واكتشفت اني لقيطه ،للكاتبة صرخه المشتاقة (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

    |$ البارت الخامس عشر الجزء الثالث $|


    في يوم الخميس بالظهر ..
    كان فارس وامه عالطاوله ياكلوا الغدا ..
    فارس ياكل بسرحان وامه تطالع فيه ..
    الام في نفسها: "من وقت ما طلع من المستشفى وهو اغلب الوقت ساكت وهادي او سرحان .. نادر يسولف .. ماهو مثل اول ابدا" ..
    الام: فارس ..
    فارس بهدوء: نعم ..
    الام: ليش ما تتحجى ..؟!
    فارس: شقول ..؟!
    الام: اي شيء بس ما تقعد ساكت ..
    فارس: اها .. طيب ..
    تنهد فارس وطالع في الطاوله ..
    صارت فاضيه ..
    كانوا دايم يتجمعون ويسولفون ويضحكون ..
    بس ما بقي احد ..
    ابوه مات .. واسيل هربت ..
    ريما تزوجت .. وفيصل صار نادرا يجي البيت ..
    مابقي احد ..
    تمنى ان ذيك الايام ما راحت ..
    كانت ايام حلوه ..
    حلوه مرره ..
    الام: فارس شفيك سكت ..؟!
    قام فارس وقال: الحمد لله شبعت ..
    الام: بذي السرعه شبعت ..؟!
    هز فارس راسه وراح يغسل إيده ..
    تنهدت الام بعدها قامت عشان ترفع الصحون ..
    حست بدوخه فمسكت الطاوله عشان توازن نفسها ..
    الام: شكل الضغط عندي منخفض .. يبغالي اشرب عصير ليمون ..
    شالت الصحون وودتها المطبخ عشان تغسلها وترتبها ..
    حتى الشغاله اللي كانت عندهم رجعوها لبلدها ..
    لأنه قبل كان في البيت خمس اشخاص بس اللحين مافي غير اثنين والثالث نادرا يجي ..
    عند المغاسل كان فارس يطالع في شكله بالمرايه ..
    الحرق اللي كان بالجهه اليسرى من رقبته واسفل خده صار خفيف بفضل الادويه اللي يستعملها بإستمرار ..
    والحرق الثاني اللي بإيده اليسرى صار خفيف كمان ..
    كل ما شاف شكله بالمرايه تذكر ابوه والحادث ..
    لحد اللحين قلبه يعوره ..
    يحس انه هو السبب بالحادث ..
    تنهد واستغفر ربه ..
    هذا قضاء وقدر وغلط انه يحمل نفسه المسؤوليه ..
    غسل إيده ووجهه وبعدين راح الصاله فشاف فيصل داخل وبإيده الجوال يكلم ..
    طلع فيصل الدرج واتجه لغرفته ودخلها ..
    طالع فارس في اخوه شوي بعدها طلع الدرج وراح لعنده بالغرفه ..
    استغرب لما شافه ما زال يكلم وهو يرتب ملابسه بشنطته ..
    فارس في نفسه: "لا يكون بيسافر" ..
    فيصل: يا شيخ قلت لك لا تدخل .. خلك برى وانتضرني .......... يووه طيب ليه .......... اوكي اطلع وخلك برى لين ايي .......... ياللا مسافة الطريج ..
    قفل الجوال وقال: اووه فارس هني ..
    فارس: بتسافر ..؟!
    فيصل: طيارتي بعد ساعه ..
    فارس: وليش ما قلت لنا من اول ..؟!
    فيصل: والله مدري .. كل شيء مر بسرعه ..
    طالع فيه فارس فتره بعدها قال: ومتى بترجع ..؟!
    فيصل: اسبوعين او ثلاثه .. او يمكن شهر كحد اقصى ..
    فارس: اها ..
    وبعدها سكت يطالع في فيصل وهو يرتب اغراضه ..
    قفل فيصل الشنطه بعدها قال لفارس: اوكي اشوفك على خير ..
    فارس بهدوء: طيب ..
    حط فيصل ايده على كتف فارس وقال: انتبه لنفسك ولأمي ولريما .. لا تخلي عليهم قاصر .. انا حولت لك مبلغ على حسابك بالبنك وكل ما تحتاج شيء اعطني خبر واحولك كمان .. اوكي يا فارس ..؟!
    فارس: طيب ..
    فيصل: تامر شيء قبل لا اروح ..؟!
    طالع فارس في فيصل وقال: ابسألك سؤال ..
    فيصل: اسأل ..
    بعد فتره من الصمت قال فارس بهدوء: قبل جم يوم طلبت منك سلف بس قلت انه ما عندك ومحفضتك وقتها فيها فلوس ..
    طالع في فيصل وقال: ليش جذبت علي ..؟!
    طالع فيصل في نضرات اخوه المتسائله ..
    ابتسم وحرك إيده يقول: باي ..
    وطلع من الغرفه ..
    جلس فارس عالسرير ودخل في دوامة التفكير ..
    اما فيصل فسلم على امه وودعها وبعدين طلع من البيت ..
    فتح شنطة سيارته وحط شنطته وقفلها ..
    لف عشان بيركب سيارته فطاحت عيونه على غيدا وهي توها توقف سيارتها وتنزل منها ..
    طالع فيها فتره وهي يتذكر موقف حصل بينه وبينها قبل ثمان او تسع سنوات ..

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
    الولد: ابعدي الماصوره وتعوذي من ابليس ..
    البنت بحده: لا .. باخذ بحق ولد خالتي ..
    وبقوه اتجهت للولد وهوت بالماصوره عليه ..
    بس هو قدر يبعد بالصعوبه ومسك الماصوره وسحبها منها بقوه وبطريقه مفاجئه ..
    فأنزلقت الماصوره من ايد البنت وطاخ ..
    الجزء الثاني من الماصوره صك وجهها بقوووووووووه وصلحت جرح عميييق ومؤؤلم ..
    تفاجأ الولد وقال بسرعه: انا اسف ..
    صرخت البنت بقوه وانهارت عالارض تبكي من شدة الالم ..
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

    هالبنت هي حب مراهقته ..
    كان بيتها القديم قريب من مدرسته وكل ما مر يوقف يطالع فيها ..
    حبها من كثر ما يراقبها ويراقب تحركاتها وتصرفاتها اللي تعجبه ..
    واكثر شيء يعجبه فيها لما تنفخ خدودها بزعل ..
    ابتسم وهو يتذكرها قديما ..
    بجد هي حبه الوحيد ..
    بس اللحين لا ..
    هي ماهي البنت اللي حبها ..
    تغيرت ١٨٠ درجه عن قبل ..
    ما فيها ولا صفه من الصفات اللي كان يعشقها بصغرها ..
    استحقرها كثير ..
    انتبهت له غيدا وقالت بإستهزاء: مضيع شيء بويهي ..؟!
    ابتسم وهو يقول: سوري عالندبه اللي تسببت فيها ..
    وبعدها ركب سيارته وانطلق فيها لطيارته المتجهه لكندا ..
    بصراحه هالجمله من سنوات وهو وده يقولها ..
    بس لما شافها بعد كل هالسنين رفض انه يعتذر لها لأنها ما تستحق ..
    في هاليوم قالها لسبب واحد بس ....
    لانه من صغره وهو يحلم ويتمنى انه يشوفها عشان ينطقها ..
    بس عشان هذا حلمه .. ابدا مو عشانها شخصيا ..

