رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    بنفس البيت بغرفة أبو مها
    انتظرت لما الكل نام وراحت له ... حكت له كل اللي صار معها..صارت تبكي بهسيريا وأبوها مو مستوعب أي كلمه نطقت فيها ...هو حبل النجاه الوحيد لها ..يقدر يطلعها ويساعدها
    ابو مها بصدمه:هنادي انتي عارفه ايش تقولين
    هنادي تمسح دموعها بعشوائيه:يبه انا ماقلت لك الا عشان ابيك تساعدني هو يهددني خفت يقولك اكيد بيكذب عليك وانا خلاص صرت زوجته يبه الله يخليك دبرني اعطني حل
    ابوها انقهر حس ان الدنيا تسكرت بوجهه كيف يحمي بنته اللي هي عرضه وشرفه من واحد متغرض لها ويبي يشوه سمعتها لو مالبت له اي طلب من طلباته ...سمع شكواها وبكل كلمه كانت تنطقها يحسها سكين تنغرز بصدره وتزيد ألمه أكثر واكثر ...التزم الهدوء والصمت وبعد دقايق قال:شوفي يابنتي الحين مالنا الا نسكت هذي مصيبه و فضيحه ويش بيقولون الناس عنا لو دروا..الله ينتقم منه ومن اللي ساعدوه مالنا الا الصبر وبعدها نشوف ايش نسوي
    هنادي بخوف: طيب ويش أسوي بكره انا خايفه يبه خايفه مرره مابي أحد يعرف اكيد أخوه بيصير فيه شي لو درى عن سواته فينا
    ابومها بتحذير:أنتبهي تقولين لأحد خلي الناس بحالها واذا سألك أنا أدري قولي لا على أساس كل شي بالسر وربك يحلها خليني أفكر بحل يناسبنا ومايفضحنا
    هنادي تمسح دموعها:الله يخليك تاج على راسي والله بدونك ما اسوى شي
    قرب منها وضمها لصدره وهو يحس بالنار تشتعل داخله بس لازم يكون حكيم بتصرفاته حتى مايأذي بنته ويطلع عليها الكلام وتنخدش سمعتها وبنفس الوقت ينتقم لها منه لكن بأي طريقه وهو انسان ضعيف مسالم ماله بالمشاكل ابدا ولايحبها او يفتعلها بقصد او دون قصد
    ابوها:شوفي يابنتي بكره لاتروحين الجامعه روحي للفندق اللي قالك عليه هذا زوجك اخاف لو ترفضين يسوي شي مانتوقعه ..حاولي انك تستدرجينه فهمتي يابنتي
    هنادي هزت راسها:ايوه
    ابوها مسك يدها:لاتخافين ان شاء الله ربك يحلها وييسر الأمور كلها
    هنادي رجعت دموعها تنذرف من جديد وأطرافها ترتجف :خايفه والله يبه خايفه
    ابوها مسح عليها وحاول يهديها:خليك قويه لاتبينين له أنك ضعيفه وكل كبير موجود اللي أكبر منه وهو رب العالمين مطلع وعالم بكل شي ربك يفرجها توكلي وأنا أبوك على ربك
    هنادي هدت شوي:اسفه يبه ضيقة خلقك
    كان قلبه يتقطع عليها بطل نظره يتأملها فيها شايف الانكسار والحزن بعيونها ودموعها تشكي شدة الأحتياج والخوف من القادم ...زفر انفاسه بحرقه وكأن صدره تتزاحم فيه أنفاسه وقوته تخور أمام عيناها الحزينه المليئه بالدموع الهزيله ...تركت ابوها يعاني وحيد في غرفته من كبر سنه وأمراضه المتعدد وعدم قدرته على رد أعتبار طفلته التي أخذت بالغصب وأجبرت مكرهه على الزواج دون علم أي من أهلها أو وجود وليها كونها بغلت سن ال 20.
    رجعت للغرفه حاولت تنام لكن للأسف النوم مجافيها وعيناها تذرف الدموع بحرقه وحراره تجبرها على الألم ...شافت ضوء شاشة جوالها يضوي في ظلام غرفتهم الحالك أخذته بتكاسل وحصلت مسج فتحته
    ( خمس دقايق وأدق عليك دبري مكان تكلميني فيه عشان أتفاهم معك على موعدنا بكره )
    فزت من مكانها بشويش وطلعت جري للمطبخ بدون ماحد يحس عليها فتحت الثلاجه تدور شي تسد فيه جوعها لانها ماأكلت أي شي من صار اللي صار انتبهت لجوال اللي سايلنت يهتز ردت بصوت بارد خالي من الحياه: هلا
    باسل:صباح الخير
    هنادي بكره:صباح النور
    باسل: أخبارك يازوجتي العزيزه
    هنادي تصر على أسنانها:بخير
    باسل بصوت مبتهج:هاه مستعده لموعدنا بكره
    هنادي جلست على الكرسي:ايوه
    باسل:ماشاء الله على زوجتي تسمع الكلمه من أول مره
    هنادي بعصبيه: أيش تبي خلصني
    باسل:لالالا الا هنودتي ماتعصب كل الدنيا ماتهمني بس أنتي غير مابي أي شي يكدر خاطرك
    هنادي انقهرت منه:واللي سويته أيش تعتبره
    باسل:أنا وعدتك اردلك حركتك اللي سويتيها فيني بالرياض وجاء اليوم اللي اردها لك وصار احلى شي تمنيته
    هنادي: انت اخذت اللي تبي ويش تبي مني ثاني
    باسل :وي مره وحده مستكثرتها علي ترى أنا زوجك ياهانم المفروض تكونين مرزوعه عندي 24 ساعه
    هنادي بسخريه:هذاك لو أنك جاي مع الباب مو مع الشباك زي القطاوه وطعنتني في الظهر وجبرتني على شي أنا مابيه
    باسل:عاد صار اللي صار...نسيتيني ليش متصل المهم الصباح راح أمرك بننزل السوق مع بعض
    هنادي استغربت :خير ايش قلت ؟
    باسل:حطي بالك أنك بتقضين أغلب يومك معي سمعتي
    هنادي شهقت: أهلي أيش أقول لهم وخواتي مجنون أنت
    باسل بحده: مالي خص تصرفي انتي زوجتي وأنا ابيك وهذا أبسط حقوقي
    هنادي عصبت منه:صدق أنك واطي
    باسل ضحك:وتبسبيني المفروض أكون توب عندك لأني زوجك وأبو أولادك
    هنادي انصدمت من كلامه ردت عليه بسرعه ببغض:من قالك أني ابي منك عيال تموت وما أحمل منك
    باسل مات ضحك على ردة فعلها تعجبه دفاشتها وردودها اللأراديه يحب ينرفزها لأنه يتلذذ بأسلوبها الخشن اللي مايوحي له أبدا بنعومتها أو أنوثتها..يعشق شكلها المسترجل حب فيها كل شي بعيوبها ومزاياها...تحدى نفسه وفضل أنه يوصل لها بطريقته اللي أستمتع فيها كثير لانه خاف لو تقدم لها ترفضه ومحد يقدر يجبرها ترضى فيه
    باسل:صدقتي أني بجيب منك عيال أصلا حبوب منع الحمل شريتها وجاهزه عندي تنتظر وصولك يازوجتي
    هنادي حمر وجهها وصرخت عليه:أنت من أي طينه مخلوق حقير وسافل ماعمري شفت أنسان نجس زيك
    باسل ببرود رد عليها:قولي عني اللي تبين أهم شي أنك حلالي ...ولاتنسين موعدنا بكره ولو تسوين حركه مالها داعي ترحمي على نفسك ..تصبحين على خير
    قفلت بوجهه وظغطها وصل ألف منه ومن كلامه اللي يسمم ...حطت يديها على الطاوله ودفنت راسها بينها وكملت بكائها ...وهي تحس بشي داخلها تحرك من بعد هذي المكالمه لكنها تجهله ولاتعرفه ...أخذت بندول يخفف عنهى الصداع ورجعت للغرفه وقبل تنام حطت المنبه عشان تصحى عليه وماتنام والا يكسرها باسل.

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      صباح اليوم التالي
      صحى من النوم بدري عشان ينزل عند أخته ويسلم عليها قبل يروح لعمله
      منال بأبتسامه:ماشاء الله صاحي بدري اليوم على غير العاده
      نواف :ههههههه صباح الخير
      منال:صباح النور
      نواف : شخبارك وشخبار ولدك
      منال :نايم فديته
      نواف: ماعندك أخبار جديده
      منال تأكل من صينية الفطور حقتها: ابد مافي اي جديد
      نواف ابتسم: اقول منال حاب اسئلك عن شي
      منال ضحكت: أنا عارفه أن وراك بلوى ..اسئل
      نواف أنحرج:البنت اللي جاتك أمس مدري قبله أيش اسمها؟
      منال تحاول تتذكر: متى ؟
      نواف:اللي جوا الصباح كانوا ثنتين وحده متغطيه والثانيه كاشفه حاس أنها ماهي سعوديه
      منال تذكرت:اها تقصد صفاء
      نواف:مدري ايش اسمهى بس عيونها زرقاء وبيضاء مرره
      منال ابتسمت وغمزت له:ليش تسأل عنها
      نواف ارتبك:هاه لا ولاشي بس استغربت من شكلها اكيد ماهي سعوديه
      منال: لالا سعوديه تطمن
      نواف بلهفه:صدق ..من هي بنته وكيف تعرفينها؟
      منال:هذي تعرفت عليها وانا ساكنه بجده لما كنت بالنادي وصرنا اصحاب مرره من يومها
      نواف:ماشاء الله عليها صراحه عجبتني
      منال: تبينا نخطبها لك؟
      نواف عقد حواجبه بأستغراب:ليش هي ماهي متزوجه؟
      منال بحزن:لا ماتزوجت محد خطبها واذا احد خطبها ابوها يفض لانه يبي من مستواهم ألاجتماعي اوقريب منه لان أغلب اللي يخطبونهى متوسطين الحال وتلاقيهم طمعانين بفلوسها
      نواف :كم عمرها؟
      منال: تقريبا الحين يمكن 28 مو كبيره يعني قريبه من عمرك انت بالثلاثين أحكم مناسبين لبعض ومن نفس الطبقه تقريبا
      نواف تنهد واستجمع قواي:بقول لأمي تخطبها لي صراحه من شفتها وفكرة الزواج براسي
      منال بفرحه: صدق والله مره لايقين لبعض يحصلك تتزوج وحده امها اوربيه
      نواف فتح عيونه على الأخير وبدأ يأخذ منها كل التفاصيل عن صفاء وعن أبوها وأهلها في جده

      ::
      ::

      صحت والتعب زايد عليها اليوم بعد مارواحوا الكل لدوامتهم عدا هنادي طبعا ..رجعت لسريرها وانسدحت لكنها ماقدرت تنام ..فتحت الاب توب وصارت تتصفح المواقع وتشوف مواقع الجرايد الألكترونيه وتشييك على أخر الأخبار وتضييع وقتها حتى ماتحس بالوجع والألم
      لفتها عنوان بالصفحات الأولى ..ضغطت بزر الفاره حتى تنعرض لها صفحة الخبر كامل
      ( أفلاس عائلة الجابر ..ومزادات على ماتبقى من أملاكهم)
      قرت الخبر وهي مشلوله من الصدمه ..بسرعه مسكت جوالها واتصلت على فهد ..لكن حصلت الخط مشغول..كل ثانيه تجرب الى أن مسك معها الخط
      فهد: ياصباح النور والسرور
      شوق بصدمه: الخبر اللي قريته صحيح؟
      فهد ضحك: أي خبر شواقتي ؟
      شوق بحده: ماتدري أن أبوك أفلس ؟
      فهد : يووووه توك تدرين العالم أزعجوني بالاستفسارت والصحافه برى الشركه يبون مني معلومات عن الخبر
      شوق عصبت: فهد رد علي صح والا الخبر كذب
      فهد : للأسف الخبر صحيح 100%
      شوق شهقت: أهلك ايش صار فيهم؟
      فهد بخبث ولئم: جاء الوقت اللي يدفعون ثمن تبطرهم على النعمه وأستحقارهم لي
      شوق شكت بالموضوع:انت ورى كل اللي صار؟
      فهد ضحك ضحكة لئيمه ممزوجه بمكر: لا بس أنا الوحيد اللي شريت كل عقاراتهم وشركاتهم
      شوق: شلون يطاوعك قلبك تسوي بأبوك وأعمامك كذا
      فهد رد عليها بحده:وهم كيف طاوعهم قلبهم يرموني ويعايروني بأميوعلاقاتهم بأبوي
      شوق غمضت عيونها حست بدوخه بسيطه رمت نفسها على المخده ونزلت دموعها: فهد أنا خايفه عليك مابي يصير فيك شي ..أخاف حوبة أهلك تلاحقك
      فهد بنبرة ساخره: قصدك هذي حوبتي اللي من سنين تلاحقهم
      شوق أخذت نفس طويل: وبعدين أيش راح تسوي
      فهد : ولاشي انا شريت كل شي يملكون وأفكر اخلي لهم شي بسيط يعيشون منه
      شوق بحنيه: حبيبي تذكر أنه ابوك جنتك ونارك مهما كان قاسي معك ومايبيك يظل هذا أبوك كل خيره لك وكل خيرك له
      فهد غمض عيونه ولف على شباك مكتبه الزجاجي يتأمل الناس من خلفه:ليش أنا هنت عليه ياشوق ليش مارباني وعلمني ..ليه رماني على جدي أنا ما أنسى كل شي سواه فيني ..حتى مرضى كان بسببه
      شوق تمنت أنه يكون جنبها وتخفف عنها وتحنن قلبه على اهله:حبيبي ايش رايك تجي للمدينه تغير جو شغلك وترتاح من المسؤليه اللي وراك لاني محتاجتك
      فهد: أتمنى بس مقدر
      شوق : ايش اللي يمنعك يافهد اهلك اللي تبي تدمرهم خلاص دمرتهم وأنتهيت ايش بقى شي ثاني
      فهد :باقي أشياء كثير ياشوق أشياء كثير مع الايام راح تفهمي قصدي
      شوق: ياخوفي يجي اليوم اللي ما أكون فيه جنبك
      فهد أرتجف من سمع كلمتها أنقبض قلبه وبصوت ملهوف:أيش معنى كلامك هذا؟
      شوق ذرفت دمعه يتيمه من عينها: ولاشي أنسى اللي قلته
      فهد بحده:ماراح أنسى صاير شي معك ..تكلمي قولي لو تبين أجيك الحين جيتك
      شوق:مو مهم كل الحكايه أشتقت لك
      فهد مامشت عليه تصريفتها:وانا بعد فاقدك حيل
      شوق: يالله حبيبي بقفل الحين اخليك في شغلك وانا بنام لي شوي
      فهد ابتسم على حنانها تمنى أنه جنبها حتى يقبلها ويضمها لحضنه اللي مشتاق لها: راح أتصل عليك اليوم انتظري أتصالي
      شوق بحب: ويش يصبرني لين تتصل اتوقع راح اسبقك
      فهد ضحك: اليوم مستحيل تسبقيني
      شوق ابتسمت وبصوت فيه شوية بحه: باي
      فهد: باي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        بغرفه ثانيه من هذا البيت
        طلعت من الحمام توها ماخذه شور وقفت قبال المرايا تجفف شعرها وعندها رغبه بالتجمل ...كحلت عينها بكل أزرق وحطت ماسكارا كحلي وبلاشر مشمشي وروج مشمشي يميل شوي للحمره ..فتحت دولابها وطلعت بنطلون لويست أسود وبلوزه أورنج فيها رسومات كارتونيه بالاخضر والأحمر ..لبست حزامين صغار لون احمر وأخضر ..طلت صندل سحر الأورنج اللي بكعب مايتجاوز طوله3 سم ولبسته واخذت الشنطه طقمه وحطت فيها اغراضها ..نفشت شعرها اللي رفضوا خواتها تقصه ..وسوت بف خفيف من قدام ونزلت خصلتين على جنب والباقي رفعته بشباصه صغيره حتى بعدين تتركته مفرود بعشوائيه ...أخذت العطر ورشت على نفسها رشتين وبخت على يدها اليسار ومسحت شوي على رقبتها
        بعد مالبست عبايتها استغربت من نفسها واقبالها على هذا الشي نست كل اللي صار وكأنها مو هنادي الأولى حابه هذا الشي اللي يصير معها رغم انه جرحها وعذبها لو لوقت قليل الا أنه غير فيها اشياء كثيره واهمها لوكها الرجولي بدأ يتلاشى لكن المضمون مازال كما هو ...انتظرت أتصاله اول ما ارسل لها المسج عدلت عبايتها وقرت المعوذات وحصنت نفسها وتوكلت على ربها ...نزلت الدرج وكانت خطواتها تثقيله جدا ... وقفت عند باب العماره شافته واقف جنب سيارته اللكزس 2009 ولابس ثوب ومسوي العمه الأماراتيه ..ونظاراته السوداء مغطيه اغلب ملامحه ...قربت بسرعه وركبت السياره ..دخل قبلها واول مادخلت حرك السياره من قدام بيتهم
        باسل ينزل نظارته شوي عن عيونه:لايكون داخله على يهودي في شي أسمه سلام
        هنادي بتافف:وعلييكم السلام
        باسل رفع حاجبه:الظاهر تفهمين بالمقلوب ...بس أنا اللي راح اخليك تتعدلين يابنت محمد
        هنادي انقهرت منه وقالت بنبره حاقده:تخسي أنا اللي راح اخليك تتعدل
        باسل لف عليها مصدوم من كلمتها نفخ عليها بشراسه: أيش قلتي ؟..ماسمعتك والله
        لفت على جهتها أصرت على اسنانها:عساك للطرم والصم
        باسل وعيونه على الطريق: قلتي شي حضرتك؟
        هنادي: سلامتك
        باسل وقف عند مجموعة محلات معروفه:يالله أنزلي
        هنادي عقدت حواجبها:ليش جايبني هنا
        باسل ابتسم بلئم:ليش ماتبين تشترين شي أشوفك فيه
        هنادي عصبت: الظاهر أنك خرفت يالشيبه
        باسل ضحك بهستيريا على كلامها:انا شيبه ... اخلصي علي يالله انزلي
        هنادي بعناد:ماني نازله
        باسل أرتفع ضغطه من عنادها نزل وقفل الأبواب عليها ودخل للمحل مرت نص ساعه وهو لسى مارجع لها
        هنادي تشوفه من بعيد(بجد حقير الله يأخذك ان شاء الله تطلع وتصدمك سياره )
        رد صوت بداخلها( استغفري ربك مايجوز تدعين عليه ناسيه أن في ملائكه ترد على دعوتك)
        نفضت كل شي من راسها واستغفرت ربها ...حست أنها مخنوقه وأنفاسها مضطربه خايفه منه ومن تسلطه بالرغم أنه يحاول يكون طيب معها لكنها ماتشوف الا جانبه الاسود والمظلم
        ماحست ألا بفتحته للباب وراها يحط الأكياس اللي بيده ..دخل وحرك السياره
        هنادي : وين بنروح؟
        باسل :يهمك تعرفين؟
        هنادي انقهرت: ايه يهمني والا تبيني مثل الأطرش بالزفه
        باسل:بنروح الشقه اللي أشتريتها
        هنادي فتحت عيونها على الأخير:أي شقه ووين؟
        باسل: بطريق سيد الشهداء قريبه شوي من الحرم
        هنادي :وليش أشتريتها ؟
        باسل لف عليها :خير بتعلميني ويش اسوي وشاريها عشان لما أجي المدينه ماحب الفنادق أنا
        هنادي عصبت:اوووف
        باسل:وألا عادي عندك تنامين بفندق
        هنادي بعصبيه:لالا أنت أكيد أنجنيت والا صار لعقلك شي مصدق أني بكون زوجتك
        باسل ضحك :أيه زوجتي على سنة الله ورسوله
        هنادي صرخت عليه:برفع عليك قضية خلع
        باسل اللي وقف بسبب الأشاره لف عليها وهو مستغرب أنطلقت ضحكاته بالسياره:خلع مره وحده ..الله عليك ياهنودتي
        هنادي قامت تبكي: وربي أنك سافل وواطي
        سكت عنها لما شافها تبكي ..وأتجهه لشقتهم

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          بجده
          صحى من النوم مكسل سمع اصوات برى جناحه طلع بسرعه وشاف اخته جالسه وعندها وحده من الخدم تسوي لها منايكير
          حازم:صباح الخير
          صفاء ابتسمت له:صباح النور
          حازم: أخبار اختي الحلوه
          صفاء: تمام ..انت كيفك أمس لما جيت ماحصلتك
          حازم : تأخرت برجعتي وماحبيت اصحيك اخر الليل عارف انك واصله تعبانه
          صفاء: ياعمري أنت ...غريبه ماروحت دوامك
          حازم جلس جنبها:مالي نفس أروح للدوام ..وين الجرايد؟
          صفاء تأشر على الطاوله:شوفها هناك واعطيني الوطن بقرأ فيها شوي
          حازم بسرعه رماها عليها واخذ بقة الجرايد يتصفح عناوينها ..سمع شهقه طلعت من صفاء
          حازم تعلقت عيونه فيها: خير أيش بك مفجوعه
          صفاء:تخيل عائلة الجابر أفلست
          حازم عقد حواجبه:لاتقولي اللي يصيرون أعمام فهد
          صفاء:أيوه هم
          حازم بصدمه:ما أصدق مستحيل
          صفاء تدور جوالها أخذته بسرعه وأتصلت على فهد تستفسر منه عن اللي صار

          ::
          ::

          في المستشفى
          اليوم كان كله تدريب عملي للطالب ...أنهلكت وهي تنتقل من مريض لمريض ..رجعوا للغرفة المخصصه للطالبات فقط
          أسيل بتعب:أنا خلاص تعبت بتصل على مطعم يوصل لنا طلب
          رغد جلست جنبها:تسوين فينا خير
          أروى بحيره:بس أيش نطلب والله ميته جوع
          رغد:أي شي المهم شي نأكله قبل صلاة الظهر ونبدا التدريب الثاني شكلنا مطولين اليوم
          أسيل : ايوه اتوقع كذا ..يالله بدق أسكتوا
          رغد غمضت عيونها :نعسانه مره
          اروى حطت راسها على رجل رغد: وأنا أكثر "نقزت من مكانها" رغوده مالاحظتي نظرات دكتور وليد لك
          رغد بكره: المتوحش أكيد شايل علي
          أروى تغمز لها:ايه باين شايل عليك ..من تتحركي مايبعد عيونه عنك حاسه أنه معجب فيك
          رغد عقدت حواجبها واحتدت ملامحها:ما أتوقع اصلا من يشوفني يتقصد بكل حركه يأذيني بصراحه يعني أنا اكره وأتمنى اليوم قبل بكره ينقل ويجينا دكتور ثاني ما ارتحت له
          أسيل خلصت المكالمه:تتكلمون عن مين
          أروى: عند دكتور وليد ..لاحظتي كيف يطالع رغد
          اسيل بنبره طويله:هيمان ..واذا طلع عكس كلامي قابليني
          أروى: تراه يخقق ديري بالك يضيع منك وربي يهبل يكفي جسمه وهيبته وألا عواضه يالبيه بس
          رغد بكره: وووع اذا عاجبك كلميه أنتي ولاتفسرون الامور على مزاجكم
          أسيل تدقها بقوه:ياغبيه احنا نبي مصلحتك تخيلي يحبك وبعدين يتزوجك يكفي أنه دكتور ولا فيه عرق شامي
          أروى:صح مين قالي أن أمه سوريه ياربي اضن من القروب الثاني قالوا لي في وحده يقرب لها
          رغد تحاول تتذكر: أيه اعرفها مره شفتها تسلم عليه بس مدري أيش تصير له
          أسيل:قالت لي غلا بنت عمه
          أروى: لاتضيعيه من يدك يارغد الحق ينقال أنتي حلوه ومتعلمه مانقصك شي حتى مايعجب فيك
          رغد بتأفف:أنتم ماتملون قلت لكم أكرهه ما أحبه
          اسيل مدت لسانها: أذا تزوج وقتها بتتحسرين وتعدين أصابعك ندم
          رغد بصدمه:ليش هو ماتزوج توقعت انه متزوج وعنده أطفال
          أروى تضحك:أنا جبت كل المعلومات عنه من اللي تقرب له ماهو متزوج رافض فكرة الزواج حاليا على قولتها
          رغد طلت فيهم ماهي مصدقه أنه عزابي:بجد وألا تكذبون علي
          أسيل :قسم بالله وبكسر الهاء انه أعزب يعني الحقي عليه
          رغد تلف راسها بغرور:مو أنا اللي أجري وراه خليه يولي
          اروى عصبت : غبيه وبتظلين غبيه ماينفع فيك شي
          رغد بترجي:تكفون تراني جوعانه وقرفانه لاتزيدون علي

          البارحه
          الله يكون ب/ عون احاسيسي و عوني
          أحاول اهرب من عمايلهم . . و لكن ماهربت !
          ما كنت احس إني أنا . . " أنا "
          و هذا الكون , ~كوني
          /
          أمر في حالة ضياع و شبه غيبوبه و كبت ,
          أحباب !!
          أي أحباب ذول اللي على موتي خذوني؟!
          الظاهر اني شبت يا عالم!
          و أنا ما بعد شبت,,

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            دخلت وراه بعد مافتح الباب والدم نشف بعروقها ...حاولت تتمالك نفسها وماتبين خوفها وأرتباكها سكرت الباب وراها ونزلت الطرحه عن وجهها
            باسل: تفضلي هذا بيتك
            اعطته نظره أحتقار مختلطه بأحساس التقزز والأشمئزاز ..تأملت المكان كل شي فيه راقي ويدل على ذوق فريد ورفيع ..طلت فيه طاحت عينها بعينه
            هنادي بكره: خير ليش تتطالعني كذا
            باسل: ابد بس عاجبني شكلك وانتي متكشخه لزوجك
            هنادي كشرت: مناك اتكشخ لك اضن انك تحلم بس اوعدك هذا الحلم ماراح يطول وبتصحى منه
            مد لها الأكياس: ماتبين تشوفين أيش جبت لك
            هنادي اعطته ظهرها ونزلت عبايتها:شكرا مابي منك شي
            باسل جلس على الكنب وحط الأكياس على الأرض:هذي كلها لك روحي رتبيها في الدولاب
            هنادي لفت عليه معصبه: أنت ماتفهم قلت مابي منك شي
            باسل: طيب لاتعصبين
            هنادي:شوف نفسك كيف تنرفزني بكلامك وحركاتك
            باسل يحط رجل على رجل:امممم بتسوين لنا أكل وألا اطلب من برى
            هنادي جلست قباله والمسافه شاسعه بينهم: شوف أحلم أني أسويلك أي شي
            باسل ميل فمه وتكى بيده على الكنبه:لاتعانديني لانك بتخسرين
            هنادي انقهرت: ويش أخسر بنظرك؟
            باسل: اللي تفكرين فيه
            هنادي:مافكر بشي
            باسل:ناويه تطفشيني عشان أطلقك ..هذا بعدك ياحبيبتي
            هنادي طيرت عيونها فيه وبنبره مغصوبه قالت:متى ترجعني بيتنا
            باسل:قلت لك اليوم كله معي
            هنادي بتأفف:وأهلي اذا حسوا بغيابي ويش اقولهم
            باسل ببرود:عادي قولي لهم رحت مع زوجي
            هنادي وقفت معصبه وصرخت عليه: حشى أنجنيت أنت
            باسل وقف وقرب منها:أيه مجنون لايكون عندك أعتراض
            هنادي بعدته عنها تبي تهرب منه بس ماتهرب أي شي بهذا المكان


            ::
            ::

            في بيت أبو مها
            قامت تسوي الغداء لأخواتها لما يرجعون من الدوام ... سمعت صوت شهد وراها
            شهد :شوق قلبي شنو تسوين ؟
            شوق لفت عليها وبيدها مريلة الطبخ:أسوي الغداء
            شهد تأملت وجهها اللي باين عليه التعب:طيب اتركيه أنا اكلم الغداء عنك
            شوق زاد عليها الالم:طيب أنا بروح ارتاح تعبانه شوي
            شهد :اوك انا بكمل الطبخ بس ارتاحي
            شوق ابتسمت لها:تسلمي ياقلبي
            شهد بحب: الله يسلمك يالله
            راحت للغرفه ورمت نفسها على السرير نزلت دموعها تحسست أسفل بطنها ورجعت لموال الحزن والبكاء


            {شوق}

            خلاص لازم أتخذ قراري وأتوكل على ربي ..أذا ربي كاتب لي أعيش حياتي أو أموت أكون سويت اللي خاطري فيه ...بس فهد راح يوافق أو يرفض أكيد راح يرفض ويغصبني اسوي العمليه وأكون خسرت كل شي هذي المره لازم أصر على قراري مهما كان الثن حتى لو كان حياتي..يارب كون معي وساعدني وأجبر قلبي ياررررب
            غمضت عيونها وهي تتخيل وتحلم بالشي اللي طول عمرها تتمناه لكن كابوس مرضها يرفض ألا ان يسيطر على حياتها ويفقدها سعادتها..تذكرت امها وأبوها وموتهم المبكر وتيتم أخواتها في طفولتهم ...فكرت بنفسها وحياتها كيف كان وكيف صارت ..تطمنت على كل خواتا مابقى الا سمر وهي بذمة عمها اللي أحسن تربيتهم ..خايفه من مواجهة الحياه وصراعها مع الألم الذي سيكون هو نهايتها المحتمه وربما القريبه

            دعت ربها وورجائها كان اكبر كل مخاوفها تلاشت لانها واثقه بقدرة رب العالمين الذي لايستحيل عليه أمر من أمور الدنيا




            ^^^
            ^^

            ياترى أيش بيصير في هنادي داخل الشقه ؟..معقوله ترفع قضية خلع على باسل ؟

            فهد وقصة أفلاس أهله ..كيف حدثت ..ولماذا ؟!

            شوق ..وكلام الدكتوره اللي قلب حياتها راسا على عقب كيف ستتقبله ..وهل ستلجئ للعمليه؟!

            الطالبه المجتهده ودكتورها المتوحش الى اي طريق ستقودهم الأقدار؟

            صفاء ...والألاف علامات الأستفهام خلفها ..كيف ستتواجد باأحداثنا؟

            عبدالله ويوسف ..هل من المعقول أن تنتهي صداقتهم ؟

            والأهم ..هنادي وباسل وحياه جديده كيف ستتقبلهاوتتعايش معها في الخفاء؟!


            قد أنحرف مسار قلمي ولكن الي أي نهايه سيقودني .....~!

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              البارت الرابع والاربعون
              لاتعقد حجاجك
              لجل عينتكرم~
              كلا لمداين فدوة لاصبعينك
              ه الكثر‘‘ احبك،،
              انبسسط حيييل ياعم ..!
              شف وش كثر؟! عذالنا حاسدينك
              وطالعب عيني
              واعترف هوبقى هم ..؟؟؟!
              اكيدلا
              مادام عيني بعينك
              مادام عيني ب عينك
              مادام عيني ب عينك

              لفت على يمينها ماقدرت تتحمل أكثر ونزلت دموعها وبعض الأبخره تتصاعد من سيجارته المشتعله وهو بجوارها.. ماحدث كان بمثابة كابوس رمادي قاتل يجبرها على الاختناق وتزداد بعده ألامها ومشاعرها التي أصبحت مشتته وبعض من رفات محطم...أغمضت عيناها بقوه رفضا منها لهذا الواقع الموجع وهي مجبره على التعايش معه لو كان بقسوه ..أستفاقت من دوامتها المؤلمه على صوته ذو البحه الخفيفه
              باسل: ايش بك؟
              ماردت علي اكتفت بدموها التي تتسابق على خدها الناعم..حست بيده تلامس كتفها العاري التي أقشعر لها كامل جسدها ..بحركه سريعه بعدت يده عنها
              باسل عقد حواجبه وبعد سيجارته عن فمه: لفي على جهتي
              هنادي بحده: أيش تبي مني كمان ماكفاك اللي سويته
              باسل عصب وقال بصوت زاجر: تراك زوجتي وحلالي اسوي اللي براسي أنتي مجبوره تنفذين طلباتي
              هنادي لفت على جهته وصرخت عليه: زوجتك مكره ومغصوبه على العيشه معك أذا انت رجال طلقني
              باسل حط يده على خده ومسح دموعها:في وحده تقول لزوجها كذا..ياقلبي بسامحك عشان هذا اول يوم لنا مع بعض
              هنادي تبعد يده بقوه ومن بين أسنانها:أحد قالك أنك حقير
              باسل ابتسم على شكلها وهي معصبه لانها تعجبه أكثر:أنتي ياروح باسل
              مسك يدها قبل توصل لخده ونزلها بقوه خلتها تتألم:ماعاش اللي يمد يده على باسل
              هنادي شوي وتبكي من قوة مسكته لها:أترك يدي وجعتني
              باسل ركز عيونه فيها وبنظره حاده:جربي تمدينها مره ثانيه وشوفي أيش بيصير لك
              هنادي بقوه ردت عليه:اول مره أشوف انسان يبي شخص وهو بنظره كلب وحيوان
              باسل عقد حواجبه الكثيفه والمرسومه بأتقان:وأنا بخلي هالشخص يتعدل معاي وتربيته بتكون على يدي
              هنادي ببرود ردت عليه:الحيوان طول عمره حيوان مايفقه ولايفهم
              فز من جلسته المتمايله وثارت جنونه لكنه قدر يتمالك أعصابه حتى مايسوي لها شي يندم عليه ..بنبرة تهديد حاده:فكري بألفاظك قبل تنطقيها ولا لسانك هذا بقصه لك
              هنادي بسخريه: ماتقدر
              باسل تنرفز منها وأرتفع ضغطه:هنادي خلي هذا اليوم يعدي علي خير مابي أزعلك
              هنادي اعطته نظرة استحقار:ماتبي تزعلني؟!..بعد كل اللي سويته ماتبي تزعلني .. انت عديم أحساس
              باسل رجع أنسدح في مكانه:ايه عديم احساس عندك أعتراض
              هنادي لفت عنه وقالت:قوم رجعني بيت أهلي مابي أجلس معك دقيقه حاسه اني مع أسفل واحقر خلق الله
              باسل ضحك: ايه تجهزي بس وبوديك
              هنادي رمت عليه الخداديه اللي جنبها بقوه وصرخت عليه :أكرهك ياحيوان أكرهك
              :::
              :::
              :::
              بهذا الوقت في بيت أبو مها
              الساعه صارت 2 الظهر ...جوا البنات كلهم ألا هنادي
              شوق بخوف: ياربي فين راحت هذي البنت جوالها مغلق وعمي مارجع
              رغد نزلت عبايتها:غريبه فين راحت ماعمرها سوتها
              سمر طلعت من الغرفه : شوق كلمت جلالي يقول ماراحت اليوم الجامعه
              شوق هنا بدت تفقد صبرها حست الكون كله ضايق فيها :يارب مايكون فيها شي يارب
              شهد جات من المجلس:هاه ماجات
              شوق جلست على طرف الكنبه جلست تبكي: لا ماجات حتى عمي مايرد علي لايكون صاير شي قلبي مو مرتاح
              رغد بخوف قربت من شوق:لان شاء الله تفائلي بالخير
              شهد سمعت صوت الباب:وصل عمي وصل ...ركضوا كلهم للجهة الباب
              شوق مسحت دموعها لما شافت عمها: عمي هنادي م
              ابو مها نزل راسه:ادري كلمتني بتروح بيت صاحبتها تقول عزمتها على الغداء وجوالها خلص شحنه
              رغد: طيب كيف كلمتك يبه
              ابو مها: من جوال صاحبتها تقول ترجع المغرب او قبله
              شوق ماتطمنت لوجه عمها اللي باين فيه الضيق:الحمدلله أهم شي عند ناس ثقه
              ابو مها يحاول يهديهم ويطمنهم وداخله براكين متأججه: تطمنوا مافيها الا كل خير
              سحر: يبه أحط لك الغداء
              ابو مها يمشي من بينهم:لايابوك تعبان وابي أنام صحوني لصلاة العصر
              شوق اللي تمشي وراه :تأمر ياعمي العصر بصحيك
              بعد مادخل غرفته وكلهم ارتاحوا من هم هنادي اللي مايعرفون عنها شي ..حطت شهد وسمر الغداء وأجتمعوا حول السفره
              شهد : شوق تعالي تغدي
              شوق :مالي نفس عليكم بالعافيه
              رغد كشرت:شوق ايش فيك كل يوم مالك نفس وربي ما تأكلي شي حرام عليك
              شوق ابتسمت:والله مالي نفس وقلقانه على هنوده
              شهد تمد لها صحن سلطه: كلي وهنادي الحمدلله تطمنا عليها بس انتي غاويه نكد
              رغد ضحكت: معك حق يالله عاد عن الدلع وكلي
              شوق نزلت عن الكنب وجلست جنبهم وبدت تشاركهم الأكل:تدرون تعودت على طاولة الطعام
              سحر انفجرت ضحك:الله أكبر الحين سفرتنا ماصارت تعجبك هههههههههههههههه
              شوق :ماهو قصدي بس صرت ما أرتاح الا على طاولة الاكل تعودت عليها
              شهد ضحكت: كلي وانتي ساكته قال طاوله طول عمرنا عايشين كذا ويش أختلف يعني
              شوق ابتسمت:مالت عليكم الواحد مايقول عندكم كلمه ألا اكلتوه وين فهودي يدافع عني
              سمر: لالا صاحب العضلات زوجك مانبيه قسم بنفخه منه نروح وطي
              شوق انفجرت ضحك: قولي ماشاء الله لايصير في زوجي شي
              رغد : تطمني مايجيه شي ههههههههههههههه
              شوق بعدت شعرها اللي تسلل الى وجهها: قل اعوذ برب الفلق من عيونك يبي لها فقع بسم الله على زوجي الله يحفظه لي
              شهد غمضت عيونها:اه مشتاقه لسوسي حبيبي
              سمر تحط يدها على راسها: هذي ويش يفكنا من هذرتها الحين ابلعي ابلعي زوجك الحين تلقينه يشاخر نوم
              شهد تمد لسانها لسمر: اسكتي عني انتي زوجي مافي مثله اثنين
              شوق تدقها: في أحسن منه مليون مره
              رغد بتأفف: نبي نأكل زين خلي زوجك وزوجها على جنب
              خلصوا من الغداء وكل وحده راحت لسريرها لأخذ قيلوله بعد تعب صباحي شاق ...بقت هي الوحيده الصاحيه في البيت ..دخلت غرفتها وسكرت الباب عليها ..حاولت في البدايه أنها تأخذ قيلوله لكن تفكيرها يرفض ألا ان يشغلها ولايترك لها مجال للراحه بتاتا ...قامت ووقفت قبال المرايا الطويله رفعت بلوزة البجامه تتأمل بطنها لفت عن يمينها وعن يسارها الأثار ماقدرت تمحيه الأيام والسنين بمرورها بقى هو العلامه الفارقه بجسدها الناعم والرشيق ...تذكرت أنها تكره تشوف كتف فهد لان الوشم لازال مرسوم فيه لكنها التزمت الصمت خوفا انها تضايقه أو تذكره بشي تحاول هي جاهده نسيانه ... مرت عليها ذكريات أوقات كانت هي الأصعب في حياتها أخذت لوشن ودهنت فيه بطنها بخفه ورجعت انسدحت على سريرها ..جاها أتصال من العياده اللي راحت لها الصباح لان زيارتها امس للدكتوره ماريحتها وحست أن نتيجة التحليل خطاء
              شوق: نعم
              ..:السلام عليكم مدام شوق
              شوق: وعليكم السلام
              ..: مدام لازم تجين اليوم المغرب للعياده
              شوق:ليش في شي ؟
              ..:الدكتوره تقول لازم تجين
              شوق تنهدت: خير ان شاء الله بجي المغرب
              ..: أوك مدام موعدك الساعه 7 ونص
              شوق: شكرا
              ..:مع السلامه
              شوق:مع السلامه
              قفلت الخط ..تذكرت هنادي جربت ودقت رقمها ..أخير مسك الخط معها وبدأ يرن

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                على الطرف الثاني كانت تبعده عنها وتقاومها بقوته لكنه في كل مره ينتصر عليها ويفوز باللي يبي وهي تظل أسيره لمتطلباته ودموعها وصرخاتها هي المتنفس الوحيد لها في كل ماتمر به ...صدحت نغمة جوالها بزوايا الغرفه ...دفته بعيد عنها
                هنادي صرخت:بس حرام عليك
                باسل عصب:هذا مو وقت جوالك ماقلت لك قفليه ماتفهمين أنتي
                هنادي تحاول تفتك من يده وتبعد عن حضنه:بشوف مين ياحقير ..سحبت جوالها بالقوه من الكمودينه ..أرتجفت من شافت الأسم وبدأ قلبها ينبض بسرعه غير أعتياديه ..طلت بباسل وبدت تبكي
                باسل:مين ؟
                هنادي ضربته على صدره:شوق شووووق الله يأخذك
                باسل ضمها لحضنه بقوه وهي تحاول تبتعد عنه:ردي على أختك ولاتبيني لها شي
                هنادي ردت بسرعه وهي تحاول تكبت دموعها وصوتها المبحوح من كثر الصراخ والبكاء:هلا شوقه
                شوق بخوف:هنودتي خوفتيني عليك وينك الحين؟
                هنادي دقت باسل على جنبه بقوه عشان يتركها:عند صديقتي
                شوق ما أرتاحت من نبرتها:هنوده فيك شي حاسه أنك تبكين
                هنادي تطل بباسل وتتوعده بنظراتها الناريه:من قال ابكي بالعكس مبسوطه وفرحانه جلستها رهيبه ماينمل منها
                شوق:طيب قلبي أنتبهي لنفسك انا خايفه عليك
                هنادي حست كلام شوق مثل الشفرات تنغرز بقلبها:لاتخافين علي انا بخير انتي نامي أنا اتأخر عندها احتمال أجي اخر الليل
                شوق وقلبها ما تطمن أبدا بل زادت مخاوفه وشكوكه:طيب اذا تبين شي دقي علي وانتبهي لجوالك
                هنادي: اوك حبيبتي تبين شي الحين
                شوق:سلامتك في حفظ الكريم
                هنادي: مع السلامه
                بعدت عنه بتحط جوالها على الكمودينه سحبها لحضنه لفت بسرعه وصفقته كف بأقوى ماتملك ..طير عيونه فيها منصدم من ردة فعلها ماحس بنفسه الا وهي تخنقه وصارت فوقه حتى تثبته
                هنادي تبكي وتصرخ بوجهه بشراسه: بقتلك وأرتاح منك يانذل
                كانت تكرشه بأظافيرها الحاده بدون ماتحس جاتها قوه فظيعه وقدرت تطلع كل غلها فيه وحقدها عليه ..بعد معاناه قد يتحكم فيها ويمسك يديها ويثبتها ...انعكس الأتجاه وثبتها زين
                باسل يطالع بصدره اللي تشوه منها وصار ينزف دم..طل فيها بحقد:يامجرمه شايفه ايش سويتي فيني
                هنادي ودموعها ماتوقفت:تستاهل بعدك ماشفت شي
                باسل بنظرات شراريه خوفتها:انا ما أمد يدي على بنت خصوصا انها زوجتي ماني حقير لهذي الدرجه ...بتحملك يابنت محمد صدقيني بالأخير راح امشيك على مزاجي وأربيك على يدي هذي
                هنادي تلفت بوجهه:تخسي تمشيني على كيفك
                مسك نفسه قبل يضربها بعد عنها وصرخ: متوحشه ..أخذ المنشفه ولفها على خصره ودخل الحمام يغسل الدم اللي على صدره بسببها ...أستغلت دخوله للحمام وجريت لملابسها لبستها ولبست عبايتها بسرعه بعدت صارت تدور على المفاتيح في ثوبه لكنها تفاجئت لما سمعت صوته اللي يرعبها خلفها
                وصل للبيت بعد معاناه من الصحفيين اللي كانوا ينتظرونه عند بوابة شركته الكبيره لاستفسار عن صحة خبر افلاس عائلة الجابر التي تعتبر من أكثر العوائل السعوديه ثراء وغنى
                وقف سيارته الفراري عن درج قصره اعطى المفاتيح للسواق اللي جاء يركض من سمع البوابه الحديديه تنفتح لوصوله ...طلع الدرجات بهدوء غير طبيعي ...فتحت الباب الخشبي ودخل الى داخل قصره الشاسع ...مشى خطوتين وهو يتأمل المكان الفخم الذي يدل على ثراء مالكه ..انطلقت ضحكاته الرنانه ليتردد صداه في زوايا القصر بحده
                ..: تضحك شماته على أهلك يافهد
                لف بسرعه مثل المقروص وشاف ابوه واخوه رياض-هزاع جالسين في الصاله الجانبيه حقت الأستقبال
                تفاجئ من وجودهم هنا أخر توقعاته انهم يلجئون له في اصعب مراحل حياتهم
                فهد ارتبك وتغير لونه: يبه
                ابو رياض بعصبيه:أيه أبوك اللي كنت السبب بأفلاسه ماكنت متوقع أنك تطعني في ظهري
                فهد بشموخ:أنا ماطعنتك ولا كنت السبب بأفلاسك
                رياض وقف وتردد صوته الرجولي الممزوج بخشونه:لاتكذب يافهد كل اوراقك انكشفت
                فهد رفع أصباعه السبابه:أحترم نفسك تراك في بيتي انا ما أكذب انا شريت كل نسبكم في الشركه نسبة أبوي وكل أعمامي وصارت 90% من الشركه ملك لي وحدي والعشره الباقيه ملك لابوي ماحبيت أخذها وأدمره مره وحده
                هزاع وقف جنب ابوه اللي بدأ يرتجف: انت طول عمرك حاقد علي
                فهد رد عليه:أنت اللي متبري مني ..مارميت نفسي عليك والحمدلله ربي أكرمني من فضله ورزقه ومثل ماتشوفني من أكبر رجال الأعمال
                رياض بنبرة لوم: كيف هان عليك تسوي بأهلك كذا كيف؟!
                فهد رفع صوته وصرخ عليه:أهلي ؟..اي أهل الله يسلمك أنا مالي أهل الا جدي الله يرحمه أما غيره ماتربطني فيهم ألا أوراق نسب فقط لاغير
                ابورياض:طول عمرك أبليس ومستحيل تتعدل وتصير أدمي
                فهد بحده:مابي أغلط عليك لأنك أبوي بالأسم فقط وواجب علي أحترمك ..هي كلمه ماكررهال 10% الباقيه اذا تبيها خير وبركه ماتبيها بكره 5 ملايين برصيدك تدبر فيها حالك أنت والعائله وتتنازل لي عن الشركه بكبرها
                رياض :مناك يافهد اللي تحلم فيه لايمكن يصير
                فهد ضحك بسخريه:اصلا الشركه ماهمتني أبدا وانت يارياض تدري قد أيش أملاكي وشركاتي بالخليج جت على شركه مثل شركتكم اللي تعتبر اصغر من أني ادفع فيها 5 ملايين
                هزاع:أجل ردها لأبوي
                فهد مشى وجلس:أنا ماشريتها ألا لاني ناويه كلكم تصيرون تحت رحمتي
                ابو رياض جلس الكرس مصدوم من كلام فهد:أنا قايل أنك عديم فايده مايجي من وراك الا البلاوي
                فهد حط رجل على رجل:عندي عرض يناسبكم ويناسبني
                رياض جلس جنب ابوه وضغط على يده حتى يتمالك نفسه:ويش هذا العرض
                فهد يرفع حاجبه وعلى شفايفه ابتسامه نصر وخبث:تشتغلون عندي وراتبكم كل شهر يوصلكم ولكم نسبه 10 % من الأرباح ...أيش قلتوا؟
                وقف ابوه وأعصابه هايجه:ويش تقول ياولد أكيد أنخبلت ومنت داري ويش تقول
                فهد وقف : هذا اللي عندي وغيره ما أقبل
                ابو رياض: راح أبيع كل شي حتى اشتري الشركه منك
                فهد ابتسم :ادفع 25 مليون وتأخذها باللي فيها
                رياض شهق: ياولد ال... استغفر الله العظيم منك صدق ابو يوم قال انك شيطان بهيئة أدمي
                فهد لف واعطاهم ظهره:وقتي مايسمح اضيعه اكثر ماضاع
                تركهم في الصاله وطلع لجناحه ..سمع صوت فرامل سياره تحركت بسرعه جنونيه ...فتح الستاره وراقبهم لين طلعوا خارج حدود مزرعته الواسعه
                نزل ملابسه ودخل يأخذ له شور يبرد عليه بعد يوم كان شاق ومتعب بالنسبه له

                ::
                ::

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  المغرب
                  كانت بالعياده ..اخذت ورقة تحليل الدم نفس نتيجة اللي قبله طلعت من العياده وركبت السياره ...بدون ماتحس رفعت جوالها وكتبت له مسج وارسلته له ...دقايق ودق عليها
                  شوق: هلا فهد
                  فهد بصدمه: أيش قصة المسج ؟
                  شوق غمضت عيونها:حللت مرتين ونفس النتيجه
                  فهد شوي ويبكي:شوق أنتي مستوعبه ايش يعني .... ؟
                  شوق تبكي:وانت مستوعب اني حامل
                  فهد ضاقت انفاسه بصدره حس انه يختنق وصوت انينها بضعفه اكثر:والحل؟
                  شوق اللي كانت تبكي من اليوم اللي قبله لكنها تكتم كل شي في قلبها عن اهلها خوف انها تعذبهم معها:مدري والله مدري
                  فهد:انا بجي للمدينه بكره
                  شوق:لاتتعب نفسك انا بموت عاجل او أجل
                  فهد بصوت حاد:لاتقولين كذا بعيد الشر عنك
                  شوق:فهد انا قربت من البيت اذا دخلت غرفتي اتصل عليك
                  فهد تنهد:استناك لاتتاخرين
                  شوق مسحت دموعها من تحت نقابها:مع السلامه ...انتظرت شوي لين خفت معالم البكاء المرتسمه على تجاعيد وجهها واحمرار عيناها ...نزلت من السياره وطلعت للبيت من حسن حظها ماصادفت أحد غسلت وجهها وغيرت ملابسها
                  طلعت ولقت عمها جالس بالصاله ودلة القهوه قدامه وجات بعدها سحر وشهد جلسوا معهم
                  شوق طلت في عمها:عمي بطلبك طلب
                  ابو مها صحى على كلمتها من سرحانه وتفكيره العميق بقطعة قلبه واحب بناته لروحه:امريني يالغاليه
                  شوق: ابي تتصل على اهل خطيب سحر وتخلي موعد الملكه والشبكه بيوم الخميس
                  شهد وسحر بأستغراب:ليش
                  شوق اللي توترت وصارت تفرك يديها ببعض:عشان فهد بيجي المدينه ونسافر مع بعض برى المملكه مطولين برى يمكن ثلاث شهور
                  ابو مها لف على سحر:يبه سحر ويش رايك مانبي عزيمه ولاشي يكفي يجي المأذون يملك لكم وانتي تشوفين زوجك
                  سحر نزلت راسها: اللي تشوفه يايبه المهم عندي تكون شوق معي
                  شوق ضمتها لصدرها:ياعمري ياسحر الحمدلله شهد الحين بخير وتقدر تتحرك صح شهد
                  شهد ابتسمت:ايوه خلونا نفرح ونغير جونا شوي
                  ابو مها:الله يوفقك يابنتي ويكتب لك السعاده
                  سحر حمرت خدودها استأذنت وراحت لغرفتها بسرعه وهي تفكر برد اهل معاذ
                  اما أبو مها راح لواحد من اصحابه حتى يفتك من البيت اللي يسبب له الأكتئاب
                  شهد :شوقه ليش طلبتي يقدمون الملكه
                  شوق ابتسمت:عشان بسافر وأنا حابه اكون مع سحر تعرفين هي صغيره ومحتاجتنا جنبها
                  شهد تفكر: معك حق
                  شوق طلت في شهد اللي تعدل شرشف ولدها وتحطه جنبها وتبتسم بين كل لحظة ولحظة ...قطعت انسجام شهد بكلماتها
                  ..:شهد اذا صار لي شي لاسمح الله لا أوصيك بخواتي حطيهم بعيونك كوني لهم الأم تراهم يتيمات محتاجات قلب حنون وحضن دافي ... كوني قريبه لقلوبهم وأكسبيهم
                  شهد ركزت بشوق وعيونها وبريقها الدامع ..انقبض قلبها من كلماتها وهي تستمع لها بهدوء تام
                  شوق:محد يضمن عمره وحياته ... وصيتي لك خواتي وبنات عمي لاتقصرين معهم بشي
                  شهد بنبره قريبه للبكاء:ليش تقولين هذا الكلام احنا تربينا على يدك وانتي ا شاء الله ربي يطول بعمرك وتكوني معنا
                  شوق ابتسمت لها وبداخلها غصه موجعه تشرحها اجزاء متجزئه لم يتبقى منها شيء يذكر:مدري جاء ببالي اوصيك عليهم تعرفين انا بعيده عنكم
                  شهد ما أقتنعت:شوق لاتلفين وتدورين علي انتي فيك شي اعترفي
                  شوق :ايش بيكون فيني ..كل اللي فيني خوفي عليكم مو أكثر
                  شهد ضمتها بقوه:الله يخليك لنا بجد انتي أمي واختي وكل دنيتي
                  شوق زادت بضغطها ولمت شهد لحضنها أكثر وغمضت عيونها تشم ريحتها وعطرها الهادي وكأنها تودعها بهذي الضمه التي تحمل أجمل معاني الأخوه والحب بينهم ..حاربت دمعتها التي اوشكت على الهطول وبعد صراع دامي قدرت تسيطر على نفسها
                  شهد بعدت عنها وابتسمت باستها بخفه على خدها ..قاطعهم صوت جوال شوق وبنفس الوقت جوال شهد
                  شوق وقفت: هذا فهد بروح اكلمه بغرفتي
                  شهد ضحكت: هههههههههه حتى انا يوسف متصل
                  شوق ابتسمت وراحت بسرعه للغرفه وقفلت الباب على نفسها وردت:هلا فهد
                  فهد بخوف: وينك خفت عليك قلتي بتدقين ومادقيتي
                  شوق انسدحت على السرير:كنت عند عمي اطلبه يقدم ملكة سحر
                  فهد:ماشاء الله سحر انخطبت
                  شوق بتعب:ايوه انخطبت من بكره بوديها السوق تشتري فستان للملكه
                  فهد بنبرة حب: لاتشتري ولاشي فستانها بيوصلها لحدها انا بطلبه لها من باريس
                  شوق بأعتراض: لا يافهد مايحتاج بشتري لها شي بسيط وهادي مامعنا وقت
                  فهد بأصرار: ماراح يطول نهائيا بعدين مابيك تتعبين ناسيه انك مريضه وفوق هذا حامل ارتاحي بسريرك وكل شي بيوصلكم من تجهيزات الشبكه
                  شوق:بس أخت...
                  فهد بحده: انتهى ...قوليلي ايش قالت لك الدكتوره بالتفصيل
                  قامت تقوله كلام الدكتوره وبين كل لحظة ولحظة تأخذ نفس من بين شهقاتها وتكمل له الكلام



                  هنادي & باسل
                  كانت نايمه كل جسمها يألمها وأوجاعه مستقره في مفاصلها ... ماحست بنفسها من التعب ..أما هو أنتظرها لين تنام ولف على جهتها يتأملها ..ملامحها بريئه جدا وطفوليه ممزوجه بقليل من الحده والشراسه يحبها بكل حالاتها شخصيتها تجذبه ويخليه يتمتع بالنظر لها يكفيه أحساسه انها طفله بين أحضانه والأجمل انه متفرد بها وحده.
                  يتأمل كل تفاصيلها خشمها الصغير المسلول ورموشها الشبيه بالأشواك لكثافتها وأسودادها وحدتها ...جمالها الطفولي وملامحها الساكنه يعشقها عشقا ابديا

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    {باسل}
                    سبحان اللي صورك... جمالك مامر علي كثر ماشفت اشكال وألوان مالفتني غيرك ببساطتك وروحك الحلوه وبرائتك اللي تأسر القلب وتخليه متيم ولهان...قلبتي حياتي وكياني من عرفتك ...يأطهر وأجمل قلب عرفته في دنيتي ...مستحيل أسمح لأي أحد يقرب منك أو يمسك لو بكلمه بأمحيه عن الكون كله لجل عيونك اللي تعذبني .
                    طبع بوسه خفيفه على طرف خشمها الأحمر من كثر البكاء مسك يدها ورفعها بشويش لمستواه وحطهأ على خده بهدوء وهي يستمتع بملمسها الناعم ...ضمها لصدره وأستسلم لعالم الأحلام بقرب الأنسانه اللي قدرت تسرق قلبه بغمضة عين وبدون أحساس واعي منه


                    بعد ساعات طويله صحت من النوم ..صحت من الالم اللي ينهش بطنها بدون رحمه فتحت عيونها ببطئ وأستوعبت المكان اللي هي متواجده فيه حست بثقل على كتفها بعدته عنها وهي تتألم ..ماقدرت تتحمل أكثر وقامت تبكي صرخت عليه
                    هنادي :قووووم انت ياغبي قووووم
                    قام مرعوب أول مره يصحى على صوت صراخ: خير ويش صاير
                    هنادي اللي تبكي وتشهق شوي وتقتله:اعطيني مسكن بموت من الألم
                    باسل جلس وبعد الشرشف عنها: ويش يوجعك
                    هنادي صرخت بوجهه:تستهبل انت اعطيني مسكن وخلصني
                    فتح الدرج اللي جنبه وطلع بنادول مد لها كوب مويه وحبتين بندول ..أخذتها منه بسرعه وبلعتها ..اخذت جوالها وشافت مكالمات كثيره من ابوها ورغد وشوق لكن تجاهلتها انتبهت للساعه اللي صارت 2 في الليل
                    هنادي نفخت عليه:قوم رجعني البيت بكره وراي جامعه
                    باسل طل فيها:بتروحين الجامعه وانتي تعبانه
                    هنادي: تعبي كله بسببك ياواطي قوووم تحرك رجعني اعطيتك وجه انا
                    باسل بحده:طيب لاتنفخين علي وجع
                    هنادي: يوجع بطنك الله يفكني منك بموتك
                    باسل قام لبس ثوبه ورمى عليها عبايتها:البسيها فوق بجامتك ذي
                    هنادي ضغطت على نفسها ووقفت غصب عنها وهي تتحمل الوجع اللي تحس فيه اخذت كيس وحطت فيه لبسها اللي جات فيه الصباح اخذت شنطتها وطلعت وراه متجهين للسياره
                    قرب السياره من باب العماره فتحت الباب ودخلت: بسرعه وصلني
                    باسل:ترى هذي يسمونها سياره ماهي طياره قدامنا نص ساعه مشوار ناسيه ان بيتكم بجنوب المدينه
                    هنادي بدون نفس ردت عليه واخلاقها واصله معها:لاتتفلسف علي عارفه المدينه من قبل أشوف وجهك المنحوس
                    باسل مد لها نسخه من المفاتيح اللي معه:هذي مفاتيح البيت اذا اتصلت عليك وقلت روحي له تروحين غصب عنك
                    هنادي سحبتها وشالتها بشنطتها: يصير خير
                    باسل:الصباح مسافر لجده
                    هنادي :عساك ماترجع
                    باسل عصب عليها: ماتعرفين تقولين كلمه حلوه
                    هنادي من بين اسنانها: من زينك اقولك كلام حلو كل على بعضك ما اشوفك
                    باسل انقهر منها وسكت لانه مايبي يتناقر معها وهو خلقه معصب منها ...فجأه وقف قدام باب بيتهم وهي سرحانه ما أنتبهت لوصولهم
                    باسل: خير ماتبين تنزلين بيتكم
                    هنادي صحت على صوته من سرحانها:شنو ..وصلنا
                    باسل: الله بالخير يالله انزلي انا مسافر
                    هنادي سحبت شنطتها والكيس: درب يسد مايرد
                    باسل: مع السلامه يازوجتي العزيزه
                    هنادي نزلت وقبل تسكر الباب بنبرة حقد:عساك تحت تريله ..طبعت الباب بكل قوتها وطلعت جري لبيتهم ..فتحت الباب بشويش ومشت للغرفه بهدوء ..دخلت على أطراف أصابيعها سحبت لها ملابس ومنشفه وقبل تطلع شافت شوق قدامها
                    شوق طلعت قبل هنادي وانتظرت خروجها من الغرفه..لما حست بوجودها:كل هذا عند صديقتك
                    هنادي بأرتباك:والله راحت علي نومه أنا وهي
                    لفت على هنادي وكانت مصدعه من قوة الالم اللي تحس فيه:طيب نامي وراك جامعه ماقدرت أنام لين اشوفك بغرفتك
                    هنادي ابتسمت لها:الله يسعدك ياررب ..يالله بروح اخذ شور وانام قبل الفجر
                    شوق ابتسمت لها رغم أوجاعها:تصبحين على خير حبيبتي
                    دخلت غرفتها وأنسدحت على سريرها بتعب من عرفت نتيجة التحليل والأرق + الأرهاق هم أصدقائها الوحيدين ...نامت بهدوء بعد صراع حاد مع النوم

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      بالغرفه عند شهد
                      شهد: اممم لا رغد مالاحظت عليها شي ..ليش صاير شي؟
                      يوسف : لالا مافي شي تطمني بس من زمان عن اخبارها وحبيت اسئلك
                      شهد بحب: ياعمري انت تطمنا كلنا بخير
                      يوسف : المهم عندي انتي ومشاري قطعتين من قلبي بعيده عني
                      شهد ضحكت:فديتك أنا بجد مشتاق لنا
                      يوسف :يووووه مشتاق وبس اقول خلاص كافي جلسه عند أهلك ارجعي للبيت
                      شهد بصوت متغنج:نوو ابي ارتاح خواتي مدلعيني اخر دلع بعدين من يطبخ ويغسل ويهتم بميشو غيري والله أفطس
                      يوسف: اجيب لك شغاله ويش تبين بعد
                      شهد بأعتراض: أنا أدخل شغاله بيتي أعوذ بالله ماتسمع بالقصص اللي تصير من وراهم لا قلبي ماني عاجزه اهنيك واهتم فيك انت وميشو
                      يوسف يضحك: علينا ياقلبي
                      شهد:ترى من جدي اتكلم الشغاله مستحيل تدخل البيت ريح راسك
                      يوسف :الله يريحك ياشيخه كذا ابصم اني متزوج أجمل وأسنع وأحلى بنت في الدنيا
                      شهد حمرت خدودها:واي على كلامك يذوبني
                      يوسف يغمض عيونه:والله ماني قادر على بعدك ذبحتيني بغلاك
                      شهد بخبث:بشوف قدري وغلاي عندك
                      يوسف:غلاك متمكن بروحي وحبك سكن الفؤاد
                      شهد :واو كلامك يجنن..أحسن من مليون شاعر
                      يوسف: خليتيني شاعر يابنت القايد
                      شهد ضحكت بدلع وصوتها الناعم يتردد بالغرفه: أحبك يامعذبني
                      يوسف:لالالالالالا بكره جايك يعني جايك اكثر من اربع ايام ماشفتك
                      شهد:زين تعال الصباح محد في الا شوق
                      يوسف ابتسم:زين خلاص بكره بعد 8 بجي
                      شهد :ياخبيث عارف ان بعد 8 كلهم في الدوامات
                      بغرفة يوسف اللي يشاركه فيها ماجد ماهو قادر ينام ويوسف يكلم زوجته ومسبب له ازعاج وكل كلمه يسمعها يتذكر هنادي واللي سواه فيها وقلبه يتقطع أكثر وأكثر
                      ماجد بحده: هيه أنت ازعجتني بنام ياخي دور لك مكان تتكلم فيه اعوذ بالله قلق
                      يوسف يرمي عليه المخده: انطم انت وخلك بفراشك
                      ماجد لف على جهته: ماني قادر انام من رجتك اطلع برا الغرفه والا انزل بيتك
                      يوسف يكشر ويقلد صوته: يالله بس اسكت عني واخمد
                      ماجد بتأفف: الله يفكني منك يارب ترجع زوجتك وترحمني من القلق اللي عايش فيه
                      شهد اللي كانت على الطرف الأخر ميته ضحك على ماجد وتأفف:خلاص حبيبي قفل خله ينام يحزن
                      يوسف يطالع بماجد اللي اعطاه ظهره:هذا يحزن هذا يقلب الدنيا علي وعليك ويطلع منها مثل الشعره من العجين
                      شهد :خلاص قلبي انت نام الحين وخله ينام يصير اشوفك الصباح اوك حبي
                      يوسف : اوك ياعمري ..تصبحين على خير
                      شهد: وانت بخير يالحب
                      قفلت منه وباست مشاري على جبينه ونامت حتى تصحي قبل يجي وتجهز لهم الفطور

                      :::
                      :::

                      صباح اليوم التالي
                      وصلوا كل وحده من أخواتها لمكان دوامها ..بقت هي وسحر في نفس الجامعه ..نزلوا من السياره
                      سحر عن البوابه:يالله هنو رايحه مبنى الطب تبي شي
                      هنادي ابتسمت لها وباين عليها الأرتباك:سلامتك اشوفك بعدين بيننا فوون
                      سحر تأشر بيدها: باي حبي
                      راحت هنادي قسم دورات المياه زبطت شكلها ولبست بلوزه دانتيل أسود برقبه فيها بروش فضي على جنب حتى تخفي أي علامات وجروح في رقبتها وصدرها ..مع تنوره جينز رمادي و فلات أسود بتقليمات رماديه جعدت شعرها حتى تخبي وجهها فيه وقصتها حطتها على جنب ..تعطرت ومشت في الساحات الواسعه متجهه للمبنى اللي تدرس فيه ..سمعت صوت رواها يناديها ..لفت بسرعه خلفها وشافت البنت اللي قابلتها قبل يومين
                      ..: صباح الخير
                      هنادي عقدت حواجبه مستغربه من تصرفات هذي البنت:أهلين صباح النور
                      ..: كيفك ياقمر
                      هنادي ابتسمت لها: بخير..انتي كيفك؟
                      ..:من شوفتك اليوم صرت بألف خير
                      هنادي خجلت من كلامها:تسلمي ياذوق
                      ابتسمت لها البنت برقه وعذوبه:عادي أمشي معك لين يصير وقت محاضرتك حابه أتكلم معاك ماصدقت عيوني أول ماشوفتك نازله مع الدرج
                      هنادي تملكها الأستغراب:تفضلي
                      ..:ممكن اعرف أسمك
                      هنادي: هنادي القايد وأنتي
                      ..:أنا روان
                      هنادي :تشرفنا ياروان ...سنه كم
                      روان:ثالث تخصص انقلش
                      هنادي ابتسم: زيي أنا تخصصي أنقلش
                      روان بفرحه: صدق والله حلوو جمعنا شي مشترك
                      هنادي جلست على طرف الرصيف:يامحاسن الصدف
                      روان:من شوفتك حبيتك خصوصا بعد ذاك اليوم لما حصلتك تبكي
                      هنادي تغير وجهها: حصل خير
                      روان: أنتي عندك احد ميت كل مره أشوفك لابسه أسود
                      هنادي ابتسمت:لا الحمدلله بس انا احب اللون الاسود اعشقه
                      روان: غريبه ..ممكن رقمك عشان وقت البريك أكلمك نتقابل ابي أعرفك على شلتي
                      هنادي:اكيد ..يالله سجلي رقمي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...