البارت الخامس والستون
سارة تضحك :آآآه موو وقت مزحك
مصعب ضمها وبحب باس اذنها وهو مبتسم :اسف والله اسف سامحيني يا روحي والله نادم
سارة بهدوء :مصعب يكفي الله يرحم والدينك اتركني تعبانة
مصعب وهو يبوس فيها وبهمس وهو يضمها له اكثر يريد يدخل بضلوعها :سوير احبك موووت
سارة بالم:اتركني
مصعب بلعانه :قمر حبيبتي بسوي المستحيل حتى ترضي
سارة بعصبية وغيرة:انا سوير موو قمر
مصعب ضحك وبلعانه :لا بجد انا راح اصير اخونك مع قمر بعمري ما تصورت البزره قمر صاروخ(وبمسخره وهو يتركها) يا مسكينه مجبوره فيني
سارة لفت عليه :مصعب اعقل عني
مصعب شبك اصابعه باصبعها :بعقل اذا بستيني
سارة :ابي اروح
مصعب ابتسم : ارضيني
سارة باست جبينه :رضيت
مصعب بستهبال:لسى ليش ما علمتني
سارة طالعت بعيونه :كنت راح تتكبر علي
سحبها وضمها :وهون عليك تتكبري علي انا بجد محظوظ فيك
بعدها عنه :اساسا طلعت غبيه كنت اشوف ما بعدك رجال كنت اعشق كل تفصيلك بس خاب ضني
مصعب يمسكها من خصرها:صدمتك باول لقاء لنا
سارة بدلع :باول مره اشوفك فيها على الواقع قهرتني معقولة هذا اللى احبه واعشقه قلبه قاسي وابو حريم
مصعب :هههههه ما ذاب قلبي الا في يدك
سارة تحوط رقبته وبدلع :حبيبي ابي اروح
مصعب وسند جبينه على جبينه وببحت صوته:انا اكلمك عن قلبي وانت بالك بالسوق
سارة :حبيبي جسار بغلات بابا وفيصل يبي يشتري هداية لخطيبته منار وما عنده احد
مصعب ابتسم :اوكي روحي بس يا كريمه لا تنسين زوجك
سارة بغرور :مين زوجي لا يكون انت
مصعب ابتسم :بنت لا تجننيني
سارة :اوكي وش ناقصك
مصعب :موو ناقصني شئ بس ابي هدية منك
سارة رفعت حجابها :بمناسبة
مصعب مسك خصرها :بمناسبة السنة الخامسة انا تعرفت على قمر قبل الاختبارات النهائية
سارة بزعل :لا وبعد متذكر
مصعب:اي كيف انسى المهوسه فيني
سارة :انا قلت حب مراهقة واتوقع مراهقتي خلصت
مصعب بحده:سوير لا تخليني اعصب
سارة لانها مالها حيل لجنونة :اسفه كل شئ ولا يعصب الحب
باسته جنب فمها :يا متكبر اقول لك اسفه
مصعب لمس جبينها وهو عاقد حواجبه:سوير حبي اليوم شكلك تعبانة وش فيك
سارة :ما ادري عندي الم شكلها راح تجيني واستفرغت
مصعب يمسح خدها بحنان :يا عمري سلامتك لا تضلي تشربي مويه مثلجه اشربي مشروبات ساخنة
سارة :طيب
مصعب :وين الام
سارة :ظهري وبطني اخذت بندول بس لسى في الم
مصعب مسك وجهه بيدينه الاثنين :اوكي حبيبتي انت الحين ارتاحي والصبح برسل لك دواء مع كومار
سارة :دواء ايش
مصعب بكذب :يروح المك
سارة ابتسمت :لا موو لزم المسكن يكفي
مصعب :لا حبيبتي لزم الدواء
سارة :اوكي حبيبي
مصعب باس جبينها وضمها وهو يقول
(كنت شاك فيك يا سوير وراك سوالف كبيرة ابوحريم موو على الفاضي وربي لتندمين على اليوم اللى فكرتي تبعدين فيه عني )
