رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الكل صرخ بفرح
    نواف ابتسم
    دخل وراه محمد و بعده بدر و بعده يزيد و نايف و بعدهم ريان و بعده سالم و علي و حاتم و خالد
    نزل نواف و ركضت له خلود و ضمته و راحت وراها ريناد
    نايف نزل و ناظر منى بأسف
    منى ناظرته و هزت راسها بالإيجاب و مشت
    نزل محمد و ميل فمه
    بدر نزل و هو مقهوووور حددده
    يزيد نزل و ضرب رجله بالأرض و مشا بقهر
    رزان: هههههههههههههههههههههه يجيب الله مطر
    ريان نزل و تنهد
    سالم كانت عيونه حمممممرررره من العصبية
    علي ابتسم هو و اخوانه
    علي راح لسالم: صحيح اني ما فزت بس حدددي مستانس لنواف هههههههههههههه
    و مشا
    سالم ضرب رجله بالأرض بقوة و مشا
    الجد: ها يبا وش بغيت
    نواف ابتسم: خلينا نجلس كلنا و نرتاح بعدين اقول لكم ايش ابي
    ريناد: انت ليش تحمس الواحد
    نواف ابتسم
    راحوا و جلسوا و ارتاحوا بعد العصاير
    الجد: ها يبا تفضل قول اللي تبيه
    بدر: و الله ينخاف من طلبه بو احمد
    نواف ابتسم: لا تخاف لا تخاف
    بدر: هههه
    نواف ناظر الكل بعدين ناظر سلطانه: اول شي عجبك سلطانه السباق
    سلطانه برسميه لأنها مو متعودة تتكلم مع الشباب: ايه شكرا
    نواف ابتسم و ناظر جده: و دام ان سلطانه هي اللي مختارة السباق هي اللي لازم تنفذ طلبي صح ولا انا غلطان
    الجد ابتسم
    نواف ناظر خاله: خالي طلبتك
    بو عبد الله: تم
    نواف: ابي اطلب يد بنتك سلطانه ع سنة الله و رسوله
    الكل انصدم و اولهم سلطانه
    بو عبد الله ناظر سلطانه بعدين ناظر نواف و ابتسم
    الجد: طبعا الرأي الأول و الأخير يرجع لسلطانه
    سلطانه قامت: عن اذنكم
    و طلعت
    قامت خوله و حلا و طلعوا وراها
    ريوف: وانتي ما تبين تلحقين خواتك
    دانه بهمس: اخلي حبيبي و اروح ورا خواتي
    ريوف دزتها: ما تستحين
    دانه ضحكت و قامت و طلعت لخواتها
    بو عبد الله: و الله انت رجال يا نواف عن الف رجال و احنا ما راح نلاقي واحد مثلك و انا قلت لك تم راح اشوف راي سلطانه و راح اجاوبك ان شاء الله
    محمد: وانا وانا بعد يا عمي ابي اطلب بنتك نورة ع سنة الله و رسوله
    تركي يدزه: يد يد بنتك
    محمد التفت له: ما ابي يدها بس ابيها كلها
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نورة قامت و طلعت برا
    وليد: اقول شباب لا تنحشون البنات
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
    مي طلعت وراها
    ريوف قامت بتطلع بس بدر مسك يدها و جلسها: وين وين ..جدي نحنا نبي نملك
    ريوف انحرجت حيييييييل و طلعت بسرعه
    بدر بصوت عالي: فديييييييييييييييت اللي يستحوووووووووووووووووووووووووووووووووون
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    الجد: اركد يا ولد
    بدر جلس
    الجد: ان شاء الله راح تملكون كلكم بيوم واحد
    بدر: مين ؟
    الجد ابتسم: فواز
    بو راكان حط فنجال القهوة: سم عمي
    الجد: سم الله عدوك ولدي يزيد طالب القرب منكم و يبي بنتكم رزان ع سنة الله و رسوله
    رزان ناظرة يزيد بصدمه
    يزيد ابتسم و غمز لها
    بو راكان: و الله يزيد رجال ينشد فيه الظهر و ما عليه شي بس و انا موافق عليه بس الرأي الأول و الأخير يرجع لها و التفت لها
    رزان ناظرة ابوها: هاه
    ام راكان تفشلت من غباء بنتها دزتها
    رزان قامت: بروح حمام ا اقصد اجيب مويه ا بنام .. مع السلامة
    و طلعت
    الكل ضحك ع حياها المتضارب
    نايف كان منزل راسه من اول
    منى قامت: عن اذنكم
    و طلعت
    نايف وقف و طلع وراها: منى منى
    منى وقفت و لفت عليه: هلا
    نايف: ا سامحيني
    منى: ع ايش؟؟
    نايف: اني ما قدرة افوز عشان تجلسين بعد يوم
    منى: لا عادي نواف كان سريع مرره
    نايف سكت
    منى: شكرا انك سويت هذا الشي عشاني
    و مشت
    نايف مشا
    *** عند البنات ***
    نورة: لالا بجد اخوكم هذا مجنون
    مي: ههههههههههههههه بصراحة في هذي النقطه انا معك
    دخلت منى: ههههه شسالفة الرجال اليوم كل واحد يخطب اللي يبيها
    نورة: ليه مين بعد ؟؟
    منى: رزونه ما شفتوها
    نورة: لا والله
    منى: فاتكم اجل
    مي: ايش صار ايش صار
    منى: اسمعوا.....
    *** برا ***
    كانت جالسة و تطالع مسلسل كوري بالايباد
    جلس جنبها: الحين اللي تستحي تطالع مسلسل كوري
    رزان لفت عليه: مو رايقة لك
    رفع يده و حطه وراها: زعلانه مني
    رزان لفت عليه: بلا سخافه بعد يدك
    استغرب منها و عدل جلسته و لف عليها: رزان ايش فيك انتي زعلانه اني خطبتك
    رزان لفت وجها
    يزيد: لهدرجه تحبينه ؟؟
    رزان: مين هو ؟؟
    يزيد: هذا الكوري حقك
    رزان كتمت ضحكتها: تخيل عاد
    يزيد: اجل ايش فيك معصبة
    رزان: ليش ما قلت لي قبل ما تخطبني
    يزيد: اقول لك !!
    رزان: ايه .. صدمتني
    يزيد باستهبال: بس ما معي سيارة
    رزان: ذريييييييف
    يزيد: هههه امزح لا بجد كنت ابيها مفاجئة
    رزان: لا والله
    يزيد: ايه والله
    رزان طنشته و شغلت مسلسلها
    يزيد سحب الايباد: انا اكلمك
    رزان: نعم
    يزيد: رزان
    رزان: قلت لك نعم
    يزيد: احبك
    رزان فتحت عيونها ع وسعهم
    يزيد ابتسم
    رزان لفت وجها بإحراج
    يزيد قرب منها: تحبين لي من هو ؟؟
    رزان ابتسمت: ههه لا امزح
    يزيد: يعني تحبيني انا اكثر
    رزان لفت وجها
    يزيد: فدييييييييت اللي يتسحون

