رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة
الساعه ١٢ في منتصف الليل ..
انتهى وقت شغل اسيل ..
كان شغلها هو ترتيب الملابس ووضع الاسعار عليها ومساعدة الزوار في شراء الملابس ..
في نفس شغلها يشتغل معها اثنين غير المحاسب خالد ..
واحد ولد قطري اسمه جواد عمره ٢٥ سنه وشخصيته هاديه وما يحب يتدخل في شؤون اي احد ..
والثاني بنت اسمها ليلى عمرها ٢٣ سنه وهي طيبه مررره بس شخصيتها ضعيفه جدا ..
تعرفت اسيل عليهم وكلامها مع جواد كان جدا قليل لأنه ما يحب يحتك بأحد ..
اما ليلى فصارت زي صديقتها في شغلها ..
ارتاحت اسيل كثير لمن شافت انه فيه احد غير خالد في المحل لأنها خايفه من هالخالد كثير ..
لمت ليلى اغراضها في شنطتها وهي تقول: ههه واخيرا خلص وقت الشغل .. مرره متعب ..
اسيل: فعلا ..
ليلى: الجو اليوم جدا بارد .. اتوقع انه راح ينزل مطر ..
اسيل: يمكن ..
فتح اسيل جوالها عشان تاخذ رقم ليلى زي ما اتفقوا من البدايه ..
اول ما فتحت الجوال انهالت عليها كميه كبييره من الرسائل والمس كول وغيره ..
تضايقت وما فتحت ولا وحده منها .. هي تبي تنسى كل شيء فات وتعيش من جديد بلقبها الجديد ..
اسيل: اعطيني رقمج ..
ليلى: *****٠٥٦٦٥ << بداية رقمي .. لا احد يحاول يتصل << ..
سجلت اسيل الرقم وحفضته في الاسماء ..
وقفت عن الضغط بالازرار وهي تطالع في اسم ارثر من بين الاسماء ..
تجمعت الدموع بعيونها ..
مات .. طيب ليش مات وتركها ..؟!
تحبه .. هي تحبه فليش يتركها ..؟!
عضت على شفتها تمنع شهقتها من الخروج ..
ودها اللحين ترتمي في حضنه وتنفجر في البكاء ..
ودها تعبر عن كل اللي في داخلها وهو يمسح على شعرها وظهرها ويهديها ..
مسحت دموعها بسرعه بعد ما سالت على خدها بدون شعور ..
طالعت ليلى فيها وهي حاسه ان هالبنت وراها مشكله كبييره ..
من يوم ما جت وهي كلامها قليل ودايم سرحانه ونظرة الحزن ما تفارق عيونها ..
حتى الابتسامه ما قد ابتسمتها ابدا ..
طالعت اسيل في ليلى وقالت: خلاص انا بأعطيج رنه عشان تسجلي رقمي عندج اوكي ..؟!
ليلى: اوكي .. ياللا مع السلامه ..
اسيل: باي ..
خرجت ليلى وخرج وراها جواد ..
حطت اسيل جوالها في جيبها واتجهت للباب بتطلع ..
وقفها صوت خالد يقول: لحضه يا اسيل ..
دق قلبها بخوف ولفت عليه وقالت: نعم ..
اشر بأصبعه بمعنى قربي ..
ما قربت .. وقفت بثبات في مكانها وهي تقول: انا مستعيله ..
ابتسم وقال: شفيه اسلوبج عدائي ضدي ..؟! لا تنسي اني اعتبر المسؤول الاول في هالمحل من بعد صاحبته مرام .. لا تحديني اقطع رزقج ..
حست ان موقفها ضعيف ..
اسيل القويه اختفت .. ما تقدر توقف في وجهه ..
زمان كانت توقف في وجه الناس لأنها عارفه ان وراها سند واخوان وابو يساعدها ..
اللحين ما وراها ولا احد ..
اذا عاندت وطيحت نفسها في مشكله فماراح يكون فيه احد يساعدها ويمسك بإيدها ..
قام من فوق الكرسي حقه وقرب منها شوي وقال: اللحين وين رايحه ..؟!
رجعت خطوه ورى وقالت: رايحه البيت ..
خالد: طيب جم عدد اخوانج ..؟!
سكتت فتره طويله ..
اذا قالت ما عندي اخوان فراح يتمادى بتصرفاته اكثر ..
واذا قالت عندي اخوان تخاف يكون عارف من قبل انها بدون اصل ويصير جوابها بدون فايده ..
حط إياديه على كتفها ونزل نفسه شوي على طولها وهو يقول: ليه ما تردين ..؟!
زادت نبضات قلبها وحست بجسمها يرتعش من الخوف والرعب ..
حس برعشتها فأبتسم اكثر وقال: اموووت انا عاللي يخافون .. ترى انا ما اكل ..
ابعد إيد خالد بقووه عن اسيل ومسك يد اسيل وسحبها معاه لبرى المحل ..
مسك خالد ايده وقال: مين هالعنيف اللي اخذها ..؟! معقوله اخوها ..؟!
طالعت اسيل في الولد اللي ماكان غير صاري نفسه ..
ابعدها عن المحل بعدين لف عليها وقال: اذاج بشيء ..؟!
هزت اسيل راسها بلا ..
صاري: اعذريني لأني ما ضربته على حركته الواطيه بس قلت يمكن يكون احد يقرب لج واكون اسأت الضن فيه ..
طالعت اسيل فيه وقالت: وليه ما يكون انا الواطيه مو هو ..؟! شمعنى ما ضنيت اني شخص سيء واني انا اللي خليته يسوي جذي ..؟!
صاري بإبتسامه: ببساطه .. لأنج تعرفي طارق واي واحد يعرف طارق مستحيل يكون سيء ..
اسيل بحده: قلت ما اعرفه .. وجم مره اقولك خلاص ابعد عني .. اعتبر نفسك ما تعرفني ..
صاري: اسف بس انا مابي اتركج ابدا .. اعتبريني اخوج الكبير ..
اسيل: اسمع .. ان ما تركتني بحالي بأخبر عليك الشرطه فاهم ..؟!
طنش كلامها وهو يقول: شكل هالشغله مو كويسه .. راح ادور لج عن شغل ثاني ..
تجمعت الدموع في عيونها وقالت بصوت باكي: انت ما تفهم .. اتركني بحالي ..
طالع فيه وقطع قلبه صوتها الباكي فقال بحنان: ما اقدر .. انتي مالج احد في الدنيا فأعتبريني اخوج .. ابي اساعدج يا اسيل ..
مسحت دموعها وقالت وهي تبكي: مابي مساعده .. الله يخليك اتركني .. اكره اشوف نضرات الشفقه من احد .. ابعد .. ابعد عني ..
انكسر خاطره عليها وبقوه فحط إيده على كتفها وقال: اسيل .. الوحده شيء صعب .. مافي انسان يقدر يكمل حياته وهو وحيد .. انا ما اناضرج بشفقه .. انا بس اتخيل نفسي بمجانج .. وقتها راح اتمنى احد يكون لي مثل الاخ .. فعشان جذي ابي اكون لج مثل الاخ ..
جلست عالارض وبدأت تبكي من كلامه ومن كل شيء في حياتها ..
جلس قدامها وحط إيده على كتفها وقال بهمس: اسيل ما يصير تبجين انتي كبيره .. شوفي شلون الناس يناضرونا ..؟! ياللا خليج اقوى من جذي ..
دخل إيده في جيبه وطلع منديل وقال: خذي مسحي دموعج .. ياللا ..
استمرت تبكي حول الدقيقتين بعدها بدأت تهدأ واخذت المنديل منه ..
مسحت دموعها فأبتسم وقال: ياللا قومي ..
قام ومد ايده لها عشان يقومها ..
قامت وقالت: صاري ..
صاري: هلا ..
اسيل: شكرا ..
صاري بإبتسامه: العفو ..
طالعت فيه فتره بعدين قالت: اشكرك على كل شيء سويته لي .. بس صدقني ان شغلي لا بأس فيه .. تعرفت على وحده ومابي اتركها .. صعب تلقالي شغله ثانيه .. انا مرتاحه ..
طالع صاري فيها بنضرات شك بعدين قال: طيب بأزورج بين فتره وفتره عشان اطمئن عليج طيب ..؟!
اسيل: طيب .. واللحين تقدر تروح .. بيتي قريب من هنا وبأروح له بنفسي .. ما ابي احد يعرف طريج البيت لأسباب خاصه ..
طالع فيها فتره طويله بعدين قال: اوكي .. تصبحين على خير ..
اسيل: وانت من اهله ..
قعد واقف فتره بعدها راح لجهة سيارته ..
دخلت اسيل ايدها في جيبها وطلعت حاجتين ..
اسواره ذهب اشتراها لها ابوها لمن نجحت في الثانوي والثانيه ساعة ارثر ..
تبي تبيع وحده منهم عشان تستأجر لنفسها شقه وتأمن حياتها ..
كلها الثنتين غاليه عندها ومو عارفه تفرط في ايش ..
قعدت فتره طويله تفكر وهي محتاره جدا ..
بعد مده من التفكير قررت انها تروح تسعرها ..
اللي سعرها منخفض عن الثانيه تبيعها ..
راحت لأحدى محلات الذهب والمجوهرات ..
دخلت المحل واتجهت للبائع السوري ..
اسيل: السلام عليكم ..
البائع: اهلين يا أمر .. شرفتينا والله .. اي خدمه ..؟!
قدمت اسيل الاسواره والساعه وهي تقول: ممكن تسعر لي ثمن هذي ..؟!
اخذها وهو يقول: طبعا ممكن نسعرها كرمال هالوج الطيب .. انتزريني دقايق ..
بدأ يسعرها بالته واسيل تراقبه ليين انتهى ..
رجع لها الساعه والاسواره وهو يقول: الساعه ب ٣٥٠٠ ريال قطري والاسواره ب ٣١٥٠ ريال .. <<١٠ ريال سعودي = ٩،٧١ ريال قطري <<
طالعت اسيل في الاسواره فتره بحزن ..
لازم تبيعها .. سعرها اقل وهي اللي راح تنباع ..
اعطته الاسواره وقال: طيب ابغى ابيع هذي ..
اخذها وهو يقول: من عينيا .. راح ابيع لك إياها ..
فباعتها واخذت الفلوس ..
استأجرت لها تاكسي وراحت على اقرب عماره من هالسوق ..
استأجرت شقه بمبلغ ١١٠٠ شهريا ..
صحيح كانت صغيره بس جدا مرتبه ..
دخلتها وانسدحت عالسرير تحسب ..
اسيل: اللحين باجي معاي ٢٠٥٠ .. باجر بأنزل السوق اشتري لي بعض الملابس والحاجيات الخاصه بخمسميه تقريبا واشتري مواد غذائيه واشياء للمطبخ بخمسميه كمان ..
سكتت فتره بعدين قالت: اصلا ما اعرف اطبخ .. خلاص بأشتري اندومي وتوست وجبن وتونه .. اشياء بسيطه اقدر اسويها و .....
تنهدت وقالت: راتبي ١٠٠٠ .. والإيجار ١١٠٠ .. اذا خلصت الفلوس اللي عندي من فين راح ادفع للإيجار والاكل وغيرها ..
غمضت عيونها بألم وهي تفكر في المستقبل لين نامت ..
انتهى وقت شغل اسيل ..
كان شغلها هو ترتيب الملابس ووضع الاسعار عليها ومساعدة الزوار في شراء الملابس ..
في نفس شغلها يشتغل معها اثنين غير المحاسب خالد ..
واحد ولد قطري اسمه جواد عمره ٢٥ سنه وشخصيته هاديه وما يحب يتدخل في شؤون اي احد ..
والثاني بنت اسمها ليلى عمرها ٢٣ سنه وهي طيبه مررره بس شخصيتها ضعيفه جدا ..
تعرفت اسيل عليهم وكلامها مع جواد كان جدا قليل لأنه ما يحب يحتك بأحد ..
اما ليلى فصارت زي صديقتها في شغلها ..
ارتاحت اسيل كثير لمن شافت انه فيه احد غير خالد في المحل لأنها خايفه من هالخالد كثير ..
لمت ليلى اغراضها في شنطتها وهي تقول: ههه واخيرا خلص وقت الشغل .. مرره متعب ..
اسيل: فعلا ..
ليلى: الجو اليوم جدا بارد .. اتوقع انه راح ينزل مطر ..
اسيل: يمكن ..
فتح اسيل جوالها عشان تاخذ رقم ليلى زي ما اتفقوا من البدايه ..
اول ما فتحت الجوال انهالت عليها كميه كبييره من الرسائل والمس كول وغيره ..
تضايقت وما فتحت ولا وحده منها .. هي تبي تنسى كل شيء فات وتعيش من جديد بلقبها الجديد ..
اسيل: اعطيني رقمج ..
ليلى: *****٠٥٦٦٥ << بداية رقمي .. لا احد يحاول يتصل << ..
سجلت اسيل الرقم وحفضته في الاسماء ..
وقفت عن الضغط بالازرار وهي تطالع في اسم ارثر من بين الاسماء ..
تجمعت الدموع بعيونها ..
مات .. طيب ليش مات وتركها ..؟!
تحبه .. هي تحبه فليش يتركها ..؟!
عضت على شفتها تمنع شهقتها من الخروج ..
ودها اللحين ترتمي في حضنه وتنفجر في البكاء ..
ودها تعبر عن كل اللي في داخلها وهو يمسح على شعرها وظهرها ويهديها ..
مسحت دموعها بسرعه بعد ما سالت على خدها بدون شعور ..
طالعت ليلى فيها وهي حاسه ان هالبنت وراها مشكله كبييره ..
من يوم ما جت وهي كلامها قليل ودايم سرحانه ونظرة الحزن ما تفارق عيونها ..
حتى الابتسامه ما قد ابتسمتها ابدا ..
طالعت اسيل في ليلى وقالت: خلاص انا بأعطيج رنه عشان تسجلي رقمي عندج اوكي ..؟!
ليلى: اوكي .. ياللا مع السلامه ..
اسيل: باي ..
خرجت ليلى وخرج وراها جواد ..
حطت اسيل جوالها في جيبها واتجهت للباب بتطلع ..
وقفها صوت خالد يقول: لحضه يا اسيل ..
دق قلبها بخوف ولفت عليه وقالت: نعم ..
اشر بأصبعه بمعنى قربي ..
ما قربت .. وقفت بثبات في مكانها وهي تقول: انا مستعيله ..
ابتسم وقال: شفيه اسلوبج عدائي ضدي ..؟! لا تنسي اني اعتبر المسؤول الاول في هالمحل من بعد صاحبته مرام .. لا تحديني اقطع رزقج ..
حست ان موقفها ضعيف ..
اسيل القويه اختفت .. ما تقدر توقف في وجهه ..
زمان كانت توقف في وجه الناس لأنها عارفه ان وراها سند واخوان وابو يساعدها ..
اللحين ما وراها ولا احد ..
اذا عاندت وطيحت نفسها في مشكله فماراح يكون فيه احد يساعدها ويمسك بإيدها ..
قام من فوق الكرسي حقه وقرب منها شوي وقال: اللحين وين رايحه ..؟!
رجعت خطوه ورى وقالت: رايحه البيت ..
خالد: طيب جم عدد اخوانج ..؟!
سكتت فتره طويله ..
اذا قالت ما عندي اخوان فراح يتمادى بتصرفاته اكثر ..
واذا قالت عندي اخوان تخاف يكون عارف من قبل انها بدون اصل ويصير جوابها بدون فايده ..
حط إياديه على كتفها ونزل نفسه شوي على طولها وهو يقول: ليه ما تردين ..؟!
زادت نبضات قلبها وحست بجسمها يرتعش من الخوف والرعب ..
حس برعشتها فأبتسم اكثر وقال: اموووت انا عاللي يخافون .. ترى انا ما اكل ..
ابعد إيد خالد بقووه عن اسيل ومسك يد اسيل وسحبها معاه لبرى المحل ..
مسك خالد ايده وقال: مين هالعنيف اللي اخذها ..؟! معقوله اخوها ..؟!
طالعت اسيل في الولد اللي ماكان غير صاري نفسه ..
ابعدها عن المحل بعدين لف عليها وقال: اذاج بشيء ..؟!
هزت اسيل راسها بلا ..
صاري: اعذريني لأني ما ضربته على حركته الواطيه بس قلت يمكن يكون احد يقرب لج واكون اسأت الضن فيه ..
طالعت اسيل فيه وقالت: وليه ما يكون انا الواطيه مو هو ..؟! شمعنى ما ضنيت اني شخص سيء واني انا اللي خليته يسوي جذي ..؟!
صاري بإبتسامه: ببساطه .. لأنج تعرفي طارق واي واحد يعرف طارق مستحيل يكون سيء ..
اسيل بحده: قلت ما اعرفه .. وجم مره اقولك خلاص ابعد عني .. اعتبر نفسك ما تعرفني ..
صاري: اسف بس انا مابي اتركج ابدا .. اعتبريني اخوج الكبير ..
اسيل: اسمع .. ان ما تركتني بحالي بأخبر عليك الشرطه فاهم ..؟!
طنش كلامها وهو يقول: شكل هالشغله مو كويسه .. راح ادور لج عن شغل ثاني ..
تجمعت الدموع في عيونها وقالت بصوت باكي: انت ما تفهم .. اتركني بحالي ..
طالع فيه وقطع قلبه صوتها الباكي فقال بحنان: ما اقدر .. انتي مالج احد في الدنيا فأعتبريني اخوج .. ابي اساعدج يا اسيل ..
مسحت دموعها وقالت وهي تبكي: مابي مساعده .. الله يخليك اتركني .. اكره اشوف نضرات الشفقه من احد .. ابعد .. ابعد عني ..
انكسر خاطره عليها وبقوه فحط إيده على كتفها وقال: اسيل .. الوحده شيء صعب .. مافي انسان يقدر يكمل حياته وهو وحيد .. انا ما اناضرج بشفقه .. انا بس اتخيل نفسي بمجانج .. وقتها راح اتمنى احد يكون لي مثل الاخ .. فعشان جذي ابي اكون لج مثل الاخ ..
جلست عالارض وبدأت تبكي من كلامه ومن كل شيء في حياتها ..
جلس قدامها وحط إيده على كتفها وقال بهمس: اسيل ما يصير تبجين انتي كبيره .. شوفي شلون الناس يناضرونا ..؟! ياللا خليج اقوى من جذي ..
دخل إيده في جيبه وطلع منديل وقال: خذي مسحي دموعج .. ياللا ..
استمرت تبكي حول الدقيقتين بعدها بدأت تهدأ واخذت المنديل منه ..
مسحت دموعها فأبتسم وقال: ياللا قومي ..
قام ومد ايده لها عشان يقومها ..
قامت وقالت: صاري ..
صاري: هلا ..
اسيل: شكرا ..
صاري بإبتسامه: العفو ..
طالعت فيه فتره بعدين قالت: اشكرك على كل شيء سويته لي .. بس صدقني ان شغلي لا بأس فيه .. تعرفت على وحده ومابي اتركها .. صعب تلقالي شغله ثانيه .. انا مرتاحه ..
طالع صاري فيها بنضرات شك بعدين قال: طيب بأزورج بين فتره وفتره عشان اطمئن عليج طيب ..؟!
اسيل: طيب .. واللحين تقدر تروح .. بيتي قريب من هنا وبأروح له بنفسي .. ما ابي احد يعرف طريج البيت لأسباب خاصه ..
طالع فيها فتره طويله بعدين قال: اوكي .. تصبحين على خير ..
اسيل: وانت من اهله ..
قعد واقف فتره بعدها راح لجهة سيارته ..
دخلت اسيل ايدها في جيبها وطلعت حاجتين ..
اسواره ذهب اشتراها لها ابوها لمن نجحت في الثانوي والثانيه ساعة ارثر ..
تبي تبيع وحده منهم عشان تستأجر لنفسها شقه وتأمن حياتها ..
كلها الثنتين غاليه عندها ومو عارفه تفرط في ايش ..
قعدت فتره طويله تفكر وهي محتاره جدا ..
بعد مده من التفكير قررت انها تروح تسعرها ..
اللي سعرها منخفض عن الثانيه تبيعها ..
راحت لأحدى محلات الذهب والمجوهرات ..
دخلت المحل واتجهت للبائع السوري ..
اسيل: السلام عليكم ..
البائع: اهلين يا أمر .. شرفتينا والله .. اي خدمه ..؟!
قدمت اسيل الاسواره والساعه وهي تقول: ممكن تسعر لي ثمن هذي ..؟!
اخذها وهو يقول: طبعا ممكن نسعرها كرمال هالوج الطيب .. انتزريني دقايق ..
بدأ يسعرها بالته واسيل تراقبه ليين انتهى ..
رجع لها الساعه والاسواره وهو يقول: الساعه ب ٣٥٠٠ ريال قطري والاسواره ب ٣١٥٠ ريال .. <<١٠ ريال سعودي = ٩،٧١ ريال قطري <<
طالعت اسيل في الاسواره فتره بحزن ..
لازم تبيعها .. سعرها اقل وهي اللي راح تنباع ..
اعطته الاسواره وقال: طيب ابغى ابيع هذي ..
اخذها وهو يقول: من عينيا .. راح ابيع لك إياها ..
فباعتها واخذت الفلوس ..
استأجرت لها تاكسي وراحت على اقرب عماره من هالسوق ..
استأجرت شقه بمبلغ ١١٠٠ شهريا ..
صحيح كانت صغيره بس جدا مرتبه ..
دخلتها وانسدحت عالسرير تحسب ..
اسيل: اللحين باجي معاي ٢٠٥٠ .. باجر بأنزل السوق اشتري لي بعض الملابس والحاجيات الخاصه بخمسميه تقريبا واشتري مواد غذائيه واشياء للمطبخ بخمسميه كمان ..
سكتت فتره بعدين قالت: اصلا ما اعرف اطبخ .. خلاص بأشتري اندومي وتوست وجبن وتونه .. اشياء بسيطه اقدر اسويها و .....
تنهدت وقالت: راتبي ١٠٠٠ .. والإيجار ١١٠٠ .. اذا خلصت الفلوس اللي عندي من فين راح ادفع للإيجار والاكل وغيرها ..
غمضت عيونها بألم وهي تفكر في المستقبل لين نامت ..
تعليق