رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


    وليد ابتسم وباسها
    جنا راحت لها والدموع ع خدها: اهئ ريوووووووف سامحيني تكفين
    ريوف: اقول مع نفسك مو زعلانه منك
    ضمها الكل وتحمد ع سلامتها
    سالم: ايا سرائه
    ريوف: هههههههههههه
    سالم: ابي اعرف كيف اخذتيه
    ريوف: سر المهنا
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    سالم: الحين السرقة صارت مهنا هههههههههههه
    راحت ريوف لجدها و وقفت قدامه: ما رح تضمني
    الجد ابتسم وفتح لها يده وراحت ركض وضمته ولحقوها البنات
    جلس الكل مع ريوف وقعدوا يسولفون
    ريوف: يلا عن اذنكم بروح اخذ لي شور
    راحت ريوف للجناح وراحت الحمام الله يكرمكم بعد ما طلعت لبست :


    خلت شعرها المبلل مفتوح
    ريوف: تفضل
    دخلت دانه: تعالي ابيك
    ريوف: ايش فيه؟؟
    دانه: امشي وبتعرفين
    مسكت يدها ونزلوا
    دانه: غمضي عيونك
    ريوف: ليش؟؟
    دانه مسكت ربطه وربطت عيون ريوف
    ريوف: دنو ايش السالفه؟؟
    دانه: بعد اشوي بتعرفين
    مسكت يدها ومشوا مسافه مو طويله مرره
    دانه فكت الرباط عن عيونها
    ريوف: خيمة !!
    دانه: ما تبين تدخلين؟؟
    ريوف: هههه الا
    دخلت كانت الخيمة ظلمه فجأة انفتحت الأنوار وفجروا المفرقاعات
    الكل: سبرايز
    ريوف ناظرت الكل بدهشه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وليد ضمها: انا اسف
    ريوف ضحكت
    فجأة انطفت الأضواء واشتغل البروجكتر كان يعرض صورها هي و وليد وبعضها صور عايلتها طلعت صوره لها هي ودانه وبالغلط طلعت صورة ريوف و أسيل
    ريوف دمعت عينها بس مسحتها بسرعه
    ع طول سكروا البروجكتر وفتحوا الأضواء
    لوجين: ا ريوف انا نا اسفه
    ريوف: لا عادي ما صار شي
    دانه: يلا عاد جيبوا الكيكة
    جابوا الكيكة
    بدر اعطا ريوف السكين وغمز لها
    ريوف استحت واخذت السكين ناظرت الكيكة وابتسمت
    كانت الكيكة فيها صورة ريوف و وليد وهم في بيروت كان شكلهم يضحك لأنهم كانوا يتزلجون
    عاد هنا بدء التصوير في الكيكة
    مدت يدها ريوف عشان تقطع الكيكة
    وليد حط يده ع يد ريوف
    جنا حطت يدها ع يد وليد
    وليد ناظرها و ابتسم
    نورة حطت يدها فوق يد جنا
    دانه حطت يدها فوق يد نورة
    بدر: حط يده فوق يد دانه
    ريوف ناظرته
    بدر ابتسم لها
    قطعوا الكيكه بعدها كلهم صفقوا وصرخوا

    ... انتهاء اليوم ع خير ...
    *** في جناح مي ومنى ***
    مي كانت منسدحة ع السرير وتتذكر كلام خالد
    ( خالد: اممم مي
    مي: هلا خالد؟؟
    خالد بارتباك: ءءء انا انا انا ءء
    مي: انت ايش؟؟
    خالد: انا حط يده خلف شعره و وقف قدامها انا بلع ريقه انا انا أحبك
    مي بصدمة: هاه
    خالد وجهه حمر: ايه ءء انا احبك ووو ابي اتقدم لك ف ف فحبيت اخذ رايك قبل ما اتقدم لك
    مي بحياء: هه ص ص صراحة فاجأتني يا خالد والله م م ما ادري ايش اقولك
    خالد بخوف: ليش فاجأتك انتي مو موافقة
    مي: هه لا ما قصدت كذا انا اقصد فرصه افكر فيها
    خالد: ءء اوك بس لمتى هذي المده
    مي: ءءء م م ما ادري
    خالد: اوك براحتك بس لا تتأخرين
    راح خالد وبقت مي حيرانة )
    مي: منى منى التفتت مناوي نمتي
    منى فتحت عيونها: كنت احاول انام ايش بغيتي ؟؟
    مي: ءء لالا خلاص ولا شي ارجعي نامي
    منى تمثل العصبية: نعم نعم نعم قامت من السرير الحين مزعجتني وتقولين رجعي نامي كيف تبيني انام
    مي بخوف: هاه ءء اسفة ووو والله اسفة ما قصدت ازعجك
    منى: هههههه ميوي حياتي ايش فيك قاعدة امزح معك يلا قولي اسمعك
    مي نزلت راسها بحياء وصارت تلعب بأصابيعها: ءء امم السالفة انو انو ..
    منى ناظرتها باستغراب: اهممم انو انو انو ايش ؟؟
    مي: احم السالفة انو بسرعة انو خالد يحبني
    انسدحت ع السرير وغطت وجها بالبطانية
    منى انصدمت بعد فترة مو طويله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مي طلعت راسها من البطانية: ليش تضحكين؟؟
    منى: هههههههه انتي ما شفتي وجهك كيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مي: مناوي خلاص ترى اخر مره اقولك شي
    منى: هههههههههههههه خلاص خلاص
    مي ناظرت السقف: اممم وقال انه بيتقدم لي ووو وحاب ياخذ رأيي
    منى: ووو انتي وش قلتي له
    مي التفتت لها: م م ما قلت له شي قلت له اعطيني فرصه افكر فيها
    منى: زين سويتي
    مي: اممم منى
    منى: هممم
    مي: ءء انتي ايش رايك؟؟
    منى: ههه انا مالي دخل انا اللي بتزوج و لا انتي ههههه
    مي ابتسمت
    منى: انتي تحبينه
    مي سكتت
    منى: نسيتي بدر؟؟
    مي تذكرت اللي صار اليوم: ءء أيه ءءء اصلا بدر يحب غيري
    منى بصدمه: اممممممممممممممممممممما
    مي: والله
    منى: مين وكيف عرفتي؟؟
    مي: مين؟؟ ريوف .. كيف؟؟ سمعت بدر يقول لها انه يحبها
    منى ضمتها: الف الف الف مبرووووك يا قلبي
    مي وجها حمممر: مناوي لسا ما صار شي
    منى: ميووووي اخيرا بتتزوجين هههههههههههه
    مي: هههه ليش تضحكين؟؟
    منى: هههههه ماني مستوعبه شكلك بالفستان هههههههههههههههه
    مي: ليش ؟؟
    منى: مو لايق
    مي: لا والله اصلا هو لايق فيك انتي صح
    تغطت بالبطانية
    منى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    *** في جناح لوجين و جنا ***
    جنا بارتباك: اممم لوجي
    لوجين كانت قاعدة ع الاب: هممم
    جنا: ممكن تتركين الاب وتسمعيني
    لوجين سكرت الاب: هلا حبيبتي اسمعك
    جنا: انا اسفه ع الأزعاج بس بس بس حبيتا سألك سؤال
    لوجين: تفضلي
    جنا: ءءء انا انا ان حسيت انك هذي الأيام م م ماصرتي تتكلمين عن عن عن س س سالم كثير زي زي زي زمان
    لوجين: تدرين حتى انا استغربت من نفسي امم صرت ما افكر فيه كثير الحين صار تفكيري كله بالمركز النسائي
    جنا: يعني كلامك هذا يبين لي انك بديتي تنسينه صح ولا انا غلطانة؟؟
    لوجين ابتسمت: ههه ممكن الحمد لله ع كل شي
    جنا ابتسمت بفرح" اخيرا اخيرا نسته احسن من انها كل يوم تتعذب وهو مو داري عن هوى دارها "
    لوجين " اه يا جنا قلبي كل مره ينحرق كل ما اشوفه بس احاول اني انساه بس ماني قادره كأنه يقولي انا قاعد ع قلبك وما رح اطلع "

