رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
بالمدينه
لبست وتكشخت على الأخير ..أخذت عبايتها ولبستها وطلعت من الغرفه شافت أبوها ومها جالسين يفطرون مع بعض
مها:على وين ؟
رغد أبتسمت: أبوي يعرف على وين
ابو مها: أنتبهي لنفسك يابوك ولاتخلين جلالي يسرع بيت شهد ماهو طاير
رغد ضحكت: من عيوني بس يمكن أتأخر للظهر
مها كشرت: قولي وين رايحه ؟
رغد:فاتن عازمتنا على الفطور أنا وشهد
مها: زين روحي لا تتأخرون على البنت
رغد: مع السلامه ...تغطت وطلعت مع جلالي لبيت شهد ..وصلوا لبيتها ونزلت تأخذ مشاري
رغد: أزيك ياباشا "باسته بقوه" ياحياتو انت
شهد سكرت الباب بتعب:أووف وربي تعبانه مرره
رغد:لاتقولين ميشو عذبك
شهد: أي والله بس يبكي طلع عيوني
رغد: أستغني عنه وخليه عندنا احنا وسمر تعرفين سمر تموت عليه
شهد بخوف: لالا ما انام وهو مو جنبي
رغد تكش بيدها: مالت مسويه ام على غفله
جلالي:رغد شوف هذا زوج صديق أنت
رغد لفت على يسارها:وينه وينه ؟!
شهد قربت منها: أكيد تركي ..بعدي بشوفه
رغد تضحك: عيب عيب غضي البصر انا يحق لي عزوبيه أنا أنتي محصنه
شهد ضربتها على كتفها: اقول انزلي احسن
رغد تشيل ميشو: تخيلي أقول ليوسف ويش بيسوي
شهد بثقه:بيقول واثق أني بعيونها أحلى واحد
رغد فتحت الباب:حلالي شوتها هالدربيه حلال فيها شلوتي
جلالي: خلاص انتم صير حرمه كبير اوسك شويه
شهد نزلت: لازم تفشلينا أدخلي بس وانتي ساكته
دخلوا العماره المتواجده فيها شقة تركي ..ووقفوا عند الباب قبل يدقوا أنفتح
رغد بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
فاتن تتخصر:على بالي سحبتوا علي
شهد دخلت وباستها: كيفك حبيبتي
فاتن:بخير حياكم تفضلوا
رغد ضمتها بقوه: وحشتيني
فاتن: مايوحشك غالي ..بنظل واقفين يالله أدخلوا
شهد : وأخبارك فتونه
قبل ترد عليها سمعت بكاء بنتها: يالله صحت
رغد:هههههههههههههههههههههههههه
شهد: ويش فيك تضحكين ؟
رغد: مو لايق أنكم أمهات
شهد وفاتن بنفس الوقت: الله يبلاك
رغد :يمه ما ينكلمون
فاتن: دقايق عن أذنكم ...بجيب بنتي وأجي
شهد: خذي راحتك
بالرياض
فتحت عيونها بشويش حست بغثيان وألم في معدتها ..لمست مكانه الفاضي ونزلت دموعها على وسادتها ..مدت يدها لجوالها القريب منها واتصلت عليه ..ثواني ورد عليها
شوق بهمس يكاد يسمعه: فهد وينك ؟
فهد: موجود ..تبين شي ؟
شوق تكح وبصوت متألم:تعال أبيك تساعدني
قام بسرعه من على سفرة الفطور وركض لجناحهم المصغر فتح الباب بقوه ودخل
فهد: شوق ..ويش فيك؟
حطت يدها على فمها وماقدرت توقف..مسكها وساعدها توقف :ويش تحسين ؟
شوق: بطني تألمني ..حاسه برجع وصلني للحمام
وصلها للحمام وانتم بكرامه ...وساعدها دخلت أم رياض خايفه
أم رياض: ياوليدي ويش صار؟
فهد: بطنها توجعها
ام رياض: أخذت دواها ؟
شوق: ماجاء وقته
فهد: يالله بوديك المستشفى
شوق جلست على طرف السرير: طيب بغير ملابسي
أم رياض : بروح اخلي هزاع يجهز السياره
فهد: ايه خالتي انا بساعدها تبدل ملابسها ..خلتهم لحالهم
فهد قرب منها وباسها على جبينها:الله يريحك من كل وخزة ألم
لفت يديها على خصره وضمته: امين ..امين
فهد: هيا بجيبلك ملابس عن القميص هذا
شوق طالعة نفسها وتوها استوعبت: اووه خالتي شافتني كذا
فهد ابتسم: ما أنتبهت يالله عاد بدلي عشان نروح المستشفى
غيرت ملابسها بمساعدته ولبست عبايتها ومشوا للمستشفى
لبست وتكشخت على الأخير ..أخذت عبايتها ولبستها وطلعت من الغرفه شافت أبوها ومها جالسين يفطرون مع بعض
مها:على وين ؟
رغد أبتسمت: أبوي يعرف على وين
ابو مها: أنتبهي لنفسك يابوك ولاتخلين جلالي يسرع بيت شهد ماهو طاير
رغد ضحكت: من عيوني بس يمكن أتأخر للظهر
مها كشرت: قولي وين رايحه ؟
رغد:فاتن عازمتنا على الفطور أنا وشهد
مها: زين روحي لا تتأخرون على البنت
رغد: مع السلامه ...تغطت وطلعت مع جلالي لبيت شهد ..وصلوا لبيتها ونزلت تأخذ مشاري
رغد: أزيك ياباشا "باسته بقوه" ياحياتو انت
شهد سكرت الباب بتعب:أووف وربي تعبانه مرره
رغد:لاتقولين ميشو عذبك
شهد: أي والله بس يبكي طلع عيوني
رغد: أستغني عنه وخليه عندنا احنا وسمر تعرفين سمر تموت عليه
شهد بخوف: لالا ما انام وهو مو جنبي
رغد تكش بيدها: مالت مسويه ام على غفله
جلالي:رغد شوف هذا زوج صديق أنت
رغد لفت على يسارها:وينه وينه ؟!
شهد قربت منها: أكيد تركي ..بعدي بشوفه
رغد تضحك: عيب عيب غضي البصر انا يحق لي عزوبيه أنا أنتي محصنه
شهد ضربتها على كتفها: اقول انزلي احسن
رغد تشيل ميشو: تخيلي أقول ليوسف ويش بيسوي
شهد بثقه:بيقول واثق أني بعيونها أحلى واحد
رغد فتحت الباب:حلالي شوتها هالدربيه حلال فيها شلوتي
جلالي: خلاص انتم صير حرمه كبير اوسك شويه
شهد نزلت: لازم تفشلينا أدخلي بس وانتي ساكته
دخلوا العماره المتواجده فيها شقة تركي ..ووقفوا عند الباب قبل يدقوا أنفتح
رغد بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
فاتن تتخصر:على بالي سحبتوا علي
شهد دخلت وباستها: كيفك حبيبتي
فاتن:بخير حياكم تفضلوا
رغد ضمتها بقوه: وحشتيني
فاتن: مايوحشك غالي ..بنظل واقفين يالله أدخلوا
شهد : وأخبارك فتونه
قبل ترد عليها سمعت بكاء بنتها: يالله صحت
رغد:هههههههههههههههههههههههههه
شهد: ويش فيك تضحكين ؟
رغد: مو لايق أنكم أمهات
شهد وفاتن بنفس الوقت: الله يبلاك
رغد :يمه ما ينكلمون
فاتن: دقايق عن أذنكم ...بجيب بنتي وأجي
شهد: خذي راحتك
بالرياض
فتحت عيونها بشويش حست بغثيان وألم في معدتها ..لمست مكانه الفاضي ونزلت دموعها على وسادتها ..مدت يدها لجوالها القريب منها واتصلت عليه ..ثواني ورد عليها
شوق بهمس يكاد يسمعه: فهد وينك ؟
فهد: موجود ..تبين شي ؟
شوق تكح وبصوت متألم:تعال أبيك تساعدني
قام بسرعه من على سفرة الفطور وركض لجناحهم المصغر فتح الباب بقوه ودخل
فهد: شوق ..ويش فيك؟
حطت يدها على فمها وماقدرت توقف..مسكها وساعدها توقف :ويش تحسين ؟
شوق: بطني تألمني ..حاسه برجع وصلني للحمام
وصلها للحمام وانتم بكرامه ...وساعدها دخلت أم رياض خايفه
أم رياض: ياوليدي ويش صار؟
فهد: بطنها توجعها
ام رياض: أخذت دواها ؟
شوق: ماجاء وقته
فهد: يالله بوديك المستشفى
شوق جلست على طرف السرير: طيب بغير ملابسي
أم رياض : بروح اخلي هزاع يجهز السياره
فهد: ايه خالتي انا بساعدها تبدل ملابسها ..خلتهم لحالهم
فهد قرب منها وباسها على جبينها:الله يريحك من كل وخزة ألم
لفت يديها على خصره وضمته: امين ..امين
فهد: هيا بجيبلك ملابس عن القميص هذا
شوق طالعة نفسها وتوها استوعبت: اووه خالتي شافتني كذا
فهد ابتسم: ما أنتبهت يالله عاد بدلي عشان نروح المستشفى
غيرت ملابسها بمساعدته ولبست عبايتها ومشوا للمستشفى
تعليق