رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    #81
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ريم استغربت: الوووووو
    ...:......................... لا رد
    ريم: اووف بترد ولا كيف؟؟
    ..." طفلا في كل شيء ":.......................... لا رد
    ريم: ترا بسكر
    ..." مو مهم المهم اني سمعت صوتك":......................... لا رد
    ريم طفشت سكرة في وجهه
    شوي الا رن جوالها ردة بغضب: الوو خير قاعد تلعب انت يالي ماتستحي ع وجهك
    دحوم اخترع: بسم الله علامك انا دحوم
    ريم استحت " يييييييييي وش سويت" ناظرة شاشة الجوال:ا سوري ماكنت اقصد
    دحوم: اوك مين كنتي تكلمين؟؟
    ريم: محد
    دحوم: تكذبين علي
    ريم: والله
    دحوم: وليش خطك كان مشغول ياحلوة
    ريم: في احد دق علي وكل ما اقوله الوو مايرد مادري ايش فيه
    دحوم: اوك عطيني رقمه ولما يتصل مرا ثانيه لا تردين
    ريم ما تدري ليش تسمع كلامه: طيب 050****************
    دحوم: اوريه ابن الك×××
    ريم: عبد الرحمان لا تسب
    دحومك ليه؟؟
    ريم: عشان مايحاسبك عليها يوم القيامه
    دحوم: تخافين علي
    ريم سكتت
    دحوم: ريم تحبيني
    ريم مازالت ساكته
    دحوم: طيب ردي يا أي يا لا
    ريم ساكته
    دحوم: امم اوك يلا اخليك تفكرين بس يومين
    ريم ساكته
    دحوم لما شافها ساكته قفل
    ريم"انا احبه ولا لاء ياربيه خليني انام وبس"




    ( اليوم الثاني: يوم الخميس )
    &&& في قصر بو وليد &&&
    وليد يكلم نورة: طيب كيفها جنو معاك
    نورة: تمام
    وليد: وو ومرام
    نورة: ماشفتها من ذاك اليوم
    وليد: اها
    ريوف دخلت: وليييييد
    وليد: هلا
    ريوف: ابي اروح المشغل
    وليد: ليش؟؟
    ريوف:لابي اقص شعري
    وليد: ليش؟؟
    ريوف: نسيت بكرا في حفلا
    وليد: ويعني
    ريوف: مالي دخل شوف شعري طول وانا ابي اقصه
    نورة: وانت ليش كل مايطول قصيتيه
    ريوف: عشان مابي اتعنى وانا امشطه
    نورة: ياكسولة
    ريوف طنشتها: ها بتوديني؟؟
    وليد: لاء
    ريوف: ليييش؟؟
    وليد: بجيبهم لك
    ريوف ركضت له وباسته بخده
    وليد: هههههههه
    طلعت ريوف بسرعه
    نورة: هذي مابتكبر
    وليد: هههههه خليها تعيش طفولتها
    نورة: تدري ان محد مخربها الا انت
    وليد: كيييفي موتي حرة
    نورة: هههه احتر من ذي البزر
    وليد: ايه
    نورة: لا منت بصاحي
    ... بعد نص ساعة جو الكوفيرات وراحوا ع جناح ريوف...
    &&& في قصر بو راكان &&&
    رزان:ما هقيتها منك يارغد انتي انتي تسوين كذا يارغد
    رغد: اهئ لا تزودينها علي يارزان
    رزان: انتي عارفه ايش كنتي بتسوين في هذولا الأثنين
    رغد بس تبكي
    رزان: كنت بتفرقين بين ناتهم
    رغد: خلاص خلاص يكفي تكقين الله يخليك
    قامت بسرعه وركضت لجناحها
    رزان" كأني شديت عليها... لا ماشديت عليها هي تستاهل "
    ريان دخل: علامها اختك تبكي
    رزان بكذب : مادري
    ريان: رزوووون
    رزان تغير الموضوع: ا اممم ريان
    ريان: همم
    رزان: امم ابي اروح لبيت خالي سلطان
    ريان: ليش؟؟
    رزان: امم ابي اشوف حلوي
    ريان تذكر الرسمه: أي اوك متى تبين تروحين
    رزان: الحين
    ريان: يلا انا بوديك
    راحت رزان واخذت عبايتها: يلا
    ريان: يلا
    ركبوا السيارة وراحوا لقصر بو عبد الله
    نزلت رزان وراحت لجناح حلا دقة الباب
    حلا: ................. لا رد
    جت بدق الباب
    دانه: رزان
    رزان التفتت: هلا دنو كيفك؟؟
    دانه: تمام وانتي
    رزان: تمام
    دانه: ايش فيك واقفه هنا
    رزان: ادق ع حلا ماترد
    دانه: حلا في المرسم
    رزان: اها خلاص بروح لها
    دانه مسكتها: انتي انجنيتي
    رزان: ليش؟؟
    دانه: حلا ماتحب احد يدخل عليها
    رزان: اوك خلينا نروح لجناحك
    دانه: يلا
    رزان: ايه صح ترا ريان تحت
    دانه: يوه بدر مو هنا بس بعد اشوي بيجي
    رزان خلاص يستناه
    *** عند ريان ***
    اتصل ع بدر وقاله انه بيجي بعد اشوي ... راح يتمشى في الحديقة.. وهو يمشي شاف غرفه الأنوار فيها مفتوحه .. بفضول" خلني اروح اشوف ايش فيها" .. راح لها وفتح الباب بهدوء ناظر الغرفة واستغرب كان فيها رسومات مخيفه و أغلبها جماجم ومرسومه بالفحم ارتعب شاف رسمه واستغرب منها اتجه لها بهدوء الرسمه كانت عبارة عم بنت ع الأرض ويطلع من فمها دم والسماء تمطر ورود ذابله وكان في ع الجنب رجال معطيها ظهره وماسك سكين وكل هذا مرسوم بالفحم استغرب من هذي الرسمه واغلب الرسومات كانت بنت ميته او بنت تبكي دم استغرب اكثر وعقد حواجبه ....... قطع عليه تأمله
    ...: كيف دخلت هنا؟؟
    ريان انفجع والتفت ع طول: ا حلا
    حلا عطته ظهرها: ليش دخلت هنا؟
    ريان: امم مجرد فضول
    حلا: اهمم
    ريان: امم حلا
    حلا: نعم؟؟
    ريان: امم تتذكرين يوم قلت لك اني اتحداك انك ترسمين لي رسمه
    حلا: ايه اتذكر استنيتك تسأل عنها بس شكلك نسيت
    ريان: لا بالعكس مانسيت بس تعرفين انشغلت وو .. قاطعته
    جلا: فهمت فهمت
    ريان: ممكن اشوف الرسمه
    حلا: امم التفتت و اشرت ع لوحه من اللوحات هذي هي
    ريان انصدم كانت نفس الرسمه اللي كان مستغرب منها
    حلا: والحين ممكن تتفضل
    ريان: ا أيه بس..
    حلا: بس ايش؟؟
    ريان: ممكن اخذ هذي الرسمه معي
    حلا: ليش؟؟
    ريان: كذا عجبتني
    حلا: اوك خذها اصلا مابيها
    ريان : شكرا اخذ الرسمه يلا عن اذنك
    حلا اذنك معاك
    طلع ريان وهو مستغرب من حلا
    &&& في قصر بو وليد &&&
    طلعت ريوف لجناح وليد دقة الباب
    وليد: نعم؟؟
    ريوف: ممكن ادخل؟؟
    وليد: تفضلي
    دخلت ريوف
    وليد: واو تجننيييين
    ريوف الدور: والله يعني حلو
    وليد: اكيد ياقلبي
    ريوف كانت قاصه كذا:









    مر اليوم عادي جدا.. وطبعا عادل وريم عزموا العايله كلها بمناسبة رجوع ذاكرة امل
    ( اليوم الثاني ) يوم الحفل المغرب الساعة 5
    &&& في قصر الجد ناصر &&&
    ريم كانت هناك نزلت تحت شافت عادل: دولي كيف لبسي والدور حول نفسها
    عادل: حلو مررررة
    ريم كانت لابسه:

    ريم: عادل عزمت كل اصحابك
    عادل: ايه
    ريم: مين عزمت غير عايلتنا
    عادل: عزمت دحوم صاحبي
    ريم ابتسمت
    عادل يكمل: وامجد صاحبه وبس
    ريم: اهمم
    &&& في قصر بو سالم&&&
    امل تنادي بصوت عالي: ماما
    دخلت ام سالم بسرعه: ها هلا ععلامك تصرخين ؟؟
    امل: ماما حلو لبسي
    ام سالم: يجنن بس مو كأن برد عليكي
    امل: من زين بردنا الحين يمه
    ام سالم: هههه صدقتي
    امل كانت لابسة:

    &&& في قصر بو عبد الله &&&
    في جناح حلا...

    سرحت شعرها وحطته ع عيونها اليمنى وحطت كحل اسود
    دخلت ام عبد الله: يمه وش ذا البس هذا لبس وحده بتروح حفل
    حلا بهدوء: كيفي
    ام عبد الله: لا مو ع كيفك اتوقع انك بنتي
    حلا " وينك لما.." سكتت ماتبي تتذكر شيء: ممكن تخليني بحالي
    ام عبد الله: حلا
    دخل بو عبد الله: سلوى خليها براحتها
    ام عبد الله ناظرته وطلعت وهو طلع وراها
    في جناح دانه ..
    دانه: اممم خلاص بلبس هذا
    دخلت ام عبد الله: انتي الا الىن مالبستي
    دانه ترفع الفستان: ماما ايش رايك بهذا
    ام عبد الله: حلو بسرعه خلصي
    دانه: طييييب
    لبست دانه :





    &&& في قصر بو خالد &&&
    لوجين دخلت جناح جنا
    جنا: لوجي ايش رايك ؟؟
    لوجين: واو تجننين كل هذا الحلا لوليد
    جنا بحياء: لوجييييييييييي
    لوجين: ههههههههههههه
    جنا كانت لابسه :

    لوجين: طيب وش رايك بلبسي
    جنا تجننين
    لوجين كانت لابسة:

    &&& في قصر بو وليد&&&
    وليد يصفر: وش هالجمال
    ريوف: ما تكسفنيش
    وليد: هههههههههههههههه
    ريوف كانت لابسه:

    &&& في قصر بو نواف &&&
    طلال: اممم حلو
    ريناد: جد
    طلال: يب يجنن بعد
    ريناد: ثنكس
    ريناد كانت لابسة:

    &&& في بيت الجد &&&
    سارة: ها حلو
    معاذ: يب
    سارة: ها بسام
    بسام: ها حلو الا ما قلتي لي اماني جايه معاكم
    سارة ناظرته ورفعت حواجبها: لا مو جايه
    سارة كانت لابسه:

    &&& في قصر الجد ناصر&&&
    الكل وصل ...
    امل: ريم
    ريم التفتت لها: هلا حياتي
    امل: انا اسفه ع اللي صار لما كنت فاقده الذاكرة
    ريم: لا حياتي انا مو زعلانه منك
    امل: جد
    ريم: امم
    امل باستها بخدها: احبببك
    سارة: مو كأن في خيانات
    امل: هههههههههههههههههههههه
    ريم: يلا عن اذنكم شوي وجايه
    امل+ سارة: اذنك معك
    ريم راحت للمطبخ تشرب ماي
    دخل طلال من الجه الثانيه وشاف الملاك اللي قدامه عرف انها ريم" انا لازم اقول لها " اتجه لها
    ريم التفتت ولما شافت طلال نزلت راسها جت بتمشي بس طلال وقف قدامها
    ريم رفعت راسها: ممكن تبعد شوي
    طلال تقدم وهي رجعت ع ورا وطلال يتقدم وهي ترجع لين لصقت بالجدار
    ريم: طلال ابعد
    طلال حجزها ع الجدار: ريم
    ريم نزلت راسها وبعدين رفعته: طلال ايش فيك بعد
    طلال: ريم انا انا
    ريم: انت ايش؟؟
    طلال: انا أحبك
    ريم: نعم؟؟ طلال انت وش تقول
    طلال: ريم انا احبك وماقدرت اخبي عنك هذا الشيء
    ريم: طيب ممكن تبعد
    طلال استغرب توقع انها تبادله نفس الشعور
    ريم دفته: ابعد
    ركضت بسرعه لجناح امها سابقا شافتها امل وسارة وركضوا وراها
    ريم ماتدري ليش تحس نفسها خانت عبد الرحمان جلست ع سرير امها وتحاول تهدي نفسها
    اللي كان شايف الموقف هي منى
    امل: ريم ايش فيك؟؟
    سارة: ريم ايش بك؟؟
    ريم: م مافيني شيء
    سارة: متأكدة
    ريم: أي
    قامت ريم وراحت للبلكونه اسندت ظهرها عليها وتحاول تتناسى اللي صار
    *** عند الشباب ***
    أي صح نسيت اقول لكم ان دحوم وطلال صاروا بذاك الاسبوع اصحاب مررره
    دحوم: هههههههههههههههههههههه
    امجد دخل كان يكلم جوال جلس جنب دحوم وهمس في اذنه
    دحوم: امانه
    امجد: والله
    دحوم: امم عن اذنكم جتني مكالمه
    فيصل: مره امجد والحين انت روح روح
    طلع دحوم وراح جهت البلكونه اللي فيها ريم اتصل عليها
    ريم سمعت رنة جوالها ركضت لها واخذته ورجعت للبلكونه واسندت ظهرها
    ردت: الوو
    دحوم: الوو بأحلا الوو
    ريم استحت: هلا
    دحوم: كيفك؟؟
    ريم: تمام وانت
    دحوم: تمام ... ليش طالعه بالبلكونه
    ريم: ومين قال لك اني طالعه
    دحوم: تكذبين علي
    ريم: امم أي طيب كيف عرفت؟؟
    دحوم: لفي وتعرفين
    ريم لفت وشافته نزلت راسها بخجل
    دحوم: اموووت انا ع اللي يستحون
    ريم: عبد الرحمان
    دحوم: عيونه وقلبه وروحه
    ريم سكتت
    دحوم: تدرين انك اليوم حلوة
    ريم: اهممم
    دحوم: احببببببببببببببببببببببك
    ريم ساكته
    دحوم: ماتبين تردين علي
    ريم ساكته
    دحوم: اوك يلا باي
    سكر عبد الرحمان وهي قعدت تناظر فيه
    دحوم بصرخه: اه
    ريم ناظرته بخوف: عبد الرحمان
    دحوم جلس ع ركبه: اه قلبي قلبي طاح ع الأرض
    ريم لما شافته بهذا الحاله خافت ونزلت ع طوووووول عنده
    ريم جلست جنبه ع ركبها: عبد الرحمان قوم قوم الله يخليك قوم
    دحوم: .................... لا رد
    ريم: اهئ عبد الرحمان والله انا اسفه عبد الرحمان الله يخليك قوم انا احبك خلاص قلتها احبك عبد الرحمان قوم
    عبد الرحمان: مكمل تمثيليته
    ريم حطت يدها ع صدره وتحاول تحركه: دحوم حبيبي قوووووم اهئ اهئ
    دحوم رحمها حط يدها ع يدها
    ريم: عبد الرحمن
    دحوم ابتسم: وانا امووووووووووووووووت فيك
    ريم قامت بغضب جت بتروح
    قام ومسك يده وباسها: يلا عاد لا تزعلين كنت امزح معك
    ريم سحبت يدها ودفته ع خفيف ومسويه نفسها زعلانه: سخييف
    دحوم: لعيونك اصير سخيف
    ريم ناظرته ورفعت حاجبها الأيسر وطلعت ع طول جت بتمشي من جنب سارة وهي مبتسمه
    سارة مسكتها من شعرها وشدته لها بخفيف
    ريم: أي أي أي
    سارة: وين كنتي
    ريم: مارحت مكان
    سارة: وهالأبتسامه اللي شاقه الفيس وش تسمينها
    ريم: ها لا بس فرحانه
    سارة: اهمممم " اقطع يدي لو اسالفة مافيها دحيموه "
    ...
    عبد الرحمان: اموت ع حياها ياناس
    طلال من بعيد" عشان كذا صدتني عشان هالكلب "
    *** عند البنات ***
    ريوف قامت: بروح اشرب ماي
    راحت للمطبخ وامرت وحده من الخدم تجيب لها ماي شربت الماي جت بتقوم سمعت
    بدر: البويه هنا
    ريوف التفتت له وناظرته بستحقار طنشته لأن هي عندها مبدء ( طنش الحمير تعيش امير) جت بتمشي مسكها من يدها: انت تتكبرين ع ايش ع جمالك الطاغي ولا سكت شوي ع عقلك يامجنونه
    ريوف: خليت العقل لك
    بدر: تدرين اني اشفق عليك لأنك وبختصار مجنونه واذا مو مصدقه اسألي دكتور العايله واذا ماصدقتي اسألي بابا ليد
    ريوف انصدمت " هذا وش يقول "
    بدر كان يقول كذا لأنها تصدق وليد بكل شيء: طيب اذا تبين من جد تصدقين سحبها معاه جنب غرفه مسكرة
    بدر: اسمعي
    ريوف تسمع
    يزيد: ريانوه مابي ريوف تدري عن هذا الموضوع
    ريان: اكيد
    يزيد: حتى بدر مابخليها لحالها لو درا
    ريان: أي اكيد سرك ببيير ياخوي
    سحبها بدر: سمعتي ترا كلهم يدرون بس يجاملونك حتى دانه كانت تدري بس مايبون يجرحونك بس انا اللي ماكنوا يبون يقولون لي عشان ما اقولك واذا مو مصدقة ماتلاحظين انهم يسكتون اول ماتدخلين عليهم لأنهم يتكلمون عن جنونك انتي انجنيتي بعد وفاة اسيل
    ريوف الا اسيل الكل يحاول ما يذكرها فيها ويجي هو بكل برود يقول لها اسيل
    ريوف بعدت ايده بقوة عنها وراحت جهت البنات و اول مادخلت سكت الكل لاحظت هذا الشي عضت ع شفتها السفليه بقهر وراحت ع طول للجناح
    نورة: ليكون سمعتنا
    جنا: لا انشاء الله ماسمعتنا واحنا نتكلم بأسيل
    دانه: انا بطلع لها
    طلعت دانه للجناح المخصص فيها هي وريوف سمعت تكسير عطور
    دانه خافت ع ريوف دقة الباب: ريوف ريوف افتحي الباب
    داخل..
    ريوف انسدحت ع السرير بس مانزلت ولا دمعه: مابي اشوف احد
    دانه: اوك براحتك
    نزلت عند البنات
    الكل: ها
    دانه: شكلها سمعتنا
    نورة: ياربي الله يسر بس




    انتهى الب[31]ارت
    انشالله ينال اعجابكم..
    التوقعات
    1 ايش قصت حلا مع هذي الرسومات ؟؟؟
    2 ريوف هل هي فعلا مجنونه زي ميقول بدر؟؟؟
    3 ريوف ايش بيصير عليها؟؟؟




    اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
    مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:50 PM.

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      #82
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      ريم استغربت: الوووووو
      ...:......................... لا رد
      ريم: اووف بترد ولا كيف؟؟
      ..." طفلا في كل شيء ":.......................... لا رد
      ريم: ترا بسكر
      ..." مو مهم المهم اني سمعت صوتك":......................... لا رد
      ريم طفشت سكرة في وجهه
      شوي الا رن جوالها ردة بغضب: الوو خير قاعد تلعب انت يالي ماتستحي ع وجهك
      دحوم اخترع: بسم الله علامك انا دحوم
      ريم استحت " يييييييييي وش سويت" ناظرة شاشة الجوال:ا سوري ماكنت اقصد
      دحوم: اوك مين كنتي تكلمين؟؟
      ريم: محد
      دحوم: تكذبين علي
      ريم: والله
      دحوم: وليش خطك كان مشغول ياحلوة
      ريم: في احد دق علي وكل ما اقوله الوو مايرد مادري ايش فيه
      دحوم: اوك عطيني رقمه ولما يتصل مرا ثانيه لا تردين
      ريم ما تدري ليش تسمع كلامه: طيب 050****************
      دحوم: اوريه ابن الك×××
      ريم: عبد الرحمان لا تسب
      دحومك ليه؟؟
      ريم: عشان مايحاسبك عليها يوم القيامه
      دحوم: تخافين علي
      ريم سكتت
      دحوم: ريم تحبيني
      ريم مازالت ساكته
      دحوم: طيب ردي يا أي يا لا
      ريم ساكته
      دحوم: امم اوك يلا اخليك تفكرين بس يومين
      ريم ساكته
      دحوم لما شافها ساكته قفل
      ريم"انا احبه ولا لاء ياربيه خليني انام وبس"




      ( اليوم الثاني: يوم الخميس )
      &&& في قصر بو وليد &&&
      وليد يكلم نورة: طيب كيفها جنو معاك
      نورة: تمام
      وليد: وو ومرام
      نورة: ماشفتها من ذاك اليوم
      وليد: اها
      ريوف دخلت: وليييييد
      وليد: هلا
      ريوف: ابي اروح المشغل
      وليد: ليش؟؟
      ريوف:لابي اقص شعري
      وليد: ليش؟؟
      ريوف: نسيت بكرا في حفلا
      وليد: ويعني
      ريوف: مالي دخل شوف شعري طول وانا ابي اقصه
      نورة: وانت ليش كل مايطول قصيتيه
      ريوف: عشان مابي اتعنى وانا امشطه
      نورة: ياكسولة
      ريوف طنشتها: ها بتوديني؟؟
      وليد: لاء
      ريوف: ليييش؟؟
      وليد: بجيبهم لك
      ريوف ركضت له وباسته بخده
      وليد: هههههههه
      طلعت ريوف بسرعه
      نورة: هذي مابتكبر
      وليد: هههههه خليها تعيش طفولتها
      نورة: تدري ان محد مخربها الا انت
      وليد: كيييفي موتي حرة
      نورة: هههه احتر من ذي البزر
      وليد: ايه
      نورة: لا منت بصاحي
      ... بعد نص ساعة جو الكوفيرات وراحوا ع جناح ريوف...
      &&& في قصر بو راكان &&&
      رزان:ما هقيتها منك يارغد انتي انتي تسوين كذا يارغد
      رغد: اهئ لا تزودينها علي يارزان
      رزان: انتي عارفه ايش كنتي بتسوين في هذولا الأثنين
      رغد بس تبكي
      رزان: كنت بتفرقين بين ناتهم
      رغد: خلاص خلاص يكفي تكقين الله يخليك
      قامت بسرعه وركضت لجناحها
      رزان" كأني شديت عليها... لا ماشديت عليها هي تستاهل "
      ريان دخل: علامها اختك تبكي
      رزان بكذب : مادري
      ريان: رزوووون
      رزان تغير الموضوع: ا اممم ريان
      ريان: همم
      رزان: امم ابي اروح لبيت خالي سلطان
      ريان: ليش؟؟
      رزان: امم ابي اشوف حلوي
      ريان تذكر الرسمه: أي اوك متى تبين تروحين
      رزان: الحين
      ريان: يلا انا بوديك
      راحت رزان واخذت عبايتها: يلا
      ريان: يلا
      ركبوا السيارة وراحوا لقصر بو عبد الله
      نزلت رزان وراحت لجناح حلا دقة الباب
      حلا: ................. لا رد
      جت بدق الباب
      دانه: رزان
      رزان التفتت: هلا دنو كيفك؟؟
      دانه: تمام وانتي
      رزان: تمام
      دانه: ايش فيك واقفه هنا
      رزان: ادق ع حلا ماترد
      دانه: حلا في المرسم
      رزان: اها خلاص بروح لها
      دانه مسكتها: انتي انجنيتي
      رزان: ليش؟؟
      دانه: حلا ماتحب احد يدخل عليها
      رزان: اوك خلينا نروح لجناحك
      دانه: يلا
      رزان: ايه صح ترا ريان تحت
      دانه: يوه بدر مو هنا بس بعد اشوي بيجي
      رزان خلاص يستناه
      *** عند ريان ***
      اتصل ع بدر وقاله انه بيجي بعد اشوي ... راح يتمشى في الحديقة.. وهو يمشي شاف غرفه الأنوار فيها مفتوحه .. بفضول" خلني اروح اشوف ايش فيها" .. راح لها وفتح الباب بهدوء ناظر الغرفة واستغرب كان فيها رسومات مخيفه و أغلبها جماجم ومرسومه بالفحم ارتعب شاف رسمه واستغرب منها اتجه لها بهدوء الرسمه كانت عبارة عم بنت ع الأرض ويطلع من فمها دم والسماء تمطر ورود ذابله وكان في ع الجنب رجال معطيها ظهره وماسك سكين وكل هذا مرسوم بالفحم استغرب من هذي الرسمه واغلب الرسومات كانت بنت ميته او بنت تبكي دم استغرب اكثر وعقد حواجبه ....... قطع عليه تأمله
      ...: كيف دخلت هنا؟؟
      ريان انفجع والتفت ع طول: ا حلا
      حلا عطته ظهرها: ليش دخلت هنا؟
      ريان: امم مجرد فضول
      حلا: اهمم
      ريان: امم حلا
      حلا: نعم؟؟
      ريان: امم تتذكرين يوم قلت لك اني اتحداك انك ترسمين لي رسمه
      حلا: ايه اتذكر استنيتك تسأل عنها بس شكلك نسيت
      ريان: لا بالعكس مانسيت بس تعرفين انشغلت وو .. قاطعته
      جلا: فهمت فهمت
      ريان: ممكن اشوف الرسمه
      حلا: امم التفتت و اشرت ع لوحه من اللوحات هذي هي
      ريان انصدم كانت نفس الرسمه اللي كان مستغرب منها
      حلا: والحين ممكن تتفضل
      ريان: ا أيه بس..
      حلا: بس ايش؟؟
      ريان: ممكن اخذ هذي الرسمه معي
      حلا: ليش؟؟
      ريان: كذا عجبتني
      حلا: اوك خذها اصلا مابيها
      ريان : شكرا اخذ الرسمه يلا عن اذنك
      حلا اذنك معاك
      طلع ريان وهو مستغرب من حلا
      &&& في قصر بو وليد &&&
      طلعت ريوف لجناح وليد دقة الباب
      وليد: نعم؟؟
      ريوف: ممكن ادخل؟؟
      وليد: تفضلي
      دخلت ريوف
      وليد: واو تجننيييين
      ريوف الدور: والله يعني حلو
      وليد: اكيد ياقلبي
      ريوف كانت قاصه كذا:









      مر اليوم عادي جدا.. وطبعا عادل وريم عزموا العايله كلها بمناسبة رجوع ذاكرة امل
      ( اليوم الثاني ) يوم الحفل المغرب الساعة 5
      &&& في قصر الجد ناصر &&&
      ريم كانت هناك نزلت تحت شافت عادل: دولي كيف لبسي والدور حول نفسها
      عادل: حلو مررررة
      ريم كانت لابسه:

      عادل: ايه
      ريم: مين عزمت غير عايلتنا
      عادل: عزمت دحوم صاحبي
      ريم ابتسمت
      عادل يكمل: وامجد صاحبه وبس
      ريم: اهمم
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:52 PM.

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        #83
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        سوري عدت البرتات مرة ثانيه

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          #84
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[32]ارت


          نزلت عند البنات
          الكل: ها
          دانه: شكلها سمعتنا
          نورة: ياربي الله يستر بس
          دخلت رزان
          رزان: لا ما أتوقع لأني شفتها مع بدر و اكيد كانوا يتهاوشاون زي كل عاده
          نورة: لا ما أتوقع لأنها لما دخلت كانت متضايقة مرررة
          رزان: ايه اكيد بدر زعلها
          نورة: اصلا ريوف تطنشه لأن عندها مبدأ طنش الحمير تعيش أمير
          مي: هذا من قلة أدبها و انا ما اللوم بدر يوم يهاوشها لأن لسانها متبري منها
          الكل ناظر مي بصدمه
          مي: ايه ليش تانظروني كذا كلكم تعرفون هالكلام
          منى: مي كلنا نعرف ان بدر هو اللي دايما يبدأ يهوشها
          مي: ايه يحق له لأنه خايف ع اخته
          نورة: يخاف عليها من ريوف ليش وش فيها ريوف؟؟
          مي: يخاف عليها من لسانها وما يبي دانه تتعلم منها ووو
          نورة: و ايش؟؟
          مي: ووو وعشانها بويه
          الكل: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
          دانه: انتي وش تقولين ريوف بنت عمتي
          مي: دانه حبيبتي اخوك يخاف عليك انك تصيرين زيها بوي
          نورة: مي احترمي نفسك ريوف مو بوي
          مي: وش تسمين قصتها يا نورة
          نورة: ريوف تقص شعرها عشان اسيل اسيل كانت تقول لها ان شعرك وهو قصير حلو
          مي طنشت: دنو حسي في اخوك ترضينها لأخوك ذاك اليوم دعت عليها وانتي عادي ما كأن صار شيء
          ريناد: ريوف متى دعت عليه و وش قالت؟؟
          مي: ذاك اليوم قالت لبدر " يارب افتك منك "
          نورة: غلطانة يا مي صحيح ان بدر وريوف كلا يتهاوشون بس ريوف ماقد شالت عليه واذا دعت عليه تستغفر ربها مهما يكون هذا ولد خالها لو يتذابحون ما تدعي عليه
          مي: ايه مبين
          نورة ناظرتها بقهر و راحت طلعت للجانح المخصص في ريوف ودانه دقت الباب ريوف:..........................زز لا رد
          نورة دقت الباب مرة ثانية: ريوف ريوف حياتي افتحي الباب
          ريوف:......................لا رد
          نورة: ريوف
          ريوف: ............................ لا رد
          نورة مسكت المقبض و حركته انفتح الباب راحت للغرفة ما لقتها راحت للحمام الله يكرمكم وما لقتها راحت للبلكونه وما لقتها استغربت دورتها في الجناح كله وما لقتها طلعت برا وقابلت في طريقها الخدامة
          نورة: وين ريوف
          الخدامة: من شوي طلعت بدك اياني اتصل عليها ؟؟
          نورة: لا شكرا
          نزلت نورة للبنات
          *** عند ريوف ***
          عامر: ريوف فيك شيء؟؟
          ريوف" حتى انت كذاب " ماردت عليه
          عامر: ريووووف ايش فيك؟؟
          ريوف معطيته طناش
          عامر احترم سكوتها وسكت
          وصلوا القصر نزلت بسرعة
          عامر نزل: ريووووف
          ريوف ماردت عليه وكملت طريقها لجناحها
          عامر استغرب" علامها ذي"
          *** عند البنات ***
          دق جوال جنا شافت المتصل وابتسمت
          لوجين بهمس لها: وليد
          جنا هزت راسها بإحراج
          لوجين: روحي روحي كلميه
          جنا قامت وطلعت للحديقة ردت عليه بدلع: الووو
          وليد: هلا بأحلا الووو
          جنا بحياء: هلا كيفك؟؟
          وليد: بخير دامني سمعت صوتك وانتي ياقلبي
          جنا: بخير
          وليد: دوم ياقلبي
          جنا: تدوم لي
          وليد: الا جنو اطلعي برا ابي اشوفك
          جنا استحت: لا استحي حست بهمس ع اذنها
          ...: تستحين مني
          جنا نقزة من الخوف: بسم الله خوفتني
          وليد: بسم الله عليك ياقلبي
          جنا نزلت راسها بحياء
          وليد رفع وجها بأنامل يده: فديت اللي يستحون يا ناس
          جنا: ولييييد
          وليد: عيونه وقلبه وروحه ونبضه
          جنا استحت
          وليد مسك ايدها وراحوا للأرجوحة وجلسوا
          وليد: ليش ترتعشين
          جنا: لأني بردانه
          وليد وقف وفصخ البالطوا اللي كان لابسه وحطاه ع كتفها عشان تتدفأ
          جنا نزلت راسها
          وليد يناظرها بتفحص كانت نظراته تحرقها
          وليد: مع هذا البس كيف ماتبين تبردين
          جنا سكتت
          وليد: ليش لبستيه وانتي عارفة ان برد
          جنا: من زين بدرنا عاد وو ماتوقعت ان باليل بيكون برد
          وليد ناظرها ومسك ايدها: تدرين إني احبك
          جنا نزلت راسها وقالت بهمس: وانا بعد
          وليد سمعها جاء بيتكلم قطع عليهم
          ...: جنا
          *** في جناح ريماس ***
          كانوا امل وريم وسارة قاعدين يتكلمون
          سارة: وانتي تحبينه من جد
          ريم: مادري
          امل: اووووففف مافهمت لك قلتي له انك تحبينه والحين تقولين ما ادري
          ريم: لا انا قلت له انا احبك عشاني حسبت انه تعبان
          سارة: طيب والحين وش تحسين فيه
          ريم: ولا شيء
          سارة: اوووووووووووووووووففففففف تعبت معك الحين لنا ساعة وفي النهايه ماتدرين
          ريم سكتت تفكر
          سارة: تبين الحل
          ريم: اممم
          سارة: طنشيه
          ريم: امم برايك كذا
          سارة: انتي مو قلتي لي ذاك اليوم انك مستحيل تحبين واحد خطفك
          ريم: ايه
          سارة: خلاص
          ريم: امم بنات انا بروح الحمام الله يكرمكم
          قامت ريم وراحت للحمام الله يكرمكم
          امل: انتي ليش ماتبين ريم تحب دحوم
          سارة: لا والله اذا حبته يا غبيه بتنشغل معاه وتنسى ان عندها بنت عم وبنت خاله فهمتي
          امل: لا يا سارة عطيها فرصه انها تحب كذا ريم محتاجه لهذا الحب
          سارة جت بتتكلم بس طلعت ريم من الحمام الله يكرمكم
          *** عند وليد وجنا ***
          ...: جنا
          وليد+ جنا التفتوا بسرعه
          جنا وقفت من الخوف : ل ل لوجين
          لوجين من بعيد: تعالي بسرعه
          وليد: وانتي وش تبين ليش رازه الفيس
          لوجين تمسك ايد جنا: كييييفي اختي ونا حره
          وليد: لا
          لوجين طنشته: يلا جنو
          جنا جت بتخلع البالطوا حق وليد
          وليد: لا خليه عليك عشان ماتبردين حياتي
          جنا: و انت بتبرد
          وليد: انتي ماعليك المهم انك تتدفين
          جنا: شكرا
          لوجين: كملوا كملوا
          جنا سحبتها ودخلوا عند البنات
          رغد: حق مين البالطوا؟؟
          جنا ارتبكت:ا حق حق امم حق خالد
          نورة ناظرتها ماصدقت
          ريناد: امم هذا البالطوا كأني شفته ع وليد اليوم
          جنا: ها لالا ممكن هو وخالد مطقمين
          ريناد: ممكن
          جلست جنا جنب نورة
          نورة همست بأذن جنا: عجل حق خالد ها
          جنا نزلت راسها بأحراج
          نورة ابتسمت لها
          دق جوال ريناد ريناد: الووو
          نواف: الووو
          ريناد: خير
          نواف: اسمعي جيبي لي شاحن الايفون من عند خلود
          ريناد: خدامه عندك
          نواف بحده: ريناد
          ريناد: طيب بخلي الخدامه تجيب لك
          نواف: لا انتي جيبيه ما بقى يلا بسرعه
          ريناد: طيب
          قامت ريناد وراحت عند خلود
          ريناد: خلود
          خلود: هلا؟؟
          ريناد: عطيني شاحن الايفون حق نوافوه
          خلود فتحت شنطتها وطلعت شاحن الايفون
          اخذته ريناد ولبست العبايه وحطت الطرحه ع كتفها وطلعت للحديقه دقت ع نواف
          نواف: هلا
          ريناد: وينك
          نواف: عند المسابح
          ريناد: خلاص انا جايه عندك
          نواف: اوك
          وسكرت منه
          راحت جهت المسابح وشافته عطته شاحن الايفون ومشت
          وهي تمشي قابلت فيصل في طريقها
          ريناد: هاي
          فيصل حط يده تحت رقبته: هاي
          ريناد: كيفك؟؟
          فيصل: تمام وانتي؟؟
          ريناد: تمام يلا عن اذنك
          فيصل: ريناد

          فيصل تردد: ا خلاص ولا شيء
          ريناد: اوك سي يو
          فيصل: سي يو
          راحت ريناد
          فيصل" اخ فديتها تجنن " راح لعند الشباب
          فيصل: سلام
          الكل: وعليكم
          دحوم يهمس لأمجد: هذا ايش فيه يناظر
          امجد: والله مدري أيش فيه
          طلال كان يناظر دحوم بحقد
          *** عند البنات ***
          خولة: دنو قومي نتمشى
          دانه قامت اوك
          قاموا ولبسوا عباياتهم وطلعوا للحديقة
          وهم يتمشون جنب المسابح سمعوا صوت بدر
          بدر: الا ما قلت لي كيف الزبالات اللي عندك
          سامي يضحك: هههههههههههههههههاي انا بكرة مواعد وحدة مززززة
          بدر: هههه وين طحت عليها ياشيخ
          سامي: في الراشد
          بدر: وين بتقابلها؟؟
          سامي: في الظهران مول
          بدر: اها
          سامي: والله لأوريها بنت الك×××
          بدر: ليش؟
          سامي: فلستني الحق×××
          بدر: هههههههههههههههههههه
          دانه انصدمت
          خوله ما كانت حابه ان دانه تسمع هالكلام سحبتها بسرعه
          دانه: س س سمعتي اللي سمعته
          خوله سكتت
          دانه: اهئ اهئ سامي ما يحبني ما يحبني
          خوله: خلاص يادانه يكفي لا تبكين عشان هذا التافه
          خوله سحبتها عشان يدخلون بس وقفوا ع صوت علي
          علي: اخ فديت دنو يا ناس
          حاتم: انت شفتها اليوم؟؟
          علي: أيه شفتها قبل الشوي طالعه مع خوله يتمشون
          حاتم ابتسم اول ما ذكر خوله
          علي ناظره: علامك ابتسمت اول ما قلت خوله
          حاتم: وانت وش عليك انت عليك بس بدانه ماعليك من زوجتي
          علي: وخليتها زوجتك بعد
          حاتم: أي زوجتي موت حره
          دانه من صدمه لصدمه نزلت دموعها اكثر
          حاتم مشا وخلا علي قاعد لوحده
          دانه التفتت ما لقت خوله شهقت من البكي وع طول حطت يدها ع فمها
          علي التفت وشافها انصدم
          دانه جت بتمشي حست بأحد ماسك يدها التفتت
          علي: دانه ايش فيك ليش تبكين
          دانه مستمرة في البكي
          علي: دنو حياتي لا تبكين
          دانه مستمرة
          علي بتوتر: ا انتي سمعتني
          دانه هزت راسها
          علي: عشان كذا تبكين صح انا اسبب صح
          دانه هزت راسها بالنفي
          علي: عجل ليش تبكين؟؟
          دانه بعدت ايدها عنه وراحت ركض لداخل
          علي ابتسم " يا ناس اموت فيها "

