رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
رغد: كل عام وانت بخير
راكان اخذ هدية رغد كان عليه كرت مكتوب عليه ( تهنئة بعيد ميلادك )
راكان ضمها وباسها: مشكورة
رغد: العفو
دخلت جوان فجأة وشافت رغد ورزان
جوان: ا اسفة ما كنت ادري ان عندك احد
راكان: ا جوان
جوان التفتت: نعم دكتور
راكان: خليك هذولا خواتي رغد و رزان
رغد تهمس لرزان: هذي هي جوان اللي قلتي لي عنها
رزان: ايه هذي هي اللي لما كان راكان نايم كان يناديها
رغد سلمت: اهلين جوان انا رغد
رزان: انا رزان
جوان: عاشت الأسامي
رزان: قعدي معنا اليوم عيد ميلاد راكان
جوان ابتسمت: كل عام وانت بخير عقبال 100 سنه
راكان: وانتي بخير وياك ان شاء الله
جوان ناظرة الصورة اللي ع الكيكة: ياي يزنن مين هذا
رغد: ههههه هذا راكان وهو صغير كان دبدوب شوي ويحب الشوكلاته
الصورة كانت لراكان وهو صغير كان وجهه كله شوكلاته ويبتسم
راكان بهمس لرزان: بالله هذي صورة تحطينها
رزان: احلا صورة
راكان: قولي قسم
رزان: ههههه
رغد: يلا عاد ما تبي تقطع الكيكة
راكان مسك السكين وقطع الكيكة
رغد+ رزان صفقوا
راكان: مشكورين
قطع لهم كلهم و اعطاهم
دق تلفون راكان
راكان: الوو .. هلا يبا .. ههههه ايه اوك بجيك الحين ههههه
سكر من ابوه
راكان: انا رايح لأبوي
رزان: اوك احنا بنروح للكفتريا
راكان: اوك
راحوا البنات للكفتريا وجلسوا
رغد: كيف راكان معك
جوان: الحمد لله زين
رزان: اهمم التفتت يمين ويسار اقول جوجو اكشفي ابي اشوفك
جوان كشفت: ايش رايك حلوة صح
رزان ورغد انبهروا من جمالها: ههه ايه ما شاء الله تجننين
جوان: ههههه تسلمون
جو صديقات جوان وسلموا ع رزان ورغد وجلسوا
حنان: انتوا ممرضات جديدات
رزان+ رغد: هاه
جوان تفشلت: هههه سوري حنون تحب تمزح هذولا اخوات د. راكان
البنات كلهم: اممممممممممممممممممممممه
رزان ورغد استغربوا: ايه والله
حنان: سوري
بنت من البنات: ا يعني انتوا بنات المدير
رزان ورغد: ايه
جوان: خلاص بنات بعدين اجيكم
حنان: انا جالسة
رزان: حياكم عادي
&&& في الشاليه &&&
جهزوا اغراضهم وركبوا السيارة
دحوم: عمي
بو راشد: هلا يبا
دحوم: تسمح لي تجي ريم معي
بو راشد: موافق بس انتبه عليها
دحوم: لا توصي حريص يا عمي
بو راشد: في امان الله
ركبت ريم سيارة دحوم
دحوم: ايش رايك
ريم: مجنون
دحوم: بحبك
حركوا سياراتهم
... شوي ووصلوا بيوتهم ...