    ( اليوم الثاني )
    الساعة 8:35 ص
    كانت لوجين جالسة وتشرب كبتشينوا " مين هذا ؟؟ " كانت لابسة نظارة شمسيه وكان في احد راكب الحصان ويركض فيه قرب منها وهي تغطت
    لوجين نزلت النظارة: مين سالم
    سالم: لوجين ايش صحاك بدري
    لوجين: الناس تقول صباح الخير
    سالم: صباح الخير
    لوجين: صباح النور
    سالم: غريبه صاحيه بدري
    لوجين: ابد بس كذا وانت؟؟
    سالم: انا دائما أصحا بدري
    لوجين: اهاه
    سالم: فطرتي؟؟
    لوجين: الحمد لله
    سالم نزل من الحصان و شال نظارته الشمسية وحطاها جنب لوجين: بدخل الحصان واجي
    لوجين هزت راسها
    راح سالم
    لوجين ناظرت النظارة وابتسمت مسكتها وقربتها من شفتها وباستها " المشكلة اني غبية واحبك " حطت النظارة ومشت
    رجع سالم وما لقاها اخذ نظارته ولبسها عقد حاجبه وخلع النظارة وناظر قزاز النظارة شاف طبعت شفاه بغلوس وردي " انا وين شفت هذا الغلوس وييين وييين ايه تذكرت هذا الغلوس حق حق حق ءءء لالالالا مستحييل مستحيييل " بلع ريقه وحط النظارة في جيبه و ابتسم ابتسامت استهزاء وراح للشباب لقاهم نايمين
    سالم: شباب شباب يلا قوموا فيصل تركي خالد حاتم علاوي شباب يلا عاد قوموا
    فيصل: سلموووه حبيبي ارجع نام ايش اللي مصحيك الحين
    سالم: بتقومون ولا اصحيكم بطريقتي
    فبصل قام: شباب قوموا ترا طريقته شينه حيييييييييييل
    تركي: قول قسم
    علي: امممممممممممممما
    فيصل: والله
    راكان: خليه يجرب ترا في جيبي إبرا
    سالم: شايفني بزر انت و وجهك
    فيصل: خلاص يا خي قمنا قمنا
    بدر: سلوم حبيبي روح عشر دقايق وارجع
    سالم: اوك الله يعيني عليكم
    علي: روووح روووح الله معاك
    طلع سالم وبعد عشر دقايق جاء بيفتح الباب لقاه مسكر
    سالم: أيا يا ولاد ال استغفر الله العظيم " بس والله لأربيكم "
    راح سالم للشياب
    بو عبد الله: حيا الله سلوم ولد اخوي
    سالم يجلس: الله يحيك
    الجد: اقول يبا سالم
    سالم: سم جدي
    الجد: الا وين الشباب
    سالم ابتسم " هذي فرصتي ": نايمين رحت اقوم هم قالوا لي روح عشر دقايق وتعال رحت ورجعت لقيتهم مسكرين الباب
    الجد: ما عليك يبا انا اوريهم
    قام الجد وقاموا وراه الرجال وراحوا لعند الشباب
    الجد يضرب الباب بالعصا: افتحوا الباب يا مال الوجع افتحوا الباب
    *** داخل ***
    خالد: شباب هذا جدي
    حاتم: ايه والله
    فيصل: مين اللي معاه المفتاح
    علي: مع بدير
    فيصل: بديير بديييير قووم
    بدر: همممم ايش تبي افتكينا من اخوك جيتنا انت
    فيصل: بدييير قوووم جدي هنا قوووم
    بدر قام بسرعه: جدي ها سم
    حاتم: بدير طلع المفتاح لا يكسرونه
    بدر: مفتاح المفتاح ءءء دقيقه طلع المفتاح من جيبه ورماه ع علي افتح انت الباب
    علي رماه ع خالد: خلود افتح انت انت الكبير
    خالد قام وفتح الباب
    الجد:ايا اللي ماتستحون ع وجيهكم ايش كبركم ايش عرضكم تسوون حركات بزران
    الكل سكت ونزل راسه
    الجد: يلا قدامي انت وياه غسلوا وجيهكم
    قاموا كلهم وراحوا للحمامات الله يكرمكم

