رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
البارت الخامس والأربعون
مهماإ اع'طي ل | الزهر كل اهتماإمي ~
ما يفتح غير . . في موسم ربيع' . . !
هنادي بترجي: الله يخليك ياماجد خلني أرجع بيتنا ..الله يخليك
ماجد بأبتسامه خبيثه: ربع ساعه بس وترجعين البيت لاتخافين
هنادي تبكي: انت وين بتوديني ..ماتوقعت حقير كذا
ماجد: احترمي نفسك يالله عاد انزلي وادخلي جوا في واحد يبي يكلمك بشي خاص بينكم
هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وسيطر الخوف عليها: مين اللي يبيني
ماجد فتح لها باب السياره: ادخلي وبتعرفين من هو
نزلت بسرعه ودخلت لجوا الأستراحه الصغيره مرورا بحوشها الضيق ..حست بوحشة المكان ورعبه دخلت مكان فاضي لا يوجد به سواء عدد من الكراسي وشخص تذكر ملامحه التي اسدلت عليها ستار الصمت والدهشه من تواجده هنا
هنادي بشهقه :أنت
ابتسم بفرح لأن مخطاطاته نجحت بشكل أسهل مما أتخيله :هلا والله بهنادي
هنادي ركزت عيونها فيه وبالمكان اللي تنفر من تواجدها فيه:ويش تبي خلصني ماني فاضيه لك
باسل جلس على الكرسي واشر لها عشان تجلس:كلامنا بيطول فأرتاحي بالأول
هنادي بنظرات شرسه:مرتاحه كذا يالله قول اللي عندك
باسل يحط رجل على رجل ويبتسم:ماجد اللي وصلك هنا
هنادي بحده:ويش خصك انت
باسل وقف وبنبرة لئيمه:يخصني ونص
هنادي رفعت حاجبها بأستغراب: بأي صفه يخصك
باسل مد لها ورقه:عندك خيارين مالهم ثالث ياتتزوجيني وألحين توقعين وألا بيصير لك شي ماترضينه
هنادي أنصدمت من كلامه وبحده صرخت:أيش قلت أكيد أنجنيت مو أنا اللي أسوي كذا فاهم
باسل ضحك:بكيفك بس أعرفي أن مالك طلعه منها الا وانتي مختاره ياتكوني زوجتي وألا تشيلين عارك لوحدك
هنادي صرخت في وجهه:ياحقير مستحيل يصير اللي تقول عليه
باسل :معك 10 دقايق تفكرين فيها وأذا ماقررتي اعرفي انك رايحه فيها يعني رايحه فيها
راح لغرفة ثانيه
بالسياره
راحت مع يوسف وهي مقهوره من كلام الجده لها
يوسف:تصدقين يارغد ماعمر شهد جابت لي سيره ان جدتها وخوالها عايشين على بالي انكم مقطوعين ماعندكم أهل
رغد سكتت شوي بعدها ردت:هم تركونا من زمان من قبل أم شهد وامي يموتون بس مدري ليه راجعين لنا الحين
يوسف:يمكن يبون يصفون القلوب
رغد: هذيك العجوز مايجي من وراها الا المصايب ياما تكلمت بعرضنا وعن اهلنا واحنا ساكتين ..كلنا نكرها محد يحبها ولا يتقبل منها كلمه
يوسف استغرب كلامها:افا لهدرجه كلكم تكرهونها
رغد: يوسف الله يخليك لاتقلب المواجع وتفتح أوراق قديمه خصوصا شهد لاتسألها عن شي ولاتسمح لذي العجوز تدخل حياتكم لأنها بتخربها
يوسف عقد حواجه من الكلام اللي يسمعه:اعوذ بالله شكلها شرانيه
رغد تغمض عيونها وتتذكر كل شي زي لمح البصر:فوق ماتتخيل
يوسف يغير الموضوع:وأخبار دراستك ؟
رغد:الحمدلله ماشيه فيها
يوسف ابتسم:شدي حيلك عاد ابيك تغطين على الكل
رغد ضحكت: انت ادعيلي وان شاء الله يصير خير
يوسف:الله يوفقك ياررررب ..يالله انزلي وصلنا
فتحت الباب وشالت مشاري وطلعوا للدور الثاني ينتظرون دورهم
:::
:::
:::
الساعه 10 بالليل
رجعوا للفندق على طول هربت من فهد اللي باين على وجه العصبيه ...واخذت لها شور عشان مايسألها وينسى ...اول ماطلعت وقفت قبال المرايا تنشف شعرها ..سمعت صوته الحاد
فهد: شوق ليش ماقلتي ان عندك خوال وجده
شوق ارتبكت اخذت اللوشن حتى تنشغل فيه:ماهو ضروري تعرف ما اضن انه شي مهم
فهد نفخ عليها بنبره ارعبتها:شلون ماهو مهم ...انا احسب بس لك عم ولا عمري سالتك عن أهل أمك ..بس ماتخيلت انك ممكن تخبي عني شي زي هذا
شوق لفت عليه:هم قاطعونا يعني نرمي نفسنا عليهم الحمدلله عمي ماقصر علينا ربانا احسن تربيه بالنسبه لي مابي اعترف فيهم اللي جاني منهم خلاني اكرهم واكره سيرتهم سنين وسنين ماشفتهم مدري ليش جوا اليوم
فهد بسخريه:ويش جاك منهم
شوق طلت فيه بنظره حارقه وبنبره قويه :نفسك اللي جاك من أهلك ..لفت تمشط شعرها وهي مطنشته
عصب منها ومن طريقة كلامها صرخ عليها بنبره اربكتها:ايش قلتي ياهانم ماسمعت
شوق رمت الفرشه على التسريحه ولفت عليه وهي تتخصر: تبي اقولك ليش؟
فهد رفع حاجبه الأيمن وحط يده على خده:ياحبذا لو تقولين عشان لا أعرف بطريقتي
شوق جلست على الكرسي الدائري:بسببك أنت أهل أمي قاطعونا
فهد وقف بعصبيه ومشى لها بسرعه ومسكها بقوه مع يدها:انتي كل شي ترمينه علي بسببك وسببك ؟
شوق طيرت عيونها فيه وبقوه دفته عنها:ياشيخ كأنك الملاك البريء بعدين ما اسمح لك ترفع صوتك علي
فهد اعطاها نظره شراريه وهمس لها بصوت غاضب:وقمتي تتطاولين علي ياشوق
شوق نفذ صبرها منه:بعد ماخطفتني جدتي ماخلت ولابقت من الكلام الا وقالته لي ...وخوالي ماقصروا كثر الله خيرهم جوا وضربوني لو ستر الله كان مت ذيك الليله مارحموني ابد وقتها كان عزاء ابوي وتوي طالعه من عمليه ..شلون تبيني احبهم نفس المشاعر اللي تكنها لأهل أبوك أنا أكنها لأهل أمي ...فهمت الحين ليش قلت بسببك
فهد كتم غضبه وتدارك اعصابه: ايه فهمت بس زين منك أنك ماكرهتيني للحين
شوق بعدته عن طريقه ومشت للدولاب تطلع له بجامه: كرهتك بما فيه الكفايه وبالمقابل ايش كانت النتيجه ؟...طبعا ولا شي ليش اتعب نفسي رضيت اتزوجك وانت تدري ليه وشفت من الدنيا كثير ماعدت اهتم لأي حدث بحياتي الأهم عندي اعيش يومي بحلوه ومره وأأدي فروضي على أكمل وجه
مدت له البجامه: نعيما مقدما ..انا بنام
فهد اخذ بجامته ومنشفته منها ودخل الحمام بهدوء وهو يفكر بكلامها اللي قالته بنبره كلها برود وعدم أهتمام ..حس أنه أنظلمت كثير قبل مايتزوجها وحتى لما تزوجها والحين يكفيها معناتها مع مرضها مايبي يزيد عليها بسبب أشياء تافهه بنظره
جلست على السرير تتأمل الفراغ اللي تركه وراه
شوق (أيش اللي قاعد يصير معي ..انا ماغلطت لما خبيت عنه أصلا نسيت موضوع جدتي الله يصلحها مدري كيف طلعت لنا ) أنسدحت في مكانها واتحلفت ...سمعت صوته وغمضت عيونها على طول ماتبي تحتك معه بنقاش أو كلام يمكن يوصلهم للمشاكل
:::
:::
مهماإ اع'طي ل | الزهر كل اهتماإمي ~
ما يفتح غير . . في موسم ربيع' . . !
هنادي بترجي: الله يخليك ياماجد خلني أرجع بيتنا ..الله يخليك
ماجد بأبتسامه خبيثه: ربع ساعه بس وترجعين البيت لاتخافين
هنادي تبكي: انت وين بتوديني ..ماتوقعت حقير كذا
ماجد: احترمي نفسك يالله عاد انزلي وادخلي جوا في واحد يبي يكلمك بشي خاص بينكم
هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وسيطر الخوف عليها: مين اللي يبيني
ماجد فتح لها باب السياره: ادخلي وبتعرفين من هو
نزلت بسرعه ودخلت لجوا الأستراحه الصغيره مرورا بحوشها الضيق ..حست بوحشة المكان ورعبه دخلت مكان فاضي لا يوجد به سواء عدد من الكراسي وشخص تذكر ملامحه التي اسدلت عليها ستار الصمت والدهشه من تواجده هنا
هنادي بشهقه :أنت
ابتسم بفرح لأن مخطاطاته نجحت بشكل أسهل مما أتخيله :هلا والله بهنادي
هنادي ركزت عيونها فيه وبالمكان اللي تنفر من تواجدها فيه:ويش تبي خلصني ماني فاضيه لك
باسل جلس على الكرسي واشر لها عشان تجلس:كلامنا بيطول فأرتاحي بالأول
هنادي بنظرات شرسه:مرتاحه كذا يالله قول اللي عندك
باسل يحط رجل على رجل ويبتسم:ماجد اللي وصلك هنا
هنادي بحده:ويش خصك انت
باسل وقف وبنبرة لئيمه:يخصني ونص
هنادي رفعت حاجبها بأستغراب: بأي صفه يخصك
باسل مد لها ورقه:عندك خيارين مالهم ثالث ياتتزوجيني وألحين توقعين وألا بيصير لك شي ماترضينه
هنادي أنصدمت من كلامه وبحده صرخت:أيش قلت أكيد أنجنيت مو أنا اللي أسوي كذا فاهم
باسل ضحك:بكيفك بس أعرفي أن مالك طلعه منها الا وانتي مختاره ياتكوني زوجتي وألا تشيلين عارك لوحدك
هنادي صرخت في وجهه:ياحقير مستحيل يصير اللي تقول عليه
باسل :معك 10 دقايق تفكرين فيها وأذا ماقررتي اعرفي انك رايحه فيها يعني رايحه فيها
راح لغرفة ثانيه
بالسياره
راحت مع يوسف وهي مقهوره من كلام الجده لها
يوسف:تصدقين يارغد ماعمر شهد جابت لي سيره ان جدتها وخوالها عايشين على بالي انكم مقطوعين ماعندكم أهل
رغد سكتت شوي بعدها ردت:هم تركونا من زمان من قبل أم شهد وامي يموتون بس مدري ليه راجعين لنا الحين
يوسف:يمكن يبون يصفون القلوب
رغد: هذيك العجوز مايجي من وراها الا المصايب ياما تكلمت بعرضنا وعن اهلنا واحنا ساكتين ..كلنا نكرها محد يحبها ولا يتقبل منها كلمه
يوسف استغرب كلامها:افا لهدرجه كلكم تكرهونها
رغد: يوسف الله يخليك لاتقلب المواجع وتفتح أوراق قديمه خصوصا شهد لاتسألها عن شي ولاتسمح لذي العجوز تدخل حياتكم لأنها بتخربها
يوسف عقد حواجه من الكلام اللي يسمعه:اعوذ بالله شكلها شرانيه
رغد تغمض عيونها وتتذكر كل شي زي لمح البصر:فوق ماتتخيل
يوسف يغير الموضوع:وأخبار دراستك ؟
رغد:الحمدلله ماشيه فيها
يوسف ابتسم:شدي حيلك عاد ابيك تغطين على الكل
رغد ضحكت: انت ادعيلي وان شاء الله يصير خير
يوسف:الله يوفقك ياررررب ..يالله انزلي وصلنا
فتحت الباب وشالت مشاري وطلعوا للدور الثاني ينتظرون دورهم
:::
:::
:::
الساعه 10 بالليل
رجعوا للفندق على طول هربت من فهد اللي باين على وجه العصبيه ...واخذت لها شور عشان مايسألها وينسى ...اول ماطلعت وقفت قبال المرايا تنشف شعرها ..سمعت صوته الحاد
فهد: شوق ليش ماقلتي ان عندك خوال وجده
شوق ارتبكت اخذت اللوشن حتى تنشغل فيه:ماهو ضروري تعرف ما اضن انه شي مهم
فهد نفخ عليها بنبره ارعبتها:شلون ماهو مهم ...انا احسب بس لك عم ولا عمري سالتك عن أهل أمك ..بس ماتخيلت انك ممكن تخبي عني شي زي هذا
شوق لفت عليه:هم قاطعونا يعني نرمي نفسنا عليهم الحمدلله عمي ماقصر علينا ربانا احسن تربيه بالنسبه لي مابي اعترف فيهم اللي جاني منهم خلاني اكرهم واكره سيرتهم سنين وسنين ماشفتهم مدري ليش جوا اليوم
فهد بسخريه:ويش جاك منهم
شوق طلت فيه بنظره حارقه وبنبره قويه :نفسك اللي جاك من أهلك ..لفت تمشط شعرها وهي مطنشته
عصب منها ومن طريقة كلامها صرخ عليها بنبره اربكتها:ايش قلتي ياهانم ماسمعت
شوق رمت الفرشه على التسريحه ولفت عليه وهي تتخصر: تبي اقولك ليش؟
فهد رفع حاجبه الأيمن وحط يده على خده:ياحبذا لو تقولين عشان لا أعرف بطريقتي
شوق جلست على الكرسي الدائري:بسببك أنت أهل أمي قاطعونا
فهد وقف بعصبيه ومشى لها بسرعه ومسكها بقوه مع يدها:انتي كل شي ترمينه علي بسببك وسببك ؟
شوق طيرت عيونها فيه وبقوه دفته عنها:ياشيخ كأنك الملاك البريء بعدين ما اسمح لك ترفع صوتك علي
فهد اعطاها نظره شراريه وهمس لها بصوت غاضب:وقمتي تتطاولين علي ياشوق
شوق نفذ صبرها منه:بعد ماخطفتني جدتي ماخلت ولابقت من الكلام الا وقالته لي ...وخوالي ماقصروا كثر الله خيرهم جوا وضربوني لو ستر الله كان مت ذيك الليله مارحموني ابد وقتها كان عزاء ابوي وتوي طالعه من عمليه ..شلون تبيني احبهم نفس المشاعر اللي تكنها لأهل أبوك أنا أكنها لأهل أمي ...فهمت الحين ليش قلت بسببك
فهد كتم غضبه وتدارك اعصابه: ايه فهمت بس زين منك أنك ماكرهتيني للحين
شوق بعدته عن طريقه ومشت للدولاب تطلع له بجامه: كرهتك بما فيه الكفايه وبالمقابل ايش كانت النتيجه ؟...طبعا ولا شي ليش اتعب نفسي رضيت اتزوجك وانت تدري ليه وشفت من الدنيا كثير ماعدت اهتم لأي حدث بحياتي الأهم عندي اعيش يومي بحلوه ومره وأأدي فروضي على أكمل وجه
مدت له البجامه: نعيما مقدما ..انا بنام
فهد اخذ بجامته ومنشفته منها ودخل الحمام بهدوء وهو يفكر بكلامها اللي قالته بنبره كلها برود وعدم أهتمام ..حس أنه أنظلمت كثير قبل مايتزوجها وحتى لما تزوجها والحين يكفيها معناتها مع مرضها مايبي يزيد عليها بسبب أشياء تافهه بنظره
جلست على السرير تتأمل الفراغ اللي تركه وراه
شوق (أيش اللي قاعد يصير معي ..انا ماغلطت لما خبيت عنه أصلا نسيت موضوع جدتي الله يصلحها مدري كيف طلعت لنا ) أنسدحت في مكانها واتحلفت ...سمعت صوته وغمضت عيونها على طول ماتبي تحتك معه بنقاش أو كلام يمكن يوصلهم للمشاكل
:::
:::
تعليق