رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
راحت جناحها وراحت للكومدينه و فتحت الدرج و طلعت الظرف وراحت لصوفا و جلست عليها وفتحت الظرف و طلعت صوره الصورة 1 : كان مبتسم و لابس كبوس و حول رقبته شال و لابس لبس شتوي و وراه اشجار وعليها ثلج
الصورة2: كان راكب التلفريك و محطي كبوس حق الراب ولابس بلوفر لاكوست و مسوي بيده حبتين و مبين ان جنبه احد
و كل الصور كانت برا
رغد " و الله مو بطال يعني هو جميل .. وو ومبين انه صغير و مره كيوووووووت ما شاء الله .."
دخلت رزان وهي تصرخ: رغيييييييييييييييييييييييييييييد
رغد ع طول حطت الصور تحت المخدة و مسكت الرموت و فتحت ال T.V
رزان: انتي هنا
رغد: لا بالمطبخ
رزان: ه ه ه ما يضحك
رغد: مو لازم
رزان جلست: المهم اسمعي
رغد: ايه
رزان: ايش رايك نطلع نشم هوا
رغد: و ايش المناسبة ؟؟
رزان: ولا شي بس كذا و نقول لريان يطلعنا
رغد: ما اتوقع
رزان: ليش
رغد:اخوك له كم يوم نفسيه
رزان: طيب قومي نطلع
رغد: قو
&&& في قصر بو عبد الله &&&
عبد الله: بدور من جدك انت
بدر: ايه من جدي اجل من عمي
عبد الله: بدر انت فاهم ايش قاعد تقول
بدر: ايه
عبد الله: بدر هذا ريوف ريووووووووووووووففففففف
بدر: ايه عارف انها ريوف
عبد الله: يا جماعة هو يقصد نورة مو ريوف
بدر: انا اقصد ريوف ريوف بنت عمتي العنود
عبد الله: يعني انت من جدك تتكلم
بدر: لا من عمي
عبد الله: ايه عبالي من جدك
بدر: تستهبل انت
عبد الله: و الله مدري مين فينا اللي يستهبل
ام عبد الله: خلاص وش فيها
جت خوله: عبوود
عبد الله: نعم
خوله: وينه سلطون
عبد الله: عند امه
خوله: في البيت ؟؟
عبد الله: لا في بيت جده
خوله: اهاه
سلطانه: اوووووففف المره الجايه ما تجي الا و بدور و سلطون معاك
عبد الله: حاضر طال عمرك أوامر ثانية طال عمرك
سلطانة نفخة ريشها و حطت رجل ع رجل: لا روح ع شغلك
عبد الله: شوف الجز×××
سلطانة: هههههههههههههههههههههههههه
( في سلوفينيا )
ليوبليانا
&&& في Grand Hotel Union Executive &&&
راحت لدولاب و لبست :
طلعت من الغرفة شافت سالم نايم ع الكنبة و بدون لحاف حنت عليه و راحت جابت له لحاف و غطتها جت بتروح مسك يدها
لجين التفتت و طاحت عيونها بعيونه
سالم: ع وين
لجين بهدوء و ابتسامة: بنزل افطر تحت تجي معاي
سالم: تبين تروحين بدون علمي
لجين: كنت بقول لك بس شفتك نايم ف ما حبيت اقومك
سالم بصراخ: علي ه الكلام
لجين بهدوء: لو سمحت سالم لا تصرخ و ثاني شي صدقت ما صدقت هذا شي راجع لك
سالم: اكيد راجع لي اجل راجع لك قام و دفها ع الكنبة
لجين مسكت مكان قبضته شافتها حمرا مسحت عليها و هي تشتم في نفسها ع حظها
قام سالم و راح للحمام الله يكرمكم بعدها طلع و غير ملابسه ولبس:
و طلع شافها في نفس مكانها
سالم بعصبية: يلا
قامت لجين و طلعوا و نزلوا
لجين: من هنا الكفتريه
سالم طنشها و طلع برا الفندق
لجين راحت وراه شافته يركب السيارة ركبت وراه
السائق: Kje hočeš gospod؟؟
( اين تريد يا سيدي )
سالم: Gostilna Zlata Ribica
( مطعم ذهبية )
شوي و وصلوا ..
