روايتي الاولى اذا ذاب القلب
تقليص
X
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
هلا يا قلبي حمااااااااااااااااااااااااااااااس الروايه بالتوفيق و لا تطولي عليناتعليق
-
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الرابع والعشرين
سارة طلعه مع صديقتها اللى اكبر منها بسنتين على المول يتمشون
:سوسن تاخر الوقت المول فاضي خلينا نرجع
سوسن :لا حبيبتي بدري توها صارت ثمانيه
سارة بخوف :بنت في واحد لحقنا والله يخوف
سوسن :عادي ما فيها شئ
سارة :سوسن خلينا نغير المكان الله يسعدك
سوسن بعد تفكير :اوكي مواقفه وش رأيك نروح على بيت خالتي قريب وهي من عمرنا تقربا وزوجها مسافر
سارة :لا وش نروح عليها خبط لزق نروح على بيتكم او بيتنا
سوسن بزعل :والله خاطر تتعرفي عليها من زمان اذا لى خاطر عندك نمر عليها نص ساعه
سارة :سوسن انتي غاليه ولك عندي الف خاطر بس والله فشله
سوسن :تروحين ولا لا
سارة بدون تفكر :اروح لجل عيونك
*******************
سعود يضحك وبكذب كله خبث :كانت باحضاني قبل اشوي
فيصل بصراخ :كذااااب مستحييييل ما تسويهاااا
سعود قرب من فيصل وهمس باذنه وتوجه للسيارة ركب ومشى فيصل ما قدر ينطق بولا كلمه مصدوم مقهور الدنيا ضاقت بوجهه
مصعب قرب :شباب توكلو
الكل صار يروح مصعب :اناا اسف
فيصل جلس على الرصيف ودمعته بطرف رمشه مصعب جلس جنبه :فيصل انا ما أعرفك ولا اعرف اختك بس والله اخوي كذاب انا اعرف الحقيقة هو قال لى
فيصل وهو يطالع بالسيارة يارا كانت فيها ومغطية وجها وتهتز من قوة بكاها
:يارا مستحيل تكون كذا انا اللى ربيتها
مصعب :قبل سبع سنوات سعود عشق وحده لحد الموت لدرجة صار اعمى بحبها تزوجها وصار عنده ولد منها كان يكذب الدنيا ويصدقها وبعد اربع سنوات من الزواج رجع من السفر
دخل على قصره كان هادي مافيه احد طلع على شان يبدل ملابسه ويرتاح فتح باب الجناح ودخل سمع صوت ضحكتها من غرفة النوم ابتسم ودخل وياريته مادخل تلاشت ابتسمته كلاها ثواني استوعب زوجته اللى يموت فيها مع واحد على سريرة طلع من البيت يركض اختفى سنه كاملة والكل يدور عليه برى السعودية ما طلع هو هنا بس وينه امي صارت تموت بالمستشفى هي باعت كل شئ مسجلة باسمها وانحشت مع حبيبها على أوروبا حتى ابنها ما خذته معها
وبعد سنه يوم الجمعه اندق الباب :هالة افتحي الباب
هالة :حاضر رنا خانم
هالة فتحت الباب وانصدمت :مستر سعود
دخلت تركض لصاله :رنا خانم اعطيني البشارة
رنا نزلت فنجان القهوة :هالة راسي يوجعني
هالة بفرح :والله ابنك سعود رجع
رنا بصدمه :سعود
دخل على الصاله وارتمى باحضان أمه وهم يبكون وهالة تتفرج متاثرة حيل :يمه ليش تروح وتحرم عيوني النور
سعود وهو ضامه باس كتفها:يمه اسف سامحيني
ام سعود :والله متت يا ابني
سعود :بسم الله عليك يمه يومي قبل يومك
دخل مصعب على الصاله وطالح الجوال من يده وبفرحه :سعوووود
سعود قام له وضمه بقوة وبعد ما خلص الترحب
ام سعود :ليش كنت مختفي ما خلينا مكان قلبنا الدنيا واحنا ندور عليك
سعود ابتسم :كنت بالمنفوحه
مصعب بصدمة :المنفوحة
سعود يضحك على صدمت أمه وأخوه :ايه ما غيرها
الكل سال عن سبب اختفاء سعود وعن هروب هيا بس رفض يقول وبصدفه عرفت الحقيقة لما مسكت هيا بفرنسا وأجبرتها تقول اخوي من لما رجع صار واحد ثاني صار عصبي ما يحترم احد ولا يجامل يحول يستفز الكل ويكره الحريم حتى امي يعاملها برسميه
فيصل لسى معصب :ما يهمني قصة اخوك اختي وش قصتها
مصعب :بسراحه لما هرب سعود كان على طول يحول ينتحر بس يترجع لانه يعرف المصير جهنم
ومره من المرات وهو يحول يشرب كلور رن جواله طبعا كان مشتري شريحه جديدة عشان ما يقدر أبوي يوصل له رد من كثر الإتصالات :الو
بعصبيه :خير ليش داقه بالوقت
ضحكت :بلا هبلك كم مره قلت لك لا ترد على رقمي بسرعة اعطيني اختك مزون
بعصبيه اكبر :الله يأخذك وياخذ مزون قولي آمين
يارا بصدمه :يمه منك انت اهبل استغفر ربك يمكن ساعة استجابه وش سوينا لك انا وأختك عشان تدعي
بقهر :يا بزر انخمدي أحسن لك
سكر بوجها بعد ثلاث ايام رجعت تدق وترسل رسائل (والله ما انام اذا ما خليتني أكلم مزون انت قلت لنا عادي أكلمها من جوالك ارجوك بس ابي اسألها عن أعراب محمد ذهب الى الحديقة مع ابيه والله مووو محلول وبكرا عندي اختبار وانا مووو فاهمه شئ الله يهدي ابله شيخه راح تفقع مرارتنا )
ابتسم على رسالتها واتصل عليها :يا هلا مزون واخيرا حمد أفرج عنك
رد :انا مووو مزون بشرح لك الاعراب
يارا :حمد بلا استهبالك والله اقول لامك عيب انا بنت جيرانكم
ابتسم :كنت ينتحر قبل اشوي بس بأجل الموضوع لبكرا
يارا :حمد وجع والله اعلم اخوي فيصل عليك واخليه يقول لأبوك
:انا مووو حمد انا سعود
يارا بصدمه وخجل :انا انا أسفه والله هذا رقم ابن الجيران
سعود ذاب على نعومة صوتها :بس الحين رقمي يلا اشرح لك
يارا :لا مشكور روح كمل انتحارك اذا كنت خواف ارمي نفسك بخزان الموية
سعود :لى شهرين احول بس بدون فايدة خايف من وربي جهنم ما ابي اكون فيها
يارا :وش مسوي عشان تنتحر
سعود دمعته نزلت :خانتني
يارا تضحك :يا اهبل وش تنتحر عشان وحده لا راحت ولا جت عني اهبال الغرب ترى مووو نهاية الدنيا راحت الف وحده تجي
سعود :يا بزر خليني اشرح لك وأنسى وجعي اشوي
يارا :طيب يا
سعود :سعود انتي كم عمرك
يارا :انا أربعة عشر سنه وانت عمي كم عمرك
سعود ابتسم :ماني عمك
يارا ::صوتك كبير اتوقعك كبر بابا او فيصل
سعود :والله أني مووو كبير مره طيب كم عمر فيصل
يارا بتفكير :اممم.... ابو اياد .....اتوقع سبعه وعشرين
سعود :يعني ابوكي شايب
يارا بزعل :لا بابا مووو شايب هو اكبر من اخوي بثلاثة عشر سنه
سعود يضحك :هالله يعني ابوكي وهو اصغر منك خلف فيصل
يارا :لا فيصل اخوي من ماما
سعود ابتسم :انتي تبغين تتعرفي ولا تفهمي الدرس
يارا بخجل :لا وش أتعرف حرام فيصل ما يحب هذي الحركات وهو أهداني الجوال و واثق فيني
سعود :طيب اشرح لك
وبعد هذاك اليوم سعود ضحك على اختك وأقنعها انو عادي تكون بينهم علاقة اخوان صدقني ما كان بينهم لا صور ولا مواعيد بس مكالمات ورسائل حتى تأكد من جوالها وسعود ملك على اختك على سنة الله ورسولة
فيصل وقف بعصبيه :نعععععم
مصعب :ابوها من اربع ايام زوجها وبقول لك ليش طلعت معنا بس اسالك بالله ما تعصب
فيصل :قول
مصعب :كان رافض يتزوج بعد ما طلق بنت الحرام هيا بس يارا قالت له اذا ما تزوج راح تقطع علاقتها فيه فهو فكر فيها وملك عليها بس يبي يتأكد انها مووو مثل هيا عشان كذا شرط عليها يطلعون على المطعم عشان يوافق يخطب هي رفضت كثير بس قدر يقنعها لان اختك ماتعرف شئ بعدها طفلة (كمل بخوف وهو متوقع فيصل يدوس ببطنه )خذها على الشالي والبنت كانت مرعوبه من حقيقة سعود وانصدمت انه أبن الوزير عبدالله ال........
فيصل مسكه من بلوزته :والله لاشرب من دم الكلب اخوك
مصعب :والله ما سوالها شئ انا كنت موجود معاهم والحراس والخدم
فيصل تركه ورفع اصبعه لأسبابه :قول ل الكلب اخوك ياويلة مني لووو حول يقرب منها ماراح ارحم احد وراح يطلقها
مصعب :اوعدك ما يكلامها او يقابلها بس اوعدني ما تسوي شئ لأختك
فيصل توجه لسيارة :اختي اعرف اتعامل معها
ركب وحرك السيارة يارا ما زالت تبكي
********************
دق جوال رد كأنو من المستشفى اليوم عنده منوبه
جلس يقلب بملف مريضه اندق الباب :ادخل
دخل رجال وهو ماسك وحده من معصمها وواضح انها تبكي من هزت كتوفها :السلام عليكم
مصعب :هلا وعليكم السلام
الرجال دخلها معه وسكر الباب :انا الضابط سعد حمود ال.....،،،
مصعب ابتسم وبعد ثواني :سعد ما تتذكرني يا رجال
سعد طالع زين بمصعب :لا والله ما عرفتك من انت
مصعب :انا الاول على دفعتنا بالثانوي ولا نسيت دافور المدرسة
سعد ترك اللى معه وضمه بحرارة :مصعب يا ابن اللذينه متى كبرت وصرت رجال
مصعب يبعد عنه :انا رجال من يوم يومي اشلونك يا اخوي وش اخبارك
سعد :الحمدلله بخير والله بعد الثانوي تركت الدشارة والحين ضابط (غمز له )وانت اشوفك دكتور حريم
مصعب يجلس :من حبي ل الحريم
سعد يجلس :مصعب انا مستعجل مره وعندي شغل بالقسم وابي منك خدمه
مصعب بنخوه :امر واللى اقدر عليه بسويه من عيني هذي قبل هذي
سعد ياشر عليها :هذي البنت اليوم مسكنها بشقة دعارة تحلف وتقول انها اول مره تدخل على هذي الأماكن وحلفت انو صديقتها لعبة عليها بقصت انها بتعرفها على خالتها ولما دخلت مسكوها وحاول واحد منهم يغتصبها
مصعب يطالع البنت :بوش اقدر أسعدك
سعد :اكشف عليها اذا كانت بنت شريفه بخليها ترجع لاهله وأنسى اني مسكتها بشقة الدعارة واذا عكس هذا الكلام ببلغ اهلها وارفع قضيتها لشيخ
مصعب وهو يطالعه بنظرات غريبة وبحده :اوكي انتظر برا
سعد وقف وتوجه للباب البنت مسكت بذراعه :عمي والله مالي علاقه مظلومه ورب الكون مظلومه الله يطول بعمرك خليني اروح عند اهلي
سعد دفها بقوة على الارض :انكتمي انا سويت لك معروف بلا فضايح
طلع وسكر الباب وقف :يا بنت الحلال قومي بس بسوي لك الفحص وبعدها اوعدك ترجعي للبيت
رجعت على ورا :لا لا ت قرب م ن ي (وبصراخ)والله اصارخ وافضحكم
قرب اكثر :اي صارخي اذا بنت ليش خايفه
بعصبيه :بنت غصب عنكم ماحد لمسني
مسكها من زندها وهو يضحك :كملي
خلص راح تموت من الخوف :بعد يا حيوان بعد
بهدوء تركها عطاها ظهره :خلاص ارجعي مع سعد على القسم وخلي اهلك يعرفون انك كنت بشقة دعارة يا بنت الليل
:الله يسعدك ساعدني والله أبوي واخواني ما راح يرحموني اذا درو باللى صار الله يستر على خواتك ومحارمك ساعدني
مصعب بوضوح:عندي شرطين واساعدك الاول توريني وجهك والثاني تعطيني رقمك
توجهت للباب :حسبي الله عليك وعلى المسمي نفسه ضابط
مسكها من زنهدها :على وين يا حلوه مووو انا اللى ينلعب معاي
لفت بثقه :ولا انا ما ينلعب معاي
بجرائه مسك طرحتها وكشف عن وجها صدمه بكل قوتها عطته كف
صدمات
صدمات
صدمات
صدمات
مصعب ترك زندها وهو اخر همه الكف اللى أكله منها :يارا
جلس ومسك راسه بيدينه وهو يطالع بالأرض اشون يارا مع فيصل متى تركها تروح وكيف تركها بعد اللى صار
:وش عرفك بيارا يا حقير
معصب رفع راسه هذا مووو صوت يارا بس نفس الوجه كيف :انتي مووو يارا والله مووو يارا يارا محترمه وخوافه
:انا مووو يارا وآخر مره اسالك وش علاقتك بيارا
مصعب بعقلانيه:انتي اخت فيصل
:اي انا توم يارا اخت فيصل ما شاء الله تعرف العائلة بتصرف الضابط ولا لا لان تأخرت واجد على البيت
مصعب وهو يطالعها بقهر :انتظري هنا
طلع مصعب وبعد عشر دقايق رجع كانت تشرب مويه وتفتش بالدرج :خير ليش تفتشين يا ###
سارة بقهر :قطع لسانك يا وسخ ما أفتش ابي فلوس عشان التاكسي لان شنطتي ضاعت
مصعب :امشي معاي بوصلك سعد راح
سارة :اقول هات خمسين ريال انا اعرف طريق بيتنا
مصعب :اقول انطمي احسن ما أوصل سوالفك لأهلك
سارة بطفش :يا ليل ماني رايحه معك تصدقت علي حياك الله ما تصدقت حرقه تحرقك
مصعب :انتي الحين كيف صرتي توم يارا شئ مووو مقبول ولا يقبلة العقل البشري
سارة :جوالي بالبيت يعني ما اقدر اتصل على اهلي اعطيني فلوس عشان اتوكل
مصعب نزل البالطو الأبيض :انا تحت تبغين أوصلك تعالي وراي
سارة :الله يأخذك
مصعب :امين على الداعين
سارة :مالت عليك يا جزمه
مصعب :شين وقوة عين يا بنت الليل
سارة:اعرف نفسي اكثر منك يا متخلف
**********************
وقدام العمارة مد يده :هاتي جوالك
يارا مدت له الجوال حط الجوال بجيبه :اليوم ما راح نتكلام انتي ارتاحي اليوم
يارا بصوت مبحوح :والله ما سويت شئ غلطت فيصل سامحني
فيصل رحمها بس يبغى يفهمها انو اللى مسويته كبير بس بحزم :بكرا نتكلام
يارا مسكت يده وباستها :اذا انت ما صدقتني مين يصدقني والله انلعب على انا خنت ثقتك فيني بس والله أني ما قصدت اسوي شئ يسئ لى ولك ولاهلي والله ما أعدها ولا ابي جوال واجلس بالبيت ما اطلع بس لا تزعل مني
فيصل ما قدر يتحمل ضمها له كانت خايفه ومجروحه يبغى يحسسها بالحنان :يارا بس والله قطعتي قلبي عليك بس ياروح اخوك
يارا تشهق على صدره :ياريتني متت ولا خنتك
فيصل يشد عليها اكثر :يومي قبل يومك
يارا :فيصل لا تقول لأحد عن اللى صار
فيصل بعدها عنه وفتح الباب :يلا انزلي