          ( اليوم الثاني )
          الكل راح للمداعس واللي راح للعمل
          كان منسجم بالأوراق ...
          انفتح الباب بقوة ودخل وقعد ع الكنبه اللي قدام المكتب وحط رجوله فوق الطاولة اللي قدامه...
          رفع راسه من الأوراق ونزل نظارته الطبيه من عينه...
          طلع بكت السجاير وشغل وحده
          راكان: تركي لو سمحت سكر السيجارة انت في المستشفى
          تركي سكر السيجارة
          راكان: الا متى وانت بس تشرب من هذا السم؟؟
          تركي: لين قلبي يرتاح
          راكان: ومتى يرتاح قلبك؟؟
          تركي: مادري
          راكان: تركي ترا انت مو مستفيد من هذا السم الا وجع القلب
          تركي: راكان خليني براحتي
          راكان: تروك انت اصلا مو مرتاح
          تركي: بالعكس انا مرتاح
          راكان: كيف تقول انك مرتاح انت مو شايف وجهك كيف اصفر
          تركي: راكان واللي يسلمك قفل ع هذا الموضوع
          راكان هز رأسه بيأس: براحتكك
          &&& في قصر عبد الله &&&
          عبد الله: بدورة حياتي فيك شيء؟؟
          بدور تحس بدوخه بس تكابر: ها لا مافيني شيء
          عبد الله: بدورتي انتي شكلك دايخه ايش رايك اوديك المستشفى
          بدور: لا ما يحتاج
          عبد الله: اوك براحتك
          بدور جت بتقوم طاحت ع الكنبه
          عبد الله بخوف: بدور بدور حياتي ايش فيك؟
          بدور: مادري مادري
          عبد الله: قلت لك خليني اوديك المستشفى ما رضيتي
          بدور: لا اصلا ما فيني شيء
          عبد الله وقفها غصب عنها شاف الخدامة : بسرعه جيبي عباية مدام بدور
          الخدامة: حاضر
          راحت الخدامة وجابت عباية بدور
          عبد الله اخذها منها ولبسها بدور
          بدور: وين موديني انت
          عبد الله : المستشفى
          بدور: قلت لك ما ي
          عبد الله حط ايده ع فمها: بتمشين وانتي ساكته
          بدور استسلمت له
          عبد الله حط راسها ع صدره وراحوا للسيارة وع طوووول ع المستشفى.. وصلوا المستشفى ونزلوا ع طول
          &&& في الشركة &&&
          عادل: هههههههههههههههههه
          طلال: اقول خليني امشي الحين قبل ماجدي يسطرني
          عادل: ههههههه روح روح لشغلك
          قام طلال وطلع وراح لمكتبه
          عادل: يقطع ابليسك يا طلوول
          اندق الباب ودخل فيصل جلس قدام مكتب عادل
          فيصل: كيفك؟؟
          عادل: تمام و انت ؟؟
          فيصل: بخير عندك شغل ولا لاء
          عادل: لا تبي تقول شيء
          فيصل حط يده تحت رقبته: فاهمني في كل شيء
          عادل: ههه وحافظك بعد اخلص وش عندك
          فيصل برتباك: اى بلع ريقه انا انا انا احب
          عادل فتح عيونه ع وسعها: فصول من جدك ولا تمزح
          فيصل: والله
          عادل: ليكون وحده من الزبالة اللي عندك
          فيصل: لاء
          عادل: عجل مين؟؟
          فيصل: اممم ريناد
          عادل: ريناد اخت طلول؟؟
          فيصل: أيه
          &&& في المستشفى &&&
          الدكتورة دخلت وشافت بدور محطيه راسها ع صدر عبد الله وعبد الله يمسح ع شعرها
          الدكتورة: احم احم
          بدور بعدت عن عبد الله بسرعه
          عبد الله راح للدكتورة : ها يا دكتورة ايش فيها بدور؟؟
          الدكتورة ببتسامة: مبروك المدام حامل
          عبد الله فتح عينه ع وسعها: امانه
          الدكتورة ضحكت: والله
          عبد الله: ههههه يعني انا بصير ابو
          الدكتورة: انشاء الله
          عبد الله: طيب هي أي شهر
          الدكتورة: الشهر الأول
          عبد الله راح بسرعة لبدور: بدور حياتي انتي حامل
          بدور ناظرته: يعني بجينا بيبي
          عبد الله: ايه بجينا بيبي ياعمري
          بدور حست بدوخه و أغمى عليها
          عبد الله بخوف: بدور بدوور بدوووووور ردي علي
          الدكتورة: ممطن تتفضل برا
          عبد الله طلع برا بدون مايرد عليها
          بعد عشر دقايق طلعت الدكتورة راح لها عبد الله بسرعه
          عبد الله: ها بشري
          الدكتورة: لا تخاف إغماء عادي لأنها ما تكلش
          عبد الله: طيب اقدر ادخل لها؟
          الدكتورة: ممكن بس انا عطيتها ابرة عشان ترتاح
          عبد الله: اوك دكتورة هي لها كم يوم تقول لي اني ريحتي خايسه مع اني اكون طالع من الحمام الله يكرمكم وتقول ان الشامبو اللي استعمله ريحته مو حلوة و عطوري ريحتها مو حلوة مع اني ماغيرت شيء من اول
          الدكتورة: ههههههههههههههه شكل المدام بتتوحم منك
          عبد الله: نعمممممممم تتوحم مني
          الدكتورة:اه ...
          انتشر خبر حمل بدور في العايله كلها
          &&& في بيت بو عادل &&& الساعه 5 المغرب
          ما كان في احد في البيت غير ريم وتهاني و اليسا المربيه
          في الصالة بالتحديد...
          كانت تتفرج ال T.V وتقلب بالمحطات بملل..
          ناظرتها بحقد وهي ماسكة صحن فيه شوربة حارة راحت جهتها وهي تبتسم بخبث
          تهاني: ريم
          ريم ناظرتها ورجعت نظرها لT.V
          تهاني: تبين شوربة
          ريم ناظرتها بالستغراب ورجعت نظرها لT.V
          تهاني قربت منها بس سوت نفسها تعر كلت وطاحت الشوربة ع ذراع ريم اليسرى
          ريم صرخة: اه اهئ اهئ يعور اهئ ليش سويتي كذا حرام عليك
          تهاني ابتسمت: اوه سوري ما قصدت عطتها ظهرها ومشت ههههههههههههههههههههههههههاي
          نزلت اليسا بسرعة: ريم ريم مالك شافتها تبكي وتهف ع ذراعها اللي حمرت مالك يابنت
          ريم وهي تبكي: اهئ اهئ الحق××× رمت علي الشوربة
          اليسا شهقت: بنت الك××× امشي معايا اوديك المستشى
          ريم راحت معها وهي مازالت تبكي لبست عبايتها وراحت مع اليسا للمستشفى وصلوا المستشفى وع طول راحوا للدكتور ....
          بعد نص ساعه من دخولهم ع الدكتور طبعا الدكتور لف لها يدها
          الدكتور: وانتبهي ع ايدك زين يا ريم ولا تنسين الكريم حق الحروق
          ريم: تيب
          اليسا: شكرا يا دكتور
          الدكتور: العفو هذا واجبي
          طلعوا من عند الدكتور وراحوا ع السيارة
          اليسا: انتي خليكي هنا بروح اجيب الكريم واجي
          ريم: تيب
          راحت اليسا لصيدليه وجابت كريم الحروق ورجعت
          وصلوا للبيت نزلت ريم راحت للدرج جت بتمشي شافت تهاني وهي نازله
          تهاني قربت منها: اسمعي لوقلتي لأحد اني انا اللي حرقتك راح احرقك مره ثانيه وثالثه ورابعه وانزل البيبي واقول انك انتي اللي طيحتيه
          ريم نزلت دموعها: اهئ حرام عليك
          تهاني: حرمت عليك عيشتك انقلعي لغرفتك اشوف
          يلا
          راحت ريم ركض لغرفتها وهي تبكي
          تهاني ابتسمت بحقارة وطلعت لغرفتها
          دخلت اليسا وراحت لغرفة ريم دقة الباب ودخلت شافت ريم ع السرير وتبكي راحت لها وجلست ع طرف السرير وصارت تمسح ع شعر ريم
          اليسا: خلاص يا بنتي ما تعيطيش انا راح اخبر مستر راشد
          ريم رفعة راسها بسرعة: لا لا تعلمينه الله يخليك
          اليسا: نعم انتي موش عوزه تخبري باباكي
          ريم: أيه مابي اخبره ارجوك دادا لا تعلمينه
          اليسا: ريم انا مستحيل اسكت عليها
          ريم: ارجوك اذا ععندي معزه بقلبك لا تقولين لبابا
          اليسا: حاضر ع امرك يابنتي
          &&& في قصر عبد الرحمن &&&
          امجد: ههههههههههههههه والله انك خطير
          دحوم: ادري ادري
          امجد: عجل البنت طلعت تحبك ها
          دحوم: فديتها بس

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            #85
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            امجد: ههههه يارب الاقي بنت مثل ريم
            دحوم: مابتلاقي
            امجد: ليش انشاء الله ؟؟
            دحوم: لأن مافي زي ريومتي
            امجد: لا والله في زيها واحسن منها
            دحوم: المهم ان مافي زيها
            امجد: مالت عليك بس
            دحوم:الا وين عزام ومجود
            امجد: مادري دق عليهم وشوفهم وين
            دحوم: اوك
            رفع جواله ودق ع عزام
            عزام: هلا والله دحيم
            دحوم: هلا وينك فيه انت ومجود
            عزام: في المول
            دحوم: ايا الخونة تروحون المول بدوني
            عزام: ايه زيكم تروحون لقصر ناصر ال ....... ولا تقولون لنا
            دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههه احسن
            عزام: ههههه اوك نحنا بعد الشوي جاين
            دحوم: اوك
            عزام: بس انتو وينكم في بيت امجدوه ولا بيتك
            دحوم: لا بيتي
            عزام: اوك يلا سلام
            دحوم: سلام
            امجد: دق ع طلول شوفه خليه يجي بعد
            دحوم: اوك دق ع طلال
            *** عند طلال في السيارة ***
            ناظر شاشة جواله دحيم يتصل بك
            طلال" وله وجه يتصل الكلب" قفل في وجهه
            دق مره ثانيه وقفل في وجهه دق مره ثالثه وقفل في وجهه
            *** عند دحوم***
            امجد: ها ايش فيك؟؟
            دحوم رفع كتفه: مادري كل ما اتصل عليه يعطيني مشغول
            امجد: هو ما قال ان ما عنده شغل بعد المغرب
            دحوم: ايه
            امجد: طيب دق ع عدول
            دحوم: ع راسي دق ع عادل
            عادل: هلا والله دحيم
            دحوم: هلا والله بو راشد كيفك؟؟
            عادل: بخير الله يسلمك وانت؟؟
            دحوم: بخير الا عدول ايش رايك تجي عندي الحين
            عادل: اعذرني ريمو تنتظرني
            دحوم" فديتها": اها اوك يلا سلام
            عادل: سلام
            قفل منه
            امجد: ها؟؟
            دحوم: ما يقدر لأن ريومتي تنتظره
            امجد: اها
            &&& في قصر بو محمد &&&
            منى: حرام عليك ليش قلتي عنها كذا
            مي: انا ماقلت شيء غلط
            منى: هذا اكبر غلط
            مي: مناوي انتي مالك دخل فيني
            منى: لا لي دخل ولا تنسين ان هذي بنت عمتنا
            مي: ع راسي وع عيني بس ريوف لسانها طويل و يبيله قص
            منى: اللي يبيله قص هو انتي
            مي: اقول ذلفي عن وجهي
            منى جلست: مي حلفتك بالله تقولين اصدق انتي ليش دافعتي ع بدير وتدرين ان الكل يعرف ان بدير هو الغلطان
            مي سكتت
            منى: ردي ليش سكتي
            مي: منى اطلعي برا
            منى: مو طالعه ايش بتسوين
            مي: ايش بسوي صرخة بأعلا صوتها ماما ماما
            ماما
            دخل محمد: خير خير ليش اصواتكم طالعه لبرا
            مي: حمود شوفها اقول لها اطلعي برا ماتبي
            محمد: وانتي ليش قاعده عندها قومي روحي لغرفتك
            منى ناظرتها بقهر وقامت راحت لغرفتها
            محمد: وانتي قصري حسك لأقطعه لك
            مي: طيب
            طلع محمد وراح للملحق شاف من الدريشه تركي وهو يدخن ومشغل ال T.V
            دخل عنده وسكر الستاير
            تركي وهو ينفث الدخان : هلا
            محمد: هلا انا كم مره قلت لك لما تدخن لا تدخن في البيت دخن في أي مكان الا البيت تخيل ابوي يشوفك
            تركي: يا اخي تعبت
            محمد: تعبت وقف من السم اللي تشربه
            تركي: ماقدر اقول لك
            محمد: عجل دخن برا
            تركي طف السيجارة واخذ سويتش سيارته وبكت السجاير و موبايله و طلع ركب السيارة وانطلق للبحر ع طووووووووووووووووول... بعد ربع ساعة وصل...
            جلس ع كبوت السيارة وطلع بكت السيجارة وو لع وحده وصار يدخن
            " اخ يا امل ليش تعذبيني ليييش؟؟"
            دق جواله راكان يتصل بك
            تركي: الوو
            راكان: الوو وينك فيه
            تركي: عند البحر
            راكان: اوك يلا سلام
            تركي: سلام
            قفل منه وبعد ربع ساعة الا و راكان عنده
            راكان: كيفك
            تركي: تمام وانت؟؟
            راكان: تمام
            جلس جنب تركي
            تركي نفث الدخان ع الهواء: اه ياراكان
            راكان: علامك
            تركي: اشتفت لها حييييل
            راكان: انشاء الله قريب تتذكرك
            تركي" اخ والله منت عارف شيء يا راكان "
            نزلت دموع تركي
            راكان التفتت له وحضنه: اصبر ياخوي اصبر ان الله مع الصابرين
            تركي: ونعم بالله بس انا تعبت
            راكان: خلاص يا تركي خلاص
            &&& في قصر بو وليد &&&
            وليد: الا اقول نورة
            نورة: هلا
            وليد: وينها ريوفه
            نورة: ريوف اكيد في جناحها
            وليد: خلاص انا رايح لها
            طلع وليد لجناح ريوف دق الباب
            ريوف: .................... لا رد
            وليد: ريوووف
            انفتح الباب
            ريوف ببرود: نعم؟؟
            وليد: ريوفة ليش ماتقعدين معنا تحت
            ريوف: مابي ابي اذاكر
            وليد: طيب اذاكر لك
            ريوف: ليه مجنونه ما اعرف اذاكر لنفسي
            وليد: مين جاب سيرة الجنون الحين
            ريوف: وليد ابي اذاكر تامر ع شيء
            وليد: لاء بس حبيتا ساعدك
            ريوف سكرة الباب " ع باله ما ادري "
            وليد استغرب نزل تحت
            يزيد: ها وينها ؟؟
            وليد: تبي تذاكر
            يزيد: غريبة مو من عوايدها تترك الجلسة وتذاكر
            وليد: هذا اللي قالته التفت لنورة ريوف ايش فيها؟؟
            نورة: ليه وش فيها؟؟
            وليد: مادري بس لما كانت تكلمني كانت معصبه في احد زعلها
            نورة: لاء بس...
            وليد: بس ايش؟؟
            نورة: شكلا من سالفة امس؟؟
            وليد: ليه وش صار امس؟؟
            نورة: امم امس كنا نتكلم عن اسيل ووو وشكلها سمعتنا
            وليد: انا مو قلت لكم لا تفتحون سيرة اسيل قدامها
            نورة: أيه بس احنا ما درينا انها سمعتنا
            وليد: اوووففف وقام وراح لجناحها
            قام يزيد وراه وراح لجناح وليد
            يزيد: علامك وليد زفيتها كذا
            وليد: عجل تبين اسكت واصفق لهم
            يزيد: بس هي مالها دخل

            ( اليوم الثاني )
            كان روتين عادي وممل اللي راح للمدعسه واللي راح للعمل ..

            &&& في بيت بو وليد &&&
            اليوم كان سلطان وعايلته عندهم بيتغدون
            ام وليد بهمس لنورة: روحي ندي اختك
            نورة: انشاء الله
            قامت نورة وراحت لجناح ريوف دقة الباب
            نورة: ريووف ريووف
            فتحت ريوف الباب وهي لابسة بجامتها الخضراء وتفرك عيونها: خيييير؟؟
            نورة شهقت: انتي نايمه واحنا نسنتناك خالي وعياله هنا
            ريوف: وش اسوي لهم يعني
            نورة: قومي غسلي وجهك وبدلي ثيابك وانزلي
            ريوف: مابي
            نورة: لا والله وش اقول لأمي
            ريوف: قولي لها تعبانه
            نورة: لا والله يعني اكذب ع امي
            ريوف: مو اول مره تكذبين
            نورة: ريوف انتي ايش فيك
            ريوف: خلاص انقلعي
            وسكرة الباب
            نورة: استغفر الله
            نزلت نورة عند امها وهمست في اذنها: يمه تقول تعبانه
            ام وليد: بسم الله ع بنتي ليكون فيها شيء
            نورة بهمس: لا بس تكذب
            ام وليد: اوك خلاص روحي لوليد وقولي له يقوم ريوف ويخليها تنزل
            نورة: طيب
            راحت لوليد وقالت له
            طلع وليد لجناح ريوف ودق الباب
            وليد: ريوف ريوووفة
            فتحت ريوف الباب: انتو مين مسلطكم علي؟؟
            وليد: ريوف غسلي وجهك وتعالي
            ريوف: مابي
            وليد: انا اللي بخليك اصلا مسك يدها وودها الحمام الله يكرمكم ..
            زصار يغسل وجها
            ريوف: خلاص بس اعرف اغسل وجهي ترا
            وليد يلا وريني
            ريوف: ممكن تطلع برا
            وليد: اوك بطلع لك ملابسك ع ما تخلصين
            ريوف: سكرة باب الحمام بدون ما ترد عليه
            وليد راح للدولاب وطلع لها تيشيرت بلاك عليه كلمات بالون الأبيض اكمامه طويله وبنطلون ابيض وجكيت ابيض وجزمه الله يكرمكم بلاك
            طلعت ريوف وشعرها مبلل وشافت الملابس اللي طلعها لها وليد اخذتهم وراحت ع غرفة الملابس وبدلت ثيابها وطلعت مسكها وليد من يدها وجلسها قدام التسريحة اخذ الأستشوار وصار يجففه لها
            ريوف: اتوقع اني مو مجنونه اعرف اسوي لنفسي
            وليد: ريوف انا كل مره اسوي كذا وش تغير الحين
            ريوف طنشته
            مشط لها شعرها واخذ بنسه بلاك عليها اسمايل ابيض ولم فيها كذلتها اخذت عبايتها ولبستها وما سكرة الأزارير<< يعني ع الفاضي لابستها تخلف .. وحطت الطرحة ع كتفها ونزلوا تحت ع غرفة الطعام شافت امها و ابوها و يزيد وخالها و مرة خالها << ع فكرة سلوى و حمد بو وليد اخوان عشان كذا يكشفون ع بعض.. وبدر وعبد الله و دانه اما نورة و سلطانه و خوله و حلا و بدور في طاولة بعيده عنهم عشان ياخذون راحتهم
            دانه: ريوفه تعالي جنبي
            ريوف راحت وسلمت عليهم كلهم ماعدا بدر وجلست جنب دانه
            بو وليد: تفضلوا
            اكل الكل الا ريوف كانت ماسكة الملعقة وتقلب بالأكل
            دانه: ريوف ليش ماتكلين؟؟
            ريوف: مالي نفس
            ام وليد: ليه يمه
            ريوف: كذا مالي نفس
            بدر: حرام تلعبين بالأكل واذا ماتبين تاكلين قومي
            ريوف جت بتقوم مسكت دانه يدها
            دانه: ما عليك منه طنشيه
            ريوف وخرت يدها بقوة
            وليد: ريوف اجلسي
            ريوف: بجلس في الصالة لا تخاف مو هاربه
            وليد استغرب منها
            راحت ريوف للصالة اللي جنب غرفة الطعام
            دانه: ايش فيها ريوف؟؟
            وليد ناظر بدر: انت ماتعرف تسكت لو مرة وحده
            عبد الله ما حب يتدخل: بدورتي تاكل زين
            بدور" وعع الله بلوع جبدك "
            خوله: لا ماتكل زي.. اي قرصتها بدور
            بدور بهمس: كلي تبن رفعة صوتها أي أي اكل زين
            بعد ما خلصوا اكل قاموا كلهم للصالة وجابت الخدامه الشاي وصبت للكل عدا ريوف
            ام وليد: ريوف: تبين اقولهم يسو نلك اندومي
            ريوف: لاء
            ام وليد قامت وراحت اشوي ورجعت ومعها حليب لريوف
            ام وليد: يمه خذي اشربي ع الأقل هذا الحليب
            ريوف وقفت: اوووف انتي ماتفهمين قلت لك مابي يعني مابي وبعدت ايد امها وطاح الحليب وانكسر القلاس ع الأرض وطلعت ع طول لجناحها
            ام وليد وقفت مصدومه اول مره تسوي لها كذا
            وليد: ريوووف
            &&& في بيت بو عادل &&& ع العصر
            كانت في المجلس وسادحه ع بطنها وتحرك رجولها وتذاكر رياضيات لأن عندها بكرة اختبار رياضيات ..
            دخل البيت وع طول راح للمجلس بس وقف مكانه اول ما شافها صنم مكانه
            ريم: اووووف مافهمت هذي المسألة لما يجي عادل بخليه يفهمني
            جت بتقوم وجمعت اغراضها لأنها خلصت بس بقت المسألة اللي ماعرفتها التفتت وانصدمت
            ريم: ط ط طلال
            طلال حس بنفسه: ا
            ريم ع طول طلعت وراحت للصالة
            شوي الا وعادل جاء وشاف طلال: سوي تأخرت عليك
            طلال: لا عادي ما صار لي الا شوي من وصلت
            عادل: اوك بروح اشوف ريم وارجع لك عشان نطلع
            طلال: اوك
            راح عادل للصالة وشافها باس خدها : كيفك ياحلوة
            ريم: تمام وانت؟؟
            عادل: تمام ها كيف المذاكرة
            ريم: زينه بس في مسألة مافهمت لها
            عادل: اوك لما ارجع بفهمك الحين انا عندي شغل طيب
            ريم مسكت ايده بيدها اليسار : لا عادل لا تروح كانت خايفه من تهاني
            عادل: ريم حياتي لازم اروح عدي شغل
            ريم: جدي مابيقول لك شيء لو ماجيت اليوم
            عادل: حياتي طلال مستناني
            ريم تجمعت الدموع في عيونها: الله يخليك
            عادل مسح دموعها:خلاص حياتي انتبه ليدها ريم ايش فيها يدك
            ريم ارتبكت: ها ا طحت في المدعسة اليوم
            عادل بخوف: يعورك شيء حياتي
            ريم: لالا كانت بسيطه
            عادل: متأكده؟؟
            ريم: يب خلاص روح ع شغلك
            عادل: اوك يلا سلام
            ريم: سلام
            طلعت بسرعه لغرفتها ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي
            بعد نص ساعة جاء بو راشد وجلس في الصالة
            تهاني: كيفك حبيبي؟؟
            بو عادل: تمام وين ريم؟؟
            تهاني: في غرفتها اتوقع انها تذاكر
            دخلت الخدامة: مستر ناصر في المجلس
            بو عادل : خلاص انتي روحي جهزي الشاي والقهوة
            الخدامة: حاضر
            راح بو عادل للمجلس وشاف بو فواز: حيا الله عمي تو مانور البيت
            بو فواز بمجاملة: منور بصحابه
            بو عادل: تفضل
            *** عند عادل ***
            عادل: مادري ايش فيها بس كانت مصره اني اقعد اول مره تسويها
            طلال: طيب ممكن تحتاجك ولاشيء
            عادل: حتى ولو هي لما اقولها اني مشغول ماتقول شيء وتقول اوك لما ارجع
            *** عند بو عادل وناصر ***
            بو عادل: ايييييييييش؟؟
            ناصر: اللي سمعته
            بو عادل: بس ياعمي ان
            ناصر: راشد: انا مابنتطر لين البنت تموت مثل امها انا ماخذها عندي ماخذها
            راشد: ياعمي
            ناصر: خلاص انتها النقاش قام انا رايح لها واذا ما وافقت ما بجبرها
            راح لجهت الدرج وصرخ بأعلا صوته: ريم يا ريم

            انتهى الب[32]ارت
            اتمنى يعجبكم البارت ..
            التوقعات
            1 ريم هل بتوافق انها تروح مع جدها ؟؟؟
            اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
            مع تحياتي

            تعليق

            • اغلى البشر
              عضو ماسي
              • Nov 2011
              • 1078

              • " لا إلـه الا انـت ، سبحـآنك انـي كنت من الظالميـن "

              #86
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              السلام عليكم

              رواية رووعةة

              ونقل ارووع

              ومن متابعيينك بإذن الله

              بس البارتات هل لها وقت محدد تنزل فيه او مرة وحدة فقط ف الاسبوع

              عاإفاإك الله

              الله يسسعدكك

              ~~~

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                #87
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة اغلى البشر
                السلام عليكم

                رواية رووعةة

                ونقل ارووع

                ومن متابعيينك بإذن الله

                بس البارتات هل لها وقت محدد تنزل فيه او مرة وحدة فقط ف الاسبوع

                عاإفاإك الله

                الله يسسعدكك

                ~~~
                هلا حناتي انتي الأروع بردك
                وبالنسبة للبرتات هي مره في الأسبوع وهو يوم الخميس بس الكاتبه كان عندها ظروف يوم الخميس
                ودي

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  #88
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  وصل البارت

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    #89
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[33]ارت


                    ناصر: راشد: انا مابنتطر لين البنت تموت مثل امها انا ماخذها عندي ماخذها
                    راشد: ياعمي
                    ناصر: خلاص انتها النقاش قام انا رايح لها واذا ما وافقت ما بجبرها
                    راح لجهت الدرج وصرخ بأعلا صوته: ريم يا ريم
                    *** في غرفة ريم ***
                    رفعة راسها من المخدة " هذا كأنه صوت جدي"
                    سمعت ان النداء يزيد قامت من مكانها ونزلت بسرعه تحت
                    ريم: جدي
                    ناصر ناظرها: رييم ايش فيك كنتي تبكين ؟؟
                    ريم ارتبكت: ها لالا ماكنت ابكي
                    ناصر: طيب ليش وجهك احمر
                    ريم: كنت نايمه والمخدة ع وجهي
                    ناصر مامشت عليه الكذبه بس سلك: ريم وريني يدك
                    ريم خبت يدها ورا ظهرها بسرعه: ها ليش
                    ناصر سحبها بقوة ورفع اكمامها: ها شفت
                    راشد: ريم وش هذا
                    ريم ارتبكت زيادة: ا طحت في المدعسة
                    ناصر: افا ياريم ماما ما علمتك انك تكذبين
                    ريم نزلة راسها
                    ناصر فتح اللفه: هذي اثار طيحه
                    ريم تحس انها انكشفت خلاص
                    راشد انصدم: ايش هذا ؟؟
                    ريم ساكته
                    راشد: تكلمي
                    ريم:............ لا رد
                    ناصر: قوليله قوليله مين سوا فيك كذا
                    ريم تجمعت الدموع في عيونها
                    ناصر: يا راشد اللي سوا فيها كذا زوجتك المصوون
                    رتشد انصدم : تهاني ؟؟
                    ناصر: وفي غيرها
                    راشد راح لريم: ليش ما قلتي لي
                    ريم ساكته
                    راشد صرخ: لييييييييييييش
                    ريم اخترعت ونزلت دموعها
                    ناصر سحبها لحضنه: وش تبيها تقول لك تهاني مهددتها
                    راشد: اييش
                    ناصر : خلاص انتها الحديث ريم بتعيش عندي
                    راشد: لا ياعمي ريم بنتي واقدر اتفاهم مع الحقيرة اللي فوق
                    ناصر: بنتظرك تربيها لا يا راشد كم مره ضربت ريم وسكت بس هالمره لاء ماخذها ماخذها بس اذا هي رضت
                    ريم ساكته
                    راشد: ريم حياتي انا اسف بس لا تتركي البيت ووو وراح اكسر ايدها واسوي لك اللي تبين بس لا تروحين
                    ناصر: تكلمي قولي موافقه ولا لاء
                    ريم متردده خايفه تقول لاء وتعذبها تهاني اكثر وخايفه تقول موافقه وتبعد عن ابوها وعن عادل
                    &&& عند عادل وطلال&&&
                    طلال: هذي كل الأوراق؟؟
                    عادل: ايه
                    طلال: يعني مابقى الا ان جدي يوقعها
                    عادل: ايه خلاص بس دقيقه باخذ هذي الملفات لسالم
                    طلال: اوك يلا خلينا نروح لمكتبه
                    طلعوا من مكتب عادل وراحوا لمكتب سالم
                    عادل يسأل السكرتير: سالم موجود
                    السكرتير: لا للأسف طلع قبل ساعتين
                    عادل: اوك شكرا
                    طلعوا من الشركه وركبوا السيارة
                    عادل يدق ع سالم: الووو
                    سالم: هلا والله عادل
                    عادل: هلا سلوم كيفك؟؟
                    سالم: الحمد الله وانت؟؟
                    عادل: عال العال
                    سالم: سم
                    عادل: انت وينك؟؟
                    سالم: في البيت ليش؟؟
                    عادل: خلاص انا جاي ومعاي الملفات اللي وصيتني عليها
                    سالم: اييه ذكرتني الله يذكرك بالشهادة
                    عادل: امين
                    سالم: خلاص انا انتظرك
                    عادل: اوك سلام
                    سالم: سلام
                    سكر منه
                    بعد ربع ساعة وصلوا قصر بو سالم ودخلوا سلموا ع سالم وام سالم بعد السأل عن الحال والأحوال
                    عادل: هذي هي الملفات
                    سالم: مشكور ماقصرت
                    عادل وقف: اوم يلا عن اذنكم
                    ام سالم: ع وين بدري
                    عادل: من عمرك يالغاليه بس ريمو منتظرتني
                    طلال اول ماسمع اسم ريم دق قلبه
                    ام سالم: سلملي عليها
                    عادل: يوصل
                    سالم: عادل
                    عادل: هلا؟؟
                    سالم: بالنسبه للأوراق خلصتهم؟؟
                    عادل: ايه ومابقى الا توقيع جدي ناصر
                    سالم: انت بتوصلها له؟؟
                    عادل: لاء طلول
                    سالم: اوك
                    سلموا عليهم وطلعوا
                    &&& في بيت بو عادل.&&&
                    ريم بتردد؛ انا انا انا م م موافقه
                    راشد: اييييييييش ريم حياتي ا
                    قاطعه ناصر: خلاص ياراشد يلا ريم جهزي شنطتك
                    ريم نزلت دموعها اكثر وركضت لغرفتها تبكي اخذت شنطتها وفتحت دولابها وصارت ترمي ملابسها بالشنطة وتبكي قامت من مكانها وراحت جهت التسريحه ومسكت صورة ابوها معها ورمتها ع الأرض وبقوة وانكسرة شافت صورهم كلهم هي امها ابوها اخوها وحضنتها بقووة وصارت تبكي حطتها بالنشطة شافت صورتها هي وعادل وحضنتها وحطتها بالشنطة
                    دخلت اليسا ودموعها متحجرة بعيونها
                    ريم ركضت لها واليسا فتحت لها يداتها وحضنتها
                    ريم كانت تبكي بالنهيار
                    اليسا تمسح ع ظهرها: خلاص يابنتي بكفي
                    بعد عشر دقايق من البكي ريم بعدة عن اليسا وراحت لشنطتها وسكرتها وسحبتها لبست عبايتها وطلعت من غرفتها التفتت لجناح امها راحت له وطلعت المفتاح وفتحته دخلته بهدوء فتحت الأنوار ناظرت كل شيء فيه ماتغير من يوم ما ماتت امها دخلت الغرفه وشافت السرير ماتغير حتى الفرش حق السرير ماتغير راحت جهت التسريحه واخذت عطر امها المفضل وحطته في شنطتها ناظرت الجناح نظره اخيرة وطلعت وسكرت الباب
                    اليسا: يلا
                    ريم راحت معها ونزلوا تحت شافت ابوها وجدها قاعدين في الصالة
                    ريم بصوت مبحوح من البكي: انا جاهزه
                    ناصر وقف: مشينا
                    ريم ناظرت ابوها
                    بو عادل وقف وراح جهت ريم حضنها بقوة
                    راشد: انتبهي لنفسك حياتي
                    ريم: وانت بعد
                    راشد باسها براسها
                    ريم: بابا سامحني
                    راشد: انتي اللي سامحيني ع كل شيء
                    ريم حضنته بقوة ودموعها ع خدها
                    بعدت عنه ومسكت ايد جدها
                    راشد: ما واصيك عليها ياعمي هذي الغاليه
                    ناصر: توصيني ع حفيدتي انا احرص منك فيها
                    راشد هز راسه
                    دخل البيت وراح للصاله شاف جده وابوه
                    عادل: جدي هنا هلا والله تو مانور البيت
                    ناصر: هلا هلا بلأخ المحترم
                    عادل بعد ماباس راسه ناظر ريم اللي ماسكه شنطتها عقد حواجبها: ريم ليش شنطتك هنا؟؟
                    ريم نزلة راسها
                    ناصر: ريم بتعيش معي
                    عادل: ايييييييييييييييييييييييش؟؟
                    ناصر: اللي سمعته
                    عادل: ليش؟؟
                    ريم نزلت دموعها
                    ناصر: ليش اسأل نفسك وسأل ابوك عجل تقول لك ريم اقعد معها تقول عندي شغل
                    عادل: كان عندي شغل
                    ناصر: عندك شغل تتذكر لما قلت لي ان ريم اهم من شغلك وين كلامك هذا ولا بس قدامي هالكلام
                    عادل سكت
                    ناصر بسخريا: اختك انحرقت وانت وينك في شغلك
                    عادل: اييش انحرقت؟؟ متى؟؟ وكيف؟؟
                    ناصر: ايه انحرقت متى امس وانت مشغول يا اخوها كيف من زوجة ابوك المحترم
                    عادل: اييييييش ريم ليش ماقلتي لي
                    ريم:.............. لا رد
                    عادل نزل لمستواها: ورفع راسها ريم قلبي وين عورتك الحقيرة
                    ريم بس تبكي
                    ناصر: في ذراعها
                    عادل مسك يدها: بس انتي قلتي لي انك طحتي في المدعسة
                    ناصر: تبيها تقول لك ان تهاني حرقتها عشان تذبحها تهاني مهددتها
                    عادل حضنها بقوة: انا اسف حياتي والله ماكنت ادري انها سوت فيك كذا— بعد عنها—ريم لا تروحين ريم انا بدونك ولا شيء مو بس انا البيت بدونك مو حلو ريم عشان خاطري
                    ريم ماقدرة تتحمل بعدت عنه وركضت لبرا شافت سواق جدها يفتح لها الباب دخلت السيارة وصارت تبكي بالنهيار
                    ناصر: ريم اتخذت قرارها يا عادل واذا حاب انت بعد تجي ترا بيتي مفتوح لك انت واختك
                    عادل عض ع شفته السفليه ويحس انه خاين لوصيت امه
                    ناصر: اليسا جيبي شنطت ريم والحقينا
                    اليسا: حاضر
                    ناصر طلع وتركهم فتح له السواق الباب وركب السيارة شاف ريم تبكي حضنها
                    ناصر بحنان: خلاص ياقلبي قطعتي قلبي
                    ريم بس تبكي وتشاهق
                    ناصر بأمر لسواق: روح للقصر
                    السواق: حاظر طال عمرك
                    ناصر يمسح ع شعرها بحنيه: خلاص ياروح جدك انتي خلاص يكفي — اخذ قلاس ماي— ريم حياتي شربي
                    ريم تهز راسها بلاء
                    ناصر: ريم حياتي مو زين لك
                    ريم بصوت متقطع: ج ج جدو
                    ناصر: عيون جدو انتي
                    ريم: اهئ عادل اكيد زعل مني اه ئ
                    ناصر: لا ما زعل منك ياقلبي
                    وصلوا القصر وفتح لهم السواق الباب
                    كانت جدتها تنتظرها
                    نزلت ريم بسرعه وركضت لجدتها وحضنتها وقعدوا يبكون وناصر واقف يكره يسوف دموع حفيدته ريم الدلوعه
                    جت ام فواز وهي مبتسمه
                    ريم بعدت عن جدتها وراحت لأم فواز وحضنتها وباست راسها ومسكت ايد جدتها
                    ام فواز: يوه بدال ماتفرحين يا نيرمين انها بتعيش عندك تبكين بتقلبوها احزان انتوا يلا ادخلوا عشان ماتبردون
                    دخلت نيرمين مع ريم
                    ابتسم ناصر لأم فواز بامتنان
                    دخلوا كلهم

                    &&& في قصر بو وليد&&&
                    دانه: وليد ايش فيها ريوف؟؟
                    وليد: مادري
                    دانه: بطلع لها
                    وليد: اوك اذا فتحت قولي لي
                    دانه: طيب
                    قامت دانه وطلعت ع جناح ريوف دقة الباب
                    ريوف:........... لا رد
                    دانه: ريووف ممكن تفتحين الباب
                    ريوف: لا
                    دانه: ليش؟؟
                    ريوف: ممكن تنقلعين
                    دانه انقهرة ليش تكلمها بهاطريقه: ريوف ايش فيك افتحي الباب
                    ريوف: مابي
                    دانه: يعني هو عناريوف: سميها اللي تسميها
                    دانه: ريوف
                    ريوف:........ لارد
                    دانه: افتحي الباب ولا بكسره
                    ريوف: خفي علينا ياجنسينا اقول تقلعي بس
                    دانه: ريوف بلا حركات بزرنه
                    ريوف: كيفي مالك دخل
                    دانه: ريوف
                    ريوف: خيير
                    دانه: بلا حركات بزران فتحي الباب
                    ريوف: انتي ماعندك كرامه اقولك انقلعي
                    دانه امتلت عيونها بالدموع وراحت بسرعه تحت صدمت بكتف وليد جت بتكمل مسك يدها
                    وليد: دانه ايش فيك
                    دانه ساكته
                    وليد: ريوف قالت لك شيء
                    دانه: اهئ لا
                    بعدت يده وراحت بسرعه
                    وليد طلع لجناح ريوف ودق الباب
                    ريوف:............ لا رد
                    وليد: ريوف ريوف افتحي الباب
                    ريوف: مابي
                    وليد: ريوف قلت افتحي الباب
                    ريوف ببرود: وانا اقول مابي
                    وليد عصب: ريوف تستهبلين لو مافتحتي الباب بكسره
                    ريوف: محد ماسكك اكسره
                    وليد يعرف ان اسلوب التهديد ماينفع معها هدء اعصابه: ريوف
                    ريوف:................ لا رد
                    وليد: ممكن حياتي تفتحين الباب
                    ريوف:............... لا رد
                    وليد: ريوفه يلا
                    ريوف: اقول ترا مابفيدني كلامك عشان كذا احسن لك روح
                    وليد: طيب خلينا نتفهام
                    ريوف: اذا مارحت الحين والله هذاني حلفت والله لأنتحر
                    وليد خاف عليها لانها لما تعصب تسوي اي شيء: ريوف حياتي بلا جنون
                    ريوف: ايه انا مجنونه مجنونه هذا اللي ماتبون تقولونه لي — كسرت كل العطور اللي ع التسريحه وهي تصرخ اي مجنونه انا مجنونه—
                    وليد خاف عليها دق الباب بقوة: ريوف ريوف ريوف ريووووووووف
                    فترت صمممممت قاتلة
                    &&& في قصر بو فواز &&&
                    ريم وقفت: امم يلا عن اذنكم انا طالعه ارتاح
                    الجد: اذنك معك يا بابا
                    الجدة نيرمين للخدامة البنانيه: روحي وصلي ريم لجناحها
                    ريم: لا مابي تيتا بنام بجناح ماما
                    الجدة نيرمين: بس انا ما التلهون ينضفوه
                    ريم: بعرف انا موصيه الخدم اللي هنا ينظفون جناح ماما كل اسبوع مره
                    الجدة ابتسمت لها بجب
                    ريم ردت لها الأبتسامه وطلعت لجناح امها اول مادخلت شمت ريحت عطر امها هي موصيه الخدم اذا نضفوا الجناح يعطرونه بعطر امها المفضل راحت جهت التسريحع وشافت صورة امها مع ابوها
                    &&& في بيت بو عادل &&&
                    عادل: يبه جدي كان يتكلم من جد
                    راشد: ايه جدك اذا قال كلمه ما يثنيها
                    عادل: ريم وافقة ولا جدي غصبها
                    راشد: لا هي وافقة
                    عادل ضرب يده بقوة ع الجدار
                    راشد تذكر بصراخ: تها انييييي يي
                    اهتزت اركان البيت من الصرخه
                    تهاني اخترعت" بسم الله هذا علامه" نزلت تحت وشافت راشد و عيونه حمرررة والشرر يطلع منها بلعة ريقها اكثر من مرة
                    تهاني برتباك: ه هلا حبيبي
                    راشد توجه لها والشرر يطلع من عيونه طرا اخ طاحت ع الكنبه من قوة الضربة
                    تهاني مسكة مكان الكف: ر ر راشد ايش فيك
                    راشد: ايش فيني — رمها ع الأرض وصاور يضربها ويشوتها بقوة—ايا الحقيرة يا الواطxxxكيف تتجرأين تمدين ايدك ع بنتي ياxxxxياxxxxx
                    تهاني بصوت متقطع من الألم: اه ئ اه ئ
                    راش د خلاص تكفى اه ئ ان ا ح ام ل
                    راشد ما كأنه يسمعها ومكمل ضرب جاء عادل ويحاول يبعد ابوه عنها مو حبا فيها لا خايف انها تموت ع يده
                    عادل: خلاص يبه هي حامل يكفي
                    راشد يحاول يبعد عادل عنه: خليني اربيها الحقxxx الواطxxx
                    عادل: يبه استهدي بالله خلاص اتركها لا توصخ يدك فيها
                    بعد راشد عنها بعد ماطقها طق
                    تفل جنب رجلها وطلع من البيت
                    عادل طلع من البيت وخلاها
                    &&& في قصر بو وليد&&&
                    حس ان الجو هدء دق الباب
                    وليد: ريوف
                    ريوف:..................... لا رد
                    وليد راح للخدامة: بسرعة طلعي لي مفتاح جناح ريوف
                    الخدامة: حاظر
                    شوي وطلعت له المفتاح اخذها بسرعة وراح لجناح ريوف فتح الباب ودخل جاء بيدخل الغرفة شافها ع الكنبة مسدوحة راح جهتها وهز اكتافها
                    وليد: ريوف ريوف
                    ريوف:.................... لا رد
                    وليد جاء بيشيله عشان يحطها فوق السرير بس ريوف صدت عنه
                    وليد حب يخليها براحتها وقام وطلع
                    ريوف ماكنت نايمه زي ماتوقع وليد كانت تمثل انها نايمه " خلاص ياوليد انكشفت كذبتكم " حست بشيء حار ع خدها حطت يدها ع خدها وانصدمت" انا انا انا ابكي انا ريوف اللي مانزلة دمعه من وفاة اسيل تؤمي انزلها الحين عشان واحد تافه مثل هذا" مسحة دمعتها بعنف قامت وراحت لغرفتها رمت نفسها ع السرير كان جسمها ع السرير ورجولها ع الأرض

                    ( اليوم الثاني)
                    الكل تجهز اللي بيروح للمدعسة واللي بيروح للجامعة واللي بيروح للعمل
                    &&& في قصر بو فواز &&&
                    الخدامة: مابيصير هيك انسة كرمال الله ارجعي انسدحي
                    ريم تحاول تقوم: لا انا عندي اختبار لازم اروح
                    الخدامة: اه بعرف بس الأستاز ناصر ال ان بيأمكانك تأجليه
                    ريم: لا خلاص ماله داعي انا مافيني شي
                    الخدامة: شو مافيك شي اطلعي بوشك منتي شايفة كيف وجهك اصفر
                    ريم: الله يخليك ابي اروح
                    دخل ناصر: لا ياريم مافي روحه
                    ريم: بس الأستاذة قالت انها مابتعيد الأختبار
                    ناصر: انا كلمة الأدارة وقلت لهم انك بتأجلين الأختبار و وافقة
                    ريم: شكرا جدو
                    الجد ناصر: العفو حياتي حاب.....
                    قاطعتهم الشغالة: انسة جوالك من امس عام يدء وماعام تردي
                    ريم ارتبكت: ها اي جيبيه
                    عطتها الخدامة الجوال
                    الجد يكلم الخدامة: جيبي فطور ريم
                    الخدامة:حاضر
                    طلعة الخدامة عشان تجيب لها الفطور
                    ريم: جدو
                    الجد: عيون جدو
                    ريم: عادل ما جاء
                    الجد ابعد نظره عنها وسكت
                    ريم: جدو جاويني الله يخليك
                    الجد: لا
                    ريم نزلة راسها بحزن
                    الجد: بس اكيد بيجي
                    ريم هزة راسها

                    &&& في بيت بو عادل &&&
                    بو عادل: عادل
                    عادل التفت: سم يبه
                    بو عادل: وين رايح؟؟
                    عادل: رايح ازور ريم
                    بو عادل بحزن: سلملي عليها
                    عادل: يوصل
                    طلع عادل من البيت و ع طووول لبيت جده
                    وصل القصر وسلم ع جداته بعد السؤال عن الحال والأحوال
                    عادل: تيتا ريم راحت المدعسة؟؟
                    الجدة نيرمين: لا ابني ريم تعبت فما ادرت تروح
                    عادل: تعبت هي وين الحين؟؟
                    الجدة نيرمين: في جناح اما الله يرحمها
                    عادل قام: الله يرحمها يلا عن اذنكم انا طالع لها
                    الجدتين: اذنك معاك
                    طلع عادل لجناح امه الله يرحمها دق الباب
                    الجد: تفضل
                    دخل عادل عادل: السلام عليكم
                    الجد: وعليكم السلام
                    ريم قامت من السرير: عادل
                    عادل حضنها بقوة: كيفك ياعيون عادل
                    ريم: بخير وانت

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      #90
                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      ريم: بخير وانت
                      عادل: بخير ياحياتي
                      ريم بعدة عنه: عادل
                      ناصر طلع بهدوء عشان يخليهم لوحدهم
                      عادل: عيون عادل
                      ريم: انت زعلان مني
                      عادل: انتي انجنيتي انا ازعل منك
                      ريم باسته بخده بقووة: تدري اني احبك ومستحيل ابعد عنك
                      عادل: عجل ليش وافقة انك تروحين مع جدي وتعيشين عنده؟؟
                      ريم: عادل انا ابي ارتاح
                      عادل: يعني انتي مو مرتاح في بيتنا؟؟
                      ريم: كنت مرتاحة اما الحين لا
                      عادل: ايش اللي مو مريحك؟؟
                      ريم سكتت شوي: تهاني
                      عادل: وانتي ما عليك منها
                      ريم: كيف ماعلي منها ياعادل وهي كل يوم تضربني وتشد شعري
                      عادل انصدم: طيب ليش ما قلتي لي؟؟
                      ريم: هي هددتني
                      عادل حب يغير الموضوع مايبيها تبكي: امم اوك فطرتي؟؟
                      ريم: لا وانت؟؟
                      عادل: لا عجل قومي غيري ثيايك عازمك ع المطعم
                      ريم ابتسمت له وباست خده: دقايق
                      عادل: خذي راحتك
                      راحت ريم لغرفة الملابس الخدم رتبوا اغراضها لبسة: تيشيرت ابيض اكمامه طويلة وعليه كلمات انجليزية بلون الأسود وبنطلون بلاك لبسة جزمة —الله يكرمكم— طويلة بيضة وساعة بلاك من ديور وشنطة طويلة شوي من ديور لبسة عبايتها ونزلة هي وعادل تحت
                      الجد: ع وين؟؟
                      عادل يبوس راسه: انا عازمها ع المطعم
                      الجد: الله معاكم
                      ريم: يووه نسيت الايفون حقي — شافت الخدامة— روحي جيبي لي الايفون
                      الخدامة: حاضر
                      طلعة الخدامة وجابت الايفون حق ريم
                      الخدامة: تفضلي انسة ريم
                      ريم: شكرا يلا باي
                      الكل: باي
                      طلعة هي وعادل وركبوا السيارة
                      ام فواز: الله يخليهم لبعض
                      نيرمين: امين
                      *** في سيارة عادل***
                      دق جوال ريم
                      ريم توترة
                      عادل: ريم ليش ماتردين؟؟
                      ريم بكذب: ها لا هذي امل واذا رديت عليها مابتخليني في حالي بتقعد تسألني ليش غايبة ومدري وشو ولاب ليب لوب
                      عادل: ههههههههههههاي بس هي الحين اكيد في المدعسة
                      ريم توترت اكثر بس مابينت: وليش امل يهمها اكيد جايبه معها البي بي
                      عادل: هذي امول مجنونه
                      وصلوا للمطعم ونزلوا وطلبوا لهم وطبعا كل دقيقة يدق جوال ريم الين ما حطته سايلنت
                      &&&في بيت امجد&&&
                      رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي رايح جاي
                      امجد: خلاص يا اخي دوخة راسي كل دقيقة رايح جاي رايح جاي ياخي اهدء وش ذنب راسي
                      دحوم: امجدوه لو سمحت اسكت
                      امجد يقلده: دحوم لو سمحت اقعد صدعت راسي
                      دحوم قعد: اووووففف مادري ايش فيها ذي ماترد
                      امجد: والله مادري شمسوية لك ريم عشان تحبها هالكثر
                      دحوم: ياربييييي مو راضية ترد
                      امجد: يا اخي ممكن هي في المدعسة
                      دحوم: حتى لو انها في المدعسة ترد علي
                      امجد: ممكن ناسية جوالها
                      دحوم رما الجوال جنبه بقهرر
                      &&& في المدعسة الثانوية الأهليه...&&&
                      ...: امانه
                      ...: والله العظيم سألت رزان وقالت لي انها تقرب لها وان خوله اختها
                      ...: ممكن انها تكذب
                      ...: اوك خلينا نروح نسألها بنفسنا
                      ...: اوك
                      قاموا وراحوا لفصل اول ثنوي دخلوا وشافوها جالسة اخر الفصل ووحدها
                      البنت1: يمه روحي انتي اسأليها
                      البنت2: لا والله ثنتينا نروح لها
                      البنت1: اوك
                      راحوا له وكل وحدة تدز الثانية عشان تتكلم في النهاية
                      البنت1 بتردد: ا لو سمحتي انتي حلا سلطان سالم ال......…
                      حلا هزت راسها بإيه
                      البنتين شهقوا
                      البنت2: امم طيب تقرب لك وحدة اسمها رزان فواز ال..……
                      حلا هزت راسها بإيه
                      البنت1تهمس للبنت2: شكلها طرمه
                      البنت2: اي والله
                      البنت1: انتي اخت خوله
                      حلا هزت راسها بإيه
                      البنت2: امم انتي طرمه
                      حلا ناظرتها ورفعت حاجبها
                      البنت2 خافت
                      البنت1 تبي تكحلها: ا سوري اختي ما قصدها هي تقصد ان ان ان خلاص ولا شيء يلا باي
                      وع طوول طلعو

