رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
لا لا لا لا بتخللص تعودنا على روايتك القميييله
البارت رووووعه رووعه روعه
دحوم&ريم؛اكيد بيجون وبيشوفون بنتهم ويمكن يسوون حفله وريم بتتاسف لدحوم
نسرين&وسام:وسام بيهرب بس على اخر شي بيمسكه دحوم ونسرين واكيد عالسجن على طول
مريام:اكيد هي متفقه مع وسام وبيعترف وسام بكل شي
امل&تركي:مالهمم حسس بالبارتات ذي اببد
ريناد&فيصل:الله يهنيهم واتوقع ربي يرزقهم بكتكوت
لجين&وسالم:اكيد بعد فتره بيعلنون حمل لجين وبيفرحون فيها
شهد&عادل:عادل بيحس على نفسه وبيحب شهد ويجيبون لحسون اخ
سامي&زهرة:كرههة سامي بقووه اتوقع اختة بدوور بتوعييه او يصير معه شي ويرجعع لزهرة >>>لو اني منها كان ذلحته)<
رزان&يزييد:حرام رحمة يزيد بقووه بس عجبتني حلا
ريان&حلا:الله يوفقهم عصافير الحب
سلوان&منصور:بيخطبها وهي بتوافق
والباقي مالههم حسس اببد
بسس هذا اللي قدررت عليه >>> ادري بتقولون ماخليت شيي(:
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
كل عام و انتم بخير ..
هذي هديتي لكم ..
البارت الأخير
لكل بداية نهاية .. والنهايات متعددة .. منها من تكون سعيدة .. و منها من تكون حزينة ..
الب[126]ارت
الدكتور: ايه نعم
وسام طلع المسدس وو جه لدكتور: انا لازم اطلع من هون بدون ولا أي ضجة
الدكتور بهدوء ينرفز: بأحلامك لان الشرطة راح تجي بعد شوي
وسام بحقارة: هه بجو عشان يشهدون ع موتك
الدكتور ظل ساكت
وسام راح له وهو لسا موجه عليه المسدس: راح تطلعني
الدكتور: اعلا ما بخيلك اركبه
وسام بعصبية : يعني انت مو خايف ع حالك
الدكتور ما رد عليه
&&& في قصر دحوم &&&
كان الكل متجمع هناك
دخلت ريم بتعب و كانت تساعدها الممرضة
دحوم قام وراح لها و ساعدها ع الجلوس: حياتي ليش قمتي
ريم بملل: تعبت من السدحه
دحوم بخوف عليها: هذا عشان صحتك
ريم بتعب: خليني عبد الرحمن تكفى
دحوم جلس جنبها بقلق: براحتك
دق جوال خالد
خالد: هلا عبد الله ........................... وقف بصدمه ايييييييييييييش ............. لقيتوها ................ وين .................. طيب في أي مستشفى ............. خلاص خلاص مسافة الطريق و انا عندكم ................... يلا يلا سلام
سكر منه
دحوم وهو عاقد حواجبه
خالد: عبد الرحمن لقو بنتك
دحوم بملل: خالد واللي يسلمك تأكدو مو كل مره يطلع الخبر كاذب
ريم بسرعه: عادي ممكن نلاقيها
خالد: لا هالمره الخبر من المستشفى
ريم بخوف: بنتي ايش فيها
خالد: ان شاء الله ما فيها الا العافية
دحوم قام: يلا عادل
ريم مسكت يد دحوم: بروح معاكم
دحوم ناظرها بحزن: حياتي اخاف زي كل مره يطلع الخبر كاذب و تطيحين علينا خليك هنا هالمره
ريم وهي تبكي: عبد الرحمن تكفى بس هالمره انا حاسه ان بنتي بترجع لي
دحوم كسرة خاطره: امسحي دموعك و تعالي
طلع عادل و خالد
ريم مسحت دموعها و طلعت معاهم
ركبوا السيارة و ع طووووووووول للمستشفى ...