    &&& عند الحريم &&&
    قاموا البنات الا ريوف
    ام وليد: نورة وين اختك
    نورة: نايمه يمه
    ام وليد: قومي يمه وقوميها
    نورة: ان شاء الله
    قامت نورة وراحت لجناح ريوف ودانه ودخلت
    نورة: ريوووف ريووووف يلا قومي
    ريوف: نورة شوي بس
    نورة: ولا دقيقه يلا قومي
    ريوف: اوووووف
    قامت ريوف وراحت للحمام الله يكرمكم
    ..... الساعة 4:00 .....
    لوجين: اوك خلاص باي
    سكرت من عبد الكريم
    لوجين: دادا دادا
    الدادا: هلا حبيبتي
    لوجين: عبد الكريم الحين بيجي
    الدادا: اوك خلاص انتي روحي البسي ويلا
    لوجين: اوك
    طلعت لوجين جناحها وراحت تلبس
    لبست:


    ولبست عبايتها ونظارتها ونزلت
    لوجين: دادا يلا
    الدادا: جيت جيت
    دق جوال لوجين
    لوجين: الوو هلا عبد الكريم ...... خلاص انا جايه الحين
    سكرت منه وشافت في طريقها سالم ما اهتمت
    سالم: دادا
    الدادا: هلا
    سالم: خلاص يا دادا انتي ارجعي
    لوجين التفتت: خيير خيير خيير ليش ترجع شايفني طالعه ولا ماتشوف
    سالم قرب منها: انسه لوجين انتبهي لألفاظك
    لوجين: وانت مالك دخل فيني
    سالم: دادا خلاص انا بروح معها انتي روحي ارتاحي ولا انتي يا انسة لوجين مافيك قلب تحسين انها تعبانه
    لوجين انجرحت " لو مافيني قلب كان ما حبيتك بس انا غبيه احب واحد تافه": لا والله...
    سالم قاطعها: امشي لا تتأخرين ع استاذ عبد الكريم
    راحت الدادا
    لوجين مشت وهي مقهورة
    ركب سالم قدام: السلام عليكم
    عبد الكريم باستغراب: وعليكم السلام طال عمرك ناظر لوجين باستغراب
    لوجين بدون نفس: سالم اليوم حاب يجي معانا يقول يبي يريح الدادا
    عبد الكريم: اهلين نورت
    سالم: النور نورك

    &&& عند الشباب &&&
    عادل دخل
    فيصل: وين كنت
    عادل: ابوي جاء
    قام الشباب وراحوا يسلمون ع ابو عادل
    دحوم جلس جنب بو عادل: عمي
    بو عادل: سم يبا
    دحوم: حاب اكلمك بموضوع ضرووري
    بو عادل: قول يبا ايش فيك
    دحوم: امم عادي نطلع برا
    بو عادل: عن اذنكم
    طلع دحوم و بو عادل برا
    *** عند الشباب ***
    دق جوال راكان
    راكان: الووو ............. أيه .................. اييييييييييييييييييش ؟؟ ......................... كييييييييييييف؟؟ طيب طيب جاي جاي مسافة الطريق و انا عندك
    بو راكان: خير يا يبه
    راكان: خير خير عن اذنكم
    الكل: اذنك معاك
    قام راكان وطلع وركب سيارته بسرررررررررررعه



    انتهى الب[54]ارت
    التوقعات
    1 سالم هل ممكن بدء يحس ويحب لوجين ؟؟؟
    2 دحوم ايش يبي من بو عادل ؟؟؟
    3 راكان ايش فيه ؟؟؟

    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
    سوووووووووووري ع التأخير كنت امس طالعه وما رجعت الا الساعة 3 م وع طوول نمت اتمنى تتقبلون اعتذاري

    مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

    تعليق

    • كبريآئـي
      عضو ماسي
      • Dec 2012
      • 1444

      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      يعطيك الف مليوون عافيه
      البارت كان يجنننننن
      تسلم يدينك ي عسل
      ومثل ما قلت لك في ردي اللي قبل البارت
      ان مخي مسكرر
      بسس والله البارت كان جميل جدا
      استمرري
      ب انتظارك في البارت القادم

      كبريائي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
        يعطيك الف مليوون عافيه
        البارت كان يجنننننن
        تسلم يدينك ي عسل
        ومثل ما قلت لك في ردي اللي قبل البارت
        ان مخي مسكرر
        بسس والله البارت كان جميل جدا
        استمرري
        ب انتظارك في البارت القادم

        كبريائي
        الله يعافيك ويسلمك يارب .. ثنكيوووووو ع ردك الجميل وان شاء الله ينفتح مخك المره الجايه ههههه << امزح
        ودي لك ..

        تعليق

        • نبضي
          عـضـو فعال
          • Mar 2013
          • 200
          • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
            وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
            حبـ من تبغى .. تحبـهـ
            آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          تسلم ايدينك بارت جميل جدا

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
            تسلم ايدينك بارت جميل جدا
            الله يسلمك انتي الأجمل حياتي
            ودي..

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[55]ارت
              وبسررررررررعه راح للمستشفى
              وصل المستشفى..
              ونزل بسرعه وراح مكتبه ولبس الروب حقه وطلع بسرعه شاف جوان طايحه ع الأرض ومنهارة
              راكان راح لها: جوان جوان ايش فيك يا جوان
              جوان وهي تبكي: ابووووي ابوووي يا دكتور ابوووي اهئ اهئ
              طلع الدكتور من الغرفة و وجهه ما يبين بخير
              راكان راح له: كيفه
              قامت جوان وساعدها فهد
              جوان: ها يا دكتور بشر
              الدكتور نزل راسه: البقا براسك
              جوان بصدمه وصراخ : مستحيييييييييييييل ابووووووي لا وطاحت مغمى عليها
              فهد نزلت دموعه: جووان جوووان جووان
              شالوها الممرضات
              راكان: لا حول ولا قوة الا بالله
              فهد راح لجوان

              &&& عند لوجين و سالم &&&
              لوجين: وريني الصور لو ما عليك امر
              عبد الكريم: حاضر طال عمرك دقايق اروح اجيبهم واجي عن اذنكم
              سالم: اذنك معاك
              طلع عبد الكريم
              لوجين التفتت لسالم بقهر: ممكن تناظر الصور بدون أي تعليق ؟؟
              سالم: ليش تعليقي مضايقك انسة لوجين؟؟
              لوجين: مو مضايقني انا وحدي حتى عبد الكريم متضايق
              سالم: عادي واذا تضايق ليش يهمك اذا هو متضايق ولا مرتاح؟؟
              لوجين: سالم احترم نفسك
              دخل عبد الكريم: احم
              لوجين ناظرته
              عبد الكريم جلس: تفضلي طال عمرك هذي هي الصور
              لوجين اخذتها: اممم
              سالم اخذ منها الصور: يلا لوجين تأخرنا
              لوجين: اذا عندك موعد و مستعجل تقدر تمشي انا بقعد
              سالم رما لها الصور و طلع
              لوجين" هذا من جده بيتركني وحدي": عن اذنك عبد الكريم
              عبد الكريم: اذنك معاك
              طلعت لوجين بسرعه وصارت تدور سالم" اووووف هذا وينه " طلعت برا عند المواقف لقته يكلم بالجوال انتظرته لين يخلص
              سالم: طيب بسرعه يلا باي
              سكر منه
              لوجين: ممكن نتكلم
              سالم التفت: نعم تكلمني؟؟
              لوجين: ايه اكلمك
              سالم: نعم؟؟
              لوجين: سالم ايش فيك؟؟
              سالم: ايش فيني مافيني شي
              لوجين: سالم احسك متضايق
              سالم: ما يهمك
              لوجين: الا يهمني
              سالم: نعم
              لوجين ارتبكت: ءء اقصد انه يهمني عشانك ولد عمي
              سالم: ولد عمك
              لوجين: ايه
              سالم: اهمم
              لوجين: اذا انت متضايق من الكلام الي قلته لك انا اسفه بس تنرفزت شوي
              سالم ناظرها
              لوجين انحرجت من نظراته: ءء ايش فيك تناظرني كذا
              سالم التفت: اهمم اوك بتروحين مع عبد الكريم ولا معاي
              لوجين: اصلا انت كيف بتروح
              سالم: شوفي سيارتي جت
              لوجين بمزح: اوك انا رايحه مع عبد الكريم
              سالم تنرفز: عجل يلا مع السلامة
              لوجين: هههه سلوم ايش فيك امزح معك
              سالم التفت: اوك بس لا تعيدينها مره ثانيه
              لوجين: ان شاء الله طال عمرك
              سالم: يلا اركبي
              لوجين: دقايق بروح اجيب شنطتي نسيتها في مكتب عبد الكريم
              سالم: اوك بسرعه
              راحت لوجين لمكتب عبد الكريم
              لوجين: اسفه عبد الكريم انا لازم امشي الحين
              عبد الكريم: براحتك طال عمرك سكر الملفات وحط الصور في ظرف تفضلي
              لوجين اخذت الظرف وحطته في شنطتها
              عبد الكريم وقف
              لوجين: ع وين
              عبد الكريم: ع وين يعني بروح اوديك المزرعة
              لوجين: لا استريح انا رايحه مع سالم
              عبد الكريم: كيف و أ. سالم ما عنده سيارة
              لوجين: سالم طلب سيارته وجابوها له
              عبد الكريم: اهاه اوك مع السلامة و سلمي لي ع أ. سالم
              لوجين: مع السلامة يوصل ان شاء الله
              طلعت لوجين وركبت سيارة سالم: تأخرت عليك
              سالم: لا عادي طلع نظارته الشمسية وحطها في الوسط بينه وبين لوجين
              لوجين ناظرت نظارته ولما شافت طبعت شفتها تذكرت وارتبكت
              لوجين: ءء سالم
              سالم عارف ايش تبي: همم
              لوجين: امم ءء ممكن نظارتك
              سالم: اوك
              لوجين اخذت النظارة : سالم ممكن توقف هنا ابي عصير عطشت
              سالم: اكيد
              وقف قدام البقالة: ايش تبين ؟؟
              لوجين: ءء أي شي
              سالم: تبين ماي
              لوجين: براحتك قلت لك أي شي
              نزل سالم
              لوجين طلعت من شنطتها منظف النظارات ومسحت النظارة قبل ما يجي سالم ورجعتها في مكانها
              دخل سالم: تفضلي
              لوجين ناظرت الماي" هذا من جده ": مشكور
              سالم: هههه امزح معك خذي و عطاها ميرندا فراولة ان شاء الله تحبينه
              لوجين " الله ضحكته مرررره جنان اول مره اسمع ضحكته": مشكور
              سالم: العفو
              &&& في المزرعة &&&
              بو عادل: خلاص يبه براحتك انا بكلم ريم
              دحوم بابتسامة: مشكور يعمي
              بو عادل: العفو
              راح دحوم عند الشباب
              بو عادل دق ع ريم
              ريم: هلا دادي
              بو عادل: كيفك يا عيون ابوكي
              ريم: بخير بسماع صوتك
              بو عادل: ممكن تنزلين ابي اكلمك
              ريم: بابي انت هنا
              بو عادل: أيه يبه
              ريم بفرح: اوك اوك ثواني و انا عندك
              بو عادل: اوك
              لبست ريم عبايتها ونزلت وسلمت ع ابوها .. بعد السؤال عن الحل والأحوال
              بو عادل: ريمي حبيبتي انا حاب اكلمك بموضوع
              ريم: تفضل بابا
              بو عادل: ريمي عبد الرحمن جاني وقال لي انه يبي الملكة اسبوع الجاي
              ريم: اييييش ليش يبه ليش هو مستعجل
              بو عادل: يا بنتي يا حبيبتي خير البر عاجله
              ريم لفت وجها وسكتت
              بو عادل: عشان هو بعد يبي الزواج بعد رمضان
              ريم التفتت: لا هذا زودها بابي ما يمديني اروح اجهز نفسي
              بو عادل: لا يمديك
              ريم: بابا
              بو عادل: خلاص يا ريم
              ريم مدت بوزها مثل البزارين وتكتفت: اووووففف
              بو عادل: يلا حياتي عن اذنك
              مشا بو عادل .. حست بأحد يجلس جنبها
              ريم التفتت: شفت يا عادل ءء عبد الرحمن
              دحوم: عيونه ايش فيك زعلانه ومادا البوز شبرين
              ريم: ليش قدمت موعد الزواج
              دحوم: احبك وابيك تكونين معاي
              ريم: لا والله
              دحوم: ايه والله
              ريم لفت وجها
              دحوم: ريمي يا قلبي والله اللي سويته عشاني وعشانك
              ريم: بس ليش العجلة
              دحوم: انا ابي اكون وياك انتي ما تبين تكونين وياي
              ريم سكتك
              دحوم قرب منها: خير البر عاجله
              ريم التفتت: بس ما بيمديني اجهز نفسي
              دحوم: الا بيمديك من اليوم روحي
              ريم تنهدت: امري لله
              دحوم: احبببببببببك
              ريم ابتسمت و قامت: باي
              دحوم: بايات
              راحت ريم وقالت لخالتها ام سالم و ام سالم خبرت الكل
              جنا: الله الله اخيرا يا ريم
              ريم انحرجت
              ام سالم ضمتها: والله وصرتي عروسه يا ريم
              ريم: خالتيييي
              الكل: هههههههههههههههههههه
              ضمتها جدتها ام ريماس: لك حيكون فستان الملكه هديه مني
              ريم: مشكورة تيتا التفتت لجنا جنو اسمعي عاد راح تحضرين ملكتي عرسك ما راح يكون الا بعد ملكتي ابيك تكونين موجودة
              جنا: ان شاء الله
              قامت حلا
              ام عبد الله: ع وين يمه
              حلا بدون ما تلتفت لها: ع المرسم
              ام عبد الله: انتبهي ع نفسك
              حلا ابتسمت ابتسامة استهزاء وطلعت للمرسم
              شافها ريان ولحقها
              دخلت حلا المرسم سمعت احد يدق الباب
              حلا: نعم؟؟
              ريان فتح الباب ودخل: ممكن ادخل؟؟
              حلا: مو انت دخلت
              ريان جلس
              حلا طلعت لوحه جديدة واخذت الوانها: كيف خليت متعب ما يجي؟؟
              ريان: امم سفرته
              حلا التفتت: كيييف؟؟
              ريان: خليت مدير عمله يطيره ع ما نرجع من المزرعة
              حلا: مشكور ريان تعبتك معاي
              ريان: تعبك راحه .. اممم ممكن اطلب منك طلب
              حلا: تفضل
              ريان: امم ابيك ترسميني
              حلا: ليش؟؟
              ريان: اممم مقابل اللي سويته لك
              حلا: اهمم بس انا ما اعرف ارسم لهدرجه
              ريان: طيب حاولي
              حلا: اوك

              &&& في المستشفى &&&
              راكان: كيف حالتها الحين
              الدكتورة: حالتها مرره سيئة مصدومة من وفاة ابوها
              راكان تنهد: الله يعينها
              الدكتورة: امين
              مشا راكان وراح مكتبه جلس ورفع راسه وتنهد بقووة
              تركي دخل: راكان ايش فيك؟؟
              راكان بحزن: جوان
              تركي: ايش فيها؟؟
              راكان: ابوها توفى اليوم
              تركي: لا حول ولا قوة الا بالله الله يعينها وكيفها هي الحين
              راكان: حالتها مرره سيئة
              تركي هز راسه: وفهد وينه
              راكان: راح يسوي إجراءات الوفاة
              تركي: الله يكون بعونهم
              راكان: امين
              تركي: ما بترجع معي ابوك خايف عليك
              راكان: لا مو راجع طمنه اني بخير بس عندي شغله بسيطة و بخلصها
              تركي: براحتك يلا عن اذنك
              راكان: اذنك معاك
              طلع تركي
              راكان قام وراح لفهد وربت ع كتفه
              فهد التفت كانت عيونه حممممره و الشماغ ع كتفه ورافع اكمامه << يعني بالعربي حالته صعبببببببببببه .. ناظر راكان وضمه
              راكان: قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله
              فهد: ون-ع-م بالله
              راكان: روح صلي ركعتين وادعي له ربي يغفر له
              فهد هز راسه وراح لمسجد الرجال

              &&& في المزرعة &&&
              امل: سارة بلا سخافة عاد اقعدي بعد اليوم عندنا
              ريم: أيه سارة
              سارة: اقول مناك انتي و ياها من زمان ما شفت امون
              ريناد: امون تقدرين تشوفينها بعدين
              سارة: ان شاء الله المرة الجايه باي
              سلمت ع الكل وراحت
              دق جوال امل
              امل: الووو
              تركي: هلا حياتي كيفك ؟؟
              امل: عن اذنكم طلعت من الصالة ان تمام وانت؟؟
              تركي: انا مو بخير
              امل: ليش ايش فيك؟؟
              تركي: ابد اشتقت لك
              امل: ههههه تشتاق لك العافيه
              تركي: وبس
              امل: أيه
              تركي: خلاص انا زعلت
              امل: ليش؟؟
              تركي: يعني ما تعرفين ليش انا زعلان
              امل: لا
              تركي: يا بنت الحلال ابي اشوفك
              امل: لا مستحييل
              تركي: ليش مستحيل انا زوجك
              امل استحت
              تركي: ممكن تطلعين برا
              امل: ليش؟؟
              تركي: اطلعي برا وبس
              امل: اوك
              اخذت عبايتها وطلعت حست بأحد يغطي عيونها
              امل: تركي
              تركي لفها له: عيون تركي
              امل ناظرته وابتسمت
              تركي: تعالي معاي
              امل: وين
              تركي: تعالي وبس
              امل: ترا انا ما احب اروح مكان وما عرف ايش هو
              تركي: بس معي بتحبين
              امل: اوك
              تركي مسك ايدها وراحوا للأسطبل
              امل: ايش تبي من الأسطبل
              تركي طلع حصان وركبه ومد يده لأمل: يلا
              امل: يلا وين
              تركي: هاتي يدك
              امل حطت يدها بيد تركي
              تركي رفعها وخلاها قدامه وصار يمشي بالحصان
              امل: وين بتوديني؟؟
              تركي: بنتمشى
              امل: اهاه بس مابي نتأخر
              تركي: ليش وش عندك؟؟
              امل: ولا شي بس انا ما قلت لهم اني طالعه معاك
              تركي: عادي
              امل حطت راسها ع صدر تركي: تدري لما اكون معك احس براحه
              تركي حط يده ع شعرها: و انا احس بسعادة ما توصف لما اكون معك
              امل ناظرته: تركي ايش رايك يكون عرسنا مع ريم وعبد الرحمن يعني 3 يوم عيد
              تركي: براحتك يا قلبي
              امل بهمس: احبك
              تركي باسها ع راسها: وانا اموووت فيك
              امل استحت
              *** عند البنات ***
              جنا: دادا وين لوجين
              الدادا: راحت مع عبد الكريم
              جنا: لوحدها؟؟
              الدادا: لا راح معاها سالم
              جنا: كيييف؟؟ سالم معاها
              الدادا: ايه
              جنا هزت راسها
              دخلت لوجين: هاي
              الكل: هايات
              جنا: توني كنت اسأل عنك
              لوجين: تسأل عنك العافيه يا قلبي
              دانه: ايش سويتي
              لوجين طلعت الظرف من الشنطة: تفضلوا
              دانه تشوف الصور: واو حلو
              لوجين قامت: انا رايحه ابدل ثيابي ع ما تشوفون الصور
              جنا: انتظري ابيك
              قامت لوجين وراحت جناحهم وراحت وراها جنا
              لوجين: هلا
              جنا: سالم كان معك
              لوجين فتحت الدولاب: ايه
              جنا: اممم صار بينكم شيء
              لوجين: شيء مثل ايش؟؟
              جنا: اممم يعني ماتكلمتم بشيء
              لوجين: لا
              جنا: متأكدة
              لوجين ناظرتها: ايه
              جنا: اوك اخليك
              لوجين ابتسمت
              جنا طلعت
              راحت لوجين لغرفة التبديل واستندت ع الباب " اول مره اسمع ضحكته كانت تجنن الى الان ترن في اذني " ابتسمت

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                *** عند الشباب ***
                دحوم: اسمع وليد ابيك تحضر ملكتي عاد
                وليد: ايه اصلا زواجي بعد ملكتك
                دحوم: ايه اشووا
                طلال: ليش ملكتك متى
                دحوم: اسبوع الجاي
                طلال: اييش اسبوع الجاي لييش كأنه بدري
                دحوم: من عمرك
                طلال سكت بقهر
                خالد يكلم سالم: انت ايش فيك اليوم
                سالم مو معاه: ................. لا رد
                خالد: سويلم سلوووم
                سالم: هاه
                خالد: هواه
                سالم: انت خير ايش تبي؟؟
                خالد: اليماخذ عقلك يتهنا به
                سالم: محد ماخذ عقلي
                حاتم: قول قسم خلود له ساعة يناديك
                سالم: كنت افكر بالشغل
                حاتم: يا هوووووه خف علينا يا الشغل قول قول مين تفكر فيه ويغمز له تفكر فيني صح
                سالم: اقول مالت عليك
                فيصل قام: عن اذنكم بروح اجيب لي ماي
                بدر: طيب نادي الصبي
                فيصل: لي ساعة انادي وما يرد اروح انا بنفسي مايحك جلدك الا ظفرك
                بدر: ههههههه وقمنا نقول حكم
                فيصل ضحك ولما وصل عند المطبخ: احم احم
                ماسمع صوت ودخل راح جهت الثلاجة وطلع له ماي وصب له وجلس عشان يشرب
                دخلت ريناد ورجعت بسرعه لبست حجابها ودخلت مره ثانيه: فيصل
                فيصل فها
                ريناد: فيصل فيصل
                فيصل: هاه
                ريناد: هههه هويت في بيير فيصل ايش فيك
                فيصل " يا لبى الضحكة ": ههه اسف كنت سرحان
                ريناد: ايش فيك قاعد هنا
                فيصل: هاه ايه كنت اشرب ماي
                ريناد: اهمم
                راحت جهت الثلاجة وطلعت ايس كريم من باسكن
                ريناد: تبي
                فيصل: هاتي
                ريناد اعطته
                فيصل: اممم كيفك؟؟
                ريناد: ههههه صح النوم بس ما عليه انا تمام و انت ؟؟
                فيصل: بخير " بشوفتك "
                ريناد: عن اذنك
                فيصل: اذنك معك
                طلعت ريناد ودخلت بعدها بشوي خلود
                خلود: اوووه فيصل
                فيصل: هاه خلود
                خلود ابتسمت بحياء: كيفك فيصل؟؟
                فيصل: انا بخير وانتي؟؟
                خلود: بخير دامك بخير
                فيصل: مشكورة
                خلود ناظرته: امم تبيني اسوي لك شي
                فيصل: لا تسلمين يلا عن اذنك
                خلود: الله يسلمك امم فيصل
                فيصل: هلا
                خلود نزلت راسها بحياء: اممم انت فاضي اليوم؟؟
                فيصل " هذي ايش فيها": ايه ليش تبين شي؟؟
                خلود: اممم ممكن توديني المول بعد المغرب
                فيصل" هذي ايش شايفتني سواقها ": ليش شايفه مكتوب ع جبهتي سواق خلود
                خلود ناظرته بصدمه: لا م م مو قصدي بس بس حبيت انو..
                فيصل قاطعها: تبين شي قولي لنواف ولا نايف ولا طلال ما شاء الله عندك 3
                خلود بانزعاج: انزين انزين ما طلبنا شي اسفة ع الأزعاج
                فيصل" كل هذا و ما طلبتي شي ": حصل خير حصل خير
                خلود مشت بقهر

                &&& في غرفة عبد الله وبدور &&& س 2:34م
                بدور بألم: اه عبد الله اه عبد الله قوووم
                عبد الله: هممم
                بدور: عبد الله قوووم اهئ
                عبد الله: ايش فيك يا بدور
                بدور: عبد الله شكلي بولد
                عبد الله: يا حياتي نامي دايما تقوميني ع الفاضي
                بدور مو قادرة تستحمل الألم: اه عبد الله الحق علي بمووووت اهئ اهئ
                عبد الله صح صح: ها ايش فيك؟؟
                بدور تعض ع شفتها السفليه: عبد الله بوللللللد اه
                عبد الله: بتولدين ايه ط طيب ايش اسوي؟؟
                بدور: اه
                عبد الله خاف راح لغرفة امه وأبوه ودق الباب: يممه يبا
                طلعت امه بخوف: ايش فيك بدور فيها شي
                عبد الله: يمه بدور بتولد
                ام عبد الله: وانت واقف هنا روح وديها المستشفى
                عبد الله: ا طيب طيب
                راح بسرعه ولبسها العبايه وشالها وحطها في السيارة وبسررررررررررررررررعه للمستشفى

                *** في نفس المستشفى بس في مكان ثاني ***
                صحت من النوم وصارت تتلفت يمينها ويسارها: ابوي ابوووي
                فهد راح لها: جوان
                جوان: ف-ه-د اب-ي اب-ووي
                فهد: الحمد لله ع سلامتك
                جوان: اهئ اهئ ابي ابوووي ابي ابوووووي بصراخ يبا يبا تعال انا محتاجتك يبا اهئ اهئ
                فهد يهديها: قولي لا اله الا الله
                جوان: اهئ اهئ اهئ
                فهد يضمها: خلاص يا جوان خلاص اهدي
                جوان بعدته عنها وشالت عن ايدها المغذي بقوة: ابي ابوووووي ابي ابوووووووووووووووي
                فهد: حرام اللي تسوينه في نفسك يا جوان
                جوان: ابعد عني ابي ابوووووي ابعد عني
                دخلوا الممرضات بسرعه وصاروا يهدونها
                *** عند عبد الله ***
                كان يروح و يجي يروح و يجي يروح و يجي
                جت ام عبد الله: عبد الله كيفها بدور
                عبد الله بتوتر: ا هي داخل
                ام عبد الله: الله يسهل عليها يا رب
                عبد الله: امين امين
                ... بعد خمس ساعات ...
                عبد الله: يمه تأخروا يمه انا خايف ع بدور
                ام عبد الله: يا يمه اصبر ايش فيك
                طلعت الدكتورة
                عبد الله راح لها بسرعه و خوف: ها دكتورة بشري كيفها بدور؟؟
                الدكتورة: الحمد لله هي بخير مبروك جابت ولد
                عبد الله ابتسم بفرح ودخل عند بدور بسرعه
                عبد الله: الحمد لله ع سلامتك ياقلبي
                بدور بتعب: الله يسلمك
                دخلت ام عبد الله: الف الحمد لله ع سلامتك
                بدور: الله يسلمك خالتي
                بو عبد الله: مبروك يبا يتربى بعزكم
                عبد الله+ بدور: امين
                الممرصة اعطت عبد الله ألبيبي وعبد الله اذن في أذنه

                انتشر خبر ولادة بدور
                *** برا جناح بدور*** س 11:41 ص
                خالد: اكشخ من قدك صاير أب
                عبد الله: هههههه
                خالد: وش سميته ؟؟
                بدر: و هذي يبي لها سؤال اكيد بدور
                عبد الله: توكل بس
                بدر: افا نسيت اخوك يا عبيد
                عبد الله: عبيد بعينك بزر عندك
                بدر: وش تبينا نسميك؟؟
                عبد الله: بو سلطان
                بدر: اوك يا بو سلطان
                *** داخل ***
                دانه طايرة من الفرح انها صارت عمه: ريوف يلا قومي
                ريوف: وين
                دانه: ع وين بعد عند سلطون
                ريوف: اوك يلا
                قاموا
                ام وليد: وين رايحين
                دانه: بنروح للحضانة
                ام وليد: اوك
                طلعوا عند الحضانة وطلبوا سلطان
                اول ما طلعوا لهم سلطان
                دانه: واي يا ناسوا يزننن طالع يشبهني
                ريوف: ههههههه لا ما يشبهك يشبه ...
                قاطعها بدر: يشبهني انا صح؟؟
                ريوف ناظرته: ايه
                دانه تخصرت: لا والله
                بدر: ايه والله
                دانه: مالت عليكم
                بدر+ ريوف: وعليك
                دانه تكلم سلطان: حبيبي لا تصير مثلهم مهابيل اعوذ بالله
                بدر+ ريوف: منك
                ناظروا بعض وضحكوا
                *** في مكتب راكان ***
                تركي: راكان ما راح تبارك لعبد الله
                راكان: الحين قايم
                قام راكان و تركي وراحوا لعبد الله
                راكان: مبروك يا بو سلطان
                بو سلطان: الله يبارك فيك
                راكان: يتربى بعزكم
                بو سلطان: امين
                راكان: يلا عن اذنكم
                بو راكان: وين رايح يا يبا
                راكان: صديقي ابوه توفى وبروح اعزيه
                بو راكان: الله معك يبا
                تركي جاء يروح
                فيصل: تركي
                تركي: هلا
                فيصل: ايش فيه راكان؟؟
                تركي: ما سمعته ايش يقول
                فيصل: الا بس هو متعود ع هذي الحالات
                تركي: بس هذا شخص عزيز عليه حييل
                فيصل: الله يرحمه
                تركي: امين
                *** عند راكان ***
                راح اول شي عند غرفة جوان دق الباب ودخل شاف حريم يبكون بس ثبت نظره ع اللي فوق السرير اللي ضامه رجولها لصدرها و لا نزلت ولا دمعه
                راكان: كيفك ج جوان
                جوان: .................. لا رد
                راكان استغرب
                وحدة من الحريم: بخير يمه
                راكان طلع برا وسمع مراة كبيرة تناديه: نعم يا خاله
                المرأة: دكتور جوان ايش فيها؟؟
                راكان تورط هو مو الدكتور اللي يعين حالتاها: ا بخير بخير بس هي مصدومة شوي من وفاة ابوها
                المرأة: شكرا
                ركب السيارة وباله مشغول ع جوان انتظر تركي شوي ودخل تركي
                تركي: اسف تأخرت عليك
                راكان حرك بدون ولا كلمه
                راح بيت جوان ..
                نزلوا من السيارة و دخلوا للمجلس و سلموا ع الرجال وجلسوا
                &&& في المستشفى &&&
                بدور: لا عاد يمه مو من جدك
                ام سامي: الا من جدي
                بدور: بس انا ما ارتاح في المستشفى
                ام عبد الله: من التعب بتنامين وانتي منتي حاسه بروحك
                ام سامي: صادقة خالتك
                خوله: هههههه الله يعين اخوي ع فرقاك
                عبد الله دخل: ليش مين الي قال اني بنام في البيت
                ام عبد الله: يعني وين بتنام يمه
                عبد الله: عند زوجتي حبيبتي
                بدور: لا حبيبي انت روح ارتاح الحين انت من الساعة 2 ما نمت
                عبد الله: عادي لجل عيون تكرم مدينه
                بدور نزلت راسها بحياء
                خوله: الله الله ايش سويت في المرأة شوف خدودها كيف صاروا حمر
                الكل: ههههههههههههههههههههههه
                حلا: عن اذنكم
                ام عبد الله: وين رايحه يمه
                حلا: للكفتريا
                ام عبد الله: خذي معك وحده من البنات
                حلا: لا عادي
                ام عبد الله: انتبهي ع نفسك يمه
                حلا هزت راسها وراحت للكفتريا اخذت لها موكا بالشكولاته وجلست
                جلس قدامها ريان: مبروك
                حلا: ع ايش؟؟
                ريان: افا ع سلطان الصغير
                حلا: اها الله يبارك فيك
                ريان: اكشششخ صرتي عمه
                حلا هزت راسها
                ريان: ع فكرة انتي الى الان ما خلصتي لوحتي
                حلا: ادري
                ريان: اممم متى تخلصينها ؟؟
                حلا: ما دري
                ريان: اوك
                *** في جناح بدور ***
                انفتح الباب بقوووة: كلللللللللللليييشششش الف الف الف مبروك يتربى بعزك
                بدور ضحكت ع هبالها: هههههههههه الله يبارك فيك يا قلبي
                سارة حطت باقة الورد ع جنب وسلمت ع بدور: الحمد لله ع سلامتك
                بدور: الله يسلمك
                سارة بسرعه: ويسمنك
                بدور: ههههه هذا كله و مو سمنانه
                سارة: لا هذا شوي وبيختفي
                الكل: هههههههههههههههه
                شوي وجاء البيبي
                سارة: و يا اسم الله عليه يزنن فديته الله يخليه لكم
                بدور: امين
                تجمع الكل حول سلطان
                ريم: عن اذنكم
                الكل: اذنك معاك
                سارة شدتها: وين رايحه
                ريم: بروح اخذ جوالي من عادل
                سارة: اهاه اوك بسرعه
                طلعت ريم من الغرفة بس حست بيد تسحبها ووو


                انتهى الب[55]ارت
                التوقعات
                1 مين سحب ريم ؟؟

                اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                مع تحياتي

                تعليق

                • كبريآئـي
                  عضو ماسي
                  • Dec 2012
                  • 1444

                  • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                    فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  البارت كان چميل چدا
                  يعطيك الف مليوون عافيه
                  وتسلم يدينك
                  اتوقع ي طلال او عبد الرحمن مسك يد ريم

                  انتظرك ب البارت الجاي
                  كبريائي

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
                    البارت كان چميل چدا
                    يعطيك الف مليوون عافيه
                    وتسلم يدينك
                    اتوقع ي طلال او عبد الرحمن مسك يد ريم

                    انتظرك ب البارت الجاي
                    كبريائي
                    الله يعفيك يا روحي .. شكرا ع ردك وتوقعك الجميله
                    ودي..

                    تعليق

                    • بـنـت أبوي
                      عضو متألق
                      • Oct 2012
                      • 483
                      • ..❤️



                        ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
                        والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الروايةةة مروة روعةة
                      و يعطيك الف عافيه

                      اتوقع اللي سحب ريم عبد الرحمن

                      و انتظر البارات الجايه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...