روايتي الاولى اذا ذاب القلب
تقليص
X
-
-
-
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت السابع
بصدمه :عمي محمد
وقف وابتسم لها :لهذي الدرجه مصدومه
سمر هزت راسها :لا بس ما توقعت اشوفك
محمد قام وضمها :انا أسف سمر سامحني على قسوتي معكي
سمر دموعها تنزل :عمي والله شبعت ضيم وقهر وغربه
محمد بحنان :سمر خلص راح اعوضك بس لا تبكين
دخل جسار :عمي
محمد وسمر بعدو عن بعض :هلا جسار وينك لي ساعه انتظرك
جسار :كان عندي ضيف
سمر تمسح دموعها :عن اذنكم
محمد :سمر لا تنامي اشوفك بالحديقة بعد نص ساعه
سمر :طيب
وطلعت جسار يجلس :ليش تعطيها وجه
محمد جلس :سمر ما تستأهل اللى قاعد يصير فيها
جسار :وجودها خانقني برجع ارسلها برا
محمد بعصبيه :اذا ما تبغها ببيتكم اخذها تعيش ببيتي
جسار :ياريت
محمد وقف :تصبح على خير وسمر راح اخذها على بيتي عشان ترتاح انت والنسره واخوي
جسار بدون مباله :وانت من أهله
طلع على غرفتها دق الباب ودخل كانت تاكل شيبس
جلس جنبها وأخذ منها الشيبس واكل منه :من متى سموره تاكل شيبس
سمر بهدوء :سمر تغير كل شئ فيها
محمد :انا باكل عنك وانتي رتبي ملابسك بتروحين معي على بيتي
سمر ابتسمت :تأخرت ياعمي كثير تأخرت
محمد طبعا محمد عنده ثلاث بنات (جوري وياسمين ونارجس ) :لا ما تأخرت بعدين بناتي محتاجين احد يهتم فيهم ويحن عليهم بغيابي
سمر :عمي لا تكذب على نفسك وبناتك موو حجه لأحد ما شاءالله صارو كبار
محمد ابتسم :بالعكس البنت المراهقة بحاجه لالحنان يلا والله ما تعيشين الا ببيتي
سمر دموعها تنزل :جسار طردني صح
محمد ضمها :خلي جسار يولي انا بعوضك عن كل شئ
سمر :عن ايش تعوضني انا فقدت كل شئ حلو بدون ذنب
محمد :يلا قومي جهزي نفسك اذا تعزيني ما تقولي لا
سمر تمسح دموعها :حاضر
جهزت أغراضها ورحت معه دخلو على البيت كانت الصاله فاضيه محمد :نورتي البيت
سمر جلست :منور باهله
محمد بصوت عالي :ام شهاب
جلس جات حرمه عمرها بالثلاثينات :امر أستاذ محمد
محمد :جهزي الغرفه اللى جنب غرفة ياسمين وحطي فيها أغراض سمر خانم
ام شهاب :ان شاءالله
شالت الشنطه وطلعتها فوق
سمر :ما شاءالله بيتك حلو مره
محمد :هذا البيت صممته المرحومة زهره
سمر بحزن :الله يرحمها
محمد يوقف :سمر انا تعبان بروح انا تآمري بشئ
سمر :لا تصبح على خير
محمد :وانتي من أهله
وطلع فوق
سمر تمشت بالبيت كان قمه بالجمال والذوق شافت بنت صغيره طالعه من المطبخ :مين انتي
سمر ابتسمت ومدت يدها :انا سمر وابوكي محمد يصير عمي انتي ياسمين صح
ياسمين ابتسمت :اي صح تعالي اللعبي معي
سمر ابتسمت :اللعب بس قولي كم عمرك
ياسمين :امممم عمري (اشرت بيدها خمسه )
سمر :خمسه ما شاءالله دخيل الكبيرة
مسكت يدها وراحت معها على غرفة ياسمين وصارو يلعبون بالعرائس
**************
عند ياقوت الساعه عشره لبست فستان ابيض بسيط لين الركبه وعلى الخصر حزام ذهبي ولبست سنسل ذهبي ناعم مع اسورته وحلق ذهبي ناعم وخلت شعرها سايح على ظهرها ولبست جزمتها البيضه وحطت مكياج صباحي جلست جنبه وهمست باذنه :فيصلي قوم ....يلا حبيبي
فيصل ابتسم وضمها :فيصل اتركني
فيصل يبوسها :بس شوي
ياقوت بكذب :فيصل بطني آآآه
فيصل تركها قامت وهو تعدل بخوف :ياقوت
ياقوت فقعت ضحك :امزح يلا قوم تروش نور اتصلت وتقول لا تتاخرون
فيصل بزعل قام :هين انا اوريكي
ياقوت حوطت رقبته :أسفه حبيبي
فيصل حوط خصرها :لمين متكشخه
ياقوت بنعومة تحرك راسها :لام فيصلي وش رأيك
فيصل ابتسم :تشلي وش رأيك تعيشي مع ام فيصلك
ياقوت :لا ما ابي
فيصل بزعل :افا ليش
ياقوت :بدر بالبيت وعمر بعد شاب يعني ما اقدر أخذ راحتي وانت عودتني اللبس عاري
فيصل :خلص تتحجبي وتلبسي جلبيه
ياقوت بدلع :لا ما أحب الجلبيه
فيصل قرب من شفيفها وبعد دقايق ياقوت تبعد :حبيبي خلص
فيصل يحول يقرب منها :بس وحده
ياقوت :ولا وحده على الحمام بسرعه
فيصل جلس وصار يضحك :راح تكون ام تجنني (وغمز لها )
ياقوت مسكت اذنه :انا شكلي بربيك مع ابنك
فيصل :خلص خلص التوبه ماما
ياقوت تركته وباست أذنه وهمست له :ابي ابنك يكون نسخه منك
فيصل :ان شاءالله وبعدها تجيبلي بنوته حلوه زيك
ياقوت بصدمه :لا والله وش اجيب مره ثانيه بعدين جسمي يخرب
فيصل يقوم :انا أبغى عشرة اولاد وبنات
ياقوت :لا انت مجنون بمعنى الكلمة
فيصل يضحك :بعد ما تولدي نتفاهم
ياقوت بقهر :اي احلم لان مراح أفكر اخلف مره ثانيه الا بعد الاثنين وعشرين
فيصل متوجه للحمام :ترى انا كبير يا دوب اللحق أحقق حلمي بالخلفه
ياقوت عند المرايا تمسح اثر الروج وتبي تصلحه :أوكي بعد ما أولد نتكلم
**********************
عند نور جاسه مع خوات سامر وزوجات اخوانه وبناتهم
:نور متى توصل ياقوت مشتاقة لها حيل
نور ابتسمت :ميثاء اهدي اشوي وتجي
ميثاء :نور انتي تعرفي ياقوت من زمان