وهو يبعدها وبابتسامه :يلا على النوم
سارة ببرائه :حبيبي لا تتكبر علي انا اعشقك
مصعب مسك انفها :اقول لك على النوم
سارة مسكت يده وبحب : مصعب ارجوك خليك لطيف معاي
مصعب ابتسم :ليش انا الحين موو لطيف
سارة اول مرة تتجرأ مسكت وجهه وباسته
وهو يسوق سيارته كل تفكيرة فيها كيف راح يتخلص من المصيبة رجعت ذكرته ورا
ماضي ~
وهر يهز كتفها وبعصبية :سوير يلا قومي انقلعي
سارة :الله ياخذك اتركني
مصعب جلس :يا بنت كومار برا
سارة حطت راسها بحضنه خليه ينقلع
مصعب يلعب بشعرها :سوير يكفي نوم
سارة باستهبال :انا حامل
مصعب يضحك :جد
سارة حطت يدها على بطنها :وجد الجد ابيه نسخه منك بكل شئ
مصعب حط يده على بطنها :ويكون ابو حريم
سارة :طبعا لا راح اكدس كل حياتي حتى اربيه زين
مصعب :انا ما اريد ولد اريد بنت
سارة حطت ها على يده :لا لزم يكون ولد ويارب يكون كله شامات
مصعب قرب منها يريد يبوسها سارة تضحك :يا ابو شامات اعقل عني
مصعب وهو يبعد :لا تنسي الحبوب لا تصير مصيبه
سارة تعدلت :لا تختف كل يوم اخذها
بنفس الموعد
مصعب بتحذير :انتبهي
سارة وقفت وبحده:لا تخاف انا حريصه اكثر منك على هذا الموضوع الفضيحة مووو لك
مصعب مسك خصرها : راح نجيب كل سنه بيبي بس خلينا نستقر
سارة تبعد عنه وهي تبدل دموعها تنزل
مصعب وقف السيارة ورجع راسه لورا
ماضي ~
سارة بطفولة :ارجوك اسكت
مصعب والكوب بيده :ليش
سارة :ما افهم انت ايش تقول انت لما تسولف احس انك على الوضع الصامت
مصعب يبعد :لا انت بجد ما تنعطي وجه بس انا الغلطان تارك صديقاتي ومعتبرك صديقة اسولف لك
سارة قربت وحطت راسها على صدره :والله موو بيدي انا اطالع فيك ما افهم شئ انت ساحر ضحكت اضحك بدون شعرور حبيبي لا تزعل مصعب فتح جواله على مواقع التواصل الاجتماعي
سارة بعد سكوت وهي كل شوي تشوف صورت بيبي :مين متابع
مصعب :منوعات مشاهير عالم الطب وفي اصدقاء
سارة شقت الابتسامة :ما شاء الله تجنن
مصعب يتامل صورت الطفلة :ما شاء الله حلوه
سارة :اوووف متى اصير ام
مصعب يخزها :بدري لسى صغيرة
سارة تبعد عنه :ماما وهي اصغر مني كان معها نور وفيصل
مصعب :هذاك زمان الدنيا تغيرت
سارة بحده :لا تدخل باحلامي واحت على المطبخ
*********
ام عند سارة اللى بالطبخ وهي تخلط الخليط دخل ابوها :سوير
سارة :هلا بابا
ابوها يفتح الثلاجه :حبيبتي ليش موو نايمه
سارة طالعت فيه :شفت بالنت كيك وجن جنوني
بدر يضحك :هههههه ايش رايك اكل معاك
سارة بابتسامة :متاكد
بدر يجلس وبيده موزه :اي متاكد
سارة :بابا بكرا تعال على الغدا يارا راح تتغدا عندنا
بدر :اوكي بجي اذا ام فيصل تسويلنا معكرونه
سارة تضحك:اوك انا كنت مشتهيتها
بدر :كيف الدراسة
سارة تدخل الكيك للفرن :تمام ان شاء الله يا ابو عموري بكون الاولى على الدفعه
بدر بفرح :اكيد الاولى الله يحفظك من كل شر
سارة جلست جنبه :بابا نفسي نسافر
بدر يضحك :اذا جبتي الاولى اخذك انت وماما لباريس
سارة بفرح :لا بابا اذا باريس روح انت وماما لحالكم انا ما اروح باريس الا مع زوجي
بدر يضحك وغمز لها :شنو غيرتي رايك
سارة بخجل :لاااا بدري على الزواج الدراسه اهم شي عندي
بدر حط يده على ظهرها :بابا الدراسة موو كل شئ ممكن تدرسين وتعيشين حياتك مع اللى يناسبك ويسعدك انا موو دايم لك
سارة مسكت يده اليمنى وباستها :الله لا يحرمني منك يا الغالي
بدر ضمها لصدره :سوير ليش الدموع
سارة تشهق :بابا لا تتركني مالي احد غيرك انت كل عمري
بدر باس راسها :وعد ما اتركك لا تبكين
سارة :بابا انا احبك
بدر :وانا اموت عليك يا قلبي
سارة :بابا قول لفيصل ونور يجون بكرا يتغدون معنا
بدر ابتسم :حاضر يا روح بابا روحي جيبي جوالي اتصل عليهم
سارة تمسح دموعهم :بدون ياقوت وسامر
بدر يضحك :تامرين امر يلا بسرعه
سارة وهي رايحه على غرفة امها وابوها شافت عمر جالس يدرس قربت منه :عمر
عمر رفع راسه :خير
سارة :الخير بوجهك قاعده اسوي كيك شوكلاته انزل بعد اشوي يستوي
عمر :سوير مالي نفس
سارة ابتسمت :عشان خاطر سوير ولا مالي خاطر
عمر :اوك بنزل
سارة :الله يوفقك
وراحت بسرعه عمر يضحك :آمييين
سارة دخلت كانت امها نايمة
شالت جوال بدر من الشاحن ونزلت
جلست وعطته :يلا
بدر اتصل على فيصل رد فيصل بصوت كله نوم :هلا بدر
بدر ابتسم :فيصل نايم
فيصل :اي صاير شي معاك
بدر :لا فيصل بكرا غداك عندنا
فيصل :ليش بدر وش عندك
بدر ابتسم :مشتاقين لايام زمان
فيصل :مين معاك بدر بالله وش صاير عندك لا تشغل بالي
بدر يضحك :انا وسوير ننتظر الكيك حقها و لا تخاف مافي شئ
فيصل ابتسم :اشلون سوير امس دقيت عليها بس كانت نايمة
بدر :يافيصل اختك تدلع
فيصل يضحك مع بدر :يا زين دلع اختي الله يسعدها
بدر :آمين بكرا نطلع سوا من المركز ونمر على نور وفيصل الصغير
فيصل :اوك ان شاء الله وسلم على على سوير
بدر :تامر امر يا فيصل سلام
فيصل :سلام
ياقوت ترجع الجوال على الشاحن :وش فيه بدر
فيصل :سارة تريد ترجع ايام الماضي عازمينا انا نونو
ياقوت ابتسمت :حلو
ام نور وسامر جالسين يسولفون ودق جوال نور سامر طالع فيها :نونو مين
نور :عمي بدر
سامر بعصبية :ايش يبي بهذا الوقت
نور ردت :الو
بدر :الو مساء الخير يا ام فيصل
نور ابتسمت :مساء النور عمي كيفك
بدر :الحمدلله بخير انت كيفك
نور :الحمدلله بخير
بدر :كيف زوجك وابنك يا بنتي عساك مرتاحه
نور :الحمدلله سامر شايلني بعيونه وفيصل يسلم عليك
بدر يضحك :هههههه يا عمري على حفيدي
نور بفرح :عمي انا ناويه ازوركم من زمان ما شفتك
بدر :اذا كذا قولي لسامر بكرا انا وفيصل بنجي ناخذك تتغدين معنا واختك يارا بتجي
نور :اوكي لحضه سامر بكرا عمي بدر مع فيصل ياخذوني نتغدا عندهم
سامر :اوكي مافي مشكلة
نور :سامر وافق
بدر :تصبحين على خير
نور :وانت من اهله سلام
بدر :سلام
سكر :رضيتي يا اميرة ابوك
سارة بفرح :اكيد بفرح شكرا يا احلى اب بالعالم كله
وباست خده
بدر يضحك دخل عمر وابتسم :ام مصالح وش تبين بابوي
سارة :بكرا موو تسحب على الغدا
عمر يجلس :ليش وش المناسبة
سارة بضحك :كل المتزوجين راح يجون لخاطر عيوني
عمر :ههههه اما وربي كذابة
بدر بمزح :عموري اعقل عن الاميرة سوير
عمر :حاضر يبه تئمر امر
بدر :سوير قطعي الكيك ترى مات ابوك من الجوع
سارة طلعة علبة الكريمة من الثلاجه وقطعة الكيك واكلت بشهية
لين ماقالت بس
********
ثاني يوم فيصل وبدر راحو جابو نور من بيتها وسامر راح على بيت فيصل يتغدا عند ياقوت
كلهم انبسطوا
اما عند سعود ومصعب يتغدو بالمطعم
سعود يضحك :مصعب ليش ما تاكل
مصعب يتافف :الحيوانه ما ترد علي
سعود :وش تبي فيها الحين وقت غدا موو وقت حب
اتركها بحالها
مصعب :اووووف حب ايش ورب الكون بوريها كيف تطنشني
رجع اتصل ردت عليه :الو حبيبي
مصعب بعصبية
:يا حيوانه من خلصت دوام وانا اتصل
سورة تضحك :حبيبي ما قلت لك امس كنت سهرانه مع بابا وعشاني اتصل بنور وفيصل ويارا عندنا كلنا تغدينا كلنا سوى ومره انبسطت
مصعب بحده وهو يقوم :يكيفي انا ما طلبت منك تحكيلي كلام فاضي اخذت العلاج
سارة :حبيبي ليش معصب فيك شي
مصعب من بين اسنانه :اخذتيه ولا لا
سارة ابتسمت:لا الالم كله راح بعد ما اكلت كيك شوكلاته يمييي
كني اول مره بحياتي اكل كيك
مصعب :سوير ياروحي اخذي العلاج لزم تاخذينة
سارة بدلع :ما ابي
مصعب :سوير ليش عنيده اسمعيني لو مره واحده بس
سارة بلعانه:مصعب اممم انت عمري وروحي عمري ابتدا معاك يا روحي اريدك يالغالي (مصعب عض شفته بقهر ويده على خصره)بقربي لاخر العمر
مصعب :اقدر اشوفك اليوم
سارة بدلع :لا والله يا ليت اقدر اشوفك
مصعب اخذ نفس :اوكي سلام
سارة : احبك واعشقك و امووت عليك يا روحي
مصعب بضيق : وانا كمان احبك واعشقك واموت عليك يا روحي
سارة بقهر على حاله وضيق :الله يشرح لك صدرك ويسعدك قد ما اغليك
مصعب :سلام
سارة:سلام
وسكرت مصعب رجع لطولة اخذ مفاتيحه :سعود انا رايح
سعود وقف بخوف :مصعب بسم الله وش فيك ايش صاير
مصعب ودمعته بعينه :سعود والله العظيم موووو قادر اتكلم معاك
سعود قرب منه :مصعب يالغالي بس قول وش صاير
مصعب بصراخ وانفعال ووجهه احمر :اللى صاير اني واحد حقير واناني
سعود شاف الكل يطالعهم
انتهى البارت توقعاتكم
تعليق