دحوم: مع السلامة حياتي
ريم: مع السلامة مشكور حبيبي
دحوم: العفو ولو
ريم: باي
دحوم: بايات
نزلت ريم
راح دحوم بيت بو بسام و جلس
دحوم: يما
ام دحوم: هلا يما
دحوم: يما ابي اقول لك شي
ام دحوم: تفضل يما
دحوم: يما ليش تطلقتي من بو عبد السلام
ام دحوم: يا يما سالفة قديمه لا تفتح جروح
دحوم: يما تكفين قولي لي
ام دحوم: بس يا يما
دحوم: طلبتك
ام دحوم تنهدت: اوك
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
ابرار: يا يبا يا حبيبي اكيد مشغول
بو عبد السلام: رحت له لدوام وقالوا لي انه ما داوم
ابرار: يبا اكيد مشغول في شي ثاني بس انت اهدأ
بو عبد السلام: شلون اهدأ شلوووون
ام عبد السلام: بصراحة ما له داعي اللي تسوي بروحك وش فيها لو عرف امه
بو عبد السلام: انتي جب انتي اخر وحدة تتكلمين
ام عبد السلام لفت وجها
بو عبد السلام: لو عرف امه بيقلب الدنيا علينا
ابرار: كيييف انتوا شنو تقولون
بو عبد السلام: بعدين افهمك
ابرار: لا مو بعدين ابي الحين افهم
حامد: شلون يعني عمتي مو ميته
ام عبد السلام: عمت عينها ان شاء الله
بو عبد السلام بعصبية: سعاد
ام عبد السلام: اووووووه
الجد: زين جذي زعلتها
بو عبد السلام: بستين داهية
&&& في بيت بو بسام &&&
ام دحوم: وهذي كل السالفة
دحوم: اييييش والله لأطلعهم من عيونه
ام دحوم: لا يا يما ما نبي مشاكل
دحوم قام
ام دحوم: ع وين يما
دحوم: رايح له
ام دحوم: يا يما اقعد مالي خلق مشاكل
طلع دحوم بسرعة ودخل بو بسام
بو بسام: ايش فيه دحوم؟؟
ام دحوم: الحق عليه يا بو بسام الولد بيروح لأبوه
بو بسام: كيييف؟؟ بيروح لأبوه ليش؟؟
ام دحوم: مو وقته روح ألحقه
طلع بو بسام و ركب سيارته ولحقته ام دحوم
*** في سيارة دحوم ***
كانت ابرار تدق عليه وهو معطيها طناش
وصل قصر بو عبد السلام...
ودخل بسرعه وفتح الباب
الكل اول ما شافه وقف
دحوم بصراخ: بو عبد السلام
بو عبد السلام: سم يا ولدي
دحوم: لا تقول ولدي انا لا ولدك ولا انت ابوي بس اللي بينا حق امي طلع حق امي
بو عبد السلام: عبد الرحمن اجلس خلينا نتفاهم
دحوم: ما ابي اجلس ابي حق امي
ام عبد السلام: ترا ازعجتنا حق امي حق امي امك ما لها حق عندنا واطلع برا اشوف
دحوم: ام عبد السلام انتي ما لك دخل وما ني طالع الا لما تطلعون حق امي
بو عبد السلام: يا يبا ما عليك منها انت اجلس خلينا نتفاهم
دحوم بعصبية: انت ما تفهم اقول لك عطني حق امي وبس وبعدين بينتهي اللي بينا
ابرار: دحوم يا اخوي اجلس واللي يعافيك
دخلت ام دحوم و بو بسام و بسام و عادل وريم و بو عادل
ام دحوم: يما تعال خلاص
ام عبد السلام: انا قلت محد واز الولد الا انتي
دحوم: انتي جب ولا تتكلمين عن امي كذا
عادل: ريم تصرفي معاه
ريم راحت له: حبيبي خلاص امشي بعدين نتفاهم
دحوم: ريم انتي مالك دخل
ريم سكتت
دحوم: والله لو ما طلعت حق امي والله ما يردني غير مركز الشرطة
ام دحوم: يا يما هذي سالفة وانتهت
دحوم: بالنسبة لك اما بالنسبة لي فلا كلا ولا امي
بو عبد السلام: طيب يا يبا حق امك معك
دحوم: كيييف؟؟
بو عبد السلام: امك كانت تبي تحط حقها كله لك وانا سويت اللي تبيه بدون ما احد يدري والشركة هذي من حق امك
دحوم: حق امي من زمان معي وانا ما ادري
بو عبد السلام: ايه
دحوم طلع بعصبية
ام دحوم ناظرتهم باستحقار جت تمشي
بو عبد السلام: مها
