رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    رغد: كل عام وانت بخير
    راكان اخذ هدية رغد كان عليه كرت مكتوب عليه ( تهنئة بعيد ميلادك )
    راكان ضمها وباسها: مشكورة
    رغد: العفو
    دخلت جوان فجأة وشافت رغد ورزان
    جوان: ا اسفة ما كنت ادري ان عندك احد
    راكان: ا جوان
    جوان التفتت: نعم دكتور
    راكان: خليك هذولا خواتي رغد و رزان
    رغد تهمس لرزان: هذي هي جوان اللي قلتي لي عنها
    رزان: ايه هذي هي اللي لما كان راكان نايم كان يناديها
    رغد سلمت: اهلين جوان انا رغد
    رزان: انا رزان
    جوان: عاشت الأسامي
    رزان: قعدي معنا اليوم عيد ميلاد راكان
    جوان ابتسمت: كل عام وانت بخير عقبال 100 سنه
    راكان: وانتي بخير وياك ان شاء الله
    جوان ناظرة الصورة اللي ع الكيكة: ياي يزنن مين هذا
    رغد: ههههه هذا راكان وهو صغير كان دبدوب شوي ويحب الشوكلاته
    الصورة كانت لراكان وهو صغير كان وجهه كله شوكلاته ويبتسم
    راكان بهمس لرزان: بالله هذي صورة تحطينها
    رزان: احلا صورة
    راكان: قولي قسم
    رزان: ههههه
    رغد: يلا عاد ما تبي تقطع الكيكة
    راكان مسك السكين وقطع الكيكة
    رغد+ رزان صفقوا
    راكان: مشكورين
    قطع لهم كلهم و اعطاهم
    دق تلفون راكان
    راكان: الوو .. هلا يبا .. ههههه ايه اوك بجيك الحين ههههه
    سكر من ابوه
    راكان: انا رايح لأبوي
    رزان: اوك احنا بنروح للكفتريا
    راكان: اوك
    راحوا البنات للكفتريا وجلسوا
    رغد: كيف راكان معك
    جوان: الحمد لله زين
    رزان: اهمم التفتت يمين ويسار اقول جوجو اكشفي ابي اشوفك
    جوان كشفت: ايش رايك حلوة صح
    رزان ورغد انبهروا من جمالها: ههه ايه ما شاء الله تجننين
    جوان: ههههه تسلمون
    جو صديقات جوان وسلموا ع رزان ورغد وجلسوا
    حنان: انتوا ممرضات جديدات
    رزان+ رغد: هاه
    جوان تفشلت: هههه سوري حنون تحب تمزح هذولا اخوات د. راكان
    البنات كلهم: اممممممممممممممممممممممه
    رزان ورغد استغربوا: ايه والله
    حنان: سوري
    بنت من البنات: ا يعني انتوا بنات المدير
    رزان ورغد: ايه
    جوان: خلاص بنات بعدين اجيكم
    حنان: انا جالسة
    رزان: حياكم عادي

    &&& في الشاليه &&&
    جهزوا اغراضهم وركبوا السيارة
    دحوم: عمي
    بو راشد: هلا يبا
    دحوم: تسمح لي تجي ريم معي
    بو راشد: موافق بس انتبه عليها
    دحوم: لا توصي حريص يا عمي
    بو راشد: في امان الله
    ركبت ريم سيارة دحوم
    دحوم: ايش رايك
    ريم: مجنون
    دحوم: بحبك
    حركوا سياراتهم
    ... شوي ووصلوا بيوتهم ...
    دحوم: مع السلامة حياتي
    ريم: مع السلامة مشكور حبيبي
    دحوم: العفو ولو
    ريم: باي
    دحوم: بايات
    نزلت ريم
    راح دحوم بيت بو بسام و جلس
    دحوم: يما
    ام دحوم: هلا يما
    دحوم: يما ابي اقول لك شي
    ام دحوم: تفضل يما
    دحوم: يما ليش تطلقتي من بو عبد السلام
    ام دحوم: يا يما سالفة قديمه لا تفتح جروح
    دحوم: يما تكفين قولي لي
    ام دحوم: بس يا يما
    دحوم: طلبتك
    ام دحوم تنهدت: اوك

    &&& في قصر بو عبد السلام &&&
    ابرار: يا يبا يا حبيبي اكيد مشغول
    بو عبد السلام: رحت له لدوام وقالوا لي انه ما داوم
    ابرار: يبا اكيد مشغول في شي ثاني بس انت اهدأ
    بو عبد السلام: شلون اهدأ شلوووون
    ام عبد السلام: بصراحة ما له داعي اللي تسوي بروحك وش فيها لو عرف امه
    بو عبد السلام: انتي جب انتي اخر وحدة تتكلمين
    ام عبد السلام لفت وجها
    بو عبد السلام: لو عرف امه بيقلب الدنيا علينا
    ابرار: كيييف انتوا شنو تقولون
    بو عبد السلام: بعدين افهمك
    ابرار: لا مو بعدين ابي الحين افهم
    حامد: شلون يعني عمتي مو ميته
    ام عبد السلام: عمت عينها ان شاء الله
    بو عبد السلام بعصبية: سعاد
    ام عبد السلام: اووووووه
    الجد: زين جذي زعلتها
    بو عبد السلام: بستين داهية

    &&& في بيت بو بسام &&&
    ام دحوم: وهذي كل السالفة
    دحوم: اييييش والله لأطلعهم من عيونه
    ام دحوم: لا يا يما ما نبي مشاكل
    دحوم قام
    ام دحوم: ع وين يما
    دحوم: رايح له
    ام دحوم: يا يما اقعد مالي خلق مشاكل
    طلع دحوم بسرعة ودخل بو بسام
    بو بسام: ايش فيه دحوم؟؟
    ام دحوم: الحق عليه يا بو بسام الولد بيروح لأبوه
    بو بسام: كيييف؟؟ بيروح لأبوه ليش؟؟
    ام دحوم: مو وقته روح ألحقه
    طلع بو بسام و ركب سيارته ولحقته ام دحوم
    *** في سيارة دحوم ***
    كانت ابرار تدق عليه وهو معطيها طناش
    وصل قصر بو عبد السلام...
    ودخل بسرعه وفتح الباب
    الكل اول ما شافه وقف
    دحوم بصراخ: بو عبد السلام
    بو عبد السلام: سم يا ولدي
    دحوم: لا تقول ولدي انا لا ولدك ولا انت ابوي بس اللي بينا حق امي طلع حق امي
    بو عبد السلام: عبد الرحمن اجلس خلينا نتفاهم
    دحوم: ما ابي اجلس ابي حق امي
    ام عبد السلام: ترا ازعجتنا حق امي حق امي امك ما لها حق عندنا واطلع برا اشوف
    دحوم: ام عبد السلام انتي ما لك دخل وما ني طالع الا لما تطلعون حق امي
    بو عبد السلام: يا يبا ما عليك منها انت اجلس خلينا نتفاهم
    دحوم بعصبية: انت ما تفهم اقول لك عطني حق امي وبس وبعدين بينتهي اللي بينا
    ابرار: دحوم يا اخوي اجلس واللي يعافيك
    دخلت ام دحوم و بو بسام و بسام و عادل وريم و بو عادل
    ام دحوم: يما تعال خلاص
    ام عبد السلام: انا قلت محد واز الولد الا انتي
    دحوم: انتي جب ولا تتكلمين عن امي كذا
    عادل: ريم تصرفي معاه
    ريم راحت له: حبيبي خلاص امشي بعدين نتفاهم
    دحوم: ريم انتي مالك دخل
    ريم سكتت
    دحوم: والله لو ما طلعت حق امي والله ما يردني غير مركز الشرطة
    ام دحوم: يا يما هذي سالفة وانتهت
    دحوم: بالنسبة لك اما بالنسبة لي فلا كلا ولا امي
    بو عبد السلام: طيب يا يبا حق امك معك
    دحوم: كيييف؟؟
    بو عبد السلام: امك كانت تبي تحط حقها كله لك وانا سويت اللي تبيه بدون ما احد يدري والشركة هذي من حق امك
    دحوم: حق امي من زمان معي وانا ما ادري
    بو عبد السلام: ايه
    دحوم طلع بعصبية
    ام دحوم ناظرتهم باستحقار جت تمشي
    بو عبد السلام: مها
    ام عبد السلام عصبت
    بو عبد السلام: م م مها
    ام دحوم مسكت يد بو بسام و طلعوا
    بو عبد السلام: مها مها مها
    ام عبد السلام عصبت وطلعت فوق
    طلع الكل
    عادل: ريمي روحي مع دحوم عشان تهدينه
    ريم: ان شاء الله
    جت ريم تروح لسيارة دحوم بس دحوم انطلق بسرعه
    ريم راحت لسيارة عادل: عادل الحقه بسرعه قبل لا يسوي في نفسه شي
    ام دحوم: بو بسام الحقه
    ركبوا سياراتهم وراحوا ورا دحوم
    كان دحوم مسرع حيييييييييييل ومن سرعته قطع الأشارة بس كانت في سيارة ما شيه في الطريق المعاكس ووووووووووووووووو
    اوووووووووووووووووووووووووووووءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