                      بعد انتهاء الدوامات
                      &&& في بيت بو بسام&&& بعد صلاة العشاء الساعة8
                      سارة: ماما
                      ام بسام : خيير خيير علامك
                      سارة: ماما بروح لبيت عمي
                      ام بسام: اوك وسلميلي عليها
                      سارة: طيب طيب
                      طلعت سارة وراحت لبيت عمها راشد نزلة بسرعة ودخلة داخل راحت لغرفة ريم ولقت الأنوار مسكرة فتحتها ومالقت ريم نزلت تحت
                      سارة بصراخ: اليسا
                      الخدامة: مدام اليسا مو موجود
                      سارة: طيب وين ريم
                      الخدامة: مس ريم مافي ارجع هنا هيا روح بيت مستر كبير
                      سارة: ليش؟؟
                      الخدامة: مدام تهاني احرق هيا
                      سارة بصدمه: ايش؟؟
                      *** في الملحق***
                      ماهو عارف كيف يوصل لها ناظر امجد يستنجد فيه
                      امجد: عدول
                      عادل: هلا
                      امجد: علامه وجهك اصفر
                      عادل: لا ولا شيء
                      امجد: بس ان .....
                      قطع عليه دخول سارة الهمجي بدون استأذان
                      سارة مانتبهت لدحوم وامجد: عادل
                      عادل: سارة ايش فيك؟؟
                      سارة: وين ريم؟؟
                      دحوم ابتسم بيلقى الجواب اخيرا
                      عادل بحزن: في بيت جدي
                      سارة: صدق ان تهاني حرقتها؟؟
                      عادل بحزن: مين قالك؟؟
                      سارة: مو مهم من قال لي
                      عادل: ايه
                      سارة: وبتعيش في بيت جدك ؟؟
                      عادل : ايه
                      سارة: هي وافقة؟؟
                      عادل: ايه هي موافقة
                      سارة يكرت الباب بقوة وطلعت
                      دحوم انصدم
                      بسام ترك القير حق البلاستيشن ولف لعادل: عادل صدق الكلام اللي قالته سارة؟؟
                      عادل: ايه
                      بسام: طيب ليش مقلت لنا
                      عادل سكت
                      بسام: انا رايح اشوف هذي المجنونه
                      قام بسام وراح ورا سارة
                      دحوم: يلا عن اذنكم
                      اكل: اذنك معاك
                      قام امجد ودحوم وطلعوا ركبوا السيارة وحركوا
                      دحوم: سمعت ايش قالت سارة
                      امجد: ايه
                      دحوم: الحقxxxx مرت ابوها كيف تجرئة تسوي كذا
                      امجد: وش بتسوي
                      دحوم : مادري بحاول اتصل فيها
                      &&& في قصر ناصر &&&
                      دخلة سارة وشافت الخدم
                      سارة تكلم الخدامة: وين ريم؟؟
                      الخدامه البنانيه: عفوا مين الا
                      سارة: انا بنت عمها سارة انتي قولي لي وينها وانا بروح لها
                      الخدامه: اهلا انسه سارة سامحيني ماعرفتك
                      سارة: اوك وين ريم؟؟
                      الخدامه: في جناح اما الله يرحمها
                      سارة: الله يرحمها
                      طلعة فوق بسرعه وفتحت الباب بدون سابق انذار
                      سارة: ريم
                      ريم طلعة من الحمام— الله يكرمكم —
                      ريم: سارة؟!؟!
                      سارة راحت لها وحضنتها: خوفتيني عليك يادبه
                      ريم تبعدها عنها وبعصبيه مسطنعه: انا دبه كل هالرشاقه وتقولين دبه
                      سارة ضحكت: ههههاي طيب يالرشيقة سلمات ماتشوفين شر
                      ريم: الشر مايجيك كيف عرفتي؟؟
                      سارة: مو مهم خلينا نقعد نسولف
                      &&& في قصر بو وليد&&&
                      كان الكل هناك عدا ريوف اللي في جناحها
                      دانه: ريوف افتحي الباب
                      ريوف فتحت الباب: تدرين انك مزعجه
                      دانه: ادري — دفة الباب ودخلة وسحبة ريوف وجلستها ع الكنبه— ممكن اسألك سؤال
                      ريوف: لاء
                      دانه: مو ع كيفك بتسمعين غصب
                      ريوف: انتي سألتيني وقلت لك لاء
                      دانه: مو مهم رايك
                      ريوف: اكيييد مو مهم رايي لأني مجنونه
                      دانه: ريوف انتي ايش فيك كل كلمه والثانية قلتي انا مجنونه
                      ريوف: خلاص يكفي كذب انا عرفة كل شيء
                      دانه: انتي وش تقولين و وش عرفتي؟؟
                      ريوف: كلكم خبيتوا علي اني انجنيت بعد وفاة اسيل بس انا مو مجنونه مو مجنونه
                      دانه ماتدري ايش اللي خلها تنفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بطنيييي
                      ريوف عضت ع شفايفها السفليه: اي اضحكي مو فيك فيني ا ا انا — ابعدت نظرها عنها— ونزلة دمعه حارة ع خدها بس مسحتها بسرعه قبل ماتلاحظ دانه بس دانه لا حظت وسكتت
                      دانه بصدمه: ر ر ريوف انتي تبكين؟؟
                      ريوف: لا انا مابكي
                      دانه لفت وجه ريوف لها: ريوف انا اسفة ناكان قصدي اني ابكيك
                      ريوف بعدت يدها عنها
                      دانه رجعت بذاكرتها لورا قبل ماتموت اسيل( كانت ريوف متقطعه بكي
                      اسيل مدت يدها بصعوبه ومسحت دموع ريوف تكلمت بتعب: ر ر ري وف
                      ريوف وهي تشاهق بالبكي: اهئ ن ع م
                      اسيل : ل ا ت ت تبك ين
                      عش ان خاط ري
                      ريوف: اهئ م ماقدر
                      اسيل: وو واذا ق لت لك عش ان خاط ري لا تب كين ابد ا انا ع ارفه ان بديير يحب يح ارشك وو وانتي ك لا تبكين لا لا تبك ين ابد وص يتي لك لا تبكين ياري وف لو ايش ماص ار لا تبك ين حتى لو م م مت مابيك تبك ين
                      ريوف: بسم الله عليك انتي بتقومين لي بالسلامه
                      اسيل: توعديني ان ك ماتبكين
                      ريوف: اهئ او عدك
                      اسيل همست لها في اذنها بس ماقدرة تسمع حكيهم دانه اللي كانت واقفه وتبكي بصمت
                      ريوف: اه ئ ط يب
                      اسيل: قومي ي لا غ سلي وجه ك
                      ريوف تمسح دموعها:طيب
                      قامت ريوف وراحت للحمام— اكرمكم الله—
                      اسيا لفت بصعوبه لدانه: د د دانه
                      دانه وهي تشاهق صح انها ماتحبها بس مهما يكون هذي عمتها وغير كذا كانو صحبات: اهئ ن عم
                      اسيل: ادري ان ان انك م م ماتح بيني لأني ماخ ذة رر ريوف منك ان ا اسفه كلها كم يوم وام وت س س سامحيني
                      دانه: اهئ بسم الله عليك مين قال اني ما احبك بالعكس لا تقولين كذا اهئ
                      اسيل بصوت متقطع: دانه اسمعي ما اوصيك ع ريوف اذا تبين تكسبينها وتصير صاحبتك لازم تكونين مثلها وتحبين كل شيء تحبه واتوقع انك اصلا تحبين نفس الأشياء اللي تحبها ريوف د د دانه ريوف م م مريضة بمر.....
                      قطع عليهم طلوع ريوف من الحمام— اكرمكم الله—
                      اسيل ابتسمت لها )
                      دانه: ريوف نسيتي وصيت اسيل تتذكرين يوم قالت لك لا تبكين وانتي الحين تنفذين العكس
                      ريوف: كلا من اخوك هو السبب هو السبب
                      دانه: مين بدييير
                      ريوف: وفي غيره
                      دانه: ليه وش قالك ؟؟
                      ريوف: تتذكرين يوم حفلة امل في قصر الجد ناصر...........………… وحكت لها السالفة……………
                      دانه بصدمه: وانتي صدقتيه
                      ريوف: كيف ماتبيني اصدقه وكل الأدله عنده
                      دانه: بس احنا يوم سكتنا كنا نتكلم في اسيل وعشان ماتسمعينا
                      ريوف: يعني بدر كذاب
                      دانه: اكيييييييييييد انارمادري انتي كيف صدقتيه وانتي كنت تقولين طنش الحمير تعيش امير
                      ريوف: خلاص دانه قفلي ع الموضوع
                      دانه: اوك شوي وراجعه
                      ريوف هزت راسها
                      طلعة دانه ونزلت تحت
                      ريوف" كذبx كذب "
                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      امل: ماما
                      ام سالم: هلا؟؟
                      امل: بطلع برا
                      ام سالم: اوك بس انتبهي اولاد العائلة بالملحق
                      امل: اوووك
                      ام سالم: ماتبين ارسل لك المربية معك
                      امل: نووو
                      اتكت ع العكاز وطلعت برا راحت جهت المسابح وجلست ع الطاولة وصارت تتذكر كل شيء بينها وبين تركي دمعت عيونها تحاول تنسى بس ماهي قادرة تنسى خيانته لها......
                      قطع عليها ذكرياتها ريحة سجاير قامت من مكانها وتحاول تتبع الريحه<< مصارة كلب مو بنت امزح امزح خخخ...
                      حست بحركه تخبت ورا الشجرة طلت براسها تشوف بس انصدمت وجها كان كذا>>"o"<< " ت تركي يدخن " راحت بكل قوتها لعنده
                      امل: هذا اللي رباك عليه عمي
                      تركي ناظرها
                      امل: ماهقيتها منك ياتركي
                      تركي: كلا منك انتي السبب يا امل انتي اللي خليتيني اشربها وادمن عليها
                      امل: لو صار وش ماصار ماتخون ابوك وتسوي مذا حرام عليك تعذبه حرام
                      تركي: امل انقلعي عن وجهي لو سمحتي عشان ماتنكشف كذبتك ياحلوة
                      امل امتلت الدموع في عيونها ومشت وخلته
                      تركي رما السجارة ع الأرض وداس عليها كأنه يدوس قلبه ضرب يده بالجدار بقوة
                      *** عند امل***
                      كانت تحاول تمشي بأقصى سرعه عندها
                      بس وهي تمشي مانتبهت للحجرة وطاحت
                      امل: اه اهئ اهئ — جلست ورفعت بنطلونها شافت ركبتها مجروحه— اهئ
                      سمع صوتها وركض لها
                      تركي: امل امل
                      جاء يبي يساعدها
                      امل ضربة يده: بعد مابي مساعده منك
                      تركي مستحمل يشوفها وهي تبكي شالها وهي تضرب ع صدره
                      امل: نزلني نزلني اهئ نزلني
                      تركي تذكر يوم شالها وهي مجروحه بنفس مكان الجرح وبنفس وبنفس المكان اللي طاحت فيه بس اللي تغير يو كانت تركض كانت مستحيه منه ولما شالها خبت راسها في صدره
                      امل مستمره بالضرب وهو ولا كأنه يحس جلسها ع الكرسي وراح للمطبخ
                      تركي يكلم الخدامه: جيبي لي شنطت الأسعافات
                      الخدامه: حاضر
                      راحت الخدامه وجابت له شنطت الأسعافات
                      اخذها تركي وراح لأمل
                      امل كان نفسها تقوم بس العكاز مو معها
                      جاء تركي وجلس ع الأرض ورفع بنطلونها طلع مطهر الجروح وطهره
                      امل: اه ايي يعور
                      تركي رفع راسه ونسى نفسه: تحمل حياتي
                      ورجع ينظف الجرح
                      امل رفعت راسها و عضت ع شفتها السفلى بألم
                      تركي ابتسم لها بحب " والله احبك ليش ماتحسين فيني" : خلصت
                      امل: شكرا
                      تركي شالها
                      امل: خلاص نزلني
                      تركي حب يتناذل معها: اوك
                      نزلها ع الأرض وعطها ظهره
                      امل: تعال وين رايح
                      تركي التفت: انتي قلتي لي انزلك
                      امل: وين عكازي
                      تركي بنذاله: مادري
                      امل شوي وتبكي: طب كيف انا ادخل
                      تركي: مافي حل الا اني اشيلك
                      امل سكتت ماعندها حل غيره
                      تركي: ها موافقه
                      امل" اوم الأحراج اقوله اي موافقه اوووففف شسوي"
                      تركي: اوك براحتك باي
                      امل: لا تعال
                      تركي: ها قولي موافقه ولا لاء
                      امل بهمس: ايه موافقه
                      تركي: اييييييش ماسمعت زين
                      امل عارفه انه يتنيذل: اوووففف ايه موافقه — شوي وتبكي—
                      تركي رحمها وراح لها وشالها ووصلها لعند المدخل
                      امل: تركي
                      تركي التفت لها" عيونه قلبه روحه": هلا
                      امل: شكرا بس كيف بدخل بدون عكازي
                      تركي بستهبال: يعني اشيلك
                      امل: لا والله
                      تركي: ها
                      امل: ممكن تجيب لي العكاز
                      تركي يستهبل: مادري وينه
                      امل: مكان ما طحت
                      تركي: اوك
                      راح تركي مكان ماطاحت وجاب لها العكاز
                      &&& في قصر بو فواز &&&
                      راحت سارة بيتها وريم جلست في الجناح شوي الا دق جوالها ناظرته دحومي يتصل بك..
                      رفعة الجوال
                      دحوم بلهفه: الوووووو ريم حياتي قلبي كيفك
                      ريم عضت ع شفتها السفليه ودمعت عينها
                      دحوم: الوووو ريييم ريييم تسمعيني
                      ريم نزلت دموعها غصب من زمان ما سمعت صوته
                      دحوم: رييم حياني ايش فيك؟؟ اذا نسمعيني ردي علي بليييييز
                      ريم شهقت بالبكي وسكرة في وجهه
                      رمت نفسها ع السرير وصارة تبكي بقووة
                      ريم: احبه احبه احبه اهئ
                      &&& في قصر دحوم&&&
                      دحوم: سكرة في وجهي
                      امجد: ممكن الشبكة ضعيفه
                      دحوم: لا انا سمعتها وهي تبكي والله سمعتها
                      امجد سكت
                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      دانه: بديير
                      بدر: خير
                      دانه: تعال ابيك برا شوي
                      بدر: اوك
                      طلعت دانه مع بدر برا للحديقه
                      دانه: بدر انت قلت لريوف ان هي مجنونه
                      بدر يتذكر: ايييه اشتكت لك المجنونه
                      دانه: بدر احترم نفسك تدري انك انت شككتها بنفسها وانت كيف تجرأت تذكرها بأسيل هي تحاول تنسها والكل يحاول ينسيها وامت بكل وقاحه تقولها — وتقلده بستهزاء— اصلا انتي انجنيتي بعد وفاة اسيل ياخي احفظ لسانك وابعد عنهادامها ما اذتك لا تدخل فيها
                      بدر: بس انا كنت امزح
                      دانه بصراخ: مزحك هذا خلاها تبي تنتحر
                      بدر: لا ترفعين صوتك وشسوي لها اذا هي تصدق ع طول
                      دانه: حرام عليك يابدر حرام
                      *** في الحديقه من ورا***
                      وقف الكل بو وليد و وليد وبو عبد الله عشان بيدخلون لأن الجو بارد
                      بس سمعوا كل كلام دانه لبدر
                      دانه: وانت وش عليك
                      بدر: دانه صدقيني انا كنت امزح وو وهي استفزتني
                      دانه: لو استفزتك ما تقول لها كذا تدري ان ريوف اللي مانزلت دمعتها من وفاة اسيل نزلتها وكلا منك انت السبب
                      وليد" ايا الحقيxxx وانا اقول ليش نفسيتها زفت" دخل بسرعه وراح لجناح ريوف ولحقه الكل
                      دانه حطت يدها ع فمها ماكان ودها يسمعها وليد وابوها وعمها
                      بدر ناظرهم
                      راح بو عبد الله اتجاه بدر وووو طراخ
                      بو عبد الله: خساره تربيتي فيك
                      *** عند وليد***
                      وليد: ريووووف ريوووف — دخل يده داخل جيبه وطلع مفتاح الجناح وفتحه جاء بيدخل مسكه ابوه
                      بو وليد: خليني انا ادخل
                      وليد هز راسه له يبي يعطي ابوه فرصه
                      دخل بو وليد الجناح وشافها راميه نفسها ع السرير ورجولها برا السرير
                      بو وليد: ريوف
                      ريوف ناظرته عدلت جلستها
                      بو وليد جلس جنبها وحضنها
                      ريوف حضنته بقوة ونزلت دمعتها بقووة
                      بو وليد بعدها عنه مسح دمعتها: لا ياريوف انا بنتي دلوعتي تنزل دمعتها ع واحد تافه مثل بدر لا ياريوف كلا ولا دمعتك ياريوف وكلامه كله كذب عجل انا بنتي حبيبتي مجنونه ماعليك منه اوك
                      ريوف هزت راسها
                      بو وليد: روحي غسلي وجهك انتظرك تحت
                      ريوف هزت راسها
                      طلع بو وليد ونزل تحت شاف يزيد ماسك بدر من ياقته ويسبه ويهاوشه
                      يزيد بصراخ:انتي من ايش مخلوق ياتبن انت ماعندك ذرة احساس ياكxxxxx
                      بدر: يزيد انا ......
                      يزيد عطاه بووووووقس طيره ونزل من فمه الدم
                      بدر مسك مكان البوقس و وقف
                      بو وليد توجه له بيعطيه كف يأدبه هذي دمعت بنته الدلوعه
                      بدر غمض عينه يستقبل الكف 2 وليد ويزيد عطوه بوقس وابوه وعمه عطوه كف<< يعني بالمختصر صاير ملطشه= اي محطه لضرب هيهيهيهي…
                      بس وقف يد عمه صوت ريوف: خلا ا اص
                      حست بغشاء اسود ع عينها وتحس بصداع غير طبيعي
                      طراخ طحت مغمى عليها
                      &&& في قصر بو فواز &&&
                      دق جوالها مره ثانيه وماردت دق مره ثالثه وماردت دق مره رابعه بس هالمره رفعت الجوال
                      دحوم بخوف ولهفه: الووووووو ريم ريم عشان خاطري ردي علي ريم اي اطمن عليك ع الأقل الله يخليك رييييم
                      ريم دموعها ع خدودها وتبكي
                      دحوم: ريييم انا اذا ما سمعت صوتك راح انجن ريم عشان خاطري ردي بس ابي اطمن عليك اذا تحبيني ردي بس قولي عبد الرحمن
                      ريم شهقت بالبكى: اهئ عبد الرح مان
                      دحوم: عيونه وقلبه وروحه حياتي ليش ماتردين ع اتص.... طوط طوط طوط طوط طوط
                      قفلة في وجهه ماتبي تعذب قلبها اكثر


                      انتهى الب[33]ارت
                      اتمنى يعجبكم البارت ..
                      التوقعات
                      1 ريوف ايش بيصير عليها؟؟؟
                      2 ريم ليش ماترد ع دحوم؟؟؟
                      اسفه ع تأخري
                      اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...