رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الرابع والخمسون
في مكان اخر
بدلع :حبيبي
بدون ما ييطالعهاوهو لسى موو نايم:خير نونو
نور تبوس خده :حبيبي احبك موووت
سامر ابتسم :وانكاتمهت فيك
نور :تحب فيصل
سامر :اكيد حبيبتي انا امووت عليكم
نور وهي تحط فيصل بحضنه :نوم ابنك تعبني تصبح على خير
سامر بصدمه :نعععم
نور:كلامي واضح دورك تسهر معه
سامر بانزعاج لان فيصل صار يبكي :نور يرحم امك خذي ابنك تعبان
نور تعطي ظهرها لسامر :لا حبيبي هذا ابنك وانا تعبانه دورك
سامر يشيله :نونو حياتي لا تنامي وتخليني
نور كاتمه الضحكه:نمت
سامر وهو يحول يسكته :نور نوووور اووووف منك لا تنامي
*****
ضمها وباس خدها :حبيبتي انت صاحيه
بصوت هامس مبحوح :ما اقدر انام
لمس خدها :ترى المره اللى راحت ما حبيت اضغط عليك بس هذي المره راح تقولي ليش تبكين بعد عنها وقام من السرير شغل الضوء ورجع جلس عندها عدلها وطالع بعيونها :ليش تبكين
زاد بكاها مسك وجهه :يارا تقولين ولا ازعل منك
ضمته بقوة :سعود انا احبك
سعود يمسح على ظهرها وشعرها :هههههه وانا احبك موت
يارا :لا تتركني
سعود زادت ضحكتها :مين قال بترك شمعة حياتي كيف اتركك
يارا ضلت ساكته
سعود يبعد عنها :دلع البنات الماصخ اتركيه ما احبه
يارا :موو دلع
سعود :الا دلع
يارا اشوي وتبكي :والله مووو دلع
سعود ضربها بالمخده بصوت يخوف:يلا نامي
يارا : لا تضرب ما ابي انام
سعود يتغطى ويغطيها :تنامي غصب ما اسمع صوتك
يارا طالعت فيه بصمت
بعد ثواني :وش فيك
يارا ساكته
سعود ابتسم :اسالك جاوبي
يارا نزلة عينها بكذب:جوعانه
سعود وهو يقوم :بسرعه البسي الروب عشان ننزل ناكل
يارا قامت :طيب
لبست بسرعه مسك يدها ونزلوا على المطبخ
كان يسوف معها :يعني متى ناويه تروحي اجازه
ابتسمت :ان شاء الله ع الصيفيه
سعود ويارا :صباح الخير
الرد :صباح النور
مصعب :اتنم بعد جوعانين
سعود :بنموت من الجوع
هاله تقوم :مستر سعود يارا خانم ايش تحبوا تاكلو
سعود يجلس :انا ابي كوب حليب بالعسل
يارا :انا ابي اكل كيك زي مصعب
هاله ابتسمت :ان شاء الله
مصعب ينزل كوب الكابتشينو :هاله ما قلت لى كم ولد عندك
هاله :ما عندي الا ولد واحد و عم يدرس هندسة طيران باميركا
مصعب ابتسم وهو يطالعها : ما شاء الله مووو باين عليك عندك ولد كبير
هاله ابتسمت :تسلم لاني تجوزت صغيره وابني سعد عمرو ٢٣
يارا :ليش ما جبتي الا واحد ولا انتم اللبنانيين ما تخلفوا كثير
هاله تحط قدامهم الصحون :جوزي الله يرحمو انئتك وعمر سعد سنه
الكل :الله يرحمه
يارا :مين قتله
هاله :امممم ارصاصة صديد بدون قصد من صديقه
مصعب :هاله جلسي كملي اكلك وقولي شنو صار وكيف ربيتي سعد
هاله دموعها نزلت :انا اخسرت احمد وسعد كان عمري 15
سنه
اهل احمد واهلي حرموني من ابني
يارا بصدمه :كيف يعني
سعود وهو ياكل موزه:يعني اخذو الطفل من امه بدون رحمه بحجه خليها تتزوج وتعيش حياتها
يارا: حسبي الله عليهم
مصعب :يعني تزوجتي
هاله :جوزوني غصب على ضره
يارا بصدمه :طيب كيف انت قاصر ولبنان
هاله :انا من اهل الضيعه
مصعب :طيب كملي شنو صار
هاله :كان جوزي الثاني اربعيني واحد سكرجي ومن وحده لوحده
كان كل يوم يضربني ع اتفه الامور خمس سنوات مع عمري وانا عايشه بجهنم
واخر شئ ضربني للموت وصرت ما امشي ليش ضربني بس لاني رحت شفت ابني وحيدي سعد ضليت ثلاث سنوات اتعالج على حساب خالتي كان جوزها غني وصاحب كرم
وجمعية حقوق الامرأة الحمدلله ساعدوني حتى يطلقني ورجعولي ابني
مصعب :الحمدلله على كل حال
يارا :الحمدلله
مصعب :طيب ليش جيتي ع السعودية
هاله :الست نغم ارفقت رنا خانم كنت بشتغل عندا هي دلت رنا خانم لان نغم خانم هاجرة على لندن
يارا :طيب كيف لقيتي السعودية
هاله :لطالما اني بعيده عن لبنان راح كون بخير
وقفت :تصبحو على خير
الكل :وانت من اهله
راحت هاله يارا :يا حرام مسكينه كيف قدرت تتحمل
مصعب :لها ١١سنه عندنا اول مره افكر اسالها عن حياتها اللى يشوف هاله يقول هذي اسعد انسانه
سعود ابتسم :انت وش مسهرك على اساس تعبان ومريض
مصعب يحط يده على خده: زعلان
يارا تضحك :ومين يقدر يزعل مصعب لا يكون سعادو
مصعب بطفش :تخسى تزعلني انا اساسا حاطه على الصمت
سعود ويارا صارو يضحكون بقوه
سعود :لا يكون وحده من اللى تعرفهم (وغمز له)
مصعب :لا خلص سكرو على الموضوع
يارا :طيب ايش صار قول ونحن ساعدك صح سعود
سعود يهز راسه :اي صح
مصعب :يارا اسف بس اموور اكبار عيب تنقال قدامك
يارا ابتسمت :طيب برحتك انا بروح انام وهذا سعود عندك
مصعب :انتظري
يارا طالعت فيه
مصعب :الحين انت كبنت كيف تضحكي
يارا ابتسمت :كيف يعني عادي كل البنات يضحكون زي زي غيري
مصعب فتح جواله وبعد دقيقه فتح مقطع سعود ويارا يطالعون ببعض بصدمه
مصعب :يارا سعود وش رايكم بهذي الضحكه
سعود :اممم اتوقع ضحكت رقاصه او بنت هوا
مصعب :صح هذي الضحكه ممكن الوحده تضحكها لزوجها بس مووو قدام الناس
يارا بزعل :سعود مصعب ايش هذا الكلام اغلب البنات كذا يضحكون عادي حتى سوير تضحك كذا لما تفرح من قلب
مصعب ضل ساكت
سعود :يارا والله هذي الضحكه قلة ادب وعيب لو ضحكتيها قدام احد اذبحك
يارا بهدوء :وين العيب الواحد ونيته
مصعب :يارا انت لسى صغيرة وتفكرك نظيف
يارا بعصبيه :يعني قصدك اختي سوير قليلة ادب
مصعب :لا ما قلنا سوير قليلة ادب
يارا ترفع جوالها
:خليني اقول لسوير هههههه نفسي اسمع ضحكتها على هبلكم
اتصلت سعود :ابي اسمع رايها هههههه
يارا حطت مكبر الصوت وبعد كم رنه ردت سارة بصوت باكي
:هلا
يارا :صباح الخير جبيبتي
سارة :صباح النور اذا سعود زعلك دقي على فيصل لاني مالي حيل اسمعك
يارا :كيف اذنك
سارة :الحمدلله
سعود :صباح الخير سوير
سارة بطفش :صباح النور انتم شتبون مني موو رايقه لكم
سعود ترى مالي خلق اتهوش معك سلام
سعود :لا تسكرين مين زعل نص يارا قولي لى عشان اعلمه الادب
سارة :اووووف مين قال زعلانه ما عاش اللى يزعلني
يارا :سوير لا تبكين ادري اني زعلتك سامحيني
سعود قرص يد يارا :طلعتي انتي اللى مزعله الاميرة الصغيره
يارا بالم :آه (ابتعدت) سعود خلص سوير انا اسفه
سارة :يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي هو واحد ما يستحي ولا يعرف الاحترام عايش بس عشان يذل الكل ويتكبر على الناس ومسوي نفسه ابو العريف مصعب اناني مستحيل اغير صورته البشعه هو حقير ماخلى بنت الا قال لها كلام الحب والغرام وش خلى لزوجته بعيوني شفته كيف يكلم البنات بكل وقاحه ما يستحي ابو حريم
الله ياخذه
يارا بخجل :سارة انت ما شفتي مصعب
الا لما رحتي مع ماما على عيادته والله ما تعرفينه صدقيني هو طيب وحنون ومتوضع ومحترم
وبعدين الحريم اللى تقولي عنهم هم اللى يبونه موو هو
سعود :سارة اتوقع عيب تقللي من احترام اخوي قدامي هو تعرض لك حول يرقمك
سارة :لا ما سوى شئ وانت يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي لان ما اتحمل اسمع شئ عنه
يارا :بعدين نتكلم سارة على ما سمعت يقولون ضحكتك قليلة ادب هههههه
سارة بصدمه :مين قال
مصعب بنذاله :انا ابو حريم اللى قلت
سارة شهقت وقفلت الخط مصعب وقف
يارا :مصعب ليش تكلمت الحين راح تموت نفسها من البكي ترى سارة حساسه قلبها ابيض وما كانت تقصد اللى قالته
هي بس معصبه لانكم تشددتم بالكلام بالعيادة
مصعب :سوير حساسه ههههههه
هذي البنت لزم ينقص لسانها
سعود :مصعب خلص انتهى الموضوع تراها بزر
مصعب بعصبيه :انا ما اذيتها ليش تكرهني وتغلط
سعود :طيب تكرهك عادي هي موو مهمه
مصعب :عادي
يارا :مصعب لا تكبر الموضوع
مصعب اخذ جواله :تصبحون على خير
وطلع
سعود طلع وراء مصعب اللى متوجه لباب البيت :هااي وين رايح
مصعب :اشم هوا
سعود :انتبه على نفسك
مصعب :ان شاء الله
وكمل طريقه
سعود انسدح يارا :بجد سوير ومصعب مهابيل هذا وهم ما يعرفون بعض كذا اجل لووو يعرفون بعض شنووو كان راح يصير
سعود :هههههههه كان يا مصعب ذبح سوير يا سوير ذبحته
يارا حطت راسها على صدره :بسم الله عليهم الله يهديهم
سعود يضمها :يلا نامي
يارا ناظرت بعيونه :أحبك
سعود :وانا اموت عليك
يارا باست خده ونزلت راسها
****
عند مصعب واقف بالحديقة يدخن شافها جايه
كنت تمشي بخوف قلبها طبول لانه معصب مصعب اتصل عليها وقال لها يا تطلعين على الحديقة الخلفية يا ادخل لغرفتك
اول ما وصلت عنده مسكها من زنودها بقوه ومن بين اسنانه :لوين تبغين توصلين ها لوين
سارة بالم بصوت مبحوح :ارجوك اسمعني
مصعب يهزها :اسمع ايش لان احبك واخترتك من بين الكل انا عطيتك قلبي ليش تكرهيني ليييش
سارة دفته:انت كابوس بشع دمارني ما خليت فيني
شئ صاحي اخذت كل شئ مني خلاص استحي على وجهك
مصعب مسك خصرها :شوفي يا سوير وربي لو ضل اسلوبك كذا زفت
ما راح ارحمك فاهمه
سارة بدون ما تطلعه :اتركني
مصعب رفع وجهه :قولي انك فاهمه كلامي
سارة :موقفي منك قدام الناس راح يضل الكره واذا تزوجتني قدام الناس ساعتها اصير فاهمه
مصعب مسك فكها :السالفه صارت عناد
سارة بالم دموعها تنزل وعينها بعينه:لا ما اعند الا نفسي بس اوفي بوعدك وارحمني ذبحني الليل بدونك اشوف الويل ارحمني
ترك فكها نزلت على الارض تبكي عند رجوله :ارحمني والله تبعب ذبحني الليل والله ذبحني
انت اخذت جسمي وقلبي وروحي وعمري وعقلي
ما بقى لى شئ من بعدك كل ليله انتظر سكت ضنوني سكتها ارجوك سكتها راح امووت
مصعب نزل لها ومسك وجهه وباس جبينها :تحبيني
ساره حطت يدنها على يدينه :لا تتركني روحي بايدك اوفيلي بس مره
انتهى البارت
توقعتكم
البارت الرابع والخمسون
في مكان اخر
بدلع :حبيبي
بدون ما ييطالعهاوهو لسى موو نايم:خير نونو
نور تبوس خده :حبيبي احبك موووت
سامر ابتسم :وانكاتمهت فيك
نور :تحب فيصل
سامر :اكيد حبيبتي انا امووت عليكم
نور وهي تحط فيصل بحضنه :نوم ابنك تعبني تصبح على خير
سامر بصدمه :نعععم
نور:كلامي واضح دورك تسهر معه
سامر بانزعاج لان فيصل صار يبكي :نور يرحم امك خذي ابنك تعبان
نور تعطي ظهرها لسامر :لا حبيبي هذا ابنك وانا تعبانه دورك
سامر يشيله :نونو حياتي لا تنامي وتخليني
نور كاتمه الضحكه:نمت
سامر وهو يحول يسكته :نور نوووور اووووف منك لا تنامي
*****
ضمها وباس خدها :حبيبتي انت صاحيه
بصوت هامس مبحوح :ما اقدر انام
لمس خدها :ترى المره اللى راحت ما حبيت اضغط عليك بس هذي المره راح تقولي ليش تبكين بعد عنها وقام من السرير شغل الضوء ورجع جلس عندها عدلها وطالع بعيونها :ليش تبكين
زاد بكاها مسك وجهه :يارا تقولين ولا ازعل منك
ضمته بقوة :سعود انا احبك
سعود يمسح على ظهرها وشعرها :هههههه وانا احبك موت
يارا :لا تتركني
سعود زادت ضحكتها :مين قال بترك شمعة حياتي كيف اتركك
يارا ضلت ساكته
سعود يبعد عنها :دلع البنات الماصخ اتركيه ما احبه
يارا :موو دلع
سعود :الا دلع
يارا اشوي وتبكي :والله مووو دلع
سعود ضربها بالمخده بصوت يخوف:يلا نامي
يارا : لا تضرب ما ابي انام
سعود يتغطى ويغطيها :تنامي غصب ما اسمع صوتك
يارا طالعت فيه بصمت
بعد ثواني :وش فيك
يارا ساكته
سعود ابتسم :اسالك جاوبي
يارا نزلة عينها بكذب:جوعانه
سعود وهو يقوم :بسرعه البسي الروب عشان ننزل ناكل
يارا قامت :طيب
لبست بسرعه مسك يدها ونزلوا على المطبخ
كان يسوف معها :يعني متى ناويه تروحي اجازه
ابتسمت :ان شاء الله ع الصيفيه
سعود ويارا :صباح الخير
الرد :صباح النور
مصعب :اتنم بعد جوعانين
سعود :بنموت من الجوع
هاله تقوم :مستر سعود يارا خانم ايش تحبوا تاكلو
سعود يجلس :انا ابي كوب حليب بالعسل
يارا :انا ابي اكل كيك زي مصعب
هاله ابتسمت :ان شاء الله
مصعب ينزل كوب الكابتشينو :هاله ما قلت لى كم ولد عندك
هاله :ما عندي الا ولد واحد و عم يدرس هندسة طيران باميركا
مصعب ابتسم وهو يطالعها : ما شاء الله مووو باين عليك عندك ولد كبير
هاله ابتسمت :تسلم لاني تجوزت صغيره وابني سعد عمرو ٢٣
يارا :ليش ما جبتي الا واحد ولا انتم اللبنانيين ما تخلفوا كثير
هاله تحط قدامهم الصحون :جوزي الله يرحمو انئتك وعمر سعد سنه
الكل :الله يرحمه
يارا :مين قتله
هاله :امممم ارصاصة صديد بدون قصد من صديقه
مصعب :هاله جلسي كملي اكلك وقولي شنو صار وكيف ربيتي سعد
هاله دموعها نزلت :انا اخسرت احمد وسعد كان عمري 15
سنه
اهل احمد واهلي حرموني من ابني
يارا بصدمه :كيف يعني
سعود وهو ياكل موزه:يعني اخذو الطفل من امه بدون رحمه بحجه خليها تتزوج وتعيش حياتها
يارا: حسبي الله عليهم
مصعب :يعني تزوجتي
هاله :جوزوني غصب على ضره
يارا بصدمه :طيب كيف انت قاصر ولبنان
هاله :انا من اهل الضيعه
مصعب :طيب كملي شنو صار
هاله :كان جوزي الثاني اربعيني واحد سكرجي ومن وحده لوحده
كان كل يوم يضربني ع اتفه الامور خمس سنوات مع عمري وانا عايشه بجهنم
واخر شئ ضربني للموت وصرت ما امشي ليش ضربني بس لاني رحت شفت ابني وحيدي سعد ضليت ثلاث سنوات اتعالج على حساب خالتي كان جوزها غني وصاحب كرم
وجمعية حقوق الامرأة الحمدلله ساعدوني حتى يطلقني ورجعولي ابني
مصعب :الحمدلله على كل حال
يارا :الحمدلله
مصعب :طيب ليش جيتي ع السعودية
هاله :الست نغم ارفقت رنا خانم كنت بشتغل عندا هي دلت رنا خانم لان نغم خانم هاجرة على لندن
يارا :طيب كيف لقيتي السعودية
هاله :لطالما اني بعيده عن لبنان راح كون بخير
وقفت :تصبحو على خير
الكل :وانت من اهله
راحت هاله يارا :يا حرام مسكينه كيف قدرت تتحمل
مصعب :لها ١١سنه عندنا اول مره افكر اسالها عن حياتها اللى يشوف هاله يقول هذي اسعد انسانه
سعود ابتسم :انت وش مسهرك على اساس تعبان ومريض
مصعب يحط يده على خده: زعلان
يارا تضحك :ومين يقدر يزعل مصعب لا يكون سعادو
مصعب بطفش :تخسى تزعلني انا اساسا حاطه على الصمت
سعود ويارا صارو يضحكون بقوه
سعود :لا يكون وحده من اللى تعرفهم (وغمز له)
مصعب :لا خلص سكرو على الموضوع
يارا :طيب ايش صار قول ونحن ساعدك صح سعود
سعود يهز راسه :اي صح
مصعب :يارا اسف بس اموور اكبار عيب تنقال قدامك
يارا ابتسمت :طيب برحتك انا بروح انام وهذا سعود عندك
مصعب :انتظري
يارا طالعت فيه
مصعب :الحين انت كبنت كيف تضحكي
يارا ابتسمت :كيف يعني عادي كل البنات يضحكون زي زي غيري
مصعب فتح جواله وبعد دقيقه فتح مقطع سعود ويارا يطالعون ببعض بصدمه
مصعب :يارا سعود وش رايكم بهذي الضحكه
سعود :اممم اتوقع ضحكت رقاصه او بنت هوا
مصعب :صح هذي الضحكه ممكن الوحده تضحكها لزوجها بس مووو قدام الناس
يارا بزعل :سعود مصعب ايش هذا الكلام اغلب البنات كذا يضحكون عادي حتى سوير تضحك كذا لما تفرح من قلب
مصعب ضل ساكت
سعود :يارا والله هذي الضحكه قلة ادب وعيب لو ضحكتيها قدام احد اذبحك
يارا بهدوء :وين العيب الواحد ونيته
مصعب :يارا انت لسى صغيرة وتفكرك نظيف
يارا بعصبيه :يعني قصدك اختي سوير قليلة ادب
مصعب :لا ما قلنا سوير قليلة ادب
يارا ترفع جوالها
:خليني اقول لسوير هههههه نفسي اسمع ضحكتها على هبلكم
اتصلت سعود :ابي اسمع رايها هههههه
يارا حطت مكبر الصوت وبعد كم رنه ردت سارة بصوت باكي
:هلا
يارا :صباح الخير جبيبتي
سارة :صباح النور اذا سعود زعلك دقي على فيصل لاني مالي حيل اسمعك
يارا :كيف اذنك
سارة :الحمدلله
سعود :صباح الخير سوير
سارة بطفش :صباح النور انتم شتبون مني موو رايقه لكم
سعود ترى مالي خلق اتهوش معك سلام
سعود :لا تسكرين مين زعل نص يارا قولي لى عشان اعلمه الادب
سارة :اووووف مين قال زعلانه ما عاش اللى يزعلني
يارا :سوير لا تبكين ادري اني زعلتك سامحيني
سعود قرص يد يارا :طلعتي انتي اللى مزعله الاميرة الصغيره
يارا بالم :آه (ابتعدت) سعود خلص سوير انا اسفه
سارة :يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي هو واحد ما يستحي ولا يعرف الاحترام عايش بس عشان يذل الكل ويتكبر على الناس ومسوي نفسه ابو العريف مصعب اناني مستحيل اغير صورته البشعه هو حقير ماخلى بنت الا قال لها كلام الحب والغرام وش خلى لزوجته بعيوني شفته كيف يكلم البنات بكل وقاحه ما يستحي ابو حريم
الله ياخذه
يارا بخجل :سارة انت ما شفتي مصعب
الا لما رحتي مع ماما على عيادته والله ما تعرفينه صدقيني هو طيب وحنون ومتوضع ومحترم
وبعدين الحريم اللى تقولي عنهم هم اللى يبونه موو هو
سعود :سارة اتوقع عيب تقللي من احترام اخوي قدامي هو تعرض لك حول يرقمك
سارة :لا ما سوى شئ وانت يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي لان ما اتحمل اسمع شئ عنه
يارا :بعدين نتكلم سارة على ما سمعت يقولون ضحكتك قليلة ادب هههههه
سارة بصدمه :مين قال
مصعب بنذاله :انا ابو حريم اللى قلت
سارة شهقت وقفلت الخط مصعب وقف
يارا :مصعب ليش تكلمت الحين راح تموت نفسها من البكي ترى سارة حساسه قلبها ابيض وما كانت تقصد اللى قالته
هي بس معصبه لانكم تشددتم بالكلام بالعيادة
مصعب :سوير حساسه ههههههه
هذي البنت لزم ينقص لسانها
سعود :مصعب خلص انتهى الموضوع تراها بزر
مصعب بعصبيه :انا ما اذيتها ليش تكرهني وتغلط
سعود :طيب تكرهك عادي هي موو مهمه
مصعب :عادي
يارا :مصعب لا تكبر الموضوع
مصعب اخذ جواله :تصبحون على خير
وطلع
سعود طلع وراء مصعب اللى متوجه لباب البيت :هااي وين رايح
مصعب :اشم هوا
سعود :انتبه على نفسك
مصعب :ان شاء الله
وكمل طريقه
سعود انسدح يارا :بجد سوير ومصعب مهابيل هذا وهم ما يعرفون بعض كذا اجل لووو يعرفون بعض شنووو كان راح يصير
سعود :هههههههه كان يا مصعب ذبح سوير يا سوير ذبحته
يارا حطت راسها على صدره :بسم الله عليهم الله يهديهم
سعود يضمها :يلا نامي
يارا ناظرت بعيونه :أحبك
سعود :وانا اموت عليك
يارا باست خده ونزلت راسها
****
عند مصعب واقف بالحديقة يدخن شافها جايه
كنت تمشي بخوف قلبها طبول لانه معصب مصعب اتصل عليها وقال لها يا تطلعين على الحديقة الخلفية يا ادخل لغرفتك
اول ما وصلت عنده مسكها من زنودها بقوه ومن بين اسنانه :لوين تبغين توصلين ها لوين
سارة بالم بصوت مبحوح :ارجوك اسمعني
مصعب يهزها :اسمع ايش لان احبك واخترتك من بين الكل انا عطيتك قلبي ليش تكرهيني ليييش
سارة دفته:انت كابوس بشع دمارني ما خليت فيني
شئ صاحي اخذت كل شئ مني خلاص استحي على وجهك
مصعب مسك خصرها :شوفي يا سوير وربي لو ضل اسلوبك كذا زفت
ما راح ارحمك فاهمه
سارة بدون ما تطلعه :اتركني
مصعب رفع وجهه :قولي انك فاهمه كلامي
سارة :موقفي منك قدام الناس راح يضل الكره واذا تزوجتني قدام الناس ساعتها اصير فاهمه
مصعب مسك فكها :السالفه صارت عناد
سارة بالم دموعها تنزل وعينها بعينه:لا ما اعند الا نفسي بس اوفي بوعدك وارحمني ذبحني الليل بدونك اشوف الويل ارحمني
ترك فكها نزلت على الارض تبكي عند رجوله :ارحمني والله تبعب ذبحني الليل والله ذبحني
انت اخذت جسمي وقلبي وروحي وعمري وعقلي
ما بقى لى شئ من بعدك كل ليله انتظر سكت ضنوني سكتها ارجوك سكتها راح امووت
مصعب نزل لها ومسك وجهه وباس جبينها :تحبيني
ساره حطت يدنها على يدينه :لا تتركني روحي بايدك اوفيلي بس مره
انتهى البارت
توقعتكم
تعليق