نور :لا من كم يوم تعرفت عليها لان فيصل تزوجها من ورانا ماشاءالله يحبو بعض حب
دخلت ياقوت وانصدمت جلست على ركبها ودموعها تنزل
الكل قام بخوف ميثاء جلست جنبها وبخوف :ياقوت
ياقوت بصراخ ونوحه ضمتها :ميثاء .....اشتقت لكم مووووت ليش تركوني
(طبعا أعرفكم على أهل ياقوت مع انو ما لهم بطوله بالروايه اخت ياقوت الكبيرة اسمها
*جوزه 42عندها ثلاث عيال اسامه24 وجاسم 23ولؤي12 وبنت منار20
*الريم40 وعندها اربع عيال حسن وياسر توام 20وأيمن17 وعامر13
*ابراهيم 37 عنده زوجتين الكبيرة عندهابنت سهر 17 وولد محمد سنتين والصغيرة عندها ولدين عبدالله15 سعود 12
*عبد الرحيم 33 عنده سبع بنات أعمارهم من 14الى السنه ويعشق زوجته
*لمى 30مطلقه وعندها ولد واحد عمره 6
*خالد 24متزوج ميثاء
*سامر تعرفونه
طبعا أهل ياقوت عايشين بالشرقيه)
الكل تجمع عليها وبدو بالسلام وبعد ما خلص السلام نور بخوف :اشوي اشوي عليها ياقوت حامل
نور قومتها :ياقوت حبيبتي تعالي اجلسي
ياقوت بتعب :أبغى مويه
جوزه تضم ياقوت :كيف صرتي يا بنتي
ياقوت ودموعها تزل :بخير يمه
جوزه بفرح تمسح على شعر ياقوت :ما شاءالله كبرتي وراح تصيري ام
ياقوت :الزمن كبرني
تعدلت شربت المويه وابتسمت :عرفوني عليكم مره ثانيه
منار تضحك :ياقوت افا نسيتي الحلى بالملح
ياقوت تضحك :منار لا تذكريني لمو وين ولدكي العسل
لمى بحزن :عن ابوه
ياقوت زعلت على حال اختها :الله يحفظه لكي اكيد كبر وصار رجال اذا جبت بنوته ترى ولدكي لبنتي محجوز
الكل صار يضحك
*************
نروح عند فيصل بعد التعارف ابراهيم :فيصل انت وش تشتغل
فيصل :انا اشتغل بمركز صيانه مع زوج الولاده
ابراهيم :والله خير ما اخترت يافيصل بنت ابو ياقوت بنت اصيله وتربيه والنعم فيها
فيصل ابتسم :الله يرحمه
سامر يوقف :ابراهيم وعبدالرحيم وخالد وعيالهم وعيال خواتي تعالو معي
الكل قام فيصل بفضول :سامر صاير شئ
سامر ابتسم :لا بس خواتي الله يهديهم متهوشات وبنصلح بينهم
طلعو كلهم ما ضل الا فيصل وزوج جوزه وزوج الريم وصارو يسولفون
عند الحريم ميثاء :ياقوت تعالي ابغاكي تساعديني
ياقوت وهي تضحك مع الحريم :نعم خالتي
ميثاء مسكت يدها وسحبها :قومي يلا
ياقوت قامت معها :بوش أساعدك
ميثاء وقفت عند باب واحد من المجالس :ادخلي
ياقوت بفرح :طيب بسم الله
فتحت الباب ودخلت :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
خالد :هلا باختي القمر وضمها
ياقوت صارت تلف وتسلم عليهم وصلت عند اسامه :انديلك خالتي ولا باسمك
ياقوت ابتسمت وبمزح :خالتك ياقليل الأدب احترمني
الكل يضحك
بعد ما خلصت جلسو ربع ساعه وبعدها :عيال يلا اطلعو بجلس مع اخواني
الكل سلام عليها بكل احترام وطلعو الا
سعود يضمها :لا عمتي ابي اجلس معكي
ياقوت تبوس راسه :ان شاءالله بشوفك مره ثانيه بس الحين لزم احكي مع ابوك وعمامك
سعود يوقف :طيب
باس خدها وطلع
عبد الرحيم :ياقوت
ياقوت ناظرت فيه :هلا
عبد الرحيم : مرتاحة مع زوجك
ياقوت ناظرت سامر :اي مرتاحة كثير ونحب بعض
ابراهيم بشك :ما لكم كم شهر متزوجين وعرسه بكرا برأيك هذا شئ طبيعي
ياقوت بهدوء :لا ن تزوجني من وراء أهله راح يتزوج الرجال يبغى رضى أمه
خالد مسك يدها :وانتي راضيه
ياقوت عيونها دمعو :هذا النصيب أساسا هو أخذ لها شقه ما راح أشوفها ولا راح تشوفني
دموعها فضحوها ضمها خالد :لا تبكين وش رأيك آخذك معي على أمريكا
سامر بزمره :خالد لا تدخل وتحرشها على زوجها
خالد عصب :ياقوت بنتنا ونحن سندها وما ارضى احد يزعلها
ياقوت بعصبيه وقفة وأشرت عليهم :وين كنتم لما عمي ظلمني ها وين كنتم لما رماني على فيصل
راحت عند سامر ومسكت زنده :هذا اللى كان اخوي هذا اللى كان كل يوم يسال عني هذا اللى احترم قراري هذا اللى ظل يدور على وسطه تنقله من الجنوب لرياض مشاني مع انه ما يحب الشغل بالرياض
عبد الرحيم :نحن اسفين
ياقوت ضمت سامر :انا مسامحتكم ومكاني جنب فيصل
خالد :بس
ابراهيم يقاطع خالد :الرجال زين معك ما يصر تتركنه هذا القرار الصح
ياقوت بصوت مبحوح :حتى لوو فكرت اتركه هو مستحيل يتركني
خالد بشك :ياقوت ليش رافضه فكرت انو زوجك فيصل يعرف انو نحن اهلك
ياقوت بعدت عنه وهي تمسح وجها :ما ابي احد يحكي عن أبوي ابو ابراهيم ويغلط بحقه وأساسا أنتم مووو مهتمين لامري لووو كنتم تبغوني كنتم اخذتوني بعد ما ماتم اهلي
سامر يوقف ومسك يدها :ياقوت يلا على الحريم وريحي بالك
عبد الرحيم :وين لسى ما شفنها
سامر ابتسم :بالصيف تشوفونها راح أجيبها على الدمام واح تطفشون من شوفتها
ياقوت بدلع وثقه :مافي احد بالكون يقدر يطفش من سواد عيوني
ودعت اخوانها ضلت مع سامر :ياقوت كيف الحمل
ياقوت بخجل :الحمدلله تمام
سامر :الله يتمم لك الفرحه
ياقوت :آمين سامر فيصل عطاك معلومات عنهم
سامر بثقه :لسى بس زوجك رجال ينشد فيه الظهر ومخلص
ياقوت :سامر انا تعبانه
سامر بخوف :وش متعبك ياعمري
