رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الخامس والعشرون
ياقوت طلعت معه وهو راح عند يارا وهي توجهت على المطبخ دق الباب :يارا ممكن ادخل
يارا :ادخل
دخل وسكر الباب جلس جنبها على السرير كنت لسى لبسه عبايتها وتبكي حط الملابس جنبها :جبت لك ملابس من عند ياقوت خذي دوش دافي يريح جسمك
يارا تمسح دموعها :ان شاء الله
فيصل :وما ابي اشوف دموعك والحين يلا قومي تروشي
يارا راحت على الحمام طلعت ودخلت على غرفتها كان فيصل جالس يستناها والصينية جنبه سكرت الباب :نعيما
يارا جلست بتعب :الله ينعم عليك
فيصل :يلا تعشي ونامي
يارا دخلت تحت الغطى :مالي نفس
فيصل بحده:اللى يبي رضاي يسمع كلامي
يارا تعدلت :والله اسمع كلامك بس مالي نفس
فيصل رفع لها المعلقة :يلا كلي من معكرونة ياقوت وياويلك تقولي حقت ماما أطيب
يارا اكلت من يده :حقت ماما أطيب انت تحبها خلي ياقوت تتعلمها
فيصل ابتسم :ان شاءالله
يارا :فيصل انا ابي أعيش معاك
فيصل رفع لها المعلقة :ومين قال غير هذا الكلام
يارا :ما ابي والله شبعانه
فيصل بإصرار :ترضيني ولا ازعل منك
يارا اكلت :فيصل بقول لك وش صار لان مصعب اكيد كذب عليك شكله نذل زي اخره المريض
فيصل :انا قلت ارتاحي
يارا :فيصل ارجوك بقولك انت بس اسمعني وبكرا نتكلام بس اسمع مني مووو بس منهم
فيصل رفع لها المعلقة :آكلي
اكلت ورجعت تغطت باللحاف وصارت تحكي له كيف كنت علاقتها بسعود وقالت له وش صار بالشالي كان كلامها عن علاقتها بسعود زي ما قال مصعب بس اللى صار بالشالي مصعب ما قاله لانه يحول يهدي فيصل
فيصل :كسر يده ابن الحرام وربي لاوريه
يارا تمسك يده :لا تعصب أتركك منه وأعلى مافي خيله يركبه انا ما اخاف من اشكاله والله راح اجلس هنا ماراح أعيد اللى سويته حتى ما ابي جوال
فيصل ضمها :عفيه على اختي
يارا :فيصل انت موو زعلان مني
فيصل ابتسم :مستحيل ازعل من دلوعتي اللى ما كنت تترك حضني لحضه
يارا :فيصل لا تتركني
فيصل يمسح على ظهرها :والله ما أتركك
يارا بخجل :ابي ادرس وأصير طبيبة زيك
فيصل :ان شاءالله ارفع راسي فيك يلا على النوم الحين ياقوت زعلت مني لها ساعة تنتظر
يارا انسدحت وتغطت :الله يسعدكم
فيصل يغطيها زين :آمين وياك تصبحي على خير
يارا :وانت من أهله
طفى الضو وطلع دخل على ياقوت كانت تتابع التلفزيون جلس جنبها :اسف تأخرت عليك
ياقوت حطت راسها على صدره :عادي تتأخر نهايتك عندي
فيصل حط يده على خدها :ادري نهايتي عندك ودي ادخل داخل ضلوعك وما اطلع
ياقوت تبعد عنه :استغفرالله كلامك مووو طبيعي
فيصل ابتسم :انا جوعان
ياقوت ردت له الابتسامه :يارا خليتك تاكل
فيصل :ياقوت انا اثق فيك
ياقوت ابتسمت :وانا قد ثقتك
فيصل مسك يدها :يارا تعبانه ومحتاجه تكوني جنبها
ياقوت بخوف :بسم الله عليها وش اللى متعبها
فيصل :اولا اوعدني انو الموضوع ما يطلع لأحد حتى نور
ياقوت :والله ما يطلع انا مستحيل اقول لأحد اسرارك
فيصل حكى لها اللى صار مع يارا
:انتي كبنت تقريبا بعمرها وش رأيك بالموضوع
ياقوت بحزن على اللى صار بيارا :اتوقع سعود مريض نفسي خير يهددها ومتزوجها بدون ما تعرف
فيصل بتعب حط راسه على فخذها :والله احترت ياياقوت خايف عليها وما ابيها تنصدم من خبر زوجها ومووو عارف شنو اقول لبدر عن وجودها هنا
ياقوت :عندي فكره
فيصل :نوريني
ياقوت ابتسمت وهي تلعب بشعره :نحن قبل كم يوم قلنا لأهلك أني تعبانه وهذا الحال يارا راح تعيش عندنا لان انا ما اقدر اسوي شغل البيت لا تنسى الدكتوره قالت لى ما أتحرك من الفراش
فيصل ابتسم وهو يكتب رساله لامه :هسهسه (معناها وناسه)انتي عفريته
ياقوت بدلع :اكيد عفريته لاني زوجتك ابيك تكون فخور فيني
فيصل مسك انفها :والله فخور وش تبين اكثر من كذا
ياقوت :فيصل يلا نأكل والله جوعانه
فيصل يشد على انفها :مافي اكل
ياقوت :وليييش ان شاءالله
فيصل يضحك : السرير صار صغير علينا من سمنك
ياقوت تشد شعره :شرير مين قال لك جبت اللى ببطني من بيت أبوي ترى انا مالي علاقه انت السبب
فيصل يضحك ومسك يدها :بنت عيب عليك تضربيني
ياقوت بعصبيه :وانت بعد تضربني
فيصل :حبيبتي والله اسف راح نأكل بس لا تزعلي واذا ما وسعك السرير عيوني توسعك
ياقوت فكت شعره باس يدها :ليش تضربني في مره عاقلة تضرب حبيبها وأبو عيالها
ياقوت اشوي وتبكي :لا تزعلي وإلا قمت وتركت لك كل المكان
فيصل تعدل ومسك وجها :كنت امزح معاك ولا ما تحبي امزح معاك
ياقوت دمعتها نزلت :الجنين جنين مين
فيصل مسح دمعتها :جنينا
ياقوت زاد بكاها :انا أتحمل كثير عشان أصير ام اعيالك وانت تقول عني سمينه
فيصل ضمها( ياويل حالي راح تجننيني ياعمري ) :والله اعرف وشرف لى تكوني ام اعياللي حتى لووو كنت برميل راح أضل احبببك واموووت فيك
ياقوت :وانا بعد احبببك فيصلي انت وعدتني ما تتركني احلف ما يفرقنا الا الموت
فيصل يضمها اكثر :وعزت الله ما يفرقنا الا الموت
ياقوت بعدت عنه وتمسح دموعها :اهبل أكرهك
فيصل رفع المعلقه :انت الهبلة وبعدين انا ايش قلت
ياقوت ترفع المعلقه :ايش اسوي كل ما جيت اعمل حاجه تكون المكونات ناقصه
فيصل رفع المعلقه لها :الحمدلله على كل حال حياتي كلي من يدي
ياقوت اكلت :ترى كذا راح ارجع لتمرد
فيصل ابتسم :تمرد ايش نحن سوينا اتفاقية ولا نسيتي
ياقوت :لا ما نسيت بس انت تغيرت حتى بشغل البيت ما تساعدني
فيصل ياكلها :وشغل البيت شغلي ولا شغلك
ياقوت :حرام عليك انت معودني تساعدني
فيصل :لا والله ما كنت أساعدك انا اللى كنت اسوي كل شئ يعني اذا حطيتي الاكل وغسلتي الصحنين او طبختي معكرونة او كبسه ترى ما سويتي شئ حتى ملابسي ما تغسليها ولا تكوينها ولا تلمعي جزمتي
ياقوت :حرام عليك والله كنت اغسلها لك واكويها لا تجحد
فيصل ياكلها :اول ما تزوجنا وش كنتي تسوين
ياقوت :اممم اذا تقصد لما ما كنت اعرف كانت اسوي كل شئ تقوله لان ما ابي اتهوش معك بس بعد ما قلت أني زوجتك كنا نسهر كل يوم لنص الليل وتدلعني وصرت ما اشوي شئ لاني عروس ولا ما يحق لى
فيصل يضحك وباس خدها :والله يحق لك يابعد قلبي
ياقوت :تتوقع شمس راح تغير حياتنا
***************************
ثاني يوم المساء ياقوت ويارا جالسين يسولفون
اندق الباب يارا راحت تفتح بفرح لان فيصل قال هو على الطريق
فتحت وانصدمت جات تسكر الباب بس بدر منعها
بعصبيه :يارا انا ابوك افتحي الباب
يارا بخوف من ابوها شهقت وبخوف :يا... ياقوت
ياقوت جت :مييين ع الباب
يارا تبكي بخوف :أبوي و سعود
دخل بدر :امشي معاي
ياقوت بعصبيه :عمي ابو عمر روح على بيتك وفيصل يتكلم معاك
بدر :ياقوت انتي لا تدخليني بيني وبين بنتي
ياقوت :وليش هذا الثور معاك
سعود بهدوء وهو يطالع بيارا بكل برود :احترمي نفسك يا حرمت فيصل ابي زوجتي
يارا انصعق من الخبر :زوجتك
يارا جلست على الارض بصراخ وهي تمسك راسها :كذااااب انا موووو متزوجه مستحيل
انتهى البارت
***************************************************************************************************************
البارت السادس والعشرون
ياقوت رفعت الجوال واتصلت على فيصل رد :هلا حبيبتي
ياقوت بخوف وسرعه :فيصل الحق بدر و سعود والحين هم عند الباب الله يسعدك بسرعه تعال
فيصل بعصبيه :طيب اشوي وأكون عندكم قفلي الباب زين ولا تفتحون
ياقوت :بدر دخل والثور عند الباب
سعود بحده :يا حرمت فيصل بدخل تستري
ياقوت وهي بتروح تلبس عبايتها :لا تخافي فيصل الحين جاي وهذا الحقير ما يقدر يسويلك شئ
يارا تبكي بشكل مخيف وهي ماسكه راسه :لا تروحين هذي مووو أبوي اشلون قدر يسويها فيني والله حرااام
بدر بصراخ :يارا قومي
يارا تحول تفلت من مسكته :اتركني حرام
سعود جلس جنبها وضمها يارا بصراخ :بعد بععععد يا حيوووووان آآآآه
ياقوت رجعت وبصراخ :يا حيوان بعد عنها الزواج مووو غصب وفيصل ماراح يسكت لكم وخر عنها
سعود ابتسم وهو يطالعهم بإعجاب ياقوت كانت لابسه فستان حمل بأكمام طويله ومتحجبه والعبايه على كتوفها ويارا لبسه البيجامه البيضه بزهري وماسكه على جسمها وشعرها كعكه :يارا راح تجي معاي لا فيصل ولا غيره يقدر يوقف بوجه زوجنا صح حبيبتي
يارا تظرب صدره :اتركي وحر
ياقوت بقهر من نظراته الزايغه وهو يضم يارا بأقوى ما عنده :اذا فيصل ما قدر يوقف بوجهك انا اللى بوقف يا مريض
سعود بصوت استفز ياقوت:انتي انطمي انا ما اتكلام مع الحريم
ياقوت بشراسه :يا كلب وين فاكر نفسك عايش وانت يا ابوها صدق طحت من عيني
بهذي اللحضه دخل فيصل بعصبيه :هااااي وخر عنها وسحب سعود بعيد عن يارا
ضللت جالسه بصمت تشهق وتبكي
ياقوت مسكت يارا وقومتها ياقوت تضمها :اهدي ياروحي لا تخافي فيصل هنا
وسكرت الباب
عند فيصل بعصبيه :كيف تتجراءون تدخلون بيتي بهذي ألطريقه وانت كيف تلمس اختي يا واطي
سعود جلس :جيت اخذ زوجتي ما ابيها تجلس ببيتك
فيصل مسكه من قميصه ووقفه :اختي ما تطولها لووو تموت يا سعود حامض على بوزك
بدر يحول يبعد فيصل :بنتي لا تدخل فيها انا زوجتها لسعود والحين راح تروح مع زوجها
فيصل بصراخ :هذا واحد مريض كيف تزوجها له هذا يكره جنس حوا
سعود مسك يدين فيصل وفك نفسه :من الاخر كم تبي لاني ما ابي اخرب علاقتي فيك يا فييصل
فيصل انصعق من كلام سعود طالع بحده بعيون سعود :اذا بدر باع بنتها انا ما أبيع اختي اختي مالها ثمن يا ابن عبدالله اطلع برا
سعود طالع ببدر :ابو عمر روح وانا احل الموضوع مع ابو اياد
بدر توجه للباب :طيب تصبحون على خير
فيصل نفض سعود :اطلع من بيت لان الموضوع ما ينحل الا بالطلاق
سعود جلس :ابو اياد ادري مصعب وش قالك واداري الناس وش تقول انت ليش معارض انا احبها وأبيها زوجه انا جيتكم بالحلال
فيصل لف عليه وبسخريه:لا تقول تحبها اي حب وأي حلال بعد اللى سويته فيها
سعود ببرود وبرائه:وش سويت
فيصل بحده :لعبت على يارا اللى تفكيرها برئ اسغليت كونها طفله اعتبرتك اخ وبكل وقاحه تهدد اختي اختي انا اختي اللى تخاف من ظلها وتضربها يارا بعمرها ما انضربت وتتزوجها بدون ما تعرف البنت تبي تموتها
سعود :اللى يضرب بنات الناس اعيال الناس راح يضربون خواته ولا انا غلطان
فيصل بعصبيه :لا تقارن نفسك فيني انا غير
سعود بسخرية :غير وش الفرق بيني وبينك
فيصل :يارا موو زوجتك
سعود عصب :غصب عنك زوجتي تزوجتها من اربع ايام على سنة الله ورسوله
فيصل :وباي حق تضربها
سعود :وانت باي حق تضربها
فيصل جلس :انت لا تدخل بحياتي من الاخر اختي ما تبيك
سعود :انا زوجها ما تقدر تمنعني
فيصل بحده :الزواج باطل
سعود :ناديها ابي اسمع منها انها ما تبيني
فيصل توجه للغرفه وجاب يارا اللى تبكي جلس وجلسها جنبه وهو ضامها :بس يارا الموضوع تافه ما يستاهل دموعك
يارا تشهق وبهمس :فيصل لا تتركني
فيصل ضمها اكثر :انا مستحيل أتركك انتي موو اختي انتي بنتي انت وش تبي خلص
سعود وهو يطالع فيصل ويارا بغيره وده يذبح فيصل :يارا نحن لنا سنين نعرف بعض وانتي تعرفيني شفتي مني شئ مووو زين
يارا وهي تشد اكثر على قميص فيصل : طلقني
سعود بانفعال:انتي زوجتي وحبيبتي كيف اطلقك
فيصل بحده :احترم وجودي ولا موو مالي عينك هذي البنت قالت ما تبيك تبي الطلاق يارا ادخلي
يارا زاد بكاها فيصل بخوف :انتي بخير
يارا :ارجولي ما اقدر أقوم
فيصل يمسح على شعرها :نملة رجولك
يارا زاد بكاها:ما ادري
فيصل يوقف :لا تتحركي انت ياللى ما تتسما تعال أوصلك للباب
سعود قرب من يارا وباس جبينها وهي انتفضت من الخوف بعد عنها :حبيبتي تصبحي على خير
فيصل بقهر سحبه من زنده:امشي قدامي
سعود مشى وتحت : شوف يا ابن الناس انا ادري أني ما راح احصل على نتيجه بالمحاكم ولا ابي الفضايح البنت ما تبيك ولا من مستواك طلقها وبلا وجع الرأس لك ولنا ويادار ما دخلك شر
سعود :فيصل
فيصل :خير
سعود :تحب زوجتك
فيصل باستغراب :قلت لا تدخل نفسك بحياتي الخاصة
سعود طالع بفيصل :ابو اياد ادري تحبها وتموت فيها انا راح اقول لك سبب زوجي من اختك بس ابيك توقف معاي لان هذا الشئ من مصلحتنا كلنا
***********************************
رجع فيصل بعد ما اشترى قفل جديد ودخل على البيت كانت ياقوت جالسه مع يارا فيصل جلس :كيف صرتي
يارا وجها احمر وعيونها تلمع من الدموع :طلقني
فيصل جلس :لا
يارا رجعت تبكي
فيصل :ياقوت كنتي تعرفيني
ياقوت :لا ليش تسال
فيصل :طيب كنتي تكرهينه
ياقوت :اي فيصل بربك بلا استهبالك وش صار معاك
فيصل :الرجال يبيها وحالف ما يطلق
يارا :انت وعدتني
فيصل ابتسم :وانا ما راح أجبرك تروحين معه راح تضلي ببيتي معززه مكرمه ومتى ما حبيتي تروحي لزوجك يصير العرس
يارا وقفت وبصراخ :انت باعتني زي ما باعني زوج امك الله لا يسامحكم رخصتوني
فيصل وقف ومسك يدها :الله يأخذ عمري اذا فكرت أبيعك بس لزم تعطين زوجك فرضه هذي ياقوت كانت تكرهني وتزوجتني غصب وما كنت تعرفني والحين تحبني وما تقدر تبعد عني دقيقة
يارا دخلت على غرفتها وقفلت الباب على نفسها
بعد مرور ايام بالمزرعة :بابا هذا ولد مين
محمد :ياسمين اعقلي عن الولد
ياسمين بغيره :ما ابيه ودي هذا عند أهله
محمد ابتسم :اسمه طلال موو هذا اشوي وأمه تجي
طلال :عمي ابي العب
محمد :ياسمين روحي مع طلال لانه ما يعرف المكان
ياسمين تكتف يدينها :ما ابي اروح معه ما احبه
طلال :وع انا بعد ما ابي العب معاها
محمد :يا عيال خلاص
نارجس تجي :مين هذا الحلو
طلال طالع فيها :انا طلال عيسى
نارجس مسكت يده وباست خده :وانا نارجس محمد شوف هذا بابا
طلال :اي انا اعرف عمي محمد
نارجس :وش رأيك تجي معاي أعرفك على ولد عمتي
طلال :طيب
نارجس :ياسمين تعالي معنا
ياسمين مسكت يد نارجس راحت نارجس ومحمد توجه لداخل
عند عمر جالس ينتظر نارجس جات :حبيبي
عمر يطالع البزران :هلا حياتي
نارجس جلست :طلال هذا ولد عمتي وزوجي اسمه عمر
طلال :انا طلال
عمر :هلا حبيبي وين اهلك
طلال :عمي محمد قال أجي معاه وبيسوي لى مفاجئه
ياسمين بعصبيه :لا بابا ما يسوي لك مفاجئه
طلال :والله هو قال لى
عمر بعصبيه :خلاص ازعجتوني
نارجس كاتمه ضحكتها :عمر حرام
عمر :حرمت عيشتهم تعالي نتمشى
نارجس توقف مع عمر :ألعب انت وهي بدون صوت
راحت مع عمر وهم شابكين إصبعهم ببعض :حبيبتي كيفك
نارجس :الحمدلله تمام انت كيفك
عمر :لما اشوفك أصير بخير
نارجس بخجل :حبيبي لا تبالغ
عمر :ورب البيت ما ابلغ كيف المدرسة
نارجس :زينه
عمر :جهزي نفسك ومشترياتك من الحين لان بعد الاختبارات النهائية عرسنا
نارجس :ان شاء الله كم يوم وأصير اروح مع البنات
عمر :فستانك حلو
نارجس :عيونك الحلوه
عند الحريم داخل ياقوت جالسه بين نور ولمى ومسترخيه نور تستهبل عليها :ياقوت يا زوجة اخوي وش فيك اليوم
ياقوت بتعب :اخوك الدكتور فيصل قال انو ما بقى شئ على الولادة والحين غصبني أني أفر بالمزرعة وانا تعبانه من امس عندي مغص ومالي خلق بس عشان خاطر لمو جيت
لمى تضم طلال :ياعمري انا الله يقومك بالسلامه
نور :آمين يعني متى تولدين
ياقوت :هذا الأسبوع كل ما اتوجع اهوشه واعصب والعن ابو الساعه اللى سلمته نفسي
نور ولمى مات من الضحك
ياقوت بقهر :ضحكه بلا ضروس يجيك يوم يانور
عند سارة ويارا :يارا مبروك ياقلبي
يارا بقهر :سدي الموضوع
سارة :يارا ليش زعلانه ما شاء الله جاك عريس ابن وزير وكل بنت تتمنى
يارا :الكلب الله ياخذه وافتك منه
سارة :توأمي لا تصيرين قاسية اكسبي زوجك صحيح الكل يقول ما يطيق الحريم بس اختارك انتي من بين كل البنات اكيد يحبك
يارا توقف وتروح عن اختها :اووووف وبعدين معاك
عند فتون راحت عند ياقوت :السلام عليكم
الرد :وعليكم السلام
فتون سلامة عليهم :ياقوت ممكن أتكلم معاك
ياقوت :اكيد تفضلي
فتون بخجل :على انفراد
ياقوت مدت يدها لفتون :ساعديني
فتون ساعدت ياقوت :نونو بعد اشوي راجعه
انتهى البارت
**************************************************************************************************************
البارت الخامس والعشرون
ياقوت طلعت معه وهو راح عند يارا وهي توجهت على المطبخ دق الباب :يارا ممكن ادخل
يارا :ادخل
دخل وسكر الباب جلس جنبها على السرير كنت لسى لبسه عبايتها وتبكي حط الملابس جنبها :جبت لك ملابس من عند ياقوت خذي دوش دافي يريح جسمك
يارا تمسح دموعها :ان شاء الله
فيصل :وما ابي اشوف دموعك والحين يلا قومي تروشي
يارا راحت على الحمام طلعت ودخلت على غرفتها كان فيصل جالس يستناها والصينية جنبه سكرت الباب :نعيما
يارا جلست بتعب :الله ينعم عليك
فيصل :يلا تعشي ونامي
يارا دخلت تحت الغطى :مالي نفس
فيصل بحده:اللى يبي رضاي يسمع كلامي
يارا تعدلت :والله اسمع كلامك بس مالي نفس
فيصل رفع لها المعلقة :يلا كلي من معكرونة ياقوت وياويلك تقولي حقت ماما أطيب
يارا اكلت من يده :حقت ماما أطيب انت تحبها خلي ياقوت تتعلمها
فيصل ابتسم :ان شاءالله
يارا :فيصل انا ابي أعيش معاك
فيصل رفع لها المعلقة :ومين قال غير هذا الكلام
يارا :ما ابي والله شبعانه
فيصل بإصرار :ترضيني ولا ازعل منك
يارا اكلت :فيصل بقول لك وش صار لان مصعب اكيد كذب عليك شكله نذل زي اخره المريض
فيصل :انا قلت ارتاحي
يارا :فيصل ارجوك بقولك انت بس اسمعني وبكرا نتكلام بس اسمع مني مووو بس منهم
فيصل رفع لها المعلقة :آكلي
اكلت ورجعت تغطت باللحاف وصارت تحكي له كيف كنت علاقتها بسعود وقالت له وش صار بالشالي كان كلامها عن علاقتها بسعود زي ما قال مصعب بس اللى صار بالشالي مصعب ما قاله لانه يحول يهدي فيصل
فيصل :كسر يده ابن الحرام وربي لاوريه
يارا تمسك يده :لا تعصب أتركك منه وأعلى مافي خيله يركبه انا ما اخاف من اشكاله والله راح اجلس هنا ماراح أعيد اللى سويته حتى ما ابي جوال
فيصل ضمها :عفيه على اختي
يارا :فيصل انت موو زعلان مني
فيصل ابتسم :مستحيل ازعل من دلوعتي اللى ما كنت تترك حضني لحضه
يارا :فيصل لا تتركني
فيصل يمسح على ظهرها :والله ما أتركك
يارا بخجل :ابي ادرس وأصير طبيبة زيك
فيصل :ان شاءالله ارفع راسي فيك يلا على النوم الحين ياقوت زعلت مني لها ساعة تنتظر
يارا انسدحت وتغطت :الله يسعدكم
فيصل يغطيها زين :آمين وياك تصبحي على خير
يارا :وانت من أهله
طفى الضو وطلع دخل على ياقوت كانت تتابع التلفزيون جلس جنبها :اسف تأخرت عليك
ياقوت حطت راسها على صدره :عادي تتأخر نهايتك عندي
فيصل حط يده على خدها :ادري نهايتي عندك ودي ادخل داخل ضلوعك وما اطلع
ياقوت تبعد عنه :استغفرالله كلامك مووو طبيعي
فيصل ابتسم :انا جوعان
ياقوت ردت له الابتسامه :يارا خليتك تاكل
فيصل :ياقوت انا اثق فيك
ياقوت ابتسمت :وانا قد ثقتك
فيصل مسك يدها :يارا تعبانه ومحتاجه تكوني جنبها
ياقوت بخوف :بسم الله عليها وش اللى متعبها
فيصل :اولا اوعدني انو الموضوع ما يطلع لأحد حتى نور
ياقوت :والله ما يطلع انا مستحيل اقول لأحد اسرارك
فيصل حكى لها اللى صار مع يارا
:انتي كبنت تقريبا بعمرها وش رأيك بالموضوع
ياقوت بحزن على اللى صار بيارا :اتوقع سعود مريض نفسي خير يهددها ومتزوجها بدون ما تعرف
فيصل بتعب حط راسه على فخذها :والله احترت ياياقوت خايف عليها وما ابيها تنصدم من خبر زوجها ومووو عارف شنو اقول لبدر عن وجودها هنا
ياقوت :عندي فكره
فيصل :نوريني
ياقوت ابتسمت وهي تلعب بشعره :نحن قبل كم يوم قلنا لأهلك أني تعبانه وهذا الحال يارا راح تعيش عندنا لان انا ما اقدر اسوي شغل البيت لا تنسى الدكتوره قالت لى ما أتحرك من الفراش
فيصل ابتسم وهو يكتب رساله لامه :هسهسه (معناها وناسه)انتي عفريته
ياقوت بدلع :اكيد عفريته لاني زوجتك ابيك تكون فخور فيني
فيصل مسك انفها :والله فخور وش تبين اكثر من كذا
ياقوت :فيصل يلا نأكل والله جوعانه
فيصل يشد على انفها :مافي اكل
ياقوت :وليييش ان شاءالله
فيصل يضحك : السرير صار صغير علينا من سمنك
ياقوت تشد شعره :شرير مين قال لك جبت اللى ببطني من بيت أبوي ترى انا مالي علاقه انت السبب
فيصل يضحك ومسك يدها :بنت عيب عليك تضربيني
ياقوت بعصبيه :وانت بعد تضربني
فيصل :حبيبتي والله اسف راح نأكل بس لا تزعلي واذا ما وسعك السرير عيوني توسعك
ياقوت فكت شعره باس يدها :ليش تضربني في مره عاقلة تضرب حبيبها وأبو عيالها
ياقوت اشوي وتبكي :لا تزعلي وإلا قمت وتركت لك كل المكان
فيصل تعدل ومسك وجها :كنت امزح معاك ولا ما تحبي امزح معاك
ياقوت دمعتها نزلت :الجنين جنين مين
فيصل مسح دمعتها :جنينا
ياقوت زاد بكاها :انا أتحمل كثير عشان أصير ام اعيالك وانت تقول عني سمينه
فيصل ضمها( ياويل حالي راح تجننيني ياعمري ) :والله اعرف وشرف لى تكوني ام اعياللي حتى لووو كنت برميل راح أضل احبببك واموووت فيك
ياقوت :وانا بعد احبببك فيصلي انت وعدتني ما تتركني احلف ما يفرقنا الا الموت
فيصل يضمها اكثر :وعزت الله ما يفرقنا الا الموت
ياقوت بعدت عنه وتمسح دموعها :اهبل أكرهك
فيصل رفع المعلقه :انت الهبلة وبعدين انا ايش قلت
ياقوت ترفع المعلقه :ايش اسوي كل ما جيت اعمل حاجه تكون المكونات ناقصه
فيصل رفع المعلقه لها :الحمدلله على كل حال حياتي كلي من يدي
ياقوت اكلت :ترى كذا راح ارجع لتمرد
فيصل ابتسم :تمرد ايش نحن سوينا اتفاقية ولا نسيتي
ياقوت :لا ما نسيت بس انت تغيرت حتى بشغل البيت ما تساعدني
فيصل ياكلها :وشغل البيت شغلي ولا شغلك
ياقوت :حرام عليك انت معودني تساعدني
فيصل :لا والله ما كنت أساعدك انا اللى كنت اسوي كل شئ يعني اذا حطيتي الاكل وغسلتي الصحنين او طبختي معكرونة او كبسه ترى ما سويتي شئ حتى ملابسي ما تغسليها ولا تكوينها ولا تلمعي جزمتي
ياقوت :حرام عليك والله كنت اغسلها لك واكويها لا تجحد
فيصل ياكلها :اول ما تزوجنا وش كنتي تسوين
ياقوت :اممم اذا تقصد لما ما كنت اعرف كانت اسوي كل شئ تقوله لان ما ابي اتهوش معك بس بعد ما قلت أني زوجتك كنا نسهر كل يوم لنص الليل وتدلعني وصرت ما اشوي شئ لاني عروس ولا ما يحق لى
فيصل يضحك وباس خدها :والله يحق لك يابعد قلبي
ياقوت :تتوقع شمس راح تغير حياتنا
***************************
ثاني يوم المساء ياقوت ويارا جالسين يسولفون
اندق الباب يارا راحت تفتح بفرح لان فيصل قال هو على الطريق
فتحت وانصدمت جات تسكر الباب بس بدر منعها
بعصبيه :يارا انا ابوك افتحي الباب
يارا بخوف من ابوها شهقت وبخوف :يا... ياقوت
ياقوت جت :مييين ع الباب
يارا تبكي بخوف :أبوي و سعود
دخل بدر :امشي معاي
ياقوت بعصبيه :عمي ابو عمر روح على بيتك وفيصل يتكلم معاك
بدر :ياقوت انتي لا تدخليني بيني وبين بنتي
ياقوت :وليش هذا الثور معاك
سعود بهدوء وهو يطالع بيارا بكل برود :احترمي نفسك يا حرمت فيصل ابي زوجتي
يارا انصعق من الخبر :زوجتك
يارا جلست على الارض بصراخ وهي تمسك راسها :كذااااب انا موووو متزوجه مستحيل
انتهى البارت
***************************************************************************************************************
البارت السادس والعشرون
ياقوت رفعت الجوال واتصلت على فيصل رد :هلا حبيبتي
ياقوت بخوف وسرعه :فيصل الحق بدر و سعود والحين هم عند الباب الله يسعدك بسرعه تعال
فيصل بعصبيه :طيب اشوي وأكون عندكم قفلي الباب زين ولا تفتحون
ياقوت :بدر دخل والثور عند الباب
سعود بحده :يا حرمت فيصل بدخل تستري
ياقوت وهي بتروح تلبس عبايتها :لا تخافي فيصل الحين جاي وهذا الحقير ما يقدر يسويلك شئ
يارا تبكي بشكل مخيف وهي ماسكه راسه :لا تروحين هذي مووو أبوي اشلون قدر يسويها فيني والله حرااام
بدر بصراخ :يارا قومي
يارا تحول تفلت من مسكته :اتركني حرام
سعود جلس جنبها وضمها يارا بصراخ :بعد بععععد يا حيوووووان آآآآه
ياقوت رجعت وبصراخ :يا حيوان بعد عنها الزواج مووو غصب وفيصل ماراح يسكت لكم وخر عنها
سعود ابتسم وهو يطالعهم بإعجاب ياقوت كانت لابسه فستان حمل بأكمام طويله ومتحجبه والعبايه على كتوفها ويارا لبسه البيجامه البيضه بزهري وماسكه على جسمها وشعرها كعكه :يارا راح تجي معاي لا فيصل ولا غيره يقدر يوقف بوجه زوجنا صح حبيبتي
يارا تظرب صدره :اتركي وحر
ياقوت بقهر من نظراته الزايغه وهو يضم يارا بأقوى ما عنده :اذا فيصل ما قدر يوقف بوجهك انا اللى بوقف يا مريض
سعود بصوت استفز ياقوت:انتي انطمي انا ما اتكلام مع الحريم
ياقوت بشراسه :يا كلب وين فاكر نفسك عايش وانت يا ابوها صدق طحت من عيني
بهذي اللحضه دخل فيصل بعصبيه :هااااي وخر عنها وسحب سعود بعيد عن يارا
ضللت جالسه بصمت تشهق وتبكي
ياقوت مسكت يارا وقومتها ياقوت تضمها :اهدي ياروحي لا تخافي فيصل هنا
وسكرت الباب
عند فيصل بعصبيه :كيف تتجراءون تدخلون بيتي بهذي ألطريقه وانت كيف تلمس اختي يا واطي
سعود جلس :جيت اخذ زوجتي ما ابيها تجلس ببيتك
فيصل مسكه من قميصه ووقفه :اختي ما تطولها لووو تموت يا سعود حامض على بوزك
بدر يحول يبعد فيصل :بنتي لا تدخل فيها انا زوجتها لسعود والحين راح تروح مع زوجها
فيصل بصراخ :هذا واحد مريض كيف تزوجها له هذا يكره جنس حوا
سعود مسك يدين فيصل وفك نفسه :من الاخر كم تبي لاني ما ابي اخرب علاقتي فيك يا فييصل
فيصل انصعق من كلام سعود طالع بحده بعيون سعود :اذا بدر باع بنتها انا ما أبيع اختي اختي مالها ثمن يا ابن عبدالله اطلع برا
سعود طالع ببدر :ابو عمر روح وانا احل الموضوع مع ابو اياد
بدر توجه للباب :طيب تصبحون على خير
فيصل نفض سعود :اطلع من بيت لان الموضوع ما ينحل الا بالطلاق
سعود جلس :ابو اياد ادري مصعب وش قالك واداري الناس وش تقول انت ليش معارض انا احبها وأبيها زوجه انا جيتكم بالحلال
فيصل لف عليه وبسخريه:لا تقول تحبها اي حب وأي حلال بعد اللى سويته فيها
سعود ببرود وبرائه:وش سويت
فيصل بحده :لعبت على يارا اللى تفكيرها برئ اسغليت كونها طفله اعتبرتك اخ وبكل وقاحه تهدد اختي اختي انا اختي اللى تخاف من ظلها وتضربها يارا بعمرها ما انضربت وتتزوجها بدون ما تعرف البنت تبي تموتها
سعود :اللى يضرب بنات الناس اعيال الناس راح يضربون خواته ولا انا غلطان
فيصل بعصبيه :لا تقارن نفسك فيني انا غير
سعود بسخرية :غير وش الفرق بيني وبينك
فيصل :يارا موو زوجتك
سعود عصب :غصب عنك زوجتي تزوجتها من اربع ايام على سنة الله ورسوله
فيصل :وباي حق تضربها
سعود :وانت باي حق تضربها
فيصل جلس :انت لا تدخل بحياتي من الاخر اختي ما تبيك
سعود :انا زوجها ما تقدر تمنعني
فيصل بحده :الزواج باطل
سعود :ناديها ابي اسمع منها انها ما تبيني
فيصل توجه للغرفه وجاب يارا اللى تبكي جلس وجلسها جنبه وهو ضامها :بس يارا الموضوع تافه ما يستاهل دموعك
يارا تشهق وبهمس :فيصل لا تتركني
فيصل ضمها اكثر :انا مستحيل أتركك انتي موو اختي انتي بنتي انت وش تبي خلص
سعود وهو يطالع فيصل ويارا بغيره وده يذبح فيصل :يارا نحن لنا سنين نعرف بعض وانتي تعرفيني شفتي مني شئ مووو زين
يارا وهي تشد اكثر على قميص فيصل : طلقني
سعود بانفعال:انتي زوجتي وحبيبتي كيف اطلقك
فيصل بحده :احترم وجودي ولا موو مالي عينك هذي البنت قالت ما تبيك تبي الطلاق يارا ادخلي
يارا زاد بكاها فيصل بخوف :انتي بخير
يارا :ارجولي ما اقدر أقوم
فيصل يمسح على شعرها :نملة رجولك
يارا زاد بكاها:ما ادري
فيصل يوقف :لا تتحركي انت ياللى ما تتسما تعال أوصلك للباب
سعود قرب من يارا وباس جبينها وهي انتفضت من الخوف بعد عنها :حبيبتي تصبحي على خير
فيصل بقهر سحبه من زنده:امشي قدامي
سعود مشى وتحت : شوف يا ابن الناس انا ادري أني ما راح احصل على نتيجه بالمحاكم ولا ابي الفضايح البنت ما تبيك ولا من مستواك طلقها وبلا وجع الرأس لك ولنا ويادار ما دخلك شر
سعود :فيصل
فيصل :خير
سعود :تحب زوجتك
فيصل باستغراب :قلت لا تدخل نفسك بحياتي الخاصة
سعود طالع بفيصل :ابو اياد ادري تحبها وتموت فيها انا راح اقول لك سبب زوجي من اختك بس ابيك توقف معاي لان هذا الشئ من مصلحتنا كلنا
***********************************
رجع فيصل بعد ما اشترى قفل جديد ودخل على البيت كانت ياقوت جالسه مع يارا فيصل جلس :كيف صرتي
يارا وجها احمر وعيونها تلمع من الدموع :طلقني
فيصل جلس :لا
يارا رجعت تبكي
فيصل :ياقوت كنتي تعرفيني
ياقوت :لا ليش تسال
فيصل :طيب كنتي تكرهينه
ياقوت :اي فيصل بربك بلا استهبالك وش صار معاك
فيصل :الرجال يبيها وحالف ما يطلق
يارا :انت وعدتني
فيصل ابتسم :وانا ما راح أجبرك تروحين معه راح تضلي ببيتي معززه مكرمه ومتى ما حبيتي تروحي لزوجك يصير العرس
يارا وقفت وبصراخ :انت باعتني زي ما باعني زوج امك الله لا يسامحكم رخصتوني
فيصل وقف ومسك يدها :الله يأخذ عمري اذا فكرت أبيعك بس لزم تعطين زوجك فرضه هذي ياقوت كانت تكرهني وتزوجتني غصب وما كنت تعرفني والحين تحبني وما تقدر تبعد عني دقيقة
يارا دخلت على غرفتها وقفلت الباب على نفسها
بعد مرور ايام بالمزرعة :بابا هذا ولد مين
محمد :ياسمين اعقلي عن الولد
ياسمين بغيره :ما ابيه ودي هذا عند أهله
محمد ابتسم :اسمه طلال موو هذا اشوي وأمه تجي
طلال :عمي ابي العب
محمد :ياسمين روحي مع طلال لانه ما يعرف المكان
ياسمين تكتف يدينها :ما ابي اروح معه ما احبه
طلال :وع انا بعد ما ابي العب معاها
محمد :يا عيال خلاص
نارجس تجي :مين هذا الحلو
طلال طالع فيها :انا طلال عيسى
نارجس مسكت يده وباست خده :وانا نارجس محمد شوف هذا بابا
طلال :اي انا اعرف عمي محمد
نارجس :وش رأيك تجي معاي أعرفك على ولد عمتي
طلال :طيب
نارجس :ياسمين تعالي معنا
ياسمين مسكت يد نارجس راحت نارجس ومحمد توجه لداخل
عند عمر جالس ينتظر نارجس جات :حبيبي
عمر يطالع البزران :هلا حياتي
نارجس جلست :طلال هذا ولد عمتي وزوجي اسمه عمر
طلال :انا طلال
عمر :هلا حبيبي وين اهلك
طلال :عمي محمد قال أجي معاه وبيسوي لى مفاجئه
ياسمين بعصبيه :لا بابا ما يسوي لك مفاجئه
طلال :والله هو قال لى
عمر بعصبيه :خلاص ازعجتوني
نارجس كاتمه ضحكتها :عمر حرام
عمر :حرمت عيشتهم تعالي نتمشى
نارجس توقف مع عمر :ألعب انت وهي بدون صوت
راحت مع عمر وهم شابكين إصبعهم ببعض :حبيبتي كيفك
نارجس :الحمدلله تمام انت كيفك
عمر :لما اشوفك أصير بخير
نارجس بخجل :حبيبي لا تبالغ
عمر :ورب البيت ما ابلغ كيف المدرسة
نارجس :زينه
عمر :جهزي نفسك ومشترياتك من الحين لان بعد الاختبارات النهائية عرسنا
نارجس :ان شاء الله كم يوم وأصير اروح مع البنات
عمر :فستانك حلو
نارجس :عيونك الحلوه
عند الحريم داخل ياقوت جالسه بين نور ولمى ومسترخيه نور تستهبل عليها :ياقوت يا زوجة اخوي وش فيك اليوم
ياقوت بتعب :اخوك الدكتور فيصل قال انو ما بقى شئ على الولادة والحين غصبني أني أفر بالمزرعة وانا تعبانه من امس عندي مغص ومالي خلق بس عشان خاطر لمو جيت
لمى تضم طلال :ياعمري انا الله يقومك بالسلامه
نور :آمين يعني متى تولدين
ياقوت :هذا الأسبوع كل ما اتوجع اهوشه واعصب والعن ابو الساعه اللى سلمته نفسي
نور ولمى مات من الضحك
ياقوت بقهر :ضحكه بلا ضروس يجيك يوم يانور
عند سارة ويارا :يارا مبروك ياقلبي
يارا بقهر :سدي الموضوع
سارة :يارا ليش زعلانه ما شاء الله جاك عريس ابن وزير وكل بنت تتمنى
يارا :الكلب الله ياخذه وافتك منه
سارة :توأمي لا تصيرين قاسية اكسبي زوجك صحيح الكل يقول ما يطيق الحريم بس اختارك انتي من بين كل البنات اكيد يحبك
يارا توقف وتروح عن اختها :اووووف وبعدين معاك
عند فتون راحت عند ياقوت :السلام عليكم
الرد :وعليكم السلام
فتون سلامة عليهم :ياقوت ممكن أتكلم معاك
ياقوت :اكيد تفضلي
فتون بخجل :على انفراد
ياقوت مدت يدها لفتون :ساعديني
فتون ساعدت ياقوت :نونو بعد اشوي راجعه
انتهى البارت
**************************************************************************************************************
تعليق