البارت الستون
سارة بستهبال :كنت ادور على الخاله هاله بس مع الاسف تهت بالسرايا حقتكم
سعود يضحك مع يارا وقال :سرايا
سارة :والله سرايا واراهن ان في اماكن بالقصر عمرك ما دخلتها
سعود :اي والله وانت الصادقة
سارة :احم احم قوم لان بندرس
سعود وقف :بس تخلصون دراسه انزلوا موو تجلسون تحشون فيني
سارة :ان شاء الله ابو حنين تامر امر
يارا :حبيبي قول لهم يطلعولنا اشياء حلوه
سعود :ان شاء الله يا حلوه اي اوامر ثانية
يارا ابتسمت :لا حبيبي الله معاك
نزل جلس مع مصعب اللى جالس ينتظر الغداء ويطالع فيلم وقال لهاله تطلع لهم خرابيط
اما عند سمر
جالسة مع ابوها تنتظر دورها
ابو جسار :حبيبتي لنا ساعه ننتظر اكيد جعتي بنزل اشتري لك شي تاكلينه
سمر :لا تروح ارتاح دوري قرب
ابو جسار :سمر يا بنتي خليتي اروح ما يصير تهملين الجنين الصبح ما رضيتي تاكلين
سمر :طيب روح وانا انتظرك
ابو جسار نزل جاب عصير طبيعي وعلبة بسكوت بالشوكولاته
رجع جلس جنبها :لا يكون تاخرت
سمر :لا ما تأخرت
سمر تفتح العصير :ابو جسار بخاطري نتمشى بالسوق قبل ما نرجع المزرعة
ابو حسار :صار
طلعت الممرضة وبالانجليزية :السيدة سمر حان دورك
سمر وقفت ووضح عليها التوتر والقلق والدمعه بعينها
ابو جسار :سمر ادخل معاك
سمر :لا
ابو جسار وقف ومسك يدها :تعالي
جلسو كع الطبيبة وتكلموا معها
وبعدين سمر دخلت غرفة المعاينة مع الطبيبة والممرضة طلعت لسوق مع ابوها وصارو يتسوقون سمر صارت تشتري ملابس عريضه عشان بطنها بدأ يكبر
اما عند جسار قرر يطلع يشتري هدايا لفتون لان ما يعرف كيف يهتم فيها فراح يرجعها تنام ببيت ابوها وهو بالمول دخل الكوفي وهو شايل فتون اشترى كوب موكا باردة وطلع من المحل وهو يتسوق لفتون الجوال صار يدق بجيبه والنغمة واحد يحب واحد
طلع الجوال بصدمه وهو يطالع بالشاشه بصدمه رقمه هو المتصل رد :الو
الطرف الثاني :اسفه بس نحن تلخبطنا بالجولات بالكوفي
جسار :انت وين حتى اجي
بصوت هادي :بنفس المحل
جسار :اوكي دقايق واكون عندك
سكر وراح على نفس المحل وهو يدور بعيونه عليها قربت منه :اخوي انت تدور علي
جسار :اسف على اللى صار هذا جوالك
اخذت الجوالها ومدت له جواله :حصل خير شكلها الحلوه ماخذه عقلك
جسار :اي والله من الظهر جننتني
البنت مدت شوكلاته لفتون :ما شاء الله الله يحفظها لكم
فتون اخذت الشكولاته وهي تضحك جسار يضم فتون لصدره :آمين ويحفظك
البنت :عن اذنك
جسار :اذنك معاك
ضل يطالع بالبنت لين ما اختفت من نظره
اما عند فيصل جالس وياقوت بحضنه فيصل يلعب بشعرها :لى اساعة اسولف لك وانت ساكته
ياقوت :حبيبي مافي شئ بس غيابك يتعبني
فيصل ابتسم :والمشتاق يسكت
ياقوت :فيصل الله يسعدك بكرا ابي ازور لمو
فيصل يبوس راسه:تامري امر
ياقوت :فيصل ابي ملابس جديدة
فيصل :من عيوني
ياقوت :تسلملي العيون العسلية
فيصل بزعل :الله لك كم يوم ما تغزليني وسافهتني و فتونو لها كل الغزل والحب
ياقوت :اسفه حبيبي ما قصدت اتغير عليك
فيصل :حبيبتي صبيلي شاي
ياقوت تبعد وترجع تصب الشاي بالكأس
وتمده لفيصل :تفضل
