رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    بالرياض
    قفل مكتبه الخاص فيه ببيته وأتجه للمستشفى حتى يتطمن على شوق وولده ...دخل عليها ولقاها شبه مدركه لما حولها .. .قرب منها ومسك يدها
    فهد: شوق ..تسمعيني ؟
    شوق: ايوه
    فهد ابتسم: كيفك اليوم
    شوق:الحمدلله بس ابي اشوف راكان
    فهد: ما اقدر اجيبه ياقلبي بكره اخر مره تشوفينه فها
    شوق توسعت عيونها وبصوت قريب للبكاء:لييييه ؟ ابي ولدي اخاف افقده
    ضم كفوفه على وجهها وبهمس حار:ان شاء الله بتتعالجين وتربينه وماتنحرمين منه
    شوق نزلت دمعتها: فهد اذا صار لي شي وصيتي لك راكان وخواتي حطهم بعيونك
    فهد رد عليها بصوت ممتلئ ألم: ان شاء الله ..على فكره هنادي بيملك عليها باسل يوم الخميس ويروحون بيتهم
    شوق تذكرت هنادي والكلام اللي قالته لها تنهدت براحه: الله يوفقها مع باسل ويبعد عنهم كل حزن وهم
    فهد: الله يسمع منك
    شوق مسكت يده بقوه وهمست:خلك جنبي اليوم
    فهد: أنا جنبك ماراح أخليك
    أندق الباب قام بسرعه وطلع للدكتور اللي يبي ياخذ توقيعه على بعض الاوراق قبل يرجع عند شوق اتصلت عليه صفاء
    فهد: هلا صفاء
    صفاء: كيفك
    فهد: ماشي الحال ..كيفك أنتي؟
    صفاء:بخير ...وصلتني اليوم الاوراق
    فهد: ويش رايك فيها ؟
    صفاء ضحكت: نفس رأيك ..انتبه لنفسك
    فهد عقد حواجبه بأستغراب:ليش ..صاير شي وانا مدري ؟!
    صفاء ضحكت: لا أبدا بس انا ماني مرتاحه لهذي الشغله
    فهد: هذي اصعب مهمه استلمتها وشكلي مقدر اكملها
    صفاء: اللي بديته لازم تنهيه
    فهد تنهد: هذي المشكله ..عشان كذا استعنت فيك
    صفاء:قريب جايه للرياض قبل زواجي بوقت حتى انهي كل هذي الأشغال وأرتاح
    فهد يضحك: كل هذا عشان بتتزوجين ..مايسوى عليك والله
    صفاء: ابغى اشوف حياتي يكفي عمري اللي راح
    فهد: بأنتظر جيتك وان شاء الله تنحل الأمور
    صفاء بنبرة شك: ما أظن لكن ربنا كريم
    فهد: لا تخليني أقلق يكفي اللي فيني
    صفاء:في اشياء كثيره تستناك يافهد ولازم تكون قوي حتى تتحملها مرض زوجتك وولدك وشغلك والشركه واخوك واهلك ..امور كثيره تضغط عليك وامور جايه الله يستر منها
    فهد شك بكلامها:ويش تقصدين ..وضحي كلامك اكثر
    صفاء بتهرب:ما اقصد شي غير اللي ذكرته ..اسيبك الحين مع زوجتك ..مع السلامه
    فهد جلس على الكرسي فأستراحة الأنتظار:مع السلامه
    كلام صفاء أدخله في متاهات من التفكير العقيم مجهول الطريق ..كل شي غامض بالنسبه له ومقصدها كان يهدف لمقصد يجهله ..تشابكت الأمور بحياته حدث كل شي بلمح البصر وأراده ألهيه بحتا ...استغفر ربه من الأفكار التي تراوده وتسكن دواخله
    خلصوا من السوق بدري وأنتهوا من أغلب التحضيرات بمساعدة روان اللي شاركتهم بالروحه
    هنادي: بليزر وان روحي معي بيت شهد بتنبسط لجيتك
    روان ابتسمت: ما أقدر والله تعبت من المشي وشكلي مرا بايخ خليها بكره أجي عندك وأبات لو تبي
    سمر: البيت بيتك تجين بأي وقت
    روان: أوك حكون جنبك بأحلى أيامك هنودتي " باستها على خدودها" أشوفك بالجامعه بيننا فون حبي
    هنادي تغمز لها: أكيد باي
    كل وحده دخلت سيارتها وأتجهت للمكان اللي تبي
    سمر بحيره:ألحين سحر ليش ماتحب روان البنت عسل وطيوبه وزي السكر ماهو زي ماتكلمت عليها
    هنادي: سحر ماتعرف تميز بين الطيب والخبيث خليها بنفسها وحياتها حتى زوجها ماعمرها جابت له سيره كل وقتها عيونها بالكتب ولاتكلف نفسها تجي تسولف معنا
    سمر بنبرة حنيه:حرام ترى دراستها هي ورغد مره صعبه
    هنادي :الله يكون معهم ويوفقهم " دق جوالها وابتسمت" هذي رغد عمرها طويل
    رغد: وينكم ؟
    هنادي :قولي سلام ..مساء الخير ..على طول وينكم ؟
    رغد ضحكت: سوري ..يالله قولي وينكم؟
    هنادي بعد اه متعبه وطويله: رايحين بيت شهد بتشوف أغراضي اللي شريتها
    رغد شهقت: يالنذلات ولا تقولون تتصلون علي عشان الحقكم ..قولي لجلالي أول مايوصلكم يجيني طفشانه وبجي عندكم
    هنادي :اوك اجل بقول لشهد عشانا عندها
    رغد: لا فشله يمكن نكلف عليها هي وزوجها
    هنادي : والله غير اتعشى عندهم حيوني والا طردوني
    رغد : بالله انتي شكلك شكل وحده زواجها الخميس ..يالله استنى جلالي
    هنادي: الحين اقوله باي "بعد ماقفلت الجوال" جلالي روح بعدين جيب رغد عندنا
    جلالي: زين هنادي بس متىيرجع يأخذكم
    سمر: احنا نتصل عليك اذا خلصنا
    جلالي بتهديد: انا ساعه 11 ونص في نوم لازم يتصل قبل زين بنات
    هنادي ماتت ضحك:خلاص على 11 بالضبط تعال
    جلالي: اوك
    سمر:حركات جلالوه صاير يتشرط علينا ... والله صرت تتامر بعد
    جلالي: هذا بنت لازم سوي عين حمراء
    هنادي وسمر انفجروا ضحك:هههههههههههههههههههه
    سمر: اما عين حمراء ..خلاص اللي تبيه يصير
    وصلوا بيت أهل يوسف وبمساعدة جلالي نزلوا عشرات الأكياس
    هنادي بحذر: تكفين سمر الا الفستان هذا اللي بنزف فيه لا يطيح على الأرض
    سمر بهمس: قصري صوتك شوفي هذا اللي واقف يسمعنا
    هنادي تتلفت: وينه " لفت وراها وطاحت عينها عليه..بسرعه لمت بعض الاكياس ودخلت بسرعه لبيت شهد ولحقتها سمر وجلالي بالبقيه

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      داخل الشقه
      شهد بصدمه : كل هذا جبتيه اليوم؟
      هنادي ترمي نفسها بتعب:ايييه ..تكفين جيبي شي نشربه وربي تعبت واحتريت وقرفانه على الأخير
      سمر تنزل عبايتها:اقول هنادي اللي شفناه برى اخو يوسف كأنه يشبه له
      هنادي توترت اعصابها وبدت تحس بالحقد عليه لما تذكرت كل اللي صار: ويش يدريني اكيد اخوه هذي العماره محد ساكنها غيرهم
      سمر كشرت:طيب لاتنفخين
      هنادي اقترنت حواجبها ببعض: ما نفخت واهجدي ترى بديت اعصب
      سمر: خلينا نذكرك بالخير
      هنادي بصوت حاد: سمر مالي خلقك اسكتي
      دخلت شهد وبيدها صينية عصير ليمون:يؤؤو ماتتركون حركاتكم
      سمر: سالتها عن واحد برى عصبت علي
      شهد: يووه قصروا حسكم يوسف عنده ضيوف مانبي يوصل لهم صوتنا
      هنادي: على فكره رغد جايه بالطريق
      شهد فرحت: من جدك ..بتجي؟!
      هنادي وسمر بصوت واحد: ايووه
      شهد: اخيرا خليها تغير جو عن البيت والدارسه تأخذ فتره راحه
      هنادي تفتح بعض الاكياس:على بال توصل خلينا نتفرج واعطيني رايك بكل صراحه
      شهد قربت منها وبشغف: اكيد ... يالله وريني

      بمكان أخر بالمدينه
      علياء بشك: ابي افهم ليه طلبتي انتي عمرك ماطلبتي هذا الشي
      روان بتأفف: قلت لك لغايه خاصه مابي احد يعرفها ..انتي عليك توصلك فلوسك بالهلله
      علياء تحط عينها بعين روان:لاتتهربين اعترفي ويش ناويه عليه
      روان عصبت: عليا وبعدين معاك خلاص قولت لك شي خاص
      علياء: غريبه هنادي ماجات معاك بالعاده ماتتفارقون
      روان تبعد الشيشه عنها: البنت زواجها بعد يومين ماهي فاضيه للمقاهي والطلعات
      علياء ابتسمت بخبث:الحين عرفت سر تغيير مزاجك
      روان تغمض عيونها وترجع على ورى: وأيش السر بنظرك ؟
      علياء: أن الحلوه بتتزوج ..والغيره بتموتك
      روان ميلت فمها وابتسمت:المصيبه فاهمتني
      علياء تسحب لي الشيشه لفمها: باين عليك مهما حاولتي تخبين..انتي بعدتي عنا بعد ماعرفتي هنادي واستغربت انك عقلتي شوي عن حركاتك وطلعاتك
      روان تبسمت:ماشاء الله لذي الدرجه تغيرت
      علياء: متى اخر مره رحتي معنا بارتي ؟..او طلعنا مع باقي الشله
      روان بتبرير:كلنا بجامعه وحده بس الكل مشغول بحياته ونفسه محد فاضي لأحد
      علياء:وأنتي؟! بأيش منشغله
      روان: اساعد هنادي بتحضيراتها واجهز نفسي مرة وحده لزواج بنت عمي ..تعرفين لازم اسافر لجده عشان زواجها
      علياء:الله يرزقك
      روان غمضت عيونها: تتوقعين أحنا بتتزوج ونتأقلم مع هذيك الحياه؟
      علياء:عن نفسي لو أحد خطبني ابوي بيغصبني بس من حسن الحظ نصيبي واقف وعاجبتني حياتي كذا ..أنا ما ينفع أتزوج نهائيا يا أخرب زوجي يازوجي يعقلني مافي حل ثالث
      روان ضحكت: هههههههههه حلو اعترافك
      علياء:انا انتي فيك أمل تتزوجين وتتركين حركات النص كم
      روان: يمكن ليش لا
      علياء تضحك: والله التغيير صار من الداخل مو بس من الخارج
      روان تضحك: بس ما أسيب طبعي
      علياء: تعلميني فيك تستغلين كل لحظة وكأنك تسحرين اللي معك

      :::
      :::
      :::

      نزلت من السياره وبيدها كيس هدايا صغير فيه ألعاب لمشاري ..ابتسمت بنفسها لأنها مشتاقه له ولخفة روحه ..دخلت مدخل العماره وطلعت الدرجات الأولى حتى توصل لشقة يوسف قربت من الباب وقبل تمد يدها للجرس أنفتح وشهقت بخوف من فتحت الباب القويه ..تجمد كل شي فيها من شوفته اللي ماكانت متوقعتها ابدا ...برود قاتل سكن بالطرفين وحرارة أنفاس بدأت تتعالي تعلقت عيونها فيه وهو أيضا كان لا يقل صدمه في هذا الموقف الذي بدأ ينبش الماضي برمته
      يوسف توترت اعصابه بسبب الموقف البارد: حياك رغد تفضلي
      رغد تطالع بعبدالله: كيف ادخل وانتم واقفين بطريقي
      يوسف يدف عبدالله عن الباب: اسفين ما انتبهنا ..حياك ادخلي
      رغد تنتظر عبدالله يبعد لكنه واقف بمكانه ماتحرك رغد محاولات يوسف معه: ممكن اتعدى والا لا
      عبدالله مانزل عينه عنها: بكيفك ؟
      رغد بدت تعصب: ماتشوف انك واقف بطريقي ..لو سمحت بعد
      عبدالله يأشر على مكان ضيق:كل هذا ماهو عاجبك
      رغد بحده: ماتفهم انت ..قلت لك وخر عني
      عبدالله عصب: لاتنافخين علي ..اعرفي حدودك زين
      يوسف : عبدالله خلنا نطلع تأخرنا على المشوار
      رغد لفت على يوسف ومدت له الكيس: وصل هذا لشهد ..مع السلامه
      قبل تلف وقفها صوته: رغد .. أنا اسف اذا تضايقتي من شي
      رغد تقدمت خطوتين للباب وقبل تدخل قالت: أذا تضايقت من شي اعرف انك انت السبب فيه
      دخلت وسكرت الباب بقوه واستندت عليه واحساسها بالكتمان بدأ ينفذ يومها كان مليء بالمشاحنات والضغط النفسي حاولت تتمالك نفسها وتحارب دموعها عن النزول ..اخذت نفس طويل ودخلت للصاله
      يوسف مشى وبصوت معصب: عاجبك اللي سويته ؟..احيان احس اني ما اعرفك
      عبدالله:والله مو بيدي من شفتها مدري ويش صار لي
      يوسف بتهديد:خلاص انساها البنت ماهي من نصيبك انت عايش حياتك ومبسوط مع زوجتك لا تكون أناني وتخرب عليها حياتها
      عبدالله :والله ماني قادر انساها من يوم بعدت عني ماشفت يوم حلو بدنيتي
      يوسف :أنت اللي ضيعتها من يدك كله من عنادك وطيشك خليتها تتوهم أنك ميت بعدين تزوجت غيرها ويش تنتظر منها بعد ترضى عليك وتقول أبيك
      عبدالله فتح باب السياره وقبل يدخل: رغد تحبني وتموت فيني زي ما أنا أحبها لكنها تكابر ومصيري أثبت لك هالشيء
      يوسف: انت تتوهم هالشي لاتفكر انها بتكون لك بعد كل اللي صار ..انت ماعرفتها زين شوف اللي صار بينكم وجفافها معاك
      عبدالله:أعرف اجيبها بطريقتي رغد لي أنا وبس
      يوسف دخل وسكر الباب بقوه:أناني والله أنك أناني

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        عند البنات
        كانت تتفرج معهم على تحضيرات هنادي البسيطه جسد بلا روح حيث قلبها وعقلها بمكان ثاني
        هنادي : حلو سرحان ؟
        سمر تطالع برغد وتضحك:والله ماهي داريه عنك
        شهد حست برغد وحزنها ..لمست كفها بهدوء: رغد وين وصلتي ؟
        رغد أرتعشت من لمستها:هاه..معكم
        هنادي: باين انك معنا
        رغد: أقول هنادي بلاش نزفك زين ..تعرفين ظروفنا ماتساعد
        هنادي :بالله كيف بأنزف في بيتنا؟..كله كم غرفه بأخذ قشي وأروح مع زوجي على طول
        سمر بحالميه:متى يجي زوجي ويأخذني على حصان أبيض
        شهد :أجلي أحلامك لوقت ثاني
        رغد: ماقالت مها متى يجون؟
        هنادي: ارسلت لي مسج ..تقول بكره بالليل بالكثير يكونوا بالمدينه تعرفين قريتهم قريبه كلها ساعتين وهم واصلين
        رغد تنهدت: يوصلون بالسلامه
        سمر تطالع الساعه: يؤؤ جلالي يقول قبل 11 تتصلون علي الحين 11 وربع
        رغد: انا بكره ماراح اداوم بجلس عند شهد
        شهد شهقت:شنو ..ماراح تداومين؟! كثرت غياباتك يارغد مايصير اللي تسوينه
        رغد:شكلي بترك الدراسه أو أحول ماني قادره استحمل اكثر
        هنادي بصدمه:ويش قاعده تقولين أنتي ...الحين يوم مابقى لك ألا سنه أو سنتين قمتي تقولين كذا ..بجد أنك خبله
        رغد نزلت دموعه وصارت تشهق:خلاص بموت من الضغط تعبت مالي نفس اداوم أو اذاكر ماعدت استحمل
        شهد ضمتها لحضنها:خلاص ياحبي مايصير الا اللي تبين بس أنتي ارتاحي وطلعي اللي بقلبك حتى ماتتضايقين
        رغد تتمسك بشهد اكثر: تعبانه ياشهد ودي أموت وأرتاح
        سمر:بسم الله عليك من الموت ..انتي محتاجه ترتاحين اللي فيك أرهاق وتعب
        هنادي: بتصل على جلالي يجينا ..وانتي اذا بتجلسين خليه يجيبك الفجر قبل يوديهم الدوام
        شهد تمسح على شعرها بحنيه: لالا بتنام عندي الليله وبكره من العصر نكون عندكم
        سمر: على خير ان شاء الله
        في الرياض
        كان جالس بمكتبه يراجع بعض الأوراق الخاصه بممتلكاته ومنغمس بأشغاله المتأخره بسبب ظروفه القاهر يحاول قدر الأمكان أن يعود بأقبال على عمله ... أنتهى من كل أشغاله بعد فتره طويله من الأنحناء عليها ..تذكر شوق اللي ماغابت عن باله دقيقه ..أخذ جواله من على المكتب وأتصل يتطمن عليها
        فهد: المريضه شوق القايد
        النيرس: الحين بخير أعطيناها مسكن ونامت
        فهد:أذا أستجد شي رقمي عندكم كلموني على طول
        النيرس: أن شاء الله ..بس هي قبل الصباح ماراح تصحى من تأثير المسكن
        فهد تنهد:طيب ..مع السلامه
        قفل الخط وهو يحس بأرهاق وتعب يسري بجسده الذي لم يتذوق طعم الراحه ..طلع لغرفته وبدل ملابسه ولبس بجامه خفيفه رمى نفسه على السرير بكل قوته مدد يديه على عرض السرير وغمض عيونه حتى يهدى ألتهابها ...سحب أكبر كميه من الأوكسجينات المحيطه به حتى يتجدد معها أحساسه ويبتعد تعبه وأرهاقه ويستكين تفكيره المتواصله بكل ماحوله من أمور متصله به أتصال كلي ...صرخ بصوت عالي علا وعسى أن يفرغ ولو جزء بسيط مما فيه
        ياررررررب
        ركز نظره على السقف الخشبي الفخم لفتره ليست بالبسيطه ..ألى أن أبحر بعالم أخرى ينتشله من مرارة وصعوبة واقعه الأليم ..