نزلوا بسرعة وراحوا للغرفة المطلوبة شافوا الشرطة في كل مكان
دخل خالد بعد ما وراهم بطاقته و دخل دحوم و ريم و عادل
عبد الله: وسام ارمي السلاح
وسام: ادا بدكم اياه حي بتخلوني امشي من هو
عبد الله: ارمي السلاح
دخلت ريم و دحوم
ريم بصدمة: و ووو وسام
وسام ناظرها و بحب: ريم
دحوم انغاض: وين البنت
وسام بتهديد: لو تسلمت ريماس لأهلها اللي بيدي بموت
خالد قرب منه وهو موجه عليه السلاح
وسام : ما تأرب ولا بضربه بالنار
خالد رجع لورا شوي
الدكتور ناظر ريم بصدمه
ريم راحت لعبد الله و خالد و مسكت سلاحهم
خالد: ريم بعدي
ريم نزلت اسلحتهم: خلوني
عبد الله: هذا مجرم يا ريم
ريم: خلاص عبد الله
نزلوا اسلحتهم
ريم: وسام
وسام: مشان الله ريم ما تأربي
ريم وهي تقرب منه بهدوووء: تدري توقعت كلللللللللل الناس الا انت
وسام: مشان بحبك
ريم ابتسمت: تحبني و تأذيني
وسام: والله بحبك و هاي البنت المفروض الي
ريم: تدري اني تعبت كثييير
وسام: انا اسف بس ما برجع البنت لين ما تطلقي منه
ريم وهي تقرب منه لين تقريبا وصلت لعنده: وسام انا احبك
دحوم عصب
وسام ارتبك وبدأ المسدس يهتز: و انا بموت فيك
الدكتور اخذ فرصته و قلب المسدس عليه
ريم بعدت عنه
وسام: رييييييييم
ريم تمسكت بذراع دحوم: احبك مثل اخوي بس انت خليتني اكرهك مثل عدوي
قرب منه خالد و عبد الله و كلبشوه و جروه
وسام ضل يصرخ: رييييييييييييييم انا بحبببببببببببببك ريييييييييييييييييييييييييم
دخلت الممرضة و ع طول اعطت البنت لدكتور
الدكتور ناظر عادل بعدين ريم
ريم راحت له و اخذت بنتها بلهفة و الدموع ع خدها و تضمها و تبوسها و تشم ريحتها
دحوم راح لبنته بفرح وعيونه تدمع
ريم كانت تضحك بجنون: هههه رموسه
دحوم شال ريماس وصار يشمها و يبوسها
الدكتور ابتسم
عادل راح له و ضم الدكتور: مشكور و ما تقصر مدري كيف راح نرد لك الجميل
الدكتور: هذا واجبي و بهمس و مبروك لريم مع انها جدددا متأخره
دحوم عطا ريم ريماس
عادل: هههههههه الله يبارك فيك
دحوم باستغراب: تعرفون بعض
عادل و الدكتور سكتوا
عادل قطع السكوت: أعرفكم ع بعض عبد الرحمن نسيبي زوج ريم و الدكتور مالك ناظر الدكتور صديق قديم
دحوم سلم عليه: مشكور والله وراح توصلك مكافأتك و...
الدكتور : افا يا أ. عبد الرحمن هذا واجبنا
دحوم: ولو ..
الدكتور قاطعه: اعتبرها هذي هديتي بمناسبة زواجكم المتأخرة و اخذ نظره سريعة لريم
دحوم: اوك موافق بس عاد المبلغ راح يوصلك جاء بقاطعه بدون ما تقاطعني هذا اقل شي اقدر اسويه لك
الدكتور ابتسم: تصدق فيها بمناسبة رجوع رموسه
دحوم: اتمنى تسويها بنفسك
الدكتور هز راسه بإيه
ريم كانت تناظر بنتها بحب و لهفه
الدكتور: ممكن اشوف البنت مبين عليها تعبانه
ريم عطت دحوم
دحوم اخذ ريماس ووداها للفراش
الدكتور فحصها و كتب لهم ادويه و مضادات
و طلعوا بعدها دحوم و ريم و عادل و ركبوا السيارة و حركوا للبيت ...
نزلت ريم و هي حامله بنتها
عادل جاء ينزل
دحوم: عادل
عادل لف عليه: هلا
دحوم: امم مالك هذا من متى وهو صاحبك
عادل سكت شوي: كنت متأكد انك راح تسأل عنه
دحوم هز راسه يعني كمل
عادل: هذا واحد كان خاطب ريم من قبل بس ريم رفضته لانها كانت تبي تكمل دراستها تفهم الموضوع و تركها وهي ما قد شافته عشان كذا ما انتبهت لدكتور
دحوم: تزوج ؟؟
عادل: لا لسا
دحوم سكت " اتذكر لما غسان جاب لي معلومات ريم كانو ثلاثه اللي خطبوها واحد مهندس و الثاني دكتور و الثالث كان مجهول الهويه وطلع هو وسام "
عادل: سؤال ثاني ؟؟
دحوم: لا شكرا
نزلوا و دخلوا داخل
دخلت ريم عليهم وهي شايلة ريماس بفرح
الكل وقف و صرخ بفرح بس اللي اخفى فرحتهم ..
