رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الواحد والاربعين
فيصل من يدك حبيبتك صارت مدمنه اي من يدك انت ترك الكيس وتوجه لها ونزل فيها ضرب ضربها بجنون ما توقع بحياته تكون ياقوت غبيه لهذي الدرجه وهي كانت تصرخ وتترجاه يبعد عنها ما فيها قوة حتى تحول تبعده ما عاد له حيل رمى نفسه جنبها وهو يفكر بالمصيبة اللى صايره معهم ياقوت بكت بصمت احترقت أحلامها وين ياربي المرسى ضاع عمري ضاع خلاص انا خسرت كل شئ ما بقى لى مكان بعد ساعه فيصل كان نايم جمعت عل قوتها وزحفت لعند الخزانه بكل صعوبه مع انها ما عاد تحس بيدها اليسار فتحتها وطلعت المسدس حق فيصل فتحت كيس الهيروين صارت تغمس إصبعها فيه وتلحسه رمت الكيس والمخدرات بعد دقايق اخذ مفعولها و حطته على راسها وغمضت عيونها وبصوت مسموع :سامحني حبيبي انا خسرت اي خسرت كل شئ حبيبي انت اخذت كل شئ اخذت حياتي وقلبي وعقلي وبناتي مابقى شئ هههههههههه
فتح عيونه مفزوع من صوتها وضحكها طاحت عينه عليها رفع يدينه بخوف :بأقوت لااااااا
ياقوت ابتسمت من بين دموع :موتي راح يسعدك
فيصل نزل من السرير وهو قلبه طايح ببطنه:لا تسوينها والله اموووت بدونك
ياقوت بصوت مبحوح :بقلبي نااار فراقك موووت
فيصل وعيونه كلهم دموع :ياقوت حرام اللى تسوينه ارحمي حالي انا مالي احد من بعدك وين اروح
ياقوت بصراخ:لك ربك
غمضت عيونه بقوة وضغطت على الزناد ما حست الا بصوت الرصاصة والمسدس انسحب من يدها وارتطم بالأرض وفيصل ضمها بقوة :يا نعيش مع بعض يا نموت سوى اوعديني ما تتركيني وين نهرب من قدرنا وين
ياقوت تبكي بصوت هز كيان فيصل :تعبانه وين اروح
فيصل يبوس راسها بسرعه :تعالي على قلبي مكانك فيه
ياقوت :فيصل انا احبك ليش تجرحني
فيصل ضل ساكت وهو ضامها وبعد دقايق
اندق الباب فيصل بعد عنها وراح يفتح الباب أنصدم من الشرطه :خير حضرت الشرطي
الشرطي :عندنا بلغ من الجيران عن اطلق نار بشقتك
فيصل :كذب وش اطلق نار مين اللى بلغ
الشرطي :لزم نفتش البيت قول للحريم يتغطون لان اطلق النار اكثر من شخص بلغ عنه
فيصل :اوكي لحضه
سكر الباب دخل على الغرفه شال كيس المخدرات والمسدس وحطاهم فوق الخزانه جلسها على الكرسي ولبسها بعبايتها وحط جواله بجيبه :الشرطه بيدخلون لا تتحركي من مكانك فاهمه
ياقوت ضلت ساكته وهزت راسه باي
بعد ما فتشم الشقه لقى واحد منهم مكان الطلقه اللى انحرف الجدار منها وصار يفتشون البيت تم العثور على المسدس وكيس المخدرات الشرطي حط الكلبشات بيدين فيصل قرب منها وابتسم :حبيبتي اشوي وراجع قفلي الباب زين
ياقوت بهمس وهي تبكي :ما اقدر
فيصل بعد عنها :يلا مشينا
واحد من الشرطه :ثقتك بنفسك عميه
فيصل مشى بدون ما يعطيه وجه طلع المفتاح من الباب وبعد ما طلع دخل المفتاح بالباب وهو يقفل الشرطه أنوع التفكر وصار متاكدين انو فيصل مختل عقلينا وبالقسم عند رئيس القسم :بستخدم جوالي لان من حقي اطلب المساعدة
الرئيس :الفحص يأكد انك مووو مدمن ومعك تصريح المسدس لمين المخدرات
فيصل ما رد اتصل على سامر بس سامر ما رد قرر يتصل على سعود وجاه الرد :الو
فيصل ابتسم :صباح الخير يا المعرس
سعود ابتسم :صباح النور باخ الحلوه وراك ملقوف من الصبح دق تشم الأخبار
فيصل يضحك :اي ميت على الأخبار وينك
سعود :صحيت على مكالمتك
فيصل :اجل قوم تروش وتعال على قسم الشرطه اللى قريب من بيتي
سعود بخوف :فيصل وش صاير انت بخير
فيصل وهو يطالع الرئيس اللى مقهور من برود فيصل :اي بخير تعال لا تتأخر ام اياد تنتظرني بالبيت
سعود وقف :اوكي مسافة الطريق وأكون عندك سلام
فيصل :حبيبي سلام
سكر جواله :ما كنت ادري القسم حلو كذا شكلي برجع ازورك يا ابو خالد
الرئيس :انت اطلع بعدين زورني
فيصل يصب قهوة :ان شاء الله بعد اشوي اطلع
وقف ومد له الفنجال :سم
اخذ منه الفنجال: سم الله عدوك
وبعد ربع ساعه فيصل يقهوي رئيس القسم دخل عليهم سعود :السلام عليكم
فيصل ابتسم على شكل سعود اللى جاي بالبيجامه :وعليكم السلام
وخارج القسم :يعطيك العافية يا المعرس ما قصرت
سعود :الله يعافيك يلا أوصلك طيارتي بعد ساعتين
فيصل ركب معه وبعد سكوت :سعود انا اعرف اسرارك
سعود :لاني واثق فيك
فيصل :وانا واثق فيك بقول لك سري اللى خلاني أجي اليوم على القسم
سعود :اقول انا أسمعك
فيصل قال له السالفة :الله يلعن شيطانك ثلاث أسابيع ومووو منتبه لها أساسا بالفيديو كان رقصه غريب والكل قال انو هذي البنت شربانه شئ فيصل وش هذا الاهمال على المسكينه
فيصل بقهر :اسلوبها ما تغير معاي لان هي صريحه معاي والله اسلوبلها ما تغير فإما لحظة
سعود :الله يهديك يا فيصل الله يهديك
فيصل :اليوم بدور بيت يكون بعيد عن الناس لان بالشقه صار الوضع مشبوه
سعود ابتسم : الشالي تقدر تجلس فيه لين ما تمل المفتاح عندك بالدرج
فيصل :لا وش اجلس فيه
سعود :على بالطلاق تجلس فيه
فيصل :اقول اسكت امس اعرست ما يمداك تحلف بالطلاق
سعود باصرار :فيصل خذ المفتاح وانت ساكت
فيصل فتح الدرج وأخذ المفتاح :سعود
سعود :آمر يا ابو اياد
فيصل : شكرا على كل شئ الله يسعدك يا اخوي
سعود يوفق السيارة :نحن اخوان يا ويلك تشكرني مره ثانيه وأمين وياك
فيصل :رحله سعيده
سعود :اي سعيده وأختك طول الليل تبكي ما تبغاني تبغى ماما
فيصل يضحك :تحملها اكيد امي وسارة طول الليل يبكون عليها
سعود يضحك :لما تزوجت بنت الحرام هيا كانت أمها ترقص من الفرح وهي توعدها ام امك كانت تبكي على يارا الله يقدرني أسعدها
فيصل :ما اوصيك عليها ترى اختي حساسه
سعود :يارا بعيوني
فيصل نزل بعد ما ودع سعود فيصل دخل على الشقه كنت لسى على الكرسي وتبكي بالم ومسكه يدها اليسار قرب منها وجلس على ركبه قدامها :ياقوت خلص لك من الصباح تبكين ما تعبتي
ياقوت :ما اقدر
فيصل مسح دموعها :ايش اللى ما تقدرين
ياقوت :لا تحرمني منها
فيصل بعصبيه :مخدرات مافي وياويلك تجيبي سيرتها يا حيوانه
ياقوت بخوف :فيصل
فيصل وقف بحده :انكتمي
ياقوت مسكت تيشرته برجاء رحم حالها اخذ نفس :تكلمي
ياقوت :يدي
فيصل لف عليها بحده:وش فيها
ياقوت :ورمت ولونها تغير وأحس نفسي دايخه
فيصل مسح على شعرها :يدك مكسورة نفطر ونروح على المستشفى
ياقوت :انكسرت
فيصل :اي انكسرت ولسى بكسر رأسك
ياقوت بكت :لا تضربني انا ياقوتك
فيصل قومها ومسك خصرها :ليش سرقتيها تسرقيني وانا وثق فيك
ياقوت تطالع بصدره عاد علها السؤال وهو يغرس إصبعه بأقوى ما عنده بخصرها ردت بالم حسه نفسها راح تموت:عشان أنسى بناتي
فيصل زاد بالضغط :نسيتي
ياقوت بنفس الالم :آآآه فيصل
فيصل بحده :طالعي بعيوني وتكلمني
