رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة
المغرب وفي المستشفى ..
كانوا توهم اصحابه ريان ويزيد وصالح وعماد طالعين من عنده ..
بعد ما طلعوا غمض عيونه وهو يقول في نفسه: "يومين وايد كثييره .. مالي خلق اقعد يومين هني .. لازم اطلع" ..
سكت شوي بعدها قال: وش صار مع حسانوه ..؟! شافوه الدكاتره ولا لا ..؟! وإذا شافوه ايش اللي صار ..؟! اعترف علي ولا لا ..؟! يالله حددي متوتر وابي اعرف شصار ..
شوي انفتح باب الغرفه ودخل ابوه ووراه مراد ..
اعتفس وجه سامي اول ما شاف مراد وقال: هذا شيبي ..؟!
طالع الاب فيه بعدين قال: اللحين انت راضي عن حالتك ..؟!
سامي: ...............................
جلس الاب عالكرسي وقال: انت ليش مشكلجي جذي ..؟! ليش تحب المشاكل ..؟! ما تعرف تكون مسالم وحالك حال نفسك .. منو صلح فيك جذي ..؟!
طالع سامي في ابوه وقال: اذا كنت راح تنتقم لي منه راح اقولك منو .. بس اذا تبي تعرف اسمه كفضول ما راح اقولك ..
ابتسم ابوه شوي بعدين قال: شسمه ..؟!
سامي: حسان .. في قسم الكيمياء مبنى 8 كلاس 404 ..
الاب: اها .. وليش تضاربتوا ..؟!
لف سامي نضره للجهه الثانيه وما جاوب ..
طالع الاب فيه فتره بعدها قال: اليوم بنسمع رد اهل غيدا في موضوع الزواج ..
ظهرت الضيقه على وجه سامي وقال: ان شاء الله يرفضون ..
الاب: اذا رفضوا راح اخطب لك غيرها ..
انشدت اعصاب سامي ولف يطالع في ابوه وقال: مستحيل .. انت ليه ما تفهمني ..؟! مابي اتزوج ابدا .. مابي اولادي يعيشوا نفس اللي انا عشته .. ما ابيهم يسمعون نفس اللي انا سمعته من الناس .. مابي اظلم اي بنت معي .. كفايه جذي .. حط نفسك في مجاني وحس ....
قطع سامي كلامه واختفت العصبيه من ملامحه وقال بهدوء: ههه اعذرني .. اللي انت ساويته يدل انك حتى لو حطيت نفسك بمجاني ما راح تحس .. سوري ..
حط ابوه رجل على رجل وقال: يمكن تكون صاج واني ما راح احس بس هذا مو حجينا .. ما دامك عندي فلازم تتزوج واذا ما تبي فروح لأحضان امك في بريطانيا ..
سامي: ما ابي ولا راح اسافر .. اذا متضايق من قعدتي بالبيت راح اخذ لي اي شقه واريحك مني .. اهم شيء انك تتركني براحتي ولا تتحكم فيني .. صحيح انك ابوي بس ......
ما كمل كلامه لأنه ما يبي يكمله ..
راح يحس بالاهانه اللي دايم يحس فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وقال: ابي اطلع من هني اليوم ..
قام الاب وقال: طلعت او ما طلعت من البيت ما تفرق معي .. انا مصر انك تتزوج وما راح اتراجع ..
لف على مراد وقال: خلهم يكتبون له خروج ..
وبعدها طلع من الغرفه ..
ابتسم مراد وقال: كسرت خاطري يا سامي .. بس كويس انك عارف قدر نفسك ..
سامي بعصبيه: اطلع برى ..
ابتسم مراد وطلع من الغرفه وقفل الباب وراه ..
.................................................. ......................
في مثل هالوقت وفي بيت غيدا ..
كانت الام تتابع لها مسلسل عالتلفزيون ..
مازن يلعب كوره في الشارع وغاده ماسكه كتابها تذاكر للاختبار بكره ..
معاذ في شغله ومحسن طلع مع اصحابه ..
اما غيدا فجالسه في غرفتها وكل شوي تطل على ابوها في غرفته فتشوفه منسدح وسرحان ..
قامت ودخلت غرفة اخوها مايد فشافته ماسك جواله ويتغزل في زوجته ..
اول ما شافها قال: ان شاء الله يا صلووح .. ياللا مع السلامه ..
ابتسمت وصلحت نفسها ما انتبهت وقالت: اممم مايد ..
