روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    #71
    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    المشاركة الأصلية بواسطة وئام الوئام
    والله حماااااااااااااااااااااااااااااااااس
    تسلمووووووو على المرور يا عسل

    تعليق

    • وئام الوئام
      عـضـو
      • Jul 2017
      • 20

      #72
      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      الله يسلمك

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        #73
        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


        البارت العاشر
        عند ياقوت قدمت له كوب مويه من علبه فيها أوراق شجر بيده الكوب :وش ذا
        ياقوت ابتسمت :مويه فيها نكهة زي موية الليمون اللى تشربها
        شرب منها اشوي :جيبلي مويه عادية
        ياقوت :بس اشرب اشوي
        فيصل شرب وحط الكوب المغسلة وما حس اللى بالمويه اللى انصبت على راسه
        فيصل بصراخ :ياقوت
        ياقوت بخوف :والله ما أعيدها
        فيصل مسكها من زنودها بعصبيه:متى تعقلين ها متى انا راح أذبحك
        ياقوت بكت :والله ما أعيدها كنت امزح
        فيصل مسك الكوب وصبه عليها :وش رأيك (ابتسم)وانا بعد امزح
        ياقوت ترجف لان الشتاء على الأبواب :شرير
        فيصل بتعب :زيك
        ياقوت تركتها وراحت بدلت لبسها تركها وطلع
        بعد أسابيع
        طالعه من الحمام بالدشمبر :نعيما
        ياقوت :الله ينعم عليك
        فيصل فتح الخزانة :ثقلي باللبس ترى البرد مووو زين لك
        ياقوت بزعل :متى تروح
        فيصل وهو يبدل :ماني رايح
        ياقوت تجلس :اما وبتجلس هنا
        فيصل يحط الملابس بالسلة :عندك مانع
        ياقوت :لا أبدا
        جلس جنبها :جهزي الملابس راح ننتقل بعد كم يوم على شقتنا
        ياقوت بصدمه :شقة ايش
        فيصل ابتسم :ابو عبدالله أهداني شقه لعيونك
        ياقوت ابتسمت :الله يسعده
        ياقوت انسدحت بتعب على يسارها فيصل انسدح جنبها :راح تنامي
        ياقوت:اي تعبانه
        فيصل بحنان :من ايش تعبانه
        ياقوت وهي تلمس وجه فيصل بنعومه : أفكر بالمستقبل فيك وفالجنين
        فيصل ابتسم ولمس وجها :لا تفكري ارتاحي الجنين راح يكون بخير وانا راح اكون على طول معاكي
        ياقوت ضحكت :لا حبيبي انا ماراح ادخل السجن ادخل بروحك
        فيصل يضحك وقرص خدها :تخليتي عني
        ياقوت بالم مسكت يده :والله ما ادخل السجن انا راح انتظرك مع شمس
        فيصل ضمها لصدره :ابي ولد
        ياقوت تفرك خدها على صدرة :الشاطرة هي اللى راح تجيب لك ولد وانا مووو شاطرة
        فيصل :بس انا ابي بكري ولد
        ياقوت : فيني بنت وبعد اربع شهور تجي لا تتمنى البكر ولد اخف يصير لها شئ
        فيصل :كيف عرفتي انها بنت
        ياقوت بهدوء :صدقني بنت امومتي ما تكذب
        فيصل :اهم شئ يكون الجنين بخير
        ياقوت :فيصل تحبني
        فيصل ابتسم :ما احبك اعشقك
        ياقوت تعدلت (الحمدلله واخيرا لقيت النتيجه مرضيه):فيصل انت وش سويت اخر فترة
        فيصل ما زال على حاله على نياته :ما سويت شئ
        ياقوت وقفت وبعصبيه ضربته بالمخده :تعرف يا ذكي انك مسحور ولي فتره طويله احول اعالجك
        فيصل وهو يحول يحمي نفسه :ياقوت انجنيتي لا تضربيني ووش قاعده تقولين
        ياقوت ودموعها على خدها وبصراخ :لا ما جنيت قول اكلت عند مين
        فيصل قرب يحول يضمها ياقوت تحول تدفه وبعدها تضربه وتصارخ بصوت مبحوح:لا تقرب روح لاحضانها انا أكرهك ياريتك متت قبل ما تخوني
        اندق الباب :ياقوت افتحي الباب
        ياقوت فتحت الباب بنفس الصوت :ادخلي
        فيصل جلس بتعب نور جلست جنب فيصل :وش صاير
        ياقوت وقفت عند الشباك :الاستاذ فيصل صحى على نفسه اخيرا
        نور ضمت فيصل :الحمدلله واخيرا
        فيصل يبعد عنها وبعصبيه :فهموني وش صاير
        ياقوت لفت وابتسمت باستهزاء :سلامتك مووو صاير شئ
        فيصل :لا تجننوني سحر ايش اللى تتكلمو عنه
        ياقوت :حياتي كنت مسحور وصرت تمووووت بقليلة الأدب فتونو
        فيصل بصدمه ياشر على نفسه :اناااا
        نور :اي انت وطول الفترة الفاتت ياقوت كانت تتوصل مع شيخ وتعالجك وهي تتحملك
        فيصل ويدينه على راسه :كذب مستحيل اكون مع فتون
        ياقوت مسكت زنوده بعصبيه :وش المستحيل ها وش المستحيل انت ايش لووو مووو بنتك كنت تركتك وما سالت عنك
        فيصل دفها ومسك نور من زندها وهو يسحبها:اطلعي برا
        نور تعند:ماني طالعه تبغى تظربها الكيد السحر للحين فيك
        فيصل دفها برا وجا يسكر الباب نور منعته برجلها :نور انقلعي ولا تدخلي
        نور بقهر :ما ما اتركها معك
        ياقوت تحول تهدي الوضع :نور اسمعي كلامه وروحي ما يقدر يسويلي شئ
        نور بحده :هين يافيصلو
        وبعدت فيصل سكر الباب بالمفتاح وجلس جنب ياقوت على السرير :ليش تطولي على قدام اختي
        ياقوت ببرود :تستأهل يا ريت امسح كل الاحترام واتلفظ عليك مثل ألفاظك
        فيصل اخذ نفس :ياقوت علاقتي فيكي مبنيه على الاحترام
        ياقوت :اي بس تعاملني باحترام أعملك باحترام
        فيصل :مين سحرني
        ياقوت رفعت كتوفها :وش يدريني اسأل نفسك وين اكلت وشربت أساسا واضح من سحرك
        فيصل :كيف عرفتم أني مسحور
        ياقوت :ناظر على نفسك بالمرايا وشوف شكلك
        فيصل راح قدام المرايا شاف جسمه الهزيل ووجه الشاحب المخيف ولحيته الكثيفة اللى طالت :وش رأيك
        فيصل لف عليها وجلس جنبها :قوليلي كل شئ ابي اعرف وش صاير
        ياقوت :انت الحين بخير وصار لزم تطلقني
        فيصل ابتسم :وانا مستحيل اطلق ما راح يفرق بينا الا الموت سامحيني
        ياقوت بانفعال :انا بطلت احبك انت عايش وانا عايشه انا ابيك تندم على كل لحضه كنت فيها معها راح أخليك تبكي من السهر لحضتك من بعدي راح تكون شهر تبيني أسامحك وانا ذقت الويل واحترق قلبي بنيرانك
        انا خفت عليك من الهواء ما كان عندي الا حلم واحد وتكون ملكي وانت دمرته
        فيصل طلع وتركها
        ***********
        :تتوقع وش صار
        بقهر :ما ادري نور انتي ليش خليتيهم بروحهم
        نور :قلت لزم يتكلمو بس مالهم صوت
        نزل فيصل :فيصل وين رايح
        فيصل جلس معهم بالصاله نور :فيصل وش صار بينكم
        فيصل بتعب : ما صار شئ تفكر بالطلاق
        سامر :اما طلاق مره وحده
        فيصل :اي نور قوليلي وش صار
        نور تمد له كوب المويه :ياقوت اكتشفت انك مسحور وصرت تخونها مع الهانم الساحرة فتون وما تحب ياقوت وكل اليوم تحكي لها عن فتون زين ما انفجر قلبها المسكينه وهي تسمعك تتكلم عن بنت النسره
        فيصل بقهر يضغط على الكوب :ليش ما قلتولي أني مسحور والله أني ما كنت بوعي
        سامر :اي وانت راح تصدق وتروح معنا على الشيخ وتتعالج وانت ميت بقليلة الأدب
        فيصل نزل الكوب وقف بهدوء :لا حول ولا قوة الا بالله انا رايح على المسجد لزم اتركها ترتاح وبعد الفجر تكون هدت النفوس
        نور :فيصل انا اوصيك من اليوم ورايح ما تشرب ولا تاكل الا من يدي او يد ياقوت
        فيصل :ان شاءالله
        طلع فيصل ونور رفعت الجوال واتصلت عليها :ياقوت انزلي سامر يبغى يشوفك
        وسكرت نزلت ياقوت :مساء الخير
        سامر ونور :مساء النور
        ياقوت شربت الكوب حق فيصل :ياقوت وش صار
        ياقوت تضغط على الكوب بقهر :طلع لانه ما قدر يوجهني
        نور :حبيبتي خليه يجمع أفكاره الصدمه كبيره عليه
        سامر :هو ندمان
        ياقوت :اوراقي صارت جاهزه
        سامر :اي أوراق
        ياقوت :ابي اسافر على أمريكا عند خالد وميثاء ما عاد ابيه
        سامر جلس جنبها ومسك يدها :ياقوت خليكي عاقله الرجال شاريكي هذا لمى تطلقت والحين محرومة من ولدها
        ياقوت تكتفت :فيصل يحبني ما راح يحرمني من بنتي
        سامر :هذي انتي اعترفتي يحبك كلها فترة وينتهي كل شئ والزواج موووو لعبه
        ياقوت بكت :ما راح يخلونا بحالنا راح يفرقو بيني وبينه
        سامر ضمها :راح ينحل كل شئ بس انتي سامحي يابنت الغالي قلبك كبير
        ياقوت :كيف أسامحه وهو خاين
        سامر :كل رجال بالدنيا يخون
        ياقوت همست باذنه :وربي لاوريك يالنذل تخلي فيصل يتزوج علي
        سامر بعد عنها ويضحك بقوه
        نور بخوف :حبيبي انت بخير
        ياقوت بقهر تضربه:زوجك ما يستحي شرير
        سامر مازال يضحك :اسف هههههههه
        ياقوت توقف بزعل :آسفك ما ينفع اروح انام أبرك لى
        نور :ياقوت وش السالفة وليش زعلانه
        ياقوت ابتسمت :مافي شئ اسألي النذل اللى جنبك
        طلعت ياقوت نور :سامر خلص وش هالضحك ما صارت
        سامر يهدي نفسه :الله يعين اخوكي على اختي
        نور :ليش زعلت البنت
        سامر : ولا شئ
        نور بزعل :صاير عندك اسرار
        سامر باستسلام مسك يدها :فيصل شورني بزواجه من فتون وانا دعمته
        نور تضرب كتفه :والله انك نذل
        سامر يمسكها :لا تضربين
        نور تحول تفك نفسها :راح اموتك عادي تضربك ياقوت اما انا لا
        سامر :والله ندمت يقول المثل السوري امشي بجنازه ولا تمشي بجيزه (يعني لا تدخل بزواج احد لا تدل ولا تنصح )
        نور :الله يسامحك بس
        سامر وقف ومسك يدها :تعالي معي بقول لك شئ
        نور مشت معه :طيب
        اول ما سكرت الباب حوط خصرها :نونو احبك
        نور بخجل :وانا احبك
        قرب و.........*_^......
        ************
        عند فتون خانم بالمول
        :وش رأيك بكرا نطلع مع فؤاد
        هدى بغرور :لا حبيبتي فؤادو مووو من مستوي
        فتون ابتسمت :صحيح فقير بس يهبل ومحترم
        هدى :ما أنكر انه حلو بس الفلوس بهذي الأيام كل شئ يعني لووو طلعنا معه وين بيودينا
        فتون ابتسمت :هدو انا طلعت معه كم مره كريم لابعد الحدود
        هدى بشك:وش علاقتك بفؤاد
        فتون ببرود:عادي أصدقاء وهو مووو مثل الشباب
        هدى جلست جنبها :يعني كيف
        فتون:لووو مووو الحيوان صديقه ماكان تعرف علينا ما عنده علاقات
        هدى تضحك :مستحيل يا ماما واحد برزته وما عنده علاقات
        فتون تضربها :والله ما عنده خلص بكرا نطلع معه واتاكدي
        هدى ابتسمت :أوكي نطلع بس اقول لك كذاب
        فتون :لا موو كذاب
        **************
        عند فيصل راح لشقتها وشياطين الجن فوق راسه كسر الباب بس مافي احد بالبيت
        رجع بعد الفجر
        فيصل جلس على السرير وناظر بالأرض :ياقوت اسف
        ياقوت ببرود :ما ابيك راح اسافر على أمريكا واخليك لها
        فيصل :اذا ترحلي اموت بدونك انا ملكك هذا حلمك حقيقه وربي ما كنت بوعي أساسا انا ما ابيها ابيكي انتي
        ياقوت :وانت كذاب وأناني تبيها وتبيني اختار يا انا يا هي
        فيصل بقهر :ياقوت انا بقول لك الحقيقة والله بس يجي من إيطاليا ابوها اروح اطلاقها
        ياقوت ناظرت فيه :لا تقول ما اصدقك لانك كذاب
        فيصل ابتسم :بنت عيب اوعديني تحفظي السر
        ياقوت بفضول :سر ايش
        فيصل :اوعديني
        ياقوت :اوعدك
        فيصل ابتسم ياقوت سندت ظهرها على ظهره :مرتاحة
        ياقوت :لا بس وجهك يجيب المرض
        فيصل ابتسم :امممم فتون م..
        ياقوت تقاطعه:ما ابي اعرف شئ عنها لا تجيب طاريها
        فيصل بعصبيه :اسكتي بلا قلة أدبك (وكمل )انا تزوجتها عشان استر عليها
        ياقوت تعدلت ولفته بصدمه :وش تقووول
        فيصل :البنت غلطت وانا سترت عليها لاني ابي ثقة خالها بدر سامر قال لزم أتزوجها
        ياقوت تضربه بالمخده فيصل انسدح وهي تضربه بقوه وهو يضحك : تكذب على ابي رضى امي ها راح أذبحك يالكذاب
        فيصل يضحك بقوة :خلص اهدي والله ما أعيدها
        ياقوت بتعب انسدحت جنبه :أكرهك
        فيصل ابتسم :اكرهني براحتك اهم شئ أني اموووت فيك
        ياقوت وهي تغمض :اسكت
        فيصل بحنان :انا اموووت لو تبعدي عندي (وبعد سكوت)انتي اكثر انسانه تحبني احيان احس أني ابنك على قد ما تحبيني امي ما تحبني تكرهني يا ياقوت انا تربيت ببيت جدي كنت يتيم الأب والام ما حسيت بالأمان الا على صدرك الدافي
        ياقوت برحمه لان فيصل ما يفضفض الا لها :انت منافق لا تبالغ ياكذاب مافي ام تكره ابنها
        فيصل بحزن :تشوفه فيني وانا مالي ذنب اذا تزوجت واحد اكبر منها بكثير بالغصب
        ياقوت باستهبال: لا تزعل انا راح اعوضك يا ابني العزيز
        فيصل ابتسم :انا زوجك موو ابنك
        ياقوت تمزح :اي ادري شايب وينك ووين ابني
        فيصل :بنت بطلي شقوه
        ياقوت :أسفه يا زوجي الحين روح لقي مكان تنام فيه
        فيصل ببراءة :مكاني جنبك ياقوت ضميني وخلي راسي على صدرك ابي ارتاح
        ياقوت بهدوء بعد تفكير:طيب مواقفه بس خلينا ننام زي الاوادم
        فيصل قام وهي قامت فتح اللحاف انسدحت ياقوت وهو انسدح تلحف معها : لا تقرب مني
        فيصل :ياقوت حرام عليكي
        ياقوت تغمض:فيصل اسكت موو وقت الكلام
        نام بسلام من زمن طويل وهم بعيدين عن بعض
        ***********************
        عند سمر :سموره صدقيني مروان ما كان يقصد يضربك صارله أسابيع يحول يعتذر منك
        سمر وهي ظامه المخده :جوري رجائا سدي الموضوع
        جوري :بنت لي ساعه اتكلام معك افهمي انتي استفزيت الرجال جرحتي رجولته
        سمر بعصبيه :مالت على كل الرجال
        جوري :لا تحكمي على مروان من واحد ما يخاف الله
        سمر :جوري اختصر عليكي ما ابي اسمع اي شئ عن خالك
        جوري :يا هبله الرجال يبيكي ترى اذا الفرصة راحت ما ترجع
        قامت ودخلت على البيت
        اشوي وشافت جسار جاي جلس :السلام عليكم
        سمر ناظرت بالفراغ:وعليكم السلام
        جسار :جيت أتكلم معك
        سمر :عن وش
        جسار :خال بنات محمد تقدم لك ونحن وافقنا
        سمر بصدمه :ايييييش
        جسار :صوتك ياقليلة الأدب
        سمر توقف :اشلون توافقون انا ما ابي اتزوج
        جسار وقف وعطاها كف ومسك زندها :راح توقعي بكرا على العقد غصب
        سمر تبكي :ما راح اتزوج
        جسار :تحمدي ربك انا ما ادري الرجال كيف فكر يتزوج وحده وسخه زيك
        سمر ناظرت فيه بحده :اذا أبوي يعطيني حقي أوفق
        جسار تركها:لك عين تطالبي بحق
        سمر :اي انا بنته الوحيدة زي ما انت ابنه الوحيد عطوني حقي واوعدك ما تعرف لى طريق
        جسار جلس :توقعاتي راح تتزوجي وتتركي الرجال وتهربي بالفلوس
        سمر جلست :رجال بعمره صغير وألف بنت تتمنى نظره منه ليش يتزوج وحده مووو بنت وسيرتها على كل لسان فكر فيها
        جسار :لا تحطي ببالك انه طمعان الرجال مهندس زراعي غني وعنده خير كثير ببلده
        سمر دموعها نزلت :وش يبغى بوحده ماتت من زمان
        جسار :الرجال سال فيصل عنك وما سمع من فيصل الا كل الخير عنك
        سمر :ليش فيصل ما يكرهني انضلم كثير بسببي
        جسار ابتسم :قلبه ابيض جهزي نفسك بكرا العقد
        سمر وقفت :وانت جهزي حقي لاني ما عاد ابي اشوفكم
        جسار :لهذي الدرجه تكرهينا
        سمر :ياريت اقدر أكرهك مثل ما تكرهني وسبحان الله زي ما شمتت فيني انت وزوجتك صار ببنتك اللى صار فيني بس الفرق انا شريفة وببنتك مووووو شريفة
        جسار وقف:اي يابنت أبوي الدنيا دواره بكرا راح تنتهي العلاقه اللى تربطنا فراقك عيد
        سمر اتوجهت على البيت ورموعها تنزل وجسار توجه على البوابه وهو مخنوق كاره الدنيا
        **********************
        نرجع عن فيصل صاحي بكير شرب القهوة برواق وحلاق لحيته وخفف شعره دخل على المطبخ وقرر يجهز الغداء سوى كبسه وسلطه ياقوت دخلت على المطبخ وهي تفرك عيونها وجلست اول مره تشوفه بسكسوكه:صباح الخير نعيما
        فيصل ابتسم ومد لها كاس مويه :صباح الورد حبيبتي الله ينعم عليكي
        ياقوت شربت :من متى صاحي
        فيصل جلس جنبها :من الساعه عشرة
        ياقوت ميلت راسها :ريحة الاكل تجيب العافيه
        فيصل ابتسم :قلت لنفسي اليوم أسوي الغداء لام شموسه
        ياقوت حطت يدها على خدها وركزت كوعها على الطوله وبنعومه :مشكور ما تقصر متى يصير الكل جاهز
        فيصل ذاب :عشرين دقيقه قلبو انا بروح المسجد وارجع انتبهي لايحترق الاكل
        ياقوت ابتسمت :الله معاك
        فيصل راح وياقوت توضت وصلت طفت النار ودخل فيصل حوط خصرها :اشتقت لك موووت
        ياقوت بنعومه مسكت يدينه:فيصل خلص ابعد
        فيصل باس خدها :اشتقتلك
        ياقوت تحول تقوي نفسها :تشتاقلك الكعبه
        فيصل بعد عنها :روحي ارتاحي وانا بجيب الاكل
        ياقوت تفتح الثلاجة وطلعت السلطه :خليني أساعدك
        جهزت السلطه وفيصل كب الكبسه وعلى الغداء بالصاله ياقوت تاكل بهدوء فيصل ابتسم وهو يطالع جسمها :ياقوتي
        ياقوت وهي تاكل :امر
        فيصل :حبي كم وزنك
        ياقوت رفعت كتوفها :ما ادري بس اروح الدكتورة اشوف كم
        فيصل :أوكي اليوم العصر نروح
        ياقوت :لا مالي خلق نحن لزم نتكلم
        فيصل :الحين نتكلم وبعدها نروح الدكتوره
        ياقوت :فيصل خليني اكل زي الناس من امس بالليل ما اكلت
        فيصل يمد لها صحن السلطه :آكلي
        ياقوت أخذت الصحن دخلت عليهم نور :السلام عليكم
        ياقوت وفيصل :وعليكم السلام
        ياقوت وقفت:نونو يلا آكلي معنا
        نور :اجلسي انا بجيب
        ياقوت :لا والله انا بجيب
        راحت ونور جلست جنب فيصل :كيف صرت يا ابو اياد
        فيصل ابتسم :الحمدلله بخير اليوم راح تاكلين أصابعك وراء طبخي
        نور :الله يسلم يدينك شوف وش راح أسوي فيها
        ياقوت حطت الصحن والملعقه :حياكي الله حبيبتي
        نور بمزح :ليش تخلي اخوي يطبخ
        ياقوت تكمل أكلها :حرام ولا عيب
        نور :اي عيب الرجال يطبخ بوجود زوجته
        ياقوت :والله ما غصبت اخوكي يطبخلي
        فيصل :ما غصبتيني نايمه لساعه 12وانا مسكين من امس على لحم بطني
        ياقوت تقرص فخذه :من شابه اخاه فما ظلم
        فيصل بالم مسك يدها :والله اسف التوبه
        ياقوت تزيد اكثر :راح أذبحك قدام نور خانم
        نور تضحك :اي عليكي فيه
        ياقوت تركت فيصل وفيصل يفرك فخذه بالم :شفت تخلت عنك
        فيصل يرمي عليها علبة المنديل :مالي الا الحب
        نور نزلت المعلقه :راح تخلوني اكل ولا لا
        ياقوت :فيصل كمل أكلك
        فيصل مسك علبة الزقاير :حبيبتي شبعت
        ياقوت أخذت العلبه من يده :ممنوع
        فيصل بحب :تآمري امر
        نور تصفر :هالله حركات مووو على أساس ما تسمع كلام الحريم
        فيصل :لو ياقوت تقول ارمي نفسك بالنار ارمي نفسي
        ياقوت تضحك :بسم الله عليك كانت صارعني كل ما قلت لك تعصب ما اسمع كلام الحريم
        فيصل يضمها وهمس بإذنها :كلامك أوامر صدقيني ما كنت بوعي
        نور توقف بفرح:كملو الرومانسية وانا راح اخلي الخدامه تطلع تنظف
        ياقوت بخجل من حركات فيصل :نونو خلينا نشرب شاي
        فيصل يشد على خصرها اكثر :نونو تيسري
        نور راحت وفيصل للحين على نفس الوضع ياقوت تحول ما تضعف :والله ازعل منك اذا ما بعدت
        فيصل بعد راسه وناظر بعيونها :ليش تحرميني منك
        ياقوت :تستأهل
        فيصل وقف :اذا فأكره أني ما اقدر اخذ حقي منك تكوني غلطانه انا ما أحب اجبرك على ءشئ لاني احترم رغباتك
        ياقوت وقفت :فيصل
        فيصل توجه للجناح :ام اياد ما ابي أسمعك
        جت الخدامه ياقوت قالت لها تنظف ولحقت فيصل
        دخلت كان وقف عن الشباك يطالع الحديقة
        ياقوت وقفت جنبه :الجو حلو خاطري نطلع على الحديقة
        فيصل ببرود :ان شاءالله
        ياقوت مسكت كتفه :فيصل
        فيصل ناظر فيها :عيونه
        ياقوت :تعال رتب الشنط معاي
        فيصل لف عليها :انا أرتبها
        ياقوت مسكت يده :انا راح انتقم من الكلبه فتون وانت خليك على جنب
        فيصل حط يده الثانيه على خدها :انتي خليكي على جنب وانا راح اتصرف معها
        ياقوت مسكت يده الثانيه وجلسو على السرير :فيصل مافي ولا رجال بالكون زيك انت مميز بعيوني لابعد الحدود انت كل شئ بالنسبة لى اشوفك كامل رغم العيوب اللى فيك
        فيصل ابتسم ولمعت الفرح بعيونه:بجد
        ياقوت تكمل :تعرف عيوبك
        فيصل :شغلي وسخ نظافتي زايده وما اعرف امزح و
        ياقوت تقاطع فيصل :راح تصلح كل شئ بمساعدتك لسامر والنظافة فيك تعجبني ومزحك عادي ما يزعجني انا ما اشوف فيك الا عيب واحد
        فيصل ضل ساكت ياقوت تكمل :قلبك الابيض انت على نياتك لدرجة الغباء (سكتت اشوي )أسفه على صراحتي الزايده
        فيصل ضغط على يدينها اللى ما تركو يدينه :قولي اللى بقلبك انا أسمعك
        ياقوت باست خده بنعومه :فيصل لزم نحل المشكلة مع بعض نحن واحد انا اذا بغيت أصير خبيثه أصير بس انت قلبك الطاهر ما يعرف طريق للخبث وسوالف الحريم خليك بعيد عنها
        فيصل عيونه كلها دموع :بس انتي
        ياقوت ناظرت بعيونه :قلبي يتحمل كل شئ لكن ما يتحمل انك تناذى وربي اللى خلق كل شئ لحتى اخليها تكره اليوم اللى فكرت تبعدك عني
        فيصل دمعته نزلت ياقوت مسحت دمعته :لا تبكي
        فيصل ضمها :الله لا يحرمني منك ياروح الروح
        ********************
        عن سمر لبسه فستان سماوي بدون أكمام لين الركبه بسيط مره ورافعه شعرها بهمل ومو حاطه مكياج أبدا و بعد ما أخذت حقها من اهلها ووقعت على عقد الزواج دخل الجد :مبروك يا بنتي
        سمر وقفت ببرود :الله يبارك فيكالجد :خال بنات محمد رجال ينشد فيه الظهر وراح يسعدكي
        سمر مسكت يده :جدي سامحني على كل شئ حللني يالغالي
        الجد ضماها:انااا ما شفت منك الا كل خير انتي سامحني ياريت لي كلمه على ابوك وأخوك
        سمر تشهق :انا راضيه بقضاءالله جدي ادعيلى
        دخل مروان :السلام عليكم
        سمر تبعد عن حضن جدها الكل :وعليكم السلام
        جوري تضم خالها :مبروك
        مروان:الله يبارك فيكي عقبالك
        جوري تبعد :تسلم
        ونارجس باركت له جلس جنب نور :سموره مبروك
        سمر بقهر :الله يبارك فيك أغراضي برا
        جوري :سمر ليش العجله خلونا نتعشى وبعدين روحو
        مروان يوقف :ان شاءالله غير مره
        سلم على الجد والجد صار يوصي مروان بسمر وسمر لبست عبايتها وهي تودعه :يا بنتي حافظي على بيتك وزوجك
        سمر :ان شاءالله سلمت على البنات وطلعت وهي تمشي وراء مروان وبالسيارة كأن الصمت سيد المكان وبالشقه سمر نزلت عبايتها وجلست على السرير
        دخل الشنطه ودخل على الغرفه تأملها سكر الباب :سمر
        وقفت ولفت توجهت للباب وقف بطريقها :وين يا حلو
        سمر دموعها نزلت غطت وجها بيدينها وجلست جنب الجدار
        مروان جلس جنبها ويحول يبعد يدينها من وجها :لا تبكي
        سمر :لا تسويلي شئ لا تقرب مني
        مروان ترك يدينها وبعد عنها وهو يتربع :والله ما راح اقرب منك بس اهدي
        سمر :انا تزوجتك لحتى اطلع من حياتهم وربي ما ابي اظلمك
        مروان ابتسم :نحن راح نكون أصدقاء
        سمر ودموعها على خدها :احلف
        موران وقف :والله اللى خلقني انو راح اكون صديقك هلاء قومي نتعشى
        سمر مسحت وجها توجه للباب ووقفت :مروان
        لف عليها :لا تتوقع أني غبيه انا ما اثق الا بنفسي
        مروان :برافو عليكي غسلي وجهك وتعي نأكل
        سمر غسلت وجها وراحت على الغرفه الثانيه كان فاتح الاكل ويتابع المبارة
        سمر جلست وطفت التلفزيون لف عليها مروان :ليش طفيتي التلفزيون عم احظر المبارة
        سمر تفتح المشروب الغازي :ما أطيق سالفة الكورة
        مروان يشغل :وانا بعشق الطابه
        سمر بعصبيه :تطفي ولا اترك الغرفه
        موران طفى :ياريت اعرفت من قبل انك ما تحبي الطابه كيف راحت من بالي
        سمر :طيب خليك بنفسك
        بعد العشاء على طول قامت وراحت على الغرفه وقفلت الباب
        مروان كمل المبارة
        ********************
        نروح عند جوري وصل ابوها بوقت متاخر وهي جاسه معه :جوري
        جوري :هلا بابا
        محمد :بنتي انا كبرت وانتي الكبيرة بين خواتك
        جوري :الله يطول بعمرك
        محمد :بنتي من بكرا بعد الجامعه راح تداومي بالشركة تتعلمي على الشغل
        جوري بصدمه :انا في الشركه
        محمد ابتسم:اي انتي لا تنسي انك بكري
        جوري :بس انا ما اقدر اشتغل بوسط كله رجال
        محمد :عادي يا بنتي في موظفات بالشركة
        جوري بدلع :ما ابي
        محمد بعصبيه :هذا امر وانسي الدلع حلل حقك وحق خواتك لزم تحافظي عليه
        جوري :بس انا تخصصي اللغه الانجليزية
        محمد :اي وهذا المطلوب لان اغلب شغلنا مع اجانب وشرط أساسي بشركتنا اللغه الانجليزية
        جوري توقف وبزعل :بكرا ما عندي شئ صحيني الصبح اروح معك
        محمد :ان شاءالله نامي مووو تسهري
        راحت تنام رفع جواله واتصل :الو مساء الخير اسامة
        اسامه وهو يتثوب :مساءالنور طال عمرك
        محمد :متى وصلت
        اسامه :من اربع ساعات الحين انا بالفندق ابو جوري تامر على شئ
        محمد :لا بس بكرا الصبح الساعه سبعه تكون بالشركة
        اسامه ويده على راسه :ان شاءالله
        محمد :سلام
        اسامه :سلام
        سكر اسامه وقام بدل وطلع
        *************
        بقصر ياقوت كانت هي ونور جالسين يشربون عصير
        وسامر وفيصل متولين المشاوي
        نور ابتسمت :اخوكي يهبل
        ياقوت بفرح :بكل صلاة لزم تدعيلي
        نور تضحك :ليش ادعيلك ليكون انتي دليتي سامر علي
        ياقوت طلعت لها بنص عين :لا ما دليت بس سامر سألني قال وش رأيك بأخت فيصل قلت له عسل مغشوش
        فيصل وقف وراها ويدينه على كتوفها :تحشون فيني
        ياقوت رفعت راسها له :لا والله بس كنت تقول كيف سامر خطبها وانا اقول لها انو سامر حب اخلاقك بس طلعت عسل مغشوش وابتلى فيها
        نور تاشر على نفسها :انا عسل مغشوش
        ياقوت تهز راسها :اي واكبر بلوه حتى أهل سامر يحشون فيكي عندي
        نور بقهر :والله كذابه كلهم يحبوني (وبصراخ )ساااامر
        سامر جا :نعم نونو
        نور :اهلك يحشون فيني عند ياقوت
        سامر طالع ياقوت وبعدين طالع فيصل :فيصل زوجتك تكذب تخرب بين زوجتي واهلي
        ياقوت تكمل :بعد قالت وحده منهم انك عمود كهرباء
        فيصل يسكر فم ياقوت :اسكتي يالسمينه كل شئ ولا زعل نونو
        نور نوقف :ما عاد ابي اتعشى معها اخاف تأكلني
        ياقوت تبعد يد فيصل :من زينك لحمك مر وناشف وانا اكل من مال زوجي موو من مالك يكون أحسن لوووو ما تعشيتي لا تسمني وسامر يهرب
        سامر مسك نور :هذي مجنونه تغار من رشاقتك ياغزاله والله ما تروحين
        فيصل :استحي على وجهك ترى انا هنا
        نور دمعتها بطرف عينها :اي ما راح اروح كذابه أهل سامر يحبوني موووت
        فيصل يضحك :اي زوجتي كذابه تغار لان امي ما تحبها
        ياقوت ابتسمت :وليش أغار ترى أهل سامر يموتون فيني حتى لمو خطبت بنتي لولدها
        نور :اما يالنصابه انتي اللى قاعده تخطبي ابنها لبنتك حريم اخر زمن
        ياقوت :لا كذا كثير تبين تسرقين زوج بنتي حرااام عليكي
        سامر يضمها لصدره :ام اياد خليكي بنفسك وولد لمى لبنتي انا ولا تبين يكونو ضراير
        ياقوت :خير خير لا والله سرقتو العريس عينك عينك
        فيصل بزعل :ياقوت انا بنتي ماتتزوج الا ولد سامر مبروك عليكم ولد لمى
        نور :يوووه لا تطلع البنت على أمها ويتوهق ابني فيصل البنت انا اللى بربيها
        فيصل ابتسم :تآمري امر ياروح اخوكي
        ياقوت تهمس لفيصل :ياحليلها اختك تصدق بسرعه
        فيصل وهو مبتسم :سامر تعال خلينا نشوف الاكل لا يحترق من وراء الحريم
        راحو جات الخدامه :مستر سامر في رجال يبغاك برا
        سامر باستغراب :مين
        فيصل :خليك انا بروح اشوفه
        راح فيصل دخل المجلس :السلام عليكم
        وقف وأخذه بالاحضان :وعليكم السلام كيفك يا اسامه
        اسامه :الحمدلله بخير انت كيفك
        فيصل يجلس :الحمدلله أموري عال العال
        اسامه :كيف صرت قال سامر انك تعبان
        فيصل ابتسم :الحمدلله انا بخير اشلون الأهل
        اسامه :الحمدلله الكل بخير وين خالي
        فيصل يوقف :اشوي وراجع
        راح فيصل ودخل نور وياقوت على البيت
        رجع :اسامه تعال معاي
        اسامه مشى :على وين
        دخلو على الحديقة الخلفية اسامه سلم على سامر وجلس :وش عندكم اليوم مشاوي وحركات ما شاءالله على الرواق
        فيصل يصب له كاس عصير :والله هذا تخطيط الحريم
        اسامه ابتسم :سامر صاير تسمع كلام الحريم
        سامر وهو يشوي :هذا اخوها معنا اذا قلت لها لا يذبحني المعلم فيصل
        فيصل يضحك :والله خالك كذاب ما اشوفهم الا بالمناسبات
        اسامه يضحك :اي ادري طلع خروف ماشاءالله عليك يافيصل ذيب اتزوجت الثانيه وانت معرس
        فيصل :لا ذيب ولا شئ قاعد اشوف الويل من بنت صديق جدك
        سامر يضحك :تستأهل ترى اختك هي اللى تحرشها عليك
        فيصل يهز راسه وبثقه :لا مستحيل نونو تسويها
        سامر :روح وشوف بعيونك
        فيصل وقف :اسامه ساعد خالك لا يخرب العشاء
        اسامه راح عن سامر وفيصل دخل داخل وقف :هههههههههه سويتي كل ذا بالمسكين فيصلك
        ياقوت ويدها على بطنها :نونو لا تضحكي والله ما اكذب
        نور :اي خليكي مطينه عيشته فيصل ما يجي الا بالعين الحمراء وانا اختك
        ياقوت تنهدت بقهر : أقوم قربه بالقوة تعبت وانا أعند قلبي
        نور : اذا ما طلق بنت النسرة خليكي كذا لان فيصل ما ينعطى وجه
        ياقوت :لا لا انا ما ابي فيصل يطلقها قبل ما انتقم منها فيصلي اخوكي يقهر ما ادري من وين جايب طيبة القلب
        نور :ياريت اعرف يااختي غبي على نياته
        ياقوت بعصبيه :نونو لووو سمحتي لا تغلطي على زوجي ما ارضى
        نور بتأثر :وش أسوي محروق قلبي عليه عمره راح يصير ثلاثين ولحين ما ينتبه على نفسه اكيد ما رااااح يسويلها شئ
        ياقوت :نور انا
        فيصل دخل وقاطعها :صح قلبي ابيض وعلى نياتي غشيم ما اعرف الزين من الشين
        ياقوت توقف ومسكت يده وقطعته :فيصل
        فيصل يقاطعها :وما افرض نفسي وكلمتي الا على المره اللى احبها نور رجائا لا تحرشي ياقوت على خليني احبك وتحبيني
        نور دموعها تنزل :فيصل انا أسفه
        فيصل مسك يد ياقوت :ما صار شئ ياقوت تعالي معاي
        ياقوت طلعت معه بالمصعد اول ما دخلو دورهم فيصل ترك يدها وجلس بعصبيه يهز رجله جلست جنبه وهي تطالعه بهدوء بعد دقايق :ياقوت
        ياقوت ابتسمت :فيصل والله ما كن
        فيصل يقاطعها :تحبيني
        ياقوت هزت راسها :لا
        فيصل بصدمه:وش لا لا تمزحي
        ياقوت :لا ما احبك انا اعشقك
        فيصل ابتسم وعيونه تلمع من الفرح :احلفي
        ياقوت ناظرت بثقه بعيونه:والله اعشقك موووت ما يهمني رائي الناس فيك يهمني أني اشوفك اعظم رجال بحياتي وانت تحول تتغير عشان عيالنا كلنا فينا عيوب
        فيصل باس يدها :مشتاق لك
        ياقوت بنذاله سحبت يدها :العشاء صار خلينا ننزل
        فيصل ضمها :راح اموووت بدونك
        ياقوت تحول تبعد :بسم الله عليك يومي قبل يومك فيصل خلص اتركني
        فيصل قرب يبي يبوسها صدت عنه :ما ابي اتركني مووو غصب
        فيصل ابتسم :لا تعندي قلبك انتي ميته على قربي
        ياقوت ويدينها على صدره تحول تبعده :فيصل والله ازعل اذا ما تركتني
        فيصل تركها واسترخى مرت ثواني وهو ساكت :فيصل زعلت
        فيصل بغصه :انزل تعشي
        ياقوت :والله ما اتعشى بدونك
        فيصل بانفعال:ياقوت ليش تحلف ها ليش
        ياقوت جلست فوقه :انت قليل أدب في ضيف تحت وتبي ليله رومانسيه موووو عيب
        فيصل بنفس وضعه :ما عاد ابي شئ قومي بروح انام
        ياقوت تضمه :فيصل راحت ذكرا ميلادك وما أخذتني على السوق
        فيصل ناظر فيها:طيب بكرا نروح السوق وتختاري هديتي
        ياقوت تضحك :وهديتك على حسابك
        فيصل ابتسم :اي انا ولي امرك وانا فلوسي كلها لك
        ياقوت دخلت يدها على جيبه وطلت البوك :ترى بأخذ كل شئ فيه حتى بطاقات البنك
        فيصل حط راسه على صدرها :حلل عليكي
        ياقوت حطت البوك على الكنبه فيصل :ما ابي الفلوس ابيك انت
        فيصل بهيام :انا كلي ملكك
        ياقوت بنذاله :حبيبي جوعانه
        فيصل :ما تقدري تصبري
        ياقوت ببرائه تذبح :لا الحين يحلل إعظام وانساني اذا ما اكلت
        فيصل تركها ضحك :أوكي قومي قبل ما يأكلك
        ياقوت وقفت :مين الضيف اللى عندكم
        فيصل يمسك يدها :اسامه ابن اخت سامر
        ياقوت بفرح :اما اسامه هنا
        فيصل باستغراب :ليش فرحانه
        ياقوت بتوتر :لاني اموووت بأمه
        فيصل يحط يده على ظهرها :الله يزيد المحبه
        ***************
        عند فتون وهدى مع فؤاد عزمهم على مطعم فخم ببرج المملكة :فؤاد ليش مكلف على نفسك
        فؤاد ابتسم :فتون انتي تستاهلي كيفك يا...
        هدى :اسمي هدى بنت ال.....
        فؤاد بصدمه :تمزحي
        هدى بغرور :والله ليش مصدوم
        فؤاد ابتسم :تشرفنا صديقي يشتغل بفرع من فروع شركاتكم
        فتون :فؤاد انت الحين وين تشتغل
        فؤاد :انا اخر سنه بالجامعه ادرس محاسبه واشتغل بشركه ال......استقبل
        فتون بصدمه :تمزح
        فؤاد :لا ليش امزح
        هدى :هذي شركة عم ابو فتون
        فؤاد :ما شاءالله اول مره ادري انو عندكم رجال اعمال
        فتون :هذا عم أبوي اسمه محمد متزوج وحده سوريا وشاركها ماتت هي وتركت كل شئ لزوجها وبناتها
        فؤاد :ما شاءالله اول مره ادري انو زوجته سوريا حلو بناته سعوديات ولا سوريات
        فتون تضحك :من نص البدو ما اخذو من امهم الا الجمال السوري
        فؤاد :الله يحفظهم
        فتون :هدهد وش رأيك بفؤاد
        هدى :على الطريق أقولك فؤاد انت عندك خوات
        فؤاد :اي عندي بس اخت وحده عمرها ثمان سنوات
        فتون :حلو واهلك
        فؤاد بغصه :ماتو من سبع سنوات بحادث مع اختي واخوي
        هدى وفتون :الله يرحمهم
        فتون :مين قاعد يهتم باختك
        فؤاد :بعد المدرسة تروح على بيت خالتي وانا الساعه ثمانيه اخلص دوامي وأروح اخذها
        هدى بصدمه :متى تشوف اختك
        فؤاد ابتسم :أشوفها وهي نايمه وأصبح اتكلام معها وبالاجازات
        هدى تضحك :انت بجد غريب
        فؤاد :الزمن خلاني غريب اي كيف دراستكم
        هدى بغرور :انا من الاوال بس اسأل فتون كيف دراستها
        فتون :ما تهمني الدراسة بس ادرس لاني أحب صديقاتي
        فؤاد بصدمه :ومستقبلك
        فتون :فلوس أبوي كلها لى ليش اتعب نفسي
        فؤاد :مووو شرط الواحد يدرس عشان الفلوس الأغنياء هم اللى يدرسون لان الله رزقهم الفقراء بس المحضوض يدرس بزم تهتمي بدراستك لان الدراسة ثقافة وتطوير للذات الجهل مووو حلو يافتون
        فتون تعدل طرحتها :خلصت المحاضرة امي اللى هي امي بحياتها ما عطتني زي محاضرتك هدهد مشينا
        فؤاد :فتون انا ما قلت شئ يزعل
        فتون بعصبيه :ما ابي أسمعك
        طلعت فتون هدى:هذا طبع فتون ما تحب احد يفرض عليها شئ
        فؤاد :انا اسف ما كنت ادري
        هدى :حصل خير كم يوم وتروق
        فؤاد :الله يهديها
        هدى :شكرا على العشاء والمطعم يجنن
        فؤاد :العفو وان شاءالله نتقابل مره ثانيه
        هدى تنتظر يطلب رقمها بدلع :فؤاد تامر على شئ
        فؤاد على نياته:لا الله معك
        هدى بقهر طلعت
        وفي السيارة :بجد وقح ما توقعته يكون كذا
        هدى :السراحه الرجال معه حق انتي لزم تهتمي بدراستك ترى الشهادة ترفع الرأس
        فتون بصراح :هدى لا تدخلي
        هدى تصد على الشباك :مالت عليكي
        *******************
        قفل الباب وعطاها ظهره وقفت قدامه:خليني أفهمك و
        عطاها كف ومسك شعرها :ليش كنت واقفه معه
        خايفه وبصراخ :فيصل والله ما صار شئ الولد شافني بالغلط ولاني مصدومه ما قدرت أتحرك
        فيصل بعصبيه :لا مستحيل لا تكذبي كان يبتسم
        ياقوت من بين دموعها :والله ما اكذب اتركني فيصل حرام عليك
        فيصل :لا تحلفي كذب
        ياقوت تشهق :والله أني صنتك لا تضلمني
        اندق الباب :فيصل افتح الباب خليني أفهمك
        فيصل بصراخ :سامر لا تدخل
        سامر بصراخ :راح أتدخل غصب صدقني شافو بعضهم بالغلط أساسا اسامه ما كان يعرف انو في احد بالبيت
        فيصل دفاها بعصبيه على السرير :اللبسي عبايتك بسرعه
        ياقوت بالم :مريض انا حامل
        سامر يدق الباب :تفتح ولا اكسره
        فيصل مسكها من زندها وقرب منها :وعزت الله ياياقوت اذا خنتيني راح اموتك حتى قبل ما تتوبي كل شئ الا شرفي خط احمر فاهمه
        ياقوت بخوف :والله فاهمه الله يأخذني قبل ما أفكر أخونك
        فيصل توجه للباب :بسرعه اللبسي
        فتح الباب وطلع نور دخلت على طول :وش سويت فيها
        فيصل جلس بصاله الجناح :ما سويت شئ
        سامر جلس جنبه :وربي اسامه ما غلط وغلات ياقوت عن العائله من غلات ابوها وامها الله يرحمهم
        فيصل يفرك وجهه بقهر :برأيك ليش كأنو واقفين مع بعض والكلاب ابن اختك يبتسم
        سامر : الولد اول مره يتعرض لهذا الموقف واسامه خجول مره وزوجتك دمها بارد أكيد أخذت وقت حتى تستوعب الموقف
        عند ياقوت وهي تبكي بحضن نور :الله يلعن الوقت اللى خلاني اخبي عن فيصل الحقيقة
        نور :حياتي اهدي فيصل كل شئ عنده يهون الا شرفه خط احمر قولي له الحقيقة
        ياقوت :ياريت اقدر اقول له أنو انا خالته لاسامه تخيلي صار يشك فيني
        نور :اهدي حبيبتي كل شئ راح يتصلح
        ياقوت بعدت عنها وطلعت العبايه
        نور :ياقوت وين رايحه
        ياقوت :راح نترك القصر
        نور بصدمه :ليش
        ياقوت تتحجب :متفقين من قبل المشكلة نترك القصر
        نور طلعت مع ياقوت :فيصل ما يصير تتركو القصر ترى السالفة ما تسوى واسامه راح على الفندق خلص
        سامر بصدمه :فيصل وش اللى اسمعه
        فيصل يوقف :ابن اختك ماله دخل بالموضوع نحن تكلمنا اليوم
        نور :وش السبب عطيني سبب واحد يخليك تترك القصر
        فيصل مسك يد ياقوت :الناس صارت تتكلام عني ولزم ياقوت تجلس ببيتي
        سامر غمز له :طيب ليش ما تجيب هذيك وتجلسها هنا
        فيصل وقفت جنب سامر فيصل :مزعجه الارض ما تطيقها اخاف الخدامه تنحاش بعدين مين يخدمكم
        سامر يضحك :اذا تعزني تجيبها هنا ما يصير نخليهم لحالهم حتى السنافر ما ينطاقو
        ياقوت بقهر :انا اللى ما ابي اجلس معاكم تدري انو ممكن اقلب البيت على رأسكم انت وعمود الكهرباء
        الكل يضحك فيصل ضغط على يدها :خلص بجيبها هنا
        سامر ضم نور :يلا حبيبتي بكرا ورانا دوام فيصل تصبحون على خير
        ياقوت وفيصل :وأنتم من أهله
        نزلو سامر ونور ياقوت رمت الطرحه رن جوال فيصل ورد :هلا.......لا ليش ..........طيب انا جاي ...........أوكي مسافة الطريق
        سكر :ياقوت عندي شغل بطلع
        ماسكه يده بقوه :سامر نذل لا تسمعه انت قلت راح تطلقها
        فيصل يحول يفك يده :بشوف سامر وش عنده اكيد في شئ مهم
        ياقوت بقهر :وش قصدك
        فيصل :يعني وش يا سنفوره انتي سم
        ياقوت بقهر تركت يده :انا سم
        فيصل :اي انتي سم ليكون فاكره أني ما أعرفك
        ياقوت رمت العبايه وجلست :لا ما تعرفني ولا راح تعرفني
        فيصل ابتسم :انت الخبث اللى فيكي مافي احد بالكون يعرفه (أشر على نفسه)قدي وسمك يموت اي احد يفكر يذيكي او يجرح مشاعرك ولا نسيتي وش تساوي بقرايب ابوكي (غمز لها )كبيتي الشاي الحار على عمتك لانها قالت لك انك لقيطه وشربتي زوجت الكلب اللى رماكي على أعشاب عشان تسقط وفضحتيه قدام الكل وقلتي انه مدمن وكنتي تنومي جدتكي بالمنوم لانها تتآمر عليكي والكلور اللى حطيتيه بالأكل اول مره طبخي لى فيها اكمل ولا تذكرتي فتون اسالكي بالله وش راح تسوين فيها
        طبعا نرجع لورى
        :ياقوت تعالي
        ياقوت وقفت بالطبخ :خير
        فيصل يعطس :الحمدلله
        ياقوت :يرحمك الله
        فيصل يعطس مره ثانيه :يهديكم الله ويصلح بالكم
        ياقوت :ان شاءالله يهلكك الرشح قول آمين
        فيصل يعطس :سويلي شوربة لاني بردان
        ياقوت ابتسمت :طيب
        وبعد اقل من ساعه جابت الشوربة وحطتها على الطوله :تعال الشوربة جاهزه
        فيصل يقوم وجلس شرب اول كم ملعقه :وش حاطه فيها
        ياقوت بخوف :ولا شئ
        فيصل مد لها الملعقه :اشربي
        ياقوت :ما احبها
        فيصل بصراخ :وش حطيتي فيها
        ياقوت بكت :انت شرير والله حرام اللى تسوي فيني
        فيصل عطس :قلت وش حاطه
        ياقوت :اشويت كلور اذا تسممت انا اهرب بعد ما اوديك على المستشفى
        فيصل ضحك وشرب مويه :الصبح اكلت سبع عجوات ما راح يصير لى شئ
        ياقوت بفرح :بالله كملها ابي اشوف المعجزة
        فيصل مسك إذنها وشدها :لا انتي مووو صاحيه
        ياقوت بالم مسكت يده:عيب عليك تشد أذني انا مووو بزر
        فيصل :اعتذري
        ياقوت :فيصل والله أسفه
        فيصل تركها وعطس وراح على سريره :كبيها ونظفي المطبخ
        نرجع للوقع
        ياقوت بتحدي مسكت بلوزته وطالعت بحده بعيونه العسلية اللى تموت عليهم :كلامك صح وفتون راح انتقم منها ياريت لووو قلبي يطاوعني إذنك بخبثي واذبحك بسمي كل شئ أتحمله الا انك تجرحني وتكون مع غير انت ملكي انا لووو كنت بوعيك لما كنت معها كان ما شفى غليلى الا دمك يا ابن محمد
        فيصل مسك يدينها :لأي درجه تحبيني
        ياقوت حست بنغزه بقلبها:حبي لك ماله حدود
        فيصل باس جبينها :اتركيني
        ياقوت بخوف:لا تروح
        فيصل يفك يدنها من بلوزته :راح ارجع
        ياقوت ضمته وصارت تبكي :لا تروح وتخليني
        فيصل يضمها بقوة توها تتكلام زي الشيطان والحين تبكي :راح ارجع ان شاءالله وتنامي على صدري
        ياقوت :ما ابيك تروح والله ما راح ترجع فيصل شوفتك تشفي جروحي
        فيصل :ياروحي راح ارجع كلها نص ساعه
        ياقوت بصراح بكت :راح اجيب لك اياد بس لا تروح ابيك لسى ما شبعت من شوفتك
        فيصل بعدها عنها :اتسودعيني الله الذي لا تضيع ودائعه
        ياقوت حط يدها على راسه ودموعها شلل :استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه بعدها عنه وركض على الباب وسكر الباب ركض بسرعه على الدرج لحقته وعنه الباب ضمته :لا تروح والله اموووت بدونك
        فيصل غمض عيونه وهو يحول يبعدها :يا بنت الحلال خلص والله راجع
        ياقوت تشهق :اذا تحبني لا تروح
        فيصل بصراخ :نووور نووووور تعاااااالي
        دقايق وجت نور :بسم الله وش صاير
        ياقوت تضمه اكثر وهي تبكي زي الأطفال ووجها احمر :فيصل ما راح يرجع قولي له ما يطلع أبوس ارجولك حبيبي لا تروح كيف تروح وتخليني
        نور تمسكها تحول تبعدها عن فيصل :بسم الله عليكي اهدي
        فيصل نادا الخدامه تمسك ياقوت مع نور ياقوت بصراخ :لا ترووووووووووووح ما راااااااااااااااح تررررجع
        فيصل باس جبينها :انا احببببك واوعدك راح ارجع
        وطلع بسرعه ركب سيارته وحركها بسرعه
        مثل المجنونه تحول تفك نفسها منهم :فييييييييييييييصل حبببببببببببببببيبي
        سامر صحى على الصراخ وطلع ضم ياقوت :ياقوت اهدي وش صاير
        ياقوت بهستيريا :سامر اللحق فيصل أراح يمووووت
        سامر ناظر نور :وينه اخوكي
        نور :طلع عنده شغل
        سامر يطمن ياقوت :انا بروح اجيب فيصل بس لا تبكين والله بجيبه لك
        ياقوت تتركه :بجي معاك
        سامر يمسح على شعرها برحمه :لا انتي انتظري هنا مع نور وانا راح أجيبه
        وقف ياقوت :لا تخلي فيصل يعيفني
        سامر ابتسم :ان شاءالله
        ***************
        طلع سامر ونور قومت ياقوت ياقوت ما رضت الا تنتظر بالحديقة
        سامر ركب سيارته وحركها وهو يتصل على فيصل رن كم مره وجا صوت فيصل :هلا
        سامر :فيصل الله يرضى عليك ارجع البنت انجنت تقول انك راح تموت
        فيصل وهو يركز على الطريق :هذي هرمونات لعبت فيها لعب اخلص شغلي وارجع
        سامر :فيصل انت وينك
        فيصل :داخل على حي ال......
        سامر :الله يحفظك انتبه لنفسك
        سامر بصراخ بعد الصوت اللى سمعه :فيصل فيييييييصل رد وش صار فييييييييييصل
        وقف السيارة يحول يستوعب اتصل على بعض زملائه وطلب منهم يروحو على الحي مع سيارة اسعاف وانطلق
        ****************
        عند ياقوت :ياقوت حبيبتي وش صار بينكم
        ياقوت تمسح دموعها :ما صار شئ نور جيبي جوالك ابي الكلام فيصل ياربي اسودعتك فيصل
        نور اشرت للخدامه تجيب الجوال :ياقوت انتي بخير
        ياقوت ويدها على بطنها :اي بخير
        أخذت الجوال من الخدامه وحرقت الجوال وهي تتصل عليه بس يعطيها مغلق انقهرت بكي :فيصل موو بخير
        نور اخت الجوال واتصلت على سامر كم مره ما رد عليها نور بخوف على اخوها :ياقوت يا عمري اهدي ان شاءالله فيصل بخير سامر راح يجيبه لا تبكين ترى فيصل ما يحب يشوف دموعك
        ياقوت :والله غصب
        ******************
        الساعه سبعه الصبح رجع سامر ومعه اسامه ياقوت ركضت ومسكته :وينه ليش ما جبته معاك
        اسامه مسكه :خالتي صل على النبي
        ياقوت وهي تشهق :عليه الصلاة والسلام وينه
        نور دمعتها نزلت :ساااامر وين اخوي
        سامر جلس جنب نور واسامه جلس ياقوت غصب :ياقوت انتي انسانه مؤمنه وتعرفين الله ومصليه وصايمه
        ياقوت وقفت :كذاب فيصل مستحيل يتركني هو وعدني انه راح يرجع
        سامر أشر لأسامه يمسكها :فيصل سوى حدث و و (ما قدر يكمل )
        نور حست الدنيا وقفت ما قدرت تنطق بولا كلمه
        ياقوت صارت تصرخ بجنون وتكذب الخبر واغمى عليها
        انتهى البارت
        بانتظار ردودكم

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          #74
          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          ان شاء الله البارت كل يوم خميس قراءة ممتعه

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            #75
            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            مقتطفات البارت الحادي عشر *ياقوت تحول تبعده :أكرهك انت كذاب فيصل رااااااح فييييصل تعاااال وسكت ضنوني*ياقوت بصراخ :ابي فيصل سامر ما اقدر أعيش بدونه رااااح امووووت*ياقوت ما عاد تتحرك وهي على الارض جالسه ووجها كله دموووع :الحيوااان ما سمعني ترجيته ما يطلع والله حرااام اسامه :هذا اللى كتبه ربك لا تعترضي *سامر :لا حول ولا قوة الا بالله عمر خذ زوجة اخوك لا اكفر فيها *ام فيصل :خلوها كم يوم وترجع لحالها على البيت *جوري توقف :بابا انا مستحيل اشتغل مع رجال متخلف همجي قال ما يشتغل مع حريم* عمر رفع حاجبه :لا فيصل ما يسويها*فؤاد :انا مستحيل أساعدك ماحد اجبركي تكون معه *اسامه يطالع جسمها طبعت نسخه جديده وتعدلت :اسامه بيك امك ما علمتك انو عيب تقز ببنات الناس *جلس بندر :ماشاءالله قمر يا زين الهجينة*سمر تدفه بصراخ:انت اللى اخترت هذا الطريق وطول ما انا مرتك ما اسمح لك تخون*مروان : جوري هذي مالكم لزم تكون قد ثقة ابوكي أزا ما كنت قد ثقتو راح يفكر يجيب ولد *ياقوت ابتسمت :تهبل مطلعه عيون سامر حتى ما تخليه يجلس جنبها وكل اليوم تستفرغ صارت جلد على عظم*جوري بعصبيه :اسامه انت وبعدين معاك خير تقول لها راح تتزوجها انت ما تستحي*جوري (خبل يحب وحده متزوجه وش يحس فيه والله مريض الحمدلله على نعمة العقل قال بياخذ لها ورد لان زوجها راح يقوم بالسلامه ):خذ لها عطورات وبخور لان الحريم يحبون هذي الأشياء*ليلى تضحك :ياقوت لو جاء حمد راح يذبحك

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              #76
              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              الرواية جميلة جدا وحبيت معظم الشخصيات بس الله يسعدك لا تموتين فيصل ما أحب يموت البطل في الروية لأني كتبت روايه يموت فيها البطل وكل ما قرأتها بكيت مثل الفيلم الهندي وعلى العموم الله يعطيك العافية وأنتظر البارت الجاي على نار

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                #77
                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                الرواية جميلة جدا وحبيت معظم الشخصيات بس الله يسعدك لا تموتين فيصل ما أحب يموت البطل في الروية لأني كتبت روايه يموت فيها البطل وكل ما قرأتها بكيت مثل الفيلم الهندي وعلى العموم الله يعطيك العافية وأنتظر البارت الجاي على نار
                مشكوررره يا عسل على المرور الكريم بجد اسعدتني متابعتك لروايتي الله يسعدك بالدارين

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  #78
                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  صبااااااااح الخيرااااااات ياحلوين اتمنى تكونو بخير اليوم راح انزل لكم باراتين لان راح اكون مشغولة يوووم الخميس

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    #79
                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


                    *********************************************************************************************************
                    البارت الحادي عشر
                    صحت ناظرت حواليها وبتعب :فيصل وينك تعال
                    الممرضه :مدام ياقوت انتي بخير
                    ياقوت بالم تحول تقوم والممرضة تحول تمنعها :مدام لزم ترتاحي ولا راح تخسري الاميرة
                    ياقوت بصراخ وبقوة طلعت المغذي من يدها :بعدي بروح عن فيصل
                    دخل سامر بغضب مسكها:ياقوت اهدي
                    ياقوت بصراخ :ابي فيصل سامر ما اقدر أعيش بدونه رااااح امووووت
                    سامر جلس وضماها :اهدي ياروحي واصبري
                    ياقوت تحول تبعده :أكرهك انت كذاب فيصل رااااااح يافييييصل تعاااال وسكت ضنوني
                    سامر يشد عليها :ادعيله يا اختي
                    ياقوت بترجي:قول انو فيصل عايش قول انه ما تركني
                    سامر مسك وجها :وربي عايش فيصل ما مات ان شاءالله يقوم من الغيبوبه
                    ياقوت وجها احمر :ابي اشوفه
                    سامر جلسها زين:لو سمحتي حطي المغذي بيدها
                    ياقوت بهدوء:سامر
                    سامر :عيون سامر
                    ياقوت تحول تهدى:ابي اشوف فيصل ما ابي المغذي انا بخير
                    سامر ابتسم وهو يمسك يدها والمرضه تحط الابرة :اول شئ لزم ترتاحي وتاكلي وبعدين نروح نشوفه صحيح ما قلت لك
                    ياقوت :وش
                    سامر ابتسم :مبرووووك راح تصيري عمه نور لها شهر حامل
                    ياقوت مسحت دموعها :الله يبارك فيك مبروك
                    سامر باس خدها :الله يبارك فيكي
                    قربت الممرضه الطوله حقت الاكل :يلا لزم تاكل
                    ياقوت :وش صار مع فيصل
                    سامر بحزن :سوى حادث والاصابه كلها على الرأس طول الليل بالعملية ومع الأسف دخل غيبوبه بعد العمليه
                    ياقوت وجها كله دموع :يعني وش راح يصير
                    سامر :لازم نكون كلنا جنبه وندعيله
                    ياقوت تمسح دموعها :الله يقومه بالسلامه هو وعدني انه راح يرجع
                    سامر يفتح الاكل :يلا سمي
                    ياقوت سمت وأكلت غصب عنها :خلص ما عاد اقدر
                    سامر :يلا حبيبتي بس هذي
                    ياقوت أكلتها :الحمدلله الساعه كم
                    سامر طالع ساعته :ثمانيه ونص
                    ياقوت :نادي الممرضه تشيل المغذي ابي اصلي
                    سامر طلع ونادى الممرضه وشالت المغذي وبعد ما صلت :خالتي الحمدلله على السلامه
                    ياقوت وقفت :الله يسلمك وين راح سامر
                    اسامه ابتسم :راح على المدام تعالي اوديكي عند الحب
                    ياقوت تعدل عبايتها :هين يا اسامه بس يصحى الحب راح اخليه يكفخك
                    اسامه يضحك :ان شاءالله يقوم وانا اكفخ الحب
                    ياقوت تفتح الباب :ولد اقعد عاقل
                    اسامه يمسك يدها :ولد بعينك ترى اكبر منك
                    ياقوت :ياليل انت بلوه
                    اسامه ابتسم :اي بلوه حلوه على قلبك
                    ياقوت :اي صدقت
                    وصلو :ادخل معاكي
                    ياقوت :اي
                    فتح الباب ودخلو
                    شافت ام فيصل وبدر ونور وعمر وسامر طاحت عيونها على فيصل ورأسه ملفوف بالشاش والاجهزه عليه ووجهه شاحب اصفر اسامه دخل :السلام عليكم
                    الكل :وعليكم السلام
                    نور وقفت وضمت ياقوت اللى مازالت تطالع فيصل :ياقوت فيصل راح يقوم وراح يشيل شموسه
                    ياقوت ودموعها تنزل :ان شاءالله
                    بعدت عن نور وراحت عند فيصل نزلت له وضمته :حبيبي لا تتركني والله ما أقوى أعيش بدونك انت وعدتني ترجع وصارت تبكي بحرقه مسكها عمر يحول يبعدها :ياقوت اهدي اذكري الله
                    ياقوت تضغط على نفسها وتحول تقاوم عمر :فييييصل والله اذا متت ما أسامحك
                    سامر مسكها مع عمر وبعصبيه :ياقوت انتي قاعده تعرضي فيصل للخطر
                    ياقوت ما عاد تتحرك وهي على الارض جالسه ووجها كله دموووع :الحيوااان ما سمعني ترجيته ما يطلع والله حرااام
                    اسامه :هذا اللى كتبه ربك لا تعترضي
                    عمر قومها وجلسها على السرير الثاني :ياقوت اذا سويتي ازعاج الدكتور ما راح يسمح لك تشوفينه
                    ياقوت حطت يدها علو فمها :والله ما أسوي ازعاج
                    بدر :يلا كل واحد على بيته لان مافي فايدة من جلستنا هنا
                    ام فيصل واخيرا نطقت :أنتم روحو انا بجلس مع فيصل
                    ياقوت ناظرت فيها ببرائه:انتي روحي انا بجلس معه هو ما يحبك يحبني انا
                    ام فيصل :نور خذي المجنونه وروحي
                    ياقوت بعصبيه :انت اللى تروحين انا أهل فيصل وانا أمه مووو انتي انتي تكرهينه
                    سامر بعصبيه :بنت احترمي ألفاظك ولا وحده راح تجلس انا اللى بجلس
                    ياقوت :والله ما اطلع من المستشفى الا وفيصل معاي
                    سامر :لا حول ولا قوة الا بالله عمر خذ زوجة اخوك لا اكفر فيها
                    عمر جلس جنبها:ام اياد يلا قومي وربي فيصل راح يزعل
                    ياقوت بعصبيه تاشر على نفسها :انا زوجه فيصل وانا اللى راح أضل معه
                    نور جلست جنبها من الجهه الثانيه :ياقوت انتي حامل ولزم ترتاحي
                    ياقوت تضمها :راحتي عنده
                    بدر :ام اياد يابنتي يلا نروح البيت ترتاحي ونرجع بكرا
                    ياقوت وقفت وبطفولة :انا الحين بكلم الدكتور يطلعكم كلكم لأنكم تزعجون فيصل
                    ام فيصل :انتي اول وحده راح يطلعك
                    ياقوت : حرااام تكوني أمه
                    ام فيصل :انتي بنت شوارع ابي افهم تشون فيصل عرف أشكالك
                    اندق الباب ودخل الدكتور :ليش مجتمعين على المريض
                    اسامه :دكتور حمد زوجه المريض تبغى ترافقه
                    الدكتور حمد يشوف الملف حق فيصل :ممنوع احد يجلس معه
                    ياقوت بعصبيه :على كيف ابوك تمنعني
                    الدكتور حمد ناظر لها :نعم حاضرتك وش قلتي
                    ياقوت تكتف أدينها :انا زوجته وراح اجلس معه وما راح تمنعوني
                    الدكتور حمد ابتسم :مدام المريض بغيبوبة يعني وجودك كعدمه ولزم يرتاح راحه تامه
                    ياقوت توجهت للباب:انا ما راح اطلع من المستشفى فبل ما يصحى
                    طلعت وجلست على كراسي الانتظار
                    دقايق والكل طلع والدكتور راح
                    سامر :قومي مشينا
                    ياقوت متكتفه :ماني رايحه
                    نور :بنت قومي لزم ترتاحي
                    ياقوت :راحتي معه
                    عمر :ياقوت اذا تعزي فيصل قومي
                    ياقوت تنهدت:فيصل محتاج قربي
                    اسامه :ام اياد قومي أحسن ما ينادي الدكتور الأمن
                    ياقوت :ابن أمه اللى يحول يلمسني
                    بدر :يابنت ما يصير اللى تسوينه تعوذي من الشيطان وقومي
                    ياقوت :أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ماني طالعه من المستشفى
                    ام فيصل :خلوها كم يوم وترجع لحالها على البيت
                    ياقوت ابتسمت :ان شاءالله ارجع على البيت ويدي بيد ابو اياد
                    عمر جلس جنبها :خلص يا جماعه روحو وانا راح اجلس معها
                    سامر :يابنت الغالي ما اوصيكي على نفسك
                    ياقوت :انا بحفظ الرحمن وعمر معاي
                    ام فيصل وبدر راحو
                    نور :ياقوت بكرا الصبح راح نجي
                    ياقوت :جبيلي ملابس معاكي
                    نور :ان شاءالله عمر ما اوصيك على عيون فيصل
                    عمر :لا توصين حريص
                    راحو اسامه وسامر ونور
                    *******************
                    عند اسامه راح على بيت ابو جوري لان قال له يجي على البيت بعد ما قال له اسامه انو زوج خالته بالمستشفى
                    وهو جالس معه دخلت جوري بعبايتها بدون طرحه طبعا جوري اخر همها الحجاب بس قدام جدها ابو عبدالله اذا في احد تتحجب لانه يهوش :مساءالخير
                    اسامه بعد ما استوعب البنت الشقره اللى دخلت نزل عيونه ابو جوري :مساءالنور ادخلي حبيبتي
                    جوري جلست جنب محمد
                    محمد :اسامه
                    اسامه :امر صال عمرك
                    محمد :من اليوم انت المدير لفرعنا بالرياض
                    اسامه وقف :ابو جوري عن إذنك وبكرا نحكي بالشركة
                    محمد :اجلس
                    اسامه :بجلس اذا المدام طلعت برا
                    جوري طالعت ابوها بصدمه
                    محمد ابتسم :هذي مساعدتك بالشركة وانت راح تعلمها كل شئ
                    اسامه عصب ناظر بمحمد :نعم انا ما اشتغل مع حريم
                    محمد :اسامه اجلس لا تكسر كلمتي
                    اسامه جلس :ما عاش اللى يكسر كلمتك
                    محمد :جوري
                    جوري بنعومه :نعم بابا
                    اسامه في قلبه (ابوها والله تهبل ملاك مووو انسانه ) :حبيبتي هذا اسامه يصير ابن اخت سامر زوج نور
                    جوري توقف :بابا انا مستحيل اشتغل مع رجال متخلف همجي قال ما يشتغل مع حريم
                    اسامه بعصبيه ناظر فيها :خليت التحضر لك
                    محمد عصب :جوري احترمي ألفاظك
                    جوري طلعت محمد كمل : اسامه العرض اللى قدمته لك لمدت سنتين تعلم جوري على الشغل وبعدها راح ادخلك شريك بنسبة خمسه بالمئه
                    اسامه :أوافق بس بشرط
                    محمد :قول
                    اسامه :الانسه جوري لزم تحترمني
                    محمد ابتسم :تم
                    *************
                    ياقوت بعد سكوت :عمر
                    عمر :هلا
                    ياقوت :احكيلي عنه
                    عمر ابتسم :لووو احكي عن فيصل ما اخلص
                    ياقوت :قول انا أسمعك
                    عمر :فيصل كل شئ فيه يهبل مزيون وطيب وما عنده سوالف الشباب لا يمين ولا يسار واذا حب يحب من قلب مره من المرات كسرت باب الجيران الزجاج بالكوره كان عمري تسع سنوات هربت ورحت عنده بالملحق قلت له اللى سويته وانو أبوي راح يذبحني لان أبوي شديد فيصل كان وقتها راجع اجازه بدون شنطه من كندا ومخطط يروح على السوق يشتري ملابس له بدون تردد راح وحل المشكلة مع الجيران وعطاهم تعوض كل شئ بجيبه وما راح على السوق مع انو ملابسه كلها قديمه ووسيعه عليه
                    ياقوت :ليش كان سمين
                    عمر :اي ايام الثانوي صار سمين لان على طول بالملحق على الكتاب ويأكل ولما رجع من كندا كان نحيف
                    ياقوت ابتسمت :اي ما شاءالله عليه دافور
                    عمر :فيصل طموح مره
                    ياقوت :بس يقوم راح نعزمك على بيتنا
                    عمر :تعرفي تطبخي
                    ياقوت :اي واطبخ أحسن من فيصل
                    عمر :لا ما اصدق الا اذا جربت (سكت اشوي)وين اهلك
                    ياقوت :تصدق لى أهل بس عفت الكل عشان فيصل مضل عندي ثقه حتى بنفسي حولت ابعد عنه كثير بس ما اقدر
                    عمر ملفهم شئ من كلامه فغير الموضوع :بقول لك سر بس توعديني ما تقولي لأحد
                    ياقوت ناظرت فيه :والله ما اقول لأحد سرك في بئر
                    عمر ضحك :وداخل البئر كل صحباتك وخواتك
                    ياقوت ابتسمت :ما عندي صديقات بعد ما خلصت الثانوي وتزوجت اخوك قطعت علاقاتي بالكل بس وحده منهم زرتني مره
                    عمر رفع حاجبه :لا فيصل ما يسويها
                    ياقوت :ما منعني منهم بس انا مووو فاضيه قول سرك
                    عمر :انا أحب نارجس
                    ياقوت بفرح :الله يجمعكم
                    عمر :ان شاءالله كيف تعرفتي على فيصل
                    ياقوت :امممم عمي الله يرحمه عرفني على اخوك
                    عمر وقف :بروح اجيب شئ نأكله
                    ياقوت :لا تجيبلي شئ انا اكلت
                    عمر :ارجع ويصير خير
                    ياقوت وقفت :اي يصير خير
                    راح عمر وهي دخلت على فيصل حطت الكرسي وجلست مسكت يده وباستها :اشتقت لعيونك اللى تضحك لى اشتقت لعصبيتك على كانت الدنيا تصير صغيره بعيوني لما اكون بحضنك فيصل لا تتركني انا بعدي صغيره مين راح يهتم فيني وبشمس
                    *******************
                    دخلت على مكتبه بدون ما تدق الباب :دكتور حمد
                    مارد عليها وكمل شغله على الابتوب :انا أكلمك رد
                    جلست وبعد ربع ساعه رفع راسه :ليش مادقيتي الباب
                    ياقوت ويدها على خدها من فوق النقاب :لي ثلاث الأيام جالسه بالمرر وانا حامل
                    الدكتور :هذا اختيارك كان ممكن اخلي الأمن يطلعونك من المستشفى بس انا احترم كونك مراهقه بعمر بنتي
                    ياقوت دموعها نزلت :انا يتيمه مالي احد بالدنيا من بعده الله يطول بعمرك ابي اجلس معه
                    الدكتور :لا ما يصير انتي لزم ترتاحي لانك حامل
                    ياقوت بشوية عصبيه :شوف تخليني أصير مرافقت زوجي وتصير امورنا بالسليم يا اوريك وجهي الثاني
                    الدكتور حمد :لا تهددي
                    ياقوت أخذت نفس :لما اكون انا موجودة ما يصير احد ثاني يهتم بزوجي لان هذي عورات ياخي اعتبرني ممرضه
                    الدكتور حمد بعد سكوت وتفكير عميق :تكلمي مع المدير
                    ياقوت توقف :انا بروح وخلي الممرضه تجهز لى السرير
                    الدكتور حمد ابتسم :امحق الثقه
                    ياقوت : ان شاءالله يقتنع لاني ثقتي بالله مالها حدود
                    ****************************
                    بعد كم يوم بالليل
                    عند فتون :فؤاد وش أسوي انا لزم أتخلص منه بأسرع وقت
                    فؤاد :فتون استغفري ربك هو وش ذنبه
                    فتون بقهر :بس انا اكره فيصل ما اطيقه ولا ابي شئ يربطني فيه
                    فؤاد اخذ نفس : وش دخل فيصل فيه حرام اللى تفكرين فيه هو روح
                    فتون بصراخ :ما يهمني انا أساسا ابي اخلع فيصل بس امي قالت اذا خلعته الناس راح يتكلمو علي كلها كم يوم يموت وافتك منه
                    فؤاد :بنت الرجال بين الحياة والموت حرام عليكي تقتلي جنينه ادعي يقوم بالسلامه
                    فتون :الله ياخذه المتخلف انا ابي أعيش حياتي
                    فؤاد :فتون انصحكي لوجه الله لا تسوين شئ تندمي عليه طول عمرك خلص ما تبغينه خلفي البيبي وعطيه لأبوه يربيه
                    فتون :انا الحين ببداية الثلاث يمداني اسقط دبر لى طبيب يخلصني من الحمل وأعطيك اللى تبغى
                    فؤاد :انا مستحيل أساعدك ماحد اجبركي تكون معه
                    فتون :انا كنت ابي أقهر ياقوت لانها قهرتني
                    فؤاد :حبيبتي فتون هذي روح حرام تقتلينها
                    فتون :ادري بس انا ما ابيه أكرهه
                    فؤاد :الله يسعدكي لا تغلطي بعد ما تولدي على طول أعطيه لاهله وخلص
                    فتون بكت :لا ما ابي فؤاد أرجوك ساعدني
                    فؤاد :فتون احتمل تموتي لووو سويتي العملية انا ما اقدر أساعدك شوفي برسل لك رقم وأحكي لها عن حياتك وقصتك واكيد راح تساعد اوعديني تحكي معها
                    فتون بخوف :اوعدك
                    سكرت وقلبها دق بقوة
                    ************************
                    مرت شهور
                    ياقوت صارت بالثامن وعايشه مع فيصل بنفس الغرفه وصارت تعرف كل اللى بالمستشفى ماترضى احد يهتم في غيرها
                    فتون بشهره السادس زارت فيصل مره اول ما سوى الحدث وبعدها بطلت تزوره اهتدت وتركت صديقتها هدى وحياتهاصارت أفضل وصار همها درستها ورضى ربها وعايشه حياتها بسعده وكل يوم ما تنام الا على صوت فؤاد
                    نور وسامر كل يوم يزورون فيصل وياقوت ونونو صارت بالرابع ومطلعه عيون سامر
                    سمر ومروان بلبنان لان مروان عنه دورة اهناك وكل يوم اهواش لانها رافضه تكون زوجه
                    اسامه كل يوم يتهوش مع الانسه جوري ويتقوى عليها ويهلكها بالشغل
                    *********************
                    اسامه بصراخ :وين الورقه راحت
                    جوري تقوي نفسها :ما ادري اسأل نفسك وين ضيعتها
                    اسامه والشرار يطلع من عيونه :جوري روحي دوري عليها معكي ساعه وحده
                    جوري وقفت جنبه :اقول قوم
                    اسامه طالع فيها :ليش
                    جوري طنشته لان تدري انو الجدال مع اسامه عقيم ونزلت لمستوى الكمبيوتر وصارت تشتغل عليه
                    اسامه يطالع جسمها طبعت نسخه جديده وتعدلت :اسامه بيك امك ما علمتك انو عيب تقز ببنات الناس
                    اسامه صار يطالع الملف اللى قدامه :ما طلعت فيك من زينك حتى اطالع فيك
                    جوري جلست على كرسيها :اي وضح
                    اسامه يكمل الأوراق :جوري شوفي البنود وراجعيها زين
                    رن التلفون ردت :الو ........ من هو ..........لحضه
                    حطت السماعه على بطنها :اسامه بيك في واحد اسمه بندر ال.....يبغى يقابلك
                    اسامه وهر يوقع :خليه يدخل
                    جوري رفعت السماعه :عمو احمد دخله
                    سكرت ثواني واندق الباب
                    جوري وهي تعدل طرحتها:ادخل
                    دخل بندر واضح انه ثلاثيني :السلام عليكم
                    اسامه وجوري :وعليكم السلام
                    جلس بندر :ماشاءالله قمر يا زين الهجينة
                    اسامه بحده :حبيبتي روحي ودي الملف لاحمد
                    جوري تعرف اسلوب اسامه :أوكي حياتي برسل لك قهوة
                    راحت جوري كلها خمس دقايق وسمعت صوت اصراخ
                    دخلت بخوف هي والسكرتير احمد :يا حقير كيف تتجراء
                    بندر يحول يبعده لان اسامه نازل فيه ضرب:هذي صورها
                    احمد يحول يبعدهم جوري مسكت اسامه :اسامه خلص
                    بندر يمسح الدم اللى على شفيفه :راح تدفع لي ولا انشر صور الحب
                    اسامه بعد جوري:احمد طلعها برى
                    ومسك ياقته :يا حيوان اشلون وصلو الصور لك
                    بندر ابتسم :وحده من صديقاتها تعرفت عليها أرسلت الصور لي وقالت انها هي وبعد ما عرفت الحقيقة أجبرتها تقول مين صحبت الصور
                    اسامه بعصبيه وقهر دفه:كم تبي
                    بندر ابتسم :على كل صوره عشر الف
                    اسامه مسك الصور اللى على المكتب وعدهن كأنو سبع صور طلع دفتر الشيكات وكتب له شيك :اقسم بآيات الله اذا عندك نسخه من الصور راح اوديك بستين دهيه
                    بندر : انا رجال عند كلمتي
                    اسامه عطاه الشيك وطلع
                    دخلت جوري : وش صاير ليش ظربت الرجال
                    اسامه مسترخي ويده على وجهه :روحي على البيت
                    جوري :ما راح اروح قبل ما تقول صور وش اللى حكى عنها ليكون سوى شي لأهلك
                    اسامه بسرعه البرق مسكها من زنودها :صورك يا كلبه انتي ما تستحي تتصوري بملابس النوم وتوزعي صورك
                    جوري بصدمه وخوف دموعه نزلت :ابعد عني ما اسمح لك تدخل
                    اسامه من بين اسنانه :انتي مووو صغيره ما تستحين على وجهك تسوين كذا بابوك
                    جوري تشهق :ما اسمح لك تشكك بأخلاقي انا والله ما عندي علاقات
                    اسامه بجرائه بأس شفايفها كلها دقيقه اندق الباب بعد عنها وجلس على الكنبه هي حطت الطرحه على راسها ولفتهااسامه :ادخل
                    دخل فؤاد :اسامه وش صاير مين الكلب اللى كان عندك
                    اسامه :احم احم ما صار شئ أنسى
                    جوري أخذت شنطتها وطلعت
                    اسامه بسرعه :فؤاد اشوفك بكرا
                    وطلع ورآها تحت وهي واقفه تنتظر السواق :جوري
                    جوري وجها احمر وماسكه دموعها بالغصب :لا تكلمني
                    اسامه :جوري ما
                    قطعته وهي تفتح الباب :ما عاد ابي اشوفك ياقليل الأدب
                    اسامه :طيب ارتاحي وبكرا لا تدومين
                    اول ما تحركت السياره أطلقت العنان للدموع
                    اسامه توجه للمستشفى
                    *****************
                    جالسه ياقوت جنبه حطت يده على بطنها :حبيبي بنتك شمس اليوم قاعده ترفسني
                    ابتسمت :فيصل انت قعد تحس صح هي كل يوم تقول لي انها تبغى تسمع صوتك وانا بعد وحشني صوتك تخيل اليوم التوأم عندهم اخر اختبار وسمر رجعت من لبنان راح تزورك حتى امك صارت تتقبلني فيصل حبيبي قوم ودي تكسر قلبي وتزعلني
                    ياقوت بفرح :اشتقت لك موووت آآآه فيصل حسيت رفستني
                    فجائه الجهاز صار يطلع صوت ياقوت بخوف ضغط الزر :فيصل انت بخير حبيبي
                    دخلت الممرضه :ياقوت وش صاير
                    ياقوت وهي ماسكه يده بخوف :ما ادري الجهاز طلع صوت غريب
                    الممرضه راحت تندي للدكتور حمد بعد المعاينة :ام اياد مبروك ابو اياد قاعد يتحسن
                    ياقوت بفرح :دكتور حمد الله يبشرك بالخير
                    الدكتور حمد طلع الممرضه ليلى :ياقوت مبروك ياقلبي الله يقومه بالسلامه
                    ياقوت ابتسمت :الله يبارك فيك آمييين
                    الممرضه ليلى :انا رايحه وبس أفضى أجي أسولف معاكي
                    ياقوت :أوكي
                    راحت الممرضه ليلى باست شفايفه :سمعت حمد الائيم وش قال واخيرا يانور عيوني راح نفتك منه
                    اندق الباب ياقوت :مين
                    فتح الباب وأشر لها تطلع
                    ياقوت طلعت وضمته :اسامه كيفك
                    اسامه يبعد :الحمدلله انتي كيفك وكيف شموسه
                    ياقوت تجلس وهي شاقه الابتسامه :الحمدلله كلنا زينين والدكتور حمد قال قريب نطلع من هنا
                    اسامه بفرحه :احلفي
                    ياقوت تضربه :والله كيف اهلك
                    اسامه :الحمدلله ما عليهم
                    ياقوت :اسامه فيك شئ
                    اسامه بتعب :اشويت إرهاق
                    ياقوت مسكت يده :والله اذا ما قلت لى ازعل
                    اسامه حكى لها كل شئ صار
                    ياقوت تضحك :قليل الأدب
                    اسامه عصب :خالتي لا تضحكي
                    ياقوت ويدها على بطنها : تحبها
                    اسامه :لا ما ادري كيف سويتها
                    ياقوت :اعتذر من البنت ولا تعيد اللى سويته مره ثانيه
                    اسامه يوقف :ان شاءالله حبيبتي توصيني بشئ
                    ياقوت :لا يا حبيب خالتك
                    اسامه ضماها وراح
                    ياقوت رجعت جلست :فيصلي الجو اليوم يجنن والمطر ما وقف بس تقوم بالسلامه ابي نطلع
                    كملت قراءة الرواية يا تقراء له قران يا تسولف له يا تقلبها رومانسيه يا تقراء له روايه او كتاب
                    **************
                    عند سمر بصراح :الله يأخذكم
                    مروان مسك زندها :انتي وبدين معاكي
                    سمر تدفه بصراخ:انت اللى اخترت هذا الطريق وطول ما انا مرتك ما اسمح لك تخون
                    مروان مسكها :انتي مجنونه شوووو ما تسمحيلي اخووون وانتي مووو مره لك كرهتيني بعيشتي ذنبي الوحيد أني حبيتك
                    تركها وطلع سمر جلست تبكي
                    رفع جواله واتصل على جوري بس ما ردت توجه على بيت محمد
                    سمر بعد ما هدت بدلت وطلعت
                    فتحت له الخدامه :مس جوري بالبيت
                    الخدامه :ايوه مس جوري تبكي في غرفتها
                    مروان فات :ليش اليوم الصبح ما كان فيها شئ
                    الخدامه :ما اعرف
                    مروان طلع فوق ودق الباب :جوجو خالو افتحي الباب
                    جوري بصوت باكي :ما ابي اشوف احد
                    مروان :جوجو انا مروان افتحي هيك تستقبليني
                    جوري فتحت الباب اول ما دخل ضمته وصارت تبكي بحرقه
                    بعد ما هدت :جوري يا روحي شووووو صاير
                    جوري :ما ابي اروح على الشركه مره ثانيه
                    مروان مسك يدها :ليش مييين زعلك
                    جوري :الخبل اسامه بس يعصب علي كان حلال ابوه
                    مروان يحول ما يضحك :انا رااااح اتصرف معو وبفرجي كيف يغلط على جوريتي
                    جوري :لا لا تتكلام معه انا ما عاد ادوم بالشركة
                    مروان : جوري هذا مالكم لزم تكون قد ثقة ابوكي أزا ما كنت قد ثقتو راح يفكر يجيب ولد
                    جوري :لا بابا ما يسويها
                    مروان :لزم تكوني قويه انتي راح تكوني مكان ابوكي بعد عمر طويل لزم تكون بنت بمئة رجال
                    جوري بقهر :واسامه الزفت على طول يتدخل فيني كرهت الشركه
                    مروان ابتسم :انا راح اتصرف معو
                    جوري بنذاله :مروان انا لزم أقهر الكلب اسامه
                    ******************
                    عند ياقوت وسمر :هههههههه وبعدين ابن عمتك كان راح يذبحني
                    سمر :ههههههههههه أما كل هذا سويتي فيه وما تبينه يذبحك
                    ياقوت ويدها على بطنها تطالع فيصل :ان شاءالله يقوم بالسلامه واطلع عيونه
                    سمر :كيف نونو والحمل
                    ياقوت ابتسمت :تهبل مطلعه عيون سامر حتى ما تخليه يجلس جنبها وكل اليوم تستفرغ صارت جلد على عظم
                    سمر :ماصارت كل هذا وحام
                    ياقوت :انا الحمدلله ما استفرغ بس اكل
                    سمر ابتسمت :وش اكثر شئ توحمتي عليه
                    ياقوت :توحمت على الشوكلاته والفراولة الحمره الحامضه
                    سمر :يا حليلها بنوتك
                    ياقوت :كنت ابيها ولد
                    سمر :فيصل يمووووت بالبنات لما رجع من كندا شاف بنت بالمنتزة وعلى قد ما حباها كان يبغى يخطفها
                    ياقوت تضحك :لا ما يسويها فيصل ما يعرف يجرح
                    سمر بخجل :الله يقومه بالسلامه ياقوت
                    ياقوت :هلا ياقلبي
                    سمر :ممكن أسالك سوال بس ما تزعلي
                    ياقوت :وانا اقدر ازعل من سموره
                    سمر :فتون ا...
                    ياقوت ابتسمت :فتون جت مره مع أمها وبعدها ما شفت وجها
                    سمر :فعلا بنت اخوي قليلة ذوق وفيصل ما يستاهل الا بنت أصول زيك الله يسعدكم
                    ياقوت :آمين انتي كيفك مع مروان
                    سمر بانكسار :كل يوم نتهاوش
                    ياقوت :ليش
                    سمر بكت:انا للحين ما تخطيت اللى صار وهو طفش مني واليوم مسكته يكلم وحده
                    ياقوت :سموره انتي لزم تشوفي طبيب نفسي
                    سمر بخوف :ما اقدر
                    ياقوت مسكت يدها :ترى عادي كلنا نحتاج المساعده
                    سمر ضلت ساكته ياقوت :في أشياء ما نقدر نقولها للحوالينا ما نقدر نقولها الا لأحد لا نعرفه ولا يعرفنا سمر راح تخسري مروان اذا ما حليتي مشكلتك انتي راح تضيعي شبابك لزم تحبي وتعيشي وتصدري ام
                    سمر :راح أفكر
                    ياقوت بفرح حطت يد سمر على بطنها :ترا احساس الامومه يجنن ان شاء الله انا وفيصل راح نجيب سته
                    سمر تحس برفسات الجنين بخوف :ياقوت يعورك
                    ياقوت بفرح :لا احساس يجنن
                    سمر ابتسمت :الله يحفظها يلا ياقوت صار لزم اروح قبل ما يرجع مروان على البيت
                    ياقوت توقف معها :الله معاكي ان شاءالله اشوفك بحفلة قومت فيصل بالسلامه
                    سمر تضمها :ان شاءالله
                    راحت عن فيصل :فيصل يا ابن العمه قوم ترى مصختها ياقوت ولهانه عليك وكلنا اشتقنا لك
                    طلعت سمر
                    ياقوت رجعت على كرسيها مسكت يده وحطت راسها على بطنه وغمضت عيونها
                    *******************
                    عند سامر ونور
                    سامر يدق باب الحمام :نور وش صار معك
                    ماردت وهو يسمع صوت استفراغها والمويه ضل ينتظر واخيرا طلعت وبيدها المنشفه :كيف صرتي
                    نور دخلت الغرفه بتعب جلست :أحسن
                    سامر جلس جنبها :نور لمتى راح تضلي تستفرغي
                    نور ويدها على فمها جرت على الحمام
                    سامر استرخى :يا ربي صبرني ما صارت اربع وعشرين ساعه تستفرغ
                    ********************
                    عند اسامه راح على بيت جوري
                    وهو بغرفة الضيوف دخلت جوري والعبايه على كتوفها ولبسه بلوزه سوداء وجينز ازرق وشراب بيت على شكل أرنب ومووو حاطه الا مرطب وشعرها ذيل حصان :مساءالخير
                    اسامه وهو يقز :مساءالنور
                    جلست :خير ليش جاي
                    اسامه ابتسم وهو يطالعها بإعجاب :جوري انا جيت اعتذر عن اللى صار اليوم والله ما كان قصدي
                    دخلت ياسمين ببيجامة النوم وشعرها منكوش وشايله دبدوبها الأبيض وتفرك عينها :جوري
                    جوري راحت لها وشالتها :ياسمين ليش صحيتي
                    ياسمين تطالع اسامه وببرائه:ابي مويه عمووو مين انت
                    اسامه ابتسم :انا اسامه صديق جوري
                    ياسمين نزلتها جوري وراحت عن اسامه ومدت يدها :اسمي ياسمين
                    اسامه مسك يدها وبأسها :تشرفت فيكي يا احلى أميرة
                    ياسمين بخجل :شكرا عمووو
                    جوري قربت : اسامه بيك تقدر تروح
                    اسامه يجلس ياسمين بحضنه :ما تكلمنا
                    جوري :مافي شئ نتكلم عنه وانا بكرا راح ادوم وبعد سنه وثمن أشهر راح أصير مديرة الشركه يلا ياسمين
                    اسامه باس خد ياسمين :ياسمين انا جبت لك شوكلاته
                    ياسمين بفرح :وينها
                    اسامه نزلها ووقف ومسك يدها:بالسيارة تعالي نجيبها
                    جوري بعصبيه مسكت يد ياسمين :اقول لك روح واترك اختي
                    اسامه اخذ نفس :ما راح أكلها بعطيها شوكلاته وأرجعها
                    جوري بصراخ تجر ياسمين :قلت لك اتركها
                    ياسمين خافت وصارت تبكي
                    اسامه فك يدها وشالها :عجبك البنت خافت خلص حبيبتي لا تبكي
                    جوري وقفت مصدومه ياسمين تبكي:ابي بابا جوري تخوف
                    اسامه وهو متوجه للباب :ياروحي بابا مسافر راح يجيب لك هدية حلوه.
                    ياسمين تضمه :عمووو لا تخلي جوري تعصب
                    راح اسامه وجوري لحقته وعند السيارة جلسها على السيارة وهويعطي ياسمين كيس فيه شوكلاتات :هذا للأميرة ياسمين
                    ياسمين بفرح باست خده :شكرا
                    اسامه ابتسم :العفو يا روحي
                    ياسمين بدلع :عمو انت متزوج
                    جوري بعصبيه :ياسمين عيب
                    اسامه :لا حبيبتي مووو متزوج
                    ياسمين :أحسن لان المتزوجين اشرار حتى خالو من لما تزوج ما صار يحبني
                    اسامه يضحك :اجل انا ما راح اتزوج لجل عيونك
                    جوري شالتها :ياسمين خالو اليوم رجع من السفر وجاب لك هديه يلا نروح ننام
                    اسامه باس خدها :بس تصيري كبيره راح اتزوجك
                    جوري نزلت ياسمين اللى تبتسم بخجل:ادخلي بسرعه
                    ياسمين سوت باي لأسامه وراحت
                    جوري بعصبيه :اسامه انت وبعدين معاك خير تقول لها راح تتزوجها انت ما تستحي
                    اسامه ابتسم :ليش معصبه
                    جوري بتوتر :اكيد راح اعصب لما اشوفك تلوث أفكار طفلة
                    اسامه :ما سويت شئ غلط
                    جوري :استغفر الله اطلع من بيتي
                    اسامه يفتح السيارة :ما هقيته منك جوري لا تتاخري بكرا
                    جوري :لا تصدق نفسك
                    اسامه ركب بصوت عالي :اتاخري وراح اخصم من راتبك
                    جوري طنشت ودخلت البيت اسامه رجع على شقته وهو طائر من الفرحه بس مستغرب لان جوري ما سوت مشكله وعلمت ابوها طلع صورها من الدرج وصار يتأملها
                    ******************
                    عند سمر مجهزة العشاء ومتكشخه بجينز اسود وبلوزه نيلي فخمه مره ومفتوحة من الظهر وجالسه تناضر بالساعة اللى تعلن دخول الساعه 12
                    دخل على البيت :السلام عليكم
                    سمر :وعليكم السلام بدري
                    وهو يرمي الجاكيت مستغرب من كشختها: كنت عم اتعشى مع ارفيقي وين كنتي
                    سمر وقفت :تصبح على خير
                    مروان لحقها :سمر لوين
                    سمر :بنام الله يأخذني ويريحني منك
                    دخل على الصاله شاف السفره جاهزه اخذ نفس عميق (انا ليش ما عندي حظ )
                    دخل على الغرفه :سمر انا
                    سمر وهي تلبس البيجامه :لا تكلمني
                    مروان جلس :سموره والله ما كانت بعرف انك عم تستنيني
                    سمر تفتح اللحاف :ابي اقول لك شئ
                    مروان :احكي حبيبي عم أسمعك
                    سمر تغطت :انا حجزت موعد عند دكتوره نفسيه
                    مروان ابتسم :بربك
                    سمر :اي ولا انا مافيني شئ ولا ميته عليك بس ابي ابري ذمتي قدام الله
                    مروان جلس جنبها :انا اللى ميت عليكي
                    سمر :اقول قوم دخل الاكل على البراد ونام بغرفتك
                    مروان باس خده وأشر على عيونه :من عيني هاي قبل هاي
                    **********************
                    بالمستشفى الصبح ياقوت بعد ما خلصت تبديل ملابس فيصل فتحت القفل وجلست على سريره وصارت ترطب أدينه :فيصلي ياروحي عمر اتصل وقال راح يجون بالليل حتى جسار راح يجيك وعمك محمد رجع الصبح من السفر هو وبناته راح يجون وأبو عبد الله راح يجي ترى هو معصب قال اذا ما قمت راح يكسر العصى عليك
                    وصديقتي هلا انخطبت وملكتها اليوم ان شاءالله نحضر عرسها انا وانت هي زعلت لاني رفضت اروح فيصل قوم عاد ما عاد اقدر على بعدك تخيل زاد وزني كثير حتى حركتي صارت صعبه
                    دقت الباب :ليلى ادخلي
                    الممرضه :ما شاءالله خلصتي بسرعه
                    ياقوت بفرح :اليوم وجه حبيبي منور
                    الممرضه تحط الصحن على الطوله :اي ما شاءالله جبتلك حلى شغل منيرة
                    ياقوت :ليلى الله يسلم يدينها بس تخلصو شغل راح أجي اسولف معكم
                    الممرضه ليلى :أوكي حبيبتي
                    ياقوت طلبت من ليلى يبعدون فيصل اشوي صار في مساحه جنبه
                    ليلى تضحك :ياقوت لو جاء حمد راح يذبحك
                    ياقوت :مووو اول مره أسويها ما علي منه بسكر الباب بالمفتاح
                    ليلى :ترى انا مالي علاقه
                    ياقوت :اقول روحي على شغلك
                    راحت ليلى ياقوت قفلت الباب بالمفتاح فكت شعرها وانسدحت جنبه وحطت راسها على صدره وبعد تفكير طويل نامت
                    ********************
                    بالشركة دخل هو وقؤاد على الشركه :فؤاد لسى بكير خلينا نفطر سوى بعدين انزل على شغلك
                    فؤاد :طيب
                    دخلو على المكتب اسامه بصدمه وهو يطالع بجوري والرجال اللى معاها قاعدين يفطرون ويضحكون فؤاد :السلام عليكم
                    جوري واللى معها :وعليكم السلام
                    جوري :اسامه بيك نص ساعه واخلص فطور
                    اسامه بقهر :عرفينا على الاستاذ
                    وقف وراح عند اسامه ومد يده :انا مروان ال......
                    اسامه مسك يده بقوة :تشرفنا
                    مروان بالم :ولك اترك أيدي
                    اسامه ترك يده لف على فؤاد اللى يسلم على مروان جلس :فؤاد روح على شغلك
                    فؤاد ابتسم :أوكي اذا فاضي على الغداء انا عزمك
                    اسامه :يصير خير
                    فؤاد طلع
                    اسامه جلس على مكتبه
                    مروان :حبيبتي جوجو طلعو النتائج
                    جوري ابتسمت :ان شاءالله الأحد
                    مروان :لا تتوتري يوم الأحد راح اروح معك
                    جوري بفرح :مروان والله اموت فيك
                    اسامه بعصبيه :يا أستاذ ورانا شغل
                    مروان ابتسم جوري :احترم ضيفي
                    اسامه :استغفر الله
                    مروان يوقف :جوري صار لزم اروح
                    جوري وقفت :تعال خذني على الغداء
                    مروان ضمها :ان شاءالله توصيني بشئ
                    جوري :لا سلم على سموره
                    مروان يفتح الباب :من عيوني
                    جوري :تسلم لى العيون الزرق
                    مروان راح :مره ثانيه سوي الغراميات بمكان ثاني
                    جوري لفت عليه :لا تدخل لان أبوي عنده علم
                    اسامه ناظر فيها:عنده ولا ما عنده مالي علاقه بحياتك
                    جوري أخذت التفاحة وأكلت منها :اول مره تقول شئ صح
                    اسامه رفع السماعه وقال لاحمد يدخل :امر أستاذ اسامه
                    اسامه :احمد ابي بوكي ورد جوري احمر المغرب يكون جاهز
                    احمد ابتسم :باسم مين
                    اسامه كتب على ورقه وطواها ومدها لاحمد :ابي مميز
                    طلع احمد
                    جوري بفضول :خذي مع الورد هدية راح تفرح
                    اسامه طالع فيها :ما اعرف لاشياء البنات وهي مميزه مره ما اقدر اخذ اي هديه
                    جوري :وش المناسبه
                    اسامه :زوجها راح يقوم بالسلامه
                    جوري (خبل يحب وحده متزوجه وش يحس فيه والله مريض الحمدلله على نعمة العقل قال بياخذ لها ورد لان زوجها راح يقوم بالسلامه ):خذ لها عطورات وبخور لان الحريم يحبون هذي الأشياء
                    اسامه طالع فيها :اصغر منك
                    جوري باستغراب :وش علاقتك فيها
                    اسامه :وش دخلك
                    جوري :اسأل عشان اعرف وش الهدية المناسبه
                    اسامه :وش علاقتك الاشقر
                    جوري ابتسمت :وش يدخلك
                    اسامه بتحدي :اجل خليكي بنفسك
                    جوري راحت على كرسيها وجلست وصارت تشتغل
                    *****************
                    عند فتون :فؤاد خلص سكر بكرا ورأي مدرسه وتحفيظ
                    فؤاد ابتسم :ترى اذا ما جبتي الاولى راح ازعل منك
                    فتون :انت قول ان شاءالله فؤاد
                    فؤاد :امري
                    فتون :متى تتزوجني
                    فؤاد :اذا ما صحى فيصل بعد ما تولدي تخلعيه ونتزوج ونهاجر على استراليا بعد ما تخلصي الثانوي
                    فتون :ان شاءالله يقوم بالسلامه
                    فؤاد :فتون للحين ما قلتلى ليش تغيرتي فجئت وش قالت لك
                    فتون تعدلت ودموعها نزلت:الله يسعدها ورتني النور فؤاد انا اغلطت بحقهم وبحق نفسي ادعيلي ربي يسامحني
                    فؤاد :وش سويتي هدى كل يوم تتصل وتبكي
                    فتون :انا وهدى ما عاد ينفع نكون صديقات كانت راح تضيعني
                    فؤاد :طيب اسمعيها مره وحده
                    فتون :ما اقدر فؤاد صار لزم انام بعد المغرب أكلمك
                    فؤاد :طيب ياعمري انتبهي لنفسك وافطري الصبح
                    فتون تضحك :ان شاء الله
                    فؤاد :احبك
                    فتون :ايش قلت لك ممنوع
                    فؤاد :أوكي اسف سلام
                    سكرت وانسدحت :سبحان الله اللى غير أحوالي يارب سامحني

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      #80
                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت الثاني عشر
                      عند ياقوت وفيصل
                      شد شعرها وغمض عيونه تعدت بخوف :بسم الله شكلي صرت الهلوس
                      طالعت على الساعه كانت تعلن دخول الساعه اثنين نزلت بتعب وتوجهت للخزانة طلعت بيجامه سماوي وبيجامه وردي باحتيار :اللبس اي وحده
                      بهمس:ياقوت
                      بخوف لفت شافت فيصل على وضعه :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لفت على الخزانة ونزلت ملابسها وضلت بس بالملابس الدخليه الدنتيل السوده
                      لفت بصدمه شافت فيصل مفتح عيونه دموعها صارت تنزل سجدت سجود الشكر :الحمدلله
                      وقفت وراحت عنده جات تضمه ما قدرت لان بطنها كبير فيصل ابتسم وهي تبوس راسه ووجهه بشكل عشوائي:فيصل احبببك لا تتركني مره ثانيه
                      ياقوت تمسح دموعها :شوفت عيونك عيد
                      ياقوت رجعت السماوي ولبست الزهري لبست جزمتها بصعوبه بسبب بطنها ولبست العبايه جت تفتح الباب ادق فتحت دخل الدكتور حمد وهو يطالع الملف اللى بيده :ام اياد وبعدين معك من الساعه عشره وانا ادق الباب
                      ياقوت :كنت نايمه دكتور فيصل
                      الدكتور :اكيد أزعجتيه وشد على يدك
                      ياقوت بفرح :لا فيصل صحى
                      الدكتور عطالها الملف وراح عند فيصل :قولي لليلى تنادي الدكتور حسام والدكتورة نسرين
                      ياقوت راحت بسرعه
                      وبعد الفحوصات اللى أجروها على فيصل برا بعد صلاة المغرب وهي على أعصابها :ام اياد الحمدلله كل شئ بفيصل طبيعي وتجاوب معنا ان شاء الله كم يوم ونفتك منك
                      ياقوت ابتسمت :الله يبشرك بالخير اقدر اشوفه
                      حمد :اي تقدري بس لا تتعبينه
                      ياقوت (هين يافيصل والله لاخليك تبكي من القهر ) ابتسمت :ان شاء الله فيصل بعيوني
                      راح الدكتور حمد وهي دخلت وهي تضحك :ترى بس تطلع من المستشفى راح افتك منك
                      جلست على السرير ومسكت يده :وراح احرم عليك شوفت عيوني
                      ليلى توجهت للباب :ياقوت اشوي آشوي بعده تعبان
                      ياقوت أبتسمت :فيصلي تحبني
                      فيصل ضغط على يدها :اي احبك
                      ياقوت :شمس اشتاقت لك كثير وفرحت لما سمعت صوتك
                      فيصل ابتسم وهو يناظر بطنها :متى تولدي
                      ياقوت حطت يده على بطنها :انا لى كم يوم بالثامن فيصل بقول لك شئ
                      فيصل:قولي
                      ياقوت :مبروك راح تصير خال
                      فيصل ابتسم بفرح :الله يبارك فيك وينها
                      ياقوت أخذت الجوال واتصلت على نور وحطت مكبر الصوت :الو هلا بام اياد
                      فيصل ابتسم :ام شمس
                      نور بصراخ :فييييييصل انت صحيت
                      وهي تهز سامر :ساااامر قووووم فيصل قام
                      سامر صحى :تمزحي
                      ياقوت :نور صار لزم أسكر
                      نور بسرعه :كيف فيصل
                      ياقوت تناظر فيه:يقول ما يبي يشوف احد غيري
                      نور بعصبيه :ياقوتو لا تصيري كذابه
                      ياقوت :ما اكذب لا تجين ركض انتي وكرشك
                      نور :ياليل انتي ما تحترمي احد شوفي انا وسامر ربع ساعه ونكون عندكم
                      ياقوت :الله يصبرني
                      سامر بفرح :فيصل متى صحى
                      ياقوت :من الساعه اثنين
                      سكرت
                      ياقوت :فيصل واخيرا قمت
                      فيصل بفرح :الحمدلله
                      ياقوت تكمل بقهر :بنت النسرة راح تجيبلك الولد
                      فيصل بصدمه :نعم
                      ياقوت توقف :زي ما سمعت فتون حامل
                      فيصل بقهر :يالله وش هالبلوه
                      ياقوت بغصه :انا ما عندي مانع تضل زوجتك الله يهنيكم
                      ياقوت طلعت شنطتها :فيصل انا راح اسافر على أمريكا واتمنى ما اشوفك مره ثانيه
                      فيصل بانفعال :ياقوت اسكتي بلا مزحك
                      ياقوت تكمل :ما اقدر اسكت ومن متى انا امزح هذا قراري تريد تقول شئ قبل ما اروح
                      فيصل بعصبيه ضغط على الزر اللى في لوحة التحكم حقت السرير وصار بوضع الجلوس :ياقوت انتي ملكي ومستحيل اخليكي تتركيني
                      ياقوت ابتسمت وناظرت فيه بانكسار :اي احبك وهذي اكبر غلطه سويتها بحياتي وانا مووو ملك احد
                      توجهت للباب مسكت الباب :لا تسوينها راح اموت بدونك
                      ياقوت فتحت الباب :الله يسعدك على كل لحضه أسعدتني فيها
                      طلعت وسكرت الباب فيصل بصراخ مبحوح :لااااا ياقووووت لا تتررركيني يااااااااااااقوت سندت نفسها على الجدار تبكي وفيصل يصارخ جات ليلى بخوف :ياقوت وش صار ليش فيصل يصارخ
                      ياقوت تشهق :ماضل لي مكان بحياته
                      ليلى ضمتها نور وسامر وصلو :وش صاير لييييش فيصل يصارخ
                      ياقوت بعدت عنها ومشت بسرعه سامر يلحقها :ياقوت وين رايحه وش صاير
                      ياقوت :خليك معه هو محتاجك انا رايحه على القصر
                      سامر مسك يدها :انتي بخير
                      ياقوت من بين دموع :اي بخير
                      *****************
                      عند نور هي وليلى دخلو على فيصل اللى رمى كل شئ جنبه ويصارخ ومووو قادر يقوم وهو يبكي زي الأطفال :نور نادي ياقوت
                      نور ضمت فيصل :بسم الله عليك
                      فيصل منهار على الاخر :لا تخليها تروح انا احبها رااااح اموووت يانور
                      ليلى راحت تنادي لدكتور حمد دخل سامر وحط يده على كتف فيصل :انا ما ابي فتون ولا ولد فتون ابي ياقوت وبنتي سامر لا تخليها تروح
                      نور صارت تبكي مووو عارفه وش تقول قامت وسامر ضم فيصل اللى يبكي :فيصل حبيبي والله ياقوت تكذب ما راح تتركك اللى جلست معاك ثلاث أشهر بالمستشفى بدون ما تتحرك ومارضت احد يخدمك غيرها مستحيل ياقوت تموت عليك اسأل كل الناس عن حبها لك
                      فيصل :والله رااااح اموووت
                      دخل الدكتور حمد :وش صاير
                      سامر وهو ضام فيصل بقوة :دكتور اتركونا لحالنا
                      الدكتور حمد فهم انو سامر راح يهدي فيصل طلع نور وليلى وسكر الباب
                      فيصل بانفعال:تبغى تموتني تعرف أني ما أقوى أعيش بدونها
                      بعد ربع ساعه سامر يرجع فيصل على المخده : يا اخوي صل على النبي
                      فيصل يسترخي :عليه الصلاة والسلام
                      سامر مسح وجه فيصل بالمناديل :ليش عصبت منك
                      فيصل بصوت مبحوح :قالت انو فتون حامل وقررت تتركني كأنها ما صدقت أقوم حتى تقهرني
                      سامر ابتسم :تدري ياقوت ما تركتك ولا لحضه المره تغار عليك من الهواء وسالفت فتون جننتها
                      فيصل مسك يده :سامر طلعني من هنا
                      سامر :لا والله حمد يذبحنا ما حدا قدر له الا ام اياد ما يقدر يقول له كلمه
                      فيصل ابتسم :الدنيا خربانا مبروك قالت لى انو راح أصير خال
                      سامر :الله يبارك فيك ان شاءالله أصير فخور بخال عيالي
                      فيصل ابتسم :سامر انا صرت متاكد انو غريمنا مووو بعيد وبدر ان شاء الله يعطينا ادله
                      سامر وقف :وانا اعرفه بس الرئيس قال لزم نمسك عليه الأدلة
                      فيصل :مين هو
                      سامر يتوجه للباب :نور لحالها برا
                      فتح الباب ودخل نور فيصل ابتسم لها :مبروك
                      نور جلست عنه ومسكت يده :الله يبارك فيك
                      دخل حمد :فيصل كيف صرت
                      فيصل بهدوء :الحمدلله بخير
                      حمد :تصدق كل اللى بالمستشفى يحسدونك على ام اياد
                      فيصل :دكتور طلعني
                      حمد :كم يوم وأطلعك الحين لزم ترتاح
                      فيصل اشوي وينفجر :وانا بعد دكتور والله اذا حسيت باي مضاعفات ارجع لك
                      حمد ابتسم :خلاص يادكتور فيصل بعد بكرا أخرجك الحين ارتاح الحمدلله على سلامتك
                      فيصل :الله يسلمك
                      راح حمد
                      سامر بمزح :المره هجت منك وانت لحقها على البيت
                      فيصل :نور ابي أرتاح خذي زوجك وانتبهو لها
                      نور :لا تشغل بالك ياقوت بعيونا
                      سامر :ابو شمس تامر على شئ
                      فيصل ابتسم :لا
                      سامر مد يده :خذ هذا
                      فيصل بفرح :شكرا
                      راحو سامر ونور بعد ماوصى سامر ليلى على فيصل
                      ************************
                      أخذت شور يطفي نيران قلبها ولبست قميص بيت دافي وجلست تبكي وهي ضامه المخده :انا ليش قاعده احرق قلبي عشان فيصل
                      :لانك تحبينه
                      لفت ومسحت دموعها :هلا اسامه
                      اسامه جلس جنبها ومد لها بوكي الورد وباس راسها :مبروك قومت الحب
                      ياقوت ابتسمت وهي تتأمل الورد :لا تقول الحب انا ما عاد ابيه
                      اسامه :خالتي مووو على لى وقت وقف وانتي تبكي ووتكلم عنه
                      ياقوت تغير الموضوع:شكرا على الورد
                      اسامه :العفو ياام اياد كنت ابي اجيب هديه بس ما عرفت وش اللى يناسبك فجبتلك أطيب حلويات شرقية
                      ياقوت بفرح :الساعه عشره وش رأيك تعزمني على العشاء
                      اسامه وقف :من عيوني يلا معكي خمس دقايق
                      ياقوت دخلت على جناحها ولبست عبايتها وطلعت :لايكون تأخرت عليك
                      اسامه يقفل جواله :لا حبيبتي
                      مسك يدها وهم نازلين :وش صار معاك بموضوع جوري
                      اسامه :ما صار شئ واليوم جايبه حبيبها الاشقر
                      ياقوت بزعل :بس ما سمعت انو عندها حبيب
                      اسامه :ما ادري
                      وبالصاله توهم واصلين :على وين ان شاءالله
                      اسامه ابتسم :طالعين نتعشى
                      سامر :حلووو اجل نحن راح نجي معاكم وبس نرجع على البيت راح اتحاسب مع ناس
                      ياقوت فهمت كلام سامر اسامه :لا اعطيك افلوس وروح انت والمدام بس لا تجون معنا
                      نور :وليش ان شاءالله لايكون ما ينطلع معنا
                      ياقوت :لا حبيبتي موووو كذا بس اسامه عنده موضوع
                      سامر يجلس :ما تبغين تسألين على الرجال اللى فجعتي قلبه
                      ياقوت تلف الطرحه :لا ماني ساله باسافر واترك لكم السعودية
                      سامر بعصبيه :خافي ربك بالرجال
                      ياقوت بحده :فيصل ماله مكان بحياتي من اليوم انا سويت واجبي معه وانتهى
                      نور ودموعها على خدها :ياقوت حرااام عليكي فيصل اليوم كان يبكي مثل الطفل ارحميه
                      ياقوت توجهت للباب :اسامه يلا
                      سامر بعصبيه مسكها من زندها :مافي طلعه على غرفتك
                      ياقوت بصراااخ :اتركني لاني ما ابي اجرحك ولا تدخل بحياتي
                      اسامه يحول يهدي الوضع :خالي اتركها تفكر براحتها كم يوم وتروق
                      سامر يسحبها :على فوق مافي طلعه
                      ياقوت بكت :انت مجنون اتركني
                      نور :سامر اتركها زوجها مسؤول عنها
                      سامر بعصبيه :انا الحين اللى بربيها اذا فيصل ما يقدر يكسر راسها انا اللى بكسره
                      ياقوت :ياربي صبرني انا متربيه وانت مالك حق تدخل فيني
                      سامر عطاها كف :لووو موووو اللى ببطنك كنت ذبحتك الليله على فوق
                      جلس اسامه :الله يهديكم
                      ياقوت ويدها على خدها :نور اتصلي على عمر
                      نور:وش تبين بعمر
                      ياقوت :بروح على بيتكم لاني مستحيل اجلس مع زوجك الهمجي
                      اسامه :خلص ياقوت بلا حركات البزران
                      ياقوت بصراخ :اي انا بزر ومافي قوة راح تخليني أضل مع صديقه المجرم
                      سامر بقهر :اذا تعرفينه مجرم ليش قررتي تكوني زوجته حذرتك ولا لا
                      نور بصدمه :اخوي مجرم
                      ياقوت :انتي اسكتي لانك ما تعرفين وين الله حاطك
                      نور دموعها نزلت وقفت وراحت على جناحها
                      سامر وقف بعصبيه :انتي ما تستحين على وجهك كيف تكلمين البنت بهذي ألطريقه
                      ياقوت جلست ببرود :لما تجرحني تحمل اللى يجيك اسامه قول للخدامه تجهز العشاء
                      اسامه :الخدامه راحت تنام اسالكم بالله بلا هواشكم اليوم الرجال قام من الموت خالي احترم عمرك ولا تحط رأسك برأسها بعدها مراهقه
                      سامر بعصبيه :اذا طلعتي من الباب راح اكسر رجولك فاهمه
                      ياقوت :اقول روح راضي المدام
                      سامر وهو متوجه لجناحه :ياالله صبرني
                      اول ما راح سامر اسامه جلس :مجنونه ليش تعصبينه
                      ياقوت تبكي :حيوان يريد المجرم فيصل يربي ابني
                      اسامه :فيصل مجرم
                      ياقوت :اي مجرم ولا انا وش رماني بدرب فيصل
                      اسامه :حياتي انسي انو فيصل مجرم لان سامر مستحيل يخلي اخر العنقد مع رجال مجرم اكيد واثق فيه
                      ياقوت تغير الموضوع وبمزح :أقص لسانك لووووو قلت لأحد انو زوجي مجرم
                      اسامه وقف :ان شاءالله انااا بروح على البيت من الصبح بالشركة
                      ياقوت ابتسمت :حبيبي الله معاك
                      ودعها اسامه وراح ياقوت طلعت فوق بالمصعد فتحت الشنطه وحطت ملابس فيها رفعت الجوال واتصلت عليه رد :الو
                      ياقوت :مساء الخير عمر كيفك
                      عمر ابتسم :مساءالنور انا الحمدلله بخير مالي ساعتين راجع من المستشفى ماخلوني ادخل انت كيفك
                      ياقوت ابتسمت :الحمدلله بخير عموره مبروك اخوك صحى
                      عمر بفرحه وصراخ :بالله الله يبارك فيكي ويبشرك بالجنه اشلونه الحين
                      ياقوت بكت :عمر طلبتك تعال خذني
                      عمر بخوف :فيصل صار له شئ
                      ياقوت :هو بخير انا بالقصر تعال خذني اذا وصلت لا تدق الجرس دق علي
                      عمر :أوكي ربع ساعه وأكون عندك
                      وبعد ربع ساعه برا بالحديقة حاطه شنطتها وتنتظر على الكرسي رن جوالها وراحت فتحت الباب :تأخرت
                      عمر :زحمه وش صاير معاكي
                      ياقوت :شيل الشنطه
                      شال الشنطه وهي ركبت بالسيارة :ام شمس وش صاير معاكي وليش تبكين
                      ياقوت تشهق :اكره الساعه اللى عرفت فيها ابي اجلس عندكم ما ابي أشوفهم
                      عمر : نور زعلتك
                      ياقوت بشقه :لا ما عاش اللى يزعلني
                      عمر :طيب شموسه وامها اكلو ولا لا
                      ياقوت وهي بتموت من الجوع:لا من الفطور ما اكلت
                      عمر ابتسم :اليوم راح تدعيلي بعد العشاء
                      ياقوت بحماس :لهذي الدرجه
                      عمر :اي
                      وبمطعم وهم ياكلون :انا على طول أجي هذا المطعم
                      ياقوت :ما شاءالله ذوق اول مره اعرف هذا المطعم
                      عمر :أدري لان شكلك موووو من أهل الطلعات
                      ياقوت ابتسمت :لا لما كنت بالشرقيه كنت كل يوم طالعه وفله وهبل مع البنات بس من لما جيت الرياض وماتم اهلي صرت ما اطلع
                      عمر :الله يرحمهم
                      ياقوت :آمين بسالك امي ام فيصل راح تعصب لووو عشت عندكم
                      عمر ضحك ياقوت :عمر ليش تضحك
                      عمر :ههههههه تقولي امي وبنفس الوقت خايفه منها
                      ياقوت بنعومه :لووو كنت اعتبر نفسي كنه ماكان هذا وضعي
                      عمر :تخيلي حتى فتون راح تجيب بنت بقول لفيصل يسميهم شمس وقمر
                      ياقوت بفرح مع انها ما تحب طاري فتون :بجد
                      عمر :ليش فرحانه
                      ياقوت ابتسمت :ولا شئ
                      وبقصر بدر :عمر لا تقول لأحد أني هنا لان راسي مصدع
                      عمر صعد على الدرج :طيب لا تطلعي صوت لان التؤم صاحين
                      ياقوت مشت وراء عمر دخلها على غرفة نور :هذي غرفة نونو وأشر لها على الحمام :وهذا الحمام المشترك بين غرفتي (أشر على غرفته)وعرفة التؤام
                      ياقوت :عمر شكرا تعبتك معاي
                      عمر :لا تشكريني ترى انتي اختي الرابعه
                      ياقوت وهي تمسك الباب :تصبح على خير
                      عمر :وانتي من أهله
                      سكرت الباب وسارة فتحت بابها :عمر كنت تكلم مين
                      عمر بتوتر وهو يرفع جواله :خويتي روحي نامي
                      ساره بصدمه :يارا تعالي شوفي اخوكي مخاوي بنت
                      يارا تطلع :عمر مخاوي بنت
                      عمر بعصبيه وهو يفتح غرفته:اقول لا يكثر
                      سارة بنذاله:ترى بقول لنارجس انك مخاوي بنت
                      عمر لف عليها :اي قولي لها وقولي لكل الناس ماني خايف من احد
                      ساره حطت يدها على خصرها :هين ياعمر والله راح اقول لأبوي
                      عمر: استغفرالله
                      سكر الباب
                      البنات دخلو غرفتهم وسكرو الباب
                      ياقوت بالقوة ماسكه ضحكتها عليهم
                      جلست على السرير وسندات ظهرها عليه ودموعها صارت تنزل كلها دقايق ودق جوالها فتحت شنطتها وطلعت الجوال شافت اسم سامر ردت :صح اليوم ياستاذ سامر وش فقتوني انا اوريكم وربي بكسر رأسك ورأس فيصل ورأس الكلبه نور تسون حزب ضدي انا انحشت منكم ها وش راح تسوي راح تضربني مره ثانيه وقسم لاوريكم نجوم الليل بعز الظهر ياللى ما تستحون
                      بعصبيه :وينك
                      ياقوت بصدمه وخوف :فيصل
                      وحطت يدها على فمها
                      فيصل بحده :قلت وينك


                      طبعا صار الوقت اوصف لكم ابطالنا
                      اول شئ(مروان 26سنه سوري الشاب الجذاب طوله 185عيونه زرقاء ووسيعه وشعره ذهبي لنص رقبته جميل لابعد الحدود وين ما يروح يتعرض للتحرش وكتوفه عريضه وجسمه مليان اشوي غني جدا و يحب السفر ويعشق الطبيعه مهندس زراعي يشتغل تجاره بالسعوديه بالخضار والفواكه وبسوريا عنده الكثير من الاراضي الزراعية )
                      (سمر 22سنه دارسه هندسة ديكور طولها 162 ملامحها ناعمه لون عيونها بني وشعرها لين كتوفها اسود وفيها اشوت سمار نحيفه مره وعندها حلم تبدأ مشروعها الخاص وتحب تكون مستقله منعزله وعلاقتها بالصديقاتها رسميه اشوي )
                      (اسامه عمره 24 دبدوب ضخم طوله188 وجسمه عريض مليان عصبي ونفس الوقت طيوب وعلى طول مسوي سكسوكه وبشرته بيضاء وعيونه سوداء وعنده غمزه بخده اليسار )
                      (جوري 22سنه رشيقه وطولها 160عيونها خضراء وبيضه وعلى طول وجها احمر وبشرتها حساسه وشعرها أشقر لنص الظهر وتحب الرياضه لابعد الحدود وعلى طول عمله دايت)
                      (فؤاد22سنه نحيف مره وطوله 170 وعيونه بنيه وشعره اسود واسمر سمار طيب وطموح )
                      (فتون 15نحيفه مره ومافيها معالم الأنوثة طوله 165سمراء عيونها بني وشعرها خشن وش ما سوت فيه ما يصير اهلها ما اهتمو فيها وتربية الخدم وتطلع وتدخل على كيف كيفها بس الحين تغيرات لان مافي شئ مستحيل وندمت على كل شئ سوته )
                      (عمر 20سنه طوله 175 وابيض وعيونه بني فاتح ونحيف كل اليوم يأكل بس بدون فايدة راعي الفزعات طايش وداشر ويحب يتحرش بالبنات ويرقمهم ويموت بنارجس من الطفوله )
                      (نارجس روح عمر عمرها17سنه طوله 157شعرها كستنائي قاصته فيكتوريا وعيونها ازرق جسمها مليان اشوي وتخاف تسمن وبيضه وتحب الفله والتسوق )
                      (ساره ويارا تؤام 17سنه وطولهم 160 فيهم سمار من ابوهم ويشبهون بعضهم وعلى طول لبسين زي بعض وشعرهم ناعم لنص الظهر وملامحهم حاده والناس ما يفرقون بينهم وصديقتهم المقربة نارجس متربين مع بعض ويحبون التسوق والفله ويارا عشقها النوم)
                      (جسار عمره 35 طوله185 عيونه بنيه وشعره كله ابيض وسوي على سكسوكته شوارب زي ابو شهاب حق باب الحاره ويحط على أطراف شنبه جيل عشان يلفه ومعضل ويحب ألعاب كمال الأجسام وما يعرف شخصيته الحقيقة الا زوجته نوره وزوجته نوره اكبر منه بخمس سنوات )
                      انتهى البارت توقعاتكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...