    انتهى الب[58]ارت
    التوقعات
    1 ايش صار ؟؟؟

    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
    مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
    اس فه بس كنت معزومة سووووووووووووووووووووووووري سامحوني بليييييز زين اني قدرت اكمل البارت لأني تعبانه حييييل بس لجل عيون تكرم مدينه امووووووووووووووح
    وكل عام وانتم بألف خير

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      مشكووره حبيبتي جمييل جدا تسلم ايديكي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
        مشكووره حبيبتي جمييل جدا تسلم ايديكي
        الله يسلمك .. العفو يا روحي .. ردك الأجمل
        ودي..

        تعليق

        • dooodi
          عـضـو
          • Jul 2013
          • 3

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          مررررره شكرا الروايه خطططيره

          انتظر البارت الجاي بفارغ الصصبر

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            المشاركة الأصلية بواسطة dooodi
            مررررره شكرا الروايه خطططيره

            انتظر البارت الجاي بفارغ الصصبر
            العفو يا قلبي .. شكرا ع ردك
            ودي..

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[59]ارت

              في سيارة ما شيه في الطريق المعاكس ووووووووووووووووو
              اوووووووووووووووووووووووووووووءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
              ريم كانت تناظر المشهد بعيونها صرخت: عبد الرحمن
              نزلت من السيارة بسرعة وراحت له
              ريم: عبد الرحمن عبد الرحمن رد علي
              دحوم كانت رجولة تعوره: اه اه رجلي
              نزل عادل و بسام بسرعة وشالوه بسرعه وع طوووووووووووووووووووووووووول ع المستشفى
              دحوم كان يتألم من رجوله حيييييييييل
              ريم كانت تبكي
              عادل: خلاص يا ريم اهدي خلاص
              ام دحوم: ولدي ولدي وينه
              بسام: يما اهدي هو داخل ما فيه الا كل خير
              ريم كانت مقطعه نفسها بكى
              بو بسام لأم دحوم: روحي لريم وهديها
              راحت ام دحوم لريم وضمتها: خلاص يا يما اهدي ما فيه الا كل خير
              ريم: لالالالا دم دم في دم
              ام دحوم عارفه انها متعقدة بعد موت امها
              ريم: والله في دم اهئ اهئ دم
              ام دحوم: اهدي يا يما اهدي
              ... بعد فترة طويله ...
              طلع الدكتور وراحوا له
              الكل: كيفه يا دكتور
              الدكتور: ايش تصيرون له؟؟
              عادل: اهله
              الدكتور: عنده كسر في رجولة و التواء في الذراع
              دخلت ريم بسرعة
              دحوم كان يتألم: ريييم رييييم اه ريييم
              ريم جلست جنبه و الدموع ع خدها: يا عيون ريم ما تشوف شر فيني ولا فيك يا قلبي
              دحوم فتح عيونه بألم وضمها : ب-س-م الله عليك يا ق-ل-ب-ي
              ريم حطت راسها ع صدره: سلامتك يا روحي
              دحوم: الله ي-س-ل-م-ك
              ريم: تدري لو صار فيك شي ايش كان بيصير فيني
              دحوم: ايش؟؟
              ريم رفعت راسها: يعني ما تعرف؟؟
              دحوم: لا
              ريم: بموت بعدك
              دحوم: بسم الله عليك
              دخل الكل وريم بعدت عنه ع طول وتحمدوا له ع سلامته
              دحوم: هههه يما ايش فيك تبكين ؟؟
              ام دحوم: خايفه عليك يما
              دحوم: يما لا ترا ولدك حصان لا تخافين عليه
              ريم: يما بسم الله عليك لا تنظر نفسك هههه
              دحوم: هههههههه امووووت انا ع اللي خايفين علي
              ريم استحت
              دحوم: اقول عمي
              بو عادل: سم يبا
              دحوم: ايش رايك تقعد ريم عندي تكون مرافقه يعني
              ريم ناظرته بصدمه
              ام دحوم: لا حرام ريم من الصبح قايمه وغير كذا هي تعبانه انا اجلس عندك
              دحوم: يما
              الكل: هههههههههههههههههههههه
              بو عادل: يلا احنا نستأذن
              ريم قامت: باي
              دحوم سحبها: مافي حبيبي
              ريم استحت: باي حبيبي
              دحوم تركها: احبك باي
              طلعت ريم
              عادل: دحووووم خف ع البنت
              دحوم: كيييييييييييييييفييييييييييييييييي زوجتي وكيييييييييييييفيييييييييييييييييييي
              الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              طلع عادل وراحوا للبيت

              &&& في قصر بو خالد &&&
              حاتم: لوجين
              لوجين التفتت: هلا
              حاتم: ممكن نتكلم
              لوجين: اكيد
              جلسوا
              حاتم: سالم اليوم جاء
              لوجين: وش الجديد
              حاتم: لا ما في جديد بس قالي انه ملاحظ ان طلعاتك كثرت
              لوجين: انت عارف يا حاتم ان طلعاتي عشان الشغل وسالم هذا ما له أي حق يدخل هذا ايش يبي بالظبط
              حاتم: انا قلت له هالكلام بس مهما يكون هذا ولد عمك وخايف عليك
              لوجين: مشكور ما يقصر ما ابيه يخاف علي اهلي موجدين واذا يخاف علي زي ما يقول معي الدادا
              حاتم: اممم حب يغير السالفة الا قولي لي كيف المكان
              لوجين: مررررررره جنان كبير وحلو
              حاتم: اشتريتيه ؟؟
              لوجين: يب اكيد
              حاتم: ها متى بينفتح
              لوجين: اممم ما ادري بس اتوقع اذا مشينا بهذي السرعة ان شاء الله بينتهي السنة الجايه
              حاتم: الله يوفقك
              لوجي: امين و ياك

