رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    راحت جناحها وراحت للكومدينه و فتحت الدرج و طلعت الظرف وراحت لصوفا و جلست عليها وفتحت الظرف و طلعت صوره الصورة 1 : كان مبتسم و لابس كبوس و حول رقبته شال و لابس لبس شتوي و وراه اشجار وعليها ثلج
    الصورة2: كان راكب التلفريك و محطي كبوس حق الراب ولابس بلوفر لاكوست و مسوي بيده حبتين  و مبين ان جنبه احد
    و كل الصور كانت برا
    رغد " و الله مو بطال يعني هو جميل .. وو ومبين انه صغير و مره كيوووووووت ما شاء الله .."
    دخلت رزان وهي تصرخ: رغيييييييييييييييييييييييييييييد
    رغد ع طول حطت الصور تحت المخدة و مسكت الرموت و فتحت ال T.V
    رزان: انتي هنا
    رغد: لا بالمطبخ
    رزان: ه ه ه ما يضحك
    رغد: مو لازم
    رزان جلست: المهم اسمعي
    رغد: ايه
    رزان: ايش رايك نطلع نشم هوا
    رغد: و ايش المناسبة ؟؟
    رزان: ولا شي بس كذا و نقول لريان يطلعنا
    رغد: ما اتوقع
    رزان: ليش
    رغد:اخوك له كم يوم نفسيه
    رزان: طيب قومي نطلع
    رغد: قو

    &&& في قصر بو عبد الله &&&
    عبد الله: بدور من جدك انت
    بدر: ايه من جدي اجل من عمي
    عبد الله: بدر انت فاهم ايش قاعد تقول
    بدر: ايه
    عبد الله: بدر هذا ريوف ريووووووووووووووففففففف
    بدر: ايه عارف انها ريوف
    عبد الله: يا جماعة هو يقصد نورة مو ريوف
    بدر: انا اقصد ريوف ريوف بنت عمتي العنود
    عبد الله: يعني انت من جدك تتكلم
    بدر: لا من عمي
    عبد الله: ايه عبالي من جدك
    بدر: تستهبل انت
    عبد الله: و الله مدري مين فينا اللي يستهبل
    ام عبد الله: خلاص وش فيها
    جت خوله: عبوود
    عبد الله: نعم
    خوله: وينه سلطون
    عبد الله: عند امه
    خوله: في البيت ؟؟
    عبد الله: لا في بيت جده
    خوله: اهاه
    سلطانه: اوووووففف المره الجايه ما تجي الا و بدور و سلطون معاك
    عبد الله: حاضر طال عمرك أوامر ثانية طال عمرك
    سلطانة نفخة ريشها و حطت رجل ع رجل: لا روح ع شغلك
    عبد الله: شوف الجز×××
    سلطانة: هههههههههههههههههههههههههه

    ( في سلوفينيا )
    ليوبليانا

    &&& في Grand Hotel Union Executive &&&
    راحت لدولاب و لبست :

    طلعت من الغرفة شافت سالم نايم ع الكنبة و بدون لحاف حنت عليه و راحت جابت له لحاف و غطتها جت بتروح مسك يدها
    لجين التفتت و طاحت عيونها بعيونه
    سالم: ع وين
    لجين بهدوء و ابتسامة: بنزل افطر تحت تجي معاي
    سالم: تبين تروحين بدون علمي
    لجين: كنت بقول لك بس شفتك نايم ف ما حبيت اقومك
    سالم بصراخ: علي ه الكلام
    لجين بهدوء: لو سمحت سالم لا تصرخ و ثاني شي صدقت ما صدقت هذا شي راجع لك
    سالم: اكيد راجع لي اجل راجع لك قام و دفها ع الكنبة
    لجين مسكت مكان قبضته شافتها حمرا مسحت عليها و هي تشتم في نفسها ع حظها
    قام سالم و راح للحمام الله يكرمكم بعدها طلع و غير ملابسه ولبس:

    و طلع شافها في نفس مكانها
    سالم بعصبية: يلا
    قامت لجين و طلعوا و نزلوا
    لجين: من هنا الكفتريه
    سالم طنشها و طلع برا الفندق
    لجين راحت وراه شافته يركب السيارة ركبت وراه
    السائق: Kje hočeš gospod؟؟
    ( اين تريد يا سيدي )
    سالم: Gostilna Zlata Ribica
    ( مطعم ذهبية )
    شوي و وصلوا ..
    نزلوا و دخلوا و كان الديكور مررررررررررررررره روووووووووعه
    جلسوا و طلبوا لهم شي خفيف
    شوي و جاب الجرسون الأكل
    لجين كانت تاكل و طاحت عيونها بعيون طفل صغير عيونه خضر ابتسمت له
    سالم كان ياكل رفع راسها شافها تناظر خلفه رفع حاجبه الأيسر و التفت شاف رجال عيونه خضر و جنبه طفل عيونه خضر
    لف عليها
    سالم: عاجبك
    لجين لفت تناظره: هاه
    سالم: عاجبك ؟؟
    لجين ابتسمت: يب مررره كيوووووووت شفت عيونه مرررره جنان
    سالم: قومي قومي بعد اقعدي بحضنه
    لجين استغربت مين يقصد: سالم ايش فيك
    سالم ببرود: انا ايش فيني و لا انتي اكلت الرجال اكل
    لجين: اي رجال
    سالم رفع حواجبه
    لجين ناظرت الرجال اللي جنب الطفل و فهمت قصده: سالم انا اقصد الطفل
    سالم: هههه صرفي صرفي
    لجين عصبت: عاد كيفك صدقت ولا لاء
    و قامت و طلعت
    سالم طنش الموضوع و كمل اكله
    *** برا ***
    استندت ع السيارة " اوووووووفففف وقته ذا و ينه << تقصد السواق " و قعدت تهف ع يدها من البرد
    مر شابs: Ali želite kakršno koli pomoč, gospodična
    ( هل تريدين أي مساعدة يا انسة )
    لجين تورطت: هاه
    الشاب فهم انها ما فهمت عليه e: Do you want any help , Miss
    ( هل تريدين أي مساعدة يا انسة )
    لجين e: No Thanks
    ( لا شكرا )
    طلع سالم من المطعم
    الشاب: welcome
    ( اهلا و سهلا )
    و مشا
    جاء السواق و فتح الباب للجين: Sorry ma'am
    ( اسف سيدتي )
    لجين: اوك
    ركبة السيارة و ركب سالم
    سالم: مين هذا ؟؟
    لجين لفت عليه: مين ؟؟
    سالم: اللي كنتي تتكلمين معاه قبل ما اجي و اول ما جيت هرب
    لجين: اول شي هو ما هرب ثاني شي هو عرض علي مساعدته لأنه شايفني برا
    سالم: واو تطور صرتي تدافعين عنه بعد
    لجين رفعت حاجبها الأيسر
    سالم ناظرها بتحدي
    لجين لفت وجها

    ( في المملكة العربية السعودية )
    الدمام

    &&& في بيت بو فهد &&&
    توه يدخل فهد
    الكل لف عليه: فهد
    فهد ناظرهم و رما نفسه ع الكنبة
    جوان قامت وراحت له: فهودي ايش فيك ؟؟
    فهد غمض عيونه: ما فيني شي
    جوان: طيب ليش ما جيتني امس
    فهد لف عليه: اوووووووووووه سوري و الله بس كنت مشغول حييييل
    جوان: لهدرجه الشغل ما خلاك تجيني
    فهد: معليه بس صاحبي طاح في المستشفى فجئه و انا و ديتيه
    جوان: مين ؟؟
    فهد: مشاري
    جوان: اممما سلامت ايش فيه
    فهد: مدري بس فجئه طاح علينا
    جوان: سلامته ما يشوف شر
    ام فهد: طيب يما قلت لأهله
    فهد: ايه يما
    ام فهد قامت: انا بروح اكلمها
    طلعت ام فهد
    فهد لف ع جوان: اجل مين وصلك امس
    جوان نزلت رسها بحيا: د. راكان
    فهد: يا عينيييييي شكلي كل يوم بصفط عليك
    جوان: لا عاد فهد و الله مت احراج لما قالي تعالي اوصلك
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بو فهد: لا تستحين يبا هذا بصير زوجك قريب
    جوان نزلت راسها بخجل

    &&& في بيت تركي &&& س 8 م

    امل: انت جرب بالأول بعدين قول ما تخوف
    تركي: عنني ياللي مجربه
    امل: تبي تجرب
    تركي سكت
    امل كملت: انا احمل و انت تولد اوك
    تركي: لا يا بابا خليني بعيد
    امل: شفت ما تقدر
    تركي رفع يده: اوك اوك خلاص انا ما اقدر
    امل: يس فزت يلا روح جيب لي ايس كريم
    تركي: امول توك ماكله
    امل: ايش اللي توي س 6
    تركي: طيب توك
    املك انت شايف الساعة كم س 8
    تركي: ايه
    امل: يعني مرت ساعتين
    تركي: تدرين بديت اغار
    امل: من ايش؟؟
    تركي: من الايس كريم صرتي تحبينه اكثر مني
    امل: هههههههههههههههههههههه انت من جدك
    تركي: هههههههههههههههههه اممم تقدرين تقولين يعني
    امل: مجنووووووون

    &&& في بيت جد ريم &&&

    نزلت سارة
    بسام: شرفت الانسة اخيرا
    سارة: ههههه
    الجد: تعالي حبيبي جنبي
    سارة جلست جنبه
    الجد يضمها من الجنب: كيفها دلوعة جدها
    سارة تدلع: بخير كيفه حبيب حفيدته
    الجد: مشتاق لك
    سارة: Me to
    بو بسام: ها بابا تراك طولتي ع الرجال
    سارة تستغبي: اي رجال
    معاذ: في غيره امجد
    سارة: مين امجد
    بسام: بدت الفهاوا .. سوير ركزي معي ايش رايك بأمجد صاحب دحوم اخونا
    سارة: اهاه اييييه الكل ابتسم ايش بو ؟؟
    الكل نظرها بصدمه
    بسام: هدوني عليه هدوني اشوف
    سارة: وفي احد ما سكك
    بسام مسك الخداديه ورماها عليها
    سارة: ههههههههه خلاص خلاص امزج يا بو ايش بك
    معاذ: طيب ممكن تقولي رايك
    سارة: امممممم شوفوا انا لسا ما استخرت
    معاذ: بكاششششششششه
    سارة: ههههههههههههههههههههه طيب طيب انا ا انا مو و سكتت تشوف و جوهم
    اوصف لكم وجوهم اللي متحمس و اللي خايف و الي عاض ع شفته السفليه و اللي محطي يده ع قلبه خخخخخ اشكالهم تضحك
    سارة كتمت ضحكتها ع اشكالهم و كملت: انا موافقة
    و ع طوووووووووللللللل طلعت
    الكل سكت شوي يستوعب بعدها صرخوا
    بسام: ههههههههههههههههه ما بغت و الله
    معاذ: ههههههههههههه ايه و الله
    ام دحوم: انا قايمه ابشر ام امجد

    &&& في قصر بو وليد &&&
    *** في مجلس الرجال ***
    الكل بصدمه: اييييييييييييييييش ؟؟
    وليد: بدر انت من جدك
    بدر: ايه انا من جدي
    وليد: بدر حبيبي انت عارف موقف ريوف ليش تخ..
    بدر قاطعه: انت سألتها ؟؟
    وليد: لا بس عارف ايش بتقول
    بدر: طيب اسألها و اذا ما وافقت خلاص
    وليد قام: عن اذنكم بروح اسألها
    بدر: ولو ما عليك أمر اذا مو موافقة ابي اسمعها و هي تقولها
    وليد: اوك
    طلع وليد وراح لريوف شافها جالسه في الصالة و قاعدة تتفرج ال T.V
    وليد: ريوف
    ريوف لفت عليه: هاه
    وليد: هواه
    ريوفك نعم
    وليد جلس: ريوف في واحد خطبك
    ريوف لفت وجها لT.V: انا ما افكر بالزواج
    وليد: ادري بس هذا بدر و انا ادري انك مو موافقة بس قومي معاي وقولي لهم انك مو موافقة مسك يدها يقومها
    ريوف: لحظه لحظه الي خاطبني هو بدر
    وليد: ايه بدر
    ريوف ابتسمت: امم
    وليد: طيب يلا قومي قولي لهم انك مو موافقة
    ريوف: هيه هيه اصبر ع كيفك انا مو موافقة
    وليد ناظرها: ايش قصدك
    ريوف لفت وجها: ابي افكر
    وليد: هيه روفه ترا هذا بدر بدر ما غيره
    ريوف: ايه عارفه
    وليد: هذا بدور مو عبد الله
    ريوف: ادري انه بدر اجل عبد الله تبيني اصير زوجته 2 و الله ما اتزوج شرطي و لا بدور تبيها تذبحني
    وليد: ريووووففف حبيبي ركزي معي هذا بدر ولد خالي سلطان
    ريوف: ايه عارفه
    وليد: هذا بدر اللي رفع ضغطك اللي طيحك في المستشفى اللي ينرفزك كل دقيقه
    ريوف: ايه عارفه هذا كان زمان بس الحين احنا اولاد عمه وخال
    وليد: اوك يعني مثل اخوك قولي له انك مثل اخوي
    ريوف: لا مو مثل اخوي
    وليد بصدمه: ريوف هذا..
    ريوف قاطعته: بدر ولد خالي سلطان عارفه
    وليد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: اوك يعني انتي موافقة ولا لاء؟؟
    ريوف: مدري ابي افكر
    وليد: براحتك
    طلع وليد وراح للمجلس
    بدر: ها ايش قالت
    وليد وهو مستغرب: تقول تفكر
    بو وليد + يزيد: اييييييش
    وليد هز راسه
    بدر: ايش تفكر فيه
    وليد: هذا من حقها
    بدر اخذ نفس عميق:اوك
    بو عبد الله وقف: اجل احنا نستأذن
    بو وليد وقف وسلم عليه: حياكم
    بو عبد الله: سلم لي ع العنود
    بو وليد: ان شاء الله
    طلعوا ..
    بو ليد: وليد اختك من جدها
    وليد: ايه يبا
    بو وليد: مو من جدهم ذولا استخفوا من جد
    يزيد: اي و الله صادق
    وليد: انا رايح البيت
    بو وليد: الله معك يبا
    مشا وليد
    بو وليد طلع لجناحهم شاف ام وليد
    ام وليد: ايش يبون ؟؟
    بو وليد يفصخ الشماغ: تخيلي بدر ولد اخوك خاطب ريوف
    ام وليد لفت عليه: نعم ؟؟!!
    بو وليد: ايه والله و بنتك تقول افكر
    ام وليد: هذي ما يبيلها تفكير ما راح تاخذه
    بو وليد: تراه ولد اخوك
    ام وليد: و هذي بنتي تبيني ارمي بنتي بنفسي للجحيم لا والله
    قامت و طلعت لصالة شافت يزيد و نورة
    ام وليد: وين ريوف ؟؟
    يزيد باستغراب من عصبية امه: في جناحها
    ام وليد راحت جناح ريوف و طقت الباب
    ريوف: ادخل
    ام وليد دخلت: ايش الكلام الفاضي اللي قلتيه
    ريوف: اي كلام
    ام وليد: بدر خطبك
    ريوف ابتسمت: ادري
    ام وليد: و انتي ايش قلتي
    ريوف: افكر
    ام وليد: هذي ما يبي لها تفكير ما راح تاخذينه
    ريوف استغربت: ليه ماما
    ام وليد: بدون ليه انتي عارفه مين هذا اذا انتي ناسيه اذكرك هذا بدر اللي طيحك في المستشفى و رفع ضغطك كل هذا و تبيني اخليك تاخذينه هذا و انتي عندنا سوا فيك كذا اجل اذا رحتي عنده ايش بسوي فيك
    ريوف امتلت عيونها بالدموع: بس يا ماما بدر ..
    ام وليد قاطعتها: يا ماما انا خايفه عليك لو انا مو خايفه عليك كان زوجتك اياه في النهاية هذا ولد اخوي
    ريوف لفت وجها
    ام وليد: فكري زين في كلامي و راح تلاقي ان كلامي لمصلحتك
    و طلعت
    ريوف انقهرت و رمت الجوال وقعدت تبكي دق جوالها راحت واخذته كان بدر طنشته و جلست ع الصوفا تبكي
    سمعت صوت المسج اخذته و فتحته كان من بدر: ( ريوف ردي )
    ريوف: ( مابي )
    بدر: ( ليش ؟؟ )
    ريوف: ( ليش خطبتني و ما قلت لي )
    بدر: ( كنت ابي أفاجئك )
    ريوف: ( لا قول قسم اوك ثاني شي انا ما افكر في الزواج الحين )
    بدر: ( اوك عارف بس ع الأقل خطبه و ملكة و الزواج بعد ما تخلصين دراسة )
    ريوف ما ردت عليه " و امي ايش اسوي فيها "
    بدر ( الووو حياتي وين رحتي ؟؟ )
    ريوف: ( اوك بدر بروح ارتاح )
    بدر دق عليها
    ريوف تنهدت وراحت للبلكونه: الوو
    بدر: الوو روفه حياتي ايش فيه صوتك
    ريوف: ما فيه شي
    بدر: اذا زعلانه اني خطبتك وما قلت لك خلاص انا اسف
    ريوف: لا
    بدر: طيب ايش فيك؟؟
    ريوفك ولا شي
    بدر: طيب ليش قلتي لوليد افكر كان قلتي له موافقة وخلصنا
    ريوف: لا استحيت
    بدر: ههههههههه فديت انا اللي يستحي
    ريوف: خلاص بدر ابي اروح انام
    بدر: احلمي فيني
    ريوف: تبيني اقوم مصروعة
    بدر: لا و الله
    ريوف: ههههههههههههههههه
    بدر: ايه كذا اضحكي
    ريوف: اوك اكلمك بعدين
    بدر: سي يو
    ريوف: سي يا

    &&& في بيت بو امجد &&&
    دخلت ام امجد الملحق شافت امجد منسدح ويلعب بلاستيشن
    ام امجد شغلت الأنوار
    امجد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: عووش طلعي برا انتي ورنود
    ام امجد: وقف ابي اكلمك
    امجد لف:هلا يما
    ام امجد: اهلين يلا وقف
    امجد: معليه يما بس اون لاين
    ام امجد: طيب سارة خلصت اختبارات
    امجد: طيب شسوي لها
    ام امجد: و الحمد لله مستواها مره عالي
    امجد: و المطلوب
    ام امجد: نعم ايش المطلوب اقول لك مستواها مره عالي
    امجد: طي لف عليه نعم خلصت امتحانات
    ام امجد هزت راسها
    امجد: كم جابت
    ام امجد: A
    امجد بصراخ: امممممممممممممممممممممما
    ام امجد: ههههههههههههههههه والله توا مها كلمتني
    امجد ترك القير و قعد ينط نط
    ام امجد: هههههههههههههههههه استخف الولد
    دخلوا عيوش و رند
    امجد راح و ضمهم: وافقت وافقت وافقت
    عيوش: مين ؟؟
    امجد: اسورتي
    رند: مبرووووووووووووووك
    امجد بعد عنهم: الله يبارك فيك بكرا عازمكم ع الغداء
    عيوش + رند: عاشووووووووووووووووو
    و طلعوا ع طول
    ام امجد: يما و اسماء

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      امجد: يما تكفين لا تنكدين علي
      ام امجد: براحتك يما
      امجد: انا طالع الحين
      ام امجد: متى بترجع
      امجد: مدري و الله بس بتعشا برا لا تنتظروني
      ام امجد: اوك
      طلع امجد غرفته ولبس:

      اخذ مفتاح سيارته و طلع ع طووووووووول لشركة دحوم ..
      شوي و وصل..
      نزل بسرعه و دخل الأصنصير و راح لمكتب دحوم و دخل بدون ما يطق الباب
      دحوم رفع راسه بسرعه وناظر امجد: بسم الله ايش فيك
      امجد توجه له
      دحوم وقف
      امجد ضمه << ضمه ولا فتحه خخخ امزح ..
      دحوم: ههه مجود ايش فيك ؟؟
      امجد: اسوري وافقت
      دحوم بعده عنه: امممممممممما
      امجد: و الله
      دحوم: مبرووووووووووووووووووووووك
      امجد: الله يبارك فيك المهم خلصت شغلك
      دحوم: 10 دقايق و اخلص
      امجد: خلاص انا عازمك انت و الربع ع المطعم
      دحوم: اوك روح خذ الشباب و رد لي
      دق جوال امجد شوي و سكر
      امجد: هههههههه هذا عزام مسويلي كولمي
      دحوم: هههههه شوف شوف ايش يبي
      امجد دق ع عزام
      عزام: الووو اطركم يا اخي تردون
      امجد: و انت ايش فيك صرت تدق كولمي ؟؟
      عزام: ما عندي رصيد
      امجد: اممما ليش؟؟
      عزام: ابوي حرمني
      امجد: ههههههههههه سلامات
      عزام: ابد ما بغيت اشتغل قالي و انا ما بحط لك رصيد
      امجد: ههههههههههههههههههههههههههههه وفلوسك اللي في البنك
      عزام: كلها صرفتها ع البنات حسبي الله عليهم
      امجد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان تحرم
      عزام: حرمت حرمت خلاص
      امجد: ههههههههههههه ايه اعقل
      عزام: طيب مرني
      امجد: وليش ما تجي
      عزام: سيارتي ما فيها بنزين
      امجد: هههههههههههههههههه اوك اصلا بمركم بعد شوي عشان نطلع نتعشى
      عزام: و ع حساب مين ؟؟
      امجد: ههههههههههه ع حسابي لا تخاف
      عزام: ههههههه اوك عندي اتصال من وحدة انتظرك
      امجد: شوف مين قبل شوي قال حرمت حرمت
      عزام: يا رجال الحياة بدون البنات مالها طعم المهم يلا سلام يا خوفي تقفل وانا ابتلش
      امجد: ههههههههههههههههه اوك سلام
      سكر منه
      دحوم: ايش فيه ؟؟
      امجد: ابد ما عنده رصيد
      دحوم: ليش؟؟
      امجد: ابوه حرم عليه يحط له رصيد اذا ما اشتغل و فلوسه اللي في البنك خلصها ع البنات
      دحوم: هههههههههههههههههههه يستاهل
      امجد: ايه صح لما حطيت سيارتي في موقفك شفت سيارتك وين اللوحة القديمة
      دحوم بغيرة: شلتها
      امجد كتم ضحكته: ليش؟؟
      دحوم: كذا مزاج
      امجد: هههههههههه اوك يا مزاج بروح اخذهم و ارجع لك
      دحوم: اوك
      طلع امجد

      &&& في قصر بو سامي &&&
      *** في جناح سامي ***
      بدور: طيب ليش
      سامي: ما اتخيل اعيش مع وحدة غيرها
      بدور: يا سامي افهم اسيل ماتت
      سامي: حتى لو ماتت ما راح اخونها يكفي انها كانت شاكة فيني
      بدور بعصبية: سامي ايش فيك غبي انت غبي البنت ماتت ما راح تحاسبك انك تزوجت غيرها انت عاجبتك حالك كذا ترا بالعكس اللي تسوي هو الغلط و اذا بتزعل بتزعل ع اللي تسويه الحين مغازله و كلام و طلعات ع بالك انت كذا ما تخونها
      سامي: ع الأقل ما اتزوج غيرها
      بدور صرخت: انت ما منك فايدة غبي و راح تضل غبي
      سلطان بكى من صراخها
      بدور راحت له و شالته و قعدت تهديه: اسمع رايحه انومه و ارجع بليز سامي انسا ان في وحدة كانت اسمها اسيل
      و طلعت
      سامي عض ع شفته السفلية بقهر " ما يحسون ما يحسون كيف يبوني أنساها هذي روحي هذي حياتي كلها ليش ما يبون يفهموني انا احبها و الله العظيم احبها ما ابي اظلم بنت الناس معي "
      دق جواله و كانت وحدة من البنات اللي كان يغازلهم طنشه بس هي استمرت بالدق
      سامي بعصبية: خيييييير ايش تبين
      البنت: بسم الله حبيبي ايش فيك
      سامي: حبك برص انتي ما تفهمين انقلعي عن وجهي خلاص ما ابي ارد عليك لا تزنين
      البنت امتلت الدموع في عيونها: سامي حبيبي ليش تقول كذا انا احبك
      سامي: و انا اكرهك و العب عليك
      البنت: انت حق×××
      سامي: بس مو احق××× منك تخون ثقة اهلها
      وسكر في وجها
      رما الجوال ع الكنبة بعصبية و قعد بعصبية
      دخلت بدور بعد ما نومت سلطان
      بدور: سامي
      سامي: لو سمحتي انقلعي برا
      بدور: ما راح اطلع لين اطلع اسيل من راسك
      سامي: لا تتعبون نفسكم لأنها ما راح تطلع و الحين برا
      بدور: راح اطلعها
      سامي: لا تحاولين و ثاني شي لا تظلمون بنت الناس معي
      بدور: سامي
      سامي طلع وخلاها
      بدور لحقته: سام سام سام
      سامي طلع من البيت و ركب سيارته و انطلق
      بدور خافت عليه: ان شاء الله ما يصير فيه شي

      &&& في قصر بو عبد الله &&&
      *** في جناح حلا ***
      حلا ناظرت نفسها بالمرايا عيونها عسلية " ايه هذي بعد تجذبه م م ما ابيها "
      راحت غرفة التبديل و لبست:

      اخذت عبايتها و طلعت
      خوله: و ين رايحه ؟؟
      حلا: ما يخصك
      خوله: لا يخصني
      حلا: بعدي عني احسن لك
      خوله بعدت عنها
      حلا نزلت و راحت مع السواق و اشترت لها عدسات سودا بعدها راحت المول تشتري لها ملابس سودا وهي تتسوق و الشغالة وراها تشيل الأكياس
      الخدامة: مدام حلا بس اجلس شويا انا في تعب
      حلا حنت عليها: طيب يلا امشي
      الخدامة فرحت
      وصلوا للمطاعم طلبت لها هي و الخادمة و جلسوا قعدت تناظر الخدامة بدون ما تحس و هي تاكل كانها سنه ما اكلت لفت وجها و تمنت انها ما لفت لا ما تبي تشوفه ما تبي تعيد الذكرى و قفت ع طول و دفت الطاولة بدون ما تحس
      التفت الكل عليها
      الخدامة: ايش في مدام حلا
      حلا تلف وجها عشان ما يناظرها: يلا امشي
      الخدامة: بس مدا..
      حلا مشت و خلتها
      الخدامة وقفت: مدام حلا مدام حلا
      وقف وهو مصدوم: عن اذنكم شباب
      واحد من اصحابه: هيه وين رايح
      مشا وخلاهم وراح للخدامة: هذي حلا ال......
      الخدامة: يس
      مشا وخلاها وراح ورا حلا: حلا حلا حلا وقفي حلا لو سمحتي وقفي
      حلا تمشي بسرعه و منزله راسها ما تبي تلف عليه بس صدمت في واحد خلاها ترجع ع ورا
      حلا رفعت راسها و تعلقت عيونها بعيونه
      استغرب منها: سلامات اختي
      حلا لفت وجها و ناظرته لسا وراها راحت ورا الشاب
      الشاب استغرب من حركتها بس شاف واحد يتقدم ناحيته اتسعت عينه من الصدمة في عيونه
      ارتبك اول ما شافه و رجع خطورة ع ورا
      تقدم له والشر طالع من عيونه مسكه من ياقته: اخيرا يا كل××× التقينا
      خاف منه و حاول يبعد يده عنه: ابعد عني احسن لك
      انقهر: ولك عين تتكلم يا حي××× وعطاه بقس
      مسك مكان البقس جاء يرد له نفس البقس
      بس الشاب اسرع منه مسك يده ولفها له
      تألم من اللفه رفع رجله و ضربه في ××××
      بعد عنه بألم
      هجم عليه و عطاه بقس
      حلا صرخت: لا متعب
      تقدم صاحب الشاب لما شاف كيف يضربه جاء بيعده عنه
      جو اصحابه ولما شافوهم تضاربوا مع صاحب الشاب
      متعب ناظرها: خايفه عليه ضربه بقس اقوا من اللي قبل هذا هو اللي خايفه عليه
      الشاب اخذها فرصه وقلبه و ضربه بقوس
      حلا خافت عليه راحت له و مسكت من كتفه العريض: خلاص خلاص تكفى ريان بعد عنه لا يسوي لك سالفه تكفى عشان خاطري شوف الناس كيف تناظر
      ريان اول ما سمعها تقول عشان خاطري بعد عنه بس قبل ما يبعد عنه تفل في وجهه
      جاء ألسكرتي: خير انت وياه قالبين المكان حلبة مصارعه ؟؟
      ريان: يغازل زوجتي
      حلا انصدمت من كلمت زوجتي لفت وجها
      ألسكرتي ناظر متعب: و مين انت عشان تضرب طال عمره
      ريان رفع حواجبه
      ألسكرتي يساعد متعب لف ع ريان: اعتذر لطويل العمر
      ريان: نعم ؟؟ طلع بطاقته انا ريان ال....... ورما البطاقة في وجه ألسكرتي اعتذر من احقر مخلوقا ت الأرض
      ألسكرتي انصدم: ا اسف طال عمرك سامحني
      ريان ما رد عليه
      ألسكرتي: يأشر ع متعب شيلوا ذا عن وجهي
      ريان لف ع حلا: حلا
      حلا سكتت و ما ردت
      سلمان: ريان انت بخي..
      ريان اشر له روح
      سلمان بعد عنهم
      ريان: انتي حلا صح
      حلا هزت راسها
      ريان لف وجها: ليش لابسه عدسات
      حلا بعدت يده: مالك دخل و انت ما يحق لك تقول الكلمة اللي قلتها قبل شوي
      ومشت وخلته
      ريان تابعها بنظراته لين اختفت
      سلمان: ريان مين هذي وكيف عرفت اسمك ؟؟
      ريان تنهدك هذي حلا
      سلمان: و انت كيف ما عرفتها؟؟
      ريان: كيف اعرفها و هي متلثمه ؟؟
      سلمان: من عيونها
      ريان: بس هي لابسة عدسات
      سلمان: اهاه
      ريان: يلا خلينا نمشي

      &&& في قصر بو نواف &&& س 10 م

      انفتح الأصنصير و طلعت منه شافت خلود: وين الأخوة في الله
      خلود: في الملحق الا نايف
      ريناد: اوك انا رايحه لهم
      خلود مشت
      ريناد " اووووووففف متي اخلص من ذا العكاز " طلعت شافت في وجها فيصل " اوووفففف هذا مسنتر عندنا "
      فيصل: ايش ذا اللبس ؟؟
      كانت لابسة:

      ريناد: ايش فيه لبسي ؟؟
      فيصل: ايش ذي الجمجمه
      ريناد: مره كووول
      فيصل: انا اعرف البنات يقولون كيوت مو كول
      ريناد: و انا كيفي
      فيصل: اوك انا جاي اخذك نطلع نتمشى
      ريناد بكذب: اه رجلي لالالا مو لازم رجلي مره يعورني
      فيصل بخوف: سلامتك حياتي تبيني اوديك المستشفى
      ريناد: لالالا مو لازم
      فيصل شالها
      ريناد: هييييييييه خييير
      فيصل: انتي تقولين رجولك تعورك
      ريناد: ا ايه بس انا اقصد..
      فيصل دخل و حطها ع الكنبه
      ريناد لفت وجها
      نزلت ام نواف: اهليييييييين فيصل اخبارك
      فيصل عدل وقفته: بخير عمتي انتي كيفك ؟؟
      ام نواف: تمام

      &&& في قصر دحوم &&& س 11 م

      ريم: اووووووووووووووففففف وراح يتأخر بعد اليوم
      شهد: مين ؟؟
      ريم: دحومي
      شهد: ليش؟؟
      ريم: ارسلي مسج يقولي طالع مع الربع
      شهد: يالله شويتين ويجي
      ريم: طيب انا ماشيه
      شهد: الله معاك
      راحت ريم للجناح وانتظرت دحوم نص ساعة بعدها نامت

      &&& في المستشفى &&&

      راكان: اممما ما يشوف شر
      فهد: الشر ما يجيك و مشكور ع توصيل جوان تعبناك معانا
      راكان: افا يا فهد خلاص احنا صرنا نسايب
      فهد ابتسم
      راكان: الا هو في أي مستشفى ؟؟
      فهدك مستشفى ال...........
      راكان: خلاص اجل بكرا ازوره بأذن الله
      فهد: ان شاء الله
      راكان: يلا اشوفك ع خير
      فهد: يلا مع السلامة
      سكر منه
      جوان لفت عليه: ها متى بجي
      راكان بمزح: يقول مو جاي
      جوان: ايييييييييييييش ؟؟
      راكان: يقولي اوصلك
      جوان: لا مو من جدك
      راكان: ههههههههههه لالا امزح
      جوان: اشوا خوفتني
      راكان: خمس دقايق وهو هنا
      جوان هزت راسها
      فصخت الروب و اخذت الشنطة و طلعت
      راكان التفت شاف جوال جوان ع الشاحن قام بسرعه و اخذه و ع طول نزل شافها تركب السيارة مسك الباب : جوان
      جوان لفت عليه: هلا
      راكان اخذ نفس عميق: جوالك
      جوان اخذته منه: مشكور
      راكان: ولو يلا سلام
      و مشا

      ( اليوم الثاني )

      &&& في قصر دحوم &&&

      *** في جناح دحوم & ريم ***
      صحت من النوم شافته بيطلع
      ريم: دحومي
      دحوم لف عليها: هلا قلبي
      ريم: طالع
      دحوم: ايه
      ريم نزلت راسها
      دحوم: حياتي اوعدك اليوم اجي س 8 و نروح ع مطعم انا و ياك
      ريم هزت راسها

      &&& في قصر بو وليد &&&
      *** في جناح ريوف ***
      كانت منسدحه ع السرير و تفكر كيف تقنع امها
      دخلت نورة و جلست ع طرف السرير: ريوف ايش فيك ؟؟
      ريوف: نورة كيف اقنع ماما
      نورة: ع ايش؟؟
      ريوف: ع بدر
      نورة: ريوف انتي من جدك
      ريوف عدلت جلستها: ايه من جدي نورة افهمي انا و بدر نحب بعض
      نورة بصدمه: اييش ؟؟
      ريوف: اللي سمعتيه احنا نحب بعض
      نورة: من متى ؟؟
      ريوف: من زمان
      نورة: ولا قلتي لي يا دبه
      ريوف سكتت
      نورة: تدرين كيف راح اساعدك
      ريوف: كيف ؟؟
      نورة: بتشوفين
      ريوف هزت راسها

      &&& في قصر دحوم &&& س 7:47م
      كانوا ريم وشهد جالسين برا في الحديقة..
      شهد: دقايق بس بروح اييب الاب و ايي مرررررره يينن
      ريم: اوك انتظرك
      شهد طلعت ع طول
      قعدت ريم تطقطق بالجوال رفعت راسها عن الجوال و تمنت انها ما رفعت راسها و قفت ع طول بخوف
      تقدم ناحيتها
      ريم رجعت خطورة ورا: ا ا انت ايش ايش ايش جيبك هنا ؟؟
      ....: شو جيبني لهون انا بأول لك ليش انا هون انا هون عشان اللي خانتني انا هون عشان حبيبتي انا هون عشان اخزك معي
      نزلت شهد و انصدمت لما شافته و انشلت حركتها
      ريم رجعت خطوة ورا
      .... تقدم خطوة: ليه يا ريم عملتي فيا هيك ليه انا بحبك
      ريم: وانا ما احبك انا احب عبد الرحمن
      ....: كزابه انتي بتحبيني انا ما بتحبي هاد الوا×××
      ريم: وسام لوسمحت لا تغلط
      وسام: بدافعي عنه كمان
      ريم: ايه
      وسام: انتي بتحبيني انا انتي الي مو اله
      ريم: انا ما قد حبيتك عشان اصير لك
      وسام: براحتك بس انتي الي رضيتي ولا انرضيتي
      ريم بعدت عنه: وسام انت عارف اني اعتبرك مثل اخوي لا أكثر ولا اقل
      وسام: بس انا بعتبرك حبيبتي
      ريم: روح يا وسام الله يخليك
      وسام قرب منها
      دخل دحوم وهو مبسوووط حيل انه كسب صفقه بس اختفت كل فرحته اختفت كل سعادته لما شافه يقرب منها ويضمها
      بس ريم دفته بقوه بس هو اقوا منها صرخت وهي تناظره تحاول تستنجد فيه: عبد الرحمن
      دحوم حس الدنيا تدور في مستحيل اللي قاعد يشوفه مستحيل ...............................................................................



      انتهى الب[87]ارت

      التوقعات


      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايك
      و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
      مع تحياتي
      التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 22-12-2013, 01:07 PM.

      تعليق

      • عنقود الغلا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 85
        • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
          إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
          {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
          قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
          مدونتي /

          http://v.3bir.com/321355/

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        توني اشوووف الباررتت ان شاء الله اقرأه واحط توقعاتيييي ،،
        ،،،

        تعليق

        • نبضي
          عـضـو فعال
          • Mar 2013
          • 200
          • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
            وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
            حبـ من تبغى .. تحبـهـ
            آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          تسلم اييدينك على البارت الجميل
          بانتظارك بالبارت الجاي

          تعليق

          • صبره على الدنيا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 56

            • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
              الصدآقهہ هي آليقين
              أننآ و آنآفترقنآ ‘
              فلا شيء سيتغير

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            تسلم أنأملك
            ننتظرك بالبارت الجاي

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[88]ارت


              بس ريم دفته بقوه بس هو اقوا منها صرخت وهي تناظره تحاول تستنجد فيه: عبد الرحمن
              دحوم حس الدنيا تدور في مستحيل اللي قاعد يشوفه مستحيل مسك راسه بألم بس لما سمعها تستنجد فيه فار دمه وركض ناحيتهم و ضرب وسام بقس خلاه يطيح ع الأرض
              وسام ناظر دحوم بحقد
              دحوم هجم عليه وقعد يضربه
              وسام بنية جسمه مثل جسم دحوم تقريبا قدر يبعد دحوم عنه ويقعد فوقه ويضربه
              ريم خافت ع دحوم لما شافت الدم ينزل من فمه حست بدوخه من منظر الدم بس تماسكت صرخة: وسام لا
              وسام لف عليها بحقد
              دحوم اخذها فرصه وقلبه وقعد يضربه
              جوا الحرس و فرقوا بينهم
              دحوم: هدوني عليه هذا الك××× الوا××× الحق×××
              وسام: ما الك××× غيرك يا وا×××
              الحارس اللي ماسك دحوم: طال عمرك هد نفسك
              دحوم: ارموه برا الحي×××
              مسكوا الحراس وسام و رموه برا
              * ملاحظة شهد الى الان واقفه مكانها و مو قادرة تتحرك ..
              دحوم بعد عنه الحرس وراحوا توجه ناحية ريم
              ريم ناظرته وهي خايفه عليه
              دحوم رفع يده و عطها كف
              شهد حست ان لسانها انفك صرخة: لا
              ريم مسكت مكان الكف بصدمه حست الدنيا تدور فيها و الدنيا تظلم بعيونها طاحت ع الأرض مغمى عليها
              شهد ركضت لها و مسكتها و قعدت تهزها: ريم ريم ريم ردي علي ريم
              دحوم ناظرها بقهر
              شهد ناظرته بقهر: ليش سويت جذي ؟؟
              طلعوا بو عبد السلام و حامد اول ما سمعوا صرخة شهد
              دحوم: اول ما شافتني قامت تنادي مسويا فيها بريئة
              شهد قامت تبكي: حرام عليك هي حامل
              دحوم انصدم " هذي شتقول "
              شهد: مشكلتك معتبر الناس كلهم مثلك
              حامد: شسالفه شهد تحجي ريم شنو فيها ؟؟
              شهد زاد بكاها
              دحوم بهمس: حامل
              شهد لفت ع حامد: حامد بليز كلم الدكتور يجي
              حامد هز راسه و دخل ع طول عشان يكلم الدكتور
              شهد تحاول تصحي ريم : ريم ريم ريم حبيبي قومي ريم عشان خاطري قومي
              دحوم بعد شهد و شال ريم و ركض دخل البيت و راح للجناح بسرعه

              &&& في قصر بو وليد &&&

              *** في المطبخ ***
              نورة: ماما
              ام وليد: نعم
              نورة: ليش ما تبين تزوجين بدر لريوف ؟؟
              ام وليد لفت عليها: نورة نسيتي مين طيحها في المستشفى
              نورة: طيب نسيتي مين لقا ريوف لما كانت ضايعه في المزرعة
              ام وليد سكتت
              نورة: ماما اذا بدر عنده جوانب سيئة بعد عنده جوانب حسنه
              ام وليد: بس لا تنسين كانوا يكرهون بعض
              نورة: عادي ممكن يبي يصلح غلطته و يتقرب من ريوف ايش دراك ممكن يحبها
              ام وليد: بدر
              نورة: ايه
              ام وليد: مستحيل
              نورة: ليش مستحيل تذكرين مين اهتم في ريوف و دانه لما سافروا عشان صديقتهم بدر
              ام وليد: اهتم فيهم لأن اخته معاه
              نورة: و عشان بنت عمته معاه بعد
              ام وليد: نورة لا تحاولين ما راح ازوج بنتي لهذا المجنون
              نورة قامت: كيفك
              و طلعت
              ريوف مسكتها: ها ايش صار ؟؟
              نورة: حاولت بس ما في فايدة خلي بدير يحاول
              و مشت وخلتها
              ريوف : اوووووووووووووه شسوي الحين " اذا ما وافقت امي بقولون انا اللي مو موافقة بعدين يجي بدير و يقولي انتي مو موافقة علي و يسوي لي سالفة اووووووووفف "
              طلعت فوق بسرعه و اخذت الجوال و ارسلة مسج لبدر ( هاي )
              بعد 5 دقايق بدر: ( هايات )
              ريوف: ( كيفك )
              بدر: ( تمام و انتي ؟؟ )
              ريوف: ( ماشي الحال )
              بدر: ( ها ايش قلتية لهم )
              ريوف سكتت ولا ردت
              بدر: ( ريوف .. الوو ريوفه.. رورو .. الوو ريوف و ين رحتي .. حياتي ريوف .. سلامات ايش فيك ؟؟ )
              دق جوالها
              ريوف بتردد: الوو
              بدر بخوف: الوووو ريوف ايش فيك ؟؟
              ريوف: ولا شي
              بدر: طيب ليش ما تردين ؟؟
              ريوف سكتت
              بدر: ريوف فيك شي؟؟
              ريوف: بدر
              بدر: عيونه
              ريوف جلست: بدر انا موافقة
              بدر: طيب قولي لأبوك
              ريوف: ما اقدر
              بدر: ليش؟؟
              ريوف: ماما مو موافقة
              بدر: ليش؟؟
              ريوف: ماما ما نست اللي سويته
              بدر: بس انا اعتذرت
              ريوف: بس ماما مو راضية
              بدر هز راسه: اوك اكلمك بعدين يلا مع السلامة
              ريوف: ب .. طوط طوط طوط
              نزلت راسها بحزن وراحت للبلكونه تناظر ما توقعت ان بجي يوم و يتفرقون رفعت راسها لسماء و قعدت تدعي

              &&& في قصر دحوم &&&

              كان واقف هو وحامد برا الجناح
              طلعت شهد
              دحوم كان مستند ع الجدار عدل وقفته
              شهد: ليش سويت فيها جذي
              دحوم: من متى و هي حامل
              شهد: قول قسم
              دحوم سكت
              شهد: اكيد ما تذكر اي شي البنت حاولت مئة مرة عشان تقول لك بس انت صافط
              دحوم: انا !!
              شهد: لا يدتي
              دحوم سكت يتذكر ( دخل بهدووووء شاف الشموع من عند الباب و مسويه كأنها طريق مشا مع الشموع و وصل للبلكونه شاف طاولة عليها شمعدان و كرسيين مقابلين بعض و مليانه اكل قعد يتلفت يدور ريم شاف ال T.V مشغل راح و سكره التفت وشافها نايمه ع الصوفا ابتسم وراح و باسها ع جبينها و بهمس: اسف ....
              ___________

              ريم: لا عادي بس ابي اكلمك بموضوع
              دحوم يناظر ساعته: سوري اجلي الموضوع لبعدين حياتي
              ___________

              ريم: دحومي
              دحوم لف عليها: هلا قلبي
              ريم: طالع
              دحوم: ايه
              ريم نزلت راسها
              دحوم: حياتي اوعدك اليوم اجي س 8 و نروح ع مطعم انا و ياك
              ريم هزت راسها )
              دحوم " كانت تحاول تقول لي بس انا انا الغبي انا اللي اهملتها في ذيك الفترة يلع××× ابو الشغل اللي بيبعدني عنها "

              &&& في بيت بو عادل &&&
              انطق الباب
              جت الخدامة تفتح بس عادل سبقها
              عادل: خلاص انا بفتح
              راحت الخدامة
              عادل فتح الباب و انصدم رجع خطوة ورا
              تقدم و ابتسامة القهر ع وجهه
              عادل حاول يبتسم: ا اهلين اهلين وسام
              وسام: اهلين شو اخبارك
              عادل: ت تمام انت كيفك ايش مسوي ؟؟
              وسام ناظر المكان اللي واقفين فيه: بنئعد = بنقعد .. نحكي هون
              عادل: ها لالا تفضل تفضل
              دخل وسام
              عادل دخله المجلس و قال للخدامة تسوي القهوة
              عادل: الحمد لله ع السلامة
              وسام: الله يسلمك
              عادل: متى جيت ؟؟
              وسام: ابل شوي
              عادل: مرية ع تيتا ؟؟
              وسام: لا حبيت ازوركم بالأول
              عادل: حياك
              دخل بو عادل: عاد.. انصدم لما شاف وسام " هذا من وين طلع " ا اهلين وسام
              وسام وقف و مد يده لبو عادل: اهلين
              بو عادل: الحمد لله ع السلامة ايش هذي المفاجئة
              وسام: الله يسلمك
              بو عادل: تفضل
              جلسوا
              وسام: كيفك عم راشد شو عامل ؟؟
              بو عادل: الحمد لله الا ايش هذا اللي فو وجهك
              وسام مسك وجهه و زاد حقده ع دحوم: ولا شي حادس = حادث صغير
              بو عادل: ما تشوف شر
              وسام: الشر ما يجيك باستهبال الا وين ريم اشتئت الا = اشتقت لها ..
              عادل لف ع ابوه
              بو عادل ناظر عادل ما يدرون ايش يقولون
              وسام بحزن: ليش عملتوا فيا هيك
              عادل تشجع: وسام ان..
              وسام قاطعه: هاي هي دراستها اللي بدها تكملها هاي هي
              عادل: وسام اسمع
              وسام قاطعه: انتوا كزبتوا علي التوا لي ان بدها تكمل دراستها هاي هي دراستها
              عادل: لو سمحت وسام احنا ما كذبنا انت اللي مو قادر تفهم ريم ما تحبك ريم تعتبرك مثل اخوها و اذا عن الدراسة ريم ما كانت ناوية تتزوج بس لما خلصت ثانوية انخطبت و وافقت و الله يهنيهم
              وسام: و انا
              عادل لف وجهه: الله يهنيهك مع اللي تحبها و تحبك
              وسام وقف: و انا ما بحب غير ريم
              بو عادل + عادل وقفوا .. بو عادل: اسمع يا وسام و الله العظيم لو ادري انك مسوي شي لريم و الله ما تسلم مني فاهم
              وسام هز راسه وطلع بسرعه
              عادل رما نفسه ع الكنبة و رجعت ذاكرته لقبل ملكة ريم بيومين ( طق الباب و دخل عادل شاف ريم جالسة ع السرير و ضامة رجلها لصدرها و ماسكة الرموت حق الT.V و تلعب فيه بسرحان
              عادل استغرب من سرحانها راح عندها و جلس جنبها: ريم ريمي رم رم
              ريم: هاه هلا
              عادل: حياتي ايش فيك ؟؟
              ريم سكتت
              عادل: ريمي ترا حتى اليوم ع العشاء ما عجبتيني كنت سرحانة
              ريم سكتت شوي: خايفه
              عادل: من ايش ؟؟
              ريم: من وسام
              عادل: ريم ما عليك منه ما راح يقدر يسوي لك شي
              ريم: انا مو خايفه ع نفسي انا خايفه ع عبد الرحمن راح يتأذى منه
              عادل: ما عليك منه ما راح يقدر
              ريم: انت ما تعرف وسام مجنون
              عادل: ريمي حياتي انتي نامي ولا تفكرين فيه ما راح يرجع
              ريم: متأكد
              عادل هز راسه: ان شاء الله
              ريم هزت راسها و انسدحت
              عادل باسها ع جبينها و طلع بعد ما سكر الأنوار )
              تنهد " الله يكون بعونهم .. مدري كيف بتكون ردة فعل ريم لما تشوفه "