    عقدت غيدا حواجبها وهي مو فاهمه وش يقصد ..
    دخلت البيت وهي تقلب الجمله براسها عشان تفهمها ..
    سمعت صوت ابوها من المجلس يناديها ..
    دخلت عنده وقالت: هلا يبه ..
    طالع فيها بعدها اشر على جنبه عشان تجي وتجلس ..
    حطت شنطتها عالطاوله الصغيره وجلست جنبه ..
    الاب: كيف دراستج ..؟!
    استغربت غيدا من اهتمامه فقالت: تمام ..
    الاب: وكيف الجامعه وياج ..؟! فيه مشاكل ولا كلش تمام ..؟!
    غيدا: لا اكيييد فيه مشاكل ..
    الاب: افا .. لا يكون انتي السبب فيها ..؟!
    غيدا: مو كلها انا ..
    الاب: ههههههه هذا اسمه اعتراف ولا شنو ..؟!
    غيدا بإبتسامه: اللي يعجبك ههه ..
    حوط اكتافها بإيده وهو يقول: من طفولتج ما تبطلين مشاكل ..
    بلعت غيدا ريقها وهي حاسه بتوتر ..
    اول مره ابوها يحسسها بالحنان كذا ..
    ابتسمت بإرتباك وهي تقول: ايه ..
    طالع الاب فيها وقال: قبل امس رحت لأبو سامي .. وخلاص انهيت الموضوع .. دامج مصره عالرفض فما راح يصير الا اللي تبغيه ..
    انصدمت غيدا من كلامه وهي تقول: رفضته ..؟!!
    الاب: ايوه .. مو هذا رايج ..؟!
    طالعت فيه لفتره تستوعب كلامه ..
    شوي ابتسمت وهي تقول: ما اصدق ..!! واخيييرا ..
    الاب: بس ابيج توعديني وعد ..
    غيدا: شنو ..؟!
    الاب: انج تتزوجي وما تضلي بويه .. اوعديني يا غيدا ..
    لفت وجهها للجهه الثانيه وهي متردده ..
    زواج مستحييل تتزوج ..
    قلبها انكسسسر كثير وصار متبلد تماما اتجاه الحب ..
    ولو تزوجت مستحيل تحب ابدا ..
    وحكاية انها بويه فهي حاسه انها مرتاحه كذا ..
    تقدر تسوي إللي تبغاه ومن دون لا احد يقول عيب انتي بنت ..
    قبل كل ما صلحت شيء تكلموا عليها الناس وقالوا ذي وقحه .. هذي ما تستحي .. ذي قليلة تربيه و و و......
    بس بعد ما صارت كذا صلحت كل اللي كانت تسويه ..
    تطول لسانها وتتهاوش مع خلق الله ..
    ترفض الزواج بشكل عام ..
    تمشي المشيه اللي عاجبتها وتصلح الحركات اللي تعجبها ..
    تسب وتشتم وتضحك على اللي تبغاه ..
    محد تكلم عنها ..
    بس يقولوا ذي بويه ما عليها شرهه ..
    هالجمله صارت جدا عاديه عندها وما تأثر فيها ..
    الاب: غيدا طالعي فيني ..
    لفت وطالعت فيه فقال: اوعديني .. الواحد ما يدري متى يي يومه .. ابي اموت وانا مرتاح ..
    غيدا: ...........................
    الاب: لا تخيبي ضني فيج يا غيدا ..
    حاولت تفتح فمها وتوعده بس ما قدرت لأنها عارفه نفسها انها ما تقدر توفي بالوعد ..
    انتظرها ابوها تتكلم بس ما تكلمت فقال: انتي ضعيفة الشخصيه ..
    غيدا بدهشه: شنو ..؟!
    الاب: اللي سمعتيه .. قوة الشخصيه اللي احنا والناس يشوفها هي مزيفه .. انتي بالحقيقه ضعيفه .. ما تقدري توايهي مشاكلج ابدا .. تتخبي خلف قناع الرجوله فعشان جذي حولتي بويه .. الوحده عشان تكون لها هيبه مو شرط تحول بويه .. لا تطردي نفسج من رحمة ربج .. كلنا عندنا مشاكل وكلنا طحنا بمصايب بس كنا قريبين من ربنا فطلعنا منها .. اتركي هالتشبيه وألتجئي لربج وصدقيني انه راح يحل مشاكلج ويريحج ..
    طالع فيها شوي بعدها كمل: وش تستفيدي من التشبيه ..؟! صدقيني ما يناظرونج الناس إلا بإحتقار وقرف ..
    قربها وضمها لصدره وهو يقول: فكري بحجي عدل والقرار راجع لج .. انا طول عمري ما احب اغصب احد .. حتى زواجج من سامي كنت احاول اغصبج بس ما قدرت .. ذي طبيعتي ..
    هزت غيدا راسها وما ردت عليه ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 22-09-2014, 08:40 PM.

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة


      في نفس هذا الوقت ..
      وفي مخفر الشرطه ..
      كانت اسيل جالسه عالكرسي قدام مكتب الشرطي اللي قابلته امس ..
      طالع الشرطي فيها فتره بعدها قال: الاسبوع اللي فات بعد ما عرفنا انج انتي اللي سرقتي الملف وبعد ما اعطيناج فرصه تييبي الاوراق او تدفعي كنا نكتب قضيتج بملف القضايا .. بس اللي صدمنا هو اسمج .. اسيل عبد الرحمن فيصل الرملي ماتت من طفولتها .. بحثنا وبحثنا بس للاسف هذا اللي طلع معنا ..
      تكى بإيده عالمكتب وقال: ممكن تشرحين لنا القصه .. شلون لج هويه بأسم طفله ميته من ١٧ سنه ..؟!
      اما اسيل فكانت منزله راسها تطالع بالارض وخصل شعرها مغطيه عيونها ..
      سمعت سؤاله بس ما ردت عليه ..
      الشرطي: امس قلنا اكيد عليج ضغوط فتركناج بالحجز واللحين ما راح تطلعي من هالغرفه قبل لا افهم كل شيء .. بطاقتج فحصناها والمشكله انها مو مزوره واللحين يعملوا بحوثات عنها .. ابي اعرف شلون طلعتيها ومنو اللي ساعدج وشنو هو اصلج بالضبط ..؟!
      للأسف مازالت ساكته وماردت عليه ..
      اخذ الشرطي نفس عميق عشان يكتم العصبيه اللي بداخله من سكوتها ..
      تنهد وقال: لون عيونج مب لون خليجي وهذا يدل انج اجنبية الاصل .. وبديت اشك انج من منضمه خارجيه لها اهداف سريه .. ياوبي يا اسيل ..
      اسيل: ...................................
      الشرطي: السكوت ماراح يفيدج بشيء .. بالعكس راح تضري نفسج اكثر .. مين انتي وشنو اسمج الصج ..؟! منو وراج وشلون طلعتي الهويه ..؟! ياوبي ..
      اسيل: ..................................
      الشرطي بعصبيه: رددددي .. شاللي مسكتج جذي .. اكيد وراج مصيبه عوده .. وين اهلج عن تصرفاتج ذي ..؟! تحجي ..
      اسيل: ..................................
      تلفت اعصابه من سكوتها ..
      يبغى يستجوبها بس ماهي راضيه تتكلم ..
      الشرطي: ذي المره الثانيه اللي اقولج ان سكوتج ما راح يفيدج .. نبي نفهم السالفه كلها .. اذا تعاونتي معنا راح نخفف مدة سجنج .. افتحي فمج واحكي لأن هذا في مصلحتج انتي ..
      اسيل: .................................
      الشرطي بضبط اعصاب: ليش ساكته ..؟! عالاقل شنو اسمج ووين ابوج وامج ..؟! يعني ما علموج شلون تخاطبي الناس ..؟! اهلج ت....
      قاطعه صوت اسيل المخنوق تقول بهمس: انا لقيطه ..
      انصدم الشرطي من كلامها ..
      لقيطه ..!!
      ابدا ما جاء في باله انها من دون اصل ..
      فقال بهدوء: سوري ..
      ما ردت اسيل عليه بس لاحظ كتفها يرتجف وكأنها تبكي بصمت ..
      انكسر خاطره بقوه ..
      حس انه قسى عليها بالكلام لما ذكر اهلها ..
      ما عرف شلون يتعامل معها اللحين ..
      ففضل انه يسكت لين تهدأ ..
      دقيقه .. دقيقتين ..
      مرت سبع دقايق وهم بفترة صمت ..
      تنهد الشرطي وقال: خلاص يا بنتي اهدئي .. هذا ابتلاء من رب العباد ..
      اسيل: .................................
      الشرطي: طيب شلون اخذتي ذي الهويه .. واسئله كثير تدور ببالي .. اسيل احكي لي كل شيء ..
      قعدت فتره طويله من الصمت بعدها قالت بهدوء وهي على نفس وضعيتها: واحد حصلني مرميه وانا طفله فرباني بدل بنته اللي ماتت فصار اسمي وهويتي جذي ..
      حست بالعبره تخنقها وهي تقول: بعدها مات فطردوني من البيت واللحين مالي احد ألتجئ له .. بس ورب الايمان اني ما سرقت شيء ..
      فرفعت إيدها ومسحت دمعتها اللي نزلت ..
      الشرطي بهدوء: انا لله وإنا اليه راجعون .. شلون قلبهم سمح لهم يطردوج ..؟! حتى الجلاب ما تسوي سواتهم .. استغفر الله ..
      طالع في اسيل وقال: طيب ليه ما ألتجأتي للحكومه وهي راح تساعدج .. بتعطيج اسم يديد وهويه يديده وفلوس تكفي .. ترى الحكومه ما تقصر ..
      اسيل: ..................................
      الشرطي: طيب تعرفي اهلج الصج مين هم عشان نقدر نتواصل ونتفاهم معهم ..
      رفعت اسيل راسها وطالعت في الشرطي فتره طويله ..
      بعدها قالت بهدوء: ما اعرف شيء ..
      تنهد الشرطي وقال: راح نتصرف بالامر .. بنطلع لج اسم يديد وهويه يديده لأننا حنسحب هالبطاقه منج ..
      اسيل: .............................
      طالع الشرطي فيها شوي بعدين قال: حنتكلم بالتفاصيل بعدين .. اسمعي .. انا عارف ان حالتج صعبه وايد بس هذا مب عذر انج تسرقي .. طلعي الاوراق وصدقيني راح اكون بصفج ..
      ما ردت عليه اسيل لأنه مافي فايده ..
      فعلا في هالزمن الصادق يكذبونه والكذاب يصدقونه ..
      لما شافها ساكته عرف انها ما راح تتكلم ابدا ..
      دق الجرس ودخل الضابط ورجع اسيل للحجز ..
      التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 22-09-2014, 08:44 PM.

