رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الكل صرخ بفرح
نواف ابتسم
دخل وراه محمد و بعده بدر و بعده يزيد و نايف و بعدهم ريان و بعده سالم و علي و حاتم و خالد
نزل نواف و ركضت له خلود و ضمته و راحت وراها ريناد
نايف نزل و ناظر منى بأسف
منى ناظرته و هزت راسها بالإيجاب و مشت
نزل محمد و ميل فمه
بدر نزل و هو مقهوووور حددده
يزيد نزل و ضرب رجله بالأرض و مشا بقهر
رزان: هههههههههههههههههههههه يجيب الله مطر
ريان نزل و تنهد
سالم كانت عيونه حمممممرررره من العصبية
علي ابتسم هو و اخوانه
علي راح لسالم: صحيح اني ما فزت بس حدددي مستانس لنواف هههههههههههههه
و مشا
سالم ضرب رجله بالأرض بقوة و مشا
الجد: ها يبا وش بغيت
نواف ابتسم: خلينا نجلس كلنا و نرتاح بعدين اقول لكم ايش ابي
ريناد: انت ليش تحمس الواحد
نواف ابتسم
راحوا و جلسوا و ارتاحوا بعد العصاير
الجد: ها يبا تفضل قول اللي تبيه
بدر: و الله ينخاف من طلبه بو احمد
نواف ابتسم: لا تخاف لا تخاف
بدر: هههه
نواف ناظر الكل بعدين ناظر سلطانه: اول شي عجبك سلطانه السباق
سلطانه برسميه لأنها مو متعودة تتكلم مع الشباب: ايه شكرا
نواف ابتسم و ناظر جده: و دام ان سلطانه هي اللي مختارة السباق هي اللي لازم تنفذ طلبي صح ولا انا غلطان
الجد ابتسم
نواف ناظر خاله: خالي طلبتك
بو عبد الله: تم
نواف: ابي اطلب يد بنتك سلطانه ع سنة الله و رسوله
الكل انصدم و اولهم سلطانه
بو عبد الله ناظر سلطانه بعدين ناظر نواف و ابتسم
الجد: طبعا الرأي الأول و الأخير يرجع لسلطانه
سلطانه قامت: عن اذنكم
و طلعت
قامت خوله و حلا و طلعوا وراها
ريوف: وانتي ما تبين تلحقين خواتك
دانه بهمس: اخلي حبيبي و اروح ورا خواتي
ريوف دزتها: ما تستحين
دانه ضحكت و قامت و طلعت لخواتها
بو عبد الله: و الله انت رجال يا نواف عن الف رجال و احنا ما راح نلاقي واحد مثلك و انا قلت لك تم راح اشوف راي سلطانه و راح اجاوبك ان شاء الله
محمد: وانا وانا بعد يا عمي ابي اطلب بنتك نورة ع سنة الله و رسوله
تركي يدزه: يد يد بنتك
محمد التفت له: ما ابي يدها بس ابيها كلها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة قامت و طلعت برا
وليد: اقول شباب لا تنحشون البنات
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
مي طلعت وراها
ريوف قامت بتطلع بس بدر مسك يدها و جلسها: وين وين ..جدي نحنا نبي نملك
ريوف انحرجت حيييييييل و طلعت بسرعه
بدر بصوت عالي: فديييييييييييييييت اللي يستحوووووووووووووووووووووووووووووووووون
الكل: هههههههههههههههههههههههه
الجد: اركد يا ولد
بدر جلس
الجد: ان شاء الله راح تملكون كلكم بيوم واحد
بدر: مين ؟
الجد ابتسم: فواز
بو راكان حط فنجال القهوة: سم عمي
الجد: سم الله عدوك ولدي يزيد طالب القرب منكم و يبي بنتكم رزان ع سنة الله و رسوله
رزان ناظرة يزيد بصدمه
يزيد ابتسم و غمز لها
بو راكان: و الله يزيد رجال ينشد فيه الظهر و ما عليه شي بس و انا موافق عليه بس الرأي الأول و الأخير يرجع لها و التفت لها
رزان ناظرة ابوها: هاه
ام راكان تفشلت من غباء بنتها دزتها
رزان قامت: بروح حمام ا اقصد اجيب مويه ا بنام .. مع السلامة
و طلعت
الكل ضحك ع حياها المتضارب
نايف كان منزل راسه من اول
منى قامت: عن اذنكم
و طلعت
نايف وقف و طلع وراها: منى منى
منى وقفت و لفت عليه: هلا
نايف: ا سامحيني
منى: ع ايش؟؟
نايف: اني ما قدرة افوز عشان تجلسين بعد يوم
منى: لا عادي نواف كان سريع مرره
نايف سكت
منى: شكرا انك سويت هذا الشي عشاني
و مشت
نايف مشا
*** عند البنات ***
نورة: لالا بجد اخوكم هذا مجنون
مي: ههههههههههههههه بصراحة في هذي النقطه انا معك
دخلت منى: ههههه شسالفة الرجال اليوم كل واحد يخطب اللي يبيها
نورة: ليه مين بعد ؟؟
منى: رزونه ما شفتوها
نورة: لا والله
منى: فاتكم اجل
مي: ايش صار ايش صار
منى: اسمعوا.....
*** برا ***
كانت جالسة و تطالع مسلسل كوري بالايباد
جلس جنبها: الحين اللي تستحي تطالع مسلسل كوري
رزان لفت عليه: مو رايقة لك
رفع يده و حطه وراها: زعلانه مني
رزان لفت عليه: بلا سخافه بعد يدك
استغرب منها و عدل جلسته و لف عليها: رزان ايش فيك انتي زعلانه اني خطبتك
رزان لفت وجها
يزيد: لهدرجه تحبينه ؟؟
رزان: مين هو ؟؟
يزيد: هذا الكوري حقك
رزان كتمت ضحكتها: تخيل عاد
يزيد: اجل ايش فيك معصبة
رزان: ليش ما قلت لي قبل ما تخطبني
يزيد: اقول لك !!
رزان: ايه .. صدمتني
يزيد باستهبال: بس ما معي سيارة
رزان: ذريييييييف
يزيد: هههه امزح لا بجد كنت ابيها مفاجئة
رزان: لا والله
يزيد: ايه والله
رزان طنشته و شغلت مسلسلها
يزيد سحب الايباد: انا اكلمك
رزان: نعم
يزيد: رزان
رزان: قلت لك نعم
يزيد: احبك
رزان فتحت عيونها ع وسعهم
يزيد ابتسم
رزان لفت وجها بإحراج
يزيد قرب منها: تحبين لي من هو ؟؟
رزان ابتسمت: ههه لا امزح
يزيد: يعني تحبيني انا اكثر
رزان لفت وجها
يزيد: فدييييييييت اللي يتسحون
&&& في سيارة سامي &&&
توهم طالعين من بيت اهل زهره
زهره: وين بنروح؟؟
سامي: البيت
زهره: البيت!!
سامي: ايه وديتك بس عشان تشوفين اهلك و بعدين نرجع لاني حدددي تعبان
زهره: بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر
سامي هز راسه
شوي و وصلوا
زهره: هذا البيت ؟؟
سامي: ايه مو عاجبك
زهره توقعت انها راح تروح بيت لها وحدها هزت راسها: لا بالعكس حلو
نزلوا و سلموا ع الجميع
ام سامي: اكيد تعبانين حبايبي تفضلوا معي
قاموا و طلعوا معاها
ام سامي تفتح باب الجناح تفضلوا
سامي فتح عيونه ع وسعهم ايش معنى هذا الجناح بالذات لف ع امه
ام سامي ابتسمت لخ
سامي كان يناظرها و يسألها بعيونه ليه يا يما ليه تفتحين جروح تسكرت من زمان
دخلت زهره و اعجبت بالتصميم
سامي جاء يدخل
ام سامي: نظفت كل شي الا غرفة وحدة كانت مقفله
سامي ناظرها بقهر و دخل
زهره لفت عليه: هذا ذوقك
سامي قعد يناظر الجناح رجعت ذاكرته لورا ( كان يكلم اسيل بالجوال
اسيل: ههه ايه
سامي: طيب ابي اشوفه
اسيل: اوك بصوره و ارسله لك
سامي: انتي وين الحين ؟؟
اسيل: عند سلطان
سامي: اوك خلاص انا بجيك
اسيل: بس انا طالعه الحين
سامي: وين ؟؟
اسيل: بيت اختي عنودة
سامي: اوك رسلي لي التصميم قبل ما تروحين
اسيل: من عيوني
سامي: تسلم لي عيونك يا قلبي
اسيل استحت
سامي: فديت اللي يستحون
اسيل: سامي خلاص عاد
سامي: ههههه اوك حبيبتي اقدر اشوفك
اسيل: ما اعتقد لاني بطلع من عند ريوف و اروح للجين ابي اكلمها بموضوع
سامي: اوك حبيبتي اشوفك ع خير
اسيل: باي حبيبي
سامي: لا تنسين ترسلين لي تصميم الجناح
اسيل: اوك باي
سكرة منه
سامي باس الجوال: فديتها
بعد مدة قصيرة وصله مسج فتحه و قعد يناظر تصميم الجناح كان مرررررررره جننان ) " هذا الجناح اللي كنا راح نقعد فيه هذا الجناح اللي انتي صممتيه وينك الحين في وحدة بتنام ع السرير اللي انتي اخترتيه "
زهره: سامي وين رحت ؟؟
سامي ناظرها و جلس ع الكنبه
زهره: الجناح حلو بس موديله قديم بس بصراحه روووووووووووعه
سامي هز راسه
زهره: امك هي اللي صممته ؟؟
سامي ناظر الجناح و ابتسم باستهزاء وهز راسه بلا
زهره: اجل مين
سامي: قديم لانه من قبل كم سنه سويت هذا الجناح
زهره: ليش
سامي ناظرها و رفع حاجبه الأيسر
زهره: اوك ما تبي تجاوب مو لازم
سامي سكر عيونه
زهره: اوك ما راح توريني الجناح
سامي: شوفيه بنفسك حدي تعبان
زهره هزت راسها و راحت للمكتب و عجبها تصميمه و بعدها راحت للغرفة و كانت جميله بكل معنى الكلمة ..
سامي مسكر عيونه و قاعد يفكر باسيل و بكل شي فيها عيونها انفها فمها شعرها و جها كل شي فيها قاعد يتذكره صحا ع صوت زهره
زهره: سامي
سامي لف عليها: نعم
زهره: هذي الغرفة ليش مسكرة
سامي قام بسرعه و راح لها: اياني و اياك تقربين من هذي الغرفه فاهمه
زهره اخترعت و بعدت عنه: ليش؟؟
سامي: سمعتي اللي قلته حتى لو شفتيها مفتوحه ما تدخلينه لا والله يا زهره اللي بينا ينتهي
زهره فتحت عيونها ع وسعهم
سامي: هذي الغرفة لو شفتك او عرفت انك مقربة منها يا ويلك
زهره هزت راسها: اوك اوك
سامي اخذ نفس عميق: هذا الجناح كله سوي اللي تبين فيه الا هذي الغرفة اعتبريه مو من الجناح
زهره هزت رايها
سامي: انا طلع
زهره: توك تقول تعبان
سامي طلع و طنشها و نزل من الدرج بسرعه
ام سامي شافته: سامي سامي سامي
سامي طلع و قابل في طريقه بدور
بدور: سامي
سامي راح و ركب سيارته و حرك بسرعه
بدور: هذا ايش فيه ؟؟
دخلت داخل و سلمت ع امها
بدور: ايش فيه سامي ؟؟
ام سامي: مدري عنه .. ما علينا منه كيفه سلطوني
بدور رفعت سلطان: الحمد لله
ام سامي شالته و باسته: فديته حبيب جدته
بدور: وين زهره
ام سامي: في الجناح
بدور: جناح سامي
ام سامي: ايه
بدور: لا يكون الشبابي
ام سامي: لا هذاك الجناح اللي صممته اسيل
بدور فتحت عيونها ع وسعهم: ليه يما
ام سامي: و انا ايش دراني في اخوك ع بالي بياخذ له بيته اللي سوا له ابوه قام قالي انا بجي عندكم و ارسل شنطهم و ما يمديني اسوي جناح ثاني و لقيت هذا جاهز خليت الخدم ينظفونه
بدور: و تقولين ايش فيه سامي
ام سامي: يزعل لبكرا لازم ينسا اسيل .. البنت ماتت وهو للحين ع ذكراها
دخلت زهره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زهره سلمت ع بدور: كيفك ؟؟
بدور: الحمد لله انتي كيفك ؟؟
زهره: تمام
بدور: سوسو حبيبي روح العب برا
سلطان ناظرها
بدور ناظرت الدادا: دادا خذيه يلعب برا
الدادا اخذت سلطان و طلعت برا
زهره: انتي للحين ترضعينه ؟؟
بدور: لا عشان طالعت له سنتين فرحان فيها صار يعضني
زهره: هههه الله يعينك
بدور: امين
( اليوم الثاني )
الكل رجع بيته
&&& في قصر بو خالد &&&
لجين: ههههه امما صار هذا كله امس
علي: و الله العظيم
لجين: زين تسوون فيه
علي: اعجبك
لجين: فديتك
علي : الا ايش صار ع مركزك
لجين: مدري عنه انا موصية ريناد و عبد الكريم عليه
علي: زين تسوين
انطق الباب
لجين: تفضل
دخل بو خالد: لجين
لجين: هلا يبا
بو خالد ناظر علي
علي قام: عن اذنكم
و طلع
بو خالد جلس: يبا سالم يبي يكلمك
لجين: و انا ما ابي تكلمه
بو خالد: يا يبا يا لجين اسمعيه اذا ما عجبك كلامه قومي
لجين سكتت
بو خالد: يلا يبا
لجين قامت و راحت للمجلس اخذت نفس عميق " هو الحين يبي رضاك لا تخافين منه ما راح يسوي لك شي هو يبي يسوي أي شي عشان ترجعين له " دخلت
سالم اول ما شافها قام
لجين جلسة مقابله و حطت رجل ع رجل: خير ؟؟
سالم: الخير في وجهك
لجين لفت وجها
سالم: كيفك لجين؟؟
لجين: بخير
سالم: اشتقت لك
لجين: اشتقت لي و لا اشتقت لضربك لي و صراخك علي
سالم: و الله اشتقت لك انتي .. لجين انا لو ما احبك كان ما جيتك هنا لجين الله يخليك ارجعي
لجين طنشته
سالم: و الله انا مالي ذنب هذا جسار هو اللي قالي اسوي فيك كذا عشان هو ياخذك
الكل صرخ بفرح
نواف ابتسم
دخل وراه محمد و بعده بدر و بعده يزيد و نايف و بعدهم ريان و بعده سالم و علي و حاتم و خالد
نزل نواف و ركضت له خلود و ضمته و راحت وراها ريناد
نايف نزل و ناظر منى بأسف
منى ناظرته و هزت راسها بالإيجاب و مشت
نزل محمد و ميل فمه
بدر نزل و هو مقهوووور حددده
يزيد نزل و ضرب رجله بالأرض و مشا بقهر
رزان: هههههههههههههههههههههه يجيب الله مطر
ريان نزل و تنهد
سالم كانت عيونه حمممممرررره من العصبية
علي ابتسم هو و اخوانه
علي راح لسالم: صحيح اني ما فزت بس حدددي مستانس لنواف هههههههههههههه
و مشا
سالم ضرب رجله بالأرض بقوة و مشا
الجد: ها يبا وش بغيت
نواف ابتسم: خلينا نجلس كلنا و نرتاح بعدين اقول لكم ايش ابي
ريناد: انت ليش تحمس الواحد
نواف ابتسم
راحوا و جلسوا و ارتاحوا بعد العصاير
الجد: ها يبا تفضل قول اللي تبيه
بدر: و الله ينخاف من طلبه بو احمد
نواف ابتسم: لا تخاف لا تخاف
بدر: هههه
نواف ناظر الكل بعدين ناظر سلطانه: اول شي عجبك سلطانه السباق
سلطانه برسميه لأنها مو متعودة تتكلم مع الشباب: ايه شكرا
نواف ابتسم و ناظر جده: و دام ان سلطانه هي اللي مختارة السباق هي اللي لازم تنفذ طلبي صح ولا انا غلطان
الجد ابتسم
نواف ناظر خاله: خالي طلبتك
بو عبد الله: تم
نواف: ابي اطلب يد بنتك سلطانه ع سنة الله و رسوله
الكل انصدم و اولهم سلطانه
بو عبد الله ناظر سلطانه بعدين ناظر نواف و ابتسم
الجد: طبعا الرأي الأول و الأخير يرجع لسلطانه
سلطانه قامت: عن اذنكم
و طلعت
قامت خوله و حلا و طلعوا وراها
ريوف: وانتي ما تبين تلحقين خواتك
دانه بهمس: اخلي حبيبي و اروح ورا خواتي
ريوف دزتها: ما تستحين
دانه ضحكت و قامت و طلعت لخواتها
بو عبد الله: و الله انت رجال يا نواف عن الف رجال و احنا ما راح نلاقي واحد مثلك و انا قلت لك تم راح اشوف راي سلطانه و راح اجاوبك ان شاء الله
محمد: وانا وانا بعد يا عمي ابي اطلب بنتك نورة ع سنة الله و رسوله
تركي يدزه: يد يد بنتك
محمد التفت له: ما ابي يدها بس ابيها كلها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة قامت و طلعت برا
وليد: اقول شباب لا تنحشون البنات
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
مي طلعت وراها
ريوف قامت بتطلع بس بدر مسك يدها و جلسها: وين وين ..جدي نحنا نبي نملك
ريوف انحرجت حيييييييل و طلعت بسرعه
بدر بصوت عالي: فديييييييييييييييت اللي يستحوووووووووووووووووووووووووووووووووون
الكل: هههههههههههههههههههههههه
الجد: اركد يا ولد
بدر جلس
الجد: ان شاء الله راح تملكون كلكم بيوم واحد
بدر: مين ؟
الجد ابتسم: فواز
بو راكان حط فنجال القهوة: سم عمي
الجد: سم الله عدوك ولدي يزيد طالب القرب منكم و يبي بنتكم رزان ع سنة الله و رسوله
رزان ناظرة يزيد بصدمه
يزيد ابتسم و غمز لها
بو راكان: و الله يزيد رجال ينشد فيه الظهر و ما عليه شي بس و انا موافق عليه بس الرأي الأول و الأخير يرجع لها و التفت لها
رزان ناظرة ابوها: هاه
ام راكان تفشلت من غباء بنتها دزتها
رزان قامت: بروح حمام ا اقصد اجيب مويه ا بنام .. مع السلامة
و طلعت
الكل ضحك ع حياها المتضارب
نايف كان منزل راسه من اول
منى قامت: عن اذنكم
و طلعت
نايف وقف و طلع وراها: منى منى
منى وقفت و لفت عليه: هلا
نايف: ا سامحيني
منى: ع ايش؟؟
نايف: اني ما قدرة افوز عشان تجلسين بعد يوم
منى: لا عادي نواف كان سريع مرره
نايف سكت
منى: شكرا انك سويت هذا الشي عشاني
و مشت
نايف مشا
*** عند البنات ***
نورة: لالا بجد اخوكم هذا مجنون
مي: ههههههههههههههه بصراحة في هذي النقطه انا معك
دخلت منى: ههههه شسالفة الرجال اليوم كل واحد يخطب اللي يبيها
نورة: ليه مين بعد ؟؟
منى: رزونه ما شفتوها
نورة: لا والله
منى: فاتكم اجل
مي: ايش صار ايش صار
منى: اسمعوا.....
*** برا ***
كانت جالسة و تطالع مسلسل كوري بالايباد
جلس جنبها: الحين اللي تستحي تطالع مسلسل كوري
رزان لفت عليه: مو رايقة لك
رفع يده و حطه وراها: زعلانه مني
رزان لفت عليه: بلا سخافه بعد يدك
استغرب منها و عدل جلسته و لف عليها: رزان ايش فيك انتي زعلانه اني خطبتك
رزان لفت وجها
يزيد: لهدرجه تحبينه ؟؟
رزان: مين هو ؟؟
يزيد: هذا الكوري حقك
رزان كتمت ضحكتها: تخيل عاد
يزيد: اجل ايش فيك معصبة
رزان: ليش ما قلت لي قبل ما تخطبني
يزيد: اقول لك !!
رزان: ايه .. صدمتني
يزيد باستهبال: بس ما معي سيارة
رزان: ذريييييييف
يزيد: هههه امزح لا بجد كنت ابيها مفاجئة
رزان: لا والله
يزيد: ايه والله
رزان طنشته و شغلت مسلسلها
يزيد سحب الايباد: انا اكلمك
رزان: نعم
يزيد: رزان
رزان: قلت لك نعم
يزيد: احبك
رزان فتحت عيونها ع وسعهم
يزيد ابتسم
رزان لفت وجها بإحراج
يزيد قرب منها: تحبين لي من هو ؟؟
رزان ابتسمت: ههه لا امزح
يزيد: يعني تحبيني انا اكثر
رزان لفت وجها
يزيد: فدييييييييت اللي يتسحون
&&& في سيارة سامي &&&
توهم طالعين من بيت اهل زهره
زهره: وين بنروح؟؟
سامي: البيت
زهره: البيت!!
سامي: ايه وديتك بس عشان تشوفين اهلك و بعدين نرجع لاني حدددي تعبان
زهره: بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر
سامي هز راسه
شوي و وصلوا
زهره: هذا البيت ؟؟
سامي: ايه مو عاجبك
زهره توقعت انها راح تروح بيت لها وحدها هزت راسها: لا بالعكس حلو
نزلوا و سلموا ع الجميع
ام سامي: اكيد تعبانين حبايبي تفضلوا معي
قاموا و طلعوا معاها
ام سامي تفتح باب الجناح تفضلوا
سامي فتح عيونه ع وسعهم ايش معنى هذا الجناح بالذات لف ع امه
ام سامي ابتسمت لخ
سامي كان يناظرها و يسألها بعيونه ليه يا يما ليه تفتحين جروح تسكرت من زمان
دخلت زهره و اعجبت بالتصميم
سامي جاء يدخل
ام سامي: نظفت كل شي الا غرفة وحدة كانت مقفله
سامي ناظرها بقهر و دخل
زهره لفت عليه: هذا ذوقك
سامي قعد يناظر الجناح رجعت ذاكرته لورا ( كان يكلم اسيل بالجوال
اسيل: ههه ايه
سامي: طيب ابي اشوفه
اسيل: اوك بصوره و ارسله لك
سامي: انتي وين الحين ؟؟
اسيل: عند سلطان
سامي: اوك خلاص انا بجيك
اسيل: بس انا طالعه الحين
سامي: وين ؟؟
اسيل: بيت اختي عنودة
سامي: اوك رسلي لي التصميم قبل ما تروحين
اسيل: من عيوني
سامي: تسلم لي عيونك يا قلبي
اسيل استحت
سامي: فديت اللي يستحون
اسيل: سامي خلاص عاد
سامي: ههههه اوك حبيبتي اقدر اشوفك
اسيل: ما اعتقد لاني بطلع من عند ريوف و اروح للجين ابي اكلمها بموضوع
سامي: اوك حبيبتي اشوفك ع خير
اسيل: باي حبيبي
سامي: لا تنسين ترسلين لي تصميم الجناح
اسيل: اوك باي
سكرة منه
سامي باس الجوال: فديتها
بعد مدة قصيرة وصله مسج فتحه و قعد يناظر تصميم الجناح كان مرررررررره جننان ) " هذا الجناح اللي كنا راح نقعد فيه هذا الجناح اللي انتي صممتيه وينك الحين في وحدة بتنام ع السرير اللي انتي اخترتيه "
زهره: سامي وين رحت ؟؟
سامي ناظرها و جلس ع الكنبه
زهره: الجناح حلو بس موديله قديم بس بصراحه روووووووووووعه
سامي هز راسه
زهره: امك هي اللي صممته ؟؟
سامي ناظر الجناح و ابتسم باستهزاء وهز راسه بلا
زهره: اجل مين
سامي: قديم لانه من قبل كم سنه سويت هذا الجناح
زهره: ليش
سامي ناظرها و رفع حاجبه الأيسر
زهره: اوك ما تبي تجاوب مو لازم
سامي سكر عيونه
زهره: اوك ما راح توريني الجناح
سامي: شوفيه بنفسك حدي تعبان
زهره هزت راسها و راحت للمكتب و عجبها تصميمه و بعدها راحت للغرفة و كانت جميله بكل معنى الكلمة ..
سامي مسكر عيونه و قاعد يفكر باسيل و بكل شي فيها عيونها انفها فمها شعرها و جها كل شي فيها قاعد يتذكره صحا ع صوت زهره
زهره: سامي
سامي لف عليها: نعم
زهره: هذي الغرفة ليش مسكرة
سامي قام بسرعه و راح لها: اياني و اياك تقربين من هذي الغرفه فاهمه
زهره اخترعت و بعدت عنه: ليش؟؟
سامي: سمعتي اللي قلته حتى لو شفتيها مفتوحه ما تدخلينه لا والله يا زهره اللي بينا ينتهي
زهره فتحت عيونها ع وسعهم
سامي: هذي الغرفة لو شفتك او عرفت انك مقربة منها يا ويلك
زهره هزت راسها: اوك اوك
سامي اخذ نفس عميق: هذا الجناح كله سوي اللي تبين فيه الا هذي الغرفة اعتبريه مو من الجناح
زهره هزت رايها
سامي: انا طلع
زهره: توك تقول تعبان
سامي طلع و طنشها و نزل من الدرج بسرعه
ام سامي شافته: سامي سامي سامي
سامي طلع و قابل في طريقه بدور
بدور: سامي
سامي راح و ركب سيارته و حرك بسرعه
بدور: هذا ايش فيه ؟؟
دخلت داخل و سلمت ع امها
بدور: ايش فيه سامي ؟؟
ام سامي: مدري عنه .. ما علينا منه كيفه سلطوني
بدور رفعت سلطان: الحمد لله
ام سامي شالته و باسته: فديته حبيب جدته
بدور: وين زهره
ام سامي: في الجناح
بدور: جناح سامي
ام سامي: ايه
بدور: لا يكون الشبابي
ام سامي: لا هذاك الجناح اللي صممته اسيل
بدور فتحت عيونها ع وسعهم: ليه يما
ام سامي: و انا ايش دراني في اخوك ع بالي بياخذ له بيته اللي سوا له ابوه قام قالي انا بجي عندكم و ارسل شنطهم و ما يمديني اسوي جناح ثاني و لقيت هذا جاهز خليت الخدم ينظفونه
بدور: و تقولين ايش فيه سامي
ام سامي: يزعل لبكرا لازم ينسا اسيل .. البنت ماتت وهو للحين ع ذكراها
دخلت زهره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زهره سلمت ع بدور: كيفك ؟؟
بدور: الحمد لله انتي كيفك ؟؟
زهره: تمام
بدور: سوسو حبيبي روح العب برا
سلطان ناظرها
بدور ناظرت الدادا: دادا خذيه يلعب برا
الدادا اخذت سلطان و طلعت برا
زهره: انتي للحين ترضعينه ؟؟
بدور: لا عشان طالعت له سنتين فرحان فيها صار يعضني
زهره: هههه الله يعينك
بدور: امين
( اليوم الثاني )
الكل رجع بيته
&&& في قصر بو خالد &&&
لجين: ههههه امما صار هذا كله امس
علي: و الله العظيم
لجين: زين تسوون فيه
علي: اعجبك
لجين: فديتك
علي : الا ايش صار ع مركزك
لجين: مدري عنه انا موصية ريناد و عبد الكريم عليه
علي: زين تسوين
انطق الباب
لجين: تفضل
دخل بو خالد: لجين
لجين: هلا يبا
بو خالد ناظر علي
علي قام: عن اذنكم
و طلع
بو خالد جلس: يبا سالم يبي يكلمك
لجين: و انا ما ابي تكلمه
بو خالد: يا يبا يا لجين اسمعيه اذا ما عجبك كلامه قومي
لجين سكتت
بو خالد: يلا يبا
لجين قامت و راحت للمجلس اخذت نفس عميق " هو الحين يبي رضاك لا تخافين منه ما راح يسوي لك شي هو يبي يسوي أي شي عشان ترجعين له " دخلت
سالم اول ما شافها قام
لجين جلسة مقابله و حطت رجل ع رجل: خير ؟؟
سالم: الخير في وجهك
لجين لفت وجها
سالم: كيفك لجين؟؟
لجين: بخير
سالم: اشتقت لك
لجين: اشتقت لي و لا اشتقت لضربك لي و صراخك علي
سالم: و الله اشتقت لك انتي .. لجين انا لو ما احبك كان ما جيتك هنا لجين الله يخليك ارجعي
لجين طنشته
سالم: و الله انا مالي ذنب هذا جسار هو اللي قالي اسوي فيك كذا عشان هو ياخذك
تعليق