ياقوت بالم رفعت راسها ودموعها تنزل حطت عيونها بعيونه حست برجفه تسري بدمها :اي نسيتهم صرت سعيدة زي اول ايام زوجنا صار همي نكون مبسوطين
فيصل ترك خصرها :بحياتي ما توقعتك غبيه لهذي الدرجه
ياقوت حطت راسها كلى صدره :خليني بقلبك تعبانه
فيصل بعد عنها خطوتين :بروح أجيب ش
ما حس لا بصوت ارتطام راسها بالأرض
****************************
دخل على الغرفه كانت تلبس بنطلونها وقف يطالع فيها فها فيها وهي كانت تغني عراقي
حبك خله العالم وردي
غير عيونكـ أنا شعندي
حبكـ غيرني وخلاني
حبيتكـ وحدكـ بس أنت
نظراتكـ تحرجني وأنسى
وين توديني ليامرسى
سكت لما شافت صورته بالمراية لبست بلوزتها بسرعه :صوتك حلو
يارا وجها احمر زي الدم وهي تطالع الارض :ترى انا زوجك حلال اشوف جسمك فطرتي
يارا :ها لا كنت أدور عليك
سعود توجه لخزانة وطلع جينز اسود وتيشرت سكري :كنت أتمشى أحب الرياضه الصبح
يارا صدت لما شافت سعود يرمي قميصه ابتسم وهو يشوفها تطلع من الغرفه اليوم هو سعيد من زمان ما حس بهذي الراحه بعد ما سمعها تغني تأكد انو يارا بجد تحبه بدل بسرعه وتعطر ولبس ساعته الفضيه ومشط شعره لبس شرابه وجزمته السودا الرياضية نزل تحت يدور عليها كانت بالمطبخ وفق وراها :الحين راح تاكليني توست
يارا بإحراج من نظراته :ما تحبه
سعود :حطيها بعلبه لان تأخرنا وانا بروح اجيب عبايتك
يارا :لا تنسى جوالي
سعود يبغى يشوفها كيف تعصب :خطك مووو دولي ماله داعي
يارا :والأغاني حقتي
سعود :الأغاني حرام
يارا اقتنعت بكلمه على نياتها :طيب جيبه أكلم ماما واخليه هنا
سعود راح جاب الأغراض اللى بقت بالغرفه
انتهى البارت
البارت الواحد والاربعين
فيصل من يدك حبيبتك صارت مدمنه اي من يدك انت ترك الكيس وتوجه لها ونزل فيها ضرب ضربها بجنون ما توقع بحياته تكون ياقوت غبيه لهذي الدرجه وهي كانت تصرخ وتترجاه يبعد عنها ما فيها قوة حتى تحول تبعده ما عاد له حيل رمى نفسه جنبها وهو يفكر بالمصيبة اللى صايره معهم ياقوت بكت بصمت احترقت أحلامها وين ياربي المرسى ضاع عمري ضاع خلاص انا خسرت كل شئ ما بقى لى مكان بعد ساعه فيصل كان نايم جمعت عل قوتها وزحفت لعند الخزانه بكل صعوبه مع انها ما عاد تحس بيدها اليسار فتحتها وطلعت المسدس حق فيصل فتحت كيس الهيروين صارت تغمس إصبعها فيه وتلحسه رمت الكيس والمخدرات بعد دقايق اخذ مفعولها و حطته على راسها وغمضت عيونها وبصوت مسموع :سامحني حبيبي انا خسرت اي خسرت كل شئ حبيبي انت اخذت كل شئ اخذت حياتي وقلبي وعقلي وبناتي مابقى شئ هههههههههه
فتح عيونه مفزوع من صوتها وضحكها طاحت عينه عليها رفع يدينه بخوف :بأقوت لااااااا
ياقوت ابتسمت من بين دموع :موتي راح يسعدك
فيصل نزل من السرير وهو قلبه طايح ببطنه:لا تسوينها والله اموووت بدونك
ياقوت بصوت مبحوح :بقلبي نااار فراقك موووت
فيصل وعيونه كلهم دموع :ياقوت حرام اللى تسوينه ارحمي حالي انا مالي احد من بعدك وين اروح
ياقوت بصراخ:لك ربك
غمضت عيونه بقوة وضغطت على الزناد ما حست الا بصوت الرصاصة والمسدس انسحب من يدها وارتطم بالأرض وفيصل ضمها بقوة :يا نعيش مع بعض يا نموت سوى اوعديني ما تتركيني وين نهرب من قدرنا وين
ياقوت تبكي بصوت هز كيان فيصل :تعبانه وين اروح
فيصل يبوس راسها بسرعه :تعالي على قلبي مكانك فيه
ياقوت :فيصل انا احبك ليش تجرحني
فيصل ضل ساكت وهو ضامها وبعد دقايق
اندق الباب فيصل بعد عنها وراح يفتح الباب أنصدم من الشرطه :خير حضرت الشرطي
الشرطي :عندنا بلغ من الجيران عن اطلق نار بشقتك
فيصل :كذب وش اطلق نار مين اللى بلغ
الشرطي :لزم نفتش البيت قول للحريم يتغطون لان اطلق النار اكثر من شخص بلغ عنه
فيصل :اوكي لحضه
سكر الباب دخل على الغرفه شال كيس المخدرات والمسدس وحطاهم فوق الخزانه جلسها على الكرسي ولبسها بعبايتها وحط جواله بجيبه :الشرطه بيدخلون لا تتحركي من مكانك فاهمه
ياقوت ضلت ساكته وهزت راسه باي
بعد ما فتشم الشقه لقى واحد منهم مكان الطلقه اللى انحرف الجدار منها وصار يفتشون البيت تم العثور على المسدس وكيس المخدرات الشرطي حط الكلبشات بيدين فيصل قرب منها وابتسم :حبيبتي اشوي وراجع قفلي الباب زين
ياقوت بهمس وهي تبكي :ما اقدر
فيصل بعد عنها :يلا مشينا
واحد من الشرطه :ثقتك بنفسك عميه
فيصل مشى بدون ما يعطيه وجه طلع المفتاح من الباب وبعد ما طلع دخل المفتاح بالباب وهو يقفل الشرطه أنوع التفكر وصار متاكدين انو فيصل مختل عقلينا وبالقسم عند رئيس القسم :بستخدم جوالي لان من حقي اطلب المساعدة
الرئيس :الفحص يأكد انك مووو مدمن ومعك تصريح المسدس لمين المخدرات
فيصل ما رد اتصل على سامر بس سامر ما رد قرر يتصل على سعود وجاه الرد :الو
فيصل ابتسم :صباح الخير يا المعرس
سعود ابتسم :صباح النور باخ الحلوه وراك ملقوف من الصبح دق تشم الأخبار
فيصل يضحك :اي ميت على الأخبار وينك
سعود :صحيت على مكالمتك
فيصل :اجل قوم تروش وتعال على قسم الشرطه اللى قريب من بيتي
سعود بخوف :فيصل وش صاير انت بخير
فيصل وهو يطالع الرئيس اللى مقهور من برود فيصل :اي بخير تعال لا تتأخر ام اياد تنتظرني بالبيت
سعود وقف :اوكي مسافة الطريق وأكون عندك سلام
فيصل :حبيبي سلام
سكر جواله :ما كنت ادري القسم حلو كذا شكلي برجع ازورك يا ابو خالد
الرئيس :انت اطلع بعدين زورني
فيصل يصب قهوة :ان شاء الله بعد اشوي اطلع
وقف ومد له الفنجال :سم
اخذ منه الفنجال: سم الله عدوك
وبعد ربع ساعه فيصل يقهوي رئيس القسم دخل عليهم سعود :السلام عليكم
فيصل ابتسم على شكل سعود اللى جاي بالبيجامه :وعليكم السلام
وخارج القسم :يعطيك العافية يا المعرس ما قصرت
سعود :الله يعافيك يلا أوصلك طيارتي بعد ساعتين
فيصل ركب معه وبعد سكوت :سعود انا اعرف اسرارك
سعود :لاني واثق فيك
فيصل :وانا واثق فيك بقول لك سري اللى خلاني أجي اليوم على القسم
سعود :اقول انا أسمعك
فيصل قال له السالفة :الله يلعن شيطانك ثلاث أسابيع ومووو منتبه لها أساسا بالفيديو كان رقصه غريب والكل قال انو هذي البنت شربانه شئ فيصل وش هذا الاهمال على المسكينه
فيصل بقهر :اسلوبها ما تغير معاي لان هي صريحه معاي والله اسلوبلها ما تغير فإما لحظة
سعود :الله يهديك يا فيصل الله يهديك
فيصل :اليوم بدور بيت يكون بعيد عن الناس لان بالشقه صار الوضع مشبوه
سعود ابتسم : الشالي تقدر تجلس فيه لين ما تمل المفتاح عندك بالدرج
فيصل :لا وش اجلس فيه
سعود :على بالطلاق تجلس فيه
فيصل :اقول اسكت امس اعرست ما يمداك تحلف بالطلاق
سعود باصرار :فيصل خذ المفتاح وانت ساكت
فيصل فتح الدرج وأخذ المفتاح :سعود
سعود :آمر يا ابو اياد
فيصل : شكرا على كل شئ الله يسعدك يا اخوي
سعود يوفق السيارة :نحن اخوان يا ويلك تشكرني مره ثانيه وأمين وياك
فيصل :رحله سعيده
سعود :اي سعيده وأختك طول الليل تبكي ما تبغاني تبغى ماما
فيصل يضحك :تحملها اكيد امي وسارة طول الليل يبكون عليها
سعود يضحك :لما تزوجت بنت الحرام هيا كانت أمها ترقص من الفرح وهي توعدها ام امك كانت تبكي على يارا الله يقدرني أسعدها
فيصل :ما اوصيك عليها ترى اختي حساسه
سعود :يارا بعيوني
فيصل نزل بعد ما ودع سعود فيصل دخل على الشقه كنت لسى على الكرسي وتبكي بالم ومسكه يدها اليسار قرب منها وجلس على ركبه قدامها :ياقوت خلص لك من الصباح تبكين ما تعبتي
ياقوت :ما اقدر
فيصل مسح دموعها :ايش اللى ما تقدرين
ياقوت :لا تحرمني منها
فيصل بعصبيه :مخدرات مافي وياويلك تجيبي سيرتها يا حيوانه
ياقوت بخوف :فيصل
فيصل وقف بحده :انكتمي
ياقوت مسكت تيشرته برجاء رحم حالها اخذ نفس :تكلمي
ياقوت :يدي
فيصل لف عليها بحده:وش فيها
ياقوت :ورمت ولونها تغير وأحس نفسي دايخه
فيصل مسح على شعرها :يدك مكسورة نفطر ونروح على المستشفى
ياقوت :انكسرت
فيصل :اي انكسرت ولسى بكسر رأسك
ياقوت بكت :لا تضربني انا ياقوتك
فيصل قومها ومسك خصرها :ليش سرقتيها تسرقيني وانا وثق فيك
ياقوت تطالع بصدره عاد علها السؤال وهو يغرس إصبعه بأقوى ما عنده بخصرها ردت بالم حسه نفسها راح تموت:عشان أنسى بناتي
فيصل زاد بالضغط :نسيتي
ياقوت بنفس الالم :آآآه فيصل
فيصل بحده :طالعي بعيوني وتكلمني
ياقوت بالم رفعت راسها ودموعها تنزل حطت عيونها بعيونه حست برجفه تسري بدمها :اي نسيتهم صرت سعيدة زي اول ايام زوجنا صار همي نكون مبسوطين
فيصل ترك خصرها :بحياتي ما توقعتك غبيه لهذي الدرجه
ياقوت حطت راسها كلى صدره :خليني بقلبك تعبانه
فيصل بعد عنها خطوتين :بروح أجيب ش
ما حس لا بصوت ارتطام راسها بالأرض
****************************
دخل على الغرفه كانت تلبس بنطلونها وقف يطالع فيها فها فيها وهي كانت تغني عراقي
حبك خله العالم وردي
غير عيونكـ أنا شعندي
حبكـ غيرني وخلاني
حبيتكـ وحدكـ بس أنت
نظراتكـ تحرجني وأنسى
وين توديني ليامرسى
سكت لما شافت صورته بالمراية لبست بلوزتها بسرعه :صوتك حلو
يارا وجها احمر زي الدم وهي تطالع الارض :ترى انا زوجك حلال اشوف جسمك فطرتي
يارا :ها لا كنت أدور عليك
سعود توجه لخزانة وطلع جينز اسود وتيشرت سكري :كنت أتمشى أحب الرياضه الصبح
يارا صدت لما شافت سعود يرمي قميصه ابتسم وهو يشوفها تطلع من الغرفه اليوم هو سعيد من زمان ما حس بهذي الراحه بعد ما سمعها تغني تأكد انو يارا بجد تحبه بدل بسرعه وتعطر ولبس ساعته الفضيه ومشط شعره لبس شرابه وجزمته السودا الرياضية نزل تحت يدور عليها كانت بالمطبخ وفق وراها :الحين راح تاكليني توست
يارا بإحراج من نظراته :ما تحبه
سعود :حطيها بعلبه لان تأخرنا وانا بروح اجيب عبايتك
يارا :لا تنسى جوالي
سعود يبغى يشوفها كيف تعصب :خطك مووو دولي ماله داعي
يارا :والأغاني حقتي
سعود :الأغاني حرام
يارا اقتنعت بكلمه على نياتها :طيب جيبه أكلم ماما واخليه هنا
سعود راح جاب الأغراض اللى بقت بالغرفه
انتهى البارت
تعليق