              ( اليوم الثاني )

              &&& في بيت بو عادل &&&

              قامت ريم بنشاط واخذت لها شور ولبست:


              ونزلت
              عادل: ع وين؟؟
              ريم: بروح لدحوم
              عادل: اهاه اوك يلا البسي عباتك ويلا وع فكرة بعدها بنمر ع بيت خالتي
              ريم: اوك
              لبست ريم عبايتها وطلعت
              ريم: عادل وقف هنا
              عادل: ليش؟؟
              ريم: بشتري لدحوم باقة ورد
              عادل ابتسم لها: اوك
              وقف عادل ونزلوا واشتروا باقة ورد ورحوا للمستشفى
              نزلوا وراحوا لجناح دحوم
              ريم شافت حامد وخافت: عادل
              عادل: هلا
              ريم: هذا مو كانه امس شفناه في بيت ابو دحوم
              عادل: ايه
              ريم: شيسوي هنا
              عادل: مادري
              ريم: يا ويلي عبد الرحمن
              دخلوا جناحه بسرعه
              ريم: عبد الرحمن
              دحوم باستغراب: ريم ايش فيك حياتي؟؟
              ريم تنهدت: الحمد لله خفت عليك
              دحوم: هههههه ريومه ايش فيك
              عادل: لا بس شفنا واحد شكل من اهل ابوك هنا وخفنا عليك
              ريم راحت له وقدمت له الباقة
              دحوم اخذ الباقة كان في كرت ومكتوب عليه ( ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك ...
              وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك ...
              لو الشفا بضلوع صدري لداويك ...
              واطحن جميع ضلوع صدري فداك ...
              الف الحمد لله ع سلامتك 3>
              حبيبتك ريمي ..)
              دحوم ناظرها وابتسم: الله يسلمك يا روحي
              ريم نزلت راسها
              بسام: عدول قوم
              قام عادل وبسام وطلعوا برا
              دحوم: اشتقت لك
              ريم: و انا بعد
              دخل حامد الجناح: عبد الرحمن
              ريم تغطت و اول ما شافته خافت وتمسكت بدحوم
              دحوم: انت ايش تبي
              حامد: عبد الرحمن ابوي طايح علينا ويبيك انت وامك
              دحوم: ما ني برايح له ايش بتسوي
              حامد: هذا ابوك يا عبد الرحمن
              دحوم: اقول حامد اذلف عن وجهي اشوف
              حامد: والله يا عبد الرحمن لو صارفي ابوي شي والله بتندم
              دحوم: اقول اذلف بس ما بقى الا البزران يتكلمون
              حامد انقهر ناظر ريم بحده
              ريم تمسكت بقوة
              دحوم بعصبية: امش اشوف
              حامد طلع
              دحوم ناظر ريم: وانتي يا انسة ليش ما تغطيتي زين انتي ما شفتي كيف يناظرك
              ريم انربط لسانها ما قدرة تتكلم
              دحوم بصراخ: ما تجاوبين
              ريم انقهرة وطلعت برا بسرعة
              دحوم: اووووووفففففففففففف وانا ليش صرخة عليها اكيد من الخوف ما قدرة تغطي الا شعرها
              *** برا ***
              ريم راحت لحامد: انت هيه
              حامد: تحاجيني؟؟
              ريم: ايه احاكيك
              حامد: ما اعطي رقمي لبنات مثلج
              ريم انصدمت
              حامد: الحين تاركه زوجج ولا حقتني والله انكم بنات اخر زمن
              ريم: هيه هيه انت احترم نفسك
              حامد: اذا ع بالج انا مثل دحيم فلا يا حلوة
              ريم بعصبية: كل ت××× عبد الرحمن اشرف منك
              حامد: هيه انتي لا تسبين
              ريم: شوف هي كلمتين لو قربت مننا والله ما يصير لك طيب
              ومشت
              حامد بصدمة " هذي تهددني !!! "
              عادل: ريم ليش تاركة دحوم
              ريم: ابي اروح لبيت خالتي
              عادل: طيب بنروح لها بس..
              ريم: بتوديني ولا اروح مع السواق
              عادل: اوك اوك يلا
              راحت ريم وعادل
              بسام استغرب وراح لدحوم: عبد الرحمن
              دحوم: همم
              بسام: انت قلت شي لريم خليتها تعصب
              دحوم ناظره: ليه؟؟
              بسام: شفتها معصبة و متنرفزة
              دحوم: اهممم
              بسام: انت قلت لها شي؟؟
              دحوم سكت
              *** في سيارة عدل ***
              عادل: ريمي ايش فيك؟؟
              ريم: ما فيني شي
              عادل: متأكدة
              ريم: ايه
              وصلوا قصر بو سالم...
              نزلت ريم بسرعة ودخلت وراحت لجناح امل
              فيصل سلم ع عادل: ايش فيها ريم
              عادل: ليش؟؟
              فيصل: كنت أناديها بس هي راحت بسرعة
              عادل: خلها ع ربك
              فيصل: ايش السالفة
              عادل: والله علمي علمك كنا في المستشفى فجأة قالت لي ابي اروح بيت خالتي
              فيصل: سلامات ايش عندكم في المستشفى؟؟
              عادل: الله يسلمك مو احنا عبد الرحمن امس سوا حادث وانكسرة رجولة والتوت ذراعه
              فيصل: سلامتات ما يشوف شر
              عادل: الشر ما يجيك
              *** في جناح امل ***
              امل: خلاص يا ريم اهدي
              ريم تبكي: اهئ اهئ ليش يصرخ علي لييييش اهئ
              امل: يا ريم يا حياتي يغار عليك
              ريم: بس ليش يصرخ علي يعني لو انا متعمدة يسوي اللي يسويه بس انا كنت خايفه اهئ اهئ
              امل: عارفة يا قلبي تعرفين دحوم غيور ويغار عليك لو ما يحبك ما غار عليك
              ريم ناظرته: من جدك انتي .. عشانه يحبني يصرخ علي !!
              امل: ايه
              ريم: اقول مناك بس
              امل: ههههه اوك

              &&& في المستشفى &&&
              *** في جناح دحوم ***
              امجد: ليش صرخة عليها الحين اكيد زعلانه منك
              دحوم: شسوي انت لو شايف حامد كيف يناظرها بتنقهر
              امجد: ولو هي ما لها دخل
              دحوم: اووففف خلاص صار اللي صار
              امجد: لا والله قول قسم عاد صرخة عليها وتقول خلا صار اللي صار
              دحوم: ايش تبيني اسوي ؟؟
              امجد: تدري انا لو عندي من هالقمر والله ما افرط فيها ولا اصرخ عليها ولا اعصبها و لا اضيقها
              دحوم: قول قسم عاد اذلف بس اذلف يتغزل في زوجتي قدامي
              امجد: ههههه الا اقول دحمي هذي الباقة منها ؟؟
              دحوم ناظر الكرت: ايه
              امجد قام و اخذ الكرت
              دحوم: هيه هيه جيبه انت مين سمح لك تاخذه
              امجد: انا سمحت لنفسي
              دحوم: امجدوووه و الله لو امشي كان ادبتك
              امجد: هههه ايش بتسوي
              دحوم: امجد
              امجد يقهره: ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك ... وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك ...
              دحوم بقهر قاطعه: امجد
              امجد يقهره: ههههه لو الشفا بضلوع صدري لداويك ... و اطحن جميع ضلوع صدري فداك ... الف الحمد لله ع سلامتك 3> حبيبتك ريمي
              دحوم بقهر: خلصت
              امجد: ههههه ان شاء الله تجيني وحدة مثل زوجتك
              دحوم: ما في مثل ريومتي
              امجد: يالواثق
              دحوم: اكيييييييييييييييييد
              امجد: ههههه انت ما خذ مقلب بزوجتك
              دحوم: لا مين اللي قبل شوي كان يقول ويعيب عليه ان شاء الله تجيني وحدة مثل زوجتك
              امجد: اقول مناك مناك بس
              اندق الباب ودخلوا عزام و ماجد: هاي
              دحوم + امجد: هايات
              عزام + ماجد: ما تشوف شر
              دحوم: الشر ما يجيكم
              عزام: ع فكرة توني شايف حامد اخوك ايش عنده لا يكون زايرك
              دحوم: لا ابوه طاح عليهم
              عزام: اهاه
              ماجد: ما خذ له لفه ع ملك الموت
              عزام + ماجد + دحوم: ههههههههههههههههههههههههه
              امجد: عزام عيييب
              عزام: ما قلت شي
              دحوم: وهو صادق ما قال شي الرجال
              امجد: دحوم هذا ابوك
              دحوم: أي أب اللي رما ولده وهو عمره 10 سنين ههه بالله هذا تسميه أب
              الكل سكت
              ماجد ناظر باقة الورد: هذي من الحب
              امجد: ايه
              عزام: وهذا ايش فيه مبوز مثل البزارين
              دحوم: واحد متكسر ايش تبيه يكون يضحك
              عزام: يا خوي خلها ع ربك وش فيها لو متكسر بتهون عليك الحب يعني
              دحوم: اقول عزام جب واللي يسلمك
              عزام: ما عليه سماح هالمرة عشانك متكسر
              امجد بالستهبال جلس ع السرير جنبه وربت ع رجله المكسورة: ما عليع ما عليه
              دحوم: اه وجع قوم قوم الله لا يوفق ابليسك
              الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              امجد: افا يعور
              دحوم: لا يضحك
              امجد: دامه يضحك خلني ازيد
              دحوم: هيييييه انقلع برا بس
              الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              اندق الباب ودخل راكان: الحمد لله ع السلامة
              دحوم: الله يسلمك اهلين دكتور راكان
              راكان: سلامات ما تشوف شر
              دحوم: الشر ما يجيك
              راكان: اعذرني يا اخوي توني دريت ورحت لك
              دحوم: لا ايش دعوة عادي
              راكان سلم ع الكل ناظر باقة الورد: هذي اكيد من ريمي
              دحوم: وش دراك؟؟
              راكان: من يوم هي صغيرة تحب الجوري
              دحوم ابتسم

              &&& في قصر بو سالم &&&
              امل قالت للكل ان ريم عندها وجو لها الشلة
              لوجين: يلا عاد بنات
              ريوف: شوفي انا ما لي خلق ودامك انتي الكبيرة انزلي بنفسك
              لوجين: اصلا ما منكم خير اروح انا بنفسي احسن
              دانه: زين سويتي
              لوجين: جب ترا اهون
              الكل: لا
              لوجين: جب عجل
              قامت لوجين وجت بتمر من الصالة بس سمعت صوت رجال لبست حجابها بس سمعت
              ام سالم: يما سالم ما تبي نفرح فيك
              سالم: يما قلت لك السالفة هذي شيلها من راسك انا ما ابي اتزوج
              ام سالم: ليش يما؟؟
              سالم: امممم كذا السالفة مو داخلة مزاجي
              ام سالم: قول قسم عاد وليش ما دخلت مزاجك
              سالم: مدري والله
              لوجين ايقنت انه ما في امل انه يحبها: احم احم
              ودخلت: اهلين خالتي
              ام سالم: اهلين يما لوجين بغيتي شي؟؟
              لوجين: هاه " الحين ما يمديني اروح للملحق " ا لا بغيت شنطتي صارت تتلفت يمين ويسار شافت شنطة ريم خلاص لقيتها
              راحت واخذت الشنطة وطلعت بسرعة
              ريناد: وين البلاستيشن ؟؟
              لوجين: ما قدرت اجيبه سالم تحت
              امل: اووففف
              لوجين: ا عن اذنكم عندي شغلة صغيرة بروح اسويها
              ريم: ليييش عاد مو انتي قلتي اليوم بتقعدين معانا
              لوجين اخذت شنطتها: ايه بس تذكرت شغلة وبسويها
              طلعت بسرعة ونزلت تحت سالم وقفها
              لوجين: خير
              يالم: ايش فيك متضايقة؟؟
              لوجين تكتفت: وانت ليش فضولي
              سالم: مشكورة هذا جزاتي اني اسألك
              لوجين: تدري انا اكره الفضوليين
              سالم: الحين الواحد لما يسأل عنك تسمينها فضول
              لوجين: سالم حبيبي ايش تبي انا مستعجلة
              سالم ابتسم: ابد حبيت اعرف ليش انتي متضايقة ؟؟
              لوجين: ابد مو متضايقة ولا شي بس عندي شغلة و لازم اسويها
              سالم: طيب بعد ما تخلصين شغلتك ممكن نتكلم
              لوجين: قول اللي تبيه الحين
              سالم: لا ما اقدر اقوله لك الحين بعدين اذا هديتي نقعد مع بعض ونتكلم
              لوجين تسلك له: اوك اوك
              سالم: متى تكونين فاضيه
              لوجين عارفة انه ما بيجي فقالت: بعد المغرب بعد المغرب
              سالم: اوك وين تبين نتكلم
              لوجين: اي مكان
              سالم: براحتك المكان اللي تبينه بنروح له
              لوجين: استار بكس اوك
              سالم: اوك عن اذنك
              لوجين مشت وركبت السيارة: امشي
              السواق: وين تبين طال عمرك
              لوجين: أي مكان أي مكان
              السواق: تبين تروحين البيت
              لوجين: لالالا وديني لمكتب عبد الكريم
              السواق: حاضر طال عمرك

              &&& في قصر بو راكان &&&
              رغد: تتوقعين راكان يحب جوان
              رزان: اكييييد
              رغد: ايش رايك نسأله
              رزان: غبيه انتي غبيه نسأله وش نسأله نقول له انت تحب جوان
              رغد: ايه ايش فيها
              رزان: طيري مناك بس
              رغدك طيب ايش رايك نسأل جوان اذا تحبه ولا لاء
              رزان: لالالالا ما نبي ندخل
              رغد: اوووفففف
              رزان: انتي ايش فيك خلاص بكيفهم
              رغد: اوك

              &&&& في ستار بكس &&& بعد صلاة المغرب
              كان سالم قاعد وينتظر لوجين: هذي وينها ليش طولت
              شوي وجت لوجين " انا متأكدة انه ما بيج ": سالم
              سالم ناظرها بعدين ناظر سعاته
              لوجين: ا اسفة اني تأخرت بس..
              سالم قاطعها: لالالالا عادي اصلا توني جاي
              لوجين جلست مقابله: اهلين
              سالم: اهلين كيفك؟؟
              لوجين: الحمد لله وانت؟؟
              سالم: الحمد لله
              لوجين: هممم ايش الموضوع
              سالم: اوك بدخل بالموضوع بس قبل ما ابدأ ايش تشربين
              لوجين: ولا شي
              سالم: افا ليش انتي كذا
              لوجين: كيف تبيني ان شاء الله
              سالم: لوجين ايش فيك ترا ما قلت شي
              لوجين هدأت: سوري ع الأنفعال
              سالم: لا عادي اوك لوجين انتي مو حاسة ان فكرة الشغل حقك بتخلي الناس تتكلم
              لوجين: ويعني لو تكلموا واصلا ع ايش يتكلمون
              سالم: بقولون ان عمي مقصر عليك و محتاجة عشان كذا تشتغل
              لوجين: هذا مو تفكير الناس هذا تفكير المتخلفين امثالك ومشت
              سالم انصدم " انا متخلف " عصصصببب وقام
              *** عند لوجين ***
              ركبت السيارة
              لوجين: ع البيت
              السواق: حاضر طال عمرك
              لوجين قعدت تبكي
              *** في سيارة سالم ***
              كان معصصببب حدددده
              سالم" انا متخلف طيب طيب يا لوجين عجل انا متخلف بتشوفين هذا المتخلف ايش بسوي .. متخلف متخلف " قعد يكرر الكلمة بعصبية

              &&& في قصر بو سالم &&& 9 م
              امل: ريوم نامي عندي اليوم
              ريم: لالالا
              امل: ليييييش؟؟
              ريم: اصلا ما جبت ملابسي ولا شي
              امل: عادي شوفي الدولاب فيه بيجامتك وملابسك ولا نسيتي
              ريم: اوك بقول لدادي
              امل: خذي راحتك
              ريم دقت ع ابوها وقالت له
              ريم قامت وراحت لدولاب واخذت بيجامتها وراحت لغرفة التبديل ولبست البيجامة:


              وطلعت وانسدحت ع السرير
              امل تلعب بشعر ريم: انتي لسا زعلانه منه
              ريم كانت ماسكة الايفون وتناظر صورها مع دحوم في الشاليه: مين؟؟
              امل: اللي في الصورة
              ريم سكتت
              امل: ريم حياتي انت
              قاطعها رنة جوال ريم
              ريم عدلت جلستها وناظرت امل
              امل: مين؟؟

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                لحد يرد

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  امل: مين؟؟
                  ريم عضت ع شفتها السفليه: عبد الرحمن
                  امل: لا تردين عليه
                  ريم: توك تقولين هو يحبك ويغار عليك
                  امل: ايه بس اثقلي شوي
                  دق مره ثانيه وثالثه
                  ريم: حرام
                  امل كانت تناظر اظافيرها: اصبري
                  دق مره ثانيه ريم ردت جت بتتكلم امل سكرت فمها
                  دحوم: الووو
                  ريم:.......... لا رد
                  دحوم: ريم
                  ريم: ............ لا رد
                  دحوم: ريمي
                  ريم: ............... لا رد
                  دحوم: اوك لا تردين بس اسمعيني ريمي انا اسف بس انا انقهرة لما شفت حامد كيف يناظرك عشان كذا صرخة عليك والله اسف ما قدرة اتصل عليك اول لأن اصحابي كانوا عندي وأول ما طلعوا دقيت عليك
                  ريم: .............. لا رد
                  دحوم: ريم أنا اسف
                  ريم بعدت يد امل وراحت لغرفة التبديل: هو يغلط وانا اللي تصارخ علي
                  دحوم: قلت لك اسف خلاص ريمي
                  ريم: اوك
                  دحوم: وينك فيه
                  ريم: في بيت خالتي
                  دحوم: اهمم
                  ريم: كيفك؟؟
                  دحوم: تعبان
                  ريم: سلامتك
                  دحوم: الله يسلمك علاجي ما اخذته
                  ريم: لييييش ؟؟
                  دحوم: لأنه بعيد عني
                  ريم ما فهمت: طيب نادي النيرس
                  دحوم: يعني النيرس بتجيبك
                  ريم توها تفهم و استحت
                  دحوم بهمس: أحبك
                  ريم: .......... لا رد
                  دحوم: اموت فيك
                  ريم: ........... لا رد
                  دحوم: أعشقك
                  ريم: ........... لا رد
                  دحوم: اهواك
                  ريم: ........... لا رد
                  دحوم: ما كفاك
                  ريم بهمس: نو
                  دحوم: ههههه أحبك
                  ريم: Me to
                  دقة امل الباب
                  ريم: نعم
                  امل: يلا تعالي كلي انتي من رجعتي من عند عبد الرحمن و ما حطيتي لقمة بفمك
                  دحوم: افا ريومتي ليش؟؟
                  ريم: مو مشتهيه
                  دحوم: لا حياتي كذا ازعل عليك
                  ريم: جد والله مالي نفس
                  دحوم:عاد لا تكونيني انانيه
                  ريم: انا انانيه
                  دحوم: ايه
                  ريم: ليش؟؟ ايش سويت؟؟
                  دحوم: انتي ما تدرين ان اذا اكلتي كأني انا اللي أكل
                  ريم: ههههه اوك
                  دحوم: باي حياتي قبل ما تنامين دقي علي
                  ريم: اوك
                  سكرت منه وراحت لأمل: يلا
                  امل: خليت الخدامة تطلع لنا الأكل لعندنا عشان ما تتضايقين
                  ريم: ليش اتضايق؟؟
                  امل: عشان سالم وفيصل
                  ريم: هههه افا انا أضايق من اولاد خالتي لالالالا غلطانة
                  امل: مو مهم الحين بتتعشين ولا كيف
                  ريم تذكرت كلمة دحوم ( اذا اكلتي كأني انا اللي أكل) ابتسمت: لالالا بجي
                  راحوا للبلكونه وقعدوا يتعشون
                  بعد العشاء غسلوا يدهم و راحوا يتفرجون دراما كوريه
                  كانت ريم تتفرج وبالها مو معاها مع الحب *_^
                  دق جوال ريم
                  ريم ناظرت امل اللي محطية راسها ع كتفها وتبكي ع الفلم ابتسمت وردت بهمس: الووو
                  دحوم: الوو هلا قلبي
                  ريم: اهلين كيفك؟؟
                  دحوم: بخير انتي كيفك؟؟
                  ريم: تمام
                  دحوم: لا يكون نايمة؟؟
                  ريم: نو بس قاعدة اتفرج دراما كوريه
                  دحوم: اهاه طيب ليش تهمسين جنبك أحد ؟؟
                  ريم: يب امول وامل لما تشوف فلم ما تحب تسمع صوت
                  دحوم: اهاه
                  امل قامت وناظرتها والدموع ع خدها: انتي كيف تكلمين وانا ابكي
                  ريم: اسفة حياتي بس
                  امل: والله مو حالة انا ابكي لي ساعة وهذي تكلم الحب انا تاركة تركي عشان خاطرك وانتي صفط
                  ريم: اسفة يا قلبي ..
                  دحوم قاطعها: هذي ايش تبي هي تبكي لازم نبكي معاها يعني ايش هالكابه
                  ريم: هههههه حبيبي بعدين اكلمك
                  دحوم: لا دام فيها حبيبي انسي
                  ريم: يلا عاد باي
                  دحوم: اوك بس لما تنام هذي كلميني اوك
                  ريم: تيب
                  سكرت منه
                  ريم: خلاص عاد امول حقك علي
                  امل: هههههههههههههههههه انتي من جدك امزح معك بسس حبيت انك تسكرين منه
                  ريم: نحيييييييييسه
                  امل: ههههههههههههههههههههههه

