رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
كانت توها نازله وسمعت كلام فهد : مايحتاج انا جاهزه
فهد ابتسم: حياك
هنادي: ماتبون نمشي
باسل يدف فهد: يالله خلنا نمشي
طلعوا من البيت متجهين للمستشفى .. وهم بالطريق
باسل يفتش بالدروج:وين السيديات يافهيدان معك عرسان لازم تهيء لنا الجو
فهد ابتسم: والله ماصرت اشغلها وحطيتها باللكزس
باسل كشر: ويش صاير انت ماتشغل سيديات ؟
فهد: شوق الله يقومها باسلامه ماتحب تسمع أغاني
باسل بتعجب: حركات
هنادي: من يومها شوق ما تسمع اغاني الا نادرا
فهد ابتسمت: شكلكم زيها
هنادي: لا والله مافي احد زيها بالبيت
باسل لف على فهد: متى بنوصل ؟
فهد: خلاص بس نعدي الزحمه نوصل
باسل بتأفف: اكره الزحمه
فهد يضحك: لا ياشيخه لاتقول جده ماهي زحمه
باسل: مو هذا القصد
فهد: ابشرك وصلنا
دقايق ونزلوا من السياره وطلعوا لغرفه شوق ..قبل تدخل
فهد: هنادي ياليت ماتبكين قدامها
هنادي استغربت كلامه : اكيد ماراح أبكي
فهد :انتظري انا بدخل قبل
هنادي وقفت بحيره : طيب انتظرك "بعد مادخل لفت على باسل"ويش فيه أخوك؟
باسل: مدري بس يمكن بيمهد لها ؟
هنادي بشك: ليش يقول لاتبكين
باسل: عشان نفسيتها حبيبتي تعرفين هي تعبانه كثير
هنادي مسكت يد باسل بقوه: اخاف ما اتحمل
داخل الغرفه
باسها على جبينها وسحب الكتيب اللي بيدها
شوق تعلقت عيونها المليئة بالحزن بعيونه: تأخرت علي
فهد ضم كفوفها لصدره: أعذريني يالحب
شوق دمعة عيونها:توقعت اصحى ألقاك جنبي زي كل يوم
أبتسم لها حط يده على خدها: معي مفاجئه لك بتفرحك
شوق ضيقة عيونها: مفأجئه؟؟!!
فهد أتسعت ابتسامته أكثر:شي ما تتوقعينه
شوق بلهفه: أكيد راكان ..صح
تمالك نفسه وحاول يكون طبيعي حتى ما تلاحظ أي شي:لا ..شي ثاني
شوق كشرت: شنو ؟
فهد وقف:الحين بطلع وتشوفينه بس هاه ابيك شوق اللي أعرفها لاترهقين نفسك ..الدمع لايجرح عيونك
شوق هزت راسها وعلى شفايفها ابتسامه شاحبه ..ترك يدها ومشى بعيد عنها قبل يطلع
فهد: غمضي عيونك
بدون أي معارضه أو تساؤل غمضت عيونها...طلع وأشر لهنادي تدخل
سمت بالله ودخلت للغرفه أرتجفت من برودة الغرفه اللي قشعرت كل خليه بجسمها ..سكرت الباب ونزلت الغطاء وطرحتها دخلت أكثر وشافتها جالسه على السرير الأبيض ملامح تشبهها للوهله الأولى ..فتحت عيونها أكثر وأكثر متغيره جذريا تكاد لا تعرفها
شهقت بصدمه :شووق
فتحت عيونها وبنفس الصدمه : هنادي ؟
ركضت لها وضمتها بقوه ناسيه المغذي اللي بيدها وضعف جسمها النحيل:وحششششششتتتتيني
شوق تضمها لصدرها اكثر وهي تذرف دموعها: أشتقتلك اشتقت لكم كلكم
هنادي انهارت وهي بحضنها ودخلت بدوامة من البكاء الحاد ..شاركتها فيه بدموعها الصامته وهي تتأمله لقربها الشديد منها
شوق رجعت ضمتها: خلاص ياهنوده جايه تشوفيني وتطمنين علي والا عشان تبكين ؟
هنادي تمسح دموعها: عشان اشوفك
شوق ابتسمت: طيب خلينا نسولف قوليلي كيف بعد الزواج ؟
هنادي: زينه
شوق مسكت يدها بحنيه: كيف باسل معك؟
هنادي هزت راسها:طيب وحنون بعد كل اللي صار الا انه يحبني
شوق: الله يوفقكم مع بعض انسي اللي صار وعيشي حياتك
هنادي رجعت دموعها على خدودها لمست صدر شوق وارتجفت: يالله صايره نحيفه مره ماكنت كذا
شوق ابتسمت: المرض يزين حال أحد؟
هنادي مسحت خدودها عن اثار الدموع:كيفك الحين؟
شوق: الحمدلله بخير
هنادي:محتاجه شي ؟
شوق ضمت هنادي لصدرها واخذت نفس طويل وتغلغلت ريحة هنادي لأنفها:محتاجه شوفتكم ابي اضمكم واشم ريحتكم قبل أموت
تمسكت فيها اكثر وشهقت بالبكاء: لا إن شاء الله بترجعين أحسن من أول
شوق بكت معها: الله كريم
هنادي بعدت عنها:وين ولدك بشوفه
شوق ابتسمت: بالحضانه مايطلعونه ألا بعد مايكمل تسعه شهور
هنادي كشرت: لا عاد بشوفه
شوق: قولي لفهد يوديكم له
هنادي عدلت جلستها : قبل أطلع بقوله
شوق ابتسمت: حكيني ويش صار أيش أخر الأخبار ؟
هنادي: أبدا ولاشي على حطت يدك
شوق:أخواتي كيفهم؟
هنادي: كلهم بخير ومبسوطات
شوق: رغد وسحر وسمر ايش مسوين؟
هنادي: لاهيين بدراستهم يبون بنجحون
شوق من كل قلبها: الله يوفقهم يارب
هنادي: حياتي شوق لاتتعبين نفسك ارتاحي
شوق: راحتي بقربك ياهنو من يوم شفتك خف كل وجع فيني
هنادي بتألم على حال أختها:ياقلبي انتي
شوق: كيف زواجكم
هنادي ضحكة :قصدك حفلتنا ؟
فهد ابتسم: حياك
هنادي: ماتبون نمشي
باسل يدف فهد: يالله خلنا نمشي
طلعوا من البيت متجهين للمستشفى .. وهم بالطريق
باسل يفتش بالدروج:وين السيديات يافهيدان معك عرسان لازم تهيء لنا الجو
فهد ابتسم: والله ماصرت اشغلها وحطيتها باللكزس
باسل كشر: ويش صاير انت ماتشغل سيديات ؟
فهد: شوق الله يقومها باسلامه ماتحب تسمع أغاني
باسل بتعجب: حركات
هنادي: من يومها شوق ما تسمع اغاني الا نادرا
فهد ابتسمت: شكلكم زيها
هنادي: لا والله مافي احد زيها بالبيت
باسل لف على فهد: متى بنوصل ؟
فهد: خلاص بس نعدي الزحمه نوصل
باسل بتأفف: اكره الزحمه
فهد يضحك: لا ياشيخه لاتقول جده ماهي زحمه
باسل: مو هذا القصد
فهد: ابشرك وصلنا
دقايق ونزلوا من السياره وطلعوا لغرفه شوق ..قبل تدخل
فهد: هنادي ياليت ماتبكين قدامها
هنادي استغربت كلامه : اكيد ماراح أبكي
فهد :انتظري انا بدخل قبل
هنادي وقفت بحيره : طيب انتظرك "بعد مادخل لفت على باسل"ويش فيه أخوك؟
باسل: مدري بس يمكن بيمهد لها ؟
هنادي بشك: ليش يقول لاتبكين
باسل: عشان نفسيتها حبيبتي تعرفين هي تعبانه كثير
هنادي مسكت يد باسل بقوه: اخاف ما اتحمل
داخل الغرفه
باسها على جبينها وسحب الكتيب اللي بيدها
شوق تعلقت عيونها المليئة بالحزن بعيونه: تأخرت علي
فهد ضم كفوفها لصدره: أعذريني يالحب
شوق دمعة عيونها:توقعت اصحى ألقاك جنبي زي كل يوم
أبتسم لها حط يده على خدها: معي مفاجئه لك بتفرحك
شوق ضيقة عيونها: مفأجئه؟؟!!
فهد أتسعت ابتسامته أكثر:شي ما تتوقعينه
شوق بلهفه: أكيد راكان ..صح
تمالك نفسه وحاول يكون طبيعي حتى ما تلاحظ أي شي:لا ..شي ثاني
شوق كشرت: شنو ؟
فهد وقف:الحين بطلع وتشوفينه بس هاه ابيك شوق اللي أعرفها لاترهقين نفسك ..الدمع لايجرح عيونك
شوق هزت راسها وعلى شفايفها ابتسامه شاحبه ..ترك يدها ومشى بعيد عنها قبل يطلع
فهد: غمضي عيونك
بدون أي معارضه أو تساؤل غمضت عيونها...طلع وأشر لهنادي تدخل
سمت بالله ودخلت للغرفه أرتجفت من برودة الغرفه اللي قشعرت كل خليه بجسمها ..سكرت الباب ونزلت الغطاء وطرحتها دخلت أكثر وشافتها جالسه على السرير الأبيض ملامح تشبهها للوهله الأولى ..فتحت عيونها أكثر وأكثر متغيره جذريا تكاد لا تعرفها
شهقت بصدمه :شووق
فتحت عيونها وبنفس الصدمه : هنادي ؟
ركضت لها وضمتها بقوه ناسيه المغذي اللي بيدها وضعف جسمها النحيل:وحششششششتتتتيني
شوق تضمها لصدرها اكثر وهي تذرف دموعها: أشتقتلك اشتقت لكم كلكم
هنادي انهارت وهي بحضنها ودخلت بدوامة من البكاء الحاد ..شاركتها فيه بدموعها الصامته وهي تتأمله لقربها الشديد منها
شوق رجعت ضمتها: خلاص ياهنوده جايه تشوفيني وتطمنين علي والا عشان تبكين ؟
هنادي تمسح دموعها: عشان اشوفك
شوق ابتسمت: طيب خلينا نسولف قوليلي كيف بعد الزواج ؟
هنادي: زينه
شوق مسكت يدها بحنيه: كيف باسل معك؟
هنادي هزت راسها:طيب وحنون بعد كل اللي صار الا انه يحبني
شوق: الله يوفقكم مع بعض انسي اللي صار وعيشي حياتك
هنادي رجعت دموعها على خدودها لمست صدر شوق وارتجفت: يالله صايره نحيفه مره ماكنت كذا
شوق ابتسمت: المرض يزين حال أحد؟
هنادي مسحت خدودها عن اثار الدموع:كيفك الحين؟
شوق: الحمدلله بخير
هنادي:محتاجه شي ؟
شوق ضمت هنادي لصدرها واخذت نفس طويل وتغلغلت ريحة هنادي لأنفها:محتاجه شوفتكم ابي اضمكم واشم ريحتكم قبل أموت
تمسكت فيها اكثر وشهقت بالبكاء: لا إن شاء الله بترجعين أحسن من أول
شوق بكت معها: الله كريم
هنادي بعدت عنها:وين ولدك بشوفه
شوق ابتسمت: بالحضانه مايطلعونه ألا بعد مايكمل تسعه شهور
هنادي كشرت: لا عاد بشوفه
شوق: قولي لفهد يوديكم له
هنادي عدلت جلستها : قبل أطلع بقوله
شوق ابتسمت: حكيني ويش صار أيش أخر الأخبار ؟
هنادي: أبدا ولاشي على حطت يدك
شوق:أخواتي كيفهم؟
هنادي: كلهم بخير ومبسوطات
شوق: رغد وسحر وسمر ايش مسوين؟
هنادي: لاهيين بدراستهم يبون بنجحون
شوق من كل قلبها: الله يوفقهم يارب
هنادي: حياتي شوق لاتتعبين نفسك ارتاحي
شوق: راحتي بقربك ياهنو من يوم شفتك خف كل وجع فيني
هنادي بتألم على حال أختها:ياقلبي انتي
شوق: كيف زواجكم
هنادي ضحكة :قصدك حفلتنا ؟
تعليق