لجين قامت بفرح وحست فجأة بدوخه هي من الصبح مو ماكله زين حست بدوار و طاحت
الكل تجمع عندها
جنا: لجين لجين لجين ايش فيك لجين ردي علي
حاتم ركض للجين و شالها: بوديها المستشفى
وطلع بسرعه
جنا سمعت صياح اسيل راحت لها و شالتها وقعدت تهديها شوي وتسمع صوت بكي حمد ناظرة امها
ام خالد ضحكت و شالت حامد
جنا: عن اذنكم بروح ارضع اسوله
و طلعت للغرفة الثانية
&&& في قصر بو زهرة &&&
بدور: بس هذي بنتك
زهرة: و انا ما ابيها
بدور: حرام اللي تسوينه في نفسك و في بنتك
زهرة ناظرتها
بدور: قاعدة تعذبين نفسك و صدرك راح ينفجر
زهرة: ان شاء الله انفجر كلي انتي ايش عليك
بدور: زوز ايش اللي انتي ايش عليك انا حماتك
زهرة: كنتي حماتي
بدور: زهرة ايش فيك تغيرتي
زهرة: مو هو يبي كذا
بدور: ولو كان يبي كذا كان لازم تسوين العكس
زهرة: بدور تكفين ترا انا تعبت من اخوك لو سمحتي انا لا ابيه ولا هو يبيني
بدور: اذا مو عشان سامي عشان بنتك .. بنتك ايش ذنبها اذا اخوي ابوها و انتي امها
زهرة: ذنبها انها جت لهذي الدنيا
بدور: لا هذا جوابك قامت من جد انك أنانيه و ما تفكرين الا بنفسك
و طلعت
&&& في المستشفى &&&
طلعوا من عند الدكتور
حاتم طلع جواله: انا بقول لأمي
لجين مسكت يده: لالا اول واحد يعرف زوجي
حاتم ناظرها بطرف عيونه: لا والله
لجين: يلا عاد حتوووم
حاتم ابتسم: اوك بس ايش ثمن سكوتي
لجين: يووووووووه حاتتتتمممم
حاتم: هههههههههههه امزح امزح
لجين ابتسمت
حاتم: بس عاد يا خيتي ظبطيني مع خوخه
لجين تستعبط: خلود
حاتم: لوووووووووجييييييييييييي
لجين: ههههه امزح امزح اوك
حاتم: يسسسسس .. تبين نروح لريم
لجين: يبب اكيييد مشتاقة حييييييييييل لرموسه
حاتم: اوك
&&& في بيت بو حبيبه &&&
طقت الباب و دخلت شافت دلوعتها محطيه سمعات الفون و منزله راسها ابتسمت و جلست ع طرف السرير
حياة انتبهت و شالت السماعات: اووه هلا حبوبه
حبيبه: كيفها الحلوة
حياة: تمامو
حبيبه: قومي البسي
حياة: ليش ؟؟
حبيبه: ليش بعد اخت تبي تطلع مع اختها ما يصير
حياة ابتسمت: لا يصير
حبيبه: طيب يلا قومي بدلي
حياة جت تقوم بعدين لفت ع حبيبه: ليكون صديقتك المليغه بتجي معانا
حبيبه لفت وجها: اصلا ما يصير تجي
حياة عقدة حواجبها: ليش ما يصير
حبيبه لفت عليها: كيف تطلع وهي في عدتها
حياة باستغراب: عدتها !!
حبيبه هزت راسها بإيه: تطلقة من اسبوعين
حياة بصدمه: سامي طلقها
حبيبه: ايه هي اللي طلبت منه
حياة: ووو و البيبي
حبيبه: سمها اسيل وهي عايشة عنده الحين
حياة: كيف و امها
حبيبه: البسي الحين و بعدين اقول لك كللللللل شي
حياة: اوك
قامت وراحت لبست:
&&& في قصر دحوم &&& 12م
*** في جناح دحوم & ريم ***
ريم كانت ترضع ريماس لين نامت ابتسمت و باست راسها و حطتها ع السرير لفت ع دحوم اللي جالس ع الصوفا و يقلب بالمحطات راحت له وضمته من فوقه
دحوم رفع راسه و ابتسم و سحبها من يدها لحضنه
ريم حطت راسها ع صدره
دحوم باس راسها
ريم: دودي
دحوم: عيونه
ريم: احم امم انا اسفة
دحوم: من ايش ؟؟
ريم: اممم لاني كنت اقولك طلقني وو..
دحوم قاطعها: خلاص رم رم انسي انا نسيت اهم شي رموسه رجعت لنا
ريم نزلت راسها بعدين رفعته: يعني مو زعلان مني
دحوم حب يتغلا: اممم شوي بس
ريم: و ايش يرضيك
دحوم وهو يمد شفته
ريم استحت وطقته ع كتفه بخفه: دحوووووووووووم
دحوم لف وجهه: خلاص خليني زعلان عليك
ريم: لالا دحومي خلاص
دحوم لف عليها وقرب وجهه لها: يلا
ريم نزلت راسها بحياء
دحوم: ترا ازعل
ريم رفعت راسها و سكرت عيونها و قربت منه ببطئ شديد وباسته بسرعه بشفته و جت تقوم
دحوم شدها له: ع ويييييييييين يالحبيبة
ريم بإحراج: ب بشوف رموسه
دحوم: هاهاهاي مو علي رموسه نايمه و احنا كمان بنام و غمز لها
ريم استحت
&&& في بيت سالم &&&
توه راجع دخل وهو هلكان
لجين قامت: حبيبي خفت عليك
سالم ابتسم: اسف حبيبتي بس كان عندي ضغط في العمل
لجين: ماشي .. تعشيت
سالم: لا والله حدددددددي جوعان
لجين: خلاص روح بدل ثيابك ع ما اجهز الأكل
سالم رما نفسه ع الكنبه: مافييييييييينيييييييييييي بجلس هنا لين تخلصين
لجين: براحتك
راحت للمطبخ و قعدت تجهز له الأكل بعدين رتبتهم ع الطاولة بشكل حلو...
لجين: يلا حبيبي العشاء جاهز
قام سالم بتعب وراح لغرفة الطعام و جلسوا ياكلون ..
سالم بشبع: الحمد لله
لجين: بالعافية يا روحي
سالم: الله يعافيك يا قلبي مسك يدها و باسها تسلمين يا روحي انتي
لجين ابتسمت
سالم قام وراح غسل يده
لجين راحت و عطته المنشفة
سالم نشف يده و طلعوا للجناح بعد ما اخذوا الصحون للمطبخ
سالم ع طووول راح للحمام الله يكرمكم و اخذ له شور و طلع
لجين: نعيما
سالم وهو ينشف شعره: الله ينعم عليك
راح لغرفة التبديل و لبس بيجامة:
وطلع: لوجي ما لقى رد راح لسرير شاف هدية ع مخدته و مغلفة ابتسم و قعد يتلفت حوله يدور لجين جلس و فتح الغلاف شاف علبة فتحها لقها فاضيه وداخلها رسالة اخذ الرسالة و قراها
( لا يمكن استلام الهدية الا بعد تسعة اشهر
لأني احملها في بطني ....... ^^ )
فتح عيونه ع وسعهم و رجع يقرا الرسالة مره و مرتين و 3و 4و10 رفع راسه و شافها مستنده ع الباب راح لها
سالم: الكلام المكتوب صحيح ولا لاء
لجين ابتسمت
سالم ابتسم: انتي من جدك
لجين هزت راسها بإيه
سالم راح لها وشالها و صرخ: احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
لجين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( بعد عدة أيام )
* سوو حفله لرجوع ريماس ..
* سالم ما يخلي لجين تتحرك من سريرها و اذا نزلوا نزلها من الأصنصير ..
* وبعد يومين زواج عامر ..
* الكل درا عن حمل لجين و بارك لها
&&& في قصر بو وليد &&&
*** في مكتب بو وليد ***
كان الكل هناك .. بو وليد عامر ام وليد وليد يزيد نورة ريوف ..
عامر كان جالس قدام المكتب و جالس مقابله وليد و خلف المكتب بو وليد
وع الكنبة يزيد و ريوف و نورة و ام وليد
عامر: بس انا ما عندي غير شهادة ثانوية
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
بو وليد: و انا راح اشغلك عندنا بالشركة بشهادة ثانويه و ما ابيك ترفض لان هذي هدية بسيطة مني لك ع امانتك و حرصك و جهدك معانا طيلة هذي السنين .. وغير كذا انت ما قلت ان زوجتك تحب الشرقية
عامر هز راسه بإيه
بو وليد: خلاص حقق لها امنيتها
عامر سكت شوي: يعطيك العافية يا عمي ما قصرت
قام و باس راس بو وليد
بو وليد: تسلم
عامر جلس
بو وليد: و الحين هدية العيال
عامر ناظرهم
الكل ابتسم
وليد: كنت وفي جدا وصاحبي بنفس الوقت .. كنت احب اطلع معاك
عامر ابتسم
يزيد: ههههه اذا سويت شي غلط وو اخاف ابوي يدري اول واحد اروح له و يدري و يهاوشني هو انت
عامر ضحك
نورة: و اذا بغيت اروح عند احد كنت اول واحد يوديني و اذا ابي استشير احد انت كنت اول واحد لاني لو رحت لاخواني بيستهبلون علي و انت بتعطيني الرأي الصحيح
عامر نزل راسه بإحراج
ريوف ابتسمت: ههه انا هذولا كلهم كنت اخوي و صاحبي و صندوق اسراري ومحد عرف لي غيرك و محد كسر لي غروري غيرك هههه و انت اللي خليتني اتحجب كانت عيونها مليانه دموع كنت احسن صديق عندي انا و اسيل الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
ريوف: تتذكر لما كنا نسوي شي انا و اسيل كنا نقول لك و لا اذا كنا محتارين نروح لك هههه و ذيك البنت اللي تحبك هههه تذكر يوم مسكت يدك عشان اقهرها
عامر كان وده يروح و يضمها بس الحين هي كبيرة ما عادها ريوف الصغيرة
ريوف: ووو لما كنت ازعل من احد تجي انت و تفهمني غلطي او موقف اللي زعلت منه
عامر هز راسه
ريوف: وو لما ابي اطلع مكان و ما ابي احد يعرف اروح معاك وو ما احب اطلع الا معاك .. وو كل مغامراتي تعرفها
الكل ناظر ريوف
ريوف مسحت دموعها
عامر: و انا بعد كانت احلا ايامي كانت معاكم احب طلعات عم وليد
وليد قاطعه: وليد
عامر ابتسم: و احب يزيد لما كان يغلط ويجيني و اقعد اهواشه سامحني بس كان لمصلحتك .. و انسة نورة كنت احب اطلعها و اوديها و استشارتها لي ناظر ريوف اما ريوف قصة ثانيه هههه كانت صديقتي كانت اختي الصغيرة لما اتهاوش مع حصة و اقولها كانت تهاوشني .. احب مغامراتها مع انها ودتنا كثيير في داهية و احب استهباله بس الشي اللي اكرهه فيها لما اكون بجو رومانسي و اكلم حصه تقوم تفجعني ههههههههه ياما طاح الجوال مني و ياما تسبح الجوال في البركه
ريوف ضحكت
عامر: بالمختصر كنت احبها كثيييييييييير لانها مشاغبه شوي
بو وليد: و عشان كل هذا هم حابين يهدونك هدية بسيطة و طلع صندوق و اعطاه اياه
عامر ابتسم و فتح الصندوق كان داخله مفتاح
عامر: مفتاح ايش هذا
بو وليد: مفتاح شقتك
عامر ناظر المفتاح بصدمه
بو وليد: مو انت بتعيش هنا هما حطوا فلوسهم فوق بعض و اشتروا لك شقة
عامر: لالا ما اقدر اقبلها
وليد: ايش دعوه عاد عمور ترا ما تسوا
يزيد: صادق وليد ترا كله مفتاح ههههه
عامر: لالا ارجوكم
نورة: الهدية لا ترد و لا تستبدل
ريوف: اصلا عامر مو عاجبته الهدية
عامر: لا ايش دعوه عاد لا مو قصدي كذا
يزيد قاطعه: اجل ايش قصدك حنا مو قد المقام
عامر: يا جماعه
بو وليد ابتسم
وليد: خلاص يا جماعه افهموا هو مو عاجبته الهدية
عامر: ههههه خلاص خلاص محد يقولكم لا
الكل ضحك
عامر: والله مشكورين مدري ايش اقول لكم
بو وليد: اصبر ام وليد تبي تهديك بعد
ام وليد قامت و اعطت بو وليد ظرف
بو وليد اخذ الظرف و اعطاه لعامر
عامر فتح الظرف باستغراب و كلع اللي فيه كان عبارة عن تذكرتين سفر للمالديف
عامر ناظر ام وليد بصدمه
ام وليد: اللي سويته معانا مو شوي .. و انا مو نكارات جميل
عامر نزل راسه: هذا واجبي عمتي
ام وليد: لا ماكان واجبك انك تهتم في ريوفه و تعاملها مثل اختك مو من واجباتك انك تعلمها ع الحجاب و اشياء كثيرة كانت بالنسبة لي كبيييرة حييل
عامر: تسلمين عمتي
ام وليد: الله يسلمك يا يمه و مبروك عليكم
عامر: الله يبارك فيك
&&& في بيت بو عادل &&&
عادل دخل الجناح شافها جالسة قدام الt.v راح و جلس جنبها
شهد عدلت جلستها: قوة
عادل: هلا
شهد: شلونك
عادل: الحمد لله و انتي ؟؟
شهد: تمام
عادل: شهد
شهد: هلا
عادل: احم انا عارف ما طلعتك شهر عسل لان الظروف ما سمحت لنا ..
