روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    هههههههههه الله يعافيكم حبايبي بارك الله فيكم عم قريب تفهمون القصة بالاحداث الجايه راح تصير كلها حماس وتشويق فانتظروني

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      بناااات تبون انزل بارت اليوم ؟

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
        بناااات تبون انزل بارت اليوم ؟
        والله لو في سارة ومصعب أكيد راح نقول أي... والله يسعدك يا زوزو والله أنك مثل أختي وأتمنى لك التوفيق في حياتك.... بس مممممم لو نزلتي الحين راح تنزلين بكره و لا أشلون .....

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
          والله لو في سارة ومصعب أكيد راح نقول أي... والله يسعدك يا زوزو والله أنك مثل أختي وأتمنى لك التوفيق في حياتك.... بس مممممم لو نزلتي الحين راح تنزلين بكره و لا أشلون .....
          حبيبتي اكيد سارة ومصعب لان الاحداث اللى حتصير بقصتهم كثيرة يا عمري وانت الاغلى بارك الله فيك
          اي بكرا اكيد في بارت

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت السادس والخمسون
            جوري جلست على الارض تبكي وتشهق لمى جلست جنبها وضمتها
            جوري صارت تبكي على صدر لمى وتشكي حبها له للمى
            اما عند مروان ايام هربان من الدنيا كلها جالس على التل الاخضر وسرحان يخيل كيف حياته راح تكون مع سمارا وابنهم
            نزلت دمعه حارة تحرق خده من الشوق قلبه داب من الغياب اشتاق لها الدنيا ما تسوى شئ بدونها مسح دمعته كيف تخليت عنك وعن ابني كيف رضيت ببعدكم ادفع عمري عشان ترجعيلي
            ولع الزقاره وسحب منها نفس
            وهو يطالع بالمظر الخلاب قدامه
            ام عند سمر وهي تضحك :ههههههه اوكي
            وهو يضحك :وش اوكي تسلكين
            سمر :ما اسلك اسمعني ايش رايك نزوجك دام طلقة النسرة
            جسار :غريبة اول مره تقولي عنها نسره
            سمر :والله نسرة اصلا ما محد خرب عائلتنا الا هي بس تزيد حطب بيني وبينك الله يسامحه
            جسار :انا الحين موو مفكر بالزواج
            سمر :فكر وانا بخطب لك بنت الحلال اللى تسعدك
            جسار :اوكي افكر كيف الجو عندك
            سمر ابتسمت :يجنن لو انت هنا كنت طلعت اتمشى معاك
            جسار :طيب اطلعي انا معاك
            سمر :لا اخاف اطلع بروحي والمزرعة فيها عمال موو حلوه طلع بروحي
            موو ناوي تجينا
            جسار :مشغول شغلي لفوق راسي
            سمر :الله يكون بعونك
            جسار :آمين
            سمر :كيف فتون
            جسار لمعت عيونه :ما ادري
            سمر :حبيبي كيف ما تدري هذي امانة فتون الله يرحمها وقطعة من بنتك
            جسار دمعته نزلت :لليوم ما قدرت اشوفها
            سمر :الله يجبر كسر قلبك فتون راح تشوفها بفتون الصغيرة لا تكابر وتنسى حفيدتك راح ترد لك بنتك فتون ببنتها
            جسار :سمر ما اقدر احيانا الوم نفسي لان فكرة زواجها من فيصل راح يصلح غلطتها نادم يا سمر ذنبي كبير كبر البحر كل اللى سويته فيك صار بوحيدتي الموت خذها اخر شئ قالته لى طلبت مني اسامحها واسامحك هي تابت وانتي مضلومه
            اما عند فيصل وسامر جالسين يسولفون بالغرفة ومعهم الاطفال
            وياقوت ونور يحضرون العشاء
            سامر :كيف وضعكم
            فيصل ابتسم :وضعنا يجنن
            ياقوت مغرقتني بالحب والحنان والاهتمام تخيل حتى صار بالها طويل ما تهوشني كل عادتها القديمه اختفت صارت وحده ثانية
            سامر ابتسم :الله يهنيكم يمكن اللى صار خيره
            فيصل :اي اكيد خيره آمين ويهنيكم
            سامر :فتون تعالي هنا
            فيصل يضحك :لسى ما تحبي
            وهو يضمها اندق الباب
            سامر وقف :بروح افتح انتبه على فيصل من بنتك
            فيصل ابتسم :بخليها تعضه
            سامر :ساعتها انا ارد لك العضه
            رجع سامر :فيصل
            فيصل يعطي اللعبه :مين جا
            :انا
            فيصل رفع عيونه بصدمه :جسار
            وقف بسرعه وضم جسار وهو شايل فتون :جسار اشتقت لك
            جسار :وحشتني يافيصل
            حسار اخذ فتون وضمها بشوق وهو يبوسها
            فيصل باس راس فتون ويده على كتف جسار هو متاثر جسار اول مره يشوف حفيدته
            وهم جالسين وجسار شايل فتون بحضنه وفيصل جالس جنبه سامر وقف :فيصل صار عندي شغل ضروري اروح
            جسار :سامر اجلس انت موو غريب
            سامر :جسار حبيبي اعرف اني موو غريب بس يصير العشاء اجي اتعشى
            فيصل :اوكي على راحتك
            سامر سلام وطلع
            جسار :فيصل
            فيصل مسك يد جسار :احس باللى حسيت فيه وجعك كبير يا جسار الضنى غالي هذا وانا ما عشت معها
            قلبي احترق
            جسار دمعت عيونه :اشتقتلها قد الكون
            فيصل :الله يرحمها
            جسار :آمييين
            فيصل :قول لى وش اخبارك بعد ما طلقت النسرة
            جسار ابتسم :اخباري تمام يا ريتني مطلقها من زمان ومتفرغ لبنتي اعتمدت عليها بس ما طلعت كفو تربي فتون التهينا بنفسنا ونسينا فتون بين الخدم
            فيصل :جسار الحمدلله على كل حال اهم شئ الله اخذ روحها باحسن حاله كانت فيها فتون اخذها وهي تايبه الشاب اللى كان ناوي يتزوجها بعد العده وينه
            طبعا فيصل كان موجود لما جا فؤاد وطلب يتزوج فتون بعد العده :اخذ اخته الصغيرة وسافر يكمل دراسته
            فيصل: جسار ابو عبدالله ما شفته من شهر ايش رايك نروح نزوره مع فتون
            جسار :اوكي نروح اخر مره شفته بالعزا
            فيصل :انزل مع فتون وانا اجيب اغراضها
            جسار وقف :اوكي لا تتاخر فيصل دخل على المطبخ :بنات انا وجسار راح نروح نزور ابو عبدالله بالمزرعة مع فتون
            نور :جسار هو اللى عندك
            فيصل :اي تبون شئ
            ياقوت :لا حبيبي سلمت قلبك
            فيصل رمالها بوسه بالهوا
            وراح
            نور تضحك :الله على الرومانسيات
            ياقوت :اذكري الله
            نور تضمها :ما شاء الله الله يهنيكم
            ياقوت تضحك :اتصلي على زوجك المهبول من زمان ما شفته نور اتصلت على سامر وطلبت منه يجي اول ما جا ياقوت ركضت له وضمته وهي تتاسف منه وتطلب يسامحها
            سامر يمسح على شعرها برحمه :يا مجنونه ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك يا بنت الغالي
            وباس جبينها
            نور :حبيبي اذا مطولين اروح اكل
            سامر وهو يغمز لياقوت :يا ليت تحبيني قد ما تحبي الاكل
            نور بزعل منه :ياقوت والله اذا ما سكت اخوك عن التفاهت والله اعسكر عندكم
            ياقوت : هههههه حلوه المصطلحات الجديدة
            نور راحت وجلست على السفرة
            ياقوت وسامر تهمسو اشوي ودخلوا على الغرفه
            سامر ضم نور وباس خدها :نونو نور عيني اسف حبيبي والله العظيم ما اعيدها
            ياقوت :بشوف فيصل الصغير على ما تتصلحون
            نور :فيصل نايم لا تروحي
            ياقوت :اقول لا تحلمي تخيمي عندنا بترضين غصب عنك
            نور :وربي اختك قليلة ادب ما تستحي
            ياقوت تجلس :خليت الادب لك
            سامر يجلس :بنات خلاص لا تتهوشون عيب عليكم
            ياقوت تعبي صحن سامر :صح كلامك عيب نتهوش
            نور :ياااي صارت ياقوت ملاك
            ياقوت ابتسمت وضلت ساكته
            وهم ينظفون المطبخ سامر جالس وياهم يشرب شاي ياقوت ونور ينظفون ويتشاقون على بعض ويضحكون وسامر مستانس عليهم
            ام عند يارا وسعود سعود يحول من الظهر يطلع الشغل بس يارا موو راضيها تخليه طلع باب الجناح جننته من الظهر حتى ام سعود حاولت تتوسط لسعود لما طلعت تشوفهم بس يارا رافضه تمام
            سعود على الكنبه مكتف يدنه وهو يفكر شورطه اللى طايح فيها ممنوع يطلع حتى الجوال خبته وكل اشوي يطالع فيها جالسه قدامه على الارض وتطالع مسلسل
            لفت عليه :حبيبي
            سعود بزعل :خير
            يارا :حبيبي اجيب لك شئ خفيف تاكله
            سعود اخذ نفس :مالي نفس
            يارا لفت كل جسمها مسكت يده وجلست على ركبها :زعلان مني
            سعود حول يسحب يده بس ماسكتها بقوة :يارا اليوم بسكت على السخافه اللى قاعدة تسونها بس والله العظيم لو تكررت راح تندمي فاهمه
            يارا ابتسمت بكل برائه :لا موو فاهمه حبيبي اروح فدوه لك لا تزعل مني انا ابيك ترتاح كل وقتك شغل
            سعود :الجلوس موو راحه
            يارا :الا راحه ولا ما تحب تجلس معاي
            سعود مد يده الثانيه لخدها وبحنان:كيف ما احب وانا ابي اعيش لاخر نفس لى من الدنيا معاك
            دمعتها نزلت سعود يحرك يده بنعومه على خدها :ليش الدموع حبيبتي ناوي تجننيني
            يارا طالعت بعيونه بانكسار :لا
            سعود ابتسم :ايش راح تاكليني
            يارا :اممم تاكل فواكه
            سعود :دام اكل معك كل شئ اكله
            عسل على قلبي
            يارا قربت يده من فمها وباستها بعمق
            دخل عبدالله يركض :يارا يااارا تعال بدأ
            يارا بخوف وهي تترك سعود :مات البطل ولا لا
            عبدالله ناسي وجود سعود بالبيت ضل ساكت وكل حماسه اختفى
            سعود بعصبية :وش قلة الادب هذي انا كم مره قلت لك ما تدخل مكان بدون استاذان متى تفهم علي
            يارا:اسفه انا قلت له بس يطلع المسلسل التركي يناديني بسرعه لان البطل بين الحياة والموت
            سعود : مره ثانيه لو عدتها يا ويلك مني يا عبدالله
            يارا :سعود خلص اسكت
            سعود يخزه :انزل عند هاله
            عبدالله توجه للباب :عبودي لحضه
            عبودي لف :نعم
            يارا :في كيس اشياء حلوه بالخزانة البيضاء اللى تحت الشباك نزله عشان ناكل
            عبدالله دخل على الغرفة
            يارا وقفت :ابدل وننزل
            سعود بعد ما دخل عبدالله الغرفه :وانت المسلسلات التركية لا تشوفينها كثير ترى تأثيرها السلبي عليم
            يارا ابتسمت ودخلت تختار شئ تلبسه
            ام عند مصعب عايش بحب وغرام وناسي الدنيا واللى فيها لانه نايم على صدر سوير
            سارة تلعب بشعره :حبيبي
            يا نبض قلبي قوم
            مصعب بصوت كله نوم وهو يضمها اكثر :سوير اسكتي
            سارة :حبيبي الساعه صارت ثمانية تاخرت
            مصعب :سوير خلاص انا تعبان
            سارة تضحك ضحكه قويه :يلا قوم عني
            مصعب فتح عيونه :ليش تضحكي
            سارة لسى تضحك :متى اخر مره نمت على صدر امك
            مصعب عجبته الضحكه :من زمان ما اذكر بس لى صور على صدرها
            تضمه اكثر :يوووه مسكين انا للحين انام على صدر ماما وبابا
            مصعب :ما اريد صدر امي وابوي اريد صدرك
            سارة :لو بجد تبي صدري كنت حطيني ببيتكم وكل ليلة نمت على صدري
            مصعب تعدل :سوير لا تدورين على المشاكل لاني ما ابي ازعلك
            سارة تعدلة :انا افضل تزعلني احس يومي ناقص اذا ما سمعت منك كلامك السم
            مصعب يوقف وطالع فيها : لا تطالعني كذا
            مصعب :انقلعي على بيت اهلك
            سارة تبدل قميص النوم الابيض بملابسها :هذا اللى انت فالح فيه
            مصعب :صاير لسانك طويل
            سارة بغرور :اكيد طويل ولا نسيت انا مين
            مصعب :لا ما نسيت
            راح على الحمام
            سارة اتصلت على كومار ولما طلع:بكرا بروح مع ماما على السوق
            مصعب :اتوقع هذا موو استاذن قاعده تحطيني قدام الامر الواقع
            سارة :وش اسويلك ماما مصره اروح معها احمد ربك ما صارت مفاجئة
            مصعب :مافي روحه
            سارة :مصعب
            مصعب :سوير لا يكثر
            سارة عصبت :ما توثق فيني
            مصعب بدون ما يطالعها :سوير انقلعي
            سارة :اوووف ما عندك الا انقلعي طلعت روحي انت ليش تحسسني على اني وحده وسخه بايعه نفسي لاي رجال ممكن اشوفه اعرف اني بيوم من الايام كنت بشقة دعاره خلاص والله اقنعت منك اني انتهيت واني مجرد جسم و انت بلا ضمير لا راضي اصير زوجتك قدام الناس ولا راضي تتركني اعيش حياتي ايش اسوي بعمري مووو معقول اعيش اللى باقي من عمري بس متعه لك محد رخصني الا انت عارف ليش صرت ما اشوف نفسي الا مجرد جسم حلو لمتعتك وقرفك انا كرهتك
            عطاها كف ومسك شعرها :اي صح انت مجرد متعه لشهواتي وطلعه على السوق مافي وتعرفين زين انا ايش ممكن اسوي فيك اذا عصبت
            سارة طالعة بعيونه :سوي اللى تريده ما راح اعرض ما بقى شئ اخسره كلي لك من اليوم راح اطلع مع امي وخواتي وما راح انتظر منك الموافقة على طلبي مصعب دفها بقوة على السرير وطلع
            سامر يشرب القهوة ويطالع فيه كل شوي
            بحده :لا تطالعني كذا
            سامر رفع حاجبه :لا تطلعني كذا مصعب انت معفوس فوق تحت وش فيك
            وقف :سامر بروح اشوف صديقاتي تجي معاي
            سامر :لا حبيبي مشكور ام فيصل تنتظرني
            مصعب :الله على اخلصكم فيصل ميت على ام اياد شايفها وموو مصدق
            وسعود موو طايق الجنس الناعم عنده يارا تسوى الجنس الناعم كله
            وانت شكك تخاف من اخت فيصل
            سامر يضحك :لا حبيبي ما اخف بس انا اخت فيصل ماليه عيني مووو مقصره معاي
            مصعب بلعانه :تزوجتها عن حب
            سامر بثقه :لا بس لان ابي قرب فيصل تزوجت اخته عاد ما شاء الله خوات فيصل كلهم زين وادب لو كان اسامه ابن اختي موو مرتبط كنت خطبت له الاميرة الصغيرة
            مصعب قبض يده يحول ما يفضح نفسه وقف :تمشي ولا اترك لك المفاتيح
            سامر وقف :لا انا بروح زوجتي تنتظرني وبكرا عندنا دوام لا تخلي الاكواب هنا مصعب :الاكوب موو مهمه يلا
            طلع سامر قبل ما يركب مصعب سيارته :مصعب
            مصعب طالع فيه :هلا
            سامر :اذا تبي تقول شئ اتصل
            مصعب :ان شاء الله شكرا
            سامر :سخيف لا تشكر
            مصعب :اشوفك
            سامر :ان شاء الله سلام
            مصعب :سلام
            مصعب شغل الاغاني وقفل جواله ماله خلق لاحد دخل على البيت كانوا جالسين بالصاله
            يارا وعبودي بالارض يشوفون فيلم كرتوني وسعود يسولف مع امه وابوه سلام وجلس بين امه وابوه امه مدت له صحن الحلى :حبيبي اكل
            مصعب اخذ الصحن وطالع بالحلى كاره الدنيا قلبه مكسور تعبان داخله يلعن بسارة وبالعشق
            ام سعود طالعت بمصعب وبعدين بسعود
            ام سعود :مصعب صايرين ما نشوفك
            مصعب بهدوء :مشغول كثير
            ابو سعود :حبيبي حتى لو مشغول خلي وقت للاهل
            مصعب دون سابق انذار حط راسه على صدر امه الكل طالع باستغراب طبعا من عدا يارا وعبدالله اللى مندمجين بالفيلم
            ام سعود حطت يدها على راس مصعب بحنان وباست جبيبنه سعود ابتسم رغم انه موو مرتاح
            لوضع مصعب ابو سعود حط يده على كتف مصعب ومسح كتفه برحمه
            سعود رمى علبة المنديل على يارا
            يارا لفت عليه اشر لها تطلع عبدالله يارا طالعت بمصعب بحزن كلمت عبودي وقامت معه
            ام سعود :ابني حبيبي وش فيك مصعب بصوت مخنوق :مافي شئ
            سعود :مصعب كيف مافي شئ انت موو شايف وجهك
            مصعب :قلت مافي شئ
            ام سعود :اذا لى خاطر عندك قول لى وش فيك
            مصعب :مافي شئ
            ابو مصعب :بتقول ولا اعرف وش فيك بطريقتي
            سعود :مصعب ارجوك قول وش فيك
            مصعب اخذ نفس :انا ما ابي سعاد
            ام سعود :مصعب ايش هذا الكلام عيب عليك سعاد زوجتك ولا نسيت كلامنا قبل الملكه
            مصعب :زوجتي ولا موو زوجتي ما يهمني انا اقول لكم اني ما ابيها ما قدرت اتقبلها
            ابو سعود :مصعب اغضب عليك ليوم الدين اذا تركت بنت خالك
            مصعب بعد عن امه بعصبيه:هذا اللى كاسر ظهري يا اطلقها يا اتزوج عليها لان خلص طقت روحي بموت من اللى تسونه فيني
            سعود رجع تعبان جلس يارا سكرت الجوال طالعت فيه :طمني وش فيه مصعب
            سعود زفر بضيق وقال :مصعب خير اهلي يا يتزوج على سعاد يا يطلق سعاد
            يارا شهقت بصدمه :اما وشنو صار
            سعود :اكل كف من امي وطلع
            يارا حطت يدها على فمها من الصدمه :خالتي ضربت مصعب
            سعود :مصعب له كيانه اللى يخصه واصعب شئ عليه انه ينغصب على شئ ما يبيه مصعب ياما اكل كفوف من امي وابوي
            يارا :الله يعينه طيب الحين هو وينه
            سعود :طلع وما رضى نتكلم
            سعود راح يتروش وترك يارا بروحها يارا رفعت جوالها ورجعت تكمل مكلامتها
            عند مصعب مسند على الشجرة اتصل عليها كثير بس مشغول رن جواله رد بسرعه :سوير
            سارة :نعم
            مصعب :انا اسف سامحيني
            سارة :على ايش اسامحك هههههه انا خلاص حبيبي تعودت على على اسلوبك
            مصعب غمض عيونه وفتحهم :متاكدة
            سارة :اي متاكدة
            مصعب :ليش جوالك مشغول
            سارة :كلمت يارا عشان مشروعنا
            مصعب :سوير انا ورا بيت اهلك انزلي
            سارة :وش جابك
            مصعب :ابي اشوفك الحين
            سارة تضحك :اقول لك من الحين مافي بوسات ولا ضمات ولا شمات فاهم
            مصعب :بسرعه وسكر بوجها سارة استغربت منه بسرعة بدلت البيجامه بفستان اسود طويل ماسك على جسمها ومعه سترة طويلة دانتيل وكلها فتحات برسومات مميزه
            رشت عطر فرنسي وحطت روج احمر صارخ
            ونزلت بهدوء
            عند مصعب بدون سابق انذار ضمته من ورا بقوة طبعت بوسه حاره على رقبته وبصوت كله شجن وشوق :احبك
            مصعب مسك يدنها :موو على اساس مافي بوسات ولا ضمات ولا شمات
            سارة رجعت تبوسه وبدلع :كيفي انت ملكي وطي صوتك لا تفضحنا
            مصعب :خليني اشوفك
            سارة همست باذنه وهي تضمه اكثر:ممنوع امشي وانت ساكت
            مصعب :وين امشي لا نطيح
            سارة دفته بمعنى امشي
            ورا الملحق حق الخدم في ممر بس الملحق فاضي لان الخدامه حاطيلها غرفه داخل سارة بدلع :وصلنا
            مصعب :في احد داخل البيت
            سارة :مجنون داخل مهجور
            مصعب سحبها قدامه طالع بجسمها كان الفستان يجنن عليها رسم جسمها رسم
            طالع بوجها وضمها مر الوقت وهو يقول لها كلام رومانسي وضامين بعض ويبوسون في بعض سارة تبعد عنه :مصعب خلاص المكان موو مناسب
            مصعب باسها وهر يثبتها على الجدار:ما اقدر اتركك
            سارة ضحكت وهي تمسك يدنه :يكفي لا تصير مجنون
            مصعب :من لما عرفتك صرت مجنون فيكي
            سارة حطت اصبعها على شفيفه :ما كنت ادري العشق كله عيب ×عيب
            مصعب باس اصبها :لا حبيبتي موو عيب
            سارة :الا عيب
            مصعب حط اصبعه على شفيفها:دام معاي موو عيب سارة احبك من لما شفتك هذيك الليلة ما رحتي من بالي ولا لحضه
            سارة باست اصبعه و باست خده وهمست باذنه :اذا ما يسمحوا لنا نتزوج اهرب معاك
            مصعب ضمها لصدره :موو رجال اللى يخطف حبيبته هانت يا سوير هانت
            سارة :هههههه اذا صرت ببيتك راح تضل رومانسي
            مصعب طالع بوجهه وهو ماسك ذقنها:لا بصير ممل جدا جدا جدا
            سارة ظربت صدره :والله اذبحك
            مصعب يضحك :ههههههههههه اذا مستعدة تحملي كل سنه اضل رومانسي
            سارة تضحك :هههههه يعني الحين انت موو رومانسي
            مصعب :لى موو مكفيتك الرومانسية
            سارة :شوف راح تضل رومانسي غصب عنك ولا تحلم كل سنه احمل يكفيني تعطيني طفل واحد منك ساعتها املك الدنيا
            مصعب سكر فمها :انا وعدتك ما اتركك وراح تضلي المره الوحيده بحياتي يا ام عيالي راح نجيب كل سنه واحد
            سارة باست يده :اوعدني ما يكون لك مره غيري
            مصعب :اوعدك ما يكون لى مره غيرك
            وضمها
            دخل على البيت وهو يمشي بالصاله بهدوء ويدندن باقي ربع ساعه على الاذان طلع ابوه بوجهه اابوسعود طالع بمصعب وشكله كله روج احمر وجهه ورقبته وقميصه الابيض:
            انت ما تستحي على وجهك
            مصعب :هذا اللى انتم
            ابوه عطاه كف قوي :حسبي الله عليك انت ما تخاف ربك
            مصعب ابتسم وبصوت عالي:يبه سعادتي ورغباتي فوق كل شئ اللى اسويه انا اوبن مايند غصب عن الكل وسعاد لو تنطبق السما على الارض ما تصير مره لى تفهمون ولا لا اكره نكدكم واكره سعاد واكره الدنيا اللعينه
            سعود وهو نازل بصراخ :مصعععب
            مصعب بعصبية :قول لامك وابوك يتركوني اعيش زي الناس تعبت منهم
            سعود مسك معصم مصعب وسحبه :تعال
            طلع لجناح مصعب
            وهو يمسح وجه مصعب باطراف اصابع ويطاله على اصابعه :انت انجنيت كيف تجي على البيت بهذا الشكل
            مصعب ابتسم : سعود رجائا لا تخرب صفوت مزاجي بنام
            سعود :يلعن ام الرواق اللى عليك انت ما تستحي
            مصعب يطالع نفسه بالمرايا ويفرك خده :باقل من نص يوم اكلت كفين على نفس الخد
            انتهى البارت

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              هذا البارت طول يعني ما راح انزل اليوم قراءة ممتعه

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                تسلمين يا قلبي والله يعطيك العافية الفصل مره جنان يا زوزو أنتظرك بكره أن شاء الله...

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  حبيبتي الله يسلمك بس ما قلتي لى ايش توقعاتك

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    البارت السابع والخمسون
                    سعود يحول يواسي اخوه :انجاز عظيم اتروش بسرعه عشان نروح على الصلاة
                    مصعب :اوووف ياحضنك حبيبي بله
                    اوف ياحضنك حبيبي بله
                    بحضان كل الدنيا مابدله
                    مجنون اني حتى ابدلك شنو
                    سعود يضحك : اول مره اشوفك تغني
                    قرب فتح فم مصعب وشم :الحمدلله موو شارب شي
                    مصعب دق جواله برقم روحي رد :هلا حبيبتي هلا بالروح
                    بدلع :ليش ما اتصلت
                    مصعب :سعود عندي
                    سارة :هذا وش يسوي عندك بهذا الوقت وين يارا عنه
                    مصعب :ههههههه موو جايه نوم
                    سارة بنذاله:اخوك هذا موو بصاحي
                    مصعب :نعم ليش
                    سارة :ولا شئ
                    مصعب :تقولين ولا ازعل
                    سارة :توعدني يضل سر بينا
                    مصعب :وعد
                    سارة: اممم الاستاذ سعود الخميس الفات كنت اول مره يلمس يارا هو بجد للحين عنده عقده من الحريم ولا شنو
                    مصعب يطالع بسعود واشر له يجلس :لا بالله
                    سارة :والله ما امزح غريبة ما قال لك
                    مصعب :حبيبتي اكلمك بعدين
                    سارة :بالله مصعب لا تقل له بعدين يعرف اني سارة
                    مصعب :بعدين اكلمك سلام سكر منها
                    سعود :الله على العشاق
                    مصعب بنذاله ولعانه : متى اصير عم
                    سعود :ليه عبدالله موو مالي عينك
                    مصعب :حبيبي يا سعود انا دكتور وافهم بهذي الامور ليش يارا للحين ما حملت لا يكون ما تبون اطفال
                    سعود :لا يا ريت يصير عندي طفل من يارا
                    مصعب بفرح :متى تجيها
                    سعود :ما ادري
                    مصعب :كيف ما تدري ليكون البنت حامل
                    سعود:لا موو حامل انت الحين ليش مصر على الموضوع
                    مصعب :موو مصر ابي طفل اللعبه
                    سعود بلعانه :اعرس على سعاد وجيب الطفل اللى تلعبه
                    مصعب :اموت ولا المسها وع
                    سعود صار يضحك
                    مصعب ضربه بالخدادية :حيوان ليش تضحك
                    سعود :انصحك تلقي طبيب نفسي متى ناوي تصير اب
                    مصعب :موو مفكر اهم شئ اكون مع اللى احبها بعدين افكر اجيب اطفال
                    سعود : اطفال ليه كم واحد ناوي تخلفون
                    مصعب باستهبال :انا اتفقت معاها يا اصير ممل بعد الزوج يا اصير رمانسي بس ما اصير رمانسي الا بشرط
                    سعود رفع حاجبه :شنو الشرط
                    مصعب :اخليه كل سنه حامل
                    سعود فقع من الضحك الى درجة حط راسه بين ركبه ودموعه تنزل
                    مصعب يضحك :هييييي الناس نايمه
                    سعود خف ضحكه :انت متزوجها حب ولا ناوي تفتح مصنع
                    مصعب :هو ما احب الاطفال يزعجوني بس احب العبهم اشوي ارجوك اريد اصير عم لحنين وغرام وعشق وهيام وهمس وكل الاحسيس الحلوه
                    (غمز له)
                    سعود يسمع صوت الاذن ابتسم :ان شاء الله الله كريم بس انا يكفيني طفل واحد من يارا
                    مصعب :الله يرزقكم
                    سعود وقف :بسرعه تروش لان اكيد امي راح تمر عليك وتغسل شراعك
                    مصعب وقف :انتظر بمر عليها اخذ بندول
                    سعود لف عيله :مصعب حرام عليك لا تحر قلب امك ترى هي تحبك
                    مصعب طلع وخلى سعود دق الباب ودخل على غرفة النوم شغل الضو وبصوت ناصي :يمه يممه
                    ام سعود صحت طالعت بمصعب وفركت عيونه بصدمه :مصعب انت شنو مسوي الله يسود وجهك شافوك الحرس
                    مصعب ابتسم وجلس على طرف السرير :يمه لا تعصبين سامحيني حبيبتي قرب يبوسها رجعت على ورا :لا تقرب مني
                    مصعب ابتسم :بس ابوس جبينك والله بس بوسه
                    امه بعصبية :يا ربي ماضل خجل بسرعه قوم انقلع غسل من القرف
                    مصعب :ما اغسل الا لما ابوسك
                    امه بعصبية :انت سكران ولا بالع شئ
                    مصعب قرب ضمها وهو يبوس فيها :يمه حبيبتي احبك اموووت فيك
                    امه تصارخ وتقوله وخر عني دخل سعود على اصارخ امه ابتسم :صباح الخير يا احلى ام بالدنيا
                    ام سعود :اي خير وخر
                    مصعب :قولي سامحتيني واوخر
                    ام سعود :الله يسامحك
                    مصعب طالع بوجهه :و رنا ام سعود
                    ام سعود بهمس :سامحتك
                    مسعب مسك يدها وباسها بعمق وبنكسار :امي احبك
                    ام سعود ضمته بصدرها
                    سعود طلع يلحق الصلاة
                    مصعب جا ابوه باس راس ابوه واعتذر منه وبعد اصرار مصعب سامح مصعب
                    مصعب راح تروش بسرعه وتروش وصلى الفجر ورفع جواله اتصل بسرعه وردت :الو صباح الخير
                    مصعب :صباح الورد والحب والعسل
                    سارة تضحك :حبيبي ارحمني
                    مصعب :انت اللى ارحميني
                    سارة :راح تسحب على الدوم ولا تداوم
                    مصعب :بنام كم ساعه دوامي تسع
                    سارة :اليوم الله يعيني من البرد
                    مصعب :ليش
                    سارة :تروشت ومجفف الشعر اللعين خرب
                    مصعب يضحك:ما عليك من المدرسة نامي بفراشك
                    سارة :لا شنو اسحب
                    مصعب :تعالي بيتنا نفطر وتنامي على صدري
                    سارة :لا عندي اختبار
                    مصعب :الاختبار اهم مني
                    سارة :لا حبيبي تزعل مني وانت كل شئ انت كل حياتي
                    مصعب :سلام
                    سارة :مصعب
                    مصعب سكر الخط
                    سارة ارسلت له رساله (روحي مالك حق تزعل مني انا طول الليل معك والحين رايحه على المدرسة موصله حبيبي الغالي اموت بهواك)
                    سارة راحت على المدرسة وضل كل تفكيرها بمصعب
                    مر اسبوعين كان على البعض حلو كله حب ومر على بعض مر كلها شوق وحزن
                    ونبدأ اليوم من عند يارا فطرت مع سعود وعبودي وهم بالسيارة قدام المدرسة :يارا حبيبتي
                    يارا ابتسمت وطالعت فيه بحب:هلا حبي
                    سعود : نفسي اقول لك كلام كثير بقلبي
                    يارا لمعت عيونها: سعود نعم
                    سعود ابتسم لانه ما قال شئ :بعد المدرسة عزمك على الغداء بس نحن
                    يارا :بجد
                    سعود يضحك :شنو بجد ليكون موو مصدقه
                    يارا :الا بس اول مره تعزمني نطلع بعد طلعة ليلة الحفلة
                    سعود مسك يدها :متى ما تحبي نطلع بس امريني
                    يارا بفرح :قد كلامك
                    سعود بصوت هادي كله شجن :وعد حبيبي
                    يارا :الله لا يحرمني منك
                    سعود باس يدها :آمييين ولا يحرمني منك
                    يارا بدلع :حبيبي عادي اطلب منك طلب
                    اندق الشباك
                    سعود ابتسم وهو يطالع اللى تدق الشباك :امريني
                    يارا تضحك :اعزم سوير تجي معانا
                    فتحت الشباك :يا هلا سوير صباح الخير
                    سارة :صباح النور كيفكم
                    سعود ويارا :الحمدلله بخير
                    سعود :انت اشلونك
                    سارة :الحمدلله بخير متى ناوي تخالي اختي تنزل
                    سعود بضحك :والله كنت اعزمها نطلع بس اختك رافضه
                    سارة :نعععم وليش ترفضين تطلعين مع الشيخ ابو حنين
                    يارا :سوير انت بصفي ولا صفه
                    سارة تضحك بهدوء :انا مع الحق يا ليت اتزوج فارس احلامي ويعزمني
                    امشي تاخرنا
                    سعود ابتسم :لا شنو فارس احلامك ترى هذا موو موجود كل عين لون وشعره احمر وما ادري بعد وش من وين نجيبه سوير ايش رايك ازوجك لحميدان ولد عمي
                    سارة :وع اسمه يجيب الغثيان
                    اقول لك انا لا تقرب صوبي ولا تجيب لى عرسان
                    سعود :اوكي ما راح اجيب لك عرسان بس بشرط
                    سارة كتفت يدنها :لا وتتشرط ببعديا شينك
                    سعود :بعد المدرسة تجين تتغدين معنا يارا تقول ما اروح الا تعزم سوير
                    سارة :لا شنو اجي معاكم لسى عرسان انبسطوا لحالكم الله يسعدكم
                    يارا :سوير وش هذي السخافه
                    سارة باحراج:لا الله يسعدكم موو اليوم غير يوم
                    سعود :مافي غير يوم اليوم يعني اليوم وانا مصر
                    سارة :حرام عليكم انا تعبانه ما نمت كنت سهرانا طول الليل برجع انام
                    سعود ابتسم :سوير تجين غصب عنك ولا والله ازوجك حميدان ولد عمي
                    سارة بشوية حده : كيف تزوجني من ابن عمك حميدان انا ماراح اتزوج الا فارس احلامي
                    صارو يضحكون علي كلامها
                    جت معلمه من وراء سارة :انت وهي وش عندكم مع هذا لكم ساعه واقفين مع هذا الرجال
                    سارة لفت على المعلمه :وش يدخلك
                    المعلمه :انت تستهبلين
                    سارة بكل ثقه : لا ما استهبل حبيبتي طالما انا برا المدرسة اسوي اللى ابي
                    المعلمة :انت الثانية انزلي الحين اوريكم وقولي هذا الكلام للمديرة
                    سعود نزل وبعصبية :يا انت لا تطولين على اسيادك
                    المعلمة :هييي انت لا تدخل
                    يارا نزلت بخوف
                    سارة بصوت عالي انا :كيف ما يتدخل بكلمه منه يدمر حياتك كلها
                    المعلمه تضحك :قدامي انت وهي يومكم اسود
                    سارة :لا حبي انت اللى بتصير حياتك سوده طحتي ومحد سمى عليك
                    يارا :استاذة اسمعيني الله يخليك هذا زوجي وهذي اختي وكنا نتكلم بموضوع مهم
                    المعلمه :بالبيت تكلموا بموضيعك موو بالشوارع
                    سعود :يارا ولا كلمه لا تبرري لاحد سوير خذا اختك وادخلو
                    يارا :سعود بلا مشاكل لا تكبرون الموضوع
                    سعود من بين اسنانه :قلت ادخلوا
                    المعلمه :قدامي
                    سارة بمياعه :اعرف امشي لا تدفين ومشت ببرود
                    يارا مشت بخوف وراء سارة
                    سعود بعصبية :انت وقفي

                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت بكرا ان شاء الله

                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله
                      سبحان الله
                      الحمدلله
                      لا اله الا الله
                      محمد رسول الله
                      "الا بذكر الله تطمئن القلوب "

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...