ام عبد السلام عصبت
بو عبد السلام: م م مها
ام دحوم مسكت يد بو بسام و طلعوا
بو عبد السلام: مها مها مها
ام عبد السلام عصبت وطلعت فوق
طلع الكل
عادل: ريمي روحي مع دحوم عشان تهدينه
ريم: ان شاء الله
جت ريم تروح لسيارة دحوم بس دحوم انطلق بسرعه
ريم راحت لسيارة عادل: عادل الحقه بسرعه قبل لا يسوي في نفسه شي
ام دحوم: بو بسام الحقه
ركبوا سياراتهم وراحوا ورا دحوم
كان دحوم مسرع حيييييييييييل ومن سرعته قطع الأشارة بس كانت في سيارة ما شيه في الطريق المعاكس ووووووووووووووووو
اوووووووووووووووووووووووووووووءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
انتهى الب[58]ارت
التوقعات
1 ايش صار ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
اس فه بس كنت معزومة سووووووووووووووووووووووووري سامحوني بليييييز زين اني قدرت اكمل البارت لأني تعبانه حييييل بس لجل عيون تكرم مدينه امووووووووووووووح
وكل عام وانتم بألف خير
رغد: كل عام وانت بخير
راكان اخذ هدية رغد كان عليه كرت مكتوب عليه ( تهنئة بعيد ميلادك )
راكان ضمها وباسها: مشكورة
رغد: العفو
دخلت جوان فجأة وشافت رغد ورزان
جوان: ا اسفة ما كنت ادري ان عندك احد
راكان: ا جوان
جوان التفتت: نعم دكتور
راكان: خليك هذولا خواتي رغد و رزان
رغد تهمس لرزان: هذي هي جوان اللي قلتي لي عنها
رزان: ايه هذي هي اللي لما كان راكان نايم كان يناديها
رغد سلمت: اهلين جوان انا رغد
رزان: انا رزان
جوان: عاشت الأسامي
رزان: قعدي معنا اليوم عيد ميلاد راكان
جوان ابتسمت: كل عام وانت بخير عقبال 100 سنه
راكان: وانتي بخير وياك ان شاء الله
جوان ناظرة الصورة اللي ع الكيكة: ياي يزنن مين هذا
رغد: ههههه هذا راكان وهو صغير كان دبدوب شوي ويحب الشوكلاته
الصورة كانت لراكان وهو صغير كان وجهه كله شوكلاته ويبتسم
راكان بهمس لرزان: بالله هذي صورة تحطينها
رزان: احلا صورة
راكان: قولي قسم
رزان: ههههه
رغد: يلا عاد ما تبي تقطع الكيكة
راكان مسك السكين وقطع الكيكة
رغد+ رزان صفقوا
راكان: مشكورين
قطع لهم كلهم و اعطاهم
دق تلفون راكان
راكان: الوو .. هلا يبا .. ههههه ايه اوك بجيك الحين ههههه
سكر من ابوه
راكان: انا رايح لأبوي
رزان: اوك احنا بنروح للكفتريا
راكان: اوك
راحوا البنات للكفتريا وجلسوا
رغد: كيف راكان معك
جوان: الحمد لله زين
رزان: اهمم التفتت يمين ويسار اقول جوجو اكشفي ابي اشوفك
جوان كشفت: ايش رايك حلوة صح
رزان ورغد انبهروا من جمالها: ههه ايه ما شاء الله تجننين
جوان: ههههه تسلمون
جو صديقات جوان وسلموا ع رزان ورغد وجلسوا
حنان: انتوا ممرضات جديدات
رزان+ رغد: هاه
جوان تفشلت: هههه سوري حنون تحب تمزح هذولا اخوات د. راكان
البنات كلهم: اممممممممممممممممممممممه
رزان ورغد استغربوا: ايه والله
حنان: سوري
بنت من البنات: ا يعني انتوا بنات المدير
رزان ورغد: ايه
جوان: خلاص بنات بعدين اجيكم
حنان: انا جالسة
رزان: حياكم عادي
&&& في الشاليه &&&
جهزوا اغراضهم وركبوا السيارة
دحوم: عمي
بو راشد: هلا يبا
دحوم: تسمح لي تجي ريم معي
بو راشد: موافق بس انتبه عليها
دحوم: لا توصي حريص يا عمي
بو راشد: في امان الله
ركبت ريم سيارة دحوم
دحوم: ايش رايك
ريم: مجنون
دحوم: بحبك
حركوا سياراتهم
... شوي ووصلوا بيوتهم ...
دحوم: مع السلامة حياتي
ريم: مع السلامة مشكور حبيبي
دحوم: العفو ولو
ريم: باي
دحوم: بايات
نزلت ريم
راح دحوم بيت بو بسام و جلس
دحوم: يما
ام دحوم: هلا يما
دحوم: يما ابي اقول لك شي
ام دحوم: تفضل يما
دحوم: يما ليش تطلقتي من بو عبد السلام
ام دحوم: يا يما سالفة قديمه لا تفتح جروح
دحوم: يما تكفين قولي لي
ام دحوم: بس يا يما
دحوم: طلبتك
ام دحوم تنهدت: اوك
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
ابرار: يا يبا يا حبيبي اكيد مشغول
بو عبد السلام: رحت له لدوام وقالوا لي انه ما داوم
ابرار: يبا اكيد مشغول في شي ثاني بس انت اهدأ
بو عبد السلام: شلون اهدأ شلوووون
ام عبد السلام: بصراحة ما له داعي اللي تسوي بروحك وش فيها لو عرف امه
بو عبد السلام: انتي جب انتي اخر وحدة تتكلمين
ام عبد السلام لفت وجها
بو عبد السلام: لو عرف امه بيقلب الدنيا علينا
ابرار: كيييف انتوا شنو تقولون
بو عبد السلام: بعدين افهمك
ابرار: لا مو بعدين ابي الحين افهم
حامد: شلون يعني عمتي مو ميته
ام عبد السلام: عمت عينها ان شاء الله
بو عبد السلام بعصبية: سعاد
ام عبد السلام: اووووووه
الجد: زين جذي زعلتها
بو عبد السلام: بستين داهية
&&& في بيت بو بسام &&&
ام دحوم: وهذي كل السالفة
دحوم: اييييش والله لأطلعهم من عيونه
ام دحوم: لا يا يما ما نبي مشاكل
دحوم قام
ام دحوم: ع وين يما
دحوم: رايح له
ام دحوم: يا يما اقعد مالي خلق مشاكل
طلع دحوم بسرعة ودخل بو بسام
بو بسام: ايش فيه دحوم؟؟
ام دحوم: الحق عليه يا بو بسام الولد بيروح لأبوه
بو بسام: كيييف؟؟ بيروح لأبوه ليش؟؟
ام دحوم: مو وقته روح ألحقه
طلع بو بسام و ركب سيارته ولحقته ام دحوم
*** في سيارة دحوم ***
كانت ابرار تدق عليه وهو معطيها طناش
وصل قصر بو عبد السلام...
ودخل بسرعه وفتح الباب
الكل اول ما شافه وقف
دحوم بصراخ: بو عبد السلام
بو عبد السلام: سم يا ولدي
دحوم: لا تقول ولدي انا لا ولدك ولا انت ابوي بس اللي بينا حق امي طلع حق امي
بو عبد السلام: عبد الرحمن اجلس خلينا نتفاهم
دحوم: ما ابي اجلس ابي حق امي
ام عبد السلام: ترا ازعجتنا حق امي حق امي امك ما لها حق عندنا واطلع برا اشوف
دحوم: ام عبد السلام انتي ما لك دخل وما ني طالع الا لما تطلعون حق امي
بو عبد السلام: يا يبا ما عليك منها انت اجلس خلينا نتفاهم
دحوم بعصبية: انت ما تفهم اقول لك عطني حق امي وبس وبعدين بينتهي اللي بينا
ابرار: دحوم يا اخوي اجلس واللي يعافيك
دخلت ام دحوم و بو بسام و بسام و عادل وريم و بو عادل
ام دحوم: يما تعال خلاص
ام عبد السلام: انا قلت محد واز الولد الا انتي
دحوم: انتي جب ولا تتكلمين عن امي كذا
عادل: ريم تصرفي معاه
ريم راحت له: حبيبي خلاص امشي بعدين نتفاهم
دحوم: ريم انتي مالك دخل
ريم سكتت
دحوم: والله لو ما طلعت حق امي والله ما يردني غير مركز الشرطة
ام دحوم: يا يما هذي سالفة وانتهت
دحوم: بالنسبة لك اما بالنسبة لي فلا كلا ولا امي
بو عبد السلام: طيب يا يبا حق امك معك
دحوم: كيييف؟؟
بو عبد السلام: امك كانت تبي تحط حقها كله لك وانا سويت اللي تبيه بدون ما احد يدري والشركة هذي من حق امك
دحوم: حق امي من زمان معي وانا ما ادري
بو عبد السلام: ايه
دحوم طلع بعصبية
ام دحوم ناظرتهم باستحقار جت تمشي
بو عبد السلام: مها
ام عبد السلام عصبت
بو عبد السلام: م م مها
ام دحوم مسكت يد بو بسام و طلعوا
بو عبد السلام: مها مها مها
ام عبد السلام عصبت وطلعت فوق
طلع الكل
عادل: ريمي روحي مع دحوم عشان تهدينه
ريم: ان شاء الله
جت ريم تروح لسيارة دحوم بس دحوم انطلق بسرعه
ريم راحت لسيارة عادل: عادل الحقه بسرعه قبل لا يسوي في نفسه شي
ام دحوم: بو بسام الحقه
ركبوا سياراتهم وراحوا ورا دحوم
كان دحوم مسرع حيييييييييييل ومن سرعته قطع الأشارة بس كانت في سيارة ما شيه في الطريق المعاكس ووووووووووووووووو
اوووووووووووووووووووووووووووووءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
انتهى الب[58]ارت
التوقعات
1 ايش صار ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
اس فه بس كنت معزومة سووووووووووووووووووووووووري سامحوني بليييييز زين اني قدرت اكمل البارت لأني تعبانه حييييل بس لجل عيون تكرم مدينه امووووووووووووووح
وكل عام وانتم بألف خير
تعليق