رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


    البارت الخامس والأربعون


    مهماإ اع'طي ل | الزهر كل اهتماإمي ~
    ما يفتح غير . . في موسم ربيع' . . !

    هنادي بترجي: الله يخليك ياماجد خلني أرجع بيتنا ..الله يخليك
    ماجد بأبتسامه خبيثه: ربع ساعه بس وترجعين البيت لاتخافين
    هنادي تبكي: انت وين بتوديني ..ماتوقعت حقير كذا
    ماجد: احترمي نفسك يالله عاد انزلي وادخلي جوا في واحد يبي يكلمك بشي خاص بينكم
    هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وسيطر الخوف عليها: مين اللي يبيني
    ماجد فتح لها باب السياره: ادخلي وبتعرفين من هو
    نزلت بسرعه ودخلت لجوا الأستراحه الصغيره مرورا بحوشها الضيق ..حست بوحشة المكان ورعبه دخلت مكان فاضي لا يوجد به سواء عدد من الكراسي وشخص تذكر ملامحه التي اسدلت عليها ستار الصمت والدهشه من تواجده هنا

    هنادي بشهقه :أنت
    ابتسم بفرح لأن مخطاطاته نجحت بشكل أسهل مما أتخيله :هلا والله بهنادي
    هنادي ركزت عيونها فيه وبالمكان اللي تنفر من تواجدها فيه:ويش تبي خلصني ماني فاضيه لك
    باسل جلس على الكرسي واشر لها عشان تجلس:كلامنا بيطول فأرتاحي بالأول
    هنادي بنظرات شرسه:مرتاحه كذا يالله قول اللي عندك
    باسل يحط رجل على رجل ويبتسم:ماجد اللي وصلك هنا
    هنادي بحده:ويش خصك انت
    باسل وقف وبنبرة لئيمه:يخصني ونص
    هنادي رفعت حاجبها بأستغراب: بأي صفه يخصك
    باسل مد لها ورقه:عندك خيارين مالهم ثالث ياتتزوجيني وألحين توقعين وألا بيصير لك شي ماترضينه
    هنادي أنصدمت من كلامه وبحده صرخت:أيش قلت أكيد أنجنيت مو أنا اللي أسوي كذا فاهم
    باسل ضحك:بكيفك بس أعرفي أن مالك طلعه منها الا وانتي مختاره ياتكوني زوجتي وألا تشيلين عارك لوحدك
    هنادي صرخت في وجهه:ياحقير مستحيل يصير اللي تقول عليه
    باسل :معك 10 دقايق تفكرين فيها وأذا ماقررتي اعرفي انك رايحه فيها يعني رايحه فيها
    راح لغرفة ثانيه


    بالسياره
    راحت مع يوسف وهي مقهوره من كلام الجده لها
    يوسف:تصدقين يارغد ماعمر شهد جابت لي سيره ان جدتها وخوالها عايشين على بالي انكم مقطوعين ماعندكم أهل
    رغد سكتت شوي بعدها ردت:هم تركونا من زمان من قبل أم شهد وامي يموتون بس مدري ليه راجعين لنا الحين
    يوسف:يمكن يبون يصفون القلوب
    رغد: هذيك العجوز مايجي من وراها الا المصايب ياما تكلمت بعرضنا وعن اهلنا واحنا ساكتين ..كلنا نكرها محد يحبها ولا يتقبل منها كلمه
    يوسف استغرب كلامها:افا لهدرجه كلكم تكرهونها
    رغد: يوسف الله يخليك لاتقلب المواجع وتفتح أوراق قديمه خصوصا شهد لاتسألها عن شي ولاتسمح لذي العجوز تدخل حياتكم لأنها بتخربها
    يوسف عقد حواجه من الكلام اللي يسمعه:اعوذ بالله شكلها شرانيه
    رغد تغمض عيونها وتتذكر كل شي زي لمح البصر:فوق ماتتخيل
    يوسف يغير الموضوع:وأخبار دراستك ؟
    رغد:الحمدلله ماشيه فيها
    يوسف ابتسم:شدي حيلك عاد ابيك تغطين على الكل
    رغد ضحكت: انت ادعيلي وان شاء الله يصير خير
    يوسف:الله يوفقك ياررررب ..يالله انزلي وصلنا
    فتحت الباب وشالت مشاري وطلعوا للدور الثاني ينتظرون دورهم
    :::
    :::
    :::
    الساعه 10 بالليل
    رجعوا للفندق على طول هربت من فهد اللي باين على وجه العصبيه ...واخذت لها شور عشان مايسألها وينسى ...اول ماطلعت وقفت قبال المرايا تنشف شعرها ..سمعت صوته الحاد
    فهد: شوق ليش ماقلتي ان عندك خوال وجده
    شوق ارتبكت اخذت اللوشن حتى تنشغل فيه:ماهو ضروري تعرف ما اضن انه شي مهم
    فهد نفخ عليها بنبره ارعبتها:شلون ماهو مهم ...انا احسب بس لك عم ولا عمري سالتك عن أهل أمك ..بس ماتخيلت انك ممكن تخبي عني شي زي هذا
    شوق لفت عليه:هم قاطعونا يعني نرمي نفسنا عليهم الحمدلله عمي ماقصر علينا ربانا احسن تربيه بالنسبه لي مابي اعترف فيهم اللي جاني منهم خلاني اكرهم واكره سيرتهم سنين وسنين ماشفتهم مدري ليش جوا اليوم
    فهد بسخريه:ويش جاك منهم
    شوق طلت فيه بنظره حارقه وبنبره قويه :نفسك اللي جاك من أهلك ..لفت تمشط شعرها وهي مطنشته
    عصب منها ومن طريقة كلامها صرخ عليها بنبره اربكتها:ايش قلتي ياهانم ماسمعت
    شوق رمت الفرشه على التسريحه ولفت عليه وهي تتخصر: تبي اقولك ليش؟
    فهد رفع حاجبه الأيمن وحط يده على خده:ياحبذا لو تقولين عشان لا أعرف بطريقتي
    شوق جلست على الكرسي الدائري:بسببك أنت أهل أمي قاطعونا
    فهد وقف بعصبيه ومشى لها بسرعه ومسكها بقوه مع يدها:انتي كل شي ترمينه علي بسببك وسببك ؟
    شوق طيرت عيونها فيه وبقوه دفته عنها:ياشيخ كأنك الملاك البريء بعدين ما اسمح لك ترفع صوتك علي
    فهد اعطاها نظره شراريه وهمس لها بصوت غاضب:وقمتي تتطاولين علي ياشوق
    شوق نفذ صبرها منه:بعد ماخطفتني جدتي ماخلت ولابقت من الكلام الا وقالته لي ...وخوالي ماقصروا كثر الله خيرهم جوا وضربوني لو ستر الله كان مت ذيك الليله مارحموني ابد وقتها كان عزاء ابوي وتوي طالعه من عمليه ..شلون تبيني احبهم نفس المشاعر اللي تكنها لأهل أبوك أنا أكنها لأهل أمي ...فهمت الحين ليش قلت بسببك
    فهد كتم غضبه وتدارك اعصابه: ايه فهمت بس زين منك أنك ماكرهتيني للحين
    شوق بعدته عن طريقه ومشت للدولاب تطلع له بجامه: كرهتك بما فيه الكفايه وبالمقابل ايش كانت النتيجه ؟...طبعا ولا شي ليش اتعب نفسي رضيت اتزوجك وانت تدري ليه وشفت من الدنيا كثير ماعدت اهتم لأي حدث بحياتي الأهم عندي اعيش يومي بحلوه ومره وأأدي فروضي على أكمل وجه
    مدت له البجامه: نعيما مقدما ..انا بنام
    فهد اخذ بجامته ومنشفته منها ودخل الحمام بهدوء وهو يفكر بكلامها اللي قالته بنبره كلها برود وعدم أهتمام ..حس أنه أنظلمت كثير قبل مايتزوجها وحتى لما تزوجها والحين يكفيها معناتها مع مرضها مايبي يزيد عليها بسبب أشياء تافهه بنظره
    جلست على السرير تتأمل الفراغ اللي تركه وراه
    شوق (أيش اللي قاعد يصير معي ..انا ماغلطت لما خبيت عنه أصلا نسيت موضوع جدتي الله يصلحها مدري كيف طلعت لنا ) أنسدحت في مكانها واتحلفت ...سمعت صوته وغمضت عيونها على طول ماتبي تحتك معه بنقاش أو كلام يمكن يوصلهم للمشاكل
    :::
    :::

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      بنفس الوقت ببيت أبو مها
      رجعت مع يوسف بعد ما طهروا مشاري ..ودخلت غرفتها تذاكر قبل تنام ..على العشاء
      سحر شهقت: لالالا مابي جدتي تجي والله تخرب علينا ماتعرفيها
      شهد بتأفف:شنسوي احرجتنا انا وشوق فعزمتها شوق
      سمر تضحك:ياحرام
      سحر بعصبيه: اسكتي انتي
      هنادي :علامك عليها كل ماقالت شي سكتيها
      رغد تشرب من عصيرها:والله ما ألومك ياسحر جدتك هذي محد يتحملها
      شهد : بسكم حش ما حنا ناقصين ذنوب
      رغد: على قولتك ..كيف ميشو الحين ؟
      شهد تطالعه بحنيه:ياروحي عليه نايم
      رغد تدقها: انتبهي له زين والطريقه اللي قالها الدكتور علمتك عليها
      شهد ابتسمت: ياعسى ما افقدك قولي أمين
      رغد من قلبها:أمين
      سحر بغيره : دعواتك بس لرغد وحنا ضايعين
      شهد: افا عليك والله حتى انتم غالين
      هنادي تغمز لسمر: ايوه باين صراحه تودعينا بأبتسامه ودعوه
      رغد انفجرت ضحك:ههههههههههه انتم تغصبونها تعصب عليكم حركات مدري كيف
      هنادي: أفا حتى أنتي تصرفاتك عوجاء بس الحب من الله
      سمر تضحك:أنا مع هنادي
      شهد: بس بس يالله كل وحده على سريرها
      سحر::كأنه بدري
      شهد ابتسمت:لا قلبي صارت الساعه 11
      هنادي قبل تتكلم دق جوالها ..طلت بالرقم وتأففت وحطته سايلنت
      رغد :ول ول مين اللي اتصل عكرلك مزاجك
      هنادي تتنهد:وحده تعرفت عليها بالجامعه غثتني كل شوي تتصل ماصارت
      سحر عقدت حواجبها:لايكون الشله اللي شفتك معهم بالمطعم تبع الجامعه
      هنادي : ايووه هم
      سحر:انا قلت غريبه ويش عرفك عليهم
      شهد بشك: أيش سر المعرفه بينكم
      هنادي أعتدلت بجلستها واخذت نفس طويل:تخيلوا أنها بثالث
      رغد شهقت:افا...حكينا شكل في اكشن
      بدت تحكيهم عن اللي صار بأحداث مختلفه عشان ماتكشف نفسها..وكان باين بكلامها التناقض
      سحر حطت يدها على خدها:طيب عبير وينها مختفه دايم اشوفكم مع بعض
      هنادي تغيرت ملامحها:هاه ..بصراحه حنا متهاوشين ومانكلم بعض
      شهد استغربت من كلام هنادي وتناقضه تعرف قوة علاقتها مع عبير:غريبه انتي وعبير متهاوشين ؟
      هنادي: سوء تفاهم راح ينحل قريب بس لاتجيبون لها سيره عشان تحس على نفسها
      رغد بلقافه: طيب ايش صاير بينكم يمكن نعطيك حل
      هنادي وقفت:لالا شي سخيف وبايخ يالله بروح ارتب اغراضي واجهز ملابسي لبكره
      ركضت لغرفتها وسكرت الباب عليها ...وعكر مزاجها أتصال باسل طنشته خصوصا انه سايلنت رمت جوالها في الدرج وفتحت دولابها وتفكيرها محصور في باسل وحياتها مع باسل
      رجعت انسدحت على السرير
      {هنادي}
      اووووف وبعدين راسي بينفجر من التفكير ...واخرتها مع اللي مايتسمى بسيلووه...لازم اسوي شي اخليه غصب عنه يتزوجني صدق "رد عليها صوت بداخلها" يعني كيف يتزوجك مو قال توثق بالمحكمه ..يارب يارب يارب استر علي ودبرني من عندك ...يارب يكفي الي صار مع شوق مابي احد يعرف بموضوعي ...يارب لاتنسى أمتك بنت عبدك هي بحاجتك
      اخذت جوالها وشافت 5 مكالمات 2 من باسل 2 من روان
      هنادي بتأفف:أوووف وبعدين معها ذي بسحب عليها ...دقت على رقم باسل دقايق وسمعت صوته
      باسل: هلا والله
      هنادي كشرت من سمعت صوته(الله ياخذك على هذا الصوت البشع):مساء الخير
      باسل:مساء النور ...اخيرا حنت هنادي هانم واتصلت على باسل
      هنادي نفسها تخنقه تشنجت كل عضلاتها:لقيت لك اتصال بغيت شي
      باسل:بشوف محتاجه شي
      هنادي عصبت: كم مره قلت لك ماني محتاجه شي
      باسل: طيب طيب لاتنفخين
      هنادي: أنت ماتفهم كلامي غصب تبيني اقولك محتاجه الحمدلله اذا انت فلوسك كثيره اتصدق فيها ترى خيرنا مكفينا وزود
      باسل يضحك:انتي دايم متهوره بقراراتك وأحكامك ..انتي زوجتي وواجب علي نفقتك على العموم اذا جيت المدينه أعطيك بطاقة الصراف حقت حسابك تصرفين منها بكيفك
      هنادي أنقهرت منه وزادت عصبيتها: انت بأي لغة تفهم تراني اتكلم عربي
      باسل:وانتي ليه حمقانه ومنقهره بدل ماتفرحين اول مره تقابلني بنت زيك شرسه وعصبيه
      هنادي :والله هذي أنا عاجبتك اهلين وسهلين غير كذا يفتح الله
      باسل:زين زين ..واخبارك
      هنادي : تمام دامني ماشو خشتك المنحوسه
      باسل أبتسم :حلو أهم شي انك بخير
      هنادي :يالله بنام مع السلامه
      باسل: باياتووو
      هنادي قفلت منه وحطت جوالها على الكمودينه وزفرت انفاسها اللي محبوسه بصدرها:غثيث ليش ماهو زي أخوه فهد بس حتى فيه لفه بسيطه ماتعجبني لكن باسل مو زيه لابالشخصيه ولا بالشكل يقهر
      حطت راسها على المخده وهي تتذكر ملامح باسل وتسبه بنفسها كأنها تطلع غلها وحرتها فيه

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        عند شهد ورغد
        رغد : بس هذي الحكايه
        شهد تسكت ولدها اللي يبكي :رغد حياتي انتبهي لنفسك هذا الدكتور شكله يلف حولك
        رغد طلت بشهد وتذكرت موقفها مع عبدالله:ما أتوقع المهم ..أنا رايحه أنأ واخليك مع ولدك اذا ارتفعت حرارته اعطيه خافض حراره
        شهد: طيب تصبحي على خير
        رغد: وانتي من اهله
        مشت لغرفتها تأخرت هذي الليله بنومتها ودموامها بكره طويل ..سمت بربها وهدأت انفاسها ونامت

        :::
        :::
        :::

        فتحت عينها ماقدرت تنام والظلام شديد بالغرفه حاولت تسترق النظر وتشوف اذا صاحي أو نايم لكن ماقدرت ..ماحبت تتحرك كثير عشان ما تخرب نومته ..بعدت الشرشف عنها بشويش ونزلت رجولها بتلبس الشبشب
        ..:وين رايحه
        شوق خافت لما سمعت صوته الثقيل:رايحه اشوف التلفزيون طفشت
        فتح الأبجوره اللي جنبه وجلس:ويش سبب طفشك المفاجئ
        شوق: بدون سبب
        فهد:اها قلت بدون سبب ...دايم توجد اسباب
        شوق لفت عليه وبنظره جامده: ايش فيك ؟!.. غصب بتخلق سالفه
        فهد ميل فمه بسخريه:ليه اخلق سالفه ..المهم حاولي تنامي لأن بكره الساعه 9 بوديك المستشفى
        شوق :فهد حكينا بذا الموضوع كثير قلت لك ماعاد أني رايحه المستشفى
        فهد بحده: انا اللي اقولك تروحين والا لا ..انا زوجك غصب عنك تطيعين اوامري والا اغضب عليك
        شوق تنهدت:ياحبيبي كل شي يجي بالتفاهم
        فهد رفع حاجبه: انتي قلتيها بالتفاهم ..بس انتي ماتبين نتفاهم
        شوق تربعت على السرير:طيب ايش تبيني أسوي شور علي يمكن القى عندك حل
        فهد بأصرار:تجهضين
        شوق بحده: مجنون انت ..فهد اذا اجهضت هذي مره ماعاد اني بحمل افهم ذا الشي
        فهد بعصبيه:شوق لاتجننيني الحين انا قلت لك ابي عيال لنا كم سنه متزوجين وراضي بنصيبي
        شوق :بس أنا أبي الحمل صار صدفه ليش تبيني اجهضه بعدين الأجهاض حرام
        فهد يحاصرها لانه عارف انها تجاكره: لأنه بيضرك حلال
        شوق بترجي: فهد الله يخليك انت ويش خسران خلني اسوي اللي ابيه ليش معترض الحين؟
        فهد تنهد ببطئ سكت فتره يفكر بكلامها بعدها قال: شوفي ياشوق بكره نروح للمستشفى ونشوف الدكتور شيقول وقتها اعطيك ردي
        شوق ابتسمت:توعدني
        فهد: اوعدك بس بشرط
        شوق كشرت وقطبت تجاعيد جبينها:ويش شرطك يابو شروط
        فهد:مايكون فيه خطر كبير على حياتك
        شوق ابتسمت: خلاص صار
        فهد يمسك يدها وبنبره تهديد:شوفي بعدين ترى مافي نقاش بتسوين العمليه مره ثانيه يعني بتسوين اوك
        شوق ميلت فمها لأن كلامه ماعجبها وقررت انها تسايره عشان يسكت عنها:طيب
        فهد بدهاء:كأنك تقولين شي بنفسك
        شوق ضحكت: ابد ماقلت شي بسم الله علي
        فهد أرتسمت ابتسامه رضا: مشكلتي فاهمك وفاهم اللي تفكرين فيه
        شوق ترمي الخداديه عليه: ويش اريك تنام مو أحسن
        فهد يبعد الخداديه عن حضنه:لا مو أحسن ويش رايك انتي تنامين
        شوق: مالي نفس أنام
        فهد: ليش ؟
        شوق: حاسه بشوية غثيان وصداع
        فهد :هذي اولها الله يستر
        شوق تمد لسانها:شي عادي مو قلت لك نام أحسن
        فهد: جالس على قلبك احس وراك شي
        شوق ضحكت:ياربي على الشك اللي ماهو بوقته اطمنك ماوراي شي
        فهد يسدحها بقوه ويغطيها بالشرشف: طيب أخمدي اقلقتيني
        رجع لمكانه وطفى الأبجوره:لا اسمع صوتك ولا تتحركين عشان لا أعصب
        شوق: طيب لاتهدد ياقلبي وألا بعاندك
        فهد لف على جهتها وتحسس شعرها:جربي انتي
        شوق تضحك:ياربي منك ماكأنك عجوز ويش كبرك حركاتك حركات بزران
        فهد شد شعرها وصرخت وهو يضحك بخبث: لا يالأميره الصغيره...كأني طايح من عينك
        شوق تدف يده بغرور:لايكون زعلت عشان قلت لك عجوز
        فهد: بسم الله عليه من العجز والكبر توني بأول شبابي
        شوق انطلقت ضحكاتها: مشاء الله الله يخليك لأهلك يالشبابي ...تراك بتخلص ال35
        فهد: وانتي ياصبيه كم عمرك خلينا ساكتين
        شوق:هو يحصلك وحده مثلي نام الله يستر عليك
        فهد:تخمدين على خير
        شوق: وانت بخير


        :::
        :::

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          صباح اليوم اللي بعده
          صحت شهد بدري بسبب بكاء مشاري ...بعد مانومته راحت للمطبخ تسوي فطور للبنات وعمها وتزبط له قهوته ...بعد ما أنتهت وحضرت سفرة الفطور أتجهت لغرف البنات وصحتهم
          سحر بنعاس:اليوم ماني رايحه للكليه عندي مشاوير اخلصها قبل ملكتي
          سمر اللي ميته تبي تغيب لكن شهد غاصبتها تروح:شفتي مايصير سحر تروح لحالها خليني أغيب واروح معها
          شهد تفكر:يالله اليوم بس لو كان ميشو مو تعبان رحت أنا معها بس حظك يكسر الصخر
          سمر ترجع تنسدح وتغطي وجهها:قفلي النور
          شهد بحده:قومي صلي عمى بعينك
          سمر فزت بخوف:ابشري الحين اصلي
          شهد:وانتي هنو بتروحين وألا لا؟
          هنادي تتمدد بجميع الجهات:لا بروح مع سحر عشان نخلص كل شي مره وحده
          شهد ميلت فمها:زين قوموا صلوا وافطروا وارجعوا ناموا
          سحر توقف:زين انا الحين اجي افطر يالله هنو قومي غسلي واتوضي
          طلعت شهد قبلهم وجلست بالصاله تنتظر عمها اللي ما تأخر بخروجه من غرفته
          ابو مها : صبحك الله بالخير شهوده
          شهد بأبتسامه عذبه: صبحك الله بالنور عمي حياك فطورك وقهوتك تناديك
          ابو مها جلس جنب السفره وأبتسم:الله يعطيك العافيه ...ألا كيف ولدك بعد الطهور
          شهد: الحمدلله تعبني في الليل بالبكاء والفجر نام
          ابو مها : انتبهي له يابنتي لا ترتفع حرارته
          شهد : ان شاء الله
          جات رغد: صباح الخير
          ابو مها + شهد:صباح النور
          رغد: كيفكم اليوم
          شهد:بخير ...بتداومين
          رغد كشرت:ايه لازم اداوم
          ابو مها: شدي حيلك يبه ابيك تصيرين احسن دكتوره
          رغد ضحكت: ان شاء الله يبه انت بس كثر دعواتك لي
          ابو مها: الله يوفقك ويفتح عليك ويرزقك من واسع فضله ورحمته
          رغد رفعت يديها وبكل أحساسيها: أمين أمين
          جوا البقيه يفطرون ويسولف مع أبوهم
          ابو مها: كأنكم ماتبون تداومون
          سحر: أنا بعد الساعه 10 بروح السوق اخلص اغراضي وبيروحون معي هنادي وسمر
          ابومها:ايه ازين عشان ماتروحين لحالك
          رغد تتخصر:يعني بس انا اللي بروح قهر
          شهد: ويش تسوين عاد يالله قومي البسي مابقى وقت
          رغد توقف: كذا تنسد نفسي عن الروحه بس يالله بأغض نظري بسوي نفسي ماشفتكم بالبجايم ولا سمعتكم
          سمر:هههههههه شكل ماراح ننام من نفسها
          رغد طنشتها وراحت تلبس عشان تلحق على دوامها قبل يهزئها الدكتور على تأخرها
          طلع ابوها
          رغد تلبس عبايتها:شوفوا ترى المغرب دوري أنا اروح للسوق ولا وحده بتروح معي يعني خلصوا اغراضكم بعدين فاهمين ؟
          هنادي تتخصر:يصير خير يالله روحي دوامك
          رغد تأشر بيدها: سيووو ياحلوين
          ومشت للمستشفى بنفسيه حلوه ورايقه


          بالفندق
          صحى على صلاة الفجر بعد ماصلى نزل لمطعم الفندق قراء الجرايد زي عادته في أي صباح تعرف على رجل أعمال كان يسمع بأسمه لكنه حصل وتلاقوا في هذي اللحظات ...بعد ما أستئذن منه الرجال جلس يكمل الجرايد ويستطلع الاخبار ...فجأه دق جواله
          فهد استغرب لما شاف الرقم وخصوصا بهذا الوقت:هلا
          صفاء: صباح الخير
          فهد: صباح النور ..هلا صوفي كيفك
          صفاء:بخير الحمدلله انت شو عامل
          فهد: بخير وعافيه ..بشريني عن اخبارك
          صفاء:في شوية تطورات
          فهد ابتسم: صدق ..بشريني ويش صاير
          صفاء :هههههههههه اتوقع شو صاير
          فهد: يالله قولي بلا تناحه
          صفاء: أنخطبت
          فهد بفرحه: احلفي ؟
          صفاء ضحكت: لهدي درجه ماعندك امل اني اتزوج
          فهد :ههههههههههههه لا والله موب قصدي ..ومين سعيد الحظ
          صفاء:واحد من الرياض عشان كدا اتصلت عليك قبل اكلم بابا
          فهد عقد حواجبه: خير ان شاء الله
          صفاء: صراحه فهد ابي منك خدمه ازا تقدر
          فهد: ابشري والله ماقصر أمري انتي

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            بعد نص ساعه من الحوار بينهم قفل الخط وطلع لجناحهم عشان يصحي شوق
            فهد: شوق ..يالله قومي ناسيه ان ورانا روحه للمستشفى
            شوق تلف عنه وهي مستمتعه بنومها:مابي مو لازم
            فهد بجديه:اقولك قومي يالله
            شوق:خلها بعدين والله فيني نوم
            فهد بأصرار بعد عنه الشرشف:قومي يالله
            شوق قامت بكسل وبنبره طويله: يعني مصر مصر مررره
            فهد يمسك يدها ويوقفها:ايه مصر بس خلصيني الساعه صارت 8 مايمدينا نلحق
            شوق ميلت فمها: نروح خاص
            فهد بأعتراض: نجرب الحكومي يمكن يكون في خطاء
            شوق مشت للحمام وهي تقول: خطاء ..ياحليلك مصيرك تعرف أنها الحقيقه المره
            غسلت وبدلت ملابسه ...وقبل تمد يدها على التوست
            فهد صرخ: لا
            شوق فزعت ولفت عليه بعصبيه:خير خوفتني
            فهد ضحك على شكلها: مايصير تسوين تحليل وانتي مفطره
            شوق شوي وتبكي:بموت من الجوع مافيني حيل اروح على لحم بطني
            فهد: بعد مانخرج بوديك احسن مطعم
            شوق تشد شعرها:كرهت المطاعم كرهتها اووووف
            فهد يضحك عليها:يالله جيبي عبايتك بنمشي
            شوق مشت للغرفه ولبست عبايتها وأخذت شنطتها وطلعت معه لأكبر مستشفى حكومي بالمدينه
            بعد نص ساعه وصلوا
            شوق : كلمت صاحبك انت ؟
            فهد: ايه كلمته بس الحين عنده تدريب لطلاب الطب نص ساعه ويخلص على بال نسوي التحليل والأشعه يكون خلص
            شوق بتأفف: يالله طيب خلنا نخلص
            دخلت أول شي قسم الأشعه كونه فاضي وسوت رنين مغناطيسي ..وبعده سحبوا منها دم
            شوق: كم يأخذ وقت؟
            النيرس:من 10 دقايق الى ربع ساعه مو أكثر
            فهد: حاولي تستعجلين
            بعد ماطلعت النيرس من عندهم
            شوق:تعبت نفسك على الفاضي نفس النتيجه بتطلع يعني الدكاتره اللي رحت لهم كذابين والا مايفهمون
            فهد عصب: ياربي منك تعرفين تسكتين
            شوق لفت عنه: ايه أعرف
            جات النيرس وحولتهم لقسم النساء ودخلت شوق عند الدكتوره اللي بدت تشوف الأشعه ونتيجة التحليل وفهد برى يستناها ...ماحس الا بصوت بنت وراه
            رغد بصدمه: فهد
            لف بسرعه وشاف رغد أرتبك: هلا
            رغد استغربت وجوده بالمستشفى: كيفك
            فهد :الحمدلله ..انتي كيفك؟
            رغد لفت على صديقاتها: أوك بنات شوي ولاحقتكم
            اسيل:بنروح للروم
            رغد هزت راسها بالأيجاب وسالت فهد:خير فهد فيك شي؟..شوق مريضه فيها شي؟
            فهد ضبط نفسه: لالا تطمني كلنا بخير ..بس جاي هنا أقابل صديق
            رغد ماتطمنت له ولكلامه تحسه يكذب عليها:أها ...مين هذا دكتور وألا مريض؟
            فهد :دكتور
            فجأه وصل الدكتور وليد:السلام عليكم

            رغد طيرت عيونها فيه(هذا وراي وراي ويطلع بوجهي فكل مكان اوف منه):وعليكم السلام
            فهد ابتسم: هلا وليد "ضموا بعضهم وسط استغراب رغد" كيف حالك مشتاق لك
            وليد:بخير انت شخبارك من تزوجت ماشوفك كثير
            فهد: لاهي بالدنيا
            رغد تسبل بعيونها :انتم تعرفون بعض
            فهد: هذا وليد صديقي اللي جاي أقابله
            وليد أستغرب من استفسار رغد وركز نظراته عليها
            رغد ارتبكت: طيب انا رايحه توصي شي فهد
            فهد:سلامتك
            رغد: الله يسلمك مع السلامه ...لحقت صحباتها بسرعه
            وليد بسرعه:تعرفها ؟
            فهد عقد حواجبه: هذي أخت زوجتي
            وليد انصدم وطير عيونه بفهد: تتكلم من جد؟
            فهد: اي والله أخت المدام اللي تنتظر جوا المهم وليد انا قلت لك السالفه بس بعد في شي أبيك تسويه
            وليد: حاضرين للطيبين ...كل اللي تبيه بخدمك فيه بس تفضل لمكتبي نتكلم على راحتنا
            مشوا للمكتب اللي كان بعد خطولات بسيطه جدا


            عند رغد وصحباتها جلست وهي مستغربه من علاقة فهد اللي بنظرها رجل أعمال كبير بالدكتور وليد صحت من تفكيرها العميق
            اروى: مين ذاك المزيون اللي كلمتيه؟
            رغد ضحكت: يؤؤؤ على عيونكم الطويله
            اسيل حطت يدها على خدها:أأأخخخخ عليه هيبه وطول وجسم يخبل
            رغد ضربتها على يدها: عيب عليك احترمي وجودي على الأقل
            اسيل بحماس: بجد انك نذله تعرفين واحد زيه وماتقولين لنا
            رغد ضكت بصوت عالي: يمه منك انتي وهي هذا زوج اختي وبنت عمي شوق
            اروى فتحت عيونها على كبرها:زوجها ؟
            رغد: يس زوجها ...بطلوا بصبصه انتي وهي سامعات
            اسيل : ماشاء الله تبارك الله الله يخليه لها لو اني منها ما اخليه يطلع من البيت
            رغد ابتسمت: غريبه عمركم ماشفتوا صورته بالجرايد او بالتلفزيون كم مره يجيبون لقاء معه
            اروى عدلت جلستها:لا اجل باين انه ولد عز
            رغد :خلاص عاد لاتسئلوني عنه بأكل قبل يبدأ التدريب بموت من الجوع

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              نرجع لمكتب الدكتور وليد
              د وليد اخذ نتيجة التحليل من فهد والاشعه وعاينها لف على فهد اللي واقف جنبه:اللي قالته الدكتوره صحيح ..للأسف يافهد حالتها متقدمه مره
              فهد تجمدت كل خليه بجسمه :يعني مافي أمل
              د وليد:الحل المؤقت هو العمليه اللي قلت لك عليها لكن حط ببالك انه حل مؤقت مو نهائي
              فهد جلس على الكرسي :حتى اذا أجهضت
              وليد طل بفهد بحزن وهو شايفه متأثر مره:للأسف ايه بقاء الحمل او أجهاضه ماراح يأثر بحالتها
              رمى الأشاعه من يده وتنهد فتح ازارير ثوبه: أنا لله وأنا له لراجعون
              وليد:انت اقوى من كذا تحمل يافهد خاصه ان نفسيتها متدهوره وهذا يزيد حالتها سوء انت طلعها من هذا الجو ولاتحسسها بأي نقص
              فهد: هي تدري بكل شي
              وليد ابتسم: عارف انت قلت لي بس الشي اللي قلته لك مؤكد ماتدري عنه لأن الدكتوره جاتني وقالت انه ماقدرت تقول لها وزوجتك قالت ايش قالوا اللي قبلنا وكلامه صحيح لكن ما انتبهوا لهذا الشي
              فهد: ألطف فيني وفيها يارب ...الطف فيها
              وليد مشى بأتجاه فهد وحط يده على كتفه:خلك ايمانك قوي بالله وأصبر مابعد الصبر إلا الفرج
              فهد :والنعم بالله ...يالله انا تأخرت توصي بشي
              وليد:سلامتك اي شي تحتاجه أنت ومدامتك كلمني
              فهد: ماتقصر ...لاتنسى اللي وصيتك فيه
              وليد ابتسم له:تطمن مايصير الا اللي تبيه
              فهد صافحه وودعه ومشى بأتجاه شوق


              في بيت أبو مها
              سحر: يالله عاد اخلصوا علي ودي اروح بدري صارت الساعه قريب 10
              هنادي تلف الطرحه:شوفيني خلصت باقي سموره
              سحر صرخت: سمور يالله بننزل قبلك
              سبقوها للسياره ..دقايق ولحقتهم وأتجهوا للسوق
              هنادي :ويش اشتري فستان قصير أو طويل
              سمر تنزل طرحتها عن وجهها:بما أن طولك زاد وجسمك صار حلو وانتفختي شوي اشتري شي يبين مفاتنك يمكن تخطبك وحده لولدها
              تغير وجه هنادي وتلون بجميع الألوان:لا بشتري شي ساتر وزين
              سحر اللي مسترخيه:لاتحطين الفكره براسك الحين شوفي السوق وايش موجود فيه بعدين أختاري
              هنادي:على قولك...يالله وصلنا
              سمر تتغطي: يارررب خلنا نقضي بسرعه ومافيني الف ادور لي فستان
              ريم تدفها: يالله بعدي بنزل
              دخلوا السوق وبدوا يلفون فيه وكل وحده تحاول تنقي اللي تبي بأتقان
              دق جوالها وعكر عليها انسجامه مع الفساتين اللي محتاره تختار اي واحد فيهم ..طلعت جوالها وشافت رقمه تأففت ..تذكرت ان سحر وسمر بنفس المحل ردت بسرعه
              هنادي: الو
              باسل يلف بكرسي مكتبه:صباح الحب والوله والأشتياق لأحلى بنت في الكون
              هنادي تشد على شنطتها بقوه:صباح الزفت والخياس يا أبغض مخلوق في الكون
              باسل بنبره حاده:لسانك السم هذا يبي له قص
              هنادي تهمس: ويش تبي متصل؟
              باسل:بسأل عن زوجتي حرام
              هنادي: أن شاء الله اسئلك عنك في مقبرتك شنو تبي خلصني
              باسل: وينك فيه ؟
              هنادي رمت اللي بيدها: في السوق
              باسل يطالع ساعته: هذا الوقت بالسوق ويش عندك ياقلبي
              هنادي: ويش خصك يالله لاتكثر هرج خواتي معي مابيهم يحسون بشي
              باسل: أوك هنودتي بدق الظهر
              هنادي:لاتتعب نفسك بقفل الجوال عشان لا أسمع صوتك اللي يجيب لي القلب والظغط والسكر
              باسل يمد كلامه:بعيد الشر عنك تبيني اموت
              هنادي بكل حواسها :يارب تموت ياررب عشان أرتاح انا
              باسل:ماتوقتعك حقوده ادري تقولينها من ورى قلبك
              هنادي: الا من كل عرق في قلببببي ..يالله عاد مابي أطول معك كافي الوقت اللي ضيعته
              باسل بتهديد: هين ياهنادي برجع للمدينه وأكسرلك راسك تستقوين علي خلي قوتك لما اشوفك يازوجتي المصون
              هنادي عصبت منه ومن كلامه اللي يخنقها:طيب يصير خير لما أشوفك ...انصحك اكتب وصيتك لأني بقتلك عاجل غير أجل
              باسل ضحك في نفسه على تهورها:اوك بسلمك نفسي على طبق من فضه
              هنادي وصل ضغطها h وقفلت الخط بوجهها وحطت جوالها سايلنت عشان مايزعجها ...رجعت عند سحر وسمر وهي معصبه لكن متمالكه نفسها لايبان عليها
              سمر: هنو ايش رايك بذا الفستان سحر تقول حلو
              هنادي تلفه وتتفحصه:اي مره حلو لايروح عليك
              سحر:وانتي ماشريتي لك شي
              هنادي: عجبني واحد لونه بحري تعالي شوفيه ناعم مره ..اخذت سحر وسمر لمكان الفستان
              سحر:واو يجنن ياهنو موديله روعه
              هنادي: يعني اخذه
              سحر :مجنونه انتي من جدك ما اقتنعتي وربي يهبل يبين جسمك بالتفصيل
              هنادي ابتسمت:اوك بخليه يطلع مقاسي ..لوسمحت تعال شوي

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                بالمطعم
                بعد ما افطرت ومسحت يدها بالمنديل المعطر
                شوق: شنو قال صاحبك
                فهد ابتسم:تطمني ماقال الا الخير
                شوق عبست:فهد لاتلف وتدور علي يالله قول ويش قالك؟
                فهد مسك يدها بحنان:شوقه ياقلبي قلت ماقال الا الخير تطمني انتي
                شوق بنظرات جديه:ادري انه قال شي مو زين ابيك تصارحني لا تخبي علي
                فهد رفع يدها وباسها:أنا أخبي عليك..حاول يغير الموضوع"ودك بأيسكريم ؟
                شوق :لا شبعانه
                فهد رجع وتكى على كرسيه:بكيفك لكن اذا طلبت لي ياويلك تمدين يدك عليه
                شوق تضيق عيونها وتميل فمها:أشبع فيه يالدب
                فهد ضحك:لالا يالرشيقه
                شوق ابتسمت: رشيقه غصب عنك رضيت وألا مارضيت
                فهد:خلاص خلاص راضي ...بروح دقايق وراجع
                بعد مارجع جلس على الكرسي:اليوم يوصل فستانك وفستان سحر
                شوق ابتسمت: الله يخليك ولايحرمني منك
                فهد من كل قلبه:ولامنك
                شوق تكت على الطاوله:حاسك في شي بتقوله؟
                فهد يفكر :عادي أعزم باسل للملكه
                شوق فرحت: ايه عادي حبيبي اعزمه هو وحداني خله يجي ينبسط ويفرح
                فهد (ان شاء الله يصير اللي أبي وقتها صدق بأنبسط): يمكن الملكه عائليه ؟
                شوق: حتى لو عائليه باسل أخوك يعني منا وفينا يالله عاد عن التغلي كلمه وأعزمه
                فهد: طيب بكلمه لما نرجع الفندق
                شوق مسكت يده بحنان: فهد انت ويش مخبي عني عيونك فاضحتك
                فهد (معقوله حست بشي ):مافيني الا العافيه بس قلقان على الشغل اتصل سلطان يقول في شوية مشاكل بسبب أبوي تعرفين ماهو مصدق اللي صار
                شوق زفرت انفاسها: ماله داعي كل اللي صار
                فهد بخبث: وهم اللي مغفلين وباعوا أملاكهم محد غصبهم على شي
                شوق: بس هذول أهل تعرف يعني ويش أهل
                فهد: ايه اعرف انا ما أقصر معهم ان شاء الله بس كرههم لي ماله مبرر ابد
                شوق: طبيعي يكرهونك لانك سبب أفلاسهم
                فهد عصب وبنظره حاده: ويش قلت توي ..انا مالي صالح انهم يفلسون لما شفتهم يعرضون املاكهم قلت أشتريها وما اخلي كل من هب ودب يدخل بيننا
                شوق خافت من نظراته: طيب طيب لاتعصب ويش رايك نرجع الفندق كأن الجو بدأ يحتر
                فهد وقف ومزاجه متعكر: يالله مشينا
                شوق ( يالله على غبائي يعني لازم انكد عليه واخليه يعصب مايكفي اني كل شوي انرفزه بكلمه مش ولابد ...انا مدري ويش صاير فيني اقول كلام مالازم ينقال ..لاحول ولاقوة الا بالله يارب صبرني )
                فهد بحده: مطوله بوقفتك
                شوق صحت من سرحانه بأرتباك: هاه ..خلاص مشينا يالله
                أتجهوا للفندق


                بالمستشفى

                كانوا مع وليد بغرفة الملاحظة
                وليد: يالله تعال عبدالعزيز طبق اللي علمتكم
                عبدالعزيز يتهرب: دكتور ابي أخر واحد يمكن ماتزبط من اول مره
                د وليد بعصبيه:ويش قلت؟..تعال اقولك طبق لا تخليني اعاقبك
                جاء بسرعه ووقف يطبق والكل منتبه معه الا الدكتور وليد اللي حافظ اللي يطبقونه عن ظهر قلب وعيونه على رغد اللي تساعد عبدالعزيز بخفيه حتى مايشوفها ويهزئها بمساعدة اسيل واروى والبقيه
                وليد( ماتوقعت انها أخت زوجته سبحان الله يالدنيا )قاطعه صوت عبدالعزيز:دكتور خلصت
                د وليد: برافو عليك مين يبي يجرب
                اسيل بحماس: أنأ
                د وليد:يالله
                أروى تهمس:شوفي كيف يطالعك وربي سرحان ماهو يمنا
                رغد تقرصها: لا يحس عليك
                اروى شوي وتضحك: اقولك رايح بعالم ثاني طلي أنتي فيه بس راح تتاكدين من كلامي
                رغد تشجعت تشوف كيف يطالعها دارت بنظرها وطاحت نظراتها عليه وارتجفت من نظرته نزلت راسها على طول وبدت ترجف
                اروى أنطلقت ضحكاتها ماقدرت تتمالك نفسها أكثر..والكل لف عليها بصدمه
                د وليد بصوت زاجر:أيش المصخره هذي
                اروى حطت يدها على فمها بخوف كتمت ضحكاتها ..ورغد تقرصها مع يدها
                د وليد عصب من تصرفها: نبي نضحك ضحكينا معك انسه اروى
                اروى بلعت ريقها وهي تشوف نظراته الحارقه :مافي شي يضحك
                د وليد ميل فمه بسخريه:يعني مجنونه تضحكين من حالك
                رغد أنقهرت منه وردت: أنا اللي ضحكتها
                د وليد ببرود: برى أنتي وهي
                رغد طيرت عيونها فيه : ايش ؟
                د وليد صرخ: ماسمعتي ويش قلت ...برى
                اروى مسكت يد رغد وقالت:دكتور والله رغد مالها ذنب ان..
                قاطعم بصوت حاد:قلت برى ...دورا احد غيري يستقبلكم
                رغد رمت السماعه على الطاوله الصغيره اللي تفصل بينه وبين الطلاب:انت شايف نفسك على أيش ..يعني صرت دكتور محد قدك
                د وليد انصدم منها:مشاء الله وقحه كمان
                رغد قربت اكثر بعصبيه حاده وفتحت عيونها على الأخير: أتعلمتها منك يا دكتور متوحش
                اروى سحبت رغد وبترجي:خلاص يا رغد "لفت على الدكتور" سامحنا دكتور اخر مره الله يخليك
                رغد دفتها بعيد عنه وبحده: لاتترجي واحد مثله ..عن نفسي مايشرفني أنه أطبق عنده
                د وليد ولع من كلامها: أطلعي برى ولاعاد أشوف وجهك هنا فاهمه
                رغد حطت عينها بعينه وببرود قالت: مو أنت اللي تطردني اذا بغيت اطلع من هنا اطلع بكيفي مو غصب عني
                وليد جن جنونه رمى اللي قدامه بقوه على الأرض وصرخ بوجهها: قلت برى
                طلعوا بسرعه وتركوه مع البقيه ..والكل يرجف من نظراته وهم يشوفون تشنج عضلاته طل فيهم :أطلعوا وراهم يالله

                اروى : اسفه يارغد مادريت بيصير كذا
                رغد جلست على الكرسي بقهر: ماعليك منه اصلا هو حقير من نظراته اللي يطالعني فيها يستاهل نفسي اطلع كل غلي فيه
                اروى تبكي: والله ورطنا انفسنا الحين ويش بنسوي اكيد بيكلم دكتوره انعام ويش بيفكنا من لسانها
                رغد: لاتخافين أنا أوريك فيه
                اروى: رغد الله يخليك ماحنا ناقصين هو حطنا براسه خلاص انا بعتذر منه بس لما يهدأ
                جات أسيل تركض: أيش اللي سويتوه وربي معصب مرره الله يستر
                رغد بحقد: بالطقاق اللي يطقه
                جات وحده من البنات اللي معاهم: بجد ناس وقحين
                رغد أنقهرت منها: انتي الوقحه مو حنا عمى بعينك
                البنت: اذا تبون تخربون علينا دوروا لكم قروب غيرنا
                أسيل : أيش دخلك انتي روحي بحالك
                رغد بعصبيه:أذا تبين روحك أنقلعي من وجهي
                ياسر: صلوا على محمد يابنات بعدين أنتم الغلطانين يارغد
                رغد تتخصر: طيب وغلطنا فيها شي
                ياسر طل فيها مستغرب:انتي براسك شر اليوم فكينا يابنت الناس
                رغد: أجل مسوي فزعه ليه ..خذ هالوقحه معك ورحوا عنا
                اسيل تغمز لهم: خلاص روحوا ..انتي تعالي اجلسي خلينا نتفاهم
                اروى :ايه رغد أهدي مايصير اللي تسويه
                رغد وقفت: أنا اوريكم فيه اكيد بمكتبه الحين ...مشت بسرعه لمكتبه وأسيل وأروى يحاولون يمنعونها لكنهم ماقدروا
                اسيل توقف بينها وبين باب غرفة د وليد:والله ماخليك تدخلين
                أروى تبكي:اذا لي غلا عندك ترجعين

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  رغد وقفت: أنا اوريكم فيه اكيد بمكتبه الحين ...مشت بسرعه لمكتبه وأسيل وأروى يحاولون يمنعونها لكنهم ماقدروا
                  اسيل توقف بينها وبين باب غرفة د وليد:والله ماخليك تدخلين
                  أروى تبكي:اذا لي غلا عندك ترجعين
                  رغد بأصرار: انتم على عيني وعلى راسي بس أنا ابي اتفاهم معه ...دفت اسيل ودخلت عليه وأسيل وراها
                  أسيل:رغد ارجعي مانبي مشاكل
                  وقف د وليد وبنظرات ناريه: خير ليش جايه ماقلت مابي أشوفك
                  رغد: مو بكيفك تشوفني وألا ماتشوفيني انا ماني جايه عشان سواد عيونك
                  أروى تسحب رغد : أسفين دكتور على اللي صار ..يالله أمشي
                  رغد وقفت بمكانها وبأسلوب لبق: ل سمحتوا خلونا لحالنا
                  وليد : ماعليش أطلعو الحين بشوف رغد ويش تبي
                  دقايق وأختفوا من قدامه ورجع بنظراته يطالع رغد اللي باين عليها العصبيه
                  د وليد انقلب حاله من العصبيه للبرود: ويش تبين
                  رغد انفجرت عليه بسيل من الكلام اللامنتهي: ويش فيك تطالعني بنظرات غبيه في كل محاضره على بالك ماني ملاحظتك ترى نظراتك يادكتور تضايقني ياليت تحتفظ فيها لنفسك لأن الكل يحسب بيننا شي وهذا كله من غبائك ونظراتك الأغبئ
                  د وليد فتح عيونه من كلامها سكت شوي مايدري كيف يرد عليها تدارك نفسه: ومين قال اني أطالعك ..اذا تحسبين نفسك خاطفه أنظاري احب اقولك انك غلطانه وتعلمي تتكلمي بأسلوب ارقى من ها الاسلوب الرخيص
                  رغد قربت من الكرسي وبقوه قالت: دكتور لاتلف وتدور علي حركاتك هذي عدت علي كثير وعارفتها زين يعني لاتحط نفسك بموقف بايخ
                  د وليد عصب اكثر: شكلك ماتبين تفهمين
                  رغد ضحكت:المشكله اني فاهمتك زين..وبعدين ليش حاط دوبك من دوبي سويت لك شي من قبل ..كنت أتعامل معك بأحترام ولاعمري غلطت عليك بس انت حاطني براسك
                  وليد أنقهر منها ومن جرائتها: الحين أنتي بأسلوبك الغجري هذا تكلميني شكلك ماتعرفين مين أنا يا رغد
                  رغد: أتمنى أنك تفوق لنفسك وخلك حركات المراهقه للصبيان
                  ماقدر يتحمل أكثر من كذا مشى له بسرعه ومسكها مع كتفها بقوه وصرخ بوجهها: حركات مراهقه ..والله ماندري مين عايش بحركات المراهقه يا أنسه
                  رغد قدرت تحرر يدها منه كانت المسافه بينهم تكاد لاتذكر توتر من قربه: توصل فيك لهذي الدرجه "مدت يدها بتضربه وقبل توصل يدها لخده انفتح الباب ودخلوا مجموعة طلاب اللي صدمهم الموقف اللي قدامهم
                  رغد لفت بصدمه وعيونه تعلقت بالأشخاص اللي واقفين قابلهم صرخت بوجهه: حقير
                  ركضت لبرى الغرفه ودفتهم عن طريقها اخذت اغراضها وكتبها ونزلت في الباركنج دقت على السواق يجيها ..وخبت نفسها بمكان محد يشوفها فيه ..وقامت تبكي
                  بعد فتره بسيطه مرها جلالي وكانوا معه سحر وهنادي وسمر ...اول مالمحت السياره مشت بسرعه ودخلتها وهي تشهق
                  البنات بخوف: أيش فيك ؟
                  رغد: ولاشي جلالي بسرعه روح البيت
                  هنادي مسكت يدها:رغوده ويش فيك تبكين صاير شي؟
                  رغد: متضايقه شوي
                  سحر ضمتها: ياعمري قوليلي ويش صار؟
                  رغد: الدكتور طردني
                  سمر ببرود: على بالي شي كبير اثاريه كذا مالت
                  هنادي بنظرات حارقه: أنطمي "لفت على رغد" خلاص حبيبتي يروح بستين داهيه ولايعكر لك مزاجك
                  رغد بقهر: يرفع الظغط حيوان
                  سحر:لاتغتابينه ويش بتستفيدين يالله قلبي امسحي وجهك أول مانوصل البيت خذي شور يروق اعصابك
                  رغد مسحت دموعها:وهذا اللي بيصير
                  هنادي ابتسمت: أخص يالدافوره ياما اكلت طردات وانتي لأول مره تبكين
                  رغد ضحكت: والله انك فالتها ياهنو
                  هنادي تنهدت جاء ببالها باسل فتحت شنطتها وشافت جوالها بين الأكوام..رفعته وانتبهت لعدد المكالمات رجعته وبداخلها شي يجبرها تكلمه ...أول ماوصلوا البيت كل وحده اتجهت لغرفتها
                  هنادي تتحلف:سحر لاحقين على القربعه ودي أنام قبل العصر عشان بروح معك المشغل اتزربق
                  سمر حطت الفرشه على التسريحه بأستغراب:ياويلي على الفاظك ياهنو كل يوم شي جديد ..ويش أتزربق
                  هنادي بعدت البطانيه عن وجهها: ويش فيها الكلمه تهبل
                  سمر ترجع شعرها خلف أذنها وجلت على سريرها تستعد للنوم:حسسيني أنك أنثى ناعمه لو بألفاظك
                  هنادي مدت لسانها ورجعت تنام وقالت بصوت عالي: سحر طفي النور
                  سحر اللي عقلها بعالم ثاني:بالله شوفوا
                  سمر لفت: والله حلو بس فكينا بنام
                  سحر بتأفف: حسوا فيني

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


                    هنادي بعدت البطانيه عنها أخذت جوالها وراحت لغرفة شوق تنام فيها لانها عارفه سحر ماراح تخليهم يناموا ...قفلت الباب على نفسها وأنسدحت على السرير
                    هنادي: الله يسامحك ياسحر طيرتي النوم عني ..لفت على يمينها بكسل طرت ببالها فكره ..انغمست بتفكيرها أكثر والمستوحذ على تفكيرها باسل لاغير
                    (الظاهر أني بديت أخرف ...بس اللي براسي لازم أسويه يعني أسويه) مدت يدها على جوالها وأتصلت عليه ...بعد دقايق طويله مارد عليها أستغربت
                    هنادي:ماهي من عوايده مايرد وانا ويش علي منه لا ياهنادي بديتي تستخفين وتخرفين بقوه
                    قبل تحط الجوال رجع دق عليها
                    هنادي: نعم
                    باسل تعود على صدها ونبرتها المتأففه:الله ينعم عليك ..ويش فيك متصله ؟
                    هنادي: السموحه بالغلط اتصلت
                    باسل مامشت عليه:اخلصي علي ويش كنت تبين
                    هنادي: ولاشي بس طفشانه قلت اتصل اتهاوش معك
                    باسل بسخريه:بس من صوتك حاس انك مروقه وماتبين شي يعكر مزاجك
                    هنادي بنبره طويله: لايكون اتصالي ازعجك
                    باسل :نهائيا كنت اصلي عشان كذا مارديت
                    هنادي تصفر: حركات أنت تصلي
                    باسل بنبره حاده:ليه شايفتني يهودي ما أصلي
                    هنادي خافت من نبره: سوري ماقصدي
                    باسل بنفس الحده: ترى في حدود ياهنادي أنتبهي لا تتعدينها وتندمين
                    هنادي: والله ياحبيبي ماعندي خلفيه عن هذي الحدود اعطيني نبذه عنها
                    باسل :مايصير بالجوال لازم فيس تو فيس
                    هنادي ببرود:طيب بس ذكرني وقتها
                    باسل انسدح على سريره وتمدد:على فكره ترى بحضر ملكة أختك
                    هنادي ارتجفت وشهقت:أيش؟!
                    باسل يضحك:اللي سمعتي..والا ماتبيني أحضر
                    هنادي انقهرت: من جد بتجي؟
                    باسل: اذا بتستقبليني راح أجي
                    هنادي نفخت عليه: بعدك انطق بديرتك ابرك لك
                    باسل:افا لهدرجه جيتي غير مرحب فيها
                    هنادي عصبت ..تعدلت وجلست وهي تضغط على الخداديه اللي ماسكتها بيدها:ايه غير مرحب فيك
                    باسل بعناد:أجل بجي عناد لك كان عندي أجتماع مقدر اكنسله بس نكد لك بكنسله
                    هنادي أنقهرت منه:انت تبي أبوي ينجلط لما يشوفك اذا بايع عمرك تعال برجولك عنده
                    باسل سكت مافهم كلامها بعد سكوت بسيط: ليه ماتبينه يشوفني
                    هنادي:أنا قلت لأبوي كل شي سويته فيني
                    باسل انصدم :أيش
                    هنادي تنهدت:ماتفهم قلت لأبوي انك تزوجتني مدري لعبت علي يعني ياشاطر وقعت في شباك العنكبوت
                    باسل بعصبيه: أي عنكبوت انت الثاني
                    هنادي ميلت فمها بقهر: ماهو لازم تفهم ...انت من عقلك بخبي شي كبير مثل هذا عن ابوي حشى منت بعقلك
                    باسل بلع ريقه:هنادي أنتي صاحيه لكل كلمه قلتيها
                    هنادي عصبت: شايفني مجنونه مدري ويش اقول ؟
                    باسل : خلاص خلاص اوووف منك يالله باي "قفل الخط بوجهها"
                    (ويش هذي الورطه اللي تورطها ياباسل ..أحسن حل انك تعتذر من فهد وتدبر لك اي شغله عشان لا يحس بشي ...مصيبه أذا حس بشي بيني أنا وهنادي والله غير يقتلني )
                    رمت جوالها جنبها وزفرت أنفاسها الحارقه بكل تثاقل ..غمضت عيونها تحاول تهرب من واقع مؤلم

                    :::
                    :::

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      المغرب
                      صحت بسرعه وصلت وأكلت شي يسد جوعها طلعت للصلاه
                      شهد: وين؟
                      رغد: بروح السوق خلاص مابقى شي على الخميس وأنا لسى ماشريت لي ولك
                      شهد: ذكرتيني اعطيك صرافتي اسحبي منها اللي تبين
                      رغد ابتسمت:خلاص معي اذا نقص شي بسحب من حسابي
                      شهد شهقت:أيه تعالي قالت لي سمر انك لما رجعتي كنت تبكين
                      رغد تعكر مزاجها وهي تتذكر اللي صار اليوم:شهد وربي ماني رايقه أتكلم بأي شي بروح الحين بكره ماراح اروح للمستشفى بجلس معك وأحكي لك اللي صار
                      شهد تتخصر:والله تسحبين زي العاده تعلميني فيك
                      رغد قربت منها وباستها على خدها:أنا أقدر أسحب عليك في أشياء كثيره بقولها لك بس مو وقتها الحين
                      سحر وهنادي طلعوا من الغرفه لابسين عبايتهم وجاهزين:يالله رغد
                      رغد فتحت عيونها: وين رايحين ..لايكون معي ؟
                      سحر:لا بنخلي جلالي يودينا المشغل في كم شغله بسويها عندهم وهنادي بتروح معي تقول بتسوي بخار
                      رغد: زين يالله عشان انا يمكن اطول في السوق عاد انتظروني
                      نزلوا مع بعض كل وحده فيهم متجه للمكان اللي تبيه

                      عند فهد
                      كان معصب من باسل رد عليه بحده: شوف باسل تجي يعني تجي لاتعتذر لي بأعذار سخيفه
                      باسل :فهد اقولك اجتماع مهم
                      فهد:ألغيه أجله دبر عمرك ...شوف لو ماتجي مايصير لك خير ..في شي ظروري
                      باسل بدأ يتسلل الخوف لقلبه(الله يستر لايكون أبو هنادي كلمه ..ويش الحل الحين):بحاول واعطيك خبر
                      فهد بنبرة حاده:قلت لك تجي وكلمتي ما أثنيها فهمت
                      قفل الخط بوجه باسل ورمى جواله بقوه على الكنبه اللي قبالها ...صحت من نومها على صوت صراخ فهد بمكالمته لباسل ...عدلت بجامتها وطلعت له
                      وقفت عند الباب وهي تشوفه يروح ويرجع بعصبيه وحيره ...همست بهدوء: فهد
                      لف عليها بسرعه وشافها واقفه وملامحها ناعسه : ويش صحاك
                      شوق مشت خطوتين: سمعت صوتك وصحيت ...ايش فيك معصب؟
                      فهد جلس :مافي شي كنت أكلم باسل وعصبت منه
                      شوق قربت منه أكثر:خير لايكون صاير بالشغل شي
                      فهد: لالا تطمني
                      جت جلست جنبه وبعدت شعرها عن وجهها:انت مانمت؟
                      فهد ابتسم لها:لا مانمت انتي عساك أرتحتي بنومتك
                      شوق طلت في بطنها: الحمدلله " بدت تحس بالمغص يزيد عليها وغثيان غمضت عيونها حتى تتحمل الألم حط يده على يدها بشويش
                      فهد خاف من ملامحها المتجعده :شوق ويش تحسين فيه
                      قامت بسرعه زي المقروصه وركضت للحمام تستفرغ...مشى بسرعه وراها كان يسمع صوتها تتأوه أنتظرها برى ..لكنها طولت قرب من الباب
                      فهد:شوووووق ...شووووق
                      شوق بتعب غسلت وجهها وتحس كل جسمها يتضامن مع ألمها حطت يدها على بطنها أخذت المنشفه اللي معلقه جنبها مسحت وجهها ويدها فيه ..أخذت نفس وهي تسمع نداءات فهد المتتابعه ...فتحت الباب بشويش ومدت يدها له حتى يسندها
                      بتلقائيه سريعه جدا مسك يدها ولف يده الثانيه على ظهرها ..أركزت كل ثقلها عليه
                      فهد بنبره مرتعبه: ويش صار لك؟
                      شوق تتنفس بسرعه: مدري أحس بدوخه وغثيان
                      فهد : ارتاحي على سريرك لاتتحركين كثير ...ساعدها تنسدح حط يده على صدرها وحس بحرارة جسمها ...مشى للتلفون وأتصل على الرسبيشن يطلب أكل لها حتى يأكلها بنفسه ويعطيها من الأدويه
                      شوق فتحت عيونها وشافته واقف بعيد عنها ( معقوله فهد يخاف علي لهدرجه ...تغير جذريا ماعاد فهد اللي زمان قلبه يحن علي أكثر من نفسي أيش اللي غيرك يافهد خلاك تعلقني فيك
                      أشوف بعيونك نظرة الخوف ...ياترى قدرت أكسبك قلبك يا أغلى حبيب)
                      رجع لها وجلس على طرف السرير ...ضم كفوفها لكفه وابتسم:كأنك صرتي احسن؟
                      شوق ضغطت علي كفوفه:دامك معي أكيد بكون أحسن
                      فهد تنهد:شفتي هذي البدايه كيف بعدين بيزيد تعبك أكثر
                      شوق مررت يدها على خده بهدوء سلس: خايف علي ؟
                      فهد ركز عيونه عليها وهو يتأمل كل جزء فيها:تهقين أني ما أحس فيك
                      شوق ابتسمت:سؤالي واضح
                      فهد يعقد حواجبه: وأنأ بعد واضح
                      شوق لمعة عيونها ونطقت بحروف مرتجفه:قول أنك تحبني
                      فهد مسك كفها اللي على خده: والله أحبك

                      في بيت أبو مها
                      وصلت مها وبنتها للبيت وسووت رجه برجعتها
                      شهد: يوه عليك يامها ازعجتيني
                      مها تضحك: هذا بدل ماتقولين أشتقتي لي ولسوالفي
                      شهد تلبس ولدها:والله أنك رايقه انا خايفه على ولدي وانتي مصدعه راسي انتي وبنتك
                      مها تشيل مشاري: ياناس يهبل هو وخدوده المتورمه بس خساره ان اللي جنبي أمك
                      شهد تتخصر: ماشاء الله تسبين عيني عينك
                      مها تضحك:خذي ولدك ثقيل دم زيك
                      شهد: احلى منك أنتي وبنتك
                      مها تبوس بنتها: وه ياحلاتها
                      شهد :بالله الشينه ذي تشوفينها حلوه صدق محد عايف نفسه
                      رنيم تسمك وجه أمها وتلفه على جهتها:سوفي هذي تقول أنا مو حلوه
                      مها تشيلها:هذي خبله لاتسمعين كلامها مجنونه كل الجمال هذا وماتشوفه
                      رنيم كشرت:ماما خاله سهد ما أحبها بقول لبابا أنها تقول عني مو حلوه
                      شهد : لاتكفين لاتقولين لابوك تفشليني معه
                      مدت لسانها :ألا بقول كيفي
                      شهد تميل فمها: يمه من بنتك شرانيه
                      مها:اقول شوق ماراح تجي الليله مشتاقه لها الدوبه
                      شهد :والله مدري جربي دقي عليها يمكن تجي اذا عرفت أنك هنا
                      مها تطلع جولها من الشنطه: يالله بشوف حظي معها ..ثواني ووصلها صوت شوق
                      شوق: هلا مها وحشتيني
                      مها : هلا وغلا بالزين كله كيفك
                      شوق بصوت تعبان:الحمدلله انتي كيفك ؟
                      مها ماتطمنت لصوتها سألتها بفزعه:شوق فيك شي ..صوتك مره تعبان؟
                      شوق: مافيني الا العافيه بس توي صاحيه
                      مها: شوق لاتكذبين علي قولي فيك شي ..تبين أجيك
                      شهد انفجعت من شكل مها اللي احتد:خير شوق ويش فيها
                      مها:اصبري اكلمها
                      شوق طلت بفهد وميلت فمها (الحين ويش اقولها ):وين تجين انا طيبه وفهد عندي قلت لك توي صاحيه
                      مها بأصرار:انا اعرفك اذا تعبانه احس فيك ..قولي ويش اللي يوجعك
                      شوق بترجي:مهاوي اللي يخليك لاتدوشني قلت لك مافيني شي
                      مها :احلفي
                      شوق بتهرب ونبره حاده:مها ..وبعدين معك شوفيني اكلمك وزي العسل
                      مها بقهر: لايكون زوجك مسوي لك شي ضاربك والا مزعلك
                      شوق : ماصار شي من هذا ابدا
                      مها لازالت شاكه من صوتها: اجل ليش صوتك مبحوح وكأنك تعبانه
                      شهد اللي جالسه على اعصابه تأش لمها ومها تسكتها واضطرت تتحمل اكثر لين تنهي المكالمه
                      شوق تغير الموضوع:انتي ليه متصله ؟
                      مها:هذا جزاي اللي خايفه عليك ومشتاقه لك والله منت كفو احد يشتاق لك
                      شوق حطت يدها على بطنها لان المغص كل ثانيه يزيد عليها:هههههههههه افا يامهاوي يهون عليك تقولين عني كذا
                      مها:ايه يهون ..كنت بسئلك بتجين الليله بيت ابوي
                      شوق: مو اكيد على حسب
                      مها رجعت تشك:ليش مو اكيد تعالي وحشتيني ابي اسولف معك ونخطط لملكة سحر
                      شوق تصبر نفسها:مقدر اخلي فهد لحالها صعبه شوي
                      مها عصبت: فهد وفهد ساعتين ثلاث ماراح تطولين عليه
                      شوق: بشوف بس مو اكيد اجي
                      مها: حاولي قدر ألأمكان ابي أشوفك
                      شوق ابتسمت: ان شاء الله
                      مها: أخليك الحين باي "اول ماقفلت"
                      شهد بخوف: علامها شوق تكلمي وربي وقفتي قلبي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...