مايد: هلا ..
غيدا: شتتوقع ابوي يقول ..؟!
مايد: اتوقع انه بيرفض .. امس واليوم وانا معاه وتناقشنا كثير .. مهما كان مستحيل يقبل يزوج بنته بواحد جذي .. اطمئني ..
ابتسمت غيدا براحه وقالت: كويس ..
طالع مايد فيها فتره بعدها قال: البنت اللي يتنا اللي اسمها اروى .. مدري بس شاك ان لج يد بالموضوع ..
هزت غيدا راسها وقالت: شكك مو بمحله ..
طالع فيها شوي بعدين قال: اها ..
غيدا: ياللا انا طالعه وانت كمل غزل بزوجتك هههه ..
مايد بدهشه: ها ..؟!!
طلعت وقفلت الباب وراها وقالت: ان شاء الله يكون حجي مايد صج وابوي ما يوافق ..
سكتت شوي بعدها قالت: لأنه لو وافق راح اندمكم كلكم .. وانا اذا قلت كلمه تصير ..
مرت من جنب غرفة ابوها فشافته ماسك جواله يدقدق فيه ..
عقدت حواجبها وقالت: شكله بيكلمه ..
بعدت شوي عشان ابوها ما يشوفها وقربت اذنها من الباب ..
حط ابوها جواله في اذنه عشان يكلم ابو سامي ..
بعد كم رنه رد ابو سامي يقول: اهلين بأبو غيدا ..
ابتسم ابو مايد وقال: اهلين .. كيف الحال ..؟!
ابو سامي: تمام ..
ابو مايد: حأدخل في الموضوع بسرعه .. بخصوص موضوع خطبة ولدك سامي من بنتي غيدا طبعا ما راح ارفض .. وفي نفس الوقت ما اقدر اوافق ..
ارتاح قلب غيدا بعد ما انصدم من ثواني ..
ابو سامي: مو فاهم ..
ابو مايد: قبل لا اقولك رايي في موضوع ابي اتأكد منه منك .. راح ازورك باجر العصر واتمنى يكون سامي وياك ..
ابو سامي: اوكي انتظر زيارتك ..
ابو مايد: ياللا مابي اشغلك .. مع السلامه ..
ابو سامي: مع السلامه ..
قفل ابو سامي الجوال وهو يتسائل في نفسه عن هالموضوع ..
رفع نظره يطالع في سامي اللي جالس عالكنبه وقدامه ممرضه شقرا لبنانيه جالسه على ركبها وبإيدها مرهم وتحطه على وجهه مكان الكدمات ..
طالع سامي في ابوه وقال: ايش قالوا ..؟!
قام الاب وطلع فوق لجناحه ..
اعتفس وجه سامي وهو يقول: اوووف ليش يسافهني ..؟!
طالع في البنت بعدها ابتسم وقال في نفسه: "البنت مززه .. لازم اشبكها" ..
سامي بإبتسامه: Hi ..
ابتسمت له وقالت: Hi ..
سامي: my name is Sami ..
ضحكت وقالت: انا بعرف احكي عربي ..
استانس سامي وقال: كويس .. ريحتيني .. انت ايش اسمج ..؟!
ابتسمت وقالت: ليلي ..
سامي: ليلى ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مو ليلى .. ليلي .. حروف اللام تكون مكسوره ..
سامي: ايا كان المهم اسمج وايد حلو واعجبني ..
ليلي بإبتسامه: ميرسي ..
سامي: انتي متى تكوني فاضيه ..؟!
ليلي: ليش تسأل ..؟!
سامي: يعني عشان اعزمج على مطعم ..
ليلي: ميرسي .. كلك زوق ..
سامي: باجر راح اطلعج عالعشاء اوكي ..
ليلي: ما بقدر .. لازم اخذ الاذن من رئيسي مراد ..
سامي: اوووف من مرادوه هذا .. مليق ..
ليلي: لا هو كتير محترم ..
سامي: محترم طل .. اللحين بالله عليج هالانسان محترم ..؟! لا اعذريني انتي ما تعرفينه عدل .. جمس بوند ذا اكره مخلوقات الله عندي ..
ليلي: هههههههه ..
سامي: يالبى هالضحكه .. انا خلاص راح اكلم ابوي يسمح لج تتعشي معاي باجر ..
ابتسمت له وبعدها بدأت تلم الاغراض لأنها خلصت ..
قامت وقالت: سوري .. انا مخطوبه ..
طاخ .. في نص الجبهه يا سامي ..
ضحك سامي بترقيع وهو يقول: لا عادي .. خذي راحتج .. اصلا انا نيتي اني بس اشكرج لأنج تعالجيني .. بس .. ذي نيتي ..
ابتسمت له بعدها راحت لداخل ..
سامي بقهر: ليش حضي منحوس .. يا اما تكون اجنبيه او مخطوبه والباجي كبار او مو من نوعي .. اكيد هذا من دعاء زياد علي ..
شوي تذكر سالفة دانا ..
اخذ جواله وقال: صح خلوني اتصل بأبن اللذين .. ولو ما رد زي دايم مستحيل اتصل عليه مره ثانيه ..
حط الجوال على اذنه وفي الرنه الاخيره رد إياد يقول: اهلييين سام .. واحشني صوتك ..
سامي بعصبيه: صح النوم توك ترد يالغبي ..
إياد: ههههه سوري لأني طنشت اتصالاتك بس ما كنت ابي اكلمك بس بعدين كسرت خاطري وقلت يا ولد لازم ترد عيب هذا اكبر منك .. وعشان جذي رديت ..
سامي بقهر: لا فيك الخير والله ..
إياد: هههههههههههههههههه صوتك يقول انك مطرطع من العصبيه ..
سامي بعصبيه: إيادوه يالجلب اسكت ..
إياد: هههههه ودي اشوف ويهك اللحين كيف شكله .. هههههههه اكيد مثل ويه هذاك لما يعصب من ذاك ..
سامي بإستغراب: منو تقصد ..؟!
إياد: هههههههه اخسس يالمهتم .. هههههه ترى ما كنت اقصد احد ..
عصب سامي وقال: اسمع هي كلمتين بأقولها وراح اقفل الموبايل .. باجر قابلني عند باب الجامعه .. لا تسأل ليش .. واذا ما ييت راح تصير مصيبه وراح يروح نص عمرك وبس ..
وقفل الجوال وقال: ان شاء يتحمس من كلامي ويي ..
طالع إياد في الجوال وقال: ذي تسع تعش كلمه مو كلمتين .. صج مهستر ..
حط الجوال بجنبه وطلع من الغرفه اللي كان فيها ..
المغرب وفي المستشفى ..
كانوا توهم اصحابه ريان ويزيد وصالح وعماد طالعين من عنده ..
بعد ما طلعوا غمض عيونه وهو يقول في نفسه: "يومين وايد كثييره .. مالي خلق اقعد يومين هني .. لازم اطلع" ..
سكت شوي بعدها قال: وش صار مع حسانوه ..؟! شافوه الدكاتره ولا لا ..؟! وإذا شافوه ايش اللي صار ..؟! اعترف علي ولا لا ..؟! يالله حددي متوتر وابي اعرف شصار ..
شوي انفتح باب الغرفه ودخل ابوه ووراه مراد ..
اعتفس وجه سامي اول ما شاف مراد وقال: هذا شيبي ..؟!
طالع الاب فيه بعدين قال: اللحين انت راضي عن حالتك ..؟!
سامي: ...............................
جلس الاب عالكرسي وقال: انت ليش مشكلجي جذي ..؟! ليش تحب المشاكل ..؟! ما تعرف تكون مسالم وحالك حال نفسك .. منو صلح فيك جذي ..؟!
طالع سامي في ابوه وقال: اذا كنت راح تنتقم لي منه راح اقولك منو .. بس اذا تبي تعرف اسمه كفضول ما راح اقولك ..
ابتسم ابوه شوي بعدين قال: شسمه ..؟!
سامي: حسان .. في قسم الكيمياء مبنى 8 كلاس 404 ..
الاب: اها .. وليش تضاربتوا ..؟!
لف سامي نضره للجهه الثانيه وما جاوب ..
طالع الاب فيه فتره بعدها قال: اليوم بنسمع رد اهل غيدا في موضوع الزواج ..
ظهرت الضيقه على وجه سامي وقال: ان شاء الله يرفضون ..
الاب: اذا رفضوا راح اخطب لك غيرها ..
انشدت اعصاب سامي ولف يطالع في ابوه وقال: مستحيل .. انت ليه ما تفهمني ..؟! مابي اتزوج ابدا .. مابي اولادي يعيشوا نفس اللي انا عشته .. ما ابيهم يسمعون نفس اللي انا سمعته من الناس .. مابي اظلم اي بنت معي .. كفايه جذي .. حط نفسك في مجاني وحس ....
قطع سامي كلامه واختفت العصبيه من ملامحه وقال بهدوء: ههه اعذرني .. اللي انت ساويته يدل انك حتى لو حطيت نفسك بمجاني ما راح تحس .. سوري ..
حط ابوه رجل على رجل وقال: يمكن تكون صاج واني ما راح احس بس هذا مو حجينا .. ما دامك عندي فلازم تتزوج واذا ما تبي فروح لأحضان امك في بريطانيا ..
سامي: ما ابي ولا راح اسافر .. اذا متضايق من قعدتي بالبيت راح اخذ لي اي شقه واريحك مني .. اهم شيء انك تتركني براحتي ولا تتحكم فيني .. صحيح انك ابوي بس ......
ما كمل كلامه لأنه ما يبي يكمله ..
راح يحس بالاهانه اللي دايم يحس فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وقال: ابي اطلع من هني اليوم ..
قام الاب وقال: طلعت او ما طلعت من البيت ما تفرق معي .. انا مصر انك تتزوج وما راح اتراجع ..
لف على مراد وقال: خلهم يكتبون له خروج ..
وبعدها طلع من الغرفه ..
ابتسم مراد وقال: كسرت خاطري يا سامي .. بس كويس انك عارف قدر نفسك ..
سامي بعصبيه: اطلع برى ..
ابتسم مراد وطلع من الغرفه وقفل الباب وراه ..
.................................................. ......................
في مثل هالوقت وفي بيت غيدا ..
كانت الام تتابع لها مسلسل عالتلفزيون ..
مازن يلعب كوره في الشارع وغاده ماسكه كتابها تذاكر للاختبار بكره ..
معاذ في شغله ومحسن طلع مع اصحابه ..
اما غيدا فجالسه في غرفتها وكل شوي تطل على ابوها في غرفته فتشوفه منسدح وسرحان ..
قامت ودخلت غرفة اخوها مايد فشافته ماسك جواله ويتغزل في زوجته ..
اول ما شافها قال: ان شاء الله يا صلووح .. ياللا مع السلامه ..
ابتسمت وصلحت نفسها ما انتبهت وقالت: اممم مايد ..
مايد: هلا ..
غيدا: شتتوقع ابوي يقول ..؟!
مايد: اتوقع انه بيرفض .. امس واليوم وانا معاه وتناقشنا كثير .. مهما كان مستحيل يقبل يزوج بنته بواحد جذي .. اطمئني ..
ابتسمت غيدا براحه وقالت: كويس ..
طالع مايد فيها فتره بعدها قال: البنت اللي يتنا اللي اسمها اروى .. مدري بس شاك ان لج يد بالموضوع ..
هزت غيدا راسها وقالت: شكك مو بمحله ..
طالع فيها شوي بعدين قال: اها ..
غيدا: ياللا انا طالعه وانت كمل غزل بزوجتك هههه ..
مايد بدهشه: ها ..؟!!
طلعت وقفلت الباب وراها وقالت: ان شاء الله يكون حجي مايد صج وابوي ما يوافق ..
سكتت شوي بعدها قالت: لأنه لو وافق راح اندمكم كلكم .. وانا اذا قلت كلمه تصير ..
مرت من جنب غرفة ابوها فشافته ماسك جواله يدقدق فيه ..
عقدت حواجبها وقالت: شكله بيكلمه ..
بعدت شوي عشان ابوها ما يشوفها وقربت اذنها من الباب ..
حط ابوها جواله في اذنه عشان يكلم ابو سامي ..
بعد كم رنه رد ابو سامي يقول: اهلين بأبو غيدا ..
ابتسم ابو مايد وقال: اهلين .. كيف الحال ..؟!
ابو سامي: تمام ..
ابو مايد: حأدخل في الموضوع بسرعه .. بخصوص موضوع خطبة ولدك سامي من بنتي غيدا طبعا ما راح ارفض .. وفي نفس الوقت ما اقدر اوافق ..
ارتاح قلب غيدا بعد ما انصدم من ثواني ..
ابو سامي: مو فاهم ..
ابو مايد: قبل لا اقولك رايي في موضوع ابي اتأكد منه منك .. راح ازورك باجر العصر واتمنى يكون سامي وياك ..
ابو سامي: اوكي انتظر زيارتك ..
ابو مايد: ياللا مابي اشغلك .. مع السلامه ..
ابو سامي: مع السلامه ..
قفل ابو سامي الجوال وهو يتسائل في نفسه عن هالموضوع ..
رفع نظره يطالع في سامي اللي جالس عالكنبه وقدامه ممرضه شقرا لبنانيه جالسه على ركبها وبإيدها مرهم وتحطه على وجهه مكان الكدمات ..
طالع سامي في ابوه وقال: ايش قالوا ..؟!
قام الاب وطلع فوق لجناحه ..
اعتفس وجه سامي وهو يقول: اوووف ليش يسافهني ..؟!
طالع في البنت بعدها ابتسم وقال في نفسه: "البنت مززه .. لازم اشبكها" ..
سامي بإبتسامه: Hi ..
ابتسمت له وقالت: Hi ..
سامي: my name is Sami ..
ضحكت وقالت: انا بعرف احكي عربي ..
استانس سامي وقال: كويس .. ريحتيني .. انت ايش اسمج ..؟!
ابتسمت وقالت: ليلي ..
سامي: ليلى ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مو ليلى .. ليلي .. حروف اللام تكون مكسوره ..
سامي: ايا كان المهم اسمج وايد حلو واعجبني ..
ليلي بإبتسامه: ميرسي ..
سامي: انتي متى تكوني فاضيه ..؟!
ليلي: ليش تسأل ..؟!
سامي: يعني عشان اعزمج على مطعم ..
ليلي: ميرسي .. كلك زوق ..
سامي: باجر راح اطلعج عالعشاء اوكي ..
ليلي: ما بقدر .. لازم اخذ الاذن من رئيسي مراد ..
سامي: اوووف من مرادوه هذا .. مليق ..
ليلي: لا هو كتير محترم ..
سامي: محترم طل .. اللحين بالله عليج هالانسان محترم ..؟! لا اعذريني انتي ما تعرفينه عدل .. جمس بوند ذا اكره مخلوقات الله عندي ..
ليلي: هههههههه ..
سامي: يالبى هالضحكه .. انا خلاص راح اكلم ابوي يسمح لج تتعشي معاي باجر ..
ابتسمت له وبعدها بدأت تلم الاغراض لأنها خلصت ..
قامت وقالت: سوري .. انا مخطوبه ..
طاخ .. في نص الجبهه يا سامي ..
ضحك سامي بترقيع وهو يقول: لا عادي .. خذي راحتج .. اصلا انا نيتي اني بس اشكرج لأنج تعالجيني .. بس .. ذي نيتي ..
ابتسمت له بعدها راحت لداخل ..
سامي بقهر: ليش حضي منحوس .. يا اما تكون اجنبيه او مخطوبه والباجي كبار او مو من نوعي .. اكيد هذا من دعاء زياد علي ..
شوي تذكر سالفة دانا ..
اخذ جواله وقال: صح خلوني اتصل بأبن اللذين .. ولو ما رد زي دايم مستحيل اتصل عليه مره ثانيه ..
حط الجوال على اذنه وفي الرنه الاخيره رد إياد يقول: اهلييين سام .. واحشني صوتك ..
سامي بعصبيه: صح النوم توك ترد يالغبي ..
إياد: ههههه سوري لأني طنشت اتصالاتك بس ما كنت ابي اكلمك بس بعدين كسرت خاطري وقلت يا ولد لازم ترد عيب هذا اكبر منك .. وعشان جذي رديت ..
سامي بقهر: لا فيك الخير والله ..
إياد: هههههههههههههههههه صوتك يقول انك مطرطع من العصبيه ..
سامي بعصبيه: إيادوه يالجلب اسكت ..
إياد: هههههه ودي اشوف ويهك اللحين كيف شكله .. هههههههه اكيد مثل ويه هذاك لما يعصب من ذاك ..
سامي بإستغراب: منو تقصد ..؟!
إياد: هههههههه اخسس يالمهتم .. هههههه ترى ما كنت اقصد احد ..
عصب سامي وقال: اسمع هي كلمتين بأقولها وراح اقفل الموبايل .. باجر قابلني عند باب الجامعه .. لا تسأل ليش .. واذا ما ييت راح تصير مصيبه وراح يروح نص عمرك وبس ..
وقفل الجوال وقال: ان شاء يتحمس من كلامي ويي ..
طالع إياد في الجوال وقال: ذي تسع تعش كلمه مو كلمتين .. صج مهستر ..
حط الجوال بجنبه وطلع من الغرفه اللي كان فيها ..
تعليق