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

        الساعه ٣٠ : ٢ الظهر ..
        كان راكب سياره ومتجه لمكان محدد ..
        وطبعا كعادته كانت السياره تمشي بأقصى سرعه عندها ..
        ما يدري ان السرعه خطييره ..
        حيييل خطيره ..
        وانه بيجي اليوم اللي ما ينفع فيه الندم ..
        ابدا ما ينفع ..
        كان تفكيره كله بالاحداث اللي صارت امس ..
        وخصوصا بأسيل اللي قابلها بس طارت من إيده ..
        ما صدق انه لقاها بس راحت عنه بسهوله ..
        ضغط بإيده عالدركسون وهو يقول بقهر: عم غبي .. مهتم بولده المدلل وتارك بنته بالشارع .. هذا المفروض ينفونه من الحياة .. انسان في قمة الحقاره .. مو داري قد إيش بنته تعاني بسببه هو وزوجته الغبيه ..
        ضغط على اسنانه بقهر وهو يقول: متى يي اليوم اللي بيتعاقب فيه متى ..؟!
        اسرع بالسياره اكثر وهو يفكر بأسيل وبس ..
        ويدور في باله كلام الشخص اللي وقفه امس ..

        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
        حرك رجله بيلحقها بس واحد وراه مسك إيده وكأنه يمنعه ..
        لف سامي ورى وطالع في هالشخص ..
        عقد حواجبه وهو يطالع فيه ..
        فتح هالشخص فمه وقال: اسيل حتنسجن ..
        انصعق سامي من كلامه وقال بصدمه: شنو تقصد ..؟!
        تكلم وقال: متهمه بسرقة شي ولازم تدفع مبلغ عود عشان تطلع بس ما عندها وعشان جذي حتنسجن .. دامك ولد عمها مثل ما قلتلها فأدفع لها وساعدها ..
        طالع سامي في هالشاب فتره طويله يحاول يستوعب اللي سمعه ..
        بعدين قال: منو انت وشدراك عنها ..؟!
        الشاب: انا جواد اشتغل معها بنفس المحل ومدير المحل اتهمها زور بسرقة اوراق فصار لازم انها ترجع هالاوراق او تدفع ٧٥٠ ألف .. فأتمنى انك تساعدها لأن سيارتك تدل انك من عائله غنيه .. وصدقني هي بريئه بس الضروف اجبرتني اني ما اشهد معها ..
        سامي بقهر: ومدير المحل ليش يتهمها جذي ..؟! هي شنو ساوت عشان يتهمها زور وبمبلغ جايد ..؟!
        جواد: عشان وقفت في ويهه ورفضت كل الطلبات الحقيره اللي يطلبها منها ..
        عصب سامي وفار دمه وقال: وين مديركم هذا اتفاهم معاه ..
        جواد: انصحك ما تقابله لأنه .....
        قاطعه سامي: وينه ..؟؟!!
        تنهد جواد وقال: تعال معي .. اكيد يشرف عالمقاول اللي ياء ..
        قفل سامي باب سيارته ولحق بجواد وهو يفكر بأسيل ..
        وفي نفس الوقت دمه يغلي من المدير هذا ..
        فيه ناس حقيره بس مو لذي الدرجه ..
        وصلوا المحل فقال جواد: هو ذاك اللي مكسوره إيده ..
        سامي: احسسسن ..
        جواد: واعذرني انا حأروح .. مو ناقص مشاكل ..
        سامي: اوكي .. ومشكور ما قصرت ..
        تقدم سامي عند خالد اللي كان يتكلم مع المقاول ..
        سامي: هيه انت ..؟!
        لف عليه خالد وقال: تقصدني ..؟!
        سامي: شسمك ..؟!
        خالد بإستغراب: خالد ..
        سامي بحقد: بجهنم ان شاء الله ..
        خالد بحده: منو انت وشتبي ..؟!
        وبحركه حاده مسكه سامي من بلوزته وقال مابين اسنانه: انت شلون تتجرأ وتتهم اسيل جذي ..؟!
        انصدم خالد من كلامه ..
        منو هذا بعد ..؟!
        مصدوم من الاشخاص اللي يساعدوها مع انها وحيده ..
        مو داري مين هم اصلا وليش واقفين بصفها ..!!
        سامي بصراخ: ياوب ..
        مسك ايد سامي وابعدها عنه وهو يقول بحده: انا ابي افهم شعلاقتكم فيها .. قبل يومين ولد الراهي واليوم انت .. لهدرجه هي مهمه وانا ما ادري ..
        استغرب سامي من كلامه وقال: شنو تقصد بولد الراهي ..؟!
        خالد: ماني مجبور اياوبك .. اللحين ابعد عني قبل لا ابلغ عليك ..
        احتدت نظرات سامي وقال بعصبيه: ولك عين ترادد كمان ..!! شلوون سمح لك ضميرك تساوي بأسيل جذي ..؟! شلون تلفق لها تهمه مثل جذي ..؟! ظلمتها واذيت مشاعرها واهنتها واكيد هي متعذبه بسببك .. انتم شنو بالضبط ..؟! ليش ولا واحد فيكم حن عليها ها ..؟!
        خالد: لا تتهمني بتلفيق التهمه .. هي حراميه وتستاهل اكثر ..
        عصب سامي ولكمه بقوه بوجهه ..
        تألم خالد وطاح عالارض ..
        جسمه كله كدمات ومع هالطيحه تألم اكثر ..
        سامي: جب .. لا اسمعك تقول عنها حراميه لا اقص لسانك يالواطي ..
        خالد بعصبيه: هذا الحق ولازم اقوله .. هي حراميه وتستاهل اللي ياها ..
        سامي بصراخ: قلت جب لا ادفنك بريولي ..
        تقدم عند خالد ومسكه من بلوزته ورفعه وهو يقول: وين الاوراق اللي سرقتها واتهمت فيها اسيل ..؟!
        خالد: روح اسألها هي مو انا ..
        لكمه سامي بقهر وهو يقول: عمري ما شفت واحد بوقاحتك .. تجذب وتصر على جذبتك ..
        خالد: ما يهمني ان صدقتني او لا .. بس صدقني اني راح اشتكيك وكل هالعمال شاهدين على انك بديت المشكله ..
        دفه سامي بقوه فطاح خالد عالارض مره ثانيه وصرخ صرخة ألم ..
        تفل سامي عليه وقال بإحتقار: ناس زباله .. مجانك السجن يالسافل .. بس هين .. انا حأتصرف ..
        بعدها لف وراح وهو حاس بالقهر تجاه خالد ..
        يحس انه ما قدر يبرد حرته فيه ..
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

        سامي بقهر: خالد الغبي .. ليش تركته ..؟! يا ليتني ذبحته وخلصت الناس من شره .. سافل ..
        عض على شفته بقهر وهو يتذكر امس بعد ما راح عن خالد ..
        كان يبي يدبر المبلغ عشان يدفعه لأسيل ويطلعها من السجن ..
        لما فتح حسابه بالبنك كان بس نص مليون وجم ألف ..
        لأنه ما يصرف مبالغ كثيره واذا احتاج يطلب من ابوه بس ما قد طلب منه ..
        فعشان كذا ما قدر يحصل المبلغ كامل فكان لازم يطلب من ابوه ..
        بس للأسف ابوه بالبيت وسامي مستحيييل يدخله وامه موجوده ..
        فعشان كذا انتظر لين اليوم اللي بعده عشان يروح له في الشغل ..
        وهاهو الان متجه لشغل ابوه ويتمنى انه يكون موجود ..
        كلها دقايق وبعدها وصل فوقف سيارته ودخل الشركه ..
        بعد ما سأل اكثر من شخص وصل لمكتب السكرتير حق ابوه ..
        سامي: لو سمحت ..
        السكرتير: اهليين ..
        سامي: سلطان الراهي مويود ..؟!
        السكرتير: نعم مويود ..
        سامي براحه: كويس ..
        ولف بيدخل بس قال السكرتير: لحضه لحضه ..
        طالع سامي فيه وقال: نعم ..
        السكرتير: عندك موعد مسبق معاه ..؟!
        سامي: موعد ..؟! طبعا لا ..
        السكرتير: اذا سوري ما راح اسمح لك تدخل ..
        سامي بحده: ياخي ابعد هذا ابوي ..
        رفع السكرتير حواجبه وهو يطالع في سامي ..
        لف سامي وجهه وهو عاض على شفته ..
        ندم على هالجمله ..
        المفروض ما يقولها ابدا ..
        السكرتير: للاسف ما عرفت تختار جذبتك .. تعرف ليش ..؟!
        قرب من سامي وقال له بهمس: لأن سلطان الراهي ما عنده اولاد .. كيف يكون عنده اولاد وهو اعزب ..
        ابتسم وكمل: لو قلت انك ولد اخوه جان صدقناك ..
        سامي بهمس: اسكت ..
        السكرتير: ها ..
        سامي بعصبيه: غبي ..
        خرج وصفق الباب وراه بقوه لدرجة ان سلطان سمع الصوت ..
        استغرب بس بعدين ما اعطى الامر اهميه ..
        وبسرعة ٢٢٠ بالساعه كان سامي مسرع بسيارته ومشغل صوت المسجل على اعلى صوت ..
        سرعه جنونيه جدا بس هو ما اهتم ..
        ابدا ما اهتم ..
        بالعكس يتمنى يصير له حادث عشان يموت ويريح نفسيته التعبانه ..
        تعب ..
        تعب كثير ..
        جدا ..
        التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 22-09-2014, 08:56 PM.

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

          في منتصف العصر تقريبا ..
          كان متربع فوق السرير ويقلب صفحات الكتاب بطفش ..
          تأفف وقال: ليه الوضع هادي جذي ..؟! ملل x‏ طفش ..
          قام من فوق السرير وخرج من غرفته يدور عالمشاكل ..
          نزل الصاله فشاف ام مساعد جالسه وتطالع مسلسل بالتلفزيون ..
          ابتسم وبعدها طلع جري لغرفته ..
          دخلها وبدأ يقلب بالادراج وهو يقول: انا متأكد اني شفته هني .. وينه ..؟!
          قلب بين الاغراض لين حصل الريموت القديم للتلفزين ..
          ابتسم بعدها طلع فوق كرسي واخذ الساعه الجداريه واخذ منها البطاريات عشان يحطها بالريموت ..
          خرج من الغرفه وهو يقول: ان شاء الله يشتغل ..
          نزل للصاله وشاف ام مساعد على نفس وضعها ..
          ابتسم واشر بالريموت عالتلفزيون وقلب القناة ..
          وفعلا كان الريموت صالح فأنقلبت القناة ..
          عقدت ام مساعد حواجبها بإستغراب وطالعت بالريموت اللي جنبها ..
          اخذت ورجعت القناة اللي كانت عليها ..
          ابتسم إياد وخفض الصوت للاخير ..
          زاد استغراب ام مساعد وضنت ان في الريموت خلل ..
          رفعت الصوت وبعدها حطت الريموت وراها ..
          ضغط عالازرار وبدأ يقلب بين القنوات ..
          انصدمت ام مساعد وقال: شنو اللي قاعد يصير هني ..؟!
          طلعت الريموت من وراها وفكت عنه البطاريه لأنها تضن ان الخلل من الريموت ..
          بس للأسف استمر التقليب وإياد ماسك ضحكته بالعافيه وام مساعد جالسه بمكانها وهي حددها مصدومه ..
          جاء بدر وسحب إياد من إيده وهو يقول بهمس: امش ياللئيم قبل لا تكتشفك امي ..
          طلع الدرج ودخله في غرفته وقفل الباب وراه ..
          إياد بضجر: بدر ليييه ..؟! والله كنت مستمتع ..
          بدر: ياخي ما تعرف تيلس مؤدب .. المهم اللحين تعال ابيك ..
          جلس بدر عالسرير فجاء إياد وجلس قدامه ..
          بدر: امس اخذت من لينو الاوراق ..
          إياد: احس ان الاوراق مالها فايده ..
          بدر: طبعا مالها فايده .. احنا طلبناها عشان نشتت لينو ونبين لها اننا صج نبي نطلع معلومات عن شرطي يشتغل تحت جناح ابوها ..
          قلب بدر الملف وهو يقول: بس انا لاحظت حاجه ..
          إياد: شنهي ..؟!
          بدر: كل هالاشخاص اللي يشتغلوا تحت امرته لهم فتره طويله وهم يشتغلوا ذي الشغل وكل ما ياء واحد بيسجل رفضوه وقالوا انهم ما يحتاجوا ناس يدد ..
          إياد: اها .. هذا يعني ان الاشخاص المكتوبه اسمائهم بالملف يعرفوا كل شيء عن اعمال ابو جراحوه المخالفه وعشان جذي كان ابو جراح يرفض اي واحد يبي يشتغل عشان لا يكشفه ..
          بدر: بالضبط ..
          إياد: ههههههههه خبل .. المفروض ما يخلي احد يعرف عن مخالفاته عشان لا ينكشف بسهوله ..
          بدر: بالعكس .. يمكن هو متقصد انهم يعرفون عشان اذا احد اتهمه يكونون هالاشخاص واقفين بصفه ..
          إياد: صح .. يمكن جذي .. طيب اللحين وش نطلب من لينو ..؟!
          بدر: اممم هالمره نبي شيء يفيدنا ..
          إياد: اسمع .. الافضل اننا نطلب منها سجلات قضايا ابوها .. اكيد حنطلع ثغرات فيها ..
          بدر: حلو بس المشكله ان لينو اكيد بتقول شتبغون منها لأننا بالاصل قلنا اننا نبغى نصيد واحد يشتغل عند ابوها مو ابوها ..
          إياد: امممم انا بأتصرف وقتها ..
          بدر بشك: متأكد ..؟!
          إياد: ههههه اممما تشك فيني يا بدر ..؟! انت اكثر واحد عارفني فأطمئن ..
          بدر: اوكي .. انا توني اتصلت عليها وراح نقابلها عند مدرستها اللحين .. بس اسمع .. لا تنسى تسحب خمس الاف لأنها تبغاها كمقابل ..
          إياد: اوكي ماكو مشكله .. بس مو كأنها طماعه شوي ..!!
          بدر: هههههههههه مرره ..
          قام إياد وقال: خلاص انا حأبدل هدومي واييك ..
          بدر: اوكي ..
          راح إياد لغرفته وبدل ملابسه بعدها نزل فشاف ام مساعد جالسه وتطالع مره في التلفزيون ومرات في الريموت ..
          إياد: هههههههههههههه ..
          سمعت ضحكته فلفت وشافته خارج من البيت ..
          ضاقت عيونها وهي تراقبه ..
          راح ترتاح منه بأي طريقه ..
          اخذت تلفون البيت واتصلت على رقم ..
          شوي نزل بدر وقال: امي مع السلامه انا طالع ..
          ام مساعد: مع السلامه ..
          خرج بدر وركب مع إياد وانطلقوا للمكان المحدد ..

          في ذاك المكان كانت لينو وسيمو جالسين ينتظروهم ..
          لينو: غلط .. مره غلط ..
          طالعت فيها سيمو بإستغراب وقالت: شنو اللي غلط ..؟!
          لينو: المفروض هم اللي ييون بدري واحنا اللي نتأخر مو العكس .. قههر ..
          سيمو: بالعكس .. لو تشوفي الافلام جان عرفتي انه البنت دووم تيي بدري والشاب دايم يتأخر عن الموعد ..
          تنهدت لينو وقالت: هذا اذا كانوا بيطلعوا في موعد .. بس هنا احنا في بزنس والمفروض هم ييوا اول ..
          سيمو: لا .. المفروض احنا لأن من عادة البنات هم الاهتمام اما الشباب فمهملين ..
          لينو: ماكو فايده من اقناعج ..
          سيمو: اقول لينو سمعتي اخر خبر ..؟!
          لينو: وشو ..؟!
          سيمو: صفصف .. بنت عمي وصايف تقول انها بتغير جامعتها ..
          لينو بإستغراب: وليش ..؟!
          سيمو: مدري عنها .. تقول ملييت ..
          لينو: مليت ..؟! من شنو ملت ذي ..؟!
          سيمو: تقول جامعه ممله والطلاب فيها مملين وغير جذي تقول ان الجامعه دووم تصير فيها حرائق وهي عندها الربو وتتعب كثير ..
          لينو: اها .. يب من حقها تغير .. بس احسه صعب انها تتعرف على صاحبات يدد و....
          سيمو: هههههههههههههه ..
          لينو بإستغراب: شفيج تضحكين ..؟!
          سيمو: اصلا هي ما تحب تصاحب احد فعشان جذي ما عندها اصحاب ..
          لينو: بنت عمج غريبه ..
          سيمو: وايد ..
          لينو: كاهم يوا ..
          لفت سيمو فشافتهم يوقفوا سيارتهم وينزلوا منها ..
          سيمو: بصراحه هم وايد كشخه ..
          لفت لينو فمها بقرف وقالت: ما عندج ذوق ..
          سيمو: ههههههه اطمئني انتي احلى فمو لازم تغارين ..
          لينو بإستنكار: اغار من شنو ..؟!!
          إياد: هاإاي ..
          سيمو: هاي ..
          اعطتها لينو نظره فقالت سيمو بهمس: كنت ارد عليهم ..
          إياد: هههههههههههههههه البنت تعاملنا كأعداء ..
          لينو: ها ها ها بايخ ..
          إياد: ههههههههههههههههههههه ..
          انقهرت لينو منه وتنرفزت بس مسكت اعصابها واظهرت البرود ..
          لينو: ليش تأخرتم ..؟! المفروض نتقابل بالصبح مو بالعصر ..
          سيمو بإنزعاج: ايه ليش تأخرتم ..؟! لو ييتوا بدري جان اللحين احنا بالملاهي نتونس .. اوووف ..
          إياد: هيه لينو انا عرفت اسمج .. اكيد لانا ..؟!
          لفوا كلهم يطالعوا في إياد .. وقته مرره غلط ..
          لينو: تستهبل انت ..! اللحين احنا نتكلم بسالفه وانت ياي بسالفه غير ..
          إياد: ههههههههه غيرتي السالفه لأن يوابي صح ..
          لينو: طبعا غلط ..
          إياد: عيل ليلى ..؟!
          لينو: كمان غلط ..
          إياد بضجر: طيب خديجه ..؟!
          سيمو: ههههههههه مرره بعيد ..
          لف إياد عليها وقال: رفيجتج شسمها ..؟!
          سيمو: اسمها لينو ..
          بدر: خلاص يا إياد .. عاجلا او اجلا حنعرف اسمها ..
          طالع إياد في لينو لفتره بعدها قال: المره اليايه بأييب اسمج صح ..
          لينو بإبتسامه: انتظرك ..
          بدر: خلونا اللحين نرجع لشغلنا ..
          سيمو بتأفف: لا بلييز خلونا نسولف .. اكره التكلم بجديه والشغل ..
          لينو: سيمو لا تنسي ان معاها خمس الاف وحنصرفها الليله ..
          ابتسمت سيمو وقالت: طيب بس لا تطولوا ..
          طالعت لينو فيهم وقالت: قبل لا تقولوا ايش طلبكم .. الفلوس جاهزه ولا لا ..؟!
          إياد: اطمئني جاهزه ..
          لينو: اها ..
          طقطقت شوي بالعلك بعدها قالت: وش تبون ..؟!
          بدر: نبي كل ملفات القضايا اللي مسكها ابوج .. وبس ..
          رفعت حاجبها وقالت: ابوي ..؟! اتوقع انكم تبون تصيدون واحد يشتغل عند ابوي مو ابوي .. فليش تبون القضايا ذي ..؟!
          طالع بدر في إياد وكأنه يقول جاوبها ..
          طالع إياد في لينو بعدها قال: سؤالج يدل على غبائج ..
          لينو بإستغراب: شنو ..؟!
          إياد: القضايا اللي نبغاها لها علاقه بالشخص اللي نبي نصيده ..
          لينو: كيف ..؟!
          رفع إياد حواجبه بدهشه وهو يقول: كيف ..؟!!!! معقوله ما تعرفين كيف ..؟!!!
          شكت لينو بنفسها من كلامه ..
          هي تحس انه مافي علاقه بس الولد يقول انه فيه واندهش لمن ما عرفت وش العلاقه ..
          هذا يعني انه فيه علاقه ..
          شغلت مخها عالسريع تفكر فقال إياد بنفس دهشته: لينو مو معقول ما تعرفين ..؟! انتي بنت ضابط شرطه فكيف ما تعرفين ..؟!
          لينو بثقه: إلا عارفه بس كنت ناسيه ..
          إياد براحه مصطنعه: واه حسبت انج غبيه ..
          لينو: هه ..
          دخل إيده بجيبه وطلع محفظته وطلع منها خمس الاف ..
          وقبل لا يتكلم سحبت سيمو الفلوس وهي تقول: واو واخييرا بنستانس ..
          بدر: اوكي بجذي انتهينا .. اذا طلعتي الاوراق اتصلي علي ..
          إياد وهو يحرك إيده: باي ..
          لفوا وراحوا للسياره ولينو تراقبهم ..
          طالعت سيمو فيها بعدين طالعت في مكان عيونها ..
          سيمو: لينو شفيج تطالعي في إياد ..؟!
          لينو: ها .. لا ماكو شيء .. المهم خلينا نروح اللحين ..
          سيمو بمرح: اوكي ..


          لف بدر على إياد وقال: ههههه خليتها تشك في نفسها ..
          إياد: هههههه يب .. وراح تفر مخها لين تتعب .. وشدراك يمكن يطلع فيه علاقه صج ..
          بدر: ههههههه يمكن .. كل شيء جائز ..
          التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 22-09-2014, 09:19 PM.

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

            جمييل كم باقي بارت ؟

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

              ممكن سبع بارتات

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                اخذت نفس عمييق وهي تدعي ربها انها تلقاه ..
                لفت المطبخ كله ولحد الان ما حصلته ..
                ولا حصلت اي شيء مناسب ..
                حست نفسها شوي وتبكي ..
                جلست عالكرسي وحطت راسها بين إيدها بتعب ..
                جت عندها وحده من الخدم وقالت: شهد ايش فيه ..؟!
                قالت بهمس: مالقيته ..
                الخدامه: اكيد ما راح يلقى لانه مافيه ..
                تنهد وقالت: طيب شسوات ..؟! شادن حييل تعبانه وماكو هنا اي مخفض حراره للأطفال .. شنو اساوي ..؟!
                الخدامه: طيب قول لروان .. هي واجد طيبه ..
                شهد: ما اقدر .. راشد هددني اني ما اقرب منها ..
                الخدامه: راشد واجد شرير .. طيب روح لروان وراشد ما يدري ..
                شهد: ما اقدر .. هو طول وقته يالس بالصاله وراح يشوفني اذا طلعت لفوق ..
                جت خدامه ثانيه وقالت: طيب حطي مويه بارد على بيبي صغير ..
                شهد: من الصباح وانا احط واللحين المغرب والحراره نفس ماهي .. ما انخفضت ..
                حست بالعبره تخنقها وهي تقول: اخاف تموت ..
                طالعوا الخدم ببعض ومو عارفين وش يقولون عشان تهدأ ..
                قامت شهد ورجعت لغرفتها عند اختها ..
                شافتها على نفس حالها .. نايمه واهات المرض تطلع من شفتها الصغيره ..
                اخذت المنشفه من على راسها وبللتها بالمويه بعدها بدأت تمسح على راسها ورقبتها وصدرها عشان تخف حرارتها ..
                شهد: يارب لطفك .. يارب تتحسن حالتها بسرعه .. يارب مالي غيرك ..
                جلست عندها حول ساعه وهي تدعي ربها وتبلل جسم اختها بالمويه بس مافي فايده ..
                مسحت شهد دموعها اللي كانت تنزل من عيونها وهي حددها خايفه ..
                تخاف اختها تموت قدام عيونها مثل ما ماتت امها قدامها ..
                قامت وطلعت برى الغرفه واتجهت لراشد ..
                هي عارفه جوابه بأنه راح يرفض بس هي راح تترجاه ..
                راح تحاول فيه .. هذه اختها مو اي احد ثاني ..
                راحت للصاله وشافته كالعاده يتابع فلم مضاربات عالتلفزيون ..
                وقفت عنده وقالت: لو .. لو سمحت ..
                راشد: خيير ..
                شهد: ممكن طلب ..؟!
                راشد: لا مو ممكن ..
                سكتت وهي تطالع فيه بعدها قالت: بس هذا ضروري ..
                راشد: قلت مو ممكن ما تفهمين ..؟! شكل داخل راسج جك فاضي مو عقل .. الله يخلف على ام يابتج ..
                بلعت ريقها عشان تمنع دموعها من النزول ..
                ظلت واقفه عنده على امل انه يحس ويسألها ايش تبغين ..
                بس للأسف اعتبرها مجرد زهريه او تحفه فنيه ..
                مر حول ساعه وبعدها انتهى الفلم اللي يبغاه ..
                فقلب على قناه ثانيه تعرض المصارعه وبدأ يتابعها ..
                شهد: ابي اكلمك .. والله ضروري ..
                لف عيونه عليها وشاف عيونها حمرا وكأنها كانت تبكي ..
                راشد في نفسه: "شفيها تبجي بعد .. اقص لسانها اذا قالت انها تبي تشوف اخوانها .. خدامات اخر زمن" ..
                راشد: خيير .. شتبين ..؟!
                ارتاحت شهد كثير لما رد عليها وقالت: واللي يخليك ابي اودي اختي للمستشفى .. حرارتها مرتفعه وماكو هنا اي دواء ينفع لها .. اخاف تموت .. هي لساتها صغيره ..
                رفع راشد حواجبه وقال: لا يكون تقصدين ذيج البزره ..؟! ههههه حتى البزارين يعرفون يمرضون ..
                شهد: ..................................
                راشد: سوري ما راح اخليج توديها للمستشفى ..
                شهد بسرعه: وليييش ..؟! هي مرره تعبانه ..
                راشد: انا مو فاتح هي ملجأ ايتام واراعيهم .. شكلي راح اتصل بأحد الملاجئ عشان ييوا وياخذوها وارتاح منها ..
                شهد بصدمه: شنو ..؟!
                راشد: ايش اللي شنو ..؟! مو ابوها وامها ميتين وهي تحت السن القانوني ..!! عيل مجانها في الملجأ ..
                هزت شهد راسها بصدمه ..
                هذا ايش يقول ..؟!
                اكيد يستهبل ..!!
                مستحيييييل ..!!
                شهد: خلاص مابي اوديها المستشفى واعتبر اني ما طلبت منك اي شيء ..
                راشد ببرود: اوكي .. بس القرار اللي اخذته مافيه تراجع ..
                شهد: لا راشد واللي يخليك .. هي اختي وما ابيها تعيش وتتربى في ملجأ .. راشد واللي يسلمك لا تساوي جذي ..
                طالع راشد فيها وقال: عندج اقارب ..؟! عم او خال او جد ..؟!
                هزت شهد راسها بلا ..
                راشد: عيل ماكو احد غير الملجأ تعيش فيه .. وهذا اخر كلام فما ابي اسمع نفس ..
                ارتجفت شفتها وهي تقول: راشد واللي يعافيك لا تسوي فيني جذي .. خل عندك قلب وحس فيني .. حط نفسك بمجاني وراعي مشاعري .. ذي اختي .. مالها احد غيري وانا مالي احد غيرها .. مو كافي اخواني اللي ما اعرف شنو هي اخبارهم ..؟! مو كافي عيشتي السوداء اللي معيشني إياها ..؟! مو كافي اني يتيمه ومالي سند بحياتي ..؟! انت شنو بالضبط ..؟! قلبك مصنوع من شنو ..؟! ليه قاسي ..؟! ليه ما تحس بأحد ..؟! ليش انت جذي ..؟! عالاقل هالمره بس تنازل .. لا تسوي جذي .. خل اختي تعيش عندي .. بالله عليك يا راشد خلها عندي ..
                طالع راشد فيها ببرود وقال: اولا لا تناديني راشد حاف .. ثانيا انا ما اتنازل لخدامه .. ثالثا انا لما اقول مابي اسمع نفس فأسمعي الكلام ولا تعاندين .. رابعا انتي عيشتج زفت فالافضل لاختج انها تعيش عدل .. خامسا انكتمي وانقلعي عن ويهي لأنج ثورتي اعصابي فلا تحديني اقوم وأأدبج ..
                عضت على شفتها تمنع شهقاتها تطلع وهي تطالع فيه ..
                لفت وجهها وراحت لغرفتها ..
                راشد: عبيطه ..
                لف وطالع في التلفزيون ببرود تام ..
                وما كان داري ان اليوم اللي بيندم فيه على تصرفاته صار قريب ..
                قريب جدا ..
                التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 22-09-2014, 09:45 PM.

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                  في اخر الليل ..
                  كانت لابسه بدله رياضيه عنابيه ورافعه اكمام رجلها لركبتها وبإيدها كرة سله ..
                  عضت على شفتها وهي تطالع في السله بتدقيق وبعدها جريت خطوتين ونطت ورمت الكره بس للأسف ما دخلت ..
                  تذمرت وهي تقول: اوووف ما قدرت ادخل غير مره من عشر محاولات ..
                  اخذت الكوره ورجعت للمكان اللي دايم تسدد منه وقالت: هالمره لازم ادخلها ..
                  اخذت نفس عميييق وبعدها جريت ورمت الكوره بس للاسف ما دخلت ..
                  ..........: هههههههههههه لا تحاولي يا سيرو .. انتي قصيره وهالرياضه للطوال فقط ..
                  لفت سيرين فشافت خالتها رؤى داخله لهالصاله الرياضيه ..
                  سيرين: بس مالي شغل .. ما احب اخسر ابدا .. شيء يقهر ..
                  جلست رؤى على الكرسي الابيض وحطت اوراقها على الطاوله وقالت: استسلمي يا قلبي ..
                  سيرين بعناد: مستحيل .. ابي اتعلم هاللعبه ..
                  رؤى: هههه اسمها رياضه مو لعبه ..
                  سيرين: كلها واحد ..
                  هزت رؤى كتفها وبدأت تشتغل بأوراقها ..
                  رمت سيرين كورتها وجت عند رؤى وقالت: شنو تساوين ..؟!
                  رؤى: اشتغل زي مانتي شايفه ..
                  سيرين: طيب شنو هالشغل ..؟!
                  رؤى: مناقصه ادرسها عشان اشوف ان كانت مناسبه لشغلي ولا لا .. عشان ان كانت مناسبه احاول قد ما اقدر انها ترسي علي ..
                  سيرين: اها .. اممم شغلج يطفش ..
                  رؤى: ههههه للأسف ما برد على جاهله مثلج ..
                  اعتفس وجه سيرين وهي تقول: انا مب جاهله ..
                  رؤى: اوكي مب جاهله واللحين متى بتنامين يا بعدي .. الساعه صارت اثنين ..
                  سيرين: عادي باجر مب مدرسه ..
                  رؤى: انتي حره ..
                  سيرين: اممم اقول رورو ..
                  رؤى وهي تكتب بالورق: هممم ..
                  سيرين: ابي اقولج شيء ..
                  رؤى: طيب دقيقه ..
                  سيرين: اوكي ..
                  خلصت رؤى الكتابه بعدها قالت: ها شنو تبين ..؟!
                  سيرين: خطيبج ياء اليوم .. بس قلت له انج في شغلج ..
                  رؤى: اها .. طيب انا عارفه .. واحد من الخدم قالي ..
                  جلست سيرين عالكرسي وقالت بحماس: رورو متى تتزوجون ..؟! ابي يي عرس عشان اتنكس فيه انا وصاحباتي لووول ..
                  رؤى: ههههههههه باجي بدري ..
                  سيرين: وييين بدري يا شيخه .. هو مستعيل وانتي تماطلين ..
                  ابتسمت رؤى وقالت: ما راح اتزوج إلا لما اشيل الحمل الثقيل اللي بظهري .. فاهمه ..؟!
                  سيرين بإحباط: طيب تخيلي انهم ماتوا .. بجذي بتضيعين عمرج بدون فايده ..
                  سكتت رؤى فتره بعدها قالت: ان شاء الله ما يطلع حجيج صج ..
                  تنهدت سيرين وسكتت ورؤى رجعت لشغلها ..
                  بعد فتره قالت سيرين: اقول رورو .. قبل جم يوم شفت بدر وإياد عند مدرستنا ..
                  رؤى بإستغراب: شنو يبوون هناك ..؟!
                  سيرين: مدري .. لما ييت بسألهم راحوا .. صرخت وناديتهم بس محد رد ..
                  سكتت شوي بعدين كملت: شكلي طلع غبي ..
                  عقدت رؤى حواجبها تفكر بعدها اجلت التفكير ورجعت لشغلها ..
                  قامت سيرين وقالت: خلاص ببطل كرة سله .. ابروح العب بلياردو ..
                  انفجرت رؤى ضحك وهي تقول: هههههههههههههههههههه لحد الان عندج امل هههههه ..
                  سيرين: ههه يب وامل قوي .. بعد ثلاث أيام حتشوفي اني انا بأفوز عليه ..
                  رؤى: اوكي نشوف ..


                  ** رؤى عبد الكريم .. عمرها ٢٥ سنه .. ذكيه ورئيسة اعمال ولها شهره بالخليج .. شخصيتها قويه وقلبها ابيض وطيبه حيل .. مخطوبه من سنتين لواحد يشتغل بالشرطه **

                  ** سيرين محمد .. عمرها ١٧ سنه في الصف الثاني ثانوي .. مرجوجه وتحب الوناسه حييل .. اذا احد غلط عليها تغسل شراعه .. امها وابوها ماتوا وهي صغيره فصارت تعيش مع خالتها رؤى **

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                    في صباح يوم الجمعه ..
                    وفي مخفر الشرطه عند اسيل ..
                    كان الشرطي جالس في مكتبه ويقلب الاوراق بين إيده لفتره وهو يفكر ..
                    بعدها دق الزر اللي جنبه فدخل ضابط وقال: امرك ..
                    الشرطي: روح ناد لي المحتجزه اسيل الرملي ..
                    الضابط: حاضر ..
                    خرج وبعد دقايق دخل وقال: لقد احضرتها ..
                    الشرطي: دخلها ..
                    دخلت اسيل وخرج الضابط وقفل الباب وراه ..
                    الشرطي: ايلسي ..
                    تقدمت اسيل وجلست على الكرسي الاسود ..
                    الشرطي: عندي موضوعين .. اولهم شيء يخصج ..
                    قلب بين الاوراق وقال: بطاقتج الاحوال تصادرت ولازم نطلع لج بطاقه اخرى حقيقيه .. اللحين كل شيء جاهز بس بغيت اسألج شنو الاسم اللي تبينه ..؟! نفسه اسيل ولا تبغي تغيري ..
                    رفعت اسيل راسها تطالع فيه ..
                    اللحين راح تطلع لها بطاقه جديده وهويه جديده ..
                    راح يتغير كل شيء ..
                    اذن لازم تغير اسمها كمان عشان محد يعرفها ..
                    فتحت فمها عشان تقول انها بتغيره بس وقفت ..
                    تذكرت ابوها عبد الرحمن ..
                    هالانسان اللي انتشلها من الشارع ورباها وعاملها احسن معامله ..
                    صحيح تألمت لأنه ما خبرها الحقيقه بس يكفي انه عيشها احسن من العيشه اللي كانت بتعيشها ..
                    اسيل .. هالاسم اللي كان يناديها فيه ..
                    اسول .. كذا كان يدلعها ويمزح معها ..
                    طالعت في عيون الشرطي لفتره بعدها هزت راسها وقالت: لا تغيره ..
                    الشرطي: اوكي .. يعني خلال ساعه راح تييج بطاقتج وكمان كان لج مبلغ بالبنك بأسم اسيل الرملي راح نحطه ببنك اخر تحت اسمج اليديد .. هو تقريبا حول خمس الاف وجم ميه ..
                    هزت اسيل راسها بهدوء وما ردت عليه ..
                    طالع الشرطي فيها لفتره طويله بعدها قال: الموضوع الثاني اللي ابييج فيه هو بخصوص سرقة الاوراق .. السرقه ثابته فيج وراح تنسجني لين تدفعي المبلغ لأن هذا حق خاص ..
                    طالع فيها شوي بعدين قال: بس خلاص احنا افرجنا عنج ..
                    انصدمت اسيل وطالعت فيه ..
                    الشرطي: امس بالليل ياء واحد ودفعها عنج .. دفع ال٧٥٠ ألف عنج ..
                    طالعت فيه لفتره تستوعب كلامه ..
                    ميين هذا اللي دفع عنها ..؟!
                    لا يمكن يكون صاري لأنه قال لها انه بيطول على ما يجمع هالفلوس ..!!
                    وما تعرف احد عشان يدفع عندها هالمبلغ الكبير ..
                    ومستحيل يكون فاعل خير لأنه توها انسجنت وما يمدي احد يعرف ..
                    اصلا مستحيل فاعل خير يدفع مبلغ كبير مره وحده ..
                    يمكن يدفع شوي بس لا يمكن يكون كله ..
                    اسيل: منو ..؟! منو اللي دفع ..؟!
                    الشرطي: مدري منو لأنه ما وصلتني الاوراق اللي تخص القضيه .. وغير جذي طلب انه يشوفج بس رفضوا لأنج تحت التحقيق بقضيتين ..
                    اسيل بسرعه: لا .. لا تييبوا احد عندي .. مابي اشوف احد ..
                    الشرطي بإستغراب: انتي حره ..
                    تنهد وقال: خلال ساعه راح تستلمي بطاقتج واوراق خاصه عشان يعملوا لج تحاليل ويفتحوا ملف بأسمج فيه كل شيء عنج .. وراح تحط الحكومه لج مبلغ بالبنك عشان تعيشي حياتج ..
                    اسيل: طيب متى اطلع ..؟!
                    الشرطي: بعد ساعه بتروحي معهم للمستشفى عشان الكشوفات وبعدها ارجعي لبيتج ..
                    سكتت اسيل فتره تفكر ..
                    قرار تبي تاخذه بس متردده ..
                    متردده كثيير ..
                    اخذت نفس بعدها قررت انها تسويه ..
                    لازم تعيش حياتها دامها تعدلت اللحين ..
                    عندها فلوس تكفيها للعيش فليش ما تسوي كذا ..
                    اسيل: لو سمحت ..
                    الشرطي: نعم ..
                    اسيل: ابي منك معروف صغير .. ممكن ..؟!
                    الشرطي: ايه طبعا ممكن .. تفضلي ..
                    سكتت شوي بعدها قالت له ايش هو طلبها ..

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة

                      الظهر وفي جناح بسام واخته ..
                      توها وصلت طلبية الغداء وصارت عالطاوله ..
                      وبسام جالس عالكنبه وبإيده جواله يكلم الدكتور المشرف على حالة أمه ..
                      اطمئن كثير لما عرف ان حالتها استقرت وان الزياره صارت مسموحه ..
                      هذا يعني لازم ياخذ سميه معاه ويروح يزورها ..
                      بس المشكله هي سميه ..
                      شلون يقنعها تجي معاه ..؟!
                      تنهد وراح للغرفه ودق الباب وقال: سميه ..
                      انتظر شوي بس ما سمع رد ..
                      دق مره ثانيه وثالثه بس كمان ما سمع رد ..
                      بسام: سميه حأدخل ..
                      لما ما سمع رد فتح الباب بهدوء فشافها جالسه عالسرير وبإيدها صوره وسرحانه فيها ودموعها على خدها ..
                      تقدم عندها وشاف ان الصوره هي صوره قديمه لها هي وزوجها في فترة خطوبتهم ..
                      تنهد وهو يقول في نفسه: "انا مدري شلون تحبين واحد زي جذي" ..
                      لاحظ عند رجلها صوره مقطعه لقطع صغيره ..
                      جلس وبدأ يجمع الصوره ويركبها عشان يعرف صورة مين ..
                      بعد ما خلص انصدم لما شاف انها صوره لها وهي شايله سجى ببداية ولادتها ..
                      رفع راسه وطالع في سميه وقال بهدوء: سجى مالها ذنب فليش تحملينها المسؤوليه ..
                      شهقت سميه وقالت: هي السبب .. هي السبب باللي انا فيه .. ياليتني ما رميتها .. بجذي ماتت بهدوء .. ليتني عذبتها لين ارتاح .. اكرهها .. واكره امي .. واكرهك انت .. واكره سحر .. الجلبه اكرهها وايد ..
                      طالع بسام في اخته فتره طويله بعدها قال: اكرهيني بالقدر اللي انتي تبينه .. بس بلييز لا تكرهي سجى .. هي شنو ذنبها ..؟! مو كافي انها تتعذب بسببكم انتم الاربعه .. وخاصتا انتي وريلج .. ليه تحملينها ذنب انتم السبب فيه ..؟!
                      سميه بهمس: جب ..
                      وقف بسام وجلس عالسرير جنبها وقال: استغفري ربج .. قولي استغفر الله .. كرريها كثير لعل الله يطلعج من اللي انتي فيه .. توبي لربج يا سميه .. انتي ضيعتي بنتج بإيدج .. ذبحتي جارتج بإيدج .. اللي انتي فيه يزاج من رب الخلق .. اذا ريلج تركج فأتركيه انتي بعد .. الحب مو لهدرجه .. هالانسان خسيس وما يستحق ..
                      سميه بصراخ: قلت جب ..
                      تنهد بسام وقال: ماكو فايده .. سميه انا حأحجز اقرب طياره عشان نسافر لأمي ..
                      سميه بحقد: مابي .. اكككرهها ..
                      بسام: بس هي تعبانه ويمكن تموت .. سميه خلي بقلبج احساس .. ذي امج .. ذي ينتج .. باجر لما تموت راح تندمين .. راح تندمي على صراخج عليها .. راح تندمي لأنج ما بريتيها ولا عاملتيها زين .. امي امنيتها انها تشوفج فحققي لها امنيتها يا سميه .. انتي بنتها البكر .. تحبج .. والله تحبج وايد ..
                      لفت وجهها للجهه الثانيه وهي تقول بهمس: مابي .. اكرهها ..
                      طالع فيها فتره بعدها قام وقال بإبتسامه: انا رايح احجز اللحين تذكرتين لي ولج .. الاكل مويود عالطاوله فروحي كلي قبل لا يبرد .. مع السلامه ..
                      طلع وقفل الباب وراه ..
                      بسام: كويس .. حالتها افضل بكثير من قبل .. ابو بندر دكتور ممتاز .. ان شاء الله تتغير للأحسن مو للأسوء ..
                      طلع جواله من جيبه ونزل على رقم اسيل ..
                      بسام: ان شاء الله هالمره ترد يا رب ..
                      اخذ محفضته ومفاتيحه وطلع من الجناح وجواله على اذنه ينتضرها ترد ..
                      بس للأسف دق لين قفل ومحد رد ..
                      طالع في الشاشه شوي بعدها دخل عالرسائل واحتار وش يكتب لها ..
                      استند على باب جناحه وهو عاقد حواجبه بتفكير ..
                      يبغى يكتب رساله تخليها تتصل عليه ..
                      اخذ نفس بعدها كتب //
                      (( اسسسول حبيبتي ردي ..
                      في شيء وايد مهم ابي احاجيج فيه ..
                      لا تطنشي اتصالاتي ..
                      بليييز لا تتطنشيها .. ))

                      وضغط عالارسال ..
                      طالع في الرساله مره ثانيه ..
                      حاس انها ما راح تتصل ..
                      بسام: ايش المخ هذا ..؟! لو اني كاتب على اساس اني وحده من رفيجاتها جان يمكن ردت ..
                      تنهد وقال: قدر الله وما شاء فعل .. ان شاء الله ترد علي ..
                      حط الجوال بجيبه بعدها طالع في جناح مصعب ..
                      بسام: غريبه .. ليش ما طلع وتلقف كعادته ..
                      هز كتفه بعدها نزل من المصعد ..
                      لما وصل للدور الارضي مر من عند المطعم وشاف هناك غداء عمل بين شركتين ..
                      ما اهتم لهم بس عينه طاحت على شخص فيهم ..
                      بنت في العشرينات من عمرها ..
                      انصدم لما شافها ..
                      وفي نفس اللحضه هي شافته ..
                      لف عيونه عنها وواضح ان الحقد يملأ قلبه من نظراته ..
                      خرج واتجه للمطار ..
                      تنهدت هالبنت بألم وقالت في نفسها: "ما ألومك يا بسام .. ولو انا بمجانك جان ساويت جذي كمان" ..
                      طالعت فيها مساعدتها وقالت: استاذه رؤى فيج شيء ..؟!
                      هزت رؤى راسها وقالت: خلينا نكمل شغلنا ..
                      التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 22-09-2014, 10:04 PM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...