ياقوت بهمس :احبه يا سامر
سامر ضمها :اعرف والله اعرف أنكم تحبون بعض
ياقوت تبكي :هو كسر قلبي ذبحني والله ذبحني
سامر ابتسم :ياقوت لا تغرك المظاهر ترى فيصل تزوج عليك لسبب ثاني غير اللى قاله لك
ياقوت :يعني كيف وش تقصد
سامر :اذا انتي مره بجد اعرفي منه
ياقوت بترجي :سامر أسالك بالله تقول
سامر :انا حلفت له ما اقول لأحد اذا انتي مره راح تقدري تعرفي منه
ياقوت :الفضول راح يذبحني
سامر ابتسم :انا متاكد انك ما راح تقدري تعرفي
ياقوت :ليش لا تقول انه عند كلمته
سامر :اي زوجك قد كلمته
ياقوت :تصدق أني اقدر أغير كلمته
سامر يضحك :كيدك عظيم
ياقوت تضحك :كيد المره عظيم بسبب الحب اما أنتم الرجال كيدكم عظيم بسبب الكره
سامر يضمها :دخيل العفريته اللى عقلها يوزن بلد
:ياقوت ياقوت انتي وين ياقوت
ياقوت وقفت :سامر هذي نور
سامر وقف وراء الباب وبهمس ياشر لها :اطلعي لاتدخل
ياقوت فتحت الباب وطلعت :نور انا هنا
نور لفت عليها وتغمز لها :يا كنتي وينك صار لي ساعه ادورك
ياقوت كتامه ضحكتها :اشوف شئ تعالي معي
مسكت يدها وراحو سامر طلع بعد ما تأكد انهم راحو
رجع على المجلس كنت فيصل يسولف والكل يضحك
سامر يجلس جنبه :فيصل انت شارب شئ
فيصل يقرصه :لا تتبلى على
سامر بالم مسك يده :أسف خلص اتركني
ابراهيم :اي كمل السالفة يا فيصل
فيصل ترك سامر :والله لمى صحيت الصبح لقيت الكلب نايم بحضني ووجه بوجي وانا ضامه هنا قلبي وقف
الكل يضحك جاسم :وش سويت يا خواف
فيصل :والله يا طويل العمر ضليت ضامه وانا اقراء كل شئ حافظه من القران وانتظر ولد خالي جسار يصحى
سامر :هو كلب لووو مكانك كنت قمت
فيصل :انا اخاف من الكلاب عندي فوبيا منها
سامر ابتسم :بالعكس الكلاب لطيفه ومخلصه وش صار نهايته فيلم الرعب
فيصل :امممم صحى الكلب قبل جسار وعيني بعينه وصار يلحسني ويضمني اتقرفت منه بس بنفس الوقت راح كل خوفي من هذاك اليوم حران انا والكلاب اصحاب حتى أني سميته سام
الكل يضحك
لؤي :عمي ممكن اللعب معه
فيصل بحزن :مع الأسف مات من سنه بعد عشرت خمس سنوات تقريبا بس صرت أحب الكلاب
سامر :الله يعوضك وش رأيك اجيب لك قطه هديه على عرسك
فيصل يقرصه مره ثانيه وبهمس :لا تذكرني ببكره
سامر يضحك وبهمس :بكرا المدام راح تطلع عيونك
وبعد الغداء اللى طبخوه الحريم الكبار
دخلت بنت عبد الرحيم عمرها سنه وشهر تمشي مثل البطريق ولبسه فستان ابيض علاقي ومنفوش وشعرها لنص رقبتها ناعم ولبسه طوق ورد زهري وبشرتها بيضه زي الثلج وكربوجه فيها من ياقوت طاحت قريب من فيصل فيصل بخوف ركض لها وشاله ويضمها وهي تبكي :بسم الله عليكي حبيبتي بس بس ياروحي لا تبكي
سامر يضحك :اوووه فيك حنان
فيصل طنشه وطلع وهو يسكتها
عند سامر اتصل على ياقوت :الو تعالي على الغرفه اللى كنا فيها بوريكي شئ يجنن أوكي باي
راح وراء فيصل بالحديقة :فيصل
فيصل لف عليه :نعم
سامر :النعمة ترفسك نور تبغى تشوفك
فيصل :وين
سامر :اخر الممر يسار ثاني باب
فيصل :خذها
سامر كشر :وع هذا الناقص أشيل بزر
فيصل يضحك :ترى نور تموت ببرزان
سامر :انا ما احبهم يمكن نخلف واحد وبالكثير اثنين
فيصل بفرح :انا وياقوت ان شاء الله نخلف ثلاث اولاد وثلاث بنات ابي كل اعيالي يشبهوه
سامر :والثانيه وش راح تسوي فيها
فيصل بقرف :ما ابيها لووو يوزنوها بذهب كل حريم الدينا ما ابيهم ابيها هي وبس
سامر بفرح :الله يسعدهم
فيصل :زوجتك وش تبي
سامر :وديها لنور توصلها لامها واسألها
فيصل :أوكي
راح فيصل ودخل لقى ياقوت جالسه سكر الباب وياقوت عينها بالجوال :ليكون شافك احد وانت داخل راح اذبح زوجتك النذله اخذه عقلك
جلس جنبها وهو يضحك :كل هذا بقلبك
رفعت راسها ولفته بسرعه بصدمه :فيصل
قرص خدها بخفه :انا اذبحها عنك
ياقوت عيونها كلهم دموع:أسف ما كنت اقصد وش جاب نغم عندك
فيصل ويده على خصرها :كنت تبكي وما تحمل قلبي اموووت بالبزران
ياقوت لمست وجه نغم بحنيه :ما شاءالله تجنن
فيصل ابتسم :نفسي اشوفك ام
ياقوت ناظرت بعيونه :ان شاءالله حبيبي
فيصل حط نغم بحضنها :ياقوت
ياقوت وهي تضم نغم بيدينها :هلا
فيصل بتردد :انتي مقتنعه فيني
ياقوت عضت شفتها السفلية ناظرت فيه :انت وش شايف
فيصل ناظر بالأرض :احيانا احس بإحساس غريب يقول لي انك ما تحبيني ورضيت بالوقع لان مالك احد
ياقوت دمعتهاالحاره نزلت على خدها وقفت :اوديها وراجع
فيصل عدل جلسته :خليها تلعب هنا
ياقوت تركتها تتمشى جلست ياقوت قدام فيصل على ركبها ومسكت يدينه وبهمس ودموعها على خدها :فيصل انا اموووت فيك انا أعشقك لحد الجنون انا ما انام الا على ريحتك انا اسعد انسانه لاني راح أكون ام لابنك وانت ذبحت قلبي بزواجك انا موو راضيه غصب عني ساكته لاني ابي رضاك رضاك انت وبس(وباست يده اليمين بعمق )فيصل أوعدك أحميك من كل الدنيا
