رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    السلامم عليكم بارت جميييللل تسلم ايدينك
    اتوقع الي شافها طلال
    بأنتظارك لا تطولي علينا

    تعليق

    • كبريآئـي
      عضو ماسي
      • Dec 2012
      • 1444

      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      بارت روووعةةة

      يعطيك اأإأالف عافيةةة

      عطيتك لايك اما التقييم يقوول سمعات ...

      تحياتي // كبريائي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        الب[47]ارت

        طلعوا من المدرسة وراحوا ع قصر جدهم
        نزلت ريم ورزان
        رزان: ريم ريم
        ريم لفت عليه: هلا
        رزان: غريبه اليوم قاعدة مع يزن
        ريم: طيب
        رزان: اممم يعني هي امم ماهي عارفة ايش تقول
        ريم: طيب فهمتك
        رزان: طيب ليش كنتي قاعدة معها
        ريم: طلبت مني اشرح لها وشرحت لها
        رزان: هذا الأشكال احذري منها
        ريم: انتوا ايش فيكم البنت بس طلبت مني اشرح لها
        رزان: طيب بس حبيتا حذرك منها
        ريم: شكرا
        وطلعت ع جناح امها بدلت ثيابها
        دق الباب
        ريم: تفضل
        الخادمة << نسيت اسمها خخخ: انسة الغذاء جاهز
        ريم: خلاص اوك روحي و انا جايه وراك
        الخادمه: عن ادنك
        ريم: اذنك معك
        طلعت الخادمة وطلعت وراها ريم
        &&& في بيت بو عادل &&&
        في غرفة الطعام..
        بو عادل: والله احس البيت بدونها مو حلو
        عادل: من جد ما في حس ابدا
        بو عادل: عشان كذا اكره ايام الأختبارات
        عادل: هههههههه
        &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
        ريوف: اقول انقلعي ابي انام
        الخادمة: انسة ريوف سير سالم ما رضا لي اجي إلا وانتي معاي
        ريوف: اووووووووووه الواحد ما يرتاح في هذا البيت قولي له ريوف تعبانه وتبي تنام
        الخادمة: حاضر عن اذنك
        ريوف تغطت بالحاف: اذنك معاك
        نزلت الخادمة لغرفة الطعام: سير انسة ريوف تقول انها تعبانه وتبي تنام
        بو عبد العزيز كان بيتكلم
        دانه: جدووو الله يخليك خليها مسكينة اليوم في قاعة الأمتحان بعد ما خلصت كان تحاول تنام جد كانت تعبانه حييييل
        بو عبد العزيز ناظر البنات هو يحب ان الكل يكون ع طاولة الطعام: خلاص طيب
        *** في جناح ريوف ***
        كان صوت جوالها مزعجها
        ريوف: اوووووووووووه ردت خير انت بعد
        بدر انفجع: يمه
        ريوف ناظرة شاشة الجوال: ها خير بدر
        بدر بخوف: ا اممم وينها خوله
        ريوف بعصبيه: الحين مزعجني ومصحيني من النوم في النهايه تبي خولوه ع بالي في أحد مات
        بدر: يمه منك فال الله ولا فالك
        ريوف: ليش مادقيت عليها
        بدر: دقيت عليها بس جوالها مقفل و تعرفين جدي فاصل كل التلفونات عشان ما نزعجكم
        ريوف: بعدين كلمها الحين هي تتغداء وانا ابي انام
        بدر: طيب بعدين خليها تفتح جوالها
        ريوف: طيب طيب باي
        بدر: باي
        سكرة منه ورجعت حطت راسها تبي تنام وصلها مسج انقهرة ريوف: وجعععععععععععع ايش فيهم اليوم مسلطين علي
        فتحت المسج من جمانه ( هاي كيفك روري بعد الأمتحان ان شاء الله زين ) سكرة المسج وما ردت عليها ورجعت تنام
        *** في غرفة الطاعام ***
        قامت حلا بهدوء: الحمد لله
        وراحت ع المغاسل
        بو عبد العزيز لخوله: ايش فيها اختك اليوم مو ع بعضها
        خوله وهي تاكل: ايش فيها
        بو عبد العزيز: ابلعي اللي بفمك اول بعدين جاوبي
        خوله تضحك شربت عصيرها: ههههه طيب ايش فيها؟؟
        بو عبد العزيز: مادري احسها مررره هاديه يعني مو حلا اللي اعرفها
        خوله: ايييه حلا اللي تعرفها تغيرت من زمان
        بو عبد العزيز: ليه ايش فيها
        خوله: والله علمي علمك ما دري عنها ياما سألناها بس ما تجاوب
        سكت بو عبد العزيز وقعد يفكر فيها

        &&& في بيت عبد الله &&&
        بدور كانت جالسه ع السرير وتمسح ع بطنها: خلاص حبيبي والله شبعت
        عبد الله: مافي حياتي لازم تاكلين عشان البيبي
        بدور والدمعه في عينها: والله ماعاد فيني اكمل احس وانتو بكرامه اني برجع الأكل اللي اكلته
        عبد الله دف الطاوله: خلاص طيب شربي العصير
        بدور: والله ما اقدر
        عبد الله: بس شوي عشان خاطري
        بدور شربت: خلاص يكفي
        عبد الله نادا الخدامة تشيل الأكل
        بدور وهي تمسح ع بطنها فجاة: عبد الله عبد الله
        عبد الله بخوف: هاه ايش فيك حياتي
        بدور: البيبي يتحرك
        حط عبد الله يده ع بطنها وابتسم بعدها حط اذنها: انت يا مزعج الماما من انت في بطنها ومتعبها
        بدور: ياي احس اني أم
        رفع عبد الله راسه وبسرعه: لا امانه عاد تحسين انك ام والحين انتي وشو؟؟
        بدور: ههههههه لا ما أقصد يعني ا
        عبد الله: خلاص خلاص فهمتك حياتي

        &&& في المستشفى &&&
        دخل بسرعه وشافها تبكي من الفرحه وتقول: بابا أنا هنا
        راكان: جوان لو سمحتي اطلعي برا
        جوان: لا مستحيل اترك بابا
        راكان: جوان لا تعاندين لو سمحتي اطلعي برا
        جوان كانت معانده بس الممرضات سحبوها لبرا
        بعد ربع ساعة
        طلع دكتور راكان
        جوان جت بتدخل مسكها من زندها: لا تزعجينه
        جوان بعدت ايده ودخلت بسرعه
        جوان: بابا
        بو جوان فتح يده لها
        ركضت جوان وضمته
        جوان وهي تبكي: اهئ اشتقت لك حيييييييل
        بو جوان بحنان: تشتاق لك العافيه يا قلبي
        جوان: كنت اهئ خايفه عليك
        بو جوان: ليش وش فيني ما فيني الا العافيه
        جوان: الحمد لله
        دخل فهد بسرعه: يبه
        بعدت جوان عن ابوها وراح فهد وضم ابوه وباسه براسه
        بو جوان: ا اممم وينها امكم؟؟
        جوان وفهد ناظروا بعض
        بو جوان نزل راسه: لا حول ولا قوة إلا بالله
        جوان تغير الموضوع: بابا انا الحين متدربه في هذي المستشفى ودكتوري هو نفس الدكتور اللي يعين حالتك
        بو جوان بفرح: الحمد لله
        *** عند راكان ***
        راكان: لو تشوف الفرحه بوجها كأن طفل كان مضيع لعبته ولقاها
        تركي: الله يديم عليها الفرح ويطلع ابوها بسلامه
        راكان: امين

        &&& في قصر بو خالد &&&
        جنا: يعني ايش خلاص استسلمتي انتي لوجين تستسلمين
        لوجين: يعني ايش تبيني اسوي احط يدي ع خدي وان تضر لين يجي فارس احلامي اقولك ذاك اليوم لما كنا نتكلم مع امل وزي كذا قالت لنا ان سالم مايبي يتزوج مطير هذي الفكرة عن باله
        جنا: طيب انتي ايش قلتي لبابا عن اللي خطبك
        لوجين: طبعا قلت له مو موافقه
        جنا سكتت شوي: طيب ايش بتسوين
        لوجين: اول شي بحاول أنسى سالم بعدين .. سكتت شوي
        جنا: بعدين ايش؟؟
        لوجين: اممم تتوقعين بابا يوافق
        جنا: ع ايش؟؟
        لوجين: ابي افتح مركز نسائي اممم يعني كوشات وديكورات وكذا وانتي تعرفي اني من زمان احب هذي الأشياء
        جنا: لا مستحيل بابا يوافق
        لوجين تحطمت: لييييييييييش؟؟
        جنا: ما دري كذا
        لوجين: بس وش فيها لو جربنا عادي تجربه بس
        جنا: تتوقعين بتنفع
        لوجين بحماس : ايه ان شاء الله
        جنا: خلاص متى بتكلمين بابا؟؟
        لوجين: اممم الحين
        جنا: لا خليها بعد صلاة العصر
        لوجين: اوك
        جنا بتردد: طيب اممم بتقدرين تنسين سالم
        لوجين: ان شاء الله بهذي الشغله بأقدر انساه
        جنا بحزن ع اختها: ان شاء الله

        &&& في قصر بو راكان &&&
        رغد: خذني معك
        ريان: لا ما بقدر تعرفين جدي مانع احد يزور البنات فترة اختباراتهم
        رغد بزعل: تكفى
        ريان: اسف مابي ازعل جدي
        رغد وقفت: اوووففففففففف
        وطلعت جناحها
        قام ريان وراح جناحه رفع التلفون: محمود جهز السيارة بطلع
        محمود: حاضر طال عمرك
        راح يبدل ثيابه لبس: تيشيرت ابيض وفوقه جكيت رسمي رمادي ع ابيض ورفع اكمامه وبنطلون رمادي ع ابيض
        راح لتسريحه وسوا شعره ديك ولبس ساعته البيضة وتعطر
        راح لدولاب الجزم الله يكرمكم وأخذ جزمة سبورت بيضة وحبالها بلاك
        اخذ جواله ونزل ركب السيارة وع طوووووووووول ع قصر جده ناصر
        نزل من السيارة ودخل سأل الخادمه: وين سير ناصر
        الخادمة: في المجلس تفضل
        دخل ريان عند جده وجداته وسلم عليهم بعد السؤال عن الحال والأحوال
        ريان: هههههه لا الحمد لله
        دخلت رزان: ريان
        ريان ناظرها وابتسم وفتح يده لها
        ركضت رزان له وارتمت بحضنه
        ريان: كيفك؟؟
        رزان: بخير وانت؟؟
        ريان: الحمد لله
        دخلت ريم وهي متحجبه: الحمد لله ع السلامه
        ريان: الله يسلمك كيفك؟؟
        ريم جلست جنب جدها: تمام وانت؟؟
        ريان: الحمد لله
        قعدوا يسولفون معه ويستهبلون
        ريان وقف: يلا انا استأذن
        ام فواز: بدري يمه تونا ما شبعنا منك
        ريان: من عمرك يا الغاليه ان شاء الله المرات الجايه تطردوني مو بس تشبعون مني
        الكل: هههههه
        رزان: مو تقطع
        ريان: راح اكلمك ما عليك
        رزان: سلم لي ع راكان الدب
        ريان: هههه ان شاء الله
        طلع ريان وراح لقصر بو عبد العزيز ..
        دخل وسلم عليهم بعد السؤال عن الحال والأحوال
        ريان: وين البنات؟؟
        بو عبد العزيز: كلهم خمدو
        ريان: ههه مساكين الأختبارات اتعبتهم
        مرت ربع ساعه
        ريان وقف: يلا انا استأذن
        بو عبد العزيز: اقعد يبه توك جاي
        ريان: مشكور بمر راكان بالمستشفى
        بو عبد العزيز: براحتك
        سلم عليهم وطلع شد انتباه احد قاعد في زاويا بعيده راح لها ولما شافها ابتسم
        ريان: كيفك حلا؟؟
        حلا رفعت راسها عن كتابها وناظرته
        ريان ابتسم لها
        حلا بهدوء: الحمد لله
        ريان: عادي اجلس
        حلا سكتت ونزلت راسها لكتابها
        ريان جلس: ايش عليكم
        حلا ورته الكتاب
        كانت تذاكر أدب
        ريان: الله يوفقك تبغين أي مساعدة؟؟
        حلا هزت راسها بلا
        ريان: يلا عن أذنك
        حلا بصوت منخفض: اذنك معاك
        طلع ريان وراح للمستشفى سلم ع ابوه وبعدها طلع لراكان وسلموا ع بعض وقعدوا يسولفون شوي مع بعض
        *** عند جوان ***
        بعد ما نام بو جوان
        فهد: نفسي اشوف دكتورك
        جوان: وييع وييع اكره مرره متسلط ذاك اليوم تأخرت ع المحاضرة سوالي سالفه لاصارت ولا استوت
        فهد: هههههه اكيد بيسوي لك سالفة ع تاخيرك
        جوان: بس هذي اول مره اتأخر فيها
        فهد: و ان شاء الله اخر مره
        جوان: ان شاء الله
        فهد: يلا خلينا نطلع عشان ابوي ياخذ راحته
        جوان قامت وطلعوا
        فهد: هذولا مو صديقاتك
        جوان: الا
        فهد: ايش فيهم متجمعين كذا
        جوان: اكيد قاعدين يتلمون عن دكتور راكان
        فهد: مين هذا؟؟
        جوان: الدكتور الغبي المغرور اللي قلت لك عنه
        راكان من وراها: اهلين انسة جوان
        جوان التفتت بسرعه وشهقت: دكتور راكان
        راكان ابتسم لها بقهر: ما عرفتيني بالي معك
        جوان برتياك: ا هذا ف فهد اخوي فهد هذا الدكتور
        فهد ناظرها وابتسم ومد يده لراكان وسلم عليه: اخبارك كلمتني عنك جوان كثير
        راكان: الحمد لله ان شاء الله بالحسن وناظر جوان بحده
        فهد: اكيد
        راكان: يلا عن اذنكم
        فهد: اذنك معاك
        مر راكان من جنب صديقات جوان وسمع البنات يتكلمون عنه
        ...: وه وه اموووت انا عليه
        ...: وطي صوتك يا حمارة عشان ما يسمعك
        ...: بنات والله هذا ذباح يخقق يجنن قليله بحقه
        الكل: أي والله .. صدقت .. ووو....
        ابتسم راكان وراح ع مكتب ابوه

        &&& في قصر بو خالد &&& بعد صلاة العصر
        نزلت لوجين وجنا
        لوجين: هلا هلا ب أحلا أب في العالم
        بو خالد: اهلين اخلصي وش عندك
        لوجين: افا يعني ما يصلح ادلع ابوي الغالي
        بو خالد: لوجي
        لوجين: ههههههه طيب بقولك شي بس تكفى وافق
        بو خالد: طيب بس ع حسب هذا الشي
        لوجين ناظرت جنا بعدين ناظرت ابوها بتردد: اممم انا انا ودي افتح مركز نسائي
        بو خالد: هذي الفكرة مرفوضة
        لوجين: ليه بابا والله اني طفشانه ابي اسلي وقتي
        بو خالد: سلي وقتك الا بهذا الشي
        لوجين: بابا انتوا كلكم تروحون لأشغالكم وانا اقعد قدام اربع طوف
        بو خالد: قلت لك لا
        لوجين برجاء: بابا تكفى
        بو خالد: ما اتوقع انك محتاجه شي
        لوجين: ليش بس المحتاج اللي يشتغل انا ابي اسلي وقتي احسن من قعدتي في البيت
        بو خالد ناظر ام خالد
        ام خالد: أيه ليش ما تخليها تفتح مركز نسائي والله تسلي وقتها احسن من جلوسها في البيت وتقعد تتذمر لي كل ساعة
        بو خالد سكت شوي يفكر
        لوجين: تكفى عشان خاطري
        بو خالد ما حب يكسر بخاطرها: اوك بفكر بالموضوع واعطيك خبر بعدين
        لوجين بفرح: متى متى؟؟
        بو خالد: ما دري
        لوجين: اليوم بعد صلاة العشاء وطلعت بسرعه وبفرح ماتبي تخلي له مجال
        بو خالد ما حب يخرب فرحتها فسكت
        &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
        دخلت الخادمه جناح ريوف وفتحت اللمبات وطفت التكييف وفتحت الستاير
        ريوف بانزعاج: هييييييييه مين طفا المكيف
        الخادمة: أنا يلا انسه ريوف قومي عشان تصلي وتذاكري
        ريوف: اوووه اقولك اطلعي برا وفتحي التكييف وسكري الستاير واللمبات
        الخادمة: سير سالم يقول قومي
        ريوف قامت بتذمر وراحت الحمام الله يكرمكم
        *** في جناح امل ***
        طلعت من الحمام الله يكرمكم
        ولبست شرشف الصلاة و فرشت السجادة وصلت العصر..
        *** في جناح خوله ***
        فتحت جوالها ولقت اتصال من بدر اتصلت عليها وقعدت تكلمه
        *** في جناح دانه ***
        قامت من السرير وسوت نفسها تروح الحمام الله يكرمكم
        اول ما شافت ان الخادمه طلعت رجعت نامت
        *** في الصالة ***
        بو عبد العزيز: قاموا كلهم
        الخادمة: ايه بس انسة حلا ما لقيتها
        بو عبد العزيز: حلا من اول قايمه
        شوي وجو كل البنات إلا ريوف ودانه
        بو عبد العزيز: حي الله بناتي
        الكل بأصوت متفرقه: الله يحيك
        بو عبد العزيز: وين ريوف ودانه؟؟
        خوله: ريوف راحت ع طووول ع المطبخ تبي تاكل اما دانه نايمه
        بو عبد العزيز للخادمة: روحي قومي دانه وما تطلعين من عندها الا وهي وياك
        الخادمة: ان شاء الله طال عمرك
        *** في المطبخ ***
        ريوف قاعدة فوق الطاولة
        ريوف بملل: اووووف استعجلي عاد
        الخادمة: هاضر ماما
        ريوف: ماما بعينك لا قولي جدتي احسن
        الخادمة: هاضر جدتي
        ريوف: هذي اللي يبيلها بالجزمه الله يكرمكم قولي انسة قولي أي شي اوففف
        الخادة: اشربي لك كفي عشان تروقين
        ريوف اخذته منها: ثنيكس
        الخادة: ولكم
        ريوف كانت تشرب الكفي وتناظر كل دقيقه جوالها تنتظر متى وليد يدق في النهايه يأست ورمته

        &&& في قصر بو فواز &&&
        ريم كانت جالسه ع الكرسي الدوار وتذاكر
        دخلت رزان
        رزان تجلس قدامها: اوووف زهقت
        ريم: يا الظالمة توك بديتي تذاكرين
        رزان: ايش رايك تسوين لنا حلا من زمان عن حلاك
        ريم: امممم اوك
        رزان: وانا بساعدك
        ريم فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: رزان تساعدني من وين اشرقت الشمس اليوم
        رزان: مو عشان خاطرك يا قلبي عشان اتهرب من المذاكرة
        ريم: ههههههه ايه هذي رزان اللي اعرفها
        رزان: ههههههههه ع ×××
        ريم: اقول قومي قومي ما عندك غير السب
        راحوا للمطبخ وصارة ريم تسوي انواع من الحلويات ورزان بس تذوق من كل صنف
        بعد ما خلصوا حطوا كل الحلويات في الثلاجة
        رزان: متى يبردوا؟؟
        ريم: ما دري ممكن بعد صلاة المغرب او العشاء
        رزان: لا كثيييييير
        ريم: قولي قسم عاد لازم يطول
        &&& في قصر بو وليد &&&
        يزيد: وليد
        وليد وهو منزل راسه ع البي بي ويكلم جنا: هممم
        يزيد: من الأدب انك تترك اللي بيدك وتكلمني
        وليد رف راسه: يزيدوه انت تعلمني الأدب
        يزيد: لا قاعد اذكرك
        وليد: لا
        يزيد: ايه
        وليد: قول بسرعه ايش تبي
        يزيد: اتصلت ع ريوف تطمن عليها
        وليد: يووووه نسيييييييييت بعدين بدق عليها
        يزيد " اه يا زمن الفصل الأول كان كل دقيقه يكلمها والحين ناسي "
        دخلت نورة وجلست: تدري يا يزيد كنت اكلم خوله وقالت لي ان ريوفة ما تفطر معهم بس تشرب الكفي حقها
        يزيد: وش الجديد في الموضوع هي كل ما تروح عند جدي ما تفطر
        نورة: اوووف البيت بدونها هادي وماله حس
        وليد وقف: يلا عن اذكم انا طالع
        يزيد: لا تنسى تتطمن ع ريوفه
        وليد: طيب طيب
        طلع وليد
        نورة: تدري صرت انقهر من وليد احس بدأ ينسى ريوف وما يعطيها أي اهتمام
        يزيد: استغفر الله مرات اكره جنا احسها هيا السبب بس ما اقول الا الله يعين
        نورة سكتت



        &&& في قصر بو سالم &&& بعد صلاة العشاء

        دخل سالم وشاف امه قاعدة وحدها
        سالم يبوس راسها: ايش فيها الغالية قاعدة وحدها
        ام سالم ببتسامه باهته: يعني مع مين تبيني اقعد امول ومو هنا مع مين اقعد
        سالم: وييييييييييي كل هذا الزعل عشان امولوه مو هنا
        ام سالم: فديتها البيت بدونها ماله طعم
        سالم: اييييه امل البيت بدونها ماله طعم اما احنا ع الهامش
        ام سالم: لا ما قالت كذا بس هي بنتي الوحيدة
        سالم: لا
        ام سالم: ايييييييييه
        سالم: طيب ايش رايك نطلع نتمشى شوي
        ام سالم: ما عندي مانع
        سالم: يلا بروح ابدل ثيابي ونطلع
        ام سالم: اوك
        طلع سالم جناحه وراح يلبس لبس: تيشيرت ابيض وعليه صورة صقر ورقم 78 وبنطلون جنيز
        راح لتسريحه وعدل شعره .. لبس ساعة بيضه .. وجزمه سبورت الله يكرمكم بيضه .. تعطر وطلع
        لقا امه في الصالة ولابسه عبايتها
        سالم: يلا
        ام سالم وقفت: يلا
        طلعوا وراحوا يتمشون في الكورنيش

        &&& في قصر بو فواز &&&
        رزان: الحين اكيد برد
        ريم: اوك يلا
        راحوا ع المطبخ وطلعوا الحلويات من الثلاجة
        رزان: ايش تسوين؟؟
        ريم: برسل شوي للبنات حرام من زمان امل تقولي سوي
        رزان: اها اوك
        ريم للخادمة: هذا الكيس وديه بيت جدي بو عبد العزيز وهذا بيت سارة وهذا بيت بابي اوك

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


          ريم للخادمة: هذا الكيس وديه بيت جدي بو عبد العزيز وهذا بيت سارة وهذا بيت بابي اوك
          الخادمة: حازر انسه
          أخذت الخادمة الأكياس وطلعت
          ريم للخادمة: طلعي هذا وتأشر ع الحلا فوق
          الخادمة: هاضر مدام
          طلعت ريم ورزان فوق ولحقتهم الخادمة بالحلا
          بو فواز: مين مسوي الحلا؟؟
          ريم: انا
          رزان: وانا بعد ساعدتها
          بو فواز: اتحدا لو ما كنتي تاكلين منه بس
          رزان+ ريم: هههههههههههههههه
          دخلوا ام فواز و ام ريماس: هاي
          الكل: هايات
          جلسوا
          ام ريماس: هذا اكيد ريمي مسويته صح
          ريم: يب
          ام ريماس تذوقه: بجنن متل صاحبته
          ام فواز: مشاء الله حلو
          ريم: يسلموا
          ام ريماس: تدرون شو بزكرني هدا الحل؟؟
          الكل: اييييش؟؟
          ام ريماس بهدوء: بحلا ريماس بنتي
          الكل بصوت واطي: الله يحرمها
          ريم دمعت عينها بس مسكت نفسها ما تبي تبكي: ا عن اذنكم بروح الحمام الله يكرمكم
          الكل: اذنك معك
          قامت ريم وراحت بسرعه للحمام الله يكرمكم
          دخلت وسكرت الباب واستندت عليه نزلت دموعها بسرعه وصارت تتذكر لما كانت امها تعلمها كيف تسوي الحلا ( ريماس: برافووووووووووووو
          ريم كان هذا اول حلا تسويه بحياتها كان عمرها في ذاك الوقت 12 سنه قامت تناقز
          ريم: ماما خلينا ناكل
          ريماس: لا ماما لازم يبرد بعدين بناكلوا انا وانتي وبابا
          ريم بسرعه: وعادل
          ريماس: وعادل كمان
          ريم ابتسمت بفرح ) شهقت بقوة من البكي
          سمعت احد يدق الباب مسحت دموعها بسرعه
          ريم بصوت مبحوح من البكي: ن-ع-م
          ام ريماس: ريم حياتي انتي بخير؟؟
          ريم: اهئ أي-ه بخير بخير
          غسلت وجها اكثر من مره ناظرت وجها بالمرايا كان مفقع من البكي نشفت وجها وطلعت
          ام ريماس: يا عمري خوفتيني عليك
          ريم: بسم الله عليك اممم انا رايحه الجناح
          راحت ريم
          ام ريماس حزنت عليها
          &&& في بيت جد ريم &&&
          سارة: ههههه حتى وهي هناك ما نستني خلني ادق عليها
          معاذ: مين اللي مسوي الحلا؟؟
          سارة: ريوم
          معاذ: واو من زمان عن حلاها
          سارة: ابعد ايدك لين يجي بساموه
          معاذ: اووووف وينه ذا
          سارة: جب قاعدة ادق عليها
          معاذ: سلمي لي عليها وقولي لها ان معاذ يقولك تسلمين ع الحلا
          سارة: طيب طيب ردت الووو
          رزان: الوو
          سارة: هلا رزون كيفك؟؟
          رزان: تمام وانتي؟؟
          سارة: تمام ريم جنبك
          رزان: لا ريم مشغوله
          سارة: يوووه حسافه اوك سلمي لي ع اللي عندك باي
          رزان: باي
          &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
          اول ما وصل الحلا ودروا انه من ريم هجموا عليه كلهم
          امل: فديتها ما نستنا
          دانه: بنات انتضروا بروح انادي حلا
          قامت دانه وطلعت برا وراحت لحلا
          دانه: حلا
          حلا رفعت راسها لها
          دانه: حلوي ريم جابت لنا حلا
          حلا بهدوء: بالعافيه عليكم مابي
          دانه: ليش عاد
          حلا: مابي
          دانه: يلا عاد حلا عشان خاطري
          حلا تنرفزت: خلاص عاد قلت لك مابي يعني مابي
          دانه سكتت ودخلت داخل عند البنات

          &&& في قصر بو خالد &&&

          ام خالد: ها يابو خالد وش قلت
          بو خالد ساكت
          ام خالد: ع الاقل تشغل وقتها بدال قعدتها في البيت
          بو خالد تنهد: خلاص موافق بس بشرط
          ام خالد: اللي هو ؟؟
          بو خالد: اذا الشغل بيتعبها بخليها تتركه
          ام خالد: خلاص اوك روح بشرها
          بو خالد قام وراح لجناح لوجين ودق الباب
          لوجين كانت من أول تستنا دق الباب قالت بسرعه: تفضل بابا
          دخل بو خالد: كيف عرفتي انه انا
          لوجين تدور لها صرفه: ا ايه من دقتك
          بو خالد: اها طيب ممكن اجلس
          لوجين: اكيد اكيد تفضل
          جلس بو خالد قدامها
          لوجين: سم بابي
          بو خالد: بدخل بالموضوع
          لوجين: تفضل يبه
          بو خالد: بخصوص المركز النسائي اللي تبين تفتحينه
          لوجين بحماس: ايه
          بو خالد: اممم انا موافق عليه بس بشرط
          لوجين بفرح: امر تدلل كم جسوم عندنا
          بو خالد بالستهبال: واحد بس
          لوجين تبوس راسه: ههههه والله يخليه لنا
          بو خالد: امين ويخليكم لي
          لوجين: امين يلا قول وش هو شرطك
          بو خالد: شوفي اذا لا حضت ان الشغل يتعبك بخليك تتركينه
          لوجين: ليه يبه ؟؟
          بو خالد: انا اقو لاذا لا حضت
          لوجين: خلاص طيب انا موافقه
          بو خالد: خلاص بخلي عبد الكريم يهتم في الموضوع كله ها شرايك
          لوجين بفرح باسته بخده: مشكور يبه ما تقصر
          بو خالد فرح لفرحتها: خلاص يلا انا استأذن
          لوجين: اذنك معاك
          طلع بو خالد ولوجين قعدت تناقز من الفرحه
          طلعت بسرعه وراحت جناح جنا دخلت بدون استأذان
          لوجين بصراخ: جنووووووووووووو جنووووووو
          جنا كانت في البلاكونة تكلم وليد
          دخلت لوجين: جنو
          جنا التفتت لها واشرت لها تسكت
          لوجين مو قادره تسكت: وليدووووووووووه سكر منها ابي اختي
          جنا تفشلت
          وليد: هذي ايش تبي قاطه وجه
          جنا: سوري وليد بعدين اكلمك
          وليد: هاه لا جنو حياتي توني مكلمك
          جنا: معليه اكلمك بعدين باي
          وسكرت
          جنا: ليش تصارخين
          لوجين وقفت فوق السرير: جنوو بابا وافق واي وناسه
          جنا فرحت حييل لأختها: جد ألف ألف مبروووووووووك يا قلبي
          لوجين: الله يبارك فيك
          وقامت تناقز ع السرير
          جنا: هههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انزلي قبل ما طحين
          لوجين: وناسه وناسه راح افتح المركز وناسه اسه اسه << خخخخ متأثرة جدا
          جنا: هههههههههههههههههههههه لالا من جد انجنيتي
          لوجين: فديت الجنون عجل

          &&& في قصر دحوم &&&
          كان قاعد في الصالة ومحطي رجل ع رجل ويقرأ الجريدة ويشرب القهوة
          دخل بو عبد السلام
          الخادمة: اهلا
          بو عبد السلام: اهلين عبد الرحمن هنا؟؟
          الخادمة: ايه طال عمرك
          بو عبد السلام: وينه؟؟
          الخادمة: في الصالة طال عمرك
          طلع بو عبد السلام لصالة: السلام عليكم
          دحوم نزل الجريدة: وعليكم السلام مين بو عبد السلام في بيتي تو ما نور المكان
          بو عبد السلام: منور ب هله
          دحوم: اممم تدري انت متى جيت هنا اخر مره
          بو عبد السلام سكت
          دحوم: ايييه صح ممكن نسيت اذكرك اخر مره جيت هنا يوم دخلتني هذا البيت كنت ذاك الوقت صغير وقعدت ابكي يوم رحت لأني كنت خايف بس..
          وما قدر يكمل
          بو عبد السلام: عبد الرحمن
          دحوم: سم ايش بغيت؟؟
          بو عبد السلام: انا جاي عشان نروح بيت راشد وتفصخ الخطوبة
          دحوم: لو تنطبق السماء ع الأرض ما فصخت الخطوبة
          بو عبد السلام: عبد الرحمن انا ابوك واعرف لمصلحتك
          دحوم: لا تقول ابوك لأني ما اعترف بأب مثلك
          بو عبد السلام: ما يهمني كلامك هذا المهم عندي انك تفصخ الخطوبة
          دحوم: تحلم
          بو عبد السلام بصراخ: عبد الرحمن
          دحوم: ع فكرة يا بو عبد السلام انت في بيتي
          بو عبد السلام: عبد الرحمن كلامي ما اعيده قلت لك روح وافصخ الخطوبه
          دحوم جلس وحط رجل ع رجل وقال ببرود شدييييد: قلت لك تحلم قالها ببطئ
          بو عبد السلام: عيب يا عبد الرحمن عليك تقول كذا لأبوك
          دحوم ياخذ الجريدة: تشرب شي مبين عليك معصب ايش رايك بعصير ليمون بالنعناع
          بو عبد السلام ناظره بقهر
          دخلوا الشباب ولما شافوا بو عبد السلام انصدموا
          دحوم وقف: هلا هلا والله تو ما نور البيت
          الكل: منور بوجودك
          دحوم: تفضلوا تفضلوا
          الكل: زاد فضلك
          دحوم: خلاص تقدر تتفضل
          بو عبد السلام ناظره بقهر و رفع حاجبه الأيسر وطلع
          امجد: هذا شيسوي هنا ؟؟
          دحوم يشرب القهوة: يبيني افصخ الخطوبة
          عزام: من جده
          دحوم: ايه
          ماجد: وانت وش قلت له؟؟
          دحوم: اكيد قلت له لا وتحلم
          سكتوا الكل
          جت الخدامة وضيفتهم


          ( اليوم الثاني)

          &&& في المدرسة الثانوية الأهلية &&&
          ريم كانت تراجع قبل الأختبار
          يزن: هاي
          ريم رفعت راسها: هايات كيفك؟؟
          يزن تجلس جنبها: تمام وانتي؟؟
          ريم: تمام
          فتحت يزن كتابها عشان تراجع
          جت امل: ريم
          ريم: هلا حياتي كيفك؟؟
          امل: تمام و أنتي ؟؟
          ريم: تمام
          امل: مشكورة ع الحلا يا قلبي كان مرررررررره يجنن
          ريم: بالعافيه عليكم اممم طيب ووو وحلا
          امل: يعني ما تعرفين حلا
          ريم: خلاص اوك
          امل: طيب قومي نمشي
          ريم: لا ما فيني واللهامل: اوك براحتك
          جت منى وسلمت عليها: تسلمين ع احلا حلا ذقته بحياتي
          ريم استحت: لا عاد لا تبلغين
          منى: والله ما ابالغ هذا الصدق
          ريم: تسلمين
          منى: يلا تشاو
          ريم+ امل: تشاو
          امل ناظرت اللي بجنب ريم وهمست لريم: من جدك تبين تقعدين
          ريم: ايه
          امل: اوك براحتك
          راحت امل
          رن الجرس
          ريم كانت تحوس بشنطتها وبجيوبها
          يزن: ايش فيك؟؟
          ريم: ما دري وين قلمي
          يزن: خلاص خذي هذا وخلينا نمشي
          ريم: و انتي؟؟
          يزن: عندي واحد غيره
          اخذت ريم القلم وطلعت معها
          &&& في المدرسة المتوسطة الأهلية &&&
          ريوف: اوووووووووووووووف مليت مليت
          دانه كانت مروقه: انا مليت مليت من البيت مليت مليت انا مليييييييييييييت..
          ريوف تنرفزت: اقول جب بس
          رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريوف: وانتي خلاص عاد لا تضحكين
          رؤى: هههههههه طيب ههه خلاص سكت
          دانه بدلع: رورو حياتي علامك ليش معسبه
          ريوف ناظرتها بالستغراب
          رؤى همست لها: انتي علامك
          دانه: اسكتي قاعدة اسوي كذا عشان ذيك البنت اللي قاعدة تناظرها
          رؤى ناظرت البنت اللي تتكلم عنها دانه: ايييه اللي قالت لها انها معجبه فيها
          دانه: يب قربوا من جنب البنت ودانه نعمت صوتها حبي علامك
          ريوف: نعم
          رؤى تأشر لها
          ريوف ناظرت البنت اللي قاعدة تناظرها وفهمت السالفه: ما فيني شي قلبي
          اول ما عدوا من جنبها قاموا يضحكون
          رن الجرس وطلعوا كلهم

          &&& في شركة دحوم &&&
          كان جالس ومعصب حيييل
          دق الباب
          دحوم بعصبيه: تفضل
          دخل السكرتير: استاذ العم بو امجد برا
          دحوم: خليه يتفضل
          دخل بو امجد
          دحوم وقف وباس راسه: تفضل عمي
          جلس بو امجد: كيفك يا ولدي
          دحوم: بخير الحمد لله انت كيفك؟؟
          بو امجد: الحمد لله
          دحوم: ايش تشرب؟؟
          بو امجد: مشكور مابي شي
          دحوم: لا والله تشرب
          بو امجد استسلم: خلاص قهوة سادة
          دحوم رفع التلفون: جيب اثنين قهوة سادة
          وسكر
          بو امجد: دحمي يا وليدي حاب اتكلم معك بموضوع
          دحوم: تفضل عمي
          بو امجد: ابوك
          دحوم: عمي تكفى خلاص سكر ع الموضوع
          بو امجد: بس يا دحمي
          دحوم: عشان خاطري
          بو امجد سكت
          &&& في المستشفى &&&
          راكان: خلاص تفضلوا
          طلعوا كل الطلاب
          راكان طلع ع مكتبه اخذ بعض الأوراق اللي يحتاجها وطلع راح لغرفة بو جوان
          راكان: السلام عليكم
          بو جوان: وعليكم السلام
          راكان: كيفك اليوم عمي بو الياس؟؟
          بو الياس: الحمد لله بخير
          دخلت جوان وفسخت الطرحه: هاي بابي
          اول ما شافت د. راكان شهقت ورجعت غطت شعرها وتلثمت
          د. راكان: يلا عن اذنك
          جوان+ بو الياس: اذنك معاك
          طلع راكان
          جوان: ايش يبي ذا؟؟
          بو الياس: وش يبي بعد
          جوان تجلس: اووووف وجهه يجيب النكد
          بو الياس ضحك ع خفيف
          *** في مكتب راكان ***
          راكان كان جالس ويفكر" بو الياس طيب انا ليش ما شفت الياس اللي شفته بس فهد .. و انا ليش مهتم كيفهم ممكن الياس يكون مسافر او يمك "
          قطع تفكيره دخوله الهمجي
          تركي: هاي
          وجلس قدامه وحط رجل ع رجل
          راكان: اوووففففففف انت يبي لك دروس كيف تدق الباب
          تركي: لا عجل علمني
          وقف راكان واتجه للباب: اول شي تدق الباب دق الباب بعدها أعطا الباب ظهره ثاني شي تقول ممكن ادخل؟؟ بعدين تنتقل المهمه لي اذا كنت بوافق او لاء وهذا يرجع لمزاجي
          تركي يسوي نفسه مندهش: واو اممم ممكن تعيد الشرح مره ثانيه
          ... ما قدرة تمسك نفسها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
          راكان التفت خلفه شاف جوان ميته ضحك
          تركي ابتسم: ههههههههههههههههههههههههههههه
          راكان تفشل: ا اممم تبين شي جوان
          جوان: هههههههههههه ل ههههههههه ا هههههه بس هههههه بغيت
          راكان: ممكن تتكلمين بدون ضحك
          جوان تحاول تمسك نفسها: ههههههه خلاص ههه طيب سكت
          راكان نزل النظارة: تفضلي
          جوان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
          راكان: يوووووووووووووووووووه كيف أسكتها الحين
          جوان: هههههه خلاص سكت
          راكان: طيب
          جوان جت بتتكلم
          راكان قاطعها: بدون ضحك لو سمحتي
          جوان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
          راكان: يييييييي ييييييييييه رجعت تضحك بحده جوان قولي اللي عندك ولا تفضلي برا
          جوان: هههه تصدق نسيت
          راكان: عجل تفضلي ولما تتذكرين تعالي
          جوان: طيب
          وطلعت وهي تضحك
          تركي: هههههههههههههههههههه ايش فيك عصبت البنت ما قالت شي
          راكان: تريكان واللي يعافيك ما لي خلقك
          تركي: هههههه طيب بسكت بس ايش كنت تفكر فيه قبل ما ادخل عليك
          راكان تذكر: ايه صح في شي انا مستغرب منها
          تركي: اللي هي
          راكان: بو جوان
          تركي: ايش فيه؟؟
          راكان: اسمه بو الياس بس ابد ما شفته
          تركي: ممكن مسافر
          راكان: تركي حتى لو مسافر مو معقوله ما يزور ابوه او حتى يطمن عليه
          تركي: خلاص بعدين اسألها
          راكان: مين؟؟
          تركي: جوان

          &&& في المدرسة الثانوية الأهلية &&&
          خلصوا كلهم من الأختبار ونزلوا
          ريم كانت مع الشله
          ريم تذكرت شي: بنات عن اذنكم
          ميامي: وين رايحه؟؟
          ريم: تذكرت شي شوي وجايه
          راحت ريم بسرعه تدور يزن شوي ولمحتها
          ريم بصراخ عشان تسمعها: يز ن
          يزن التفتت
          ريم وقفت من التعب
          يزن: عن اذنكم بنات
          قامت وراحت لريم يزن: اهلين ريم كيفك؟؟
          ريم: ت تمام
          يزن: بغيتي شي
          ريم تطلع من جيبها القلم: تفضلي و شكرا
          يزن: وش دعوا عاد حنا صديقات ما بينا شكر
          ريم: اوك باي
          يزن ضمتها: باي انتبهي لنفسك
          ريم: ان شاء الله وانتي بعد
          يزن: ان شاء الله
          بعدت يزن عنها وريم راحت عند البنات
          سحر: عشان كذا قلتي نسيتي شي نسيتي انك تضمينها
          ريم: لا بس هي قبل الأختبار اعطتني قلمها لأني ضيعت قلمي ورجعته لها بس هي ضمتني
          امل: اها
          رجع الكل بيته
          &&& في قصر بو خالد &&&
          دخلت جنا جناح لوجين تبي تكلمها بس شافتها تكلم جلست تنتظرها
          لوجين: اوك مشكور عبد الكريم تعبتك معاي
          عبد الكريم: تعبك راحه طال عمرك
          لوجين: اوك اسمح لي راح اقفل
          عبد الكريم: في امان الله
          سكرة لوجين من عبد الكريم
          لوجين: واي وناسه اخيرا بيتحقق حلمي
          جنا: الحمد لله الا تعالي مين ذا عيد الكريم
          لوجين: هذا بابا عينه عشان يسوي كل شي
          جنا: اها
          لوجين: اوك عن اذنك بروح اخذ لي شور
          جنا: اوك سي يو
          لوجين: سي يا


          &&& في مكان جديد &&&
          ...: اسمعي يا الهام ابيك تنهي موضوع ريم بأسرع ما يكون
          الهام: ان شاء الله بسوي كل اللي اقدر عليه
          ...: شطورة حياتي يلا باي وابي اسمع الأخبار الحلوة
          الهام: من عيوني الثنتين
          ...: تسلم لي عيونك يلا باي حبي......



          انتهى الب[47]ارت
          التوقعات
          1 لوجين هل بتقدر تنسى سالم؟؟؟
          2 هل بيقدر بو عبد السلام انه يفصخ خطوبة عبد الرحمن & ريم ؟؟؟

          اراكم ع خير ان شاء لله بعد الأختبارات.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
          مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

          بنا ات دعواتكم بليز الأختبارات قربت وانا خايفه حيييييييل

          تعليق

          • كبريآئـي
            عضو ماسي
            • Dec 2012
            • 1444

            • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
              فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            يعطيك اأإأالف عافيةة غناتي

            تستاهلين الايك وكمان التقييم بسس يقول سمعات ..

            .....*
            توقعاتي*....
            ج1- ما اتوقع تقدر تنساه
            ج2- مادري يمكن ايةة ويمكن لا
            .....

            يسلمو ع البارت الروعةة ....

            ربي يوفقك ي رب وتجيبين ه ذيك الدرجةة اللي ترفعين راس اهلك فيها...قولي امين

            تقبلي مروووووووري

            كبريائي

            تعليق

            • دلوعة عسل
              عـضـو فعال
              • Oct 2008
              • 118

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              حبيبت روايتك في قمة الروعه تجنن تسلم اياديج يالغالية

              واتوقع الهام من طرف اسماء تبي تنتقم من رحيم عشان دحومها >>>>خخخخخخ
              يا حرام مسكينه

              اما لوجين ياليت سالم يحبا ويغار عليا بتصير القصة اكشن حدها وعبد الكريم يصير يحبها بعد وناسة

              اما منى ياليت لو يحبها طلال ويغار عليها بعد واي حد امها وناسة
              بخصوص وريف لو بد يحبها وهي تحبه بيصير اكشن ووناسة ولو وليد يفك من جنا شي ويلتفت عليها مسكينه

              بخصوص ريان اتوقع راح يحب حلا وحلا راح تحبه ياليييييييييييييييييييييييت وتغير من ستايلها الي يخرع بس انا فهمت انها خايفة من متعب اكيد مسوي لها شي الحيو**

              اما راكان اتوقع راح يحب جوان وناسة ولو جوان تحبه احس انه هو راح يغار عليها بشكل خخخخخخخ ما اتوقع حتى انه راح يخلها اداوم شغلها بد مايتزوجها وسعد مادري سعود هاي اتوقع بيحاول يخرب بينهم
              والله اعل بس اتوقع وشكرا يالغالية اتمنى توقعاتي تكون صح وحبيبتي بسرررررررعه كملي الرواية ننتضر على احر من الجمربسرعه الله يخليج يلغاليه لا اطولين علينا :(
              تسلم اناملج وتقبلي مروري البنفسجي هع

              احببببببببببببببببببببببببج في الله فديتج على اجمل رواية

              تعليق

              • قلب أمي
                عـضـو
                • May 2013
                • 1

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                اولا السلام عليكم كاتبتنا داجه ومن المدرسه هاجه انا من متابعين الروايات من خلف الكواليس<<هههههه وروايتك كثير حلوه بس ليه ما نزلتي بارت للحين الصراحه قهر تكفين وتكفين تهز رجال وجبال نزلي بارت ولا طولين علينا .وشكرا مره ثانيه ع الروايه الخوقاق
                اختك في الله ريومه

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  الب[48]ارت
                  ملاحظة صغنونة: ترى كل العايلة درت بخطوبة ريم & دحوم وباركوا لها وبث ،،،،

                  &&& في قصر بو فواز &&&

                  اول ما وصلوا طلعت كل وحده لجناحها وبدلت ثيابها

                  *** عند ريم ***
                  بدلت ثيابها شافت جوالها فوق السرير نطت عليه تمنت انها اول ما تقتحه تلاقي مسج منه بس للأسف ما كان في أي مسج منه بوزت " اممم ممكن مشغول وعشان كذا ما أمداه يرسل لي مسج .. ايه صح مشغول اكييد مشغول " ابتسمت ونزلت عشان تتغدا

                  &&& في قصر بو عبد السلام &&&

                  ام عبد السلام: وانت وش عليك منه كيفه في ستين داهية ما عليك منه يتزوج ان شاء الله من بنات الشوارع وش عليك منه؟!؟!
                  بو عبد السلام بحده: ام عبد السلام لا تدخلين بيني وبين ولدي
                  ام عبد السلام: لا صج صح النوووم توه يصير ولدك و أول ولد منو ولد الشارع !!
                  بو عبد السلام بصراخ: ام عبد السلام جب
                  وقام ودخل مكتبه
                  ام عبد السلام: ويييييع وييييع قال ولدي 16 سنه ما يعرف عنه شي وما قد سمعته يقول ولدي والحين ياي يقول ولدي عقب ايش عقب 16 سنه يقول ولدي وييييع استغفر الله
                  وقامت

                  &&& في قصر بو عبد العزيز &&&

                  *** في جناح امل ***
                  دق جوالها
                  امل: الووو
                  تركي: هلا بأحلا الوو
                  امل بحياء: اهلين
                  تركي: كيفك؟؟
                  امل: بخير وانت؟؟
                  تركي: انا بخير بسماع صوتك
                  امل استحت: دوم مو يوم
                  تركي: امين قلبي كيف كان الأختبار اليوم ؟؟
                  امل: الحمد لله
                  اندق الباب
                  امل؛ تروكي حياتي دقايق بس مين عند الباب
                  تركي: اوك بسرعه
                  امل: طيب
                  حطت الجوال ع الكومدينه وفتحت الباب
                  ريوف: بتجسن ولا كيف ترى متنا من الجوع
                  امل: خلاص انزين انزين جايه جايه ذلفي وجايه وراك
                  ريوف: بسرعه بحسب لك 3 دقايق
                  امل: خلاص انزيييين
                  سكرة الباب ورجعت للجوال
                  امل بهمس: الوو
                  تركي: الوو علامك
                  امل: تروكي بعدين اكلمك البنات ماتو من الجوع
                  تركي: اوك يلا حياتي بالعافيه
                  امل: الله يعافيك
                  تركي: يلا حياتي باي
                  امل: باي
                  سكروت منه جت بتطلع الا ريوف تدق عليها الباب
                  امل فتحت الباب: انزين انزين جيت

                  &&& في قصر بو خالد &&&

                  لوجين: جنو تصدقين
                  جنا: لا ماصدق
                  لوجين: اووففف سخيففه حددددك
                  جنا: ههههههههههههههههه اوك وش الي اصدق
                  لوجين: ايه تصدقين المكان الي بيكون فيه المركز النسائي مررررره نايس
                  جنا: جد مين الي اختار المكان؟؟
                  لوجين: هذا عبد الكريم مشاء الله عليه فاهم في كل شي
                  جنا: جد زين طيب ما صورتي المكان؟؟
                  لوجين: لاء نسييت
                  جنا: الحين من الصبح طالعه تفترين انتي وياه ولا حد منكم صور
                  لوجين: دقيقه بدق ع عبد الكريم ممكن هو صور
                  جنا: اوك بسرعه
                  لوجين: اوك صبري
                  دقت عليه
                  عبد الكريم: الوو
                  لوجين: هلا عبد الكريم كيفك؟؟
                  عبد الكريم: الحمد لله بخير
                  لوجين: ها نقعت رجولج بماي وملح
                  عبد الكريم : افا عليك
                  جنا: يلا قولي له
                  لوجين: انزين انزين اممم الا اقول عبد الكريم
                  عبد الكريم: سم طال عمرك
                  لوجين: اممم صورت مكان المركز؟؟
                  عبد الكريم: ايه طال عمرك
                  لوجين: ممكن ترسلهم لي
                  عبد الكريم: اكيد طال عمرك بقفل الحين وبرسلهم لك
                  لوجين: مشكور ما قصرت يلا في امان الله
                  سكرت منه
                  جنا: اشوفك مهتمه
                  لوجين: في ايش في شغلي؟؟
                  جنا: لا اقصد في عبد الكريم
                  لوجين: اهاه عشان سالفت الماي والملح
                  جنا: ايه
                  لوجين: ههههه لا بس هو قالي في السيارة انا اول ما ارجع راح احط رجولي بماي وملح
                  جنا: اها
                  دخلت الخدامه وحطت الجهاز قدام لوجين وحطت رجولها فيه
                  لوجين: مشكورة تفضلي
                  طلعت الخدامه
                  جنا: بالله عليك انتي ليش حاطه رجولك انتي الي تسوقين ولا هو؟؟
                  لوجين: والله عاد كيفي
                  جنا: اممم لوچي
                  لوجين وهي تتصفح المجله: هممم
                  جنا: ايش رايك اليوم بعد المغرب نزور البنات؟؟
                  لوجين: عشان تجينا طرده محترمه مع نعال الله يكرمكم
                  جنا: ليييييش؟؟
                  لوجين: ليش بعد .. ناسيه هما هناك ليه؟؟
                  جنا: لا مو ناسيه
                  لوجين: خلاص عجل
                  جنا: اوووف وحشوني حيييل بنات الذينا
                  لوجين: شوفي الجوال جنبك اشتقتي لهم دقي
                  جنا: اوووف انتي هيه ماشتقتي لهم
                  لوجين: جنو حياتي انا ما اشتاق لشلتي بالعكس وحشوني حييييل بعد بس شسوي هذي دراستهم مابي اكون انانيه و غير كذا يوم الأربعاء بنزورهم كلنا
                  جنا: ايش قصد قصدك انو انا انانيه
                  لوجين: جنو ايش فيك اليوم وين وليدوه عنك
                  جنا: اقول جب مالك دخل
                  لوجين: هههههه مايسكتك الا وليدوه

                  &&& في قصر بو عبد العزيز &&& بعد صلاة المغرب

                  امل: بنات ودي اعرف هذي يزن ايش تبي من ريم ؟؟
                  خوله: انتو ايش فيكم البنت بس طلبت منها ذاك اليوم انها تشرح لها صارت مصيبه!!
                  منى: اذا تبي احد يفهمها كان راحت لصديقاتهاولا مافي الا ريم ؟!؟!
                  خوله: انتو مالكم دخل ريم ما شتكت لكم
                  ريوف: خولوه انتي معنا ولا معها؟؟
                  خوله: لامعكم ولا معها بس انتو ايش دخلكم كيفهم
                  امل: لا مو كيفهم احنا صديقاتها
                  خوله: اوك معليه بس ممكن ان ولا وحده من صديقاتها فاهمه
                  مي: اقول خوخه اكرمينا بسكاتك
                  خوله وقفت: مع نفسكم ملاقيييف انا رايحه اشوف حلا
                  وطلعت
                  دانه: خلاص عاد سكرو ع الموضوع وكل وحده تروح لجناحها لا يجي جدي ويشوفنا نسولف يمسح فينا البلاط
                  قام الكل وراحو لأجنحتهم
                  *** عند خوله ***
                  نزلت تحت ووكانت تكلم نفسها وسرحانه
                  خوله: ممكن ان يزن كانت تحتاج فعلا ان احد يشرح ل اي ماتشوووو ناظرته وفتحت عيونها ع وسعهم بصدمه ح ح ح حاتم
                  حاتم ناظرها وابتسم
                  خوله: ا ا اسفه ما قصدت انا انا
                  حاتم: حصل خير كيفك؟؟
                  خوله: تمام
                  حاتم: ايش فيك كنتي تكلمين نفسك ؟؟
                  خوله: ها لا ا ك ك كنت ا
                  حاتم: ههههههههههههههههه ايش فيك تتكلمين كذا
                  خوله شهقت تذكرت انها مو لابسه حجابها وع طوووووول طلعت فوق
                  حاتم: ههههههههههههههههه فديتها تجنن
                  بو عبد العزيز من وراه: عجبتك؟؟
                  حاتم التفت: ج جدي باس راسه كيفك ؟؟
                  بو عبد العزيز: تمام مين الي ها ما قلت لي عجبتك؟؟
                  حاتم: هه شنو الي عجبني
                  بو عبد العزيز: خوخه عجبتك؟؟
                  حاتم: هاه
                  بو عبد العزيز: اذا عاجبتك اخطبها
                  حاتم: هاه ءءء لا بدري علي
                  بو عبد العزيز: وش الي بدري عليك عمرك 27 وتقول بدري قول انك تستنا خلود يتزوج عشان تتزوج
                  حاتم ابتسم بخجل
                  بو عبد العزيز: ههههههههههههههههه

                  &&& في بيت يزن &&&
                  يزن: حرام عليك يا الهام
                  الهام: حرمت عليها عيشتها يزن انتي مو تبين تسفرين امك برا عشان تتعالج
                  يزن: ايه
                  الهام: خلاص انتي ما عليك الا ان امك تتعالج ان شاء الله
                  يزن: بس …
                  قطعتها الهام: لا بس ولا مياو يلا بس مناك انا الحين بقفل يلا باي
                  يزن: باي
                  يزن" استغفر الله العظيم مدري ايش اسوي يارب ساعدني مابي أأذي البنت البنت ماسوت لي شي يارب ساعدني "
                  ام يزن: يزن يمه علامك لي ساعة اناديك ماتردين
                  يزن: ها ا سرحت شوي يمه بغيتي شي ؟؟
                  ام يزن: سلامتك يمه بس لو ما عليك امر جيبي لي ماي
                  يزن: ان شاء الله يمه

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  دحوم: بدري
                  عادل: من عمرك بس بزور جدي ناصر
                  دحوم: جدك ناصر!!
                  عادل: ايه جدي ناصر نسيته
                  دحوم: اييييه ناصر الا شخباره ؟؟
                  عادل: الحمد لله
                  دحوم: دام انك رايح له بجي معك اسلم عليه وحشني نصور " يارب اشوف رم روم "
                  عادل رفع حاجبه الأيسر: نصور مره وحده
                  دحوم: ههههههههههههههههه
                  عادل: هههه اوك يلا
                  دحوم: يلا
                  وهما نازلين شافوا بوجوهم بو عبد السلام
                  بو عبد السلام: عبد الرحمن
                  دحوم" لا وش هالمصيبه ": خيير
                  بو عبد السلام ناظر عادل: اهلا
                  عادل: هلا فيك
                  بو عبد السلام: عادل صح؟؟
                  عادل انصدم كيف يعرفه: ايه
                  بو عبد السلام ابتسم بخبث: انا….
                  قاطعه دحوم: خلاص انت تقدر تتفضل بعدين نتفاهم يلا عدول
                  نزلوا وركبوا السيارة
                  عادل: مين ذاك ؟؟
                  دحوم: ما عليك منه هذا واحد تافه
                  عادل: لا يدحوم هذا كبر ابوك مايصير تقول له كذا
                  دحوم" ولو عرفت ان هذا ابوي "
                  عادل: خلاص خلاص براحتك بس لا تزعل
                  دحوم: لا شحقا ازعل من نسيبي
                  عادل ناظره وابتسم وكمل طريقه
                  .. وصلوا لقصر بو فواز ونزلوا ..
                  دحوم" يارب اشوفها يارب "
                  دخلوا المجلس

                  *** في الصالة ***
                  كانت ريم منسدحه ع الكنبه وتذاكر ورزان منسدحه ع الكنبه الثانيه وتذاكر
                  دخلت ام ريماس: ريم ألبي عادل جاء...
                  ريم قاطعتها بسرعه: عادل جاء
                  ع طول حطت الكتاب وراحت للمجلس
                  ام ريماس: كنت بئلها انو عادل جاء مع دحوم
                  *** عند ريم ***
                  اول مادهلت: عادللللل
                  ضاعت الكلمات والحروف لما شافت دحوم يناظرها بحب
                  ع طول طلعت
                  دحوم حط يده ع قلبه وساح ع الكرسي بهيام
                  عادل يناظره بنص عين
                  دخل بو فواز
                  عادل باس راس جده: اخبارك؟؟
                  بو فواز: الحمد لله بخير وانت كيفك؟؟
                  عادل: الحمد لله
                  بوفواز يسلم ع دحوم: هلا هلا تو ما نور البيت
                  دحوم: منور ب هله
                  عادل بالستهبال: ايه دحوم منور البيت وانا صرت الحين الكخه
                  دحوم: ههههههههههههههههه
                  دخلت ريم وهي لابسه عبايتها وحجابها " فديت الضحكه " سلمت ع عادل
                  عادل يضمها و يبوسها بخدها: كيفك ياقمر
                  ريم: تمام وانت؟؟
                  عادل: تمام كيف الأختبارات؟؟
                  ريم: تمام
                  ريم ناظرت دحوم ونزلت عيونها: كيفك عبد الرحمن
                  دحوم: هاه انا ايه بخير بشوف وسكت
                  ريم ابتسمت
                  دحوم: وانتي كيفك وكيف الأختبارات؟؟
                  ريم: تمام زينه
                  دحوم: دوم
                  ريم: اوك يلا عن اذنكم
                  طلعت ريم وراحت للحديقه وجلست قدام المسبح
                  *** في المجلس ***
                  دحوم سوا نفسه ان عنده اتصال وطلع برا عشان يشوف ريم دورها في كل مكان في النهايه لقاها جالسه قدام المسبح غمض عيونها بيده
                  ريم تجمدت اول شي في مكانها ومسكت يده ع بالها انه عادل: عدول كشفتك
                  دحوم قرب خده من خدها وشال يده: لا حبيبك
                  ريم اول ما شافته شهقت وبعدت عنه بسرعه وعطته ظهرها بتمشي بس وقفت لما سمعته
                  دحوم: حياتي ايش فيك ما اشتقتي لي
                  ريم ساكته والدموع في عيونها " الا اشتقت لك "
                  دحوم: ياقلبي والله اشتقت لك حييييل
                  ريم ساكته
                  دحوم: ريم انا عارف انك زعلانه مني بس والله كان عندي ضغوطات لو بقولك اياها بتسامحيني
                  ريم: ا مين قالك اني زعلانه منك
                  دحوم بفرح: جد يعني منتي زعلانه مني
                  ريم: لا ءءء ووو يلا روح قبل لا يطلع جدي ويشوفك
                  دحوم: ان شاء الله ع امرك
                  ودخل بسرعه
                  ريم التفتت وابتسمت ودخلت داخل

                  &&& في قصر بو وليد &&&

                  يزيد: وليد
                  وليد: هممم
                  يزيد: خذ بعد شوي بترد ريوف كلمها وتطمن عليها
                  وليد: طيب طيب
                  ريوف: الووو هلا يزيد
                  وليد: الوو هلا ريوف كيفك؟؟
                  ريوف ناظرة شاشة الجوال: هاه
                  وليد: اقولك كيفك وكيف الاختبارات؟؟
                  ريوف: مين وليد؟؟
                  وليد: لا ظله ايه وليد
                  ريوف: اهلين انا الحمد لله انت كيفك ؟؟
                  وليد: تمام عال العال
                  ريوف بهبال: بابا ليد قولي قولي مين الي اشتقت له الحين
                  وليد: الي اشتقت له الحين هي
                  ريوف بحماس: اييه
                  وليد: هي جنو
                  ريوف فرحتها ضاعت وابتسامتها تلاشت
                  وليد: اوفف تدرين اليوم اقول لها ايش رايك نطلع تقولي لا ما اقدر
                  ريوف: ايه ايه ءءء بلعت ريقها اوك اكلمك بعدين وليد
                  وليد: اوك في امان الله
                  سكرت ريوف منه
                  يزيد " مافي فايدة لازم يجيب طاري جنا "
                  نورة ناظرة وليد بعتب
                  وليد: هيه انتو ايش فيكم تناظروني كذا
                  نورة هزت راسها بيأس وقامت‏

                  &&& في قصر بو راكان &&& س 12:30 م
                  *** في جناح راكان ***
                  كان راكان منسدح ع السرير ويتذكر كلام تركي لما كانو في البحر اليوم
                  ( نزلوا تركي وراكان وصاروا يتمشون ع شاطئ وكانوا يتكلمون
                  راكان: ما ادري كل ما اشوفها احس باحساس غريب احس اني ابيها تخطأ عشان اهوشها مرات احس بسعادة لما اهاوشها ومرات العكس
                  تركي: طيب انت ممكن انك تكون معجب فيها
                  راكان: نعم !! اعجب في مين في جوان اقولك ابي اهاوشها تقولي معجب فيها
                  تركي: عادي اعجاب من نوع اخر
                  راكان: انا اول مره اسمع بهذا الأعجاب
                  تركي: وانت وش عرفك
                  راكان سكت شوي: لالالا انا مستحيل اعجب فيها ولا احبها
                  تركي: انا قلت معجب فيها ما قلت تحبها الأعجاب غير عن الحب يعني اذا كنت تحبها مستحيل تخليها لأحد ياخذها منك ولا يتزوجها والأعجاب هو العكس فهمت
                  راكان" نعم تتزوج ليش .. انا ايش اقول كيفها تتزوج زي ما تبي": ايه ايه فهمت
                  تركي: ها انت معجب فيها ولا تحبها
                  راكان: لا هذا ولا ذا وسكر ع الموضوع )
                  راكان: بس انا مابيها تتزوج اذا تزوجت زوجها ما بيرضا لها انها تكمل شغلها معاي .. اوف وانا وش علي منها كيفها تتزوج الي تبيه واذا ماتبي تشتغل هنا بعد كيفها
                  غمض عيونه يبي ينام بس مو قادر تقلب يمين يسار

                  ( اليوم الثاني )
                  &&& في المدرسة الثانوية الأهليه &&&

                  يزن: انزين ممكن رقمك؟؟
                  ريم: اكيد دقيقه بس
                  يزن: اوك
                  ريم كتبت رقمها بورقه واعطته يزن
                  يزن: ثنكس
                  ريم: ولكم
                  جو البنات وجلسوا جنب ريم
                  الكل: هاي
                  ريم: هايات غريبه جالسين
                  منى: اشتقتا لك وقلنا نجيك
                  ريم: تشتاق لكم العافيه
                  امل: كيف المذاكرة
                  ريم: ماشي الحال
                  يزن: يلا حبي عن اذنك
                  ريم: ليش قعدي معنا عاد
                  يزن: لا المره الجايه ان شاء الله
                  ريم: براحتك
                  راحت يزن لألهام
                  الهام: ها بشري
                  يزن: اخذت الرقم
                  الهام: براڤو عليك خذي
                  يزن: شنو هذا؟؟
                  الهام: هذا رقم عبد الرحمن
                  يزن: شسوي فيه؟؟
                  الهام: اكيد بدقين عليه
                  يزن: هئئئئئئئ لا الهام والي عافيك مابي
                  الهام: انتي منتي مغازلته انتي بتسوين الي بقولك اياه بعدين يلا دق الجرس
                  الهام: اوك
                  طلعوا الكل لصفوف

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    &&& في المدرسة المتوسطه الاهليه &&&

                    دانه: ريوف تكفين قولي ايش فيك
                    ريوف: يوه دنو خلاص مافيني شي
                    دانه: الا فيك انتي لما كنتي تكلمين وليد كنتي مستانسه بس فجأة ضاعت وناستك
                    ريوف: ءءء لا ولا شي بس كذا
                    دانه ما حبت تظغط عليها: اوك براحتك
                    قامت دانه وخلتها
                    ريوف: اوووووففففففف
                    رؤى: ايش فيها الحلوة زعلانه
                    ريوف التفتت لها: تكلميني؟؟
                    رؤى تتلفت حولينها: ليه معانا احد
                    ريوف: ههه لا
                    رؤى: عجل اكلمك انتي
                    ريوف: طيب انا مو زعلانه
                    رؤى : طيب ليش مبوزه
                    ريوف: ءء يعني الي يشوف هذا الكتاب ما يبوز
                    رؤى: ههههههههههههههههه بهذي صادقه

                    &&& في المستشفى &&&
                    جوان: حنون احنا جاين عشان ندرس مو جاين نحب
                    حنان: طيب ايش اقول له؟؟
                    جوان لفت لها: هو يحبك؟؟
                    حنان: ايه
                    جوان: تحبينه؟؟
                    حنان بحياء: ايه
                    جوان: طيب صقر مستعد يتقدم لك؟؟
                    حنان بسرعه: ايه اكيد اصلا هو قالي بس ابي اعرف رايك واذا وافقتي بروح لأهلك واتقدم لك
                    جوان: وانتي وش جوابك؟؟
                    حنان بحياء ووجها صار احممر .. بهمس: موافقه
                    جوان ابتسمت اول مره تشوف صديقتها بهذا الحياء ضمتها بقووة: ال1000ف مبرووووك يا قلبي
                    حنان بهمس: الله يبارك فيك عقبالك
                    جوان: واي وناسه ما صدق حنون المرجوجه تستحي وبتتزوج
                    حنان استحت: جووووج خلاص عاد
                    جوان: ههههههههههههههههه اوك
                    حنان: تدرين بعد ما نتزوج صقر بياخذني برا
                    جوان بسرعه: لييييش؟؟
                    حنان: يقول لازم يسافر وبعد 3 سنوات بنرجع
                    جوان: ليه 3 سنوات كثيره
                    حنان: ادري بس شسوي
                    جوان ببتسامه مزيفه: الله يسعدكم
                    صقر من ورا حنان: هاي
                    حنان التفتت: هايات
                    صقر: كيفك؟؟
                    حنان: تمام وانت؟؟
                    صقربهمس: بعدين اقولك
                    حنان ابتسمت وهزت راسها
                    صقر: كيفك جوان ؟؟
                    جوان بهدوء: تمام عن اذنكم
                    صقر و حنان: اذنك معك
                    راحت جوان
                    حنان: ها كيفك؟؟
                    صقر: بخير بشوفتك
                    حنان سكتت بحياء ..
                    راحت جوان للكفتريا واخذت لها كبتشينو وجلست
                    جوان" شلون يعني حنون بتروح وتتركني لا الا حنون حنون صديقتي روحي كل شي في حياتي تروح" حطت وجها بين كفيها وتنهدت بقوة
                    …: ايش فيك زعلانه
                    جوان رفعت راسها: انت!!
                    راكان: ايش فيك تبكين
                    جوان لفت وجها: مو قاعدة ابكي
                    راكان مد يده لخدها ومسح دمعتها
                    جوان تجمدت من حركته وفتحت عيونها بوسعها
                    راكان: و هذي وشو ؟؟
                    جوان بلعة ريقها: ءءء لا بس عيوني تعورني
                    راكان عارف انها كذبه بس سلك: اها سلامتك ماتشوفين شر
                    جوان: ءءء الشر مايجيك
                    راكان: جوان
                    جوان: نعم
                    راكان: ممكن سؤال ادري انه ما يخصني بس اول مره احس اني ملقوف
                    جوان: طيب وش هو السؤال
                    راكان: اممم انتي عندك اخ اسمه الياس يعني انا شايف فهد الوحيد والوك اسمه بو الياس ف ستغربت
                    جوان امتلت الدموع في عيونها: الياس الياس مات مات من زمان وفهد اخوي برضاعه
                    راكان: ءءء اسف ما قصدت اني اذكرك ءء الله يرحمه
                    جوان: لا عادي
                    راكان ناظر ساعته: عن اذنك واسف ع الأزعاج مره ثانيه
                    جوان: اذنك معاك دكتور
                    قام راكان ولف وراه شاف مجموعة بنات يناظرونه التفت لجوان وناظرها
                    جوان ناظرته وابتسمت
                    راكان مشا من جنبهم وراح لمكتبه
                    تجمعوا البنات ع جوان
                    البنت1: حظك جلس جنبك ومسح دمعتك واو عجل انا ببكي قدام مكتبه عشان يمسح دموعي
                    البنت2: ايش قالك و ايش قلتي له
                    جوان: ما تكلمنا بشي اصلا
                    البنت3: كذذذذابه معاك المزه وتقولين كذا
                    جوان: اقول جب انتي وياه مابقى الا هذا يصير مزه لو انك قايله فهود مزه معليه بس هذا لا لا غلطانه قامت يلا انا رايحه عندي محاضرة بعد 5 دقايق
                    البنات: الله معاك
                    جوان" هو ايش سوا لي عشان اتكلم عنه كذا بس عشانه ذاك اليوم هاوشني عشاني تأخرت اكيد بهاوشني عجل بيرقص لي متأخره واطوال عليه بعد شكله مره طيب "

                    &&& في قسم الشرطة &&&
                    *** في مكتب خالد ***
                    خالد بدهشه: انتو مره ثانيه
                    الشاب1 ببتسامه: هلا هلا خويلد اخبارك يا رجال من زمان عنك
                    خالد بصراخ: منصووور وقف اتوقع اني ما سمحت لك تجلس
                    منصور: يا رجال علامك احنا اسبوعيا عندكم ما تعودت علينا
                    الشاب2: ايه صادق منصور احنا عشرة عمر
                    خالد: اي عشرة عمر اي خرابيط انتو متى تبطلون << ذكرتوهم ذولاك الي غازلوا بدور..
                    منصور: أنس احنا متى نبطل
                    انس: يا خويلد يا حبيبي علامك معصب احنا نمزح معك
                    خالد ماسك نفسه لا يضحك وتطيح هيبته ضرب الطاولة بيده: هيه انت وياه انتو في قسم شرطه مو دوانيه
                    انس + منصور: ح ح حضر طال عمرك
                    خالد بصوت عالي: عسكري
                    دخل العسكري والقا التحيه
                    خالد: خذ هذول لنظارة
                    العسكري: حاضر طال عمرك
                    اخذ العسكري انس ومنصور للنظارة

                    &&& في قصر بو فواز &&& بعد صلاة المغرب

                    *** في الصاله ***
                    كان جوال ريم يدق وكان جنب رزان
                    ريم: رزون شوفي مين
                    رزان: رقم غريب
                    ريم: طيب ردي
                    رزان: طيب ردت الووو
                    …: الووو ريم؟؟
                    رزان: لا بنت خالها مين اقول لها
                    …: قولي لها يزن
                    رزان رفعت حاجبها الأيسر: ريم
                    ريم: همم
                    رزان: يزن
                    ريم: ها ايه عطيني اياها
                    رزان عطتها الجوال
                    ريم: اهلييين
                    يزن: هلا فيك كيفك رم رم؟؟
                    ريم: تمام وانتي اخبارك؟؟
                    يزن: بخير تذاكرين؟؟
                    ريم: يب وانتي
                    يزن: اممم صراحه مو فاهمه شي
                    ريم: طيب حاولي تفهمين
                    يزن: مو قادرة عقلي رافض اني افهم
                    ريم: هههه انزين تعاليلي ممكن تقدرين تفهمين
                    يزن: جد عادي
                    ريم: اكييد حياك قلبي
                    يزن: اوك ببدل ثيابي و اجيك
                    ريم: اوك انتظرك
                    يزن: دقيقه
                    ريم: هلا
                    يزن: وين بيتكم
                    ريم: انا مو في بيتي انا في بيت جدي
                    يزن: مو مهم اهم شي الطريق
                    ريم: اممم روحي شارع ال.....
                    وشرحت لها
                    يزن: ثنكس قلبي
                    ريم: ولكم
                    سكرت من يزن
                    رزان: وش الي حياك
                    ريم: يزن جايه عشان اشرح لها
                    رزان: انتي صايره مدرستها الخصوصيه
                    ريم: حرام البنت تبي تذاكر ومو قادرة فقلت لها تجي عشان نذاكر مع بعض
                    رزان: براحتك
                    طلعت ريم الجناح وبدلت ثيابها

                    خلت شعرها مفتوح وحطت تاج فضي وكله كرستال وعليه قلب فضي مرصع بالكرستلات
                    حطت غلوس واي لاينر وبس
                    راحت لصالة
                    ريم: ايش رايكم؟؟
                    ام ريماس: كتييير حلو
                    ريم: ثنكس تيتا
                    ام فواز: يجنن يمه
                    ريم: عيونك الي تجنن تيتا
                    رزان: حلو
                    ريم: اوووف كل هذا زعل
                    رزان قامت: لا زعلانه ولا شي
                    الخادمة: انسة ريم في وحده عم تؤل انها صاحبتك واسما يزن
                    ريم: دخليها دخليها
                    الخادمه: حاضر
                    نزلت الخدامة ودخلت يزن
                    يزن كانت تناظر القصر بدهشه
                    نزلت ريم: اهليييين تو مانور البيت
                    يزن ضمتها: منور بوجود اهله
                    ريم: تفضلي
                    جلسوا
                    *** في جناح رزان ***
                    رزان: ايش تبوني اسوي ادخل عليهم واقول لها برا
                    امل: كا قلت لك كذا بس..
                    رزان: لا بس ولا شي خلاص كيفهم
                    امل كانت محطيه اسبيكر خلود: رزون حبيبتي قعدي معهم واسمعي ايش يقولون
                    رزان: لالا صراحه ما احب اقعد معها
                    دخلت ام فواز: رزون حبيب مين تكلمين
                    رزان خبت الجوال بسرعه: ها لا ما اكلم احد بس كنت كنت
                    ام فواز: خلي الجوال وتعالي
                    رزان: ان شاء الله تيتا
                    طلعت الجدة
                    رزان: الووو بنات اكلمكم بعدين يلا باي
                    الكل: باي
                    سكرت منهم وراحت لجدتها
                    *** عند ريم و يزن ***
                    ريم كانت تشرح ليزن
                    يزن كانت تناظر ريم " مسكينه هالبنت والله انها ع نياتها ابي اعرف انتي ايش مسويه لألهام "
                    ريم: زووز ايش فيك تناظريني لي ساعه اكلمك
                    يزن: هاه سوري سرحت
                    ريم: لا كذا ما بنقدر نذاكر
                    يزن: والله سوري كان بالي مشغول
                    ريم: زوز قلبي مابيك تشغلين بالك بغير الكتاب
                    يزن: ان شاء الله

                    &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
                    منى: اخخخخ يالقهر المشكله ان ريم ع نياتها
                    خلود: صادقه مناوي
                    خوله: جب خلاص انا بكرة عندي فترتين وابي اذاكر زين
                    منى: يعني انتي الوحيدة الي عندك فترتين
                    دانه: طيب والحل
                    ريوف: ما في حل
                    امل تخصرت: لا والله احلفوا عاد مافي حل اكيد في حل
                    مي: عجل اطربينا بحلك يا ماما
                    امل جلست: انا ما عندي
                    ريوف: عجل جب
                    امل سكتت

                    &&& في المستشفى &&&
                    دق راكان الباب ودخل
                    جوان تغطت
                    د. راكان: ها كيفك عمي
                    بو الياس: بخير يا دكتور
                    د. راكان: ها تقولي الممرضه انك ما تبي تشرب الأدويه
                    بو الياس: والله يا دكتور انا ما احب الأدويه
                    د. راكان: بس لازم تشربها عشان صحتك
                    بو الياس: لالا ما اقدر
                    جوان: دكتور مافي شي ثاني غير الأدويه
                    د. راكان: الا فيه الأبر
                    بو الياس: اوك
                    د. راكان: خلاص انا بعطي جوان الأبر عشان هي الي تعطيك اياه
                    جوان: هاه انا
                    د. راكان: ايه انتي تعرفين تعين ابر و انا بعتمد عليك
                    جوان: حاظر دكتور
                    طلع راكان وطلعت وراه جوان
                    راكان: خذي الأبر من الممرضه
                    جوان: طيب
                    راحت جوان واخذت الأبر وهي راجعه صدمت بواحد
                    جوان: اسفه ماقصدت
                    …: لا عادي لأنها احلا ضربه بحياتي
                    جوان رفعت راسها: انت انت ايش تبي؟؟
                    سعد: جوان تكفين سمعيني
                    جوان: انت هيه ابعد عني ولا بنادي الأمن
                    سعد: جوان انتي ليش تعامليني كذا انا غلط عليك
                    جوان مشت وخلته
                    سعد مسكها: جوان الله يخليك ولو مره وحده
                    جوان ضربت يده بعصبيه: اذا ما بعدت عني راح ان
                    د. راكان: تخوي تبي منها شي
                    سعد ناظره: لا شكرا
                    ومشا
                    راكان كان بيمشي بس سمعها تقول
                    جوان: دكتور
                    راكان وقف
                    جوان: شكرا
                    راكان: ماسويت شي
                    ومشا

                    &&& في قصر بو راكان &&&
                    ريان: رغد
                    رغد: هلا
                    ريان: حلا متغيره ولا انا يتهيئ لي
                    رغد: لا ما يتهيئ لك حلا صدق تغيرت
                    ريان: طيب ليش؟؟
                    رغد: ما ادري فجأة صارت هاديه وغامضه
                    ريان: طيب اسألي دانه ممكن دانه تعرف لأنها اقرب وحده لها
                    رغد: ههههاي مين دانه اقرب وحده لها لا يحبيبي هذاك زمان الحين ماعندها احد قريب منها
                    ريان سكت يفكر

                    ( اليوم الثاني )

                    &&& في المدرسه الثانوية الأهليه &&&
                    بعد ما خلصوا اختبارهم
                    ريم كانت نعسانه حيييل : زووز الحين مالقيتي ورق تكتبين ع يدي
                    يزن: لا ما لقيت هههه
                    ريم: طيب لا تشخبطين كثيير
                    يزن: خلصت
                    ريم ناظرت يدها مكتوب بخط كبيير أحبك وتحتها بخط صغير اسم يزن
                    ريم: هههه فاضييييه
                    يزن: ايش رايك بخطي؟؟
                    ريم: روووعه كانت تتكلم وتطول الكلام لأنها نعسانه حيييييل .. ناظرت ساعتها اوووف هذا علامه تأخر
                    يزن: قومي نشوف اذا جاء ولا لاء
                    ربم: يلا
                    لبسوا عباياتهم وطلعوا
                    يزن: هذا هو جاء يلا رم رم باي
                    ريم: باي
                    كان دحوم صافط سيارته بعيد شوي اول ماشافها نزل من السيارة بعصبيه وراح لعندها وسحبها من يدها قدام الكل
                    ريم: عبد الرحمن شوي شوي عبد الرحمن
                    وقف دحوم جنب السيارة بحيث محد يشوفهم مسك يدها ورفع كمها وقرأ الكلام المكتوب
                    دحوم بعصبيه: يعني صدق كلام ذيك البنت ان هذي يزن بويه
                    ريم: عبد الرحمن لا تظلم البنت
                    دحوم: اييش لا اظلم البنت انتي اخر وحده تتكلمين صحيح ان لما البنت قالت لي ان ريم مخاويه يزن البوي ما صدقتها بس لما شفت هذا ويأشر ع يدها صدقت البنت بصراخ ليييييش ياريم ليييييش
                    ركب سيارته ومشا بأقوا سرعه
                    ريم كانت واقفه ومصدومه



                    انتهى الب[48]ارت
                    اتمنى يعجبكم البارت ..

                    اترك لكم انكم تتوقعون براحتكم

                    اراكم ع خير انشالله ..
                    ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                    مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^_^
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 02:03 PM.

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[49]ارت


                      ريم كانت واقفه ومصدومه نزلت دموعها بسرعه " بس انا ما سويت شي "
                      جت سيارتها وركبت هي ورزان
                      رزان: رم رم وين كنتي كنت ادورك
                      ريم:…………… لا رد
                      رزان هزتها من كتفها: ريم رييم ايش فيك
                      ريم لفت لها: هاه
                      رزان: ريم انتي تبكين !!
                      ريم تمسح دموعها: لا لا بس دخل شي في عيوني
                      رزان ما صدقتها: اهمم طيب وين كنتي عفست المدرسه عليك
                      ريم برتباك: ا كنت مع مع مع يزن برا
                      رزان لوت فمها: اها " يعني كلام البنات صدق "
                      اول ما وصلوا البيت نزلت ريم بسرعه وراحت للجناح ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي بقوووة ماهي مصدقه الكلام الي قاله دحوم لها

                      *** في غرفة الطعام ***
                      بو فواز: وين ريم
                      رزان بدون نفس: مادري
                      بو فواز استغرب التفت للخادمه: روحي نادي ريم
                      الخادمة: حاضر
                      طلعت وراحت لجناح ريماس الله يرحمها ودقت الباب ودخلت
                      الخادمة: انسه سير ناصر بدو اياك
                      ريم: اطلعي برا مابي اشوف احد
                      الخادمة: حاضر
                      نزلت تحت
                      الخادمة: الانسة ما بدها تشوف حدا
                      بو فواز: ليش؟؟
                      الخادمة: ما بعرف
                      بو فواز: رزان
                      رزان: هلا جدي
                      بو فواز: ايش فيها رم رم
                      رزان ارتبكت: ءءء م م مادري جدو
                      بو فواز: خلاص تفضلوا

                      &&& في قصر بو عبد العزيز &&&

                      امل: يا سارة ايش تبينا نسوي؟؟ ............ اوك بعد العصر بعد العصر ........... باي
                      سكرت من سارة
                      منى: ايش بتسون؟؟
                      امل: بنتفاهم معها
                      خوله: يا ويلكم لو اذيتوها
                      امل: لا ما بنسوي شي بس انتو بعد العصر غطوا علي
                      ريوف: ليه وين رايحه؟؟
                      امل: بروح عند ريم
                      دانه: امول امسك سارة لا تتهور
                      امل: اوك
                      خلود: بنات احس انها مظلومه خلاص تركوها
                      امل: اقول جب بس كل المدرسة تتكلم عنها تبينا نسكت
                      مي: بنات احس ان السالفه ملعوبه وفي احد حاقد ع ريم
                      امل: مافي احد في المدرسه يكره ريم اصلا ريم طيبه مع الكل حتى لما صارت هذي السالفه البنات كلهم مستغربين انها تطلع من ريم
                      مي: ايش دراكم ممكن في بنت قالت هذا الكلام عشانها تكره ريم
                      امل: مي حبيبتي ادري انك مو مستوعبه هذا الكلام بس هذي هي الحقيقه

                      &&& في قصر بو خالد &&&

                      دخلت لوجين والموبايل بأذنها: اوك خلاص صورها وارسلها لي .... اوك باي
                      سكرت منه
                      لوجين: هاي
                      جنا+ حاتم: هايات
                      حاتم: مين كنتي تكلمين
                      لوجين جلست: عبد الكريم
                      حاتم: اها
                      لوجين: ماتتخيلون ايش قد القطع كانت حلوووة مرررره و جنان
                      حاتم: جد عندك صورهم
                      لوجين: يب اكيد طلعت صورهم من شنطتها تفضل
                      حاتم يناظر الصور: واو انتي الي اخترتيهم ولا عبد الكريم ؟؟
                      لوجين: اثنينا اذواقنا كانت متقاربا مرره
                      جنا: وريني
                      حاتم اعطاها الصور
                      جنا: واو خبال وجنان
                      لوجين: ثنكس

                      &&& في قصر بو نواف &&&
                      ريناد: ترا جد جد زهق مو إيجازة ذي
                      ام نواف: اووف يا ريناد ايش الي قومك الحين
                      ريناد: مادري
                      دخل نايف: اووه رنود صاحيه غريبه بالعادة ما تقومين الا بعد صلاة المغرب وتجمعين كل الصلوات الفايته كانك شيعيه استغفر الله
                      ام نواف: ههههههههههه
                      ريناد رفعت حاجبها الايسر: لا
                      ام نواف: نايف حرام عليك والله انها تقوم لكل صلاة وترجع تنام
                      ريناد: هههههه نسفت جبهتك هههههههههههههههههههههههههههههه
                      نايف تفشل: رنود خلاص لا تضحكين
                      ريناد ميته ضحك
                      نايف: اوووه
                      وطلع لجناحه بسرعه
                      ريناد: هههههه برا
                      ام نواف: عيب عليك هذا اخوك
                      ريناد: ههههه طيب البنات متى يخلصون
                      ام نواف: خلاص يوم الأربعاء بنروح لهم
                      ريناد: اوووففف متى يجي يوم الاربعاء

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&

                      سلطانه: تكفين يمه
                      ام عبد الله: لا يعني لا
                      سلطانه: ماما
                      ام عبد الله : سلطانه اذا ما عندك شي روحي لجناحك
                      سلطانه: مابيييي
                      ام عبد الله: عيب ممكن رنود نايمه
                      سلطانه: لا مو نايمه
                      ام عبد الله: وش دراك ؟؟
                      سلطانه: توني مكلمتها
                      ام عبد الله: كيفك
                      دخل بدر: هاي
                      سلطانه: هايات بدوري حبيبي
                      بدر: اخلصي قولي ايش تبين؟؟
                      سلطانه: ابيك توديني بيت رنود
                      بدر: لا مافيني اتحرك خلي السواق يوديك
                      سلطانه: اصلا مالي الا السواق ادري فيك حتى لو توك صاحي من النوم وماخذ لك شور ومستانس بتقول مالي خلق وراسي يعورني وتعبان حييييل
                      بدر ضحك ع تقليدها له: ههههههههههههههههه وللل عليك ما تسكتين
                      سلطانه: بسم الله علي لايصير فيني شي
                      بدر: هههه روحي روحي
                      قامت سلطانه ولبست عباتها وراحت لرنود وطلعوا
                      ريناد: ايش رايك ناخذ جنا ولوجين ونورة ورغد
                      سلطانه: اوك
                      دقوا عليهم واتفقوا انهم يمرونهم
                      وصلوا قصر بو خالد ودخلت جنا
                      جنا: هاي
                      ريناد+ سلطانه: هايات
                      ريناد: وين لوچي؟؟
                      جنا: ما بتروح تعبانه وتبي ترتاح
                      ريناد: اوك روح ع بيت عمي حمد
                      وصلوا قصر بو وليد ودخلت نورة
                      نورة: هاي
                      الكل: هايات
                      سلطانه: روح بيت عمي فواز
                      وصلوا قصر بو راكان ودقوا ع رغد
                      نزلت رغد وركبت السيارة
                      رغد: هاي
                      الكل: هايات
                      ريناد: روح للمول
                      رغد: مين يزوح للمول بذا الوقت
                      ريناد التفتت اها: احنا

                      &&& في قصر بو فواز &&& بعد صلاة العصر

                      *** في جناح ريماس *** الله يرحمها

                      كانت ريم مو قادرة تذاكر كل ما تتذكر كلام دحوم ترجع تبكي
                      اندق الباب
                      ريم: ن ن نعم
                      امل: ريم افتحي انا امل
                      ريم مسحت دموعها بسرعه وقامت وفتحت الباب
                      امل كان مبين عليها العصبيه
                      ريم تفضلوا
                      دخلوا امل وسارة
                      ريم: ا اجلسوا علامكم واقفين
                      سارة اول ما نظرتها ما قدرت تتحمل راحت لها وووووو طراخ
                      ريم طاحت ع الكنبه وحطت يدها ع خدها بصدمة طاحت دمعه كانت متعلقه بالرمشه الأخيرة
                      امل فتحت عيونها ع وسعهم وشهقت و حطت يدها ع فمها
                      سارة لفت وجها بغيض
                      امل تكلم سارة: ليه يا سارة
                      سارة: ما قدرت اتحمل
                      امل: بس مو كذا
                      سارة علا صوتها: ايش تبيني اسوي احط يدي ع خدي واسكت
                      امل: لا بس مو كذا
                      ريم وقفت والدموع ع خدها: لييييش ليييش يا سارة انا ايش سويت
                      سارة بصراخ: ايش سويتي ابد يا ماما ما سمعتي البنات يتكلمون عن مين عنك يا حلوة عنك وعن يزن كل المدرسة صارت تعرف بعلاقتكم
                      ريم: اهئ بس علاقتنا عاديه كلها علاقت صداقه
                      سارة: قولي قسم امنتك تقولين قسم يا أمي اكدبي ع غيري علاقت صداقه قال كل المدرسة تتكلم عن علاقت حبكم لبعض وتقولين علاقت صداقة ما اقول الا خسارة تربية عمي فيك
                      ريم: ايش الكلام الي تقولينه انتي فاهمه ايش تقولين
                      سارة: ايه فاهمته اسمعي يا ريم اما تتركين علاقتكم هادي و لا وقسم بالله راح اقول لعادل فاهمه
                      وطلعت بسرعه
                      امل ناظرتها بعتب وهزت راسها وطلعت ورا سارة
                      ريم سكرت الباب بقوة واستندت عليه وصارت تبكي بقوة
                      ريم: اهئ اهئ والله ما سويت شي والله العظيم اهئ

                      &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
                      ريوف: ها ايش سويتوا اول ما دخلتوا
                      سارة كانت ساكته
                      امل جلست: سارة طقة ريم كف
                      البنات كلهم فتحوا عيونهم ع وسعها وشهقوا
                      خوله: لييش ليش يا سارة ليش
                      سارة برتباك: ا ماقدرت اتحمل ووو ويدي هي الي انمدت
                      منى تخصرت: لا والله يدك هي الي انمدت مو انتي الي مديتيها
                      خلود: تدرين لو ريناد درت لا تقطعك ب سنونها
                      سارة: لأن عندها عادي لأنها مثلهم
                      خلود بعصبيه: سارة احترمي نفسك وانتبهي حق الفاظك
                      خوله: اهدو يا بنات اهدو
                      خلود: ما تشوفينها شتقول
                      قامت وراحت لجناحها
                      خوله: لا حول ولا قوة الا بالله
                      دانه: و تدرين لو عادل درا ليكسر ايدك
                      سارة: خليه يدري بسوات اخته اول شي
                      مي: سارة حتى ولو ما كان لازم تمدين يدك عليها
                      سارة: اصلا كان لازم امد يدي عليها عشان تعرف انها غلطانه
                      دانه: بس انتو مو متأكدين هذا كلام بنات
                      سارة: خلاص عاد صدعتوا راسي انا رايحه بيتنا احسن
                      قامت وراحت
                      امل: متحسفه اني وديت معاي سارة كان لازم اروح وحدي

                      &&& في بيت بو امجد &&&
                      دحوم انسدح : يعني انت لو كنت مكاني ايش بتسوي
                      امجد: تبي الصراحه؟؟
                      دحوم التفت له: اكيد
                      امجد: ما بشك فيها ولا لحظه لأني احبها وبالعكس بروح لها وافهم منها السالفه لأني اعرف ان في عذال يبون يخربون بينا
                      دحوم: طيب ممكن تكذب
                      امجد: اذا انا واثق فيها واعرفها واعرف اخلاقها بصدقها يا دحمي يا حبيبي لا تشك في ريم والله احس انها مظلومه
                      دحوم: كيف تبيني اثق في احد بعد ذيك السالفه انت الوحيد الي اثق فيه في هذي الدنيا
                      امجد: وانت لازم تنسى وتثق في ريم حرام تعذب البنت معاك هي ايش ذنبها ذنبها انها حبتك وعشقتك لحد الهيام!! وانت الى الان ما تثق فيها
                      دحوم لف وجهه وسكت

                      &&& في قصر الهام &&&
                      يزن: انا بسافر قريب
                      الهام: والمدرسة
                      يزن: ما همتني عادي اعيد سنه وش وراي
                      الهام: براحتك والله يوفقك
                      يزن: ممكن سؤال سؤال واحد وبعدها بمشي ؟؟
                      الهام: تفضلي
                      يزن: مين الي دازك ع ريم
                      الهام: لي صديقه بالجامعه هي بعمري بس تعرفين انا سقط مرتين وهذي صديقتي ما احب اشوف دمعه ع خدها الي يبكيها اقطعه وانهيه وهي من زمان تحب صديق اخوها عبد الرحمن ولما عرفت ان عبد الرحمن خطب ريم جن جنونها والمشكله ان امها هي الي خطبت له فلما قالت لي وعرفت ان الي خطبها ريم معنا في المدرسة خططت اني اخليها تندم ع الساعة الي وافقت عليها ع عبد الرحمن وبس
                      يزن: وش اسمها هذي صديقتك
                      الهام: وانتي ايش دخلك
                      يزن: بس حابه اعرف
                      الهام: اسمها اسماء جلال ال………
                      يزن: اهممم اوك في امان الله
                      الهام: باي



                      مر الأسبوع الأول
                      دحوم: سافر مكه يبي يرتاح والى الان ماكلم ريم
                      ريم: ماشفت يزن من ذاك اليوم وكل ما ترجع من المدرسة تدخل الجناح وتسكر الباب وتقعد تبكي لين تنام
                      البنات: محد يكلمها الى الان
                      عادل: يكلم ريم عادي
                      يزن: ماهي قادرة تواجه ريم بعد الي صار عشان كذا هي تنتظر تنتهي الدراسة وتسافر

                      ( اليوم يوم : الأربعاء )
                      الكل راح يزور بنته

                      &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
                      رينادبعصبيه: حتى ولو ما تمدون يدكم عليها جعلها الكسر
                      قامت ولبست عباتها
                      نورة: وين رايحه
                      ريناد: رايحه عند سارة
                      امل: اقول اجلسي وانتي ساكته احسن
                      ريناد: ما اقدر اسكت
                      خلود: عشان خاطري خليها
                      دخلوا لوجين وجنا : هاي
                      الكل: هايات
                      سلموا ع الكل
                      دانه: جنو قضيتي حق عرسك
                      جنا: يب بس بقى شوي
                      خوله: والله لو ما عندنا امتحانات كان ساعدناك
                      جنا: لا عادي البقيه يكفون ويوفون
                      ريوف قامت
                      دانه: رورو وين رايحه
                      ريوف: رايحه اجيب البي بي
                      نزلت ريوف
                      ودق جوال جنا
                      جنا قامت: عن اذنكم
                      راحت للبلكونه: الوو حبيبي

                      **** عند ريوف ***
                      ريوف: اووووففففف وين حطيته ذا انا متأكده انه كان هنا
                      بدر: هاي
                      ريوف: هايات
                      بدر: ايش الدورين
                      ريوف: البي بي
                      بدر: دورتي تحت الكنب ؟؟
                      ريوف: ايه
                      بدر: جنب التلفزيون؟؟
                      ريوف: ايه
                      بدر: في المطبخ؟؟
                      ريوف: ايه
                      بدر: دقيقه ادق عليه
                      ريوف: بسرعه
                      اشوي الا يسمعون صوت: هناك شخص تافه يتصل بك هناك شخص تافه يتصل بك
                      ريوف: جوالي التفتت لبدر شكرا بدر
                      بدر كان يناظرها بقهر: لا انا الي اقولك شكرا انسه ريوف توني عرفت قيمتي عندك
                      جاء بيطلع
                      ريوف: بدر بدر
                      بدر وقف
                      ريوف: والله اسفه اصلا هذي النغمه من زمان انا محطيتها ايام لما كنا متهاوشين ونسيت اغيرها
                      بدر: اهممم
                      ريوف: والله اسفه والله اسفه
                      بدر: مدري ليش قلبي خلاني اسامحيك اوك مسامحك
                      ريوف بعفويه: احب قلبك الطيب
                      وطلعت بسرعه
                      بدر بفهاوه: ها ايش قالت
                      دخلت ريوف
                      دانه: لقيتهيه ؟؟
                      ريوف: يب بدر ساعدني
                      دانه: اجلسي نلعب بلاستيشن
                      ريوف جلست: عطيني القير
                      دانه: خذي
                      ريناد: بنات انا رايحه لريم
                      امل: رنود اجلسي
                      ريناد: والله ما اقدر اقعد كذا
                      خلود: والله يا ريناد احس ان ريم مظلومة
                      ريناد: مو تحسين الا متأكدين انها مظلومة وهذي لعبه مسويتها يزن
                      دخلوا رغد ورزان: هاي
                      الكل: هايات
                      خوله: علامكم تأخرتوا؟؟
                      رغد: كنت عند ريم و رزان

                      &&& في بيت بو عادل &&&
                      رجع عادل البيت وهو مصدوووم اول مادخل غرفته انسدح ع السرير
                      عادل" لا ما اصدق ريم ما تسويها كل شي الا ريم ريم تربيتي انا متأكد ان هذا الكلام كذب .. بس انا لازم اسألها .. بس مو الحين بعد الأختبارات" غمض عيونه بقوة يحاول ينسا الكلام الي قراه
                      دخل بو عادل: عادل
                      عادل فتح عيونه: سم يبه
                      بو عادل: يلا ما بتروح عند ريم
                      عادل" ماني قادر اقابلها " : لا يبه انت روح عندي شغله لازم اخلصها اليوم وان شاء الله بكره بروح لها
                      بو عادل: براحتك
                      طلع بو عادل
                      عادل " اخ يا ريم يارب يطلع الكلام الي قريته مو صحيح يارب"

                      &&& في بيت بو امجد &&&
                      عزام: والله عاد دحوم بعد ذيك السالفه ما صار يثق في احد حتى احنا اخويأه مايثق فينا الوحيد الي يثق فيه هو انت
                      امجد: انا عارف بس ما يصير يشك في البنت كذا البنت وش ذنبها
                      ماجد: هذي المشكله
                      عزام: بس احنا لازم نخليه ينسى حرام البنت تعيش معاه وهو كذا
                      امجد: صحيح بس كيف
                      ماجد: عادي نقول لها عن مشكلته وهي اكيد بتتفهم
                      امجد: مستحيل دحوم مايبي احد يدري بهذي السالفه
                      عزام: طيب وش الحل
                      امجد: ما ادري

                      &&& في قصر عبد العزيز &&&
                      امل بهمس: لا ما اقدر
                      تركي: تكفي بس شوي ابي اشوفك والله اشتقت لك حييييل
                      امل: لا اخاف
                      تركي: امول ترى انا زوجك مو غريب
                      امل: ادري بس..
                      تركي: لا بس ولا مياو يلا بعد لين عشرة اذا ماشفتك قدامي بزعل انا برا عند المسبح
                      امل: اممم اوك
                      تركي: يلا 1 2 3 4...
                      امل نزلت تحت بسرعه وو قفت وراه
                      تركي: 6 7 8 سكت شوي شكلها ما بتجي
                      امل: 9 تركي التفت وهي قربت منه 10
                      تركي ابتسم ومسك يدها: تدرين اني احبك
                      امل: وانا اكثر
                      تركي: وحشتيني حيييييييل
                      امل: وانت اكثر
                      نتركهم شوي
                      *** فوق ***
                      ريوف: لالالا ما اقدر
                      دانه: تكفين ريوف محد يقدر يسويها الا انتي
                      لوجين: ايه والله
                      ريوف مسكت ايد لوجين: بس تجين معي
                      لوجين وقفت: اوك
                      ريوف التفتت لريناد: رنود متأكده ان كافي احد في الملحق
                      ريناد: ايه توني كلمت نواف وقلي انهم في المجلس
                      لوجين: كلهم
                      ريناد: ايه كلهم
                      لوجين: يلا رورو
                      نزلوا تحت
                      لوجين: انا بوقف هنا
                      ريوف: لا والله
                      لوجين: تكفين مابي ادخل
                      ريوف: اوك
                      راحت ريوف الملحق ولوجين وقفت مكانها وصارت تتمشى تنتظر ريوف كانت نلعب بجوالها طفشت رفعت راسها شافت سالم ناظرته" حاولت انساك بس مادري ليش انت معلق في بالي الى الان "
                      سالم ناظرها بالستغراب
                      دق جوال لوجين ناظرته عبد الكريم يتصل بك..
                      لوجين راحت عن سالم وردت ع عبد الكريم: الوو هلا عبد الكريم
                      سالم عقد حواجبه ورفع كتوفه ودخل للمطبخ
                      *** عند ريوف ***
                      كانت تدور ع السيديات: اوووفففف وين حطوها انا متأكده انهم جابوها معهم
                      …: ع ايش الدورين ؟؟
                      ريوف رفعت راسها بسرعه وبخوف: بدر
                      بدر كان مستند ع الباب : هلا
                      ريوف: ا
                      بدر: شوفيهم في الشنطة الي ورا الt.v
                      ريوف راحت للشنطة واخذت السيديات وابتسمت لبدر: شكرا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...