روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    الله يعافيك يا عسل

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      شوشو حبيبتي احب شكرا على تفاعلك الدائما الله يسعدك وياحلوين من اليوم ما راح انزل الا اشوف تفاعل منكم واللى متحمس بجد يترك مشاركه لوو يحط فيها نقط عادي مافي مشكله تحياتي الكم زينة الزينات

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        والله أنك وناسه يعنى بتوقفين عشان محد أعطك رأيه... أوكي أسمعي أنت توك في بداية المشوار وتبين متابعين شوفي انا هذي روايتي الثالثة لكن والله ما أوقف كتابه عشان مافي ردود ولعلمك أقل مشاهدة ومشارك لي في هذا المنتدى بس تعرفين الناس عشان كثرت المنتديات صاروا ما يدخلوا في عبير مع أن عبير كان أفضل منتدى... فاتمنى أنك ما توقفين كتابه عشان الناس ما يعرفون مواهبك ولا يقدرونهم وأنا انصحك كاكتابه مبتدئه وأنتي حره يا عزيزتي....

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          هههههه ولك شوشو ما قلت اوقف ولك انت كلك على بعض كتلة من الابداع
          واصلا كنت اتسلى معاكم انا متاكدة مية بالمية محد راح يرد انا اتكلم مع الهواء هع ههههههههههه بس ان شاء الله باقرب فرصة راح اخلص رواية اذا ذاب القلب على رمضان نهايتها وراح اكتب رواية باتجاه اخر محد كاتب فيه وان شاء الله اتوفق فيها

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الثامن والاربعين
            ما حست الا باللى أمسك يدينها وكتوفها وهو يبعدها عن فيصل بصراخ :يا حيواااان آآآه لزم تموت اتركني آآآه اخلص البشرية منه اكرهك
            بصراخ :الله لا يسامحك
            ياقوت تحول تتفلت منه :الله يلعنكم يا####
            تركها وعطاها كف قوي طاحت على الارض ركض لفيصل اللى يكح بقوة ويحول يتنفس :فيصل انت بخير
            فيصل وعيونه حمراء كلها دموع متكور على نفسه ويحول يتنفس يحس روحه تطلع:ب خير
            رجع لها وهي على الارض ترجع لورا :بعد لا تقرب مني يا حقير
            اخذ الطرحه اللى على الكرسي ومسكها وربط يدينها بقوة خلف ظهرها واتجه لفيصل :انت لزم نعلمك زي الحيوانات يا حيوانه
            قوم فيصل وسكر الباب عليها :الله يهديك كيف ما انتبهت على نفسك مع هالمجنونه
            فيصل ويده على رقبته بصوت مخنوق وعيون مليانه دموع :اول مره تسويها
            بعصبيه :لو الله ما ألهمني انط من الجدار كنت الحين ميت
            فيصل يشرب مويه وياخذ نفس ودمعته تحرق خده :سامر واللى يسلمك سكر على الموضوع
            سامر بقهر :من اليوم اربطاها لانها مووو صاحيه البنت انجنت ما بقى فيها عقل
            فيصل يسترخي وهو مغمض عيونه :تعبت يا سامر خايف عليها
            سامر حط يده على فخذ فيصل :مر أسبوعين تحمل اختيارك
            فيصل ووجه ثقيل نزل راسه :سامر توكل على بيتك
            سامر باس راس فيصل :ياخوي الله يقويك
            فيصل ضم سامر :اسف ياسامر لاني مقصر بحقك
            سامر ابتسم :اهم شئ حبيبة ابو اياد تكون بخير
            فيصل يبعد :راح تكون بخير والحين اعذرني وروح على بيتك
            سامر وقف :فيصل لا تفكها ترى حاقده عليك ونظراتها سم
            فيصل :ان شاء الله سلام على نونو وبوسها عني
            سامر تذكر ياقوت لما قالت له يبوس فيصل بس هو سحب
            قرب وباس خد فيصل بقوة:هذي منها
            يفصل ابتسم غصب وهو يمسح خده:بوستك مقرفه
            سامر :من أحبابك وتمسحها
            فيصل باستهبال :احبابي يعرفون يبوسوني والحين طير
            سامر توجه للباب :انتبه على نفسك
            فيصل :من عيوني
            سامر :تسلم لى العيون العسليه
            فيصل طلع مع سامر وبعد الوداع قفل الباب وراح على الغرفه الثانيه مووو قادر يشوفها بعد ما حولت تقتله سبحان الله مغير الأحوال المخدرات سلبت عقلها صحيح ياقوت نذله وسم وعقربة بس بحياته ما توقع انها تحول تقتل حبيبها
            *****************
            عند سعود رجع متأخرين على البيت وبالصاله ابوه بحده :سعود وين كنتم
            سعود وعبدالله بحضنه :برا نغير جو ولا حرام اطلع زوجتي وابني
            ابو سعود بحده :الناس كلها تسال عنكم لان الحفله عشانكم وأنتم بدون ما تعطون خبر طالعين وش تصرفات المرهقين كنت مفكر انك بتعقل (بنبره حزينه)بس طلعت غلطان بعدك متهور وما تحترم احد
            سعود يحول ما يغلط على ابوه:انا ما طلبت من احد يجي أنتم اللى سويتم الحفلة ماني مجبور اجمل احد على حساب نفسي
            ام سعود :حبيبي روح ارتاح
            سعود بحده بدون ما يعلي صوته :كيف ارتاح وأنتم خانقني للمره المليون انا مووو بزر عمري ثلاث وثلاثين وعندي شخصيه مووو محتاج نصايح وإرشادات
            ام سعود تمسح على زنده :اهدى واذكر الله
            ابو سعود بندم :اعذرني ياسعود ما كان قصدي ازعلك
            سعود بضيق :يالغالي لا تعتذر انا اسف وحقك علي
            ابو سعود :هات الولد عنك وروح ارتاح
            سعود :لا انا بطلعه على غرفته تصبحون على خير
            أمه وابوه :وانت من أهل الخير
            سعود صعد على الدرج يارا بصوت كله نوم سلامت عليهم وطلعت وراء سعود تشحط نفسها
            سعود لف عليها :اذا ما عندك مانع عبود بينام عندنا الليله لان امي تعبانه
            يارا وهي تتثاوب :ما عندي مانع
            فتحت الباب ونوم ابنه على الكنبه العريضه وتحت راسه الخدادية وراح يتروش يارا جابت بطانيه احتياط وغطت عبدالله
            طلع من الحمام والمنشفه على خصره دخل على الغرفه كانت جالسه تقلب بجوالها فتح الخزانه وطلع بيجامه زيتي :وش رايك بالطلعه
            يارا ابتسمت وهي تطالع الجوال :حلوه بس انت ما اكلت وكنت ساكت
            سعود وهو يلبس :مين تحبين اكثر انا ولا عبدالله
            يارا رفعت راسها وهو يحط كريم على يدينه بعد سكوت دام ثواني:انت الأخ والصديق وعبودي الأخ ولابن
            سعود :لا انا مووو الأخ انا الزوج والصديق
            يارا وقفت :انا احكم بأصل العلاقه
            راحت تتروش بشور دافي اليوم كان متعب من الصباح صاحيه
            طلعت بروب الحمام ولفه شعرها بالمنشفه دخلت كان سعود يحول ينام بس مووو قادر الى الان متضايق من اسلوب أهله وقدام يارا كذا يكلموني اخ بس
            يارا جلست مكانها عند راس سعود وانحنت له وبهمس :ابو حنين نمت
            سعود وهو حاط بباله يارا راح تتكلام عن اسلوب أهله معه :همممم لسى
            يارا :شكرا
            سعود لف عليها وطالع بعيونها :ليش
            بارا بخجل :اممم اليوم كان حلو
            سعود سحب المنشفه من راسها :كل اسبوع راح اطلعكم
            يارا بالم لان شعرها انسحب وانتثر وهو مرطب :قطعت شعري
            سعود ابتسم :في ناس وعدوني ببوسه من ايام وسحب علي
            يارا وقفت بسرعه :مين قال
            سعود يضحك :الله يسامحك ما كنت ادري انو ام اياد راح تعلمك الكذب
            يارا بدلع :انا ما اكذب وياقوت مووو كذابه بس تمزح
            سعود يعطيها ظهره :نامي بكرا وراك مدرسه ولا ناويه تسقطي
            يارا :لا وش ارسب
            قربت منه :بدل البوسه بوستين بس لا تزعل وباسته
            سعود ابتسم وهو يحاول ينام بجد يا يارا انتي طيبه وعلى نياتك
            *********
            ثاني يوم
            الصبح صحاها بعد ما طلعت من الحمام بدلت وصلت الفجر جلست ترتب شنطتها دخل عليها :صباح الخير
            يارا ابتسمت :صباح النور
            سعود بصيغه امر :روحي صحي عبدالله وخلي الخدامه تلبسه
            يارا :الخدامه
            سعود :لا يكون عندك مانع
            يارا :اي عندي مانع
            سعود يأخذ مفاتيحه :يارا بطلي هبل لان مالي خلق
            يارا بزعل وهي تسكر الشنطه :الولد كبير ما يصير وانا بعمر عبودي كانت امي تخليني البس بروحي والاشياء الصعبه تساعدني فيها
            سعود :يارا لا تدخلي خليك بنفسك
            يارا :انت ما تفهم ما يصير
            سعود :انا نازل تحت وانت سوي اللى يريحك
            يارا صحت عبودي وبعد محولات القناع اقتنع ولبس لحاله
            وهم يفطرون سوت ساندوتش لها والعبودية عبودي رفض لان يأخذ مصروف
            يارا اخذت الاثنين وبالسيارة سعود اخذ يارا وعبودي راح مع السواق قدام المدرسة طلع مئه ومدها :تفضلي
            يارا طالعت فيها :شكرا ما اريد
            سعود :يارا خذيها
            يارا :انا معاي فلوس ومعاي فطور ماله داعي
            لبست شنطتها ونزلت سعود :عشاني خذيها
            يارا سكرت الباب وراحت سعود استغرب من اسلوبها !!
            • * * * * *

            وبالمدرسة وهي تضم ساره بقوه :وحشتيني
            يارا :وانت بعد وحشتيني
            البنات صارو يباركون ليارا وبالفسحه يارا وهي تمشي مع ساره :سوير
            سارة :نعم حبيبتي
            يارا :عطشانه
            ساره :روحي اشتري وانا ينتظرك
            يارا :ما معاي فلوس
            ساره تضحك :ليش ابن الوزير ما عطاك
            يارا :ما رضيت اخذ منه
            ساره :خبله وش تحبي تآكلي يا احلى عروس
            يارا :مويه وعصير وشوكلاتات انت كريمه وانا استاهل
            سارة وهي بهدوء :اجلسي بمكانا ما راح أتأخر
            وهم يفطرون ساره :يارا قولي لى وش سويتم بالدخله
            يارا :سوير بلا قلة أدبك
            سارة بنذاله :يلا عشاني قولي عادي انا اختك ونحن بكل شئ مع بعض ولا تبيني ازعل
            يارا :امممم ما صار شئ
            سارة :كيف يعني
            يارا تفتح الشوكلاته :بس ما صار بس كانا أصدقاء
            سارة :طيب ليش تزوجك يا حظك يا يارا سعود اكيد يحبك
            يارا :كيف يعني وين الحظ بالموضوع
            سارة :يعني ما تزوجك عشان شهوته فهمتي ولا باقي
            يارا :قولتك يحبني
            سارة:اي حنين تحبك موت
            يارا بصدمه:وش دراك
            سارة :مره جا إشعار على جوالك رساله من حنين تقول فيها يارا انا قاعد اسوق بس أوصل البيت اتصل عليك من وقتها وانا متأكدا انها واحد مووو وحده بس لاني ادري انك خوافه خليتك على راحتك
            يارا :سوير ترى والله علاقتي بسعود مجرد اخ بأخته ما كان بينا شئ
            سارة:ليش ما قلت لى ولا ما توثقين فيني
            يارا :سوير وربي كنت خايفه ما كنت مستعده اخسر سعود
            سارة :غريبه سعود غير عن الكل
            يارا :ودي اكون زوجته بجد
            سارة وقفت ومسكت يدها :هو يحبك بس اكيد محتاج وقت
            سارة :نسيت اقولك سمر تصالحت مع خالي عبدالله وراح يسافرون ايطاليا
            اما عند سعود كان جالس يقلب بالصفقه ويفكر انفتح الباب بقوة سعود ويده على قلبه :مصعب وجع ناوي تجلطني
            مصعب بعصبيه :سعود مين البنت المربطه بالشالي
            سعود قام سكر الباب وصوت هادي :وش وداك الشالي انا نبهتك ما تروح
            مصعب :اخر مره اقول لك مين البنت ليش حابسها انت انجنيت
            سعود :ياقوت زوجة فيصل
            مصعب بصدمه مسك راسه :يا ربي هذا المجنون وش مسوي فيها البنت كانها جثه
            سعود :الحين فهمني البنت شافتك ولا لا
            انتهى البارت

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              البارت التاسع والاربعين
              مصعب رد :لا كانت نايمه
              سعود براحه :شوف انت ما رحت وما شفت احد فاهم ولا لا
              مصعب :ليش
              سعود :اجلس بس هذا الكلام ما يطلع من المكتب
              مصعب :سعود انا اخوك وسرك سري
              ********

              بعد المغرب
              وهو يضمها صدره على ظهرها :اشتقت لك موووتت اليوم كأنه سنه
              وباس خدها بهدوء :واضح الشوق راح يذبحك
              بحده : وش قصدك
              وهي تبعد عنه :اذا انت متزوج وش تبي فيني
              رجع ضمها وهو يبوسها بحنان :احبك ياروحي احبك
              وهي تبعد عنه ودمعتها بطرف عينها :ما ابي حبك
              رجع ضمها بنفس الطريقه وباس خدها :ما تبين حبي ها وش اسوي فيك
              وهي تحول تبعد يدينه : خلص تأخرت
              جلس وسحبها لحضنه وهو يمسك خصرها :نحفتي
              بخجل كله توتر :انا
              وهو يضحك :خبله شايفتني أكلم غيرك
              وهي ماسكه بطرف قميصه :اكيد راح اذبل وأموت من قهري ومن اللى تسويه فيني
              مسك يدها وبأسها :بسم الله عليك يومي قبل يومك
              رجع باس يدها مره ثانيه :لا تضلي زعلانه لاني ما أتحمل اشوفك زعلانه
              باس يدها مره ثالثه :متى تخلص
              ابتسم وهو يتركها :اروح فدوه للى ميت على فراقي قومي توكلي على بيت اهلك
              وقفت :ترى رايحه ادرس لا تتصل وتشغلني
              وهو يحط رجل على رجل :كم ساعه تدرسين
              وهي تمسك جوالها :يمكن ساعتين
              بثقه :بتصل تسع ولا اقول تسع ونص
              :الو انت وينك .......اوكي سلام
              سكرت ولفت عليه :بعد الدراسة بنام
              وهو يشغل التلفزيون :راح اتصل عشره فاهمه
              وهي تحط أغراضها بالشنطه :صدقني تعبانه امس مووو نايمه الا ثلاث ساعات
              وهو يقلب :فاهمه ولا لا
              جلست جنبه ومسكت يده بيدنها الاثنين :لا تتصل
              بدون ما يطالع فيها : انتهى الموضوع
              بدلع :حبيبي عشان خاطري لا تتصل ولا مالي خاطر عندك
              لف عليها وهو رايق :تقولي حبيبي وكل هذا الدلع وما تبين اتصل
              ترمش وهي ساكته حط يده الثانيه على خدها وهو يحركها بنعومه وبهمس يذوب الحجر :يا روحي خاطرك يسوي مليون خاطر ما راح اتصل رضيتي
              نزلت راسها ( لما ارضيه يذوبني بكلمه ولما يزعل مني ما يخلي كلمه منحطه الا يقولها لى يا ربي احبه واموووت عليه ) مسك وجها بيدنه الاثنين
              :الانكسار ما اتحمل اشوفه فيك
              سارة:انت اللى كسرتني
              وضمها لصدره :احبك يا روحي احبك
              وهي ماسكه قميصه بقوه وراسها على كتفه :يا ليتني انام وما أقوم
              **************
              سمر بالمطار مع ابوها :سمر متأكدة من قرارك
              سمر ابتسمت بانكسار :متأكدة خلاص مروان ماله مكان بحياتي
              ابو جسار :سموره حبيبتي فكري زين هذا مصيرك راح تعيش طول عمرك متزوجه بس بدون زوج
              سمر وقفت :بروح اجيب شئ أكله تبي
              ابو جسار :ابي مويه
              سمر :ابو جسار ما راح أتأخر
              رجعت وهي شايله فوشار وتآكل منه وكوب عصير ومويه شافت جسار يتهوش مع ابوها رمت الأشياء اللى معها ركضت بسرعه ووقفت جنب ابوها وبعصبيه :وش جابك
              جسار :أعصابك لا امسح فيك البلط قدام خلق الله
              سمر بنفس العصبيه وهي تطالع عليه بنظرات حاده :من الاخر يش تبي خلص
              ما حست الا باللى مسك يدها :سمر وين هربانه بابني
              وهي تحاول تسحب يدها :اتركني يا دلوع امك وخر
              ابو جسار بعصبيه :مروان اترك بنتي
              مروان ترك يدها وهي توقف جنب ابوها من الطرف الثاني :سافل يلا طلقني
              جسار ابتسم :حتى ما تعرفي تحترمي زوجك
              سمر :خليت الاحترام لكم وانت يا ابن الشريفه اللى ببطني مووو ابنك انا فلتانه الله العليم مين ابوه
              ما حست الا بكف قوي طيحه على الارض ابوها نزل على الارض بخوف :سمر يبه صار لك شئ
              سمر ويدها على بطنها ودموعها تنزل:حسبي الله عليهم
              سمر وهي توقف بمساعدة ابو جسار وهي تطالع بمروان اللى عطاها كف :اقول لك طلقني افهم انا أكرهك ما ابيك
              جسار قرب منها :يا زفت لو تموتين ما تطلقين
              سمر :لا تدخل بحياتي
              جسار :اي حياة لو مووو هذا الرجال كنت راح تضلي طول عمرك نكره
              سمر :اي انا نكره وراح أبقى طول عمري نكره وانا بلا اخلاق ومنحله ومنحطه وسافله وكل شئ سيئ فيني
              أرحت ولا تريد اكمل لك قصة أيامي السواء
              مروان :انا بوعدك ما تشوفي امي ولا تعرضلك بس ارجعيلي
              سمر :ما أريدك ما أريدك لو تذبحني بإيدك ما أريدك
              جسار مسك معصمها :تعالي 1
              سمر :اتركني احسن ما اصرخ
              جسار :بس نتكلم
              ابو جسار بتعب ودمعته بطرف رمشه :جسار واللى يسلمك اترك اختك
              سمر طالعت بابوها :ابو جسار ارتاح اشوي وراجعه
              مشت مع جسار وأبوهم يطالع فيهم من بعيد كان واضح نقاشهم حاد سمر مشيت وجسار مشى وراها
              جات :ابو جسار يلا مشينا
              ابو جسار وقف بتعب :مروان طلق بنت ولك اللى تبيه
              مروان بهدوء :مستحيل انا احبها لو تنطبق السما ع الارض ما أطلقها
              سمر تضحك بالم ومراره :طيب على راحتك لا تطلق من بعدك كرهت جنسك
              مروان :سمر ترجعيلي برضاك ولا بالغصب
              سمر طالعت بجسار :قول له
              جسار بوجه ثقيل :مروان طلقها
              انتهى البارت

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                البارت الخمسون

                مروان بصدمة:جسار انت شوووو عم تحكي جنيت
                جسار :سمر روحي لا تتاخرون على الطيارة
                سمر طالعت بجسار نظره ما فهمها الا جسار مسكت يد ابو جسار وسحبت شنطتها
                مروان :سمر لا تروحي
                سمر نزلت دمعتها وكملت طريقها جسار مسك معصم مروان بمعنى خليها
                ************************
                وهي طالعه مع الخدامه ومعهم الضيافة وهو نازل :مساء الخير يا قمر
                يارا ابتسمت :مساء النور وينك مختفي
                ابتسمت وهو ينزل نظارته :والله ارجع متاخر من برا انام على طول
                يارا :يعطيك العافيه و يقويك
                مصعب :آمين
                وهو يأخذ قطعة شوكلاته :سعود فوق ترى اذا شاف هذا الهباب راح يزعل منك
                يارا :لا سعود بالشغل سوير عندي ندرس فيزياء
                مصعب اختفت الابتسامه :ام لسان هنا اوكي حبيبتي ما اخرك عليها سلام
                يارا :سلام
                **************
                بعد الدراسة طلعت مع كومار المغرب :كومار هذا موووو طريق البيت
                كومار :مستر مصعب معصب كثير ويقول الحين وديك البيت
                سارة:الله ياخذه وياخذك ليش الحيوان معصب
                طول الطريق تسب بكومار وفيه مسكين كومار ماله ذنب
                وقدام القصر فتح الباب وسحبها بصراخ :انت انهبلت اتركني
                عطاها كف وسحبها من زندها لداخل وهو يدفها على الارض وبصراخ وشياطين الارض فوق راسه :وش طلعك يا بنت ال####
                سارة بالم وهي ترجع على وراء :كنت عند اختي لا تضربني
                بحده :انا قلت لك ممنوع تطلعي
                سارة بخوف :ما قصدت اطلع بدون إذنك سامحني
                مسك شعرها :رجولك ذي بكسرها يا حيوانه
                سارة بالم :آآآه مصعب والله التوبه ما أعيدها
                بعصبيه :لا تخليني احلف ما توصلي المدرسة
                مسكت يده :الله يخليك لا كل شئ الا المدرسة انت اخذت كل شئ ما بقى لى الا دراستي
                تركها ووقف : قولي لكومار يروح والحقيني داخل
                طلعت على كومار اخذت شنطتها وقالت له يروح
                نزلت عبايتها وغسلت وجهها وشربت مويه دخلت على الغرفه كان يرسل بنت
                جلست جنبه بهدوء :انا اسفه
                بدون ما يطالعها :جبت لك قميص جديد بالكيس الأبيض البسيه
                سارة :لا تزعل مني والله التوبه وعد ما أعيدها
                بحده :البسي القميص عندي موعد بعد نص ساعه مو فاضي لك انت مافيك الا مضيعت الوقت
                ساره كلامه جرحها :موعد
                ابتسم :اي موعد ولا مفكره انك الوحده بحياتي
                سارة وقفت وفتحت الكيس وهي تطالع بالقميص بصدمه وخجل :لا هذا م
                يقاطعها بدون ما يطالعها :سوير وجع لا تنسي مين انت (بسخرية )انت وين والحيا وين
                ساره بانكسار وهي ماسكه دمعتها :وعد مني أرد لك كل جرح وكل طعنه
                وراحت تبدل
                **************
                وتمر الأيام
                رجع من الشغل تعبان دخل على الغرفه كنت تبكي وعندها عبدالله
                جلس جنبها ومسكها :حبيبتي يارا ليش الدموع
                زاد بكها :سعود لا تتركني انا احبك
                وغطت وجهه بكفوفها
                سعود ضمها لصدره وبحده :عبدالله مين زعل يارا
                عبدالله :ما ادري هي قالت صحيني المغرب عشان نلعب بس انا جيت لقيتها تبكي يمكن مريضه
                سعود يمسح على شعرها :طيب اطلع
                عبدالله دمعته نزلت :ويارا
                سعود بعصبيه :عبدالله
                عبدالله ركض على برا
                سعود بحنية :يارا حبيبتي ايش اللى متعبك
                يارا وهي دافنه وجهه بصدره بصوت باكي :ابي ماما وديني عند ماما اهئ اهئ
                سعود :بكرا تشوفي ماما الحين اهدي وقولي لى ليش كل هذي الدموع
                يارا زاد بكاها سعود :في احد تعرضلك لا تخافي انا معك
                يارا بهمس :لا
                سعود يضمها اكثر:يا روحي انا هنا خلاص لا تبكين
                ضل يحاول فيها عشان ما تبكي بس دون نتيجه
                اندق الباب ودخلت ام سعود :بسم الله يارا حبيبتي وش فيك
                يارا تبعد عنه وهي تمسح وجهه بيدنها سعود يلطف الجو :يارا قاعده تدلع اروح فدوه لها ولدلعها ما كنت ادري ان البنات يتدلعون كذا
                ام سعود جلست :يارا كلامني قولي وش فيك
                يارا رجعت تبكي :مافي شئ
                غطت وجهه بيدنها ام سعود ضمتها :لا حول ولا قوه الابالله سعود وش فيها البنت
                سعود وقف بعصبيه :وش يدريني هذي نهاية اللى يتزوج مراهقه لا قدرات اسكتها ولا قدرات اعرف ليش تبكي
                ام سعود اشرت له يسكت سعود سكت ورجع جلس وهو معطيهم ظهره
                ام سعود :حبيبتي يا بنتي وش فيك قولي لى
                ضلت تحول فيها يارا بس تبكي سعود وصل حده مسكها من زندها ووقفها يارا بخوف :اتركني
                سعود مسكها وسحبها على الحمام :يمه روحي
                دفها تحت الدش وفتح عليها المويه البارده بحده كله زعل :اذا طلعت من الحمام تبكين يا ويلك مني
                وطلع يارا بعد نص ساعه طلعت بالروب الابيض كان ممدد على الكنبة ركضت بسرعه وقفلة الباب بالمفتاح ثاني يوم مقفله على نفسها ارسل لها رسال كاتب فيها ابي الدواء اللى بدرجي بسرعه لاني محتاجه كلها خمس دقايق طلعت كان جالس بالصاله وقدامه الاكل :تعالي هنا
                يارا وهي بمكانه تطالع الارض وهي تضغط على العلب اللى بيدها :اسمعك
                سعود تعدل :يارا تعالي
                يارا حطت الدواء على الطولة وهي تحول تمسك دمعتها :الحين بنام بعدين توجهت للغرفه مسكها قبل ما تدخل :انت زوجتي وملكي لما اقول لك شئ تنفذينه فاهمه
                يارا بكت وبصراخ: اتركني انا مووو زوجتك ولا راح اكون زوجتك حبك كذبه
                سعود بعصبيه :صوتك لا ترفعينه لا يجيك اللى ما يسر
                يارا بصراخ تدفه :يا اناني وش راح تسوي وريني مراجلك
                سعود عطاها كف ومسكها
                ***************
                ياقوت :فيصلي يلا قوم
                فيصل يفتح عيونه :وش في من عند الصبح
                ياقوت بنعومه :صبح ايش يلا قوم الساعه ١٠ ونص
                فيصل ابتسم :منور وجهك يا حلو
                ياقوت ابتسمت :اكيد بينور وجهي واخيرا راح اشوف بنتي
                فيصل مسك يدها :يا عسل لا تنسيني لما تشوفي فتون
                ياقوت حطت يدها الثانيه فوق يده :حبيبي انت نبض قلبي كيف أنساك
                فيصل :ياقوت حبيبتي ما ابيك تعيدي اللى سويتيه
                ياقوت :انا وعدتك
                فيصل :قد وعدك
                ياقوت :اي قد وعدي قوم تروش وانا بجهز نفسي
                فيصل :ان شاء الله
                باس خدها وقام :ياقوت انتبهي على نفسك
                ياقوت :ان شاء الله
                *****************
                وهو يمرر وردة الجوري الحمرا على وجهها وهو مبتسم فتحت عيونها بانزعاج :صباح الورد والسكر يا احلى عروسه
                بخجل :صباح الورد
                باس خدها وحط الورده بيدها :يارا حبيبتي يلا قومي ترى والله متت من الجوع
                يارا رفعت الورده وتأملت فيها :اول مره تجيب لى ورد
                سعود :وكل يوم بجيب لك ورد يا وردة عمري
                يارا ابتسمت :متى صحيت
                سعود ابتسم :من الفجر بعد ما صليت رجعت نمت وصحيت من شوي جبت لك الورده وصحيتك
                يارا :شكرا لك
                سعود قرب وباس خدها يارا حوطت رقبته بذراعيها :يارا احبك
                يارا دمعتها نزلت :وانا احبك
                اندق الباب سعود :أوف من عبدالله
                وهو يبعد يارا تضحك :سعود لا تعصب منه
                سعود :طيب حاضر ما راح اعصب لا ترجعين تنامين
                وراح فتح الباب وطلع وسكر الباب وراه
                ***************
                وببيت أهل فيصل الساعه ٢ونص بعد السلام والترحيب الحار بياقوت وفيصل بعدها صارو يلعبون فتون
                ساره بعد ما سلامة عليهم جلست اشوي وطلعت على غرفتها اتصلت عليه وبعد كم رنه رد بصوت كله نوم :الو
                سارة بفرح:حبيبي نوم الهنا
                بدون خلق :وش تبين داقه قولي
                ساره تلعب بخصلت شعرها :فيصل جاب زوجته وهم عندنا البيت اليوم الكل هنا البيت فل
                بعصبه :يا حيوانه مصحيتني من النوم ليش
                سارة ابتسمت لانها لما تكون بعيده عنه تأخذ راحتها وتتجراء عليه :حبيبي لا تعصب رالكس
                بعصبيه اكبر :سوير يا زفت وش تبين
                سارة تضحك :أعصابك يا حلو عشان خاطري روق
                بهدوء :سوير حبيبتي على وش ناويه
                سارة :اسفه حبيبي ما راح اقدر اشوفك اليوم
                وهو يرجع شعره من وجهه :ليش وش عندك يا هانم عشان ما تقدري تشوفيني قولي
                ساره بدلع :قلت لك اليوم اخواني واخواتي كلهم هنا كيف اطلع راح يشكون
                وهو يطالع بالساعة الجدار :اليوم تعبان يا ريتك جنبي
                سارة :سلامتك حبيبي وش اللى متعبك
                وهو يحط يده تحت ظهره :مافي الا قلبي وظهري يتعبوني ودواهم بيدك
                سارة تطالع بنفسها بالمرايا (يا كذاب انا اوريك بس اشوفك ):ليت الوجع فيني الله لا يحرمني منك يا روحي
                وهو مبتسم :يا روحي بسم الله عليك من الوجع ولا يحرمني منك يا دنيتي
                سارة :اليوم إجازتك صح
                حط السماعه باذنه لانه تعود يكلمها كثير :اي صح ليش تسألين
                سارة :وش ناوي تسوي اليوم راح تشوف المدام ولا تقابل بنات
                ابتسم :سوير حبيبي قلت لك تعبان ومن متى تسألين عن طلعاتي وموعيدي
                سارة :من اليوم وربي ما أتحمل تكون مع غيري
                صار يضحك :ههههههه تغاري ها هههههههههه
                سارة بنبره غريبه :لا مووو غيره انت خلص صرت ملكي ولا نسيت وعودك
                بحنان :سوير حبيبي أنسى روحي ولا أنسى وعودي انا مووو بس عند وعودي انا عند كلمتي انت حبيبتي وروحي راح تكوني بيوم زوجتي قدام الدنيا كلها وراح تكوني ام عيالي اعشقك يا بنت بدر
                سارة بخجل :صار لزم أسكر
                وهو يحس فيها :وين طايره لسى ما خلصت كلامي
                سارة :اتحفنا
                ابتسم :في عقاب لك لانك حرمتني منك اليوم
                سارة بصدمه :عقاب لا حرام عليك والله مووو بيدي
                وهو يضحك :حبيبتي ابي نتكلم الليله صوت وصوره
                سارة يصدمه اكبر :نعععععم انت اكيد استخفيت انهبلت
                بعد ما سمع كلامها :ما سمعت عيدي اللى قلتيه
                سارة :اللى قلته واضح انا ما استخدم النت
                بعصبيه :سوير يا زفت وش الواضح راح تكلميني غصب فاهمه يا حيوانه
                سارة بخوف :حبيبي ارجوك لا تعصب مني ماله داعي نتكلم صوت وصوره ترى شئ تافه انا تعودت اسمع صوتك
                بنفس العصبيه :سوير يا زفت ليش لا وش السبب
                ساره وهي ترجف :انت تعرف انا من شهور بطلت استخدم النت واللى فكرت فيه غلط اذا بيوم بعتني صوري باحضانك تكفي تنهيني
                بصراخ :يا بنت الكلب انت ايش قاعده تهببي انجنيتي وراكي بلاوي وراح اعرفها
                سارة تشهق :كم مره قلت لك لا تسب أبوي مشاكلك معاي مووو مع اهلي
                بحده :راح تكلميني صوت وصوره غضب فاهمه
                سارة ضلت ساكته
                بحده :ردي
                سارة :حبيبي وربي ما عندي نت
                طالع زوجته اللى دخلت عليه بنص عين على دخلتها :حبيبي صح النوم
                سارة سمعت صوتها وطار عقلها :هيييييد ي هذي وش تسوي عندك
                ابتسم :يا هلا صح بدنك حبيبتي >مسكينه سعاد تفكر ان خالته هي اللى غيرت مصعب اليوم
                سارة بقهر :كنت قلت انها عندك كنت ما اتصلت من الأصل
                وهي تمسك يده وتسحبه بدلع ماصخ :قلبي يلا قوم خذ شور اشتقت لك موووت
                وهو يتنفس بالم :آآآه اشوي اشوي والله ما أتحمل آآآآآه بعدي
                سارة بقهر :الله يأخذك يا حقير هذي وعودك لى حتى لو هي زوجتك انت لى فاهم
                جلست جنبه بخوف :حبي سلامتك وش فيك
                وهو يلمس ظهره ومغمض عيونه من الالم :يا ربي راح اموووت
                سارة بخوف لما توضح لها الموضوع :بسم الله عليك حبيبي ظهرك يوجعك
                وهي توقف :اناا بنادي خالتي تشوفك
                ضل ساكت ساره :رد علي اشكيلي وجعك لا تضل ساكت تدري فيني اموووت
                بصوت كله الم :سكري وحسابك بعدين
                سارة :ما راح أسكر مووو على كيفك حط من الكريم الابيض انت ترتاح عليه
                وهو ماسك ظهره :طيب سكري عشان اخليها تسويلي مساج
                سارة بعصبيه : والله أذبحك لو خليتها تلمسك
                انتهى البارت

                تعليق

                • shosho11
                  عضو فضي
                  • Sep 2015
                  • 601

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  يا الله أبي أعرف أيش اللي صاير بين ساره الغبي ومصعب الحيوان أنتي ما بينتي لنا بس صراحة الفصل يجنن أحلى فصل مر علي الله يعطيك العافية يا قلبي انتظر الفصل الجديد على أحر من الجمر...

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    هههههههههه يا عمري الله يعافيك وجود الدعم منك ومن خواتي يسعدني الله لا يحرمني منكم
                    سارة ومصعب اوووف حكاية اخرى ماراح تتصورون الجنون اللى بينهم يا سااااتر تحمسي زين
                    بس ابلييييز لا تتسرعون بالحكم على علاقتهم تراهم مظلومين الزمن اجبرهم على هذا الطريق

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت الواحد والخمسون

                      وهو ماسك ظهره :طيب سكري عشان اخليها تسويلي مساج
                      سارة بعصبيه : والله أذبحك لو خليتها تلمسك
                      ابتسم بالم :هي زوجتي
                      سارة :زوجتك بس على الورق
                      دخلت مع أمه :حبيبي وش فيك
                      بالم :يمه حبيبتي لا تخافي مافي شئ كالعادة ظهري
                      أمه تمسح على راسه بحنان :الله يشفيك راجع طبيبك
                      ابتسم :يمه لا تشغلون بالكم انا بارجع انام
                      أمه باست خده وطلعت
                      وهي تعدل له المخاد :حبيبي انا بطلع مع خالتي تامر على شئ
                      وهو يسترخي :الله معاكم
                      باست خده :احبك
                      بدون اهتمام وهو يعدل اللحاف :حبيبتي طفي الضوء وانتي طالعه
                      طلعت :سوير وين رحتي بعدك بتذبحيني ولا غيرتي رايك
                      بصوت باكي :أكرهك وسكرت بوجهه الخط اول مره تسويها
                      استغرب منها كانت تبكي بحرقه احترق قلبه عليها وصار متاكد انها  ما تتحمل يكون مع غيرها  وبالعادة تخاف منه وتسوي كل شئ يقوله بدون تفكير بس اليوم تجوزت حدودها وسكرت بوجهه
                      حول يرجع ينام بس تفكيره بسارة كان مصيطر عليه
                      ******************
                      ام ببيت بدر ياقوت وهي ترضع ولد نور اليانسون عشان النفخة :فيصل شوف ولد سامر يشبهني
                      نور بضحك وترقع:اكيد بيطلع يشبهك انا شفت وجهك اول حملي اكثر من وجه ابو فيصل
                      ياقوت تضحك :هالله هالله حركات يطلع لك يا ام فيصل تشوفي نفسك بفيصل
                      يارا تضحك :فيصل حتى سعود يحبك اكيد بس يصير عندي ولد بسميه فيصل
                      فيصل صار يضحك مع أمه
                      سارة دخلت عليهم وجلست جنب أمها وحطت راسها على صدر أمها :سوير حبيبتي وش فيك
                      سارة دمعتها بطرف عينها :مافي شئ مره فرحت بلمتنا اشوي ويوصل عمر مع نارجس (قالت بغصه )يا ليت بابا معنا
                      انفجرت ما قدرت تمسك نفسها
                      أمها ضمتها :حبيبتي سوير لا تبكي كم يوم ويرجع بدر من دبي
                      فيصل باستهبال :سوير صايره عارضة أزياء
                      سارة بدون ما تطالعه :اذكر الله
                      فيصل باس راسها وهو يقول :ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك من كل شر
                      جا عبدالله :عمو فيصل بابا وعمو سامر يقولوا تعال اجلس معنا
                      فيصل وقف :قول لهم ابو اياد اشوي وجاي
                      عبدالله :اوكي
                      وراح يركض لعند يارا اللى بحضنها فتون باس خد فتون وهو ياخذها من يارا :فتون تعالي نلعب
                      يارا تطالع بفتون اللى تضحك بكل مره تشوف فيها عبدالله:فيصل شوف بنتك تواعد
                      فيصل ابتسم :عبودي انتبه على بنتي لا تطيح ساعتها أذبحك انت وأبوك وعمك
                      عبدالله  يجلسها بين ألعابها اللى على مفرش خاص :لا تخاف انا اقدر أشيل فتون
                      مسك فتون لانها تحول تزحف بعيد عنه :فتون اجلسي مؤدبه
                      وقف فيصل :سوير بنت وش هذا الدلع خلي امي تأخذ نفس
                      سارة ضمت أمها اكثر وبصوت مبحوح :كلكم تزوجتم ورحتوا انا ما راح اترك ماما لآخر يوم بعمري
                      ام فيصل تمسح على راسها بحنان :يا حبيبتي هذي سنة الحياة الكل بيكون عائله وان شاء الله ما اموت لين ما ما ارتاح واتاكد ان كل بنت من بناتي مرتاحة مع زوجها
                      الكل :الله يطول بعمرك
                      ياقوت بلقافه :خالتي انا معهم ولا لا
                      ام فيصل تضحك :لا مووو معاهم
                      فيصل يضحك :ياقوت يا روح فيصل انت ما تنتمي لأحد غيري انا كل حياتك
                      ياقوت ما ردت عليه ضلت ساكته وهي منزله عيونها للأرض
                      فيصل :عن اذنكم
                      وراح
                      نور :ياقوت لا يكون زعلاتي
                      ياقوت :لا
                      نور ضمتها وبهمس بإذنها :سامر مشتاق لك وده يشوفك
                      ياقوت ضلت ساكته
                      يارا وقفت ومدت يدها لسارة :سوير تعالي نساعد الشغالة بالمطبخ
                      سارة رفعت وجهها لامها :ماما لا تتركيني انا احبك
                      ام فيصل :وانا اموت فيك ومستحيل أتركك يلا روحي مع يارا
                      سارة مسكت يدها وقامت معها
                      ******************
                      سارة وهي ترتب وترجع كل شئ مكانه :سوير بقول لك شئ
                      سارة بدون مباله :اسمعك
                      يارا بفرح وهي شاقه الابتسامه :سعود ..انا صرت زوجة سعود
                      سارة ابتسمت لفرح اختها :مبروك
                      جاهم صوت :على ايش تباركون
                      لفوا كانت نارجس عن الباب بتنوره عسلي وبلوزه بأكمام لونها اسود  ومكياج خفيف مره عباره عن روج وكحل وماسكاره وبلاشر خوخي سارة بتصريف :يا هلا بالزين زين تذكرتينا يا قاطعه
                      نارجس تسلم عليهم :اي قاطعه الله يهديكم كل يوم اشوفكم بالمدرسة وأساسا انا كل ما قلت نطلع ترفضون يارا :اسفه نارجس وربي مشغوله بالدراسة بحياتي الزوجيه
                      سارة تضحك :الأخت مصدقه نفسها ترى ام سعود شايله يارا خانم بعيونها
                      نارجس ابتسمت :ما شاء الله الله يهنيكم
                      سارة :آمين
                      نارجس كيف لقيتي الزوج اكيد حلو وكله رومانسيه
                      ما حست الا باللى يضمها من وراء وباس خدها بعمق :الله يصبرني
                      سارة بعصبيه :عموري يا قليل الأدب استحي على وجهك نحن هنا
                      عمر وهو ضام نارجس :حبيبتي حلال علي سوير لا تدخلين بامور الكبار
                      يارا ابتسمت :اشلونك عمر
                      عمر ابتسم لها :زي ما تشوفين لقمه السعادة انت اشلونج
                      يارا:الحمدلله عال العال
                      سارة بعصبيه:قلت لى امووور اكبار دام امووور اكبار لا تسويها هنا روح على غرفتك وسوي اللى يخطر ببالك
                      يارا بحده :سارة
                      عمر :سارة بلا قلة أدبك  لاني سكتت لك كثير
                      نارجس تبعد عن عمر :ترى الموضوع تافه لا تتهوشون عيب عليكم
                      عمر بعصبيه رمى علبة المويه اللى على الطاوله على سارة بس الحمدلله ما صابت سارة :هذي ما تعرف العيب لو تعرف العيب والخجل ما كانت قالت اللى قالته بنات اخر زمن وطلع
                      سارة اللى قلبها طاح ببطنها من الخوف وهي حاطه يدها على صدرها :يمه من جد مجنون كان راح يموتني
                      نارجس :خبله اشلون تقولي لأخوك كذا
                      سارة جلست :اقول نارجس سكري على الموضوع احسن لى ولك
                      ***************
                      عند اسامه وجوري اللى جالسين بالمطعم بعد ما اكلو :سامو حبيبي
                      اسامه ابتسم بفرح  وهو يطالعها :روح سامو تدللي
                      جوري :حبيبي متى تخطبني ؟
                      اسامه :اليوم يناسبك
                      جوري بصدمه :اليوم
                      اسامه يضحك :اي اليوم ولا ما تبين
                      جوري بفرح :اسامه لا تستهبل كيف ما ابي
                      اسامه :كيف اقدر أوصل الموضوع لأبوك قبل ما أتقدم لك
                      جوري :قول لخالتك تقول له
                      اسامه :طيب
                      رفع جواله واتصل على لمى ردت لما وهو حاط مكبر الصوت :الو
                      اسامه :خالتي حبيبتي مساء الخير
                      لمى ابتسمت :هلا حبيبي اسامه مساء النور والسرور كيفك حبيبي
                      اسامه ابتسم :انا بخير الحمدلله انت كيفك وكيف العيال
                      لمى تضحك :العيال يجننون الله يحفظهم يا قلبي على ياسمين امس محمومه طول الليل وانا عندها
                      اسامه وهو يطالع بعيون جوري اللى انصدمت بمرض اختها :كيفها الحين
                      لمى :لا الحين الحمدلله زينه قاعده تلعب بعروستها
                      اسامه :زين خالتي في احد عندك
                      لمى :لا محمد طالع من الصبح والعيال يلعبون ونارجس بغرفتها والحب جوري بالشغل وش عندك
                      اسامه :كيف علاقتكم
                      لمى :جوري بنت طيبه لان تعرفت عليها من قبل يمكن هي زعلانه مني لانها تفكر اني اخذت ابوها منهم ابوهم لهم الله يأخذ عمري قبل ما أفكر ابعد محمد عن بناته اسامه بس انا أبدا مووو زعلانه منها لاني احبها وأحب خواتها ومستحيل اضرهم بشئ انت للحين تكلمها
                      اسامه وهو يشوف جوري منزله راسها :اي ليش تسألين
                      لمى :اسامه يا ابني اذا مووو ناوي تتزوج جوري ابعد عنها
                      اسامه :مين قال هذا الكلام 
                      لمى :لك شهور تعرفها عيب عليك يا تجي من الباب وتأخذها زوجه والدنيا تشهد لكم يا تبعد عنها فكر زين  ورد لى خبر لان بنت الناس مووو لعبه جوري كامله والكمال لله مليون واحد يتمناها أدب واخلاق وجمال ورقه وثقافته عاليه مو نقصها شئ وانا سكتت لك كثير هذا عمر اخو فيصل زوج خالتك ياقوت وهو توه يدرس خطب نارجس وملك وانت حاط يدك على خدك
                      وهو يشوف الصدمه على وجه جوري سكر الخط :جوري
                      جوري بصدمه :ياقوت مرت فيصل خالتك انت كيييييف
                      اسامه :جوري اهدي خليني أفهمك السالفة
                      جوري :تفهمني ايييييش كييييف قدرتم تخدعون كل العائله فيصل ونور وأبوي وانا كييييف ؟
                      جوري تركته وطلعت حول يلحقها بس مع الأسف ما سمحت له يفهمها وهي تتحلف تفضحهم
                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...