روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


    البارت الخامس والعشرون
    ياقوت طلعت معه وهو راح عند يارا وهي توجهت على المطبخ دق الباب :يارا ممكن ادخل
    يارا :ادخل
    دخل وسكر الباب جلس جنبها على السرير كنت لسى لبسه عبايتها وتبكي حط الملابس جنبها :جبت لك ملابس من عند ياقوت خذي دوش دافي يريح جسمك
    يارا تمسح دموعها :ان شاء الله
    فيصل :وما ابي اشوف دموعك والحين يلا قومي تروشي
    يارا راحت على الحمام طلعت ودخلت على غرفتها كان فيصل جالس يستناها والصينية جنبه سكرت الباب :نعيما
    يارا جلست بتعب :الله ينعم عليك
    فيصل :يلا تعشي ونامي
    يارا دخلت تحت الغطى :مالي نفس
    فيصل بحده:اللى يبي رضاي يسمع كلامي
    يارا تعدلت :والله اسمع كلامك بس مالي نفس
    فيصل رفع لها المعلقة :يلا كلي من معكرونة ياقوت وياويلك تقولي حقت ماما أطيب
    يارا اكلت من يده :حقت ماما أطيب انت تحبها خلي ياقوت تتعلمها
    فيصل ابتسم :ان شاءالله
    يارا :فيصل انا ابي أعيش معاك
    فيصل رفع لها المعلقة :ومين قال غير هذا الكلام
    يارا :ما ابي والله شبعانه
    فيصل بإصرار :ترضيني ولا ازعل منك
    يارا اكلت :فيصل بقول لك وش صار لان مصعب اكيد كذب عليك شكله نذل زي اخره المريض
    فيصل :انا قلت ارتاحي
    يارا :فيصل ارجوك بقولك انت بس اسمعني وبكرا نتكلام بس اسمع مني مووو بس منهم
    فيصل رفع لها المعلقة :آكلي
    اكلت ورجعت تغطت باللحاف وصارت تحكي له كيف كنت علاقتها بسعود وقالت له وش صار بالشالي كان كلامها عن علاقتها بسعود زي ما قال مصعب بس اللى صار بالشالي مصعب ما قاله لانه يحول يهدي فيصل
    فيصل :كسر يده ابن الحرام وربي لاوريه
    يارا تمسك يده :لا تعصب أتركك منه وأعلى مافي خيله يركبه انا ما اخاف من اشكاله والله راح اجلس هنا ماراح أعيد اللى سويته حتى ما ابي جوال
    فيصل ضمها :عفيه على اختي
    يارا :فيصل انت موو زعلان مني
    فيصل ابتسم :مستحيل ازعل من دلوعتي اللى ما كنت تترك حضني لحضه
    يارا :فيصل لا تتركني
    فيصل يمسح على ظهرها :والله ما أتركك
    يارا بخجل :ابي ادرس وأصير طبيبة زيك
    فيصل :ان شاءالله ارفع راسي فيك يلا على النوم الحين ياقوت زعلت مني لها ساعة تنتظر
    يارا انسدحت وتغطت :الله يسعدكم
    فيصل يغطيها زين :آمين وياك تصبحي على خير
    يارا :وانت من أهله
    طفى الضو وطلع دخل على ياقوت كانت تتابع التلفزيون جلس جنبها :اسف تأخرت عليك
    ياقوت حطت راسها على صدره :عادي تتأخر نهايتك عندي
    فيصل حط يده على خدها :ادري نهايتي عندك ودي ادخل داخل ضلوعك وما اطلع
    ياقوت تبعد عنه :استغفرالله كلامك مووو طبيعي
    فيصل ابتسم :انا جوعان
    ياقوت ردت له الابتسامه :يارا خليتك تاكل
    فيصل :ياقوت انا اثق فيك
    ياقوت ابتسمت :وانا قد ثقتك
    فيصل مسك يدها :يارا تعبانه ومحتاجه تكوني جنبها
    ياقوت بخوف :بسم الله عليها وش اللى متعبها
    فيصل :اولا اوعدني انو الموضوع ما يطلع لأحد حتى نور
    ياقوت :والله ما يطلع انا مستحيل اقول لأحد اسرارك
    فيصل حكى لها اللى صار مع يارا
    :انتي كبنت تقريبا بعمرها وش رأيك بالموضوع
    ياقوت بحزن على اللى صار بيارا :اتوقع سعود مريض نفسي خير يهددها ومتزوجها بدون ما تعرف
    فيصل بتعب حط راسه على فخذها :والله احترت ياياقوت خايف عليها وما ابيها تنصدم من خبر زوجها ومووو عارف شنو اقول لبدر عن وجودها هنا
    ياقوت :عندي فكره
    فيصل :نوريني
    ياقوت ابتسمت وهي تلعب بشعره :نحن قبل كم يوم قلنا لأهلك أني تعبانه وهذا الحال يارا راح تعيش عندنا لان انا ما اقدر اسوي شغل البيت لا تنسى الدكتوره قالت لى ما أتحرك من الفراش
    فيصل ابتسم وهو يكتب رساله لامه :هسهسه (معناها وناسه)انتي عفريته
    ياقوت بدلع :اكيد عفريته لاني زوجتك ابيك تكون فخور فيني
    فيصل مسك انفها :والله فخور وش تبين اكثر من كذا
    ياقوت :فيصل يلا نأكل والله جوعانه
    فيصل يشد على انفها :مافي اكل
    ياقوت :وليييش ان شاءالله
    فيصل يضحك : السرير صار صغير علينا من سمنك
    ياقوت تشد شعره :شرير مين قال لك جبت اللى ببطني من بيت أبوي ترى انا مالي علاقه انت السبب
    فيصل يضحك ومسك يدها :بنت عيب عليك تضربيني
    ياقوت بعصبيه :وانت بعد تضربني
    فيصل :حبيبتي والله اسف راح نأكل بس لا تزعلي واذا ما وسعك السرير عيوني توسعك
    ياقوت فكت شعره باس يدها :ليش تضربني في مره عاقلة تضرب حبيبها وأبو عيالها
    ياقوت اشوي وتبكي :لا تزعلي وإلا قمت وتركت لك كل المكان
    فيصل تعدل ومسك وجها :كنت امزح معاك ولا ما تحبي امزح معاك
    ياقوت دمعتها نزلت :الجنين جنين مين
    فيصل مسح دمعتها :جنينا
    ياقوت زاد بكاها :انا أتحمل كثير عشان أصير ام اعيالك وانت تقول عني سمينه
    فيصل ضمها( ياويل حالي راح تجننيني ياعمري ) :والله اعرف وشرف لى تكوني ام اعياللي حتى لووو كنت برميل راح أضل احبببك واموووت فيك
    ياقوت :وانا بعد احبببك فيصلي انت وعدتني ما تتركني احلف ما يفرقنا الا الموت
    فيصل يضمها اكثر :وعزت الله ما يفرقنا الا الموت
    ياقوت بعدت عنه وتمسح دموعها :اهبل أكرهك
    فيصل رفع المعلقه :انت الهبلة وبعدين انا ايش قلت
    ياقوت ترفع المعلقه :ايش اسوي كل ما جيت اعمل حاجه تكون المكونات ناقصه
    فيصل رفع المعلقه لها :الحمدلله على كل حال حياتي كلي من يدي
    ياقوت اكلت :ترى كذا راح ارجع لتمرد
    فيصل ابتسم :تمرد ايش نحن سوينا اتفاقية ولا نسيتي
    ياقوت :لا ما نسيت بس انت تغيرت حتى بشغل البيت ما تساعدني
    فيصل ياكلها :وشغل البيت شغلي ولا شغلك
    ياقوت :حرام عليك انت معودني تساعدني
    فيصل :لا والله ما كنت أساعدك انا اللى كنت اسوي كل شئ يعني اذا حطيتي الاكل وغسلتي الصحنين او طبختي معكرونة او كبسه ترى ما سويتي شئ حتى ملابسي ما تغسليها ولا تكوينها ولا تلمعي جزمتي
    ياقوت :حرام عليك والله كنت اغسلها لك واكويها لا تجحد
    فيصل ياكلها :اول ما تزوجنا وش كنتي تسوين
    ياقوت :اممم اذا تقصد لما ما كنت اعرف كانت اسوي كل شئ تقوله لان ما ابي اتهوش معك بس بعد ما قلت أني زوجتك كنا نسهر كل يوم لنص الليل وتدلعني وصرت ما اشوي شئ لاني عروس ولا ما يحق لى
    فيصل يضحك وباس خدها :والله يحق لك يابعد قلبي
    ياقوت :تتوقع شمس راح تغير حياتنا
    ***************************
    ثاني يوم المساء ياقوت ويارا جالسين يسولفون
    اندق الباب يارا راحت تفتح بفرح لان فيصل قال هو على الطريق
    فتحت وانصدمت جات تسكر الباب بس بدر منعها
    بعصبيه :يارا انا ابوك افتحي الباب
    يارا بخوف من ابوها شهقت وبخوف :يا... ياقوت
    ياقوت جت :مييين ع الباب
    يارا تبكي بخوف :أبوي و سعود
    دخل بدر :امشي معاي
    ياقوت بعصبيه :عمي ابو عمر روح على بيتك وفيصل يتكلم معاك
    بدر :ياقوت انتي لا تدخليني بيني وبين بنتي
    ياقوت :وليش هذا الثور معاك
    سعود بهدوء وهو يطالع بيارا بكل برود :احترمي نفسك يا حرمت فيصل ابي زوجتي
    يارا انصعق من الخبر :زوجتك
    يارا جلست على الارض بصراخ وهي تمسك راسها :كذااااب انا موووو متزوجه مستحيل
    انتهى البارت
    ***************************************************************************************************************
    البارت السادس والعشرون
    ياقوت رفعت الجوال واتصلت على فيصل رد :هلا حبيبتي
    ياقوت بخوف وسرعه :فيصل الحق بدر و سعود والحين هم عند الباب الله يسعدك بسرعه تعال
    فيصل بعصبيه :طيب اشوي وأكون عندكم قفلي الباب زين ولا تفتحون
    ياقوت :بدر دخل والثور عند الباب
    سعود بحده :يا حرمت فيصل بدخل تستري
    ياقوت وهي بتروح تلبس عبايتها :لا تخافي فيصل الحين جاي وهذا الحقير ما يقدر يسويلك شئ
    يارا تبكي بشكل مخيف وهي ماسكه راسه :لا تروحين هذي مووو أبوي اشلون قدر يسويها فيني والله حرااام
    بدر بصراخ :يارا قومي
    يارا تحول تفلت من مسكته :اتركني حرام
    سعود جلس جنبها وضمها يارا بصراخ :بعد بععععد يا حيوووووان آآآآه
    ياقوت رجعت وبصراخ :يا حيوان بعد عنها الزواج مووو غصب وفيصل ماراح يسكت لكم وخر عنها
    سعود ابتسم وهو يطالعهم بإعجاب ياقوت كانت لابسه فستان حمل بأكمام طويله ومتحجبه والعبايه على كتوفها ويارا لبسه البيجامه البيضه بزهري وماسكه على جسمها وشعرها كعكه :يارا راح تجي معاي لا فيصل ولا غيره يقدر يوقف بوجه زوجنا صح حبيبتي
    يارا تظرب صدره :اتركي وحر
    ياقوت بقهر من نظراته الزايغه وهو يضم يارا بأقوى ما عنده :اذا فيصل ما قدر يوقف بوجهك انا اللى بوقف يا مريض
    سعود بصوت استفز ياقوت:انتي انطمي انا ما اتكلام مع الحريم
    ياقوت بشراسه :يا كلب وين فاكر نفسك عايش وانت يا ابوها صدق طحت من عيني
    بهذي اللحضه دخل فيصل بعصبيه :هااااي وخر عنها وسحب سعود بعيد عن يارا
    ضللت جالسه بصمت تشهق وتبكي
    ياقوت مسكت يارا وقومتها ياقوت تضمها :اهدي ياروحي لا تخافي فيصل هنا
    وسكرت الباب
    عند فيصل بعصبيه :كيف تتجراءون تدخلون بيتي بهذي ألطريقه وانت كيف تلمس اختي يا واطي
    سعود جلس :جيت اخذ زوجتي ما ابيها تجلس ببيتك
    فيصل مسكه من قميصه ووقفه :اختي ما تطولها لووو تموت يا سعود حامض على بوزك
    بدر يحول يبعد فيصل :بنتي لا تدخل فيها انا زوجتها لسعود والحين راح تروح مع زوجها
    فيصل بصراخ :هذا واحد مريض كيف تزوجها له هذا يكره جنس حوا
    سعود مسك يدين فيصل وفك نفسه :من الاخر كم تبي لاني ما ابي اخرب علاقتي فيك يا فييصل
    فيصل انصعق من كلام سعود طالع بحده بعيون سعود :اذا بدر باع بنتها انا ما أبيع اختي اختي مالها ثمن يا ابن عبدالله اطلع برا
    سعود طالع ببدر :ابو عمر روح وانا احل الموضوع مع ابو اياد
    بدر توجه للباب :طيب تصبحون على خير
    فيصل نفض سعود :اطلع من بيت لان الموضوع ما ينحل الا بالطلاق
    سعود جلس :ابو اياد ادري مصعب وش قالك واداري الناس وش تقول انت ليش معارض انا احبها وأبيها زوجه انا جيتكم بالحلال
    فيصل لف عليه وبسخريه:لا تقول تحبها اي حب وأي حلال بعد اللى سويته فيها
    سعود ببرود وبرائه:وش سويت
    فيصل بحده :لعبت على يارا اللى تفكيرها برئ اسغليت كونها طفله اعتبرتك اخ وبكل وقاحه تهدد اختي اختي انا اختي اللى تخاف من ظلها وتضربها يارا بعمرها ما انضربت وتتزوجها بدون ما تعرف البنت تبي تموتها
    سعود :اللى يضرب بنات الناس اعيال الناس راح يضربون خواته ولا انا غلطان
    فيصل بعصبيه :لا تقارن نفسك فيني انا غير
    سعود بسخرية :غير وش الفرق بيني وبينك
    فيصل :يارا موو زوجتك
    سعود عصب :غصب عنك زوجتي تزوجتها من اربع ايام على سنة الله ورسوله
    فيصل :وباي حق تضربها
    سعود :وانت باي حق تضربها
    فيصل جلس :انت لا تدخل بحياتي من الاخر اختي ما تبيك
    سعود :انا زوجها ما تقدر تمنعني
    فيصل بحده :الزواج باطل
    سعود :ناديها ابي اسمع منها انها ما تبيني
    فيصل توجه للغرفه وجاب يارا اللى تبكي جلس وجلسها جنبه وهو ضامها :بس يارا الموضوع تافه ما يستاهل دموعك
    يارا تشهق وبهمس :فيصل لا تتركني
    فيصل ضمها اكثر :انا مستحيل أتركك انتي موو اختي انتي بنتي انت وش تبي خلص
    سعود وهو يطالع فيصل ويارا بغيره وده يذبح فيصل :يارا نحن لنا سنين نعرف بعض وانتي تعرفيني شفتي مني شئ مووو زين
    يارا وهي تشد اكثر على قميص فيصل : طلقني
    سعود بانفعال:انتي زوجتي وحبيبتي كيف اطلقك
    فيصل بحده :احترم وجودي ولا موو مالي عينك هذي البنت قالت ما تبيك تبي الطلاق يارا ادخلي
    يارا زاد بكاها فيصل بخوف :انتي بخير
    يارا :ارجولي ما اقدر أقوم
    فيصل يمسح على شعرها :نملة رجولك
    يارا زاد بكاها:ما ادري
    فيصل يوقف :لا تتحركي انت ياللى ما تتسما تعال أوصلك للباب
    سعود قرب من يارا وباس جبينها وهي انتفضت من الخوف بعد عنها :حبيبتي تصبحي على خير
    فيصل بقهر سحبه من زنده:امشي قدامي
    سعود مشى وتحت : شوف يا ابن الناس انا ادري أني ما راح احصل على نتيجه بالمحاكم ولا ابي الفضايح البنت ما تبيك ولا من مستواك طلقها وبلا وجع الرأس لك ولنا ويادار ما دخلك شر
    سعود :فيصل
    فيصل :خير
    سعود :تحب زوجتك
    فيصل باستغراب :قلت لا تدخل نفسك بحياتي الخاصة
    سعود طالع بفيصل :ابو اياد ادري تحبها وتموت فيها انا راح اقول لك سبب زوجي من اختك بس ابيك توقف معاي لان هذا الشئ من مصلحتنا كلنا
    ***********************************
    رجع فيصل بعد ما اشترى قفل جديد ودخل على البيت كانت ياقوت جالسه مع يارا فيصل جلس :كيف صرتي
    يارا وجها احمر وعيونها تلمع من الدموع :طلقني
    فيصل جلس :لا
    يارا رجعت تبكي
    فيصل :ياقوت كنتي تعرفيني
    ياقوت :لا ليش تسال
    فيصل :طيب كنتي تكرهينه
    ياقوت :اي فيصل بربك بلا استهبالك وش صار معاك
    فيصل :الرجال يبيها وحالف ما يطلق
    يارا :انت وعدتني
    فيصل ابتسم :وانا ما راح أجبرك تروحين معه راح تضلي ببيتي معززه مكرمه ومتى ما حبيتي تروحي لزوجك يصير العرس
    يارا وقفت وبصراخ :انت باعتني زي ما باعني زوج امك الله لا يسامحكم رخصتوني
    فيصل وقف ومسك يدها :الله يأخذ عمري اذا فكرت أبيعك بس لزم تعطين زوجك فرضه هذي ياقوت كانت تكرهني وتزوجتني غصب وما كنت تعرفني والحين تحبني وما تقدر تبعد عني دقيقة
    يارا دخلت على غرفتها وقفلت الباب على نفسها
    بعد مرور ايام بالمزرعة :بابا هذا ولد مين
    محمد :ياسمين اعقلي عن الولد
    ياسمين بغيره :ما ابيه ودي هذا عند أهله
    محمد ابتسم :اسمه طلال موو هذا اشوي وأمه تجي
    طلال :عمي ابي العب
    محمد :ياسمين روحي مع طلال لانه ما يعرف المكان
    ياسمين تكتف يدينها :ما ابي اروح معه ما احبه
    طلال :وع انا بعد ما ابي العب معاها
    محمد :يا عيال خلاص
    نارجس تجي :مين هذا الحلو
    طلال طالع فيها :انا طلال عيسى
    نارجس مسكت يده وباست خده :وانا نارجس محمد شوف هذا بابا
    طلال :اي انا اعرف عمي محمد
    نارجس :وش رأيك تجي معاي أعرفك على ولد عمتي
    طلال :طيب
    نارجس :ياسمين تعالي معنا
    ياسمين مسكت يد نارجس راحت نارجس ومحمد توجه لداخل
    عند عمر جالس ينتظر نارجس جات :حبيبي
    عمر يطالع البزران :هلا حياتي
    نارجس جلست :طلال هذا ولد عمتي وزوجي اسمه عمر
    طلال :انا طلال
    عمر :هلا حبيبي وين اهلك
    طلال :عمي محمد قال أجي معاه وبيسوي لى مفاجئه
    ياسمين بعصبيه :لا بابا ما يسوي لك مفاجئه
    طلال :والله هو قال لى
    عمر بعصبيه :خلاص ازعجتوني
    نارجس كاتمه ضحكتها :عمر حرام
    عمر :حرمت عيشتهم تعالي نتمشى
    نارجس توقف مع عمر :ألعب انت وهي بدون صوت
    راحت مع عمر وهم شابكين إصبعهم ببعض :حبيبتي كيفك
    نارجس :الحمدلله تمام انت كيفك
    عمر :لما اشوفك أصير بخير
    نارجس بخجل :حبيبي لا تبالغ
    عمر :ورب البيت ما ابلغ كيف المدرسة
    نارجس :زينه
    عمر :جهزي نفسك ومشترياتك من الحين لان بعد الاختبارات النهائية عرسنا
    نارجس :ان شاء الله كم يوم وأصير اروح مع البنات
    عمر :فستانك حلو
    نارجس :عيونك الحلوه
    عند الحريم داخل ياقوت جالسه بين نور ولمى ومسترخيه نور تستهبل عليها :ياقوت يا زوجة اخوي وش فيك اليوم
    ياقوت بتعب :اخوك الدكتور فيصل قال انو ما بقى شئ على الولادة والحين غصبني أني أفر بالمزرعة وانا تعبانه من امس عندي مغص ومالي خلق بس عشان خاطر لمو جيت
    لمى تضم طلال :ياعمري انا الله يقومك بالسلامه
    نور :آمين يعني متى تولدين
    ياقوت :هذا الأسبوع كل ما اتوجع اهوشه واعصب والعن ابو الساعه اللى سلمته نفسي
    نور ولمى مات من الضحك
    ياقوت بقهر :ضحكه بلا ضروس يجيك يوم يانور
    عند سارة ويارا :يارا مبروك ياقلبي
    يارا بقهر :سدي الموضوع
    سارة :يارا ليش زعلانه ما شاء الله جاك عريس ابن وزير وكل بنت تتمنى
    يارا :الكلب الله ياخذه وافتك منه
    سارة :توأمي لا تصيرين قاسية اكسبي زوجك صحيح الكل يقول ما يطيق الحريم بس اختارك انتي من بين كل البنات اكيد يحبك
    يارا توقف وتروح عن اختها :اووووف وبعدين معاك
    عند فتون راحت عند ياقوت :السلام عليكم
    الرد :وعليكم السلام
    فتون سلامة عليهم :ياقوت ممكن أتكلم معاك
    ياقوت :اكيد تفضلي
    فتون بخجل :على انفراد
    ياقوت مدت يدها لفتون :ساعديني
    فتون ساعدت ياقوت :نونو بعد اشوي راجعه
    انتهى البارت
    **************************************************************************************************************

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      البارت السابع والعشرون
      عند سمر وجوري
      :سمر كيف جدتي معاك
      سمر بتعب :بعد ما سمعت كلام عني بافتتاح البوتيك صارت ترمى على كلام جارح وما تطيقني وطلبت من مروان يطلقني
      جوري بقهر :لا يهمك اهم شئ مروان بعشقك والله يعينك جدتي ما تنطاق انتي وش سويتي معها
      سمر :بسكت عشان خاطر مروان مالي خلق للمشاكل
      جوري بنذاله :تحبينه
      سمر أخذت نفس :بدون كذب احبه واموووت فيه
      جوري :ومتى ان شاء الله تجيبون البيبي
      سمر :حولنا كم مره بفشل لسى احتاج وقت
      جوري بندم :أسفه ما كنت اقصد اجرحك
      سمر ابتسمت:عادي ياقلبي انتي وش اخبارك
      جوري :يعني بين الجامعه والشغل والبيت وفرحت مره لان من زمان عن المزرعه
      عند فتون وياقوت كلهم يدينهم على ظهورهم :ياقوت
      ياقوت تتألم السماء :هلا
      فتون :كيفك مع فيصل
      ياقوت :الحمدلله علاقتنا تمام مبروك سمعت من خالتي ام فيصل انك انخطبتي
      فتون ابتسم :الله يبارك فيك
      ياقوت :الجو حلو
      فتون :اي والله يجنن
      ياقوت بعد سكوت :فتون
      فتون :هلا
      ياقوت :انتي سمعت انك ما تبغين بنتك
      فتون بهدوء :ما ابيها لان ما اقدر اكون ام
      ياقوت :فتون طلبتك انا ابيها
      فتون بفرح :ما عندي مانع الله يقدم اللى فيه خير
      فجاء جاهم صوت من وراهم :ياقوت ياااقوت وقفي
      قرب منهم مسك يد ياقوت وبحده:ليش قاعده تتكلمين معها
      ياقوت :فيصل ارجع عند الرجال ولا تدخل بسوالف الحريم
      فيصل بعصبيه :امشي ما ابي تصاحبينها
      فتون :فيصل انا أسفه سامحني صدقني تبت وتغير كل شئ
      فيصل يسحب ياقوت :يلا امشي هذا اللى ناقص
      ياقوت بقهر من تصرف فيصل :فتون بعدين اشوفك
      بعد ما دخلت فتون ياقوت تركت يده وبعصبيه :انت مريض حرام عليك تجرح مشاعرها
      فيصل بعصبيه :ولا كلام وما ابيك تمشين معها هذا اخر كلام ولا نسيتي اللى سوته فينا
      ياقوت تتوجه لقسم الحريم :حل عني يا شيخ
      فيصل يلحقها :ياقوت انا أكلمك بنت لا تحقريني
      ياقوت وهي تمشي :احقرك لانك تستأهل
      فيصل :طيب نادي يارا انتظرها بالاسطبلات
      ياقوت :طيب
      فيصل :لا تجين معها زوجها موجود
      ياقوت تلف عليه :نعععم انت شتبي راح تجنن البنت
      فيصل :قلت ناديها وبلا كثرت غلبه
      ياقوت :بعد الملكة برجع على البيت
      فيصل :والله ما ترجعين لين تورم رجولك من المشي
      ياقوت بقهر :والله ما امشي ما راح أولد طبيعي
      فيصل قرب منها :اي جربي تقولي بالمستشفى تبين قيصري حتى أذبحك
      ياقوت تصد عنه :انت لوين تبغى توصل يا بخيل
      فيصل :اذا ولدتي قيصري راح تضلي شهرين بالفراش ام الطبيعي كم يوم وترجع صحتك ولا انا اخر همي الفلوس الله يهديك
      ياقوت :انا حلفت وخلصت
      مشت وتركت فيصل داخل كانت يارا جالسه مع نور ولمى ياقوت تجلس :يارا فيصل يناديكي عن عسليه
      يارا :اوكي قومي نروح
      ياقوت :بطني يوجعني أساسا هو قاعد يغسل عسليه ويبغى احد يساعده
      يارا :اوكي رايحه
      يارا شغلت أغنية حاتم العراقي معقولة وحطت السماعات بإذنها راحت اتجاه الاسطبلات وهي تمشي بهدوء وترقص بنعومه وهي ماشيه طبعنا كانت لبسه برموده رمادي فضفاضه وتيشرت اسود كمه ربع كم وعليه صورة قطه بيضاء ورافعه شعرها كعكه دخلت على الإسطبل شافت فيصل يمشط عسليه وقفت جنبه :هاي
      فيصل يضحك :هايات
      يارا تمسح على عسليه :ياعمري تجنن
      فيصل :اذكري الله
      يارا :ما شاءالله ليش ناديني
      فيصل يشيل وحده من السماعات :كيف تسمعيني
      يارا تحط له السماعه اللى نزلها من أذنه :اسمع لان الصوت واطي
      فيصل ابتسم :ذوق رفيع
      يارا :جهز عسلية ابي اركب عليها
      فيصل :ما قلت لك زوجك هنا
      يارا عصبت :من قال له يجي
      فيصل :انا عزمته يارا انتي اختي وأحبك نحن ما ربينك كذا سعود بس يبغى يشوفك ويتكلم معاك
      يارا بكت :لوو تحبني ما سويت فيني كذا
      فيصل ضمها :ليش الدموع والله ما راح يسويلك شئ انتي تعرفينه
      يارا :هو كذاب انا صغيره ما ابي اتزوج
      دخل سعود :احم احم السلام عليكم
      فيصل يضم يارا اكثر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      يارا بقهر :اتركني ماما تنتظرني
      فيصل ابتسم وهو يبعد :ماما موو فاضيه لك هي عند ام مروان انا بروح اشوف سامر وانت ياسعود جهز عسليه لان يارا تبغى تأخذ لفه
      سعود :ان شاءالله من عيوني
      فيصل :تسلم عيونك يارا اذا تبين رضاي اقعدي عاقلة
      يارا تمسك قميصه :ما ابي بروح معاك
      فيصل يلف بعصبيه :بنت وبعدين معاك
      يارا تناظر الارض :ما ابي
      فيصل يفك يدها :تعصيني
      يارا :لا
      فيصل يبعد :يلا استأذن
      طلع فيصل سعود جهز الحصان :علاقتي تحسنت بفيصل يعني ما ضل لك مهرب
      يارا تجلس على السور :يا كذاب انطم
      وترجع السماعات وتشغل اغنيه انا بلياك مسك يدنها :لسانك طولان
      يارا تحول تفك يدنها :بعد ياحمار هذا اللى ناقص
      سعود بعصبيه :يارا عيب هذا الكلام
      يارا ابتسم :العيب ما يجي الا من أهل العيب (بحده)والحين انقلع
      سعود شالها يده على ظهره والثانيه على فخوذها يارا بين يدينه :اعتذري
      يارا بعصبيه ظربته وهي ترافس :يا مريض نزلني احسن ما اصارخ
      انتهى البارت
      ************************************************************************************************

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        البارت حيكون الليلة يا حلوين

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

          نورتي المنتدى يا زوزو ومن جد رجعتي بطلة جديد الله يعطيك العافية ماشاء الله الفصل مرررره يجنننن والله بس كملي ولا تسحبين علينا مثل أول مرة والله يسعدك يا عسل ومشكورين على الابداع....

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            يا عمري النور نورك اكيد وفي اكشنات كثير العفو
            وربي انا ما سحبت غصب عني غبت ولا انا ما بقدر على فرقكم

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              البارت الثامن والعشرون
              سعود بحده:قدام فيصل تاكل هواء ومن وراء فيصل لسانك أطول منك وش قصتك ما كنت اتوقع تكوني كذا
              يارا اشوي وتبكي : هذا حزن الزمن ندمانة اني عرفتك ندمانة على طيبي وعمى قلبي نزلني
              سعود رفعها على الحصان وركب وراها طلع من الإسطبل وصار يتجول بالمزرعة :يارا انتي تبكين
              يارا رفعت صوت الموسيقى لآخر شئ عشان ما تسمع صوت سعود سعود قرب أذنه منها وهو يسمع كلامات ابتسم وطبع بوسه على خدها يارا بقرف مسحت خدها وبعد الجوله سعود نزل ونزلها وهو يطالع وجها اللى ملين دموع :يارا ليش رفضه وجودي بحياتك
              يارا جلست عند الشجره على التراب :شئ غريب كنا اخوان وبعد ثلاث سنوات (ناظر فيه ) أصير معاك انت من بين كل البشر أصير معاك انت وش اللى يحدني اكون معاك يا مريض
              سعود جلس جنبها وهو يطالعها :هذا النصيب
              يارا بصوت حزين :نصيب ايش انت المستحيل انا ما تصورت بيوم اكون معاك ليش تأذي قلبي والله قلبي ما يتحمل
              سعود سحبها لصدره ويدينه على ظهرها :بسم الله على قلبك
              يارا :طلقني لا تضلمني يا سعود انا لسى بعالمي الوردي انا مووو حول هذي الدنيا
              سعود يضمها أكثير :حبيبتي ما ضل وقت لزم تكبري ابي ارتاح وما ينشغل بالي عليك
              يارا تشهق :سعود رجعني للماضي انا والله احبك
              سعود :وانا بعد احبك ياريت نرجع ويوقف الزمن فينا
              يارا تبعد عنه :انت مووو طبيعي انت مووو سعود أكرهك
              سعود تامل المزرعه بدون ما يطالعها :روحي عن البنات وغيري جو
              يارا :سعود
              ما رد على نفس الوضع :تكره جنسي
              سعود :ياريت اقدر أكرهك معهم
              يارا توقف :يا مجنون تسوي خير اذا ضفتني لقائمة حوا
              سعود طالع بجسمها وبعدين بعيونها :..............
              يارا بانتصار :ليش ما ترد ولا ما تقدر ترد على بزر
              سعود وقف ومشى عنها
              يارا بقهر من تطنيش سعود وبصراخ :قليل أدب والله اقول لفيصل انك واحد مريض عقلينا مجنون
              سعود لف عليها وبحده :تبغين أخونك
              يارا بخوف :اي عادي روح اقل شئ أتأكد انك طبيعي زي اي رجال
              سعود طالع فيها بنظره وسخه :طيب اذا خنتك وش تعطيني
              يارا بخجل وارتباك :وانا وش يدخلني فيك مجنون
              سعود يحط يده على جيب جينزه :اذا خنتك راح يصير العرس واخذك على بيتي لاني طبيعي
              يارا لفت عنه وهي متوجها لقسم الحريم :ماراح اروح معاك غبي متخلف خاين
              سعود ابتسم رجع عسليه على الإسطبل وراح قسم الرجال جلس جنب فيصل وجنب فيصل سامر
              سامر :هلا والله بسعود اشلونك
              سعود رد له الابتسامه :هلا بك بخير انت اشلونك
              سامر :الحمدلله بخير وين كنت عند الحب
              سعود :اي كنت عند الحب على قولتك
              سامر :ترى هذي الأيام حلوه الله يهديك يافيصل حرمتني من إجمل الأيام
              فيصل :حيوان موو انت اللى قررت العرس بعد ثلاث اسابع
              سامر :ماغيرك الحيوان كيفي
              سعود :شباب مين ابو شوارب
              فيصل :جسار ولد خالي عبدالله ابو فتون طليقتي وزوجته اخت عمك بدر
              سعود :والله ما أنادي بدر عمي عمت عيونه لوو يموت
              سامر وفيصل فقع ضحك
              سامر :اسكت لا يسمعك
              سعود يتكي :خليه يسمع انا ما اخاف الا من اللى خلقني
              فيصل :عيال عني الهبل وخلونا نتقهوا
              سعود :مره وحده عيال
              جاء عمر :مساء الخير
              كلهم :مساء النور
              جلس جنب سعود :ها يا النسيب كيف لقيت مزرعة جدي
              سعود : ما عليها كلام يا ابو بدر
              فيصل :عموري قهوينا
              عمر وهو يصب القهوة:ابو اياد ترى انا تزوجت
              سامر :اي تزوجت بس بعدك صغير
              عمر :شباب وش رأيك نلعب كوره بعد المغرب
              فيصل :حلو (بصوت عالي )مروان راح نلعب طابه
              مروان بفرح :يا سلام هلاء
              فيصل ابتسم :لا بعد المغرب
              مروان جاء عندهم :مين معي بالفريق
              فيصل :انا وأزواج خواتي بفريق
              عمر :هالله ونسيت اخوك
              فيصل :لا والله بس ابي أحطهم تحت جناحي
              مروان بصوت عالي :اسامه تلعب طابه
              اسامه طالع فيهم :لا مالي خلق
              مروان :جسار بدر
              جسار وبدر :اوكي نلعب
              مروان :صهري تلعب
              محمد :ايوه العب
              سعود :انا ما اقدر العب بشجع فريق فيصل او اكون الحكم
              فيصل :على كذا لزم واحد منا ما يلعب
              محمد :خلاص انا ما العب
              فيصل :خالي متى يجي الملاك
              محمد :اشوي ويصل
              جسار :مين راح يتزوج
              ابو جسار :عمك محمد راح يتزوج اخت سامر
              جسار بدون نفس :الناس تتكلم وتقول راح اتزوج
              فيصل :ترى هي ملكه لا تكبر الموضوع وجدي عارف وخالي عارف
              جسار :فيصل تعال ابيك بموضوع
              فيصل :اوكي ان شاء الله خير
              الكل كمل سوالف سعود :هذا الخبل ليش شايف حاله
              سامر :نفسيه استغفرالله ما اطيقه
              سعود :متى يجي ولدك
              سامر :يمكن اربع شهور وشوي
              سعود :مبروك
              سامر :الله يبارك فيك ومبروك لك يارا صحيح يقولون لها كيس نوم بس بنت طيبه وهاديه ومحترمه
              سعود :الله يبارك فيك صحيح وش تشتغل
              سامر :شرطي جينائي
              سعود :ما شاء الله بس كان مكان غلط
              سامر طالع بشك بسعود :وش قصدك
              سعود ابتسم :اعطيك من الرخيص (اكذب ) قصدي واضح زي الشمس
              سامر يوقف :اترك القهوة وتعال نتمشى
              سعود :روح لحالك ماني فاضي (وبنذاله )وشوف خواتك بطريقك
              سامر جلس وبهمس :اسكت لا تفضحينا وتعال معاي
              سعود يحط رجل على رجل :ماني رايح معاك شرحك سرى (أنسى )
              انتهى البارت
              ********************************************************************************************************

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
                كفيك يا زوز .... الله يعطيك العافية يا عمري والله الفصل يجنان يا حياتي....

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
                  انا الحمدلله تمام
                  الله يعافيك ياعسل
                  انت اللى تجنني الله يحفظك

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    البارت التاسع والعشرين
                    سامر بقهر :يا رجال قوم معاي لا تصير عنيد بقول لك شئ مهم
                    سعود :والله ما أقوم
                    رجع فيصل :وش فيكم
                    سعود :مافي شئ بس زوج اختك مصر امشي معه وانا ما ابي اقول له روح شوف اختك والمدام يقول لا ناشب فيني
                    فيصل ابتسم :سامر انا أجي معاك
                    سامر يتكي :ما عاد ابي اروح
                    جا الملاك وملك محمد على لمى وكان الشهود فيصل ومروان
                    وبعد التهاني توجه محمد مع ابو عبدالله لقسم الحريم
                    وبعد الدخول كان نص الموجودين مستغربين من جلوس لمى قدام محمد ابو عبدالله :اليوم ولدي محمد ملك على ام طلال
                    جوري بصدمه :نعععم اشلون ملك بدون ما يأخذ راينا
                    محمد :جوري انا اخترت لمى حتى أكمل باقي عمري معها وانا موو صغير حتى اشوركم بزوجي مسك يد لمى وسحبها معه
                    جوري دخلت على غرفه و جلست تبكي ونارجس جلست تهدي جوري
                    محمد مع ابوه ولمى بالمجلس :مبروك يا بنتي
                    لمى بخجل :الله يبارك فيك عمي
                    محمد :مبروك يا ام طلال
                    لمى بخجل :الله يبارك فيك
                    ابو عبدالله :ولدك طلال ابوه تنازل عنه وانتي حددي وقت العرس لان نبي نفرح فيكم
                    لمى :عمي انا ما ابي عرس يكفي اللى دفعه ابو جوري
                    محمد :بس انتي مو ناقصك شئ ولزم تفرحي زيك زي أي بنت
                    ابو عبدالله يوقف :اخليكم على راحتكم
                    بعد ما طلع ابو عبدالله :لمو
                    لمى بخجل :هلا
                    محمد :لا تزعلي من ردت فعل بناتي
                    لمى :لا تحاتي بناتك هن بناتي
                    محمد :الله يعطيكي العافيه
                    لمى :يعافيك ربي
                    *********************
                    عند الشباب بدأت المبارة
                    فيصل وسامر وعمر
                    ضد
                    مروان وبدر وسامر
                    والحاكم سعود
                    وفي انتهى المبارة فاز فريق فيصل
                    فيصل بفرح ضم سعود :مبروك
                    سعود من زمان ما سمح لأحد يضمه فيصل :الله يبارك فيك
                    سامر بقهر :شكل النسيب الجديد اخذ مكاني
                    فيصل ضم سامر :لا ما اخذ مكانك كل من له معزه خاصه بروح اشوف ام اياد وارجع
                    سامر :الله معاك والقلب داعي لك اذا طولت لسانها طقها وعلمها السنع
                    فيصل :يا شينك خليك بنفسك
                    راح فيصل سعود يمشي مع سامر وأول ما ابتعد :تحرش الرجال على اختك
                    سامر :خليك بنفسك ولا تدخل فاهم
                    سعود:لا ماني فاهم
                    سامر لف عليه وبعصبيه :خلص علي انت ايش تبغى سعود عطيني الزبده
                    سعود ابتسم وحط يده على كتف سامر :يا رجال لا تحاتي امزح معك انا مستحيل اضركم
                    سامر بقهر :والكلام اللى من اول ما جلست وانت ترميه علي
                    سعود :قلت نحن متزوجين خوات وانت عديلي خليني اقيس نبضك
                    سامر يمشي :تقيس نبضي يا عديلي العزيز اللى تعرفه احتفظ فيه لنفسك
                    سعود يمشي معه :وش رأيك انت وفيصل الأسبوع الجاي تجون عندي على الشالي
                    سامر :وش عندك
                    سعود :أبد حاب اكون صديق
                    سامر :بكرا ضروري اشوفك لان انت مصيبه
                    سعود :تكلام هنا
                    سامر :متى تحدد عرسك انت ويارا
                    سعود ابتسم :بس ترضى
                    سامر :الله يهدي بدر ما لقى زوج لبنته الا انت
                    سعود :ليكون مووب مالي عينك
                    فجاء سمع صوت مسدس
                    سامر بخوف :فيصل
                    راح يركض وسعود وراء سامر يركض
                    أنصدم سامر لما شاف اسامه على الارض ينزف وفيصل واقف وبيده مسدس سامر وياقوت جالسه على الارض وتبكي بصمت وهي تتأمل اسامه اللى قدامها ينزف
                    جلس عند عن اسامه :اسامه حبيبي رد علي
                    اسامه بالم :خ..الي راح ا..موت
                    سامر ويده على بطن اسامه مكان الجرح :لا يومي قبل يومك
                    جاء عمر وبدر ومروان
                    وبعدها كل الرجال موجودين
                    سعود قرب من فيصل :هات المسدس
                    فيصل بعصبيه :بعد عني
                    لف على ياقوت :وانتي يا حيوانه قومي
                    سعود مسك معصم فيصل :قلت هات المسدس
                    فيصل عطى سعود المسدس
                    شال اسامه متوجهين على المستشفى سامر وبدر وعمر وجسار ومحمد والجد
                    سعود اخذ فيصل معه لقسم الرجال
                    نور والبنات طلعن وحاول يفهمون وش صار ياقوت بس تبكي وغسل وجه فيصل :انت غبي كيف تطلق النار على الرجال
                    فيصل :خانتني لوو مووو حامل كنت ذبحتها مع الكلاب
                    سعود بقهر على حال فيصل :فيصل بلا جنونك هذي زوجتك ترى اذا كانت واقفه مع الرجال مووو شرط يكون بينهم شئ حرام
                    فيصل :ما راح انتظر لين ما تخوني بفراشي
                    سعود انجرح من كلمت فيصل :طيب تعال اجلس
                    دخلت يارا بخوف :فيصل الحق ماما تقول ياقوت قاعدة تولد
                    فيصل بخوف :اشلون تولد
                    يارا تمسك يده :ما ادري تعال
                    فيصل راح مع يارا دخل على الغرفه كنت ياقوت على السرير ومعها أمه وأم مروان ولمى
                    فيصل بخوف :وش صار
                    أمه :فيصل البنت تولد والمستشفى بعيد لزم تولدها
                    ياقوت بالم وصراخ :فيصل راااح اموت لا تتركني
                    فيصل قرب منها :ان شاء الله تموتين وافتك منك
                    ولدت ياقوت بس مع الأسف كان الحبل السري ملفوف على رقبة شمس فيصل وهو لفها بغترة جده البيضه وضامها :يمه جهزي ياقوت لما تصحى بوديها على المستشفى
                    ام فيصل ودموعها على خدها :عظم الله أجرك
                    فيصل يمسح دمعته :اجرنا واجرك
                    طلع فيصل وبين يدينه جثمان بنته نور قربت منه :بشر يا فيصل
                    فيصل ناظر بنته بحزن :الحمدلله على كل حال مالي نصيب افرح ببنتي
                    نور دمعتها نزلت :ماتت
                    فيصل جلس عند عتبة باب الحريم وضم بنته على صدره :ان لله وان اليه راجعون
                    نور حطت يدها على كتفها :ياقوت تدري
                    فيصل :لا ما تدري
                    نور :عظم الله أجرك
                    فيصل :اجرنا واجرك خليني لحالي
                    نور توقف :الله يصبرك
                    دخلت داخل وانتشر الخبر وخبر وصل ل المستشفى والكل زعل
                    وبعد نص ساعه
                    عند يارا دخلت على المجلس كان سعود جالس وبيده كوب مويه
                    يارا :سعود
                    طالع فيها :هلا وش صار
                    يارا وقفت عنده وهي تبكي :شمس انولدت ميته وفيصل مسكها موو راضي يتركها
                    سعود :لا حول ولا قوة الا بالله طيب كيف زوجة اخوك
                    يارا :نايمه للحين ما تدري
                    سعود يوقف وضمها :لا تزعل هذا ابتلى
                    يارا زاد بكاها :بس هي صغيرة ليش ياخذها الموت
                    سعود :الموت ما يعرف كبير ولا صغير هذا اللى كتبه الله عليهم
                    يارا :قلبي يوجعني عليهم
                    سعود :أجرهم ما يضيع
                    يارا تبعد عنه :فيصل عند باب الحريم
                    سعود :طيب حبيبتي فيصل راح يكون بخير
                    يارا :ان شاء الله
                    سعود راح عند فيصل كان فيصل ضام بنته ويبكي جلس سعود جنبه :عظم الله أجرك
                    فيصل يمسح وجهه :اجرنا واجرك
                    سعود :فيصل لا تقنط لزم تكون قوي والموت حق
                    فيصل :ما عارضت راضي بالقدر الحمدلله
                    سعود :هات ما يصير تضل شاليها
                    فيصل يتمسك فيها اكثر :سعود الله يسعدك ابي أودعها قبل ما تصير تحت التراب شمس قطعه مني
                    انتهى البارت
                    *************************************************************************************************************

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      مقتطفات البارت 30&31


                      *سارة :موو كنت ما تطيقن المجنون عدو الحريم وش صاير بالدنيا اليوم

                      *ياقوت تبكي بانكسار :فيصل لا تطلقني حرام عليك انا احبك ما اقدر أعيش بدونك

                      *قطعها سعود بحده :سارة خانم ايني وإياك اشوفك تتكلمي مع زوجتي بهذي الطريقة اختها على عيني وراسي بس لكل شئ حدود

                      *دموعها تنزل :سامحني يمكن يأخذني الموت بدون ما يتحقق حلمنا

                      *فيصل يفتح الباب وبعصبيه :انثبري وما ابي تفتحين الموضوع هذا مره ثانيه

                      *لا تنساني ادعيلي بكل صلاة
                      ادعيلي بكل صلاة
                      ادعيلي بكل صلاة
                      هذي العبارة تتردد براسه

                      *يارا بخوف:لا جوالي فيه صوري
                      سعود رفع حاجبه :صورك وانا وش اكون

                      *ياقوت تضم البنت اكثر :والله مواقفه تامر امر بس لا تأخذ بنتي مني والله اموت

                      *نور بعصبيه :بعد عني .....ما ابيك على طول تكسر خاطري .....اتركني أكرهك

                      *ام مروان بعصبيه :شووو تصبحي على خير انت ما بستحي ماخذ سمر خانم تعيشها برا ما تقول الي تفضلي معنا ولا نستك بنت الأصول امك

                      *فيصل :اي اكذبي لان انتي ما وراكي الا الكذب

                      *لمى فتحت الباب على جوري :انا لمى ممكن ادخل

                      *دموعها نزلت وجلست على الارض موووو مصدقه وبصراخ :شلون ماتت من يومين كنت معها انت كذاب

                      *ببكاء مرير :ماتت يا سعود ماتت

                      وان شاء الله اذا ربي احياني راح انزل يوم الاثنين
                      تحياتي لكم يا احلى متابعين احبكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...