رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ريم استغربت: الوووووو
...:......................... لا رد
ريم: اووف بترد ولا كيف؟؟
..." طفلا في كل شيء ":.......................... لا رد
ريم: ترا بسكر
..." مو مهم المهم اني سمعت صوتك":......................... لا رد
ريم طفشت سكرة في وجهه
شوي الا رن جوالها ردة بغضب: الوو خير قاعد تلعب انت يالي ماتستحي ع وجهك
دحوم اخترع: بسم الله علامك انا دحوم
ريم استحت " يييييييييي وش سويت" ناظرة شاشة الجوال:ا سوري ماكنت اقصد
دحوم: اوك مين كنتي تكلمين؟؟
ريم: محد
دحوم: تكذبين علي
ريم: والله
دحوم: وليش خطك كان مشغول ياحلوة
ريم: في احد دق علي وكل ما اقوله الوو مايرد مادري ايش فيه
دحوم: اوك عطيني رقمه ولما يتصل مرا ثانيه لا تردين
ريم ما تدري ليش تسمع كلامه: طيب 050****************
دحوم: اوريه ابن الك×××
ريم: عبد الرحمان لا تسب
دحومك ليه؟؟
ريم: عشان مايحاسبك عليها يوم القيامه
دحوم: تخافين علي
ريم سكتت
دحوم: ريم تحبيني
ريم مازالت ساكته
دحوم: طيب ردي يا أي يا لا
ريم ساكته
دحوم: امم اوك يلا اخليك تفكرين بس يومين
ريم ساكته
دحوم لما شافها ساكته قفل
ريم"انا احبه ولا لاء ياربيه خليني انام وبس"
( اليوم الثاني: يوم الخميس )
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يكلم نورة: طيب كيفها جنو معاك
نورة: تمام
وليد: وو ومرام
نورة: ماشفتها من ذاك اليوم
وليد: اها
ريوف دخلت: وليييييد
وليد: هلا
ريوف: ابي اروح المشغل
وليد: ليش؟؟
ريوف:لابي اقص شعري
وليد: ليش؟؟
ريوف: نسيت بكرا في حفلا
وليد: ويعني
ريوف: مالي دخل شوف شعري طول وانا ابي اقصه
نورة: وانت ليش كل مايطول قصيتيه
ريوف: عشان مابي اتعنى وانا امشطه
نورة: ياكسولة
ريوف طنشتها: ها بتوديني؟؟
وليد: لاء
ريوف: ليييش؟؟
وليد: بجيبهم لك
ريوف ركضت له وباسته بخده
وليد: هههههههه
طلعت ريوف بسرعه
نورة: هذي مابتكبر
وليد: هههههه خليها تعيش طفولتها
نورة: تدري ان محد مخربها الا انت
وليد: كيييفي موتي حرة
نورة: هههه احتر من ذي البزر
وليد: ايه
نورة: لا منت بصاحي
... بعد نص ساعة جو الكوفيرات وراحوا ع جناح ريوف...
&&& في قصر بو راكان &&&
رزان:ما هقيتها منك يارغد انتي انتي تسوين كذا يارغد
رغد: اهئ لا تزودينها علي يارزان
رزان: انتي عارفه ايش كنتي بتسوين في هذولا الأثنين
رغد بس تبكي
رزان: كنت بتفرقين بين ناتهم
رغد: خلاص خلاص يكفي تكقين الله يخليك
قامت بسرعه وركضت لجناحها
رزان" كأني شديت عليها... لا ماشديت عليها هي تستاهل "
ريان دخل: علامها اختك تبكي
رزان بكذب : مادري
ريان: رزوووون
رزان تغير الموضوع: ا اممم ريان
ريان: همم
رزان: امم ابي اروح لبيت خالي سلطان
ريان: ليش؟؟
رزان: امم ابي اشوف حلوي
ريان تذكر الرسمه: أي اوك متى تبين تروحين
رزان: الحين
ريان: يلا انا بوديك
راحت رزان واخذت عبايتها: يلا
ريان: يلا
ركبوا السيارة وراحوا لقصر بو عبد الله
نزلت رزان وراحت لجناح حلا دقة الباب
حلا: ................. لا رد
جت بدق الباب
دانه: رزان
رزان التفتت: هلا دنو كيفك؟؟
دانه: تمام وانتي
رزان: تمام
دانه: ايش فيك واقفه هنا
رزان: ادق ع حلا ماترد
دانه: حلا في المرسم
رزان: اها خلاص بروح لها
دانه مسكتها: انتي انجنيتي
رزان: ليش؟؟
دانه: حلا ماتحب احد يدخل عليها
رزان: اوك خلينا نروح لجناحك
دانه: يلا
رزان: ايه صح ترا ريان تحت
دانه: يوه بدر مو هنا بس بعد اشوي بيجي
رزان خلاص يستناه
*** عند ريان ***
اتصل ع بدر وقاله انه بيجي بعد اشوي ... راح يتمشى في الحديقة.. وهو يمشي شاف غرفه الأنوار فيها مفتوحه .. بفضول" خلني اروح اشوف ايش فيها" .. راح لها وفتح الباب بهدوء ناظر الغرفة واستغرب كان فيها رسومات مخيفه و أغلبها جماجم ومرسومه بالفحم ارتعب شاف رسمه واستغرب منها اتجه لها بهدوء الرسمه كانت عبارة عم بنت ع الأرض ويطلع من فمها دم والسماء تمطر ورود ذابله وكان في ع الجنب رجال معطيها ظهره وماسك سكين وكل هذا مرسوم بالفحم استغرب من هذي الرسمه واغلب الرسومات كانت بنت ميته او بنت تبكي دم استغرب اكثر وعقد حواجبه ....... قطع عليه تأمله
...: كيف دخلت هنا؟؟
ريان انفجع والتفت ع طول: ا حلا
حلا عطته ظهرها: ليش دخلت هنا؟
ريان: امم مجرد فضول
حلا: اهمم
ريان: امم حلا
حلا: نعم؟؟
ريان: امم تتذكرين يوم قلت لك اني اتحداك انك ترسمين لي رسمه
حلا: ايه اتذكر استنيتك تسأل عنها بس شكلك نسيت
ريان: لا بالعكس مانسيت بس تعرفين انشغلت وو .. قاطعته
جلا: فهمت فهمت
ريان: ممكن اشوف الرسمه
حلا: امم التفتت و اشرت ع لوحه من اللوحات هذي هي
ريان انصدم كانت نفس الرسمه اللي كان مستغرب منها
حلا: والحين ممكن تتفضل
ريان: ا أيه بس..
حلا: بس ايش؟؟
ريان: ممكن اخذ هذي الرسمه معي
حلا: ليش؟؟
ريان: كذا عجبتني
حلا: اوك خذها اصلا مابيها
ريان : شكرا اخذ الرسمه يلا عن اذنك
حلا اذنك معاك
طلع ريان وهو مستغرب من حلا
&&& في قصر بو وليد &&&
طلعت ريوف لجناح وليد دقة الباب
وليد: نعم؟؟
ريوف: ممكن ادخل؟؟
وليد: تفضلي
دخلت ريوف
وليد: واو تجننيييين
ريوف الدور: والله يعني حلو
وليد: اكيد ياقلبي
ريوف كانت قاصه كذا:
مر اليوم عادي جدا.. وطبعا عادل وريم عزموا العايله كلها بمناسبة رجوع ذاكرة امل
( اليوم الثاني ) يوم الحفل المغرب الساعة 5
&&& في قصر الجد ناصر &&&
ريم كانت هناك نزلت تحت شافت عادل: دولي كيف لبسي والدور حول نفسها
عادل: حلو مررررة
ريم كانت لابسه:
ريم: عادل عزمت كل اصحابك
عادل: ايه
ريم: مين عزمت غير عايلتنا
عادل: عزمت دحوم صاحبي
ريم ابتسمت
عادل يكمل: وامجد صاحبه وبس
ريم: اهمم
&&& في قصر بو سالم&&&
امل تنادي بصوت عالي: ماما
دخلت ام سالم بسرعه: ها هلا ععلامك تصرخين ؟؟
امل: ماما حلو لبسي
ام سالم: يجنن بس مو كأن برد عليكي
امل: من زين بردنا الحين يمه
ام سالم: هههه صدقتي
امل كانت لابسة:
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح حلا...
سرحت شعرها وحطته ع عيونها اليمنى وحطت كحل اسود
دخلت ام عبد الله: يمه وش ذا البس هذا لبس وحده بتروح حفل
حلا بهدوء: كيفي
ام عبد الله: لا مو ع كيفك اتوقع انك بنتي
حلا " وينك لما.." سكتت ماتبي تتذكر شيء: ممكن تخليني بحالي
ام عبد الله: حلا
دخل بو عبد الله: سلوى خليها براحتها
ام عبد الله ناظرته وطلعت وهو طلع وراها
في جناح دانه ..
دانه: اممم خلاص بلبس هذا
دخلت ام عبد الله: انتي الا الىن مالبستي
دانه ترفع الفستان: ماما ايش رايك بهذا
ام عبد الله: حلو بسرعه خلصي
دانه: طييييب
لبست دانه :
&&& في قصر بو خالد &&&
لوجين دخلت جناح جنا
جنا: لوجي ايش رايك ؟؟
لوجين: واو تجننين كل هذا الحلا لوليد
جنا بحياء: لوجييييييييييي
لوجين: ههههههههههههه
جنا كانت لابسه :
لوجين: طيب وش رايك بلبسي
جنا تجننين
لوجين كانت لابسة:
&&& في قصر بو وليد&&&
وليد يصفر: وش هالجمال
ريوف: ما تكسفنيش
وليد: هههههههههههههههه
ريوف كانت لابسه:
&&& في قصر بو نواف &&&
طلال: اممم حلو
ريناد: جد
طلال: يب يجنن بعد
ريناد: ثنكس
ريناد كانت لابسة:
&&& في بيت الجد &&&
سارة: ها حلو
معاذ: يب
سارة: ها بسام
بسام: ها حلو الا ما قلتي لي اماني جايه معاكم
سارة ناظرته ورفعت حواجبها: لا مو جايه
سارة كانت لابسه:
&&& في قصر الجد ناصر&&&
الكل وصل ...
امل: ريم
ريم التفتت لها: هلا حياتي
امل: انا اسفه ع اللي صار لما كنت فاقده الذاكرة
ريم: لا حياتي انا مو زعلانه منك
امل: جد
ريم: امم
امل باستها بخدها: احبببك
سارة: مو كأن في خيانات
امل: هههههههههههههههههههههه
ريم: يلا عن اذنكم شوي وجايه
امل+ سارة: اذنك معك
ريم راحت للمطبخ تشرب ماي
دخل طلال من الجه الثانيه وشاف الملاك اللي قدامه عرف انها ريم" انا لازم اقول لها " اتجه لها
ريم التفتت ولما شافت طلال نزلت راسها جت بتمشي بس طلال وقف قدامها
ريم رفعت راسها: ممكن تبعد شوي
طلال تقدم وهي رجعت ع ورا وطلال يتقدم وهي ترجع لين لصقت بالجدار
ريم: طلال ابعد
طلال حجزها ع الجدار: ريم
ريم نزلت راسها وبعدين رفعته: طلال ايش فيك بعد
طلال: ريم انا انا
ريم: انت ايش؟؟
طلال: انا أحبك
ريم: نعم؟؟ طلال انت وش تقول
طلال: ريم انا احبك وماقدرت اخبي عنك هذا الشيء
ريم: طيب ممكن تبعد
طلال استغرب توقع انها تبادله نفس الشعور
ريم دفته: ابعد
ركضت بسرعه لجناح امها سابقا شافتها امل وسارة وركضوا وراها
ريم ماتدري ليش تحس نفسها خانت عبد الرحمان جلست ع سرير امها وتحاول تهدي نفسها
اللي كان شايف الموقف هي منى
امل: ريم ايش فيك؟؟
سارة: ريم ايش بك؟؟
ريم: م مافيني شيء
سارة: متأكدة
ريم: أي
قامت ريم وراحت للبلكونه اسندت ظهرها عليها وتحاول تتناسى اللي صار
*** عند الشباب ***
أي صح نسيت اقول لكم ان دحوم وطلال صاروا بذاك الاسبوع اصحاب مررره
دحوم: هههههههههههههههههههههه
امجد دخل كان يكلم جوال جلس جنب دحوم وهمس في اذنه
دحوم: امانه
امجد: والله
دحوم: امم عن اذنكم جتني مكالمه
فيصل: مره امجد والحين انت روح روح
طلع دحوم وراح جهت البلكونه اللي فيها ريم اتصل عليها
ريم سمعت رنة جوالها ركضت لها واخذته ورجعت للبلكونه واسندت ظهرها
ردت: الوو
دحوم: الوو بأحلا الوو
ريم استحت: هلا
دحوم: كيفك؟؟
ريم: تمام وانت
دحوم: تمام ... ليش طالعه بالبلكونه
ريم: ومين قال لك اني طالعه
دحوم: تكذبين علي
ريم: امم أي طيب كيف عرفت؟؟
دحوم: لفي وتعرفين
ريم لفت وشافته نزلت راسها بخجل
دحوم: اموووت انا ع اللي يستحون
ريم: عبد الرحمان
دحوم: عيونه وقلبه وروحه
ريم سكتت
دحوم: تدرين انك اليوم حلوة
ريم: اهممم
