روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • hanoo66
    عضو فضي
    • Mar 2018
    • 682

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    صح كلامها

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      هلا والله شوشو اشتقتلك حبيبتي كالعادة حضورك يزيدني سعادة وشغف
      اوكي بحطلكم مقتطفات يا احلى متابعتين

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        مقتطفات
        سارة بخوف :روح لا يشوفنا احد
        مسك خصرها بقوه : لا يا حلوة مووو بهذي السهولة انا ولهان عليك اليومين كانهم سنتين
        سارة ابتسمت بارتباك :تروشت الضحى ودخل أذني مويه صارت تعورني من الهواء
        سارة اشوي وتبكي :شوهتني كنت راح انفضح بسببك قال عقاب بسيط
        ابتسم وهو يطالع فيصل :حبيبتي بس ارجع البيت أكلمك
        ومسك يد فيصل
        سارة وهي ترجف من الخوف :انا بنام
        ام سعود بعصبية :شنو سبب جلوسكم عند أهل يارا كل هذا الوقت
        وهو مستغرب من ضحكتها اللى ما يضحكونها الا المهيصين وقليلة الأدب بعصبيه :سوير يا مال الوجع ليكون تضحكي كذا قدام الناس
        مصعب ابتسم بمكر :انتي اول حب بحياتي والوحيدة لو تدرين شكثر احبك لا وحدة بالدنيا تهز كياني مثلك ابيع حريم الدنيا لجل نضره بعيونك
        باستغراب :منووو انت وليش داق
        :سمر
        فتح الكاميرا الأمامية
        سمر :انت لسى عند وعدك

        ياقوت بزغل تمسك يده وتبعده :فيصل لا تهدد ببنتي

        جوري بعصبية :نتكلم عن ايش انتي واهلك خليتو فيها كلام بس انا ما راح اسكت وبفضحكم لما يرجع ابوي من السفر
        وقفت ودفتها على الجدار بكل قوة لمى طاحت على الارض ويدها على اسها:لمى يا نذله حقيقة ايش لسى لك عين تتكلمي

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الثالث والخمسون
            سارة طاح قلبها ببطنها بخوف لفت ويدها على قلبها :انجنيت ناوين توقفون قلبي اليوم مجنون روح لا تجي بيتنا
            قرب منها :بسم الله عليك لا تخافين
            سارة اشوي وتبكي :مصعب
            ابتسم ومسك يدها :عيون مصعب ادري زعلتك اليوم
            سارة بخوف :روح لا يشوفنا احد
            باس خدها برقه :الله يأخذني لو قصدت ازعل عيونك اللى تذبحني
            سارة بزعل:الله يأخذك لا تضل تكذب
            مسك وجه سارة وطالع بعيونها :الله يأخذني لو متت كيف بتزوجك وأخلي الدنيا تشهد على حبنا انا تعبان وجيت اراضيك ما أتحمل زعلك
            قرب يبي يبوسها
            ويدنها على صدره :اتركني
            وصعب مسك خصرها بقوه : لا يا حلوة مووو بهذي السهولة انا ولهان عليك اليومين كانهم سنتين
            وهي تحول تبعده :حبيبي خلاص اتركني
            قرب من رقبتها وشم عطرها وبهمس :اشتقت لك حيل اكره الدنيا وانت بعيده عني
            ساره تحول تصرفه لانه ما يسوي الا اللى براسه عنيد :انا بعد اشتقت لك موت اوعدك بكرا اعوضك عن اليومين واسوي كل شئ يرضيك مصعب وهو يبوس فيها :سوير خانم كيف راح تعوضيني قوليلي
            سارة بدلع وهمس :حبيبي بكرا تشوف كيف بعوضك يلا خليني اروح لا يرجعون ويشوفونا
            مصعب يشد عليها اكثر :خليهم يشوفون انتي حلالي
            سارة :بس انا
            دفها على الكنبه وقرب منها ....
            ****************
            سارة وهي متحجبة :ماما ليش متحجبة
            سارة ابتسمت بارتباك :تروشت الضحى ودخل أذني مويه صارت تعورني من الهواء
            يارا :يا عمري سلامتك
            سارة وقفت :الله يسلمك ماما انا بروح انام لاني تعبانه
            ام فيصل :انتظري العشاء بعدين نامي
            سارة :لا ماما مالي خلق للاكل احس نفسي سمنت
            ياقوت تضحك :سمنتي صايره عود
            سارة بدلع :الرشاقة مطلوبه تصبحون على خير
            الكل :وانت من أهله
            وبغرفتها قفلت الباب وقفت قدام المرايا ومررت يدها على رقبتها :الله يسامحك يا مصعب لو ما طالعت المرايا كنت رحت فيها وانفضحت
            دق جوالها وردت بزعل :خير
            ابتسم مصعب :الخير بوجهك حبيبتي هذا عقاب بسيط تسكتين بوجهي
            سارة اشوي وتبكي :شوهتني كنت راح انفضح بسببك قال عقاب بسيط
            مصعب :تستاهلي أذبحك ياويلك تعيديها
            سارة بقهر :والله ما أعيدها يلا روح من بيتنا ولا تجي مره ثانيه ولا تمشي مع فيصل
            مصعب بلعانه :كان عندي اخ واحد والحين فيصل الله يسعده بغلات سعود
            ساره اخذت نفس :مصعب لا تلعب باعصابي ما أتحمل
            مصعب :حياتي تسلم يدينك على الحلى لذيذ
            سارة بفرح :الله يسلمك بجد عجبك ولا تجامل
            مصعب :وربي احلى حلى اكلته بحياتي
            سارة بدلع :على فكره كنت مسويته لك
            مصعب :لى انا
            سارة :اي يا قلبي لك انت لان عندي خبر يجنن
            مصعب بفرح :فرحين معاك
            سارة :حبيبي بكرا افرحك
            جا فيصل من ورا مصعب :مصعب تعال الشاي برد
            مصعب ابتسم وهو يطالع فيصل :حبيبتي بس ارجع البيت أكلمك
            ومسك يد فيصل سارة وهي ترجف من الخوف :بنام
            مصعب :ما أعيد كلامي
            وسكر :اووووف يا فيصل هالبنت ما خلت فيني عقل
            فيصل يضحك :اذا كانت عنيده لا تعاندها استخدم الحرب البارده معها وهي لحالها راح تتوب ازعلك
            مصعب شق الابتسامه :كيف علمني
            فيصل بكرا العصر اذا تطلع معاي نشرب قهوة اقول لك كيف
            مصعب ما صدق خبر لان من زمان وده يتقرب من فيصل وتصير علاقتهم قويه :اكيد ياخي احد يقدر يقول لك لا
            استمرت سهرتهم لساعه وحده ونص وبعدين كل واحد رجع بيته
            عند مصعب وسعود شايل عبودي ويارا دخلوا وهم يسولفون ويضحكون
            سعود ابتسم لامه وابوه :صباح الخير
            ام سعود :وين كنتم ما تعرف انت وهو تتركون خبر
            مصعب ويده على ظهره قرب منها وباس خدها :يمه يا نبض قلبي كنا ببيت ابو يارا جلسنا مع الشباب وأخذنا الوقت
            ام سعود بعصبية :شنو سبب جلوسكم عند أهل يارا كل هذا الوقت
            سعود :يمه الله يهديك انا اليوم اجازة تدري من اروح مع شباب العائله اتهوش معاهم فقلت اروح عند أهل زوجتي لان اليوم مجتمعين ومصعب صديق فيصل اتصل عليه فيصل وحلف عليه يجي
            ام سعود طالعت بزوجها :شايف عيالك كيف تصرفاتهم
            ابو سعود :سعود معصب الله يسعدكم مره ثانيه بس تطلعون مثل هذي الطلعه عطونا خبر
            سعود :يمه اسف
            ام سعود :وانت يا دكتور ليش جوالك مشغول على طول
            مصعب :يمه كنت أكلم ولا ليش الجوال
            ام سعود :الله يهدكم
            سلموا على ابو وأم سعود وطلعوا وهم بالممر :ههههههه احلى يوم بحياتي
            يارا :حياك الله بيت اهلي على طول مفتوح لك
            مصعب :تسلمي ما تقصرون تصبحون على خير
            يارا وسعود :وانت من أهل الخير
            تروش على السريع نشف جسمه وحط كريم مسكن على ظهره
            انسدح بصعوبه واتصل عليها بعد عدة محولة ردت بصوت كله نوم :الو
            ابتسم :الحلى الو من احلى بنت بالدنيا
            وهي تحرك راسها على المخده بصوت هادي ومسيطر عليه النوم :حبيبي انا نايمه
            بحنان :سوير يا روحي تدري عيني ما تغفى الا على صوتك
            سارة ابتسمت :لا تمزح مالي خلق اضحك
            وهو يضم المخده :وش قصدك انا كذاب
            سارة تضحك ضحكه صاخبه :عينك ما تغفى الا على صوتي ما اصدق هذي قوية
            وهو مستغرب من ضحكتها اللى ما يضحكونها الا المهيصين وقليلة الأدب بعصبيه :سوير يا مال الوجع ليكون تضحكي كذا قدام الناس
            سارة :حبيبي ليش تسال
            بصراخ :لا تلفي وتدوري ابي جواب بسرعه
            سارة ويدها على وجهه :احيانا انت عند اهلك ولا ببيتك
            مصعب :شوفي يا بنت هذي الضحكة عيب تضحكينها
            سارة تضحك بقوة نفس الضحكه وهي تقول :عيب
            مصعب بغضب من ضحكتها :هذي ضحكة قليلة الأدب المهيصين اللى بايعين نفسهم يضحكونها يا هانم
            سارة بصدمه :ايش
            مصعب :انتي ليش غبيه بهذي المواضيع ما تفهمين شغلي عقلك
            سارة :لا تقول غبية يعني كيف عادي كل البنات يضحكون كذا واساسا اهلي شافوني اضحك كذا ولا احد قال عيب
            مصعب :طيب يا حلوه اسمعيني ...............
            سارة ويدها على فمها من اللى قاله وخجل :بجد احلف
            مصعب ابتسم :والله حبيبي افهمتي ولا أوضح لك اكثر
            سارة زاد خجلها :انا جوعانه بروح اكل
            مصعب :اصبري خليني أفهمك اكثر لان إحساسي يقول ما فهمتي
            سارة تعدلت :الله يسعدك لا تكمل وصلت المعلومة ما راح أعيدها
            مصعب ابتسم بمكر :انتي اول حب بحياتي والوحيدة لو تدرين شكثر احبك لا وحدة بالدنيا تهز كياني مثلك ابيع حريم الدنيا لجل نضره بعيونك
            سارة بقهر يكذب عينك عينك :مصعب لا تمزح حياتك كلها على بعضها حريم بحريم
            مصعب يضحك :ليش ما تضحكين
            سارة ضحكت ضحكه باردة :رضيت
            مصعب :ها ها ها سوير بلا استهبال انا ابي الضحكة هذيك
            سارة :لا شنوووو هذيك الضحكة عيب وانا قلت لك ما أعيدها
            مصعب :سوير لا تزعليني منك عيب قدام الناس مووو قدامي
            سارة :بس ما يصير
            مصعب بتحذير :سوير
            سارة :لا تحرجني
            مصعب :اذا كذا تصرفك لا تكلميني ولا توريني وجهك لين ما تسوين اللى أقوله
            سارة :حبيب (سكر بوجهه )
            صارت تبكي وهي تضم المخده تكتم شهقتها هي تعبت منه ومن أسلوبه والمشكلة طريقه مع مصعب بدون رجعه

            *****
            نروح مكان اخر
            رفع جواله واتصل عليها عن طريق برنامج صوت وصوره وبعد عدة محولات ردت :الو
            ضل ساكت مووو عارف شنو يقول لها
            بصوت هادي :الو من المتصل
            :انا
            باستغراب :منووو انت وليش داق
            :سمر
            فتح الكاميرا الأمامية
            بصدمه سمر :جسار فيك شئ
            جسار :لا
            سمر :ابو جسار نايم بس يصحى اقول له
            جسار: كيف الامور
            سمر باستغراب :تمام تصبح على خير
            جسار بسرعه :لا تسكرين
            سمر :ليش
            جسار :انا ايش قلت لك بالمطار
            سمر :جسار انا.... (سكتت موو عارفه شنو تقول)
            جسار :سمر صار لزم ننسى الماضي
            سمر بصوت باكي :اذا تبي اسامحك لا تشغل بالك انا بعمري ما زعلت منك رغم انك من طفولتي ما تحبني كنت على طوال تذيني وتذي مشاعري حتى ما ترددت تنحرني لما خرجني جدي وعمي من المستشفى
            جسار :سمر انا تغيرت
            سمر :بعد ايش انا كنت وحيدة وراح ابقى وحيده ما كان لى الا امي امي راحت وراح الفرح معها ما بقى لى الا الوجع قضيت اجمل مرحله تمر فيها البنت بوحده وغربه وقهر ما كنت اقدر انام الا بعد نوبت بكاء شديدة كنت تحب فتون الله يرحمها بس كنت تكرهني شنو ذنبي
            جسار :عطيني فرصه نبدأ صفحه جديدة
            سمر :انت لسى عند وعدك
            جسار :مستحيل اخلف بوعدي لك
            شوفي من اليوم لزم كل يوم نتوصل
            سمر :بشوف
            جسار يضحك :سمر لا تصدقين نفسك وتتغلي علي
            سمر ابتسمت :ليكون ما يحق لى اتغلى على خال بنتي
            جسار بفرح :راح تجيبي بنت
            سمر :ما ادري انا ما احب الاولد
            جسار :طيب شنوو راح تسمينها
            سمر :على اسم امي الله يرحمها
            جسار : الله يرحمها مره حلو اسم حنان
            جسار :ما قلت لى انت باي شهر
            سمر :ليش تسال
            جسار :اتطمنى عليك
            سمر :على حسب ما قالت لى الطبيبة اللى قالت عن حملي اتوقع بنص الثاني
            جسار :ليش للحين ما رحتي لطبيبة لا تهملي صحتك والحمل لزم تروحين انتي سافرتي مسافه طويلة وطحتي بالمطار
            سمر :ما فيني شئ كل شئ تمام وابو جسار مووو مقصر
            جسار يضحك :حلوه اللهجه السورية عليك
            سمر :جسار لا تضل تضحك ترى كذا كثير والله اذني عورتني
            جسار :طيب سمر خانم الحين ارتاحي وبكرا لزم تروحي الطبيبه وتتابعي الحمل فاهمه
            سمر :فاهمة تصبح على خير
            جسار :وانت من اهل الخير
            ضمت الجوال موو مصدقه جسار يكلمها ويسال عنها ويهتم فيها
            سبحان الله كيف تغير بهذي السرعه
            *****
            ام عند ياقوت وفيصل
            ياقوت مسدحه جنب فتون وتتامل فيها وتلعب بشعرها فيصل دخل وابتسمت :حبيبتي متى تنامين
            ياقوت :بعد اشوي
            جلس جنب فتون وباس خدها بعمق :راح تصحى من بدري ما يصير تسهرين
            ياقوت ويدها على بطن فتون :فيصل قلت بنام ليش ما يصدقني
            فيصل قرص خدها بقوة :طيب نامي واهتمي فيها زين احسن ما ارجعها عن امي
            ياقوت بزغل تمسك يده وتبعده :فيصل لا تهدد ببنتي
            فيصل ابتسم :زعلتي
            ياقوت بدون ما تطالعه :طفي الضو بنام
            فيصل يبوس خدها :اروح فدوه لنبض قلبي ام اياد
            ياقوت بزعل : وخر عني
            فيصل :ترى بكرا راجعين على البيت
            قرب اكثر وهمس لها وطلع وراح يكلم سامر
            ********
            عند نارجس دخلت على اختها :جوري ممكن جوالك
            جوري شالت السمعه :نعم
            نارجس قربت وجلست جنبها :ابي جوالك جوالي معلاق ولزم اكلم عموري
            جوري بهدوء :تحت المخده خذيه
            اندق الباب جوري :مين
            انفتح الباب :جوري ممكن نتكلم
            جوري بعصبية :نتكلم عن ايش انتي واهلك خليتو فيها كلام بس انا ما راح اسكت وبفضحكم لما يرجع ابوي من السفر
            نارجس :شنووو صاير
            جوري بقهر وبكي :اللى صاير سهل انا اوضح الموضوع لمى خانم واهلها استغلونا اخوها سامر تزوج نور
            وهي تزوجت بابا واسامه النذل خلاني احبه وفيصل المسكين مخدوع بياقوت اليتيمه اللى ما لها احد
            نارجس :جوري شدخل ياقوت بلمى
            جوري دموعها تنزل :ياقوت اخت لمى وسامر وخالة اسامه
            نارجس حطت يدها على فمها وهي تشهق
            لمى دخلت وسكرت الباب :بنات انتم ما تعرفون شنووو الحقيقه
            جوري وقفت ودفتها على الجدار بكل قوة لمى طاحت على الارض ويدها على اسها:لمى يا نذله حقيقة ايش لسى لك عين تتكلمي
            انتهى البارت

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              عن جد الفصل مره جنن وأحلى شيء سارة يا قلبي عليه ما أعرف ليش حبت مصعب الحمار بس الله يستر عليها... وأنتي الله يعطيك العافية يا قلبي والله يسعدك يا زوزو

              تعليق

              • hanoo66
                عضو فضي
                • Mar 2018
                • 682

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                بصراحه البارت روعه روعه روعه

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                  عن جد الفصل مره جنن وأحلى شيء سارة يا قلبي عليه ما أعرف ليش حبت مصعب الحمار بس الله يستر عليها... وأنتي الله يعطيك العافية يا قلبي والله يسعدك يا زوزو
                  يا عمري انت اللى تجنني الله يعافيك ونورتي كالعادة الله لا يحرمني منك

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
                    بصراحه البارت روعه روعه روعه
                    تسلميلي يا عسل

                    تعليق

                    • hanoo66
                      عضو فضي
                      • Mar 2018
                      • 682

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      الله يسلمك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...