رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[113]ارت
&&& في قصر بو خالد &&&
*** جناح لجين ***
حاتم: عن سالم ؟؟
لجين: ايه يعني انا فكرة كثير .. وو استخرت و دعيت ربي.. وهذا اللي استقريت عليه يعني معليش
حاتم يهز راسه: و ع ايش استقريتي
لجين رفعة حاجبها الأيسر و ابتسمت بمكر: اني اعذبه
حاتم عقد حواجبه: تعذبينه!!
لجين: يس
حاتم: ما فهمت
لجين بتفكير: اسوي فيه زي ما سوا فيني وزيادة هه اذا ما خليته يبوس الأرض اللي امشي عليها
حاتم: يا اخي نفسي اعرف هو ايش سوا لك عشان تعاملينه كذا
لجين ناظرته" الأحسن انك ما تعرف يا اخوي اخاف اقولك و يطيح من عينك .. كافي انه طاح من عيني " فضلت السكوت ع الرد
حاتم احترم سكوتها
&&& في المستشفى &&&
دخلت مكتبه شافته جالس و محطي رجوله فوق المكتب و قاعد ع جواله طنشته و راحت و حطت شنطتها و اغراضها و لبست روبها لفت بتمشي شافته قدام وجها رجعت ورا بفجعه وتمتمت: بسم الله
راكان: كذا تروحين بدون ما تقولين لي و لا تتصلين علي
جوان لفت وجها
راكان لف وجها له
جوان ناظرته
راكان: حياتي..
جوان بعدت يده و مشت: مو وقته هالكلام عندنا شغل
راكان: و انا اخذت لنا ايجازة اليوم
جوان لفت عليه: ليش ؟؟
راكان ابتسم وراح لها و حاوط خصرها بيده: عشان ابي اقعد معاك لوحدنا اليوم
جوان بعدت عنه و عطته ظهرها: بس انا وعدت رزونه اني اطلع معاها س 7
راكان: خلي رزونه علي
جوان سكتت
راكان راح ووقف وراها: انا حجزت لنا يخت بس وحدنا
جوان ناظرته بطرف عيونها
راكان ضمها من ورا: اعتبريها مراضاة
جوان لفت وجها و هزت راسها بيأس
&&& في شركة بو عزام &&&
كان قاعد يشرح لهم المشروع و كان حاس بنظراتها له من يوم ما بدأ الاجتماع
بو عزام استغرب منها ...
انتهى الاجتماع ..
و بدأ الكل يطلع
كان عزام واقف
بو عزام ربت ع كتفه و طلع
طلع الكل وبقت ميس
عزام التفت عليها و عدل نظارته اللي مزيدته اناقه: ايش رايك
ميس: حلو
عزام: انا ولا المشروع
ميس وقفت: لا طبعا المشروع
عزام ابتسم
ميس راحت له ووقفت مقابله
عزام ابتسم باستغراب: اعجبك ؟؟
ميس لفت وجها: هه
عزام عقد حواجبه: ايش هذي الضحكه
ميس لفت عليه: كذاب
عزام: كذاب !!
ميس: ايه
عزام: مين انا ؟؟
ميس: ايه في احد غيرك هنا
عزام: طيب ليش
ميس قربت منه
عزام رجع جسمه ع ورا
ميس: انت متأكد انك تعرف جدي
عزام بلع ريقه: هاه
ميس: من قال هاه سمع
عزام رجع ع ورا: احم ايه
ميس: بس انا ابدا ما شفته وياك و لا مع ابوك
عزام سكت
ميس بشك: انت ايش تبي بالضبط .. انت ما طلعت لنا الا بعد ما توفا جدي
عزام ما رد عليها
ميس ناظرته من فوق لتحت و مشت
عزام: ميس .. اخ انقهر حيييل كان حاب انه يفاتحها بالموضوع اليوم
راح لمكتب ابوه و دخل بدون ما يطق الباب و جلس و رفع رجوله لطاوله اللي قدامه بانزعاج
بو عزام سكر من التلفون و ناظره باستغراب: ايش فيك
عزام لف وجهه
بو عزام: داخل علي بدون ما طق الباب و مكشر
عزام ما رد عليه
بو عزام قام وجلس مقابله
عزام احترم نفسه ونزل رجله
بو عزام: ايه صح شفت ميس
عزام ناظره
بو عزام: ههه شكل البنت معجبه فيك
عزام رفع حاجبه الأيسر
بو عزام: من يوم ما بدأ الميتنق وهي تناظرك
عزام ضحك باستهزاء: هه معجبه
بو عزام: ايش فيك
عزام: يبا البنت تسألني تقولي انت متأكد انك تعرف جدي البنت شاكه فيني تقول لي انت ايش تبي بالضبط .. انت ما طلعت لنا الا بعد ما توفا جدي
بو عزام: هههههههههههههههههههههههههههههههههه وكيف تبيها تصدقك بالله عليك حط نفسك بمكانها تخيل اني مت
عزام: بعد عمر طويل
بو عزام: و جاء واحد وقال انه يعرفني و انت عمرك ما شفته ايش بتسوي
عزام سكت
بو عزام: انت ما عندك رقم اهلها؟؟
عزام: لا بس رقم عمها
بو عزام: اهاه
في جده
&&& في قصر بو نبراس &&&
رغد لفت عليه وهي تسوي شعرها: ايش تدور
نبراس: جوالي
رغد: شوفه ممكن ع الطاولة
نبراس: ما في
رغد سحبت جوالها و دقت عليه وقامت تدور معاه
نبراس راح يدور في الدروج
رغد سمعت الرنه و لقت الجوال تحت الكنب: هذا.. ناظرة الأسم
نبراس راح لها: ثنكس حياتي
رغد قامت
نبراس مد يده عشان ياخذ الجوال منها
رغد كانت تناظر الاسم ورافعها حاجبها الايسر
نبراس استغرب منها
رغد بهمس: النكبه
نبراس استوعب: هههههههههههههههههههههههههههههههه يوووه نسيت اغير اسمك اخذ الجوال منها ايش تبغي اسميك
رغد ما ردت عليه
نبراس: والله هادا من يوم كنا ندرس يعني امانه ايش كنتي مسميتني عندك ؟
رغد: احم الغبي
نبراس: شفتي و الحين غيرتيه
رغد: ايه من يوم ما رجعنا السعودية
نبراس: فديت اللي يذكر
رغد: اوك انا بعد شوي طالعه مع جنان
نبراس: يعني حبكت دحين
رغد: روح طيب مع هاني ولا فؤاد ولا أي واحد
نبراس وهو يرمي نفسه ع الكنبه: هاني عندو جمعت اهل و فؤاد عندو بارتي و الشباب كلهم مو فاضين لي و بزعل مصطنع حتى زوجتي مو حاسه فيا
رغد رحمته مع انها عارفه انه يستهبل راحت و جلست جنبه: حبيبي لا تقول كذا اذا ما تبيني اروح ما راح اروح
نبراس: لالا عادي امزح معك تبغي جنان تقوم علينا الحرب العلمية الثانية
رغد: ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك والله جنو كيوت
نبراس: ايوه ايوه مررررررررره
&&& في قصر جد هاني &&&
هاني: رولا افهميني انا ما اقدر احبك
رولا: ليش انا ايش ناقصني انتظرتك كل هادي السنين في النهايه تقولي كدا
هاني لف وجهه: اصلا انا لسا ما خلصت
رولا: عادي انتظرك لين ما تخلص
هاني " هادي كيف تفهم ": رولا استخيري واذا ارتحتي وافقي عليه
رولا: ما راح اخذ غيرك فاهم و ما راح اوافق ع أي احد.. ترا هادي مو اول مره ارفض فيها احد.. هاني انت في وحدة في حياتك
هاني: لا والله
رولا: فيني شي مو حلو
هاني: بالعكس كل واحد يتمنى انسانه متلك
رولا: طيب انت ليش رافضني
هاني: رولا انا مو رافضك بس
رولا: بس ايش
هاني سكت شوي: بس انا فيني عيب
رولا: انا والله قابله فيك و بعيوبك كلها والله عيوبك في عيوني صواب
هاني لف وجهه وضحك باستهزاء: الا هذا ما راح تقبلينه
رولا مسكت يده: هاني صارحني احنا من متى صرنا نخبي ع بعض
هاني سحب يده
رولا: تذكر يوم هربت من المدرسه زمان ع طول جيت عندي تقولي و جبت لي معاك حلويات تذكر ولما رجعت البيت المدرسه قالوا لعمي وقام يهزئك و بعدين جيت عندي تذكر
هاني هز راسه
رولا: ولما اعترفت لك بحبي لك هربت مع اصحابك لايطاليا وعذرك كان انك تكمل دراستك .. سكت وبلعت لساني انتظرتك كل هادي السنين .. هاني انا حاسه ان في شي مخبيه عني
هاني بلع ريقه
رولا: صح
هاني هز راسه
رولا: و ليش ما تقولي عنه من متى وانت تخبي عني شي تدري ان كل اسراري عندك و كانت كل اسرارك عندي بس فجئه تغيرت علي
هاني عطاها ظهره وراح وجلس تحت الشجرة
رولا: تذكر لما كنا نجلس هنا ونسولف لبعض تذكر لما كان ابوي يبغى يغطيني منك ههه ايش سويت
هاني ضحك: ايوه
رولا: قلت له اصلا انا بتزوجها ليش تتغطى علي
هاني: ههه وانتي ذيك الساعة رفضتيني
رولا: كنا بزران
هاني: يعني انا اللي كنت بتزوج وحدة مثلك
رولا: هانيييي
هاني ابتسم
رولا: ممكن تقول لي ايش فيك
هاني سكت شوي بعدين لف عليها: بس توعديني ان اللي بقولك عنه ما يغير فينا شي
رولا خافت: اوعدك
هاني اخذ نفس عميق: زمان يوم كنا نقضي العطله في روسيا انا و اخويائي كنت عند الدكتور انا و نبراس و قالي اني اني سكت مو عارف ايش يقول
رولا بخوف: ايش قال لك ؟؟
هاني سكر عيونه: اني ما اقدر اجيب عيال
رولا اول مره تحس ان كمية الغباء نزلة عليها: ك كيف يعني ما تقدر تجيب عيال
هاني ناظرها و بعصبية: رولا بلا غباء ما اقدر اجيب عيال يعني عقيم انا عقيييييييم
رولا ابتسمت: و هادا هو اللي مضايقك
هاني استغرب: اكيد
رولا ضحكت باصطناع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حرام عليك خوفتني ع بالي فيك بلا
هاني: هادا اكبر بلا
رولا: يا شيخ طير و يعني عقيم
هاني: فهمتي الحين ليش ما اقدر احبك لو حبيتك كدا ما راح أسيطر ع نفسي وراح اخطبك و انا اخاف أظلمك
رولا: ومين اللي قال لك اني ابي عيال انا اللي ابيه بحب هو انت
هاني عقد حواجبه
رولا: قلت لك انا ما همني غيرك انت كيف تفهم هاني مع اني عارفه انك مستحيل تفهمني باعطيك اياها كاش انا احبببك اكتر من كدا ما ابي اذل نفسي
و مشت
هاني: انتي اللي مو حاسه فيني والله
رولا ركضت بسرعه و الدموع تنزل من عيونها
الدمام
&&& في قصر بو سامي &&&
بو سامي: انا حجزة لكم عشان تسافرون شهر عسلكم ادري انها متأخره بس عارفين كنا مشغولين وكذا
سامي: نعم !!
بو سامي ابتسم: هذي هدية زواجكم مني انا وامكم
سامي " قال زواجكم قال "
زهرة بحياء: ما كان له داعي عمي
بو سامي: افا لا يكون ما عجبتك هديتي
زهرة: بالعكس تسلم والله
سامي بملل: و وين بنروح ؟؟
بو سامي ابتسم: روما بلد العشاق
سامي فتح عيونه ع وسعهم: نعم
الكل استغرب
سامي: لا غير المكان
بو سامي: ليش
سامي: غيره وو بس
بو سامي ناظر زهرة: بس انا عرفت ان زهرة ما قد زارت روما
سامي لف ع زهرة: انتي ما قلتي انك رحتي كل مكان
بو سامي: ايه الا روما كان حلمها وهي صغيره انها تروح روما مع زوجها عشان تحس انها بلد العشاق
سامي ضحك باستهزاء
بو سامي انقهر منه
سامي: اوك يالعشاق انا طالع
بو سامي: وين ؟؟
سامي: مع الربع << لا مع الثلث امزح امزح الاختبارات لسا مأثرة علي..
طلع و راح لجناحه ولحقته زهرة
سامي دخل غرفة التبديل ولبس:
تعطر ولبس ساعته و جاء بيطلع
زهرة وقفت مقابله
سامي ناظرها: خير
زهرة: متى بترجع
سامي وهو يسكر ساعته: متى ما ابي
زهرة: يعني راح تتأخر ؟؟
سامي بعد عنها: ما ادري تحقيق هو
وطلع
زهرة: هذا ايش فيه الواحد ما يتكلم معاه كلمتين ع بعض
سامي ركب سيارته البوغاتي بلاك و حرك بسرعه .. سحب الجوال و دق ع بدر
بدر: ايه
سامي: وينك
بدر: برا
سامي: طيب تعال شوكونت لاونج
بدر: ليش سلامات
سامي: تعال وانت ساكت
بدر: اوك
سكر منه ...
بدر: ايش فيك ؟
سامي: ابوي يبيني اقضي شهر عسل مع زهرة
بدر: ويعني
سامي: يبي يودينا روما
بدر: طيب روما حلوة
سامي: وانا قلت لا .. بس تذكر لما رحناها انا وياك و علي و مساعد تذكر لما قلت لأصحابنا هناك اني ان شاء الله اذا رحتها مره ثانية راح اروحها مع اسيل
بدر: و اسيل ماتت
سامي: وانا مستحيل ازورها بدون اسيل .. اسيل حلفت ما تطبها الا معاي تذكر لما الكل سافر لها الا هي كيف تبيني اروحها
بدر: سامي انسا خلاص يا اخي انسى اسيل وعيش حياتك مع مع .. مع زهرة مدري وردة
سامي كتم ضحكته: ترا مالي خلق سخافتك
بدر: طيب روقها يا اخي من يوم ما تزوجت وانت مكشر
سامي: صحح المعلومه من يوم ما توفيت
بدر: اقول كل×××
سامي: المهم عطني حل
بدر: ايش
سامي: لي ساعة اشكي لك في النهاية ايش
بدر: ايييييه ههههه اوك انا ما لي شغل فيك
سامي: بدييير
بدر: يا رجال ريح راسك و سافر ونفس عن نفسك
سامي: انت ما منك فايدة
بدر: ايه المهم متى بتسافر
سامي: بعد بكرا
بدر: بسرعه
سامي: كلم طويل العمر
بدر: هههه الله يعينك
&&& في قصر بو نواف &&&
نواف ابتسم: الله يبارك فيكم
خلود: من قدي من قدي بتزوج
نواف: ههههه عقبالك
نايف: انا عازمكم ع حسابي
نواف ابتسم
خلود: لالا ما يصير كذا لازم العايلة الكريمه كلها تجي
نايف: هذي ودها تصفرني
خلود: هههه اكيد اجل ع حساب نيوف و اخليها
نايف: هههههههههههههههههههههه اقول بس قوموا قوموا بدلوا ثيابكم و خلونا نروح
&&& في بيت وليد &&&
جنا: مشتهيه اكل هندي
وليد: نعم
جنا: مشتهيه اكل هندي
وليد: بس انتي ما تحبين الأكلات الهنديه
جنا: ادري بس البي بي يبي مو انا
وليد: ههههه من عيوني قومي بدلي و انا بنتظرك
جنا قامت وبدلت بسرعه ولبست عبايتها وطلعوا
وليد: ايش رايك بمطعم كوبر شندني
جنا : اوك
....
وليد: ها ايش تبغين
جنا: اممم ابي اذوق ربيان مسالا .. امم وو دجاج تل تنكا
وليد: حياتي بس هذا حار
جنا: طيب
وليد للجرسون: سلطة شندني لف عليها ايش حابه تشربي؟ ؟
جنا: امم جيب عصير ليمون
وليد: حياتي هذا حامض ع البي بي
جنا: طيب
وليد: لا حياتي مو زين .. جيب اثنين عصير برتقال
&&& في قصر بو محمد &&&
محمد: يما والله مو عدل انا اكبر من تركي وزوجتوا تركي قبلي
ام محمد وهي تتصفح المجله: والله انت اللي وافقة انه يتزوج قبلك
محمد: طيب الحين انا ابي اتزوج
ام محمد: لما تولد امل وريم
محمد: يما كثييييييييييييييير
ام محمد: و الله عاد كيفك عجبك عجبك ما عجبك طق راسك بالحيط
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
&&& في قصر بو راكان &&& س 12م
دخلوا وهم يضحكون
راكان: انتوا ما نمتوا؟؟
ام راكان: يما خفت عليك ايش فيكم تأخرتوا قالي ابوك ان اليوم انت اخذت ايجازة انت ومرتك توقعتكم تجون
راكان باس راسها: لا تخافين يالغاليه بس حبيت امشي زوجتي الغالية ووديتها اليخت
ام راكان رفعت حاجبها الايسر: و ان شاء الله رضت عنك
راكان: احنا ما زعلنا من بعض عشان احد يرضى ع الثاني
ام راكان: ايييه
بو راكان: الا استانستوا
جوان بابتسامة: الحمد لله
بو راكان: الحمد لله اهم شي صورتوا شي
جوان: اكيد
راكان: كل شي صورناه
رزان: وريني تكفى
بو راكان باستهبال: لا حبيبتي بعدين تخرب افكارك
جوان انحرجت حيييل
راكان: هههههه لا عادي عشان تتعلم لما تتزوج
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جدة
&&& في بارنيز &&&
نبراس: ياخي ايش تبغى اكتر من كدا ذلت نفسها بما فيه الكفايه
هاني ما رد عليه
نبراس: بس تعرف فيني فضول اعرف كيف ياسروه الدب عرف
هاني: انا عرفت
نبراس: كداب كيف
هاني: تذكر ذاك اليوم اللي قلت لك فيه .. رحت البيت الله يسلمك وقابلت ياسر وتكلمت معاه بهدوء وو ( هاني: ياسر
ياسر وهي يطقطق بالاب: خيير
هاني: ممكن تترك هادا اللي بيدك و نتكلم
ياسر ناظره: ايش تبغى
هاني: ابي اكلمك
ياسر ترك الاب: ايوه
هاني: ابي اسألك سؤال و تجاوبني امانه
ياسر: خلصنا
هاني: انت كيف عرفت اني اني عقيم
ياسر سكت شوي: كنت قاعد ع الاب حقك لان الاب حقي خربان المهم دخلت ع historyكنت ادور شي و استغربت لما قريت علاج العقم دخلت عليه و قعدت اقرا بعدين عرفت انك تتواصل مع دكتور في ألمانيا عشان تدور لك علاج بس قالك ان مافي امل و كدا
هاني لف وجهه: هادا انت عرفت كل شي
ياسر رجع مسك الاب: اوك اذا خلصت اطلع برا
هاني انقهر منه وطلع )
نبراس: يا رجال وايش بها يعني ترا الرجال ما يعيبه شي
هاني لف وجهه
نبراس: ما عليك واذا بنت عمك راضيه فيك كدا خذها ما راح تلاقي وحده مثلها
هاني هز راسه
( اليوم الثاني )
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
دخل حامد: قوة
شهد: هلا
حامد جلس: اخبارج
شهد: اسأل عنك
حامد ابتسم: المهم لقيت فارسة احلامي
شهد: صج
حامد: ايه
شهد: بهاي السرعه
حامد: ايه
شهد: حمود ما ابيك تستعيل بعدين تقول انا السبب
حامد: لالا اصلا انا من زمان افكر فيها و استخرت وايد والحمد لله ارتحت
شهد: عيل من هي ؟؟
حامد سكت شوي: امم خلود .. خلود اخت طلال الله يرحمه
شهد: صج
حامد هز راسه
شهد: جذاب انا و ابرار كنا نفكر فيها
حامد: صج
شهد: يلا اعترف من وين شفتها
حامد ابتسم بأحراج: لا بس من يوم صرخة علي و احنا في المستشفى كنت حاقد عليها بس لما عرفتها و جذي وو عرفت انها من عايلة ريم المهم بديت اميل لها
شهد: ابشر راح اكلم ابرار و عمتي نخطبها لك هاليومين
حامد ابتسم وهز راسه
شهد: الا صج اصلا اليوم عندنا يمعه في بيتنا
حامد: أي صج اوك بتكلمينهم اليوم
شهد: ايه
حامد: اوك انا استأذن
شهد: اذنك معاك
&&& في بيت بو راشد &&&
سارة: مدري احس بفراغ بدونه
امجد: وهو ما راح بعيد
سارة: وين ما راح بعيد و أمريكا هادي ايش ؟؟
امجد سكت
سارة: هه يقول بجي في زواجك
امجد: اجل ايش رايك نقدم الزواج
سارة: امجد
امجد: ههههه امزح امزح
دخل بسام: فاضيه
سارة: ها
بسام: سكري من حبيبك وابي اكلمك
سارة انحرجت: امجد
امجد: عيوني
سارة: بسكر الحين بعدين بدق عليك
امجد: اوك حبيتي باي
سارة: باي
سكرة منه
سارة: ايوه
بسام: كلمني قبل شوي معاذ
سارة: احلف
بسام: والله العظيم
سارة: كيفه ؟؟
بسام: الحمد لله يسلم عليك يقول لك سكري من حبيبك يبي يكلمك
سارة انحرجت: ا اصلا توني كنت مكلمته
بسام: ايوه ايوه صادقه
سارة: بسام
بسام: ههههه المهم متى راح تحددين الزواج ؟؟
سارة باحراج: بعد ولادة ريم
بسام: بس ريم رافضه تقول سوي الزواج قبل ما اولد
سارة: كداب
بسام: والله تو امي تقولي
سارة اخذت جوالها ودقت ع ريم: طيب اطلع برا بكلم ريم
بسام: طرده محترمه .. اصلا انا كنت بطلع
و طلع
سارة ضحكت
ريم: هلا
سارة: هلا ريومه كيفك
ريم: تمام وانتي
سارة: بخير ايش الكلام اللي سمعته
ريم: ايش
سارة: انا قلت بسوي الزواج بعد ولادتك
ريم: و انا اقول لك لا ترتبطين معي سوي زواجك قبل ما اولد
سارة سكتت
ريم: يلا سوير ترا من زمان مو مستانسين
سارة: كدابة و عرس سامي ؟؟
ريم: ما حضرته كنت تعبانه
سارة: و ملكة ريان ؟؟
ريم: ما حضرته
&&& في قصر بو سامي &&&
سامي: ما ابي ما ابي
ام سامي: انت ايش فيك هالايام صاير بزر
سامي: كيفي المهم ما ابي اسافر روما
بو سامي: طيب ليش
سامي: انا حر تبيني اروح أي مكان اوك بس روما لا
بو سامي: راحت كل مكان
ام سامي: وطو صوتكم لا تسمعكم
سامي: تاخذ شور " جعلها الغرق "
بو سامي: الا روما ما راحتها
سامي وهو يجلس ببرود: حتى أصومال ما زارتها
بو سامي: سام
سامي: راحت الصين
بو سامي: ايه مع ابوها
سامي: اجل مالها الا السعودية
بو سامي: سامي هي تبي روما
سامي وهو طالع: اجل خليها تروح وحدها
وطلع قابل في وجهه زهرة
زهرة: سام..
سامي دفها عن طريقه و مشا
زهرة استغربت و دخلت: ايش فيه سامي
ام سامي باحراج: ولا شي يما
زهرة: طلع وهو معصب
ام سامي: ضغط عمل
زهرة هزت راسها
ام سامي: الا يما جهزتي شنطتك
زهرة ابتسمت: لا لسا خالتي الحين بروح اجهزها
ام سامي: لا يما ارتاحي بخلي الخدامة تجهز شنطكم
زهرة ابتسمت
ام سامي نادت الخدامة: روحي جهزي شنطة زهرة و سامي
الخدامة: اوك
وطلعت
زهرة قامت
ام سامي: ع وين يما
زهرة: بروح اعين لها الملابس
ام سامي: ايه الله يرضى عليك
زهرة: امين
طلعت مع الخدامة وقعدت تعين لها الملابس
طلع من الحمام الله يكرمكم و استغرب لما شاف الخدامه
سامي: خير
زهرة لفت عليه ونزلت راسها باحراج: توقعتك طلعت
سامي ما رد عليها
زهرة: خالتي قالت لي اجهز الشنط
سامي: اطلعوا برا ابي البس
زهرة: ان شاء الله
طلعوا
سامي لبس وطلع
زهرة: ايه سامي
سامي لف عليها: خير
زهرة: حبيت اسألك ايش تفضل تلبس هذي ولا ذي بكرا
سامي فتح عيونه ع وسعهم و جن جنونه لما شافها ماسكها الملابس اللي اهدته اياها اسيل في يوم ميلاده راح لها بعصبة وسحبها منها بقوة وصرخ: اياني و اياك تلمسين هذي الثياب مره ثانية
زهرة انصدمة من عصبيته: س سام انا ايش سويت
سامي بصراخ: فهمتي
زهرة سكتت
سامي راح لغرفة التبديل و علقهم وطلع لها شافها منزله راسها و الدموع متحجرة بعيونها: والله العظيم اذا لمستيهم مره ثانيه ما تلومين الا نفسك
وطلع وصقع الباب بقوة
زهرة قعدت تبكي بقهر و استغراب ما تدري هو ليش يتعامل معاها كذا
الخدامة حزنت عليها
زهرة ناظرتها بعصبية: وانتي ليش قاعدة اطلعي برا
طلعت الخدامة بسرعه
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
العنود: يا يما بس ما يصير تسوين مع البنت كذا
شريفه: ايه يما العنود صادقه
ام عبد العزيز: محد له شغل فيني
العنود: الحين هي ايش سوت لك
شريفه: بس عشانها تزوجت خطيب بنتك سابقا ولا غير كذا اسيل ماتت الله يرحمها
ام عبد العزيز ناظرتهم: انتو مو حاسين باحساسي
شريفه: يما يعني بالعقل تبين الولد عزوبي ما يتزوج عشان اسيل اسيل بعد ما ترضى باللي يصير
ام عبد العزيز: انتو ما تفهمون انا البنت ما دخلت مزاجي
العنود: انها ما تدخل مزاجك شي و انك تعاملينها كذا شي
شريفه: و غير كذا يما هذي حركات مراهقين مو وحده مثلك وبرقي افكارك
ام عبد العزيز: انا شكلي عطيتكم اكثر من حجمكم قامت اقول بعدو عني خليني اروح لأحفادي
وطلعت
العنود لفت ع شريفه: هههه والله امك هذي تضحكني
شريفه: هههه خليها ع ربك يا شيخه
العنود: قومي قومي خلينا نروح للحريم
راحوا للحريم
ام عبد الله: وينكم يا جماعه لا يكون في اسرار وما تبونا نسمعها
ام نواف: لا اسرار ولا شي يا ام عبد الله بس حبينا نسولف شويتين مع الوالده
دخلت ام عبد العزيز: و يقطعها من سوالف
وجلست
ام وليد: هاو يما ما قلتي بتروحين لشباب
ام عبد العزيز: عندهم رجاجيل
الكل: هههههههههههههههههههه
ام عبد العزيز: علامكم
*** عند الرجال ***
فيصل مل وقام: اوك يا جماعه انا استأذن عندي موعد
بو عبد العزيز عطاه نظره
فيصل يناظر ساعته: ههه لالا بدري و جلس
محمد كتم ضحكته: شكل جدك ناوي يخلينا نبات هنا
بدر قام: عن اذنكم الجد ناظره ا بروح الحمام الله يكرمكم
وطلع
تركي كتم ضحكته
فيصل لف ع سالم و بهمس: الا اقول سلوم توسط لنا وخلينا نطلع
سالم عطاه نظره
فيصل عدل جلسته: خلاص خلاص شكرا
خالد قام
الجد: ع وين ؟؟
خالد: لا بس عندي عمل
الجد: الله معك
علي انقهر وبنحاسه: بس انت قلت ان اليوم عندك ايجازة
خالد ناظره بحقد و بابتسامة: دقو علي قبل شوي وقالوا يبوني ظروري
حاتم بنحاسه: بس الجوال عند الحريم يشحن
خالد انقههههههههر
الكل ناظره
خالد جلس
الكل كتم ضحكته
عبد الله قام: عن اذنكم بشوف سلطون
وطلع
يزيد بهمس: طفشششششششت من سوالفهم كلها عن الشغل و الشركة
نايف: هههه ايه والله وانت الصادق شوف حمود شوي وينام
يزيد يناظر محمد كانت عيونه تغفى ويرجع يقوم بسرعه
بو عبد الله رحمهم: ههههه يا جماعة شوفوا الشباب شكلهم ملانين
البعض: ايه والله صادق
الجد مقهور من أحفاده انهم مو مهتمين ابد لشغل او الشركة: دامكم لهدرجه ملانين طلعوا البنات خليهم يستانسون
الكل: لا
فيصل قام: انا عن نفسي بمشي زوجتي
وقف تركي ووليد: وانا بعد
وطلعوا
بدر: شوف الملع××× اولاد اللذين
يزيد: راحت علينا
بدر: المشكله مو هنا يعني عادي لو طلعت انا و روفي بس المشكله ان دنو نشبه
يزيد رفع حاجبه الأيسر: ليش اللي قدامك مو مالي عينك
بدر ناظره من فوق لتحت: لا
علي: هههه والله من الفضاة قاعدين تتهاوشون
بدر: ههههه ايه والله وانت الصادق
علي: قوموا نمشي البنات احسن لنا
حاتم: لا حبيبي مو فاضي دلعهم
بدر: ريانوه الوصخ مستانس ماخذ حلاوي بعد ما استأذن من جدي وطلعوا يتمشون بس لو تطيح ريفو بيدي ما تشوفونها سنه
يزيد: لا واللي يرحم امك اختي ابيها
بدر: لا والله حبيبي ذيك الساعة تكون انت مذلوف مع رزونتك
يزيد: اخ يا فديتها بس خلوها توافق اعزم الكل ع اسمبوك
الكل ضحك بخفه
&&& في سيارة ريان &&&
ريان: ايش رايك تشوفينه ع الواقع وتحطين رأيك فيه
حلا نزلت راسها
ريان حط يده ع يدها يطمنها
حلا ناظرته
ريان حرك سيارته ..
نزلوا
حلا ناظرة تصميم البيت كان تصميم البيت اسابني جميييييييييييييييل حدددده
ريان مسك يدها: خلينا ندخل
دخلوا
ريان: هنا راح تكون غرفة الجلوس و هذي الغرفة بخليها عليك
حلا: امم ايش رايك نخليها باللون الأسود
ريان ضبط اعصابه: حلا انسي
حلا لفت عليه
ريان كمل: ما ابي نقطه سودة في بيتنا
حلا تقدمت له: بس..
ريان حط يده فمها: حلا الله يخليك انسي
حلا هزت راسها وعطته ظهرها: ايش رايك هذا الجدار يكون لونه بني قاتم وجنبه مشجر بني و الأرض ابيها باركيه الماني ا خشب بس ما ابيه فاتح
ريان: اهمم
حلا: وو والكنب ابي هنا يكون لونه ابيض و الجهه الثانية ابيها تكون بيج
ريان هز راسه
حلا راحت للجدار البني: يكون فيه لمبه جدارية مودرن راحت للجدار المشجر و هنا تتوسطه مراية صغية شوي بدون ما تلتفت ها ايش راسك
ريان راح لها و ضمها من ورا
حلا جسها قام " حلا هذا ريان مو متعب ريان "
ريان عارف ايش تفكر فيه ابتسم: متى يجي اليوم اللي بنكون فيه تحت سقف واحد اللي محد راح يقدر يفرقنا
حلا نزلت راسها
ريان باسها في رقبتها وبعد عنها ومسك يدها: يلا امشي
حلا: ما راح اشوف البيت كله
ريان: لا كل شي في وقته حلو يلا خلينا نمشي
طلعوا وركبوا السيارة وحركوا
حلا: بنرجع عند جدي
ريان: لا تكفيين ما ابي اقعد عند الرجال
حلا: هههه بس حبيبي والله تأخرت
ريان وقف فجأة ولف عليها
حلا استغربت: ايش فيه ؟؟
ريان: ههه انا اسمع زين ولا في مشكلة في اذني ؟؟
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
حلا: ها ما فهمت
ريان مسك يدها: حبيبي
حلا فهمت عليه ولفت وجها بحياء
ريان: هههه والله طالعه عسل من فمك
حلا: طيب ممكن تحرك
ريان: هههههمن عيوني يا عسل
وحرك بسرعه
&&& في بيت بو سلمان &&&
سلمان: عازمك ع مطعم
سلوان: ما ابي
سلمان: طيب اذا قلت لك مطعم فوشييي
سلوان لفت عليه بسرعه: قول قسم
سمان: ها
سلوان: اوك
سلمان: يلا طيب قومي بدلي ثيابك و تجهزي وانا بنتظرك
سلوان قامت بسرعه وطلعت لغرفتها ولبست:
لمت شعرها بسرعه و اخذت عبايتها و شنطتها ونزلت بسرعه: يلا انا جاهزة
سلمان قام و ناظرها: ههههه خلصتي
سلوان تناظر نفسها: يب
سلمان: ههههه ورجلك
سلوان ناظرة رجلها .. كانت لابسه نعال بيت : هههههههههههه نسيت
طلعت بسرعه و اخذت صندل فلات ونزلت بسرعه: يلا جاهزة
طلعوا
سلمان: ايش رايك في مطعم..
سلوان قاطعته: فوشي و بس
سلمان: هههههههههههه امزح امزح اوك اوك
وصلوا ..
سلمان: طبعا حبيبتي سوسو انتي بتطلبين لنا لأني مو ماكل منهم ولا مره
سلوان: هذا العشق حقي انا وصديقاتي
سلمان: مجانييين
سلوان للجرسون: امم جيب شوربة توم يم - كريزي كالفورنيا – ايتاليانو - تشيكن راب - ربيان تمبورا - تشيز بولز - سبايسي كريسبي تشيكن
سلمان: اوك ما راح تشربينا شي
سلوان: ههه الا انا عن نفسي ابي ليمون بالنعناع
سلمان: يلا مثلك
سلوان : اثنين ليمون بالنعناع
سلمان: و الله يا سوس لو ما طلع حلو يا ويلك
سلوان : تاكل ايدك وراهم
سلمان: اخاف اذبح كوراهم
سلوان: ههههههههههههههههه
&&& في قصر بو راكان &&&
ام راكان: انتي ايش تبين من ولدي بالضبط
جوان: خالتي انتي ايش تقولين
ام راكان: انا مو خالتك تخلخلت عضامك
جوان فتحت عيونها ع وسعهم
ام راكان: ولدي مستحيل يطيح ع وحده تشتغل عند ابوه
جوان: خالتي لو سمحتي الشغل مو عيب و مو انا اللي ضربته ع يده وقلت له تزوجني غصب
ام راكان: انتي لو مو تبين فلوسه كان ما تزوجتيه
جوان: غلطانه يا خالتي انا ما تهمني فلوسه
ام راكان: لو كلامك صحيح ليش ما تطلبين منه الطلاق
جوان سكتت شوي: زي ما تزوجني برضاه يطلقني برضاه اذا يبي
ام راكان: افهم من كلامك انك لازقه
جوان عطتها ظهرها وصبت لها قلاس ماي و طلعت
ام راكان: الحق××× .. مدري ايش شايف فيها راكانوه
دخل ريان وهو يغني ومررررررروق ع الاخر
ام راكان ناظرته بنرفزه
ريان يبوس راسها: علامه الحلو زعلان
ام راكان: وانت تدري عن الدنيا
ريان: حلا حلا يا يما ملت كل حياتي بعد ما كانت كلها دراسه وهم
ام راكان ابتسمت : الله يسعدكم يا رب ويفرحني فيكم
ريان: امييييييييييييييييييييييييييين
ام راكان: هههههه الا كيفها
ريان: عال العال .. المهم حبيبتي انا بروح ابدل ثيابي و برتاح اشوفك بعدين
ام راكان: الله معاك
ريان طلع لجناحه بس قبل ما يدخل جناحه شاف جوان تطلع فوق وهي تبكي استغرب بس ما حب يتدخل دخل جناحه
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
الصالة اللي تحت مقسومة نصفين جهه للحريم و جهه لرجال ..
عند الحريم ..
دخلة ريم وسلمت ع الجميع
عمة عبد الرحمن: افا يا ريم ما صرنا نشوفك
ريم جلست ع حيلها: معليش يا لولوه بس الحمال تعبني شوي
لولوه: معذورة يا الغالية معذورة
ابرار: شلونك ريم
ريم: الحمد لله كيفك انتي و دحومي
ابرار: دحومي ولدي ولا حبيبج
الكل: هههههههههههههههههههههه
ريم: هههه لا ولدك
ابرار: الحمد لله
في الجهه الثانية عند الرجال
دحوم كان يسلم ع الجميع : هلا بو سميي
بو عبد الرحمن ناظره بدون نفس: هلا
دحوم: وينه سميي ما اشوفه
بو عبد الرحمن: يلعب مع البزارين
دحوم: الله يحفظه لكم
وصل لجده ناظره باشمئزاز
الجد استغرب نظراته بس طنشه
دحوم بدون نفس: هلا
و لاح وجلس جنب حامد
جوا البزارين
دحوم شال ولد اخته: هلا هلا والله بحبيب خاله
دحوم (ص) ضحك
دحوم: واي يا ناس الله يحفظهم جلسه في حضنه
عبد الملك : نزله خليه يلعب مع البزارين
دحوم ناظر عبد الملك بعدين ناظر دحوم (ص) ونزله
&&& في قصر بو راكان &&&
دخل راكان بعصبية وراح للمجلس
راكان: يما
ام راكان: نعم
راكان اخذ نفس عميق ما يبي ينفعل
ام راكان بهمس: هذا ايش فيه من يوم ما طلع يودي الحية بيت اهلها و وجه منقلب
راكان جلس: يما
ام راكان: قلنا لك نعم
راكان بهدوء: يما ايش صار بينك وبين جوان اليوم
ام راكان: قالت لك الحية
راكان: يعني في شي .. لعلمك جوان ما قالت ولا كلمه بس وجها كان مبين ان فيها شي مع انها حاولة تخفي ضيقتها بالميك اب
ام راكان لفت وجها
راكان: يما ايش اللي صار
ام راكان: انا ما سويت لها شي هي قلة ادبها معي ووما اتوقع انك ترضى ان امك تنهان عشان خاطر ست الحسن و الجمال
راكان ناظرها باستغراب مستحيل عقله يصدق ان جوان تغلط ع امه بس هذي امه يعني ما تكذب امه لو تقول له ان السماء خضرا والبحر اصفر راح يصدقها قام وطلع جناحه
ريان " جوان غلطة ع امي بس اللي انا شفته ان جوان هي اللي كانت تبكي "
رزان لفت ع امها: يما
ام راكان: هلا يما
رزان: انا موافقه ع يزيد
ام راكان: جد
رزان: ايه بس خايفه يمه
ام راكان: من وش يما
رزان: خايفه تطلع خالتي العنود تكرهني او تتبلى علي
ام راكان عقدة حواجبها: بس اختي العنود تحبك ما راح تكرهك
رزان: عادي انتي بعد كنتي تحبين جوان .. يما الدنيا دواره اذا ما صار فيك بصير في بناتك
وطلعت
ام راكان انصدمة من كلام دلوعتها
ريان ناظر امه بعتب وطلع ورا رزان
ام راكان نزلة راسها
بو راكان: سمعتي بنتك الصغيرة شتقول سمعتي دلوعتك ..دلوعتك خافت عليك وانتي ما خفتي ع نفسك
&&& في قصر بو خالد &&&
لجين: يما
ام خالد: هلا يما
لجين: امم يما انا فكرت وو واستخرت
ام خالد: ع ايش
لجين: ع اني ارجع لسالم
ام خالد: جد
لجين هزت راسها
ام خالد: وو وايش قررتي
لجين: انا موافقه ارجع له بس بشروط
ام خالد: اللي هي
لجين: اول شي بقعد عندكم عشرة ايام بعد وبعدين ارجع له
ام خالد: البيت بيتك يما و الثاني
لجين: الباقي افضل تكون بيني وبينه
ام خالد فرحت: ع راحتك يما .. بس نفسي ابشره
لجين: لا يما افضل يكون ابوي ولا واحد من اخواني يقول له
ام خالد: براحتك يا قلبي
وطلعت
لجين دقة ع ريناد
ريناد: هلا والله
لجين: هلا بك تعالي عندي
ريناد: وين
لجين: وين يعني المركز مثلا عارفة اني مسجونه
ريناد:هههههه اوك دقايق بس
لجين: انتظرك
......... شوي و جت ريناد .........
ريناد: انتي من جدك
لجين: يحمد ربه بعد
ريناد: ههههههه والله انك خبيثه
لجين: يبيني ياخذني بشروطي
ريناد: هههههههه اوك انا معك
لجين ابتسمت
ريناد: والله انك ذييبه بنجلط الرجال
لجين: احسن زي ما جلطني
ريناد: هههههههههههههه
&&& في بيت بو فهد &&&
بو فهد: كيف الشغل ؟؟
جوان: الحمد لله ماشي الحال امس راكان اخذ لنا ايجازة
فهد: ليش؟؟
جوان: لا بس راح يمشيني باليخت
رشا: واو كيووت الله يرزقني بواحد مثل راكان
جوان: هههه لا يقلبي ما في مثل راكان اثنين
رشا: لا والله في و احسن منه بعد
جوان: اهم شي ان ما في منه
رشا: من زينه عاد
فهد: ههههههه قبل شوي تقولين ابي واحد مثه
رشا: لا هونت
الكل: ههههههههههههه
فهد كان يناظر جوان وهي تضحك وهو حاس ان فيها شي
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
....: انت كيف تفهم .. احنا مو معتبرينك واحد مننا
بو عبد السلام: طارق
طارق: عمي انا ما اتكلم عن نفسي بس انا اتكلم عن لسان الجميع بس هما يجاملونه
بو عبد السلام: عيب يا طارق
دحوم ابتسم: و وهذا الكلام مربيكم عليه جدكم
طارق: لا تجيب اسم جدي ع لسانك
دحوم: ههه جدك اللي فرحان فيه هو اللي علمكم ورباكم ع كرهي وانتوا مو عارفين ليش و السبب الوحيد اللي انتوا ظانينه هو اني قتلت اخوي .. ههه والمشكله مو هنا المشكله عقلكم الغبي ما استوعب للحين حتى بعد ما اعترفت لكم رحمه
الكل ناظره
دحوم: ما سألتوا نفسكم ليش جدي رباكم ع انكم تكرهوني ؟؟ .. هههه طيب ما سألتوه
الكل ناظر الجد
دحوم: هههه لانكم مثل البهيمة تطيع بدون ما تعرف ليش الراعي يمشيها بهذا الطريق .. انا ما ابي جدكم يطيح من عينكم مثل ما طاح من عيني .. ناظر الجد اتوقع جدي فاهمني
الجد بلع ريقه
دحوم قام: انا عن نفسي عادي اقول لكم بس في ناس ما ابيها تنجرح ولف ع ابوه اتمنى انكم تسألونه انا ايش اقصد بكلامي و ليش هو بالذات يكرهني وخلاكم تكرهوني مثله مع اني ولد ولده يعني مثلي مثل عبد الملك مثل طارق وغيره ناظر جده ترا من صالحي اتكلم و اعكس الدور بدال ما يكرهوني يكرهونك انت و خاصة اقرب الناس لك .. عيالك
الجد لف وجهه
دحوم عطاهم ظهره
ريم وقفت
دحوم راح ومسك يدها وطلعوا
شهد وقفت : زين جذي .. انتوا كلكم ما تعرفون عبد الرحمن ومالكم الحق تتكلمون عنه جذي .. عبد الرحمن مع كل اللي سويناه له مازال يحبنا انا اقرب مثال كنت اكرهه وايد او بالأصح كرهتوني له وايد بس اللي سواه معاي ومع اهلي ما راح انساه له ابد بكون دين برقبتي.. البيت اللي قاعدين فيه هو اللي رده لنا .. لما انطردنا من هذا البيت ولا واحد فيكم فكر فينا و استثقلتونا و احنا بس 3 هه مع هذا دحوم ياء عندنا وضفنا عنده في احد فكر فينا ..لا في احد صرف علينا ..لا في احد شغل حامد عنده ..لا عبد الرحمن الوحيد اللي فكر فينا و صرف علينا وشغل حامد عنده و بالعكس اكرمه و ما ذلنا وقعدنا في احسن الأجنحه .. كل هذا وتبونا نكرهه
طلعت فوق بقهر
ابرار: حسافه والله ان عبد الرحمن له اهل مثلكم
وراحت لشهد
قاموا العمات وراحوا للجد
لولوه: يبا
الجد ناظرها
لولوه: ليش تكره عبد الرحمن
الجد لف وجهه
حامد: يعني في سر ما حد يعرفه غير عبد الرحمن و انت
الجد نزل راسه
طارق: جدي .. صحيح كلام حامد ؟؟
حامد هز راسه بلا وطلع يدق ع دحوم
عبد الملك قعد يفكر بكلام دحوم " صح احنا ليش نكره عبد الرحمن .. عشان عبد السلام .. بس رحمه اعترفت لنا بكل شي .. معقوله احنا مثل البهيمة "
&&& في سيارة دحوم &&&
ريم: عبد الرحمن
دحوم اخذ نفس عميق ولف عليها: حياتي وين تبين نتعشى ؟؟
ريم ابتسمت: المكان اللي يعجبك
دحوم: اجل خلينا ع اسمبوك
(اليوم الثاني )
&&& في قصر بو سامي &&&
بو سامي: كل شي جاهز يما
سامي كان محطي رجل فوق رجل ويطقطق برجله: مدري
بو سامي: نعم
سامي: ما ادري اسأل زهروه
بو سامي هز راسه بيأس
دخلة زهره و ام سامي
زهرة: كل شي جاهز
سامي: ناظرها
زهرة ابتسمت
بو سامي: الله يحفظك يا بنتي
زهرة بخجل: امين يا رب وياكم
ام سامي: يلا يما عشان ما تتأخرون
سامي قام بكسل
طلع الكل وركبوا السيارة
سامي: هلا ... هههه ايه ...... الحمد لله ...... يا شيخ خلها ع ربك ......... هههههههههه ان شاء الله لا راح اقابله هناك ........ ايه ان شاء الله اقابل ماريا و ريناتو و البقيه هههههه اكيد .. اوك سلام
سكر منه
&&& في قصر بو سالم &&&
سالم: كذاب
خالد: ما اتوقع ان في هذي الأمور لعب
سالم: هههه اوك اوك جاي جاي
سكر منه
و ع طول راح غرفة التبديل ولبس ثوبه و غترته وتشيك و طلع بسرعه
ام سالم: سالم سالم
سالم ركب سيارته البورش بانميرا اخر موديل وطلع بسرعه لقصر عمه
..........بعد نص ساعة من الجلوس مع بعض وتبادل الأحوال ........
سالم: ايه ووو وش هي شروطك
لجن: اول شي انا لازم اثق فيك صح
سالم هز راسه: ايه
لجين: عشان كذا بنقعد شهر مثل الأصحاب عشان اقدر اثق فيك
سالم ناظرها بصدمه: شهر
لجين: ايه ليش تبي زيادة
سالم: لالالا
لجين: واذا ما قدرة اثق فيك راح تطلقني بدون أي كلام
سالم بلع ريقه " هذا من اولها "
لجين: بكمل شروطي بس ما ابيك ترد علي الحين ابيك تفكر فيها زين وتعطيني خبر بعدين
سالم : اوك
لجين:2 ما تحاول تلمسني.. 3 شغلي ما تدخل فيه متى ما ابي اروح بروحه .. 4 عبد الكريم يكون سكرتيري الخاص.. 5 ابي خدم و طباخين ابي اكون ملكه في بيتي .. 6 ابي اقعد عند اهل عشرة ايام بعدين نرجع
انتهى الب[113]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
توقعاتكم ..
1 { سالم } بوافق ع شروط { لجين } ؟؟؟
2 ايش راح يصير مع { سامي } & { زهرة } ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
تعليق