روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساء الخير والفل.... كيفك يا حياتي.... في البداية راح أقولك الله يعطيك العافية يا قلبي وعن جد أبدعتي مثل كل مره بس نفسي أفهم سعود الغبي ليش يعامل عبودي كذا والله الولد قطع قلبي.... المهم أحنا في انتظار الفصل القادم يا عسل....

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      مساء النور يا عسل روايتي
      انا تمام الحمدلله انت كيفك
      ههههههه الله يعافيك اهم شئ البارت يعجبك
      لسى الحماس اكثر ولا تتسرعوا بالحكم

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        طبعا يا متابعيني النايمين مشكورين حبايبي انا ما احتاج منكم لا ردود ولا تشجيع انا راح اصير انزل كل يوم بارت يعني من الاحد ليوم الخميس فاتمنى دائما توجدكم
        لان الفصول الجايه كثيرة راح تكون حماااس فما انصحكم تراكمو عليكم الفصول
        دمتم بود حفظكم الله

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
          طبعا يا متابعيني النايمين مشكورين حبايبي انا ما احتاج منكم لا ردود ولا تشجيع انا راح اصير انزل كل يوم بارت يعني من الاحد ليوم الخميس فاتمنى دائما توجدكم
          لان الفصول الجايه كثيرة راح تكون حماااس فما انصحكم تراكمو عليكم الفصول
          دمتم بود حفظكم الله
          ههههههههه والله حبيت الكلام هذا ياشيخ الله يسعدك دنيا وأخر والله أنك عسل يازوزو....

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            هههههههههيا عمري صدقتي انا شيخة الشيخات >مغروره هع
            آمييين يا عمري وياك بارك الله فيك

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب



              البارت الثامن والثلاثون

              فيصل يحول يثبتها :ياقوت اهدي
              ياقوت بصوت اعلى :الله يحرق قلبك زي ما تحرق قلبي فتوووون ياااا ماما وينك لا تتركيني بدونك والله اموووت فتوووون بنتي
              بعد اصراخ وهي تحول تتهرب من فيصل وهي تنادي فتون ارتخت بين يدينه عرف انها فقدة الوعي مسكها ونومها على السرير فتح الباب وطلع كانت نور جالسه تبكي سكر الباب وجلس عند نور وضمها :لا تبكين
              نور بصوت باكي :ياقوت مسكينه الله يعينها ما عرف قلبها الراحه لمتى راح تضل تعاني
              فيصل يمسح على شعرها :ما ابيها تتعلق بفتون اكثر كم يوم وتنسى
              نور :والله قلبي تقطع عليها
              فيصل :يلا قومي نامي بكرا ياقوت محتاجه لك
              نور وقفت :انتبه لها
              فيصل :ام اياد بعيوني
              راحت نور على الغرفه وفيصل رجع عند ياقوت قفل الباب بالمفتاح وحط المفتاح بالصندوق اللى على التسريحه بدل وضل بسرواله اللى لنص الفخذ اللى كله رسومات طبعا فيصل يموت بهذي السراويل الملونه
              انسدح جنبها وهو يبعد شعرها عن وجها :اسف سامحيني يا غلاي مجبور ابي مصلحتك
              باس جبينها :وش اسوي يا ربي حسبي الله علي وش سويت بحبيبتي
              *******************
              بعد ثلاث أسابيع بعرس يارا كان عرس ملكي ولا بالاحلام والقصر فخم بشكل رهيب
              عند البنات بغرفة العروس :خلاص بنات وترتوني
              نور ابتسمت :لا تخافين سعود ما راح يأكلك
              يارا بخجل :أنتم وش سويتم لا تقولون عادي
              ياقوت تضحك :انا ما كنت مصدقه انو فيصل قرب مني كنت بس ابي اكون بين يدينه
              نور دست على رجلها :قليلة أدب
              ياقوت :الصراحه ندمت اني قلت ليارا وش يصير
              يارا بخوف :خلص شكلي بنحاش
              البنات يضحكون
              نور :اي انحاشي عشان عمي بدر يحش رجولك
              ياقوت :جوجو متى تتزوجين الحب
              جوري انصعقت بتوتر لان الكل صار يطالع فيها :ههههه الله يقطع ابليسك اي حب وأي خرابيط لسى ما فكرت بالزواج
              ياقوت تضحك بقوة :هههههههه والدبدوب وين راح
              لمى بقهر من ياقوت وقفت ومسكت يدها :ياقوت مووو وقت مزحك اللى ماله أصل تعالي معاي
              ياقوت :ومين قال امزح
              لمى سحبتها غصب نارجس :هذي انجنت وش صاير لها
              نور بخجل :جوري اعذريها ترى ياقوت نفسيتها تعبانه
              جوري وقفت :انا نازله تحت ومره ثانيه يا يارا ألف مبروك
              يارا تضمها :الله يبارك فيك
              جوري طلعت وطلعت ورها نارجس :جوري
              جوري دموعها تنزل :انتي قلت لمين
              نارجس :والله ما قلت لأحد انا انصدمت كيف عرفت ولا بعد تقول الدبدوب
              جوري ضمتها وهي تبكي صارت تشك باسامه معقوله بينهم شئ كيف ياقوت عرفت ماحد يقول له دبدوب الا انا معقوله لمى سمعتني وانا أكلمه
              نارجس :تعالي على على دورة المياة اعدل لك الميك أب
              جوري رحت معها
              عند لمى :ياقوت كيف تتكلمي كذا عن جوري
              ياقوت بحده :اقول طسسسي موو فاضيه للمحاضرات
              لمى :بنت والله أوصل اللى قاعده تسوينه لسامر جد ما تستحي
              ياقوت توجهت للدرج :قولي له مابقى الا ساموري يتحكم فيني
              لمى تلحقها :على وين
              ياقوت :بنزل أرقص من زمان ما رقصت
              طبعنا بوصف لكم البنات شنو لبسين
              ياقوت لبسه فستان احمر علاقي وفيه فتحه بالظهر على شكل سبعه لنص الفخذ ولبسه تحته هيلاهوب اسود شفاف والفستان ماسك على جسمها وشعرها مموج وميك أب سموكي اسود وروج احمر وشوز عالي مره لونه اسود
              نور مسويه تسريحه لبسه فستان تركوازي طويل ومتضيقه مره لان سامر حالف عليها ما ترقص
              سارة شعرها فير لبسه فستان سكري ماسك على الصدر ومنفش من تحت لين الركبه
              نارجس استشور لان شعرها قصير لبسه فستان ازرق شامي طويل وضيق ماسك على جسمها
              جوري مموجه شعرها على تسريحه بسيطه لبسه سماوي لين الركبه مره ناعم وكل ما تقابل احد ينصدم انها سعودية
              سمر كاويه شعرها لبسه فستان موفي لتحت الركبه وفيه حزام اسود على الخصر
              عند ياقوت راحت عند مسؤلة الديجي :يا حلوه
              المسؤله :هلا حبيبتي
              ياقوت مدت جوالها :اشبكي جوالي على الجهاز ابي أرقص
              المسؤوله :ممكن تنتظري اشوي لان في ناس ترقص على المنصه
              ياقوت بعصبيه :انا اخت العروس وابي أرقص الحين بسرعه
              المسؤله:اوكي بس لزم اسأل رنا خانم
              رفعت جوالها واتصلت على ام سعود وقالت لها انها مواقفه أخذت الجوال :روحي هلاء اشغل
              ياقوت طلعت من الغرفه واشتغلت أغنية سارية السواس ألك فدوه وسوت عليها تعديل بالديجي يعني ترقص غصب ومع صوت الطبله العراقية شئ ثاني الكل استغرب وتوجهت الأنظار لياقوت اللى ترقص بدلع وهي متوجه للمنصه الكل نزل ياقوت طلعت وصرت ترقص بشكل رهيب والكل يطالع وأنواع التعليقات وهي متنسيه كل الموجودين وأنها ترقص لحالها وعايشه الجو مع الاغنيه انتهت الاغنيه نزلت وقفت تشوف احد تعرفه وبعد البحث الطويل شافت ام سعود :ام سعود ام سعوووود
              لفت عليها :هلا حبيبتي
              ياقوت ابتسمت :متى الزفه لاني دايخه نوم
              ام سعود :يا عمري باقي ساعه وربع كيف يارا
              ياقوت تضحك :يا عمري عليها مرعوبه زي خروف العيد
              ام سعود ضحكت :دمك عسل انتي اي اخت من خواتها
              ياقوت :يا قلبي مووو احلى من دمك انا زوجة فيصل اخو يارا بس لاني يتيمه ناسبه نفسي لهم
              جت بنت :خالتي امي تنديكي عند غرفة الادارة في مشكله
              ام سعود :تشرفت فيك وش اسمك يا بنتي
              ياقوت بنعومه :ياقوت ام اياد تقدري تروحي لاني انا بعد مشغوله
              ام سعود :اوكي سلام
              راحت ام سعود مع بنت اختها وياقوت أخذت جوالها من الديجي وطلعت فوق
              نور :ياقوت سمعت انك رقصتي بروحك
              ياقوت ابتسمت :اي مع مين أرقص
              يارا :ياريت شفت رقصك
              ياقوت جلست :الجايات اكثر ان شاء الله بزواج عموري نرقص وبعد بزواج جوري
              نور :انتي وش فيك على بنت خالي
              ياقوت :بعدين اقول لك عن سوالف بنت خالك يارا تقول ام سعود الزفه بعد ساعه وربع
              رن جوال ياقوت وردت :هلا والله بحبيبي وقلبي وعمري هلا برحت هلي ...............ليش تصارخ .............يا ليل انت وش تبغى ..........اوكي الحين طالعه
              سكرت نور :وش صاير
              ياقوت تلبس عبايتها :ما ادري اخوك وش فيه يقول راح نروح على البيت لانه يبغى ينام
              يارا :عطيني جوالك أكلمه كيف تروحي بدون ما تحضري الزفه
              ياقوت :لا عادي انا أساسا ابي انام اهم شئ شفتك عروسه
              يارا اشوي وتبكي :خليني أكلمه شوفي الزفه وروحي
              ياقوت تشيل شنطتها وقربت منها وضمتها :مبروك ان شاء الله السنه الجايه بنفس هذا الوقت اشوف معاك بيبي
              يارا بخجل :الله يبارك فيك وش بيبي انا لسى بيبي
              ياقوت ضحكت :يلا نونو اشوفك بكرا
              طلعت ياقوت وهي واقفه برا جاها فيصل :تعالي
              ياقوت مسكت ذراعه :حبيبي اشتقت لك
              فيصل ببرود :امشي وانتي ساكته
              جا سعود :فيصل وين رايح لا تزعل وانا اخوك المقطع راح ينمسح وانا بحسبهم على الاهمال
              فيصل تقدم وياقوت ورا فيصل :سعود لا تشغل بالك انا تعبان ولزم ارتاح
              سعود :فيصل اسالك بالله ما تروح
              فيصل :سعود رجائا الكل داخل يتكلمون عن زوجتي ما أتحمل
              ياقوت :انت وهو عن ايش تتكلمون فيصل وش فيها زوجتك
              فيصل لف عليها بعصبه :ولا كلمه ما ابي اسمع صوتك
              انتهى البارت توقعتكم

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
                مساء الفل والخير لوجه الخير زوزو... أعتذر عن التأخير في الرد بس والله عجزت عن التعبير لأن الفصل حيل عجبني والله ولا بغيت ينتهي بس والله... الله يعطيك العافية يا قلبي وانتظر الفصل...

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  هلا وعليكم السلام ورحمة الله يعافيك جدا فرحت انه عجبك البارت هههههه عادي حبيبتي اعتذر من الجميع النت عندي خلص وعم انتظر نجدد الاشتراك
                  وتوها اختي تبث لى

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    البارت التاسع والثلاثون
                    سعود سحب فيصل على جنب وكلمه رجع فيصل :يلا مشينا
                    ياقوت مسكت ذراع فيصل :حبيبي انت راح ترجع لهنا
                    فيصل :لا ما راح ارجع اووووف
                    ياقوت :فيصلي ليش تتافئف سلمت قلبك من الاوف
                    فيصل فتح بابها :اركبي
                    ركبت وقفل الباب جا سامر :فيصل
                    فيصل لف :هلا
                    سامر :لا تسوي لياقوت شئ لانها ما تدري ام سعود ما خبرت احد
                    فيصل يضغط على راسه :مقهور يا سامر راح اموووت من غيرتي
                    سامر يحول يهدى:تعوذ من الشيطان وبنت الحرام اللى شغلت التصوير ووصلته بشاشات قسم الرجال (على فكره لان ما قدروا يطفون الشاشات فيصل كسر اثنين وكان ناوي يكمل بس سامر فصل الكهرباء) والله ما اخليها والله لتندم قد شعر راسها
                    فيصل :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                    ياقوت فتحت الشباك :فيصل انكمت تعال شغل المكيف
                    فيصل يكلم سامر :بروح وانت وصي امي على البنات
                    سامر :فيصل اذا تعزني لا تأذي اختي
                    فيصل :اختك بعيوني غريبة كل مره توصيني أضربها بس اليوم توصيني عليها
                    سامر :ياقوت بنت الغالي يلا روح ارتاح وأنسى اللى صار
                    فيصل يفتح بابه :ان شاء الله
                    حرك السيارة وبعد سكوت :فيصل
                    فيصل وهو يطالع الطريق :نعم
                    ياقوت :حبيبي فيك شئ شكلك متضيق
                    فيصل بهدوء :لا مافي شئ بس مصدع وشفت اسامه فقلت انا شفت يارا العصر يعني ماله داعي نطول
                    ياقوت مسكت يده :ما تشوف شر
                    فيصل :الشر ما يجيك
                    ياقوت ابتسمت :ما شاء الله العرس زحمه
                    فيصل :اي مره زحمه والناس أشكال وألوان
                    ياقوت :بس تصدق في بنت كثير زعلانين لان سعود تزوج وبنفس الوقت كثير ناس فرحانين لفرح ام سعود
                    فيصل :انبسطتي
                    ياقوت :اي فيصل ممكن تمر على الصيدلية
                    فيصل :ليش
                    ياقوت سحبت يده وحطتها على بطنها :تأخرت اربع ايام
                    فيصل يحول يتناسى:لا مافي حمل
                    ياقوت :وش عرفك يمكن
                    فيصل طنش
                    فيصل في البيت نزلت العبايه وجلست جنبه :تعبت
                    فيصل وهو يفتح أزرار الثوب :من ايش
                    ياقوت : الكعب جديد وعور رجولي بس اهم شئ رقصت
                    فيصل :اها والله ما كنت ادري انو رقصك العراقي يجنن
                    ياقوت لفت عليه (بسم الله هذا كيف عرف وانا ما قلت ) :مين قال لك
                    فيصل :شفنا مو انقال
                    ياقوت حطت يدينها على خدودها تلطم :كييييف
                    فيصل بعد يدينها من وجها :في وحده من الموظفات بالغلط وصلت الكاميرات اللى تصور مكان الرقص بشاشات قسم الرجال
                    ياقوت شهقت وصارت تبكي
                    فيصل وقف :لا تخافي ما راح اسويلك شئ
                    ياقوت :كي ف وانت ت قو ل شف ت و ني
                    فيصل مسك وجها :انتي قاصده اللى صار
                    ياقوت بعدت عنه :لا والله ما قصدت
                    فيصل بقهر:اذا ترقصيلي نفس رقصك اللى بالعرس أسامحك
                    ياقوت بزعل :ما ابي يمكن اكون حامل
                    فيصل يبغى يبرد حرته:لي ما دريتي
                    ياقوت :عن ايش ما دريت
                    فيصل بنذاله :انا أعطيك حبوب منع حمل
                    ياقوت مشت لعند التسريحه واستندت عليها :تعطيني مانع بدون رأي
                    فيصل :ابي مصلحتك كلها كم شهر ترتاحي وبعدين اوعدك نجيب بيبي
                    ياقوت بسرعة البرق نسفت بيدنها كل شئ على التسريحه و بصراخ :انت ايش كفاااايه والله ما عاد ابي منك عيال ولا ابيك تعبت متت والله متت وانت تحرمني من كل شئ لمتى راح تضل تقهرررني ادري انك موووو طايقني ادري فيك تكرهني أفضل الموت على نظرات الشفقه منك
                    فيصل بهدوء :خلصتي ولا باقي
                    ياقوت تنزل شوزها :اي خلصت تقدر تنام
                    فيصل مسك خصرها وابتسم وبثقه:انتي حياتي يا سنفورتي كل القصه اني ابيك ترتاحين لان خطر تحملين مرتين بالسنة
                    ياقوت تطالع بالفراغ :قول اللى تقوله ما راح تلمسني
                    فيصل بنفس الابتسامه :والله العظيم ابي منك عيال كل القصه اني ابيك ترتاحين نفسينا وجسدينا
                    ياقوت دمعتها نزلت :عذرك أقبح من ذنبك
                    فيصل باس جبينها :حقك على راسي حتى الحبوب ما عاد أعطيكي سامحيني
                    ياقوت :ابي انام
                    فيصل بعد عنها :تروشي ونامي
                    ياقوت انسدحت :ابي انام
                    فيصل عدلها وطلع من تحتها اللحاف وغطاها صار يمسح على شعرها :نامي ولا تشغلي بالك كل شئ راح يكون بخير
                    ياقوت ما ردت بسرعه نامت تنهد على حالها وراح يتروش
                    *********************
                    بعد جلست التصور مع سعود يارا وهي تنزف على نهاية الدرج على شعر باسمها واسم سعود شافها عبودي ركض لها وهو يصارخ باسمها :ياااااارا
                    يارا شافت عبدالله ابتسمت :عبودي
                    انحنت له وضمته والكل يعلق ام سعود قربت :عبودي تعال لا تخرب الزفه
                    يارا وهي تبتسم :خالتي واللى يسلمك ابي عبودي يزفني لكوشتي
                    ام سعود :اوكي
                    وبعدت
                    يارا مسكت يده :الشيخ عبدالله يا زينك بالثوب
                    عبودي :كنت ابي اجلس عند الرجال بس بابا عصب
                    يارا وهي تمشي وتطالع الكاميرا بكل ثقه مع عبودي :أوف من باباتك اللى يجنن عبودي طالع الكاميرا
                    وبعد ما جلست وقف التصوير صار الكل يبارك لها ام فيصل بعصبيه :مين هذا
                    يارا وهي ماسكه يد عبودي :يعني مين ابن سعود
                    ام فيصل بقهر :تخربي زفتك عشان بزر
                    يارا :ماما خلص الكل يطالع
                    ام سعود :ام فيصل عسى ما شر
                    ام فيصل :والله تفاجئت بالولد
                    ام سعود :بنتي يارا ليش ما قلتي لأهلك
                    يارا :من زمان ادري بس ما توقعت انو ضروري أعطي ماما خبر
                    ام فيصل :حصل خير
                    وراحت
                    ام سعود :عبودي تعال معاي الحين ابوك يجي
                    عبودي :لا ابي العروسه يارا
                    يارا تضمه :يا قلبي انا مين احلى انا ولا ام سعود
                    عبودي :كلكم حلوين بس يارا حلووووه احلى عروسه
                    يارا تضحك :خالتي انسحب كرتك
                    ام سعود :الحمدلله يارب لووو اموت الحين اموت وانا مرتاح بالي على عبدالله
                    يارا :الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك الحين روحي والشيخ عبدالله راح يسلمني لسعود
                    ام سعود تمسح دموعها وضمت يارا :كنت كل يوم أقوم الليل واسال ربي يعوض ابني عكس هيا الطماعه ربي استجاب دعائي
                    يارا :خالتي لا تبكين والله سعود وابن سعود بعيوني
                    ************
                    دخل سعود مع أمه على نفس الشعر بهمس لامه وهو يطالع يارا وهي تسولف وتضحك مع عبدالله وهم واقفين ينتظرون سعود :عبدالله وش يسوي على الكوشه
                    ام سعود :يا ابني الله يسعدك لا تعصب يارا تبغى عبدالله لانها متوترة
                    وصل على الكوشه باس راس يارا :يارا مره ثانيه مبروك
                    يارا بخجل وهي تطالع الارض :الله يبارك فيك
                    جلسها معه بارك له كل عماته وخالته وأم فيصل
                    بعد ما راق الجو :يدك بارده
                    يارا تصرف :عبودي تعال سلم على باباتك
                    عبودي قرب ومد يده :بابا كيفك
                    سعود مسك يده :بخير
                    يارا تفك يد سعود اللى سرحان من يد عبودي :عبودي قول للحرمه اللى لبسه بنطلون اسود وبلوزه بيضه تجيب لى مويه
                    عبدالله :طيب
                    راح عبدالله يارا :سعود
                    سعود :هلا
                    يارا ابتسمت :ولا شئ
                    جت وحده لبسه فستان زيتي وفاكه شعرها وقفت قدامهم :مبروك يا ابو عبدالله
                    سعود رفع عيونه وانصدم هذي هيا رجعت يارا طالعت فيها :احم خير يا خاله
                    هيا عصبت :خاله بعينك انا هيا طليقت سعود وأم ابنه
                    سعود صار يتعرق ما قدر يقول شئ وبصعوبة يتنفس بهذي اللحضه جا عبدالله ومعه كوب مويه :يارا العروسه انا جبت المويه
                    يارا وقفت :يا خاينه لك وجه ترجعي بعد اللى سويته
                    جت ام سعود :انتي وش جابك
                    هيا بحده :يا البزر ازمي حدك
                    يارا اخذت كوب المويه وكبته على هيا ورمته على الارض بعصبيه :انقلعي من هنا وياويلك اشوفك قريبه من زوجي سعود او ابني عبدالله
                    هيا طلعت بسرعه ودمها فاير يارا طالعت بسعود اللى يتعرق مسكت كتوفه :سعود انت بخير
                    ام سعود دموعها تنزل بخوف :سعود ياروح امك انت بخير
                    سعود حط حبه بفمه وقف بصعوبه وبهمس :يمه خذي يارا على البيت
                    مشى يحول يسرع يارا مشت ورا سعود بسرعه والغيره تأكلها وعند المدخل
                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت الاربعين
                      مسكت ذراعه :وين بتروح
                      سعود يمسح جبينه :الله يرضى عليك بكرا راجع
                      يارا بكت وتعلقت برقبته :سعود لا تتركني عشان هيا هي ما تحبك انا اللى احبك
                      سعود ضمها وانفسه الحاره تحرق رقبتها وبهمس :والله مووو رايح لا تبكين يا نظر عيني
                      يارا زاد بكاها وهي تشد على سعود ام سعود قربت :حبيبي خذ زوجتك على بيتك
                      سعود يمسح على ظهرها :يارا مشينا
                      يارا لسى تبكي :سعود طلبتك
                      سعود :امري
                      يارا :لا تخلي هيا ترجع لحياتك
                      سعود بثقه:موتي ولا رجوعها
                      جت ام فيصل :يارا ليش تبكين ومين هذيك العجوز
                      يارا وهي تمسح دموعها :ما ادري عنها سعود تعبان
                      ام فيصل :سعود وش فيك
                      سعود :عندي صداع يارا يلا عن اذنكم
                      وببيت سعود :بدلي وتعالي نتعشى
                      يارا اخذت شور دافي وهي تفكر بهيا طلعت وهي لفه المنشفه على جسمها فتحت الخزانة كان كلها لبس فاصخ لقت اسكيني اسود وبلوزه علاقي فتحت صدرها كبيره لونها سماوي مشطت شعرها وسوت ذيل حصان ولبست شراب ابيض طلعت كان جالس ينتظرها :انا جيت
                      رفع عيونه وابتسم كانه اول مره يشوفها كانت جذابه :نورتي
                      جلست جنبه :هذا بيتك
                      سعود :اي هذا بيتي عجبك
                      يارا تتأمل الصاله :جميل ما شاء الله
                      سعود فتح لها الحمضيات :يلا نأكل بكرا سفرتنا
                      يارا اخذتها وشربت منها :وين راح نسافر
                      سعود :باريس
                      يارا ابتسمت :وااااو بشوف برج ايفل
                      سعود ابتسم :يلا آكلي عشان ننام ولا ما تبين تنامين
                      يارا بتوتر :لا اقصد اي اكيد بنام
                      سعود رفع لها لقمه :كلي من يدي
                      يارا بخجل اكلت بعد الاكل بغرفة النوم انسدح سعود وتغطى :قبل ما تنامي طفي الضو
                      يارا جلست على الكوميدينا عند سعود :لا تنام
                      سعود فتح عيونه :وش قلتي
                      يارا اشوي وتبكي :انا خايفه وما اعرف انام بمكان غريب
                      سعود بتعب :حبيبي نامي انا جنبك ومافي شئ يخوف
                      يارا بكت :ماابي وديني عند ماما
                      سعود تعدل :يارا انتي صرتي حرمه متزوجا وش ماما مكانك معاي
                      يارا بعصبيه ووجهه كله دموع :ما ابيك رجعني بيت اهلي
                      سعود اخذ نفس :الله يرضى عليك نامي لاني ما ابي اعصب وازعلك
                      يارا كتفت أدينها :ما ابي انت ما تفهم اقول لك خايفه
                      سعود مسك زنودها وسحبها على السرير يارا ماتت من الخوف لان في بالها راح يضربها بس انصدمت لما ضمها لصدره وهمس بصوت يذوب :حبيبتي انا ماراح انام بس نرجع من باريس اوعدك اوديك تشوفي امك
                      يارا تبكي على صدره بصمت لقت الحنان والدفى ضلت تبكي لين ما غفت بحضنه
                      *******************
                      في مكان اخر دخلت على البيت :يكفي عاد ما اسمح لك تشكك بأخلاقي
                      بصراخ :سمحتي ولا ما سمحتي اخر همي وهلاء اعتزري منها وعطيني جوالك
                      دخلت على الغرفه ونزلت العبايه وبعصبيه : مستحيل تفتش جوالي كرهت حياتي بسببك وعلى طوال اعتذري اعتذر ليش وش اللى يحدني أهين كرامتي
                      سكر الباب ومسكها من زندها :هلاء صار فيها كرامه يا بنت الأصول
                      بصراخ :نزل يدك لان ما عاش اللى تنمد يده علي
                      يشد اكثر على زندها :والله هاي جديده يلا فرجين شووو راح تعملي
                      بحده :مروان اتركني
                      مروان والشرار يطير من عيونه :يلا شووو راح تعملي مين اللى راح يدافع عنك اخوكي جسار اللى ما يطيئك ولا ابوكي اللى حتى ملكتك ما حضرها
                      سمر ناظرت بعيونه :يا ابن امك طلقني
                      ما حست الا بكف على وجهها ودفها على الكنبه :الله يلعن اليوم اللى عرفتك في
                      طلع ورقع الباب طلعت جوالها وتكلمت معه وقفت وبدلت ملابسها بسرعه وفتحت شنطتها وحطت أغراضها فيها لبست عبايتها مسحت دموعها وأخذت نفس(ياربي كون معاي وعطيني القوة لا تذلني عندهم لا تذلني ) وطلت من الغرفه كان جالس ماسك راسه بين يدينه وأمه تكلمه وهي طايره من الفرح رفعت راسها بكل شموخ :لوووو فيك ذرة رجولة يا ابن امك ما كنت شكيت فيني وسمحتلها تدخل بينا بس مع الأسف انت اليوم طحت من عيني
                      مروان وقف :سمر أزا طلعتي من البيت ما تلومي الا حالك
                      سمر توجهت لباب البيت وفتحت الباب :اتمنى تصير حياتك سودا واسال ربي (بسخريه) تأخذ وحده شريفه زي امك
                      ام مروان :يا فلتانه انتي تخرسي لانك اخر وحده تحكي عن الشرف وابني راح تزوج ست البنات اللى من مستونا
                      سمر طلعت لانها ما تبغى تضيع وقتها على كلام ام مروان نزلت شنطتها بصعوبه وفي الشارع تفاجئت بمروان ينديها لفت عليه وهي عاقده حواجبها :وش تبي
                      مروان ووجه احمر وبصوت بخنوق :سمر لا تروحي حبيبتي انا اسف سامحيني سمارا
                      سمر حركت راسه وبثقه :حبيبي دلوع امك لا تبكي وتنوح واسفك ما راح يغير شئ عيني ما عاد تشيلك بعد ما طحت
                      وقفت سيارة ونزل منها بكل شموخ :سمر
                      سمر :يلا نمشي
                      فتحت الباب القدام :حبيبي الله يسعدك لا تروحي والله مافيني أعيش بدونك
                      سمر ودموعها تنزل :عفيه عليك طول سنين وحدتي مسكه دموعي من لما نفوني صارت دموعي غاليه ما تنزل الا بالمناسبات بس اليوم يا بطل نزلت دموعي بسهولة ندمت اني بيوم وافقت اكون زوجتك حسبي الله عليك وعلى امك وعلى اخوي جسار الله يحرق قلبكم زي ما حرقتم قلبي
                      سمر ركبت طلع الشنطه على السيارة وقف قدامه ونظراته ما تتفسر :يعطيك العافيه على كل شئ يا نسيبنا
                      توجه للسيارة وحركها بسرعه
                      زاد بكاها المرير خلص اليوم فقدة اول حب بعمرها بعد سنين من القسوى على نفسها بكت بسهولة بسبه ما تقدر تنسى ولا لحضه حب حياتها يعني كيف الانسان اللى عشقته من قلبها هو اللى جنى عليها وهو اللى رد لها النفس وهو اللى خنقها بيدينه يا مروان مهما راح تبعد عنك سمر راح تضل تجري بدمها لوووو تصير بالمشرق وهي بالمغرب وقد ما تبعد راح تضل يمها يا مروان الله يرحم حالكم خلص ذاب قلبك وقلبها ومع الأسف يامجرم انت قاتل سمر
                      ***********************
                      عند سامر وهو ضامها لصدره :نونو ليش ساكته
                      نور :حبيبي أفكر
                      سامر ابتسم :ام فيصل بوش تفكر
                      نور :مشغول بالي على كل شئ وخايفه على ياقوت
                      سامر يمسح على شعرها :لا تشغلي بالك وياقوت بخير
                      نور رفعت راسها وطالعت فيه :سامر انت تحبني
                      سامر :احبك وأموت عليك انتي الشئ اللى مستحيل أندم عليه
                      نور :احيانا يجيني شك انك تزوجتني بس عشان شغلك والعصابه
                      سامر بزعل بعد عنها :يعني هذا رأيك فيني
                      نور :لا حبيبي مووو كذا بس
                      سامر يقطعها :بس ايش انا عمري زعلتك
                      نور بخجل :لا بس تمزح معاي وترضيني على طول
                      سامر لسى زعلان :وربي ازعل منك لو عدتي هذا الكلام بأول مره رحتي مع ياقوت على المشغل طلبت مني اطلقك لانها تفكر زي تفكيرك انو زوجنا مصلحه بس انا مستحيل أتخلى عنك انتي حبيبتي وزوجتي وأم عيالي وربي شاهد على كلامي
                      ***********************
                      بعد صلاة الفجر فيصل سهران ما قدر ينام طول الليل يفكر ويلوم نفسه انا ليش اذيها لما أفكر بمصلحتها ليش يا ربي
                      ما انتبه الا لما لمست يده بيدها اللى مثل النار ناظر فيها :ها حبيبتي
                      ياقوت بصوت كله نوم :انا بردانه
                      فيصل تعدل:المكيف مووو بارد يدك نار
                      ياقوت تضم اللحاف اكثر حط يده على كتفها :ياقوت حبي قومي اروشك
                      ياقوت بهمس :ما ابي
                      فيصل بكل قوة سحب اللحاف منها ومسكها:بعد عني يا حيوان يا مجنون اتركني
                      فيصل يضمها بقوة حتى تهدى :انتي مريضه
                      ياقوت صارت تبكي وتتكلم بدون وعي :انا ما احبك .............انت تجبرني احبك .............وديني عند اخوي سامر وديني
                      فيصل يمسح على ظهره :أردي والحين قومي معاي وانا بوديك
                      ياقوت زاد بكاها :لا تتركني..... انا احبك
                      فيصل ابتسم وهو يقومها :يا عمري والله ما أتركك بجي معاك يلا ارحميني وتعالي معاي
                      وبالحمام نزل لها ملابسها وهي مالها حيل شغل الدش صارت ترجف وتحول تبعد قرب وضمها وهمس لها :انا معاك وقلبي ذايب فيك وبعد ما نزلت حرارتها لبسها روب الحمام وجلسها على السرير وطفت المكيف وبدل ملابسه بشوت اسود لين الركبه وتيشرت ابيض وعليه شعار بكلمة (كيفي ) :حبيبي وش تلبسين بيجامه ولا قميص
                      ياقوت وهي تضم نفسها :اي شئ
                      فيصل اختار لها بيجامه سودا حرير تعجبه كثير كانت اخر شئ سحبها وطاح شئ على الارض نزل عيونه وانصدم رجعت ذكرته لورا وهو يتذكر بدر يهوشه لان في ربع كيلو مخدرات اختفى من الشنطه اللى سلمها فيصل لزبون هذاك اليوم بعد ما اخذ فتون بيوم ترك الشنطه بالغرفه وراح يتروش دموعه صارت تنزل بصدمه يحول يستوعب إدمانها نزل على الارض ومسك الكيس بقهر بكل قوة مسكه ياقوت تناظر بخوف حست اليوم اخر يوم لها بالدنيا طحت يا فيصل بشر أعملك
                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...