                  &&& في البحر &&&
                  : كنت متوقع اني ألاقيك هنا
                  حلا: ريان
                  ريان جلس: تدرين ان هذا البحر هو كاتم اسراري
                  حلا سكتت
                  ريان: احبه حييييييييييل كنت مفتقده في الرياض كثيييييييييييييير كنت احس اني مضايق
                  حلا: اهمم
                  ريان التفت لها: تحبينه مثلي؟؟
                  حلا: مين؟؟
                  ريان: البحر
                  حلا: احبه عشانه هادي وهو الوحيد اذا بكيت عنده ما يمل مني بس اكرهه لأنه غذار مثل الرجال بعضهم يتحملونك وانتي تشكي لهم بس يصبر يصبر لين ياخذ اللي يبيه و يقطك قطة الكلاب
                  ريان: مو كل الرجال يا حلا
                  حلا بعصبية والدموع ع خدها: الا كلهم كلهم
                  ريان بهدوء: اصابع يدك مو سوا
                  حلا ناظرت البحر وكملت بكى
                  ريان: حلا خلاص لا تبكين يكفي يكفي انسي خلاص ولا كأنه صار شي
                  حلا: كييييييف كيييف يا ريان تبيني انسا كيييف اهئ اهئ
                  كانت حلا مقطعة نفسها بكى
                  ريان ما استحمل وضمها: خلاص خلاص تكفين خلاص حرام اللي تسوينه في نفسك
                  حلا ما تدري ليش ضمته هي بعد وتمسكت فيه وهي تبكي
                  ريان يمسح ع شعرها
                  حلا بعد ما هدت بعدت عنه: ا انا اسفة ب ب بس
                  ريان قاطعها: لا عادي بالعكس
                  حلا: انا رايحه
                  ريان: الله معك
                  حلا راحت

                  &&& في قصر بو خالد &&&
                  *** في جناح لوجين ***
                  جنا: خلاص يا لوجين خلاص مو انتي قلتي انك نسيتيه ايش صار الحين
                  لوجين: لا انا كنت اكذب ع نفسي كنت اتناساه ما كنت ناسيته وكنت الا الان احبه بس بينت لي اشياء كثيرة انه مو كفوا حبي وعرفت ان في اشياء كثيرة متناقضة بينن اهئ اهئ
                  جنا: يعني انتي الحين تحبينه
                  لوجين: لا والله العظيم اني ما احبه
                  جنا: خلاص خلاص ما له داعي تحلفين والله مصدقتك
                  لوجين مسحت دموعها بعنف: جنا اخر مره اسمعك تنطقين أسمه فاهمه
                  جنا بخوف: ف ف فاهمه فاهمه
                  لوجين بعد ما هدأت: جوجو انا اسفة اني عصبت عليك بس..
                  جنا: لا عادي افا عليك انا اختك
                  لوجين ضمتها: ما ادري ايش كنت بسوي بدونك
                  جنا ابتسمت: ههههه يا قلبي انتي

                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  امل نامت بعد ما قطعت روحها بكي من الفلم وريم تمسح ع شعرها ومبتسمة أول ما نامت ريم ارسلت لدحوم مسج ( صاحي ؟؟ )
                  دحوم ( ايه .. كيف انام وانتي ما دقيتي علي )
                  ريم ( ههههههه اوك )
                  شوي ودقة عليه
                  ريم بهمس: الووو
                  دحوم: هل بأحلا الوو
                  ريم قامت بهدوء وحذر شديد وراحت للحمام: سوري ع التأخير
                  دحوم: لا اصلا قاعد اقلب بالمحطات وطفشان
                  ريم: اهممم
                  دحوم: ريومتي
                  ريم: عيونها
                  دحوم: تسلم لي عيونك يا قلبي امم وحشتيني
                  ريم:هههه قعدت مع سارة بس شوي وانقلب كلامك لجداوي
                  دحوم: هههههه سارة تخرب بلد
                  ريم: هههه حرام عليك ترا ما ارضا عليها
                  دحوم: ههههه اوك

                  &&& في قصر بو محمد &&&
                  تركي كان ماسك جواله وكان يكتب
                  محمد: ايش تسوي؟؟
                  تركي: ارسل لأمولتي
                  محمد: الحين أكيد تلقيها نايمه
                  تركي: اوك عادي.. خلصت ارسل لها

                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  سمعت امل نغمة الرسائل اصلا ماكنت نايمة قامت وفتحت الرسالة
                  ( أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
                  يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
                  راعي العيون السود .. في رمشها في
                  و إن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
                  له نظرة لا هي سراب و لا هي مي
                  راعي الهوى تفنى وراها سنينه
                  نور الصبايا .. بسمة الدار والحي
                  نوره و لا شمس الضحى تستبينه
                  دامه معي أغلى الحبايب فأنا حي
                  بالقلب أضمه يوم قلبي ضنينه
                  له في ضميري من لهيب الوله كي
                  روحي معه عذب المناجى رهينه
                  يا صاحبي لا تنشد الروح عن شي
                  أنا حبيبي .. نور كل المدينة
                  مع تحياتي: تركي ... )
                  امل ابتسمت ( صاحي )
                  تركي ( لعيونك اكون صاحي )
                  امل ( كيف حالك )
                  تركي ( اه حالي ما يعلم به الا رب العالمين )
                  امل خافت ( بسم الله عليك ليش فيك شي ؟؟)
                  تركي ( ايه )
                  امل ( وش ؟؟ )
                  تركي ( مشتاق )
                  امل استحت ( اكلمك بعدين )
                  دق جوالها وردت
                  تركي: مافي لا بعدين ولا شي يا خي اقول لك مشتاق لك تصفطيني
                  امل نظرها كان ع الحمام الله يكرمكم : لا مو قصدي اصفطك بس..
                  تركي: لا بس ولا مياو الا قولي لي قلتوا للمصممة ع فستانك حق زواج جنا و زواجك
                  امل: يب
                  تركي: اوك بكرا الصبح بمرك نطلع نفطر مع بعض
                  امل: بس..
                  تركي: ما في بس انا بستأذن من عمي
                  امل: اوك حبيبي عن اذنك
                  تركي: افا توني مكلمك
                  امل: اممم اوك بس انا كنت سهرانه من امس وما نمت
                  تركي: اوك قلبي نامي زين
                  امل: تصبح ع خير
                  تركي: وانتي من هله اسمعي
                  امل: هلا
                  تركي: تلحفي زين لا يجيك برد
                  امل: ههههه انت من جدك أي برد بهذا الجو
                  تركي: ههههه اوك باي
                  امل: باي
                  طلعت ريم من الحمام
                  امل: خلصتي من حبيب القلب
                  ريم انفجعت: انتي صاحية!!
                  امل: تعالي قولي لي ايش قالك
                  ريم راحت و انسدحت جنبها

                  ( اليوم الثاني )
                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  ريم طلعت من الحمام الله يكرمكم
                  ريم: ع وين بهالكشخه
                  امل: طالعه مع توتي نفطر
                  ريم: توتي مين توتي؟؟
                  امل: تروكي
                  ريم: اهاه
                  امل التفتت لها: حلو
                  امل كانت لابسة:


                  ريم: يب حلو
                  ريم راحت جهت التسريحة وقعدت تمشط شعرها
                  امل: ع فكرة السواق جاب لك ملابس
                  ريم: اهممم اوك وينها
                  امل: شوفيها ع السرير
                  ريم راحت وأخذتها و راحت غرفة التبديل ولبستها
                  طلعت ريم: ايش رايك
                  ريم كانت لابسة:


                  امل: روعة طالعة الحين
                  ريم يب
                  امل: وين؟؟
                  ريم: وين بعد عند دحومي
                  امل: اها
                  ريم سلمت عليها بسرعة: يلا باي
                  امل: بايات
                  راحت ريم وركبت السيارة
                  ريم: المستشفى
                  السواق: حاضر طال عمرك
                  ريم: وقف هنا وقف هنا
                  السواق وقف
                  ريم نزلت جابت لها باقة ورد ورجعت
                  راحوا للمستشفى نزلت ريم وصدمت بجوان
                  جوان: ا اسفة ما قصدت
                  ريم: لالا عادي انا اللي ما شفتك
                  راكان كان جاي: ريم
                  ريم: اهلين راكان
                  راكان: هلا فيك كيفك
                  ريم: تمام و انت ؟؟
                  راكان: الحمد لله جوان
                  جوان: هلا دكتور
                  راكان: هذي بنت عمتي الله يرحمها ريم .. هذي جوان
                  جوان: اهلين تشرفنا
                  ريم: الشرف لي
                  جوان: سلامات ايش عندك هنا
                  ريم: الله يسلمك خطيبي مسوي حادث و جيت أزوره
                  جوان: اهاه ما يشوف شر
                  ريم: الشر ما يجيك عن اذنكم
                  راحت ريم لجناح دحوم وقبل ما تدخل سمعت اصوات
                  بو عبد السلام: يا يبا انا لما قلت لك ان امك ماتت عشان
                  دحوم قاطعه: مابي اسمع أعذار لوسمحتوا امشوا من هنا ولا بنادي الأمن
                  حامد: يبا خلينا نمشي
                  بو عبد السلام: الله يهديك يا وليدي
                  حامد دف ابوه بالكرسي و طلعوا شافوا ريم
                  ريم لما شافت حامد خافت
                  بو عبد السلام: يا بنيتي اقنعيه تكفين ابيه يرجع لي
                  ريم كانت خايفه من حامد: ح ح حاضر عمي
                  دخلت لدحوم
                  دحوم كان يناظر الدريشة و معصب
                  ريم: صباح الخير
                  دحوم بعصبية ع باله انها الممرضة: خير انتي بعد
                  ريم بدلع: يعني ما تبيني عادي ترا اطلع

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    لحد يرد

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                      ريم بدلع: يعني ما تبيني عادي ترا اطلع
                      دحوم التفت: ريمي
                      ريم: عجل مين فكرت
                      دحوم: عبالي الممرضة
                      ريم: الحين انا صوتي مثل صوت الممرضة
                      دحوم: لا انتي احلا
                      ريم بغيره: تعال تعال لا يكون يدخلون عندك الممرضات؟؟
                      دحوم حس بغيرتها: ايه يدخلون عندي ولا يفوتك جنان
                      ريم خلاص ولللللللللعت رمت ع رجوله المكسورة الباقة: اهاه خليهم يفيدونك جت بتمشي
                      دحوم مسك يدها: ههههههه ايش فيك قلبي
                      ريم بقهر: لا ابد ما فيني شي بس ابي امشي
                      دحوم شدها له وناظر عيونها: تغارين علي
                      ريم ابتسمت: اذا ما اغار عليك اغار ع مين
                      دحوم: تدرين ان ما في احلا منك
                      ريم بثقة: أدري
                      دحوم تركها: امووووت انا ع الواثقة يا ناس
                      ريم ابتسمت
                      دحوم بكذب: اه
                      ريم التفتت بسرعة: بسم الله عليك فيك شي
                      دحوم: انتي رميتي علي الباقة أكيد بتألم
                      ريم: ياي الحين الباقة تعور
                      دحوم: ايه
                      ريم: ههههههههههههههههههه
                      دحوم: لبى الضحكة يا ناس
                      ريم استحت: اممم دحومي فطرت
                      دحوم: نو و انتي
                      ريم: نو خلينا نفطر مع بعض
                      دحوم: اوك
                      ريم قامت وراحت لطاولة الطعام ودفتها له
                      دحوم باستغراب: تبين أكل من أكل المستشفى !!
                      ريم: يب
                      دحوم: لالالالالا انا ما احب أكل المستشفى
                      ريم: بس أكل المستشفى مرررره مفيد
                      دحوم: عجل كليه انتي
                      ريم: لا والله الحين مين المريض انا ولا انت
                      دحوم: عاد كيفك
                      ريم: اوك ايش تبي
                      دحوم: اطلبي من اي مكان
                      دخلت ابرار: ما له داعي و لا شي انا جبت لكم الفطور
                      دحوم: فديييييييت اختي اللي حاسة فيني
                      ابرار تسلم ع ريم: هههههه كيفك
                      ريم: تمام وانتي؟؟
                      ابرار: تمام
                      ابرار تسلم ع دحوم: ما تشوف شر يا خوي
                      دحوم: الشر ما يجيك
                      ريم: سلامات ما يشوف شر عمي
                      ابرار تجلس: الشر ما يجيك يا قلبي بس ارتفع السكر عنده
                      ريم: اهاه الله يعينه
                      دحوم تأفف: ما بتأكلوني انتوا ولا تبون تموتوني قولوا قولوا انكم تبون تموتوني
                      ابرار: عيار انزين الحين نأكلك
                      دحوم ابتسم

                      &&& عند تركي و أمل &&&
                      أمل: ههههه
                      تركي: لبى الضحكة يا ناس
                      امل استحت سكتت شوي: تركي
                      تركي: عيون و روح و قلب تركي امري تدللي
                      امل بحياء: ما يا مر عليك عدو حبيبي امم انت تحبني ؟؟
                      تركي: انا احبك !! لالالالا انا ما احبك
                      امل انصدمت
                      تركي يكمل: انا اعشقك مو احبك
                      امل ابتسمت بحياء ونزلت راسها

                      &&& في المستشفى &&&
                      طلعت ريم من جناح دحوم وراحت للدكتور
                      ريم: دكتور
                      الدكتور: نعم
                      ريم: عبد الرحمن متى يقدر يطلع
                      الدكتور: ان شاء الله يطلع اليوم
                      ريم ابتسمت

                      ( في يوم زواج جنا & وليد )

                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      كانت جنا متوترة حيييييل و الكوفيرات في كل مكان
                      دخلت لوجين: هاي ايش رايك وصارت تدور
                      جنا: رهييييييب
                      لوجين كانت لابسة:

                      لوجين: تسلمين
                      جنا: لوجي خايفه
                      لوجين: خايفه من ايش يا حظي كل يوم كنتي تكلمينه والحين تقولين لي خايفه
                      جنا شوي وتبكي: لووووووووووووووجييييييييييييي
                      لوجين: ههههه اوك خلاص ايش اسوي لك
                      دخلت ام خالد: انتي لسا ما لبستي يلا يا يما عشان نروح للقاعة
                      جنا: طيب طيب بس احتاج مساعدة
                      ام خالد: خلاص انتوا اطلعوا وانا بساعدها
                      طلع الكل ولبست جنا بمساعدة امها بعدها دخلت لوجين
                      لوجين: واو تخققين عز الله ولد عمتي راح ملح
                      جنا: ماما شوفي لوجي
                      ام خالد: ههههههههههههه لوجين بعدي عن اختك
                      لوجين: ههههههههههههههه اوك
                      جنا كانت لابسة:

                      والتسريحة كانت ناعمة:


                      &&& في بيت بو عادل &&&
                      *** في غرفة ريم ***
                      ريم تكلم دحوم بالجوال: اممم يعني البس الأصفر
                      دحوم: ايه
                      ريم: اوك حبيبي بسكر الحين بروح البس
                      دحوم: اوك قلبي باي
                      ريم: باي
                      سكرة منه
                      ولبست:


                      &&& في قصر بو نواف &&&
                      طلعت ريناد من غرفتها وهي مبوزه
                      نواف + نايف + طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريناد بعصبية: ايه اضحكوا اضحكوا
                      نواف: طالع شكلك غريييييييييييييييب
                      ريناد: شسوي امك مو راضيه البس الا هذا
                      طلال: شكلك عجييييييييييييييييب
                      ريناد: جب جب بس
                      طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه مو لايق ابدددددددددددد
                      ريناد كانت لابسة:

                      طلعت خلود من جناحها: ايش رايك ريناد
                      ريناد لفت عليها
                      خلود ما قدرت تمسك نفسها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريناد: ليش الضحك انتي بعد
                      خلود: انتي تلبسين كذا
                      ريناد: لا هذا مو انا اللي لابسته هذي امك
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      خلود: ترا حلو بس انتي وقفتك ليش كذا
                      ريناد: ملبسيني كعب طول صاروخ وتقولين ليش وقفتك كذا
                      الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
                      خلود: طيب ما قلتوا لي ايش رايكم
                      خلود كانت لابسة:

                      طلال: هيه انتي كيف تلبسين كذا
                      خلود: ايش فيه لبسي
                      طلال: مررره قصير روحي غيري
                      خلود: لا والله ايش دخلك اذا قصير و لا لاء
                      طلال بحده: خلود روحي غيري لا اقوم عليكي الحين
                      خلود: اووووووه
                      ودخلت جناحها

                      &&& في قصر دحوم &&&
                      كان جالس ويأشر للخدم بالعكاز
                      ام دحوم: يا يما انت ارتاح انا بسوي لك كل شي
                      دحوم: يما ابي اوريك المكان
                      ام دحوم: لا حقين يما بس مابي اتعبك
                      دحوم: تعبك راحة يما
                      ام دحوم ابتسمت: يلا ما تبي توريني غرفتك
                      دحوم: الا من هنا طال عمرك
                      ام دحوم ابتسمت دخلت جناح دحوم كان مثل أي شاب يهوى كرة القدم و البلياردوا بعد في الجناح و البلاستيشن مرمي ع الأرض والكرات ع الرفوف
                      ام دحوم: هئئئئئئئئئ تبي تعيش ريومه الدلوعة بهذي الغرفة الولاديه
                      دحوم: ايه عادي
                      ام دحوم: لا يما ريم ما تحب كذا
                      دحوم يحك شعره من ورا: شسوي يما من انا صغير محد قالي لا اللي ابيه يتنفذ فورا
                      ام دحوم: بس انا اللي بقول لك لا
                      دحوم انصدم: ايييش؟؟
                      ام دحوم: ايه يما مو انا امك تهمني مصلحتك ولازم اقولك الصح من الغلط يا يما
                      دحوم جلس: تدرين يما انا عمري محد قالي ان اللي اسويه غلط يما انا يا ما تهاوشت يا ما غازلت يا ما هربت من الحصص ياما دخلت الشرطة اشياء كثيرة كنت سويتها غلط ومحد قالي انها غلط بس الدادا كانت تقولي بس ما كانت تجبرني و لا تهاوشني كانت بس تدعي لي يما انا كنت احتاج من هو يهاوشني ويعاقبني اذا سويت شي غلط ويقول اللي الصح من الغلط كنت اتمنى احد يقولي ان اصحابك هذولا مو زينين
                      ام دحوم بحنيه: وجتك اللي بتغثك وتقول لك هذا غلط هذا صح
                      دحوم: الله يطولي بعمرها ان شاء الله
                      ام دحوم ابتسمت
                      دحوم: الا قولي لي يما اكيد تعرفين ذوق ريم
                      ام دحوم: مو كثير عشان كذا قلت لسارة تجي
                      سمعوا صوت صراخ: يما دحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
                      طلعوا بسرعة ام دحوم طلت من الدرج لتحت: ايش فيك يما
                      سارة ابتسمت: سوري بس كنت اجرب صوتي
                      دحوم: ساروه والله بالعكاز
                      سارة: اول شي الحقني بعدين تكلم
                      دحوم: هيييييييييين يا سوير
                      سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههه


                      &&& في القاعة &&&
                      الكل كان هناك
                      نورة كانت لابسة:

                      ريوف لابسة:

                      دانه لابسة:

                      أمل لابسة:


                      حلا كانت لابسة:



                      ... وقت الزفة ...
                      انفتح الباب الكبير وتسلطت الأضواء ع جنا & وليد
                      اوصف لكم شكل القاعة ..
                      كان ديكور الكوشه عباره عن قفص ومزين بعدد كبير من العصافير الملونه ( طبعا زينه ) .. و بجوانب الكوشه في قفصين بعد,,بس فيهم عصافير حقيقيه..

                      دخلوا ع موسيقى فيها اصوات العصافير و موج البحر وشعر بصوت اخوها خالد بعدين وقف و كمل عنه يزيد وبعدين وقف وكمل عنه حاتم بعدين وقف وكملت عنه نورة بعدين وقفت وكمل عنها علي بعدين وقف وكملت عنه ريوف وفي الأخير كملت عليهم لوجين
                      في البداية اثنين من الأطفال طبعا ذولا بنات خالها وخالاتها المهم كانوا شايلين اقفاص فيها عصافير بعد..يمشوون قدام جنا & وليد
                      كانت مسكت جنا تنزل منها اقفاص صغيرة وفيها عصافير بيضة مو حقيقية طبعا..المهم وصلت جنا & وليد مع الاطفال فوق الممر..تبع الكوشه..فتحوا الأطفال الاقفاص و خلوا العصافير تطير
                      طبعا الاضواء كانت ملونه على الوان العصافير
                      تصوروا معاهم البنات .. بعدين جوا الحريم وباركوا لهم
                      ام خالد كانت مع ام وليد وتبكي
                      ام وليد: يا سارة لا تبكين شوفي بنتك كيف تناظرك شوي وتبكي خلاص
                      ام خالد طلعت بسرعة
                      بعد فتره ...
                      وليد: يما يما
                      ام وليد: هلا يا عيون امك
                      وليد: يما ابي امشي
                      ام وليد: اوك
                      سوت له طريق وراح لغرفة التصوير
                      المصورة لوليد: خليك وراها بالظبط وقرب خدك من خدها وامسكها من خصرها
                      وليد ابتسم وسوا اللي قالت عنه المصورة
                      هنا جنا تمنت ان الأرض تنشق وتبلعها ولا تنحط بهذا الموقف
                      المصورة: حوط خصرها و قرب وجهك من وجها وانتي لفي يدك حول رقبته
                      وليد ناظر جنا
                      جنا: لالالالا انتي ايش تقولين
                      وليد مسك يدها وحطها ع رقبته وسوا اللي قالته المصورة
                      نخلي المصورة تصورهم براحتهم ...
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:11 PM. سبب آخر: حذف صور ملابس مخله بالادب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...