رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة
اسيل: طيب عارفه .. ما يبتي يديد ..
وسن بعصبيه: انتي شفيج علي ..؟! مرررا بقررا ..
اسيل: هههههههه الناس يقولون بقره مو بقرا ..
وسن: بكيفي ومالج شغل في كلامي فاهمه ..؟!
لين: البنت طرطعت هههههه ..
وسن بنفاذ صبر: يوووه .. لين بلييز سكتي .. إذا تكلمتي مدري من فين تيبين كلامج .. اللحين شايفتني العاب ناريه عشان تقولين طرطعت ..
لين: ههههههههههههههههههههه ..
اسيل: هههههههه وسن ابي افهم شي واحد .. انتي من فين تفهمين ..؟! بديت اشك ان عندج مخ ..
وسن: إلا عندي مخ ومخيخ كمان ..
اسيل: هههههه احلفي ..
وسن: والله العظيم ..
لين: هههههههههههههههههه بجد مب طبيعيه ابد ..
سارا: ما اصدق ان بنت المدير جذي ..
ندى: بس انتي وهيه .. ماكلين شي الصباح عشان تضحكون كل هالضحك ..؟!
وسن: اها .. يعني هم يضحكون لأنهم اكلوا شي ..
ابتسمت وقالت: طيب انا اسفه لأني صرخت في ويهكم .. كنت احسبكم تضحكون علي ..
طالعوا فيها فتره يستوعبون ..
اسيل: انا ابي افهم .. ذي البنت من اي نوع من الاصناف ..؟!
لين: ههههههههه يمكن سلطه هههههههه ..
اسيل: هههههههههههههههههه ..
وسن بإبتسامه: خذوا راحتكم ما راح ازعل لأني اعرف ان هذا الامر مو بإيدكم ..
سارا: ههههههه وسن شفيج جذي ..؟!
لين: هههههههههه البنت مصخنه ومو بعقلها ههههههههههههه ..
وسن بعصبيه: وانتي شدراج .. ما معاج مقياس حراره ولا حطيتي ايدج على ويهي عشان تقولي اني مصخنه ..
لين: هههههههههه شفيج طرطعتي ..؟!
جت وسن بترد بس حطت ايدها على فمها وقالت: اوووه سوري لأني عصبت .. نسيت انو مو بإيدكم .. بالله عليكو لا عاد تاكلوا من هدا الشي لأنو يأذيكم كتير ..
اسيل: خلاص يا بنات خلونا نبطل من هذا اللي ناكله كل صباح ..
لين: فعلا لأني حسيت اننا اذينا وسن كثير ..
وسن بإبتسامه: والله انكم طيبين ..
اسيل: مشكوره يا عسل ..
ندى بحده: اسيل لين .. بطلوا استهبال ..
لين: احنا ما نستهبل يا ندى .. احنا جادين ..
ندى: لي معاكم كلام ثاني ..
سارا: هههههههههه مساجين ..
ندى: حتى انتي كمان ..
سارا: بس انا ما قلت شي ..
ندى: بس انج دايم تضحكين .. لي كلام معاج بعدين ..
وسن: وانا كمان كلميني زيهم ..
اسيل+لين+سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اعطتهم ندى نظره حاده فسكتوا ..
ندى: وسن انتي فاضيه يوم الاربعاء ..؟!
وسن: انا كل الايام فاضيه ..
ندى: عيل شرايج تيين معنا ..؟!
وسن: فين ..؟!
ندى: انا والشله متفقين يوم الاربعاء نروح لمدينة الثلج نتزلج ..
وسن: بس انا ما اعرف اتزلج ..
ندى بإستغراب: شنو ..؟!
وسن: اقول انا ما اعرف اتزلج .. بس عادي بروح معاكم ..
ندى: غريبه .. توقعتج تعرفين ..
وسن: بابي يعرف ..
اسيل: ههههههههههههههه بنات بنات مدير الجامعه يتزلج هههههه ..
لين: هههههههههههه اخسس حتى المدير عنده وقت للعب هههه ..
سارا: ابدا ما توقعت هههههههههه ..
طالعت ندى ووسن فيهم فلفت ندى على وسن وقالت: اوكي ماكو مشكله راح نعلمج ..
وسن: بابي حاول يعلمني كتير بس ما قدرت ..
اسيل: هههههههه لا ويعطي دروس تدريبيه بعد هههههههههههههه ..
سارا ولين: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ندى: انا بعلمج وان شالله تقدرين ..
وسن بإبتسامه: تيب ..
================================================== ==================
في مكان اخر من الجامعه وعند شلة غيدا ..
طالعت غيدا في ساعتها وقالت: باجي ربع ساعه ..
غدير: يا كرهي لها ..
غيدا: لو سمحتي .. كل شي إلا خويتي ما تسبينها ..
غدير: ابي افهم وش يابها عندنا .. كان انطقت في جامعتها ابرك لها ولنا ..
خلود: اللحين لا يفوتكم فيسها لمن تخرج من المحاضره وتشوف حمود ..
غدير وهي تقلد: ياي حبيبي حمووود ينتظرني عند الباب .. يا حبني لج والله .. واحشتييييني يا قلبو ..
تهاني: ههههههههههههه الله يقطع ابليسج تعرفين تقلدين ..
طالعت فيهم غيدا بطرف عينها وقالت: اقول بس لا اتوطى في بطنج انتي وياها اللحين ..
خلود: اقول حمود عن هبالتج هذه .. تعالي نيلس وهي لمن تطلع بتييج ..
غيدا: لا .. انا الصباح ييت متأخر وما شفتها .. بجد وحشتني بيشو ..
غدير: بليييز سكتي .. احس نفسي بستفرغ من طاريها .. هالبنت ثقيلة طينه بشكل لا يطاق ..
لفت غيدا على غدير وقالت: انا شقلت .. سبوا اي احد إلا بيشو فاهمه يا انسه ..؟! وإلا حتشوفي شغلج ..
غدير: يمممه ارتجفت .. يا شيخه طييري ..
غيدا بنفاذ صبر: غددددددير ..
تهاني: بيي يوم وتييج الجلطه يا غيدا ..
طالعت غيدا في ساعتها وقالت: باجي ست دقايق ..
خلود: اللحين تطلع بيشو بلبس لونه بينكي كالعاده ..
غدير: لا لونه بيكون فوشي ..
خلود: لا يا حبيبتي .. هي تحب البنكي كثير ..
غدير: وتحب الفوشي اكثر ..
خلود: طيب تراهنين ..؟!
غدير: اوكي اراهن .. اذا انا فزت فساعة سرماس اللي لبستيها امس بتكون من نصيبي ..
خلود: واذا انا فزت فنظارة بولغاري اللي في جنطتج لي ..
غدير: اتفقنا ..
تهاني: وافرضوا انها كانت لابسه لون ثاني ..؟!
غدير: لا يا حبيبتي .. هي ما تخرج عن هاللونين ينقالج انها ناعمه ..
خلود: مره وحده بس لبست احمر في عيد الحب ..
غدير: عيل يا تطلع بالفوشي او البنكي .. يعني يا انا اكسب او خالد يكسب ..
بعد شوي بدأ الطلبه يطلعون من الكلاس ..
ومن بين هالطلبه كانت بشاير طالعه بقصة شوجي على شعرها البني وبلبسها البنكي الناعم ..
ابتسمت خلود بإنتصار وقالت: ها ..!!
غدير: اوكي انتي كسبتي والنظاره لج ..
وقفت بيشو بدهشه وهي تطالع غيدا حبيبة قلبها واقفه تنتظرها ..
بيشو: ياي حبيبي حمودي ينتظرني عند الكلاس .. مو قادره اصدق .. يا حبني لج والله .. واحشتيني يا قلبو ..
غيدا: وانتي اكثر ..
وحضنتها غيدا ..
غدير: اللحين هالمليقه بتقعد في الجامعه دايما ..؟!
خلود: ايه .. هي خلاص نقلت ملفها بالكامل ..
غدير: اووووف ..
تهاني: بتكون لزقه صراحتا ..
بيشو بإبتسامه: ياي شعرج الاحمر لين اللحين مويود .. اموووت على هالشعر ..
غيدا: عالشعر بس ..؟!
بيشو: لا .. امووووت عليج كلج ..
دارت بيشو حول نفسها وقالت: شرايج فيني يا حبي ..؟! عملت دايت وصار جسمي روعه ..
طالعت غيدا فيها وقالت: ايوه جذي صايره احلى من اول ..
بيشو: اصلا انا عمري ما فكرت اسوي دايت .. بس قلت ان حمودي حبيبي يحب الجسم النحيف فصلحت دايت لعيونج ..
غيدا: جم صار وزنج ..؟!
بيشو بتفكير: اممممم ٤٨ ..
غيدا: لا لا .. انا ابي ٤٦ ..
بيشو: من عيوني حبيبتي .. انزل كيلوين بس عشانج ..
غيدا: ايوه هذه هي الخويه ولا بلاش ..
لفت بيشو عالشله وقالت: ياي نسيتكم .. والله صايرين تخققون وتهبلون ..
سلمت عليهم بحماس وهم سلموا من دون نفس ..
بيشو: اخسس يا تهاني .. صايره بووي وانا مدري ..
ابتسمت تهاني ابتسامة تسليك ..
مسكت بيشو ايد غيدا وقالت: حمودي هذا اول يوم لي هنا في الجامعه وابيك تعرفني عليها ..
غيدا: من عيوني ..
لفت غيدا عالشله وقالت: يالله تعالوا ..
غدير: لا تكفيين ما نبي ..
بيشو بحماس: إلا إلا تعالوا معنا .. حماس وانا امشي بين اربع بويات .. احس نفسي خطيييييره وايد ..
غيدا: خلاص خليهم .. بالعكس احسن عشان ما ينكدون علينا ..
بيشو: صح صح معاج حق ..
فراحوا .. حطت غدير ايدها على وجهها وقالت بقرف: مليقه مليقه ملييييقه وايد .. اكرهههههها ..
خلود: كلنا نكرها .. مدري وش عاجب غيدا فيها ..
اما عن بيشو قالت: اممم حبيبتي ..
غيدا: هلا ..
بيشو: وين اسيلوه ..؟!
غيدا: ههههههه شفيج تقولينها بقهر ..؟!
بيشو: مدري .. كل ما اتذكر انج قضيتي الاجازه معها انقهر ..
غيدا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بيشو: غييييدا لا تضحكين ..
غيدا: اموووت عاللي يغارون ..
بيشو: بجد غيدا وينها ..؟!
غيدا: مدري .. اذا شفتها بقولج ..
بيشو: طيب هي حلوه ..
غيدا: صراحتا ما احب الجذب .. ايوه حلوه وايد ..
وقفت قدام غيدا وقالت: مالي مالي شغل ابي اشوفها اللحين ..
حطت غيدا ايدها على اكتاف بشاير ومشيت معاها وهي تقول: يا حياتي حتى لو كانت حلوه فأنا مستحيل اطالع فيها .. صدقيني احبج وما راح اطالع في غيرج .. واسيل هذي لعلمج تراني اكرهها وايد لأني احس انها مغروره ..
بيشو: بجد ..؟!
غيدا: اكيد ..
بيشو: بس هم انا ابي اشوفها ..
غيدا: ههههه من عيوني ..
بيشو: هي صف جم ..؟!
غيدا: اولى ..
بيشو: يعني اصغر مني ..
غيدا: يعني بزره .. يالله خلينا نغير السالفه لأني ما احب اتكلم عنها ..
بيشو: اوكي .. طيب وين سامي ..؟!
غيدا: مدري .. من ايام الاختبارات وهو مختفي .. وكل ما اسأل اصحابه يصرفوني وما يياوبون ..
بيشو: طيب بهذلتيه زي ما قلتي ولا لا ..؟!
غيدا بقهر: لا ..
بيشو: اوووف قهر .. طيب هو وينه .. ابي اشوفه ..
غيدا: هههههههه اقولج مختفي ..
بيشو: يوووه نسيت ههههه صج اني خبله .. بس بجد ودي اشوفه لأنو ما عمري شفته ..
غيدا: شفيج مصره انج تشوفينه ..؟!
بيشو: ابي اشوف الشخص اللي حبيتيه في يوم من الايام .. ابي اعرف شنو المميز فيه عشان تحبينه .. بجد انا حاقده عليه ..
غيدا: خلاص حبيبتي بيشو انسي السالفه .. عشاني ..
بيشو بإبتسامه: اوكي عشانج بس ..
تذكرت شي ونطت بحماس وقالت: ياي نسيت .. حبيبي وين شلة سامي ..؟! ابي اشوف اللي اسمها دانا وتسوي نفسها ولد .. متحممممسه اشوفها ..
غيدا: اوكي امشي لأني اعرف وين يجلسون ..
بيشو بحماس: ياللا ..
فمشيوا لين قربوا من مكان الشله ..
غيدا: مو مويوده ..
بيشو بإحباط: لا ..
غيدا: يمكن غايبه .. خلاص باجر اوريج هيه ..
بيشو: كان نفسي اشوفها ..
غيدا: هههه خيرها في غيرها ..
بيشو: اووووف ما لقيت تغيب غير اليوم .. بجد قهر ..
غيدا: ههههه خلاص افردي ويهج .. مو حلو عليج وانتي مكشره ..
ابتسمت وقالت: من عيوني .. جم حموود عندي ..؟!
غيدا: ههههههههههههه ..
وسن بعصبيه: انتي شفيج علي ..؟! مرررا بقررا ..
اسيل: هههههههه الناس يقولون بقره مو بقرا ..
وسن: بكيفي ومالج شغل في كلامي فاهمه ..؟!
لين: البنت طرطعت هههههه ..
وسن بنفاذ صبر: يوووه .. لين بلييز سكتي .. إذا تكلمتي مدري من فين تيبين كلامج .. اللحين شايفتني العاب ناريه عشان تقولين طرطعت ..
لين: ههههههههههههههههههههه ..
اسيل: هههههههه وسن ابي افهم شي واحد .. انتي من فين تفهمين ..؟! بديت اشك ان عندج مخ ..
وسن: إلا عندي مخ ومخيخ كمان ..
اسيل: هههههه احلفي ..
وسن: والله العظيم ..
لين: هههههههههههههههههه بجد مب طبيعيه ابد ..
سارا: ما اصدق ان بنت المدير جذي ..
ندى: بس انتي وهيه .. ماكلين شي الصباح عشان تضحكون كل هالضحك ..؟!
وسن: اها .. يعني هم يضحكون لأنهم اكلوا شي ..
ابتسمت وقالت: طيب انا اسفه لأني صرخت في ويهكم .. كنت احسبكم تضحكون علي ..
طالعوا فيها فتره يستوعبون ..
اسيل: انا ابي افهم .. ذي البنت من اي نوع من الاصناف ..؟!
لين: ههههههههه يمكن سلطه هههههههه ..
اسيل: هههههههههههههههههه ..
وسن بإبتسامه: خذوا راحتكم ما راح ازعل لأني اعرف ان هذا الامر مو بإيدكم ..
سارا: ههههههه وسن شفيج جذي ..؟!
لين: هههههههههه البنت مصخنه ومو بعقلها ههههههههههههه ..
وسن بعصبيه: وانتي شدراج .. ما معاج مقياس حراره ولا حطيتي ايدج على ويهي عشان تقولي اني مصخنه ..
لين: هههههههههه شفيج طرطعتي ..؟!
جت وسن بترد بس حطت ايدها على فمها وقالت: اوووه سوري لأني عصبت .. نسيت انو مو بإيدكم .. بالله عليكو لا عاد تاكلوا من هدا الشي لأنو يأذيكم كتير ..
اسيل: خلاص يا بنات خلونا نبطل من هذا اللي ناكله كل صباح ..
لين: فعلا لأني حسيت اننا اذينا وسن كثير ..
وسن بإبتسامه: والله انكم طيبين ..
اسيل: مشكوره يا عسل ..
ندى بحده: اسيل لين .. بطلوا استهبال ..
لين: احنا ما نستهبل يا ندى .. احنا جادين ..
ندى: لي معاكم كلام ثاني ..
سارا: هههههههههه مساجين ..
ندى: حتى انتي كمان ..
سارا: بس انا ما قلت شي ..
ندى: بس انج دايم تضحكين .. لي كلام معاج بعدين ..
وسن: وانا كمان كلميني زيهم ..
اسيل+لين+سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اعطتهم ندى نظره حاده فسكتوا ..
ندى: وسن انتي فاضيه يوم الاربعاء ..؟!
وسن: انا كل الايام فاضيه ..
ندى: عيل شرايج تيين معنا ..؟!
وسن: فين ..؟!
ندى: انا والشله متفقين يوم الاربعاء نروح لمدينة الثلج نتزلج ..
وسن: بس انا ما اعرف اتزلج ..
ندى بإستغراب: شنو ..؟!
وسن: اقول انا ما اعرف اتزلج .. بس عادي بروح معاكم ..
ندى: غريبه .. توقعتج تعرفين ..
وسن: بابي يعرف ..
اسيل: ههههههههههههههه بنات بنات مدير الجامعه يتزلج هههههه ..
لين: هههههههههههه اخسس حتى المدير عنده وقت للعب هههه ..
سارا: ابدا ما توقعت هههههههههه ..
طالعت ندى ووسن فيهم فلفت ندى على وسن وقالت: اوكي ماكو مشكله راح نعلمج ..
وسن: بابي حاول يعلمني كتير بس ما قدرت ..
اسيل: هههههههه لا ويعطي دروس تدريبيه بعد هههههههههههههه ..
سارا ولين: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ندى: انا بعلمج وان شالله تقدرين ..
وسن بإبتسامه: تيب ..
================================================== ==================
في مكان اخر من الجامعه وعند شلة غيدا ..
طالعت غيدا في ساعتها وقالت: باجي ربع ساعه ..
غدير: يا كرهي لها ..
غيدا: لو سمحتي .. كل شي إلا خويتي ما تسبينها ..
غدير: ابي افهم وش يابها عندنا .. كان انطقت في جامعتها ابرك لها ولنا ..
خلود: اللحين لا يفوتكم فيسها لمن تخرج من المحاضره وتشوف حمود ..
غدير وهي تقلد: ياي حبيبي حمووود ينتظرني عند الباب .. يا حبني لج والله .. واحشتييييني يا قلبو ..
تهاني: ههههههههههههه الله يقطع ابليسج تعرفين تقلدين ..
طالعت فيهم غيدا بطرف عينها وقالت: اقول بس لا اتوطى في بطنج انتي وياها اللحين ..
خلود: اقول حمود عن هبالتج هذه .. تعالي نيلس وهي لمن تطلع بتييج ..
غيدا: لا .. انا الصباح ييت متأخر وما شفتها .. بجد وحشتني بيشو ..
غدير: بليييز سكتي .. احس نفسي بستفرغ من طاريها .. هالبنت ثقيلة طينه بشكل لا يطاق ..
لفت غيدا على غدير وقالت: انا شقلت .. سبوا اي احد إلا بيشو فاهمه يا انسه ..؟! وإلا حتشوفي شغلج ..
غدير: يمممه ارتجفت .. يا شيخه طييري ..
غيدا بنفاذ صبر: غددددددير ..
تهاني: بيي يوم وتييج الجلطه يا غيدا ..
طالعت غيدا في ساعتها وقالت: باجي ست دقايق ..
خلود: اللحين تطلع بيشو بلبس لونه بينكي كالعاده ..
غدير: لا لونه بيكون فوشي ..
خلود: لا يا حبيبتي .. هي تحب البنكي كثير ..
غدير: وتحب الفوشي اكثر ..
خلود: طيب تراهنين ..؟!
غدير: اوكي اراهن .. اذا انا فزت فساعة سرماس اللي لبستيها امس بتكون من نصيبي ..
خلود: واذا انا فزت فنظارة بولغاري اللي في جنطتج لي ..
غدير: اتفقنا ..
تهاني: وافرضوا انها كانت لابسه لون ثاني ..؟!
غدير: لا يا حبيبتي .. هي ما تخرج عن هاللونين ينقالج انها ناعمه ..
خلود: مره وحده بس لبست احمر في عيد الحب ..
غدير: عيل يا تطلع بالفوشي او البنكي .. يعني يا انا اكسب او خالد يكسب ..
بعد شوي بدأ الطلبه يطلعون من الكلاس ..
ومن بين هالطلبه كانت بشاير طالعه بقصة شوجي على شعرها البني وبلبسها البنكي الناعم ..
ابتسمت خلود بإنتصار وقالت: ها ..!!
غدير: اوكي انتي كسبتي والنظاره لج ..
وقفت بيشو بدهشه وهي تطالع غيدا حبيبة قلبها واقفه تنتظرها ..
بيشو: ياي حبيبي حمودي ينتظرني عند الكلاس .. مو قادره اصدق .. يا حبني لج والله .. واحشتيني يا قلبو ..
غيدا: وانتي اكثر ..
وحضنتها غيدا ..
غدير: اللحين هالمليقه بتقعد في الجامعه دايما ..؟!
خلود: ايه .. هي خلاص نقلت ملفها بالكامل ..
غدير: اووووف ..
تهاني: بتكون لزقه صراحتا ..
بيشو بإبتسامه: ياي شعرج الاحمر لين اللحين مويود .. اموووت على هالشعر ..
غيدا: عالشعر بس ..؟!
بيشو: لا .. امووووت عليج كلج ..
دارت بيشو حول نفسها وقالت: شرايج فيني يا حبي ..؟! عملت دايت وصار جسمي روعه ..
طالعت غيدا فيها وقالت: ايوه جذي صايره احلى من اول ..
بيشو: اصلا انا عمري ما فكرت اسوي دايت .. بس قلت ان حمودي حبيبي يحب الجسم النحيف فصلحت دايت لعيونج ..
غيدا: جم صار وزنج ..؟!
بيشو بتفكير: اممممم ٤٨ ..
غيدا: لا لا .. انا ابي ٤٦ ..
بيشو: من عيوني حبيبتي .. انزل كيلوين بس عشانج ..
غيدا: ايوه هذه هي الخويه ولا بلاش ..
لفت بيشو عالشله وقالت: ياي نسيتكم .. والله صايرين تخققون وتهبلون ..
سلمت عليهم بحماس وهم سلموا من دون نفس ..
بيشو: اخسس يا تهاني .. صايره بووي وانا مدري ..
ابتسمت تهاني ابتسامة تسليك ..
مسكت بيشو ايد غيدا وقالت: حمودي هذا اول يوم لي هنا في الجامعه وابيك تعرفني عليها ..
غيدا: من عيوني ..
لفت غيدا عالشله وقالت: يالله تعالوا ..
غدير: لا تكفيين ما نبي ..
بيشو بحماس: إلا إلا تعالوا معنا .. حماس وانا امشي بين اربع بويات .. احس نفسي خطيييييره وايد ..
