رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت السادس والستون
شال جواله ومفاتيحة وطلع مع مصعب
مصعب :سعود اتركني بروحي
سعود :اشلون اتركك وانت بهذي الحالة اللى تصعب على الكافر البنت حبيبتك صاير لها شئ
مصعب بحده :الله ياخذها وياخذني ويريحنا من لعنة حب
سعود ما يبي يضحك ابتسم : مصعب الامور كلها راح تكون بخير بس انت اهدى
مصعب يفتح باب سيارتة البيضاء :اشوفك الليلة بالبيت
سعود :اوك فمان الله
مصعب ساق بسرعة
سعود استغفر وركب سيارته
اما عن سامر وياقوت وهو يشرب شاي :الا ما حكيتي لى كيف فيصلو معاك
ياقوت ابتسمت وبحب :فيصل مافي منه رجال والنعم فيه يحبني ومووو منقص علي شئ
سامر :زين الحمدلله انتبهي لحملك
ياقوت تطالع بفتون :اذا لى نصيب فيه راح يعيش واذا لا الحمدلله على كل حال
سامر :صرتي صبوره
ياقوت ابتسمت له :اللى يعيش مع صديقك العزيز غصب يصير صبور
سامر يضحك :الحين صار صديقي العزيز
ياقوت بكذب:اي انا لووو موو انت صديقة ما كنت تزوجته
سامر ينزل كاس الشاي على الطولة ويوقف وبلعانه:اقول انطمي مين اللى سلم نفسه لفيصلو
ياقوت بقهر ووقاحه:يا ابني انا ما سويت حرام وفيصل يستاهل جوهرة ثمينه مثلي اجلس
سامر :لا خليني اروح لا يقفطني الاستاذ فيصل وساعتها يذبحنا سوى
ياقوت تضحك :اذا مسكنا اقول له اني اختك وانت مخطط لك شئ
سامر باندفاع :حيوانه انا ما خططت هذا قدر الله
ياقوت :ترى انا لما تكتفت معاك كنت ناوية انتقم لاهلي اللى ربوني
سامر ابتسم :ياقوت صح كانوا لحقين اهلك عشان دين احمد حق المخدرات بس الحادث كان قضاء وقدر وانا شفت تسجيلات بعيوني
ياقوت :حتى لو قضاء وقدر شبكة تجارة المخدرات راح تنتهي باقرب وقت وكل شخص راح يتحاسب حتى فيصل
سامر يقرص خدها :بنت اعقلي وهذا مووو شغلك
ياقوت تبعد يده :يلا توكل
سامر :صدق قليلة ادب
ياقوت بغرور :هذي انا من يوم يومي يلا قبل ما يجي
سامر :طيب ماشي يا ياقوت
وتوجه لباب البيت ياقوت :ساموري
سامر لف عليها :شنو
ياقوت :لا تزعل ترى انا دلعوعتكم
سامر ابتسم :موو. زعلان يا دلوعتنا انتبهي على نفسك
ياقوت سلامت عليه وراح
جلست ورجعت فيها الداكرة
ماضي ~
وهو يدق الباب وبهدوء :ياقوت افتحي الباب
ياقوت :انقلع يا حقير انا اكرهك
فيصل :اوكي بس خلينا نتفاهم
ياقوت بقهر :نتفاهم على شنو بعد اللى سويته
فيصل بلعانه :والله انا ما ظربتك على يدك وقلتلك ازني
ياقوت:يعطيك العافية اهئ اهئ
فيصل يضرب الباب وبعصبية :افتحي احسن ما اكسر الباب
ياقوت بلعانه :اي اكسره وريني مراجلك يا قليل الادب يا همجي
فيصل بزمره :اي بكسره واكفر فيك
ياقوت تضم المخده :يا ليت تسوي خير اذا كفرت فيني الله ياخذك يا مريض
فيصل ابتسم :استغفر الله لا تدعين انا بروح وبس ارجع بعلمك الادب
ياقوت بفرح :زين اذا رجعت ساعتها علمني
فيصل راح ياقوت بعد دقايق فتحت الباب وراحت على الحمام اخذت شور دافي
وطلعت بروبه حق الحمام دخلت على المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت علبة الحليب وشربت منها وهي تشم ريحت النظافه والمطبخ يلمع :الحيوان منظف كل شئ والريحه تجنن
من وراها :محد حيوان غيرك يالهمجيه نزلة العلبة بصدمه وهي تكح (هذا اكيد جني الله يستر)
ضربها على ظهرها:اتوقع المطبخ مليان اكواب
ياقوت لفت عليه :لا مافي اكوب وخر بطلع
مسك كتوفها وبلعانه كلها خبث :اتوقع هذا لى
ياقوت تضم نفسها :اسفه اشوي واغسله لك
ففيصل بخبث:لو فاضي كنت فكرة باشياء احلى معاك
ياقوت تضربه وبزعل :وجع قليل ادب تفكيرك وسخ زيك
فيصل بابتسامه :اروح فدوه للي تفكيرة طاهر ويفهما على الطاير معاك عشر دقايق وتكوني مزروعه هنا
ياقوت :انا بنام
فيصل فتح جواله وصورها
ياقوت :هييي ليش تصورني
فيصل بدون مبالاه :ذكرى عندك اعتراض
ياقوت :اي عندي صوري بهذا الشكل وش تسوي عند غريب
فيصل قرص خدها :بعد اللى صار ما بقى شئ اسمه غريب
ياقوت وهي تطالع بفتون :فتون بنتي انا اعشك ابوك
***
اما عند سارة وهم بالسوك دق جوالها ردت :هلا والله يا حيوانه
امها بحده :سوير تكلامي عدل
مصعب :سوير يا مال الوجع هذا الكلام لى
سارة ابتسمت بتوتر :طبعا لا يا روحي
مصعب بضيق :سارة تعالي الحين لزم تشوفك
سارة :بنت ايش فيك
مصعب :سوير بسرعة تعالي
سارة :ماما صديقتي تعبانه بروح لها
امها :سلامتها وش فيها
سارة :هي على طول تعبانه ماما لزم اروح المسكينة تبكي
مصعب :انتظرك لا تتاخري
امها :اوكي روحي بس لا تتاخري
سارة :مسافة الطريق واكون عندك
سكرت واتصلت على كومار
اول ما دخلت البيت كان منسدح بالصالة على الكنبه ويده على وجهه والتلفزيون شغال والجزمه على الارض بكل شيطنه نزلت عبايتها وجلست على بطنه :حبيبي الحريم جننوك
مصعب بصوت مخنوق :سوير يرحم امك لا تجيبي سيرة الحريم
رفع يده بصدمه :هييي وين كنت
سارة قامت من فوقه ودخلت على الغرفه
لحقها كنت قدام المرايا تتعطر مسك زندها :انا اكلمك انت كذا رايحه للسوق بهذا المكياج وهذا اللبس
سارة تدفه :اوووف منك انا رحت البيت تروشت وش فيك عقلك يوقف لما الموضوع يتعلاق فيني
مصعب بندم :اسف انت كذا تلبسين بالبيت
كنت لبسها شورت قصير جينز ابيض
وقميص كحلي واسع ونص بطنها طالع وحاطه حلق بصرتها واذا رفعت يدها تطلع ملابسها الداخلية
سارة ويدها على خصرها :ليش تسال
مصعب بحده:جوابي
سارة :اعجبك
مصعب بخبث:استغفرالله طالعه مثل ال####
سارة :تصدق انت واحد بلا احساس
مصعب مسك خصرها :سوير يا روحي انت مالك شبيه وما ابي ولا كان حي يشوفك كذا
سارة طالعت بعيونه :حبيبي ممكن خدمه
مصعب ابتسم وهو يحرك يده على طول جسمها :امري
سارة :في عرس بعد يوم الجمعة
مصعب :هههههه اوكي روحي وانبسطي
سارة تضحك :ههههههه لاني ما ابي اروح انت وافقت
مصعب باس خدها :وراك سوالف تكلامي
سارة مسكت وجهه وبحنان وهي تحرك اصبعها على خدوده :ما عندي شئ بروح والمهم بغير جو بالعرس
مصعب شالها وجلسها على التسريحة :مافي روحه
سارة :انت وافقت والرجال عند كلمته
مصعب :لما تكوني قد كلمتك انا بصير عند كلمتي
سارة :مصعب لا تصير عنيد
مصعب عقد حواجبه :انا مووو عنيد بس انت ما تبين تكونين صريحه
سارة :لزم تضل تكسرني
مصعب مسك يدها وسحبها على الحمام سارة :اتركني
مصعب دفها وفتح الدش عليهم وحصرها بينه وبين الجدار :اذا رحتي ما تلومي الا نفسك ساعتها بذبحك
سارة ترجع شعرها :مصعب بعد عني
دخلت على الغرفة بعد ما حطت ملابسهم بالغسالة كان واقف قدام المرايا ولف المنشفة على خصرة
سارة ضمته من ورا وهي لبسه روبه :لا تضل قالب وجهك ما اتحمل
وباست كتفه مصعب بحط كريم :لا تسمعيني صوتك
سارة تبعد:اذا كذا انا بنقلع بيت اهلي
مصعب انسدح :الله معك طفي الضو وانت طالعه
سارة طالعت فيه :انت بجد بلا احساس الله ياخذك
مصعب :آمييين وياك يلا انقلعي قبل ما اكسر عظامك واقص لسانك
سارة بغرور :ما اموووت بدونك
كنت بتطلع
:بدلي اللى لبسته قبل ما تفارقي
سارة :انت مجنون ما عندي ملابس
مصعب :البسي من ملابسي
سارة راحت فتحت الخزانه وبعد ما بدلت وقفت قدامه :كذا تمام
مصعب طالع فيها وبصدمه :هيييي
سارة ببرائه كلها كذب :اوووف لزم انحف جد فشله مقاسي نفس مقاسك وضيق بقوة
مصعب تعدل :بدلي القميص ورجعيه على الصندوق
سارة بعصبية :احلم ابدلة
مصعب بعصبية :سوير يا وجع بدلي القميص هذا مووو للبس
سارة تدفه :وربي ما يرجع لك الله يلعنك ويلعنها يا حقير
مصعب بعصبيةوعيونه بتطلع من مكانها :ترجعينه ولا اكفر فيك
سارة بكت وهي تصراخ :لا ما تاخذه الا على جثتي الله ياخذها
مصعب اخذ نفس :ترى صاحبة القميص ميته
سارة :انت حلفت اني حبك الوحيد
مصعب بخبث :اي صح احبها اكثر منك بس لا تغاري من وحده ميته وشبعت موووت
سارة :انت كذاب انا اكرهك
مصعب بلحضة غضب:سوير وربي لوو ما رجعتي القميص الحين انت طالق
سارة بصدمه الدنيا اسودت بعيونها:تطلقني عشان وحده ميته
انتهى البارت توقعتكم
البارت السادس والستون
شال جواله ومفاتيحة وطلع مع مصعب
مصعب :سعود اتركني بروحي
سعود :اشلون اتركك وانت بهذي الحالة اللى تصعب على الكافر البنت حبيبتك صاير لها شئ
مصعب بحده :الله ياخذها وياخذني ويريحنا من لعنة حب
سعود ما يبي يضحك ابتسم : مصعب الامور كلها راح تكون بخير بس انت اهدى
مصعب يفتح باب سيارتة البيضاء :اشوفك الليلة بالبيت
سعود :اوك فمان الله
مصعب ساق بسرعة
سعود استغفر وركب سيارته
اما عن سامر وياقوت وهو يشرب شاي :الا ما حكيتي لى كيف فيصلو معاك
ياقوت ابتسمت وبحب :فيصل مافي منه رجال والنعم فيه يحبني ومووو منقص علي شئ
سامر :زين الحمدلله انتبهي لحملك
ياقوت تطالع بفتون :اذا لى نصيب فيه راح يعيش واذا لا الحمدلله على كل حال
سامر :صرتي صبوره
ياقوت ابتسمت له :اللى يعيش مع صديقك العزيز غصب يصير صبور
سامر يضحك :الحين صار صديقي العزيز
ياقوت بكذب:اي انا لووو موو انت صديقة ما كنت تزوجته
سامر ينزل كاس الشاي على الطولة ويوقف وبلعانه:اقول انطمي مين اللى سلم نفسه لفيصلو
ياقوت بقهر ووقاحه:يا ابني انا ما سويت حرام وفيصل يستاهل جوهرة ثمينه مثلي اجلس
سامر :لا خليني اروح لا يقفطني الاستاذ فيصل وساعتها يذبحنا سوى
ياقوت تضحك :اذا مسكنا اقول له اني اختك وانت مخطط لك شئ
سامر باندفاع :حيوانه انا ما خططت هذا قدر الله
ياقوت :ترى انا لما تكتفت معاك كنت ناوية انتقم لاهلي اللى ربوني
سامر ابتسم :ياقوت صح كانوا لحقين اهلك عشان دين احمد حق المخدرات بس الحادث كان قضاء وقدر وانا شفت تسجيلات بعيوني
ياقوت :حتى لو قضاء وقدر شبكة تجارة المخدرات راح تنتهي باقرب وقت وكل شخص راح يتحاسب حتى فيصل
سامر يقرص خدها :بنت اعقلي وهذا مووو شغلك
ياقوت تبعد يده :يلا توكل
سامر :صدق قليلة ادب
ياقوت بغرور :هذي انا من يوم يومي يلا قبل ما يجي
سامر :طيب ماشي يا ياقوت
وتوجه لباب البيت ياقوت :ساموري
سامر لف عليها :شنو
ياقوت :لا تزعل ترى انا دلعوعتكم
سامر ابتسم :موو. زعلان يا دلوعتنا انتبهي على نفسك
ياقوت سلامت عليه وراح
جلست ورجعت فيها الداكرة
ماضي ~
وهو يدق الباب وبهدوء :ياقوت افتحي الباب
ياقوت :انقلع يا حقير انا اكرهك
فيصل :اوكي بس خلينا نتفاهم
ياقوت بقهر :نتفاهم على شنو بعد اللى سويته
فيصل بلعانه :والله انا ما ظربتك على يدك وقلتلك ازني
ياقوت:يعطيك العافية اهئ اهئ
فيصل يضرب الباب وبعصبية :افتحي احسن ما اكسر الباب
ياقوت بلعانه :اي اكسره وريني مراجلك يا قليل الادب يا همجي
فيصل بزمره :اي بكسره واكفر فيك
ياقوت تضم المخده :يا ليت تسوي خير اذا كفرت فيني الله ياخذك يا مريض
فيصل ابتسم :استغفر الله لا تدعين انا بروح وبس ارجع بعلمك الادب
ياقوت بفرح :زين اذا رجعت ساعتها علمني
فيصل راح ياقوت بعد دقايق فتحت الباب وراحت على الحمام اخذت شور دافي
وطلعت بروبه حق الحمام دخلت على المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت علبة الحليب وشربت منها وهي تشم ريحت النظافه والمطبخ يلمع :الحيوان منظف كل شئ والريحه تجنن
من وراها :محد حيوان غيرك يالهمجيه نزلة العلبة بصدمه وهي تكح (هذا اكيد جني الله يستر)
ضربها على ظهرها:اتوقع المطبخ مليان اكواب
ياقوت لفت عليه :لا مافي اكوب وخر بطلع
مسك كتوفها وبلعانه كلها خبث :اتوقع هذا لى
ياقوت تضم نفسها :اسفه اشوي واغسله لك
ففيصل بخبث:لو فاضي كنت فكرة باشياء احلى معاك
ياقوت تضربه وبزعل :وجع قليل ادب تفكيرك وسخ زيك
فيصل بابتسامه :اروح فدوه للي تفكيرة طاهر ويفهما على الطاير معاك عشر دقايق وتكوني مزروعه هنا
ياقوت :انا بنام
فيصل فتح جواله وصورها
ياقوت :هييي ليش تصورني
فيصل بدون مبالاه :ذكرى عندك اعتراض
ياقوت :اي عندي صوري بهذا الشكل وش تسوي عند غريب
فيصل قرص خدها :بعد اللى صار ما بقى شئ اسمه غريب
ياقوت وهي تطالع بفتون :فتون بنتي انا اعشك ابوك
***
اما عند سارة وهم بالسوك دق جوالها ردت :هلا والله يا حيوانه
امها بحده :سوير تكلامي عدل
مصعب :سوير يا مال الوجع هذا الكلام لى
سارة ابتسمت بتوتر :طبعا لا يا روحي
مصعب بضيق :سارة تعالي الحين لزم تشوفك
سارة :بنت ايش فيك
مصعب :سوير بسرعة تعالي
سارة :ماما صديقتي تعبانه بروح لها
امها :سلامتها وش فيها
سارة :هي على طول تعبانه ماما لزم اروح المسكينة تبكي
مصعب :انتظرك لا تتاخري
امها :اوكي روحي بس لا تتاخري
سارة :مسافة الطريق واكون عندك
سكرت واتصلت على كومار
اول ما دخلت البيت كان منسدح بالصالة على الكنبه ويده على وجهه والتلفزيون شغال والجزمه على الارض بكل شيطنه نزلت عبايتها وجلست على بطنه :حبيبي الحريم جننوك
مصعب بصوت مخنوق :سوير يرحم امك لا تجيبي سيرة الحريم
رفع يده بصدمه :هييي وين كنت
سارة قامت من فوقه ودخلت على الغرفه
لحقها كنت قدام المرايا تتعطر مسك زندها :انا اكلمك انت كذا رايحه للسوق بهذا المكياج وهذا اللبس
سارة تدفه :اوووف منك انا رحت البيت تروشت وش فيك عقلك يوقف لما الموضوع يتعلاق فيني
مصعب بندم :اسف انت كذا تلبسين بالبيت
كنت لبسها شورت قصير جينز ابيض
وقميص كحلي واسع ونص بطنها طالع وحاطه حلق بصرتها واذا رفعت يدها تطلع ملابسها الداخلية
سارة ويدها على خصرها :ليش تسال
مصعب بحده:جوابي
سارة :اعجبك
مصعب بخبث:استغفرالله طالعه مثل ال####
سارة :تصدق انت واحد بلا احساس
مصعب مسك خصرها :سوير يا روحي انت مالك شبيه وما ابي ولا كان حي يشوفك كذا
سارة طالعت بعيونه :حبيبي ممكن خدمه
مصعب ابتسم وهو يحرك يده على طول جسمها :امري
سارة :في عرس بعد يوم الجمعة
مصعب :هههههه اوكي روحي وانبسطي
سارة تضحك :ههههههه لاني ما ابي اروح انت وافقت
مصعب باس خدها :وراك سوالف تكلامي
سارة مسكت وجهه وبحنان وهي تحرك اصبعها على خدوده :ما عندي شئ بروح والمهم بغير جو بالعرس
مصعب شالها وجلسها على التسريحة :مافي روحه
سارة :انت وافقت والرجال عند كلمته
مصعب :لما تكوني قد كلمتك انا بصير عند كلمتي
سارة :مصعب لا تصير عنيد
مصعب عقد حواجبه :انا مووو عنيد بس انت ما تبين تكونين صريحه
سارة :لزم تضل تكسرني
مصعب مسك يدها وسحبها على الحمام سارة :اتركني
مصعب دفها وفتح الدش عليهم وحصرها بينه وبين الجدار :اذا رحتي ما تلومي الا نفسك ساعتها بذبحك
سارة ترجع شعرها :مصعب بعد عني
دخلت على الغرفة بعد ما حطت ملابسهم بالغسالة كان واقف قدام المرايا ولف المنشفة على خصرة
سارة ضمته من ورا وهي لبسه روبه :لا تضل قالب وجهك ما اتحمل
وباست كتفه مصعب بحط كريم :لا تسمعيني صوتك
سارة تبعد:اذا كذا انا بنقلع بيت اهلي
مصعب انسدح :الله معك طفي الضو وانت طالعه
سارة طالعت فيه :انت بجد بلا احساس الله ياخذك
مصعب :آمييين وياك يلا انقلعي قبل ما اكسر عظامك واقص لسانك
سارة بغرور :ما اموووت بدونك
كنت بتطلع
:بدلي اللى لبسته قبل ما تفارقي
سارة :انت مجنون ما عندي ملابس
مصعب :البسي من ملابسي
سارة راحت فتحت الخزانه وبعد ما بدلت وقفت قدامه :كذا تمام
مصعب طالع فيها وبصدمه :هيييي
سارة ببرائه كلها كذب :اوووف لزم انحف جد فشله مقاسي نفس مقاسك وضيق بقوة
مصعب تعدل :بدلي القميص ورجعيه على الصندوق
سارة بعصبية :احلم ابدلة
مصعب بعصبية :سوير يا وجع بدلي القميص هذا مووو للبس
سارة تدفه :وربي ما يرجع لك الله يلعنك ويلعنها يا حقير
مصعب بعصبيةوعيونه بتطلع من مكانها :ترجعينه ولا اكفر فيك
سارة بكت وهي تصراخ :لا ما تاخذه الا على جثتي الله ياخذها
مصعب اخذ نفس :ترى صاحبة القميص ميته
سارة :انت حلفت اني حبك الوحيد
مصعب بخبث :اي صح احبها اكثر منك بس لا تغاري من وحده ميته وشبعت موووت
سارة :انت كذاب انا اكرهك
مصعب بلحضة غضب:سوير وربي لوو ما رجعتي القميص الحين انت طالق
سارة بصدمه الدنيا اسودت بعيونها:تطلقني عشان وحده ميته
انتهى البارت توقعتكم
تعليق