        عند شهد ورغد
        بعد ما رجعوا سمر وهنادي للبيت
        شهد بحقد: بجد أنه حقير
        رغد تبكي:كرهت حياتي منهم مدري ويش الذنب اللي سويته حتى تكون هذي عواقبه
        شهد تهديها: استغفر الله لاتتسخطين
        رغد:قوليلي ويش أسوي انا خلاص بترك الدراسه وارتاح
        شهد بعصبيه: مجنونه أنتي هذا الشي شيليه من راسك
        رغد تمسح دموعها:مافي حل ثاني ..الكل صار يتكلم والله ياشهد أني ابتعد عنه ودايم اتهاوش معه عشان كذا حاقد علي
        شهد: ياربي هذا من وين طلع لك ماحنا ناقصينه
        رغد نزلت راسها: انا كل تفكيري بشوق ومرضها شايله همها أكيد تعبانه لان الأدويه اللي يعطونها قويه مره وراح تزيد تعبها وهذا الأخ كل يوم يزيد علي
        شهد: طنشيه
        رغد:تعبت وأنا أطنشه هذا لزقه وربي لزقه مدري متى بيمل قرب الترم ينتهي وهو وراي
        شهد تضحك: احسك حاقده عليه
        رغد بنبرة حاقده جدا: لو بيدي كان قتلته
        شهد: شوفي يارغد الرجال اهتمامه فيك غريب على كثر هواشك له مايمل اكيد براسه موال
        رغد تتخصر: زي ويش ؟
        شهد تهز كتوفها: الله أعلم
        رغد تهز راسها بعصبيه وتصرخ: أوووف اووف كرهت عمري
        شهد:يابنت الناس روقي بعدين تراك مزودتها حبتين ماتسوى انك تعصبين
        رغد بكره: هذا اليوم تعيس بكل شي ..ماكان ناقص الا عبدالله
        شهد تضحك: ويش السر اللي مخليهم كلهم متيمين بحبك
        رغد فتحت عيونها على الاخير وبحده :ويش قلتي؟!
        شهد بقوة عين:أنا صادقه باين يحبونك
        رغد: حبهم قرد أحوول قولي امين
        شهد انفجرت ضحك:يمممه قرد مره وحده "صارت تضحك بصوت عالي"
        رغد تقلب عيونها: اكرهم هذول الاثنين أتعسوا حياتي كل ما فرحت نكدوا علي
        شهد:قولي لا أله ألا الله وانسي كل اللي صار ترى محد بيتعب ألا أنتي ..فكري بالحفله وايش بتلبسين حتى تضيعيين تفكيرك فيهم
        رغد تذكرت: يووه ماشريت فستان
        شهد: ولا أنا بلبس حق شبكة سحر
        رغد :وأنا مثلك مالي خلق اسوي شي اصلا الحفله مالها داعي كان أخذها محد له نفس لشي
        شهد ضربتها بخفه: خلينا نغير جو الحزن ..ياربي منك تحبين الحزن
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 16-04-2012, 09:21 PM.

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          صباح اليوم التالي
          صحت على صوت جوالها المزعج ...قطع أحلى أحلامها لفت على الجهه الثانيه متجاهله رنينه المزعج وكملت نومتها بسلام ..رجع يدق مره ثانيه بكل تثاقل ردت
          هنادي بصوت كله نوم: نعمم
          روان تضحك:صباح الخير
          هنادي: الله لا يصبح عليك
          روان:قومي يالله غسلي وألبسي بمرك
          هنادي تغمض عيونها بقوه وبصوت ناعس: أبي انام ماني فاضيه لك بعدين تعالي
          روان صرخت بأذنها:قووووومي يالله بنمرك احنا والبنات
          هنادي فتحت عيونها بتكاسل:أووف ابوي مايسمح لي
          روان بسخريه: من متى ياعروس ...قومي بسك اعتذار لاحقه على النوم
          هنادي بعصبيه جلست: وين بتروحون؟
          روان: مايخصك انتي قومي الحين والبسي عشر دقايق ونوصل سيوو
          رمت جوالها واخذت منشفتها ودخلت الحمام تغسل وجهها عشان تصحصح ..رجعت صلت صلاة الفجر ولبست بنطلون جينز سكيني وتيشرت تركواز سحبت شنطتها وجوالها وعبايتها ولبست دخلت المطبخ فتحت الثلاجه أخذت لها كوب عصير ونزلت
          أول مادخلت السياره انرعبت من صرختهم: صباح الخير
          هنادي بدون نفس: صباح النور
          أية: لا..عروستنا زعلانه
          هنادي: ايه زعلانه ..شايفين اني عروس تنكدون علي نومي ليه
          جاتها ضربه بكل دفاشه من علياء:مالت عليك هذا جزاتنا اللي بنروح نفطر كلنا مع بعض قلنا نمرك
          منال:كله من روان قلنا لها مانبيك تروحين
          هنادي لفت عليها وتخصرت: خيييير ليه ماتمروني ؟
          روان نزلت طرحتها:شفتي قلبي مايرضى ينبسط بدونك
          هنادي: فديتك انتي مو مثلهم دفشين
          علياء بتمد يدها وتضربها مسكت يدها بحركه سريعه: انتي يالدفشه احد قالك يدك ثقيله
          علياء:ههههههههه أجل اسكتي لا يجيك اللي اقوى منه
          أيه: ماقلتي هنو كيف تحضيراتك لبكره
          هنادي ببرود: عاديه حفله مختصره وانتهينا
          منال:الله يوفقكم
          روان :راح نفقدك
          هنادي تضحك:لاتخافين كل يوم مسنتره عندك
          علياء فتحت شنطتها وطلعت بكت الدخان: لاتخلين الرجال يتحكم فيك يقولون الولد على ماربيتيه والرجال على ماعودتيه
          منال تضحك بهستريا:شوفوا مين ينصح ..عليان خليك ساكت الله يرحم لي والدينك
          روان تسحب سيجاره من علياء:وين نروح نفطر
          هنادي صرخت: هيه جايبني وانتم ما أتفقتوا ..رجعوني اكمل نومي
          أية: اول مره اشوف أنسانه تموت على النوم مثلك تراك بتودعين العزوبيه بكره
          منال همست لأيه ..وانطلقت ضحكاتهم بالسياره
          علياء تنفذ الدخان من فمها:ضحكونا معكم يالعربجيات
          هنادي بتطالعهم بنص عين:انا فاهمتهم بس هين بترجع لكم
          روان تضم هنادي لحضنها: ماعليك منهم حبيبتي
          منال تغمض عيونها بكفوفها:تكفون لا تقلبونها فلم هندي نبي نفطر بدون مقبلات
          أيه تدقها: خليهم يعيشون الجو
          علياء قرصت أيه:انطمي
          هنادي حطت راسها على صدر روان خمست بوجههم: مالت عليكم ...بكمل نومتي لا وصلنا المطعم قولولي
          منال تطالع بعلياء وأيه:عجبها المكان الاخت
          روان بأنزعاج: منال اسكتي ادوشتي راسي "طلت على هنادي" احبك ياهنودتي
          هنادي تغمز لها: مي تو بيبي
          وصلوا للمطعم وكان شكلهم ملفت للأنتباه خاصه ان علياء وروان كاشفين وجههم