غيدا: خلاص خليهم .. بالعكس احسن عشان ما ينكدون علينا ..
بيشو: صح صح معاج حق ..
فراحوا .. حطت غدير ايدها على وجهها وقالت بقرف: مليقه مليقه ملييييقه وايد .. اكرهههههها ..
خلود: كلنا نكرها .. مدري وش عاجب غيدا فيها ..
اما عن بيشو قالت: اممم حبيبتي ..
غيدا: هلا ..
بيشو: وين اسيلوه ..؟!
غيدا: ههههههه شفيج تقولينها بقهر ..؟!
بيشو: مدري .. كل ما اتذكر انج قضيتي الاجازه معها انقهر ..
غيدا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بيشو: غييييدا لا تضحكين ..
غيدا: اموووت عاللي يغارون ..
بيشو: بجد غيدا وينها ..؟!
غيدا: مدري .. اذا شفتها بقولج ..
بيشو: طيب هي حلوه ..
غيدا: صراحتا ما احب الجذب .. ايوه حلوه وايد ..
وقفت قدام غيدا وقالت: مالي مالي شغل ابي اشوفها اللحين ..
حطت غيدا ايدها على اكتاف بشاير ومشيت معاها وهي تقول: يا حياتي حتى لو كانت حلوه فأنا مستحيل اطالع فيها .. صدقيني احبج وما راح اطالع في غيرج .. واسيل هذي لعلمج تراني اكرهها وايد لأني احس انها مغروره ..
بيشو: بجد ..؟!
غيدا: اكيد ..
بيشو: بس هم انا ابي اشوفها ..
غيدا: ههههه من عيوني ..
بيشو: هي صف جم ..؟!
غيدا: اولى ..
بيشو: يعني اصغر مني ..
غيدا: يعني بزره .. يالله خلينا نغير السالفه لأني ما احب اتكلم عنها ..
بيشو: اوكي .. طيب وين سامي ..؟!
غيدا: مدري .. من ايام الاختبارات وهو مختفي .. وكل ما اسأل اصحابه يصرفوني وما يياوبون ..
بيشو: طيب بهذلتيه زي ما قلتي ولا لا ..؟!
غيدا بقهر: لا ..
بيشو: اوووف قهر .. طيب هو وينه .. ابي اشوفه ..
غيدا: هههههههه اقولج مختفي ..
بيشو: يوووه نسيت ههههه صج اني خبله .. بس بجد ودي اشوفه لأنو ما عمري شفته ..
غيدا: شفيج مصره انج تشوفينه ..؟!
بيشو: ابي اشوف الشخص اللي حبيتيه في يوم من الايام .. ابي اعرف شنو المميز فيه عشان تحبينه .. بجد انا حاقده عليه ..
غيدا: خلاص حبيبتي بيشو انسي السالفه .. عشاني ..
بيشو بإبتسامه: اوكي عشانج بس ..
تذكرت شي ونطت بحماس وقالت: ياي نسيت .. حبيبي وين شلة سامي ..؟! ابي اشوف اللي اسمها دانا وتسوي نفسها ولد .. متحممممسه اشوفها ..
غيدا: اوكي امشي لأني اعرف وين يجلسون ..
بيشو بحماس: ياللا ..
فمشيوا لين قربوا من مكان الشله ..
غيدا: مو مويوده ..
بيشو بإحباط: لا ..
غيدا: يمكن غايبه .. خلاص باجر اوريج هيه ..
بيشو: كان نفسي اشوفها ..
غيدا: هههه خيرها في غيرها ..
بيشو: اووووف ما لقيت تغيب غير اليوم .. بجد قهر ..
غيدا: ههههه خلاص افردي ويهج .. مو حلو عليج وانتي مكشره ..
ابتسمت وقالت: من عيوني .. جم حموود عندي ..؟!
غيدا: ههههههههههههه ..
تعليق