فيصل ياخذ الكاس :اليوم ابدعتي بالطبخ
ياقوت :صحه وهنا
فيصل :على قلبك
عند بيت محمد جوري جالسه بالمطبخ مع لمى تشيل الصحن من قدام جوري :جوري كفايه اكلتي كثير
جوري :بس وحده تصدقين انا اليوم جوعانه موت والاستاذ اسامه مكدس لى شغل كثير
لمى :حبيبتي تعلمي واستفيدي من اسامه هذا حلالكم واشتغلي من قلبك
جوري :ان شاء الله الحين ام اسامه ليش راحت بدون ما تاخذ منار
لمى :منارو موقفه هذا الكورس بالجامعه عشان كذا ما رضت ترجع مع امها
جوري :ليش موقفه شنو السبب
لمى تضحك :دلع بنات تدرين وحيدة اهلها
جوري :اهااا الله يهديها
لمى :جوجو كيف خالك مروان
جوري بحزن عليه:اتصلت عليه من كم يوم يقول انه مشغول وما يقدر يرجع على السعودية هذي الفترة
لمى :الله يهديهم ما فكرتي تكلمي سموره
جوري :لا والله اخر مره لما ودعنها
لمى :ياختي جدتكم تقهر
جوري :رجعت على سوريا ولا كانها عامله شئ هذا ومروان ابنها الوحيد
لمى :جوجو اتصلي على نارجس تأخرت مع عمر
جوري اتصلت :الو
بصوت حاد: وينك
نارجس :مع عمر
جوري :اوكي نارجس حبيبتي تعالي بسرعة فاهمه
نارجس :اوكي حبيبتي مسافة الطريق
وسكرت
عمر :وش فيها اختك
نارجس :تقول تعالي بسرعه يلا قوم
عمر يمسك يدها وبحب:حبيبتي لسى بدري ما شبعت منك
نارجس ابتسمت :حبي لى معك ثلاث ساعات يكفي
عمر باس يدها :اوكي الله يصبرني
دفع الحساب ووصل نارجس
نروح عند سارة اللى لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت مع يارا
سارة بخجل من وجود مصعب :سعود
سعود طالع بسارة :امري
سارة :عن اذنك بروح وشكرا على الغدا
سعود ابتسم وهو يوقف :لا والله ما تروحين تتعشين معانا وبعدين نوصلك
سارة :خريك سابق اكلت قبل المغرب مع يارا
سعود مسك يد يارا :انا حلفت ما تطلعين من بيتنا الا وانتي متعشيه معانا
يارا :سوير الله يسعدك تعشي معنا بس ساعه ويكون العشاء جاهز
سارة بحده:انتم وش تبون مني من صباح اليوم وانتم مستلميني
سعود يضم يارا :اخت الحب ومالنا غنى عنك
يارا بخجل وهمس :سعود عيب عليك
سعود يضحك :وش العيب
سارة :الا عيب لاتنسون انا بعدني بيبي ترى من العادات والتقاليد تعامل يارا كاخت قدام الناس
مصعب :الزوجة عمرها ما تصير اخت يا المثقافة
سارة بغرور :سعود كيف تعزمني وفي رجال بيتكم
سعود طالع بمصعب بحده :مصعب ما وراك شغل
مصعب ابتسم وهو يطالع فيهم بعيونة الزيغه :لا فاضي ما وراي شئ سوير ما تعرفين تسلمين ولا موو مالي عينك يا هانم
سارة صارت الوان :السلام عليكم
مصعب بسخرية :وعليكم السلام
سعود ابتسم :ما شاء الله عليك مع انك ما توطني مصعب بس تحترمين
سارة :الانسان اذا احترم نفسه الناس تحترمه يا غريب خلك اديب وانا هنا غريبة
سعود :عقلك كبير وكلك حكم يا اخت فيصل
سارة :تسلم يلا اترخص
سعود :وين وين انا حلفت وانتهى عشاك الليلة عندنا
عطى مصعب نضرة بمعنى انقلع بس لا حياتا لمن تنادي
سارة ضلت ساكته
سعود :يلا بنات دخل الصاله الدخلية
مصعب انقهر من سعود جلس سعود يسولف معاهم واول ما جلسو على العشا مصعب طب عليهم :مساء الخير وجلس بكل وقاحه جنب سارة بصوت عالي :هاله يا هاله
هاله جت :نعم
مصعب :بتعشى وين صحني ولا موو مالي عينك
هاله :اسفه بس مستر سعود قال العشا له وللبنات
مصعب :انا بموت من الجوع بسرعه جيبي الصحن
سعود يطالع بمصعب بحده مصعب طالع بسارة بنظره زيغه:سوير لا يكون يزعجك اتعشى معاكم
بكل نذاله جط يده على فخذها
سارة شبت نار الهواء بلش يختفي بخجل وتوتر:لا البيت بيتكم
يارا ساكته لان شافت سارة محرجه بس ما تقدر تقول شئ
هاله اول ما جت مصعب شال يده
الكل متوتر ومنحرج الا مصعب ماخذ راحته ويتكلم عن نفسه بفخر وعن طموحه وعن موقفه وبنص العشاء وهو كل شوي يقرص بسارة او يلمسها وشاق والابتسامة : اليوم جتني على العيادة وحده امريكية حامل
سعود بطفش اول مره يطفش من اخوه :وين الجديد اكيد حامل ولا ليش تجيك
مصعب ابتسم :لا موو شرط حامل في كثر يجوني كذا مزاج او امراض نسائية مووو شرط حامل المهم يا جماعة الخير بنت اللذينة تهبل عليها جسم مثير لو موو كرشها كنت حلفت انها موو حامل جسم مشدود وجمالها اخ يا جمالها رباني
سارة بسخريه :ترى مو كل شئ يلمع ذهب ياما ناس شرو ذهب وطلع حديد مصدي
مصعب يقرصها :وانت وش معدنك يا هانم
سارة تحول تكتم الامها :معدني واضح وضوح الشمس
مصعب طالع فيها :واشهد يا اخت فيصل معدنكم ناذر وثمين يكفي كونك اخت فيصل
سارة :تسلم ما عليكم زود
سعود بقهر : شنو اخذتم وجه ونسيتم وجودنا
سارة طالعت بسعود :موو كذا بس الدكتور فاكر كل وحدة صبغة شعرها وحطت عدسات ملونه وسوت مكياج احترافي صارت جميلة وجمالها رباني ترى بامريكا اغلب العسل اللى عندهم مغشوش
سعود يبي ينهي الموضوع :سوير ما عليك منه ترى اخوي خبره بالحريم يفرق بين الاصلي والمغشوس على قولتك ابو حريم
سارة بصوت ناصي كله ثقه :مرد كل لعب بحضن مره وحده
يارا تضحك :سعود للحين تبي تزوج اختي لحميدان ولد عمك
مصعب شرق باللقمه سارة بخوف تمد له كوب المويه :بسم الله عليك
مصعب شرب وهو يحاول ياخذ نفس سعود بخوف :مصعب انت بخير
مصعب تغير لون وجهه هز راسه :اوف من الطباخ الاكل ناشف
سعود :مصعب وش فيك اكلنا كل يوم كذا
سارة :الحمدلله مشكورين على العشا
سعود :وين ترى صحنك مليان
سارة ابتسمت بمجملة : اكلكم ماصخ لا ملح ولا بهارات ولادسم ايش اكل مسلوق مال الرجيم
يارا من الفشله ضربت سارة برجلها سارة بالم :اخ كسرتي ساقي
يارا بخجل نزلت راسها مصعب مسك نفسه لا يضحك:يارا اختك طبعها صريحه لحد الوقاحه ولا شاربه حاجه
سارة طالعت عليه :صعب اجامل الناس على حساب نفسي
اخذ نفس من اللى قاعد يصير قدامه والمشكلة انه ما يبي يفشل اخوه قدامهم :احم اليوم الجو مووو زين ابدا ابدا
سارة :اي وانت الصادق الا وين رنا خانم
كان بخاطري اسلم عليها
سعود :امي ببيت خالي وعندها حفلة تدرين سيدة اعمال وعضو بالجمعيات النسائية والخيرية على طول مشغولة
يارا :انا رحت مره واحده وتوبت
سارة بثقه ووقاحه:اكيد حبيبتي ما يناسك اجوائهم اللى كلها اقنعه انت فينك وفين مجتمعهم في اختلافات كثيرة وانت عسولة وقلبك نظيف خليك يم سعود والاخ مصعب اتوقع اذا اخذتي من اسالبهم وتعلمتي كيف تكوني مثلهم تقدري تتعيشي مع الطبقة المخملية بدون ما تتنزلي عن شئ تؤمنين فيه
جاهم صوت :مساء الخير
الكل طالع مصدر الصوت :مساء النور
ابتسم وجلس جنب يارا :كيفك يا بنتي
سارة رفعت راسعا بثقه :الحمدلله تمام انت كيفك طمني عنك
ابتسم :الحمدلله تمام
سارة بابتسامه حلوه ومصعب يخزها:دوم استاذ عبدالله يشرفني اقابلك شخصيا استاذ انت شخصية عظيمة وانا معجبه فيك
ابو سعود :وانا لى الشرف يا (سكت وقال)شنو اسمك
سارة :سارة
جت هاله وقدمت الاكل لابو سعود
ابو سعود :عاشت الاسامي
سارة :عاشت ايامك
ابو سعود :انسى سارة واضح من كلامك انك طموحه وطموحك عالي
سارة بابتسامه حلوة :اكيد استاذ عبدالله طموحي اهم من كل شيء
وان شاء الله بيوم من الايام اصير شخصية مهمه جدا وجايز اصير مهمه مثلك
ابو سعود ابتسم :ان شاء الله الله يوفقك
سارة :آمين بوجودك
ابو سعود :ان شاء الله اذا ربي كتب لى كيف الدراسة
سارة :تمام من المتفوقين مع انو المنهج التعليمي اخر سنتين فيه شويت ضعف
مصعب ضاج من لما جا ابوه وهو يسولف مع سارة ولا كانهم موجودين :يبه تعشى الاكل برد
سارة :استاذ عبدالله انا استاذن منك تاخرت على اهلي
ابو سعود :يا بنتي اجلسي نتحلى وبعدين سعود يوصلك
سارة :استاذ الله يسعدك لا تحرجني لى من الظهر عندكم وماما كل شوي تتصل
ابو سعود :لسى بدري تحلي نسولف اشوي وروحي
سارة :بدري من عمرك ان شاء الله الجايات اكثر
راح اجلس معك واسالك اسئلة كثير وصعبة
مصعب :عن اذنكم
سعود يخزه(بدري) :اذنك معاك
مصعب راح وهو يسمع ابوه يودع سارة بكل اهتمام كانه يعرفها من سنين
الى درجة انه وصلها للباب مع يارا وسعود وسارة باست راسه على قد ما اهتم فيها
سارة ركبت مع السواق لان رفضت تماما سعود يوصلها
سارة بعد دقايق من ابتعادها عن القصر:لو سمحت روح حي ال...
واذا ما تعرفه اتصل على الاستاذ سعود
شغل اغنية عراقية
بوسه لروحك وقلبك
الك يا عمري اوديها
من توصل لك بكيفك وين تريد خليها
على الخدين ما يخلف
فوق العين ما يخلف
واذا على الشفه بعد احسن
فضل منك تسويها
سارة اول ما شغل الاغنية جن جنونها طلعت جوالها بصعصبية وصراخ:يا ابن الكلب الحين اوريك زوجي وش راح يسوي فيك يا قليل الادب الله ياخذك يا واطي
طاح جوالها من يدها لان كان مسرع سرعته وصله الميتين وما عاد تلقى الجوال وهي تدور بالظلم تصراخ عليه بصوتها الباكي
ما رد عليها وهي منهبله سارة بصراخ ودموعه تنزل :حيوان اقول لك وقف احسن ما ارمي نفسي من السارة وققققف بجد هي فتحت الباب وقف السيارة صار احتكاك قوي بين السارة والشارع لما سارة نزلت تجر النفس من خوفها جلست على ركبها تتنفس بصعوبه ووجها كله دموع
انتهى البارت
يا عمري يا سارة أحس حياتها عذاب في عذب وأنا متأكده اللي كان يسوق مصعب ومو السوق لأن السوق مستحيل يسوي كذا... بس اللي أبي أفهم مصعب ليش يسوي كذا في ساره لأن هذا مو حب هذا جنان... على العموم الله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم ايدك يا عمري أنا ....
قرب منها بخوف وجلس قدامها على ركبه :سوير
سارة رفعت راسها طالعت بعيونه نظرات ما تتفسر تضربه على صدره:مجنون ليش تخوفني الله ياخذك
مصعب تركها تضربه: اسف والله موو قصدي اخوفك احبك
سارة نزلت راسها تبكي وتشهق :حرام عليك ارحمني قلبي ما يتحمل ما يتحمل جنونك
مصعب ضمها وباس راسها :اشششش لا تخافي انا مستحيل اذيك انت روحي
سارة تشهق:ارجوك وديني البيت ابي انام
مصعب وقفها وركبها جنبه وركب مد لها المويه :يلا حبيبتي اشربي
تدف المويه بيدها :ما اريد
مصعب ضمها :سامحيني والله ما اعيدها
وباس جبينها
سارة ضلت ساكته
مصعب لما قرب من حيهم :يا زين الحلو اللى يحتمي بزوجه
سارة تطالع الطريق اللى حسته طويل كان لها اسنين :اكيد احتمي بزوجي اللى ما عنده قلب اللى حتى ما عطني ابسط حقوقي اكيد انا الغلطانه الله لا يسامحني يا ليت يرجع فيني الزمن وما وقعت على هذك العقد الملعون
نرجع للماضي
~ماضي
سارة بصراخ :كومار يامال الوجع وين ماخذني هذا مووو طريق البيت
كومار بكذب :فيصل يقول اوديك مكان تاني
سارة :كومارو لا تكذب ترى تروح على النار (بتهديد)وديني البيت احسن ما اوديك بستين داهية والله العظيم ما ارحمك
كومار دخل حي اول مره سارة تشوف زيه كله قصور وراقي بقوة
سارة بخوف :كومار اسالك بالله ترجعني ولا نسيت العشرة اللى بينا
كومار :سوير والله انا مجبور احيبك هنا انا اسف كثير
دخل من بوابة كبيرة كانت المساحة اللى قدام القصر شئ من الخيال كلها عشب وورد وفي نخل مزين ارجائها ومسبح يا كبره وقف السيارة فتح الباب بادي قارد سارة بصراخ وهو ينزلها :اتركني يا ابن الكلب ياجزمه اتركنننننني كوووومار لاااااا
صارت تحول تفلت منه بس بدوووون فائدة ضربته وخمشته وصارخت بس على الفاضي واول ما دخلها الصاله دفها بقوة على الارض
سارة بعصبية وصراخ وبكاء :الله يلعنكم يا حيوانات
جاها صوت مالوف :لسانك هذا بقصه يا بنت بدر
رفعت راسها بصدمة :انت
مصعب ابتسم وهو يجلس قدامها على الكنبة ويحط رجال على رجال :اي انا
سارة بعد سكوت وقفت وقالت بتوتر وادب :دكتور مصعب ارجوك ممكن نتكلام
مصعب بتفكير :نتكلام
سارة تهز راسها:اي الله يسعد قلبك
مصعب :انا اسمعك
سارة تطالع بالبادي قارد :لا ما ينفع قدام الناس
مصعب اشر لهم يطلعون مصعب شاف سكوتها طول :كنت بتحكي
سارة بخوف :انا اسفه والله العظيم ما كنت اقصد شئ بتصرفاتي ترى انا بنت طايشة وبعمري ما كلمت عيال
مصعب طالع فيها :تعطين رقم ابوك ويبهدلني ووتغلطين علي
سارة قربت :والله اسفه سامحني حقك على راسي
مصعب :شوفي يا سوير عندي خيارين لا ثالث لهما الاول نتزوج
سارة بصدمة وشهقه :نتزوج
مصعب :اذا ما تبين الزواج راح اغتصبك واخلي سيرتك على كل لسان يا بنت الليل
سارة وقف شعر جسمها من كلمته :انا انا والله اقول لاهلي عن تصرفاتك والله فيصل وبابا يذبحونك
مصعب يضحك :اليوم ما تطلعين من هنا الا وانت لى حلال حرام ما يهمني كله واحد
سارة جلست على ركبها قدامه :انا اسفه وربي التوبة خذ رقمي بس اتركني اروح
وبعد ساعتين سارة وهي تلبس مريولها ووجها احمر كله دمووووع قرب منها :اذا قلتي لاحد لسانك بقصه لك وانكرك فاهمة
سارة تشيل عبايتها كنت تبي تطلع بس مسكها من زندها :لما اكلمك تسمعيني لاخر حرف اقوله فاهمة ولا لا
سارة بصوت باكي بعد اصراخها وهي تترجه يتركها:حسبي الله عليك الله لا يوفقك
مصعب يمسح دموعها بحنان بأطراف أصابعه :ترى كل شئ صار بينا مصور فيديو لو فكرتي تتهربي مني راح انشر الفيديو
سارة تدفه وتضرب صدره :كذاب والله كذاب مستحيل وربي انا اللى بفضحك يا مغتصب
عطها كف قوي ومسك شعرها وهو يشده :الفضيحة لك يا بنت ال####
بالحاضر
وقف السيارة
بحرك يا مصعب مافي منه رجوع احترقت أحلامي (وهي تمسح وجهه بقوه) صالعت فيه: هذا الحلال الله يلعنك ويلعن هذيك الليلة الله يلعنكم ما تعرفون الرحمة لا تحلل يا خاين لا تحلل كيف تقدر تطالع بعيون اهلي
طالعت الشارع و طالعت فيه :شنو ذنبي انا ما استحق اللى صار معي كل لمسه منك تجرح بقلبي قلبي ينزف تدري ليش لاني اقرف منك
قبضت يدها وتضرب على قلبها :كل ما احول اسامحك واصفي النيه هذا يصرخ عيشتني بقهر انا احقد عليك من داخل قلبي راح يجي اليوم اللى اتخلص منك واخذ اغلى ما عندك
مثل ما انت تحرقني باسم الحب راح احرقك باسم العشق صرت اضحك من صدمتي مصدومه مصدمه حطت يدنها على فمها تسكت نفسها
بعد سكوت دام ثوني
مصعب :انا
سارة تقاطعه :لا تشرحلي امل كاذاب
ما ابي امل يا انا اخليك تبكي دم يا اولى فيني ضمت التراب
وضحت غيتك سويت اللى تريده وزود ههههههههه (اصعب شئ الضحكه من بين دموع) جردتني من المشاعر حتى وسط الزحمة احس بالوحدة
ههههههه
لجلك بعت الدنيا واذا ما تدري ياما حولت اقتلك بس ما تستاهل اخسر حياتي واخرتي عشان واحد حقير مثلك
(طالعت فيه بحده ونضره تخوف)
وراك والزمن طويل يا ابن عبدالله راح تكرهني اكثر من كره سعود لهيا راح تموت بكل ساعة الف موته( بصوت ناعم) حبيبي فاهم
مصعب بعده بالصدمه من اللى تقوله هذي اكيد مجنونة :فاهم
سارة تمسح وجهه بقوة
مصعب حرك السيارة وهو ساكت وانواع التفكير براسه الله يستر
وصل قدام بيتهم سارة :حبيبي تصبح على خير
مصعب طالع فيها بتوتر :وانت من اهله
سارة نزلت وفتحت الباب الخلفي تدور على جوالها وتاخذ شنطتها سكرت الباب وراحت مصعب ضل بصدمه ما حرك السيارة رجع راسه لورى وغمض عيونه اندق الشباك
فتح عيونه بفزع
نزل من السيارة :مساء الخير
بصوت كله ضيق :هلا مساء النور
ابتسم :ودي امشي تجي
يفتح باب السيارة :اوكي اركب
ركب معه طول سكوت مصعب
طالع فيه :مصعب فيك شئ
مصعب يطالع الطريق :ما ادري يا فيصل انا مقهور
فيصل :تدري بلا الرياضه اليوم راح ااكلك اطيب شورما بالرياض
مصعب :نشوف يا ابو اياد
فيصل وهو يتربع على العشب الاخضر :وراك وافق اجلس
مصعب جلس وتربع فيصل فتح الكيس واخذ سندوتش شاورما وفتح المشروب الغازي واكل
مصعب اخذ سندوتش وفتح المشروب الغازي :ريحة الاكل حلوه
فيصل يضحك :اكيد حبيبي وانت الاحلى
مصعب ضرب فيصل بمزح وهو يضحك :لا تغازل
واكل
فيصل :كيفي ابي اغازل صديقي الغالي لك عندي شئ
مصعب وهو يبتسم :لا مالي شئ عندك الله الشورما لذيذه ما عاد اكل الا من عند هذا المطعم
فيصل :بالعافية يا ليت الشباب معانا
مصعب :خيرها بغيرها
صارو ياكلون ويتكلمون كل واحد اكل اثنين شورما وبعدها صارو يمشون كان اغلب كلامهم عن مجل الطب
دق جواله وهو منتهي ما نام من امس ومدوم طالع بالجوال بعد ما تكرر الاتصال ورد :الو
بصوت كله نشاط :مساء الورد يا روحي
غمض عيونه :مساء الحب
بفرح :حبيبي انا طلعت من المدرسة وجايا على البيت الله يسعدك تعال بسرعه
مصعب :سوير انا بالدوام العصر يخلص الدوام
سارة تغير صوتها:اهون عليك
مصعب وقف وهو يرجع شعره على ورا :اوكي مسافة الطريق واكون عنك ايش تحبي نتغدا
سارة :على ذوقك
مصعب :اوكي سلام
وصلت للبيت تروشت وحطت ملابسها بالغساله ولبست فستان ناعم لنص الفخذ لونه بيجي وفيه شريطه تحت الصدر باللون الاسود حطت مكياج ثقيل ورشت عطر سوت كوب قهوة وجلست على الكنبه تشرب وترجع درس اخذته اليوم صار قليل ما تمسك الجوال حدها ترد على اهله
من لما دخل مصعب حياتها زاد حبها وطموحها لدراسه والتفوق
دخل على الغرفة:سوير
سارة طالعت فيه وسكرت الكتاب :هلا وغلا
مصعب قرب وجلس عند رجولها وطالع بعيونها :سوير انا اسف سامحني
سارة حطت كفها على خد مصعب :
مصعب انت زوجي وحبيبي يمكن اجتماعنا بظروف قاسية
حتى لو كرهتك بيوم اعرف اضعاف كرهي لك حب
واللى خلقني ما راح اقضي عمري الا وياك
مصعب حط راسه على فخذه ودموعه تنزل مثل الطفل اللى فقد امه :سوير وربي الكون ما اذيتك الا لانهم ما راح يسمحولي اتزوجك ما اتحمل تكوني لغيري انت لى لما جابك هذك الضباط حمود لعندي عجبتني قوتك وشجاعتك وحفظك لنفسك (حط يده على خده) احلى كف اكلته بحياتي منك سوير والله ما تمنيت ام لعيالي غيرك
سارة باست خده وحطت راسها على راسه ودموعه تنزل على وجهه
بعد دقايق :سوير انا جعت
سارة رفعت نفسها عنه :اوكي انت روح على ما اغسل المكياج
مصعب وهو يسحبها معه :وانا بعد بعسل المكياج
وهو يغسلون وجوهم مسك وجهها : مره ثانيه لا تحطي الخرابيط هذي انا يكفيني الروج والكحل
سارة : متاكد
مصعب ابتسم :احب اشوفك طبيعية
سارة طالعت بعيونه :الانسان بهذا العالم ما يقدر يعيش بدون قناع
وطلعت وعلى الغداء مصعب يحاول ياكلها بالقوة بس موو راضيه تاكل
بعد مرور شهر
يارا صارت تصرخ لما شافت سارة على الارض وتضرب سارة على خدها وتبكي
خلال دقيقه الكل تجمع على سارة واتصلت المدرسة بالاسعاف وباهل سارة
بدر وفيصل ويارا كلهم ينتضرون على اعصابهم بالممر
طلع الطبيب :اهل سارة
بدر بخوف :دكتور كيف بنتي
الدكتور بحزن :مع الاسف
انتهى البارت ادري قصير بس عندي ظروف
توقعتكم
واو ماشاء الله عن جد الفصل يجنن... وأظن ساره حامل.... وفي نفس الوقت أخاف تكون ماتت... لا لا يا زوزو الله يسعدك لا تموتين سارة والله البنت هذي تقطع القلب، والله يسامح مصعب... على العموم تسلم أيدك يا أختي العزيزة والله يعطيك العافية يا قلبي...
واو ماشاء الله عن جد الفصل يجنن... وأظن ساره حامل.... وفي نفس الوقت أخاف تكون ماتت... لا لا يا زوزو الله يسعدك لا تموتين سارة والله البنت هذي تقطع القلب، والله يسامح مصعب... على العموم تسلم أيدك يا أختي العزيزة والله يعطيك العافية يا قلبي...
هههههههههه ارحب هلا والله بالغالية نورتي حبيبتي الله يعافيك
وسلمك يا عسل
تعليق