روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    ههههههههههه شوشو الجمعة والسبت مافي من الاحد الى الخميس بس لعيونك بكرا انزل لك فصل اهداء مني لك رضيتي ولا لا

    تعليق

    • shosho11
      عضو فضي
      • Sep 2015
      • 601

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      تسلمين يا عمري والله لا يحرمني منك يا زوزو ..شكر..

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        الله يسلمك يا قلبي
        العصر انزل انتظروني يا حلوين

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          البارت التاسع والخمسون اهداء مني لحبيبتي شوشو الله يسعد قلبها
          اما عند ياقوت كانت تطبخ الغداء ودق جوالها ردت بلهفه :هلا بفيصلي هلا بنبض قلبي
          فيصل يضحك :يا عمري لو بدر موو مسكني بشغله كنت جيتك طيران
          ياقوت :شنو ما راح تجي على الغدا
          فيصل :شنو طابخه
          ياقوت :امم سوتلك ورق عنب وتبولة وفطاير دجاج
          فيصل :الله جوعتيني اكثر شكلي بسحب على الزبون واجيك
          ياقوت :عشاني تعال تغدا وروح من الساعه تسعة الا ربع وانا بالمطبخ اجهزلك الغدا
          فيصل :حبي ما اقدر بس ان شاء الله العصر اكون عندك
          ياقوت :اوكي حبيبي لا تنسى الحفايظ
          فيصل :ان شاء الله ما انسى شوفي جهزي فتون وشنطتها اشوي ويجيك ولد خالي جسار ياخذ فتون
          ياقوت :حاضر حبيبي
          فيصل :اكلي لا تنتظريني
          ياقوت :ان شاء الله انتبه على نفسك
          فيصل :حاضر احبك
          ياقوت :وانا اموت فيك سلام
          ياقوت: سلام
          على ما كشخت فتون بفستان ليموني منفوش وفيه ورد على الخصر وحطت لها طوق ليموني
          جهزت اغراضها اندق الجرس لبست العبايه ولفت الطرحه فتحت الباب وهي شايلة فتون جسار وعينه بالارض :السلام عليكم
          ياقوت :وعليكم السلام
          جسار :فيصل اكيد عطاك خبر اني باخذ فتون
          ياقوت :كيفك كيف الاهل
          جسار :الحمدلله بخير
          ياقوت :ادري اني متاخرة عظم الله اجرك الله يجمعكم بالفردوس
          جسار :اجرنا واجرك آمين عظم الله اجرك
          ياقوت ابتسمت :اجرنا واجرك الحمدلله
          ربي عوضني بفتون وجبر كسرنا وكسركم
          جسار :الحمدلله
          ياقوت :ام فتون شافت فتون ولا لا
          جسار :نوره متزوجة مسيار والحين بشهر العسل بتركيا
          ياقوت :الله يهنيها ويرزقك ببنت الحلال فتون خلص اهدي
          مدت فتون لجسار :اخوي جسار اذا ناوي تتزوج انا اخطب لك
          جسار وهو يضم فتون بعد ما باسها :بس اقرر اقول لفيصل تدوريلي عروس
          ياقوت :ان شاء الله لحضه اجيب اغراضها
          ياقوت اعطت جسار اغراض فتون ووصته عليها كثير وطلبت منه اذا ما عرف يتصرف مع فتون يتصل على فيصل
          جسار وهو يسوق فتون تبكي على ياقوت وهو يفكر ما شاء الله ياقوت طيبه ومهتمه بفتون اهتمام وفتون تبكي عليها الله يرحمك يا بنتي يا ليتك هنا وشفتي بنتك اشلون موو ناقص عليها الا شوفتك
          اخذ اكل من الطعم وراح على شقته كان يهرب من زوجته النسرة لشقته
          ام عند بيت اهل سعود لان يارا عندها دروس موو فاهمتها راحت مع يارا يارا وسعود طلعو يتروشون وسارة ضلت بروحها فقررت تسوي جوله لان بيتهم فاضي الخدم بشغلهم وام سعود طالعه ومعها عبودي لها يومين عند اهلها وابو سعود بشغله
          دخلت جناح مصعب وقفلة الباب
          وقفت قدام المرايا تتامل الاغراض المكان مليان عطورات وكريمات وكان المكان يلمع مافي ولا ذرت غبار بس ملابسه مرميه على الارض مسكت
          عطره ورشت على معصمها وشمته :اووف عطره يسحرني ما يخلي فيني عقل
          مسكت قميصه ودفنت وجهه فيه
          طلع من الحمام وهو لف المنشفه على خصره وجسمه كله مويه شافها وقفه بغرفة النوم بصوت حاد وهو يدخل :جيتي للموت برجلينك
          سارة جمدت مكانها من الخوف وقف قدامها :الحين بنام بس بكرا ماراح تداومي بالمدرسة راح احسبك على كل شئ
          سارة رمت قميصه هي لما دخلت ما كان في صوت مويه شكله كان متنقع بالبانيو :حبيبي كيف تنام بوجودي حاسبني الحين ليش بكرا
