************************
البارت الثاني والخمسون
نرجع لبيت أهل فيصل
هي جالسه بالمطبخ كوفي بدون سكر زعلانه ومضايقه من حبيبها ومالها خلق لأحد بذات بعد ما عصب عمر عليها
دخلت يارا وضمت كتوف سارة :سوير قلبي وش فيك
سارة دمعتها نزلت :مافي شئ
يارا باست خدها بحنان :اششش لا تبكين صدقيني الموضوع مووو مستاهل
سارة باستهبال :انا مووو سعود وخري عني
يارا تضحك وتضمها اكثر وتبوس بخدها :احبببك موووت يا نصي الثاني
دخلت ياقوت وضحكت :ما شاء الله عليكم
يارا وهي بعدها ضامه سارة
ياقوت :سوير وين الحلى
ساره :بالثلاجه
ياقوت :اجل قومي حطي صحن جا اخو سعود
سارة بعصبيه :يا ربي وش جابه الحيوان
يارا تفتح الثلاجة :هيييي وش فيك على مصعب حرام عليك اللى يسمعك يقول قاتل ابوها
سارة :انا بالنسبة لى يكفي انه واحد منحرف وقليل أدب من حرمه لحرمه
يارا تحط صحن الحلى بعصبيه على الطاولة :اذا شايفه على مصعب شئ قولي من لما شافك بالحفلة وانت تسبين فيه حرام عليك اتقي الله الرجال اشوفه يصلي ومحترم وما شفنا منه الا كل خير
سارة بعصبيه :اووووف الله يأخذك يا مصعب وافتك من شرك
وطلعت ياقوت لحقتها قبل ما تسكر الباب ياقوت مسكت الباب :ممكن ادخل
سارة تركت الباب وانسدحت بسريرها على بطنها تبكي
ياقوت قفلت الباب وجلست جنبها مسحت على شعرها :سوير حبيبتي
سارة ما ردت بس تبكي
ياقوت :هو متزوج صح
سارة شهقت شهقه تقطع القلب :اي متزوج الله لا يرده
ياقوت بحنان تلعب بشعرها :ليش تبكين
سارة :انا وعمر تهوشنا بالمطبخ ونفسيتي بالحضيض كلهم تزوجوا وتركوني وحيدة
ياقوت :سوير صدقيني كلهم يحبونك بس ظروف الحياة احيانا تكون صعبه يا حلوه وش رايك تروحي معنا البيت تضلي عندنا كم يوم راح نفل أمها
سارة حطت راسها بحضن ياقوت :يا ريت اموووت وارتاح
ياقوت :بسم الله عليك من الموت قولي مصعب تعرض لك أزعجك سولك شئ
سارة بصوت هادي :لا ما يتجرء بس مره امي خذتني على عيادة مصعب وشفته اشلون يموت على جنس حوا ما ابي يارا تحتك فيه لانه واحد بلا اخلاق وبلا ذمه
ياقوت تضحك :يمه من هبلك يعني الحين انتي ما تحبين مصعب ؟
سارة :وع ما بقى الا مصعب لو يكون اخر رجال بالعالم ما أفكر احبه مليق ابو حريم
ياقوت تضحك :طيب اسمعيني لا تضلي تزعلي يارا منك ترى هي حرمة اخوه مستحيل يفكر يضرها لانها عرض اخوه يلا امسحي دموعك
سارة تمسح دموعها :طيب
قعدو يسولفون
**************
الشباب بعد ما عمر راح يتمشى مع نارجس وهم يسولفون مصعب :فيصل حبيبي اترك الشغل مع بدر وأجيب لك المنصب اللى تبيه
فيصل ابتسم :ان شاء الله بعد اربع سنوات بجيك وانت خليك عند كلمتك
سعود يضحك :افا يافيصل ترى مصعب كلامه ما ينعاد مرتين
فيصل :والله ادري رجال ولد رجال
سعود :شباب اتركونا من شغل فيصل في موضوع بقوله لكم
سامر :سعود وش اللى اهم من فيصلي قول نسمعك
فيصل رمى علبة المناديل :وجع لا تقول فيصلي يا شينك لا تنسبني لك
سامر رجع رمى فيصل بعلبة المناديل :حلال على ناس وحرام علي
سعود يضحك مع مصعب ودمعته نزلت من الضحك
مصعب :سامر عيب عليك هذولك ناس وضعهم خاص جدا صح فيصلي
فيصل رمى الخدادية عليه :تشتغلون انت وهو
سعود يمسك فيصل وبضحك :فيصلي تعوذ من الشيطان
فيصل دفع سعود وصار فوقه يحول يثبت يدين سعود :فيصلي ها الحين اعلمك فصيلك مين
سعود يضحك :وخر عني يا مجنون ههههههههههه مصعب
مصعب مسك فيصل من تحت ذراعه وشبك يدنه ويحول يسحب فيصل :يا نذل وخر عن ابو حنين
فيصل بصوت عالي :مووو انذل منك اتركني
سامر وفق يسحب فيصل مع مصعب :فيصل خلاص
فيصل :يا حيوانات الكثرة تغلب الشجاعه اتركوني بعدو فيصل عن سعود سعود وقف وبضحك :الحين بعلمك مين سعود
فيصل بصراخ يحول يفك نفسك طبعا هو كان على الارض مثبتينه بقوه :فكوني يا كلاب
سعود اخذ الشاحن وجلس فوق فيصل على ظهر فيصل ومسك يدين فيصل بالقوة وربطه بمساعده سامر ومصعب فيصل :شباب خلاص بلا سخافه فكوني
سامر يضحك :خلونا نتصور معه ههههههههه
مصعب يضحك :اي والله فكره وش رايك سعود
سعود بفرح وهو يمسك فك فيصل :اكيد نتصور فيصلي ابتسم برسل الصورة لأبو عمر
فيصل :يلعن ام الشماته سعود وجع قوم مني كسرت ظهري
تصورو وفيصل منقهر ويقول لهم فكوني بس ما ردو كلها خمس دقايق ودخلت ام فيصل بعصبيه :يمه فيصل وش مسوين بابني
سعود باس راسها :يا هلاء بام فيصلي
فيصل بعصبيه :يمه حبيبتي قولي لهم يفكوني
ام فيصل قربت بزعل :سامر قوم من فوق ابني
سامر ابتسم :خالتي قاعدين نلعب مع فيصلي صح شباب
مصعب وهو يشرب مويه قرب : خالتي لا تخافين نحن نلعب مع فيصلي اشوي ونفكه
ام فيصل بأمر :اخر مره اقول لكم فكوا ابني
مصعب باس راسها :حاضر خالتي كلامك أوامر
جر سامر من زنده :قوم يا قليل الحيا كذا تغدر بفيصلي يا ابو فيصل
مصعب فك فيصل كان فيصل راح يضرب مصعب بس امه :فيصل خلاص عيب عليكم يا ابني
فيصل وقف بالم :يا ريت جسار هنا كنت خليته يمسح فيكم البلط
سامر بخوف :الحمدلله مووو هنا كان سوى فينا مجزره
مصعب يجلس جنب سعود :مييين جسار
ام فيصل وقفه جنب فيصل :جسار ولد اخوي عبدالله
فيصل ابتسم :يمه بدر متى يرجع طول
ام فيصل :يقول شغله مطول بدبي يمكن ليوم الاربعاء
فيصل :الله يرده بالسلامه
ام فيصل :الله يسلمك يا شباب تبون ارسل لكم شئ تاكلونه
فيصل :مييين ياكل
مصعب رفع يده وبجرئه رغم انه اول مره يدخل بيتهم :انا جوعان من امس ما أكلت
فيصل يخزه :شين وقوة عين
ام فيصل مسكت معصمه :فيصل
فيصل :يمه ترى هذول مووو ضيوف لو ضيوف ما سوا سواتهم لا وارسلوا صورتي لبدر
مصعب بنذاله :خالتي يا ريت تسويلي معكرونة على طريقتك سمعت كثير من بنتك عنها
سامر يضحك :وانا خالتي حبيبتي ابي اكل معكرونة من يدينك نور موتتنا من الجوع من ولدت فيصلي حبيب قلبي
فيصل :يمه لا تطبخين ما يستاهلون توهم ضاربين بكرك قولي لميري ترسل ربطة صامولي وعلبة جبن أكلهم
سعود بلعانه:ام فيصل وانا ابي معكرونة من يدينك اكلت منها مره ولحين ما نسيت طعمها الله
ام فيصل :ان شاء الله بسويلكم بس بشرط
مصعب :امري يا ست الستات
ام فيصل وهي ماسكه كتوف فيصل :توعديني ما تزعلون ابني فيصل
سامر وقف وضم فيصل :وعد ما ازعل فيصلي مره ثانيه
ام فيصل ابتسمت
مصعب :وانا لعيون خالتي ام فيصل وعد ما ازعل ولدها حبيب قلبي
سعود :اوعدك خالتي ما نزعل فيصل
ام فيصل :يلا عن اذنكم فيصل لا تتهوشون
فيصل بقهر من سامر اللى ضامه :حاضر حبيبتي
طلعت ام فيصل فيصل دف سامر بقوه على الكنبه كلهم صارو يضحكون على فيصل
فيصل جلس بعيد عنهم :أنذال
سامر جلس جنبه وضمه وباس خده :ابووو اياد اسف ادري زودنها معك
فيصل بزعل :بعد عني
مصعب قام وجلس جنب فيصل وضمه وباس :سامحني فيصل
فيصل يحول يقوم :اتركوني
سعود وقف قدام فيصل :لا تتغلى علينا انا اسف
فيصل بلعانه :اللى يبيني أسامحه يبوس راسي
سعود رفع حاجبه مو عاجبه :احلف عشان اصدق
فيصل يهز راسه :والله أتكلم جد بعدين انا اخو زوجاتكم انا فيصلكم ولا نسيتم
مصعب مسك راس فيصل وبأسه بقوة :رضيت يا شيخ العرب ولا لسى
فيصل ابتسم :اي رضيت
سامر :مصعب لا تفكر تتزوج سوير ترى موو انت المطلوب هذي الأميرة سوير تبي واحد طوله مترين واسمر وكل عين لون وشعره احمر
سعود يضحك :بالاول خليه يفتك من زوجته سعاد اللى موو قادر يبلعها لا بمويه ولا عصير ولا لبن ولا مشروب غازي ناشبه بحلقه
مصعب يعدل شعره بغرور:هو في بنت بالدنيا تقدر ترفضين
كلهم فقعوا ضحك على مصعب
***************
عن سارة وهي ترتب الحوسه بعصبيه لان أمها ارسلتها ترتب المجلس لان الشباب راحوا على الصلاة :اووووف اووووف كل شئ على سوير بالبيت ما ادري مين الخدامه انا ولا ميري تأخذ الراتب وانا اسوي نص شغل البيت لا والزفت الحيوان مصعب ناشب ياخوي ابو حريم الله ياخذه ويأخذ ميري معه
من وراها :لا كذا كثير يا سوير كثير
انتهى البارت
في البداية راح أقولك الله يعطيك العافية يا زوزو... وعن جد الفصل جنان اليوم وأنا مع الاخت حطي مقتطفات من الفصل حق بكره ولا تلعبين باعصابنا أكثر من كذا....
تعليق