روايتي الاولى اذا ذاب القلب
تقليص
X
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
اسفه على التأخير كان عندي ظرف
البارت السابع عشر
على الساعه وحده جا سامر وصل لمى على بيت فيصل وراح مع فيصل
فيصل بخوف :ساااامر
سامر ابتسم :شكلك اول مره تشوف احد مضروب
فيصل يلمس خده :لا بس شكلك انمسح فيك البلط
سامر بالم مسك يد فيصل :لا تلمس يعور
فيصل :مين ضربك
سامر :ابراهيم
فيصل ابتسم :ام طلال تستأهل كل خير
سامر :يالنسيب وين تتغدا
فيصل :انا اللى عازمك
سامر :لا انا اللى عازمك
فيصل :والله اليوم الغدا على
سامر ابتسم :وش فيه خدك
فيصل حط يده على خده :ولا شئ
سامر بنذاله :اللى عضك كلب
فيصل بإحراج :ساااااامر
سامر يضحك :لا تعصب والله بسكت
وبالمطعم دق جوال سامر ورد :الو ياهلا قلبي
ياقوت ابتسمت :المهلي مايولي كيفك
سامر وهو يطالع فيصل :الحمدلله انتي كيفك
ياقوت :الحمدلله بخير لمو قالت لى ابراهيم ضربك
سامر ابتسم :اي بس ما تعورت
ياقوت ضحكت :سلامتك حبيبي
سامر :الله يسلمك انتي وش اخبارك
ياقوت :عال العال حتى اليوم مزعله نسيبك
سامر :يالظالمه حرام عليكي
ياقوت تضحك :لا مو حراام لسى الحرب العالميه الثالثه بالليل
سامر :طيب حبيبتي الله يستر الحين ابو اياد جنبي توصي على شئ
ياقوت :سلامة قلبك عطي زوجي الحبيب بوسه
سامر يضحك :وربي قليلة أدب
ياقوت :امس وصلت بوساتك لروحك الحين دورك
سامر :طيب يوصل مع السلامه
ياقوت :مع السلامه
سامر سكر :هذي اختي
فيصل :خواتك اكبر منك صح
سامر :اي صح هذي الشيطان
فيصل يضحك :حراام عليك لووو تشوف كيف كنت تتكلم معها شكلها طيبه
سامر :اي طيبه لدرجة اليوم نويه على ابو العيال
فيصل بفرح :الله ينصرها عليه
سامر يضحك :آمين الله يعينه
*******************************
وهم جالسين يتكلمون بعد الغدا :وش صار
لمى أخذت نفس وتنهدت :صار العجايب
نور :احكي كل شئ بأدق التفاصيل
لمى بعد ما قالت وش صار صارت تبكي
ياقوت ضمتها :لمو خلاص لا تبكي
لمى :انا السبب ياياقوت انا مالي حظ الشقى ما يبغى يتركني
ياقوت تبكي مع اخته :لمو هذا النصيب ولسوف يعطيك ربك فترضى
لمى :ونعم بالله بس والله تعبانه ياياقوت
نور حطت يده على كتف لمى :لمو بس والله سامر يزعل منك شوفي كلنا نحبك
ياقوت من بين دموع :لمو ترى اذا ضليتي تبكي أولد الحين
لمى بعدت عنها وهي تمسح دموعها :لا انتظري خلي العروسا تكبر
نور بمزح :لا والله ترى ابنك ما يتزوج الا بنتي بنت ياقوت سامر حجزها لولدنا
ياقوت :اقول أكرمنا بسكوتك ياعمود الكهربا
لمى بصدمه :ياقوت عيب
ياقوت ونور صار يضحكون
لمى :ليش تضحكون
نور :حبيبتي انا وياقوت على طول كذا
لمى :اشو فكرت ياقوت كذا
ياقوت :لا انا مووو كذا
نور :الا انتي كذا
ياقوت :وين نمتي امس
لمى :عند جوزه
نور :ياقوت ترى جناحك صار للمو
ياقوت :فداها الجناح بس اخلع اخوكي راح أجي اجلس معها
نور ويدينها على خدوده :وربي انك مووو صاحيه
ياقوت :خليت الصحوه لك
*******************************
بالشركة وصلت متاخرة دخلت :السلام عليكم
وهو يرفع عيونه ابتسم :وعليكم السلام
جوري جلست جنبه :كيف صرت
اسامه :الحمدلله اليوم أحسن والفضل من بعدالله لشوربة العدس السحرية اللى جابها السواق
جوري :صحه وهنا
اسامه :على قلبك من مسويها
جوري بنعومه :انا هذي الشوربة على طريقة ماما
اسامه لمح لمعت الحزن بعيونها :الله يرحمها
جوري بهمس :آمين وصلت لك الرساله
اسامه :وصلت الله يسعدك على الكلام المكتوب جوري
جوري ناظرت فيه :هلا
اسامه :انااا اسف على اللى سويته فيك هذاك اليوم
جوري بقهر وإحراج :انا اللى آسفة لاني عطيتك صوره غلط عني وشلت الحدود بينا
اسامه :جوري والله احبك
جوري وجها ألوان واخيرا قدرت توصل لهدفها لأن تعرف انه مايجب اللف والدوران:اسامه ابي صوري
اسامه طالع فيها بحده :شريت كل صوره بعشر الف
جوري وقفت :ايش المقابل امر باللى تبي
اسامه لحض الخوف اللى بعيونها :الحين مالها ثمن لان مستحيل أقدرها بثمن
جوري :اسامه واللى يسلمك اذا بجد تحبني رجع صوري
اسامه عطاها ظهره :ماحد قال لك تنشري صورك وانتي مفصخه
جوري يخجل تمنت الارض تنشق وتبلعها :كانت صديقتي الروح بالروح ماتوقعت بيوم تكون منحطه لهذي الدرجه
اسامه رفع السماعه وقال لاحمد يجي
جوري انقهرت جلست تكمل شغلها وهي مقهورة انه طنشها
****************************
وعلى المغرب اندق الباب ياقوت قامت تفتح :مييين
:انا ابو عبدالله
ياقوت فتحت وبصراخ :لمى جدي جا (ضمته بنعومه ) هلا والله بحبيبي فيصل
الجد ابتسم :هلا بيك اشلونك يا ام اياد
ياقوت تبوس راسه :الحمدلله بخير انت كيفك وكيف الصحه
ابو عبدالله يدخل :الحمدلله بخير
الجد :وش فيه خدك وشفيفك
ياقوت ابتسمت بحزن :انا وفيصل اختلفنا وصار اللى صار لا تشغل بالك اي زوجين يصير معهم كذا
الجد :لا حول ولا قوة الا بالله
نور سلامت على جدها ياقوت دخلت على الغرفه :لمو تعالي اجلسي مع جد فيصل
لمى بخجل :لا ما أبغى
ياقوت مسكت يدها :اقول قومي الرجال كبير ما راح ياكلك
لمى :طيب اللبس عبايتي واجي
ياقوت راحت لمى دخلت على الصاله :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نور :جدي هذي ام طلال اخت زوجي سامر
الجد :هلا يابنتي اشلونك
لمى بخجل جلست جنب ياقوت :الحمدلله طيبه انت كيفك ياجدي
ابو عبدالله نزل كوب العصير :الحمدلله بخير ياقوت متى يجي فيصل
ياقوت بنذاله:مع زوج نور من يشوف زوجها ينساني ولا كأني موجودة
نور بصدمه :جدي لا تصدقها فيصل اشوي ويجي
ياقوت بزعل:والله من الظهر مع زوج نور ولا شفته امس وعدني نروح السوق نشتري اغراض لشمس بس هذا هو ما رجع
نور :لسى بدري على السوق
ياقوت :ابو عبدالله خلي نور تكرمني بسكوتها
ابو عبدالله :نور اتركي الحرمه بحالها وفيصل انا راح اعلمه دروبه
ياقوت راحت جلست جنبه :الله يطول بعمرك كسر العصى على ظهره
لمى بهمس لنور :وش فيها اختي منهبله
نور بهمس :من زمان كذا الكذابه الله يعين اخوي عليها
ياقوت :جدي تخيل امس كل خوات فيصل نامو عندنا وفرحت كثير بوجودهم
الجد :ماشاءالله زين سويتي اكسبي خوات زوجك هذول خواتك
ياقوت :لا تشغل بالك هذول خوات الغالي بعيوني
نور بكذب :من الصبح تطردني تقول روحي بيتك كأني قاعده على قلبها
ياقوت :ياشيخه احلفي
الجد :نور عيب هذا الكلام اعقلي عن ام اياد
نور بقهر :اول مره اجرب الكذب بس طلعت فاشله فيه
ياقوت :يابعد قلبي انتي اخت الغالي ما ازعل منك
نور :جدي ليش ما ترسلني ولا بس تراسل ياقوت
الجد :وليش أرسلك ماحد يسال عني الا ياقوت
اندق الجرس ياقوت وقفت :نور افتحي الباب وانا رايحه ابس عبايتي
طبعا عند أهل سامر عادي يجلسون مع أزواج الخوات وفيصل ماعنده مشكله انو ياقوت تطلع قدام سامر نور فتحت :ياويلك من جدي شاف وجه ياقوت ومتحلف فيك
فيصل ابتسم :الحيوانه انا اوريها ندخل
نور:اي ادخل
دخل فيصل ودخل بعده سامر ضم نور وبهمس :اشتقت لك
نور بهمس :وانا بعد اشتقت لك سلامتك حبيبي
سامر يدخل :الله يسلمك
فيصل اول مادخل :هلا والله بابو عبدالله نور البيت فيك يالغالي
ضم جده وباس راسه :كيفك يالغالي
الجد :الحمدلله انت اشلونك
فيصل :الحمدلله عال العال
فيصل جلس :السلام عليكم اختي
لمى بهمس :وعليكم السلام
فيصل :ابو عبدالله ليش ما قلت لى انك هنا
ابو عبدالله ضربه بالعكازه :ليش تزعل ام اياد وتضربها ياقليل الحيا كل شئ الا كنتي
فيصل بالم :والله ما زعلتها هي اللى زعلتني حتى اسأل نور
سامر ونور دخلو :والله ياجدي ام اياد ماتنطاق عله
الجد :احترمي زوجة اخوكي ياقليلة الأدب
سامر سلام على ابو عبدالله وجلس جنبه :اي والله ياجدي كلامهم صحيح وانا شاهد
دخلت ياقوت :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام جلست جنب لمى :ابو عبدالله وش اخبار عسليه مشتاق لها
الجد :زينه ماعليها بس فقدتك
فيصل :ياعمري ان شاءالله بأقرب فرصه اروح أشوفها
نور :فيصل وانا بعد بجي
فيصل :الحوامل ممنوع يجون بس انا وسامر نروح
سامر :اي والله كلامك ذهب وش يوديكم على المزرعه
الجد :فيصل متى ما تتحسن راح اسوي حفل قومتك بالسلامه
فيصل باس راسه :يبه لا تكلف على نفسك انا اهم شئ قمت لاهلي وناسي بالسلامه وانا ما أحب لا حفلات ولا خرابيط
نور :جدي امي قالت بتسوي الحفلة على حسابها
فيصل طالع بياقوت :ما ابي حفله ام اياد قومي سوي شئ نشربها
ياقوت بهمس :لمو تعالي معاي
لمى قامت معاها
بالمطبخ :ياقوت ليش متهوشين انتي وفيصل السبب موو مقنع اللى يخليه يضربك والكل يقول عنك كذابه
ياقوت تنهدت وهي تقطع الحلى وتحطه بالصحون :مووو متهوشين نحن كذا نتذابح ونجرح بعض بس نموت ببعض يعني تقدري تقولي مانزعل من بعض بدقائق نتراضى وأخوك الكلب سامر يحرض زوجي ويقول له يضربني و فيصل الله يهديه مووو فاهم أني اخاف أفقده وسالفة كذابه هذي طويله ما ادري كيف صرت اكذب بالمزح لا تشغلي بالك الكل يعرف اني اكذب
اندق الباب ياقوت لفت شافت فيصل :لمو خذي الصحون وانا بجيب العصير
لمى بهمس :طيب
طلعت لمى دخل فيصل :ما شاءالله حضرتك فاهمه الوضع وقاعده تنشري غسيلنا
ياقوت حطت علبة العصير على الطوله :فيصل رجائا بس يروحون سوي اللى تبغى بس الحين مووو وقت المشاكل
فيصل مسك زندها :تخافي اسرار البيت تطلع من متى ها وانتي قبل اشوي نشرتها
انتهى البارت
*******************************************************************************************************************تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
اي حبيبتي كلامك صح لازم تسوي كذا وتكمل الرواية على كيفها......
الرواية حمااااااااااااااس و ربي الله يسعدكتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الثامن عشر
ياقوت بالم :حبيبي ارجوك لا تفضحينا قدام سامر وأخته مووو وقتها اصبر بس اشوي
فيصل من بين اسنانه :ليش تحرشين ابو عبدالله على
ياقوت :نور كذابه بس قلت انو ابي اروح السوق
فيصل :والله ياياقوت بس تقولي لأحد وش يصير بينا راح أذبحك حتى نور ممنوع تقولي لها شئ كملي معرف كذبك
ياقوت بالم :على راسي بس اتركني لانك قاعد توجعني
فيصل تركها وطلع
**********************************
بعد ما كملت تنظيف المطبخ أخذت قميص وراحت على الحمام وغسلت جسمها لبست قميص نوم عنابي لين الركبه وفكت شعرها
دخلت على الغرفه ووقفت على التسريحه وصارت تهتم بنفسها حطت معطر للجسم ولوشن وتعطرت وحطت مرطب شفايف جلست مكانه على السرير كان بمكانه يدخن وفتحت كتابها :سكري الكتاب وتعالي سويلي مساج
ياقوت سكرت الكتاب :ان شاءالله
نزلت وراحت عنده تقدم وجلست وراه نزل الفنيله وصارت تدلك ظهره :اشوي اشوي راح تكسري ظهري
ياقوت ضلت ساكته :وش اكل القط لسانك
ياقوت :لا قاعده أفكر
فيصل ولع زقاره :بوش تفكرين
ياقوت :لووو مووو شمس كنت انتحرت وارتحت من الحياة
فيصل ينفخ الدخان :انتحري بعد ماتولدي
ياقوت :ان شاءالله
فيصل يضحك :والله شكلك ناويه
ياقوت تنهدت :ياقوت
ياقوت :نعم
فيصل :النعامه ترفسك ما أحب هذي الكلمه منك جوعان روحي سويلي معكرونة
ياقوت تركت ظهره وتوجهت للباب :سبحان الله تسمعي الكلام ابيها حمرا
ياقوت طلعت من الغرفه وصارت تسوي المعكرونة وهي تبكي دخل على المطبخ شافها تبكي وهي تقطع الطماطم وتمسح دموعها بمعصمها :لا تسوينها حمرا ابيها سلطه
ياقوت عطته ظهره :ان شاءالله
جلس :ابي عصير
صبت لها وحطت الكوب قدامه:ما ابي فراولة ابي برتقال
غيرت له العصير
شرب اشوي :حطيلي ثلج
ياقوت حطت له ثلج
:لا كذا كثير طلعي منه
جابت ملعقه :بيدك طلع الثلج
ياقوت طلعت الثلج شرب اشوي :ما عاد ابي
شالت الكوب
كملت سلطة المعكرونة حطت له الصحن والشوكة سمى واكل لقمه :جيبي ليمونه واعصريها على صحني
ياقوت جابت ليمونه وعصرتها وهي تتألم لان إصبعها مجروح وصار يحرقها من الليمون عضت شفيفها من الالم رمت القشور بالزباله وغسلت يدها :ابي مويه
جابت له مويه بارده بعصبيه :ابيها دافيه
بدلت المويه وجابت له دافيه راحت تغسل الموعين :تعالي
ياقوت لفت عليه :نعم
فيصل بعصبيه :قلت تعالي
ياقوت راحت عنده مسك خصرها وجلسها بحضنه ياقوت تحول تقوم بهدوء:اتركني
فيصل ماسكها :لا تعرضي أحسن لك
ياقوت بعصبيه :قلت اتركني لو فيك ذرت رجوله ما كنت سويت اللى قاعد تسويه فيني وانا حامل لى من الصبح صحيه
فيصل :اسكتي وخليني اكل زي الناس
ياقوت تحول تقوم بالم صارت تبكي :اتركني
فيصل تركها قامت وطلعت من المطبخ دخلت على الغرفه الثانيه وقفت بالمفتاح فيصل لحقها ما لقها بغرفتهم راح على الغرفه الثانيه حول يفتح بس ما قدر دق الباب :ياقوت افتح الباب
ياقوت جالسه وراء الباب وبصراخ من بين دموووع :لوووو تموووت ما افتح الباب
فيصل :افتحي ما راح أضربك
ياقوت :ياشيخ كفايه ارحم حالي
فيصل بعصبيه :افتحي أحسن ما اكسر الباب
ياقوت صارت تضحك وتبكي :انا وراء الباب اكسره واذيني اكثر
فيصل جلس قدام الباب :انا اسف
ياقوت وهي ماسكه بطنها :الله لا يسامحك اشوف فيك يوم ياولد محمد
فيصل :ياقوت حبيبتي افتحي الباب وخلينا نتفاهم
ياقوت وهي تشهق :انا عفت كل الناس عشانك اكتفيت فيك انت وبس بس مع الأسف انت ما تستحق التضحية
فيصل ابتسم :والله ادري حياتي افتحي والله ما يصير الا اللى يرضيكي
ياقوت :استكثرت على نور ولمى انا لووو ما اقول لهم اللى بقلبي كنت متت من اول ما تزوجتني انا انسان قلبي ما يتحمل سكتت كثير وشلت بقلبي اكثر حتى لما امك مدت يدها علي وعطتني كف ما قلت لك ولا قلت لأحد احتفظت فيه لنفسي
فيصل بعصبيه :ليش ما قلتي لى متى ضربتك
ياقوت :يوم العزيمة بالمزرعة ليش اقول انا تحملت كثير منك ليش ما أتحمل كف امك مع كل هذا قلت لها يمه بس اليتيم بهذا الزمن ماحد يبغى
فيصل:اسف حقك علي خلص قولي لهم كل شئ تبينه بس اهدي
ياقوت بصراخ :ما راح اهدى ولا تتأسف عن احد قبل ما تتأسف على اغلطك
ياقوت وقفت بصعوبه وانسدحت على السرير اللى جنب الباب فيصل يدق الباب بخوف بعد دقايق :ياقوت ردي على
ما ردت انسدح قدام الباب
******************************
عند سامر ونور
نور وهي تحط له كريم مسكن :اخوك متوحش ليش تخليه يضربك
سامر :اخوي الكبير مستحيل ارفع يدي عليه وانا ما قصرت معه بالكلام
نور بعصبيه :والله انك زي فيصل المثاليات راح تذبحكم
سامر بالم :آآآه وجعتيني
نور :سامر قول له انو ياقوت اختك اليوم ضربها وهي حامل
سامر :خليه يضربها انا قلت له
نور بصدمه :قلت له يضرب اختك
سامر :اي قلت له
نور وقفت بزعل :الله يسامحك هذي اختك حرااام عليك البنت يتيمه مالها الا أنتم
سامر بعصبيه :ياقوت لزم تتربى
نور دموعها نزلت :هي بعدها طفله وينها ووين فيصل
سامر :نور أرجوكي لا تدخلي بحياة اختي انا وفيصل فاهمين وش قاعدين نسوي
نور :لووو صار شئ للبنت والله ما اسكت لكم
سامر :اتصلي على فيصل واعزميهم على العشا
نور تجلس :بكرا الصبح اعزمهم
**************************
والصبح على صلاة الفجر قامت بتعب فتحت الباب انصدمت كان نيام قدام الباب ومنكمش على نفسه زي الجنين جلست جنبه ومسحت على شعره بحنان وبهمس :ابو اياد قوم يلا اصحى الصلاة اشوي وتقيم
فتح عيونه طالع فيها حط راسه على فخذه ومسك يدها
ياقوت :فيصل قوم صلي وارجع نام
فيصل بهمس :مووو قادر
ياقوت :قوم صلي
فيصل تعدل بصعوبه وراح على الحمام توضى وطلع من الحمام
ياقوت دخلت على الحمام
وبعد مارجع من المسجد كنت مجهزة الفطور وجالسه تنتظره باس راسها :صباح الخير
ياقوت بهمس :صباح النور
جلس جنبها وصارو يفطرون فيصل بعد سكوت :اليوم راح نتعشى برا ونشتري اغراض لشموسه
ياقوت :انا أسفه ما اقدر اطلع لاني تعبانه
فيصل مسك يدها :وش فيكي
ياقوت بتوتر :اشويت تعب
فيصل :انا رايح ساعتين على مركز الصيانه وراجع آخذك على الدكتوره
ياقوت :مافي داعي روح على شغلك ولا تشغل بالك
فيصل باس يدها :قوليلي وش يرضيك
ياقوت سحبت يدها وراحت على المطبخ دخل على المطبخ كانت وقفه على المغسله تغسل الموعين وقف وراها ومسك يدينها وباس كتفها :ادري ماحد يتحملني غيرك
ياقوت دمعتها نزلت :مع الأسف انت اخسرت حبي
فيصل سكر المويه :ياقوت والله اسف كل القصه ما ابي احد يتدخل بحياتنا
ياقوت بعدت عنه :لى سنه ولا مره طلعت ودخلت زي كل البنات بعدت عن الكل مع أني كنت قبل كل يوم اطلع وامس كل الناس شافوني وانا مضروبه مع كذا حطيت للكل حدود(وبصراخ بصوت مبحوح من بين الدموع ) اذا تقدر تخفي إحساسي ما تقدر تخفي اجرامك فيني ومن اليوم ما عاد ابي اشوف احد ولا ابي اطلع باب البيت بس ابي اموووت وارتاح منك
فيصل حول يضمها بس هي صدت حطت يدينها على الثلاجة وسندت راسها عليها وهي تبكي
فيصل اخذ جواله والمفاتيح وطلع على الشغل لان ما عاد يعرف كيف يرد او يببر
*************************************
عن سامر على الفطور :ليش ما صحيتي لمى
نور :نايمه متى ما تصحى اكمل فطوري معها
سامر مد لها جواله :اتصلي على فيصل
نور أخذت الجوال واتصلت رد فيصل :هلا سامر
نور :صباح الخير
فيصل وهو يسوق :صباح النور هلا حبيبتي
نور :وينك
فيصل :رايح على الشغل
نور :ابو اياد اليوم سامر مشتاق لك و عازمكم على العشا
فيصل :اسف ما نقدر نجي
نور :فيصل وش صاير
فيصل بقهر :ياقوت كرهنا الدنيا وزعلانه كثير مني
نور :وش صار بينكم
فيصل :المغرب هاوشتها بالمطبخ وبعد ما رحتم ضليت أتآمر عليها لين ما وصلت حده سكرت على نفسها وقالت أشياء كثيره ونامت واليوم قالت اللى بقلبها ومن امس تفكر تموت
نور :والله يافيصل لووو صار شئ للبنت ذنبها برقبكم انت وسامر
سامر :نور وش صاير
فيصل :خلي سامر يوصلكم انت ولمى عندها يمكن تهدى
نور :طيب بروح بس غلط تتركها وتطلع
فيصل :ما تركت لي مجال ابرر او أرد فوق كذا لما رحنا على عزيمة المزرعة امي ضاربة ياقوت كف
نور تتذكر :اما اي صح كان خدها احمر وقالت انو بشرتها حساسه
فيصل :الله يعين بكلم امي تعتذر منها
نور :أوكي سلام
فيصل :سلام
نور سكرت :انا بروح اصحي لمى راح تموتون البنت
سامر بخوف :وش صاير
نور ما ردت قومت لمى وبالسيارة قالت لهم كل شئ وقدام الشقه ياقوت :مين
سامر :انا سامر افتحي
ياقوت بنذاله :فيصل بالشغل
سامر :ادري افتحي الباب
ياقوت :انا ما ابي اشوف احد
سامر ابتسم :انا مووو احد انا اخوكي العزيز افتحي بقول لك شئ عن موضوع زوجك
ياقوت فتحت سامر دخل وراه نور ولمى ياقوت :خير ان شاءالله من عند الصبح مداهمه
سامر :كذا ترحبي بأهلك
ياقوت دخلت على غرفتها وقفلت الباب بعد اشوي سامر دق الباب :ياقوتي افتحي الباب
ياقوت تبكي :ما ابي اشوف احد
لمى :ياقوت حبيبتي افتحي جينا نشوفك
نور :ما كنت اتوقع انك ضعيفه كذا من سوالف سامر وفيصل تصدين عني وعن لمى
ياقوت من بين دموع :لا تزعجوني ابي انام
انتهى البارت
*********************************************************************************************************تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت التاسع عشر
ياقوت من بين دموع :لا تزعجوني ابي انام
نور :طيب على راحتك
سامر بعد ربع ساعه :بنات انا رايح عيونكم عليها
نور :سامر ارجوك حل الموضوع مع فيصل
سامر مسك يده :نونو اذا قلت لفيصل انها اختي راح يحط بباله انو زواجه من ياقوت كذبه وراح يستمر بالغلط نحن نبغى نطلع فيصل من الدوامه
نور من بين دموع :سامر لا تترك يد فيصل
سامر ابتسم :والله ما اتركه
لمى ابتسمت :ياحظ فيصل وياقوت فيكم
سامر وقف :اي ياحظهم
***************************
وبالشركه
اسامه وهو يشرب قهوة :جوريتي متى تخلصين
جوري وهي على اللابتوب :انتظر اشوي
اسامه :لك ساعه
جوري :في تلعب بالبنود مين اللى كاتبها
اسامه :هذي البنود من قبل ما أجي على هذا الفرع
جوري :بكرا لزم نجتمع مع الشركه ونعدل البنود
اسامه ابتسم :ان شاءالله عطي خبر لاحمد
جوري لبست طرحتها وطلعت قالت لاحمد
طلع اسامه وراها :أنسه جوري وش رأيك نطلع انا عازمك على الغدا
جوري :أوكي اجيب شنطتي أخذت شنطتها وطلعت معه وبالسيارة :وين راح تغديني
اسامه :وين ما تحبي
جوري :امممم مطعم ال..... تعرفه
اسامه :اي اسمه بالأصفر
جوري :اي هذا هو
اسامه ابتسم :اكلهم مووو صحي
جوري بدلع :اي وانا في بالي اكل شئ دسم
اسامه :الله اكبر وش صاير بالدنيا
جوري :امس ما تعشيت فقلت أعوض
اسامه :هههههه انا اليوم ناوي اكل استيك وسلطه بس امري لله بكل على ذوقك
جوري :أوكي اليوم نبدل الأدوار
اسامه :جوري
جوري :امر
اسامه :ما يأمر عليك عدو حبيبتي محتاجين شئ بالبيت
جوري :لا موو محتاجين شئ خدمتنا وزوجها السواق يجيبون كل شئ ناقص
اسامه :قلبي اذا احتجتي اي شئ اتصلي على ما يردك الا لسانك
جوري :ان شاءالله
***********************
اندق الباب لمى :مييين
:انا فيصل
فتحت الباب :السلام عليكم
لمى :وعليكم السلام
فيصل نزل الجزمه :وين نور
لمى :راحت مع سامر
فيصل :طيب ياقوت
لمى بحزن :فتحت لنا الباب وحبست حالها بالغرفه
فيصل :لا حول ولا قوة الا بالله
لمى :ابو اياد انتبه لياقوت ترى ياقوت تحبك وتغيرت كثير عشانك
فيصل ابتسم :ادري لا تشغلي بالك ياقوت بعيوني
لمى :الله يسعدكم
فيصل توجه للغرفه :آمين
وقف عند الباب واتصل عليها ردت :الو
فيصل ابتسم :حياتي لمى عندنا انتي وين
ياقوت :يعني وين انا بالغرفه
فيصل :وأم طلال مووو عيب تخلينها لحالها
ياقوت :مووو عيب قرارك انت ما تبغاني اشوف احد
فيصل :ومن متى تسمعي كلامي
ياقوت :ومن متى انا اكسر كلامك
فتحت الباب وسكرت الجوال :ادخل
فيصل دخل ياقوت سكرت الباب بالمفتاح :ان شاءالله متى ياقوت خانم ناويه تسوي الغدا
ياقوت :اوعدني انو ما يكلموني
فيصل ابتسم وهو ينزل ملابسه :لا انتي مجنونه رسمي
لبس دشداشة وجلس :تسوين غدا ولا أضربك
ياقوت مسكت يده :تعال معاي على المطبخ
فيصل ابتسم :حبي متى تكبري
ياقوت بدلع :بس تكبر شمس
فيصل وقف وباس خدها :طيب ياعمري
ياقوت كانت لبسه قميص نوم اسود طويل وفوقه روب حقه نص كم
طلعه معه وهي ماسكه ذراعه
لمى ابتسمت :ياقوت كيف صرتي
كأنها موو سامعه ولا شايفه دخلت مع فيصل على المطبخ :وش تحب تاكل
فيصل يجلس :ما ادري اسألي الضيوف
ياقوت :بسويلك معكرونة
فيصل بأمر :روحي اسألي لمى
ياقوت تملى القدر مويه :انت اسألها مو ضيوفك
فيصل طلع برى المطبخ وبصوت عالي :ام طلال وينك
لمى طلعت من الغرفه :هلا ابو اياد
فيصل :زوجتي تقول لك وش تحبي تتغدون
لمى :اي شئ من يد زوجتك
فيصل دخل على المطبخ :تقول ما تبي معكرونة
ياقوت :وش اسوي
فيصل جلس :انا نفسي برز ابيض مع داوود باشه
ياقوت طلعت اللحم من الثلاجة : أحط فلفل ولا لا
فيصل :ابي الاكل نار
ياقوت :وش سويت اليوم
فيصل طلع خياره وغسله :جلست مع العمال ووساعدت بتصليح همري
ياقوت وهي تغسل الرز :وكم سنه لسى ناوي تستخدم الهمر
فيصل ابتسم وهو يأكل الخياره :شريته لما رجعت من كندا وراح أضل استخدمه طول ما انا بالسعودية
ياقوت :الله يعين
فيصل باس خدها : موو عاجبك
ياقوت :ما يهمني لا راح اطلع ولا شئ
فيصل يضحك :ترى عرض العشا والسوق للحين قائم
ياقوت :فيصل رجائا احترم قراري
فيصل :كيف راح اشتري ملابس البيبي ما اعرف
ياقوت :خذ عمود الكهربا
فيصل :سنفورتي ترى طولها طبيعي بس انتي قصيره
ياقوت لوت شفيفها :تقدر تسكت
حط يده على قلبه :آه يا قلبي
ياقوت بخوف :بسم الله على قلبك
فيصل باس رقبتها :اموووت فيك
ياقوت بعصبيه :بعد تلعب علي
فيصل بصراخ :ام طلال
كلها ثواني ودخلت لمى :هلا
فيصل :ام طلال ساعدي ياقوت وانا بنتظر بالصاله
ياقوت :ما ابي مساعده تقدرين تنتظري معه بالصاله
لمى خجلت
فيصل بعصبيه :ياقوت احترمي ام طلال لانها ضيفتي
ياقوت جلست :الاكل على النار بوش تساعدني
فيصل بصراخ :انتي وبعدين معاكي
ياقوت بصراخ :لا بعدين ولا قبللين قلت لك ما ابي اشوف احد خلاص انت دفنتني بالحياة بيتك قبري وانتهى
فيصل عطاها كف وصارت تبكي ومسك شعرها:أحسبك بس يروحون والله لابكي اهلك عليكي
لمى بخوف وقفت قدام ياقوت :فيصل تعوذ من الشيطان
فيصل بعصبيه :هذي قليلة أدب لاتحرم كبير ولا صغير انا وش سويت بحياتي حتى ابتلي فيها
ياقوت بصراخ :انت مجرم ما تخاف ربك أكرهك وأكره اليوم اللى عرفتك فيه
فيصل بصراخ :لمى اطلعي برا
لمى بكت :فيصل ارجوك اتركها عشان خطري
فيصل تركها
ياقوت تدفها :لا تدخلي خليه يضربني
لمى تلف عليها وتمسكها من زنودها:ياقوت لا تحرقي قلبي عليك والله امك راح تزعل يكفي كنتي حسره عليها
ياقوت جلست على الارض ورفعت راسها لفوق بصراخ :الله لا يسامحهم الله ينتقم منهم كل شئ صار فيني لأنهم رخصوني ليش يضحون فيني انا ضناهم ياريت عياشون بالفقر بس ما رخصوني
اندق الجرس وفيصل راح يفتح فتح لنور وسامر فيصل بصدمه من كمية الأغراض اللى جايبينها اللى عبت الصاله :سامر
سامر ابتسم وضم فيصل :هذي هدية البيبي أصواتكم واصله لآخر الشارع
فيصل :الله يسعدكم بس كذا كثير
سامر :آمين وياك مووو كثير انت الغالي
فيصل :أنتم أحرجتني
نور بفرح :جبنا كل شئ زهري وين ياقوت ولمى
فيصل جلس بتعب :مع ياقوت بالمطبخ
نور جلست جنبه ومسكت يده :وش صار
فيصل حط يده الثانيه على وجهه :والله تعبان يانور
سامر أشر لنور تروح على المطبخ جلس جنبه :صل على النبي لسى البنت صغيره وما عندها اللى يعلمها الصح من الغلط
فيصل بتعب :عليه الصلاة والسلام يا رجال مجنونه تغلط على لمى اللى اكبر منها بسنين ماتحترم ولا تحشم
سامر :عادي لمى اختها
فيصل :وش الحل سامر والله شياطين الدنيا تنط بوجهي
سامر ابتسم :عندي حل
فيصل ناظر فيه بنص عين :وش
*******************************
عند البنات بالمطبخ دخلت على المطبخ :بسم الله وش صاير
لمى ناظرت بنور :مووو راضيه تتكلام معاي بس تبكي
نور جلست جنبها :ياقوت حبيبتي انتي بخير
ضلت تبكي بدون رد
نور :سامر اشترى هدية البيبي تعالي شوفيها
ياقوت زاد بكاها
نور :شرينا كل شئ زهري ياقوت خلاص ترى والله دلعك ماصخ
نور وقفت :لا تردي لمو يلا نروح على البيت ياقوت ما تحب وجودنا
لمى :بس
نور تقطعها :لا بس ولا شئ قومي
لمى قامت معها
طلعن على الصاله وبصوت عالي :فيصل انا ماراح أدوس بيتك مره ثانيه
فيصل طالع فيها :ليش
نور تنقبت :زوجتك ما تبغى احد سامر قوم
سامر وقف :اي والله معاكي حق
فيصل :وين تغدو معاي
سامر :لا شبعنا إهانات من زوجتك
فيصل ضم سامر وهمس باذنه سامر :ان شاءالله
بعد ماراح راح سامر مع البنات فيصل بصراخ :ياقوت متى يصير الغدا
كلها دقايق وطلعت حطت الاكل على الطوله وجلست فيصل جلس وسمى وصار يأكل ياقوت اكلت بدون نفس بعد ما خلص بدل ولبس جينز اسود وتيشرت اسود وجزمته السودا وطلع
ياقوت استغربت لان كان ناوي يضربها بعد ما يروحون والغريبة ما كلمها
***************************
عند سمر ومروان
جالس على الطوله قدام الشاشه يلعب بلايسيشن
سمر بقهر :متى تخلص
مروان :اليوم ماعندي شغل بدي ألعب
سمر وقفت قدام الشاشه :ممنوع
مروان :سموره ابعدي
سمر ابتسمت :ماراح ابعد مليت
مروان :هاتي موبايلي
سمر راحت بسرعه ورجعت بسرعه مروان بقهر :لك حرام عليك راح اخسر
سمر تحرك جسمها يمين يسار :مافي لعب
مروان :حبيبي مابدي ازعلك
سمر جلست على ركبها وضلت رافعه جسمها :كذا أحسن
مروان :ابعدي مشان الليله نطلع
سمر وهي تحرك جسمها يمين يسار:وين
مروان فتح يدينه :وين ما بدك تعي
سمر مشت على ركبها لعنده وضمته مروان :دخيل اللى يضمني
وكمل لعب وهي ضمته
انتهى البارت
******************************************************************************************************************تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق