رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    السلام عليكم
    بارت جمييل تسلم ايدينك بس فيه نقص راكان وجوان يعني احس انها جزء مفقود
    على العمووم تسللمين

    تعليق

    • عنقود الغلا
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 85
      • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
        إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
        {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
        قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
        مدونتي /

        http://v.3bir.com/321355/

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      باررت جميييل ،،

      توقعاتي /
      حلا تنصدم ان ريان موجود بالدمام وممكن تسامحةة ،،

      يسلمووو ي' الغلالا ،،
      بانتظارك ،،

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        سوري سوري سوري من العجله نسيت جزئيه مهمه جدا و الحين بنزلها

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


          حرك السيارة و راحوا لبيت بو عبد الله
          وصلوا..
          ريوف نزلت وراحت للباب و اخذت نفس عميق و دخلت شافت وحده من الخدم
          ريوف: وين دانه ؟؟
          الخادمة: Che cosa??=ماذا؟؟
          ريوف: اوووووووووففففف ياليل ابو لمبه
          الخادمة عقدت حواجبها باستغراب
          ريوف تبعدها عنها: بعدي بعدي بس
          الخادمة استغربت وراحت
          ريوف راحت لصالة و شافت بدر و دانه
          ريوف بتردد: ا احم ا السلام علي كم
          بدر و دانه التفتوا
          ريوف توترت: ا م ممكن ادخ ل
          بدر: تفضلي
          ريوف دخلت بهدوء و وقفت قدامهم
          بدر: اجلسي
          ريوف: ما جيت اجلس
          بدر سكت يبيها تكمل
          ريوف اخذت نفس وبلعت ريقها: ا كيفكم؟؟
          دانه ما ردت عليها

          بدر: بخير
          ريوف: ب ب بدر
          بدر ناظرها بدون ما يرد
          ريوف: انا انا اخذت نفس مره ثانية انا اس ف ة
          بدر سكت
          ريوف تحجرت الدموع في عيونها: و الله العظيم انا اسفة
          بدر قام بسرعه وراح لها و مسح دموعها: لا ريوف تكفين لا تبكين ما ابي اكون المره ثالثة انا السبب
          ريوف ناظرته
          بدر: خلاص حياتي انا مسامحك
          ريوف نزلت راسها
          بدر ضمها له بحنيه: خلاص يا قلبي لا تبكين
          ريوف عضت ع شفتها السفلية تمنع شهقتها تطلع
          بدر بعدها عنه و مسح دموعها: اذا جد تحبيني لا تبكين
          ريوف مسحت دموعها
          بدر ابتسم و همس: أحبك
          ريوف رفعت راسها و تعلقت عيونها بعيونه
          بدر بهمس: اعتذري لدانه
          ريوف هزت راسها
          بدر بعد عنها
          ريوف لفت ع دانه: د د دانه
          دانه لفت وجها
          ريوف راحت لها: انا اسف ة
          دانه وقفت: ما بفيدني اسفك
          ريوف انصدمت ما توقعت هذا الرد
          دانه جت تطلع
          ريوف مسكت يدها: ل ليش؟؟
          دانه بقوة غير اللي داخلها: كذا
          ريوف: دانه و الله انا اسفه عارفة اني غلطانه و انا اعترف بغلطي
          دانه رفعت اكتافها: مو ذنبي
          ريوف انصدمت: انتي ايش تقولين ؟؟
          دانه بعدت يدها و طلعت
          ريوف لحقتها لدرج: دانه و الله اسفة ما كان قصدي تعرفيني لما اعصب اسوي اي شي
          دانه لفت عليها ورفعت اكتافها: هذي مشكلتك مو مشكلتي
          وكملت مشيها
          ريوف امتلت عيونها بالدموع: دان ة
          دانه وقفت و عطتها ظهرها و تحجرت الدموع في عيونها
          ريوف مسحت دموعها و بقوة: دانه انا اليوم برجع لسعودية بترجعين معي؟؟
          دانه: لا روحي وحدك
          ريوف هزت راسها و طلعت بسرعه
          بدر هز راسه بيأس و راح ورا ريوف: ريوف ريوف وقفي
          ريوف وقفت
          بدر وصل لها: ريوف
          ريوف لفت عليه و نزلت راسها
          بدر مسح دموعها: حبيبتي ما عليك انا بحاول معاها و بخليها تسامحك
          ريوف هزت راسها
          بدر: متى رحلتك
          ريوف: س 2
          بدر: ترجعين بالسلامة
          ريوف هزت راسها و ركبت السيارة
          بدر تنهد و دخل داخل
          ريوف: ع بيت
          عامر هز راسه و حرك
          ريوف لفت لدريشة و تناظر الشارع
          عامر احترم سكوتها و سكت
          ريوف و الدموع في عيونها" ريوف ايش فيك صرتي تتأثرين بسرعه دمعتك صارت تنزل ع أي شي اه بس دانه مو أي شي "

          (( في المملكة العربية السعودية ))

          &&& في المستشفى &&&
          *** في جناح حلا ***
          حلا فتحت عيونها ببطئ شديد و غمضت عيونها بقوة من الضوء القوي وبعدها صارت تفتح عيونها شوي شوي و بتعب: م اي م اي اب ي ماي
          خوله راحت لها بسرعه: ان شاء الله ان شاء الله
          راحت وصبت لها ماي و جلست حلا وبدت تشربها
          حلا لفت وجها لخوله: ان ا وي ن ؟؟
          خوله بابتسامة: انتي في المستشفى
          حلا بخوف: وي ن مت ع ب؟؟
          خوله بقهر: الجبان هرب
          حلا ارتاحت
          خوله " اسألها الحين و لا لا .. لالالا خلاص ما راح اسألها "
          انفتح الباب و دخلوا بو عبد الله و ام عبد الله و سلطانه
          ام عبد الله ركضت لحلا: يما حلا حبيبتي
          حلا ناظرتهم ببرود
          ام عبد الله ضمتها: كيفك يما
          بو عبد الله يبعد ام عبد الله ويضم بنته: حبيبتي خوفتينا عليك
          حلا ابتسمت ببرود
          بو عبد الله ابتسم هو ام عبد الله
          سلطانه قربت منها و ظمتها بخفه و بعدت عنها بسرعه: ألمتك ؟؟
          حلا ابتسمت بتعب: لا
          قعد الكل حوليها
          بو عبد الله ابتسم
          ام عبد الله: يما ايش اللي خلا يصير فيك كذا؟؟
          حلا لفت وجها و ما ردت عليها
          بو عبد الله: حلا ايش فيك ؟؟
          حلا لفت عليهم: طحت من الدرج
          بو عبد الله رفع حاجبه الأيسر: الدرج يسوي كذا؟؟
          حلا هزت راسها
          خوله: ايه و انا لما كنت اكلم صديقتي شفتها ع الأرض ما قدرت أكلمكم عشان كذا اخذتها و وديتها المستشفى
          بو عبد الله مشا الموضوع: اهاه الحمد لله ع سلامتك حبيبتي
          ام عبد الله+ سلطانه: الحمد لله ع سلامتك
          حلا هزت راسها
          بو عبد الله: ع فكرة الشرطة برا يبون يسمعون أقوالك تبين ادخلهم و لا اقول لهم انك ما تقدرين تتكلمين
          حلا " حتى لو قالهم كذا ما راح يخلوني في حالي " : خليهم يدخلون
          بو عبد الله: اوك
          طلع بو عبد الله
          حلا: عطيني جلالي
          خوله اعطتها جلالها
          حلا تحجبة
          دخلوا الشرطة
          المحقق: ممكن تخلونا بروحنا
          الكل طلع
          خوله جت تطلع
          المحقق: لو سمحتي انتي اللي جبتيها لهنا؟؟
          خوله: ايه
          المحقق: ممكن تقعدين
          خوله جلست
          المحقق: كيفك حلا
          حلا هزت راسها
          المحقق: الحمد لله ع سلامتك
          حلا: شكرا
          المحقق: نبي نسألك كم سؤال تقدرين تجاوبين عليهم؟؟
          حلا: تفضل
          المحقق: اول شي كيف صار لك كذا ؟؟
          حلا نزلت راسها و سكتت شوي تتذكر الحادثة
          المحقق يستناها تجاوب
          حلا رفعت راسها: طحت من الدرج
          المحقق باستنكار: من الدرج !!
          حلا: ايه
          المحقق بشك: متأكدة
          حلا: ايش تقصد اني كذابة
          المحقق استغرب من اسلوبها: لا ما كان قصدي كذا ...
          حلا قاطعته: اوك خلصت اسألتك ؟؟
          المحقق لف ع خوله: كيف جبتيها
          خوله ارتبكت: ا لقيتها ع الأرض طايحه
          المحقق عرف انهم كذابات بس ما يقدر يضغط عليهم اصلا اغلب الناس اذا سألهم يجاوبون عليه نفس الجواب .. تنهد: اوك براحتكم وقف يلا عن اذنكم
          حلا ما ردت عليه
          خوله: اذنك معاك
          طلع المحقق مع اتباعه
          حلا فصخت جلالها
          دخل بو عبد الله + ام عبد الله + سلطانه
          وقعدوا يسولفون مع حلا بس حلا مطنشتهم و لا ترد ع احد منهم
          شوي و جوا عبد الله و بدور و سلطان الصغير
          و تحمدوا لها ع السلامة

          &&& في قصر دحوم &&&
          *** في غرفة الطعام ***
          كان الكل جالس عدا شهد
          حامد: الا وينها شودي
          ريم: تبي تفطر في غرفتها
          حامد: خلاص انا طالع لها
          دحوم: حامد
          حامد لف عليه: سم
          دحوم: في بعض الملفات لو تكرمت ابيك توديها لشركة
          حامد: حاضر وينها
          دحوم: في المجلس
          حامد: ان شاء الله
          دحوم: مشكور
          حامد: افا ما بينا شكر يا اخوي
          دحوم ابتسم
          طلع حامد وراح للمجلس و اخذ الملف و طلع و نسى انه يروح لشهد
          ريم وقفت: عن اذنكم
          دحوم مسك يدها: ع وين
          ريم بابتسامة: لشهد
          دحوم ترك يدها: اوك
          ريم طلعت فوق و راحت جناح شهد طقت الباب
          شهد بتردد: م مين؟؟
          ريم: شودي هذي انا ريم
          شهد قامت بسرعه و فتحت الباب
          ريم دخلت
          شهد سكرت الباب بسرعه
          ريم ناظرت الطاولة اللي عليها الفطور: ليش ما فطرتي ؟؟
          شهد نزلت راسها: مالي نفس
          ريم سحبتها و جلستها: مو ع كيفك لازم تاكلين
          شهد: ريم ما ابي خلاص عاد
          ريم: بتاكلين غصب
          شهد استسلمت و بدأت تاكل شوي شوي
          ريم: كيفك اليوم ؟؟
          شهد بهدوء: تمام
          ريم ابتسمت: دوم مو يوم
          شهد بعد ما خلصت: الحمد لله شبعت
          ريم: لا ما كلتي شي
          شهد: ريم و الله شبعت
          ريم: تيب براحتك
          اخذت السماعة ودقت ع الخدامة تجي تشيل الأكل
          انطق الباب
          شهد بخوف: مين
          ريم: حبيبتي اهدئي هذي اكيد الخدامة
          شهد سكتت
          ريم قامت و فتحت الباب للخدامة
          دخلت الخدامة و شالت الأكل
          شهد بتردد: ري م
          ريم: هلا
          شهد بارتباك: ا ع بد الرح من ه نا؟؟
          ريم: يب
          شهد سكتت بخوف
          انطق الباب
          شهد انكمشت ع نفسها
          ريم قامت وفتحت الباب
          دحوم: ممكن ادخل
          ريم بعدت عن طريقة: تفضل
          دحوم جاء بيدخل بس ريم مسكته يده التفت لها
          ريم: بليز لا تسوي لها شي
          دحوم هز راسه
          ريم طلعت
          دحوم دخل داخل
          شهد كانت تلعب بأظافرها اول ما رفعت راسها و طاحت عيونها بعيون دحوم وقفت بخوف
          دحوم بهدوء عكس اللي بداخله: السلام عليكم
          شهد: و و وعل يك م الس لام
          دحوم تقدم
          شهد رجعت خطوة وحدة
          دحوم جلس: اجلسي
          شهد هزت راسها بلا: ا انا م م مرت احه ج ذي
          دحوم رفع حاجبة الأيسر: انا ايش قلت؟؟
          شهد خافت و جلست بسرعه
          دحوم: شهد
          شهد بخوف: ن ن ن ع م
          دحوم بدون مقدمات: ابي اعرف كل السالفة بدون كذب
          شهد: ط ط طيب
          دحوم: شهد لا تخافين و تكلمي
          شهد: طيب بس لا طقني تكفى
          دحوم اخذ نفس عميق: اوك
          شهد سكتت شوي تاخذ نفس: زمان تعرفت ع شلة صحيح الشلة كانت صايعه بس انا ما كنت معهم وكل ما بروحون مكان انا ما اروح معاهم بس في يوم من الأيام ( بشرى: الووو شودي كيفك؟؟
          شهد: تمام و انتي كيفج؟؟
          بشرى: تمام
          شهد: دوم
          بشرى: شود انا مسويه بارتي في الشاليه ايش رايك تجين
          شهد: لالا ما ابي
          بشرى: تكفين شهد ترا كلهم بنات خالاتي و عماتي و الشلة و أقاربهم
          شهد بعد تفكير: امم اوك بكلم بابا و ماما و ارد لج خبر
          بشرى بفرح: اوك سي يو
          شهد: سي يا
          سكرت منها و راحت لصالة شافت ابوها و حامد
          شهد: يبا
          بو عبد السلام: هلا يبا
          شهد: دادي رفيجتي بشرى مسويه بارتي في الشاليه ممكن اروح ؟؟
          بو عبد السلام: امم اوك
          شهد فرحت قامت وباست خد ابوها
          حامد: و انا مالي بوسه
          شهد راحت و باست خد حامد وراحت لجناحها دقة ع بشرى وقالت لها انها موافقه و سكرت منها و بدلت ملابسها و تكشخت و حطت ميك اب خفيف و سوت شعرها كيرلي
          دق جوالها و كانت بشرى
          شهد: الوو
          بشرى: هلا شهد يلا انا تحت
          شهد: اوك كاني يايه
          بشرى: انتظرك
          سكرت شهد منها و لبست عبايتها و اخذت شنطتها ونزلت و ركبت السيارة سلمت ع بشرى
          بشرى لسائق: روح لشاليه
          السواق: هادر
          بشرى: اخيرا ما بغيتي
          شهد ابتسمت لها
          شوي و وصلوا..
          نزلوا
          شهد: هههه صوت الموسيقى عالي شكل البنات متحمسات
          بشرى ابتسمت بخبث: ايه مرا
          شهد دخلت و دخلت وراها بشرى
          بشرى: الحمام الله يكرمكم من هنا
          شهد دخلت و فصخت العباية و بدت تعدل نفسها و تعطرت و طلعت
          شهد: بيشو لو سمحتي ممكن ماي
          بشرى: اكيد اكيد بس لا تدخلين قبلي
          شهد: اوك
          راحت بشرى و جابت لها ماي و جت
          شهد شربت الماي و دخلوا اول ما افتح الباب شهد انصدمت
          بشرى بابتسامة: ايش رايك؟؟
          شهد بصدمه: شنو هذا ؟؟
          بشرى بغباء: هذا بارتي
          شهد هزت راسها بلا: مكس ؟؟
          بشرى: يس
          شهد لفت عليها و الصدمه ع وجها: ليش تخدعيني ليش؟؟؟
          بشرى: ما خدعتك قلت لك الشلة
          شهد: ايه الشلة بس مو ريايل
          بشرى: وهذولا من الشلة
          شهد بكت: انتي حق××× و ساف×××
          جت تطلع بس شافت قدامها واحد يسكر الباب و هو شبه سكران: ع وي--ن ي-ا حل-و
          شهد حطت يدها ع خشمها بقرف: بعد عني
          زيدان: م-ن ع-ي--ون-ي يا عي-ون-ي ب-س اول لازم ن-س-ت-ان-س ي-ا حل-و
          شهد رجعت خطوة ورا
          زيدان مسك يدها: ع وي--ن
          شهد دفت يده: بعد عني يا حق×××
          زيدان: م-اب-ي ان-ا م-رت-اح ك-ذا
          شهد اخذت منه القلاس اللي ماسكه و ضربته ع راسه بقوة
          زيدان: اخ وبعد عن الباب
          شهد ع طول فتحت الباب و طلعت ركض و لبست عبايتها و ركضت لبرا الشاليه و هي تمشي في الشارع شافت تكسي و قفته و ركبت معاه و وصلت البيت و ع طول دخلت بعد ما دفعت لتاكسي مسحت دموعها و دخلت من باب المطبخ لجناحها ) سكتت شوي و قبل جم يوم ريم سمعتني و انا اتكلم مع بشرى بدون ما تقصد سألتني عنها و قلت لها عنها و كنت ابجي و قبل امس دقت علي و قالت لي انها راح تييني و راح تاخذني الشاليه معاها انا رفضت قالت لي يا تيين اول تستلمين هديتج باجر طنشتها ووو..
          دحوم قاطعها: و هديتها انها ارسلت لي الظرف
          شهد و هي تبكي: ايه بس و الله هذي مو انا
          دحوم حس انه غلط في حقها راح لها
          شهد انكمشت ع نفسها بخوف
          دحوم قرب منها و ضمها لصدره بقوة
          شهد انصدمت
          دحوم: شهد انا اسف
          شهد تمسكت فيه و قامت تبكي
          دحوم مسح ع ظهرها: خلاص قلبي لا تبكين
          شهد: اهئ اهئ
          دحوم قعد يمسح ع ظهرها لين هدأت
          دحوم: خلاص قلبي انا راح اتصرف مع هذولا الك×××
          شهد: شنو بتسوي
          دحوم: انتي تعرفين مكان الشاليه
          شهد: مستحيل أنساه
          دحوم: اوك عطيني العنوان
          شهد: شنو بتسوي
          دحوم بخبث: راح ادفعهم الثمن غالي
          شهد: اوك
          قامت و كتبت له العنوان و اعطته اياه
          دحوم ناظر اسم العنوان: هين
          شهد: عبد الرحمن قولي شنو راح تسوي
          دحوم: خلاص ما لك شغل
          شهد سكتت
          دحوم طلع بعدين رجع: الا ما قلتي لي شسم ذولاك الأثنين ؟؟
          شهد: تقصد بشرى و زيدان ؟؟
          دحوم: ايه هم تعرفين اسمهم كامل
          شهد: بشرى ايه اما زيدان لا
          دحوم: طيب عطيني اسم بشرى
          شهد: بشرى مهند ال.......
          دحوم: اهاه اوك باي
          شهد: باي
          طلع دحوم بسرعه
          شهد حمدت ربها ان الموضوع مشى ع خير
          دخلت ريم بسرعه
          شهد ناظرت ريم و ضمتها بسرعه
          ريم ضمتها
          شهد: شكرا ريم
          ريم باستغراب: العفو ليش؟؟
          شهد: امس لو ما بعدتي دحوم عني كان الحين الله اعلم بحالي
          ريم: هذا واجبي حبي..
          شهد قاطعتها: لا تقولينها لا يدخل علينا ريلج و يعلقني
          ريم: هههههههههههههههههههههه

          &&& في قصر بو وليد &&&

          نورة: اوووووووووووففففففففففف دادي متى تجي ريفو
          بو وليد: مدري
          يزيد: اليوم كلمت عامر و يقول راح تحرك س 2
          نورة بسرعه: صباح و لا ليل ؟؟
          يزيد: لا صباح
          نورة: اوووووه اشوا
          يزيد: ليش؟؟
          نورة: و حشتني
          يزيد: ههههههههههههههههه
          نورة: ايش اللي يضحكك ؟؟
          يزيد: هههههههه ريفو لما تكون هنا تتناقرين معاها و لما تروح تشتاقين لها
          نورة: شسوي هي اللي تحرك البيت
          بو وليد: صادقة والله
          نورة: اووووفففففف متى تجي
          يزيد: لسا لسا باقي كثييير
          نورة سكتت

          &&& في قصر بو راكان &&&

          راكان: يما
          ام راكان: هلا يما
          راكان: ما ردوا عليك ؟؟
          ام راكان: لا ما ردوا علي
          راكان: اوووووووفففف طولوا
          بو راكان: ههههههههههههههههه ما امداهم يوم عشان يفكرون
          راكان: اتوقع انه يكفيها
          بو راكان: هههه اقول انتظر احسن ما يصير لك نفس اللي صار لي
          ام راكان استحت
          راكان ناظر امه: ههههههههههههههه لالالا يا رب توافق بسرعه
          الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ام راكان بحياء: عن اذنكم
          بو راكان سحبها: ع وين حياتي ؟؟
          ام راكان: حبيبي مو قدام العيال
          بو راكان: وانا وش علي من العيال
          راكان بمزح: يلا رغد رزان خلونا نطلع و نخلي طيور الحب مع بعض
          ام راكان و جها صار احمممممممممر
          رغد + رزان: ههههههههههههههههههههههه يلا
          قاموا
          ام راكان: تعالوا و ين رايحين
          بو راكان: خليهم يروحون عشان نقعد لوحدنا
          الكل: هههههههههههههههههههههههههه
          راكان: هههه اوك عن اذنكم بروح المستشفى
          رزان: اقول كوني
          راكان: خير
          رزان: ما تلاحظ انك صرت تروح المستشفى بدري مررره
          رغد: اكيييييييييد يبي يشوف الحب
          راكان انحرج
          الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          راكان: عن اذنكم
          و طلع
          بو راكان: ههههههههه حرام عليكم احرجتوه
          *** في سيارة راكان ***
          راكان " يارب تكون جوان في المستشفى .. بس اذا ما جت ايش راح اسوي .. مسك جواله ادق عليها .. لالالا .. اووووفففف ادق عليها و يصير اللي يصير "

          &&& في بيت بو فهد &&&

          فهد: ما بتروحين المستشفى؟؟
          جوان: نو
          فهد: ليش؟؟
          جوان استحت و سكتت
          رشا: مستحيه من راكان افهمها عاد
          فهد: اهاه هههههههههههههههههههه
          جوان حممممممممر وجها: ا عن اذنكم
          طلعت برا بسرعه
          الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          جوان " يييييييييي يحبون يحرجوني" شوي و دق جوالها
          جوان ناظرت جوالها د. راكان " هذا ايش يبي ؟؟ .. ارد عليه و لا لاء .. اوووفففف عيب اخليه يدق و ما ارد عليه "
          جوان تشجعت: ا الووو
          راكان ابتسم: الوو هلا جوان
          جوان: ا اهلين د. راكان
          راكان " اوووووووووووفففففففففف رجعت تقولي دكتور راكان ": ا كيفك ؟؟
          جوان: تمام
          راكان استناها تسأله عن حاله: ا جوان
          جوان: نعم؟؟
          راكان: ا راح تجين المستشفى ؟؟
          جوان: ا لا
          راكان بإحباط: ليش؟؟
          جوان ارتبكت: ا عشان عشان عشاني بكذب تعبانه شوي كح كح كح كح
          راكان بسرعه: بسم الله عليك

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            الب[77]ارت

            خوله: انت متى وصلت
            ريان: مو وقته الحين وين حلا
            خوله: في المرسم
            ريان جاء يروح بس خوله منعته
            ريان: بعدي
            خوله: ما راح تروح عندها
            ريان: ممكن افهم ليش؟؟
            خوله: لأنك انت السبب
            ريان باستغراب: ليش انا ايش سويت ؟؟
            خوله: ما ادري انت ايش سويت في حلا كل ما تسمع اسمك تقعد تبكي
            ريان: انا ما سويت شي و لو سمحتي لا تدخلين
            خوله رفعت حواجبها: لا و الله ع فكرة اللي قاعد تتكلم عنها هذي اختي
            ريان بعدها عنه وراح للمرسم
            خوله: ريان ريان
            اول ما فتح الباب انصدم من اللون الأسود اللي ع الجدار التفتت و شاف لوحة مبين ان كان مرسوم عليها بس مع البويه السودة مقدر يعرف صاحب الصورة لف و شاف حلا ماسكة بويه سوده و تلطخها بكل مكان
            ريان: حلا ايش تسوين
            حلا التفتت و انصدمت " ريان "
            ريان راح لها و نزل البويه من يدها: ايش سويتي في المرسم
            حلا بحقد: كيفي انا حره
            ريان: لا مو كيفك و ايش هذا البس اللي انتي لابسته مو انتي وعدتيني انك ما عاد تلبسي اسود ليش اخلفتي وعدك
            حلا: عادي انا وياك متعادلين
            ريان: ايش قصدك
            حلا: اطلع برا
            ريان بهدوء: حلا انتي مو وعدتيني انك ما راح تلبسي اسود ليش لبستي الحين اسود
            حلا: لأنه هو اللي يبعدني عنكم انت السبب انت
            ريان: انتي ايش تقولين ؟؟
            حلا تدف ريان ع برا: اطلع برا ما ابي اشوفك برا
            ريان يمسك يدها: هيه حلا فهميني ايش السالفة
            حلا ما كانت تسمع صوته بس اللي كانت تسمعه ( ما راح اخلي متعب يقرب منك دام اني موجود ) __ ( احبك و ابي أتزوجك ) << هذا كلام متعب .. مسكت راسها بألم: خلاص يكفي كذب يكفي خلاص بعدوا عني كلكم زي بعض كلكم
            ريان ما فهم ايش تقول: حلا انتي ايش ايش قاعدة تخربطين ايش اللي كلنا زي بعض؟؟ و ايش اللي كذبت عليك فيه ؟؟
            حلا دفته: اطلع ما ابي اشوفك
            ريان: حلا اهدي و فهميني كل شي
            حلا: اطلع برا انت ما تفهم لو ما طلعت راح أنادي الحرس
            ريان: طيب اذا ما تبين تفهميني انا ابيك تسمعيني
            حلا: ما ابي اسمعك فاهم مابي ا س م ع ك
            ريان: لا بتسمعيني حلا انا....
            حلا قاطعته بعصبية: انت دكتور فاشل
            ريان سكت ما توقع انها راح تقول كذا
            حلا تناظر الحرس اللي جابتهم خوله: طلعوه برا برا
            الحراس: لو سمحت تعال معانا
            ريان وهو يطلع: صح كلامك انا دكتور فاشل
            وطلع
            حلا ناظرتهم: برا
            طلع الكل برا
            حلا ناظرت اللوحة اللي رسمت فيها ريان كانت نصها اسود راحت لها بحقد و رمتها ع الأرض وبدت تدعسها برجلها الله يكرمكم : اكرهك اكرهك كذاب

            &&& في المطار &&&
            موعد وصول ريوف ..
            كان بو وليد و و ام وليد و وليد و جنا و يزيد و نورة موجودين ..
            نورة: اوووففف مليت وينها ذي تأخرت
            يزيد: اصبري شوي و تجي
            نورة: اوك
            وليد وهو يدور بعيونه ع ريوف و عامر
            بو وليد: ليش تأخروا ؟؟
            وليد: مدري المفروض انهم وصلوا
            جنا: هذي هذي ريوف
            نورة بفرح: وين وين
            جنا: تأشر ع ريوف
            نورة: ريووووووووووف و عامر
            اشروا لهم شوي وجو لعندهم
            ريوف تضم الكل و تسلم عليهم
            نورة تضمها بقوة: اشتقت لك حييييييييييييييييل
            ريوف تضمها بهدوء: تشتاق لك العافيه
            وليد سحب ريوف: ريفو يا دلوعه اشتقنا لك و يضمها الف الحمد الله ع سلامتك يا قلبي
            ريوف ببرود: الله يسلمك
            بعد ما سلموا ع اكل اتجهوا لسيارة وهم مستغربين من برود و هدوء ريوف
            شوي و وصلوا ..
            عامر نزل و ريوف تنزل وراه و مسكته: عامر
            عامر: نعم ؟؟
            ريوف: لا تقول لأحد عن اللي صار اوك
            عامر: حاضر
            ريوف: باي
            دخلت داخل
            نورة: ايش فيها ريوف؟؟
            وليد بترقيع: ممكن تعبانه من السفر
            نورة رفعت اكتافها: ممكن
            و دخلوا

            &&& في قصر بو خالد &&&

            لجين: بكرا
            حاتم: بكر !!
            لجين: ايه بكرا ليش فيه شي ؟؟
            حاتم: بس.. انتي قلتي بتخلينها بعد زواجك
            لجين: بس انا غيرت
            حاتم حس ان الموضوع فيه شي: اهمم براحتك
            لجين ابتسمت
            دخل خالد: لجين
            لجين: هلا
            خالد: صحيح بكرا بتفتحين المركز ؟؟
            لجين: يب
            خالد فرح: مبروووووووووووووك
            لجين ابتسمت: الله يبارك فيك
            خالد: توني كنت اسأل عبد الكريم عن الشغل قال لي انك راح تفتحيه بكرا ما صدقت عشان كذا جيت عشان أتأكد
            لجين: هههه يا قلبي عليك طيب كان دقيت علي
            خالد: دقيت بس ما تردين
            لجين تدور حولينها الجوال: ييي صح جوالي فوق.. طيب كان دقيت ع البيت
            خالد: دقيت بس كان مشغول عشان كذا قلت اجي بنفسي و اشوف ايش السالفة
            لجين: بكرا راح افتحه
            خالد: طيب قلتي للبنات
            لجين: اليوم بقول للكل
            خالد: تحتاجين اي توصيل للبنات؟؟
            لجين: ا..
            حاتم قاطعها: لالا ما يصير انت لاز تهتم بشغلك ما عليك لوجي انا موجود
            لجين استغربت
            علي دخل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله حالتكم صعبه
            لجين: ليش انت ما تبي بعد تكون السواق 3
            الكل لف ع لجين
            لجين: امزح امزح
            علي: لا ما بقى الا اوصل البنات الهذارات
            حاتم: اكيد ما تبي لو دا..
            علي يقاطعه بسرعه: ا الا اقول لجين حبيبتي لازم تقولي للبنات من الحين
            لجين: ادري بس اللي يقهر ان دانه مو موجودة
            علي" من جد "
            حاتم: عادي
            لجين: لا مو عادي و غير كذا ريوف رجعت بدون دنو
            علي: مو هم سافروا مع بعض؟؟
            لجين: ايه
            علي: طيب ليش ما رجعوا مع بعض؟؟
            لجين: مدري بس لما كنت اكلم نورة قالت لي ممكن حبت تقعد مع اخوها شوي
            علي: اهاه و لمتى بتقعد هناك ؟؟
            لجين: اممم مد.. عقدت حواجبها ايش دخلك
            علي انقهر كان يحاول يسحب منها الكلام: ا ولا شي بس فضول
            لجين: اهاه اترك عنك القالفه
            علي: حاضر اختي
            لجين قامت: ههههههه اوك انا رايحه
            ورطلعت
            حاتم لف عليه: فضول هاه
            علي ابتسم ابتسامه عبيطة: هيهيهيهيهيهيهيهي
            خالد ما فهم عليهم و قام

            &&& في قصر دحوم &&&
            ريم: الووو هلا حبيبي
            دحوم: هلا قلبي كيفك؟؟
            ريم: تمام و انت؟؟
            دحوم: بخير حياتي لا تنتظريني ع العشاء انا طالع مع الشباب
            ريم: تيب حبيبي
            دحوم بهمس: بشتاق لك
            ريم استحت: Me to
            دحوم: اوك قلبي تبين شي قبل ما اقفل؟؟
            ريم: امم حبيبي لو سمحت ابي اطلع انا و شودي للمول
            دحوم: اوك حياتي بس انتبهوا لنفسكم
            ريم: تيب و انت بعد
            دحوم: قلبي محتاجين فلوس شي؟
            ريم: نو ثنكس
            دحوم: ولكم اوك قلبي باي
            ريم: باي
            سكرت منه
            ريم: شود
            شهد: هلا
            ريم: يلا قومي البسي عشان نروح للمول
            شهد: هذيج سارة ما بتيي معانا
            ريم: مادري بدق عليها و بشوف
            شهد: لا عفيه ريم لا تقولين لها هذي بس تصرخ علي
            ريم ابتسمت: شودي ما يصير نروح انا و ياك و هي لا لا تنسين ان هي بعد اخت زوجي و بنت عمي
            شهد ميلت فمها بزعل: يعني انتي تحبينها اكثر مني ؟؟
            ريم: يا حياتي انتي و ياها زي بعض
            شهد: لا انا غير
            ريم: اوك قومي البسي عشان ما نتأخر
            شهد: اوك
            قاموا و كل وحده راحت جناحها
            *** في جناح شهد ***
            راحت غرفة التبديل و لبست:

            سرحت شعرها و لبست عبايتها و طلعت
            *** في جناح دحوم& ريم ***
            راحت ريم غرفة التبديل و لبست:

            لمت شعرها بعشوائية و لبست عبايتها و دقت ع سارة بس ما ردت دقة ع البيت و ردت عليها ام دحوم
            ام دحوم: الووو
            ريم: هلا خالتي كيفك؟؟
            ام دحوم: تمام يما انتي كيفك و كيف زوجك و اخوان زوجك؟؟
            ريم: الحمد لله كلنا بخير كيف عمي و جدي ؟؟
            ام دحوم: الحمد لله كلهم بخير
            ريم: خالتي وين سارة ادق عليها ما ترد
            ام دحوم: و الله سارة من الصبح نايمه
            ريم: غريبة ليش؟؟
            ام دحوم: و الله مسخنه و تعبانه
            ريم: اهاه الله يشفيها اوك خالتي انا و شهد بعد شوي جايين
            ام دحوم: حياكم يما
            ريم: الله يحييك اوك خالتي يلا مع لسلامة
            سكرت منها ..
            وطلعت شافت شهد لابسة عبايتها و جالسه
            ريم: شودي
            شهد رفعت راسها: هلا
            ريم: شكل بنأجل الطلعة ليوم ثاني
            شهد: ليييه؟؟
            ريم: سوسو تعبانه و لازم نروح لها
            شهد: اوووففف اوك روحي انتي انا مو رايحه
            ريم: لا ما يصير قومي انا قلت لخالتي انك راح تجين معي
            شهد: اووووفففف اوك
            قامت وراحوا و ركبوا السيارة
            ريم لسواق: روح بيت جدي
            السواق: حاضر
            حرك السواق و راح لبيت جد ريم..
            شوي و وصلوا..
            نزلوا و دخلوا و سلموا ع الكل
            ريم: خالتي سارة في غرفتها؟؟
            ام دحوم: ايه يما
            ريم وقفت: اوك طالعين لها
            شهد وقفت جنبها وهمست لها: مين تقصدين بحنا
            ريم: انا وياك
            شهد لفت وجها بضيق: اووووفففف
            ريم مسكت يد شهد و طلعوا فوق وراحوا غرفة سارة دقوا الباب ودخلوا
            ريم استغربت ان الأنوار مفتوحة توقعت انها بتكون مسكرة التفتت لسرير وما لقت سارة: هذي وينها ؟؟
            شهد: في يهنم
            سارة من وراهم: كح كح جهنم تاكلك قولي امين كح كح كح
            التفتوا
            ريم انصدمت من شكلها: يما سارة
            راحت لها ركض
            كانت سارة طالعه من الحمام الله يكرمكم و مستندة ع الباب
            ريم تساعدها: بسم الله عليك ايش فيك
            سارة ابتسمت بتعب: ايش بك يا الخوافة ما فيني شي
            ريم تقعدها ع الكنبة: ايش اللي ما فيك شي كل هذا و ما فيك شي
            سارة: كح كح كح ايه ما فيني شي
            شهد كانت تناظرها بحزن ع حالها كان شكلها مرررره تعبان برحمه: سلامتج
            سارة رفعت راسها تناظرها: هذي ليش هنا ؟؟
            شهد انقهرة من ردها: مشكورة ع الرد لفت ع ريم ريم عن اذنك انا راجعه البيت
            ريم: شهد
            شهد طلعت قبل ما تسمعها
            ريم وقفت: شهد شهد لفت ع سارة ليش قلتي لها كذا ؟؟
            سارة لفت وجها
            *** عند شهد ***
            كانت تنزل بعصبية وصقعت في صدر عادل رفعت راسها: انت عمي ما تشوف
            عادل رفع حاجبه: انا اللي ما اشوف و لا انتي ؟؟
            شهد انقهرة وبعدت عنه وطلعت بسرعه وركبت السيارة وقالت لسواق يرجع البيت
            عادل رفع اكتافه وراح لصالة و سلم ع جده و عمه و زوجة عمه
            عادل: الا اقول وين معاذ
            بو بسام: مدري و الله
            الجد: توه كان هنا
            دخل معاذ: هلا والله
            عادل: هلا
            سلم عليه
            معاذ: يلا قم خلنا نمشي
            عادل و قف: يلا عن اذنكم
            بو بسام: عادل ع فكرة ريم فوق عند سارة
            عادل: جد
            بو بسام: ايه
            عادل: اوك انا رايح لها
            طلع هو ومعاذ و دقوا البابو دخلوا
            عادل: هلا هلا بريومتي
            ريم وقفت: اهلييين
            سلمت عليه وبعد السؤال عن الحال و الأحوال
            عادل: اجل اللي طلعت قبل شوي كانت شهد
            ريم لفت ع سارة: ايه
            عادل: مبين انها كانت معصبه
            ريم: ايه من الأخت الكريمة
            معاذ: ليش ايش سويتي بعد حتى و انتي تعبانه ما تكفين شرك
            عادل: سلمات ما تشوفين شر
            سارة: الشر ما يجيك كح كح
            ريم: البنت تقول لها سلمات وهذي راحت تقول لها هذي ليش جايه
            معاذ: امممما
            ريم: و الله
            عادل: ما كان لازم تقولين لها كذا
            سارة: خلاص انتهى الموضوع كح كح لو سمحتوا اطلعوا برا
            عادل: اححح طرده اليمه
            معاذ: امش امش ما اقول الا الله يكملك بعقلك
            وهو طالع
            سارة عصبت: ليش ناقصه عقل شايفني كح كح
            معاذ التفتت: الحمد لله انك اعترفتي بنفسك
            سارة مسكت الخداديه ورمتها عليها بس هو تعداها
            و طلعوا
            ريم مسكت جوالها و دقت ع شهد بس ما ردت دقت ع السواق
            السواق: الوو طال عمرك
            ريم: الوو وين شهد؟؟
            السواق: الانسة شهد قبل شوي انا موصلها للبيت
            ريم: اوك زين
            سكرت منه

            &&& في قصر بو وليد &&&

            وليد يدق باب جناح ريوف
            وليد: ريوف ريوف
            ريوف فتحت الباب
            وليد: ريوف
            ريوف ناظرته بدون ما ترد
            وليد: ريوف يلا انزلي كلنا نستناك تحت
            ريوف عقدت حواجبها: ليش؟؟
            وليد: ليش بعد نبي نسولف معك
            ريوف: مالي خلق مره ثانيه
            جت بتدخل وليد مسك يدها: ريوف
            ريوف ناظرته بدون ما ترد
            وليد: ريوف ممكن نتكلم
            ريوف دخلت و دخل هو وراها و جلسوا
            وليد: ريوف من رجعتي و انتي مو ع بعضك ايش فيك
            ريوف سكتت
            وليد: اذا زعلانه عشان رؤى فا الله يشفيها ان شاء الله و ترجع لكم مثل اول و احسن
            ريوف: وليد لو سمحت خليني لوحدي
            وليد تنهد و قام: براحتك
            وطلع و نزل لصالة
            بو وليد: ها وينها ؟؟
            وليد: تبي تقعد وحدها
            ام وليد: يما بنتي ايش فيها
            يزيد: و انتي يما بس تخافين عليها
            ام وليد: اكيد بنتي و بخاف عليها
            يزيد: يما ترا حتى انا ولدك
            ام وليد: هههه بس هذي عنقودي
            وليد: هههههه غار الأخ
            الكل: هههههههههههههههههه
            نورة وقفت: انا طالعه لها
            وليد: يستحسن انك ما تطلعين لها الحين لأن شكلها متضايقه ع رؤى
            نورة جلست: اوك

            &&& في سيارة ريان &&&
            مقهور ما يدري هو في ايش كذب عليها قاعد يحاول يتذكر الكلام اللي قلها اياه بس ما في ولا شي
            ريان ضرب يده بالدركسون: اه و الله احبك و الله ليش ليش مع اول حب لي افشل فيه ليش اخ
            دق جواله للمره 30
            ريان ناظر جواله و كان سلمان

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              ريان ناظر جواله و كان سلمان
              ريان بصوت تعبان: الووو
              سلمان بخوف: الوو ريان ايش فيك ؟؟
              ريان: سل-م-ان
              سلمان: وينك فيه؟؟
              ريان: انا جايك
              سلمان: اوك
              سكر منه و توجه لبيت سلمان ..
              اول ما وصل دق الجرس و دخل
              وبعد السؤال عن الحال و الأحوال
              سلمان: ها ايش صار معك
              ريان: اه يسلمان ما رضت تسمعني
              سلمان سكت يبيه يكمل
              ريان: سلمان و الله العظيم اني احبها و ما قد كذبت عليها
              سلمان: دامك ما كذبت عليها ليش هي معصبه منك ؟؟
              ريان: ما دري و الله حاولت اتذكر ايش كنت اقول لها بس ما في ولا شي كذبت عليها فيه
              سلمان: تذكر زين انت ما قلت لها شي او وعدتها بشي
              ريان سكت ( عادي انا وياك متعادلين ) " ايش تقصد بهذي الكلمة .. هذي قصدها بأني وعدتها بشي و اخلفته بس ايش ايش " قعد يتذكر وسلمان يناظره
              ريان فجئه: صح انا قلت لها ما راح اخلي متعب يقرب منك دام اني موجود .. ايه هذا اللي تقصده اكيد
              سلمان باستغراب: مين متعب ؟؟
              ريان: بس و الله ما كنت اقصد
              سلمان ما فهم شي
              ريان وقف: انا لازم ابرر لها موقفي
              سلمان وقف وهو مو فاهم شي: ايه صحيح
              ريان ضمه: مشكور
              وطلع بسرعه
              سلمان استغرب بس رفع اكتافه وطلع
              *** في سيارة ريان ***
              ركبها و ع طول حرك لبيت بو عبد الله ..
              شوي و وصل..
              نزل بسرعه و دخل للبيت و شاف الخدامة
              ريان: وين انسة حلا ؟؟
              الخدامه: في جناح هيا
              ريان: صاحيه ولا نايمه؟؟
              الخدامه: م..
              خوله قاطعتها: نايمه
              الخدامه ناظرتها
              خوله: روحي ع شغلك
              الخدامة راحت
              خوله: انت ايش تبي ما كفاك اللي سويته في حلا
              ريان: انا ما سويت لها شي
              خوله: ايش اللي ما سويت لها شي اول ما طلعت طاحت علينا ريان حرام عليك بعد عنها خلاص يكفي البنت حالتها كل مالها تسوء اذا سمعت اسمك او شافتك
              ريان: بس انا مالي ذنب
              خوله: لو سمحت اطلع برا
              ريان سكت
              خوله: لو سمحت
              ريان طلع وهو مقهووووووووووور

              ( اليوم الثاني )

              &&& في قصر بو خالد &&&
              *** في غرفة الطعام ***
              قامت لجين: يلا عن اذنكم حاتم يلا
              حاتم: اوك اوك
              ام خالد: ع وين يما بدري ما كليتي شي
              لجين تبوس راس امها و ابوها: ثنكس مستعجله مرررره
              بو خالد: الله يوفقك يا بنتي
              لجين: امين يلا سلام
              وطلعت وطلع وراها حاتم

              &&& في قصر بو سالم &&&

              نزل سالم من الدرج وهو مقهوووور " انا تكسر كلمتي هذي المتهورة .. اوريك يا لجين يومك قرب "
              ام سالم: سلوم يما ع وين
              سالم لف عليها: صباح الخير
              ام سالم: صباح النور حبيبي تعال افطر
              سالم: مستعجل والله
              فيصل وهو نازل: خف علينا يا رجل الأعمال العظيم
              سالم التفت وناظره: ههههه صباح الخير
              فيصل: صباح النور و السرور
              سالم: شكل النفسية عال العال
              فيصل بابتسامة: 100%
              سالم: اوك باي
              وطلع
              فيصل: يما جوعان حدي
              ام سالم: طيب يلا يما تعال عشان نفطر

              &&& في بيت تركي &&& بعد صلاة العصر ..
              امل: طيب ايش رايك بهذا ؟؟
              تركي وهو متكي بخده ع يده: ايه
              امل تحط البسه اللي كانت ماسكتها وتاخذ لبسه ثانية: لالالا هذي ايش رايك فيها حلوة صح
              تركي: يا حياتي يا روحي يا قلبي انتي و الله كل شي عليك حلو و هذي البسه ال15 اللي توريني اياها و اقول لك حلوه
              امل: اوووففف شسوي الى الان ما استقريت ع وحده
              تركي قام وراح و مسك وحده من الملابس اللي طلعتهم: هذا حلو
              امل: جد
              تركي: ايه
              امل: ثنكس قلبي
              اخذته وراحت غرفة التبديل و لبست:

              &&& في قصر دحوم &&&
              دخل دحوم وشاف ريم لابسة:

              و قاعدة قدام التسريحة و تحط لها ميك اب
              دحوم صفر: ع وين بهذي الكشخه ؟؟
              ريم لفت و ابتسمت: اليوم بكون افتتاح مركز لجين النسائي
              دحوم: جد حلو
              ريم: يب وهي طلبت مني اجي انا و شودي و سوسو
              دحوم: اهاه
              ريم تعطرت: اوك حبيبي بتوديني و لا اخلي السواق
              دحوم راح لعندها و باس خدها: و انا اشوف هذا الجمال و اخليه يمشي
              ريم ارتبكت: ا دحومي حبيبي ما يصير انا لازم اروح الحين
              دحوم: و تخليني لوحدي
              ريم: حبيبي تكفى مو وقته
              دحوم: اذا مو وقته الحين متى وقته ؟؟
              ريم: حبيبي انا لازم اروح الحين لما ارجع يصير خير
              دحوم ابتسم: اوك يا قلبي الوعد لما ترجعي
              ريم ابتسمت: اوك بتوصلني ؟؟
              دحوم: اكيد اوصلك اجل اخلي السواق يوصل هذا الجمال
              ريم استحت و طلعت شافت شهد توها طالعه من جناحها و هي لابسه:

              ريم: جاهزة ؟؟
              شهد: ايه
              دحوم طلع من الجناح
              ريم: ع فكرة ممكن نجيب معانا سوسو
              شهد: يه هذي يايه ؟؟
              ريم: ايه
              شهد: عيل انا مو يايه
              دحوم: ليش ؟؟
              شهد: جذي ما احبها
              دحوم: ع فكرة شهود زي ما انتي اختي هي اختي بعد
              شهد: اوك ما قلت شي بس اذا هي يايه انا مو يايه
              ريم: شهوده ما يصير لوجي حرصت علي انك تجين
              شهد: مره ثانيه ان شاء الله
              دحوم: الا اقول سوير مو تعبانه
              ريم: ايه
              دحوم: طيب دقي عليها تأكدي اذا بتروح ولا لا
              ريم: تيب
              دقة ع سارة
              سارة: كح كح الوو ريم
              ريم: هلا سوسو كيفك؟؟
              سارة: تمام كح كح
              ريم: سلامتك يا قلب..
              دحوم قاطعها: وبعدين معك
              ريم: اوك اوك .. سوسو جهزتي عشان نمرك
              سارة: لالا كح كح انا مو رايحه
              ريم: ليه؟؟
              سارة: تعبانه شوي كح كح
              ريم: اوك براحتك
              سارة: قولي للوجي المره الجاية ان شاء الله
              ريم: تيب حبي باي
              سارة: باي و انتبهي لنفسك
              ريم: ان شاء الله
              وسكرة منها
              دحوم: انتي الى متى بعلمك ان هذي الكلمات لي وحدي
              ريم: يلا عاد لاتكون اناني
              دحوم: انا اناني
              ريم: يب
              دحوم: اوك دام اني اناني ما في روحه اليوم للمكز
              ريم بسرعه: لالالالا
              دحوم: مين الأناني ؟؟
              ريم: الجدار الجدار
              دحوم: ههههههههههههههههههههههههه اوك يلا
              شهد: ههههههههههههههه الله يخلف عليكم بس
              دحوم: ههههههههههههه امشي امشي و انتي ساكته
              ركبوا السيارة ..

              &&& في قصر بو نواف &&&

              ام نواف بعصبية: ملكتك قربت وتبين تطلعين
              ريناد ببرود: يب
              ام نواف: رينادوه انتي تبين تجنيني يا بنت استحي ع وجهك بدال ما انتي طالعه تتمشين روحي السوق و جهزي لنفسك
              ريناد طنشتها: حلو
              كانت لابسة:

              ام نواف: يا ربييييييييييي هذي البنت تبي تجيب لي الجلطة
              ريناد راحت لها و باست راسها: بسم الله عليك يما
              ام نواف بهدوء: رنوده حبيبتي ما يصير تطلعين الحين
              ريناد: يما زوجتوني بالغصب و مشيتها بمزاجي اما انكم تمنعوني من الطلعات عشانه لا و الله يما ما راح اسكت
              ام نواف: يما يا رنو ..
              ريناد قاطعتها: خلاص ماما
              ام نواف سكتت
              ريناد لبست عبايتها و طلعت ونادت بصوت عالي: خلووووووووووووووووووووووووووووود
              خلود طلعت بسرعه من جناحها: جيت جيت
              ريناد نزلت وركبت السيارة و لحقتها خلود

              &&& في مركز لجين النسائي &&&
              كانت اول وحده معاها هي جنا و بعدها جو البنات تدريجيا و بعدين صديقاتها
              لجين راحت لنورة
              لجين: نورة
              نورة: هلا
              لجين: وينها ريف ؟؟
              نورة سكتت شوي: ما جت من يوم ما جت من أبريطانيا وحالتها سيئة الله يشفي صديقتها رؤى
              لجين: امين << مساكين بريئات ..
              لجين شافت رغد: اوك نورة عن اذنك
              نورة: اذنك معاك
              راحت لجين لرغد
              لجين: رغود
              رغد: هلا
              لجين: ليش ما قلتي لجوان تجي ؟؟
              رغد: قلت لها بس هي قالت ما تقدر
              لجين: اهاه خسارة
              جت رزان عندهم
              رزان: واو لجين الديكور مررررررررررره واو وروعه
              لجين بخجل: تسلمين
              رزان: يا تب××× طلع عندك ذوق
              لجين: اكيد عندي ذوق ايش حسبين
              رزان: كنت احسب انك سوفاج و ذوقك مره وععع بس طلع و الله عندك ذوق
              رغد: يب يب حتى مكان الكوشات مررررررره واو
              لجين: شفتيه هو اكثر شي اتعبني بصراحه
              جت ريم و شهد لعندهم
              ريم: هاي
              الكل: هايات
              ريم: ما شاء الله ذوقك رهيب
              لجين: يسلموا
              ريم: عجبني ديكورك مره خقق
              لجين: ثنكس .. وانتي شود و ش عجبك ؟؟
              شهد: امم في اشياء وايده عاجبتني ما شاء الله ذوقك مره خطير
              لجين: يسلموا
              رزان: بنات
              الكل: هلا \ نعم \ ايش فيك \ هاه ..
              رزان: واو حماس اول مره احس اني اوفر
              الكل: ليش؟؟
              رزان تنفخ نفسه: احم انا قريبة مديرة المكان
              الكل ضربها ع راسها بخفه
              رزان وهي تمسك راسها: اي ايش فيكم ؟؟
              لجين: يعني هذا الشي الحماس
              رزان: ايه
              لجين: ما اقول الا الله يخلف ع عقلك
              رزان: هيهيهيهيههيهي
              جت ريناد: هاي
              الكل: هايات
              ريناد تضرب لجين بكتفها: اموت انا ع المديرة
              لجين تسوي نفسها مستحيه: اتحي انا = استحي انا
              ريناد ضربتها ع راسها بخفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              &&& في قصر بو وليد &&&
              *** في جناح ريوف ***
              تحاول تدق ع دانه بس ما ترد
              دق جوالها.. و نطت عليه بفرح بس اختفت فرحتها لما شافت انه بدر
              ريوف: الوو
              بدر: الوو هلا ريفو
              ريوف: اهلين
              بدر: كيفك؟؟
              ريوف: بخير
              بدر: ريفو ايش فيك؟؟
              ريوف: ولا شي
              بدر: لا فيك شي
              ريوف سكتت و نزلت دموعها ومسحتها بأطراف أناملها: ابي اكلم دانه
              بدر: بس هذا اللي تبينه الحين اروح و اخليها تكلمك
              ريوف بفرح: جد
              بدر: لا خال
              ريوف: يلا عاد
              بدر: طيب دقيقه
              ريوف: اوك
              قام بدر وراح جناح دانه وطق الباب
              دانه من داخل: ادخل
              دخل بدر: دنو حلاوي تبيك
              دانه: حلا
              بدر هز راسه
              دانه: اممما هات هات اخذت الجوال وحطته ع اذنها الوو حلو كيفك يا قلبي و حشتيني يا دبه ليش ما كنتي تردين ع اتصالاتي
              ريوف سكتت شوي و دموعها ع خدها اشتاقت لها حييييييييييل
              دانه باستغراب: الووو حلاوي معاي
              ريوف تبكي ومحطيه يدها ع فمها تمنع شهقاتها
              دانه: الووووووووووووووو
              ريوف بصوت باكي: ال-ووو دان-ه
              دانه انصدمت وناظرت بدر اللي لف وجهه
              ريوف: دان--ه اشت-ق-ت ل-ك
              دانه: ................................... لا رد
              ريوف: دان-ه و الله وحش-ني صوت-ك
              دانه: ................................... لا رد
              ريوف: تك-لم-ي ق-ول-ي اي ش-ي ح-تى ل-و ق-ل-تي اك-ره-ك اهم ش-ي اس-مع-ك
              دانه بقوة: خي ر
              ريوف سكتت شوي: اي خير تتكلمين عنه و انا مو بخير
              دانه: طيب و بعدين
              ريوف: و بعدين انا محتاجتك دانه تكفين سامحيني
              دانه: انا تعبانه الحين مالي خل..
              ريوف قاطعتها: بسم الله عليك
              دانه: اوك باي
              ريوف: لا دانه ما ابي باي انا ابيك تسام طوط طوط طوط ناظرة الجوال بصدمه ق فل ت الخ ط رمته ع الأرض بقوة و قعدت تبكي

              (( في أبريطانيا ))

              &&& في بيت بو عبد الله &&&

              بدر: ليش سويتي كذا
              دانه: لو سمحت لا تدخل و اطلع برا
              بدر: طيب متى راح ترجعي ؟؟
              دانه: لهدرجه انا مضايقتك ؟؟
              بدر: لا مو قصدي بس انا ابي اعرف متى بترجعين عشان ممكن ارجع معك و ممكن لا
              دانه: يعني خلاص خلصت شغل هنا؟؟
              بدر: لا بس عشان ملكة فيصل و برجع
              دانه بإحباط: اهاه اوك بكرا
              بدر: اوك زين

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                (( في المملكة العربية السعودية ))

                &&& في قصر بو نواف&&& س 9م

                *** في الملحق ***
                كان جالس هو و طلال يلعبون بلاستيشن و متحمسين
                طلال: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
                فيصل رما القير حق البلاستيشن بعصبية
                طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه
                فيصل: اقول تقلع بس غشاش
                طلال: ههههههههه غشاش ها
                فيصل: و اكبر غشاش بعد
                طلال: هههههههههههههههههههههههه
                قام فيصل و راح للمطبخ التحضيري اللي في الملحق و قعد يسوي له كفي: تبي معي ولا لاء
                طلال: سوي سوي
                فيصل قعد يسوي لهم
                طلال: اي فريق تبي
                فيصل: برشلونة
                طلال: هههههههههه ملزم
                فيصل: و بقوة
                طلال: ههههههه اوك
                *** برا ***
                نزلوا خلود وريناد
                ريناد: ههههههههه خلود شفتي وجها لما قلت لها مو حلو
                خلود ابتسمت بهدوء وهي مستغربه من ريناد: ايه
                مشوا من جنب الملحق
                ريناد وقفت: خلود
                خلود وقفت: نعم
                ريناد: هذا كأن صوت طلول في الملحق
                خلود: يب
                ريناد: و كأنه يلعب بلاستيشن
                خلود: مدري
                ريناد فتحت عيونها ع وسعهم: يلعب بدونيييييي
                خلود اخترعت: ايه ايش فيها
                ريناد رفعت اكمامها: لا الا قولي ايش اللي ما فيها
                وراحت جهت الملحق
                خلود تنهدت ودخلت داخل
                ريناد فتحت الباب بقوة وشافت طلال منسدح ويعدل في اللاعبين
                ريناد: خيانه
                فيصل رفع راسه و ناظر ريناد
                ريناد ما انتبهت لفيصل راحت لطلال وجلست جنبه ومسكت القير الثاني
                طلال: هيه انتي ..
                ريناد قاطعته: ابي العب
                طلال: لا
                ريناد: و الله بقول لبابا
                طلال: اطلعي برا بس
                ريناد طنشته: اوووه برشلونه فديت هالفريق بس
                طلال: ريناد ترا ..
                ريناد قاطعته: العب و انت ساكت
                طلال لف ع فيصل
                فيصل ابتسم له
                ريناد لفت ع طلال: هيه انت ايش فيك
                فيصل: هذا الهيه له اسم
                ريناد التفتت بصدمه: فيصل
                فيصل: هلا كيفك
                ريناد قامت وناظرت طلال: ليش ما قلت لي ان هذا موجود ؟؟
                طلال: وانتي خليتي لي فرصه اتكلم
                ريناد رمت القير بقوة وصفقت الباب بقوة
                طلال صرخ: يا حي××× القير
                فيصل: ههههههههههههههههههه
                طلال: لا شكلكم انتوا الأثنين متامرين ع القير حقي
                فيصل وهو يعطي طلال الكفي حقه: ممكن
                *** في الصالة ***
                دخلت ريناد بعصبية
                ام نواف: وينك شفت اختك ولا شفتك
                ريناد وهي تطلع الدرج: كنت في الملحق
                ام نواف: يووه فيصل هناك
                ريناد: ايه و هذاني رجعت
                ام نواف هزت راسها بيأس ومشت

                &&& في قصر بو وليد &&&
                *** في ملعب كرة السلة ***
                كانت ريوف تلعب بعصبية كانت جد مرهقه بس ما اهتمت لتعبها او ارهاقها كانت تبي تفرغ كل طاقتها في الكرة ..
                يزيد كان ماشي سمع اصوات من بعيد راح لمصدر الصوت و شاف ريوف جالسة ع الأرض بتعب و تنافخ و صدرها يرتفع و ينزل بطريقه سريعه خاف عليها وراح بسرعه لها
                يزيد: ريوف
                ريوف ناظرته
                يزيد: انتي بخير ؟؟
                ريوف وقفت بتعب و دخلت داخل
                يزيد تنهد و هز راسه بيأس ودخل وراها


                ( اليوم الثاني )

                &&& في المطار &&&
                كان اهل بو عبد الله كلهم هناك عشان يستقبلون دانه
                طلعت دانه و بدر وشافوا اهلهم و اشروا لهم وسلموا عليهم بعد الترحيب و التهليل ..
                ركبوا السيارة
                دانه: بابا
                بو عبد الله: هلا حبيبتي
                دانه: وين حلاوي ؟؟
                بو عبد الله: في البيت
                دانه: هي ما تدري اني برجع اليوم ؟؟
                بو عبد الله: الا بس هي كانت نايمه
                دانه: اهاه اوك بابا لا توديني البيت
                بو عبد الله: ليش؟؟
                دانه: ابي اروح لبيت عمتي العنود
                بو عبد الله: باباب توك راجعه
                دانه برجا: تكفى بابا
                بو عبد الله: اوك براحتك بس ما تطولين
                دانه فرحت: اوك
                شوي و وصلوا..
                دانه: خلاص انا بجي بعدين مشي
                بو عبد الله: مو تعب عليك ؟؟
                دانه: نو
                بو عبد الله: براحتك
                نزلت دانه ودخلت شافت الكل وسلموا عليها وتحمدوا لها بالسلامة
                دانه: وينها ريوف ؟؟
                نورة: في جناحها من يوم ما جت وهي مو راضيه تطلع
                دانه حست بالذنب: اوك ممكن اروح
                يزيد: ما اتوقع راح ترضى لك تدخلين
                دانه: بجرب
                يزيد: تفضلي
                قامت دانه وراحت جناح ريوف و دقت الباب ما سمعت رد دقت مره ثانيه ونفس الشي ما سمعت رد حركت المقبض ولقته مفتوح دخلت وراحت غرفتها بس ما لقتها ع السرير التفتت الا شافت باب الحمام مفتوح الله يكرمكم و ريوف طايحه ع الأرض
                دانه صرخة: ريووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
                راحت لها بسرعه و حطت يدها تحت رقبتها وتهزها: ريوف ريوف قومي ريوف قومي ايش فيك ريوف ريوف انا دنو رجعت ريوف انا مسامحتك ريوف قومي خلاص ما عاد ازعل منك و الله العظيم بكت ري-وووووووووف
                دخلوا بو وليد و ام وليد و يزيد و نورة بسرعه
                ام وليد: ريوووووف
                راحت لها بسرعه وجلست جنبها: بنتي ايش فيها
                دانه وهي تبكي: م-ادري دخلت ولقيتها طاي-حه
                يزيد راح لهم وشال ريوف ونزل بسرعه ونزلوا وراه الكل
                ام وليد: انتظروني بلبس عبايتي و اجي
                يزيد: يما روحي مع ابوي
                بو وليد: انا انتظرك
                يزيد راح لسيارته بسرعه وحط ريوف ورا
                دانه: بجي معك
                يزيد: يلا
                ركبت دانه ورا مع ريوف و جت نورة وركبت قدام
                يزيد حرك بسرعه وراح للمستشفى
                دانه تبكي و تمسح ع وجه ريوف: ريوف اهئ ريوف تكفين قومي
                شوي و وصلوا..
                يزيد نزل و شال ريوف ودخل بسرعه قسم الطوارئ و نقلوها الممرضين بالنقالة ..
                دانه جت تدخل هي ونورة
                الممرضة: اسفه ممنوع الدخول
                يزيد مسك يد نورة: خلاص
                نورة لفت وقعدت تبكي
                دانه اسندت ظهرها ع الجدار وجلست ع الأرض وقعدت تبكي
                يزيد تورط ما يدري ايش يسوي
                شوي و وصلوا بو وليد و ام وليد وبعدهم وليد و جنا
                وليد بخوف: وينها ريوف ؟؟
                يزيد: داخل
                وليد بعد عنهم ودخل لريوف
                شافته الممرضة وراحت له: لو سمحت اطلع برا
                وليد: مو طالع ابي اختي
                الممرضة: لوسمحت خلينا نشوف شغلنا و اطلع برا
                دخل يزيد و مسك وليد: اسفين .. وليد امشي
                وليد سكت وطلع مع يزيد
                جنا راحت لدانه المنهارة وضمتها: خلاص يقلبي اهدئي ريوف ما فيها الا الخير
                دانه: كله مني كله مني
                شوي و وصلوا بو عبد الله و ام عبد الله و سلطانه و خوله و بدر
                بدر راح لدانه و جنا بعدت عنهم
                بدر مسك دانه من اكتافها و رفعها له: ايش فيها ريوف ؟؟
                دانه بس تبكي
                بدر يهزها: تكلمي ايش سويتي فيها
                دانه: ما سويت شي اهئ
                بدر: عجل ايش فيها؟؟
                سلطانه سحبت بدر من دانه: وهي ايش دراها
                بدر بعد عنهم وراح ليزيد: يزيد ايش فيها ريوف؟
                يزيد: ما ندري دانه دخلت عندها ولقتها طايحه ع الأرض
                يعد مده قصيرة طلع الدكتور و تجمع الكل حوله
                وليد: دكتور كيفها اختي
                الدكتور: مين ولي امرها ؟؟
                بو وليد: انا ابوها تكلم يا دكتور قول لي ايش فيها بنتي ؟؟
                الدكتور: طبعا انت عارف ان بنتك عندها نئص مناعه
                بو وليد: ايه
                الدكتور: وبنتك ما تتغذاء زين و هذا سبب اغمائها و انا قلت لكم من قبل محدش يزعلها و هي مرهقه نفسها اكتر من الازم و ..
                وليد قاطعه: طيب ممكن ادخل عندها الحين ؟؟
                الدكتور: اه بس..
                راح وليد قبل ما يسمعه و دخل عند ريوف كان التعب مبين في وجها لاح لعندها و جلس جنبها وبعد شعرها عن وجها و باس جبينها بهدوء
                وليد بهمس: سلامتك يا قلبي يا ليته فيني ولا فيك .. الله يقومك لنا بالسلامة
                وطلع
                دخلت دانه و الكل
                دانه جلست جنبها: سلامتك

                &&& في قصر دحوم &&&
                *** في الصالة ***
                ريم بصدمه: اييييييييييييييييييييش
                امل: و الله العظيم توني كلمت نورة و قالت لي ها بتجين ولا لاء
                ريم: اكيد بجي
                امل: اوك يلا سلام
                ريم سكرة منها
                دحوم: سلمات شسالفة ؟؟
                ريم: ريوف طاحت عليهم وهي الحين في المستشفى
                شهد: امبيه
                ريم: دحومي ممكن اروح
                دحوم: اكيد قلبي
                ريم: شهد تجين معي ؟؟
                شهد: اوك
                دحوم قام: اوك البسوا انا انتظركم
                قامت ريم و شهد يلبسون عباياتهم وركبوا السيارة وراحوا للمستشفى بعد ما جابوا لها بوكيه ورد

                &&& في قصر بو سالم &&&
                ام سالم: تدري امس لجين افتتحت مركزها
                سالم بدون نفس: ايه
                ام سالم: باركت لها ؟؟
                سالم: لا
                ام سالم: ايش تنتظر قوم كلمها و بارك لها
                سالم :يما مو فاضي لها
                ام سالم: لا والله عجل متى تفضا لها ؟؟
                سالم يناظر ساعته: ما دري
                ام سالم: لا وبعد يناظر ساعته قوم كلمها اشوف
                سالم تنهد و اخذ جواله و دق ع لجين
                لجين بدلع: الووو
                سالم سكت شوي: احم الوو هلا لجين
                لجين: اهلين
                سالم: كيفك ؟؟
                لجين: تمام وانت ؟؟
                سالم: بخير
                لجين: كيفها خالتي ؟؟
                سالم: بخير تسلم عليك
                لجين : الله يسلمها
                سالم: مبروك ع افتتاح المركز
                لجين بابتسامة: الله يبارك فيك
                سالم: كيف كان الافتتاح ؟؟
                لجين: كان مرررررررررررره حلو و نايس
                سالم: اهاه دوم ان شاء الله
                لجين: تدوم لأحبابك
                سالم: تسلمين اوك لجين اكلمك بعدين مع السلامة
                لجين: مع السلامة
                سكر منها
                سالم: خلاص هذاني كلمتها و باركت لها
                ام سالم وقفت: لو انا مكانها كان من زمان تاركتك
                وطلعت
                سالم تنهد و كمل شغله

                &&& في المستشفى &&&
                *** في جناح ريوف ***
                تجمعوا البنات عند ريوف
                ريوف بدت ترمش
                دانه كانت جنبها: قامت قامت
                ريوف كانت تسمع ازعاج فتحت عيونها شوي شوي كانت الرؤية عندها مشوشه غمضت عيونها وفتحتها مره ثانية شافت في وجها دانه و امها و نورة
                ريوف بتعب: دان ه
                دانه: عيون دانه انتي
                ريوف: ان تي رج ع تي
                دانه: ايه
                ريوف ابتسمت لها: ان ت ي م سام ح ت ني ؟؟
                دانه: اكيد يا قلبي
                الكل مافهم ايش تقصد
                ريوف ناظرت الكل وناظرت المكان: انا لي ش ه ن ا ؟؟
                ام وليد: يما خوفتينا عليك
                ريوف: بس م الله عليك يم ا
                ام وليد: الحمد لله ع سلامتك
                ريوف: الله يسل مك يم ا
                تحمد لها الكل ع السلامة
                ام وليد: دانه حبيبتي روحي و قولي للكل ان ريوف قامت
                دانه: حاضر خالتي
                *** برا ***
                كان كل الرجال برا
                شافوا بنت تتوجه لجناح ريوف جت تفتح الباب بس سبقتها دانه
                دانه استغربت من البنت: نعم
                البنت: دنو
                دانه عقدت حواجبها: تعرفيني
                البنت: لا اعرف ظلك
                دانه سكتت
                البنت: انا رؤى ي تب×××
                دانه شهقت: ي تب××× جاية لهنا
                رؤى: لا جايه لهناك
                دانه ناظرت الرجال اللي يناظرونهم باستغراب مسكت يد رؤى وسحبتها معاها
                رؤى: اي خ××× يدي
                دانه: كسر ان شاء الله ليش جايه ؟؟
                رؤى ببراءة: سمر قالت لي ان ريوف في المستشفى
                دانه: و تجين
                رؤى: ايه اجل تبيني اقعد واخليها
                دانه: احنا مو قلنا انك انتي في ابريطانيا
                رؤى: ايه
                دانه: و جايه تفضحينا
                رؤى: ييييييييييييييييي صح نسيت
                دانه: الحين انقلعي بسرعه
                رؤى بانزعاج: تب×× و ز××× و و و حي××× و كل شي سيئ في هذا العالم الكبير
                دانه: ههههههههههههههه اقول امشي امشي
                رؤى وهي ماشيه: ايه صح الحمد لله ع السلامة
                دانه: صح النوم الله يسلمك هههههههه
                راحت رؤى
                دانه: اوووووووووووووووووه اشوا كنا بنفضح
                ... من وراها: ايش اللي كان راح يفضحكم ؟؟
                دانه التفتت بسرعه و انصدمت




                انتهى الب[77]ارت

                التوقعات

                1 مين اللي كان ورا دانه ؟؟؟



                اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                مع تحياتي

                تعليق

                • صبره على الدنيا
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 56

                  • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                    الصدآقهہ هي آليقين
                    أننآ و آنآفترقنآ ‘
                    فلا شيء سيتغير

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  البارت اجمل من الجنبل

                  تسلم دياتك

                  توقعاتي

                  ممكن يكون علي

                  متابعتك

                  صبره على الدنيا

                  تعليق

                  • daim0nd11
                    عـضـو
                    • Aug 2013
                    • 27

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    البارت جمممييل
                    اتوقع انه علي وراها
                    Waiting

                    تعليق

                    • صبره على الدنيا
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2013
                      • 56

                      • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                        الصدآقهہ هي آليقين
                        أننآ و آنآفترقنآ ‘
                        فلا شيء سيتغير

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      المشاركة الأصلية بواسطة صبره على الدنيا
                      البارت اجمل من الجنبل

                      تسلم دياتك

                      توقعاتي

                      ممكن يكون علي

                      متابعتك

                      صبره على الدنيا
                      الجميل**

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...