              &&& في قصر بو فواز &&&

              دخلت سيارته وفحط فيها عشان توقف و نزل بسرعه و دخل البيت و طلع فوق بسرعه
              ام ريماس كانت بتنزل بس لما شافته شهقت: حبيبي مين عمل في وشك = وجهك .. هيك
              وسام لف وجهه
              ام ريماس قربت منه و مسكت خده المجروح
              وسام بألم: اه
              ام ريماس ع طول بعدت يدها: سوري حبيبي بألمك ؟؟
              وسام: شوي
              ام ريماس نادت الخدامة
              الخدامة: يس مدام
              ام ريماس: روحي جيبي تلج مشان وسام
              الخدامة: هادر
              راحت الخدامة
              ام ريماس: تعال حبيبي عد = اقعد .. شكلك تعبان كتير
              طلعوا و جلسوا في الصالة
              شوي و جت الخدامة و معاها كمادات حق الثلج
              ام ريماس خذته منها و حطته ع جرح وسام
              وسام صرخ: اه يألم
              ام ريماس خافت عليها: اسفه حبيبي بس شو اعمل لازم سوي هيك
              وسام: هاتي عنك خالتي
              ام ريماس عطته
              وسام قعد يحط له بس ع خفيف وهو عافس وجهه
              ام ريماس شوي و تبكي عليه
              وسام لف عليها: خالتوا شو بك ؟؟
              ام ريماس: يألم
              وسام ابتسم: مو كتير
              ام ريماس: الا بألمك كتير
              وسام: و الله مو كتير
              ام ريماس سكتت
              دخل بو فواز و ناظر وسام: سلام
              الكل: و عليكم
              وسام جاء يوقف عشان يسلم عليه
              بو فواز: خليك يبا اجلس
              وسام جلس
              ام ريماس: هاد منه
              وسام: ههه لا خالتو شو هاد لا هاد حادس بسيط
              بو فواز: الحمد لله ع سلامتك يبا بس انتبه ع نفسك
              وسام: الله يسلمك و حاضر
              بو فواز ابتسم
              ام ريماس سكتت شوي: كنت خايفه عليك
              وسام لف عليها: ليش ؟؟
              ام ريماس تذكرت قبل كم ساعة اول ما جاء ( وسام: انا رايح لعمي بو عادل
              ام ريماس: حبيبي عد شوي
              وسام بحب: اشتئت الا كتير خالتو
              ام ريماس سكتت و نزلت راسها بحزن ع ولد اختها
              بو فواز ناظر ام ريماس بعدين ناظر وسام: وسام
              وسام: هلا
              بو فواز: ريم تزوجت
              وسام اتسعت عيونه بصدمه: شوووووووووووو
              بو فواز: اللي سمعته
              وسام ناظرهم: ليش و انا
              بو فواز: وسام الزواج قسم..
              ما كمل كلامه لأن وسام طلع )
              وسام: لا تخافي خالتو انا بس تمشيت شوي مشان ارفه عن نفسي
              ام ريماس هزت راسها


              ( وسام: شاب لبناني الجنسية طويل مجسم شعره بني فاتح طويل شوي لنص رقبته ناعم عيونه تجنن لونها اخضر غامق مجنون في شي اسمه ريم يحبها من كانوا صغار وهو من النوع اللي اذا يبي شي بياخذه غصب ولد خالة ريماس )

              &&& في قصر دحوم &&&

              طلعت الدكتورة من عندها
              دحوم راح عندها: ها دكتورة ايش فيها ريم
              الدكتورة: اغماء عادي قدا لأنها ما تنتبهش لصحتها و مهمله الفيتامينات اللي بعتتها الدكتورة من ابل كدا و انا كتبت لها فيتامينات و اعطيتها للانسة شهد بس بليز بليز ابعدوها عن الأضرار النفسية و خلوها ترتاح هي من حملت و هي مش حترتاح خالص
              دحوم: ان شاء الله
              الدكتورة: ياريت ما تخلوهاش تئوم = تقوم .. من السرير
              دحوم: حاضر
              الدكتورة: سلامتها ما تشوفش شر
              دحوم: الله يسلمك م شكورة دكتورة
              الدكتورة: العفو هادا واقبنا = واجبنا .. يلا في امان الله
              دحوم: في امان الله
              الدكتورة طلعت بعد ما اخذت اتعابها
              دحوم دخل عند ريم شاف شهد جالسة قدام السرير و ماسكة يد ريم و تدعي لها
              شهد التفتت تركت يد ريم و قامت وراحت لدحوم
              دحوم بعدها عنه: خلاص روحي
              شهد طلعت
              دحوم جلس مكان شهد و مسك يد ريم و بهمس : اسف و الله العظيم ما كنت ادري
              حط جبينه ع يدها و قعد يسب و يشتم في نفسه

              &&& في مستشفى ال............ &&&

              ابتسم: مشكور
              طلع فوق و شاف وحدة من الممرضات: وين جناح 42 ؟؟
              الممرضة اشرت له ع الجناح
              هز راسه: طيب في احد ؟؟
              الممرضة: نو
              ابتسم لها: مشكورة
              و راح للجناح و طق الباب
              *** داخل ***
              كان منسدح ع السرير الأبيض و حاط ذراعه اليمين ورا راسه و يدها الثانية تقلب بالقنوات بملل سمع صوت الطق: ادخل
              انفتح الباب و دخل: السلام عليكم
              لف وجهه و ناظره بحقد: و عليكم
              راكان راح له: الحمد لله ع السلامة
              مشاري: الله يسلمك
              راكان حط الباقة ع جنب: كيفك ؟؟
              مشاري: ما شي الحال
              راكان: ما تشوف شر يا رجال
              مشاري: الشر ما يجيك
              راكان: خوفتنا عليك
              مشاري ابتسم بمجاملة
              راكان: قبل شوي رحت و سألت الدكتور عن صحتك
              مشاري هز راسه
              راكان: قالي بتطلع ان شاء الله بكرا
              مشاري: الله يسهل

              ( اليوم الثاني )

              &&& في المستشفى &&&

              راكان: جوان ايش رايك يكون الملكة و العرس في يوم واحد
              جوان: لا ما ابي
              راكان: ليش ؟؟
              جوان: ابي الملكة لحالها و الزواج لحله
              راكان: ليش ايش الفرق ؟؟
              جوان سكتت شوي بحياء: عشان فترة الملكة اتعرف عليك اكثر
              راكان: ايش تبين تعرفين عني و انا اقول لك
              جوان: ابي اعرف اشياء كثيرة
              راكان: مثل
              جوان: امم مدري

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                راكان: جوجو
                جوان: هههه خلاص عاد راك ..
                انفتح الباب و دخلت وحدة من الممرضات و انصدمت من المنظر
                كانت جوان جالسة ع الكرسي و راكان قاعد ع الأرض و جالس الجلسة العربية يعني صافط رجل و الرجل الثانية ضامها لصدره ان شاء الله فهمتوا علي :)
                جوان رفعت راسها
                راكان التفت
                الممرضة ابتسمت: اوبس سوري
                طلعت و طقت الباب
                جوان + راكان وقفوا
                راكان راح ورا مكتبه و جوان لفت و عطته ظهرها
                راكان: تفضل
                دخلت الممرضة و هي كاتمه ضحكتها
                راكان: عندك شي ؟؟
                الممرضة: لا و لا شي بس جيت اخذ جوان ابي اكلمها بموضوع
                راكان: بس الحين وقت عمل
                الممرضة ناظرت ساعتها: بس الحين عند جوان بريك
                راكان تنهد و لف كرسيه و عطاهم ظهره
                جوان: عن اذنك و طلعت مع الممرضة
                طبعا استلمتها الممرضة اسأله وتحقيق

                &&& في قصر دحوم &&&

                صحت من النوم و طاح نظرها ع دحوم النايم ع حضنها و ماسك يدها ابتسمت و ما حبت تقومه سحبت بيدها الثانية اللحاف و غطته فيه دحوم
                دحوم حس بحركه و فتح عيونه
                ريم: اوبس سوري قومتك
                دحوم ابتسم: انتي صحيتي
                ريم هزت راسها
                دحوم: الحمد لله ع سلامتك
                ريم: ليش ايش صار لي ؟؟
                دحوم: ما تذكرين ايش صار لك
                ريم سكتت تتذكر اخر شي تتذكره الدم وووو وسام لفت ع دحوم
                دحوم نزل راسه: انا اسف و الله ما كنت ادري انك حامل
                ريم لفت وجها
                دحوم ناظرها: و الله العظيم اسف و قسم بالله ما كنت ادري انك حامل جعل يدي الكسر اذا انمدت عليك مره ثانية و الله
                ريم مو معاه " يمه الحين شسوي وسام راح يخرب كل شي اعرف مجنون بس انا ما ابيه يسوي لدحوم شي و الله لو صار لدحوم شي و الله راح اقطعه بأسناني .. الله يستر منه بس اوففف "
                دحوم: ريمي تكفين حياتي انا..
                ريم: هاه
                دحوم ناظرها: سمعتيني
                ريم تفشلت: هاه ا سوري حبيبي و الله كان بالي مو معاي
                دحوم: طيب انا اسف
                ريم: لا حبيبي عادي هو اصلا يستاهل اكثر من كذا
                دحوم استغرب ع مين تتكلم: مين هذا ؟؟
                ريم: وسام
                دحوم: وسام !! ريمي انتي تتذكري ايش صار لك
                ريم: ايه شفت الدم و حسيت بدوخه و اغمى علي
                دحوم: بس
                ريم: يب
                دحوم ناظرها شوي بعدين ضمها: الف مبروك
                ريم: ع ايش ؟
                دحوم: ع البيبي
                ريم بعدت عنه: انت دريت
                دحوم هز راسه
                ريم: اكيد هذي شهود اوريها الدبه قلت لها ما تقول لك
                دحوم: ليش؟؟
                ريم: كنت انا ابي اخبرك
                دحوم: طيب بس شهد ما قالت لي
                ريم: اجل مين قال لك ؟؟
                دحوم: الدكتورة
                ريم: اي دكتورة ؟؟
                دحوم: لما اغمى عليك خفت عليك و جبت لك الدكتورة
                ريم: اهاه
                دحوم ابتسم
                ريم: طيب انا بروح الحمام الله يكرمكم
                دحوم بعد عنها
                ريم راحت الحمام الله يكرمكم اخذت لها شور .. ( ريم: يما ايش يبي وسام ؟؟
                ام عادل: متل اي زيارة بدو يخطبك
                ريم: و ايش قلتي له ؟؟
                ام عادل: الت الو ان ريم بدها تكمل دراستها معانا
                ريم: ايش قال اكيد حفظ هذي الأسطوانة
                ام عادل: ال انه موافئ = موافق .. انها تكمل دراستها بس بدو خطوبة امت الت لو ان ريم هاي الفترة عندا اختبارات وما بدها اي حفلات
                ريم: ماما ليش قلتي له كذا كان قلتي له اني اعتبره مثل اخوي لا اكثر ولا اقل
                ام عادل: لا امي هو لساته صغير ما بدي اجرحه من الحين بعدين لما كل واحد منكم يكبر و يفهم بتعطي رايك
                ريم: ماما رأيي هو نفسه ما راح يتغير وسام بحسبة اخوي ) هزت رساها بيأس " الله يسامحك يا يما " توضأت و طلعت و لبست و صلت
                .. بعد الصلاة ..
                شافت دحوم يدخل و يدف معاه عربيه فيها الفطور
                ريم: ههه ايش ذا ؟؟
                دحوم: انا سويت فطورك بنفسي و الله العظيم ما خليت احد يمد يده يساعدني طردت كل الخدم عشان اسوي لك الفطور
                ريم: ههههههههه ليش حبيبي تعبت نفسك
                دحوم: لا تعب ولا شي يلا بسرعه لفي السجادة و خلينا نفطر ميت جوع
                ريم: بسم الله عليك حبيبي
                لفت السجادة وراحت للبلكونة شافت الطاولة مليانة اكل و فيها شمعدان
                دحوم يسحب كرسيها
                ريم راحت وجلست
                دحوم راح وجلس مقابلها و قطع خبزه و قعد يأكلها
                ريم: ههه دحومي اقدر اكل
                دحوم: ادري بس ما يصير اكل حبيبتي
                ريم استحت
                دحوم: فديتك انا
                ريم: فداك كلي
                دحوم ابتسم
                و قعد يأكلها
                ريم: شوف انت ما تاكل و تقول ميت جوع
                دحوم: ها شوفي اكلت
                ريم ضحكت
                دحوم: جعلني فدوة لهضحكه
                ريم استحت و ولع وجها احمممممممممممر

                &&& في بيت بو عادل &&&

                بو عادل: خلاص يا عادل اهدأ
                عادل: يبا المفروض اليوم تكون عندنا
                حسن رفع راسه: مين هي ؟؟
                عادل: ريم
                حسن: ايه صح ليش ما جت ؟؟
                عادل: هذا اللي خايف انا منه
                بو عادل: يا ولد اجلس فريت راسي
                عادل: يبا ما اقدر ما اقدر
                كان عادل رايح جاي رايح جاي
                بو عادل هز راسه بيأس
                عادل يدق ع ريم بس الجوال مقفل دق ع دحوم ما يرد
                عادل: اوووووه ايش فيهم ذول ما يردون
                بو عادل: عادل خلاص
                عادل جلس وقعد يهز رجله

                ( في سلوفينيا )
                ليوبليانا

                &&& Grand Hotel Union Executive&&&

                لجين: يوووه ع فكرة انا بديت امل منك
                سالم ببرود: ابركها من ساعة
                لجين انقهرة وراحت الغرفة و ضربت الباب بقوة
                سالم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                لجين انقهرة من ضحكته جتها فكرة هي تعرف انه يكره عبد الكريم اخذت الجوال و طلعت لصالة شافته منسدح ع الكنبة و يقلب بالمحطات
                لجين: الوو هلا عبد الكريم كيفك ؟؟
                سالم رفع حاجبه الأيسر بقهر
                عبد الكريم: تمام الحمد لله اخباركم انتوا ؟؟
                لجين: عال العال
                عبد الكريم: دوم يا رب
                لجين: مشكور و الله
                سالم انقهر و رفع صوت ال T.V
                لجين: ههههههههه يب يب
                راحت ناحية الT.V و سكرته
                سالم جلس: خير
                لجين حطت اصبعها السبابة ع شفتها يعني تسكته
                سالم انقهر و رما الريموت ع الأرض و دخل الغرفة
                لجين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                عبد الكريم استغرب من ضحكها بس ما علق
                لجين: ههههه سوري عبد الكريم
                عبد الكريم: لا عادي طال عمرك
                لجين: الا كيف المركز ؟؟
                عبد الكريم: الحمد لله طال عمرك ماشي مثل الساعة
                لجين: الحمد لله طمنتني
                عبد الكريم: ما عليك طال عمرك المركز في ايادي امينه
                لجين: و النعم فيك و الله
                عبد الكريم: مشكورة طال عمرك
                لجين: ولو ما بينا شكر
                عبد الكريم ابتسم
                لجين: اوك عبد الكريم اكلمك بعدين
                عبد الكريم: في امان الله
                سكرت منه و ابتسمت بنصر
                شوي و طلع سالم و هو متكشخ
                لجين اخذت الرموت و شغلت الT.V و رجعت جلست و حطت رجل ع رجل و قعدت تقلب بالمحطات
                سالم: انا بطلع
                لجين تحرك بيدها: بي باي
                سالم طلع و ضرب الباب بقوة
                لجين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                ( في المملكة العربية السعودية )
                الدمام

                &&& ف بيت جديد علينا &&& 6 م
                نزل بسرعه هائلة جدا
                شافته امه: هوب هوب هوب وين وين وين
                ....: ايش بك يا امي قلت لك ع الغداء س 6 انا طلع مع اصاحبي
                ....: طيب طيب اكلتني طيب روح بس انتبه لنفسك طيب
                ....: حاضر ولا اسرع عشان ما يصيبني حادث و قسم بالله حفظتوا
                ....: ههههههه طيب روح روح قبل ما تتأخر
                .... جاء بيمشي
                ....: هيييييييه نبراس وين رايح ؟؟
                نبراس تنهد " ما راح يعدي اليوم ع خير " لف عليها: نعم يا حياتي ايش تبغي طالع مع الربع عندك اشكال ؟؟
                نزلت بأناقة ورقة عكس اخوها: نسيت انك قلت لي امس انك راح تطلعني و تمشيني
                نبراس: اوووووووووه سوري جنان بس اليوم مو فاضي ابدا
                جنان بوزت: نبراس انت دايما تقول كدا لين ما نرجع جدة و انت ما مشيتني
                نبراس: شوفي السواويق كتير روحي و تمشي مع واحد منهم
                جنان: بس انا ما ابي ابي اطلع مع اخوي الحلو
                نبراس يقلدها: اخوي الحلو .. من متى يا روح امك
                جنان: من دحين
                نبراس: اقول جنان انقلعي عن وجهي اخرتيني
                جنان مسكته: و الله ما تطلع و اصحابك هدولا بستين داهيه
                نبراس شهق: فيك و لا فيهم امين
                جنان ضربته: وجع انا اختك
                نبراس: امممما مد يده و سلم عليها اهلييييييين وينك من زمان كنت ادور عليك من 10 سنين
                جنان قرصتوا: هييييييييه نبراس بلا هبل
                نبراس يبعدها عنه: ايش اسوي لك يا اخي ما تفهمي
                جنان: انت متى تفهم اني اختك مو اخوك تقول لي يا اخي
                نبراس: روحي فاضي لك انا
                .... بصوته الفخم: نبراس
                نبراس " و الله قلتها ما راح يعدي اليوم ع خير " : نعم ؟؟
                ....: تعال ابيك بموضوع
                نبراس: لما ارجع دادي
                بو نبراس: سمعتني اتوقع الحقني للمكتب
                و راح
                نبراس ضرب راس جنان بخفه: كل منك و الله ما راح اطلعك
                وراح
                جنان بغباء: ايش سويت !!!
                نبراس راح للمكتب و طق الباب
                بو نبراس: ادخل
                دخل نبراس و وقف
                بو نبراس: اجلس
                نبراس: معليش مستعجل خليها مره تانيه ان شاء الله وما عليك الا اطلعك طلعه تحلم فيه
                بو نبراس بحده: نبراس
                نبراس بلع ريقه
                بو نبراس: شايفني واحد من اصحابك القرمبع
                نبراس: لا حشاك انت كبيرنا يا كبير
                بو نبراس: نبراس
                نبراس: خلاص وقسم توبه
                بو نبراس: اجلس اشوف
                نبراس جلس
                بو نبراس: انت متى تبطل هدي الحركات راح تتزوج قريب و انت الى الان ع هدي الحركات
                نبراس: قلت لكم ما ابي اتزوج ابي اعيش حياتي متل كل شاب و متى ما بغيت اتزوج راح اقول لكم بس انتوا ما رضيتوا
                بو نبراس: اكيد ما بنرضا تبغانا نشوفك تلعب بالفلوس و نسكت نبراس افهم انا ابي ازوجك مو عناد فيك انا ابي ازوجك عشان مصلحتك عشان تحس بالمسؤولية ان عندك زوجه
                نبراس: من الحين اقول لكم لا تظلم بنت صاحبك معايا انا انسان ما عندي مسؤولية ع قولتكم خلاص يا رجال تكفى لا تلعوز البنت معايا
                بو نبراس: مو ع كيفك راح تتزوجها غصب عنك
                نبراس وقف: كيفك انت اللي جنيت ع البنت في النهاية هي بنت صاحبك مو بنت صاحبي
                وطلع
                بو نبراس ضرب الطاولة بقوة بيده
                *** برا ***
                طلع نبراس وركب سيارته اسبورت الزرقا و انطلق بسرررررررعه
                دق جواله
                نبراس: الوو هلا حبي
                ....: الوو نوني ايش بك تأخرت ؟؟
                نبراس: معليش بس المزعجه وقفت قدامي
                ....: ههههههههههه اوك بسرعه احنا ننتظرك
                نبراس: طيب اسمع فؤاد
                فؤاد: ايوه
                نبراس: اسمع مو تسون زي ما سويتي بجدة اعقلوا احنا في الدمام
                فؤاد: هههههه حاضر اوامر تانيه
                نبراس: اممم اذا تذكرت قلت لك
                فؤاد: امشي يا شيخ
                نبراس: ههههه يلا باي
                سكر منه

                ( نبراس: طبعا عرفتوه من تعامله انسان عفوي امم مملوح نوع ما .. عمره 22سنه انسان بلا مسؤولية .. لعاب بمعنى الكلمة .. يبي يعيش حياته بطولها و عرضها .. )
                ( جنان: دلووووووووعه حيييل تحب تغث نبراس اممم مالها دور كبير بالرواية )

                &&& في شركة دحوم &&&
                دخل واحد من رجاله
                دحوم: خير ايش في ؟؟
                الرجال: طال عمرك وصلتني معلومات عن المجهول اللي خطب المدام ريم
                دحوم بعدم اهتمام: ايه
                الرجال يناظر الأوراق اللي بيده: اسمه وسام سليم ال........ لبناني الجنسية ولد خالة المرحومة ام عادل ..
                دحوم (
                ريم: وسام
                دحوم: وسام !! ) قاطعه: ابي صورته
                الرجال تقدم و اعطاه صورة وسام
                دحوم فتح عيونه بصدمه و رفع راسه: هو اللي كان خاطبها
                الرجال: ايه طال عمرك
                دحوم وقف: خلاص خلاص حط الأوراق ع مكتبي
                و طلع

                &&& في بيت بو عادل &&&

                عادل بصدمه: من جدك
                ريم: و الله العظيم
                عادل ضمها: الف الف الف مبروك
                ريم: الله يبارك فيك
                عادل: اخيرا بصير خال
                ريم هزت راسها
                عادل بعد عنها: طيب بنت ولا ولد ؟؟
                ريم: مدري
                عادل: ليش ما كشفتي
                ريم: لسا ما يبين
                دخل و صفق الباب بقوة
                وقفوا بسرعه
                عادل: وسام
                ريم راحت ورا عادل
                وسام: اه وسام
                عادل: ايش فيك بيت ابوك هو
                وسام: بدي ريم
                عادل: احلم
                وسام: ما بدي احلم انا بدي ريم بكفي انكم كزبتوا علي و خدعتوني
                عادل: محد خدعك انت اللي خدعت نفسك بنفس
                وسام: هاد الكلام ما بهمني انا بدي ريم رضيتوا و لا انرضيتوا
                ريم: وسام احترم نفسك انا مرأة متزوجة و قريب بكون لها عيال
                وسام: بتحلمي انك تجيبي من هزاك الوا×××
                ريم عصبت: احترم نفسك كلا و لا عبد الرحمن و لا ازيدك من الشعر بيت انا حامل
                وسام انصدم: شوووووووووووووووووووووو حامل من هاد الوا×××
                ريم: لو سمحت لا تغلط
                وسام هز راسه بالنفي ينكر هذا الشيء و طلع بسرعه
                ركب سيارته و توجه للبوابة و دخلت سيارة دحوم تبادلوا نظرات الحقد بعدها كل واحد راح في طريقه
                وقف دحوم سيارته و ركض لداخل وقبل ما يدخل المجلس سمع ريم تقول
                ريم: عادل انا خايفه يسوي شي في عبد الرحمن
                عادل: توكلي ع الله و ان شاء الله ما يسوي له شي
                دحوم دخل: السلام عليكم
                عادل: وعليكم السلام
                ريم وقفت وراحت له: ايش فيك تأخرت؟؟
                دحوم: معليش الطرق زحمه
                ريم حطت راسها ع صدره: خوفتني عليك
                دحوم ضمها له
                عادل: احم انا استأذن
                دحوم: تسوي خير و الله
                عادل: ها وذي قعده
                دحوم: لا يرحم امك توكل
                عادل: ههههههه مو طالع الا اذا قالت ريومتي
                دحوم: لو سمحت ريومتي انا
                عادل: المهم
                دحوم: قولي له يذلف
                ريم بعدت عن دحوم: لا عاد << عاد و لا ثمود امزح ..
                عادل: شفت
                دحوم: طيب يلا حبي عشان شهد تنتظرك
                ريم: تيب
                قامت وراحت عشان تلبس عبايتها
                دحوم: عادل
                عادل: هلا
                دحوم: وسام سليم ال........ يكون ولد خالة امك الله يرحمها ؟؟
                عادل سكت شوي: ايه
                دحوم: وهذا ليش طلع الحين ؟؟
                عادل: مدري و الله

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  ريم دخلت: يلا
                  دحوم وقف: يلا
                  ريم تسلم ع عادل: سلم لي ع دادي و حسون
                  عادل: من عيوني
                  ريم: تسلم لي عيونك
                  دحوم يسلم ع عادل: يلا اشوفك ع خير
                  عادل: ان شاء الله
                  طلع دحوم و ريم

                  ( مر اسبوع الإجازة ع خير )

                  * ريم تجيها اتصالات من ارقام مجهولة بس ما فكرت ترد ع واحد منهم .. وووو ايه صح صارت تتوحم في الفراولة
                  * لجين متعذبة مع هذا سالم
                  * سالم مستانس ع الاخر انه قاعد يعذبها
                  * بدر من ذاك اليوم وهو ما دق ع ريوف
                  * ريوف صار جسمها ضعييف جدا لأنها ما تاكل زين و تحت عينها هالات سوده من السهر
                  * كل العائلة درت عن حمل ريم وسو لها حفلة في قصر دحوم

                  اممممممم و الباقي عادي

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  ريم: يلا عاد دحوم ما في راح اروح
                  دحوم مستند ع الجدار و يلعب بالمفتاح: ما في روحه
                  ريم تناظر ساعتها: دحوم يلا تأخرت
                  دحوم: ع ايش ؟؟
                  ريم: ع الجامعة
                  دحوم: بس اليوم ما في جامعة
                  ريم: دحوم هات المفتاح
                  دحوم: اي مفتاح
                  ريم: اوووووه المفتاح اللي بيدي
                  دحوم دخله داخل جيبه: ما بيدي شي
                  ريم: يووووه دحومي
                  دحوم: عيونه
                  ريم: هات المفتاح
                  دحوم: أي مفتاح
                  ريم: مفتاح الباب
                  دحوم: ما عندي هو
                  ريم: الا في جيبك
                  دحوم: ما في شي
                  ريم تقدمت ناحيته و بدلع ساحر: دحومي عشان خاطري
                  دحوم لف وجهه: ما عندي شي تبين شي خذيه بنفسك
                  ريم مدت يدها و دخلته داخل جيبه
                  دحوم لف عليها و مسك يدها و حط راسه ع راسها
                  ريم رفعت راسها
                  دحوم بهمس: مافي طلعه اليوم
                  ريم بعدت يدها ع طول و بعدت عنه
                  دحوم يقرب منها: وين تبين تروحين ؟؟
                  ريم: هاه ا م م مدري ايوه البيت ا اقصد المدعسة اووو الجامعة
                  دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في روحه
                  ريم مدت بوزها وراحت للغرفة
                  دحوم لحقها: الحمد لله عارفة ايش ابي
                  ريم ناظرته: لا تكلمني
                  دحوم ضمها من ورا: ليش
                  ريم: بعد عني
                  دحوم: ليش؟؟
                  ريم: قلت لك بعد عني
                  دحوم باسها في رقبتها
                  ريم انحرجت و لفت وجها
                  دحوم: رضيتي
                  ريم: ايوه خلاص بعد
                  دحوم: ما ابي
                  ريم: اوووووووووففففففففف دحووووووووم
                  دحوم: عيونه وقلبه انتي
                  ريم استحت: خلاص حبيبي ممكن تبعد
                  دحوم بعد
                  ريم: اليوم ما عندك عمل
                  دحوم: ليش تبيني اروح
                  ريم: لا مو عن بس اسأل
                  دحوم: لا اليوم بقعد معك اعوضك عن الأيام اللي فاتت
                  ريم ابتسمت
                  دحوم جلس و سحبها في حضنه و حط خده ع خدها : ايش رايك نسافر وحدنا
                  ريم: وين
                  دحوم: اي مكان
                  ريم: طيب و الجامعة
                  دحوم: خليك انتساب
                  ريم: امم مدري
                  دحوم: يلا حياتي
                  ريم: تيب
                  دحوم باسها في خدها: احبك
                  ريم: Me to

                  &&& في قصر بو وليد &&&

                  ام وليد تكلم بالتلفون: يما يا وليد بنتي بتروح مني
                  وليد: يما خلاص اهدي انا و جنا الحين جايين
                  ام وليد: استعجل يما
                  وليد: ان شاء الله يلا سلام
                  سكرت منه وراحت عند نورة
                  ام وليد: يما نورة خلي اختك تاكل و الله تعبت معاها
                  نورة: يما شسوي حاولت معها زفتني
                  ام وليد: يما بنتي بتروح مني
                  نورة هزت راسها بيأس " ما اتوقع عشان امي رافضة تزوجها من بدر اكيد في سبب ثاني " قامت وراحت جناح ريوف و طقت الباب ودخلت دورت عليها لين لقتها في البلاكونة راحت لها و ناظرت مكان متناظر ما كان في شي غير البركة
                  نورة: ريوف
                  ريوف ناظرتها
                  نورة: ريوف ايش فيك ؟؟
                  ريوف لفت وجها
                  نورة: كل هذا عشان امي ما وافقت ع بدر
                  ريوف هزت راسها بلا
                  نورة: اجل ايش فيك ؟؟
                  ريوف جلست ولا ردت عليها
                  نورة: ريوف يرحم امك قولي لي ايش فيك ؟؟
                  دق جوال ريوف
                  ريوف ابتسمت بفرح و قامت بسرعه و اخذت الجوال بس اختفت فرحتها لما شافت ان المتصل { رؤى } رمت الجوال بقهر و غمضت عيونها
                  نورة قامت وراحت لها: انتي تنتظرين اتصال من احد
                  ريوف سكتت
                  نورة: مين تبين ؟؟
                  ريوف: .................................... لا رد
                  نورة اخذت الجوال بس لقته برمز: ريوف ..
                  ريوف قاطعتها: اطلعي برا
                  نورة قامت: ان شاء الله
                  طلعت نورة و دخل وراها وليد
                  وليد شافها جالسة ع الأرض و الجوال جنبها و تناظر في الفراغ راح لها : ريوف حياتي ايش فيك ؟؟
                  ريوف ناظرته بدون ما ترد عليه
                  وليد: ريوفه ايش فيك ؟؟ امي تقول انك ما تاكلين وما تروحين المدعسة
                  ريوف بدون ما تناظره: اطلع برا
                  وليد: ريو..
                  ريوف قاطعته: اطلع
                  وليد: ما راح اطلع لين ما تقولين لي ايش فيك؟؟
                  ريوف ناظرته وصرخت: قلت لك اطلع برا
                  وليد انصدم ما توقع انها راح تصرخ عليه
                  قام و طلع برا
                  وليد: انتوا ايش سويتوا لها
                  ام وليد: و الله ما سوينا لها شي
                  وليد: مستحيل ريوف تتغير بين يوم وليله
                  ام وليد: و الله هذا اللي صار
                  يزيد: انا بروح اكلمها
                  راح عندها
                  ريوف: انتوا ما تفهمون قلت لكم ما ابي احد
                  يزيد: مو ع كيفك ريوف بتتكلمين و تقولين ايش فيك ولا ..
                  قاطع كلامه رنين جواله طلعه من جيبه: الوو هلا بدر
                  ريوف لفت عليه ع طول و بهمس: بدر
                  يزيد عطاها ظهره: لالالا حطه ع المكتب ........ ايه .... طيب اسمع بتجي اليوم الدوانيه ؟؟ ............. يا رجال ايش فيك انت بعد لك كم يوم ما جيت ع الدوانيه .............................. طيب طيب صرف صرف .......... اوك سلام
                  سكر منه
                  ريوف تدفه: برا
                  يزيد: هيه ريوف اسمعي هيه يا بنت
                  ريوف سكرت الباب و استندت عليه و قامت تبكي

                  ( في سلوفينيا )
                  ليوبليانا

                  &&& Grand Hotel Union Executive &&&

                  لجين " انا لازم اعرف ليش هو يعاملني كذا مستحيل اكيد مغصوب علي " قامت وطلعت شافته قاعد ع الكنبة ويشتغل بالاب تشجعت و جلست مقابل له
                  لجين: ممكن نتكلم
                  سالم ناظرها: من وين طلع الأدب
                  لجين مسكت اعصابها: لو سمحت ممكن نتكلم
                  سالم: لا
                  ورجع يطقطق بالاب
                  لجين قامت و اخذت الاب
                  سالم عصب: خيييير
                  لجين: ترا بكسره
                  سالم: أكسر راسك وراه
                  لجين: طيب اسمع خلينا نتكلم
                  سالم تكتف: ايش تبين ؟؟
                  لجين: سالم انت مغصوب علي
                  سال: انتي ما تفهمين مو انا اللي أنغصب ع مرأة فاهمه
                  لجين: طيب ليش تعاملني كذا انا ايش سويت لك ؟؟
                  سالم ابتسم عرف انها ملت: اذا انتي نسيتي انا ما نسيت
                  لجين باستغراب: ما فهمت
                  سالم: تقدرين تقولين اني متزوجك كذا و يأشر ع راسه مزاج نحاسه نذالة سميها اللي تسميها
                  لجين: طيب ليش؟؟
                  سالم قرب منها: نسيتي
                  لجين سكتت باستغراب
                  سالم انحنى عشان يقرب منها: نسيتي المتخلف تزوجتك عشان اعلمك من المتخلف
                  لجين تذكرت لما كانت معاه و قالت له متخلف استصغرته: عشان متخلف
                  سالم عدل وقفته: تقدرين تقولين
                  لجين رمت الاب ع الأرض
                  سالم فتح عيونه بصدمه
                  لجين راحت ببرود للغرفة وقبل ما تدخل لفت عليه: ع فكرة انت مو بس متخلف الا تافه بعد
                  و دخلت وصفقت الباب بقوة
                  سالم صرخ: لجين
                  لجين كتمت ضحكتها وراحت عند البلاكونة

                  ( في المملكة العربية السعودية )
                  الدمام

                  &&& في قصر بو عبد الله &&& س 4

                  بدر: هوب هوب هوب ع وين
                  دانه: امشي مو فاضيه لك
                  بدر مسكها: دنو ايش فيك
                  دانه: ريوف
                  بدر فز قلبه: ايش فيها
                  دانه: كلمت نورة تقول انها تعبانه مرررررره
                  بدر: ايش فيها ؟؟
                  دانه: مدري بروح اشوف ايش فيها تجي معي
                  بدر سكت شوي بعدين طلع لدرج: لا عندي شغل
                  دانه استغربت توقعت اذا عرف راح يطيح قلبه راحت بسرعه
                  بدر ناظر الباب وهو يتسكر تنهد و طلع جناحه

                  &&& في بيت بو بسام &&&
                  *** في غرفة سارة ***
                  سارة: اممممممممممممممممما و توك تقولين لي
                  ريم: شسوي انتي ما صرتي تجين عندي
                  سارةك طيب في الحفلة ليش ما قلتي لي ؟؟
                  ريم: ما كنت اقدر
                  سارة: طيب هو الحين هنا في الدمام ولا راح
                  ريم: مدري حتى لما كنت ابي ازور جدي منصور خفت انه يكون هناك ف كنسلت و الى اليوم و انا مو قادرة اروح لهم
                  سارة: اممما عاد امشي امشي روحي لهم
                  ريم: خايفه ودحوم عنده اجتماع
                  سارة: قومي انا بجي معك و ارسلي لدحوم مسج انك رايحه لجدتك معي
                  ريم: تيب
                  سارة: انا بروح البس
                  ريمك تيب
                  راحت سارة و لبست:

                  ريم لبست العباية و نزلوا شافهم معاذ
                  معاذ: وين ؟؟
                  ريم: بيت جدي
                  معاذ: طيب امشوا اوصلكم
                  ريم: لا ماله داعي لا تتعب نفسك
                  معاذ: اقول امشي السواق مو هنا امي راسلته للسوبر ماركت
                  ريم: تيب لا تزف
                  معاذ: هههههه
                  ركبوا السيارة و حركوا ع قصر بو فواز ..
                  نزلوا
                  ريم مسكت يد سارة
                  سارة ضغطت عليها تقويها
                  سموا بالله ودخلوا قعدوا يتلفتون يمين ويسار سمعوا صوت تصفير
                  كان نازل من الدرج و ناظرهم و هما يفصخوا العبايات
                  وسام: اهلا شو اخباركم ؟؟
                  ريم راحت ورا سارة
                  سارة بدون نفس: بخير
                  وسام: شو اخبارك حياتي
                  ريم ما ردت عليه
                  سارة: مضيع يالأخو
                  وسام: انا ما حكيت معك انا بحكي مع ريومتي
                  ريم لفت عليه: وسام لو سمحت احترم نفسك
                  وسام نزل و تقدم منهم
                  سارة دفته من صدره: لو سمحت
                  وسام نزل يدها و بعدها عن ريم
                  ريم رجعت خطوة ورا: و و والله العظيم لو قربت لصرخ
                  وسام: له له له شو بك حبيبتي ليش خايفه
                  ريم شوي و تبكي: وسام يرحم امك بعد
                  وسام جاء يقرب بس ما لقا البقس طيحه ع الأرض
                  ريم: معاذ
                  راحت وراه
                  معاذ: قرب منها مره تانيه وما تلاقي نفسك الا في غرفة الأنعاش
                  وسام مسح فمه بيده
                  نزلت ام ريماس و ام فواز و بو فواز
                  بو فواز: ايش صاير
                  ريم ركضت لجدها و ضمته
                  بو فواز: وسام
                  وسام وقف
                  بو فواز نزل: ايش سويت لها
                  وسام وقف: ما عملت شي
                  بو فواز لف ع ريم: سوا لك شي
                  ريم خافت ع دحوم: هاه
                  سارة: ايوه كان راح يتحرش فيها لو ما جاء معاذ
                  بو فواز: انقلع برا بيتي يتعذرك
                  وسام ناظر خالته و طلع
                  بو فواز للخدم: تلمون أغراضه الحين و ترمونها برا
                  ام ريماس ضمت ريم: خلاص حبيبتي لا تخافي هاد هو راح

                  &&& في قصر بو وليد &&&

                  دانه: روفه بينك و بين بدر شي
                  ريوف لا رد
                  دانه: انتوا ايش فيكم بدر من جهه و انتي من جهه بينكم شي ؟؟
                  ريوف ساكته ما ترد
                  دانه: اووووووووه ريوف تكلمي
                  ريوف قامت و خلتها
                  دانه: نورة اختك مو طبيعيه
                  نورة: انتي كيف شايفه بدر
                  دانه: عادي بس لما قلت له اني رايحه لريوف لأنها تعبانه ما اهتم
                  نورة: غريبة ليش ؟؟
                  دانه: مدري

                  &&& في قصر بو نواف &&&

                  *** في الملحق ***
                  الكل كان هناك عدا نايف
                  كانوا مشغلين الكاميرا ع ال T.V
                  (قبل 5 سنوات
                  كانت الكاميرا مع طلال طق باب جناح نواف و دخل راح لمكتب نواف و دخل شافه منسجم وهو يشتغل
                  طلال: هاي نواف
                  نواف: انقلع ذاكر بعد اسبوع الأختبارات النهائية
                  طلال كان عمره 20 سنة في ثالث ثانوي: يا اخي ايش فيك انت و المذاكرة كل ما شفت وجهي قمت تقول روح ذاكر شايفني بليد
                  نواف: ابد محد سقط السنة الماضية
                  طلال: هذاك ماضي
                  نواف: طلال انقلع برا انت و اللي بيدك
                  طلال: طالع طالع
                  طلع وراح جناح نايف شافه يذاكر
                  طلال: هاي نف نف
                  نايف: انقلع برا
                  طلال يروح جنبه ويوجه الكاميرا لهم: هذا اخوي اكبر مني بسنه ومسوي فيها دفور
                  نايف يبعده عنه: غصب عنك دافور ع الأقل احسن من ساقط
                  طلال: اوووووووه انتوا ايش فيكم علي اليوم
                  نايف: روح روح اسبوع الجاي عندكم اختبار
                  طلال: يلا باي
                  راح جناح ريناد شافها تذاكر ع السرير
                  طلال: رنود
                  ريناد: خير ايش تبي ؟؟
                  طلال: تذاكرين ؟؟
                  ريناد: لا العب ايش قاعد تشوف
                  طلال: انزين انزين ايش رايك نطلع نتمشى ؟؟
                  ريناد سكرت كتاب علوم: قدام
                  كان عمرها في ذاك الوقت 15 سنه ..)
                  ريناد: هييييييييه ليش وقفت
                  نواف: شفتي كيف لما كان شعرك طويل قد ايش كان حلو
                  ريناد: مع نفسك
                  طلال: من جد ريناد شعرك وهو طويل احلا
                  ريناد: انا يعجبني كذا
                  نواف: مو منك من صحباتك البويات
                  ريناد: خلاص عاد شغلوا
                  ( طلال: يلا بروح عند خلود ع ما تلبسين
                  ريناد: اوك
                  راح طلال جناح خلود شافها تذاكر رياضيات
                  طلال: هاي خوخه
                  خلود: هيه طلال تعال فهمني هذي المسألة
                  طلال: ابشري تبين تسقطين هذي السنة خليني افهمك
                  خلود: لا انقلع برا
                  طلال: هههههههههه طيب ايش رايك نطلع
                  خلود: لا ابي اذاكر
                  طلال: اوك يالبزر باي
                  خلود رمت عليه الخداديه: ما البزر الا خشمك
                  طلال: هههههههههههههههههه )
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  نواف: كفو خوخه علمته
                  خلود: هههههههههههه الله يفشلك كان قلت لي من قبل انك راح تصور شوف كيف كان شكلي
                  نواف: ايش فيه شكلك مثل القمر
                  خلود: اقول اي قمر اي بطيخ شوف كيف البيجامة و لا شعري اللي مو مرتبته
                  نواف: يا شيخه انتي في بيتك
                  طلال: رنو ما حنيتي لشعرك
                  ريناد: لا و الله لو ابوي يسمح اني اقصه بقصه مثلكم بعد
                  طلال: وجع اصلا انتي شعرك ما طول مع انه من كنت بثالث ثانوي
                  * ريناد طبيعة شعرها ما يطول بسرعه
                  ريناد: احسن
                  جاء مسج لريناد و قعدت تسولف شوي
                  شوي ودق جوال طلال
                  طلال: اص اص اص منى منى
                  سكت الكل
                  طلال: هلا قلبي
                  ريناد باستهبال و صوت عالي: نواف ايش رايك بحبيبة طلال و غمزت له
                  نواف فهم عليها: اممما هذي هي و الله انها اطلق من مناوي
                  ريناد: صارووووووووخ
                  طلال يحاول يسكتهم
                  منى عصبت و سكرت في وجهه
                  طلال عصب: الله يخ×××× عصبت يل××××
                  نواف و خلود و ريناد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  طلال طلع برا و قعد يدق ع منى بس ما ترد

                  &&& في قصر بو وليد &&&

                  *** في الممر ***
                  بدر: ايش قصدك ريوف انا احبك
                  ريوف: و انا بعد احبك بس شسوي
                  * ع فكرة ريوف متغطية
                  بدر: انا ما علي من احد راح اخذك غصب عن اي احد..
                  كان بتطلع بس سمعت صوت عند الممر قربت و انصدمت لما شافت بنتها مع ولد اخوها ..............................................



                  انتهى الب[88]ارت

                  توقعتكم

                  اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                  مع تحياتي
                  التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 22-12-2013, 01:09 PM.

                  تعليق

                  • " عهد الهناء "
                    عضو ماسي
                    • May 2013
                    • 1110

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    ام وليد اللي شافتهم وبتزوجهم خخخخخخخخخخخ
                    يازين ريمي.. الله يعينها.. وايه صح يارب رزون تتزوج وسام..
                    و وسام مايحب ريم اتوقع اعجاب..
                    وريان الله يعينه
                    اتوقع ان ريان يتزوج سلوان..
                    ومتعب يتزوج حلا..
                    وراكان وجوان يهبلوووووووووووووووون فديتهم انا

                    تسلميييييييييييييييييين عالبارت الفانتاستيك..

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      المشاركة الأصلية بواسطة *£ دودي المزيونه £*
                      ام وليد اللي شافتهم وبتزوجهم خخخخخخخخخخخ
                      يازين ريمي.. الله يعينها.. وايه صح يارب رزون تتزوج وسام..
                      و وسام مايحب ريم اتوقع اعجاب..
                      وريان الله يعينه
                      اتوقع ان ريان يتزوج سلوان..
                      ومتعب يتزوج حلا..
                      وراكان وجوان يهبلوووووووووووووووون فديتهم انا

                      تسلميييييييييييييييييين عالبارت الفانتاستيك..
                      هلا و الله نورتي يا الغلا
                      الله يسلمك يا قلبي من كل شر
                      مشكورة و الله ع الرد و التوقعات الرائعة
                      كوني بالقرب
                      ودي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...