روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
    وأنت بخير يا قلبي... ما شاء الله البارت مره حلوة... نفس أعرف أسامه ليش يسوي كذه مع جوري
    اللي يحب شخص ما يهدد بهذا الطريقة... وياقوت والله تقطع القلب وفيها الخير أنها راح تربي بنت ظرتها... الله يعطيك العافية يا زوزو
    هلا والله نورتي روايتي من جديد تسلمي ويعافيك ربي ياعسل اسامه عنده سر بس مع الأسف ما اقدر أقوله
    البارت الخامس عشر اليوم ينزل
    والبارت السادس عشر اليوم او بكرا
    ومشكوره على المرور الكريم

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      البارت الخامس عشر
      فيصل بالم من رفسها وضربها :لان هذي ألطريقه الوحيدة اللى راح تخليكي مره
      ياقوت لسى تضرب: مره بعينك يامتخلف الله راح يحاسبك على كل شئ ذبحتني يااناني ........................
      فيصل ساكت وحس نفسه باي لحضه راح يقوم يتوطى ببطنه
      صار يستغفر ويتعوذ من الشيطان وهي لسى تفضفض وتضرب لين ما تعبت وملت ونامت
      *******************************
      ثاني يوم الصبح نور :حبيبي وش صار مع لمى
      سامر :ابراهيم مزعلها
      نور :صلح بينهم الله يهدهم
      سامر بحده :لايكون عندك مانع بوجود لمى معنا
      نور بخوف :لا والله ما قصدت كذا اذا البيت ماشالها اشيله بعويني
      سامر :اتصل فيصل راح يجي يأخذك الساعه تسعه
      نور :وش صار بينهم
      سامر تنهد :اختي مجنونه
      نور ابتسمت :لا والله مووو مجنونه بس اخوي العود خرب البنت بالدلع
      سامر :الله يصلح حالهم
      نور :آمين كم يوم راح تجلس بالشرقية
      سامر :بكرا الظهر اكون هنا
      نور :الله يرجعك بالسلامه
      وباست خده
      *******************************
      فيصل بعصبيه يهز كتفها :بنت قومي
      ياقوت فتحت عيونه :وش صاير
      فيصل :ابي اخذ الدواء قومي سوي فطور
      ياقوت تضم المخده :صحي يارا تسوي لك
      فيصل مسكها من زندها وعدلها ومن بين اسنانه :انا امرك ما اطلب قومي
      ياقوت بالم وصراخ :ياربي انت وش تبغى مني من الصبح فطور ماني مسويه
      فيصل عطاها كف :معاكي ربع ساعة
      ياقوت ضلت جالسه بصدمه تعوذت من الشيطان وقامت دخلت على المطبخ وبدات تفتح الأغراض اللى جايبها دخل وتسند على الباب :كل ما كبرتي برأسك وعندتي راح أضربك
      ياقوت :اي اضرب الله يأخذك ويريحني منك
      فيصل :اذا خذاني ماراح تقدري تعيشي من بعدي
      ياقوت وهي تولع النار عشان الشاي :ماخذ مقلب بنفسك اذا ما طلقت بس تدخل على السجن اخلعك
      فيصل وهو متوجه لصاله:الله يهديكي
      ياقوت خلصت الفطور وطلعت شافت فيصل يدخن حطت الفطور على طولت الاكل :خلصت
      فيصل جلس على السفرة :وين رايحه
      ياقوت ويدها على بطنها ووجها معفوس :على جهنم
      فيصل طالع فيها بحده :لما أسالك تجوبي زي الاوادم
      ياقوت ميلت راسها بنعومه :ما ابي اكون ادميه
      فيصل اخذ نفس :تعالي افطري
      ياقوت :مابي
      فيصل بعصبيه :قلت تعالي وما راح أعيد كلامي
      ياقوت جلست بهدوء :انا ماادري كيف اعرفتك الله يلعن شيطانك ياعمي
      فيصل مد لها قطعت خبز :بس تولدي راح ترضعي طبيعي
      ياقوت بغرور:ليش شايفني بقرة عشان أرضع طبيعي
      فيصل ابتسم:ماتوقعت تكون كذا نظرتك للأمهات (وبحده)ترى هذا امر
      ياقوت ما تبغى تعاند لانها راح تكون خسرانه :تعلمت منك ياقدوتي
      فيصل بعصبيه :وش قصدك
      ياقوت طالعت فيه بحده انت :وش عرفك عن الامومه اذا حتى ام ما عندك
      فيصل بانفعال:صحيح تربيت عند جدتي وامي ماكنت لى ام بس يكفي أني احترمها وما أغلط عليها
      ياقوت بنذاله :خليك بنفسك تبغى تكون أب وعجبك الدور روح على بنت فتون بس بنتي لا تفكر تكون ابوها
      فيصل مسك شعرها :متى يخلص التمرد
      طلعت يارا وهي تفرك عيونها :صباح الخير
      فيصل ترك شعر ياقوت اللى صارت تمسح دموعها :صباح النور حبيبتي تعالي افطري
      يارا جلست :ياقوت وش فيكي
      فيصل بكذب :عندها مغص
      يارا بحزن :أسوي لها نعناع
      ياقوت :لا حبيبتي انتي افطري وانا برجع انام
      ياقوت قامت ودخلت على غرفتها :ان شاءالله ارتحتي
      يارا :الحمدلله بس المكيف جمدني
      فيصل وقف :الحمدلله
      يارا :لسى ما اكلت
      فيصل ابتسم :بشوف ياقوت وأروح اجيب نونو
      يارا بفرح :جيب سارة بطريقك راح تزعل اذا ما جت
      فيصل :ان شاءالله حبيبتي
      دخل على ياقوت كانت وقفه ترتب ملابسها :مره ثانيه ماتطلعي قدام اي كائن بملابس النوم
      ياقوت وهي ترتب :جنونك مووو على لبسي وحره فيه
      فيصل اخذها عند المرأيه :شوفي شكلك مووو حرام تطلعي قدام غيري بهذا الشكل
      ياقوت طالعت بنفسها كانت لبسه خفيفه مره :انت ما عطيني فرصه أبدل
      فيصل :يعني الحين انا الغلطان
      ياقوت :اي انت على طول غلطان
      فيصل توهق فغير الموضوع لانها نويه تسوي سالفه :انا بروح اجيب نونو واتقضى للبيت تبغين اجيب لك شئ
      ياقوت بهمس : سلامة قلبك ما أبغى شئ
      فيصل قرب منها وبس خدها بعمق وهمس بإذنها :ارضيني ياياقوت وأكون ملكك
      ياقوت بحزن راحت عند الخزانة :جيب معاك شئ حلو عشان البنات ومر على سارة
      فيصل ابتسم وراح عندها وانحنى لها :عطيني بوسه وأجيب سارة
      ياقوت صدت عنه :خواتك وانت حر مووو مجبور تنفذ طلباتي
      فيصل مسكها و ضمها :ياقوتي ارحمي حالي
      ياقوت حطت يدينها على صدره :راح تخنقني
      فيصل ابتسم :احبك
      ياقوت ابتسمت :حبتك العافيه بعد
      فيصل يبوس كتفها :اشتقتلك
      ياقوت تحول تبعده:تشتاقلك مكه خلص والله بطني يوجعني
      فيصل :عطيني بوسه واحررك
      اندق الباب فيصل :ادخل
      دخلت يارا وشافت ظهر فيصل وهو ضام ياقوت بخجل :انا أسفه
      فيصل يشد اكثر على ياقوت :وش فيكي
      يارا تطالع بالأرض :ابي شاحن
      فيصل وهو ماسكه بقوة يبغى يدخلها جوات ضلوعه :بالصاله عند التلفزيون
      يارا طلعت وسكرت الباب بالم :انت ما تستحي
      فيصل باس كتفها :ماصدقه قلبك يلين
      ياقوت :وربي قليل أدب بعد
      فيصل :حلالي
      ياقوت اشوي وتضعف :تأخرت على نونو
      فيصل وهو عايش الجو :ومن متى هالحنان على نونو
      ياقوت باستسلام :اتركني والليلة خذ اللى تبغى
      فيصل بعد عنها وهو يحس بالنصر :يازوجتي العزيزه اذا ما عطيتني اللى أبغى راح أضربك
      ياقوت بوقاحه :مووو عشان سواد عيونك عشان نفسي
      فيصل ماسك نفسه عشان مايضحك وبعصبيه :اولا عيوني لونهم عسلي مووو اسود ثانيا يامدام من متى هالوقاحه
      ياقوت جلست على السرير وببردت اعصاب :اخر همي رضاك وما راح أسوي الا اللى يسعدني ولا حرام أسوي شئ يسعدني
      تناظر فيه فيصل يمشط شعره على المرأيه: لا مووو حرام يادوب لنا سنه وانتي كذا اجل بعدين وش راح تسوين الله يستر
      غمز لها ياقوت بنذاله :مافي بعدين ان شاءالله بعد ما اخلعك راح اتزوج رجال يناسبني
      فيصل راح عندها وعطاها كف بكل قوته خلها تنسدح على السرير ونزل فيها ضرب :ياحيوانه بس أصير بالقبر وقتها فكري تتزوجين
      مسك فكها :والله أقص لسانك ياحيوانه ماراح يفرق بينا الا الموت
      ياقوت من بين دموع وصوت مبحوح :فيصل اتركني
      فيصل لسى ماسك فكها :غسلي وجهك وافطري
      باس راسها :ما ابي أكرهك
      فيصل ترك فكها ومسح على شعرها :راحتك بيدك
      ياقوت ضلت ساكته
      تركها وطلع :انا رايح اجيب البنات تبغين اجيب لك شئ من السوبرماركة
      يارا:سلامة قلبك ياقوت نامت ولا لسى
      فيصل :اي نايمه
      ************************
      بعد ما طلع فيصل دخلت على الغرفه واتصلت عليه ما رد ورجع اتصل :صباح الخير
      يارا ابتسمت :صباح النور
      سعود :صاحيه بكير
      يارا :لان اول مره انام هنا صحيت بكير كيفك
      سعود :صدري ضايق
      يارا :سعود امك كلمتك
      سعود :في احد موصل كلام لامي أني أحب وحده وعلى طول أكلمها بالجوال
      يارا :يوووه وش قلت لها
      سعود :قلت لها أحبك وما راح اتزوج غيرك
      يارا :سعود انت وش قاعد تسوي ليش تقول لها انك تحبني نحن اخوان انا ما صدقت انك نسيتها وطلعت من الماضي
      سعود:اي نسيتها لا تجيبي طريها
      يارا:سعود اسمعني اذا بجد تعزني وافق على البنت اللى امك تبيها وارتاح صار لزم تكون عايلة وتصير زوج وأب
      سعود بعصبيه :انتي وش قاعده تخبصين عايلة ايش وزوج ايش اب ايش
      يارا :سعود ياعيني انت رجال صار وقت تأسس حياتك
      سعود بعصبيه اكبر :مستحيل اتزوج غير اللى ابيها
      يارا :ومين سعيدة الحظ اللى يبها سعود ال.......
      سعود :اللى ابيها ما اقدر أتزوجها
      يارا بزعل :شوف يا سعود وربي اذا ما خطبت خلال أسبوعين اعتبر لا أعرفك ولا تعرفني
      سعود بصدمه :يارا انتي صاحيه
      يارا :اي صاحيه صار عمرك ثلاث وثلاثين ولسى ما تزوجت يعني ابي افهم متى راح تتزوج
      سعود بمزح :وش رأيك اخطبك انتي
      يارا :وليش انا
      سعود :انتي صغيرة وأقدر اتحكم فيكي ورابيكي زي ما أبغى عز الطلب
      يارا :سعود بلا اهبالك اعقل عني
      سعود :بعقل والله أني احبك وانتي اكثر وحده تفهميني فطرتي
      يارا وجها احمر :اي فطرت وانت
      سعود :انا بالمكتب ونفسي انسدت بعد كلام امي
      يارا :ترى معاك أسبوعين بس
      سعود :ترى نهاية السالفة طلاق
      يارا :فأل الله ولا فالك
      سعود :اي وش ناويه تسوين اليوم
      يارا :اليوم زوج اختي سافر وفيصل راح يجيب نونو ويمر على سارة وراح ننبسط مع بعض
      سعود :في بالي اشوفك
      يارا :ممنوع انا كبيره حرام تشوفني
      سعود :اموووت على الكبيرة
      يارا :سعود
      سعود :لبى هالصوت امري
      يارا :اذا بجد تحبني زي ما تقول تزوج
      سعود :وأموت عليك اليوم اقول لامي تخطبها رضيتي
      يارا :رضيت مبرووووك مقدما
      سعود :الله يبارك فيك بس عندي شرط
      يارا :شرط
      سعود بخبث :ابي منك .................
      *****************************
      عند نور بعد ماجهزت أغراض ياقوت لبسه عبايتها وجالسه تتنتظر
      دق جوالها ورت :هلا ابو اياد
      :انا قدام البيت انزل ولا الخدامه تطلع لك الشنطه
      نور :لا الخدامه طلعتها انزل شيلها وانا الحين طالعه
      فيصل :طيب
      نزل شال الشنطه ونور طلعت ومر على السوبرماركة انقضى للبيت ونور اول مره تشوف فيصل يتقضى كان شكله مهتم مره ويدقق على جدول المعلومات الغذائيه وعلى التواريخ ويختار الخضروات والفواكه بعنايه وعند محل الحلى :فيصل لا تكلف على نفسك
      فيصل ابتسم وهو يطفي السيارة :نونو اليوم خواتي كلهم عندي ولزم أقوم بالواجب
      نور ابتسمت :اسالك بالله ما تسرف
      فيصل :ان شاءالله
      بعدها اتصل على أمه :الو
      فيصل :صباح الخير يمه
      ام فيصل :هلا حبيبي صباح النور
      فيصل ابتسم :يمه امس يارا نامت ببيتي ونور زوجها سافر اليوم ما بقى الا انتي وسوير جهزو نفسكم خمس دقايق وأوصل
      ام فيصل :اعذرني اليوم بدر عزمني على الغدا الحين بصحيلكم سارة
      فيصل :أوكي خيرها بغيرها يمه قولي لها بسرعه
      ام فيصل :ان شاءالله مع السلامه
      فيصل :بحفظ الرحمن
      رجع على البيت وساعده واحد من الجيران على حمل الأغراض لدور الثالث
      نور بعد مانزلت عبايتها :يارا وين ياقوت
      يارا :نايمه
      نور :باي غرفه
      يارا اشرت لها
      نور دخلت وقفلت الباب لقت ياقوت منسدحه ودمعتها على خدها نور بخوف من شكل ياقوت والدم اللى على وجها :ياقوت بسم الله وش صاير
      ياقوت بصوت مبحوح :ضربني ومافكر بالجنين
      نور جلست جنبها وضمت ياقوت :الله يهديه
      ياقوت وهي تضم اللحاف :وين اروح بنفسي ماحد يبيني يانور
      نور :ياقوت الله يسعدك لا تبكين
      ياقوت قالت بلحظه دخول فيصل :كيف راح أتحمل ياربي كل هاي الأوجاع
      فيصل وهو يسكر الباب بعصبيه :ياهانم تحركي على المطبخ معاكي ساعه وحده ويكون الغدا جاهز
      نور وهي تضمها اكثر :فيصل اترك البنت بحالها انا بسوي الغدا
      فيصل مسكها من زندها ووقفها :نور لا تدخلي بينا والحين اطلعي برا
      نور بعصبيه :فيصل خاف الله ببنت الناس كيف تظربها وهي حامل هذي اللى شالتك لما كنت بين الحياة والموت
      فيصل :نور اطلعي وكلامي ما راح أعيده
      نور طلعت وهي مقهورة
      فيصل قفل الباب وجلس ياقوت وهو يمسح دموعها بيدنه :هذا اختيارك
      ياقوت بصوتها المبحوح ووجها الأحمر :لووو صار شئ لبنتي ما راح أسامحك
      فيصل باس راسها :ماضربتك على بطنك ماراح يصير لها شئ صار لزم نصلح حياتنا
      ياقوت بصوت مبحوح :اللى انكسر مايتصلح
      فيصل :دلعتك وعطيتك وجه زيادة
      ياقوت تفرك عينها بيدها :فيصل ما ابي أسوي الغدا
      فيصل وهو يفتح الشنطه اللى جابها :شفتي دلعي خربك يلا عفيه حبيبي قومي وانا راح أساعدك
      ضلت ساكته اختار لها فستان بدون أكمام فتحت صدره كبيره وماسك على الصدر ووسيع من تحت ملون كله ورود بس اكثر لون وضح الأصفر
      لبسها فيصل ولم شعرها بشباصه وبخ لها عطر اللى يحبه ومسح وجها بمنديل مبلل مسك يدها :يلا حبيبتي
      ياقوت :ما ابي الحين يشوفوني
      فيصل :اي خليهم يشوفونك عشان تعقلي وتحترمي زوجك
      ياقوت دموعها نزلت ومسكت يده :والله ما أعيدها سامحني (وباست يده )
      فيصل ابتسم لانها فهمت انو هي الغلطانه :من متى ياقوت ما توثق بنفسها
      ياقوت :سارة الحين تسوي سالفه والله فشله
      فيصل حط يده على وجها :مو فشله وانتي راح تردي عليها وتسكتيها
      ياقوت :حبيبي حلفت أني ما أعيدها ليش مووو راضي تصدقني
      فيصل برحمه (ياناس طفله واموووت عليها):والله مصدق بس هذي اول مره يزوروني خواتي من لما تزوجنا اذا انا حبيبك زي ماتقولي قومي معاي بدون نقاش
      ياقوت وقفت معه (حيوااان انا اوريك تستغل حبي لك )وأول ما طلعو على الصاله سارة ويارا انصدمن من شكل ياقوت
      ياقوت مدت يدها لسارة :كيفك
      سارة وقفت وضمتها ودموعها نزلت :الحمدلله انتي كيفك
      ياقوت بالم :الحمدلله بخير
      فيصل بعد سارة وشاف دموعها ضم ياقوت :خير ليش تبكين
      سارة بحزن :كسر يدك
      فيصل بعصبيه :عيدي كلامك
      سارة طلعت جوالها ودقت على عمر بصراخ :اللى يضرب بنات الناس ما يشرفني يكون اخوي الو عمر انا ببيت فيصل تعال خذني
      طلعت نور من المطبخ :ساره ليش تصارخي
      فيصل سحب الجوال :عمر لا تجي
      سكر الجوال بحده وهو يطالع ياقوت :ياقوت عندك مانع أني أضربك
      ياقوت جلست :سارة لووو سمحتي لا تدخلي بيني وبين زوجي انا ما أحب احد يتدخل بحياتي (فيصل قرر يسكت ويسمع كيف ياقوت توقف سارة عند حدها جلس جنبها)
      سارة جلست وبصدمه من كلام ياقوت :كيف يضربك وبدخلك جنين الضرب للبهيم
      ياقوت ويدها على بطنها وبحده :سارة احترمي ألفاظك قلت لك انا وزوجي لا تدخلي
      سارة :انتي مجنونه
      فيصل بعصبيه :سارة
      نور :سارة خلاص اذا هي راضيه نحن ما لنا حق نتدخل
      فيصل وقف ومد يده لياقوت وهي مسكت يده :نحن رايحن نسوي الغدا ما ابي ازعاج
      نور :ابو اياد خليكم انا بسوي الغدا
      فيصل وهو يطالع ياقوت وهي توقف :انا مشتهي اكل من يد حبيبتي
      نور :طيب انت اجلس وانا أسعدها
      ياقوت :لا نونو ارتاحي
      راحت على المطبخ معه وسكر الباب :وش تحبي نطبخ
      ياقوت مقرره بينها وبين نفسها ما تطبخ :نفسي اكل كبسه زي اللى تسويها بحياتي ما اكلت زيها
      فيصل ابتسم :أوكي حياتي انتي قطعي البصل وانا اقطع الدجاج
      ياقوت تجلس ويدها على راسها وتحس بدوخه :فيصل
      بخوف :ياقوت حبيبتي
      ياقوت اشوي وتبكي:فيصل دايخه
      فيصل طلع علبة الحلى وحط لها قطعه وصب لها عصير فراولة :لانك امس ما تعشيتي واليوم ما افطرتي يلا كلي عشان تسوي السلطه
      ياقوت شربت العصير بسرعه لانه بارد صارت تاكل بهدوء وبعد سكوت:انتي بجد راضيه أني أضربك
      ياقوت بنعومه :مووو راضيه بس هذا الامر الواقع بتحمل لاني احبك
      فيصل جلس جنبها ومسك يدها واكل اللقمه :اموت انا على اللى يحبني
      ياقوت ابتسمت :فيصل
      فيصل باس خدها :روح فيصلك
      ياقوت :الدجاج
      فيصل اخذ الشوكه ورفع لها اللقمه :اتركنا من الدجاج
      اكلت من يد فيصل :فيصل
      فيصل وهو ياكلها :بنت لا تجننيني
      ياقوت بدلع :موو حرام عليك تضربني
      فيصل وهو يرفع الشوكه :لا موو حرام لاني دلعي خربك
      ياقوت لسى تدلع :وشموسه
      فيصل لمس بطنها : لووو كان كل ضربي على بطنك اذا الله كاتب لها تعيش تعيش
      ياقوت مسكت يده :تدري انا ما تغيرت من الهواء انا تغيرت لان كنت بحملي وحده مااحد اهتم فيني كان صعب اهتم بنفسي وبجنيني كان نفسي تحن على كان وجودك كعدمه السبع شهور كانت دهر تعباااانه يافيصل اذا ضليت انتظر الحنان والاهتمام راح اموووت
      فيصل :بسم الله عليكي يومي قبل يومك ادري أني تعبتك كثير بس تحملي عشان خاطري
      ياقوت بجرائه باست شفايف فيصل دخلت نور على المطبخ ياقوت بعدت عنه :ما شاءالله أنتم زي توم وجيري بسرعة البرق تتهوشون وتتراضون
      ياقوت بدلع وهي ترفع الشوكه :خليكي بنفسك
      فيصل اكل من يدها :نور الله يأخذ شيطانك
      نور وهي تشرب مويه :عيب عليك عمرك ثلاثين ولسى تتصرف زي المراهقين
      ياقوت تضحك :نور اطلعي أحسن ما أنسى وجودك
      نور :والله قليلة أدب
      فيصل وقف ومسك يد ياقوت :نور بلا كلام فاضي وكملي الغدا
      ياقوت تورطت :فيصل والله امزح
      فيصل :لا ومن متى ياقوت تمزح
      نور :ياقوت روحي أحسن ما تلعنك الملائكه
      ياقوت بعصبيه :قليلة أدب لا تدخلي
      فيصل يضحك :تقومي ولا اشيلك
      ياقوت وقفت وهمس باذن فيصل
      فيصل ابتسم وبعد ما همس بإذنها :انا بروح انام صحوني بس يستوي الغداء
      ياقوت باست خده :قلبي نوم الهنا
      فيصل :الله يهنيك
      طلع نور تضحك :حرااام عليك هبلت فالرجال
      ياقوت جلست بنعومه :جنني مووو راضي يفهم أني تعبانه من حياتي
      نور وهي تشوف الدجاج :ياهبله شوفي اخوي وأعرفه اذا ارضيتيه تأخذين اللى تبين منه
      ياقوت وهي تمسك الشوكه :والله احبه يا نونو بس انا اخف أني أتعلق فيه اكثر
      نور :راح تخسري
      ياقوت :الله يعين متى راح يرجع سامر
      نور :بكرا الظهر
      ياقوت :نونو سامر للحين زعلان مني
      نور رفعت كتفها وهي تقطع السلطه :اتصلي واسألي اذا كان زعلان ولا لا
      ياقوت توقف :راح اتصل من جوالك لان جوالي عند فيصل
      نور :طيب
      راحت ياقوت وجابت الجوال عطته لنور :افتحي كلمة المرور
      نور فتحتها كانت مخزنه رقم سامر أكسجيني
      ياقوت تضحك :ياعين على الرومانسية
      نور بخجل :انتي وش مخزنه فيصل عندك
      ياقوت :ابو اياد
      نور تضحك :ماعندك احساس
      ياقوت :انطمي طلعت نور وسكرت الباب
      **************************
      بالشركة اليوم سامر ما دوم رفعت الجوال واتصلت عليه رد بصوت كله نوم :الو
      جوري بعصبيه :صح النوم حبيبي
      اسامه تعدل بصدمه من كلمة حبيبي :صح بدنك
      جوري :بسرعه تعال على الشركه
      اسامه :ما اقدر أجي
      جوري تلعب بالقلم :وليش ان شاءالله
      اسامه :عندي نزله معويه من امس بالليل ماقدرت انام لساعه ثمانيه
      جوري :سلامتك ماتشوف شر
      اسامه :الله يسلمك الشر مايجيك
      جوري :مين عندك
      اسامه :انا بروحي اهلي كلهم بالدمام وخالي بشغله وخالتي مع زوجها
      جوري بحزن :اسامه انت كيف صرت
      اسامه :الحمدلله ان شاءالله بكرا ادوم
      جوري :اسامه أرسل عنوان بيتك راح أجي آخذك على المستشفى
      اسامه ابتسم :جوريتي ماله داعي
      جوري بخجل :أرسل لي عنوان بيتك برسل لك شئ
      اسامه :ان شاءالله بس لا تكلفي على نفسك
      جوري :استودعتك الله
      اسامه :سلام
      جوري :الله معك
      *******************
      دقت على سامر :هلا حبيبتي
      ياقوت ضلت ساكته :نونو اشتقتلك ياروحي
      ياقوت :انا أسفه
      سامر :ياقوت
      ياقوت دموعها نزلت :والله مووو بيدي انا قاعده اعاند قلبي
      سامر :ياقوت لا ما تهون على دموعك
      ياقوت :سامر انا كيف راح أتحمل بعده ما ابي أتعلق فيه اكثر والله اموووت
      سامر :ياقوت انتي عاقله حرام تضيعي اجمل ايام حياتكم وتبعدي عن الرجال اللى تحبينه بالكثير ابع سنوات ويرجع لك
      ياقوت :سامر لا تزيد وجعي والله يسعدك سامحني على اللى سويته هذاك اليوم
      سامر ابتسم :انت مستحيل ازعل من روحي
      ياقوت :نونو روحك مووو انا
      سامر يضحك :اسف ياروح فيصلك
      ياقوت :صار لزم أسكر الحين نونو تعصب على رصيدها
      سامر :اي اهربي وبوسي لي أخدود نونو
      ياقوت تضحك :ان شاءالله مع السلامه
      سامر :مع السلامه
      طلعت وجلست جنب نور :نونو احبك
      نور باستغراب :تحبيني
      ياقوت ضمتها وصارت تبوس فخدودها نور تضحك :بنت اعقلي عني والله اذا شافك سامر يذبحك
      ياقوت تضحك :وفيصلي وينه
      طلع فيصل ووقف عندهم :انا هنا
      نور طالعت بفيصل :فيصل بعد الكوره عني
      فيصل جلس جنب ياقوت وبعدها عن نور ويضمها:خير تبوسيها
      ياقوت :كيفي
      نور تمسح وجها :اذا كذا تحبين ما ابي حبك الله يعين فيصل عليك
      ياقوت تدوس على رجل نور :فيصل وش رأيك ابوسك انت
      نور بالم :حيوانه
      فيصل :كلي لك
      ياقوت بدلع :نونو روحي شوفي الاكل
      نور :لا والله ومن متى ياقوت خانم تستحي ولا نسيتي بوس المطبخ
      ياقوت :لا ما نسيت اذا تبغين الحين أبوس شفايف اخوك قدامك
      نور :يمه منك ياقلبي اللى استحو ماتو
      ياقوت :فيصل تعرف قصة اللى استحو ماتو
      فيصل :لا والله
      نور :ياحبك للكلام
      ياقوت مسكت يد فيصل وصارت تلعب فيها :من زمان في بلاد الشام كأنو الحريم يروحون على حمام غسيل جماعي المهم بيوم من الأيام الحمام الجماعي شب فيهم اللى ما يستحون يعني زي طلعن بدون عبايات واللى يستحون أمثال نور أكلتهم النار الله يرحمهم
      فيصل ونور ماتو من الضحك :من شابه اخاه فما ظلم
      فيصل يحول ما يضحك :القصه خطيرة
      ياقوت :يلا يانور استحي على وجهك وروحي شوفي الاكل
      نور وهي تضحك :الله يقطع ابليسك
      راحت نور فيصل :يمه منك تخوفي بلد
      انتهى البارت
      ************************************************************************************************************

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        قراءة ممتعه لجميع متابعين أسعدهم الله

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          الله يعطيك العافية عن جدأبدعتي يا قلبي ... بس والله زعلت على ياقوت ليش سامحت فيصل بهذه السرعة... والخبله الثانية جوري كيف تروح عند أسامه وهو لوحده في البيت ... اليوم ما جبتي سيرة سمر ومروان والله يعجبوني هم الاثنين ... على العموم تسلم أيدك والله يسعدك يا عسل....