نزلوا و دخلوا و كان الديكور مررررررررررررررره روووووووووعه
جلسوا و طلبوا لهم شي خفيف
شوي و جاب الجرسون الأكل
لجين كانت تاكل و طاحت عيونها بعيون طفل صغير عيونه خضر ابتسمت له
سالم كان ياكل رفع راسها شافها تناظر خلفه رفع حاجبه الأيسر و التفت شاف رجال عيونه خضر و جنبه طفل عيونه خضر
لف عليها
سالم: عاجبك
لجين لفت تناظره: هاه
سالم: عاجبك ؟؟
لجين ابتسمت: يب مررره كيوووووووت شفت عيونه مرررره جنان
سالم: قومي قومي بعد اقعدي بحضنه
لجين استغربت مين يقصد: سالم ايش فيك
سالم ببرود: انا ايش فيني و لا انتي اكلت الرجال اكل
لجين: اي رجال
سالم رفع حواجبه
لجين ناظرت الرجال اللي جنب الطفل و فهمت قصده: سالم انا اقصد الطفل
سالم: هههه صرفي صرفي
لجين عصبت: عاد كيفك صدقت ولا لاء
و قامت و طلعت
سالم طنش الموضوع و كمل اكله
*** برا ***
استندت ع السيارة " اوووووووفففف وقته ذا و ينه << تقصد السواق " و قعدت تهف ع يدها من البرد
مر شابs: Ali želite kakršno koli pomoč, gospodična
( هل تريدين أي مساعدة يا انسة )
لجين تورطت: هاه
الشاب فهم انها ما فهمت عليه e: Do you want any help , Miss
( هل تريدين أي مساعدة يا انسة )
لجين e: No Thanks
( لا شكرا )
طلع سالم من المطعم
الشاب: welcome
( اهلا و سهلا )
و مشا
جاء السواق و فتح الباب للجين: Sorry ma'am
( اسف سيدتي )
لجين: اوك
ركبة السيارة و ركب سالم
سالم: مين هذا ؟؟
لجين لفت عليه: مين ؟؟
سالم: اللي كنتي تتكلمين معاه قبل ما اجي و اول ما جيت هرب
لجين: اول شي هو ما هرب ثاني شي هو عرض علي مساعدته لأنه شايفني برا
سالم: واو تطور صرتي تدافعين عنه بعد
لجين رفعت حاجبها الأيسر
سالم ناظرها بتحدي
لجين لفت وجها
( في المملكة العربية السعودية )
الدمام
&&& في بيت بو فهد &&&
توه يدخل فهد
الكل لف عليه: فهد
فهد ناظرهم و رما نفسه ع الكنبة
جوان قامت وراحت له: فهودي ايش فيك ؟؟
فهد غمض عيونه: ما فيني شي
جوان: طيب ليش ما جيتني امس
فهد لف عليه: اوووووووووووه سوري و الله بس كنت مشغول حييييل
جوان: لهدرجه الشغل ما خلاك تجيني
فهد: معليه بس صاحبي طاح في المستشفى فجئه و انا و ديتيه
جوان: مين ؟؟
فهد: مشاري
جوان: اممما سلامت ايش فيه
فهد: مدري بس فجئه طاح علينا
جوان: سلامته ما يشوف شر
ام فهد: طيب يما قلت لأهله
فهد: ايه يما
ام فهد قامت: انا بروح اكلمها
طلعت ام فهد
فهد لف ع جوان: اجل مين وصلك امس
جوان نزلت رسها بحيا: د. راكان
فهد: يا عينيييييي شكلي كل يوم بصفط عليك
جوان: لا عاد فهد و الله مت احراج لما قالي تعالي اوصلك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو فهد: لا تستحين يبا هذا بصير زوجك قريب
جوان نزلت راسها بخجل
&&& في بيت تركي &&& س 8 م
امل: انت جرب بالأول بعدين قول ما تخوف
تركي: عنني ياللي مجربه
امل: تبي تجرب
تركي سكت
امل كملت: انا احمل و انت تولد اوك
تركي: لا يا بابا خليني بعيد
امل: شفت ما تقدر
تركي رفع يده: اوك اوك خلاص انا ما اقدر
امل: يس فزت يلا روح جيب لي ايس كريم
تركي: امول توك ماكله
امل: ايش اللي توي س 6
تركي: طيب توك
املك انت شايف الساعة كم س 8
تركي: ايه
امل: يعني مرت ساعتين
تركي: تدرين بديت اغار
امل: من ايش؟؟
تركي: من الايس كريم صرتي تحبينه اكثر مني
امل: هههههههههههههههههههههه انت من جدك
تركي: هههههههههههههههههه اممم تقدرين تقولين يعني
امل: مجنووووووون
&&& في بيت جد ريم &&&
نزلت سارة
بسام: شرفت الانسة اخيرا
سارة: ههههه
الجد: تعالي حبيبي جنبي
سارة جلست جنبه
الجد يضمها من الجنب: كيفها دلوعة جدها
سارة تدلع: بخير كيفه حبيب حفيدته
الجد: مشتاق لك
سارة: Me to
بو بسام: ها بابا تراك طولتي ع الرجال
سارة تستغبي: اي رجال
معاذ: في غيره امجد
سارة: مين امجد
بسام: بدت الفهاوا .. سوير ركزي معي ايش رايك بأمجد صاحب دحوم اخونا
سارة: اهاه اييييه الكل ابتسم ايش بو ؟؟
الكل نظرها بصدمه
بسام: هدوني عليه هدوني اشوف
سارة: وفي احد ما سكك
بسام مسك الخداديه ورماها عليها
سارة: ههههههههه خلاص خلاص امزج يا بو ايش بك
معاذ: طيب ممكن تقولي رايك
سارة: امممممم شوفوا انا لسا ما استخرت
معاذ: بكاششششششششه
سارة: ههههههههههههههههههههه طيب طيب انا ا انا مو و سكتت تشوف و جوهم
اوصف لكم وجوهم اللي متحمس و اللي خايف و الي عاض ع شفته السفليه و اللي محطي يده ع قلبه خخخخخ اشكالهم تضحك
سارة كتمت ضحكتها ع اشكالهم و كملت: انا موافقة
و ع طوووووووووللللللل طلعت
الكل سكت شوي يستوعب بعدها صرخوا
بسام: ههههههههههههههههه ما بغت و الله
معاذ: ههههههههههههه ايه و الله
ام دحوم: انا قايمه ابشر ام امجد
&&& في قصر بو وليد &&&
*** في مجلس الرجال ***
الكل بصدمه: اييييييييييييييييش ؟؟
وليد: بدر انت من جدك
بدر: ايه انا من جدي
وليد: بدر حبيبي انت عارف موقف ريوف ليش تخ..
بدر قاطعه: انت سألتها ؟؟
وليد: لا بس عارف ايش بتقول
بدر: طيب اسألها و اذا ما وافقت خلاص
وليد قام: عن اذنكم بروح اسألها
بدر: ولو ما عليك أمر اذا مو موافقة ابي اسمعها و هي تقولها
وليد: اوك
طلع وليد وراح لريوف شافها جالسه في الصالة و قاعدة تتفرج ال T.V
وليد: ريوف
ريوف لفت عليه: هاه
وليد: هواه
ريوفك نعم
وليد جلس: ريوف في واحد خطبك
ريوف لفت وجها لT.V: انا ما افكر بالزواج
وليد: ادري بس هذا بدر و انا ادري انك مو موافقة بس قومي معاي وقولي لهم انك مو موافقة مسك يدها يقومها
ريوف: لحظه لحظه الي خاطبني هو بدر
وليد: ايه بدر
ريوف ابتسمت: امم
وليد: طيب يلا قومي قولي لهم انك مو موافقة
ريوف: هيه هيه اصبر ع كيفك انا مو موافقة
وليد ناظرها: ايش قصدك
ريوف لفت وجها: ابي افكر
وليد: هيه روفه ترا هذا بدر بدر ما غيره
ريوف: ايه عارفه
وليد: هذا بدور مو عبد الله
ريوف: ادري انه بدر اجل عبد الله تبيني اصير زوجته 2 و الله ما اتزوج شرطي و لا بدور تبيها تذبحني
وليد: ريووووففف حبيبي ركزي معي هذا بدر ولد خالي سلطان
ريوف: ايه عارفه
وليد: هذا بدر اللي رفع ضغطك اللي طيحك في المستشفى اللي ينرفزك كل دقيقه
ريوف: ايه عارفه هذا كان زمان بس الحين احنا اولاد عمه وخال
وليد: اوك يعني مثل اخوك قولي له انك مثل اخوي
ريوف: لا مو مثل اخوي
وليد بصدمه: ريوف هذا..
ريوف قاطعته: بدر ولد خالي سلطان عارفه
وليد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: اوك يعني انتي موافقة ولا لاء؟؟
ريوف: مدري ابي افكر
وليد: براحتك
طلع وليد وراح للمجلس
بدر: ها ايش قالت
وليد وهو مستغرب: تقول تفكر
بو وليد + يزيد: اييييييش
وليد هز راسه
بدر: ايش تفكر فيه
وليد: هذا من حقها
بدر اخذ نفس عميق:اوك
بو عبد الله وقف: اجل احنا نستأذن
بو وليد وقف وسلم عليه: حياكم
بو عبد الله: سلم لي ع العنود
بو وليد: ان شاء الله
طلعوا ..
بو ليد: وليد اختك من جدها
وليد: ايه يبا
بو وليد: مو من جدهم ذولا استخفوا من جد
يزيد: اي و الله صادق
وليد: انا رايح البيت
بو وليد: الله معك يبا
مشا وليد
بو وليد طلع لجناحهم شاف ام وليد
ام وليد: ايش يبون ؟؟
بو وليد يفصخ الشماغ: تخيلي بدر ولد اخوك خاطب ريوف
ام وليد لفت عليه: نعم ؟؟!!
بو وليد: ايه والله و بنتك تقول افكر
ام وليد: هذي ما يبيلها تفكير ما راح تاخذه
بو وليد: تراه ولد اخوك
ام وليد: و هذي بنتي تبيني ارمي بنتي بنفسي للجحيم لا والله
قامت و طلعت لصالة شافت يزيد و نورة
ام وليد: وين ريوف ؟؟
يزيد باستغراب من عصبية امه: في جناحها
ام وليد راحت جناح ريوف و طقت الباب
ريوف: ادخل
ام وليد دخلت: ايش الكلام الفاضي اللي قلتيه
ريوف: اي كلام
ام وليد: بدر خطبك
ريوف ابتسمت: ادري
ام وليد: و انتي ايش قلتي
ريوف: افكر
ام وليد: هذي ما يبي لها تفكير ما راح تاخذينه
ريوف استغربت: ليه ماما
ام وليد: بدون ليه انتي عارفه مين هذا اذا انتي ناسيه اذكرك هذا بدر اللي طيحك في المستشفى و رفع ضغطك كل هذا و تبيني اخليك تاخذينه هذا و انتي عندنا سوا فيك كذا اجل اذا رحتي عنده ايش بسوي فيك
ريوف امتلت عيونها بالدموع: بس يا ماما بدر ..
ام وليد قاطعتها: يا ماما انا خايفه عليك لو انا مو خايفه عليك كان زوجتك اياه في النهاية هذا ولد اخوي
ريوف لفت وجها
ام وليد: فكري زين في كلامي و راح تلاقي ان كلامي لمصلحتك
و طلعت
ريوف انقهرت و رمت الجوال وقعدت تبكي دق جوالها راحت واخذته كان بدر طنشته و جلست ع الصوفا تبكي
سمعت صوت المسج اخذته و فتحته كان من بدر: ( ريوف ردي )
ريوف: ( مابي )
بدر: ( ليش ؟؟ )
ريوف: ( ليش خطبتني و ما قلت لي )
بدر: ( كنت ابي أفاجئك )
ريوف: ( لا قول قسم اوك ثاني شي انا ما افكر في الزواج الحين )
بدر: ( اوك عارف بس ع الأقل خطبه و ملكة و الزواج بعد ما تخلصين دراسة )
ريوف ما ردت عليه " و امي ايش اسوي فيها "
بدر ( الووو حياتي وين رحتي ؟؟ )
ريوف: ( اوك بدر بروح ارتاح )
بدر دق عليها
ريوف تنهدت وراحت للبلكونه: الوو
بدر: الوو روفه حياتي ايش فيه صوتك
ريوف: ما فيه شي
بدر: اذا زعلانه اني خطبتك وما قلت لك خلاص انا اسف
ريوف: لا
بدر: طيب ايش فيك؟؟
ريوفك ولا شي
بدر: طيب ليش قلتي لوليد افكر كان قلتي له موافقة وخلصنا
ريوف: لا استحيت
بدر: ههههههههه فديت انا اللي يستحي
ريوف: خلاص بدر ابي اروح انام
بدر: احلمي فيني
ريوف: تبيني اقوم مصروعة
بدر: لا و الله
ريوف: ههههههههههههههههه
بدر: ايه كذا اضحكي
ريوف: اوك اكلمك بعدين
بدر: سي يو
ريوف: سي يا
&&& في بيت بو امجد &&&
دخلت ام امجد الملحق شافت امجد منسدح ويلعب بلاستيشن
ام امجد شغلت الأنوار
امجد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: عووش طلعي برا انتي ورنود
ام امجد: وقف ابي اكلمك
امجد لف:هلا يما
ام امجد: اهلين يلا وقف
امجد: معليه يما بس اون لاين
ام امجد: طيب سارة خلصت اختبارات
امجد: طيب شسوي لها
ام امجد: و الحمد لله مستواها مره عالي
امجد: و المطلوب
ام امجد: نعم ايش المطلوب اقول لك مستواها مره عالي
امجد: طي لف عليه نعم خلصت امتحانات
ام امجد هزت راسها
امجد: كم جابت
ام امجد: A
امجد بصراخ: امممممممممممممممممممممما
ام امجد: ههههههههههههههههه والله توا مها كلمتني
امجد ترك القير و قعد ينط نط
ام امجد: هههههههههههههههههه استخف الولد
دخلوا عيوش و رند
امجد راح و ضمهم: وافقت وافقت وافقت
عيوش: مين ؟؟
امجد: اسورتي
رند: مبرووووووووووووووك
امجد بعد عنهم: الله يبارك فيك بكرا عازمكم ع الغداء
عيوش + رند: عاشووووووووووووووووو
و طلعوا ع طول
ام امجد: يما و اسماء
الصورة2: كان راكب التلفريك و محطي كبوس حق الراب ولابس بلوفر لاكوست و مسوي بيده حبتين و مبين ان جنبه احد
و كل الصور كانت برا
رغد " و الله مو بطال يعني هو جميل .. وو ومبين انه صغير و مره كيوووووووت ما شاء الله .."
دخلت رزان وهي تصرخ: رغيييييييييييييييييييييييييييييد
رغد ع طول حطت الصور تحت المخدة و مسكت الرموت و فتحت ال T.V
رزان: انتي هنا
رغد: لا بالمطبخ
رزان: ه ه ه ما يضحك
رغد: مو لازم
رزان جلست: المهم اسمعي
رغد: ايه
رزان: ايش رايك نطلع نشم هوا
رغد: و ايش المناسبة ؟؟
رزان: ولا شي بس كذا و نقول لريان يطلعنا
رغد: ما اتوقع
رزان: ليش
رغد:اخوك له كم يوم نفسيه
رزان: طيب قومي نطلع
رغد: قو
&&& في قصر بو عبد الله &&&
عبد الله: بدور من جدك انت
بدر: ايه من جدي اجل من عمي
عبد الله: بدر انت فاهم ايش قاعد تقول
بدر: ايه
عبد الله: بدر هذا ريوف ريووووووووووووووففففففف
بدر: ايه عارف انها ريوف
عبد الله: يا جماعة هو يقصد نورة مو ريوف
بدر: انا اقصد ريوف ريوف بنت عمتي العنود
عبد الله: يعني انت من جدك تتكلم
بدر: لا من عمي
عبد الله: ايه عبالي من جدك
بدر: تستهبل انت
عبد الله: و الله مدري مين فينا اللي يستهبل
ام عبد الله: خلاص وش فيها
جت خوله: عبوود
عبد الله: نعم
خوله: وينه سلطون
عبد الله: عند امه
خوله: في البيت ؟؟
عبد الله: لا في بيت جده
خوله: اهاه
سلطانه: اوووووففف المره الجايه ما تجي الا و بدور و سلطون معاك
عبد الله: حاضر طال عمرك أوامر ثانية طال عمرك
سلطانة نفخة ريشها و حطت رجل ع رجل: لا روح ع شغلك
عبد الله: شوف الجز×××
سلطانة: هههههههههههههههههههههههههه
( في سلوفينيا )
ليوبليانا
&&& في Grand Hotel Union Executive &&&
راحت لدولاب و لبست :
طلعت من الغرفة شافت سالم نايم ع الكنبة و بدون لحاف حنت عليه و راحت جابت له لحاف و غطتها جت بتروح مسك يدها
لجين التفتت و طاحت عيونها بعيونه
سالم: ع وين
لجين بهدوء و ابتسامة: بنزل افطر تحت تجي معاي
سالم: تبين تروحين بدون علمي
لجين: كنت بقول لك بس شفتك نايم ف ما حبيت اقومك
سالم بصراخ: علي ه الكلام
لجين بهدوء: لو سمحت سالم لا تصرخ و ثاني شي صدقت ما صدقت هذا شي راجع لك
سالم: اكيد راجع لي اجل راجع لك قام و دفها ع الكنبة
لجين مسكت مكان قبضته شافتها حمرا مسحت عليها و هي تشتم في نفسها ع حظها
قام سالم و راح للحمام الله يكرمكم بعدها طلع و غير ملابسه ولبس:
و طلع شافها في نفس مكانها
سالم بعصبية: يلا
قامت لجين و طلعوا و نزلوا
لجين: من هنا الكفتريه
سالم طنشها و طلع برا الفندق
لجين راحت وراه شافته يركب السيارة ركبت وراه
السائق: Kje hočeš gospod؟؟
( اين تريد يا سيدي )
سالم: Gostilna Zlata Ribica
( مطعم ذهبية )
شوي و وصلوا ..
نزلوا و دخلوا و كان الديكور مررررررررررررررره روووووووووعه
جلسوا و طلبوا لهم شي خفيف
شوي و جاب الجرسون الأكل
لجين كانت تاكل و طاحت عيونها بعيون طفل صغير عيونه خضر ابتسمت له
سالم كان ياكل رفع راسها شافها تناظر خلفه رفع حاجبه الأيسر و التفت شاف رجال عيونه خضر و جنبه طفل عيونه خضر
لف عليها
سالم: عاجبك
لجين لفت تناظره: هاه
سالم: عاجبك ؟؟
لجين ابتسمت: يب مررره كيوووووووت شفت عيونه مرررره جنان
سالم: قومي قومي بعد اقعدي بحضنه
لجين استغربت مين يقصد: سالم ايش فيك
سالم ببرود: انا ايش فيني و لا انتي اكلت الرجال اكل
لجين: اي رجال
سالم رفع حواجبه
لجين ناظرت الرجال اللي جنب الطفل و فهمت قصده: سالم انا اقصد الطفل
سالم: هههه صرفي صرفي
لجين عصبت: عاد كيفك صدقت ولا لاء
و قامت و طلعت
سالم طنش الموضوع و كمل اكله
*** برا ***
استندت ع السيارة " اوووووووفففف وقته ذا و ينه << تقصد السواق " و قعدت تهف ع يدها من البرد
مر شابs: Ali želite kakršno koli pomoč, gospodična
( هل تريدين أي مساعدة يا انسة )
لجين تورطت: هاه
الشاب فهم انها ما فهمت عليه e: Do you want any help , Miss
( هل تريدين أي مساعدة يا انسة )
لجين e: No Thanks
( لا شكرا )
طلع سالم من المطعم
الشاب: welcome
( اهلا و سهلا )
و مشا
جاء السواق و فتح الباب للجين: Sorry ma'am
( اسف سيدتي )
لجين: اوك
ركبة السيارة و ركب سالم
سالم: مين هذا ؟؟
لجين لفت عليه: مين ؟؟
سالم: اللي كنتي تتكلمين معاه قبل ما اجي و اول ما جيت هرب
لجين: اول شي هو ما هرب ثاني شي هو عرض علي مساعدته لأنه شايفني برا
سالم: واو تطور صرتي تدافعين عنه بعد
لجين رفعت حاجبها الأيسر
سالم ناظرها بتحدي
لجين لفت وجها
( في المملكة العربية السعودية )
الدمام
&&& في بيت بو فهد &&&
توه يدخل فهد
الكل لف عليه: فهد
فهد ناظرهم و رما نفسه ع الكنبة
جوان قامت وراحت له: فهودي ايش فيك ؟؟
فهد غمض عيونه: ما فيني شي
جوان: طيب ليش ما جيتني امس
فهد لف عليه: اوووووووووووه سوري و الله بس كنت مشغول حييييل
جوان: لهدرجه الشغل ما خلاك تجيني
فهد: معليه بس صاحبي طاح في المستشفى فجئه و انا و ديتيه
جوان: مين ؟؟
فهد: مشاري
جوان: اممما سلامت ايش فيه
فهد: مدري بس فجئه طاح علينا
جوان: سلامته ما يشوف شر
ام فهد: طيب يما قلت لأهله
فهد: ايه يما
ام فهد قامت: انا بروح اكلمها
طلعت ام فهد
فهد لف ع جوان: اجل مين وصلك امس
جوان نزلت رسها بحيا: د. راكان
فهد: يا عينيييييي شكلي كل يوم بصفط عليك
جوان: لا عاد فهد و الله مت احراج لما قالي تعالي اوصلك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو فهد: لا تستحين يبا هذا بصير زوجك قريب
جوان نزلت راسها بخجل
&&& في بيت تركي &&& س 8 م
امل: انت جرب بالأول بعدين قول ما تخوف
تركي: عنني ياللي مجربه
امل: تبي تجرب
تركي سكت
امل كملت: انا احمل و انت تولد اوك
تركي: لا يا بابا خليني بعيد
امل: شفت ما تقدر
تركي رفع يده: اوك اوك خلاص انا ما اقدر
امل: يس فزت يلا روح جيب لي ايس كريم
تركي: امول توك ماكله
امل: ايش اللي توي س 6
تركي: طيب توك
املك انت شايف الساعة كم س 8
تركي: ايه
امل: يعني مرت ساعتين
تركي: تدرين بديت اغار
امل: من ايش؟؟
تركي: من الايس كريم صرتي تحبينه اكثر مني
امل: هههههههههههههههههههههه انت من جدك
تركي: هههههههههههههههههه اممم تقدرين تقولين يعني
امل: مجنووووووون
&&& في بيت جد ريم &&&
نزلت سارة
بسام: شرفت الانسة اخيرا
سارة: ههههه
الجد: تعالي حبيبي جنبي
سارة جلست جنبه
