رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الثاني والستون
الدكتور بحزن :مع الاسف بنتك تعاني من فقر دم حاد شنو هذا الاهمال على المسكينه الدم عندها واحد يعني لو موو مغمى عليها بالمدرسه كنت خلال يوم يومين ماتت
فيصل :حطيتولها دم
الدكتور: لا الحين سارة بالانعاش على المغذي ولزم تجمعون تبرعات دم باسرع وقت وتوقعون على هذي الاوراق
فيصل :بدر وقع على ما اتصل على الشباب ونشوف متبرعين
فيصل اتصل عليه ورد :الو هلا ابو اياد
فيصل :هلا مصعب طلبتك محتاجين دم زمرة او باسرع وقت
مصعب :بسم الله فيصل وش صاير دمي فدا لك
فيصل :اختي يا مصعب بين الحياة والموت
مصعب قلبه قبضه :اي اخت فيصل اي وحده منهم بس لا تكون وسكت
فيصل :يارا بخير سوير هي المريضه مصعب الله يسعدك تعال بسرعه
مصعب طلع من البيت بالبيجامه الحمرا وشبشب البيت وطيارا على المستشفى وصل عن الاستعلامات سال عن مكان التبرع بالدم راح شاف فيصل ومعه خمس شباب اسعود وواحد ثاني جالسين ويشربون عصير وسامر وجسار وقفين
قرب من فيصل ووجهه ما يتفسر :فيصل وش فيها اختك
فيصل وجهه مخطوف لونه :دمها واحد كانت راح تضيع من يدينا
مصعب :فيصل كيفها الحين
فيصل :بالانعاش ما رضو يسمحولنا نشوفها
مصعب ضم فيصل وهو ماسك دمعته
طلع واحد :فيصل الله يقومها بالسلام وجلس
فيصل :الله يسلمك حبيبي ما قصرت
الممرضه طلعت:استاذ فيصل من اللى يدخل
مصعب قرب من الممرضه :انا
الممرضه :اوكي تفضل بس لازم اسالك كم سوال
مصعب يجلس على السرير المخصص :دمي يصلح بسرعه اسحبي
الممرضه تركب له الابره بصوت كله غنج:الله يالواثق
مصعب طالع فيها بوقاحه:اعطيك رقمي بشرط
الممرضه طارت :انت موو تشرط انت تامر امر
مصعب :عطيني ورقة وقلم
الممرضه بسرعه جابت له
ابتسم وكتب الورقه وطواها :وصلي هذي الورقه لسارة ال... بالانعاش وانا انتظرك هنا وغمز لها
دخل فيصل وشاف مصعب يغمز لها طلعت فيصل جلس ومسك يده :حتى هنا ترقم
مصعب بهدوء :هي اللى ترقم مووو انا وش اسوي
فيصل يحول يخفف عن نفسه :لو انك بنت كنت غطيتك حتى عيونك هذي بخليك تغطيها
مصعب ابتسم :الله يعينهم ما اعرف كيف يتحملون الغطى
دخل سامر بلعانه :امووت انا على الاحمر
فيصل يضحك ومصعب طالع بسامر :قليل ادب لا تتحرش فيني
سعود وجسار دخلو على هذي الكلمه والكل صار يضحك على مصعب
سعود جلس جنبه ومسك يده بلعانه :اروح فدوه لاخوي الصغير يا حياتي
فيصل بلعانه :سعود اشوي وخذ اخوك على البيت لا تصير مذبحه على القمر
مصعب طالع بجسار :ياوحش متى تكمل طبختهم
جسار :انا ما اعرفك حتى اقط الميانه
مصعب ابتسم وطالع بجسار :صحيح نحن شكلنا مختلف تماما بس اكيد عقليتنا وحده واتشرف بك اخ وصديق عزيز
جسار:لى الشرف انا جسار ولد خال فيصل
فيصل غمز لشباب :سمعت يا حلو الوحش ولد خالي لا تنسى هو اخوي وخليلي
مصعب :تشرفنا انا مصعب اخو نسيبكم سعود وسمعت عنك كثير
فيصل بستهبل: احم احم
سامر يضرب فيصل :وش حاش بجسار عنده
فيصل :لا تضرب ما حشيت بجسار الولد كذاب
مصعب :ولد بعينك
دخلت الممرضه وهي شاقه الابتسامه :مساء الخير شباب
مصعب شق الابتسامه :مساء النور والسرور تعالي شلي الكيس هذا وحطي واحد ثاني
الممرضه انقهرت ان اول ما دخلت الكل يطالعه نظرات غريبة الا مصعب
الممرضة :لا ما يصير اشيل لك الابره تطلع ترتاح وبس تعوض التبرع ترجع مره ثانيه
فيصل :شيلي الابره
مصعب :وانا قلت بدلي الكيس
الممرضه :انت ليش عنيد
مصعب :سوي اللى قلته لك بدون نقاش
الممرضه :بس
مصعب بصوت حاد :شنو انت ما تفهمين
الممرضه انصدمت معقوله هذا الناعم الكيوت يطلع منه هذا الصوت بدلت الكيس
والشباب يتغمزون وماسكين الضحكه
مصعب :شباب واحد منك يجيب لنا غدا وحلى
جسار وقف :تامر امر دكتور مصعب
وطلع
الممرضه (اويلي كل هذا الجمال واسمه مصعب اكيد طالب)
:ما قلت لى انت كم عمرك
سامر بكذب :سنه اولى جامعه وان شاء الله يصير طبيب
الممرضه :صح واضح انك بعدك صغير
مصعب ابتسم لها الممرضه:يلا انا عندي شغل اشوي وارجع لك
اول ما طلعت كلهم ضحكوا بقوة
سعود دبر غرفه يجلسون فيها ويا بدر وجا محمد وعمر جاب جده ابو عبدالله اغلبهم ما رضوا ياكلون بس
مصعب اجبر الكل وحلف الكل يتغدا
اكل غصب عنه لان خسر الكثير من الدم بالتبرع واكل حلى وشرب عصير
استاذن قريب من المغرب وطلع وطلع جسار وراء مصعي
لف اشوي ولقى الممرضه :هااي لين وينك لى ساعه ادور عليك
الممرضه :هلا بدكتور المستقبل
مصعب بابتسامه تسحر:ترى صديقي يمزح معك انا بجد دكتور نسا وتوليد
الممرضه :بالله كم عمرك
مصعب يحك راسه بعفويه :اممم على حسب بطاقتي الشخصية ثلاثين سنه
الممرضة :ما شاء الله عليك
مصعب :طمنيني عليها
الممرضه :سالت زميلاتي على حالها ومن نص ساعه حطينا لها الدم
مصعب :هي شافت الرساله
الممرضه ابتسمت :اي وصارت تبكي اكثر مسكينه عيونها مورمه وش بينكم
مصعب :بعدين اقول لك الحين ابي اشوفها
الممرضه :ما يصير ممنوع الزيارة
مصعب :عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
الممرضه :واضح انك تعشقها
مصعب ابتسم :اسكتي لا تفضحينا
الممرضه تضحك :تعال
مصعب مشى معها وهم يسولفون ويضحكون دخلو على الانعاش عند باب الغرفه غرفة سارة الممرضه :لين انتظري عند الباب الانعاش واذا لمحتي احد يعرفني بسرعه قولي
لين ابتسمت :اوكي مصعب ادخل لا يشوفك احد
ام عن جسار اتصل عليها وبعد كم محوله :وجع جدي مامليت
جسار ابتسم :ولا راح امل ابي بس فرصه
وهي تضحك :يا جدي عيب عليك واذا راح تضل تزعجني بخلي اخواني يذبحونك ويشربون دمك
جسار يضحك :شنو انت ناويه اذبح اخوانك
وهي تتذكر شكله :هااا لا شنو تذبحهم بسم الله عليهم ارجوك جدي لا عاد تتصل واحترم شيبتك ولا تتعدا الحدود مع بنات الناس فكر ببنتك اللى كانت معاك
جسار :والله انا جاد معاك
بحده :استغفر الله العظيم
سكرت بوجهه رجع اتصل لقى جوالها مغلق
*******
دخل مصعب وسكر الباب طالع فيها بشوق قرب وباس راسها وعيونها وخدوده لما قرب من شفتها فتحت عيونها مصعب بهمس :الحمدلله على سلامتك يا روح مصعب احبك
سارة بهمس وتعب :راح اموت
مصعب ابتسم :يومي قبل يومك
سارة سارة صدت :وخر ريحتك ثوم
مصعب باس رقبتها وجلس زين :سوير
مسك يدها بيدنه سارة طلعت فيه :مصعب احلفك بالله انا راح اموت
مصعب طالع بعيونها :اي رايحه تموتي
سارة دموعها نزلت مصعب يمسح دموعها ويبوس راسها :هههه مجنونه قصدي تموتي بحبي مافيك الا كل خير كم يوم وطلعي من هنا
سارة :احلف
مصعب :والله العظيم فيك فقر دم حاد بس يصير دمك زين نطلعك من هنا
سارة ضلت ساكته
مصعب يمسح خدودها بحنان :سوير يا روحي ليش هذي الدموع
سارة بانكسار :في واحد حيوان تقدم لى وكلهم موفقين
مصعب يحول ما يعصب ابتسم :حبيبتي انت زوجتي مافي ولا كان حي يقدر ياخذك مني انت لى انا وما راح تكون لغيري باس يدها
سارة :انت كذاب ما تحبني
مصعب حط اصبعه على شفتها :اششش ما احب كلمة كذاب منك
سارة باس اصبعه :جيت شفقه صح ما جابك الشوف
مصعب يضحك :الحين انا اللى جايك بببيجامة البيت والكل يتحرش فيه بسببك تقولي شفقه
سارة :انت لك شهر تتجنبني وتعاملني بنشافه حتى ما تجيني الا اذا طلبت منك
مصعب :يا روحي انا شفت نفسيتك تعبانه مني ولعت روحك مني من لما تعشيتي عندنا
عشان كذا انا تركتك براحتك وما اريد يضل تفكيرك اني بس ابي جسمك وانا ابيك لانك انت سوير حبيبتي اللى ملكت قلبي قلبي بيدك
سارة :احبك لا تتركني مصعب انحنى لها وضمها وبهمس :لا تفكري طيحتك هذي سهله وبعديها لا يا حلوه راح تتعقبي على الاهمال
سارة بنفس الهمس :مالي ذنب بعدين انا مريضه شنو تعقبني
مصعب باس خدها وطالع بعيونها :ما شفعلك عندي الا انك مريضه اكلتي
سارة :جابولي اكل بس مالي نفس
مصعب وقف :بروح اجيب غدا ما اطول
سارة :لا تروح ما ابي اكل
مصعب انحنى ومسك اذنها :لسانك هذا بقصه تاكلي غصب عنك ومن اليوم انا بشرف على اكلك
سارة بالم :حرام عليك
مصعب :ولا كلمه اشوي وراجع
طلع باقل من ربع ساعه رجع
مع بيتزا لان سارة تعشق البيتزا وعصير وشوكولاتات
اكلها غصب وهو يمزحها عشان تضحك
بعد ما شال البيتزا جلس جنبها وضمها لصدره وهم ياكلون شوكلاته
سارة :مصعب موو ناوي تروح اكيد اهلي هنا
مصعب يضحك : الزيارة ممنوعه
سارة :ليش انت اكيد تلعب على راح اموت والله قلبي يوجعني
من ثلاث ايام
مصعب :ههههه هذا لان ما قلتي لحبيبك احبك وما عطيتي المسكين زوجك حقه احبك
سارة :ترى اذا ما بطلت استهبال ابكي
مصعب رفع وجهها:قلبك يوجعك لان مووو باقي فيك دم ينضخ رضيتي بالاجابه ولا اجاوبك جواب ثاني
كان راح يبوسها بس دخلت لين بخوف:مصعب بسرعه قوم اهل سارة جاين
سارة طالعت بلين ورجعت طالعت بمصعب:حبيبي لا تروح
مصعب ابتسم :سوير كافي دلع باقرب فرصه اشوفك
سارة :اوعدني
مصعب :يا روح مصعب ونبض قلبه اوعدك
باسها مصعب يبعد وهو يضحك :لهذي الدرجه عطشانه
سارة بخجل وهي بتموت من لين :روحي لا تتاخر علي تدري ما اتحمل
مصعب باس راسها وهمس باذنها وطلع لين :تعال وراي
لين خذته على باب ثاني وطلعت مصعب
سارة ابوها وامها واخوانها وخواتها وياقوت بالبيت مع فتون وفيصل الصغير كلهم دخلو تحمدوا بالسلامه
وبعد عشر دقايق وهم يسولفون
فيصل يطالع على كرتون البتزا والكيس :سارة مين جاب لك اكل
سارة توترات :هذا هذا ما اعرف اتوقعت انتم ارسلتوا لاني ما رضيت اكل اكل المستشفى
فيصل يطالع ببدر وعمر
عمر:يبه انت ارسلت
بدر :لا ما ارسلت
فيصل :اجل واحد من الشباب جزاهم الله خيرا
سارة وهي مسكه يد امها :ماما بابا انا اسفه ما كان قصدي اصارخ عليكم
بدر يمسح على شعرها :هههه يا روح بابا انا ما ازعل منك وزواج ما تتزوجي الا بقناعتك
بكت عمر يضحك :فيصل شوف الدلع الماصخ على الماما والبابا
بدر وهو يمسح وجه سارة بالمنديل:بس حبيبتي دموعك غاليه عمر روح جيب كل شئ تحبه سوير وتعال
سارة :بابا انا اكلت نص البيتزا قبل شوي وشوكلات وعصير لا تجيب شئ الحين بالليل جيب
يارا :تاكلي غصب قلبي كان راح يوقف لما اغمى عليك
سارة :والله ما اكل شئ كفايه اللى اكلته من اشوي ماما قولي شئ
فيصل :عموري خليك انت ما تعرف شنو سوير تحب
فيصل غمز لسارة
سارة ابتسمت لفيصل
نور :خلص اتركوها اشوي وبعد اشوي تاكل
جلسوا ربع ساعه وطلب الدكتور منهم يروحون البيت لان هي بالانعاش وممنوع احد يرافقها
الكل ودعها وراحو فيصل راح اشترى كل شئ سارة تحبه واشترى لها مكسرات وزبيب وعصاير وحليب رجع شاف مصعب موجود فيصل قرب منه :انت على اساس رحت مع الشباب
مصعب :انا كنت اكلم الدكتور عن وضع اختك الصحي
فيصل ابتسم :تسلم ما قصرت روح ارتاح انا بودي الاغراض لسارة واروح على البيت
مصعب :فيصل واضح ان اختك متعرضه لضغط كبير وش فيها
فيصل جلس :اجلس
مصعب جلس :تكلم
فيصل :تقدم لها ابن صديق امي وما شاء الله الرجال ادب واخلاق بس سوير الله يهديها عصبت على امي وابوها كسرت وصارخت وحبست نفسها بالغرفة وهددت تقتل نفسها سارة ما كنت كذا كانت دائما تضحك وتمزح مع الكل وكنت تقول متى ما يتقدم لى رجال زين راح اوقف بدون تفكير ما ادري شنو حصل لها امي اتصلت ورحت وكلامتها بس ما رضت تقول شئ
مصعب :فيصل ما اوصيك عليها
فيصل ابتسم : بالبيت محد يزعلها انا ناوي اسال يارا مين صديقاتها لان البنت تغيرت
مصعب :كيف تغيرت
فيصل بانكسار:خايف تكون سارة نجرت
مصعب :فيصل استغفر ربك شنو هذا الكلام
فيصل : ما ادري يا مصعب انا انصدمت من يارا وما اريد انصدم بسوير
مصعب :لا تخاف عليها سوير بمية رجال
فيصل :مصعب وجهك ثقيل اليوم وش صاير معاك
مصعب طالع بالفراغ :تدري اني موو طايق سعاد اتمنى اطلقها اليوم قبل بكرا
فيصل :مصعب لا تحكم عليها حاول تتعرف على البنت يمكن تحبها
مصعب :مستحيل احبها لو اهلي ما يتبرون مني ويسون كل شئ عشان يخربون حياتي مع روحي كنت تزوجة وتوجتها قدام كل الدنيا على عرش قلبي فيصل ما اريد الا اللى اعشقها تعبت يا فيصل اللى اعشقها للجنون وصارت روحي واتمنها ام عيالي ما اقدر اعطيها ابسط حقوقها راح يفرقون بينا وربي اموت بدونها
فيصل يطالع بمصعب بصدمه من دموعه :من متى تحبها
مصعب :بالليلة اللى قبلتك فيها اول مره كنت قوية بالف رجال لا وبعد عطتني كف (حط يده على خد) :كفها ذوب قلبي وروحي
فيصل ابتسم :ما كنت متوقع احد يضرب المغرور
مصعب :مين قال المغرور ما ينضرب انا للحين امي وابوي يضربوني كفوف بس احلى كف اكلته كان منها اخ بس
فيصل وقف:انا جعت بودي الاغراض لسوير واعشيك شورما
مصعب وقف :لا حبيبي انت روح ل الحب ومعاك العشا انا موو فاضي لك
فيصل ضرب مصعب بكتفه:وجع هذا وانا اعزمك قال اخوي قول اشتقت ل الحب
مصعب :اي والله اشتقت لها موت
مصعب قرب :تصبح على خير (
باس خد فيصل)
فيصل :وانت من اهله
مصعب راح فيصل كلم لين لان صارت هي المسؤوله عن سارة لين رحبت فيه ودخلته :مساء الخير يا حلو
سارة طالعت فيه :مساء النور فيصل ليش مكلف على نفسك
فيصل يفتح الاكياس :حبيبتي هذي واجبي اكلتي ولا لسى
سارة ابتسمت :لا اشوي واكل ليش ياقوت ما جت
فيصل :ياقوت مسكت العيال بكرا تجي تشوفك
سارة :فيصل
فيصل وهو يحط العصاير بالثلاجه :امري
سارة تحول ما تبكي :فيصل بقول لك ليش رافضه اتزوج
انتهى البارت توقعتكم
البارت الثاني والستون
الدكتور بحزن :مع الاسف بنتك تعاني من فقر دم حاد شنو هذا الاهمال على المسكينه الدم عندها واحد يعني لو موو مغمى عليها بالمدرسه كنت خلال يوم يومين ماتت
فيصل :حطيتولها دم
الدكتور: لا الحين سارة بالانعاش على المغذي ولزم تجمعون تبرعات دم باسرع وقت وتوقعون على هذي الاوراق
فيصل :بدر وقع على ما اتصل على الشباب ونشوف متبرعين
فيصل اتصل عليه ورد :الو هلا ابو اياد
فيصل :هلا مصعب طلبتك محتاجين دم زمرة او باسرع وقت
مصعب :بسم الله فيصل وش صاير دمي فدا لك
فيصل :اختي يا مصعب بين الحياة والموت
مصعب قلبه قبضه :اي اخت فيصل اي وحده منهم بس لا تكون وسكت
فيصل :يارا بخير سوير هي المريضه مصعب الله يسعدك تعال بسرعه
مصعب طلع من البيت بالبيجامه الحمرا وشبشب البيت وطيارا على المستشفى وصل عن الاستعلامات سال عن مكان التبرع بالدم راح شاف فيصل ومعه خمس شباب اسعود وواحد ثاني جالسين ويشربون عصير وسامر وجسار وقفين
قرب من فيصل ووجهه ما يتفسر :فيصل وش فيها اختك
فيصل وجهه مخطوف لونه :دمها واحد كانت راح تضيع من يدينا
مصعب :فيصل كيفها الحين
فيصل :بالانعاش ما رضو يسمحولنا نشوفها
مصعب ضم فيصل وهو ماسك دمعته
طلع واحد :فيصل الله يقومها بالسلام وجلس
فيصل :الله يسلمك حبيبي ما قصرت
الممرضه طلعت:استاذ فيصل من اللى يدخل
مصعب قرب من الممرضه :انا
الممرضه :اوكي تفضل بس لازم اسالك كم سوال
مصعب يجلس على السرير المخصص :دمي يصلح بسرعه اسحبي
الممرضه تركب له الابره بصوت كله غنج:الله يالواثق
مصعب طالع فيها بوقاحه:اعطيك رقمي بشرط
الممرضه طارت :انت موو تشرط انت تامر امر
مصعب :عطيني ورقة وقلم
الممرضه بسرعه جابت له
ابتسم وكتب الورقه وطواها :وصلي هذي الورقه لسارة ال... بالانعاش وانا انتظرك هنا وغمز لها
دخل فيصل وشاف مصعب يغمز لها طلعت فيصل جلس ومسك يده :حتى هنا ترقم
مصعب بهدوء :هي اللى ترقم مووو انا وش اسوي
فيصل يحول يخفف عن نفسه :لو انك بنت كنت غطيتك حتى عيونك هذي بخليك تغطيها
مصعب ابتسم :الله يعينهم ما اعرف كيف يتحملون الغطى
دخل سامر بلعانه :امووت انا على الاحمر
فيصل يضحك ومصعب طالع بسامر :قليل ادب لا تتحرش فيني
سعود وجسار دخلو على هذي الكلمه والكل صار يضحك على مصعب
سعود جلس جنبه ومسك يده بلعانه :اروح فدوه لاخوي الصغير يا حياتي
فيصل بلعانه :سعود اشوي وخذ اخوك على البيت لا تصير مذبحه على القمر
مصعب طالع بجسار :ياوحش متى تكمل طبختهم
جسار :انا ما اعرفك حتى اقط الميانه
مصعب ابتسم وطالع بجسار :صحيح نحن شكلنا مختلف تماما بس اكيد عقليتنا وحده واتشرف بك اخ وصديق عزيز
جسار:لى الشرف انا جسار ولد خال فيصل
فيصل غمز لشباب :سمعت يا حلو الوحش ولد خالي لا تنسى هو اخوي وخليلي
مصعب :تشرفنا انا مصعب اخو نسيبكم سعود وسمعت عنك كثير
فيصل بستهبل: احم احم
سامر يضرب فيصل :وش حاش بجسار عنده
فيصل :لا تضرب ما حشيت بجسار الولد كذاب
مصعب :ولد بعينك
دخلت الممرضه وهي شاقه الابتسامه :مساء الخير شباب
مصعب شق الابتسامه :مساء النور والسرور تعالي شلي الكيس هذا وحطي واحد ثاني
الممرضه انقهرت ان اول ما دخلت الكل يطالعه نظرات غريبة الا مصعب
الممرضة :لا ما يصير اشيل لك الابره تطلع ترتاح وبس تعوض التبرع ترجع مره ثانيه
فيصل :شيلي الابره
مصعب :وانا قلت بدلي الكيس
الممرضه :انت ليش عنيد
مصعب :سوي اللى قلته لك بدون نقاش
الممرضه :بس
مصعب بصوت حاد :شنو انت ما تفهمين
الممرضه انصدمت معقوله هذا الناعم الكيوت يطلع منه هذا الصوت بدلت الكيس
والشباب يتغمزون وماسكين الضحكه
مصعب :شباب واحد منك يجيب لنا غدا وحلى
جسار وقف :تامر امر دكتور مصعب
وطلع
الممرضه (اويلي كل هذا الجمال واسمه مصعب اكيد طالب)
:ما قلت لى انت كم عمرك
سامر بكذب :سنه اولى جامعه وان شاء الله يصير طبيب
الممرضه :صح واضح انك بعدك صغير
مصعب ابتسم لها الممرضه:يلا انا عندي شغل اشوي وارجع لك
اول ما طلعت كلهم ضحكوا بقوة
سعود دبر غرفه يجلسون فيها ويا بدر وجا محمد وعمر جاب جده ابو عبدالله اغلبهم ما رضوا ياكلون بس
مصعب اجبر الكل وحلف الكل يتغدا
اكل غصب عنه لان خسر الكثير من الدم بالتبرع واكل حلى وشرب عصير
استاذن قريب من المغرب وطلع وطلع جسار وراء مصعي
لف اشوي ولقى الممرضه :هااي لين وينك لى ساعه ادور عليك
الممرضه :هلا بدكتور المستقبل
مصعب بابتسامه تسحر:ترى صديقي يمزح معك انا بجد دكتور نسا وتوليد
الممرضه :بالله كم عمرك
مصعب يحك راسه بعفويه :اممم على حسب بطاقتي الشخصية ثلاثين سنه
الممرضة :ما شاء الله عليك
مصعب :طمنيني عليها
الممرضه :سالت زميلاتي على حالها ومن نص ساعه حطينا لها الدم
مصعب :هي شافت الرساله
الممرضه ابتسمت :اي وصارت تبكي اكثر مسكينه عيونها مورمه وش بينكم
مصعب :بعدين اقول لك الحين ابي اشوفها
الممرضه :ما يصير ممنوع الزيارة
مصعب :عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
الممرضه :واضح انك تعشقها
مصعب ابتسم :اسكتي لا تفضحينا
الممرضه تضحك :تعال
مصعب مشى معها وهم يسولفون ويضحكون دخلو على الانعاش عند باب الغرفه غرفة سارة الممرضه :لين انتظري عند الباب الانعاش واذا لمحتي احد يعرفني بسرعه قولي
لين ابتسمت :اوكي مصعب ادخل لا يشوفك احد
ام عن جسار اتصل عليها وبعد كم محوله :وجع جدي مامليت
جسار ابتسم :ولا راح امل ابي بس فرصه
وهي تضحك :يا جدي عيب عليك واذا راح تضل تزعجني بخلي اخواني يذبحونك ويشربون دمك
جسار يضحك :شنو انت ناويه اذبح اخوانك
وهي تتذكر شكله :هااا لا شنو تذبحهم بسم الله عليهم ارجوك جدي لا عاد تتصل واحترم شيبتك ولا تتعدا الحدود مع بنات الناس فكر ببنتك اللى كانت معاك
جسار :والله انا جاد معاك
بحده :استغفر الله العظيم
سكرت بوجهه رجع اتصل لقى جوالها مغلق
*******
دخل مصعب وسكر الباب طالع فيها بشوق قرب وباس راسها وعيونها وخدوده لما قرب من شفتها فتحت عيونها مصعب بهمس :الحمدلله على سلامتك يا روح مصعب احبك
سارة بهمس وتعب :راح اموت
مصعب ابتسم :يومي قبل يومك
سارة سارة صدت :وخر ريحتك ثوم
مصعب باس رقبتها وجلس زين :سوير
مسك يدها بيدنه سارة طلعت فيه :مصعب احلفك بالله انا راح اموت
مصعب طالع بعيونها :اي رايحه تموتي
سارة دموعها نزلت مصعب يمسح دموعها ويبوس راسها :هههه مجنونه قصدي تموتي بحبي مافيك الا كل خير كم يوم وطلعي من هنا
سارة :احلف
مصعب :والله العظيم فيك فقر دم حاد بس يصير دمك زين نطلعك من هنا
سارة ضلت ساكته
مصعب يمسح خدودها بحنان :سوير يا روحي ليش هذي الدموع
سارة بانكسار :في واحد حيوان تقدم لى وكلهم موفقين
مصعب يحول ما يعصب ابتسم :حبيبتي انت زوجتي مافي ولا كان حي يقدر ياخذك مني انت لى انا وما راح تكون لغيري باس يدها
سارة :انت كذاب ما تحبني
مصعب حط اصبعه على شفتها :اششش ما احب كلمة كذاب منك
سارة باس اصبعه :جيت شفقه صح ما جابك الشوف
مصعب يضحك :الحين انا اللى جايك بببيجامة البيت والكل يتحرش فيه بسببك تقولي شفقه
سارة :انت لك شهر تتجنبني وتعاملني بنشافه حتى ما تجيني الا اذا طلبت منك
مصعب :يا روحي انا شفت نفسيتك تعبانه مني ولعت روحك مني من لما تعشيتي عندنا
عشان كذا انا تركتك براحتك وما اريد يضل تفكيرك اني بس ابي جسمك وانا ابيك لانك انت سوير حبيبتي اللى ملكت قلبي قلبي بيدك
سارة :احبك لا تتركني مصعب انحنى لها وضمها وبهمس :لا تفكري طيحتك هذي سهله وبعديها لا يا حلوه راح تتعقبي على الاهمال
سارة بنفس الهمس :مالي ذنب بعدين انا مريضه شنو تعقبني
مصعب باس خدها وطالع بعيونها :ما شفعلك عندي الا انك مريضه اكلتي
سارة :جابولي اكل بس مالي نفس
مصعب وقف :بروح اجيب غدا ما اطول
سارة :لا تروح ما ابي اكل
مصعب انحنى ومسك اذنها :لسانك هذا بقصه تاكلي غصب عنك ومن اليوم انا بشرف على اكلك
سارة بالم :حرام عليك
مصعب :ولا كلمه اشوي وراجع
طلع باقل من ربع ساعه رجع
مع بيتزا لان سارة تعشق البيتزا وعصير وشوكولاتات
اكلها غصب وهو يمزحها عشان تضحك
بعد ما شال البيتزا جلس جنبها وضمها لصدره وهم ياكلون شوكلاته
سارة :مصعب موو ناوي تروح اكيد اهلي هنا
مصعب يضحك : الزيارة ممنوعه
سارة :ليش انت اكيد تلعب على راح اموت والله قلبي يوجعني
من ثلاث ايام
مصعب :ههههه هذا لان ما قلتي لحبيبك احبك وما عطيتي المسكين زوجك حقه احبك
سارة :ترى اذا ما بطلت استهبال ابكي
مصعب رفع وجهها:قلبك يوجعك لان مووو باقي فيك دم ينضخ رضيتي بالاجابه ولا اجاوبك جواب ثاني
كان راح يبوسها بس دخلت لين بخوف:مصعب بسرعه قوم اهل سارة جاين
سارة طالعت بلين ورجعت طالعت بمصعب:حبيبي لا تروح
مصعب ابتسم :سوير كافي دلع باقرب فرصه اشوفك
سارة :اوعدني
مصعب :يا روح مصعب ونبض قلبه اوعدك
باسها مصعب يبعد وهو يضحك :لهذي الدرجه عطشانه
سارة بخجل وهي بتموت من لين :روحي لا تتاخر علي تدري ما اتحمل
مصعب باس راسها وهمس باذنها وطلع لين :تعال وراي
لين خذته على باب ثاني وطلعت مصعب
سارة ابوها وامها واخوانها وخواتها وياقوت بالبيت مع فتون وفيصل الصغير كلهم دخلو تحمدوا بالسلامه
وبعد عشر دقايق وهم يسولفون
فيصل يطالع على كرتون البتزا والكيس :سارة مين جاب لك اكل
سارة توترات :هذا هذا ما اعرف اتوقعت انتم ارسلتوا لاني ما رضيت اكل اكل المستشفى
فيصل يطالع ببدر وعمر
عمر:يبه انت ارسلت
بدر :لا ما ارسلت
فيصل :اجل واحد من الشباب جزاهم الله خيرا
سارة وهي مسكه يد امها :ماما بابا انا اسفه ما كان قصدي اصارخ عليكم
بدر يمسح على شعرها :هههه يا روح بابا انا ما ازعل منك وزواج ما تتزوجي الا بقناعتك
بكت عمر يضحك :فيصل شوف الدلع الماصخ على الماما والبابا
بدر وهو يمسح وجه سارة بالمنديل:بس حبيبتي دموعك غاليه عمر روح جيب كل شئ تحبه سوير وتعال
سارة :بابا انا اكلت نص البيتزا قبل شوي وشوكلات وعصير لا تجيب شئ الحين بالليل جيب
يارا :تاكلي غصب قلبي كان راح يوقف لما اغمى عليك
سارة :والله ما اكل شئ كفايه اللى اكلته من اشوي ماما قولي شئ
فيصل :عموري خليك انت ما تعرف شنو سوير تحب
فيصل غمز لسارة
سارة ابتسمت لفيصل
نور :خلص اتركوها اشوي وبعد اشوي تاكل
جلسوا ربع ساعه وطلب الدكتور منهم يروحون البيت لان هي بالانعاش وممنوع احد يرافقها
الكل ودعها وراحو فيصل راح اشترى كل شئ سارة تحبه واشترى لها مكسرات وزبيب وعصاير وحليب رجع شاف مصعب موجود فيصل قرب منه :انت على اساس رحت مع الشباب
مصعب :انا كنت اكلم الدكتور عن وضع اختك الصحي
فيصل ابتسم :تسلم ما قصرت روح ارتاح انا بودي الاغراض لسارة واروح على البيت
مصعب :فيصل واضح ان اختك متعرضه لضغط كبير وش فيها
فيصل جلس :اجلس
مصعب جلس :تكلم
فيصل :تقدم لها ابن صديق امي وما شاء الله الرجال ادب واخلاق بس سوير الله يهديها عصبت على امي وابوها كسرت وصارخت وحبست نفسها بالغرفة وهددت تقتل نفسها سارة ما كنت كذا كانت دائما تضحك وتمزح مع الكل وكنت تقول متى ما يتقدم لى رجال زين راح اوقف بدون تفكير ما ادري شنو حصل لها امي اتصلت ورحت وكلامتها بس ما رضت تقول شئ
مصعب :فيصل ما اوصيك عليها
فيصل ابتسم : بالبيت محد يزعلها انا ناوي اسال يارا مين صديقاتها لان البنت تغيرت
مصعب :كيف تغيرت
فيصل بانكسار:خايف تكون سارة نجرت
مصعب :فيصل استغفر ربك شنو هذا الكلام
فيصل : ما ادري يا مصعب انا انصدمت من يارا وما اريد انصدم بسوير
مصعب :لا تخاف عليها سوير بمية رجال
فيصل :مصعب وجهك ثقيل اليوم وش صاير معاك
مصعب طالع بالفراغ :تدري اني موو طايق سعاد اتمنى اطلقها اليوم قبل بكرا
فيصل :مصعب لا تحكم عليها حاول تتعرف على البنت يمكن تحبها
مصعب :مستحيل احبها لو اهلي ما يتبرون مني ويسون كل شئ عشان يخربون حياتي مع روحي كنت تزوجة وتوجتها قدام كل الدنيا على عرش قلبي فيصل ما اريد الا اللى اعشقها تعبت يا فيصل اللى اعشقها للجنون وصارت روحي واتمنها ام عيالي ما اقدر اعطيها ابسط حقوقها راح يفرقون بينا وربي اموت بدونها
فيصل يطالع بمصعب بصدمه من دموعه :من متى تحبها
مصعب :بالليلة اللى قبلتك فيها اول مره كنت قوية بالف رجال لا وبعد عطتني كف (حط يده على خد) :كفها ذوب قلبي وروحي
فيصل ابتسم :ما كنت متوقع احد يضرب المغرور
مصعب :مين قال المغرور ما ينضرب انا للحين امي وابوي يضربوني كفوف بس احلى كف اكلته كان منها اخ بس
فيصل وقف:انا جعت بودي الاغراض لسوير واعشيك شورما
مصعب وقف :لا حبيبي انت روح ل الحب ومعاك العشا انا موو فاضي لك
فيصل ضرب مصعب بكتفه:وجع هذا وانا اعزمك قال اخوي قول اشتقت ل الحب
مصعب :اي والله اشتقت لها موت
مصعب قرب :تصبح على خير (
باس خد فيصل)
فيصل :وانت من اهله
مصعب راح فيصل كلم لين لان صارت هي المسؤوله عن سارة لين رحبت فيه ودخلته :مساء الخير يا حلو
سارة طالعت فيه :مساء النور فيصل ليش مكلف على نفسك
فيصل يفتح الاكياس :حبيبتي هذي واجبي اكلتي ولا لسى
سارة ابتسمت :لا اشوي واكل ليش ياقوت ما جت
فيصل :ياقوت مسكت العيال بكرا تجي تشوفك
سارة :فيصل
فيصل وهو يحط العصاير بالثلاجه :امري
سارة تحول ما تبكي :فيصل بقول لك ليش رافضه اتزوج
انتهى البارت توقعتكم
تعليق