رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة
في صباح يوم الثلاثاء ..
فتح بدر باب المجلس وطف المكيف وبدأ يفتح الستاير وهو يقول: إياد ياللا قوووم مدرسه ..
حط إياد اللحاف على راسه وهو يقول بصوت كله نوم: يا حمار ولع المكيف وطس عني ..
بدر: لا .. بسسرعه ورانا اختبار انجليزي .. اصحى قبل لا اكب عليك الماي ..
جلس إياد وقال بضجر: اووف محد ياخذ راحته بهالبيت .. ازعاج ..
تكتف بدر وقال: يا ولد البابا اذا ما تبي ازعاج روح لبيت ابوك ..
إياد: لا تحاول تطردني انا مب طالع ..
وقف وقال: اسمع مالي شغل قل لأمك تعطيني غرفة مساعد .. انا مو متعود انام عالارض .. ظهري تكسر ..
بدر: نايم على فراش مو عالارض ..
إياد: يا شين الفلسفه على هالصبح ..
بدر: اقول إياد اسمع ..
إياد: ها ..
بدر: ترى امس بالليل ياء رشاش مع شوية غبار ..
إياد: طيب وش المطلوب مني ..؟! اطلع في النشره الجويه ..؟!!
بدر: ها ها سخيف .. لا بس ترى سيارتك انعدمت لأنها مب بالكراج ..
إياد بضجر: اوووف لييه .. هذا كله منكم ماخليتوا لي مجان بالكراج ..
بدر: احمد ربك اننا لقينا لك مجان بالحوش .. شحاذ ويتشرط ..
راح إياد جهة الحمام وهو يقول: قول لسواق يغسلها ..
بدر: يا بابا ما عندنا سواق ..
لف إياد عليه وقال: اممما عاد ..!!!
بدر وهو طالع: غسل بنفسك .. تلقى اللي ورى الشجره بالزاويه ..
تأفف إياد وطلع للحوش ..
طالع في السياره وشافها معدومه ..
لف حواليه وشاف اللي عند الشجره ..
اخذها وشغل المويه وبدأ يطش عالسياره ..
إياد: اوووف وربي مسخره .. إياد الراهي يغسل سيارته وبإيده صنبور الماي .. هذا عمره ما صار ..
خرج في هالوقت ابو مساعد من البيت وطالع في إياد ..
ابو مساعد: قاعد تغسل سيارتك ..؟!
ابتسم إياد بتسليك وقال: لا والله بس قاعد اسقيها عشان تكبر وتصير باص ..
ابو مساعد بعصبيه: تستهبل حضرتك ..؟!
إياد: والله مدري عنك .. شايف في ايدي صنبور ماي واطش على سيارتي .. يعني قاعد اصبغها مثلا .. اكيد اغسلها ..
ابو مساعد: اقول اسكت بس .. مو ناقص غير بزران يتفلسفون ..
ارتفع حاجب إياد ونزل وهو يقول في نفسه: "بزران ها ..؟!!" ..
لف ابو مساعد جهة الكراج عشان يطلع سيارته ..
ابتسم إياد بخبث ولف صنبور المويه جهة ابو مساعد وتبلل ثوبه وغترته وكل شيء ..
ضحك إياد غصب عنه من قلب وهو يقول: تحححفه ههههههههههه ..
لف ابو مساعد بعصبيه على إياد وقال بعصبيه: هذا انت صح ..؟!
هز إياد راسه ببراءه وهو يقول: لا مب انا .. ذي زوجتك ..
ابو مساعد بإستغراب: زوجتي ..؟!
اشر إياد على شباك في الدور الثاني وقال: الماي نزل من هناك ..
طالع ابو مساعد جهة الشباك وقال في نفسه: "صح هذا شباك غرفتنا" ..
لف على إياد وقال: حسبتك انت احمد ربك لأني كنت راح افرش فيك التراب .. بس اكيد زوجتي ما كان قصدها تطش علي ..
إياد بصوت منخفض: خروف ..
دخل ابو مساعد عشان يبدل ملابسه وكمل إياد غسل سيارته ..
إياد: اوكي جذي اكيد نضفت ..
فك اللي من ايده عشان يروح يقفل الصنبور ..
اول ما فكه تحرك اللي بطريقه عشوائيه بسبب قوة دفع المويه ..
حط إياد إيده قدام وجهه بس للأسف تبلل بالكامل من فوق لين تحت ..
