روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    مساء الخير ياعسل,,, كيفك يا زوزو أن شاء الله تكوني بخير حبيبتي الله يعطيك العافية من جد ابدعتي ... وياقوت الله يعينها على فيصل بس المفروض هي كمان تقول كل شيء عن أهلها الله يهديها على العموم أنتظر الفصل الثاني يا عسل

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      هلا شوشو
      انا تمام اتمنى تكوني بخير
      الله يعافيك نورتي من جديد يا نور روايتي

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        البارت الثالث والثلاثون
        سعود :يلا
        وصل سارة
        والخدامه عطت سعود كيس
        جت تنزل مسك يدها :تأخرنا
        يارا :اعتذر من اهلك لاني تعبانه ومووو قادرة اشوف احد
        سعود قفل الباب من عنده وحرك :مستحيل كنت اعتذرتي من امس ولا تبين تفشليني قدام اهلي
        يارا :شفت بسببك الكل عرف بموضوعنا البنات ميتين عليك
        سعود (يا ليل انا وين والبنات وين شكلها تغار علي ): بنات ايش قاعده تقولي
        يارا بعصبيه :راح اموتك لو نزلت مره ثانيه قدام مدرستي
        سعود غصب عنه ضحك :اموووت انا على اللى يغارون
        يارا استوعبت اللى قالته :ما أغار بس خفت تسوي جريمه لان مره شفت فيلم واحد يكره الحريم فصار سفاح حريم
        سعود ابتسم :بس أصير سفاح حريم انتي الاستفتاحيه
        يارا تضحك :لاااا مستحيل انت ما تقتل نمله
        سعود ذاب على ضحكتها (ضحكتها تذبح دوم هالضحكه يا رب لا تحرمني منها ):انا كنت أحب الصيد وبذات اموت على صيد الغزلان
        يارا :زين هيا كرهتك بصيد الغزلان
        سعود انزعج وحده :يارا سكري على الموضوع
        وصلو على قصر أهل سعود كان شئ من الخيل تصميمه من برا زي قصر علاء الدين القبات بالون البني المحروق والقصر باللون الترابي
        سعود وهو يشيل الكيس :انزلي ولا راح تضلي تتأملي
        يارا نزلت وكان في عدد كبير من الحراس :لا بس هذا قصر علاء الدين
        سعود يضحك :لا حبيبتي هذا قصر ابو سعود
        اولا ما دخل سعود مع يارا هاله استقبالتهم
        يارا نزلت الطرحه والعباية
        :يلا اهلا وسهلا نور البيت
        يارا بخجل :شكرا
        هاله :انا هاله المسؤوله عن كل شئ هون
        يارا مدت يدها :انا يارا
        هاله مسكت يدها : اتشرفنا ما شاء الله مستر سعود كلو زوق تجنني يائمر
        سعود مسك يد يارا :امشي
        يارا مشت :وش فيك كنت اتكلام معها
        سعود بحده قدام هاله :هذي خدامه لا تتكلمي معها
        يارا بعصبيه وهي طالعه الدرج مع سعود :والخدامه موو انسانه
        سعود ما رد عليها ودخلها على جناحه وسكر الباب رمى الكيس على الارض ودخل على الغرفه يارا بعد ما استوعبت دخلت على نفس الغرفه :سعود
        وهو منسدح :هلا
        يارا بيدها الكيس :وين اهلك وليش نحن هنا
        سعود ناظر فيها وابتسم بخبث :خلينا نريح وبعدين نتروش ونتغدى لحالنا
        يارا بصدمه من كلامه بخوف :مهبول موو على كيفك والله اقول لفيصل
        سعود :ليش حرام ولا عيب ابي حقي
        يارا بخوف دموعها نزلت :اذا قربت مني اصارخ
        سعود يضحك :القصر كبير وبالجدران عوازل صوت صارخي
        يارا ضلت ساكته
        سعود يضحك :انتي تفكيرك وسخ ما فكرت بشئ من اللى فكرتي فيه روحي تروشي انا انتظرك
        يارا :لا موو لزم
        سعود :ريحتك تموت ترى امي تحب النظافة
        يارا :انا ماني وسخه
        سعود :ما قلت وسخه بس لزم تتروشي لان الجو برا حار
        يارا دخلت على الحمام ما كان فيه مكان تحط ملابسها طلعتها وأخذت حمام دافئ لبست الروب حقه وطلعت وهي شايله ملابسها الوسخات رمتهم على الكنبه ما لقت الكيس دخلت على الغرفه كان على نفس وضعه :وين الكيس
        ناظر فيها وشعرها ينقط مويه والروب وسيع عليها وجسمها رطب شئ يأخذ العقل سحرته صار يطالع فيها نظرات ما تتفسر أشر لها على الكيس اللى على الطوله يارا أخذت الكيس :اطلع اشوي ابي البس
        سعود غمض عيونه يعملها زي الأطفال :البسي ما راح اطالع
        يارا :الله يسعدك اطلع
        سعود :لا يعني لا
        اندق الباب سعود عرف مين :عبدالله ادخل
        انفتح الباب يارا تناظر مين اللى جاي بخوف مين عبد الله شافت ولد صغير ولبس نظارات وبيجامه قطن ابيض بأسود :بابا
        سعود بحده :خير انا كم مره قلت لك ما تجي على جناحي
        يارا انصدمه سعود عنده ولد
        الولد بخوف :جدتي تقول لك انزل
        يارا جلست :تعال هنا
        الولد للحين عند الباب ويطالع بسعود
        سعود :ادخل
        الولد دخل وراح عند يارا :انا يارا وش اسمك
        الولد :انا عبودي
        يارا ابتسمت وأشرت على سعود :الحين هذا ابو
        عبودي :اي هذا بابا سعود
        يارا جلست عبودي بحضنها :يا سلام حلوه نظارتك تعطينيها
        عبودي يمسك نظارته :لا ما اشوف بدونها قولي لجدتي تشتريلك وحده
        يارا تضحك :لا ما ابي شوف انا رايحه أبدل وبعدين راح نلعب سوى
        عبودي :طيب انا نازل
        يارا باست خده ونزلته طلعت مع عبودي ودخلت على الحمام علقت الكيس على الباب ولبست بصعوبه طلعت كان ينتظرها بالصاله :يارا
        يارا وهي تتوجه للباب :اشوفك تحت
        سعود مسك يدها :اسمعيني
        يارا سحبت يدها :مافي شئ اسمعه
        طلعت وتركت سعود نزلت تحت كانت ام سعود جالسه مع عبودي ومعها ابو سعود سلمت عليهم وجلست جنب عبودي :يارا
        يارا :هلا حبيبي
        عبودي :متى نلعب
        يارا :بعد الغدا ولا انت موو جوعان
        عبودي :امبلا جوعان
        ام سعود :عبودي روح على غرفتك وهاله الحين تجيب لك الغدا
        يارا تضم عبودي :لا خالتي وش يتغدا لحاله انا موو غريبه
        ابو سعود :عبودي نشبه اذا نشب فيك لا تجين تشتكين منه
        يارا :لا وش دعوه يا زين عبودي وناس عبودي
        ام سعود ابتسمت :شكلك تحبين الأطفال
        يارا :احبهم موووت انا من زمان اقول لامي تجيب بيبي بس هي رافضه تقول تبغى تتفضى لنفسها
        ام سعود وأبو سعود صار يضحكون
        جا سعود وجلس جنب عبودي :مساء الخير
        الكل :مساء النور
        سعود بعد سكوت وهم يسولفون سعود يطالع بصمت واخيرا تكلم :يبه اشلون لقيت يارا
        ابو سعود :والله هذي المره اختيارك ما عليه كلام
        سعود :هاله طلعي عبدالله على غرفته ما ابي اشوفه هنا اليوم
        عبودي وقف يارا مسكته :لا وش يطلع انا ابي اتغدى مع عبودي
        ام سعود خافت من ردت فعل سعود :سعود عشان خاطر يارا يتغدى معنا وبعدين يطلع
        تم عبودي يناظر بسعود :اجلس
        عبودي جلس :ما شاء الله عليك شاطر تسمع الكلام
        وعلى الغدا يارا جالسه بين سعود وعبودي كانت كل الغدا مشغوله مع عبودي وسعود انقهر لانها ما عطته وجه يارا قامت وقام معها وعلى المغاسل :عبودي غسل زين لان يدينك فيهم جراثيم
        عبودي :انا اغسل زين يارا لا تروحين
        يارا ابتسمت :موو رايحه بجلس عندك لليل
        جا سعود ووقف معاهم :اطلعي على جناحي ابي نتهوى سوى
        يارا تنشف يدينها :حبيبي عبودي وش تحب نلعب
        سعود بحده :ابني مالك شغل فيه
        يارا بتحدي :بجد مالي شغل بمين
        سعود لف على الخدامه :طلعي عبدالله على غرفته
        الخدامه طلعت عبودي :لا بجد انت ما تستحي لفت على الخدامه وين عبايتي
        سعود أشر للخدامه تروح مسك يارا من خصرها :لا تقربي من ابني ولا تمثلي دور الحنونة لان انا كاشف حركاتك
        يارا تحول تفك نفسها :انا ما امثل وخر عني
        انتهى البارت
        ***************************************************************************************************************

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

          مساء الخير يا عسل... عن جد الله يعافيك على الفصل مرررره حلو مشاء الله وأنا أنتظر الفصل القادم....

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            صباحك ورد يا احلى ورده حبيبتي كالعادة نورتي روايتي الله يعافيك وما يحرمني من وجودك

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              متابعيني حبايبي ان شاء الله اذا ما حصلت لى ظروف راح يكون في هذا الأسبوع اربع فصول
              اليوم انزل بارت
              والاربعاء بارت
              الخميس بارت
              والجمعه بارت

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                البارت الرابع والثلاثون

                سعود :بجد ما تمثلي
                يارا :انت اللى تمثل وخر عني
                سعود:احسابك بعدين
                تركها وطلع
                يارا جلست نص ساعه مع ام سعود وبعدها ام سعود استأذنت لان عندها موعد
                يارا :لو سمحتي
                هاله :هلا يارا خانم
                يارا :وين غرفة عبودي
                هاله :تعالي معي
                يارا مشت معها وخذوها على جناح ام سعود لان غرفة عبودي عند جدته دخلت كان عبودي نايم والتلفزيون شغال يارا :شكرا
                هاله :هدا واجبي أزا احتجتي اي شئ اتصلي من هاتف الصاله على رقم واحد
                يارا :ان شاء الله
                يارا انسدحت بتعب جنب عبودي وطفت التلفزيون وغمضت عيونها وهي تفكر ليش سعود خبى عليها انو عنده ولد
                *************************
                عند فيصل اتصلت عليه سارة :الو
                سارة بدلع :مساء الخير حبيبي
                فيصل :مساء النور هلا كيفك
                سارة :بخير انت كيفك
                فيصل :الحمدلله باحسن حال
                سارة :ياقاطع ما تسال علي
                فيصل :انشغلت بزوجتي وبنتي
                سارة :اي بنت بنتك ماتت
                فيصل :انا متزوج اثنين
                سارة بصدمه :اثنين
                فيصل ابتسم :اي اثنين وناوي على الثالثه <الرجال وقح
                سارة انصدمت :والله تغيرت يافيصل
                فيصل يفتح الباب :الدنيا تغير
                سارة :طيب ياحلو وينك الحين
                فيصل :داخل على البيت
                سارة :حبيبي ودي اشوفك
                فيصل جلس وهو يطالع بياقوت وهي ترضع فتون :سارة بعدين أكلمك
                سارة :اوكي مع السلامه
                فيصل :مع السلامه
                سكر :مساء الخير يا حلوين
                ياقوت بدون ما تطالعه :مساء النور
                فيصل :كيفك
                ياقوت :الحمدلله بخير دامك بخير
                فيصل رفع صوت التلفزيون :جوعان وش طبختي اليوم
                ياقوت تحط بنتها بالهزاز :ما طبخت شئ تقدر تعزم سارة خانم على العشا بالمطعم
                فيصل :اوه وصايره تقترحين
                ياقوت :اذا علاقتك علانيه فيها ليش اسوي نفسي موو عارفه
                فيصل :طيب روحي حطي العشا
                راحت تحط العشا روجعت بعد ما جهزت السفرة قربت بسرعه وأخذت فتون وهي خايفه :ليش تشيلها
                فيصل مستغرب من تصرفها :كنت العبها
                ياقوت :لا تشيلها مره ثانيه
                فيصل :بنت انجنيتي وش لا تشيلها
                ياقوت بتوتر :ما ابيها تتعود على الشيل لان انا مشغوله بالبيت
                فيصل :ما يخالف انا بس بلعبها
                ياقوت :الاكل جاهز
                فيصل يشوف الاكل :ليش الكذب وانتي طابخه
                ياقوت :في بالي اكذب عندك مانع
                فيصل :لا ماعندي مانع
                **********************
                عند سعود دور على يارا ما كانت ببيتهم وسال هاله :انتي وين زوجتي
                هاله :اخر مره شفتها بغرفة عبودي
                سعود :وش وداها على غرفته
                هاله :الانسه يارا هي طلبت
                سعود طلع ودخل على جناح أمه اول مره يجي على غرفة ابنه احساس غريب وقف وهو سراحان ومتردد ويسمع صوت ضحكهم فتح الباب كانت يارا وعبودي يشوفون سبنج بوب ويارا متربعه وبحضنها دبدوب كبير وعبدالله جنبها وياكلون شوكلاته :ههههههه ياليل من بسيط
                سعود من عند الباب :انتي وين كنت لى ساعه أدور عليك
                عبودي ابتسم :بابا ادخل
                سعود لسى عند الباب :يارا تعالي
                يارا :اجلس ولا راح تتم عند الباب
                عبودي :بابا يارا تحب سبنج بوب كثير
                سعود بعصبيه :انا ايش قلت تعالي معاي
                يارا وقفت :عبودي اشوي وراجعه
                عبودي :طيب بس لا تتاخرين
                يارا باست خده و
                طلعت مع سعود وسكرت الباب :انا وش قلت ها وش قلت
                يارا :لا تصارخ الحين الولد يسمعك
                سعود يعلي صوته :اخر مره اقولها لك ابعدي عن ابني
                يارا بحده :ما راح ابعد
                ما حست الا بكف منه حطت يدها على خدها بصدمه طبعا عبودي شاف ابوه يضرب يارا ركض لها وهو يبكي وضمها يارا ودموعها تنزل
                سعود يسحب عبودي من ذراعه بقوه:يا حيوان على غرفتك
                انتهى البارت

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  البارت الخامس والثلاثون

                  يارا مسكت سعود وهي تبكي :سعود اسفه لا تظربه ارجوك أبوس اديك لا تظربه
                  سعود ترك عبدالله ومسكها من معصمها وسحبها
                  وهو جالس على السرير بصمت له ربع ساعه يطالع بالفراغ
                  وهي وقفه بصمت تبكي
                  طالع فيها بصمت وهو عاقد حواجبه بخوف وهي تضم نفسها :صديقتك يارا تقول لك عبدالله ماله ذنب مجرد طفل ماله علاقه باللى صار بالماضي
                  سعود بصوت هادي:انا تعبان
                  يارا قربت عنده وجلست على الارض :تكلم انا اسمعك
                  سعود :ايش اقول
                  يارا :مستعده اسمع كل شئ بقلبك بس قول لا تكتم
                  سعود جلس جنبها :ابي اقضي كل لحضه ضلت لى من الدنيا معاك
                  يارا :تكلم عنك وقال لى انه يحبك كثير ويبغى يصير مثلك لما يكبر بس قال انت ما تحبه لانك تكره أمه وتكرهه
                  سعود ضل ساكت
                  يارا طالعت فيه بانكسار:ليش قلت له ليش تعيشه بهذا العذاب الغلطه غلطتكم مو غلطته انه ولدكم انت اختارت الإنسانه الغلط وهي انسانه سيئه وين العدل وين حق عبدالله هو امه تخلت عنه وانت تتخلى عنه مين راح يحبه ويحن عليه مين ضل له قول لى قول
                  سعود :ما ادري وجعي كبير يا ليت ما خلفت منها
                  يارا حطت يدها على يده:يا ليت ما تفيدك نحن انتهينا من زمان من هذا الموضوع لا ترجع للماضي
                  سعود :انا والله نسيت
                  يارا وقفت :طول ما انت ظالم عبدالله أنسى اكون معاك
                  وطلعت
                  *******************
                  عند سمر ام مروان هوشتها طلعت من البيت وراحت على بيت عمها محمد كانت نارجس نايمه وجوري بالشغل وياسمين تلعب مع طلال جلست مع لمى :لمى كيف عمي معاك
                  لمى ابتسمت :الله يحفظه يجنن
                  سمر :الله يهنيكم
                  لمى :آمين
                  سمر :انتي على طول كذا بالبيت
                  لمى تعدل شعرها :لا انا اشتغل بشركة محمد بس اليوم تعبانه ومالي خلق ادوم
                  سمر :ما شاء الله يعني تعرف عليك قبل ما يخطبك
                  لمى بخجل :اي تعرف علي بس تزوجنا بدون حب
                  سمر :بس الحين شكلك غرقانه بالحب
                  لمى وجها احمر
                  سمر تضحك :فديت الخجول
                  ***************************
                  عند ياقوت كوت شعرها الطويل لبست فستان اسود علاقي مخصر على جسمها ومن تحت الصدر مزموم وفيه كسرات لفوق الركبة ولبست كعب عالي مره مسمار لونه اسود بذهبي ولبست سلسل ذهب ناعم مره وحلق اكرستال وحطت مناكير احمر ومكياج ناعم يبرز ملامحها الناعمه ورج احمر صارخ لان فيصل يموت بالروج الأحمر ورشت من عطرها اللى يعشقه فيصل جلست تتأمل فتون وهي نايمه سبحان الله تشبه فيصل كثير
                  انفتح باب الشقه وقفت وراء الباب فتح باب الغرفه وهو يكلم سارة :هههههههه لا عاد مووو لهذي الدرجه
                  ............. هاه لا والله الحين وصلت على البيت ............ سارة انا قلت لك طبيعة علاقتنا ................ اوكي لا تزعلي ..............هههههههه ان شاء الله سلام سكر
                  :ياقوت يا مره وينك
                  جلس عند فتون :حبيبتي ماما بالحمام فديتك ياحلوه
                  فيصل بعد مرور الوقف :يالله وينها
                  وقف بيطلع من الغرفه ما حس الا بياقوت مسكت خصره ودفنت وجها بظهر فيصل وهي تشم عطره الرجالي اللى يهز كونها فيصل ابتسم وهو يشم ريحت عطرها :حبيبتي لك ساعه متخبيه مني
                  ياقوت :فيصلي احبك
                  فيصل ابتسم اكثر وهو يمسك يدينها :وانا اموووت بالتراب اللى تمشين عليه
                  ياقوت :فيصل تكفى ضمني ابي انام على صدرك
                  فيصل لف عليها وهو يتفحصها كانت بقمة الاناقه :ما شاء الله لمين هالزين
                  ياقوت طالعت بعيونه :لفيصلي
                  فيصل ابتسم بخبث ومسك خصرها وقربها منه :اموووت على الناعم
                  *************************
                  الساعه عشر ونص ياقوت لبسه قميص نوم حرير لونه سكري لفوق الركبه وفيصل لبس سروال ملون لين نص الفخذ هي وفيصل منسدحين ووجهم مقابله بعض :اليوم راضي عني
                  فيصل ابتسم وبحب :انا كل يوم راضي عنك
                  ياقوت :متى تحلق شعرك
                  فيصل :لهذي الدرجه موو حابه شعري
                  ياقوت :لا أحب كل شئ فيك بس ودي تخفف شعرك
                  فيصل ابتسم :تآمري امر
                  ياقوت :تتعشى
                  فيصل :لما ارجعت كنت جوعان و حضنك الدافي نساني الجوع
                  ياقوت تعدت :يخسى الجوع
                  فيصل :ياقوت
                  ياقوت طالعت فيه :امر يا ابو اياد
                  فيصل :بجي معاك
                  ياقوت مدت يدها :اوكي
                  فيصل مسك يدها وقام وبالمطبخ :فيصل خلاص
                  فيصل يضحك وهو يشد على خصرها :لا مووو خلاص
                  ياقوت تشغل النار :مصر تاكل توست
                  فيصل :اي مصر
                  ياقوت :ترى على الغدا راح تاكل اكل العشاء
                  فيصل باس خدها :باكل كل شئ ولا زعل ام اياد
                  ياقوت تشوف الشاي :وش اخبار نونو وسامر
                  فيصل :عال العال اليوم شفت سامر وتغدينا سوا
                  ياقوت بزعل :حلو وانا اقول وينك ما جيت طلعت مع حبيب قلبك سامر
                  فيصل :يا غيوره تغاري من سامر ومن غير سامر ما اسمع لك حس
                  ياقوت تصب الشاي :اعرف انك ما تحب المستعمل علاقتك فيها مجرد تسليه
                  فيصل :موو زعلانه
                  ياقوت :حبيبي سكر على الموضوع لاني ابي نكمل الليله بحب ورواق
                  فيصل رفع وجها :اسالك بالله تقولي اللى بخاطرك
                  ياقوت دمعتها نزلت :مافي شئ بخاطري
                  فيصل :انا سألتك بالله
                  ياقوت تصد عنه :اللى بخاطري خوف عليك وحب لك ويشهد الله علي اني ابي مصلحتك (بعد سكوت )ما اقول الا اتقى الله ببنات المسلمين
                  ************************
                  عند مروان وسمر
                  حماتها تبهدل فيها ومروان جالس وهي جنبه وحاطه رجل على رجل :مروان انت ليش ساكت ومرتك سمر خانم عم تتمدى كل يوم اكتر من التاني وترد جواب بوشي
                  مروان راسه مصدع :يامو انا طلبت منها ما تساوي عشا
                  ام مروان :كل اليوم بغرفتها لا شغله ولا مشغله لووو مووو الخدامه اللى تجيبها بالساعة كان طلعت ريحتها
                  سمر تلعب بشعرها :انا زوجت مروان مووو خدامته ماني مجبوره لا انظف ولا اغسل عند اهلي كان عندي خدامه وببيت زوجي راح يضل عندي خدامه
                  ام مروان بقهر :ئليلة أدب بجد ما بتستحي
                  مروان :انتي يامو ئلتي انك ما بتحبي طبخ سمر خلص سكرت على الموضوع انا بحب الحواضر
                  ام مروان : يا عيب الشوم عم تكزب امشانا
                  مروان :والله ما عم اكزب بس انا رجال ما بحب اكل دسم بالليل
                  انتهى البارت

                  اوصف لكم سعود وأخوه مصعب
                  أولا سعود (شاب الوسيم صاحب الهيبه يعشق الهواش مع الناس وياما متضارب مع الناس وما يعرف طريق المجاملات طويل طوله ١٨٥سم ابيض وتعطي بشرته اللون الأحمر عند الانفعال او الخجل وصدره عريض لون عيونه اسود وشعره كثيف لون شعره اسود سود الليل دائما مهتم بنفسه ومضبط لحيته بالتحديد والتخفيف يكره جنس الحريم وفضيحه والإشاعات منتشره بين كل الناس واهم شئ انه انسان ناجح النجاح حالفه بكل شئ الا بزوجه من هيا دارس دكتورة بإدارة الاعمال ومثقف جدا وما عنده خرابيط الشباب ومتعلق بقوه بيارا )> ترى سعود كان انسان طيب لابعد الحدود وحنون وهادي وما يحب يزعل احد ومتواضع بس بعد اللى صار له تغير كثيرا بعد سنه اختفائه
                  ثانيا مصعب (هذا الرجل حكاية اخرى يعشق الجنس الناعم نسونجي لابعد الحدود عنده مائه الصديقات وعشرات الحبيبات
                  طول مصعب ١٦٢وجسم ناعم رياضي وابيض زي سعود ملمح مصعب الجميلة جدا الحواجب المرسومة الكثيفة والرموش الطويلة والعيون الواسعه الملونه والشفاف المليانه وغمزاته تهبل وأسلوبه الراقي مع الجنس الناعم يجذب اي أنثى له شعره اسود سواد الليل كثيف جدا وقاصه سبايكي وعيونه رمادي لان ام أمه لبنانيه يعني لون عيونه وراثه وأحيانا يحلق داقنه وأحيانا يخليها
                  دائما متكشخ وما يلبس الا سبورات والثوب بالمناسبات وما يطيق زوجته سعاد اللى ملك عليها مغصوب من امه وابوه )

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    البارت السادس والثلاثون
                    سمر وقفت وبطفش :حبيبي انا انتظرك لا تتأخر
                    دخلت سمر على غرفتها ام مران :انت شايف كيف عم تعاملني مرتك
                    مروان وقف وباس راسها :يامو دخيلك انا والله اليوم تعبان بكرا نحكي
                    ام مروان :لك انا شوو عامله لحتى الله يبليني بهيك كنه مغضوبه
                    مروان :تصبحي على خير يا ست الستت
                    ام مروان لوت بوزها :وانت من أهل الخير
                    دخل مروان على غرفته كانت سمر لبسه قميص نوم موفي لنص الساق وبكامل زينتها مروان ناظر فيها بإعجاب اول مره تلبس له قميص نوم لان دائما بجايم وفساتين واسبورات ابتسم سمر بخجل :حبيبي اسفه اليوم امك أخرت مفاجأتي
                    مروان قرب ومسك يدها وباس خدها :انتو راح تجننوني يا ئلبي وين مخبيا كل هالحلى
                    سمر وجها احمر وقلبها يدق بقوة :مروان
                    مروان جلس وجلسها جنبه :يا روح مروان
                    سمر ترجف بتوتر :انا ابي اكون معاك
                    مروان قرب وباس راسها :يا عمري انا أزا مووو مستعده انا موو مستعجل خدي وئتك
                    سمر حطت راسها على صدره :ابي الحين انا احبك
                    مروان ضمها له يبي يحسسها بالأمان
                    ***************************
                    عند نور طفشت سامر نايم من تعبه بالشغل رفعت جوالها واتصلت رن مرتين وجاها الصوت :الو
                    نور بخجل :اسفه على الإزعاج مافيني نوم وسامر نايم مطنشني
                    ابتسم :هلا حبيبتي نحن صاحين كيفك
                    نور :الحمدلله بخير أنتم كيفكم وكيف فتون
                    فيصل :الحمدلله بخير ياقوت قاعده ترضعها
                    نور :دوم
                    فيصل :تدوم انفاسك وينك ما تسالي تقولي عندي اخ
                    نور :انت اللى على طول جوالك مشغول
                    فيصل يضحك وهو يطالع ياقوت :اي اكذبي جايتك العدوه من ياقوت
                    نور تضحك :والله ما اكذب انا اتصل من جوال سامر لان دائما مفعل عروض
                    فيصل :الحين انتي وش تبين الساعه وحده
                    نور :بكرا ما عندي محاظرات ابي توصلني على بيتك لان الاكل ببيتك يجيب العافيه
                    فيصل :والشرطي سامر ليش ما يجيبك ولا بس سامر عنده شغل وانا ما عندي
                    نور :حبيبي فيصل حرام عليك والله سامر مشغول وبعدين انا كل يوم اتغدى بروحي تعبت ابي اتغدى معاكم
                    فيصل يكتم ضحكته :طيب أفكر وارد لك خبر تبغين شئ
                    نور ابتسمت :ما ابي شئ بس بوس لى الحيوانه زوجتك
                    فيصل يسوي نفسه معصب :ما غيرك الحيوانه انا اوريك
                    نور تضحك :ادري ما تضيع الفرصه بوسها من قلب واخلص بعملك
                    فيصل :يا ريت كل الطلبات كذا
                    نور :مع السلامه
                    فيصل :مع السلامه
                    فيصل قرب من ياقوت اللى منسدحه ومعطيه ظهرها لفيصل وفتون بحضنها وبهمس :ياقوتي
                    ياقوت :همممم هلا حبيبي
                    فيصل ضمها وباس خدها بعمق :هذي البوسه من نونو
                    ياقوت ابتسمت :اختك هبله خليها تبوس سامر
                    فيصل ضمها اكثر :سامر شغله لفوق راسه وبكرا نونو راح تتغدى معنا
                    ياقوت :حياها الله الاكل جاهز وهي تحب الملوخية
                    فيصل :حبي و العشا عازم سعود وسامر
                    ياقوت بتعب :حياهم الله حبيبي الله لا يحرمني منك اسكت ابي انام
                    فيصل قرب اكثر وهمس بإذنها :حبيبي راح اغنيلك لحتى تغفى عينك
                    ياقوت :وانا أسمعك من زمان ما غنيتلي
                    ************************
                    ثاني يوم الصبح يارا جالسه تحول تفطر بروحهالان اليوم غايبه واتصلت على سعود رد :هلا
                    يارا :صباح الخير
                    سعود :صباح النور انتي غايبه
                    يارا :اي مالي خلق للمدرسة انت ليش لك ايام ما تسال عني
                    سعود مستغرب :ها لا انا سالت امك عنك
                    يارا رفعت حاجبها مو عاجباه الكلام :انا موو بزر عشان تسال امي انت وينك
                    سعود :انا مع أبوي
                    يارا :فطرت
                    سعود :لا موو مشتهي
                    يارا :امممم طيب حبيبي تعال خذني نفطر سوى
                    سعود لا حول ولا قوة الا بالله يارا قالت حبيبي هذي البنت على وش ناويه :اي طيب مسافة الطريق وأكون عندك
                    وبالسيارة ركبت :سعود كيفك
                    سعود :الحمدلله بخير انتي كيفك
                    يارا :هههههه وانا بعد بخير
                    سعود اول مره تضحك له :يارا انت تعبانه
                    يارا :لا الحمدلله مووو تعبانه وش رأيك ناخذ فطور ونروح على الشالي حقك اهناك اريح
                    سعود (ياربي هذي الخبله وش صاير لها اكيد ناويه على شئ بعد الكف يارب استر ):فكره حلوه وش تحبي تفطري
                    يارا :امممممم فلافل وكولا
                    سعود (مجنونه اول مره نطلع مع بعض وتبي فلافل مافي مجال للمقارنة بينهم ): فلافل والله من زمان ما أكلتها
                    يارا :انا اكل سندوتشين وابي معه الاكل حمضيات
                    سعود ابتسم :وين راح تودين كل هذا الاكل
                    يارا :اذكر الله انا وعموري نحب الاكل سبحان الله ما احس بالامان الا اذا اكلت ونمت
                    سعود :ما شاء الله عاد عموري على قولتكم يدخل من اول السفره يطلع من اخر السفره
                    يارا :تصدق يأكل وما يشبع
                    سعود:ما شاء الله عليه
                    وقف السيارة عن مطعم :بنزل اجيب الاكل قفلي السيارة على نفسك
                    وبالشالي وهم ياكلون بدلع :حبيبي
                    سعود وهو يطالعها كيف كانت تاكل يحس وراها مصيبه :هلا يا قلبي
                    يارا :انا فكرت زين لزم يصير عرسنا لان اذا ما صار الحين راح يتأجل لإجازة الصيف وانا ما ابي الخطبة تطول
                    سعود يحول يستوعب ابتسم ومسك يدها :يارا انتي اكيد زعلانه من كفي انا اسف
                    يارا طالعت فيه بهدوء وابتسمت :بالبداية زعلت كثير سعود ليش تعامل عبودي كذا حرام عليك
                    سعود ما كمل الساندوتش حقه نزله على الطاوله بحده وهو يترك يدها :يعني افهم منك تبغين نعيش سوى عشان عبودي مووو عشاني
                    يارا مسكت يده :انا ما راح اكذب انا أحب الأطفال وانت من زمان تعرف انو اموووت بالاطفال صح ولا لا
                    سعود طالع فيها :نتزوج وما راح يتغير شئ وعبدالله راح يتم ابنها
                    يارا على نياتها :طيب واذا صار عندنا بيبي راح تعامله كذا ترى عبدالله ابنك
                    سعود سحب يده وبحده :ومين قال انا متزوجك عشان تخلفين
                    يارا بخوف (وش وراك يا مجنون والله احترت )ابتسمت :لا موو قصدي امزح معاك وش اخلف الله يقطع ابليسك على سوالفك
                    سعود طالع فيها بنظره ثاقبه :كملي أكلك
                    يارا :لا انا شبعت لزم ما اكثر اكل
                    سعود :طيب لا تآكلي
                    يارا :انت ما اكلت كمل
                    سعود :انا آكلي كذا
                    يارا بنعومه كلها دلع :سعود
                    سعود (يا ربي هذي البنت راح تجنني وهي تدلع من الصباح مووو رايق لك يا يارا والله مووو رايق ):هلا
                    يارا :قوم نتمشى بالمول
                    سعود متعود يكلمها كأنها طفله :تسوق ولا رياضة
                    يارا :لا تصير بخيل كل فلوسك وتسال تسوق ولا رياضة
                    سعود يضحك :هههههههه يمه منك اكلتيني بقشوري
                    يارا :ما ابي منك شئ معاي فلوس أبوي حول لى من فلوس المهر على وحده من بطاقته والباقي امي راح تسوي لى فيه ذهب
                    سعود يوقف :اذا احتجتي فلوس اتصلي علي تدرين انا ما اقصر
                    يارا توقف وتلبس عبايتها :اي الحين راح اشتري على حسابك لان ياقوت ونونو هم اللى راح يتسوقون معاي لزواج
                    سعود بمزح:مافي منها مهرب
                    يارا بنفس المزح كله دلع:ايوه مافي مهرب نعتبرها رضوه بعد ما اكلت منك كفين
                    سعود :والثالث وش رايحه تسوين
                    يارا بجديه:الثالث راح اخلي فيصل يضربك
                    سعود :ابو اياد صديقي والاصدقاء ما يضربون بعض وبعدين لا تنسي نحن تعلمنا مصلحت الضرب من فيصل <وش ما يصير ببيت اهلك لا تقولي لزوجك يا حلوه هذي النصيحه بعد خبره طويله
                    يارا :اي اكذب هذاك اليوم كنتم راح تذبحون بعض أساسا فيصل وياقوت غير
                    سعود :لا موو غير كلنا زي بعض عادي تعرفنا بمطققه
                    بعد التسوق يارا اشترت أشياء كثيره اختارت ملابس لسعود ولها وبعد اهواش اشرت اغراض لعبودي واشترت ألعاب لعبودي وهم بالسيارة سعود فتح الدرج بالسيارة وطلع كيس وفتح العلب وطلع حبوب يارا وهي تطالع فيه :وش ذا
                    سعود بكذب :ادويه تعرفين اني كبير بالعمر هاتي المويه اللى معاك
                    يارا مدت المويه له وأخذ الادويه بخوف عليه :سعود انت ما قلت لى انك مريض
                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


                      البارت السابع والثلاثون
                      سعود شاف خوفها وتوترها ابتسم :مرضي موو خطير
                      يارا دمعتها نزلت :بس انت شكلك تعبان ووجهك اصفر
                      سعود استغرب من انها بكت مد يده ومسح دموعها بأطراف أصابعه :ههههههه وش فيك والله مووو تعبان اللى تعبان ينام بالبيت
                      يارا بخجل :هذا دواء ايش
                      سعود :دوا مفاصل ركبي تعورني من المشي كثير ومسكن الم لان في ناس يتكلمون كثير وجاني صداع واخذ فيتامينات لاني ما اكل الا اكل معين
                      يارا تضرب كتفه :شرير كنت أفكر انو فيك شئ
                      سعود مسك زندها :يا بزر عيب تضربيني
                      يارا بزعل :انت ما تحبني
                      سعود تركها وصار يسوق :لوو ما احبك كنت حطيتك بالقائمه
                      يارا تضرب كتفه مره ثانيه :الحين يدي الصغيرة الناعمه تعورك
                      سعود يضحك:لا ما تعور بس في فرق بالعمر
                      **************************
                      عند مروان وسمر :مروان حبيبي قوم يلا يا عمري
                      مروان فتح عيونه :صباحية مباركه يا عروس
                      سمر ضلت ساكته وهي ميته من الخجل
                      مروان باس خدها :دخيل اللى بخجل
                      سمر :تحب نفطر بالسرير ولا برا
                      مروان بحب :هون
                      جابت السفره وهم ياكلون :سموره
                      سمر :أمرني يا روحي
                      مروان :ليله كانت احلى ليله بحياتي مستحيل أنسها
                      سمر :وانا بعد من زمان انتظر هذي اللحضات ومستحيل أنسها
                      مروان :سموره في بمكتبي علبة لونها اسود روحي جيبيها
                      سمر :اوكي طلعت من الغرفه ام مروان شافتها بقميص النوم وواضح انها كانت سهرتنا سهره ولا بالاحلام
                      سمر بدلع :صباح الخير خالتي
                      ام مروان تجلس وبدون نفس بعد ما أكدت لها سمر انو شكوكها غلط :صباح النور في حدا يطلع هيك بتياب النوم خافي الله
                      سمر بنذاله تبعد شعرها عن رقبتها :يوووه والله ما كنت ادري انك هنا اسفه حبيبتي
                      راحت على مكتب مروان وهي قاهره ام مروان ورجعت على غرفتها مع العلبة
                      ********************************
                      عند ياقوت ونور العصر ياقوت تقطع الدجاج :ياقوت ماله داعي تساوي عشا سامر يأكل من الموجود
                      ياقوت :لا انتي ناويه تخلي فيصل يذبحني معاهم سعود زوج يارا
                      نور تكلم نفسها لان الموضوع موو داخل بالها :سعود كيف عرف عن يارا وخطبها ونحن بعمرنا ما عرفنا أهله
                      ياقوت بكذب :فيصل يعرف سعود
                      نور باستغراب :يعرفه
                      ياقوت :اي يعرفه
                      نور تشرب مويه :ياقوت جسمك صاير يجنن
                      ياقوت لفت عليها وهي تضحك :ما تشوفين اخوك شايفني ومووو مصدق
                      جاهم صوته :انا اللى موووو مصدق ها تعالي وراي
                      ياقوت رمت السكين من يدها وغسلت يدينها وهي تنشف يدينها :بشوف اخوك وش يبي وراجعه
                      نور :الله يهديكم ويسخركم لبعض
                      ياقوت طلعت وهي تقول :آمين الله يسمع منك
                      دخلت عليه كان منسدح :آه
                      قفلت الباب وانسدحت وراه بطنها على ظهر فيصل ضمته وباست خده وبهمس يذوب الحجر :سلمت قلبك من الآه
                      فيصل بتعب :تعبان والله كرهت الشغل
                      ياقوت :هانت راح الكثير وبقى القليل لزم تكمل المعرف وتبري ذمتك قدام الله
                      فيصل :ياقوت
                      ياقوت :قلب ياقوت أمر حبيبي
                      فيصل :تحبيني
                      ياقوت قربت اكثر وهمست باذنه :اذا ما حبيت فيصلي أحب مين انا اعشقك واموووت بهواك
                      فيصل ابتسم :هيه ترى اتهور
                      ياقوت :اذا عني انا ما عندي اي مانع بس خسارة عندي شغل
                      فيصل يضحك :بنت انتي ما تعرفين طريق الحيا
                      ياقوت عصبت :ليش استحي انت زوجي وحبيبي وعمري وروحي وقلبي وحياتي وأبو عيالي
                      فيصل أعجبه كلامها :الحين انا كل هذا
                      ياقوت عضت خده بخفه وهي شاقه الابتسامه :وأكثر من كذا
                      فيصل :يا روح روحي قولي لنونو تكمل عنك وخلينا نعيش احلى جو
                      ياقوت بعدت عنه وهي توقف :نور ما تعرف لطبخ تفشلك قدام سعود عيب اول مره يجي على بيتنا اجلها كم ساعة (وغمزات له ) وكل اللى ببالك يصير
                      فيصل تعدل :طيب هاتي تصبيره لان باقي كثير ونسابتي ناشبين فيني
                      ياقوت وقفت قدامه وانحنت له بدلها القبلات سمعت صوت فتون تبكي بعدت بسرعه وراحت عند سرير فتون وشالتها فيصل بقهر وهو يتوجه ل الباب:الله يهديك يا بابا ما صحيتي الا بهذا الوقت
                      ياقوت :ارضعها واجي
                      فيصل راح للمطبخ كانت نور تكمل الطبخ :نونو
                      نور ابتسمت :عيون نونو امر
                      فيصل يصب كوب عصير :كيف سامر معاك
                      نور :يجنن ما يرد لى طلب وشاليني بعيونه
                      فيصل :الله يهنيكم
                      نور :آمين ويهنيكم
                      فيصل :كيف الدراسة
                      نور :الحمدلله قاعده احول أشد الحبل
                      فيصل ابتسم :هانت كلها كم شهر وارفع راسي بالشهادة حقتكي
                      نور بتردد:فيصل
                      فيصل :امري يا روحي
                      نور قربت منه وبهمس :ياقوت موو طبيعية
                      فيصل استغرب :كيف يعني
                      نور قالت له بنفس الهمس وعندها اثبات على كلمها
                      ************************
                      الساعة ثمانيه تكشخ بثوب ابيض وشماخ والساعه بيده أفخم ما يكون والحذاء يلمع وتسبح بالعطر والمسبحة بيده نزل تحت وهو مار من جنب الصاله جاه جوات ابوه :سعود على وين وانت تعبان
                      سعود لف :هلا يبه وش على وين
                      ام سعود بخوف :يا ابني والله بالي مشغول عليك ابي ارتاح وطلعات صايره كثيره
                      سعود بهدوء لانه ما يبغى اي انفعال لان اذا اي انفعال راح يخرب عليه الطلع :لا تشغلون بالكم انا معزوم على العشاء عند صديقي وراح أسهر معهم
                      ام سعود :عيال عمامك لا تطلع معهم بكل طلعه لشالي تتهوش معهم
                      سعود :يمه مين جاب سيرت عيال عمامي
                      ابو سعود بحزم :مين صديقك
                      سعود :فيصل اخو زوجتي يارا
                      ابو سعود :بس ترجع لى كلام معاك
                      سعود عصب :ترى اذا راح تضلون تعملوني بهذا الأسلوب والله ما تعرفون لى طريق
                      ام سعود مسكته :سعود واللى يسلمك لا تعصب
                      سعود يبعد عنها :ماني معصب وانا رجال واعرف مصلحتي والله كرهت العيشه معاكم
                      دخل مصعب :ابو عبدالله ليش العصبيه
                      سعود بصراخ :قول لأهلك يرحموني خلوني أعيش اللى بقى من عمري مرتاح
                      مصعب مسكه :خلاص يا الغالي امشي الحين تتأخر على موعدك
                      طلع مع مصعب وهو ساكت وعند السيارة :سعود ابي أوصلك
                      سعود ركب بالكرسي الثاني جنب السواق وهو ساكت مصعب ركب وحرك السيارة :سعود الدوا معاك
                      سعود ما رد وهو يطالع الشوارع مصعب ضل ساكت أنهى الصمت صوت جوال سعود رن كثير :سعود جوالك
                      سعود طلع جواله وشاف الاسم ابتسم بدون شعور ورد :الو سعود وينك ما ترد ......ليش ساكت سعود رد فيك شئ
                      سعود :هلا معاك
                      يارا :لا يكون مشغول
                      سعود :لا انا طالع لبيت فيصل عزمني على العشا
                      يارا بطفوله :وانا
                      سعود كاتم الضحكة :وانتي ايش
                      يارا اشوي وتبكي :انا ليش مووو معزومه
                      سعود :جلست شباب انت الحين ليش داقه ولا تبغين تجين الفاتوره اخر الشهر أطول منك
                      يارا :ما طلبت منك تحوله لخط مفتوح
                      سعود :الحين يكسر بس ارجع على البيت ادق عليك لان وراكي سوالف
                      يارا :ياويلك تسحب علي والله ازعل
                      سعود يضحك :والله ما اسحب سلام
                      سكر :كل هذا يا شيخ وتقول ما أحب
                      سعود ابتسم : كونها طفله بريئة هذا الشئ يخليني سعيد
                      مصعب ابتسم :الله لا يحرمني منك ومن ضحكتك الحلوه الحين السؤال المهم الدوا حقك معاك
                      سعود :اي بجيبي لا تحاتي
                      وقدام العماره اللى ساكن فيها فيصل شافهم وحلف على مصعب ينزل مصعب اعتذر كثير بس فيصل كان مصر وهم بالغرفه جالسين على السجادة العسليه بالزاوية ومتكين على المخاد كل اثنين فوق بعض سامر يضحك :سعود ليش متكشخ ترى يارا مووو هنا
                      سعود بثقه :ضحكه بلا ضروس انت ما تعقل
                      سامر يطالع وجه فيصل اللى جالس يقويهم :لا ما اعقل أساسا فيصل ما يحب الرسميات ما شاء الله عليك تهبل بالثوب
                      سعود ابتسم :ادري اني مزيون مافي داعي تقول
                      سامر :اقول لا تأخذ بنفسك مقلب ترى الطيحه على الوجه تعور
                      سعود :الحين انت وش تبي
                      سامر :يعني وش ابي منك ابيك
                      سعود :ههههههه مجنون فيصل كيف تتحمل الغثيث هذا
                      فيصل :تورطت فيه ومشيت بطريق مافي منه رجعه
                      سامر يضمه :هين يا كلب
                      فيصل يضحك :ما غيرك الكلب بعد
                      سعود يضحك :سامر انت مثل الحرمه النكديه
                      سامر رمى عليه علبة المنديل :سعودو حرمه بعينك وبعد نكديه
                      سعود رد له علبة المنديل :سعودو بعينك اصغر عيالك انا
                      فيصل :مصعب
                      مصعب :هلا
                      فيصل ابتسم :وين سرحان اللى ماخذ عقلك يتهنى
                      مصعب ابتسم :لا موو كذا بس قاعد اسمع استهبالكم اللى ما وقف من نص ساعه
                      فيصل :نسابتي ما يتذكرون الاستهبال الا لما اجلس معاهم
                      مصعب :الله يهنيكم فرحت مره لما شفت سعود يضحك
                      فيصل :ما عليك انا اخلي سعود يضحك
                      مصعب :بيتك مريح
                      فيصل بغرور :ادري الكل يقول عن بيتي مريح انت كيف لقيت السعودية بعد الدراسة برى
                      مصعب ابتسم لان فيصل ما يعرف الغرور :ممله كل شئ تغير فيها
                      فيصل :الله يسعدك واذا حبيت تفضفض انا موجود
                      انتبه لسامر وسعود اللى جالسين يطالعونهم فيصل :خير
                      سعود رفع حاجبه :الخير بوجهك عازمنا ومووو معبرنا
                      سامر يسوي نفسه معصب :فيصل خذ لنا طريق انا وسعود بنروح نتمشى لحتى يصير الجو رايق وتكمل سوالفك مع مصعب
                      فيصل :اقول انثبر هذا اللى ناقص شكلي بزوج اخر اخت عندي لمصعب حره فيكم يالحساد
                      مصعب ابتسم على سيرتها
                      سامر :الله يعرف مين الحسود
                      سعود :افا يا فيصل وش تخطب اخوي لبناتنا
                      سامر :هههههه اتخيلها تهبل بمصعب يا ويلك منها راح تموت على يدها
                      سعود :مصعب لا توافق لان فيصل يبي الفكه منها لسانها متبري منها وعياره
                      فيصل :والله كذابين لو خواتي شينات ما كان الاخوان سعود وسامر لزقين فيني
                      سعود وسامر انسدحم من الضحك
                      مصعب تذكر ورجعت ذاكرته ورا
                      :انت لا تسرع
                      مصعب :وجع لا تصارخي
                      سارة :يوجعك يا خبل
                      مصعب :لووو بصغر عقلي كنت ذبحتك الحين يا خبله
                      سارة :انت كيف تعرف طريق بيتنا
                      مصعب :نسيت اقول لك معلومه مهمه يارا تكون زوجة اخوي سعود
                      سارة بصدمه :احلف متى اختي تزوجت وانا اخر من يعلم
                      مصعب :اخذ اي طريق
                      سارة بحده :يمين
                      وباول الشارع :وقف هنا
                      وقف وفتحت الباب :الناس تشكر تدعي
                      سكرت الباب بقوة وركضت على بيتهم صار يضحك والله بزر
                      نرجع للواقع
                      يصرف الموضوع لان كان مبتسم وهو متاكد انو كلام سامر وسعود صحيح :لا حول ولا قوة الا بالله هذوال شاربين شئ
                      فيصل يضحك على اشكالهم وتوجه للباب :والله شكيت بالقهوة بروح اسأل ام العيال وش حاطه فيها
                      فيصل راح على المطبخ كانت ياقوت ونور يحطون اللمسات الاخيرة على الاكل طبعا فيصل هو اللى اختار الاطباق وعلى الاكل مصعب بمزح لان سعود اكل كل شئ نفسه فيه :سعود لا تثقل بالأكل وزنك زاد
                      سعود فهم عليه :الاكل لذيذ من زمان ما اكلت مثل هذا الاكل
                      فيصل ابتسم :صحه وهنا
                      سعود :على قلبك فيصل جيب يارا عندكم خليها تتعلم أصول الطبخ من ام اياد الله يسلم يدينها
                      فيصل :ان شاء الله لا تثقل زي ما قال الدكتور مصعب
                      سعود ابتسم له غصب (الله يعين صحيح راح اتعب بس ما يخاف ام شئ ارفه عن نفسي من سنين محروم من الاكل المطبوخ بكل حب ):يا دكتور فيصل لا تصير بخيل ترى انا من أهل البيت وباكل على راحتي
                      فيصل يضحك من قلبه :هههههه الحين انا بخيل
                      سامر :اي انت بخيل لووو موووو بخيل كنت عزمت عمروي كان نظف لكم الصحون
                      فيصل رمى المعلقه على سامر :يا النسيب عموري مع الحب
                      سعود :شباب نسيت اقول لكم
                      سامر :اتحفنا يا شيخ
                      سعود :انا ويارا قررنا يكون العرس بعد ثلاث أسابيع
                      ********************************
                      عند مروان وهو يضمها :يا روحي انا
                      سمر بخجل وهمس :خلاص امك هنا
                      مروان باس خدها :عم تدلعي وبدك ما اتهور
                      سمر :مروان
                      مروان يضحك ويده على خصرها :روح مروان
                      وجها احمر لان مروان موو معبر وجود أمه :حبيبي خلاص
                      سمر :خالتي عمتي ام فيصل عندها جمعت حريم وعزمتك وش رأيك تجين معاي
                      ام مروان لوت بوزها وهي تطقطق على الجوال :عندي موعد مع ارفيتي روحي لحالك
                      سمر ابتسمت :اوكي خيرها بغيرها
                      ام مروان :ما شاء الله طرتي من الفرحه لاني ما فيني روح معك
                      سمر بصدمه :لا والله ما قصدت فهمتي غلط
                      ام مروان بحده :وعم ترددي يا حيف بس ما راح استغرب هاي تربايت امك
                      سمر دمها فار :انا متربية وتربية امي ترفع الرأس (وقفت ولفت على مروان )قول لامك تخلي احترام بينا لاني احترمها تصبحون على خير
                      ام مروان بمسخره :تلقى الخير نومه بلا قومه
                      مروان بزعل من أمه :يامو الله يسعدك كل شئ ولا سمر بترجاكي لا تساوي مشاكل البنت مسكينه وانتي بس همك تسودي حياتها
                      ام مروان قامت :اي زعل امك امشان ئليلة الشرف
                      مروان عصب :يامو سمر اختياري وما بسمح لحدا يحكي عن عرضي قدامي
                      لحق سمر
                      دخل عليها كانت تبكي ودافنه وجها بالمخده جلس عندها وضمها وباس راسها :اتحملي كرمالي كلها كم شهر وتروح
                      سمر بصوت يقطع القلب :اسمح لها تتكلام عن شرفي بس لا تتكلام عن تربية امي امي ربتني احسن تربية
                      مروان :والله بعرف اخلاق ذهب يا روحي اصبري حبنا يستاهل نتحمل ايام صعبه
                      سمر ضلت ساكته مروان عدلها ومسك وجها وهو يمسح دموعها :يا روح مروان ما بدي شوف دموعك
                      سمر بصوت مبحوح :موو بيدي
                      مروان باس خدها :دخيل الخدود الحمرا يا بنت انا بعشئك بموووت عليك بحبك بحبك
                      سمر بخجل :وانا بعد
                      مروان :وانتي شووو
                      سمر نزلت عيونها بحيا : احبك
                      ضمها مروان وصار يقول لها كلام يذوب
                      **********************
                      مصعب اعتذر بعد العشا وراح
                      فيصل :وهذا اللى صار نور تقول اليوم فتون شرقت باليانسون وياقوت انهبلت وهي تصارخ وتبكي
                      سعود :اتوقع خطر على فتون تضل مع ياقوت بعد كل اللى قلته صح سامر
                      سامر بحزن على حال اخته : صح فتون اخذها عندي ياقوت راح تزعل كم يوم وتنساها
                      خلص النقاش حقهم فيصل طلع لهم :بنات بسكر المطبخ عليكم لان الشباب راح يطلعون
                      نور :اوكي
                      فيصل سكر المطبخ وراح على الغرفه فتح الكيس حط الحليب والحفايظ والرضاعة وملابس فتون وحافض الحرارة وشال الكرسي حقها وهي فيه طلع وبهمس :خذوها بسرعه الرضاعة والحليب والحفايظ كل شئ بالكيس راح تبكي كثير بس أنتم لا تنامون وتتركونها ترى راح تسهر لصبح
                      سعود :لا تشغل بالك راح نحطها بعيونا
                      سامر اخذ فتون بالكرسي حقها وسعود شال الكيس
                      سكل الباب وتنهد بتعب بصراخ :ياااااقوت
                      ياقوت طلعت :هلا حبيبي
                      فيصل :نور سامر مشغول راح تنامي عندنا (مسك يدها )تعالي حبيبتي
                      اخذها على غرفتهم ياقوت انصدمت وبرعب :بنتي وين بنتي
                      فيصل قفل الباب بالمفتاح وحط المفتاح بجيبه :من اليوم انسي وجود فتون
                      ياقوت دموعها غرقت عيونها و نزلت تحول تستوعب اللى قاله :رجع بنتي
                      فيصل مسكها :انتي ام شمس وشمس ماتت يلا ارتاحي
                      تحول تفلت منه وهي تصارخ :بعععععد عننننني يا حيوااااان حرمتون من شمس بسسس مستحييييل تحرموني من فتون الله لاااااا يوفقك
                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...