          مصعب :بنت لا تجننيني
          سارة قربت منه خطوة :شبعت مني ورميتني
          مصعب جلس على السرير :قفلتي الباب
          سارة ضلت ساكته مصعب :سوير وجع انا اكلمك
          سارة جلست جنبه :ما عاد ابي وعودك ولا ابيك بس ادفعلي ثمن اللى اخذته مني
          مصعب طالع فيها :انا ما تركتك
          سارة طالعت فيه :ما عاد ابيك ادفعلي ثمن جسمي وقلبي وعقلي
          مصعب مسك وجها :مهرك جاهز
          وباس جبينها
          سارة بحده :طول عمرك غبي الفلوس ما راح تعوضني اعطيني جنين
          مصعب بعد عنها بصدمه :جنين ايش انهبلتي
          سارة ببرود:الجنين راح يكون ثمن اغلطك معاي
          مصعب قرب منها وضمها وبصوت كله حبي وحنان :كنت زعلان منك والله ما فكرت اتخلى عنك مشتاق لك ذبحني الشوق
          سارة:ادري فيك كذاب ما تريد تدفع الثمن
          كنت راح توقف سحبها لحضنه :وين هربانه
          سارة :اووف كلامك يجيب المرض والله العظيم اكرهك
          مصعب تركها :براحتك حتى انا اكرهك وما اريدك
          سارة :تبي ولا لا لاني ما اقدر اتاخر
          مصعب :سوير انقلعي من جناحي
          سارة :ما اطلع قبل ما تعطيني حقي
          مصعب مسك ادينها من المعصم ولواهم وراء ظهرها :لا انت صايرة قليلة ادب وما فيك حيا
          سارة بالم :وجع اترك يديني انت تقول عني اني رخيصه والله ما اخليك ترتاح لين ما تدفع الثمن الغالي
          مصعب قرب بعد ما مسك يدنها بيد وحده والثانيه حطاها على فمها وهمس لها :والله لا تندمي
          عض اذنها بقوة وهو يكتم صرختها
          وهي مسكينه تحول تفلت منه بدون فائدة ترك اذنها وضمها بصدره العاري وبصوت حنون :احبك مووت وراح انفذ كل وعودي بس اتخلص من سعاد
          سارة وهي بكي من الالم :كذاب ما تحبني
          مصعب :ترى شئ يوم راح اكسر راسك على كلمة كذاب
          باس اذنها وهمس لها :وش رايك بالعضه
          سارة كنت راح تقوم بس مسك خصرها بقوة :وين خليني اعطيك حقك
          سارة :اتركني حرام عليك
          مصعب يضحك :سوير حبي اي حرام
          سارة تحط يدها على اذنها طالعت بيدها وشافت دم مصعب :جرح بسيط لا تخافين
          سارة :ليش تتركني اهون عليك
          مصعب :سوير انت زعلتيني كثير تفضلين الدراسة علي وانا طول اليوم افكر فيك
          سارة حطت راسها على كتفه :ما اتصور حياتي بدونك
          مصعب :يلا انزلي بكرا نتحاسب
          سارة توقف :ما ابي راح اضل هنا وخلي اهلك يشوفوني
          مصعب :يرحم امك انزلي بنام واجلي جنونك كم شهر
          سارة :ما تنام لك اسبوعين حرمني النوم قوم
          مصعب اخذ نفس :تنقلعين ولا اجرم فيك
          سارة :لا مصعب حبيبي والله اسفه نام وانا بروح البيت
          مصعب صار عنده احساس ان سارة مجنونه وتعاني من افصم الشخسية :الحين بتروحين البيت والله بدري
          سارة :والله ما كنت ناويه اطلع بس سعود ويارا اجبروني الا اطلع معهم نتغدا وبعدين يارا اصرت نجي هنا اشرح لها اللى طافها
          مصعب :صايره مدرسة ايش رايك اصير اعطيك دروس خصوصي( وغمز لها)
          سارة :ههههه شكلك ناوي تترك الطب وتصير معلمي
          مصعب يقرب :سوير خليك طالبة شاطرة احسن ما اسويلك اصعب عقاب
          سارة تبعد :تاخرت
          مصعب مسكها :انتظر بس عطيني بوسه
          سارة تحط يدها على فمه :الله العليم وين نوصل بعد البوسة
          مصعب باس يدها وهو يضحك :افهم انك ما تبين تنامين مره ثانيه على سريري هذا
          سارة :لا ما ارتحت له
          مصعب :روحي طلعيلي شئ البسه لان كلمك ما ينتهي
          سارة دخلت غرفة الملابس طلعت له جينز رمادي وتيشرت اسود
          طلعت له وهي تعطيه :اذا ما عجبك ذوقي راح اذبحك
          مصعب يطلع التيشرت :لا تذبخيني بلبسهم وانا اضحك اول مره اشوفه عندي
          سارة تضحك وهي تجلس على كرسي التسريحة :لانك مبذر صحيح وش الفرق بين سريرك هذا وهذاك
          مصعب يلبس :هناك انت موجودة ام هنا يذبحني الشوق ياما تمنيتك بحضني وانا نايم هنا
          سارة :اذا ما نفذت وعودك راح تعيشها هنا ولا لحالها

          مصعب انحنى لها :الله ياخذ روحي اذا صار لى مره غيرك
          سارة ضمته :مصعب لا تقولها اموت من بعدك والله اصير الثانيه بس لا تتركني
          مصعب يضحك :بنت كسرتي ظهري
          سارة تبوس خده :احبك احبك احبك
          مصعب :شكلي برجع انام وانومك على صدري
          سارة تركته :بروح
          مصعب :وين تعالي مشطي شعري وروحي
          سارة تمشط له :اووف حلاقك غبي خدك كله شعر
          مصعب :سوير انت ما يعجبك العجب
          سارة :من حلقلك اول مره المفروض موو مقرب من الخد
          مصعب ابتسم :انا حلقت سرقت شفرة سعود وحلقت فيها
          سارة تضحك :اروح فدوه على الحماس
          مصعب :شنو ناويه تجننيني
          سارة :بكرا بسويلك جلست عناية خاصة ومركزة
          مصعب مسك يدها:عناية ايش حبي انا اللى بعتني فيك يا طفلتي
          سارة تبعد :خف علينا يالكبير
          مصعب طلع تاكد مافي احد وخلى سارة تطلع
          طبعا بعد ما ودعها بضمه وبوسات وشمات
          عند سارة دقت الباب وانقال لها ادخل دخلت وبخجل :مساء الخير
          يارا وسعود :مساء النور
          يارا تطالع بسارة اللى جلست جنبها :وين كنتي دورة عليك كثير
          انتهى البارت توقعاتكم

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            مقتطفات البارت الستون
            سعود وقف :بس تخلصون دراسه انزلوا موو تجلسون تحشون فيني
            سعود بطفش اول مره يطفش من اخوه :وين الجديد اكيد حامل ولا ليش تجيك
            طلعت الممرضة وبالانجليزية :السيدة سمر حان دورك
            سمر وقفت ووضح عليها التوتر والقلق والدمعه بعينها
            جسار :اسف على اللى صار هذا جوالك
            اخذت الجوالها ومدت له جواله :حصل خير شكلها الحلوه ماخذه عقلك
            فيصل بزعل :الله لك كم يوم ما تغزليني وسافهتني و فتونو لها كل الغزل والحب
            جوري بحزن عليه:اتصلت عليه من كم يوم يقول انه مشغول وما يقدر يرجع على السعودية هذي الفترة
            سارة بابتسامه حلوه ومصعب يخزها : يشرفني اقابلك شخصيا استاذ انت شخصية عظيمة وانا معجبه فيك
            سعود يخزه(بدري) :اذنك معاك

            يارا من الفشله ضربت سارة برجلها سارة بالم :اخ كسرتي ساقي
            يارا بخجل نزلت راسها مصعب مسك نفسه لا يضحك:يارا اختك طبعها صريحه لحد الوقاحه ولا شاربه حاجه
            يمسك يدها وبحب:حبيبتي لسى بدري ما شبعت منك
            سارة بحده:انتم وش تبون مني من صباح اليوم وانتم مستلميني
            هو يطالع فيهم بعيونة الزيغه :لا فاضي ما وراي شئ سوير ما تعرفين تسلمين ولا موو مالي عينك يا هانم
            سعود يطالع بمصعب بحده ومصعب طالع بسارة بنظره زيغه:سوير لا يكون يزعجك اتعشى معاكم
            بكل نذاله حط يده على فخذها
            سارة اول ما شغل الاغنية جن جنونها طلعت جوالها بصعصبية وصراخ:يا ابن الكلب الحين اوريك زوجي وش راح يسوي فيك يا قليل الادب الله ياخذك يا واطي
            توقعاتكم

            تعليق

            • hanoo66
              عضو فضي
              • Mar 2018
              • 682

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              واو البارت يجننن
              ارجوك نزلي وكملي البارت والله احس انه بيكون حماس

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                تورتي يا عسل

                تعليق

                • hanoo66
                  عضو فضي
                  • Mar 2018
                  • 682

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  النور منور بوجودك حبيبتي

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    والله أني عاجزه عن الشكر لان هل الكلمة قليلة في حقك يا زوزو والفصل مرره جنان ...ونفسي أعرف ساره لفين تبي توصل هي وتهورها أحس أنها طفلة وما تعرف عواقب اللي جالسة تسويه... جسار الحمد لله أنه بدء يتقبل حفيدته... والحين أستأذنك وبكره لنا لقاء لأني كنت مسافره وتوني رجعت وعلى طول دخلت عشان أقرا الاحداث فالله يعطيك العافية يا عيوني وشكرا مره ثانيه على الفصل ...

                    تعليق

                    • hanoo66
                      عضو فضي
                      • Mar 2018
                      • 682

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      ارجوك نزلي البارت الحين وربي متحمسه اعرف ويش بيصير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...