الجد يضمها من الجنب: كيفها دلوعة جدها
سارة تدلع: بخير كيفه حبيب حفيدته
الجد: مشتاق لك
سارة: Me to
بو بسام: ها بابا تراك طولتي ع الرجال
سارة تستغبي: اي رجال
معاذ: في غيره امجد
سارة: مين امجد
بسام: بدت الفهاوا .. سوير ركزي معي ايش رايك بأمجد صاحب دحوم اخونا
سارة: اهاه اييييه الكل ابتسم ايش بو ؟؟
الكل نظرها بصدمه
بسام: هدوني عليه هدوني اشوف
سارة: وفي احد ما سكك
بسام مسك الخداديه ورماها عليها
سارة: ههههههههه خلاص خلاص امزج يا بو ايش بك
معاذ: طيب ممكن تقولي رايك
سارة: امممممم شوفوا انا لسا ما استخرت
معاذ: بكاششششششششه
سارة: ههههههههههههههههههههه طيب طيب انا ا انا مو و سكتت تشوف و جوهم
اوصف لكم وجوهم اللي متحمس و اللي خايف و الي عاض ع شفته السفليه و اللي محطي يده ع قلبه خخخخخ اشكالهم تضحك
سارة كتمت ضحكتها ع اشكالهم و كملت: انا موافقة
و ع طوووووووووللللللل طلعت
الكل سكت شوي يستوعب بعدها صرخوا
بسام: ههههههههههههههههه ما بغت و الله
معاذ: ههههههههههههه ايه و الله
ام دحوم: انا قايمه ابشر ام امجد
&&& في قصر بو وليد &&&
*** في مجلس الرجال ***
الكل بصدمه: اييييييييييييييييش ؟؟
وليد: بدر انت من جدك
بدر: ايه انا من جدي
وليد: بدر حبيبي انت عارف موقف ريوف ليش تخ..
بدر قاطعه: انت سألتها ؟؟
وليد: لا بس عارف ايش بتقول
بدر: طيب اسألها و اذا ما وافقت خلاص
وليد قام: عن اذنكم بروح اسألها
بدر: ولو ما عليك أمر اذا مو موافقة ابي اسمعها و هي تقولها
وليد: اوك
طلع وليد وراح لريوف شافها جالسه في الصالة و قاعدة تتفرج ال T.V
وليد: ريوف
ريوف لفت عليه: هاه
وليد: هواه
ريوفك نعم
وليد جلس: ريوف في واحد خطبك
ريوف لفت وجها لT.V: انا ما افكر بالزواج
وليد: ادري بس هذا بدر و انا ادري انك مو موافقة بس قومي معاي وقولي لهم انك مو موافقة مسك يدها يقومها
ريوف: لحظه لحظه الي خاطبني هو بدر
وليد: ايه بدر
ريوف ابتسمت: امم
وليد: طيب يلا قومي قولي لهم انك مو موافقة
ريوف: هيه هيه اصبر ع كيفك انا مو موافقة
وليد ناظرها: ايش قصدك
ريوف لفت وجها: ابي افكر
وليد: هيه روفه ترا هذا بدر بدر ما غيره
ريوف: ايه عارفه
وليد: هذا بدور مو عبد الله
ريوف: ادري انه بدر اجل عبد الله تبيني اصير زوجته 2 و الله ما اتزوج شرطي و لا بدور تبيها تذبحني
وليد: ريووووففف حبيبي ركزي معي هذا بدر ولد خالي سلطان
ريوف: ايه عارفه
وليد: هذا بدر اللي رفع ضغطك اللي طيحك في المستشفى اللي ينرفزك كل دقيقه
ريوف: ايه عارفه هذا كان زمان بس الحين احنا اولاد عمه وخال
وليد: اوك يعني مثل اخوك قولي له انك مثل اخوي
ريوف: لا مو مثل اخوي
وليد بصدمه: ريوف هذا..
ريوف قاطعته: بدر ولد خالي سلطان عارفه
وليد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: اوك يعني انتي موافقة ولا لاء؟؟
ريوف: مدري ابي افكر
وليد: براحتك
طلع وليد وراح للمجلس
بدر: ها ايش قالت
وليد وهو مستغرب: تقول تفكر
بو وليد + يزيد: اييييييش
وليد هز راسه
بدر: ايش تفكر فيه
وليد: هذا من حقها
بدر اخذ نفس عميق:اوك
بو عبد الله وقف: اجل احنا نستأذن
بو وليد وقف وسلم عليه: حياكم
بو عبد الله: سلم لي ع العنود
بو وليد: ان شاء الله
طلعوا ..
بو ليد: وليد اختك من جدها
وليد: ايه يبا
بو وليد: مو من جدهم ذولا استخفوا من جد
يزيد: اي و الله صادق
وليد: انا رايح البيت
بو وليد: الله معك يبا
مشا وليد
بو وليد طلع لجناحهم شاف ام وليد
ام وليد: ايش يبون ؟؟
بو وليد يفصخ الشماغ: تخيلي بدر ولد اخوك خاطب ريوف
ام وليد لفت عليه: نعم ؟؟!!