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


            اعذروني على التأخير كنت طالعه على المنتزه

            البارت السادس عشر
            ياقوت مسكت يد فيصل وصارت تلعب فيها :من زمان في بلاد الشام كأنو الحريم يروحون على حمام غسيل جماعي المهم بيوم من الأيام الحمام الجماعي شب فيهم اللى ما يستحون يعني زي طلعن بدون عبايات واللى يستحون أمثال نور أكلتهم النار الله يرحمهم
            فيصل ونور ماتو من الضحك :من شابه اخاه فما ظلم
            فيصل يحول ما يضحك :القصه خطيرة
            ياقوت :يلا يانور استحي على وجهك وروحي شوفي الاكل
            نور وهي تضحك :الله يقطع ابليسك
            راحت نور فيصل :يمه منك تخوفي بلد
            ياقوت :أنا بستها لانها اختك بس هي ما تقدر إحساسي
            فيصل بحنان :حبيبتي في شئ يعورك
            ياقوت اشرت على كتفها:كتفي يوجعني
            فيصل باس كتفها :قومي احطلك كريم مسكن
            ياقوت :زي العسل على قلبي
            فيصل بفرح :واخيرا رضى قلبي على
            ياقوت :فكرت
            فيصل :بوش فكرتي
            ياقوت :ما ابي اي توتر برتاح تعبت من التفكير
            فيصل باس خدها :الحمدلله
            ياقوت :بروح اساعد نونو وانت نادي البنات
            فيصل :وش رأيك نتعشى اليوم برا
            ياقوت ابتسمت :مد رجولك على قد لحافك والمصارف الزايده مالها داعي وولدتي صارت قريبه اقل شئ نحتاج خمس الف والحين ما جهزنا لشموسه ولاتنسى فتون بعد ثلاث أشهر بعد بتولد وانت مسؤول عن بنتك ودينك وسيارة ما عندك الله يعينك
            فيصل :لا تحطي ببالك جدي مووو مستعجل على الفلوس متى ماصار معاي أسدد وفلوس الولاده بالبنك والسيارة بمركز الصيانه وان شاءالله بس تضبط أموري نسافر نغير جو
            ياقوت فرصته من فخذه ووقفت : شيل هم دينك حتى يتيسر عليك
            راحت ياقوت على المطبخ
            ******************************
            بالغرفه دق الباب ودخل
            سارة كانت على الجوال ويارا نايمه فيصل جلس جنب يارا :هذا اختك ماعندها غير النوم
            سارة طالعت فيه :فيصل اسالك بالله ماتضرب البنت مره ثانيه
            فيصل بهدوء:سارة لا تدخلي بحياتي
            سارة :انت ترضى زوجي بالمستقبل يضربني
            فيصل ناظر فيها :اذا كنت زي ياقوت انا اقول له يضربك
            سارة بقهر :يمه منك ترى الناس وصل للقمر ونحن هنا
            فيصل :سارة سدي الموضوع
            سارة وقفت :الله يهديك
            طلعت فيصل يمسح على شعر يارا :يارا يلا قومي
            يارا فتحت عيونها :فيصل
            فيصل ابتسم :يلا قومي نتغدا
            يارا :مالي نفس ابي انام
            فيصل :ترى ازعل اليوم كل البنات اللى احبهم معاي لاتخربي على
            يارا تعدلت :طيب بقوم بس انتبه على ياقوت
            فيصل ابتسم :ياقوت بعيوني
            يارا :لاتزعل مني انت تدري أني ما أحب أتدخل بحياتك
            فيصل ضمها :الله يسعدك ويحفظك من كل شر
            ياقوت :ترى أغار
            فيصل طالع بياقوت :من متى وانتي هنا
            ياقوت :من لما اخذتها بحضنك لا تتاخرون
            راحت ياقوت فيصل وقف :يلا غسلي وجهك وتعالي
            وبعد ماراحو ضيوف فيصل المغرب جالسين يتقهون يارا :ياقوت آكلي حلى والله لذيذ
            ياقوت ابتسمت :مووو ألذ منك ثقلت بالغدا مع الأسف ماله مكان
            فيصل :بنات
            الكل طالع فيه وبصوت واحد :هلا
            فيصل ابتسم :اليوم ما ابي ازعاج وربي لووو ازعجتوني أرجعكم عند امي
            نور :المزعجة سارة والمزعجة ياقوت وديهم
            فيصل يحط يده على ظهر ياقوت :لا انا بودي الانسه سارة وارتاح وياقوت بقص لسانها
            سارة بزعل :والله ما اروح الا ويارا معاي
            ياقوت بدلع :المجزعجين امثالنا يجلسون مع فيصل
            فيصل :لاوالله اعزمي الكل يجون معنا
            ياقوت ابتسمت :وااااو نوم جماعي خلاص انا ونور ننام على السرير وأنتم بالأرض
            فيصل يقرص زندها :ولا كلمه هذا اللى ناقص
            نور تضحك :لا حبيبي انا وخواتي راح نسهر مالنا علاقه بزوجتك
            ***********************
            جوري رجعت على البيت وهي طايره من الفرح ياناس احبه نارجس دخلت على المطبخ شافت جوري واقفه تطبخ :جوري وش قاعدة تساوي
            جوري ابتسمت :اطبخ العشاء
            نارجس توقف جنبها :ومن متى بنت محمد تدخل المطبخ
            جوري :من اليوم نفسي اتعلم الطبخ قشري البطاطس
            نارجس تقشر :جوري وش صاير معاكي
            جوري همست بإذنها :عاشقانه
            نارجس بصراخ وفرح :ميييين ابن المحظوظة
            جوري :الدبدوب اللى حكيت لك عنه
            نارجس تضحك :متى قال لك
            جوري صارت تحكي لنارجس
            وقالت لها انه تعبان وراح تصلح له شوربة عدس على طريقة أمها الله يرحمها
            ****************************
            بعد تنظيف البيت صار وقت النوم دخلت على الغرفه بالدشمبر وجلست جنبه وهو منسدح على بطنه بنص السرير طفى الجوال وابتسم :نعيما
            ياقوت بنعومه :الله ينعم عليك خواتك يهبلون
            فيصل بفرح :اي يهبلون زيك
            ياقوت :بكرا ابي اروح اجهز أغراض شموسه
            فيصل :ان شاءالله المغرب
            ياقوت :انا نعسانه
            فيصل تعدل :مافي نوم انتي وعدتيني
            ياقوت انسدحت على جنب بتعب :والله نعسانه
            فيصل انسدح جنبها وضمها وظهرها على بطنه :وش رأيك اسويلك مساج
            ياقوت :مشكوور بس ابي انام
            فيصل ويده على بطنها بس خدها :ما اقدر أتنفس بدونك النفس وجع ببعدك
            ياقوت حطت يدها على يده :يالغالي لا تبعد عني
            دق جوال فيصل:ما راح ابعد
            ورد:الو
            بصوت يرتجف :السلام عليكم
            فيصل باستغراب :وعليكم السلام خير اختي
            :انا فتون
            فيصل عصب :انتي لك عين تتصلين على
            فتون :انا أسفه على كل شئ سويته فيصل سامحوني
            فيصل سكر بوجها تعدلت :هذي فتون
            فيصل :انسي
            دق جواله مره ثانيه ياقوت تعدلت :رد عليها
            فيصل :ما ابي اسمع صوتها
            ياقوت أخذت الجوال وردت :فيصل
            ياقوت باستغراب من صوت فتون الباكي :هلا فتون
            فتون :ياقوت الله يسعدك سامحوني
            ياقوت بهدوء :على ايش
            فتون :انا اللى سحرت فيصل لانك قهرتيني يوم عرسي بس والله ياياقوت تبت حللوني والله ما ابي الا تحللوني
            ياقوت أخذت نفس بعد سكوت :الله يسامحك
            فتون :ياقوت الحمدلله على سلامته وخليه يسامحني
            ياقوت :الله يسلمك ان شاءالله
            فتون :تصبحي على خير
            ياقوت :وانتي من أهله
            ياقوت سكرت :ليش ماخليتها تحكي
            فيصل :لاني اكرها
            ياقوت مسكت يده :ترى البنت بزر وتابت تبغاك تحللها ما تبغى شئ ثاني
            فيصل :ما اقدر والحين نامي
            ياقوت :ماني نايمه ليش قلب زوجي صاير قاسي
            فيصل ابتسم :ترى اذا ما نمتي راح أضربك
            ياقوت تضم يده :لا(وبدلع وهي تميل راسها ) ترى والله ارجع لتمرد لسى بدري على النوم
            فيصل :ماعاد اقدر عليكي
            ياقوت ابتسمت وبطفولة :ولا راح تقدر تلعب
            فيصل :لا
            ياقوت :لييييش
            فيصل لو شفايفه :غيرتيني ما عاد أحب اللعب
            ياقوت تركت يده بزعل :تحمل اللى يجيك
            فيصل ضمها :وش بيجيني اذا راح ترفسيني زي امس راح انام بالصاله
            ياقوت اشوي وتبكي :بعد عني انت ما تحبني
            فيصل يضحك :والله احبك
            ياقوت بعدت عنه وعطته ظهرها فيصل مسك كتوفها وباس خدها :ما أتحمل زعلك
            ياقوت ودموعها على خدها ماردت عليه
            فيصل :ليش ساكته حبيبتي وقسم مووو قصدي ازعلك
            فيصل :تنامي
            ياقوت ضلت ساكته
            فيصل :كلمتي لمى اليوم
            ياقوت لفت وجها عليه :لا سامر قال لك شئ
            فيصل ابتسم :اي بكرا يوصلون وراح يتغدون عندنا
            ياقوت بفرح :كيف الشقه صغيره
            فيصل :انا وسامر نطلع نتغدى بالمطعم وأنتم ولمى تتغدون سوا وش رأيك
            ياقوت :مواقفه
            فيصل :تحبي لمى
            ياقوت :كثير
            فيصل جلس جنبها :هي ليش تطلقت
            ياقوت بحزن :لمى بالولده صار لها نزيف ودكتورها ابن الحرام شال لها الرحم وزوجها النذل يبغى عيال طلقها وتزوج بنت خالته واللى يقهر اخذ ابنها وحيده الله يصبرها
            فيصل زعل وحب يمزح معها :وش رأيك أجيبها تعيش معنا
            ياقوت وقفت وبعصبيه :مستحيل لووو تقدم لها كنوز الدنيا راح ترفض
            فيصل يضحك :وليش ان شاءالله وش ناقصني
            ياقوت :لمو زي اختي
            فيصل باستغراب :هي اكبر منك كيف اتفقتم
            ياقوت:انا احبها لانها طيبه مره وروحها حلوه
            فيصل مسك يدها :ماخلصتي سوالف
            ياقوت :انت اللى سولفت مووو انا ياحبك للسوالف
            فيصل باس يدها(الله يعرف مين يحب السوالف ) :انا احبك
            ياقوت :كل يوم تقول تحبني
            **********************************
            عند خوات فيصل نور جالسه ويدها على بطنها :ساره اسكتي هو وزوجته نحن وش يدخلنا
            ساره :الحين عندي سوال ياقوت وش مسويه حتى يضربها
            نور :اسألي اخوك
            ساره :الله يسعدك جوبيني
            يارا بعصبيه :سارة انطمي
            سارة :ايش اليوم طالع لك لسان ياست يارا تعلمتي من ياقوت
            يارا :اي تعلمت منها قالت لك رجال وزوجته وش يدخلك خلي الناس بحالهم
            نور :بنات فيصل قال بدون ازعاج
            سارة بصراخ:انتي وحده ميته مووو همك الا النوم
            يارا دموعها نزلت :يعطيكي العافيه
            أخذت جوالها وطلعت على الصاله
            نور :سارة حراام عليك
            سارة تضم ركبها لصدها :هذي البنت لها ثلاث سنوات مووو طبيعية
            نور :انكتمي
            بالصاله يارا تدردش مع سعود كتبت له :مساء الخير فاضي
            رد لها :مساء النور وقتي كله لك
            يارا :سعود كيفك
            سعود :الحمدلله بخير انتي كيفك
            يارا :قبل اشوي تهاوشت مع سارة
            سعود :هي الغلطانه لان يارا مستحيل تزعل احد
            يارا : تخيل تقول اليوم طالع لى لسان وقال ايش انا تعلمت من ياقوت زوجة فيصل
            سعود يضحك وكتب :بالله وش قلتي لها
            ام سعود ناظرت فيه :سعود ضحكنا معاك
            سعود طالع فيها :موضوع خاص
            ام سعود :دوم الضحكة
            يارا :قلت لها سارة انطمي
            سعود :بس كذا
            سعود :تدوم انفاسك
            يارا :قلت لها اي تعلمت منها قالت لك رجال وزوجته وش يدخلك استغفر الله مصره تعرف وش صاير بين فيصل وزوجته
            سعود :وش صاير بينهم
            يارا :لزم تعرف
            :سعود انا مليت وش رأيك نطلع
            سعود :اذا ما عندك مانع قولي
            سعود :معصب مووو فاضي
            مصعب :يبه ابنك يحب
            ابو سعود :سعود من البنت اللى تبيها
            سعود يوقف :مصعب مشينا
            طلع مع مصعب
            يارا :سعود مشغول
            سعود ركب جنب مصعب اللى يسوق وكمل دردشة :لا حبيبتي قولي السالفة
            يارا قلت له سالفة فيصل وياقوت :اكيد ياقوت غلطانه
            يارا :والله ما ادري الله يصلح حالهم
            سعود :آمين بس اتوقع مسويه شئ كايد ولا ماكان ضربها وهي حامل
            يارا :لا والله ياقوت خلوقه بس غريبة أطوار و مشكلتها تتناذل على الكل حتى على زوجها وتكذب مع انها تعرف الكل يعرفون انها كذابه
            سعود :اول مره اسمع عن حرمه كذا انتي قلتي تزوجها عن حب وأمك كانت معصبه منه
            يارا :اي يحبون بعض ولما كان بالمستشفى ما طلعت الا قام من الغيبوبة الله يصلحها
            جت نور على طول طفت جوالها وجلست نور جنبها :يارا لا تزعلي من سارة ترى لسانها متبري منها
            يارا مسحت دمعتها :مووو زعلانه بس ابي اجلس بروحي
            نور باست خدها :يسلملي العاقل
            يارا :راح تجيبي بنت ولا ولد
            نور :والله ما ادري بس اعرف راح اقول لك قبل الكل
            يارا:الله يتمم لك الفرحه
            نور:آمين
            نور دخلت على الغرفه ويارا شغلت الجوال
            كان راسل لها :آمين انتي الحين وين
            يارا ليش سكرتي
            وينك
            شنوووو صار
            بنت ردي
            يارا
            ردت عليه :جتني نور ترضيني نحن بعدنا ببيت فيصل
            سعود :نور زوجها شرطي
            يارا :اي شرطي والحين راح يجيب اخته من الدمام
            سعود :الله يرده بالسلامه
            يارا :آمين بروح اجلس مع خواتي أكلمك بس ارجع على البيت
            سعود :طيب حبيبتي وانا بعد طالع مع مصعب ولا تزعلي من ساره وتعلمي من ام اياد طولت اللسان
            يارا :ان شاء الله ماقلت لى متى مصعب رجع
            سعود :امس العصر بس مادريت الا لما صحني الصبح
            يارا :الحمدلله على سلامته
            سعود :الله يسلمك
            يارا :سلام
            سعود :سلام
            رجعت على الغرفه وجلسو يسولفون
            *********************************
            عند سموره
            :حبيبي
            مروان :شبكي يا روحي
            سمر :مروان مووو مرتاحة
            مروان تعدل :شووو اللى مووو مريحك
            سمر :امك
            مروان :ميمتي
            سمر بخجل :شكلها شاكه بعلاقتنا
            مروان :وكيف شكت
            سمر بخجل اكبر :بكرا بروح السوق
            مروان :اتركين من السوق شووو صار معاكون
            سمر :ابي ملابس نوم
            مروان ابتسم :بربك
            سمر بخجل اكبر :مروااااان
            مروان ضمها :روح مروان بكرا نوصل ميمتي على بيت صهري ونروح على السوق
            سمر :شكرا حبيبي
            مروان :لا تشكريني الله يصبرني حلمي الوحيد اني اكون معاك
            سمر بنعومه :الله كريم احبك
            مروان :وانا اموووت فيك
            ***********************
            عند سعود ومصعب
            بالكافي :سعود على ايش ناوي ومين اللى تحبها لا تكون الحيوانه هيا
            سعود وهو يشيش كان سرحان :لا تجيب سيرت بنت الكلب
            مصعب ابتسم :ياعين عليك شكلها سرقت قلبك
            سعود :مووو حب انا ما عاد أحب بعد اللى صار
            مصعب :اجحد طيب على ايش ناوي فهمني
            سعود :اعرفها من سنين وأبيها تكون ملكي
            مصعب :سعود البنت تبيك
            سعود :اي وتموت فيني
            مصعب بعصبيه :انت كذاب
            سعود رمى الشيشه وبعصبيه وقف :مصعب
            كل اللى موجودين صارو يطالعون عليهم مصعب لحقه :سعود وقف
            مسك كتفه :بعد عني
            مصعب :والله أسفه بس كيف تبغى تتزوجها وما تحبها
            سعود بحده :سد الموضوع لاني ما ابي ازعلك
            مصعب ضم سعود :سامحني
            سعود يشده اكثر :مستحيل ازعل من اخوي الصغير
            مصعب يبعد :صغير بعينك انا كبير
            **************************************
            ثاني يوم الساعه تسعه أرسل بدر السواق على سارة ويارا
            فيصل يصحي ياقوت :حبيبتي قومي
            ياقوت فتحت عيونها :صباح العسل
            فيصل باس خدها :صباح الورد قومي نسوي فطور للبنات بدر أرسل السواق يبغى بناته
            ياقوت :طيب قول له انت ترجعهم ترى انت أخوهم
            فيصل مسك يدها :ما ابي اتهوش معه يلا البسي وبعد الفطور تتروشي
            ياقوت :طيب حبيبي
            فيصل باس يدها وطلع
            ياقوت لبست قميصبيت ناعم ابيض بأسود ورفعت شعرها كعكه وحطت روج وردي وبخت عطر طلعت
            وهو يقطع الخير مسكت خصره وباس كتفه :زين جيتي توقعت رجعتي نمتي
            ياقوت :كنت بنام بس خفت تضربني
            فيصل يضحك :تخافي اجل يلا ساعديني
            ياقوت تبعد عنه :وش أسوي
            فيصل :شوفي الشاي
            ياقوت :ريحتك شينه
            فيصل ابتسم :كنت ادخن بالفراش وانتي نايمه
            ياقوت :ياشينك
            نور دخلت :صباح الحب
            ياقوت وفيصل:صباح النور
            ياقوت بنعومه :صحي البنات اشوي واخلص الفطور
            فيصل :كذابه انا اللى سويته موو انتي
            ياقوت :ليش تخرب علي كنت ابي نونو تفرح
            نور تضمها :ياقوت احبك
            ياقوت :وجع ابعدي عني
            نور تضحك :يوجعك
            ياقوت :فيصل بعد اختك عني امس شافت نفسها علي
            فيصل يضحك :نور اخنقيها
            نور :تامر امر ياابو اياد
            ياقوت :التمرد بالليل
            نور تركتها :خلاص والله التوبه بس لا تسوين تمرد
            ياقوت بزعل :مالت عليكم
            فيصل من وراها حوط رقبتها بذراعه وعض خدها :والله حرااام عليك شوهت خدودي
            نور تشيل الصينيه :احقوني
            فيصل :اموووت بخدودك الحمرا
            ياقوت تقلده :اموووت بخدودك الحمرا تعال اعضك عشان تحس
            فيصل عطاها خده :عضي
            ياقوت بعدت :متوحش
            فيصل يضحك :جبانه
            ياقوت ابتسمت ورجعت عنده :هات يدك اسويلك ساعه
            فيصل :لا خدي
            ياقوت :خدك لا
            فيصل :وليش ان شاءالله
            ياقوت :اذا عضيت خدك راح يشوفونك الناس مووو حلوه بحقك
            فيصل يضحك :ياسلام ومن متى تهتمي برأي الناس
            ياقوت :لا مووو كذا
            فيصل انحنى :يلا عضي بالمزح مووو تقلبيها جد
            ياقوت ابتسمت وعضته بقوه فيصل مسك شعرها وبصراخ :آآآآآآآه يا كلبه
            ياقوت تركت خده بالم :آآآآآه أسفه
            دخلت نور بخوف من اصراخ فيصل :فيصل
            فيصل لسى ماسك شعرها ويده على خده : المتوحشة قلت بالمزح
            ياقوت اشوي وتبكي :والله أسفه حبيبي ارجوك اتركني
            فيصل :الحين كيف راح اقبل سامر وانتي جارحه وجهي
            نور مسكت يده فيها ضحك بس ماسكه نفسها :فيصل اذا تعزني اتركها
            فيصل تركها وطلع من المطبخ ياقوت ويدها على راسها :انتي مجنونه
            ياقوت بالم :وربي كنت امزح
            نور تضحك :رايحه اشوف البنات وانتي روحي راضي فيصل
            ياقوت :طيب الله يعين
            وراحت دخلت على الغرفه كان جالس على طرف السرير ويدخن سكرت الباب وجلست جنبه باست مكان العضه :وجعتك
            فيصل بهدوء :اطلعي برا
            ياقوت بدلع :والله أسفه ما كان قصدي اذيك
            فيصل :لووو مووو نور كنت ضربتك
            ياقوت وقفت وبهدوء :تعال أفطر وخذ الدواء وبس تروح نور اضربني
            فيصل وقف وعطاها الزقارة :كملها
            ياقوت وهي ماسكتها :الحامل ما يصير تدخن مع أني قاعده ادخن تدخين سلبي
            فيصل :ما شاءالله صايره دكتوره
            اندق الباب دخلت نور وشافت الزقارة بيد ياقوت :لا تطالعين كذا ماني ام سيئه لهذي الدرجه
            نور :كذابه
            فيصل بشويت عصبيه :ياقوت مانتي مجبوره تبرري لأحد كملها
            ياقوت شربت من الزقارة :صح ماني مجبوره أبرر لأحد
            نور بخجل وحيره :انا أسفه
            ياقوت تكمل الزقاره : حبيبتي لا تتاسفي انا من زمان ادخن مع فيصل بس لا تقولي لأحد أني ادخن
            فيصل اخذ الزقاره :لا حول ولا قوه الا بالله
            نور مسكت يد ياقوت :تعالي نفطر
            ياقوت :طيب
            فيصل طفى الزقاره ولحقهم
            انتهى البارت توقعاتكم
            ********************************************************************************************

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
              الله يعطيك العافية عن جدأبدعتي يا قلبي ... بس والله زعلت على ياقوت ليش سامحت فيصل بهذه السرعة... والخبله الثانية جوري كيف تروح عند أسامه وهو لوحده في البيت ... اليوم ما جبتي سيرة سمر ومروان والله يعجبوني هم الاثنين ... على العموم تسلم أيدك والله يسعدك يا عسل....
              يعافيك ربي يا حبيبتي آمين وياك
              تسلمي على المرور القيم
              ياقوت سامحت فيصلو لانها تحبه والحب يطلع اعذار من تحت الارض
              جوجو ما راحت لعند اسامه
              الصراحه تنسيق الازمان والاحداث عم يتعبني الله يعين

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

                كيفك يا أختي العزيزه زينه ... مشاء الله مثل كل مره أبدعتي في الفصل... ويا قلبي على فتون والله تقطع القلب... وياقوت الله يسعدها قلبها أبيض مثل الثلج بس ليش تدخن وهي حامل نفسي أروح وأضربها هي وزوجها المجنون... فيصل ما عنده غير بس يزعل على ياقوت على العموم الله يعطيك العافية وأنا في أنتظار الفصل القادم....

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  ان شاء الله أصير انزل كل اثنين وخميس

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

                    كيفك يا أختي العزيزه زينه ... مشاء الله مثل كل مره أبدعتي في الفصل... ويا قلبي على فتون والله تقطع القلب... وياقوت الله يسعدها قلبها أبيض مثل الثلج بس ليش تدخن وهي حامل نفسي أروح وأضربها هي وزوجها المجنون... فيصل ما عنده غير بس يزعل على ياقوت على العموم الله يعطيك العافية وأنا في أنتظار الفصل القادم....
                    الحمد الله انا بخير وانتي كيفك ؟؟؟؟؟؟
                    يعافيكي ربي ويسعدك انا ما عم استمر الا لان عندي اللى يدعمني
                    فتون سبحان الله الانسان ممكن يتغير مافي شئ مستحيل
                    ياقوت وفيصل هذول الله يعين عليهم

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      حبيبتي زينه أنا راح أقولك نصيحة وأتمنى أنك تأخذينها منى كأختك مهما يحصل لا تخلين أحد يهز ثقتك بنفسك وحتى لو كان أقرب شخص جاء وقالك أن روايتك مو عاجبته قولي أهم شيء عاجبتك انتي لا تهتمين للناس ولي يقولوا أهم شيء اللي تسوينه انتي مو اللي يبون الناس لانك لو طاوعتي الناس ما راح تسوين أي شيء ينفعك وعندك أنا والله اللي حاب ترد ترد واللي ما تبي براحتها أهم شيء في ناس تقراء لك ومهم كان أستمري ولا تفكرين توقفين يا قلبي والله الموفق موالناس يا عمري...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...