رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
على ضفة اخرى من البيت
وقفت قبال المرايا بعد ما أخذت شور دافي يريح أعصابها .. مشطت شعرها بهدوء والشرود واضح عليها تأملت خصلاته الطويله وتذكرت كلامه
" أحب كل شي فيك ... خصوصا شعرك "
عضت شفايفها بقهر ورمت الفرشه على التسريحه بقوه وأنسدحت على السرير تخدر جسمها وغطت بعالم الأحلام
دخلت عليها وراكان يبكي
شوق : أووش حبيبي خالتو نايمه
هنادي بأنزعاج: سكتيه راسي خلقه مصدع
شوق حطته على سريرها وانسدحت جنبه :اووش ماما اووش
هنادي: نادي ميري تأخذه بنام
شوق أخذت رضاعته وبدأت ترضعه وهدأ بعدها استسلم للنوم
هنادي: تصبحين على خير
شوق : وانتي بخير
صباح يوم ملكة رغد
صحوا الكل من بدري .. بدأو يجهزون ويرتبون لحضور أهل وليد والبقيه وصلت مها قريب الظهر وتغدوا مع بعض
رغد بهمس: لا بتجي الكوافير للبيت
شوق براحه: أحسن عشان لا تتأخرين ونقلق عليك ويكون كل شي قدام عيني
مها تربعت زين وقالت: الله يتمم لك على خير حبيبتي
رغد رفعت عينها وابتسمت: امين
سحر تدقها: ويش عليك خميسك فله
رغد: هههههههههههه وكل أيامي إن شاء الله فله
شوق من قلب : امين يارب
سمر : احس شهد بتموت من القهر
رغد كشرت: ودي أنها تكون بيننا بس محد قالها تولد
مها: ذنبها على جنبها
شوق: حرام عليكم بتكون الفرحه ناقصه
سحر: انتي مصدقه أنها مو جايه والله غير تجي لو بتموت بعدين صاير لها اسبوع من ولدت
مها بتأفف: يوووه منكم ماتأكلون بهداوه
شوق تتلفت: غريبه هنو ما صحت للحين ؟
سمر ببرود: شفتها صاحيه بس ماتبي تتغدأ تقول مالها نفس
شوق تطالع الساعه: بس الساعه صارت ثلاث ماتبي تأكل وتسند نفسها
مها: خليها على راحتها
شوق بحده : لا والله من أمس ما اكلت كل شوي مالي نفس متى بيصير لها نفس لما تموت ؟
رغد: طيب لا تعصبين انتي
شوق وقفت: الله يديمها نعمه ..بروح أشوفها
طلعت غسلت يدها ومرت على غرفتها ولقتها تجهز عبايتها وشنطتها
شوق تطالعها بإستغراب: وين بتروحين ؟
هنادي لفت على جهتها : بروح مشغل
شوق طلت فيها والف علامه استفهام مرتسمه على وجهها: بس بعد شوي بتجي الكوأفيره
هنادي ابتسمت: بس انا بروح مشغل مع روان أتفقنا من أمس
شوق بأعتراض: هنادي خليك بالبيت ويش اللي يضطرك تروحين للمشغل
هنادي: قلت لك متفقه مع البنت صعب أكنسل
شوق : اجل تروحين بشرط
هنادي تخصرت: اللي هو ؟
شوق: تأكلين شوفي كيف مصفره
هنادي تنهدت: طيب بأكل امري لله
شوق أبتسمت لموافقتها: الحين اخلي ميري تجهز لك الأكل
هنادي: طيب لا تكثرين
شوق تسايرها: أوك
أنشغلوا الكل بتجهيز أنفسهم لوقت مبكر حتى يستقبلوا الضيوف القادمين من مدينه أخرى لأجل أبنهم وعقد نكاحه على من أختارها من بين الجميع
بعد المغرب
بقى شي بسيط حتى تكمل المزينه تزيينها .. رن جوالها وفرحت أول ما شافت الرقم
رغد: هلا بنور عيني
شهد بفرحه: هلا فيييك يا كل الزين.. الف الف مبروك الله يتمم لك على خير
رغد: امين " بنبره حزينه" ماراح تجين ؟
شهد بصوت يتجلى فيه التعب: أعذريني يا حبيبتي والله اليوم تعبانه مررره ماني قادره اتحرك
رغد: الف سلامه عليك انتبهي لنفسك يكفي انك باركت
شهد تبكي: والله نفسي أكون معك بهذا اليوم بس ما قدرت حاولت أضغط على نفسي
رغد بأنفعال: أذا تحبيني لا ترهقين نفسك ابد عشان خاطري .. وبكره بكون عندك
شهد: الله لا يحرمني منك ياقلبي
رغد : ولامنك يالحب
شهد: أنتبهي لنفسك ..وانتظر اتصالك تقولين لي ويش صار
رغد ابتسمت: خلاص اعتمدي
شهد تضحك: لا أوصيك بالحياء
رغد تشهق: أنتي توصين على الحياء ههههههههههههههه
شهد بحده: هيه ويش قصدك .. الحق علي اللي أنصحك
رغد: ههههههه لا تزعلين امزح معك
شهد: ما زعلت يالله اخليك الحين تزبطين نفسك
رغد: شهد
شهد: يا قلبها
رغد بنبره حزينه: أحبك موووت
شهد نزلت دموعها وبصوت باكي: وانا أمووت فييييك
قفلت الخط والضيق يجد له مكان في صدرها رفيقة دربها وأنيسة وحدتها وحافظة سرها وتوائم روحها لا ترافقها بأهم يوم في حياتها اليوم الذي يتقرر فيه مصيرها ...بنفس الوقت وصلها مسج قلب كيانها
وين الغلا وذاك الحب المسرف كثير
نسيتي أيامي وعشقي المرهف أليم
نويت أنسى صدتك ولقيت القلب في دربك اسير
قدرتي تشرعين القلب لحب جديد
وقلبي مات من كثر التعب والوله والحنين
مانسى حبك وهمسك في ليل العتيم
شوقي ملى صدر ذكراك وأطربت الأنين
يا كل هلي وناسي ليش ناويه ترحلين
عاشق ببابك يرتجيك لا ترحلين
يرتجيك لا ترحلين
........ لا ترحلين
" بقلمي "
قرأت المسج ألالاف المرات وبعيون دامعه .. سكرت الجوال وحطته على الكمودينه مر الوقت ببطئ شديد يكاد يخنقها .. نبضات قلبها تتسارع بخوف والراحه بعيده عنها تفكيرها محصور بالمسج وصاحبه .. نست الليله ماهي بالنسبه لها تخلت عن أحلامها للحظة وعادت تجتر الماضي برمته .. حبه وذكرياته وايام عاشت أحاسيسها بروعه لازالت تذكرها بخياليه وحالميه وكلها أمل بأن تجدها في حياة أقبلت عليها بإرادتها .. سرحان روحها طاغى عليها وعلى ملامحها باتت كالجسد بلا روح يسيرونها كما يريدون ... ساعتين مرت وهي تتوجع بذكرى الماضي صامته متالمه ولكن " لايدركون"
الكوافيره: خلصنا ياعروسه ع البركه
مها لمست دقنها بخفه اوقضتها من سرحانها بعالم اخرى: قمر ماشاء الله تبارك الله
طالعتها بعيون ضائعه بلعت ريقها ونقلت عينها لشوق والفرحه تسكنها
شوق: مبروك ياقلبي طالعه تهبلين
نزلت راسها ووقفت بشويش وبصوت هادي مناقض للجنون الذي يسكن داخلها:لو سمحتم ابي ألبس
الكوافيره: تكرم عينك
مها: نستناك برى
قبل يطلعون وقفتهم شهقه من الكوافيره: يؤؤؤ نسيت أسبتلك الميك أب غمضي عيونك عشان برش المسبت
انصاعت لأوامرها بدون أي تردد .. دقايق واصبح المكان خالي إلا منها ومن انفاسها
نزلت بجامتها قطعه قطعه ومعها ترمي بكل ذكرى كان لها مستودعا في خيالها.. مدت يدها للفستان الوردي ولبسته بشويش سكرت السحاب ووقفت قبال المرايا الطويله تتأمل شكلها أبتعدت خصله متمرده عن خدها ...فاتنه بهيئتها البسيطه بملامحها الجميله الحاده
وقفت قبال المرايا بعد ما أخذت شور دافي يريح أعصابها .. مشطت شعرها بهدوء والشرود واضح عليها تأملت خصلاته الطويله وتذكرت كلامه
" أحب كل شي فيك ... خصوصا شعرك "
عضت شفايفها بقهر ورمت الفرشه على التسريحه بقوه وأنسدحت على السرير تخدر جسمها وغطت بعالم الأحلام
دخلت عليها وراكان يبكي
شوق : أووش حبيبي خالتو نايمه
هنادي بأنزعاج: سكتيه راسي خلقه مصدع
شوق حطته على سريرها وانسدحت جنبه :اووش ماما اووش
هنادي: نادي ميري تأخذه بنام
شوق أخذت رضاعته وبدأت ترضعه وهدأ بعدها استسلم للنوم
هنادي: تصبحين على خير
شوق : وانتي بخير
صباح يوم ملكة رغد
صحوا الكل من بدري .. بدأو يجهزون ويرتبون لحضور أهل وليد والبقيه وصلت مها قريب الظهر وتغدوا مع بعض
رغد بهمس: لا بتجي الكوافير للبيت
شوق براحه: أحسن عشان لا تتأخرين ونقلق عليك ويكون كل شي قدام عيني
مها تربعت زين وقالت: الله يتمم لك على خير حبيبتي
رغد رفعت عينها وابتسمت: امين
سحر تدقها: ويش عليك خميسك فله
رغد: هههههههههههه وكل أيامي إن شاء الله فله
شوق من قلب : امين يارب
سمر : احس شهد بتموت من القهر
رغد كشرت: ودي أنها تكون بيننا بس محد قالها تولد
مها: ذنبها على جنبها
شوق: حرام عليكم بتكون الفرحه ناقصه
سحر: انتي مصدقه أنها مو جايه والله غير تجي لو بتموت بعدين صاير لها اسبوع من ولدت
مها بتأفف: يوووه منكم ماتأكلون بهداوه
شوق تتلفت: غريبه هنو ما صحت للحين ؟
سمر ببرود: شفتها صاحيه بس ماتبي تتغدأ تقول مالها نفس
شوق تطالع الساعه: بس الساعه صارت ثلاث ماتبي تأكل وتسند نفسها
مها: خليها على راحتها
شوق بحده : لا والله من أمس ما اكلت كل شوي مالي نفس متى بيصير لها نفس لما تموت ؟
رغد: طيب لا تعصبين انتي
شوق وقفت: الله يديمها نعمه ..بروح أشوفها
طلعت غسلت يدها ومرت على غرفتها ولقتها تجهز عبايتها وشنطتها
شوق تطالعها بإستغراب: وين بتروحين ؟
هنادي لفت على جهتها : بروح مشغل
شوق طلت فيها والف علامه استفهام مرتسمه على وجهها: بس بعد شوي بتجي الكوأفيره
هنادي ابتسمت: بس انا بروح مشغل مع روان أتفقنا من أمس
شوق بأعتراض: هنادي خليك بالبيت ويش اللي يضطرك تروحين للمشغل
هنادي: قلت لك متفقه مع البنت صعب أكنسل
شوق : اجل تروحين بشرط
هنادي تخصرت: اللي هو ؟
شوق: تأكلين شوفي كيف مصفره
هنادي تنهدت: طيب بأكل امري لله
شوق أبتسمت لموافقتها: الحين اخلي ميري تجهز لك الأكل
هنادي: طيب لا تكثرين
شوق تسايرها: أوك
أنشغلوا الكل بتجهيز أنفسهم لوقت مبكر حتى يستقبلوا الضيوف القادمين من مدينه أخرى لأجل أبنهم وعقد نكاحه على من أختارها من بين الجميع
بعد المغرب
بقى شي بسيط حتى تكمل المزينه تزيينها .. رن جوالها وفرحت أول ما شافت الرقم
رغد: هلا بنور عيني
شهد بفرحه: هلا فيييك يا كل الزين.. الف الف مبروك الله يتمم لك على خير
رغد: امين " بنبره حزينه" ماراح تجين ؟
شهد بصوت يتجلى فيه التعب: أعذريني يا حبيبتي والله اليوم تعبانه مررره ماني قادره اتحرك
رغد: الف سلامه عليك انتبهي لنفسك يكفي انك باركت
شهد تبكي: والله نفسي أكون معك بهذا اليوم بس ما قدرت حاولت أضغط على نفسي
رغد بأنفعال: أذا تحبيني لا ترهقين نفسك ابد عشان خاطري .. وبكره بكون عندك
شهد: الله لا يحرمني منك ياقلبي
رغد : ولامنك يالحب
شهد: أنتبهي لنفسك ..وانتظر اتصالك تقولين لي ويش صار
رغد ابتسمت: خلاص اعتمدي
شهد تضحك: لا أوصيك بالحياء
رغد تشهق: أنتي توصين على الحياء ههههههههههههههه
شهد بحده: هيه ويش قصدك .. الحق علي اللي أنصحك
رغد: ههههههه لا تزعلين امزح معك
شهد: ما زعلت يالله اخليك الحين تزبطين نفسك
رغد: شهد
شهد: يا قلبها
رغد بنبره حزينه: أحبك موووت
شهد نزلت دموعها وبصوت باكي: وانا أمووت فييييك
قفلت الخط والضيق يجد له مكان في صدرها رفيقة دربها وأنيسة وحدتها وحافظة سرها وتوائم روحها لا ترافقها بأهم يوم في حياتها اليوم الذي يتقرر فيه مصيرها ...بنفس الوقت وصلها مسج قلب كيانها
وين الغلا وذاك الحب المسرف كثير
نسيتي أيامي وعشقي المرهف أليم
نويت أنسى صدتك ولقيت القلب في دربك اسير
قدرتي تشرعين القلب لحب جديد
وقلبي مات من كثر التعب والوله والحنين
مانسى حبك وهمسك في ليل العتيم
شوقي ملى صدر ذكراك وأطربت الأنين
يا كل هلي وناسي ليش ناويه ترحلين
عاشق ببابك يرتجيك لا ترحلين
يرتجيك لا ترحلين
........ لا ترحلين
" بقلمي "
قرأت المسج ألالاف المرات وبعيون دامعه .. سكرت الجوال وحطته على الكمودينه مر الوقت ببطئ شديد يكاد يخنقها .. نبضات قلبها تتسارع بخوف والراحه بعيده عنها تفكيرها محصور بالمسج وصاحبه .. نست الليله ماهي بالنسبه لها تخلت عن أحلامها للحظة وعادت تجتر الماضي برمته .. حبه وذكرياته وايام عاشت أحاسيسها بروعه لازالت تذكرها بخياليه وحالميه وكلها أمل بأن تجدها في حياة أقبلت عليها بإرادتها .. سرحان روحها طاغى عليها وعلى ملامحها باتت كالجسد بلا روح يسيرونها كما يريدون ... ساعتين مرت وهي تتوجع بذكرى الماضي صامته متالمه ولكن " لايدركون"
الكوافيره: خلصنا ياعروسه ع البركه
مها لمست دقنها بخفه اوقضتها من سرحانها بعالم اخرى: قمر ماشاء الله تبارك الله
طالعتها بعيون ضائعه بلعت ريقها ونقلت عينها لشوق والفرحه تسكنها
شوق: مبروك ياقلبي طالعه تهبلين
نزلت راسها ووقفت بشويش وبصوت هادي مناقض للجنون الذي يسكن داخلها:لو سمحتم ابي ألبس
الكوافيره: تكرم عينك
مها: نستناك برى
قبل يطلعون وقفتهم شهقه من الكوافيره: يؤؤؤ نسيت أسبتلك الميك أب غمضي عيونك عشان برش المسبت
انصاعت لأوامرها بدون أي تردد .. دقايق واصبح المكان خالي إلا منها ومن انفاسها
نزلت بجامتها قطعه قطعه ومعها ترمي بكل ذكرى كان لها مستودعا في خيالها.. مدت يدها للفستان الوردي ولبسته بشويش سكرت السحاب ووقفت قبال المرايا الطويله تتأمل شكلها أبتعدت خصله متمرده عن خدها ...فاتنه بهيئتها البسيطه بملامحها الجميله الحاده
تعليق