بو وليد: ايه والله و بنتك تقول افكر
ام وليد: هذي ما يبيلها تفكير ما راح تاخذه
بو وليد: تراه ولد اخوك
ام وليد: و هذي بنتي تبيني ارمي بنتي بنفسي للجحيم لا والله
قامت و طلعت لصالة شافت يزيد و نورة
ام وليد: وين ريوف ؟؟
يزيد باستغراب من عصبية امه: في جناحها
ام وليد راحت جناح ريوف و طقت الباب
ريوف: ادخل
ام وليد دخلت: ايش الكلام الفاضي اللي قلتيه
ريوف: اي كلام
ام وليد: بدر خطبك
ريوف ابتسمت: ادري
ام وليد: و انتي ايش قلتي
ريوف: افكر
ام وليد: هذي ما يبي لها تفكير ما راح تاخذينه
ريوف استغربت: ليه ماما
ام وليد: بدون ليه انتي عارفه مين هذا اذا انتي ناسيه اذكرك هذا بدر اللي طيحك في المستشفى و رفع ضغطك كل هذا و تبيني اخليك تاخذينه هذا و انتي عندنا سوا فيك كذا اجل اذا رحتي عنده ايش بسوي فيك
ريوف امتلت عيونها بالدموع: بس يا ماما بدر ..
ام وليد قاطعتها: يا ماما انا خايفه عليك لو انا مو خايفه عليك كان زوجتك اياه في النهاية هذا ولد اخوي
ريوف لفت وجها
ام وليد: فكري زين في كلامي و راح تلاقي ان كلامي لمصلحتك
و طلعت
ريوف انقهرت و رمت الجوال وقعدت تبكي دق جوالها راحت واخذته كان بدر طنشته و جلست ع الصوفا تبكي
سمعت صوت المسج اخذته و فتحته كان من بدر: ( ريوف ردي )
ريوف: ( مابي )
بدر: ( ليش ؟؟ )
ريوف: ( ليش خطبتني و ما قلت لي )
بدر: ( كنت ابي أفاجئك )
ريوف: ( لا قول قسم اوك ثاني شي انا ما افكر في الزواج الحين )
بدر: ( اوك عارف بس ع الأقل خطبه و ملكة و الزواج بعد ما تخلصين دراسة )
ريوف ما ردت عليه " و امي ايش اسوي فيها "
بدر ( الووو حياتي وين رحتي ؟؟ )
ريوف: ( اوك بدر بروح ارتاح )
بدر دق عليها
ريوف تنهدت وراحت للبلكونه: الوو
بدر: الوو روفه حياتي ايش فيه صوتك
ريوف: ما فيه شي
بدر: اذا زعلانه اني خطبتك وما قلت لك خلاص انا اسف
ريوف: لا
بدر: طيب ايش فيك؟؟
ريوفك ولا شي
بدر: طيب ليش قلتي لوليد افكر كان قلتي له موافقة وخلصنا
ريوف: لا استحيت
بدر: ههههههههه فديت انا اللي يستحي
ريوف: خلاص بدر ابي اروح انام
بدر: احلمي فيني
ريوف: تبيني اقوم مصروعة
بدر: لا و الله
ريوف: ههههههههههههههههه
بدر: ايه كذا اضحكي
ريوف: اوك اكلمك بعدين
بدر: سي يو
ريوف: سي يا
&&& في بيت بو امجد &&&
دخلت ام امجد الملحق شافت امجد منسدح ويلعب بلاستيشن
ام امجد شغلت الأنوار
امجد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: عووش طلعي برا انتي ورنود
ام امجد: وقف ابي اكلمك
امجد لف:هلا يما
ام امجد: اهلين يلا وقف
امجد: معليه يما بس اون لاين
ام امجد: طيب سارة خلصت اختبارات
امجد: طيب شسوي لها
ام امجد: و الحمد لله مستواها مره عالي
امجد: و المطلوب
ام امجد: نعم ايش المطلوب اقول لك مستواها مره عالي
امجد: طي لف عليه نعم خلصت امتحانات
ام امجد هزت راسها
امجد: كم جابت
ام امجد: A
امجد بصراخ: امممممممممممممممممممممما
ام امجد: ههههههههههههههههه والله توا مها كلمتني
امجد ترك القير و قعد ينط نط
ام امجد: هههههههههههههههههه استخف الولد
دخلوا عيوش و رند
امجد راح و ضمهم: وافقت وافقت وافقت
عيوش: مين ؟؟
امجد: اسورتي
رند: مبرووووووووووووووك
امجد بعد عنهم: الله يبارك فيك بكرا عازمكم ع الغداء
عيوش + رند: عاشووووووووووووووووو
و طلعوا ع طول
ام امجد: يما و اسماء
تعليق