          بعد صلاة العصر
          اجتمعوا الكل ببيت ابو مها
          { مها وبنتها – شهد ومشاري – ريم- رغد – سحر-سمر-روان-هنادي }
          مها: واخباركم جميعا
          الكل:الحمدلله
          شهد:انتي كيفك ؟
          مها تلف : زي ماتشوفين بألف خير
          هنادي بكسل: يالله رتبوا شنطتي أنا عروس مايصير أشتغل
          روان تضحك: متأكده أنك عروس
          هنادي تهز كتوفها: يقولون وأنا لا أعلم
          ريم وقفت: سحر خلينا نكسب فيها خير ونرتب شنطتها والله لو نعتمد عليها ماتسوي شي
          هنادي تأشر لهم بيدها:اصلا اغراضي قليله ماراح تتعبكم ساعه بالكثير وانتم مخلصين منها
          روان بنذاله: خلوها هي تسوي حاجاتها بنفسها
          هنادي تطالعها بحقد: رونا اسكتي انتي هم يبون يكسبون خير
          سحر تضحك: بنروح نرتب لك مع انك ماتستاهلين
          مها : ويش دعوه تستاهل هنوده كل خير ...من قدها بتأخذ أطخم
          روان تهمس:ايش قصدها ؟
          هنادي تضحك: يعني بأخذ واحد مزه
          روان صارت تضحك على نفسها: اها يعني زوجك حلوو يمكن احط عيني عليه
          هنادي تتخصر: بس اشوفك توطوطين جنبه بحشلك رجلك
          روان كشرت: يؤؤ انا يكفيني أنتي مالي وماله يموت احسن
          هنادي تطالعها بنص عين وميلت فمها بابتسامه:ايه يموت ولا تقربين منه
          روان تقرصها:حقيره المفروض تفرحين اني بشاركك فيه
          رغد: لا تقربين منها ياروان هذي شرسه
          روان ابتسمت: توي اكتشفتها على حقيقتها
          مها :اقول رغد ليش ماداومتي اليوم
          رغد: مالي خلق ابي اتجهز نفسيا لبكره
          روان: كأنك مره قلتي أنو وليد ولد عمي يدرسك
          رغد تعلقت عيونها فيها: ايه قلت
          روان تضحك: ياحياتي عليه وليد حبوب ودمه زي العسل
          رغد تميل فمها( ألا ثقيل طينه ويجلط الواحد ...مالت عليه):بالعكس شديد مره ومتوحش عن نفسي أكرهه ولا أحبه بس حظي الأقشر رماني عنده
          روان عبست:يمكن عشان طبيعة شغله وألا شخصيته طيب وحنون مره مافي احد بالعايله يكرهه الكل يحبونه
          رغد عبست ومدت فمها:يمكن
          روان: مع الأيام بتعرفينه كويس وتعرفي طيبة قلبه
          رغد:كرهت الدراسه بسببه يعني لو ينقل من المستشفى برتاح نفسيا
          شهد تدقها بخفه ابتسمت لروان: تعرفين الطلاب يكرهون دكاترتهم عشان يشدون عليهم بالدراسه
          روان: اكيد ...الله يكون بعونك حبيبتي ويوفقك
          رغد :سوري انفعلت شوي بس بجد حاقده على ولد عمك
          روان تضحك وتغمز لها: حوصله كلامك
          رغد بلا مبالاه:ايه وصليه توفرين علي التعب
          شهد ترقع لها: تمزح معك هالايام صايره عصبيه
          هنادي موع اجبها كلام رغد: ايييه محد كلم فهد يسأله عن شوق واخبارها
          مها: كلمته واحنا بالطريق..يقول نايمه ماصحت للحين
          رغد بتألم: ياحياتي عليها ...يعطونها مسكنات قويه عشان العمليه
          مها: اكثر شي يحس علي ولدها راكان والله بالحضانه محد يهتم فيه ولا يلتفتون فيه لو يبكي او يجوع
          شهد بأنفعال: حسبي الله عليهم ..المفروض فهد يطلعه على مسؤوليته
          رغد: مجنونه انتي لازم يحطونه بزجاجه دافئه على حسب درجة حراره رحم الأم عشان يكتمل نومه ..خاصه انه انولد ببداية السابع ما أكتملت حواسه
          روان بصدمه: يالله كل هذا عشان جاء بالسابع ..يالطيف
          شهد تطالع بميشو وتبوسه بقوه:شوفي المزيون هذا ماكمل التاسع ببطني وطالع يخقق ربي يخليه لي
          رغد عصبت: يالله عليك ياشهد مليت وانا أفهم فيك
          مها بترفع ضغطها قالت بسخريه: غبيه ويش ترجين منها
          شهد شهقت: شنوو؟..مالغبي غيرك
          هنادي: اووف خلاص اتركوا المناقرات عنكم
          سمر دخلت: احلى قهوه لاحلى صبايا
          روان: من يد ما نعدمها
          سمر حمرت خدودها :تسلمين ..حياك تفضلي " مدت لها فنجان قهوه"
          روان: يعطيك العافيه
          هنادي:اقول روان خلاص اليوم تنامين عندنا
          روان استحت: مابي اضايقكم
          مها: افا عليك ..البيت بيتك
          هنادي بأصرار: بتنامين عندنا يعني بتنامين عشان بكره تساعديني
          روان: أوك بس اتصل على بابا اقوله
          هنادي:اوك

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


            بالرياض
            وصلت العصر للرياض اتصلت عليه
            صفاء: لازم اشوفك باقرب وقت الموضوع ما يتأجل
            فهد: اوك ..حددي مكان نتقابل فيه
            صفاء: فندق ال...
            فهد: ربع ساعه واكون عندك
            صفاء: انتظرك لا تتأخر لان حتى المدير بيجي
            فهد: زين خلاص ..يالله شوي واجي ..ترك كل اللي بيده وطلع من مكتبه الخاص بالشركه
            فهد: سلطان عندي مشوار ضروري أي موعد كنسله
            سلطان: حاضر ...بس توقيعك لل..
            فهد يقاطعه: ماني فاضي لأي شي أجل كل شي لبعدين..مع السلامه
            سلطان :مع السلامه
            نزل بأقصى سرعته انتبه لبعض الموظفين اللي تفرقوا اول ماشافوه عدا الموضوع لأستعجاله ركب سيارته ومشى بسرعه جنونيه كادت تودي بحياته ...وصل للفندق بوقت قياسي .. طلع للمطعم الخاص بالفندق في الدور الخامس
            فهد: وينك ؟
            صفاء لفت بعيونها تدوره: شوفتك خلاص
            فهد: وينك ما اشوفك
            رفعت يدها تاشر له لمحها على طول وقرب من الطاوله المتواجد عليها صفاء ومشعل
            فهد يسلم على مشعل: كيف حالك استاذ مشعل ؟
            مشعل: بخير ..انت كيفك مبروك الولد ولو انها متاخره
            فهد:الله يابرك فيك ...صافح صفاء وابتسم..الحمدلله على سلامتك
            صفاء: الله يسلمك .خلونا ندخل بالشغل على طول لان رحلتي بعد ساعتين
            مشعل: يالله ..هاتي جديدك
            صفاء طلعت اوراق من شنطتها اللي من افخم الماركات العالميه:تفضل هذي معلومات عن الشخص المسئول عن العمليه بالرياض قدرت اتوصل لها بطريقتي
            مشعل يتأمل الأسم: هذا الأسم تكرر علي كثير لكن دائما يكون بعيد عن الأنظار
            فهد بفضول:ممكن اقرأ الورقه
            مشعل يمدها له:تفضل ...عليك الباقي
            صفاء:انا تكفلت بالمعلومات يافهد وتاخرت بأستقالتي عشانك بس الحين الدور كله عليك لاني قررت اقدمها اليوم لأستاذ مشعل
            فهد مصدوم من الأسم اللي مكتوب على الأوراق:صفاء انتي متأكده من الاسم؟
            صفاء: ز يماني متاكده من شوفتك قدامي
            فهد حط يده على راسه :اخ بس من وين تتحذف علي هالمصايب
            مشعل حط يده على كتف فهد:اذا ماتقدر على هذي المهمه ..نكلف احد غيرك فيها
            فهد:لا ان شاء الله اكون قدها (والله وطحت بيدي يا أحمد نهايتك بتكون على يدي بأذن الله)

            بمكان ثاني بالرياض
            فتحت عيونها ببطئ كانت رؤيتها مشوشه وغير واضحه بتاتا ..لمحت احد بجانبها همست بصوت هالكه التعب :فهد
            بدأ هذا الظل بالأبتعاد عنها دب الخوف فيها حاولت تجلس لكن الألم كان اقوى من ان تتحمله نادت بصوت مسموع: فهد ارجع لاتتركني "اصبحت رؤيتها تتضح شيء فشيء مدت يدها لهذا الطيف البعيد عنها"فهد ..فهد أرجع "تهدج صوتها بالبكاء وزادت نبرة صوتها حده"أبيك ..محتاجتك
            صرخت بصوت عالي: فهد .. صارت تبكي وتصرخ بصوت عالي وشبة هستري
            دخلوا عليها ممرضتين يحاولون يهدونها
            شوق تبعدهم عنها بشراسه: بعدوا عني ..توه كان هنا ..انا شفته
            الممرضه: ماكان في احد
            شوق تصرخ: انا شفته بعيوني ..ليه يتركني
            الممرضه:مافي احد ..اكيد يتهيأ لك
            شوق تبكي:لا انا شفته والله شفته ..ليش تركني ومارد عليه
            الممرضه بهمس:خلينا نتصل على زوجها
            شوق تصرخ عليهم: بعدوا عني ... بعدوا
            الممرضه تحاول تمسكها وتهديها:انتي اهدي الحين نتصل على زوجك
            شوق عصبت واحتد صوتها: برا ...برا خلوني لحالي مابي اشوف احد
            طلعوا بسرعه وكلموا فهد
            فهد وقف: طيب طيب ..الحين جاي
            صفاء بخوف: ايش صاير
            فهد:زوجتي تعبانه ...مضطر اروح اذا باقي كلام ماقلتيه قوليه لأستاذ مشعل
            مشعل وقف: اعتمد علي ..وانت روح لزوجتك هي بحاجتك اكثر منا
            فهد اعطاه الأوراق: اشوفكم على خير ..ماقصرتي صفاء تعبتك معي
            صفاء ابتسمت: تعبك راحه يافهد
            فهد: مع السلامه ..نزل وكل تفكيره بشوق اول ماوصل المستشفى طلع لقسم العنايه المركزه
            فهد: خير ويش اللي صار
            الممرضه: ما ادري الدكتور دخل على زوجتك صارت تبكي وتصرخ تقول تركني ..شفته وكلام ماهو مفهوم
            فهد ارتعشت كل خلاياه من احساسه بالخوف:طيب ويش السبب
            الممرضه: فجاه صارت تصرخ وتبكي ...الحين يطلع الدكتور واستفسر منه
            فهد وقف على جنب ينتظر خروج الدكتور بفارغ الصبر لكن طال انتظاره وخوفه يزداد بمرور الوقت عليه
            بعد فتره طلع الدكتور مشى له بسرعه ولهفه:طمني يادكتور
            الدكتور: حالته ما تطمن بدت تتوهم اشياء وتتخيلها
            فهد: يعني ايش ؟!..بيكون له ضرر عليها
            الدكتور:هي فاقده اهلها تحس بالفراغ واغلب وقتها تقضيه بالنوم بعد المسكنات وهذا له تأثيره السلبي ...اتمنى تون جنبها وماتتركها اقل شي تتحسن نفسيتها لان علاجها يعتمد على النفسيه اولا واخيرا
            فهد تنهد بتعب: إن شاء الله ..الحين اقدر اشوفها
            الدكتور: تفضل وحاول تهديها
            فهد: اوك ..فتح الباب بشويش ولمحها مستلقيه كالجثه بدون أي حراك كانت هاديه جدا عكس ماكانت عليه قبل لحظات اقتربت خطواته منها اكثر
            فهد بهمس:شووووق
            دارت عيونها على مصدر الصوت:ويش تبي جاي ؟
            فهد وقف قبالها: جاي اتطمن عليك حبيبتي
            شوق نزلت دموعها: ليش تركتني كنت اناديك وأبيك
            فهدعرف انها كانت تتوهم مسك يدها بحنيه:حبيبتي انا توي جيت اكيد كنتي تحلمين
            شوق عصبت:ماكنت احلم انا شفتك هنا ..والله العظيم شفتك
            ابتسم لها بتألم:مصدقك ياحياتي
            شوق تمسكت فيه اكثر: لاتخليني لحالي
            فهد: ان شاء الله ما أخليك
            شوق نزلت دموعها بغزاره:خلهم يطلعوني تعبت من جلستي عندهم
            فهد: حبيبتي لازم تظلين وقت هنا مايصير تطلعين وانتي ما اخذي كل العلاج
            شوق:مابي العملي هوسويتها خلاص صرت زينه
            فهد: والكيماوي ؟..لازم تاخذينه
            ارتجفت من كلمته: مابي ..مابي منهم شي ابي ارجع بيتي
            فهد يمسح على شعرها:مايصير ياشوق ..كل اللي انتي فيه بسبب عنادك هالمره مستحيل اطاوعك انتي لازم تاخذين الكيماوي عشان تتشافين
            شوق دفته وكلها فتور وتعب: مابي ..رجعني للبيت مابي اجلس هنا
            فهد يحاول معها: شوق الله يرضي عليك افهميني خلي العناد
            شوق تصرخ عليه:مابي ...اصلا انت معهم حتى ولدي حرمتني من شوفته
            فهد تنهد:شوق افميني اللي نسويه كله عشانك
            شوق تحط يديه على انها:كذاب مابي اسمع منك شي ..أطلع برا برا
            فهد يحاول معها:كيف طلع وانتي بهذي الحاله ..اذا هديتي بجيب لك راكان
            شوق لفت عليه :صدق بتجيبه لي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              فهد هز راسه وعلى شفاته ابتسامه شاحبه :ايه بجيبه بس اهدي "مسح دموعها باطراف اصباعه وباسها على خدها " يالله حبي ابتسمي وخلي الدموع عنك
              شوق ضمته: لاتروح بعيد عني
              فهد: لا تخافين أنا جنبك
              شوق ركزت بعيونه المليانه حزن: أبي أكلم أهلي
              فهد: من عيوني غالي والطلب رخيص ...أتصل الحين عليهم
              هزت راسها بالأيجاب ..طلع جواله واتصل على رقم بيت أبو مها من ثاني رنه وصله صوت سمر
              سمر:الووو
              أعطى الجهاز شوق اللي ردت بلهف: سلام
              سمر أستنكرت الصوت المبحوح:وعليكم السلام
              شوق بنبره تعب ممزوجه ببحه من البكاء:مشتاقه لك سمورتي
              سمر صرخت بصوت عالي: شوووق
              شوق: ياعيون شوق ..كيفك وكيف خواتي
              سمر تبكي: بخير ..انت كيفك بموت على ما أشوفك
              شوق نزلت دموعها وصارت تشاركها البكاء:الحمدلله عايشه
              سمر تبكي:كيفك الحين وكيف عمليتك
              شوق:الحمدلله زينه
              جات مها وشافت سمر تبكي:خير ويش فيك تبكين
              سمر بلهفه وأشتياق:اكلم شوق
              مها شهقت وركضت للتلفون وسحبت السماعه من سمر:شوووق حياتي وحشتيني
              شوق:وانتي اكثر حبيبتي
              مها: ويش فيه صوتك كأنك تعبانه
              شوق:تعبانه كثير يامها
              مها : سلامتك من التعب ..خليك قويه وادعي ربك ليل ونهار
              شوق: إن شاء الله ..وين البنات ابي اكلمهم
              مها: يساعدون هنادي بتحضيراتها
              شوق: ياقلبي عليها...مها انتبهي لها الله يخليك ترى هنادي تعاني بس انتم ماتدرون عنها فهميها كل شي قبل تروح عنكم لبيت زوجها
              مها:لاتوصيني عليها هذي بنتي قبل تكون اختي
              شوق:حسسوها بالفرحه حتى ماتحس بالنقص
              مها: يصير خير حبيبتي انتبهي لنفسك ولصحتك
              شوق:لا تهتمون لي .. سلمي على الكل
              مها بحزن: يوصل شواقه
              شوق: مع السلامه
              مدت الجوال لفهد اللي كان سرحان بملامحها المصفره والباهته لمت شعرها المتبعثر بجميع الجهات وطاحت خصلات بيدها
              شوق: هذي البدايه والله يعلم وين النهايه
              فهد مسك يدها ورمى شعراتها على الارض:بطلي تشاؤم وخلي ايمانك قوي بالله
              شوق: والنعم بالله
              فهد: يالله نامي اليوم باين عليك التعب
              حضنته بقوه ودفنت راسها بصدره ملاذها الوحيد ...لمها لنفسه بقوه وانفاسه الحارقه تدفي اطرافها البارده
              صباح اليوم التالي
              كانت نايمه هي وروان بغرفه مها وشوق .. ومها نامت عند بقية اخواتها..طول الليل مانامت تفكيرها بمتاهات مالها أخر ..خوفها من القادم بدأ يزداد
              هنادي(ويش سويت بنفسك ياهنادي..وين هنادي الأولى معقوله تغيرك الحياه وهذي الظروف "رد صوت بداخلها" كيف ارتاح وانا ما انتقمت لنفسي ..انا طحت وانكسرت ماتت احلامي بغمضه عين اليوم ببدأ حياه جديده وجديه معه كل اللي كان بيننا بيتغير ..كيف بكون معه طول العمر وتحت سقف واحد ..بقابله طول الوقت واتحمله عشان كذا لازم انتقم لنفسي حتى تبرد ناري ) لفت على يمينها وشافت روان نايمه بأنغماس ..قامت اخذت منشفتها ودخلت تأخذ شور ينشطها ويخفف شوي من توترها
              صحت على صوت بكاء مشاري اللي ازعجها
              رغد بتأفف وصوت ناعس:شهد سكتي بزرك هذا ابي انام
              شهد:قومي اصحي يالله صرنا قريب الظهر
              رغد تغطي نفسها بالبطانيه:خذي ولدك واطلعي ابي انام
              شهد: اوف منك تزعجين الواحد ...امري لله باخذ ميشو ونروح برى لا نزعجك
              طلعت من الغرفه وسكرت الباب شافت هنادي طالعه من الحمام ولافه منشفتها على شعرها
              شهد: صباح الخير ياعروس
              هنادي: صباح النور
              شهد تغمز لها: ويش عندك صاحيه بدري
              هنادي:شبعت نوم وقمت عشان اتجهز من بدري
              شهد: ياعيني ياعيني ..يالله تعالي ساعديني بالفطور
              هنادي: اوك حطي كل اللي بالمطبخ حتى روان تفطر زين
              شهد ترفع حاجبها :ماشاء الله روانا هم منا
              هنادي: هي ضيفتنا يالله عاد اسبقيني انا بصحي الكل والحقك
              راحت للغرفه تصحي مها وريم والبقيه ..رجعت لغرفة مها وصحت روان
              روان: صباح الخير
              هنادي تضحك:قصدك ظهر الخير ..يالله قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي ..بروح اساعد شهد بالمطبخ
              سبقتها روان وطلعت قبل تروح للمطبخ دق جوالها .. شافت الرقم ورتددت قبل ترد عليه لكن قوة نفسها وردت
              هنادي: اهلييين
              باسل: وحشتيني
              هنادي سكتت ماعرفت كيف ترد عليه
              كمل كلامه بنبره عاديه:كيف استعدادك الليله
              هنادي:زين الحمدلله ..وأنت ؟!
              باسل: جاهز من كله وابوي بيوصل العصر مع اعمامي
              هنادي :عمري ماشفت ابوك ..ولا قادره اتخيل شكله
              باسل يضحك:جنتل مان
              هنادي:يالله مصيري اشوفه وأحكم بنفسي
              باسل:اخليك الحين بنام لي شوي قبل اروح استقبل ابوي واعمامي
              هنادي:اوك..مع السلامه
              رمت جوالها بدرج الكمودينه وتنهدت:ليش كل هالبرود ياهنادي ليييه ؟
              قامت وطلعت للمطبخ
              شهد: يالله بسرعه كلمتني الكوافيره تقول بعدصلاة العصر أو قبلها بنص ساعه تجي
              هنادي بتأفف:مالي خلق عوار الراس
              دخلت رغد على كلمتها:تحملي هذي الليله
              شهد تمد الصينيه:يالله حطيها بالصاله وانا بجيب الثانيه
              رغد ابتسمت: فطور يفتح النفس
              هنادي: عماتي متى يجون؟
              شهد: اكيد المغرب لاتنسين ان خالتي ام يوسف وغدير بيجون
              هنادي شهقت: ويش؟!..ماقلنا مختصره وعائليه
              شهد فتحت عيونها: خير تراهم منا وفينا وألا ماتبينهم يحضرون
              هنادي: ماقلت كذا
              رغد:بعدين تراها كأنها ملكه عاديه خلينا نعزم البيت كبير وبيشيل ان شاء الله
              هنادي تتخصر: ماشاء الله والرجال وين بيحطونهم
              رغد ترفع يدها للسقف:ماتسمعين الرجه اللي فوق ..ابوي وجلالي يرتبون الملحق وباسل أستأجر اضائه ويركبونها برى
              هنادي شهقت:بذمتك؟
              رغد تضحك:روحي افتحي الشباك وشوفي بنفسك اللي يركبون
              هنادي تحط يدها على راسها:يوووه يعني في معازيم
              شهد ابتسمت: ويش يهمك أنتي اصلا ابوي عزم جيراننا وعماتي واحنا واهل سيف ووطبعا اهل حبيبي ونور عيني ..يعني في ناس ايش على بالك انتي لازم الكل يعرف هذا زواج مو لعب

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                هنادي انصدمت ماكانت تعرف باللي يصير من وراها كانت بارده بتحضيرتها ولا سألت أبوها عن شي :طيب بروح اودي الصينيه واستعجلوا أنتم
                أجتمعوا كلهم على الفطور وكانت الجلسه كلها حول هنادي
                روان: سرحانه البنت ماهي معانا
                هنادي تميل فمها: لا حبيبتي معكم بس مطنشه كلامك السخيف
                ريم:هههههههه مطنشه وألا خايفه
                هنادي توترت:أوووف خلاص "وقفت بتروح الغرفه"
                شهد: اجلسي كملي فطورك بعدين محد فاضي يسويلك أكل
                هنادي: الحمدلله شبعت ..مهاوي اذا خلصتي احلقيني ابيك ضروري
                رغد ترفع صوتها: بدينا الأستشارات من الحين
                روان تضحك:عشنا وشفنا ياهنو
                هنادي مدت لسانها لهم وراحت للغرفه ..قبل تفتح الباب سمعت صوت جواله بسرعه دخلت وقبل تقرب منه أنقطع الخط ..اخذته وشافت 7 مكالمات
                هنادي بتأفف:ياربي منه ويش يبي بعد "ارتفع صوت نغمتها وردت"..هلا
                باسل:وينك كسرت جوالك
                هنادي:كنت افطر ..خير ويش تبي؟
                باسل:ترى عمال الكوشه بعد نص ساعه بيجون
                هنادي بأستغراب:أي كوشه؟
                باسل يضحك:بعد أي كوشه ..كوشتك والا ماتبين كوشه
                هنادي:بس انا قلت لاخواتي مابي زفه
                باسل:عاد حجزتها قبل يومين وعليك تجهزين المكان اللي بتحطينها فيه والا عاجبك ادخل لغرفتك يعني
                هنادي بقهر:بس أنا ماجهزت شي للزفه واضن الظروف ماتسمح
                باسل:اجل لو قلت لك أن في دي جي بعد
                هنادي عصبت: تتمسخر علي انت والا مخليني زي الأطرش بالزفه
                باسل يضحك على عصبيتها:خلاص كل شي بوصل لحد بيتكم وقبل صلاة العصر بيكون كل شي جاهز ..باي
                هنادي: أنقلع "قفلت الخط بوجهه وصرخت بوصت عالي"..مها
                رجعت لهم بالصاله وهي معصبه
                مها:خير ويش فيك تنادين
                هنادي تتخصر: حاجزين كوشه ودي جي ...ماكان هذا اتفاقنا
                شهد :حلوو ..ويش اللي مخليك معصبه كذا
                هنادي:ليش محد قالي
                مها: تونا درينا مثلك ...ياله هذي فرحه
                هنادي تشد شعرها:بجد سخافه
                روان:هنو بدل ماتفرحين تعصبين ..خلينا ننبسط وألا ماتبي تكونين عروس
                هنادي: أي عروس الله يسلمك هذا بس حفل مصغر عشان الناس يقولون تزوجت بنت محمد القايد
                ريم:خلاص هنادي ماله داعي تعصبين
                تركتهم ورجعت الغرفه معصبه وتتحلطم بداخلها ..سمعت الباب انفتح وكانت مها
                مها قفلت الباب وقربت منها بحنيه:قلتي تبيني ضروري
                هنادي نزلت راسها:كنت بسئلك عن شي بس خلاص تراجعت
                مها جلست جنبها وابتسمت: أسئلي باللي بخاطرك
                هنادي حمرت خدودها وقالت بحياء:كيف أعرف .....

                ::
                ::
                ::
                صحى من النوم بسبب ألم ظهره لانه نايم بوضعيه غير مريحه ..ماحس بنفسه لما نام من كثر تعبه وأرهاقه
                فهد:يؤؤؤؤ كيف راحت علي نومه
                وقف بعد ماعدل الشرشف وغطاها فيه زين وطلع بشويش حتى مايزعجها ...غسل وجهه وأتجه لقسم الحضانه وأحساس الابوه يقوده الى أبنه الوحيد ..طلب من الدكتور انه يشوفه وبعد محاولات من الأقناع قدر أنه يدخل
                قرب من ولده وهو يتأمله بدأ يكبر شوي ويخف أحمراره ..لكن لاحظ عليه التورم بأجزاء جسمه العاريه ووجهه
                فهد:ليش متورم كذا ؟
                الدكتور:طبيعي يتورم واحنا متابعينه بالتحاليل بس يأسفني اني اقولك
                فهد لف عليه زي المقروص وبصوت حاد:ويش فيه ؟
                الدكتور:لاتخاف لاتخاف هو مجرد شك وأن شاء الله يختفي ويكون بخير
                فهد بخوف:خوفتني ولدي فيه شي؟
                الدكتور: ممكن يكون معه سكري لان التحاليل نسبة سكر الدم مرتفعه
                فهد:يعني في أمل يختفي منه
                الدكتور:أن شاء الله كل شي بأرادة رب العالمين
                فهد: دكتور هل مرض أمه يأثر عليه؟
                الدكتور:هذا علمه عند الله اللي اتضح لنا انه سليم ونموه طبيعي جدا وان شاء الله يكون متعافي بأذن الله
                فهد:دكتور اذا ماله علاج هنا اوديه برى المملكه بس يتشافى
                الدكتور ابتسم: مايحتاج تسافر امكانيات مستشفياتنا متطوره والحمدلله لكن اذا كان مريض من الصغر بالسكري مافي أي مستشفى بالعالم تعطيه علاج لان هذا يكون خلال بافراز هرمون الأنسولين
                فهد تنهد بخوف وحزن وهو يتأمل ملامح راكان الصغيره :لاحول ولاقوة الا بالله
                الدكتور يواسيه:أن الله مع الصابرين احتسب أجرك عند الله
                فهد: والنعم بالله ..انا حكون على أتصال معك بأذن الله
                الدكتور: على خير ان شاء الله
                رجع لغرفه شوق وكاسيه الحزن ..قلبه بيتفطر على زوجته وأبنه بنفس الوقت ألالاف الأوهام أستحوذت على تفكيره حاول يخفي كل شي عنها حتى لايحسسها بشي يضايقها ويتعبها أكثر
                فتح الباب وهو يتصنع الابتسامه والفرح ..شافها صاحيه وماسكه جواله بيدها
                فهد: يسعد لي اوقاتك
                شوق ابتسمت:وأوقاتك حبيبي
                فهد: بشريني ان شاء الله أحسن
                شوق هزت راسها بالأيجاب
                فهد جلس جنبها وحضنها: دوم يارررب
                شوق:نادهم خلهم ينزلون المغذي تعبت منه
                فهد: أنتي ماتأكلين لازم يستحملين
                شوق: نفسي مسدوده عن كل شي خاصة الأكل
                فهد أبتسم لها:خليك قويه ما اخبرك ضعيفه ..لاتنسين ان اليوم بتكون أول جلسه للكيماوي
                شوق غمضت عيونها:انا صرت احسن يعني لازم أخذه
                فهد:أيه لازم ..وجهزي نفسك بروح اكلم دكتورك وارجع
                شوق: لا هذاك الدكتور اكرهه ناد الأستشاري أحسن منه
                فهد يأشر على عيونه: تأمرين أمر ..عسى بس يكون موجود

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  بعد المغرب
                  الكل كان جاهز لبسوا وأنتهوا حتىيستقبلون ضيوفهم ...كانت أخره جاهزيه ادركت للحظة أنها اوشكت على النهايه
                  روان :هنوده شوفي هذا الميك مرره حلو
                  هنادي تأخذ المجله منها:لا وع ثقيل مره انا ابي شي ناعم وهادي مو أووفر
                  رغد بأعتراض:مايصير خليها تثقله لك
                  هنادي بأصرار:تعرفين أني أكره الميك اب ولا اطيقه زين مني بحط "لفت على الكوافيره" ابيك تسوين لي شي هادي مايشوهني ولا يغير ملامحي كأني جايه من المريخ
                  الكوافيره تضحك عليها:بسوي لك على زوئي
                  هنادي :لالا اعرف ذوقكم ثقيل وخط طالع ولون نازل
                  روان تسكتها: طنشيها لاتسمعين كلامها هذي هبله سوي لها حاجه حلوه وتبينها عروسه
                  الكوافيره:ولا يهمك بعمل اللي بدك أياه
                  هنادي بحده:لاتتدخلون فيني خلوني على راحتي
                  شهد:مو بكيفك حبيبتي يالله عاد اختاري تسريحة لشعرك
                  هنادي:أبي شي رايق وذوق وبنفس الوقت ناعم
                  رغد عصبت عليها جننتها باعتراضاتها وتشرطاتها اللي ماتنهي:محد تعبنا غيرك "سحبت المجله من يدها "انا اللي بختار لك ولا أبي اسمع صوتك
                  هنادي تتخصر:بالله طالعوا اشكالكم بالمرايا تخرع
                  الكوافيره:يالله تأخرنا ماعنا وقت
                  رغد فتحت على صوره :سوي لها زي هذي التسريحه والميك اب حلوين
                  هنادي استلسمت:أمري لله خلينا نبدأ
                  طلعوا شهد ورغد لبرى يساعدون البقيه في الترتيبات أما روان جلست عندها تسليها
                  هنادي تفرك اصابعها ببعض وتكشر لان الكوافير تشد شعرها
                  روان تفتح العلبه الخشبيه: ويش تبين لون ؟
                  هنادي تركزت عيونها على روان: لون ايش؟
                  روان تربعت على السرير وحطت علبه المنايكير قدامها:بسويلك بنفسي منايكير "سحبت لون توتي لامع " هذا بيطلع جنان مع الفتسان الابيض
                  الكوافير تدخلت وابدت برائيها:هيدا اللون مرغوب كتير
                  هنادي أبتسمت:موافقه يالله تعالي حطي
                  روان قامت وسحبت كرسي التسريحه وجلست قبال هنادي :أول شي وين اللوشن
                  هنادي تأشر على الدولاب:بالدولاب فوق
                  أخذته ورجعت لهنادي وبدت تحط لها المنايكير بأخلاص
                  هنادي:لوونه مره حلو ..بجد سحر غبيه ماقالت لي عليه
                  روان رفعت حاجبها:بتقنعيني انك تحبين المنايكير
                  ضحكة بصوت عالي ضحكة رنانه:تبين الصدق ما احبه
                  روان كشرت ومسكت اصابعها بقوه:لا تتحركين وجع
                  هنادي:يالله أستعجلوا علي
                  الكوافيره:اوك ان شاء الله ساعه ونص وبنخلص

                  بالرياض
                  وصلته راسله على الجوال افقدته صوابه
                  (وين الشنطه يافهد ؟) ...رد على الرقم اللي كان يجهل صاحبه ( أي شنطه اللي تتكلم عنها)
                  دقايق ورن جوالها بالرقم نفسه ...ردت بصوته الخشن الممزوج ببحه خفيفه
                  فهد:نعم
                  ..:وين الشنطه ؟
                  فهد:قلت لك أي شنطه؟
                  ..:أنت تدري عن أي شنطة أتكلم ...اسمع معك يومين بس عشان تقول مكان الشنطه
                  فهد:قلت لك ما ادري عن أي شي تتكلم
                  ..:أوراقك كلها مكشوفه لي ...يومين مو أكثر ..ألا الثمن بيدفعونه زوجتك وولدك
                  فهد بحده:ايش تقول؟ أسمع لحد هنا وبس أن فكرت تقرب من زوجتي وألا ولدي راح يكون أخر يوم بعمرك
                  ..:ههههههههههه زوجتك اللي على فراش الموت ؟وألا ولدك اللي مايندرى يعيش وألا يموت
                  فهد بحقد:صدق أنك واطي وحقير وسافل
                  ..:يومين وتكون الشنطه عندي ..ألا بتنفضح قدام أهلك وزوجتك ..والباقي بخليه مفاجئه لك
                  فهد بعصبيه حاده:جرب تقرب منهم وشوف ويش اللي بسويه
                  ..:يمكن ماعرفت تتكلم مع مين ؟..تراني قول وفعل
                  فهد بنفس نبرته: وأنت ماعرفت فهد زين
                  ..:أنتهى كلامي ..موعدنا بعد يومين وفكر بزوجتك وولدك أذا هم غالين عليك
                  انقطع الخط والخوف سكنه على شوق وراكان مجهولين المصير ...ارتبك بشكل غير طبيعي مايدري أين التصرف السليم ..كسته الأفكار والأوهام وقلبه مقبوض على أغلى أثنين بحياته
                  على طول اتصل على الأستاذ مشعل
                  فهد:استاذ مشعل ضروري اقابلك الحيييين
                  مشعل: خلاص تعال عندي البيت انتظرك
                  فهد: زين ربع ساعه وأكون عندك ...مع السلامه

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    الساعه 9 ببيت أبو مها

                    إن كتبتي ب " دفترك " .. عني سطور!
                    اكتبي .. اني عقب " زولك " ما هو و و يت !
                    وإن خذاك " جمالك " الا .. حد الغرور !
                    جاني | احلى | منك لكن " ما بغيت !

                    دخلوا عليها سحر ورغد
                    رغد:واو ياهنوده الكوشه تجنن وجايبين اضائه روعه وكاميرا فيديو
                    كانت توها مخلصه الكوافيره منها..شهقت:أيش فيديو؟
                    سحر أنجنت على منظر العماره من برى مدت لها الجوال:شوفي هديل ايش صورت وهم جايين
                    هنادي طالعت الجوال:روووعه ..ويش ذا ؟
                    رغد تغمز لها: عمارتنا من برى طالعه عروس العماره ناقصها العريس
                    هنادي : والله طالع شكلها جنان
                    سحر: ماشفتي المجلس وألا بنتهبلين ..والملحق وباقي السطوح بجد اول مره ادري الأضاءه لها دور
                    الكوافيره: محتاجه شي قبل اروح
                    هنادي تلف على خواتها:كيف شكلي بالله؟
                    رغد: تهبلين بسم الله عليك ..يالله بنطلع ونخليك تلبسين وتخلصين
                    هنادي ابتسمت:نادوا روان تساعدني
                    سحر رفعت حاجبها: أنا أساعدك خليها تستقبل صحباتكم باقي الشله
                    هنادي بأصرار:ابيها بموضوع بنفس الوقت
                    رغد تسحب سحر: الحين اناديها لك هي لبست بغرفتنا وخلصت من نفسها
                    الكوافيره: مبروك ياعروس ..تتهني
                    هنادي بحياء:الله يبارك فيك
                    الكوافيره: مع السلامه ..طلعت وخلت هنادي بالغرفه تجهز فستانها وصندلها وأنتم بكرامه وباقي كمالياتها
                    دقت الباب قبل تدخل:عادي ادخل ؟
                    هنادي تضحك:أكيد وقفلي الباب وراك
                    دخلت وقفلته زي ماقالت لها وقفت جنبها : يجنن فستانك الأبيض
                    هنادي ترفعه:بجد حلو ...أحسه عادي؟
                    روان تبوسها: حتى لو عادي عليك بيطلع يجنن
                    هنادي ابتسمت :طيب ابي ألبسه
                    روان:أنا بطلع عشان تلبسين
                    هنادي: لاتبعدين عشان تقفلي السحاب يتعب تقفيله
                    روان: من عيوني يالله بسرعه معك خمس دقايق
                    طلعت وتركتها تلبس فستانها ..شافتها سمر طالعه برى
                    سمر: ليش واقفه هنا؟
                    روان: أستنى هنادي تلبس
                    سمر تمد لها صينيه صغيره: خليها تأكل أكيد جاعت
                    روان ابتسمت على حنيتهم:الله يخليكم لبعض بجد ماعمري شفت أخوات زيكم
                    سمر استحت:يووه ترى استحي
                    روان:باين مرره ..يالله روحي وهاتي الصينيه "سمعت هنادي تناديها ودخلت" جايه الحين
                    دقايق وكانت عندها بالغرفه
                    هنادي:ويش هذا ؟
                    روان: أكل زي ماتشوفين لازم تأكلين
                    هنادي: ماني مشتهيه بس أعطيني العصير بشربه
                    روان قربت منها :بالأول نقفل الفستان ونخلص منك وتجلسين تشربين
                    هنادي تضحك:امري لله يالله سكريه

                    عند البقيه ..كانوا يستقبلون المعازيم من جيرانهم وأقاربهم وريحة العود والبخور طاغيه على المكان والزغاريط بين فتره وفتره تلعن عن بداية الحفل الصغير
                    مها: عمه روحي قولي لسحر تضيفهم
                    ام هديل: هديل قومي تحركي خليك سنعه
                    هديل تتخصر: جايبين مضيفات والله ما أتحرك
                    مها تدفها: اقل شي وجهيهم وجع يالله
                    هديل تكشر:اوووف ..طيب لاتأكلوني
                    رغد أستقبلت شلة هنادي وروان وكانت تتفحصهم لانهم ما دخلوا مزاجها وباين عليهم كول وفري
                    رغد:حياكم الله تو مانور المكان
                    أيه كانت لابسه فستان لنص الفخذ وتوب لونه ليموني طالع على بشرتها البيضاء يجنن ومسويه شعرها كيرلي وكان شكلها ملفت للانتباه وحاطه حلق بشفتها السفلى :بوجودك حبيبتي ..الف مبروك لهنوده
                    رغد :الله يبارك فيك
                    علياء كانت لابسه بنطلون أسود لامع وبلوزه رسميه أبيض مفتوحه لحد الصدر وحاطه قلوس لامع وشعرها بوي :على البركه
                    رغد تقززت من شكلها:امين..حياك
                    منال كان ستايلها نفس أيه لكن فستانها طويل وظهرها كله برى ولونه أسود وشعرها ستريت:وين روان ما نشوفها
                    رغد:دقايق أناديها لكم ...مشت من عندهم للغرفه مها اللي موجوده فيها هنادي
                    دخلت عليهم وشافت هنادي
                    رغد:ماشاء الله طالعه قمر
                    هنادي كان باين عليها التوتر:سكري الباب مابي اشوف أحد
                    روان تضحك: من قبل شوي اهدي فيها فجأه توترت
                    رغد تضحك:يالله صحباتك جوا برى
                    روان وقفت :بروح اشوفهم
                    هنادي:طيب روحوا عندهم انا بجلس هنا
                    رغد:بنخليك تختلين بروحك عشان بعدين ندخلك بعدين عند زوجك
                    هنادي تسايرها: طيب طيب يصير خير

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      بالمجلس الكل جالسين وبدأ يشتغل الدي جي ..تحمسوا البنات وبدأ يرقصون
                      هديل تصفر: عاشووا "قرصتها امها وبنبرة تهديد" لاتفصحينا يالمخفوفه
                      هديل بزعل: يمممه ويش ذا ابي أستانس
                      مها تضحك:خليها على راحتها ياعمتي
                      بجانب أخر من البيت كان صوت الأغاني مرتفع مره
                      شهد:ويش ذي الأشكال اللي تعرفهم هنادي
                      رغد: مدري عنها ..خلينا نقوم بواجبهم مهما كان هذول ضيوفنا
                      دخلت فاتن ومعها ولدها شهقت شهد اللي طاحت عينها عليها لما رفعت الغطاء عن وجهها
                      شهد بصدمه:فاتن
                      لفت رغد على المكان اللي عليه عيون شهد ونقزت لفاتن وضمتها بقوه
                      فاتن: بشويش علي وعلى بنتي
                      رغد شالت بنتها: ياناس تهبل زي أمها
                      جات شهد وضمتها بقوه: وحشتيني يالدبه
                      فاتن: زعلانه عليكم ليش مازرتوني
                      رغد: والله صارت لنا ظروف بعدين نقولها لكم
                      فاتن:حتى عزيمه ماعزمتوني جيت من نفسي أنا وزوجي
                      شهد بفشيله:وربي جات فجأه ..اهم شي انك جيتي ..حياك تفضلي
                      فاتن تعطيها عبايتها:مشتاقه لكم حيييل
                      رغد:تعالي نجلس ونسولف

                      عند الرجال
                      ابو باسل: ألف مبروك ياولدي منك المال ومنها العيال
                      باسل: الله يبارك فيك يبه ..عقبال العزابيه اللي عندك
                      اخوه: يبه زوجني باسل ماهو أحسن مني
                      ابوه يضحك:خلاص ابشر نرجع الرياض ونخطب لك
                      عم باسل:مبروووك الف مبروك
                      باسل :الله يبارك بأيامك
                      ابو مها: تفضلوا حياكم
                      ابو باسل:الله يحيك ويبقيك يابو مها
                      اخو باسل: وين فهد
                      باسل ابتسم له: بالرياض مايقدر يحضر
                      اخوه: عسى ماشر ..ويش فيه ؟
                      باسل:زوجته تعبانه وماقدر يتركها ويجي
                      اخوه: أجل ليش يقولون أنك متزوج اختها؟
                      باسل يضحك:هم صادقين متزوج أختها
                      اخوه بأستغراب: والله ماعرفنالك
                      يوسف يقهويهم:تفضلوا
                      باسل: زاد فضلك ..نردها لك بالأفراح
                      يوسف يغمز له:لاتزوجت الثانيه
                      ابو مها يضحك:يعني النيه موجوده
                      يوسف :لا والله ماتستاهل ام مشاري اتزوج عليها
                      باسل: يمدحون الخوف

                      بعد ساعتين حان موعد زفتها
                      زاد ارتباكها وخوفها اكثر ...لحظات بسيطه وتنهي حياتها بهذا المكان وتنتقل لمكان أخر
                      علياء تبوسها: مبروك يالغلا ..الله يوفقكم
                      هنادي: تسلمين
                      أيه بعد ماسلمت عليها مدت لها كيس فخم: قدرك أغلى حبيبتي
                      هنادي: ليش كلفتي على نفسك حضورك يكفيني
                      منال دفتها بدفاشه :وأنا ماتبين تسلمين علي "ضمتها وباستها على خدها" الف مبروك هنوده عقابل مانشوفك أم
                      هنادي تضحك:بدري مرره علي
                      منال تحط هديتها على السرير: لاقريب أن شاء الله
                      علياء تدقها: خفي على البنت ماتشوفينها متوتره وخايفه
                      هنادي ترتجف:احس اني بمووت من الخوف
                      روان تهديها:يالله تشجعي الحين بنزفك
                      هنادي بترجي:لاتخلوني والله خايفه
                      منال ترفع حواجبها:غصب عنا بنخليك زوجك ينتظر برى يالله عاد
                      لبسوا كل الحاضرين عبايتهم بالأضافه لأخواتها وصديقاتها
                      سبقوها الكل اللي دخلت المجلس تنتظر الزفه واللي بالممر تنتظر خروجها
                      سمت بالله وفتحت الباب ...كان فستانها ابيض بتطريز ذهبي والصدر توب ..مخصر على جسمها ..منزله شعرها على أكتفاها وحاطه تاج صغير نازل منه سلاسل بسيطه ..ميك ابها كان درجات الفوشي بارز ملامحها اكثر ..وقفت بالممر
                      هنادي:أنا جاهزه
                      رغد تلثمت:اصبري أنادي باسل
                      دخل وكان يعرج بشكل واضح بسبب الحادث ..كان كاشخ على الأخير طوله الفارع وكشخته بالبشت الأسود والشماغ الأحمر ...أنبهر وهو يشوفها قدامه مو مصدق عيونه
                      باسل(لالا يتهي لي اكيد ماهي هنادي ) قرب منه :مبروك
                      هنادي رفعت وجهها وكانت دمعتها متعلقه برموشها:الله يبارك فيك
                      قرب اكثر منها وباسها على جبنيها وضمها ..أزدات ربكتها اكثر
                      رغد تنحنحت: احم احم ..الزفه ياهووو
                      هنادي: خلاص خليهم يبدون احنا جاهزين
                      رغد أشرت لشهد اللي بدورها شغلت الاغاني على اعلى صوت... وبدت الزفه
                      :::
                      :::

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...