    &&& في سيارة سامي &&&
    توهم طالعين من بيت اهل زهره
    زهره: وين بنروح؟؟
    سامي: البيت
    زهره: البيت!!
    سامي: ايه وديتك بس عشان تشوفين اهلك و بعدين نرجع لاني حدددي تعبان
    زهره: بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر
    سامي هز راسه
    شوي و وصلوا
    زهره: هذا البيت ؟؟
    سامي: ايه مو عاجبك
    زهره توقعت انها راح تروح بيت لها وحدها هزت راسها: لا بالعكس حلو
    نزلوا و سلموا ع الجميع
    ام سامي: اكيد تعبانين حبايبي تفضلوا معي
    قاموا و طلعوا معاها
    ام سامي تفتح باب الجناح تفضلوا
    سامي فتح عيونه ع وسعهم ايش معنى هذا الجناح بالذات لف ع امه
    ام سامي ابتسمت لخ
    سامي كان يناظرها و يسألها بعيونه ليه يا يما ليه تفتحين جروح تسكرت من زمان
    دخلت زهره و اعجبت بالتصميم
    سامي جاء يدخل
    ام سامي: نظفت كل شي الا غرفة وحدة كانت مقفله
    سامي ناظرها بقهر و دخل
    زهره لفت عليه: هذا ذوقك
    سامي قعد يناظر الجناح رجعت ذاكرته لورا ( كان يكلم اسيل بالجوال
    اسيل: ههه ايه
    سامي: طيب ابي اشوفه
    اسيل: اوك بصوره و ارسله لك
    سامي: انتي وين الحين ؟؟
    اسيل: عند سلطان
    سامي: اوك خلاص انا بجيك
    اسيل: بس انا طالعه الحين
    سامي: وين ؟؟
    اسيل: بيت اختي عنودة
    سامي: اوك رسلي لي التصميم قبل ما تروحين
    اسيل: من عيوني
    سامي: تسلم لي عيونك يا قلبي
    اسيل استحت
    سامي: فديت اللي يستحون
    اسيل: سامي خلاص عاد
    سامي: ههههه اوك حبيبتي اقدر اشوفك
    اسيل: ما اعتقد لاني بطلع من عند ريوف و اروح للجين ابي اكلمها بموضوع
    سامي: اوك حبيبتي اشوفك ع خير
    اسيل: باي حبيبي
    سامي: لا تنسين ترسلين لي تصميم الجناح
    اسيل: اوك باي
    سكرة منه
    سامي باس الجوال: فديتها
    بعد مدة قصيرة وصله مسج فتحه و قعد يناظر تصميم الجناح كان مرررررررره جننان ) " هذا الجناح اللي كنا راح نقعد فيه هذا الجناح اللي انتي صممتيه وينك الحين في وحدة بتنام ع السرير اللي انتي اخترتيه "
    زهره: سامي وين رحت ؟؟
    سامي ناظرها و جلس ع الكنبه
    زهره: الجناح حلو بس موديله قديم بس بصراحه روووووووووووعه
    سامي هز راسه
    زهره: امك هي اللي صممته ؟؟
    سامي ناظر الجناح و ابتسم باستهزاء وهز راسه بلا
    زهره: اجل مين
    سامي: قديم لانه من قبل كم سنه سويت هذا الجناح
    زهره: ليش
    سامي ناظرها و رفع حاجبه الأيسر
    زهره: اوك ما تبي تجاوب مو لازم
    سامي سكر عيونه
    زهره: اوك ما راح توريني الجناح
    سامي: شوفيه بنفسك حدي تعبان
    زهره هزت راسها و راحت للمكتب و عجبها تصميمه و بعدها راحت للغرفة و كانت جميله بكل معنى الكلمة ..
    سامي مسكر عيونه و قاعد يفكر باسيل و بكل شي فيها عيونها انفها فمها شعرها و جها كل شي فيها قاعد يتذكره صحا ع صوت زهره
    زهره: سامي
    سامي لف عليها: نعم
    زهره: هذي الغرفة ليش مسكرة
    سامي قام بسرعه و راح لها: اياني و اياك تقربين من هذي الغرفه فاهمه
    زهره اخترعت و بعدت عنه: ليش؟؟
    سامي: سمعتي اللي قلته حتى لو شفتيها مفتوحه ما تدخلينه لا والله يا زهره اللي بينا ينتهي
    زهره فتحت عيونها ع وسعهم
    سامي: هذي الغرفة لو شفتك او عرفت انك مقربة منها يا ويلك
    زهره هزت راسها: اوك اوك
    سامي اخذ نفس عميق: هذا الجناح كله سوي اللي تبين فيه الا هذي الغرفة اعتبريه مو من الجناح
    زهره هزت رايها
    سامي: انا طلع
    زهره: توك تقول تعبان
    سامي طلع و طنشها و نزل من الدرج بسرعه
    ام سامي شافته: سامي سامي سامي
    سامي طلع و قابل في طريقه بدور
    بدور: سامي
    سامي راح و ركب سيارته و حرك بسرعه
    بدور: هذا ايش فيه ؟؟
    دخلت داخل و سلمت ع امها
    بدور: ايش فيه سامي ؟؟
    ام سامي: مدري عنه .. ما علينا منه كيفه سلطوني
    بدور رفعت سلطان: الحمد لله
    ام سامي شالته و باسته: فديته حبيب جدته
    بدور: وين زهره
    ام سامي: في الجناح
    بدور: جناح سامي
    ام سامي: ايه
    بدور: لا يكون الشبابي
    ام سامي: لا هذاك الجناح اللي صممته اسيل
    بدور فتحت عيونها ع وسعهم: ليه يما
    ام سامي: و انا ايش دراني في اخوك ع بالي بياخذ له بيته اللي سوا له ابوه قام قالي انا بجي عندكم و ارسل شنطهم و ما يمديني اسوي جناح ثاني و لقيت هذا جاهز خليت الخدم ينظفونه
    بدور: و تقولين ايش فيه سامي
    ام سامي: يزعل لبكرا لازم ينسا اسيل .. البنت ماتت وهو للحين ع ذكراها
    دخلت زهره: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    زهره سلمت ع بدور: كيفك ؟؟
    بدور: الحمد لله انتي كيفك ؟؟
    زهره: تمام
    بدور: سوسو حبيبي روح العب برا
    سلطان ناظرها
    بدور ناظرت الدادا: دادا خذيه يلعب برا
    الدادا اخذت سلطان و طلعت برا
    زهره: انتي للحين ترضعينه ؟؟
    بدور: لا عشان طالعت له سنتين فرحان فيها صار يعضني
    زهره: هههه الله يعينك
    بدور: امين

    ( اليوم الثاني )
    الكل رجع بيته

    &&& في قصر بو خالد &&&

    لجين: ههههه امما صار هذا كله امس
    علي: و الله العظيم
    لجين: زين تسوون فيه
    علي: اعجبك
    لجين: فديتك
    علي : الا ايش صار ع مركزك
    لجين: مدري عنه انا موصية ريناد و عبد الكريم عليه
    علي: زين تسوين
    انطق الباب
    لجين: تفضل
    دخل بو خالد: لجين
    لجين: هلا يبا
    بو خالد ناظر علي
    علي قام: عن اذنكم
    و طلع
    بو خالد جلس: يبا سالم يبي يكلمك
    لجين: و انا ما ابي تكلمه
    بو خالد: يا يبا يا لجين اسمعيه اذا ما عجبك كلامه قومي
    لجين سكتت
    بو خالد: يلا يبا
    لجين قامت و راحت للمجلس اخذت نفس عميق " هو الحين يبي رضاك لا تخافين منه ما راح يسوي لك شي هو يبي يسوي أي شي عشان ترجعين له " دخلت
    سالم اول ما شافها قام
    لجين جلسة مقابله و حطت رجل ع رجل: خير ؟؟
    سالم: الخير في وجهك
    لجين لفت وجها
    سالم: كيفك لجين؟؟
    لجين: بخير
    سالم: اشتقت لك
    لجين: اشتقت لي و لا اشتقت لضربك لي و صراخك علي
    سالم: و الله اشتقت لك انتي .. لجين انا لو ما احبك كان ما جيتك هنا لجين الله يخليك ارجعي
    لجين طنشته
    سالم: و الله انا مالي ذنب هذا جسار هو اللي قالي اسوي فيك كذا عشان هو ياخذك

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      لجين توها تستوعب كلامه " هذا اللي خطبني اسمه جسار .. يعني هو صاحب سالم .. يعني هو اللي قاله سوي كذا عشان اطلق منه و اكرهه .. النذل .. بس حتى ولو هو ما عنده عقل يفكر "
      سالم: لجين و الله العظيم اني احبك تكفين لا تسوين فيني كذا
      لجين: مو انت ما كنت تبيني اتزوج خلاص ما راح اتزوج انا رفضته خلاص
      سالم: بس انا ابيك و انتي تبيني ليش تكابرين
      لجين: هه تتحلم انا ما ابيك افهم
      سالم: كذابه انتي تحبيني مثل ما انا احبك
      لجين: كان زمان كان اول قبل ما تقتل ولدي
      سالم: و انا ايش دراني انك حامل الغلط مشترك بينا انتي خبيتي عني انك حامل و انا كنت ازيدك بالشغل بدون ما اقصد يعني انتي لو قلتي لي ما كان صار اللي صار و كان راح نحب بعض و يكون بينا ولد او بنت
      لجين لفت وجها ما قدرة تجاوبه لانه كلامه صحيح
      سالم: لجين تكفين لا تكابرين ع الخطأ
      لجين لفت عليه: اوك انا اعترف اني غلطانه بس انا عايفتك
      سالم: انتي لسا تحبيني بس مو قادرة تقولينها و ان رجعتي تسمين هذا ذل .. لجين لو تبيني اصير خدام عندك لين تثقين فيني انا موافق
      لجين: لا شكرا الخدم عندك هم الحريم
      سالم: و الله انا اسف
      لجين: وين اصرفها لك
      سالم: لجين ايش تبيي اسوي عشان ترجعين لي
      *** فوق ***
      علي: سالم عندنا !!
      بو خالد: ايه
      علي قام: الحق××× وله عين يجي
      حاتم: اجلس
      بو خالد: علي احترم نفسك اول شي هذا ولد عمك ثاني شي هو اكبر منك
      علي: يبا
      بو خالد: جب انتوا ما تبون مصلحة اختكم انتوا ع بالكم انها مستانسه انها مطلقه و بعيده عن زوجها لا هي كل يوم تبكي بدال الدموع دم احنا ما ندري ايش السبب بس اختكم للحين تحب سالم بس تكابر
      *** في المجلس ***
      لجين: ابي منك انك تبعد عني
      سالم: مستحيل .. لجين انا ابيك ترجعين لي بأي طريقة كانت و ابيك تفكرين بهذا الموضوع تكفين
      لجين ما ردت عليه
      سالم: انا طالع و راح ارجع قريب اتمنى تفكرين بالموضوع
      و طلع
      لجين رجعت راسها ع ورا و سكرة عيونها و نزلت دمعه ع خدها " الله معك "
      ركب سيارته و حرك و وقف قدام الإشارة (
      لجين: متى بنسافر ؟؟
      سالم: نهاية هذا الأسبوع
      لجين لفت: اوووووووفففف طووووويييييل
      سالم: هه يعني اذا رجعنا بتروحين لأهلك
      لجين لفت عليه: يس
      سالم: ههههه لا يكون تبين الناس تتكلم فيكم يقولون { رجعها بيت اهلها من ثاني اسبوع }
      لجين: ما همني كلام الناس
      سالم: و اهلك
      لجين عقدة حواجبها: ايش فيهم ؟؟
      سالم: منتي خايفه عليهم
      لجين: ليش ؟؟
      سالم باستهزاء: الناس راح تتكلم فيهم وراح يزعلون عليك و يرجعونك لي
      لجين رفعة حاجبها الأيسر: يا واثق
      سالم ابتسم ابتسامة استهزاء
      لجين ابتسمت باستهزاء اكثر وهي تناظره من فوق لتحت: اطمنك اهلي مو متخلفين امثالك
      سالم ناظرها بقهر
      لجين لفت بتمشي
      سالم راح ناحيتها وشدها من شعرها
      لجين: اه

      سالم ناظرها بعدين ناظر الخدم: اسمعوا انا بعطيكم إيجازة كم شهر
      الكل استانس
      لجين: نعم !! ليش ؟؟
      سالم: يلا روحوا و ضبوا اغراضكم عشان تسافرون اليوم
      راحوا الخدم
      لجين: ايش تقصد بهذي الحركه
      سالم: شوفت عينك
      لجين: يعني مين برتب البيت مين بيغسل الثياب مين ...
      سالم قاطعها: انتي
      لجين: نعم ؟!؟!؟
      سالم وهو يطلع الدرج: اللي سمعتيه كلمتي ما اعيدها
      لجين انقهرة و طلعت فوق بسرعه
      سالم لف عليها: هيه انتي شوفي هناك جناحك
      لجين ناظرته بقهر واتجهت لجناحها بس قبل ما تدخل
      سالم: اسمعي س 2 ابي الغداء جاهز فاهمه
      لجين: ما راح اسوي
      سالم: جربي و راح تندمين


      نزل سالم شافها قاعدة و تتصفح و حدة من المجلات: سويتي الغداء ؟؟
      لجين لفت عليه: نو
      سالم راح لها
      لجين وقفت
      سالم شد شعرها: انا مو قلت ابي الغداء جاهز س 2
      لجين بعدته عنها: اذا تبي غداء اطلب لك
      سالم: ما احب اكل المطاعم
      لجين: يا شيخ و هذاك اللي في سلوفينيا ايش ؟؟
      سالم: مالك دخل فيني
      لجين جلست بعدم اهتمام: تبي شي روح قول لطباخ يسوي لك
      سالم: عطيته ايجازه
      لجين: اييييش تبينا نموت جوع
      سالم: و انتي ايش فايدتك هنا هاه
      لجين: انا مو طباخه عندك و غير كذا انا ما اعرف اطبخ
      سالم مسك شعرها و وقفها: بس بتتعلمين كيف تطبخين يلا قدامي ع المطبخ
      لجين: ما راح اروح
      سالم شد اكثر
      لجين : اه

      سالم وهو مستند ع الباب: تؤتؤتؤتؤتؤتؤ يا حرام
      لجين لفت عليه بقهر
      سالم ناظرها بخبث: ها مين المتخلف
      لجين بقهر: انت
      سالم: ايييه انا .. امم ملابسي يحتاج لها غسيل غسليها
      عطاها ظهره و مشا