فتح الباب بالمفتاح وهم بالصاله ياقوت طلعت بقميص نوم اسود مغري وجراء من غرفة النوم :الربع ساعة صارت ساعه ونص انت وبعدين معاك تبغى تجنني
انتبهت لوجود يارا بسرعه رجعت على الغرفه فيصل قال ليارا تدخل على الغرفة وراح على ياقوت كانت تبدل دخل وسكر الباب ورمى نفسه على السرير بتعب :اووووووف
ياقوت جلست جنبه وصارت تمرر يدها بخفه على وجهه وكأنها تحفظ ملامح فيصل :تعوذ من الشيطان
فيصل وهو لسى مغمض عيونه :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تعبان يا ياقوت الدنيا ضاقت فيني
ياقوت تلعب بشعره :الله يريح بالك قوم توضى وصلي
فيصل فتح عيونه :ان شاءالله
ياقوت :فيصلي ما ابي أتركك ولا دقيقه
فيصل ابتسم غصب :ومن قال لك انك راح تبعدي اوعدك راح اخذ اخر نفس من هذي الحياة باحضانك
ياقوت باست جبينه :الله يطول بعمرك يا روحي
فيصل :اوعديني ما تتركيني واوعديني نشيب مع بعض اوعديني تنامي كل ليلة على صدري اوعديني ما نفترق
ياقوت بحب وهي ذابه :والله اوعدك اسوي كل شئ قلته حتى كل يوم راح ابوسك
فيصل يضحك :اي واضح كل يوم انام زعلان
ياقوت عصبت :فييييصل
فيصل :امري يا روح فيصل وأهل فيصل
ياقوت بلقافه:مع من متضارب
فيصل :يا شين اللقافه واحد حيوان الله يحرق قلبه
ياقوت ابتسمت :انا اروح ملح لهذي الدرجه معصب وش سوى لك
فيصل :بعد العشاء اقول لك
ياقوت :مشتاقة لك ومالي خلق اسمع سوالفك البايخه
فيصل ابتسم غصب :موو رايق لك
ياقوت :ما ادري متى تصير رايق لى في رجال يقول لزوجته اللى تبي حقها موو رايق
فيصل بنذاله :انتي حرمه مالك حقوق
ياقوت بقهر :لو تموت ما تلمسني الليله يا ابو حقوق
فيصل يضحك :لبى اللى يزعل من ألهوا ياقوتي والله امزح
ياقوت بفضول :لا تمزح مين اللى معاك سارة ولا يارا
فيصل تعدل :يارا صارت مشكله وجبتها معاي
ياقوت وقفت :بروح اجهز السفرة وانت بعد ماتصلي نديها
فيصل مسك يدها و بكذب :ابي العشاء لحالنا
ياقوت تسحب يدها وتحطها على بطنها :لا انت مووو صاحي اختك عندنا وتفكر نكون لحالنا بعد الاكل نكون لحالنا
فيصل :قلت لحالنا الحين اعطيني بيجامه من عندك وملابس داخليه
ياقوت طلعت ملابس دخليه جديدة مو لبستها من قبل وبيجامه أبيض بزهري :حبيبي بروح اسلم عليها وأعطيها
فيصل اخذ الأغراض من يدها وشبصه من التسريحه :قلت بقول لك السالفة ولا تقربي منها الحين
ياقوت بعصبيه :اجحد ارجع وانا اوريك
فيصل باس جبينها :والله ما اكذب يلا جهزي صينيه لنا وصينية لها وانا بقول لك لاني مووو عارف كيف اتصرف
انتهى البارت
*******************************************************************************************************************تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق