روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    البارت الرابع والخمسون
    في مكان اخر
    بدلع :حبيبي
    بدون ما ييطالعهاوهو لسى موو نايم:خير نونو
    نور تبوس خده :حبيبي احبك موووت
    سامر ابتسم :وانكاتمهت فيك
    نور :تحب فيصل
    سامر :اكيد حبيبتي انا امووت عليكم
    نور وهي تحط فيصل بحضنه :نوم ابنك تعبني تصبح على خير
    سامر بصدمه :نعععم
    نور:كلامي واضح دورك تسهر معه
    سامر بانزعاج لان فيصل صار يبكي :نور يرحم امك خذي ابنك تعبان
    نور تعطي ظهرها لسامر :لا حبيبي هذا ابنك وانا تعبانه دورك
    سامر يشيله :نونو حياتي لا تنامي وتخليني
    نور كاتمه الضحكه:نمت
    سامر وهو يحول يسكته :نور نوووور اووووف منك لا تنامي
    *****
    ضمها وباس خدها :حبيبتي انت صاحيه
    بصوت هامس مبحوح :ما اقدر انام
    لمس خدها :ترى المره اللى راحت ما حبيت اضغط عليك بس هذي المره راح تقولي ليش تبكين بعد عنها وقام من السرير شغل الضوء ورجع جلس عندها عدلها وطالع بعيونها :ليش تبكين
    زاد بكاها مسك وجهه :يارا تقولين ولا ازعل منك
    ضمته بقوة :سعود انا احبك
    سعود يمسح على ظهرها وشعرها :هههههه وانا احبك موت
    يارا :لا تتركني
    سعود زادت ضحكتها :مين قال بترك شمعة حياتي كيف اتركك
    يارا ضلت ساكته
    سعود يبعد عنها :دلع البنات الماصخ اتركيه ما احبه
    يارا :موو دلع
    سعود :الا دلع
    يارا اشوي وتبكي :والله مووو دلع
    سعود ضربها بالمخده بصوت يخوف:يلا نامي
    يارا : لا تضرب ما ابي انام
    سعود يتغطى ويغطيها :تنامي غصب ما اسمع صوتك
    يارا طالعت فيه بصمت
    بعد ثواني :وش فيك
    يارا ساكته
    سعود ابتسم :اسالك جاوبي
    يارا نزلة عينها بكذب:جوعانه
    سعود وهو يقوم :بسرعه البسي الروب عشان ننزل ناكل
    يارا قامت :طيب
    لبست بسرعه مسك يدها ونزلوا على المطبخ
    كان يسوف معها :يعني متى ناويه تروحي اجازه
    ابتسمت :ان شاء الله ع الصيفيه
    سعود ويارا :صباح الخير
    الرد :صباح النور
    مصعب :اتنم بعد جوعانين
    سعود :بنموت من الجوع
    هاله تقوم :مستر سعود يارا خانم ايش تحبوا تاكلو
    سعود يجلس :انا ابي كوب حليب بالعسل
    يارا :انا ابي اكل كيك زي مصعب
    هاله ابتسمت :ان شاء الله
    مصعب ينزل كوب الكابتشينو :هاله ما قلت لى كم ولد عندك
    هاله :ما عندي الا ولد واحد و عم يدرس هندسة طيران باميركا
    مصعب ابتسم وهو يطالعها : ما شاء الله مووو باين عليك عندك ولد كبير
    هاله ابتسمت :تسلم لاني تجوزت صغيره وابني سعد عمرو ٢٣
    يارا :ليش ما جبتي الا واحد ولا انتم اللبنانيين ما تخلفوا كثير
    هاله تحط قدامهم الصحون :جوزي الله يرحمو انئتك وعمر سعد سنه
    الكل :الله يرحمه
    يارا :مين قتله
    هاله :امممم ارصاصة صديد بدون قصد من صديقه
    مصعب :هاله جلسي كملي اكلك وقولي شنو صار وكيف ربيتي سعد
    هاله دموعها نزلت :انا اخسرت احمد وسعد كان عمري 15
    سنه
    اهل احمد واهلي حرموني من ابني
    يارا بصدمه :كيف يعني
    سعود وهو ياكل موزه:يعني اخذو الطفل من امه بدون رحمه بحجه خليها تتزوج وتعيش حياتها
    يارا: حسبي الله عليهم
    مصعب :يعني تزوجتي
    هاله :جوزوني غصب على ضره
    يارا بصدمه :طيب كيف انت قاصر ولبنان
    هاله :انا من اهل الضيعه
    مصعب :طيب كملي شنو صار
    هاله :كان جوزي الثاني اربعيني واحد سكرجي ومن وحده لوحده
    كان كل يوم يضربني ع اتفه الامور خمس سنوات مع عمري وانا عايشه بجهنم
    واخر شئ ضربني للموت وصرت ما امشي ليش ضربني بس لاني رحت شفت ابني وحيدي سعد ضليت ثلاث سنوات اتعالج على حساب خالتي كان جوزها غني وصاحب كرم
    وجمعية حقوق الامرأة الحمدلله ساعدوني حتى يطلقني ورجعولي ابني
    مصعب :الحمدلله على كل حال
    يارا :الحمدلله
    مصعب :طيب ليش جيتي ع السعودية
    هاله :الست نغم ارفقت رنا خانم كنت بشتغل عندا هي دلت رنا خانم لان نغم خانم هاجرة على لندن
    يارا :طيب كيف لقيتي السعودية
    هاله :لطالما اني بعيده عن لبنان راح كون بخير
    وقفت :تصبحو على خير
    الكل :وانت من اهله
    راحت هاله يارا :يا حرام مسكينه كيف قدرت تتحمل
    مصعب :لها ١١سنه عندنا اول مره افكر اسالها عن حياتها اللى يشوف هاله يقول هذي اسعد انسانه
    سعود ابتسم :انت وش مسهرك على اساس تعبان ومريض
    مصعب يحط يده على خده: زعلان
    يارا تضحك :ومين يقدر يزعل مصعب لا يكون سعادو
    مصعب بطفش :تخسى تزعلني انا اساسا حاطه على الصمت
    سعود ويارا صارو يضحكون بقوه
    سعود :لا يكون وحده من اللى تعرفهم (وغمز له)
    مصعب :لا خلص سكرو على الموضوع
    يارا :طيب ايش صار قول ونحن ساعدك صح سعود
    سعود يهز راسه :اي صح
    مصعب :يارا اسف بس اموور اكبار عيب تنقال قدامك
    يارا ابتسمت :طيب برحتك انا بروح انام وهذا سعود عندك
    مصعب :انتظري
    يارا طالعت فيه
    مصعب :الحين انت كبنت كيف تضحكي
    يارا ابتسمت :كيف يعني عادي كل البنات يضحكون زي زي غيري
    مصعب فتح جواله وبعد دقيقه فتح مقطع سعود ويارا يطالعون ببعض بصدمه
    مصعب :يارا سعود وش رايكم بهذي الضحكه
    سعود :اممم اتوقع ضحكت رقاصه او بنت هوا
    مصعب :صح هذي الضحكه ممكن الوحده تضحكها لزوجها بس مووو قدام الناس
    يارا بزعل :سعود مصعب ايش هذا الكلام اغلب البنات كذا يضحكون عادي حتى سوير تضحك كذا لما تفرح من قلب
    مصعب ضل ساكت
    سعود :يارا والله هذي الضحكه قلة ادب وعيب لو ضحكتيها قدام احد اذبحك
    يارا بهدوء :وين العيب الواحد ونيته
    مصعب :يارا انت لسى صغيرة وتفكرك نظيف
    يارا بعصبيه :يعني قصدك اختي سوير قليلة ادب
    مصعب :لا ما قلنا سوير قليلة ادب
    يارا ترفع جوالها
    :خليني اقول لسوير هههههه نفسي اسمع ضحكتها على هبلكم
    اتصلت سعود :ابي اسمع رايها هههههه
    يارا حطت مكبر الصوت وبعد كم رنه ردت سارة بصوت باكي
    :هلا
    يارا :صباح الخير جبيبتي
    سارة :صباح النور اذا سعود زعلك دقي على فيصل لاني مالي حيل اسمعك
    يارا :كيف اذنك
    سارة :الحمدلله
    سعود :صباح الخير سوير
    سارة بطفش :صباح النور انتم شتبون مني موو رايقه لكم
    سعود ترى مالي خلق اتهوش معك سلام
    سعود :لا تسكرين مين زعل نص يارا قولي لى عشان اعلمه الادب
    سارة :اووووف مين قال زعلانه ما عاش اللى يزعلني
    يارا :سوير لا تبكين ادري اني زعلتك سامحيني
    سعود قرص يد يارا :طلعتي انتي اللى مزعله الاميرة الصغيره
    يارا بالم :آه (ابتعدت) سعود خلص سوير انا اسفه
    سارة :يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي هو واحد ما يستحي ولا يعرف الاحترام عايش بس عشان يذل الكل ويتكبر على الناس ومسوي نفسه ابو العريف مصعب اناني مستحيل اغير صورته البشعه هو حقير ماخلى بنت الا قال لها كلام الحب والغرام وش خلى لزوجته بعيوني شفته كيف يكلم البنات بكل وقاحه ما يستحي ابو حريم
    الله ياخذه
    يارا بخجل :سارة انت ما شفتي مصعب
    الا لما رحتي مع ماما على عيادته والله ما تعرفينه صدقيني هو طيب وحنون ومتوضع ومحترم
    وبعدين الحريم اللى تقولي عنهم هم اللى يبونه موو هو
    سعود :سارة اتوقع عيب تقللي من احترام اخوي قدامي هو تعرض لك حول يرقمك
    سارة :لا ما سوى شئ وانت يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي لان ما اتحمل اسمع شئ عنه
    يارا :بعدين نتكلم سارة على ما سمعت يقولون ضحكتك قليلة ادب هههههه
    سارة بصدمه :مين قال
    مصعب بنذاله :انا ابو حريم اللى قلت
    سارة شهقت وقفلت الخط مصعب وقف
    يارا :مصعب ليش تكلمت الحين راح تموت نفسها من البكي ترى سارة حساسه قلبها ابيض وما كانت تقصد اللى قالته
    هي بس معصبه لانكم تشددتم بالكلام بالعيادة
    مصعب :سوير حساسه ههههههه
    هذي البنت لزم ينقص لسانها
    سعود :مصعب خلص انتهى الموضوع تراها بزر
    مصعب بعصبيه :انا ما اذيتها ليش تكرهني وتغلط
    سعود :طيب تكرهك عادي هي موو مهمه
    مصعب :عادي
    يارا :مصعب لا تكبر الموضوع
    مصعب اخذ جواله :تصبحون على خير
    وطلع
    سعود طلع وراء مصعب اللى متوجه لباب البيت :هااي وين رايح
    مصعب :اشم هوا
    سعود :انتبه على نفسك
    مصعب :ان شاء الله
    وكمل طريقه
    سعود انسدح يارا :بجد سوير ومصعب مهابيل هذا وهم ما يعرفون بعض كذا اجل لووو يعرفون بعض شنووو كان راح يصير
    سعود :هههههههه كان يا مصعب ذبح سوير يا سوير ذبحته
    يارا حطت راسها على صدره :بسم الله عليهم الله يهديهم
    سعود يضمها :يلا نامي
    يارا ناظرت بعيونه :أحبك
    سعود :وانا اموت عليك
    يارا باست خده ونزلت راسها
    ****
    عند مصعب واقف بالحديقة يدخن شافها جايه
    كنت تمشي بخوف قلبها طبول لانه معصب مصعب اتصل عليها وقال لها يا تطلعين على الحديقة الخلفية يا ادخل لغرفتك
    اول ما وصلت عنده مسكها من زنودها بقوه ومن بين اسنانه :لوين تبغين توصلين ها لوين
    سارة بالم بصوت مبحوح :ارجوك اسمعني
    مصعب يهزها :اسمع ايش لان احبك واخترتك من بين الكل انا عطيتك قلبي ليش تكرهيني ليييش
    سارة دفته:انت كابوس بشع دمارني ما خليت فيني
    شئ صاحي اخذت كل شئ مني خلاص استحي على وجهك
    مصعب مسك خصرها :شوفي يا سوير وربي لو ضل اسلوبك كذا زفت
    ما راح ارحمك فاهمه
    سارة بدون ما تطلعه :اتركني
    مصعب رفع وجهه :قولي انك فاهمه كلامي
    سارة :موقفي منك قدام الناس راح يضل الكره واذا تزوجتني قدام الناس ساعتها اصير فاهمه
    مصعب مسك فكها :السالفه صارت عناد
    سارة بالم دموعها تنزل وعينها بعينه:لا ما اعند الا نفسي بس اوفي بوعدك وارحمني ذبحني الليل بدونك اشوف الويل ارحمني
    ترك فكها نزلت على الارض تبكي عند رجوله :ارحمني والله تبعب ذبحني الليل والله ذبحني
    انت اخذت جسمي وقلبي وروحي وعمري وعقلي
    ما بقى لى شئ من بعدك كل ليله انتظر سكت ضنوني سكتها ارجوك سكتها راح امووت
    مصعب نزل لها ومسك وجهه وباس جبينها :تحبيني
    ساره حطت يدنها على يدينه :لا تتركني روحي بايدك اوفيلي بس مره
    انتهى البارت
    توقعتكم

    تعليق

    • hanoo66
      عضو فضي
      • Mar 2018
      • 682

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      ارجو كملي البارت مره روعه

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        نورتي حبيبتي

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          يا الله طيب ليش يصير مع سارة كذا والله أني بكيت معها لأني أحب سارة فهي سميتي ونفسي أدخل داخل القصة وأضرب مصعب الحيوان أهم شيء لا يخذلها عشان ما أطلع لك أنت يا زوزو من الجهاز وأضربك... بس عن جد واو الله يعطيك العافية يا قلبي الفصل حيل جنان وما بغيت يوقف لأني أحب هذول الشخصيتين أهم افضل شيء في الرواية (مصعب وسارة) وراح أنتظر الفصل الجاي على أحر من الجمر والله يسعدك يا قلبي.....

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            يا عمري الله يعافيك لا تضربيني لسى التشويق قادم والفصول الجايه اكثر حماس بعلاقة سارة ومصعب انتضروني

            تعليق

            • وئام الوئام
              عـضـو
              • Jul 2017
              • 20

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              ما شاء الله زينة ابدعتي بمعنى الكلمة يعطيك العافية
              واكثر شخصتين احبهم مصعب وسارة

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                المشاركة الأصلية بواسطة وئام الوئام
                ما شاء الله زينة ابدعتي بمعنى الكلمة يعطيك العافية
                واكثر شخصتين احبهم مصعب وسارة
                حبيبتي وئام نورتي الله لا يحرمني من توجدك الله يعافيك

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  البارت الخامس والخمسون


                  مصعب يمسح دموعها :اوعدك ما يفرق بينا الا الموت
                  سارة تشهق :لا تكذب شبعت من كذبك
                  مصعب ابتسم وهو يمسح دموعها :اقسم لك برب الكون راح تكوني زوجتي لاخر نفس لى من الدنيا

                  سارة بعدت يدينه ووقفت :انا تاخرت لا تصحى ماما وما تلقيني
                  مصعب مسك يدها :لا حبيبتي موو بهذي البساطه تروحي
                  وقف سارة بخوف يدينه على صدره :لا العصر اجيك ما راح اتاخر
                  مصعب بهمس :وش يصبرني للعصر يا شوكولاتي يا احلى بنت بالعلم تحبيني
                  سارة ترجع على ورا لانه كان يبي يبوسها:فسر تصرفاتي مثل ما تبي
                  مصعب :بس بوسه
                  سارة ابتسمت :ولا بوسه انت معقب
                  مصعب يشد على خصرها وقربها له انخلطت انفاسهم :يا حلو انت المعقب
                  سارة بدلع :اوووف على طول انا المعقبه حبيبي حرااام عليك
                  مصعب :بطلي شغب جننتيني اليوم اشوي تغاري وشوي تزعل وشوي تزعليني وشوي تحشين فيني وتكرهيني وشوي تبيني احترت
                  سارة بهمس :اسفه حبيبي تحملني
                  وباست خده :سامحني
                  وباست خده الثاني
                  دفته بقوه وهي تقول :اكرهك يا ابو حريم وركضت بسرعه
                  مصعب صار يرمش عشان يستوعب اللى سوته سارة
                  طلع هو المعقب مووو هي هههههههه
                  ***
                  بعد ايام
                  صارت ترضعها بهدوء بعد ما حممت فتون ولبستها فستان ابيض بزهري
                  ضمها فيصل من وراء وهو يجلس :مساء الورد
                  ياقوت برواق :مساء الحب
                  فيصل :كيف الامور
                  ياقوت تتامل فتون :الامور تمام وين كنت
                  فيصل :عند سالم
                  ياقوت :متى بدر يرجع من جده
                  فيصل :اتوقع الخميس الجاي اساسا بدر غرقان بالعسل له اسبوعين
                  ياقوت :ما ادري امي شلون متحملته خاين
                  فيصل بقلة حيله: امي من زمان ذابت بحبه
                  ياقوت :الله يعينها متى نروح على المستوصف
                  فيصل مسك خصله من شعرها الطويل :ان شاء الله بكرا الصبح
                  ياقوت لفت عليه :رضعها على ما احط لك شئ تاكله
                  فيصل ابتسم وهو يضم فتون لصدره :سويلي شاي
                  ياقوت ابتسمت :من عيوني
                  فيصل طالع فيها بحب تسلم لى عيونك
                  ياقوت راحت على المطبخ وهي تسوي الشاي ضمها من وراء وباس خدها بعمق ياقوت بفرح :لا يكون خليتها عبى السرير وجيت
                  فيصل :نامت
                  ياقوت :لاني سبحتها اليوم
                  فيصل :رضيتي عني
                  ياقوت لفت :متى زعلت عشان ارضى
                  فيصل :انا جرحتك كثير
                  ياقوت :ما جرحتني موت شمس قضاء وقدر وانت لما اخذت فتون كان عشان مصلحتنا
                  وانا اللى سرقت المخدرات رغم اني اعرف انها راح تدمرني
                  الحمدلله على كل حال انت راضي عني
                  فيصل يطفي النار :راح اكون راضي اذا صرتي حامل
                  ياقوت تحط الشاي بالصينيه :موو وقت الحمل
                  فيصل يشيل الصينيه الثانيه ترى مر خمس اشهر
                  ياقوت تجلس :فتون صغيرة
                  فيصل حط الصينيه بغصب :اووووف ياقوت ترى عمري ثلاثين سنه متى بحقق حلمي
                  ياقوت :حبيبي ليش عصبت
                  فيصل :ليش عصبت اقول لك ابي اطفال
                  ياقوت راحت على الغرفه رجعت ورمت الظرف بوجه فيصل :بروح انام
                  فيصل ابتسم وهو شايل الظرف :وين ما خلصنا
                  ياقوت لفت على فيصل :ايش اللى ما خلصنا
                  فيصل :في علاج لزم تاخذينه
                  ياقوت تكتفت :فيصل على ايش ناوي
                  فيصل ببرائه :ولا شئ
                  ياقوت :علاج ايش
                  فيصل طالع فيها وبكذب :علاج ينظف جسمك من اثر السموم
                  ياقوت :ماله داعي تخلصت من السموم حتى نشاطي رجع
                  فيصل :حبيبتي لزم هذا العلاج عشان صحتك وصحة الجنين
                  ياقوت :متى نروح
                  فيصل وهو ياكل وشاق الابتسامه :ويين
                  ياقوت :عشان العلاج
                  فيصل :انا راح اعطيك العلاج بالوقت المناسب
                  ***
                  عند مصعب وهو نايم على بطنه رمت نفسها فوقه قربت من اذنه :حبيبي اصحى
                  ما رد عليها باست اذنه برقه وقالت بصوت عذب
                  حبيبى صباح الخير صباحك ورد وفول ولوز
                  ياعمرى صباح النور يلا اصحى اغنى لك فيروز
                  الشمس طلعت يازين
                  وانت مغمض العينين
                  من تصحى تشرق على الدنيا مو شمس وحده شمسه
                  حبيبى حبيبى حبيبى حبيبى صباح الخير
                  مصعب بضحكه :احلى صباح صباح الورد والحب يا روحي
                  ساره :الدنيا مغرب قوم
                  مصعب بلعانه :ياحبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
                  سارة توقف :سخيف
                  مصعب :هههههههه متى جيتي
                  سارة :من ساعه
                  مصعب يتعدل :يا الظالمه ليش ما صحيتيني
                  سارة :كنت تشخر بصوت عالي صلي وتعال على المطبخ
                  مسكها :مطبخ ايش تعالي هنا
                  سارة تبعد :ترى طلعت روحي ونحن بالغرفه صلي وتعال
                  مصعب طلع على الحمام وهو يقول :الحين انا اشخر
                  بعد ما صلى دخل على المطبخ
                  كانت جالسه تشرب مويه
                  قرب باسها وهو لسى ضامها :يا حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
                  سارة ابتسمت بتعب :هذي جزاتي لاني قاعده اغني لك واصحيك برومانسية
                  مصعب برواق وهو يشم ريحتها :حبيت صوتك كل يوم راح تغنيلي
                  وباس خدها سارة :طيب بغنيلك اجلس
                  جلس سارة :اصب لك عصير
                  مصعب :سوي قهوة
                  سارة وقفت :حاضر حبيبي من عيوني
                  مسك يدها :خلص لا تسوين اجلسي
                  سارة :ما راح اطول
                  مصعب ترك يدها
                  سارة حطت القهوة شربت اشوي من فنجالها وهي تطالعه نزل الفنجال : سوير فيك شي
                  سارة بتردد: انت تحبني
                  مصعب ابتسم ومسك يدها :موو بس احبك انا امووت عليك يا روحي
                  وباس باطن يدها
                  سارة :مصعب انا ابي اضمن مستقبلي
                  مصعب ابتسم رغم انو مو عاجبه كلامها وراها سوالف :اسجل هذا القصر باسمك لحتى اضمن مستقبلك
                  سارة :لا فكرة سخيفة
                  وسحبت يدها :ابي اجرب التدول
                  مصعب بعصبيه :ايييش
                  سارة قلبها طح من الخوف :خلينا نتفاهم
                  مصعب وقف وبصراخ وهو يضرب كفه على الطولة :نتفاهم على ايش انت تفهمين شنوو تدول في بالك التدول لعب بزران تستهبلين مين لعب بعقلك
                  سارة مسكت يده :محد لعب بعقلي حبيبي بس اسمعني
                  مصعب :ما ابي اسمع قومي انقلعي بيت اهلك
                  سارة :ما اقدر اروح
                  مصعب بحده :ليش
                  سارة :كومار مع ماما
                  مصعب تركها وراح
                  سارة رتبت الطولة وطلعت كان متمدد على الكنبه بالصاله
                  ويطالع التلفزيون
                  قربت منه رفعت راسه شالت المخده وجلست مصعب كمل الفيلم اللى يشوفه بدون ما يعبرها
                  سارة تلعب بشعره وبعد صمت طال قالت:انا اسفه لا تزعل مني اللى تبيه راح يصير
                  مصعب :سوير اسكتي
                  سارة حطت يده على فمه :اسمعني
                  انا من طفولتي احب اكون ناجحه ابي احقق اي شئ ابي اتعلم
                  ما لقيت انسب من التدول لان وقتي صار كله لك والبقي لاهلي والدراسه والنوم
                  بس اذا انت رافض
                  وعد احترم قرارك وما اعرضك ابدا ولا انقشك
                  مصعب بعد يدها :عندك فلوس
                  سارة :عندي تسع الف عادي التدول ما يحتاج الا مبلغ وهو من نفسه يزيد
                  مصعب :التسع الف ما تسوي شئ
                  سارة :انا سالت عادي مجرد تجربة
                  مصعب : عندك حساب بالبنك
                  سارة :لا
                  مصعب ابتسم :التدول ما يمشي بدون
                  حساب شخصي بالبنك
                  سارة انصدمت من غبائها
                  مصعب يضحك على شكلها
                  سارة قامت بزعل :لا تضحك علي خير بس تضحك
                  مصعب زاد ضحكه
                  سارة تركت الصاله وراحت على الجناح
                  مصعب فتح الثلاجه اخذ صامولي وحشى داخله لبنه ورش زعتر دخل على الغرفه وهو ياكل كانت تمشط شعرها وسرحانه بنفسها بالمرايا
                  مصعب قرب وهو ياكل طالعها
                  سارة طالعت فيه وهي تمشط :اذا جاي تكمل ضحك اترك لك الغرفه
                  مصعب :لا
                  سارة : اخلص المكياج والبس
                  مصعب جلس :لا تلبسين
                  سارة قربت منه وجلست ومسكت خصره بندم: خلص انا ترجعت فكرتي كنت غبية لا تزعل مني حبيبي انا ما اتحمل زعلك
                  مصعب يلعب بشعرها :اليوم ظهري يوجعني كثير بس اذا مصره انا تحت امرك (وغمز لها)
                  سارة بخجل :لا مو قصدي بس ليش
                  ما قلت لى انك تعبان
                  مصعب يمسح على خدها بحنان :موو مهم
                  سارة مسكت يده اللى على خدها :حبي كيف موو مهم وانت تتالم
                  باست يده :من اليوم اللى يوجعك يوجعني
                  مصعب ابتسم لها بحب وضمها لصدوه


                  ام عند جوري جالسه بالصالة حتى الشركه ما راحت لها لبسه بيجامه حرير لونها اسود وحاطه صحن فوشار كبير بحضنها وتتابع فيلم هندي وتبكي
                  طلعت لمى من المطبخ بعد ما جهزة الطبخه :جوري
                  جوري بدون ما تطالعها :خير
                  لمى :الحارس اتصل يقول اسامه برا يبي يشوفك
                  جوري : قولي له اللى بينا انتهى ماىبقى شئ يربطنا
                  لمى :جوري حبيبتي ما صدقني
                  انق الباب بقوة
                  لمى :اطلعي فوق وانا بتصرف معه
                  جوري :لا صار لزم انهي كل شئ
                  لمى :جوري لا
                  جوري ما ردت
                  راحت فتحت الباب وبصراخ :انت ما تفهم افهم اللى بينا خلاص انتهى انا اكرهك
                  مسكه من خصرها بحزن ممزوج بشوق :كيف انتهى مووو على كيفك انت نبض قلبي كيف تحكمين باعدامي
                  اموت بدونك
                  جوري :انت ما تفهم انا اكرهك راح اتزوج غيرك ما عاد ابيك
                  اسامه انعمت عيونه مسكه من رقبتها :اذبحك ولا تكوني لغيري
                  جوري :اذبحني وريحني من هذي الحياة
                  لمى تحول تبعده عن جوري :اسامه يا مجنون وخر عنها راح تموت البنت
                  جوري ودموعها تنزل بدون احساس ما قدرت تنطق عيونهم صارت تتكلم بعتب عتب كبير وتحكي عن الشوق اللى ذبحهم خلص ذابت القلوب وانتهى الموضوع ذابت وما عاد ينفع الندم اذا ذاب القلب يذوب كل شئ حولنا ما يبقى الا انا وانت وقلوبنا اللى ذابت بالعشق
                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    الله يعطيك العافية يا قلبي بس حابه أطلبك طلب ياليت تبين لنا نوع العلاقة بين مصعب وسارة ومن جد لو كانت متزوجته كيف تزوجها وهي كانت تنتقده عشان نكون فاهمين الرواية لأني أحس نفسي ضايعة والله فيها... والله يعطيك العافية يا قلبي وينور لك دربك....

                    تعليق

                    • hanoo66
                      عضو فضي
                      • Mar 2018
                      • 682

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                      الله يعطيك العافية يا قلبي بس حابه أطلبك طلب ياليت تبين لنا نوع العلاقة بين مصعب وسارة ومن جد لو كانت متزوجته كيف تزوجها وهي كانت تنتقده عشان نكون فاهمين الرواية لأني أحس نفسي ضايعة والله فيها... والله يعطيك العافية يا قلبي وينور لك دربك....
                      ههههه صح كلامها هي كيف تخاف انه امها تشوفها معه وهي متزوجته

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...