      سالم كان واقف عند الدرج: صح النوم كان نمتي
      لجين طنشته
      سالم: ملابسي اوك
      لجين راحت ع جناحه و انصدمت من الكميه الهائلة من الملابس كأنه ما غسل ملابسه سنه اخذت وحدة من الملابس كانت نظيفة بس معفسه رفعت حاجبها الأيسر وراحت لدولاب و فتحته ما لقت الا كم ثوب لفت بتطلع شافته عند الباب: شسوي لازم تنغسل مرت ذبانه عليها
      لجين صكت اسنانها بقهر
      سالم هز راسه بأسف
      لجين جمعت الثياب و راحت لغرفة الغسيل
      سالم نزل وهو يضحك

      نزلت لجين تحت و لفت عليه: نظيف ما يحتاج له تنظيف
      سالم كان يشرب عصير اورنج لف عليها و كب العصير ع الأرض
      لجين فتحت عيونها بصدمه
      سالم: و الحين نظيف ؟؟
      لجين بعصبية صرخة: حرام ما يجوز اللي سويته هذي نعمة ربي غيرك يتمنى قطره منها و انت تكبها ع الأرض بكل حقارة
      سالم رفع حاجبه الأيسر وناظرها بحده: نعم ما سمعت حقارة
      لجين بعصبية: ايه حقارة
      سالم قام و مسك شعرها
      لجين صرخة: اه يا حي×××
      سالم جرها مكان ما كب العصير ورماه جنبه: من الحقير ما سمعت زين ناظرها بحده خلتها تنطرم يلا اشوف مسحيه و غسليه
      لجين نزلت دموعها
      سالم عطاها ظهره و قبل ما يمشي اخذ القلاس حق العصير و رماه ع الأرض و انكسر و طارت قطعه صغيرة من القلاس ع رجل لجين
      لجين صرخة: اه يألم
      سالم لف عليها باستغراب شاف دم ينزل من ساقها صحيح انه ما كان قاصد: احسن عشان تتمادين مره ثانيه
      لجين مسكت ساقها و قعدت تبكي وهي تشوف الدم ينزل: حق..
      سالم قاطعها بنظره حادة: نعم ايش تقولين
      لجين بلعة ريقها
      سالم: ايش تقولين
      لجين هزت راسها بلا: لا لا ولا شي
      سالم ابتسم بانتصار: ايه عبالي قلتي شي )
      نزلت دموعه : والله اسف والله اسف ايه متخلف و عشرين الف متخلف
      صحا ع صوت الهرن .. سمع صوت احد يدق الدريشه فتح نصها و حرك بسرعه

      &&& في قصر بو محمد &&&
      ام محمد: انت ايش سويت
      محمد وهو يطالع الt.v: ما سويت شي
      ام محمد جلست جنبه: وش اللي ما سويت شي قصيت وجهي قدام الكل انت ما تستحي
      محمد: يما ما سويت شي احبها وقلت اخطبها
      ام محمد: وهذي طريقه تخطب فيها
      محمد: كل(ن) وله طريقته
      ام محمد هزت راسها بيأس: الله يعيني عليك
      و قامت
      محمد: اميييييين.. هههههه طلع جواله و دق ع نورة
      نورة: نعم
      محمد: هلا كيفك
      نورة: تمام
      محمد: ايش رايك بالمفاجئة ؟؟
      نورة: مو حلوه
      محمد: افا ليش
      نورة: لا والله كذا تفشلني قدام الكل
      محمد: ما فشلتك
      نورة: لا
      محمد: والله انا بس خطبتك
      نورة: لا
      محمد: حياتي
      نورة: انا لسا زعلانه لا تقول حياتي
      محمد: و ايش اللي راح يرضيك ؟؟
      نورة: ولا شي
      محمد: خلاص راح اجي عندك و اعرف ايش يرضيك
      نورة بتهاون: اعلا ما بخيلك اركبه
      محمد: اوك قود باي

      &&& في قصر بو عبد الله &&&

      بو عبد الله: في النهاية الراي رايك هذي حياتك انتي
      سلطانه بحياء: انت كيف تشوفه
      بو عبد الله: و الله العظيم الرجال ما ينعاب و لا راح نلاقي واحد مثل نواف
      سلطانه نزلت راسها: اللي تشوفه يبا
      بو عبد الله باس راسها: استخرتي حبيبتي
      سلطانه هزت راسها
      بو عبد الله: مبروك يبا
      سلطانه ابتسمت و طلعت
      بو عبد الله وقف قدام المراه و ناظر نفسه: و الله وكبرت يا سلطان ثنتين من بناتك راح يتزوجون هههه وانت للحين تفكر في ريماس .. الله يرحمك
      *** في جناح سلطانه ***
      كل خواتها متجمعين عندها
      دانه: يعني بتتزوجين يالدبه
      سلطانه نزلت راسها
      خوله: يعني ازغرط
      سلطانه ضحكت
      خوله: ككككككللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووش
      الكل ضحك
      حلا: عقبال ما احنا نزغرط لك
      خوله استحت
      الكل تجمع عند خوله
      دانه: الا اقول خوله انتي للحين ما وافقتي ع حاتم
      خوله هزت راسها بالنفي
      حلا: ليش؟؟
      خوله: امم احسهم مشغولين مع لجين و مو وقته
      دانه: بالعكس انتي كذا بتفرحين حاتم و لجين
      خوله سكتت
      دخلت ام عبد الله: يعني ابشر العايلتين ؟؟
      الكل ناظرها
      ام عبد الله ابتسمت و جلست مقابلهم
      دانه + حلا: أيه يما بشريهم
      ام عبد الله: هههههههه راح ابشرهم ان شاء الله بعد ما اقول لك ان بيت عمك بو خالد خطبوا دانه لولدهم علي
      دانه ناظرتها بصدمه هو ما قلها
      ام عبد الله ابتسمت
      دانه ناظرت الكل و قامت: عن اذنكم
      وطلعت

      &&& في قصر بو وليد &&&

      ريوف: اممما ههههههه كذابه وافقي وافقي بسرعه و راح يكون زواجنا مع بعض ههههههه .. اوك اسمعي انا الحين جيتك اوك
      دانه: اوك انتظرك
      ريوف: باي
      سكرة منها
      *** في جناح نورة ***
      انطق الباب
      نورة: طيب فتحت الباب و شهقت انت ايش جيبك هنا
      محمد وهو مستند ع الباب: مافي احد في البيت و دخلت
      نورة: انت من جد مجنون
      محمد دفها و دخل: ايش يرضيك ؟؟
      نورة: اطلع برا
      محمد قرب منها
      انفتح الباب فجئه وووو..........................................



      انتهى الب[111]ارت

      ان شاء الله نال اعجابكم ..

      توقعاتكم ..

      تهمني

      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايييييييييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
      مع تحياتي

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        بارت جميل تسلم ايدينكك
        اخخخييه ي رب لجين ترجع ل سالم :'(
        يوويلي مين دخل على محمد ونووره وقفتي عند جزء مهمم مرره :'(:'(
        بانتظاركك لا تطولين علينا :-*:-*

        Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • برنسيسه اثير
          عـضـو فعال
          • Feb 2014
          • 132

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          روووووووووعه
          اوف وقفتي بالوقت الغلط
          اي ويارب لجين ترجع لسالم مع انه مايستاهل
          واتوقع انو اللي فتح الباب ام نوره او اختها
          وغريبه امل وريم وتركي وعبدالرحمن ماطلعوا بالبارت ذا
          وساره ومعاذ كمان
          واتمنى ماطوللي كثيير وطولي البارت الجاي

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            وين البارت ؟؟؟

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              هلا والله بنات ان شاء الله حيكون هذا اخر بارت انزله قبل الاختبارات و ان شاء الله بعد الاختبارات راح أعوضكم دبل ..


              الب[112]ارت

              نورة: اطلع برا
              محمد قرب منها
              انفتح الباب فجئه
              ريوف: نورة
              نورة فتحت عيونها ع وسعهم
              ريوف استغربت: ايش فيك
              نورة تناظر ورا الباب بعدين ناظرت ريوف: لالا مافي شي بس بس خرعتيني
              ريوف: اوك بروح بيت خالي تجين
              نورة: روحي انتي و بعدين بجي
              ريوف: اوك براحتك
              وطلعت
              محمد سكر الباب
              نورة عصبت: تدرين انك كنت بتفضحني اطلع برا
              محمد: كنت يعني ما صار
              نورة: اقول لك اطلع برا
              محمد: الحين خلينا من هذا كله لف ع الباب وسكرة بالمفتاح و مسك يد نورة و جلسوا ع الكنبة
              نورة: بعد عني
              محمد: زعلانه مني
              نورة لفت وجها
              محمد: لو زعلانه مني اراضيك
              نورة ناظرته
              محمد: اعزمك ع العشاء
              نورة قامت: انسا
              ومشت
              محمد لحقها ووقف قدامها: لحظه نورة لحظه الحين انتي زعلانه مني ليش؟؟
              نورة: لانك بتفضحني
              محمد: الحين دخلت ريوف و ما شافتني و سكرت الباب محد راح يعرف
              نورة: لا والله
              محمد: من النهاية انا مو طالع من هنا الا و انتي راضيه عني
              نورة: خلاص اذا طلعت برضا عنك
              محمد: كذابة
              نورة: والله
              محمد: اوك بطلع
              عطاها ظهره ومشا
              نورة حست انها قست عليه: محمد
              محمد لف عليها
              نورة: اسفه
              محمد: لالا عادي انا اللي اسف وهقتك معي
              نورة ابتسمت
              محمد ابتسم لها و عطاها بوسه ع الهوا و مشا
              نورة: انتظر انتظر
              محمد وقف
              نورة طلعت برا: ريووووووووووووف .. ما لقت رد
              شافتها الخدامه: مدام ريوف يطلع من اول
              نورة: مين في البيت ؟؟
              الخدامه: محد
              نورة: اوك خلاص روحي
              الخدامه مشت
              نورة رجعت للجناح: خلاص امشي
              محمد طلع بس قبل ما ينزل: ما راح توصليني
              نورة ناظرته
              محمد: اخاف تطلع لي وحده من الخدم
              نورة عارفه انه يتلكك عشان يبقى معاها: اوك
              نزلوا تحت
              نورة: باي
              محمد: باي
              مشا و خلاها
              نورة ابتسمت: مجنون

              &&& في قصر بو عبد السلام &&&

              حامد: متى ناوية ان شاء الله تملجين ؟؟
              شهد: لما تخطب
              حامد جلس مقابلها: شود صج اتحجى
              شهد: و انا بعد صج اتحجى اخطب وراح املك
              حامد: انا توني
              شهد: وين توك عمرك 24 مدري 25
              حامد سكت
              شهد: من النهاية انا ما راح املج الا و انت خاطب و ما راح اتزوج لين ما اشوفك مملج
              حامد: شهد
              شهد رفعت المجله: هذا اللي عندي
              حامد: اووففف طيب بس انا لسا ما فتحت لي بيت
              شهد: لا يكون تبي تفتح لك بيت و تخلي ابوي
              حامد سكت
              شهد: حمود تحمل تخلي ابوي وحده البيت عود و ما راح يكون فيه الا انت و مرتك و ابوي
              حامد: صاجه
              شهد: اذا لقيت فارسة احلامك قولي عشان اخطبها لك انا و عمتي
              حامد: طيب بس انا لسا ما لقيتها
              شهد: عادي انطرك حتى لو بعد عشر سنين
              حامد: مجنونه
              و مشا
              شهد ابتسمت: عيل تبيني اخليك و اروح
              دخلت ريم و هي ماسكة بطنها
              شهد حطت المجله و وقفت: هلا هلا والله بالحامل و المحمول
              ريم جلست: هههه هلا بك اجلسي اجلسي بس
              شهد جلست: كيفك ؟
              ريم بوزت: مو بخير
              شهد: ليش حمني مضايقج
              ريم: لا
              شهد: عيل
              ريم: البيبي مضايقني
              شهد: ليش شمسوي حبيب عمته
              ريم: انتي من جدك تبينه يناديك عمه وانتي بزر
              شهد: ريم لو سمحتي
              ريم: ههههههههههههههههه اوك اوك
              شهد: الا للحين ما فحصتي اذا هو ولد ولا بنيه
              ريم: لا
              شهد: ليش؟؟
              ريم: ابيها مفاجئه
              شهد: طيب حمني شنو يبي
              ريم: اللي يجي من الله حياه الله
              شهد: انا والله نفسي بولد
              ريم: ليش غريبه بالعادة البنات يتمنون بنت
              شهد: لا مو عشاني عشان حسون حسون كان يقولي اذا ريم جابت ولد راح اهتم فيه و اصير اخوه العود
              ريم: هههههههههههههه يحليله .. شهود
              شهد: هلا
              ريم: انتي لهدرجه تحبين حسن
              شهد: و اكثر بعد بصراحه انا كنت دايم اطلب من امي تجيب بنت ولا ولد ابي ياهل العب معاه بس كانت تقوله انا مو فاضيه للأزعاجه وللويته
              ريم: طيب تخيلي اجيب بنت
              شهد: حياها الله
              ريم: عاد بعدها اذا الله كتب لكم انتي وعادل الذرية الصالحة ما اوصيك تجيبين له ولد
              شهد استحت حييييييييييل
              ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              شهد تغير الموضوع: الا كيفها سوير
              ريم: مسكينة تونا موصلين معاذ للمطار وهي من يوم ما سافر وهي تبكي
              شهد نزلت راسها بحزن

              &&& في قصر بو خالد &&&
              ام خالد: جد كللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووششششششش الف الف مبروك علينا و عليكم
              ام محمد: الله يبارك فيك حبيبتي
              ام خالد: و الله احنا ما راح نلاقي بنت احسن من بنتكم لولدي خالد
              ام محمد: ولا احنا راح نلاقي ولد احسن من ولدكم
              ام خالد: خلاص اجل بخبر بو خالد و خالد اكيد راح يطير من الفرحه و راح نحدد يوم عشان يشوفها
              ام محمد: ع خير ان شاء الله يلا في امان الله
              ام خالد: في امان الكريم
              سكرة منها
              لجين: مين هذي
              ام خالد بفرحه: مي وافقت ع خالد
              لجين: من جدك كلللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووششششششششش
              دخل بو خالد و ضحك: هههههه ايش هالضحك ايش هالوناسة فرحوني معكم
              ام خالد: مي وافقت ع خالد
              بو خالد: جد مبرووووووووووووك
              لجين: نفسي ادق ع خالد الحين و اقول له يجيب سرعه
              ام خالد: لا يما لا تخرعينه وهو في شغله
              لجين سحبت جوالها و قامت: ما راح اخرعه يما
              و طلعت
              ام خالد ابتسمت: مجنونه هالبنت
              بو خالد: مع انها الكبيرة و المفروض هي العاقل مو جنا
              ام خالد: هههههههههههههههههه

              &&& في قسم الشرطة &&&
              *** في مكتب خالد ***
              خالد: الوو هلا لوجي
              لجين: هلا خالد
              خالد: سمي بغيتي شي
              لجين: بسرعه تعال البيت
              خالد خاف: ليش في شي
              لجين: تعال ما فيني اتكلم ع التلفون
              خالد: لجين خرعتيني ايش فيه امي و ابوي فيهم شي ؟؟
              لجين: لا
              خالد: اخواني فيهم شي
              لجين: لا و تعال بسرعه
              و سكرة
              خالد قام بسرعه و طلع و قابل في وجهه عبد الله
              عبد الله: خالد خالد
              خالد لف عليه
              عبد الله: وين رايح ما خلص الدوام
              خالد: مدري لجين داقه علي و تقولي تعال بسرعه
              عبد الله: عمي و عمتي فيهم شي
              خالد: بروح اشوف
              و مشا
              عبد الله بصوت عالي: طمني طييييب
              خالد هز راسه و طلع ركب سيارته وع طول حرك للبيت ..
              نزل بسرعه و دخل شاف لجين
              لجين: بسم الله بسرعه وصلت
              خالد: لجين ايش في تركت شغلي و جيت لا تخرعيني اكثر
              لجين: ههههه خلود شكلك يضحك
              خالد بصرامه: لجين
              لجين رفعت يدها لراسها و ضربت رجل ع الأرض: ملازم خالد المدير يريدك
              خالد حس انها قاعدة تستهبل مر من جنبها: و الله يا لجين لو كان الموضوع تافه و الله ياويلك
              لجين: اصلا انت اللي بتجي و تبوسني و تطلعني تعشيني برا بس انا رحمتك ما ابي عشا من برا
              خالد راح لأبوه: سم يبا لجين دقت علي و تقول تعال بسرعه شسالفه
              ام خالد: يقطع شرك يا لجينوه خرعتي الولد
              خالد: يما شسالفه
              بو خالد: اجلس
              خالد جلس وهو ع اعصابه
              بو خالد: بيت عمك بو محمد دقوا علينا
              خالد بخوف: عمي فيه شي ؟؟
              بو خالد: انت ايش فيك لا تستعجل
              خالد سكت
              بو خالد: مي وا..
              خالد قاطعه ووقف: مي ف فيها شي ؟؟
              بو خالد: شوف كلمه ثانية و ما راح اتكلم اجلس اشوف
              خالد جلس
              بو خالد: مي وافقت عليك
              خالد فتح عيونه ع وسعهم: من جدكم
              ام خالد: أيه يما
              خالد قام بسرعه و باس راس امه و ابوه و طلع بسرعه ووقف عن الدرج: لجين
              لجين كانت في الصالة الثانية انكمشت ع نفسها
              خالد لف بنادي مره ثانية بس لما شافها كيف منكمشه ع نفسها استغرب و ع طول راح لها و تذكر انه صرخ: ا لجين انا اسف ما كنت اقصد
              لجين هزت راسها بخوف
              خالد باس خدها بقوه: يا مجنونه خرعتيني حيييل بس هذي احلا تخرعيه شفتها في حياتي

              &&& في بيت فيصل &&&
              دخلت ريناد وهي منزعجه
              فيصل: ايش فيه الحلو زعلان
              ريناد ابتسمت له
              فيصل مسك يدها و جلسها مقابله: ايش فيك ؟؟
              ريناد: كل يومين و الثاني داقه علي وحده و تقولي انها تحبك وانها مدري شنو و اليوم وحده جت للبيت و تقول شنو ان انت تزوجتها بالسر من سنه و هي حامل منك احسهم يستلفون الكلام استلاف
              فيصل: ريناد انتي مصدقتني صح
              ريناد: انا و الله مصدقتك بس ازعجوني
              فيصل سكت
              ريناد: عارفه ان مغازلتك حدها تلفون و بالكثير بالكثير مطاعم.. بس والله طفشت طفشت كل يوم و الثاني جايتني وحده
              فيصل: ريناد انا اسف
              ريناد: انا ما اقول لك عشان تتأسف لي بس قاعدة اقولك عشان افضفض
              فيصل ابتسم و باس يدها: الله يخليك لي و لا يحرمني منك يا رب
              ريناد ابتسمت: ولا منك يا رب
              فيصل: تدرين لو وحده غيرك كان لعنت خامس خامسيني و خلتني
              ريناد: انا ريناد مو أي احد
              فيصل: اموت انا ع الواثق
              ريناد ابتسمت
              فيصل: تبين الصدق انا ابي اعرف هم كيف يرضونها لنفسهم انهم يقولون انهم حاملين مني يعني تعترف انها ××××
              ريناد: عشان تعرف ان البنات اللي تكلمهم كلهم نفس الطينه
              فيصل ضحك

              &&& في قصر بو راكان &&&

              دخلت جوان الجناح و هي تمسح دموعها
              راكان كان جالس ع الصوفا و يقلب بالمحطات: جوجتي تعالي نتفرج شي
              جوان ما ردت عليه
              راكان لف عليها: جوج .. جوان ايش فيك !!
              جوان ناظرته
              راكان قام وراح لها: جوجي
              جوان ناظرته: راكان ممكن اسألك سؤال
              راكان هز راسه
              جوان: انت لش تزوجتني ؟؟
              راكان استغرب من سؤالها: عشاني احبك
              جوان: بس امك ما كانت راضيه فيني
              راكان سكت
              جوان:صح كلامي ولا انا غلطانه
              راكان لف وجهه و ما رد عليها
              جوان بعصبية: تزوجتني غصب عن امك صح
              راكان لف عليه: ايه لاني احبك .. وهذي حياتي الشخصية محد له دخل فيني
              جوان بصراخ: بس هذي امك هي اللي تعبت فيك مو انا هي اللي حملتك تسع شهور في بطنها مو انا هي اللي اذا تعبت تكون عند راسك مو انا هي اللي رضعتك من حليبها سنتين مو انا هي ربتك لين كبرت مو انا هي اللي دعت لك في حياتك لين صرت دكتور مو انا انا مين انا اللي شفتها بكم شهر و حبيتها و عصيت امك و تزوجتني نسيت كل اللي سوته لك عشان وحده شفتها بكم شهر و حبيتها
              راكان سكت
              جوان: انت عارف ان كان اهم شي عندي رضا امك و ابوك فيني
              راكان: امي ما تبنيني اخذ وحده برا العايلة
              جوان: وليش عصيتها
              راكان: يعني صرت انا الغلطان لاني احبك
              جوان: ايه غلطان لانك ما فكرت فيني
              راكان استغرب
              جوان: ما فكرت اذا اخذتني راح تكون حياتي انا وامك بجحيم خالتي بتنتظر الزله مني و انا ما ابي خالتي يكون بقلبها حقد علي ما ابيها تكرهني و انا بعد ما ابي اكرها انت كذا تخلينا نكره بعض اكثر انا لما تزوجتك كنت حابه ان خالتي تكون لي الأم الثانية بعد امي الله يرحمها
              راكان سكت
              جوان: حرام عليك تعصي امك عشاني
              و مشت
              راكان تنهد
              *** تحت ***
              بو راكان: ليش سويتي فيها كذا
              ام راكان لفت وجها
              بو راكان: الحين البنت جايه تساعدك تقومين تسوين فيها كذا
              ام راكان: والله مو محتاجين فضلتها علينا الخدم عندنا مكفين و موفين الا اذا كانت معتبره نفسها وحده من الخدم هذا شي ثاني
              بو راكان بحده: لمياء
              ام راكان رفعت حاجبها الأيسر: الحين انت قاعد تصرخ علي عشان هذي التاف..
              بو راكان: لمياء ما اسمح لك تغلطين ع مرة ولدي
              ام راكان: لا ما تسمح لي
              بو راكان: ايه ما اسمح لك

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                ام راكان قامت: اجل خلي مرة ولدك تفيدك
                و طلعت
                بو راكان هز راسه بيأس منها

                &&& في قصر بو عزام &&&

                ام عزام تسلك: طيب طيب
                عزام: يما لا تسلكين
                ام عزام: ايش تبيني اقول يعني تستهبل و تبيني اقولك ابشر ما طلبت شي يا حبيبي
                عزام: يما والله ما استهبل انا من جدي ابي اتزوج
                ام عزام: اقو لانت تبي توهق بنت الناس معك
                عزام: يما والله حرام عليك الحين انا ما استاهل اتزوج مثلي مثل أي واحد من اخواني
                دخل بو عزام: لما تصير مثلك مثل اخوانك ذيك الساعه اطلب عيوني
                عزام: يبا تكفا قول لأمي تخطب لي
                بو عزام جلس: تخطب لمين !!
                عزام " بدأ الأستهزاء و المسخره ": تخطب لي
                بو عزام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لك
                عزام لف وجهه
                ام عزام: شفت مو بس انا
                عزام: يما يعني تبوني اخطب بنفسي تبين الناس تقول ا ناهله ميتين ما يخطبون له
                ام عزام كله ولا كلام الناس: لالا يما ابشر الا قلت لي ايش اسمها
                عزام: ميس يما
                بو عزام كان يشرب مويه و شرق: كح كح كح كح
                ام عزام: بسم الله عليك ايش فيك
                بو عزام: تتزوج مين ؟
                عزام: ميييس
                بو عزام: مديرة شركة ال...............
                عزام: ايه
                ام عزام: مين هالعايله اول مره اسمع فيها
                بو عزام: عايله ع قد حالهم
                ام عزام: لا والله تبي الناس تقول ام عزام زوجة ولدها لبنت ع قد حالها
                عزام: وش فيها يما و هي غير كذا مو فقيرة تراها بنت ناس و مديرة شركة كامله وهي عمرها 23 سنه
                ام عزام: مديره!!
                بو عزام: ايه ورثة الشركة بعد وفاة جدها الله يرحمه
                ام عزام: الله يرحمه.. ايه اشوا يعني مو فقيرة ع بالي فقيرة و ما تفهم في الجمعات و البارتيات و هالحركات
                عزام تضايق من تفكير امه لان صاحبه امجد كمان عادي بس امه دايما تعايره : من النهاية بتخطبينها لي ولا لاء
                ام عزام: بسأل عنها و بعدين يصير خير
                عزام: اوك بس استعجلي
                دق جواله
                عزام: الوو ..... هلا امجد
                ام عزام كشرت
                عزام قام وخلاها
                ام عزام: نفسي اعرف عزام ايش شايف في هذا امجد
                بو عزام: يا ام عزام امجد رجال عن الف رجال و راعي واجب و نشمي تبين الصراحة هو احسن من ولدك
                ام عزام: لو سمحت لا تقارن ولدي بهذا المنتف
                بو عزام: امجد مو فقير عشان تقولين عنه كذا و غير كذا الفقر مو عيب العيب اللي يمد يده في الشوارع و يطلب من الناس الرجال يشتغل و هم من الناس الوسطى
                ام عزام طنشته
                دخل عزام: انا طالع مع الربع تأمرون ع شي
                بو عزام: الله معاك
                ام عزام: انتبه ع نفسك

                &&& في بيت بو عزيز &&&

                ام عزيز بعتب: اخيرا تذكرتي ان لك اهل و بيت
                ميس قامت وباست راس امها
                ام عزيز لفت وجها
                ميس جلست مكانها: اعذريني يما والله الشغل ماخذ وقتي حتى صديقاتي من زمان مو مقابلتهم
                ام عزيز: بس احنا اهلك امك و ابوك
                عزيز: يما والله ميس مسكينة دوامها واجد و ما ترجع البيت الا وهي مهلكه نفسها
                ام عزيز: تاكلين زين
                ميس تعرف امها قلبها طيب و تخاف عليهم: الحمد لله ناقصني انتو
                بو عزيز: لو ناقصينك كان جيتي زرتيني
                ميس: خلاص دادي
                بو عزيز ابتسم: من زمان عن كلمة دادي صرت بس اسمعك تقولين لو سمحت لو تكرمت طال عمرك
                ميس ابتسمت: انا في العمل غير وبرا العمل غير
                بو عزيز: الله يخليك لنا تبين الصراحة يا ام عزيز الشغل ماشي مثل الساعة بعد ما مسكته بنتك
                ام عزيز ابتسمت
                عزيز: طالعه ع جدي الله يرحمه
                الكل: الله يرحمه
                ام عزيز: بس الحمد لله بنيتي مو طالعه مثله بالبخل
                ميس ناظرة امها
                ام عزيز لفت وجها
                ميس: يما ما يصير تذكرين الميت الا بالرحمة
                ام عزيز بدون نفس: الله يرحمه

                &&& في قصر دحوم &&& س 10

                دحوم: بس تبين الصراحة في البداية استغربت منكم يوم كنتوا تتكلمون معانا بشكل عادي
                ريم: لالا ترا البنات اول مره يسونها في البداية كانت تقولنا ريناد انو بس نستهبل وكذا انا وامل رفضنا
                دحوم: و لجين مو هي الكبيرة العاقلة
                ريم: ههه كبيرة ايه بس عاقله لالا
                دحوم: هههه
                ريم: و بعدين ريناد اول مره تسويها و اصلا لو تدري كانت ميته رعب بس كانت تمثل قدامنا انها عادي و انها القويه و امل كانت ميته رعب مثلي بس بعدين انسجمت معا ريناد و البنات اما انا كنت مثل القطوه
                دحوم: وهذا اللي شدني لك
                ريم ابتسمت له
                دحوم: كنت مستغرب وحدة حلوه مثلك ليش خايفه
                ريم بوزت: وعشان كذا خطفتني
                دحوم فتح عيونه ع وسعهم: يالمفتريه تسمين هذي خطفه
                ريم ناظرته: اجل
                دحوم: هذي تمشيه الخطف اني اخذك معي و ما ارجعك الا بعد ثلاث ايام او ارب عاو اسبوع او ممكن ما ارجعك
                ريم: لا والله وهذي الحركه كم مره سويتها
                دحوم ابتسم: مره وحده بس
                ريم لفت وجها: ما اصدقك
                دحوم: افا لف يده حول خصرها وضمها له
                ريم ناظرته
                دحوم: انا بصراحة انا ما كنت اغازل و هذي الحركات تعرفين زمان كنت احب رحمه
                ريم لفت وجها بانزعاج
                دحوم: بلفظ احسن كنت مخدوع فيها
                ريم هزت راسها
                دحوم: وبعدها صار عزام يقولي او ينصحني اني اغازل عشان انسى بس ما كنت يعني اعرف كثير زيه بس كنت اكلم اطقطق بس و ابدا ما قابلتهم يعني بمطعم او كافيه انتي الوحيدة اللي جذبتيني بعيونك و شفت انك خايفه وكذا بس كنت ابي نتمشى ونسولف شوي و بعدين ارجعك يعني بس انصدمة لما عرفة انك نفس البنت اللي ساعدتها
                ريم : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
                دحوم: ولا منك
                ريم ابتسمت
                دحوم شالها: والحين لازم ترتاحين من الصبح و انتي تفر فرين من المطار لبيت امي لبيت ابوي
                ريم ضحكت

                ( اليوم الثاني )

                &&& في قصر بو راكان &&&

                نزلت تحت وسألت وحدة من الخدم: وين عمي و عمتي ؟؟
                الخدامة: في غرفة الطعام
                جوان راحت لغرفة الطعام: السلام عليكم
                الكل عدا ام راكان: وعليكم السلام
                جوان ناظرت ام راكان بعدين ناظرة عمها: يلا عن اذنكم انا بروح المستشفى
                بو راكان: لي شيبا بدري افطري بعدين روحي
                ام راكان: عنها ما فطرة
                بو راكان ناظرها بحدة
                جوان: بالعافية عليكم بس بمر اهلي و بطلع للمستشفى
                بو راكان: الله معك يبا
                جوان ابتسمت
                رزان: جوجو
                جوان: هلا
                رزان: عندك وقت اليوم نروح المول مع بعض
                جوان: اكيد متى تبين ؟؟
                رزان: ع الساعة 7
                جوان: تامرين امر
                رزان ابتسمت: ما يامر عليك ظالم
                جوان: يلا توصون ع شي
                بو راكان: سلامتك يبا
                جوان طلعت ..
                نزل راكان و دخل غرفة الطعام: وين جوان
                ام راكان لفت عليه: ليه هي طلعت بدون ما تقول لك ؟؟
                راكان: لا
                ام ركان: اللي ما تستحي ع وجها
                راكان بكذب: لا يما صح هي امس قالت لي بس نسيت
                ام راكان: ولو كان لازم تقول لك قبل ما تمشي
                راكان: يمكن ما كانت تبي تزعجني
                ام راكان: ايه مبين الأدب عليها
                راكان جلس
                بو راكان: بتمر اهلها وبعدين بتروح للمستشفى
                راكان هز راسه

                &&& في قصر بو سالم &&&

                طلع سالم وهو لابس الثوب والشماغ و متكشخ و ريحته بخور
                ام سالم: هلا هلا والله حبيبي ع وين بهالكشخه ؟؟
                سالم ابتسم: عندي اجتماع
                ام سالم: افطر طيب يا يما
                سالم شرب له عصير: اسمحي لي قلتي لي ابات عندكم و بت عشان خاطرك
                ام سالم: فديتك يما
                سالم: فداك الكون .. يلا عن اذنك
                و طلع ركب سيارته و حرك بسرعه

                في جده

                &&& في قصر بو نبراس &&& س 5 العصر

                جنان: صديقاتي مسوين بارتي وعازميني انا وياك
                رغد ناظرة نبراس
                نبراس عارف ان رغد اخذة توبه من البارتيات: ههههههههههههههه لا اطمنك جنو واعرفها زين
                رغد ابتسمت ولفت ع جنان: اوك بس متى
                جنان: ع س 8
                رغد: اوك
                قام نبراس وطلع فوق
                رغد: عن اذنكم
                وطلعت وراه
                نبراس رما نفسه ع السرير
                رغد: ايش فيك قمت فجئه
                نبراس: ولا شي راسي شوي يعورني
                رغد راحت وجلست جنبه و قعدت تدلك راسه
                نبراس سكر عيونه
                رغد: كيف الشغل؟؟
                نبراس: ماشي حالو
                رغد ابتسمت
                نبراس مسك يدها
                رغد ناظرته باستغراب
                نبراس باس يدها: الله يخليك لي ولا يحرمني منك
                رغد: امين وياك يا رب
                نبراس: ايش رايك تكنسلي البارتي و نقعد اليوم مع بعض وغمز لها
                رغد استحت وقامت بسرعه
                نبراس عدل جلسته: هههههههههههههههههههههههه انتي لسا تستحي
                رغد تغير الموضوع: البس احمر ولا ردي و لا اقول ايش رايك بالتركوازي
                نبراس: لا ضيعي الموضوع هههههههههههه
                رغد لفت عليه: نبراس خلاص عاد
                نبراس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                في الدمام

                &&& في قصر بو خالد &&&

                *** جناح لجين ***
                حاتم: عن سالم ؟؟
                لجين: ايه يعني انا فكرة كثير .. وو استخرت و دعيت ربي.. وهذا اللي استقريت عليه يعني معليش
                حاتم يهز راسه: و ع ايش استقريتي
                لجين رفعة حاجبها الأيسر: .......................................




                انتهى الب[112]ارت

                ان شاء الله نال اعجابكم ..

                توقعاتكم ..



                اراكم ع خير ان شاء لله بعد الاختبارات.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                مع تحياتي




                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  بارت جمييل تسلم ايدينكك حبي
                  اتوقع لجين ترجع لسالم اللهه :-(
                  لنا لقى بعد الاختبارات الله يعين ثانويه عاممه بالتوفيق للجميع :-*:-*:-$

                  Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • hayaalFwazz
                    عـضـو
                    • Feb 2014
                    • 16

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    البارت جدا جدا جدا جمييييييييييييييل تسسسلم اييدييينك غلاتييييييي :):):):):):):):):):):):):):)

                    ¶توقعاتي ^_^
                    ~اتوقع لجييييين تاخذ قرار انو ماراح ترجع لسسسسالم ابدا oooo:o
                    ^_^تقبلييييي تحياتي /هيا الفواز :):):):)
                    Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • sarhoo
                      عـضـو
                      • Jan 2014
                      • 35

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الله يوفك ويسهل لك الاختبار وتجيبي احلى درجات والله يجعلك
                      ان شالله من الفايزين الفلحين النجحين في الدنيا والاخره
                      قولي اممممممممممممممممين
                      بس بعد الاختيارت بي الروايه كامله ولا تطويليها ولا تموتي احد
                      ورمضان على الابواب خلصيها بدري لوسمحتي اختي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...