قفل الصنبور وقال: هذا جزاء اللي ساويته في ابو بدر .. استاهل هههه ..
دخل البيت وهو يضحك ومو داري وش سبب هالضحك ..
اتجه للمجلس وفي الطريق مر من غرفه خاصه لأبو مساعد يعزم اصحابه فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وبدأ يكح ..
كانت ريحة الشيشه طالعه واختنق منها إياد بسبب الربو اللي عنده ..
دخل المجلس وفتح شنطته وطلع منها منشفه وبدأ ينشف شعره ..
طلع له لبس ولبسه وبعدها اخذ شنطته وطلع وراح لغرفة الاكل ..
دخل واول ما شافته ام مساعد قالت بعصبيه: حتى اليوم بتتريق عندنا ..؟!
جلس عالكرسي وهو يقول: وباجر وبعده وبعد اللي بعده ليين اطفش ..
طالعت فيه بقهر وقالت: ومتى بتطفش ..؟!
هز كتفه وقال: الله اعلم ..
طالع فيها وقال: ايه صح ابي غرفة مساعد ..
ام مساعد بعصبيه: تحححلم ..
إياد: انتي ليه شريره .. اتقي الله يا بنت .. سوري اقصد يا إمرأه .. هههههه حلوه إمرأه .. متعوب عليها صح ..؟!
ابتسم بدر وضحكت لبنى وهي تقول: مهضوم كتيير هههه ..
ام مساعد بعصبيه: جب يا ولد الراهي .. لا تحدني اييب الشرطه عشان افتك منك ومن استهبالك ..
فتح إياد عيونه وهو يقول: الشرطه مره وحده ..!! انتي شطحتي بعييد يا ام بدر .. ترى الواقعيه شيء مهم بحياتنا ..
ام مساعد بقهر: ياخي متى تموت وافتك ..
إياد: هههههه اهليييين صرنا اصدقاء .. حلوه كلمة ياخي ههههههههههههه ..
دقه بدر وقال بصوت منخفض: اهجد .. كل وانت ساكت ..
ام مساعد بعصبيه: كلمه وحده وراح اوريك شغلك فاهم ..؟!
إياد: طيب جم الراتب .. هههه اعرف سخيف صح ههه ..
ام مساعد: اللحين ابي افهم انت على شنو تضحك ..؟! على سخافة عقلك ولا شنو بالضبط ..؟!
إياد: الدنيا كووول والضحكه شيء جمييل ..
طالعت فيه ام مساعد فتره بعدين قامت وقالت: شبعت .. بدر لا تتأخر عن مدرستك ..
بدر: طيب ..
خرجت فلف بدر على إياد وقال: وانت ما تعرف تمسك لسانك شوي ..
إياد: يعني تبيني اقعد ساكت ..!! ياخي اووم الطفش ..
لبنى: هههه بس بصراحه تعجبني كتير ..
بدر: طيب عالاقل وامي مويوده حاول ما تحتك معاها بالحجي ..
إياد بتسليك: يصير خير ..
طالع بدر في إياد وقال: ليش شعرك مبلل ..؟! انا قلت اغسل سيارتك مو اصطف ينبها واغسل نفسكم ..
إياد: هههههههههههههه اعجبتني ..
بدر: هههه ياخي عالأقل نشف شعرك عدل .. ما تشوف المكيف شغال ..
إياد بلا مبالاه: عادي ..
قامت لبنى وقالت: هيا تأخرنا .. انا بدي اوصل للجامعه بكير ..
إياد: يا حضك يا بدر .. عندك اخت مثل لبنى .. لهجتها حلوه ..
ضحك بدر وقام وهو يقول: هههه مستحيل تلاقي مثل اختي .. تحلم ..
إياد: هههه في ذي صدقت .. المهم اسمع بأروح معك اليوم ..
بدر: وسيارتك ليه ما تروح عليها ..؟!
إياد: توني منضفها فخلها تجف ..
بدر: تجف ..؟! ههههههه ليه هي ملابس ..؟!
إياد ببرود: تمسخر على راحتك انا ما يهمني ..
سكت شوي بعدين كمل بحماس: شرايك بكلامي قبل شوي ..؟! ههههه حسيت نفسي ثقيل ..
بدر: ههه ارحمنا يا شيخ ..
تأففت لبنى وهي تقول بداخلها: "ما يملوا من الهرج ابدا" ..
لبنى: بدر إمتى حنروح للجامعه ..؟!
بدر: ايييه صح نسيت .. هيا ..
فخرجوا وركب بدر في سيارته ولبنى ركبت معاه بس ورى ..
ركب إياد جنب بدر بس بطريقه شوي غريبه ..
انسدح بشكل مائل ..
راسه على صندوق الاشرطه اللي بين المقعدتين وحاط رجل على رجل ومطلعها من الشباك وفي ايده جواله يطقطق ..
لبنى بإندهاش: إياد شو هاد ..؟!
شغل بدر سيارته وهو يقول: طنشي وصلحي نفسك ما شفتي شيء غريب .. اعتبريه شيء روتيني لأنها مب اول مره ولا اخر مره يتصرف تصرفات غريبه ..
لبنى بخوف: بس هيك جلسته مرره غلط .. بلكن إجت شاحنه سريعه وصدمت في رجلو ..
عقد إياد حواجبه وهو يقول: شاحنه سريعه ..؟!
هز راسه بالنفي وهو يقول: ما تركب ..
ورجع يطقطق بالبلاك ..
لبنى بترجي: إياد بلييز انا معتبرتك متل خيي وخايفه عليك ..
وقف إياد ضغط في جواله وسرح في كلام لبنى ..
إياد في نفسه: "اختي كيف هي ..؟! يعني هي حنونه وطيوبه مثل لبنى ولا العكس .. راح تخاف علي ان صار لي شيء ولا لا" ..
تنهد واعتدل في جلسته وسكر شباك السياره ..
لبنى براحه: ريحتني ..
ابتسم إياد وبعده رجع تفكيره بأخته ..
بعد فتره وقف بدر قدام الجامعه فنزلت لبنى وقال: باي ..
بدر: باي ..
حرك السياره واتجه لمدرستهم ..
طالع في إياد وقال: هييه يا ولد شفيك مسرح ..؟!
لف إياد عليه وقال: بشاير ما ردت لك خبر ..؟!
هز بدر راسه وقال: من يوم ما اعطيناها بطاقة الصراف ولحد الان ما شفتها غير نادرا وما امداني اتحجى معها .. بس ما دامها ما تحجت فأكيد انها لحد الان ما طلعت شيء عنها ..
هز إياد راسه بتفهم وطالع في الطريق ..
فتح بدر باب المجلس وطف المكيف وبدأ يفتح الستاير وهو يقول: إياد ياللا قوووم مدرسه ..
حط إياد اللحاف على راسه وهو يقول بصوت كله نوم: يا حمار ولع المكيف وطس عني ..
بدر: لا .. بسسرعه ورانا اختبار انجليزي .. اصحى قبل لا اكب عليك الماي ..
جلس إياد وقال بضجر: اووف محد ياخذ راحته بهالبيت .. ازعاج ..
تكتف بدر وقال: يا ولد البابا اذا ما تبي ازعاج روح لبيت ابوك ..
إياد: لا تحاول تطردني انا مب طالع ..
وقف وقال: اسمع مالي شغل قل لأمك تعطيني غرفة مساعد .. انا مو متعود انام عالارض .. ظهري تكسر ..
بدر: نايم على فراش مو عالارض ..
إياد: يا شين الفلسفه على هالصبح ..
بدر: اقول إياد اسمع ..
إياد: ها ..
بدر: ترى امس بالليل ياء رشاش مع شوية غبار ..
إياد: طيب وش المطلوب مني ..؟! اطلع في النشره الجويه ..؟!!
بدر: ها ها سخيف .. لا بس ترى سيارتك انعدمت لأنها مب بالكراج ..
إياد بضجر: اوووف لييه .. هذا كله منكم ماخليتوا لي مجان بالكراج ..
بدر: احمد ربك اننا لقينا لك مجان بالحوش .. شحاذ ويتشرط ..
راح إياد جهة الحمام وهو يقول: قول لسواق يغسلها ..
بدر: يا بابا ما عندنا سواق ..
لف إياد عليه وقال: اممما عاد ..!!!
بدر وهو طالع: غسل بنفسك .. تلقى اللي ورى الشجره بالزاويه ..
تأفف إياد وطلع للحوش ..
طالع في السياره وشافها معدومه ..
لف حواليه وشاف اللي عند الشجره ..
اخذها وشغل المويه وبدأ يطش عالسياره ..
إياد: اوووف وربي مسخره .. إياد الراهي يغسل سيارته وبإيده صنبور الماي .. هذا عمره ما صار ..
خرج في هالوقت ابو مساعد من البيت وطالع في إياد ..
ابو مساعد: قاعد تغسل سيارتك ..؟!
ابتسم إياد بتسليك وقال: لا والله بس قاعد اسقيها عشان تكبر وتصير باص ..
ابو مساعد بعصبيه: تستهبل حضرتك ..؟!
إياد: والله مدري عنك .. شايف في ايدي صنبور ماي واطش على سيارتي .. يعني قاعد اصبغها مثلا .. اكيد اغسلها ..
ابو مساعد: اقول اسكت بس .. مو ناقص غير بزران يتفلسفون ..
ارتفع حاجب إياد ونزل وهو يقول في نفسه: "بزران ها ..؟!!" ..
لف ابو مساعد جهة الكراج عشان يطلع سيارته ..
ابتسم إياد بخبث ولف صنبور المويه جهة ابو مساعد وتبلل ثوبه وغترته وكل شيء ..
ضحك إياد غصب عنه من قلب وهو يقول: تحححفه ههههههههههه ..
لف ابو مساعد بعصبيه على إياد وقال بعصبيه: هذا انت صح ..؟!
هز إياد راسه ببراءه وهو يقول: لا مب انا .. ذي زوجتك ..
ابو مساعد بإستغراب: زوجتي ..؟!
اشر إياد على شباك في الدور الثاني وقال: الماي نزل من هناك ..
طالع ابو مساعد جهة الشباك وقال في نفسه: "صح هذا شباك غرفتنا" ..
لف على إياد وقال: حسبتك انت احمد ربك لأني كنت راح افرش فيك التراب .. بس اكيد زوجتي ما كان قصدها تطش علي ..
إياد بصوت منخفض: خروف ..
دخل ابو مساعد عشان يبدل ملابسه وكمل إياد غسل سيارته ..
إياد: اوكي جذي اكيد نضفت ..
فك اللي من ايده عشان يروح يقفل الصنبور ..
اول ما فكه تحرك اللي بطريقه عشوائيه بسبب قوة دفع المويه ..
حط إياد إيده قدام وجهه بس للأسف تبلل بالكامل من فوق لين تحت ..
قفل الصنبور وقال: هذا جزاء اللي ساويته في ابو بدر .. استاهل هههه ..
دخل البيت وهو يضحك ومو داري وش سبب هالضحك ..
اتجه للمجلس وفي الطريق مر من غرفه خاصه لأبو مساعد يعزم اصحابه فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وبدأ يكح ..
كانت ريحة الشيشه طالعه واختنق منها إياد بسبب الربو اللي عنده ..
دخل المجلس وفتح شنطته وطلع منها منشفه وبدأ ينشف شعره ..
طلع له لبس ولبسه وبعدها اخذ شنطته وطلع وراح لغرفة الاكل ..
دخل واول ما شافته ام مساعد قالت بعصبيه: حتى اليوم بتتريق عندنا ..؟!
جلس عالكرسي وهو يقول: وباجر وبعده وبعد اللي بعده ليين اطفش ..
طالعت فيه بقهر وقالت: ومتى بتطفش ..؟!
هز كتفه وقال: الله اعلم ..
طالع فيها وقال: ايه صح ابي غرفة مساعد ..
ام مساعد بعصبيه: تحححلم ..
إياد: انتي ليه شريره .. اتقي الله يا بنت .. سوري اقصد يا إمرأه .. هههههه حلوه إمرأه .. متعوب عليها صح ..؟!
ابتسم بدر وضحكت لبنى وهي تقول: مهضوم كتيير هههه ..
ام مساعد بعصبيه: جب يا ولد الراهي .. لا تحدني اييب الشرطه عشان افتك منك ومن استهبالك ..
فتح إياد عيونه وهو يقول: الشرطه مره وحده ..!! انتي شطحتي بعييد يا ام بدر .. ترى الواقعيه شيء مهم بحياتنا ..
ام مساعد بقهر: ياخي متى تموت وافتك ..
إياد: هههههه اهليييين صرنا اصدقاء .. حلوه كلمة ياخي ههههههههههههه ..
دقه بدر وقال بصوت منخفض: اهجد .. كل وانت ساكت ..
ام مساعد بعصبيه: كلمه وحده وراح اوريك شغلك فاهم ..؟!
إياد: طيب جم الراتب .. هههه اعرف سخيف صح ههه ..
ام مساعد: اللحين ابي افهم انت على شنو تضحك ..؟! على سخافة عقلك ولا شنو بالضبط ..؟!
إياد: الدنيا كووول والضحكه شيء جمييل ..
طالعت فيه ام مساعد فتره بعدين قامت وقالت: شبعت .. بدر لا تتأخر عن مدرستك ..
بدر: طيب ..
خرجت فلف بدر على إياد وقال: وانت ما تعرف تمسك لسانك شوي ..
إياد: يعني تبيني اقعد ساكت ..!! ياخي اووم الطفش ..
لبنى: هههه بس بصراحه تعجبني كتير ..
بدر: طيب عالاقل وامي مويوده حاول ما تحتك معاها بالحجي ..
إياد بتسليك: يصير خير ..
طالع بدر في إياد وقال: ليش شعرك مبلل ..؟! انا قلت اغسل سيارتك مو اصطف ينبها واغسل نفسكم ..
إياد: هههههههههههههه اعجبتني ..
بدر: هههه ياخي عالأقل نشف شعرك عدل .. ما تشوف المكيف شغال ..
إياد بلا مبالاه: عادي ..
قامت لبنى وقالت: هيا تأخرنا .. انا بدي اوصل للجامعه بكير ..
إياد: يا حضك يا بدر .. عندك اخت مثل لبنى .. لهجتها حلوه ..
ضحك بدر وقام وهو يقول: هههه مستحيل تلاقي مثل اختي .. تحلم ..
إياد: هههه في ذي صدقت .. المهم اسمع بأروح معك اليوم ..
بدر: وسيارتك ليه ما تروح عليها ..؟!
إياد: توني منضفها فخلها تجف ..
بدر: تجف ..؟! ههههههه ليه هي ملابس ..؟!
إياد ببرود: تمسخر على راحتك انا ما يهمني ..
سكت شوي بعدين كمل بحماس: شرايك بكلامي قبل شوي ..؟! ههههه حسيت نفسي ثقيل ..
بدر: ههه ارحمنا يا شيخ ..
تأففت لبنى وهي تقول بداخلها: "ما يملوا من الهرج ابدا" ..
لبنى: بدر إمتى حنروح للجامعه ..؟!
بدر: ايييه صح نسيت .. هيا ..
فخرجوا وركب بدر في سيارته ولبنى ركبت معاه بس ورى ..
ركب إياد جنب بدر بس بطريقه شوي غريبه ..
انسدح بشكل مائل ..
راسه على صندوق الاشرطه اللي بين المقعدتين وحاط رجل على رجل ومطلعها من الشباك وفي ايده جواله يطقطق ..
لبنى بإندهاش: إياد شو هاد ..؟!
شغل بدر سيارته وهو يقول: طنشي وصلحي نفسك ما شفتي شيء غريب .. اعتبريه شيء روتيني لأنها مب اول مره ولا اخر مره يتصرف تصرفات غريبه ..
لبنى بخوف: بس هيك جلسته مرره غلط .. بلكن إجت شاحنه سريعه وصدمت في رجلو ..
عقد إياد حواجبه وهو يقول: شاحنه سريعه ..؟!
هز راسه بالنفي وهو يقول: ما تركب ..
ورجع يطقطق بالبلاك ..
لبنى بترجي: إياد بلييز انا معتبرتك متل خيي وخايفه عليك ..
وقف إياد ضغط في جواله وسرح في كلام لبنى ..
إياد في نفسه: "اختي كيف هي ..؟! يعني هي حنونه وطيوبه مثل لبنى ولا العكس .. راح تخاف علي ان صار لي شيء ولا لا" ..
تنهد واعتدل في جلسته وسكر شباك السياره ..
لبنى براحه: ريحتني ..
ابتسم إياد وبعده رجع تفكيره بأخته ..
بعد فتره وقف بدر قدام الجامعه فنزلت لبنى وقال: باي ..
بدر: باي ..
حرك السياره واتجه لمدرستهم ..
طالع في إياد وقال: هييه يا ولد شفيك مسرح ..؟!
لف إياد عليه وقال: بشاير ما ردت لك خبر ..؟!
هز بدر راسه وقال: من يوم ما اعطيناها بطاقة الصراف ولحد الان ما شفتها غير نادرا وما امداني اتحجى معها .. بس ما دامها ما تحجت فأكيد انها لحد الان ما طلعت شيء عنها ..
هز إياد راسه بتفهم وطالع في الطريق ..
تعليق