فيصل بحنان وقفها ومجلسها بحضنه وهو ضامها يبي يدخلها جوات ضلوعه :انا أسف على كل شئ انا احبببك وفراقك مووتي ابي أعيش وأموت بحضنك انا لك انتي
ياقوت باست راسه :الله يطولي بعمرك..... فيصل
فيصل ابتسم :روح فيصل
ياقوت بدلع تناظر بعيونه :بنارك طفي بردي ابي ابعد عن كل الناس بس ابيك انت
فيصل أرخى يدينه :قومي بسرعه
ياقوت ويدها بشعره :لسى بدري نور راح تزعل لاني ما سعدتها
فيصل ابتسم :ما عليكي منها يلا قومي
ياقوت بدلع :ما ابي هذا عقاب ممنوع تجلس احد بحضنك غيري
فيصل يضحك :تغري من بزر
ياقوت بطفوله :ما أغار ممنوع تجالس احد غيري فاهم
فيصل قرب منها وصارو يتبادلون القبلات
****************
نور :يوووه هذي وين راحت
منار :مرت خالي انا شفتها دخلت على الغرقه اللى بين قسم الرجال والنساء
نور بفرح :شكرا حبيبتي
منار :العفو أجي معك
نور :لا بجيبها واجي انتظريني بجناحي انتي ولمو وميثاء
منار :أوكي
نور توجهت للغرفة وفتحت الباب انصدمت وجها صار تماطم ياقوت حولت تقوم بس فيصل مسكها :ما تعرفي تدقي الباب
نور دخلت وسكرت الباب بعصبيه :أنتم اكيد جنيتم البيت مليان افرضو احد شافكم وش بيقول عنكم
ياقوت بخجل تحول تقوم :فيصل اتركني
فيصل ناظر نور وبتحدي :يقولو اللى يقولونه والحين اطلعي
نور بقهر :قومو كملو البوس في بيتكم اما هنا مستحيل اخليكم وانتي ياهانم بكرا عرسه وش هل برود اللى عليكي لوو مكانك كنت ذبحته
ياقوت بهدوء ناظرت فيها وبقوة عين :مووو انا اللى أتنازل عن فيصل فيصل ملكي اناااا وبس لووو سمحتي مرره ثانيه لا تدخلي بيني وبين أخوكي
وبدلع سندت راسها على راسه نور طيرت عيونها وجلست :مبروك البنت طار عقلها بسببك حسبي الله عليك يافيصل
فيصل(آآآه بنت اللذينه ما ترضى احد يغلط علي ) يحول ما يعصب :حبيبتي قومي رايحين
ياقوت وقفت بخفه وهي تعدل شعرها :حماتي ممكن تجيبلي عبايتي
نور بقهر :أتوقع عندك رجلين
ياقوت :ترضي زوجة أخوكي تطلع كذا
نور توقف :طيب اشوي وراجعه
راحت نور وأخذت نغم ياقوت أخذت منديل ورجعت جلست بحضنه ومسكت رقبته بيدها اليمين وبدت تمسح وجه فيصل بهدوء بيدها اليسار وتتجنب تناظر بوجه فيصل يبعد شعرها عن وجها وبهيام:انتي ملاكي
ياقوت :فيصل اسكت
فيصل عرف انو نور فتحت جرح ياقوت اللى كانت ياقوت تحول تتناسه وصار يتكلم عن حلمه اللى راح يكون حقيقة باذن الله : بس ينتهي شغلي مع سامر راح آخذك على كندا نستقر اهناك رواح نفتح مطعم أكون انا الشيف فيه وانتي المديرة وراح يكون بيتنا بنفس الشارع وراح يصير عن اياد اخت حلوه زيك وإذا وفقتي نخليهم ست اولاد وبنات راح اشتغل ليل ونهار حتى اوفر كل شئ لكم وكل يوم راح احبك اكثر
ياقوت تبكي :متى يخلص شغلك
فيصل يمسح دموعها بحنان:انا وعدتك اصلح اغلطي ان شاءالله راح اخليكي فخوه فيني
ياقوت ضمته :لا تتركني ما اقدر أتحمل ولا دقيقه بدونك
فيصل بمزح:بالكثير اربع سنوات واحلى شئ طفلتي راح تكبر
دخلت نور :متى تخلصون
ياقوت وقفت :شكرا سلمي على الحريم والبنات
نور بخوف :ياقوت ليش تبكين ليكون بطنك يوجعك
ياقوت ابتسمت :فيصل يبكيني انا تعبانه من الحمل وهو يخطط كم ولد وبنت يبغى
نور مسكت يدها :ما عليكي منه مجنون بس يتكلم من هوى عقله
فيصل :انا اذا قلت شئ ياقوت تسويه حتى بدون تفكير انا أحب البزران
ياقوت وهي تلبس عبيايتها :اي اي بس اكون ناويه أشوه جسمي اجيب لك سته
فيصل بمزح :ترى اذا ما تبين تكونين أم عيالي في الف وحده تتمنى تكون
ياقوت لبست النقاب وبقهر :خليها تكون ام عيالك مين ماسكك روح لها الحين والمسها لين ما تشبع
وطلعت بسرعه فيصل ركض ورآها طلعت من قسم الرجال وقدام المدخل مسكها :ياقوت كنت امزح معكي
ياقوت ودموعها تنزل تظربه على صدره وبصراخ :اتركني الله يأخذني من حياتك ويريحني
طلعو اخوانها واسامه وجاسم
فيصل ما حب يمنعها وهي تظربه :أكرهك يا مريض
وقف سامر بوجها وبعصبيه :بنت عيب اللى تسوينه
ياقوت بصراخ ترجع على وراء :إنت ولا كلمه الله يريحني منكم
فيصل بعد سامر على جنب :لا تدخل حبيبتي امشي ياقوت طاحت على الارض لانها تعثرت :آآآه
فيصل بخوف جلس جنبها ومسك يدينها :بسم الله عليكي انتي بخير
ياقوت بصوت باكي تضم نفسها :ابي أمي يمه وينك
فيصل بخوف ضمها:ياقوت لا تبكي
ابراهيم جلس على ركبه :فيصل وش فيها البنت
فيصل بحزن :تبغى أمها
ابراهيم بصراخ :بسم الله عليها جاسم روح نادي أمك وخالتك ام حسن
جاسم :ان شاءالله
راح جاسم وياقوت لسى تبكي وتطلب أمها سامر قرب وهمس باذن فيصل :وش سويت فيها
فيصل همس له :مزحت معها ما كنت ادري انها راح تنهار
سامر همس :عادي أكلمها
فيصل هز راسه بالموافقة :ياقوت انتي بنت صديق أبوي الروح بروح انتي اخت عزيزه علينا كلنا اخوانك وسندك اذا ما تبين فيصل الحين أخليه يطلقك وكل شئ تباينه انا حاضر فيه بس لا تبكين دموعك غاليه يا بنت الغالي
ياقوت بترجي :قول له ما يكسر قلبي
فيصل ضمها اكثر
سامر شاف الحريم مسك زند فيصل :قوم معي
فيصل طنشه وقفها وهو ضامها :أسف يا جماعه على الإزعاج عن اذنكم
ما حس الا بالحرمه اللى تسحبها من حضنه لحضنها :بسم الله عليكي يا بنتي
ياقوت ضمتها بقوه وهي تشهق :يمه قلبي يا يمه جلستها على الجلسة اللى بالحديقة والكل واقف يناظر بهطفله اللى ما صدقت تلقى حضن الام اللى يلمها
فيصل وقف مصدوم لهذي الدرجه ياقوت فاقده أمها لهذي الدرجه تنهار بحضن الحرمه وتقول لها يمه انا وش سويت فيها كيف ضحيت فيها لمصلحي كيف خليتها كبش فداء انا واحد اناني نذل ضحيت عشان اهلي كثير وبكل بساطه ضحيت فيها بنيت سعدتي على حسابها
ركب سيارته ومشى بسرعه جنونية انا مجرم كيف رخصت حبيبتي كيف
**********
عند ياقوت كانت تشكي لجوزه منه ومن حبها له وكل الحريم جالسين بالصاله معهم وهي منسدحه وجوزه تلعب بشعرها :كنت عايشه معه بسعادة كنا. طول اليوم تتهاوش ونتراضى بسرعه هو يحبني بس فجئ تغير صار واحد ثاني في شئ مات بقلبه كل الفتره الفاتت احول أكسبه أدوس على قلبي ما كنت ابي الا رضى فيصل لان على صدره لقيت الحنان والحب والاهتمام والدفى لفيت فيه الام والأب بس انا خسرته ما بقى بني وبينه الا حبل واحد اذا خسرت ابنه راح تنتهي حياتي ابيه يمه والله ابيه وين فيصل تركني وراح
نور مسحت دموعها رفعت جوالها واتصلت على سامر يجيها بالمطبخ :كيف ياقوت
نور ضمت سامر وصارت تبكي سامر يمسح على ظهره :نور حبيبتي لا تبكي
نور :فيصل اناني فكر بأمها اللى بحياتها ما اهتمت فيه وضحى بياقوت المسكينه مالها ذنب سامر
سامر :امري
نور :خلي فيصل يطلقها والله حرام اللى قاعد يسويه فيها
سامر مسك زنودها وبعده عنه :انت وش قاعده تقولي جنيتي
نور :انا مووو غبيه واعرف كل شئ ياستاذ سامر
سامر مسك فكها وبعصبيه :وش تعرفين قولي
نور بالم :ياقوت اختك
ياقوت اختك
ياقوت اختك
ياقوت اختك
تكررت العباره برأس سامر كيف نور عرفت تركها وجلس على الكرسي وبهدوء :اجلسي
جلست :أبغاك تسعى بطلقهم
سامر بعصبيه :لا تدخلي بين أخوكي وأختي ياقوت لفيصل وفيصل لياقوت وانتهى
نور:فيصل زي النار كل ما تعلقت فيه راح يحرقها اكثر ما في احد يعرفه قدي
سامر وقف وبزمره :انا راح اصلح كل شئ تعالي
راح على الصاله مع نور سامر جلس عند ياقوت ومسح على راسها بهودء:لو سمحتو برا
الكل طلع ما عدى نور سامر بحنيه:ياقوتي كيف صرتي
ياقوت بصوت مبحوح :وين فيصل
سامر ابتسم :قومي غسلي وجهك واللبسي عبايتك بوديكي له
ياقوت ضمته بفرح
سامر :اذا راح تضلي تبكي ما راح اوديكي
ياقوت تمسح وجها :ما راح ابكي
سامر بمزح :يا حظ فيصل فيكي انا خلص ما راح اللومه على حبه لك
نور :ياقوت فيصل نذل ما يستاهل دموعك
ياقوت وقفها سامر ويده على خصرها وبزمره :نور انا وش قلت
نور بعصبيه :انت راضي باللى قاعد يسويه فيصل باختك
سامر بصراخ :اخر مره اقول لك لا تدخلي بينهم ياقوت مووو صغيره تعرف مصلحتها وهي اذا احتاجت مساعده راح تطلبها وما راح يصير الا اللى تامر فيه فاهمه
نور تركته وراحت تلبس عبايتها
سامر أخذ ياقوت وعسل وجها :الحين بوديكي له انسي كل شئ وارتاحي والله هو يمزح معكي
ياقوت بقهر :يبغى اعيال من غيري
سامر مسك وجها بيدينه وهو يضحك :يا مجنونه فيصل مايبي عيال من غيرك حتى هو مخطط تخلفون سته ثلاث اولاد وثلاث بنات ويبيهم كلهم يشبهونك ان شاءالله ما يطلعو سنافر زيك
ياقوت بخجل تبعد :تأخرنا
سامر ابتسم :يلا
جابت نور عباية ياقوت وقدام بيت فيصل وياقوت
:يلا يامدام انزلي
ياقوت :شكرا
سامر :ما سويت الا الواجب يا ام اياد
ياقوت :الله يحفظك لي
نور :ياقوت طنشي اللائم اخوي اهم شئ صحتك وصحة البيبي
ياقوت :ان شاء الله ولد أخوكي اللائم بعيوني
ونزلت قدام الشقه دقت الجراس فيصل بعصبيه :مين
ياقوت ضلت ساكته فتح الباب التقت عيونهم فيصل بفرح :ياقوت
ياقوت دخلت من جنبه بدون ما تقول شئ
سكر الباب ودخل على الغرفه كانت جاسه على الكنبه بفستانها الأبيض جلس على ركبه قدامها ومسك يدينها :انا أسف ما كنت اقصد اجرحك بمزحي بحياتي ما فكرت امزح مع احد انا ما أفكر امزح الا معكي انا بجد أسف واوعدك ما امزح معكي مره ثانيه
باس يدينها ياقوت مسكت وجه فيصل :أسالك بالله ما تجيب سرتها قدامي
فيصل :ماراح اجيب سيرتها انتي كل شئ بالنسبة لي
حط يده على يدها اليمين وباس باطن كفها ياقوت ابتسمت وناظرت النفاضه :ليش ارجعت تدخن
فيصل سحبها لتحت جلست زين وحط راسه على فخذها ووجه يقابل بطنها باس بطنها :متى يكبر بطنك
ياقوت ابسمت وصارت تلعب بشعره :لسى بكير تتوقع يطلع طويل زيك ولا قصير زي
فيصل ضحك :اهم شئ عندي يكون يشبهك
ياقوت :شعرك صار طويل
فيصل ابتسم :لان في جنيه لما انام تلعب فيه
ياقوت :لا تقول جنيه لا يسمعك اياد ويصدق أني جنيه
فيصل يضحك وحرك راسه وناظر عيونها :اي انتي جنيتي اللى أخذت عقلي وسرقت قلبي
ياقوت باست جبينه :تتذكر متى اول مره قلت لي جنيه
فيصل ابتسم ورجعت الذاكرة وراء
رجع على البيت وهموم الدنيا على قلبه خبى مفتاح الباب بالمزهريا أخذ دوش سريع وفتح بابها بدون ما يكلمها
ياقوت بعصبيه :الحمدلله انك شرفت قبل ما أسويها على نفسي
فيصل :كلها خمس ساعات مووو كثير
ياقوت راحت على الحمام وبعد ما طلعت راحت على غرفته كان منسدح على الكنبه ويد تحت راسه والثانيه على عيونه :فيصل
على نفس الوضع :هممممم
ياقوت :تاكل معي
فيصل بهدوء :لا شكرا مالي نفس
ياقوت راحت طلعت كل شئ بالبرد ودفت الاكل وجابته حطته على الطوله
:قوم نأكل سوى
فيصل بطفش لانها بجد ناشبه فيه كأنه من عمرها :قلت لك لا شئ الاكل وروحي على غرفتك
ياقوت وهي تاكل خياره :وش رأيك اجيب لك سكين تذبح نفسك وترتاح من الدنيا
فيصل رفع يده من عيونه وناظر فيها :جيبيها لنفسك وارتاحي من الدنيا
ياقوت تضحك :انا الحمدلله مووو تعبانه من الدنيا هذي انا عايشه ببلاش لا هم ولا غم ولا هم يحزنون
فيصل ضحك :يعني تبغين أحسدك
ياقوت :قل اعوذ برب الفلق من عيونك يا حسود
فيصل تعدل :ما شاء الله عليكي انا ما احسد
ياقوت :تعال اكل وأنسى الدنيا مافي شئ يستاهل
فيصل جلس جنبها على الارض لان الطوله موو عاليه مره :اي والله مافي شئ يستاهل
ياقوت تمد له كوب المويه :اشرب لا ينشف جسمك من الحر
فيصل شرب اشوي :حاره
ياقوت تضحك :ادري روح شيل جركل المويه وحطه على بردت المويه
فيصل :شيله انتي
ياقوت :والله ما اشيله لوو أضل كل الشهر اشرب مويه حاره البيت بيتك وانا ضيفه
فيصل بنذاله :بوسي خدي واشيل الجركل
ياقوت رمت الملعقه :قلة الأدب بلاها يامراهق
فيصل : انا شباب وكبير يا مراهقته
ياقوت بطفش :لووو كنت مووو مراهق ما كنت قلت هذا الكلام يا عيب بس
فيصل مسكها وباس خدها بقوه وتركها :حلوه احلى من العسل
ياقوت بقرف تمسح خدها :مقرف
فيصل ضحك :يصحلك ابوسك
ياقوت بزعل :لا تكلمني
فيصل وقف :شيلي واطلعي من غرفتي بسرعه
ياقوت بترجي :أرجوك ابي اتفرج على التلفزيون
فيصل ينسدح ويتغطى :طيب موافق بس توطي الصوت
ياقوت بفرح :وانا موافقها
راحت غسلت الموعين ورجعت بصحن شوكلاته اخت المخده الثانيه وحطتها على الارض وطفت الضوء وانسدحت على بطنها وحطت على فيلم أمريكي رومانسي وصارت تتابع بهدوء وتآكل وبعد انتهى الفيلم بدأت تشوف الثاني بس كان ممل بطفش طفت التلفزيون وولعت الضوء الأصفر جلست جنبه كان عاقد حواجبه:هههههه آآآه حلو بكل حالته
قربت اكثر وطبعت بوسه على خده بخفه ابتسمت وبقلبها (لزم اخلي ذكره حلوه بيني وبين نفسي ياريت لووو تعرفت عليك بظروف ثانيه )قربت بجرائه وباست شفايفه برقه وبعد دقيقه بعدت وهي قلبها طبول :انا وش قاعده أسوي استغفرالله ليش ابوسه
فجئت فتح عيونه :نويه تذبحيني
ياقوت وقفت بخوف :لا والله ما سويت شئ
فيصل ابتسم :روحي نامي
ياقوت هزت راسها :طيب تبي شئ
فيصل برواق :لا نامي هنا
ياقوت بخوف :لا ما يصير سلام
فيصل :طفي الضو
ياقوت تغطيه زين :لا تبرد المكيف بارد
طفت الضو وسكرت الباب
فيصل :من هذاك اليوم وانا أعشقك
ياقوت بخجل :ما كانت نيتي وسخه بس كنت ابي ذكراه معك انت كيف عرفت
فيصل لمس خدها بحنان :كنت صاحي وأمثل عليكي
ياقوت :عادي انا بست حبيبي
فيصل :تدرين انتي اول بنت ابوسها
ياقوت بفرح :جد
فيصل يتعدل :وجد الجد
ياقوت وقفت ومدت يدها لفيصل :قوم
فيصل :وين
ياقوت :يلا فيصلي قوم
فيصل مسك يدها وقام أخذته على الحمام وقدام المغسله فتحت الخزانة وطلعت أغراض الحلاقه :ليش
ياقوت وهي تشبك الفيش حق المكينه بالكهرباء :لزم تكون احلى واحد بكرا ولا ما تبي البنات ينهبلو عليك
فيصل يشيل الفيش من الكهرباء :ما ابي أسوي شئ
ياقوت :عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
فيصل ابتسم :اللى تامر فيه قلبي انا حاظر فيه
ياقوت :خفف لحيتك وحدده وسوي فيها خط بخذك اليمين
فيصل صار يحلق وياقوت تسولف :بكرا بروح انام عند ميثاء
فيصل يناظر نفسه بالمرايا :لا انا راح ارجع على البيت وابغكي تجهزي نفسك
ياقوت بحزن :ما ابي اشوفك الأسبوع هذا وبعد هذا الأسبوع يصير لها يوم ولي يوم (وابتسمت )
فيصل يحدد لحيته بالشفره :انا كل يوم بنام بحضنك انتي وبس
ياقوت تتركى على الجدار :ما اقبل ينظلم احد بسببي ورضى أمك اهم من رضاي
فيصل رمى الشفره وبعصبيه :ياقوت انتي مالك علاقه بالموضوع هذا قراري انا
ياقوت تركته وطلعت بعد ما خلص ونظف الحمام طلع لقاها قاعده تاكل على السرير جلس جنبها :ليش تآكلي على السرير
ياقوت ببرود وبنفس الوقت ونهبله على شكله جذاب لابعد الحدود ومسوي بخده خطين بدال الخط :كيفي سريري وحره فيه
فيصل ابتسم :لي نصه انا جوعان
ياقوت تطعميه شيبس :خسى الجوع بروح اسويلك عشاء
فيصل مسك يدها وباسها:لا تسوين الليله ليلتنا وقرب منها
...............*_^..........
يوم العرس ياقوت راحت على القاعه العصر لان في غرفه خاصه بنور والكوفيره راح تجي
نور سوت تسريحه اوفر وميك أب باللون الأسود والرمادي وعدسات رمادي كان فستانها فخم مره علاقي ومن الصدر مرصع بالكريستال وبوكي الود ابيض باحمر
اما ياقوت قلت لكم من قبل عن فستانها الفستقي ولبست عدسات عسلي وكوت شعرها وميلته على الجن اليمين وميك أب ناعم مره بالالوان الترابية وروج وردي وشوز فستقي عالي بس من تحت مستوي مريح مره لانها حامل تصورت وارسلت صورتها لفيصل :حبيبي وش رأيك
رد لها فيصل : وربي الله ما اخليكي يا بنت اللذينه امنو
ياقوت تضحك نور بفضول :ليش تضحكي
ياقوت :ولا شئ كنت أكلم فيصل انا بنزل اقعد تحت تبين شئ
نور :لا حبيبتي قريتي على نفسك
ياقوت ترش عطر :اي قرت
قربت من نور وضمتها :مبروك يازوجة الغالي واخت الغالي
نور تضحك :الله يبارك فيك
نزلت ياقوت وعلى الدرج قابلت فتون مع أمها :يمه فيصل راح يدخل
ام فتون :والله ما ادري بقول لخالتك ام فيصل تخليه يدخل ياقوت بغرور ظربت كتف فتون
فتون بعصبه :عمى
ياقوت ببرود :يعميكي ناظري زين لا تطيحي بالزفه
فتون بصراخ :من انتي
ياقوت ابتسمت وبغرور كله دلع :انا ياقوت مرت فيصل تقدري تناديلي ام اياد
فتون بقهر :وش جابك على عرسي يا عديمة الإحساس
ياقوت ضحكت :فيصل حلف ما راح يجي على العرس بدوني وكملت طريقها
فتون انقهرت وامها اتصلت على ام فيصل تقول لها اللى صار ياقوت جلست على طاوله فيها عجائز حبت روس العجايز وجلست وحده من العجايز تبي تصب بس ما قدرت ياقوت وقفت وصبت لها :سمي خالتي
العجوز :سم الله عدوينك انتي بنت مين
ياقوت :انا ياقوت بنت ال.....
العجوز :انتي مووو من الرياض
ياقوت :انا من الرياض بس كنت بالدمام ولما توفو اهلي سكنت هنا
العجوز الثانيه :يمه كم عمرك
ياقوت :18سنه
العجوز الثالثه :ما شاءالله قمر الله يحفظك
ياقوت بخجل :تسلمي خالتي وصارت تسولف معهم وبعد ساعه جت ميثاء وأخذت ياقوت معها وبعد زفت نور وسامر طلع سامر وضلت نور على كوشتها
وبعدها انزفت فتون فيصل رفض ينزف معها قال انه يبي لحاله ياقوت لما سمعت انو فيصل راح يدخل وقفت وتوجهت للحمامات جت لها بنت :لووو سمحتي
ياقوت :هلا
البنت بخوف : نور راسها يعورها تبي بندول منك
ياقوت :خلص انا بروح اجيب لها
طلعت ياقوت فوق دخلت الغرفه انصدمت بوجود فيصل :فيصل
فيصل ابتسم وباس راسها :عيون فيصل
وضماها دخلت ساره :نور ما تبغى بندول كنت امزح معاكي
ياقوت ابتسمت :فيصل انا رايحه ميثاء وخالد بيوصلوني
فيصل يجلسها قدام المرايا وابتسم: غمضي عيونك عندي مفاجئه
ياقوت بخوف :فيصل لا تصير مجنون خليني اروح
فيصل بحده :قلت غمضي
ياقوت غمضت وبعد دقايق :فتحي عيونك يا عروستي
ياقوت فتحت عيونها شافت على راسها طرحه شفافه باللون الفستقي :فيصل
فيصل ابتسم :تجنني
مد لها بوكي ورد جوري احمر :قومي
ياقوت بعصبيه مسكت الطرحه فيصل مسك يدها :اذا سويها ما راح أنسها لك
ياقوت بترجي :فيصلي خلص لا تحرجني وتحرج نفسك
فيصل قومها غصب وبعصبيه :يا تمشي معي برضاكي يا اشيلك
ياقوت ضمته وفيصل مسك خصرها وهمست باذنه :فيصل ابي رضاك وراح أسوي اي شئ تامر فيه بس الناس ما ترحم وش بيقولو عني اذا نزلت معك وفي وحده تحت تنتظرك
فيصل بعدها عنه :الخيار الاول ولا الثاني
ياقوت تجلس :ياربي صبرني
فيصل مسك يدها وقومها: امشي معي بدون صوت
عطاها الورد وعد الدرج فيصل اتصل على ساره شغلت أغنيه صابر الرباعي
. عمري وزماني والوقت فات وياك ثواني قربني ليك .. سبني أعيش أحساسي بيك بتحدى العالم كله وانا وياك وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك انا عشقي ليك .. عشق القمر للنجمة والليل والسهر وشوقي ليك .. فوق الخيال .. فوق احتمال كل البشر من يوم لقائك .. حلوة الحياة بتحدى العالم كله وانا وياك وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك اتحدى بيك .. كل الوجود .. وياك اكون او لا اكون انا مش حعيش من غير هواك .. انا قلبي عاشق للجنون من يوم لقائك .. حلوة الحياة بتحدى العالم كله وانا وياك وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك
الكل ينتظر يشوف المعرس بس الصوت تعالت لما شافو معه ياقوت وبعد ما نزلو ربع الدرج ياقوت بهمس :فيصل راح يغمى علي
فيصل يضحك :بنت لا تجننيني
ضغط على كفيها :ابيكي تقهري كل مين فرح لها انتي ملكة الليله انتي عمري وروحي راح اتحدى العالم كله وانا وياك
ياقوت وفعت راسها بكل تحدي فيصل ابتسم بثقه لان شاف التحدي بياقوت
************
عند فتون وامها :يمه شوفي النذل وش سوى فيني خلى الكل يشمت فيني
أمها :فتون لا تفضحينا الحين أمه تعلمه دروبه
فتون بقهر :الله يخذها شوفي الكلبه كيف تدلع عليه
**************
عند ياقوت بخجل :فيصلي خلص لا تحرجني
فيصل يبتسم :والله انا قلت الليله سهرتنا صباحي
ياقوت ابتسمت وبدلع :الساعه كم راح ترجع
فيصل :الحين الساعه 11الساعه 12اكون عندك
ياقوت بتحذير :اذا تأخرت راح اموووت
فيصل :يومي قبل يومك أوعدك ما أتأخر
خلصت الاغنيه وهم بنص القاعه وعلى طول اشتغلت أغنية عابالي حبيبي
مسك خصرها وهي حطت يدينها على كتوفه
عبالي حبيبي عبالي حبيبي
اغمرك ما اتركك اسرقك ما رجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظراتك، ضحكاتك، حركاتك
علقن بغرفتي نيمن عا فرشتي
احلمن بغفوتي تيحلى بعيني النوم
عابالي حبيبي
ليلة الإلبسلك الأبيض و صير ملكك والدني تشهد
جيب منك انت، طفلك انت، متلك انت
عا بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر
وحبي يكبر كلما نكبر
وشيب لما تشيب
وعمري يغيب لما تغيب
عا بالي حبيبي
عابالي تكاملني واسمك تحملني
بقلبك تخبيني من الدني تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظة عشتا بلاك
عابالي تجرحني لحتى تصالحني
بلمسة حنونه بغمرة مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
عا بالي حبيبي
فيصل :حلمت كثير أرقص معاكي على هذي الاغنيه
ياقوت ابتسمت :وانا أحب هذي الاغنيه بكل عرس اروح له يرقصون عليها
***************
عند ام فيصل دمها يغلي :حسبي الله عليك من ولد
نور :مووو انتي تبينه يتزوج هذا تزوج حتى بعد اشوي بيعطيها رضوه
ام فيصل من بين اسنانها :اسكتي يا اخت اخوكي ولا كلمه هين يا سوير والله لا اربيكم
************
عند أهل ياقوت
الكل فرحان لأنهم صارو متاكدين انو فيصل راح يعوضها عن كل شئ
************
عند ياقوت قلبت غرفة النوم فوق تحت كل شئ على التسريحه كسرته وكسرت المرايا وخربت المفرش حق السرير اللى عبته بأوراق الجوري الأحمر حق البوكي طلعة كل الملابس ورمتها بكل مكان ما خلت شي يعتب عليها حتى شاشة التلفزيون كسرتها جلست على ركبها بين الدمار الشامل ووجها كلها دموع ناظرت بالساعة كانت وحده ونص حست بالم فضيع ببطنها كان سكاكين تقطع بطنها قامت وهي تتألم تدور على الجوال وبعد عشر دقايق لقت الجوال تحت الزجاج المكسور أخذته وانجرحت يدها والندم يسيل اتصلت عليه رن مرتين والثالثة رد :الو
ياقوت بصراخ وشهقه من اعماقها :تعال راح امووووت انا انزف بطني آآآآآآآآه
بخوف :اهدي ربع ساعه وأكون عندك
ياقوت رمت الجوال وبألم :آآآآآه يمه
رن الجرس والباب يندق بقوه وقفت وهي تتمايل والعبايه على كتوفها وتتسند على الجدار وفتحت الباب وارتمت بحضنه وهمست :سامر راح اموت
سامر شالها ونزل فيها ونور تركض وراء سامر حطاها بالكرسي الخلفي ورأسها على فخذ نور اللى تقراء عليها وساق بسرعه جنونية لأقرب مستشفى
************
عند فيصل فتح الباب ودخل :ياقوت حبيبتي
دخل على الغرفه وانصدم الغرفه مقلوبه فوق تحت وفي دم على الارض كثير دور عليها بالبيت ما بثها رفع جواله واتصل سمع صوته بالغرفه بخوف جلس على الكنبه :يا ربي وينها وش هذا الدم يا رب أحميها طلع وراح على حارس العماره دق الباب بقوة فتح الرجال :أستاذ فيصل في اي
فيصل بعصبيه :زوجتي مووو بالبيت وينها
الحارس بخوف :والله سمعت صوت تكسير وعياط وبعدين جا رجال ومعه حرمه ونزل وهو شايل المدام
فيصل ركض على برا ركب سيارته ورفع الجوال دق عليه كثير بس ما رد رمى الجوال بعصبيه رن جواله شاله ورد :وينها هي بخير
نور بخوف :هي بالطورئ وحالتها صعبه وسامر تبرع لها بالدم
فيصل بصراخ وخوف :أنتم باي مستشفى
نور :بال......
سكر ومشى بسرعه جنونية دخل على الطورئ شاف نور وضمها بقهر
بعد عنها :كيف صارت
نور ودموعها على وجها :ما عطونا خبر تعال اجلس وادعي لها
سامر بسرعه هجم وعطه لكمه ومسكه من ثوبه :انت تبي تذبحها ليش توعدها وما توفي
فيصل دفه وعطه لكمه
انتهى البارت
أبغى توقعتكم لان البارت الجاي يمكن تصير توقعتكم حقيقه
والسؤال الأهم فيصل وين كان ومع من كان
مع أطيب التحيات
زينة
تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
تسلمي .كتير حلوة.. بي عيوني احولت من القراءة
Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile appتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
منتظرة باقي اااحداث شوقتينا.. تسلمييييي
Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile appتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile appتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
ههههههه حبيبتي انتي..مو اللون.... بس بيظهر عندي مابين كل سطر من الروايه والثاني.. في خربشات هههه مش فاهمتها هههههه
Sent from my SM-G313HU using 3bir mobile appتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق