رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
وليد ابتسم وباسها
جنا راحت لها والدموع ع خدها: اهئ ريوووووووف سامحيني تكفين
ريوف: اقول مع نفسك مو زعلانه منك
ضمها الكل وتحمد ع سلامتها
سالم: ايا سرائه
ريوف: هههههههههههه
سالم: ابي اعرف كيف اخذتيه
ريوف: سر المهنا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
سالم: الحين السرقة صارت مهنا هههههههههههه
راحت ريوف لجدها و وقفت قدامه: ما رح تضمني
الجد ابتسم وفتح لها يده وراحت ركض وضمته ولحقوها البنات
جلس الكل مع ريوف وقعدوا يسولفون
ريوف: يلا عن اذنكم بروح اخذ لي شور
راحت ريوف للجناح وراحت الحمام الله يكرمكم بعد ما طلعت لبست :
خلت شعرها المبلل مفتوح
ريوف: تفضل
دخلت دانه: تعالي ابيك
ريوف: ايش فيه؟؟
دانه: امشي وبتعرفين
مسكت يدها ونزلوا
دانه: غمضي عيونك
ريوف: ليش؟؟
دانه مسكت ربطه وربطت عيون ريوف
ريوف: دنو ايش السالفه؟؟
دانه: بعد اشوي بتعرفين
مسكت يدها ومشوا مسافه مو طويله مرره
دانه فكت الرباط عن عيونها
ريوف: خيمة !!
دانه: ما تبين تدخلين؟؟
ريوف: هههه الا
دخلت كانت الخيمة ظلمه فجأة انفتحت الأنوار وفجروا المفرقاعات
الكل: سبرايز
ريوف ناظرت الكل بدهشه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد ضمها: انا اسف
ريوف ضحكت
فجأة انطفت الأضواء واشتغل البروجكتر كان يعرض صورها هي و وليد وبعضها صور عايلتها طلعت صوره لها هي ودانه وبالغلط طلعت صورة ريوف و أسيل
ريوف دمعت عينها بس مسحتها بسرعه
ع طول سكروا البروجكتر وفتحوا الأضواء
لوجين: ا ريوف انا نا اسفه
ريوف: لا عادي ما صار شي
دانه: يلا عاد جيبوا الكيكة
جابوا الكيكة
بدر اعطا ريوف السكين وغمز لها
ريوف استحت واخذت السكين ناظرت الكيكة وابتسمت
كانت الكيكة فيها صورة ريوف و وليد وهم في بيروت كان شكلهم يضحك لأنهم كانوا يتزلجون
عاد هنا بدء التصوير في الكيكة
مدت يدها ريوف عشان تقطع الكيكة
وليد حط يده ع يد ريوف
جنا حطت يدها ع يد وليد
وليد ناظرها و ابتسم
نورة حطت يدها فوق يد جنا
دانه حطت يدها فوق يد نورة
بدر: حط يده فوق يد دانه
ريوف ناظرته
بدر ابتسم لها
قطعوا الكيكه بعدها كلهم صفقوا وصرخوا
... انتهاء اليوم ع خير ...
*** في جناح مي ومنى ***
مي كانت منسدحة ع السرير وتتذكر كلام خالد
( خالد: اممم مي
مي: هلا خالد؟؟
خالد بارتباك: ءءء انا انا انا ءء
مي: انت ايش؟؟
خالد: انا حط يده خلف شعره و وقف قدامها انا بلع ريقه انا انا أحبك
مي بصدمة: هاه
خالد وجهه حمر: ايه ءء انا احبك ووو ابي اتقدم لك ف ف فحبيت اخذ رايك قبل ما اتقدم لك
مي بحياء: هه ص ص صراحة فاجأتني يا خالد والله م م ما ادري ايش اقولك
خالد بخوف: ليش فاجأتك انتي مو موافقة
مي: هه لا ما قصدت كذا انا اقصد فرصه افكر فيها
خالد: ءء اوك بس لمتى هذي المده
مي: ءءء م م ما ادري
خالد: اوك براحتك بس لا تتأخرين
راح خالد وبقت مي حيرانة )
مي: منى منى التفتت مناوي نمتي
منى فتحت عيونها: كنت احاول انام ايش بغيتي ؟؟
مي: ءء لالا خلاص ولا شي ارجعي نامي
منى تمثل العصبية: نعم نعم نعم قامت من السرير الحين مزعجتني وتقولين رجعي نامي كيف تبيني انام
مي بخوف: هاه ءء اسفة ووو والله اسفة ما قصدت ازعجك
منى: هههههه ميوي حياتي ايش فيك قاعدة امزح معك يلا قولي اسمعك
مي نزلت راسها بحياء وصارت تلعب بأصابيعها: ءء امم السالفة انو انو ..
منى ناظرتها باستغراب: اهممم انو انو انو ايش ؟؟
مي: احم السالفة انو بسرعة انو خالد يحبني
انسدحت ع السرير وغطت وجها بالبطانية
منى انصدمت بعد فترة مو طويله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي طلعت راسها من البطانية: ليش تضحكين؟؟
منى: هههههههه انتي ما شفتي وجهك كيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي: مناوي خلاص ترى اخر مره اقولك شي
منى: هههههههههههههه خلاص خلاص
مي ناظرت السقف: اممم وقال انه بيتقدم لي ووو وحاب ياخذ رأيي
منى: ووو انتي وش قلتي له
مي التفتت لها: م م ما قلت له شي قلت له اعطيني فرصه افكر فيها
منى: زين سويتي
مي: اممم منى
منى: هممم
مي: ءء انتي ايش رايك؟؟
منى: ههه انا مالي دخل انا اللي بتزوج و لا انتي ههههه
مي ابتسمت
منى: انتي تحبينه
مي سكتت
منى: نسيتي بدر؟؟
مي تذكرت اللي صار اليوم: ءء أيه ءءء اصلا بدر يحب غيري
منى بصدمه: اممممممممممممممممممممما
مي: والله
منى: مين وكيف عرفتي؟؟
مي: مين؟؟ ريوف .. كيف؟؟ سمعت بدر يقول لها انه يحبها
منى ضمتها: الف الف الف مبرووووك يا قلبي
مي وجها حمممر: مناوي لسا ما صار شي
منى: ميووووي اخيرا بتتزوجين هههههههههههه
مي: هههه ليش تضحكين؟؟
منى: هههههه ماني مستوعبه شكلك بالفستان هههههههههههههههه
مي: ليش ؟؟
منى: مو لايق
مي: لا والله اصلا هو لايق فيك انتي صح
تغطت بالبطانية
منى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*** في جناح لوجين و جنا ***
جنا بارتباك: اممم لوجي
لوجين كانت قاعدة ع الاب: هممم
جنا: ممكن تتركين الاب وتسمعيني
لوجين سكرت الاب: هلا حبيبتي اسمعك
جنا: انا اسفه ع الأزعاج بس بس بس حبيتا سألك سؤال
لوجين: تفضلي
جنا: ءءء انا انا ان حسيت انك هذي الأيام م م ماصرتي تتكلمين عن عن عن س س سالم كثير زي زي زي زمان
لوجين: تدرين حتى انا استغربت من نفسي امم صرت ما افكر فيه كثير الحين صار تفكيري كله بالمركز النسائي
جنا: يعني كلامك هذا يبين لي انك بديتي تنسينه صح ولا انا غلطانة؟؟
لوجين ابتسمت: ههه ممكن الحمد لله ع كل شي
جنا ابتسمت بفرح" اخيرا اخيرا نسته احسن من انها كل يوم تتعذب وهو مو داري عن هوى دارها "
لوجين " اه يا جنا قلبي كل مره ينحرق كل ما اشوفه بس احاول اني انساه بس ماني قادره كأنه يقولي انا قاعد ع قلبك وما رح اطلع "
( اليوم الثاني )
الساعة 8:35 ص
كانت لوجين جالسة وتشرب كبتشينوا " مين هذا ؟؟ " كانت لابسة نظارة شمسيه وكان في احد راكب الحصان ويركض فيه قرب منها وهي تغطت
لوجين نزلت النظارة: مين سالم
سالم: لوجين ايش صحاك بدري
لوجين: الناس تقول صباح الخير
سالم: صباح الخير
لوجين: صباح النور
سالم: غريبه صاحيه بدري
لوجين: ابد بس كذا وانت؟؟
سالم: انا دائما أصحا بدري
لوجين: اهاه
سالم: فطرتي؟؟
لوجين: الحمد لله
سالم نزل من الحصان و شال نظارته الشمسية وحطاها جنب لوجين: بدخل الحصان واجي
لوجين هزت راسها
راح سالم
لوجين ناظرت النظارة وابتسمت مسكتها وقربتها من شفتها وباستها " المشكلة اني غبية واحبك " حطت النظارة ومشت
رجع سالم وما لقاها اخذ نظارته ولبسها عقد حاجبه وخلع النظارة وناظر قزاز النظارة شاف طبعت شفاه بغلوس وردي " انا وين شفت هذا الغلوس وييين وييين ايه تذكرت هذا الغلوس حق حق حق ءءء لالالالا مستحييل مستحيييل " بلع ريقه وحط النظارة في جيبه و ابتسم ابتسامت استهزاء وراح للشباب لقاهم نايمين
سالم: شباب شباب يلا قوموا فيصل تركي خالد حاتم علاوي شباب يلا عاد قوموا
فيصل: سلموووه حبيبي ارجع نام ايش اللي مصحيك الحين
سالم: بتقومون ولا اصحيكم بطريقتي
فبصل قام: شباب قوموا ترا طريقته شينه حيييييييييييل
تركي: قول قسم
علي: امممممممممممممما
فيصل: والله
راكان: خليه يجرب ترا في جيبي إبرا
سالم: شايفني بزر انت و وجهك
فيصل: خلاص يا خي قمنا قمنا
بدر: سلوم حبيبي روح عشر دقايق وارجع
سالم: اوك الله يعيني عليكم
علي: روووح روووح الله معاك
طلع سالم وبعد عشر دقايق جاء بيفتح الباب لقاه مسكر
سالم: أيا يا ولاد ال استغفر الله العظيم " بس والله لأربيكم "
راح سالم للشياب
بو عبد الله: حيا الله سلوم ولد اخوي
سالم يجلس: الله يحيك
الجد: اقول يبا سالم
سالم: سم جدي
الجد: الا وين الشباب
سالم ابتسم " هذي فرصتي ": نايمين رحت اقوم هم قالوا لي روح عشر دقايق وتعال رحت ورجعت لقيتهم مسكرين الباب
الجد: ما عليك يبا انا اوريهم
قام الجد وقاموا وراه الرجال وراحوا لعند الشباب
الجد يضرب الباب بالعصا: افتحوا الباب يا مال الوجع افتحوا الباب
*** داخل ***
خالد: شباب هذا جدي
حاتم: ايه والله
فيصل: مين اللي معاه المفتاح
علي: مع بدير
فيصل: بديير بديييير قووم
بدر: همممم ايش تبي افتكينا من اخوك جيتنا انت
فيصل: بدييير قوووم جدي هنا قوووم
بدر قام بسرعه: جدي ها سم
حاتم: بدير طلع المفتاح لا يكسرونه
بدر: مفتاح المفتاح ءءء دقيقه طلع المفتاح من جيبه ورماه ع علي افتح انت الباب
علي رماه ع خالد: خلود افتح انت انت الكبير
خالد قام وفتح الباب
الجد:ايا اللي ماتستحون ع وجيهكم ايش كبركم ايش عرضكم تسوون حركات بزران
الكل سكت ونزل راسه
الجد: يلا قدامي انت وياه غسلوا وجيهكم
قاموا كلهم وراحوا للحمامات الله يكرمكم
&&& عند الحريم &&&
قاموا البنات الا ريوف
ام وليد: نورة وين اختك
نورة: نايمه يمه
ام وليد: قومي يمه وقوميها
نورة: ان شاء الله
قامت نورة وراحت لجناح ريوف ودانه ودخلت
نورة: ريوووف ريووووف يلا قومي
ريوف: نورة شوي بس
نورة: ولا دقيقه يلا قومي
ريوف: اوووووف
قامت ريوف وراحت للحمام الله يكرمكم
..... الساعة 4:00 .....
لوجين: اوك خلاص باي
سكرت من عبد الكريم
لوجين: دادا دادا
الدادا: هلا حبيبتي
لوجين: عبد الكريم الحين بيجي
الدادا: اوك خلاص انتي روحي البسي ويلا
لوجين: اوك
طلعت لوجين جناحها وراحت تلبس
لبست:
ولبست عبايتها ونظارتها ونزلت
لوجين: دادا يلا
الدادا: جيت جيت
دق جوال لوجين
لوجين: الوو هلا عبد الكريم ...... خلاص انا جايه الحين
سكرت منه وشافت في طريقها سالم ما اهتمت
سالم: دادا
الدادا: هلا
سالم: خلاص يا دادا انتي ارجعي
لوجين التفتت: خيير خيير خيير ليش ترجع شايفني طالعه ولا ماتشوف
سالم قرب منها: انسه لوجين انتبهي لألفاظك
لوجين: وانت مالك دخل فيني
سالم: دادا خلاص انا بروح معها انتي روحي ارتاحي ولا انتي يا انسة لوجين مافيك قلب تحسين انها تعبانه
لوجين انجرحت " لو مافيني قلب كان ما حبيتك بس انا غبيه احب واحد تافه": لا والله...
سالم قاطعها: امشي لا تتأخرين ع استاذ عبد الكريم
راحت الدادا
لوجين مشت وهي مقهورة
ركب سالم قدام: السلام عليكم
عبد الكريم باستغراب: وعليكم السلام طال عمرك ناظر لوجين باستغراب
لوجين بدون نفس: سالم اليوم حاب يجي معانا يقول يبي يريح الدادا
عبد الكريم: اهلين نورت
سالم: النور نورك
&&& عند الشباب &&&
عادل دخل
فيصل: وين كنت
عادل: ابوي جاء
قام الشباب وراحوا يسلمون ع ابو عادل
دحوم جلس جنب بو عادل: عمي
بو عادل: سم يبا
دحوم: حاب اكلمك بموضوع ضرووري
بو عادل: قول يبا ايش فيك
دحوم: امم عادي نطلع برا
بو عادل: عن اذنكم
طلع دحوم و بو عادل برا
*** عند الشباب ***
دق جوال راكان
راكان: الووو ............. أيه .................. اييييييييييييييييييش ؟؟ ......................... كييييييييييييف؟؟ طيب طيب جاي جاي مسافة الطريق و انا عندك
بو راكان: خير يا يبه
راكان: خير خير عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
قام راكان وطلع وركب سيارته بسرررررررررررعه
انتهى الب[54]ارت
التوقعات
1 سالم هل ممكن بدء يحس ويحب لوجين ؟؟؟
2 دحوم ايش يبي من بو عادل ؟؟؟
3 راكان ايش فيه ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
سوووووووووووري ع التأخير كنت امس طالعه وما رجعت الا الساعة 3 م وع طوول نمت اتمنى تتقبلون اعتذاري
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
وليد ابتسم وباسها
جنا راحت لها والدموع ع خدها: اهئ ريوووووووف سامحيني تكفين
ريوف: اقول مع نفسك مو زعلانه منك
ضمها الكل وتحمد ع سلامتها
سالم: ايا سرائه
ريوف: هههههههههههه
سالم: ابي اعرف كيف اخذتيه
ريوف: سر المهنا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
سالم: الحين السرقة صارت مهنا هههههههههههه
راحت ريوف لجدها و وقفت قدامه: ما رح تضمني
الجد ابتسم وفتح لها يده وراحت ركض وضمته ولحقوها البنات
جلس الكل مع ريوف وقعدوا يسولفون
ريوف: يلا عن اذنكم بروح اخذ لي شور
راحت ريوف للجناح وراحت الحمام الله يكرمكم بعد ما طلعت لبست :
خلت شعرها المبلل مفتوح
ريوف: تفضل
دخلت دانه: تعالي ابيك
ريوف: ايش فيه؟؟
دانه: امشي وبتعرفين
مسكت يدها ونزلوا
دانه: غمضي عيونك
ريوف: ليش؟؟
دانه مسكت ربطه وربطت عيون ريوف
ريوف: دنو ايش السالفه؟؟
دانه: بعد اشوي بتعرفين
مسكت يدها ومشوا مسافه مو طويله مرره
دانه فكت الرباط عن عيونها
ريوف: خيمة !!
دانه: ما تبين تدخلين؟؟
ريوف: هههه الا
دخلت كانت الخيمة ظلمه فجأة انفتحت الأنوار وفجروا المفرقاعات
الكل: سبرايز
ريوف ناظرت الكل بدهشه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد ضمها: انا اسف
ريوف ضحكت
فجأة انطفت الأضواء واشتغل البروجكتر كان يعرض صورها هي و وليد وبعضها صور عايلتها طلعت صوره لها هي ودانه وبالغلط طلعت صورة ريوف و أسيل
ريوف دمعت عينها بس مسحتها بسرعه
ع طول سكروا البروجكتر وفتحوا الأضواء
لوجين: ا ريوف انا نا اسفه
ريوف: لا عادي ما صار شي
دانه: يلا عاد جيبوا الكيكة
جابوا الكيكة
بدر اعطا ريوف السكين وغمز لها
ريوف استحت واخذت السكين ناظرت الكيكة وابتسمت
كانت الكيكة فيها صورة ريوف و وليد وهم في بيروت كان شكلهم يضحك لأنهم كانوا يتزلجون
عاد هنا بدء التصوير في الكيكة
مدت يدها ريوف عشان تقطع الكيكة
وليد حط يده ع يد ريوف
جنا حطت يدها ع يد وليد
وليد ناظرها و ابتسم
نورة حطت يدها فوق يد جنا
دانه حطت يدها فوق يد نورة
بدر: حط يده فوق يد دانه
ريوف ناظرته
بدر ابتسم لها
قطعوا الكيكه بعدها كلهم صفقوا وصرخوا
... انتهاء اليوم ع خير ...
*** في جناح مي ومنى ***
مي كانت منسدحة ع السرير وتتذكر كلام خالد
( خالد: اممم مي
مي: هلا خالد؟؟
خالد بارتباك: ءءء انا انا انا ءء
مي: انت ايش؟؟
خالد: انا حط يده خلف شعره و وقف قدامها انا بلع ريقه انا انا أحبك
مي بصدمة: هاه
خالد وجهه حمر: ايه ءء انا احبك ووو ابي اتقدم لك ف ف فحبيت اخذ رايك قبل ما اتقدم لك
مي بحياء: هه ص ص صراحة فاجأتني يا خالد والله م م ما ادري ايش اقولك
خالد بخوف: ليش فاجأتك انتي مو موافقة
مي: هه لا ما قصدت كذا انا اقصد فرصه افكر فيها
خالد: ءء اوك بس لمتى هذي المده
مي: ءءء م م ما ادري
خالد: اوك براحتك بس لا تتأخرين
راح خالد وبقت مي حيرانة )
مي: منى منى التفتت مناوي نمتي
منى فتحت عيونها: كنت احاول انام ايش بغيتي ؟؟
مي: ءء لالا خلاص ولا شي ارجعي نامي
منى تمثل العصبية: نعم نعم نعم قامت من السرير الحين مزعجتني وتقولين رجعي نامي كيف تبيني انام
مي بخوف: هاه ءء اسفة ووو والله اسفة ما قصدت ازعجك
منى: هههههه ميوي حياتي ايش فيك قاعدة امزح معك يلا قولي اسمعك
مي نزلت راسها بحياء وصارت تلعب بأصابيعها: ءء امم السالفة انو انو ..
منى ناظرتها باستغراب: اهممم انو انو انو ايش ؟؟
مي: احم السالفة انو بسرعة انو خالد يحبني
انسدحت ع السرير وغطت وجها بالبطانية
منى انصدمت بعد فترة مو طويله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي طلعت راسها من البطانية: ليش تضحكين؟؟
منى: هههههههه انتي ما شفتي وجهك كيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي: مناوي خلاص ترى اخر مره اقولك شي
منى: هههههههههههههه خلاص خلاص
مي ناظرت السقف: اممم وقال انه بيتقدم لي ووو وحاب ياخذ رأيي
منى: ووو انتي وش قلتي له
مي التفتت لها: م م ما قلت له شي قلت له اعطيني فرصه افكر فيها
منى: زين سويتي
مي: اممم منى
منى: هممم
مي: ءء انتي ايش رايك؟؟
منى: ههه انا مالي دخل انا اللي بتزوج و لا انتي ههههه
مي ابتسمت
منى: انتي تحبينه
مي سكتت
منى: نسيتي بدر؟؟
مي تذكرت اللي صار اليوم: ءء أيه ءءء اصلا بدر يحب غيري
منى بصدمه: اممممممممممممممممممممما
مي: والله
منى: مين وكيف عرفتي؟؟
مي: مين؟؟ ريوف .. كيف؟؟ سمعت بدر يقول لها انه يحبها
منى ضمتها: الف الف الف مبرووووك يا قلبي
مي وجها حمممر: مناوي لسا ما صار شي
منى: ميووووي اخيرا بتتزوجين هههههههههههه
مي: هههه ليش تضحكين؟؟
منى: هههههه ماني مستوعبه شكلك بالفستان هههههههههههههههه
مي: ليش ؟؟
منى: مو لايق
مي: لا والله اصلا هو لايق فيك انتي صح
تغطت بالبطانية
منى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*** في جناح لوجين و جنا ***
جنا بارتباك: اممم لوجي
لوجين كانت قاعدة ع الاب: هممم
جنا: ممكن تتركين الاب وتسمعيني
لوجين سكرت الاب: هلا حبيبتي اسمعك
جنا: انا اسفه ع الأزعاج بس بس بس حبيتا سألك سؤال
لوجين: تفضلي
جنا: ءءء انا انا ان حسيت انك هذي الأيام م م ماصرتي تتكلمين عن عن عن س س سالم كثير زي زي زي زمان
لوجين: تدرين حتى انا استغربت من نفسي امم صرت ما افكر فيه كثير الحين صار تفكيري كله بالمركز النسائي
جنا: يعني كلامك هذا يبين لي انك بديتي تنسينه صح ولا انا غلطانة؟؟
لوجين ابتسمت: ههه ممكن الحمد لله ع كل شي
جنا ابتسمت بفرح" اخيرا اخيرا نسته احسن من انها كل يوم تتعذب وهو مو داري عن هوى دارها "
لوجين " اه يا جنا قلبي كل مره ينحرق كل ما اشوفه بس احاول اني انساه بس ماني قادره كأنه يقولي انا قاعد ع قلبك وما رح اطلع "
( اليوم الثاني )
الساعة 8:35 ص
كانت لوجين جالسة وتشرب كبتشينوا " مين هذا ؟؟ " كانت لابسة نظارة شمسيه وكان في احد راكب الحصان ويركض فيه قرب منها وهي تغطت
لوجين نزلت النظارة: مين سالم
سالم: لوجين ايش صحاك بدري
لوجين: الناس تقول صباح الخير
سالم: صباح الخير
لوجين: صباح النور
سالم: غريبه صاحيه بدري
لوجين: ابد بس كذا وانت؟؟
سالم: انا دائما أصحا بدري
لوجين: اهاه
سالم: فطرتي؟؟
لوجين: الحمد لله
سالم نزل من الحصان و شال نظارته الشمسية وحطاها جنب لوجين: بدخل الحصان واجي
لوجين هزت راسها
راح سالم
لوجين ناظرت النظارة وابتسمت مسكتها وقربتها من شفتها وباستها " المشكلة اني غبية واحبك " حطت النظارة ومشت
رجع سالم وما لقاها اخذ نظارته ولبسها عقد حاجبه وخلع النظارة وناظر قزاز النظارة شاف طبعت شفاه بغلوس وردي " انا وين شفت هذا الغلوس وييين وييين ايه تذكرت هذا الغلوس حق حق حق ءءء لالالالا مستحييل مستحيييل " بلع ريقه وحط النظارة في جيبه و ابتسم ابتسامت استهزاء وراح للشباب لقاهم نايمين
سالم: شباب شباب يلا قوموا فيصل تركي خالد حاتم علاوي شباب يلا عاد قوموا
فيصل: سلموووه حبيبي ارجع نام ايش اللي مصحيك الحين
سالم: بتقومون ولا اصحيكم بطريقتي
فبصل قام: شباب قوموا ترا طريقته شينه حيييييييييييل
تركي: قول قسم
علي: امممممممممممممما
فيصل: والله
راكان: خليه يجرب ترا في جيبي إبرا
سالم: شايفني بزر انت و وجهك
فيصل: خلاص يا خي قمنا قمنا
بدر: سلوم حبيبي روح عشر دقايق وارجع
سالم: اوك الله يعيني عليكم
علي: روووح روووح الله معاك
طلع سالم وبعد عشر دقايق جاء بيفتح الباب لقاه مسكر
سالم: أيا يا ولاد ال استغفر الله العظيم " بس والله لأربيكم "
راح سالم للشياب
بو عبد الله: حيا الله سلوم ولد اخوي
سالم يجلس: الله يحيك
الجد: اقول يبا سالم
سالم: سم جدي
الجد: الا وين الشباب
سالم ابتسم " هذي فرصتي ": نايمين رحت اقوم هم قالوا لي روح عشر دقايق وتعال رحت ورجعت لقيتهم مسكرين الباب
الجد: ما عليك يبا انا اوريهم
قام الجد وقاموا وراه الرجال وراحوا لعند الشباب
الجد يضرب الباب بالعصا: افتحوا الباب يا مال الوجع افتحوا الباب
*** داخل ***
خالد: شباب هذا جدي
حاتم: ايه والله
فيصل: مين اللي معاه المفتاح
علي: مع بدير
فيصل: بديير بديييير قووم
بدر: همممم ايش تبي افتكينا من اخوك جيتنا انت
فيصل: بدييير قوووم جدي هنا قوووم
بدر قام بسرعه: جدي ها سم
حاتم: بدير طلع المفتاح لا يكسرونه
بدر: مفتاح المفتاح ءءء دقيقه طلع المفتاح من جيبه ورماه ع علي افتح انت الباب
علي رماه ع خالد: خلود افتح انت انت الكبير
خالد قام وفتح الباب
الجد:ايا اللي ماتستحون ع وجيهكم ايش كبركم ايش عرضكم تسوون حركات بزران
الكل سكت ونزل راسه
الجد: يلا قدامي انت وياه غسلوا وجيهكم
قاموا كلهم وراحوا للحمامات الله يكرمكم
&&& عند الحريم &&&
قاموا البنات الا ريوف
ام وليد: نورة وين اختك
نورة: نايمه يمه
ام وليد: قومي يمه وقوميها
نورة: ان شاء الله
قامت نورة وراحت لجناح ريوف ودانه ودخلت
نورة: ريوووف ريووووف يلا قومي
ريوف: نورة شوي بس
نورة: ولا دقيقه يلا قومي
ريوف: اوووووف
قامت ريوف وراحت للحمام الله يكرمكم
..... الساعة 4:00 .....
لوجين: اوك خلاص باي
سكرت من عبد الكريم
لوجين: دادا دادا
الدادا: هلا حبيبتي
لوجين: عبد الكريم الحين بيجي
الدادا: اوك خلاص انتي روحي البسي ويلا
لوجين: اوك
طلعت لوجين جناحها وراحت تلبس
لبست:
ولبست عبايتها ونظارتها ونزلت
لوجين: دادا يلا
الدادا: جيت جيت
دق جوال لوجين
لوجين: الوو هلا عبد الكريم ...... خلاص انا جايه الحين
سكرت منه وشافت في طريقها سالم ما اهتمت
سالم: دادا
الدادا: هلا
سالم: خلاص يا دادا انتي ارجعي
لوجين التفتت: خيير خيير خيير ليش ترجع شايفني طالعه ولا ماتشوف
سالم قرب منها: انسه لوجين انتبهي لألفاظك
لوجين: وانت مالك دخل فيني
سالم: دادا خلاص انا بروح معها انتي روحي ارتاحي ولا انتي يا انسة لوجين مافيك قلب تحسين انها تعبانه
لوجين انجرحت " لو مافيني قلب كان ما حبيتك بس انا غبيه احب واحد تافه": لا والله...
سالم قاطعها: امشي لا تتأخرين ع استاذ عبد الكريم
راحت الدادا
لوجين مشت وهي مقهورة
ركب سالم قدام: السلام عليكم
عبد الكريم باستغراب: وعليكم السلام طال عمرك ناظر لوجين باستغراب
لوجين بدون نفس: سالم اليوم حاب يجي معانا يقول يبي يريح الدادا
عبد الكريم: اهلين نورت
سالم: النور نورك
&&& عند الشباب &&&
عادل دخل
فيصل: وين كنت
عادل: ابوي جاء
قام الشباب وراحوا يسلمون ع ابو عادل
دحوم جلس جنب بو عادل: عمي
بو عادل: سم يبا
دحوم: حاب اكلمك بموضوع ضرووري
بو عادل: قول يبا ايش فيك
دحوم: امم عادي نطلع برا
بو عادل: عن اذنكم
طلع دحوم و بو عادل برا
*** عند الشباب ***
دق جوال راكان
راكان: الووو ............. أيه .................. اييييييييييييييييييش ؟؟ ......................... كييييييييييييف؟؟ طيب طيب جاي جاي مسافة الطريق و انا عندك
بو راكان: خير يا يبه
راكان: خير خير عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
قام راكان وطلع وركب سيارته بسرررررررررررعه
انتهى الب[54]ارت
التوقعات
1 سالم هل ممكن بدء يحس ويحب لوجين ؟؟؟
2 دحوم ايش يبي من بو عادل ؟؟؟
3 راكان ايش فيه ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
سوووووووووووري ع التأخير كنت امس طالعه وما رجعت الا الساعة 3 م وع طوول نمت اتمنى تتقبلون اعتذاري
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^
تعليق