دحوم: احببببببببببببببببببببببك
ريم ساكته
دحوم: ماتبين تردين علي
ريم ساكته
دحوم: اوك يلا باي
سكر عبد الرحمان وهي قعدت تناظر فيه
دحوم بصرخه: اه
ريم ناظرته بخوف: عبد الرحمان
دحوم جلس ع ركبه: اه قلبي قلبي طاح ع الأرض
ريم لما شافته بهذا الحاله خافت ونزلت ع طوووووول عنده
ريم جلست جنبه ع ركبها: عبد الرحمان قوم قوم الله يخليك قوم
دحوم: .................... لا رد
ريم: اهئ عبد الرحمان والله انا اسفه عبد الرحمان الله يخليك قوم انا احبك خلاص قلتها احبك عبد الرحمان قوم
عبد الرحمان: مكمل تمثيليته
ريم حطت يدها ع صدره وتحاول تحركه: دحوم حبيبي قوووووم اهئ اهئ
دحوم رحمها حط يدها ع يدها
ريم: عبد الرحمن
دحوم ابتسم: وانا امووووووووووووووووت فيك
ريم قامت بغضب جت بتروح
قام ومسك يده وباسها: يلا عاد لا تزعلين كنت امزح معك
ريم سحبت يدها ودفته ع خفيف ومسويه نفسها زعلانه: سخييف
دحوم: لعيونك اصير سخيف
ريم ناظرته ورفعت حاجبها الأيسر وطلعت ع طول جت بتمشي من جنب سارة وهي مبتسمه
سارة مسكتها من شعرها وشدته لها بخفيف
ريم: أي أي أي
سارة: وين كنتي
ريم: مارحت مكان
سارة: وهالأبتسامه اللي شاقه الفيس وش تسمينها
ريم: ها لا بس فرحانه
سارة: اهمممم " اقطع يدي لو اسالفة مافيها دحيموه "
...
عبد الرحمان: اموت ع حياها ياناس
طلال من بعيد" عشان كذا صدتني عشان هالكلب "
*** عند البنات ***
ريوف قامت: بروح اشرب ماي
راحت للمطبخ وامرت وحده من الخدم تجيب لها ماي شربت الماي جت بتقوم سمعت
بدر: البويه هنا
ريوف التفتت له وناظرته بستحقار طنشته لأن هي عندها مبدء ( طنش الحمير تعيش امير) جت بتمشي مسكها من يدها: انت تتكبرين ع ايش ع جمالك الطاغي ولا سكت شوي ع عقلك يامجنونه
ريوف: خليت العقل لك
بدر: تدرين اني اشفق عليك لأنك وبختصار مجنونه واذا مو مصدقه اسألي دكتور العايله واذا ماصدقتي اسألي بابا ليد
ريوف انصدمت " هذا وش يقول "
بدر كان يقول كذا لأنها تصدق وليد بكل شيء: طيب اذا تبين من جد تصدقين سحبها معاه جنب غرفه مسكرة
بدر: اسمعي
ريوف تسمع
يزيد: ريانوه مابي ريوف تدري عن هذا الموضوع
ريان: اكيد
يزيد: حتى بدر مابخليها لحالها لو درا
ريان: أي اكيد سرك ببيير ياخوي
سحبها بدر: سمعتي ترا كلهم يدرون بس يجاملونك حتى دانه كانت تدري بس مايبون يجرحونك بس انا اللي ماكنوا يبون يقولون لي عشان ما اقولك واذا مو مصدقة ماتلاحظين انهم يسكتون اول ماتدخلين عليهم لأنهم يتكلمون عن جنونك انتي انجنيتي بعد وفاة اسيل
ريوف الا اسيل الكل يحاول ما يذكرها فيها ويجي هو بكل برود يقول لها اسيل
ريوف بعدت ايده بقوة عنها وراحت جهت البنات و اول مادخلت سكت الكل لاحظت هذا الشي عضت ع شفتها السفليه بقهر وراحت ع طول للجناح
نورة: ليكون سمعتنا
جنا: لا انشاء الله ماسمعتنا واحنا نتكلم بأسيل
دانه: انا بطلع لها
طلعت دانه للجناح المخصص فيها هي وريوف سمعت تكسير عطور
دانه خافت ع ريوف دقة الباب: ريوف ريوف افتحي الباب
داخل..
ريوف انسدحت ع السرير بس مانزلت ولا دمعه: مابي اشوف احد
دانه: اوك براحتك
نزلت عند البنات
الكل: ها
دانه: شكلها سمعتنا
نورة: ياربي الله يسر بس
انتهى الب[31]ارت
انشالله ينال اعجابكم..
التوقعات
1 ايش قصت حلا مع هذي الرسومات ؟؟؟
2 ريوف هل هي فعلا مجنونه زي ميقول بدر؟؟؟
3 ريوف ايش بيصير عليها؟؟؟
اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^
ريم استغربت: الوووووو
...:......................... لا رد
ريم: اووف بترد ولا كيف؟؟
..." طفلا في كل شيء ":.......................... لا رد
ريم: ترا بسكر
..." مو مهم المهم اني سمعت صوتك":......................... لا رد
ريم طفشت سكرة في وجهه
شوي الا رن جوالها ردة بغضب: الوو خير قاعد تلعب انت يالي ماتستحي ع وجهك
دحوم اخترع: بسم الله علامك انا دحوم
ريم استحت " يييييييييي وش سويت" ناظرة شاشة الجوال:ا سوري ماكنت اقصد
دحوم: اوك مين كنتي تكلمين؟؟
ريم: محد
دحوم: تكذبين علي
ريم: والله
دحوم: وليش خطك كان مشغول ياحلوة
ريم: في احد دق علي وكل ما اقوله الوو مايرد مادري ايش فيه
دحوم: اوك عطيني رقمه ولما يتصل مرا ثانيه لا تردين
ريم ما تدري ليش تسمع كلامه: طيب 050****************
دحوم: اوريه ابن الك×××
ريم: عبد الرحمان لا تسب
دحومك ليه؟؟
ريم: عشان مايحاسبك عليها يوم القيامه
دحوم: تخافين علي
ريم سكتت
دحوم: ريم تحبيني
ريم مازالت ساكته
دحوم: طيب ردي يا أي يا لا
ريم ساكته
دحوم: امم اوك يلا اخليك تفكرين بس يومين
ريم ساكته
دحوم لما شافها ساكته قفل
ريم"انا احبه ولا لاء ياربيه خليني انام وبس"
( اليوم الثاني: يوم الخميس )
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يكلم نورة: طيب كيفها جنو معاك
نورة: تمام
وليد: وو ومرام
نورة: ماشفتها من ذاك اليوم
وليد: اها
ريوف دخلت: وليييييد
وليد: هلا
ريوف: ابي اروح المشغل
وليد: ليش؟؟
ريوف:لابي اقص شعري
وليد: ليش؟؟
ريوف: نسيت بكرا في حفلا
وليد: ويعني
ريوف: مالي دخل شوف شعري طول وانا ابي اقصه
نورة: وانت ليش كل مايطول قصيتيه
ريوف: عشان مابي اتعنى وانا امشطه
نورة: ياكسولة
ريوف طنشتها: ها بتوديني؟؟
وليد: لاء
ريوف: ليييش؟؟
وليد: بجيبهم لك
ريوف ركضت له وباسته بخده
وليد: هههههههه
طلعت ريوف بسرعه
نورة: هذي مابتكبر
وليد: هههههه خليها تعيش طفولتها
نورة: تدري ان محد مخربها الا انت
وليد: كيييفي موتي حرة
نورة: هههه احتر من ذي البزر
وليد: ايه
نورة: لا منت بصاحي
... بعد نص ساعة جو الكوفيرات وراحوا ع جناح ريوف...
&&& في قصر بو راكان &&&
رزان:ما هقيتها منك يارغد انتي انتي تسوين كذا يارغد
رغد: اهئ لا تزودينها علي يارزان
رزان: انتي عارفه ايش كنتي بتسوين في هذولا الأثنين
رغد بس تبكي
رزان: كنت بتفرقين بين ناتهم
رغد: خلاص خلاص يكفي تكقين الله يخليك
قامت بسرعه وركضت لجناحها
رزان" كأني شديت عليها... لا ماشديت عليها هي تستاهل "
ريان دخل: علامها اختك تبكي
رزان بكذب : مادري
ريان: رزوووون
رزان تغير الموضوع: ا اممم ريان
ريان: همم
رزان: امم ابي اروح لبيت خالي سلطان
ريان: ليش؟؟
رزان: امم ابي اشوف حلوي
ريان تذكر الرسمه: أي اوك متى تبين تروحين
رزان: الحين
ريان: يلا انا بوديك
راحت رزان واخذت عبايتها: يلا
ريان: يلا
ركبوا السيارة وراحوا لقصر بو عبد الله
نزلت رزان وراحت لجناح حلا دقة الباب
حلا: ................. لا رد
جت بدق الباب
دانه: رزان
رزان التفتت: هلا دنو كيفك؟؟
دانه: تمام وانتي
رزان: تمام
دانه: ايش فيك واقفه هنا
رزان: ادق ع حلا ماترد
دانه: حلا في المرسم
رزان: اها خلاص بروح لها
دانه مسكتها: انتي انجنيتي
رزان: ليش؟؟
دانه: حلا ماتحب احد يدخل عليها
رزان: اوك خلينا نروح لجناحك
دانه: يلا
رزان: ايه صح ترا ريان تحت
دانه: يوه بدر مو هنا بس بعد اشوي بيجي
رزان خلاص يستناه
*** عند ريان ***
اتصل ع بدر وقاله انه بيجي بعد اشوي ... راح يتمشى في الحديقة.. وهو يمشي شاف غرفه الأنوار فيها مفتوحه .. بفضول" خلني اروح اشوف ايش فيها" .. راح لها وفتح الباب بهدوء ناظر الغرفة واستغرب كان فيها رسومات مخيفه و أغلبها جماجم ومرسومه بالفحم ارتعب شاف رسمه واستغرب منها اتجه لها بهدوء الرسمه كانت عبارة عم بنت ع الأرض ويطلع من فمها دم والسماء تمطر ورود ذابله وكان في ع الجنب رجال معطيها ظهره وماسك سكين وكل هذا مرسوم بالفحم استغرب من هذي الرسمه واغلب الرسومات كانت بنت ميته او بنت تبكي دم استغرب اكثر وعقد حواجبه ....... قطع عليه تأمله
...: كيف دخلت هنا؟؟
ريان انفجع والتفت ع طول: ا حلا
حلا عطته ظهرها: ليش دخلت هنا؟
ريان: امم مجرد فضول
حلا: اهمم
ريان: امم حلا
حلا: نعم؟؟
ريان: امم تتذكرين يوم قلت لك اني اتحداك انك ترسمين لي رسمه
حلا: ايه اتذكر استنيتك تسأل عنها بس شكلك نسيت
ريان: لا بالعكس مانسيت بس تعرفين انشغلت وو .. قاطعته
جلا: فهمت فهمت
ريان: ممكن اشوف الرسمه
حلا: امم التفتت و اشرت ع لوحه من اللوحات هذي هي
ريان انصدم كانت نفس الرسمه اللي كان مستغرب منها
حلا: والحين ممكن تتفضل
ريان: ا أيه بس..
حلا: بس ايش؟؟
ريان: ممكن اخذ هذي الرسمه معي
حلا: ليش؟؟
ريان: كذا عجبتني
حلا: اوك خذها اصلا مابيها
ريان : شكرا اخذ الرسمه يلا عن اذنك
حلا اذنك معاك
طلع ريان وهو مستغرب من حلا
&&& في قصر بو وليد &&&
طلعت ريوف لجناح وليد دقة الباب
وليد: نعم؟؟
ريوف: ممكن ادخل؟؟
وليد: تفضلي
دخلت ريوف
وليد: واو تجننيييين
ريوف الدور: والله يعني حلو
وليد: اكيد ياقلبي
ريوف كانت قاصه كذا:
مر اليوم عادي جدا.. وطبعا عادل وريم عزموا العايله كلها بمناسبة رجوع ذاكرة امل
( اليوم الثاني ) يوم الحفل المغرب الساعة 5
&&& في قصر الجد ناصر &&&
ريم كانت هناك نزلت تحت شافت عادل: دولي كيف لبسي والدور حول نفسها
عادل: حلو مررررة
ريم كانت لابسه:
ريم: عادل عزمت كل اصحابك
عادل: ايه
ريم: مين عزمت غير عايلتنا
عادل: عزمت دحوم صاحبي
ريم ابتسمت
عادل يكمل: وامجد صاحبه وبس
ريم: اهمم
&&& في قصر بو سالم&&&
امل تنادي بصوت عالي: ماما
دخلت ام سالم بسرعه: ها هلا ععلامك تصرخين ؟؟
امل: ماما حلو لبسي
ام سالم: يجنن بس مو كأن برد عليكي
امل: من زين بردنا الحين يمه
ام سالم: هههه صدقتي
امل كانت لابسة:
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح حلا...
سرحت شعرها وحطته ع عيونها اليمنى وحطت كحل اسود
دخلت ام عبد الله: يمه وش ذا البس هذا لبس وحده بتروح حفل
حلا بهدوء: كيفي
ام عبد الله: لا مو ع كيفك اتوقع انك بنتي
حلا " وينك لما.." سكتت ماتبي تتذكر شيء: ممكن تخليني بحالي
ام عبد الله: حلا
دخل بو عبد الله: سلوى خليها براحتها
ام عبد الله ناظرته وطلعت وهو طلع وراها
في جناح دانه ..
دانه: اممم خلاص بلبس هذا
دخلت ام عبد الله: انتي الا الىن مالبستي
دانه ترفع الفستان: ماما ايش رايك بهذا
ام عبد الله: حلو بسرعه خلصي
دانه: طييييب
لبست دانه :
&&& في قصر بو خالد &&&
لوجين دخلت جناح جنا
جنا: لوجي ايش رايك ؟؟
لوجين: واو تجننين كل هذا الحلا لوليد
جنا بحياء: لوجييييييييييي
لوجين: ههههههههههههه
جنا كانت لابسه :
لوجين: طيب وش رايك بلبسي
جنا تجننين
لوجين كانت لابسة:
&&& في قصر بو وليد&&&
وليد يصفر: وش هالجمال
ريوف: ما تكسفنيش
وليد: هههههههههههههههه
ريوف كانت لابسه:
&&& في قصر بو نواف &&&
طلال: اممم حلو
ريناد: جد
طلال: يب يجنن بعد
ريناد: ثنكس
ريناد كانت لابسة:
&&& في بيت الجد &&&
سارة: ها حلو
معاذ: يب
سارة: ها بسام
بسام: ها حلو الا ما قلتي لي اماني جايه معاكم
سارة ناظرته ورفعت حواجبها: لا مو جايه
سارة كانت لابسه:
&&& في قصر الجد ناصر&&&
الكل وصل ...
امل: ريم
ريم التفتت لها: هلا حياتي
امل: انا اسفه ع اللي صار لما كنت فاقده الذاكرة
ريم: لا حياتي انا مو زعلانه منك
امل: جد
ريم: امم
امل باستها بخدها: احبببك
سارة: مو كأن في خيانات
امل: هههههههههههههههههههههه
ريم: يلا عن اذنكم شوي وجايه
امل+ سارة: اذنك معك
ريم راحت للمطبخ تشرب ماي
دخل طلال من الجه الثانيه وشاف الملاك اللي قدامه عرف انها ريم" انا لازم اقول لها " اتجه لها
ريم التفتت ولما شافت طلال نزلت راسها جت بتمشي بس طلال وقف قدامها
ريم رفعت راسها: ممكن تبعد شوي
طلال تقدم وهي رجعت ع ورا وطلال يتقدم وهي ترجع لين لصقت بالجدار
ريم: طلال ابعد
طلال حجزها ع الجدار: ريم
ريم نزلت راسها وبعدين رفعته: طلال ايش فيك بعد
طلال: ريم انا انا
ريم: انت ايش؟؟
طلال: انا أحبك
ريم: نعم؟؟ طلال انت وش تقول
طلال: ريم انا احبك وماقدرت اخبي عنك هذا الشيء
ريم: طيب ممكن تبعد
طلال استغرب توقع انها تبادله نفس الشعور
ريم دفته: ابعد
ركضت بسرعه لجناح امها سابقا شافتها امل وسارة وركضوا وراها
ريم ماتدري ليش تحس نفسها خانت عبد الرحمان جلست ع سرير امها وتحاول تهدي نفسها
اللي كان شايف الموقف هي منى
امل: ريم ايش فيك؟؟
سارة: ريم ايش بك؟؟
ريم: م مافيني شيء
سارة: متأكدة
ريم: أي
قامت ريم وراحت للبلكونه اسندت ظهرها عليها وتحاول تتناسى اللي صار
*** عند الشباب ***
أي صح نسيت اقول لكم ان دحوم وطلال صاروا بذاك الاسبوع اصحاب مررره
دحوم: هههههههههههههههههههههه
امجد دخل كان يكلم جوال جلس جنب دحوم وهمس في اذنه
دحوم: امانه
امجد: والله
دحوم: امم عن اذنكم جتني مكالمه
فيصل: مره امجد والحين انت روح روح
طلع دحوم وراح جهت البلكونه اللي فيها ريم اتصل عليها
ريم سمعت رنة جوالها ركضت لها واخذته ورجعت للبلكونه واسندت ظهرها
ردت: الوو
دحوم: الوو بأحلا الوو
ريم استحت: هلا
دحوم: كيفك؟؟
ريم: تمام وانت
دحوم: تمام ... ليش طالعه بالبلكونه
ريم: ومين قال لك اني طالعه
دحوم: تكذبين علي
ريم: امم أي طيب كيف عرفت؟؟
دحوم: لفي وتعرفين
ريم لفت وشافته نزلت راسها بخجل
دحوم: اموووت انا ع اللي يستحون
ريم: عبد الرحمان
دحوم: عيونه وقلبه وروحه
ريم سكتت
دحوم: تدرين انك اليوم حلوة
ريم: اهممم
دحوم: احببببببببببببببببببببببك
ريم ساكته
دحوم: ماتبين تردين علي
ريم ساكته
دحوم: اوك يلا باي
سكر عبد الرحمان وهي قعدت تناظر فيه
دحوم بصرخه: اه
ريم ناظرته بخوف: عبد الرحمان
دحوم جلس ع ركبه: اه قلبي قلبي طاح ع الأرض
ريم لما شافته بهذا الحاله خافت ونزلت ع طوووووول عنده
ريم جلست جنبه ع ركبها: عبد الرحمان قوم قوم الله يخليك قوم
دحوم: .................... لا رد
ريم: اهئ عبد الرحمان والله انا اسفه عبد الرحمان الله يخليك قوم انا احبك خلاص قلتها احبك عبد الرحمان قوم
عبد الرحمان: مكمل تمثيليته
ريم حطت يدها ع صدره وتحاول تحركه: دحوم حبيبي قوووووم اهئ اهئ
دحوم رحمها حط يدها ع يدها
ريم: عبد الرحمن
دحوم ابتسم: وانا امووووووووووووووووت فيك
ريم قامت بغضب جت بتروح
قام ومسك يده وباسها: يلا عاد لا تزعلين كنت امزح معك
ريم سحبت يدها ودفته ع خفيف ومسويه نفسها زعلانه: سخييف
دحوم: لعيونك اصير سخيف
ريم ناظرته ورفعت حاجبها الأيسر وطلعت ع طول جت بتمشي من جنب سارة وهي مبتسمه
سارة مسكتها من شعرها وشدته لها بخفيف
ريم: أي أي أي
سارة: وين كنتي
ريم: مارحت مكان
سارة: وهالأبتسامه اللي شاقه الفيس وش تسمينها
ريم: ها لا بس فرحانه
سارة: اهمممم " اقطع يدي لو اسالفة مافيها دحيموه "
...
عبد الرحمان: اموت ع حياها ياناس
طلال من بعيد" عشان كذا صدتني عشان هالكلب "
*** عند البنات ***
ريوف قامت: بروح اشرب ماي
راحت للمطبخ وامرت وحده من الخدم تجيب لها ماي شربت الماي جت بتقوم سمعت
بدر: البويه هنا
ريوف التفتت له وناظرته بستحقار طنشته لأن هي عندها مبدء ( طنش الحمير تعيش امير) جت بتمشي مسكها من يدها: انت تتكبرين ع ايش ع جمالك الطاغي ولا سكت شوي ع عقلك يامجنونه
ريوف: خليت العقل لك
بدر: تدرين اني اشفق عليك لأنك وبختصار مجنونه واذا مو مصدقه اسألي دكتور العايله واذا ماصدقتي اسألي بابا ليد
ريوف انصدمت " هذا وش يقول "
بدر كان يقول كذا لأنها تصدق وليد بكل شيء: طيب اذا تبين من جد تصدقين سحبها معاه جنب غرفه مسكرة
بدر: اسمعي
ريوف تسمع
يزيد: ريانوه مابي ريوف تدري عن هذا الموضوع
ريان: اكيد
يزيد: حتى بدر مابخليها لحالها لو درا
ريان: أي اكيد سرك ببيير ياخوي
سحبها بدر: سمعتي ترا كلهم يدرون بس يجاملونك حتى دانه كانت تدري بس مايبون يجرحونك بس انا اللي ماكنوا يبون يقولون لي عشان ما اقولك واذا مو مصدقة ماتلاحظين انهم يسكتون اول ماتدخلين عليهم لأنهم يتكلمون عن جنونك انتي انجنيتي بعد وفاة اسيل
ريوف الا اسيل الكل يحاول ما يذكرها فيها ويجي هو بكل برود يقول لها اسيل
ريوف بعدت ايده بقوة عنها وراحت جهت البنات و اول مادخلت سكت الكل لاحظت هذا الشي عضت ع شفتها السفليه بقهر وراحت ع طول للجناح
نورة: ليكون سمعتنا
جنا: لا انشاء الله ماسمعتنا واحنا نتكلم بأسيل
دانه: انا بطلع لها
طلعت دانه للجناح المخصص فيها هي وريوف سمعت تكسير عطور
دانه خافت ع ريوف دقة الباب: ريوف ريوف افتحي الباب
داخل..
ريوف انسدحت ع السرير بس مانزلت ولا دمعه: مابي اشوف احد
دانه: اوك براحتك
نزلت عند البنات
الكل: ها
دانه: شكلها سمعتنا
نورة: ياربي الله يسر بس
انتهى الب[31]ارت
انشالله ينال اعجابكم..
التوقعات
1 ايش قصت حلا مع هذي الرسومات ؟؟؟
2 ريوف هل هي فعلا مجنونه زي ميقول بدر؟؟؟
3 ريوف ايش بيصير عليها؟؟؟
اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^
تعليق