شهد قاطعته: عادل ايش دعوه عاد يا كرهك لا تسوي جذي اصلا حتى لو قلت لي خلينا نروح انا ما راح اخليك هذي بنت اخوي
عادل ابتسم: اصيله والله يا شهد
شهد ابتسمت
عادل: طيب ايش رايك بعد زواج ريان لانه حلف علي احضر زواجه .. نروح ع الكويت تزورين اهلك بعدين نسافر ع أي مكان
شهد لفت وجها: لا الكويت لا
عادل: ليش
شهد: ما ابي اشوف امي
عادل: شهد هذي امك
شهد لفت عليه: لو هذي امي مثل ما تقول كان يت يوم زواجي
عادل: ممكن ما لقت حجز
شهد: لا حبيبي امي لو تبي تيي حتى لو ما في حجز تروح بطيارة ابوها الخاصة .. بتقولي ممكن تعطلت .. كان دقت اقل شي عشان تبارج لي
عادل: ممكن تعبت
شهد: قطوه بسبع ارواح
عادل: شهد
شهد: و انا صاجه
عادل: ولو هذي امك
شهد: من الأخير ما راح اروح الكويت
عادل: شهد ما يصير كذا
شهد: هي ما تبيني تبيني اقط روحي غصب
عادل: ما في شي يغصبك بس هذي امك انتي ما جربت حرمان الأم
شهد: هه يا ليتني انحرمت منها و لا اسمع كلامها اللي يغث و يسم البدن
عادل: شهد عيب تقولين هذا الكلام عن امك
شهد: انت ما سمعتها لما ابوي اعلن افلاسه ع طول قالت له طلقني .. كانت اول مره احس فيها انها انانيه مع انها من زمان انانيه بس كانت دادا حليمة تقولي لا امج ما دري شنو و مدري شنو يعني كانت تطلع لي اعذار بس ولا عذر يغفر لها لان عذرها اقبح من ذنبها
عادل سكت
&&& في بيت فيصل &&&
فيصل: انتي ايش فيك ما اقولك كلمه الا هبيتي علي
ريناد: ما فيني شي ما فيني شي خلاص عاد فيصل
فيصل: ريناد انتي مو طبيعيه من يوم رجعت ريماس و انتي متغيرة
ريناد لفت وجها: ما في شي
فيصل: لا في
ريناد لفت عليه: خلاص عاد فيصل لا تحننن
فيصل: ريناد بتقولين ولا شلون
ريناد: ايش بتسوي يعني
فيصل رفع حاجبه الأيسر
ريناد نزلت راسها
فيصل مسك يدها و جلسها: كل هذا عشان لجين
ريناد رفعت راسها: لجين
فيصل: ايه .. ليش هي حملت و انتي لا
ريناد لفت وجها: ا انت شتقول
فيصل لف وجها: رنوده حبيبتي العمر قدامنا و خلينا مستانسين الحين و غمز لها و غير كذا انتي من متى و انتي تفكرين بهذا التفكير
ريناد: لان انت تبي عيال
فيصل: حتى لو ابي الله مو كاتب لنا نجيب الحين
ريناد نزلت راسها: خايفه
فيصل: من ايش
ريناد رفعت راسها و عيونها مليانه دموع: اخاف بعدين تمل مني و تتزوج علي و تجيب لك عيال و انا لا
فيصل: ريناد ايش هالكلام
ريناد: ايه كثير ناس سوو كذا
فيصل: و انا ايش علي من الناس
ريناد سكتت
فيصل: الحين مين اللي حط هذا الفكرة براسك
ريناد: محد
فيصل: اجل ليش تقولين كذا
ريناد: لان في المسلسل وحدة ما تجيب عيال قامت امه زوجته
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه في المسلسل
ريناد: لا تضحححك
فيصل: ههههههه امي تزوجني امي ما صدقة نكون لبعض تبينها تحط فوق راسك شريكه
ريناد: مدري
فيصل: من هذي الناحية تطمني ما راح اتزوج
ريناد: و اذا طلعت ما اجيب عيال
فيصل: يا شيخه اذكري ربك ايش هالكلام
ريناد: يعني ايش معنى لجين حملت و سقطة و انفصلت و رجعت و حملت ثاني مره و انا لسا .. كلهم حملوا و جابوا عيال و انا لا
فيصل: اذكري الله لا يصير في عيالهم شي و لا تسقط ثاني مره
ريناد: لا اله الا الله لا ما ابيها تسقط
فيصل: حبيبتي هذا كتبة ربي
ريناد سكتت
فيصل باس خدها: و احنا لسا بدري علينا
ريناد ابتسمت
&&& في قصر دحوم &&&
ريم كانت تنوم ريماس
دحوم: ريم
ريم: هلا حبيبي
دحوم: تعالي جنبي
ريم: طيب انومها و اجيك
دحوم: ريمييي
ريم: هلا
دحوم: تعالي
ريم: ان شاء الله بس انومها
دحوم بعناد: رم رممممممم
ريم: دحووم ايش فيك خلي البنت تنام
دحوم: اوووففف تبيني اطلع وساموه يخطفها مره ثانيه عشان ترجعين و تصيري لازقه فيني
ريم ضمت ريماس لصدرها بقوة: لا دحوم بسم الله ع بنتي
دحوم: هههههههههههههه طيب حطيها و تعالي
ريم حطتها في سريرها
نسيت اقولكم نقلوا سرير ريماس لجناحهم لان ريم ما تبيها تبعد عنها ..
راحت له : هلا ايش بغيت
دحوم سحبها لحضنه و حط انفه ع شعرها و استنشق ريحتها بهيام
ريم استحت
دحوم باس راسها: حبيبتي
ريم: همم
دحوم: ايش رايك لما تكمل رموسه سنه نروح ع النمسا نقعد فيها اسبوع اسبوعين بعدين نروح اسطنبول
ريم: اوك قدام
دحوم ابتسم
( بعد اسبوع )
اليوم زواج حلا من ريان ...
بدور: هههه حبيبتي عادي هذا شي طبيعي
حلا: لالا هذا مو طبيعي خايفه كثيير
حلا كانت لابسة:
دخلت رزان: اخوي اليوم بينجلط
رغد دخلت وراها: الا بيسحب ع الزواج و يشيلها
حلا: لا عاد لا تخرعوني
ريم دخلت و معاها ريماس: امانه حلاوي لا تسوين زي سوير
سارة دخلت: كأني سمعت اسمي
ريم لفت عليه: هههه يب
سارة: بصراحة كان ذاك اليوم تحففففه
حلا: هههههههه
خوله: كان من اول جيتوا
ريم ابتسمت
سارة: ادري ما تعيشون بدوني
الكل قام يدور أي شي يرميه عليها
سارة: لالالا بتخربون تسريحتي
......... بعد وقت طويل ........
ريان ناظرها و ابتسم
حلا ناظرته و ابتسمت
جو الناس يسلمون عليهم و يباركون لهم
دانه ناظرت سلوان" هذي البنت من يوم جت وكل نظراتها حقد ع حلا ناظرت حلا "
كانت حلا تناظر سلوان بانتصار
دانه ناظرت سلوان
سلوان حولت نظرها لريان و ابتسمت بألم
دانه راحت لطقاقه و همست لها بأذنها و مشت
سلوان قامت و راحت تسلم عليهم لان فشله تقعد و ما تبارك لهم راحت لريان و عيونها مليانه دموع
سمعت اغنية دقو خبيتي
سلوان ناظرت حلا بحقد
حلا ابتسمت لها
ريان: سلوان بابا ما ودك تباركين لي
سلوان اخذت نفس عميق: مبروك
ريان: الله يبارك فيك الفال لك
سمعت الطقاقة تقول: شوفوا شوفوا الدبلة...
سلوان ناظرت حلا
حلا نزلت راسها بإحراج مصطنع عشان تقهرها و قعدت تلعب بالدبلة بابتسامة
سلوان مسكت نفسها لا تبكي: م م مبروك
حلا رفعت راسها: الله يبارك فيك و الفال لك
حلا " هه اللي ابيه صار لك "
عطتهم ظهرها و مشت وهي طالعه سمعت الطقاقة تقول:
يا هلي وياخواني جمعوا جيراني
الدنيا موش سيعاني
ايه ابيكم قربي
غنوا دان ياداني سمعوا عدواني
خليه بين احضاني..
نزلت دموعها و طلعت بسرعه
حلا هنا شقة ابتسامتها و لفت ع دانه
دانه ابتسمت لها و غمزت لها
حلا ارسلت لها بوسه
&&& في قصر بو منصور &&&
....: هههههههههه يبا ولدك جن رسمي
بو منصور: ليش يا ربى
ربى: هههه يبا منصور صار يتابع افلام و مسلسلات كوريه و مرات يابانيه و صار يقط كلام مو مفهووم
بو منصور: ههههه ليش ايش قال
ربى: يقولي تي جي
بو منصور: ايش
ربى: تي جي
بو منصور: و ايش معنى هذا
ربى: ههههه يقول يعني خنزير
بو منصور: ههههههههههههههههههههههههههه اخوك مو صاحي
ام منصور: عادي مثل اخته
ربى: يما ايش فيك علي
دخل منصور: انيونغ هاسيو = مرحبا
ربى: هههههههههههه بدينا
منصور حقرها و جلس: اموني = امي
ربى: هههه منصور حبيبي يبغى لك احد يترجم كلامك ويحطه تحتك عشان نقراه
الكل: ههههههههههههههههه
ام منصور: خلاص عاد لا تضحكون ع ولدي
منصور ناظرها بدهشه
ام منصور: يما ما عليك منهم مقهورين عشانك تتكلم 3 لغات
بو منصور: أي 3 لغات
ام منصور: ايه الأنجليزيه و العربية و الكوريه مدري اليابانية
بو منصور: هههه ولدك ما يعرف ايش يعني ابل عشان يعرف يتكلم انجليزي
منصور: يبا
بو منصور: و انا صادق .. يلا قولي ايش معنى ابل
منصور يستغبي: هذا اللي ع الاب و الأيفون
بو منصور: هاه شوفي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
منصور بجديه: لالا جد خلاص ضحكنا و استهبلتوا ع راسي بما فيه الكفايه
الكل ناظره باستغراب لانه اول مره يكون جدي << لا عمي امزح امزح..
ام منصور: تكلم يما خرعتنا
منصور: احم يما انا نويت اتزوج
ام منصور: كذاب
بو منصور قام: عن اذنكم انا ما احب هبل ولدك صراحة
منصور: يبا يما علامكم انا من جدي ترا
ربى: عسى ما تكون كورية ولا يابانية و كتمت ضحكتها
منصور: ان ما سكتي ترا كف يطيرك
ربى: هههه اوك اوك
( بعد سنيييييييييين )
&&& في قصر بو اياد &&&
امل: اياد
اياد: هاه
امل: هواه تعال بسرعه ترا مو فاضيه لك
اياد: ماما اخلص القيم
امل: لو ما جيت اطفي عليك الجهاز
اياد طير عيونه لفوق و تأفف: ان شاء الله ان شاء الله
امل: ريوم ريوم تعالي
ريم تضحك
امل: ريم لو ما جيتي ما في روحه
ريم راحت لأمل
امل شافت تركي: تروووك الله جابك حبيبي
تركي: هلا حياتي
امل: امسك لي ايادوه و خليه يروح يبدل ترا ما بقى شي لازم نروح ولا لازم دايما نتأخر
تركي: اوك اوك حبيبتي بس اهتمي في البنات و انا اشوف ايادوه
امل سمعت صياح سارة راحت لها و شالتها
جت الدادا و شالت سارة: هلاس مدام انتي روهي انا يمسك سارة
امل: فديتك حبيبتي مشكورة
و راحت لريم عشان تلبسها
نورة: اوووه عمر سلمان
عمر: هههه ما عليك ما عليك كمل
سلمان: بس امي تنادينا
عمر: بتلعب ولا انت المهزوم
سلمان: لالا انا الفايز
عمر: اجل كمل
نورة: اوووووه
راحت للجناح: محمد تصرف
محمد كان يقلب بالقنوات: ايش فيك
نورة: عيالك جننوني
محمد: تراهم مو عيالي وحدي
نورة: محمممد
محمد لف عليها: ههههه حبيبتي ايش فيك انتي روحي جهزي هدى اروى و خلي العيال علي
نورة: اوك
محمد ابتسم و طلع
&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف: بدررر
بدر: هههه نعم
ريوف: ايش احلا هذا ولا هذا
بدر: قلت لك الفستان احلا
ريوف: اووفف بدر كانك ما تعرف اني اكره الفساتين زين اني تحملت فستان يوم زواجي
بدر: هههههه تصدقين للحين اتذكر يوم قلت لك بدلي ثيابك ع طووول طرتي للغرفة تبدلين ههه حسيت انك من اول منتظرة الكلمة
ريوف: هههههه ايه والله
بدر: طيب يلا روحي البسي
تعليق