روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
    البارت روووووعه
    والله قاهرتني ساره وربي ابي اذبحها
    تسلميلي حبيبتي نورتي الروايه هههههههههه بسم الله عليك من القهر الاسبوع الجاي اختباراتك صح ولا لا

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
      والله حتى أنا قاهرتني ونفسي أطيح فيها ضرب الين ما تقول بس... لكن أنا متأكدة أنها راح تندم والله... يا قلبي يا مصعب والله هو بعد

      قاهرني بس لو يتركها شويه هي راح تجري وراى لأنها تحب مثل ما هو يحبها وللي يحب مستحيل يترك حبيبه... وعلى العموم تسلم أيدك يا

      زوزو والله يعطيك العافية يا قلبي ...
      الله يعافيك قلبو نورتي بسم الله عليك من القهر
      حرااام عليكم ترى سارة بعدها مراهقه تعيش باحلام ورديه وانحرق قلبها على ضناها والاصعب ان مصعب غدر فيها وقتل فرحتها هي فافي احد يحس بوجع قلبها ليش مصعب مافكر بنتائج افعاله معها لا تكرهونها ترى سارةمسكينه وهي من اكثر الشخصيات اللى راح تعاني بالرواية
      تحياتي للجميع

      تعليق

      • hanoo66
        عضو فضي
        • Mar 2018
        • 682

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
        تسلميلي حبيبتي نورتي الروايه هههههههههه بسم الله عليك من القهر الاسبوع الجاي اختباراتك صح ولا لا

        لا اسبوع الي بعده تبداء اختباراتي تاريخ 17/5

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
          لا اسبوع الي بعده تبداء اختباراتي تاريخ 17/5
          يا عمري الله يسهل عليك وعلى كل المسلمين

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب



            البارت التاسع والسبعون
            بمحل الملابس الداخليه سارة تختار ويارا واقفه تطالعها سارة لفت عليها :يارا اختاري شئ
            يارا :شكرا موو محتاجه
            سارة :برايك فيصل يحب الاسود ولا الاحمر
            يارا عصبت:وجع انت لوين بتوصلي بجد صايره ما فيك حيا
            سارة تضحك بهدوء :خليت الحيا لك يا قطه
            حست باحد وراها ومسك معصمها يارا شهقت :مصعب
            مصعب بعصبية: امشي معاي وانت ساكته
            سارة بهدوء:مصعب خير ان شاء الله وش عندك اليوم
            مصعب بعصبية :اقول لك امشي احسن ما اشيلك قدام الكل
            يارا مسكت يد مصعب اللى ماسك فيها سارة :مصعب عيب عليك انت مالك حق تمسك سارة اتركها
            مصعب طالع بيارا :يارا حبيبتي لا تدخلي عشان ما ازعلك
            سارة فكت نفسها منه :حيوان لا تقول لاختي حبيبتي
            مصعب ابتسم وهو ياخذ كوب الموكا البارده من يدها ويشرب منه :يا حيوانه تغاري من اختك
            ساره :ههههه لا على ايش اغار عليك انت
            ههههههههههه
            مصعب اخذ نفس عميق وعد من الواحد للعشرة بقلبه :طيب ادري ما تغاري تعال معاي نتكلم اشوي وارجعك
            سارة عطته ظهرها :حيبيبي مشغوله
            يارا موو فاهمه حاجه :هاااي انتم وش السالفه فهموني
            مصعب :مووو صاير شئ خليك بنفسك
            مصعب مسك القميص اللى سارة تطالع فيه :مووو حلو ذوقك تعالي انا اختار لك
            سارة لفت عليه : زين والله مصعب تسوي خير فيني اختار ست قمصان على ذوقك
            يارا داست رجل سارة :آآآه وجع كسرتي رجلي
            يارا بعصبيه :يوجعك انت بجد قليلة ادب الحين ادق على ماما تجي تربيك
            سارة :مصعب اختار باخلاص
            مصعب يطالع بالموديلات :لمين القمصان
            سارة تغمز له :للبنات
            مصعب تركهم وصار يختار يارا بقهر من اختها :مصعب كيف عرف مكانا قولي
            سارة تختار لنفسها ملابس داخليه :ما ادري اخو زوجك روحي شوفي كيف جا
            يارا :وش يبي منك
            سارة :انت تعرفين مصعب وش طلبه فلا تجيبيلي الصداع
            يارا :سارة ليش صرتي وقحه انت مووو سارة اللى اعرفها
            سارة :الله يعين
            جا مصعب من ورا ساره : سوير خلصت
            سارة (وش فيك يا روحي ليش نظرتك ما تتفسر ) :يعطيك العافية حبيبي فيك شئ
            مصعب :الله يعافيك يلا هات اغراضك بحاسب
            سارة :مصعب اذا تحاسب على حسابك والله اخلي الاغراض لك واطلع وما اخذهم
            مصعب :سوير انطمي انا الرجال ولا ناويه تهيني رجولتي
            سارة :لا حبيبي بس الاغراض مووو لى
            يارا بقهر :يا حيوانه اذا تحبينه ومن الصبح حبيبي ليش رفضتي تتزوجينه
            سارة صارت تضحك :خبله تعالي وانت ساكته
            مصعب اخذ الاغراض منها :مصعب لا تحاسب والله ازعل منك
            مصعب :يا حيوانه سدي حلقك واذا اسمع صوتك اذبحك
            سارة اول مره يكلمها بهذي النبره :طيب حط القمصان كل واحد بكيس
            حاسب واعطى الاكياس ليارا مسك يد سارة :يلا امشي
            سارة طالعت فيه:وين
            مصعب :ولا كلمه امشي لا اكفر فيك
            يارا بخوف على اختها :مصعب اترك سارة
            مصعب نظراته ناااار بحده:يارا احترمي نفسك
            سارة بالم من مسكت مصعب ليدها ضمت يارا اللى صارت تبكي من خوفها على سارة :يارا لا تخافين اشوي وارجع
            يارا تضم سارة بقوة :سوير وش يريد منك
            انا خايفه
            سارة :لا تخافين مصعب ما راح يسويلي شئ
            سارة بعدت عن يارا وراحت مع مصعب وهي ميته خوف لان مصعب بنظراته طيح قلبها ببطنها
            يارا جلست على اقرب كرسي تبكي
            يارا دخلت على بيت اهلها مع سعود وطيران فوق حتى بدون ما تسلم على امها وابوها
            سعود سلم وجلس :وش فيها يارا
            سعود: ما ادري علمي علمك
            بدر دق جواله :عن اذنكم ودخل داخل
            ام فيصل :سعود يا ابني وش تحب تشرب
            سعود اخذ فنجال :ام فيصل لا تتعبين نفسك انا مووو ضيف
            ام فيصل ابتسمت سعود صب قهوة :الا ابو عمر لقي وحده جديده
            ام فيصل :اي في وحده جديده
            سعود ابتسم وهو ياخذ حبة تمر : الله يعينك ويصلحه
            ام فيصل :آمييين كيفك انت ويارا
            سعود ابتسم :ايامي كلها صارت سعاده بوجود يارا الله لا يحرمني منها
            ام فيصل :آمييين
            ***
            عند يارا فتحت باب الغرفه كانت سارة ضامه المخده بقوة حتى تكتم شهقاتها تبي تصرخ تبي ينتهي كل هذا الكابوس بس وش اللى يخلصها من هذا الواقع المر
            يارا دموعها تنزل سكرت الباب :سوير حبيبتي
            سارة تعدلت وعيونها دم يارا ضمتها بقوة :يارا راح اموووت
            يارا :بسم الله عليك وش صار ايش سوالك
            سارة :يارا خلاص (تشهق) مصعب تركني يقول (تشهق من قلبها )انت حره ما عاد له كلمه علي
            يارا :سوير انت اللى ما تبينه انت اللى كسرتيه
            سارة تلطم خدودها وهي جسمها كله يهتز من الانفعال:يارا والله اريده ما اقدر اعيش بدونه
            يارا تمسك يدنها :سوير اذكري الله
            سارة :ياااارا احبببه والله احبه هووو روحي
            يارا رجعت ضمتها وقلبها محترق على اختها
            :كنت بس ابيه يندم ويتوب يجرحني
            عند سعود يبعد ما تعشى مع ام فيصل وبدر راح بيته لان يارا رفضت ترجع معه وهو داخل الحارس :استاذ سعود لحضه
            سعود لف :هلا ياسر
            ياسر :هذا السي دي وصل باسمك وشكله مهم مره
            سعود :شكرا لك
            دخل لمكتبه لقى ابوه سلام على ابوه وجلس مع ابوه فتح الاب توب وشغل الفيديو
            هو يسمع بدا يتعرق ودموعه تطيح صدمات كنت طليقته هيا تعترف وهي على فراش الموت ان عبدالله مووو ابنه عبدالله ابنها من حبيبها سعود طاح من طوله مع الاسف الصدمه كنت قويه على قلبه الضعيف
            ***
            وتمر السنوات ونبدا من عند ياقوت اللى نايمه دق جوالها وردت بصوت كله نوم:الو
            بعصبيه وصرخ :انت نايمه
            ياقوت ويدها بوجها :ترى اذني ابيها
            زادت عصبيته :قومي جهزي نفسك ربع ساعه واكون عندك
            ياقوت :اوكي لا تستعجل لاني جوعانه بتغدا
            ابتسم :انت بس جهزي نفسك انا بطلب لك غداء بالشركه
            ياقوت سكرت دخلت على الحمام تروشت بسرعه لبست جينز ازرق وقميص ابيض بدون اكمام استشورت شعرها المقصوص بوي بسرعه ولبست عبايتها وبوت رياضي ابيض اخذت الملفات والشنطه ونزلت بسرعه شافت ام فيصل جالسه تلعب احفادها جلست على ركبها وباست راس ام فيصل :يمه كيفك
            ام فيصل ابتسمت :الحمدالله يمه بخير انت كيفك
            ياقوت :الحمدلله بخير انا طالعه لشركه تامري بشئ
            ام فيصل :لا يمه شوفي نور بالمطبخ اذا تبي شئ
            ياقوت جوالها يدق تسوي باي لعيالها وابن سامر :سلام
            ام فيصل تسوي باي مع احفدها :سلام
            ياقوت دخلت للمطبخ ضمت نور :نونو حبيبتي ناقصك شئ للبيت
            نور :والله زين شفناك
            ياقوت :حبيبتي الجامعه و الشغل مره ماخذين وقتي
            نور :الله يعينك وانت راجعه جيبي خافض حرارة الان اللى عندنا خلص
            ياقوت :من عيوني انتبهي على العيال
            نور :تسلم عيونك ان شاء الله لا تحاتي
            ياقوت ودعت نور وطلعت ركبت جنبه بالكرسي الخلفي :مساء الخير
            :مساء النور ياسر حرك
            ياسر حرك
            ياقوت تفتح دفتر الموعيد :بعد نص ساعه الاجتماع وانا جهزت لك الملف
            اخذ الملف وفتحه :ام اياد كم مره قلت لك تكتبي بقلم ازرق
            ياقوت :عكاريتي ضيعولي القلم ايش اسوي وكان الوقت متاخر استحيت اروح ادور عند سامر ونور وبعدين الزهري حلو يعطي حياة للورقه
            صار يستغفر بغضب
            بالشركه دخلت معه بكل هيبه وهو لبس الثوب الاسود والغترة البيضاء الكل يمسي عليهم
            وحده موظفه :ام اياد
            ياقوت وقفت وهو كمل طريقه:هلا
            الموظفه :رجعت الارشيف وهذ التقرير
            ياقوت :يعطيك العافيه طحطي التقرير بمكتبي
            ياقوت دقت الباب ودخلت :سعود اجيب لك القهوة
            سعود : لا تعالي اجلسي
            جلست : وش فيك اليوم مووو على بعضك
            سعود وهو يراجع الملف :ولا شئ
            ياقوت :شنو ما راح تطلب لى غداء ولا بتسحب
            سعود رفع السماعه وابتسم :ايش تاكلي
            ياقوت :بيتزا اكبر حجم ومشروب غازي
            سعود اتصل سكرتره علي وقال له يطلب لياقوت
            دق جوال سعود
            سعود :ياقوت ردي عليها وصرفيها
            ياقوت تاخذ الجوال :طيب
            ردت وحطت مكبر الصوت:الو حبيبي
            ياقوت :يا عمري انا كيفك
            يارا :الحمدلله انت كيفك
            ياقوت :الحمدلله موو ناويه تزوينا ترى امي مشتاقه لك
            يارا :ان شاء الله استاذن مديرك واجيكم بكرا
            ياقوت :حياك الله ينور البيت بجيتك
            يارا :تسلميلي وين سعود
            ياقوت طالعت بسعود :وحبيبتي سعود دخل على الاجتماع اذا ضروري اودي له الجوال
            يارا :لا مووو ضروري يلا ما اعطلك عن شغلك
            ياقوت :سلام
            وسكرت
            ياقوت تحط الجوال قدامه :انتبه على البنود الاخيرة
            سعود باستغراب :وش فيها
            ياقوت :بس ركز على عليها
            سعود يطالع بالبنود :عندك لعبه جديده يا ثعلبة السوق
            ياقوت ابتسمت :بروح مكتبي بس يخلص الاجتماع اجيك حتى اشرحلك نتائج بدقه
            سعود بفرح :الله معاك
            ***
            اما عند جسار رجع من الشغل على بيته دايخ بس يبي يحط راسه على المخده
            اول ما دخل كنت منار جلسه تلعب مع عبدالله وفتون
            :السلام عليكم
            منار :وعليكم السلام
            جسار شال فتون وباسها :كيف حبيبتي اليوم
            فتون بفرح :الحمدلله بابا احبك
            جسار يضمها :يا روح بابا وانا امووت فيك
            يلا روحي العبي مع عبودي وانا بدخل اتروش
            فتون رجعت تلعب منار وقفت :جسار احط لك غداء
            جسار بحده :لا شكرا كملي لعب
            وراح على الحمام
            منار ضلت جالسه تلعب مع عبودي وفتون
            جسار فتح المويه نزلت عليه ثلج تروش بالمويه البارده وطلع وهو يلعن فيها مليون مره قال لها تشغل سخان المويه لبس ثوب نص كم فتح الباب :بنتي فتون جيبي اخوك وتعالي
            فتون مسكت يد عبودي وجت :بابا انا جيت
            جسار شال عبوي وجلس على السرير
            فتون طلعت وجلست جنبه جسار ضل يلعبهم لين ما نام معاهم
            ام منار راحت تكمل شغل بيتها
            ***
            ام عند الجد عبدالله راجع من المسجد ودخل لصاله :السلام عليكم
            ام فيصل وقفت تساعده :وعليكم السلام يبه تاخرت
            ابو عبدالله يجلس :يا بنتي جلست اقرأ قران واخذني الوقت
            ام فيصل :تقبل الله
            ابو عبدالله :منا ومنك صالح الاعمال
            نور جت باست راسه :جدي حبيبي كيفك
            ابو عبدالله :الحمدلله بخير وين العيال
            نور ابتسمت وهي تجلس جنبه :طلعتهم على الحديقه يلعبون
            ابو عبدالله :يا بنتي انتبهي لهم
            نور :ان شاء الله جدي
            ام فيصل :نور قومي جيبي كاس عصير لجدك
            نور :حاظر يمه
            ***
            اما عند اسامه وجوري :حبيبتي وينك
            جوري :بعدني بالشركه
            اسامه :طيب حبيبتي ارجعي على البيت وارتاحي
            جوري حطت يدها على بطنها :حبيبي لا تشغل بالك اذا تعيبت ارجع على البيت
            اسامه :كيف حبيبت ابوها
            جوري تضحك :بخير تسلم عليك
            اسامه :الله يسلمها
            جوري :حبيبي متى ترجع وربي واحشني موووت
            اسامه :يا عمري وانت بعد واحشتيني
            جوري:كيف امريكا
            اسامه :امريكا مووو حلوه بدونك
            جوري :جد موو حلوه
            اسامه :وقسم موو حلوه
            جوري دمعتها نزلت :حبيبي متى ترجع
            اسامه :اسبوعين وتخلص الدوره
            ***
            ام عند مروان اللى قاعدي يشتغل على نظام الري بالرش لارضهم مع عمه ابو جسار والعمال
            مروان يصراخ :يلا افتحو المضخه
            كلها دقيقتين وصارت تنرش المويه على الارض مروان صار يضحك ويلف على نفسه فرح :الحمدلله
            نزل قميصه اللى صار كله مويه وراح يركض لعند ابو جسار :مبروك
            مروان ضم ابو جسار :عمي الله يبارك فيك
            الكل صار يبارك لمروان
            مروان :شباب اسبئوني على الغداء اشوي اغير تيابي والحئكم
            دخل على البيت وملابسه تنقط مويه
            والارض صارت كلها طين
            بعصابيه :مرواااان
            مروان لف :هلا حبيبي
            سمر بزعل:انت وش سويت مالنا نص ساعه منظفين

            مروان قرب منها :اسف يا عمري الحمدلله اليوم خلصنا نظام الري بالرش
            سمر :مبروك حبيبي
            مروان :الله يبارك فيك يا روحي وين البنات
            سمر ابتسمت وهي تمسك يده :بغرفتهم
            تعال تحمم
            مروان يمشي معها :جوعان شوو الغدا
            سمر :سويت محاشي لعيونك
            مروان ابتسم :الله يسلم الايادي
            سمر :حبيبي صحه وهنا
            مروان :على قلبك
            ***
            اما عند فيصل اللى منسدح يدرس
            بكتب الطب :فيصلي قوم
            فيصل رفع راسه :راشد فين اقوم
            راشد ابتسم :نتمشى
            فيصل وقف :اوكي
            طالع بالساعه :بس ساعه ونرجع لان الساعه ست وقت التمرين
            راشد طفى التلفزيون :اوكي يلا
            وهم يتمشون :راشد
            راشد :وش فيك
            فيصل :باقي كم يوم وارجع لاهلي موو مصدق اني بشوفهم
            راشد ابتسم :فرحت لك من قلبي انا بعد باقي اربع شهور واخلص
            قيصل يضحك :الحمدلله تعال نجلس مع الشباب
            فيصل :السلام عليكم
            الكل :وعليكم السلام
            فيصل جلس جنب خالد :خالدو ما تملون من لعب الورق
            خالد :لا يا ابو اياد ما ورانا شئ
            فيصل :راشد اجلس
            راشد :لا خليني واقف
            فيصل :ابو هادي قهوينا
            ابو هادي ابتسم و يصب القهوة :سم
            فيصل يشم ريحت القهوة :سم الله عدوينك
            خالد :فيصلكيف الدراسه
            فيصل :الحمدلله تمام باقرب وقت بصير الدكتور فيصل ال....
            راشد رفس فيصل :فيصلو يا حيوان بطل غرور
            فيصل رفع حاجبه وقف وصار يتضارب مع راشد والكل يطالعهم ويضحكون لان ما يمر يوم الا وهم متضاربين على اتفه الاسباب
            ***
            اما عند مصعب اللى طلع من المستشفى على الشركه
            سلم وجلس على مكتبه بالمكتب المشترك زميله :ابو يوسف ام اياد قالت اول ما توصل اطلع لها
            مصعب بتعب :ما قالت ايش تبغى
            زميله :لا بس كانت مصعبه
            مصعب وقف وطلع على مكتب ياقوت دق الباب :ادخل
            دخل :مساء الخير
            ياقوت بدون ما تطالعه :مساء النور اجلس تقهوة على ما اخلص اللى بيدي
            مصعب جلس وصب قهوة شرب واكل حلى كان جوعان مره ياقوت رفعت راسها :استاذ مصعب امس ليش ما جيت
            مصعب ابتسم :سعود عطاني اجازه ارسلني بمهمه خاصه
            ياقوت مدت له ورقه :تفضل
            مصعب اخذ الورقه :وش هذي
            ياقوت :هذي ترقيه ومكافه لك مبروك
            مصعب ابتسم لان كان يشتغل باجتهاد :الله يبارك بعمرك الحمدلله
            ياقوت :من اليوم انت مساعدي الخاص ومكتبك اللى جنبي على اليسار
            مصعب :يا ساتر الله يعيني عليك
            ياقوت ابتسمت :احلف
            مصعب ببرائه :والله
            ياقوت :تعال تعشى عندنا مع سامر اليوم امي مسويه معكرونه ماما
            مصعب يصب قهوة بالكوب الورقي :اعذرين يا اختي بس اليوم تعبان مره
            ياقوت :سلامتك
            مصعب وقف :الله يسلمك يلا بنزل اكمل شغلي
            ياقوت :ابو يوسف خذ الحلى معاك
            مصعب اخذ صحن الحلى معاه :مشكوره
            ياقوت ابتسمت له
            انتهى البارت
            اسفه على الاحداث السريعه انا الان بتمرير السنوات اختصرت ما يقارب العشر فصول ولكن لا تشغلو بالكم راح اضل اذكر لكم بكل بارت فقرة
            ماضي~
            وان شاء الله يتبين لكم كل اللى صار سواء من فقرة الماضي او من الحوارات والاحداث
            تحياتي لكم حبايب قلبي
            اختكم زينة

            تعليق

            • hanoo66
              عضو فضي
              • Mar 2018
              • 682

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              البارت روعه دممممممار هههههه
              احس انه مصعب بيرجع لها
              هو قال هذا الكلام بس علشان تحس بلي سوته فيه

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                تسلم أيدك يا زوزو بس مافهمت شيء والله.... والله يعطيك العافية يا روحي....

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  نورتي النهوف يا عسل حضورك الراقي حد ذاته دماااااار

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    هههههههههههه سارة الله يسلمك ويعافيك
                    اسفه حبيبتي والله مجبوره اختصر لان ما بقى معاي وقت تحياتي لك يا عسل روايتي

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت الثمانون
                      دخلت ياقوت وهي شايله اكياس :السلام عليكم
                      الكل طالع فيها :وعليكم السلام
                      جوها العيال يركضون نزلت لهم وصاروت تضمهم ياقوت فتحت كيس الحلويات وهي فرحانه توزع عليهم
                      عطت الاكياس لميري تقرب منهم :مساء الخير
                      الكل :مساء النور
                      ياقوت تبوس راس جدها :ابو عبدالله كيفك
                      الجد :الحمدلله بخير بنتي ليش تاخرتي
                      ياقوت :السوبرماركت مره زحمه على المحاسبة
                      ابو عبدالله :ام اياد كيفك اليوم
                      ياقوت ابتسمت :تمام الحمدلله يمه وين اياد ما شفته
                      سامر :ابنك بجناحك
                      ياقوت بخوف طلعت تركض لفوق دخلت ونزلت عبايتها
                      جلست جنبه وهي تلعب بشعره ياست راسه :ايادو حبيبي

                      اياد تعدل وعيونه تلمع :ماما خالو سامر ظربني
                      ياقوت ضمته :وش سويت
                      اياد : كنت العب برا وظربني
                      ياقوت تبوس خده :الحين اتفهم مع سامر لا تبكي يا ابني ما راح اسمح له يظربك
                      دخل عليهم وبهدوء :ماما اشتقتلك
                      ياقوت مدت يدها له :يا روح ماما فديت اللى يشتاق لى اوسم تعال حبيبي
                      جا يركض وضمته
                      دخل الثالث وبيده الكوره :ماما يلا تروشي عشان ناكل
                      ياقوت :بدر حبيبي تعال اضمك اشتقتلك
                      بدر جا ضمها وهو شايل الكوره بيدينه
                      دخل الرابع :امي اين انت تاخرتي كثيرا اليوم
                      ياقوت طالعت فيه :سامر عزيزي تعال الي يا بني
                      اوسم :ماما متى عمو جسار يرجع فتون
                      ياقوت :قريب
                      اياد يضبط شعر ياقوت:ماما
                      ياقوت :روح ماما
                      اياد :اليوم دوري انام على صدرك
                      ياقوت تفكر :امس دور مين
                      سامر بالفصحى :امي كان دوري انا ولكن انت لم تنامي ليلة الامس كان لديك الكثير من العمل
                      ياقوت :حلو اجل اليوم دور اياد وبكرا دور سامر
                      بدر :لا ماما انا بكرا دوري
                      ياقوت وقفت وبجديه:خلاص مافي نومه عندي يلا برا
                      اياد :مامتي ليش تعصبين
                      ياقوت تفتح الخزانه وهي مطنشتهم وطلعت بيجامه كحليه حطتها على السرير واخذت الروب وراحت على الحمام تروشت ولبست ونزلت مع عيالها وشنطتها والاب توب عشت اولدها ونيمتهم وطلعت على الحديقه جلست بالجلسه اللى قدام المسبح فتحت الاب توب فتحت علبة الزقاير ولعت اول وحده وهي تاخذ نفس عميق انسحبت الزقاره من شفتها :ياقوت كم مره قلت لك اتركي التدخين ناويه تخالي سامر يذبحك

                      ياقوت اخذت السيجارة منها :يذبحني
                      نور :اي يذبحك لان مليون مره حذرك ما تدخني
                      ياقوت بلا اهتمام :روحي سويلي قهوة وتعالي نسهر
                      ابتسمت وهي تحلس :انعمى ما تشوفي الكوب قدامك
                      ياقوت تطالع بالكوب :ما انتبهت نام
                      نور :اي نام اخوك ما عنده شئ الا شغله والاكل والنوم
                      ياقوت تطفي الزقاره:
                      انت اللى راخيه الحبل له
                      نور :ما علينا من اخوك عمر اتصل اليوم
                      ياقوت بفرح :وش قال خلص الماجستير
                      نور :اي خلص وقال بيجيب زوجه
                      ياقوت شرقت بالقهوة :عمر تزوج
                      نور تضحك :اي يا ويل حالي لو شفتي البنت اللى اختارها تدوخ عليها جمال
                      ياقوت تولع وحده ثانيه :زين اذكري ربك
                      نور :ما شاء الله عليها
                      ياقوت :امي وش قالت
                      نور بحزن :امي قالت له مبروك وبعد ما سكرت الخط صارت تبكي قطعت قلبي
                      ياقوت تنفخ الدخان بوجه نور :خالتي ما راح تعارض وان شاء الله تكون البنت تستاهل
                      نور تكح من الدخان :ان شاء الله تدرين سامر ليش ضرب اياد
                      ياقوت :ليش
                      ***
                      اما عند بيت جسار اللى جالس بفراشه يطالع الاخبار
                      دخلت منار لبسه بيجامه ناعمه رفعت الغطى وانسدحت :جسار لو سمحت طفي الضو
                      جسار بدون ما يطالعها طفى الضو:بكرا بوديك انت وعبدالله لاهلك
                      منار طالعت فيه :ليش مالي اسبوع راجعه من الدمام
                      جسار بحده :منور لا تنقشيني
                      منار ببرود :ليش ما انقشك
                      جسار طالع فيها وبعصبيه:قومي اطلعي برا
                      منار عطته ظهرها :جسار وقف وهو يبدل منار :وين بتروح
                      جسار طالع فيها :اي مكان اهم شئ بعيد عنك
                      منار :لهذي الدرجه موو طايقني
                      جسار قرب منها ومن بين اسنانه :انت مووو مره لوو مووو عبدالله انا مطلقك من زمان
                      منار صارت تبكي :انا بشنو قصرت معاك
                      جسار مسكها ولفها على المراية :شوفي شكلك انا موو شايف انثى لا لبس مثل الحريم ولا اهتمام بشكلك ولا باسلوبك بس همك الوحيد البيت المطبخ الشغل النظافه اهم مني عنك
                      مسك قلم الروج :ما شفت هذا على شفايفك الا بالمناسبات تحطينه لناس بس
                      منار بعدت عنه وطلعت من الغرفه
                      جسار طلع وراها من الغرفه و ترك لها البيت كله
                      ***
                      اما عند سعود اللى راجع توه للبيت دخل كنت تكلم امها :ماما سعود جا اكلمك بكرا
                      سكرت من امها وقفت وضمته :هلا حبيبي وحشتني
                      سعود ويده على ظهرها :كيفك
                      يارا ابتسمت وهي تبوس خده برقه :بشوفتك اصير بخير
                      سعود يبعد عنها :بدخل اتروش مصعب جا تعشى
                      يارا :لا ما جا دقيت عليه قال انه تعبان ورايح ينام
                      سعود :الله يعينه
                      يارا تمشى ورا سعود :آمين
                      تروش سعود جلس يارا :حبيبي عشر دقايق ويكن العشا جاهز
                      سعود :لا ارتاحي انا اكلت برا
                      جلست ورا وهي تدلك كتوفه :صحه وهنا
                      سعود :على قلبك
                      يارا :كيف الشغل
                      سعود :العمر يخلص والشغل ما يخلص
                      يارا :سعود يا عروق قلبي ريح نفسك
                      سعود :لا تشغلين بالك انا بخير
                      يارا :سعود ممكن اروح بيت اهلي بكرا
                      سعود بدون اهتمام :روحي لاي مكان تبينه السواق عندك
                      يارا ضمته :سعود احبك
                      سعود :وانا احبك يلا بعدي عني بنام بكرا ورانا دوام
                      يارا تضمه اكثر :سعود بس اشوي والله مشتاقه لك
                      سعود اخذ نفس :يارا يا حبيبتي والله تعبان بنام
                      يارا وقفت :طيب حبيبي نام
                      سعود :يارا جوالي بجيب الثوب حطيه بالشاحن
                      يارا :تامر امر يا ابو حنين
                      سعود يتغطى :اسمي سعود وانا موو ابو احد
                      يارا حطت الجوال بالشاحن ووقفت قدام المرايا طالعت بنفسها كيف مجهزه نفسه له بقميص نوم حرير لونه ابيض طويل وفوقه روبه بس هو ما عبرها ولا قال لها كلمه حلوه صارت تمسح المكياج اللى حطته عشانه راحت انسدحت جنبه حطت راسها على قلبه تسمع نبض القلب اللى بصدره هو كل شي لها وهو الوطن والحياة والحب والاهم من هذا كله هو موو بس زوجها هو اكثر من كذا تلقي فيه ابوها بدر
                      ***
                      ياقوت وهي تضحك :سوير وجع موو على اساس هذا الاسبوع تجين
                      سارة تمسح دموعها وهي تشهق من الضحك :قاعده اخلص اموري هنا
                      نور :اي امور لا يكون بتجيبي عريس معاك مثل ما سوى عموري
                      سارة :يمكن ليش لا وهنا الناس صواريخ
                      ياقوت :هههههه ساعتها ام تحرقك انت وعمر

                      نور :سارة متى تقولي لفيصل ولعمر
                      سارة بهدوء:خلي فيصل يرجع لنا بالسلامه ويرتاح بعدين اقول له
                      ياقوت :انت ليش خايفه منهم
                      سارة :ياقوت موو خايفه بس لزم اوضح له ولعمر انا ما ابي مشاكل
                      نور :بنات انا بروح انام
                      سارة :تصبحي على خير
                      نور :وانت من اهل الخير
                      ياقوت :سوير يا بنت تخيلي من صار مساعدي
                      سارة تعدل شعرها :مين
                      ياقوت تولع زقارة :مصعب
                      سارة :حلو لعيوني طلعي روحه
                      ياقوت تضحك :تكرم عينك كم سوير عندي
                      سارة :بس وحده شوفي صار لزم اسكر
                      ياقوت :الله معاك
                      ياقوت سكرت من سارة كملت دراسه وهي تدخن
                      مرت الايام يوم الجمعه
                      بمكتب المدير رائحة القهوة منتشره بالمكتب والاكل ما لذا وطاب وسوالف وضحك طبعا انت مستغربين انا اتكلام عن ايش انا اتكلم عن مكتب مدير السجن اللى مسجون فيه فيصل فيصل بسبب الواسطه اللى عنه ما كانه بسجن جالس بافضل غرفه بالسجن مع راشد اللى تعرف عليه وصار صديقه كنت حياته على عكس حياة السجناء كان عنده تلفزيون والغرفه فيها اثاث وفيها ركن رياضه ودخلو لها كتب المنهج الدراسي حتى يرجع يختبر ويصير طبيب وملابسه على كيفه ويطلع من غرفته باي وقت واكله ما لذا وطاب وكل السجناء يحترمنه ويحسبون له الف حساب وكل يوم جمعه بعد صلاة الجمعه شلته تتجمع عنده للعصر جسار ومصعب وسعود وسامر وشريكه راشد <حشى هذا موو سجن
                      سامر : فيصل
                      فيصل لف لسامر :امر حبيبي
                      سامر بفرح :ابشرك اليوم ما نطلع من هنا الا معاك
                      فيصل بصدمه :اليوم
                      مصعب يضحك :اي اليوم
                      راشد ضم فيصل :الف الف مبروك
                      فيصل ضم راشد بقوة :الله يبارك فيك
                      راشد :بتهوش مع مين من بعدك
                      فيصل باس راسه :اوعدك كل اسبوع اجي اضربك
                      سعود :هههههههه الله يقطع ابليسك
                      سامر وقف :انا بدخل اجيب ملابسك واغراضك
                      راشد وقف :لا سامر خليك انا وفيصل نروح نجيبهم
                      فيصل وقف :ربع ساعه وارجع
                      جسار :ترى انا بوصلك بيتك
                      مصعب :لا جسار انا اللى بوصله انت اسبقنا على بيتك وجيب فتون
                      جسار :لا سامر انت روح جيب فتون
                      سعود :لا يا روحي انا اللى اوصل فيصل
                      فيصل صار يضحك بهستريا
                      الكل صار يطالع فيه
                      فيصل بعد ما هدى اشوي :خلاص شباب لا تضاربون انا باخذ سيارة مصعب واروح لحالي
                      مصعب ابتسم :السيارة وصاحبها تحت امرك
                      فيصل :تسلم يا ابو يوسف
                      راشد مسك يد فيصل :فيصل تعال لا تتاخر اكثر
                      فيصل راح غرفته رتب اغراضه
                      راشد طلع مسبحت فيصل :فيصل خذ
                      فيصل :وش هذا
                      راشد :هذا الخاتم اغلى ما املك انت والشباب جزاكم الله خيرا قدمتو لى الكثير
                      فيصل يتامل الخاتم :لا راشد ما اقدر اخذه انت حسبت اخوي عمر ويكفيني حبك لى
                      راشد يسكر يد فيصل على الخاتم :الله يسعدك لا تردني يا ابو اياد
                      فيصل :راشد وش اسوي فيه ما راح اعرف قيمه هذا الخاتم مثلك
                      راشد :فيصل اول مره اطلب منك حاجه لا تردني ترى هذا الخاتم مر من جيل لجيل بعائلتي
                      فيصل ابتسم :طيب باخذه بشرط
                      راشد رفع حاجبه:تتشرط بعد
                      فيصل :هذا الخاتم امانه عندي واول ما يجيك مولود ذكر يرجع لك
                      راشد :مين قال لك راح اتزوج
                      فيصل :بس تطلع انا اللى بزوجك هديه مني لك
                      راشد باستهبال :انا ما راح اتزوج الا فتون
                      فيصل :فتون عمرها خمسه وانت عشرين ما اتوقع فتون تطالع شيبه لما تكبر
                      راشد يشيل حقيبة فيصل :يا عمي بنتك فتون تعشقني وتموت فيني لا تكابر
                      فيصل بشيل كتبه بيدينه :ما اكابر بس ما ازوجك بنتي لو تموت
                      راشد :خلي العروس تكبر وبعدين نتفاهم
                      فيصل ابتسم :يصير خير لما تكبر
                      راشد ترك الشنطة :فيصل
                      فيصل :وش فيك
                      راشد بتردد : يا ليتك ابوي
                      فيصل رمى عكازه على الارض وضم راشد بقوة راشد صار يبكي مثل الاطفال على فراق فيصل
                      فيصل :راشد حبيبي لا تخرب فرحتي انا بعد اعتبرك ابني
                      راشد :مين لى من بعدك
                      فيصل دموعه تنزل :لك ربك وانا وعدتك ما اتركك
                      فيصل دخل على مكتب المدير اللى يجهز اوراق فيصل بعد ما ودعوا المدير وراشد طلعو ا فيصل اول ما طلع وقف سرحان بالسماء الزقاء والغيوم اللى ملت السما والشمس الساطعه
                      جسار حط يده على كتف فيصل :الحمدلله على سلامتك اليوم فرحتنا ما تنوصف
                      فيصل :الله يسلمك يا ابو فتون
                      مصعب: فيصل
                      رمى المتاح بالهواء فيصل مسك المفتاح
                      :شباب اسبقوني على البيت
                      سامر :وين بتروح
                      فيصل بضيق :بروح لبدر اشتقت له
                      سعود :فيصل اجي معاك
                      فيصل :لا في كلام كثير لزم اقوله لبدر
                      سامر :طيب لا تتاخر ترى بعد المغرب يوصل عمر بنروح نستقبله
                      فيصل يفتح سيارة مصعب :ان شاء الله الكل ركب ومصعب ركب مع سعود
                      فيصل اول ما مشى شغل المسجل طلع كله اغاني حزينه طفى فتح الشباك طلع يده من الشباك كان الهواء عليل نزل على المقبرة سائل الحارس عن قبر بدر وعرف مكان القبر جلس جنب القبر :بدر
                      طاحت دمعه من عينه :بدر اشتقت لك انت ما كنت بس زوج امي انت كنت اخوي وصديقي اسف يا ابو عمر سامحني
                      ضم القبر وهو يبكي نثل الطفل :بدروي الدنيا ما تسوى بدونك
                      :بدر قتلت سالم بيديني اخذت بثارك منه
                      انتقمت لك
                      ضل يبكي ويشكي لبدر وهو ضام القبر
                      ***
                      بالبيت :سامر يا ولد وش فيك اجلس
                      سامر طالع بالجد :لا جدي مافي شئ
                      ابو عبدالله :اقول لك اجلس
                      سامر قرب من الجد :ما اقدر اجلس
                      نور تضحك :ليش والا ما تتحمل الاجازه
                      سامر يفرك يدينه ببعض :لا وش دخل الاجازه
                      ام فيصل :سامر دام ما تبي تجلس روح افتح الباب
                      سامر راح بسرعه فتح الباب :هلا جسار
                      جسار :وش فيك
                      سامر بهمس :فيصل للحين ما جا
                      جسار :فتون بنتي ادخلي عند عمتك نور
                      فتون هزت راسها بالموافقه ودخلت
                      جسار :انت خليك هنا وانا بروح المطار اجيب عمر
                      سامر :اوكي الله معاك
                      جت ياقوت من ورا جسار :مساء الخير
                      جسار لف ردو :مساء النور
                      ياقوت :هلا جسار كيفك
                      جسار :الحمدلله انت كيفك يا ام اياد
                      ياقوت باستغراب :الحمدلله بخير ليش واقف على الباب تفضل
                      جسار :لا ما اقدر ادخل جبت لكم فتون بروح لمنور تنتظرني
                      ياقوت :طيب على راحتك سلم عليها
                      جسار :ان شاء الله
                      ياقوت دخلت وخلتهم
                      جسار راح يحيب عمر وسامر دخل كانت ياقوت جالسه بين ام فيصل وجدها وبحضنها فتون ضمتها وتبوس فيها
                      سامر :يا سيداتي كل وحده تروح تتكشخ
                      ام فيصل صارت متعوده على استهبال سامر:ليش يا سيدي نتكشخ
                      سامر ابتسم :بروح اخطب لى اخت صديقي
                      نور طالعت فيه :روح لحالك واذا اختك العوبه تبي تروح معاك الله معاها
                      ياقوت :لا ليش اروح لا توريني وجهك اذا تتزوج على ام فيصل
                      اياد بفرح :خالي انا بروح معاك نجيب عروسه
                      الكل صار يضحك
                      جا سامر ومسك يد سامر :لاااا خالي لن اسمح لك ان تتزوج على عمتي فهي سيدة النساء
                      نور غطت وجهها بيدينها من الفرحه
                      ياقوت صارت تصفر وتصفق
                      سامر :فديت عمتك نونو وكل اهلها لنا اتزوج على عمتك فانا فقط كنت امزحهم
                      سامر :شكرا لك
                      وراح ضم نور بقوه
                      اندق الجرس
                      سامر :ياقوت روحي افتحي الباب
                      ياقوت :ميري ميررري
                      سامر :روحي افتحي انت
                      ياقوت تركت فتون وراحت تفتح الباب
                      فتحت الباب شافت فيصل سكرت بوجهه بصدمه دق الباب مره ثانية رجعت فتحت طالعت فيه ودخل وهو يعرج :السلام عليكم
                      ياقوت دموعها تنزل ركضت بسرعه وخلت فيصل
                      ام فيصل :ياقوت وين
                      ياقوت ما ردت عليها
                      دخل فيصل شاف بدر يلعب بالكوره شاله وضمه بدر بفرح يضم فيصل :بابا
                      فيصل يبوس فيه :يدوري حبيبي
                      دخل فيصل لصاله :السلام عليكم
                      الكل طالع فيه بصدمه نزل بدر وركض لامه باس راسها وضمها بقوه :يمه يا غلا الدنيا اشتقت لك
                      ام فيصل تبكي :يا روح امك الحمدلله على سلامتك
                      فيصل يبكي :يمه سامحيني
                      ام فيصل تضمه اكثر :يافيصل الماضي انتهى الله لا يشوفني فيك مكروه
                      نزل عند رجولها وباس رجها :الله لا يحرمني منك يا ام فيصل
                      بعد عن امه باس راس جده وضم جده :يبه حبيبي
                      ابو عبدالله :يا ابني تعبتني الله يسامحك شوفتك تسوى عندي الدنيا واللى فيها
                      فيصل يبوس يد جده بعمق:يا بعد قلبي الله يطولي بعمرك يا غالي
                      وقف وضم نور بقوه
                      اندق الجرس سامر راح يفتح هذي اكيد يارا دخلت يارا تركض وضمت فيصل بقوه وهي تبكي فيصل يبوس راسها :يارا اهدي
                      يارا تشهق :فيصل بابا راح وتركنا
                      فيصل :الله يرحمه ادعي له بالرحمه هو ما ترككم وصاني عليكم كلكم لا تبكي
                      ترك يارا ضم اولاده واحد واحد وباسهم وجلس وضم امه لصدوه وفتون جنبه ماسكه يده
                      اجوء البيت صارت فرح بفرح
                      اوسم طلع فوق دخل وجلس جنب ياقوت :ماما تعالي بابا تحت وكلهم يبكون
                      ياقوت طالعت فيه ببرود :اوسم ما اقدر ابوك اكيد يكرهني
                      اوسم مسك يدها :لا بابا ما يكرهك بابا يحبك كثييير
                      وباس يدها
                      ياقوت ضمت اوسم لصدرها كان اوسم نسخه من فيصل حتى زي فيصل تمام حنون على الكل ما يزعل احد ويعشق امه عشق والكل يحبه لانه عسل
                      رفع راسه :ماما انادي خالي
                      ياقوت باستغراب :ليش تنادي خالك
                      اوسم :انت لما تكوني زعلانه تتكلامي مع خالي
                      ياقوت ابتسمت :حبيبي والله انا موو زعلانه
                      اوسم يمسح دمعتها اللى طاحت من عينها :ماما لا تبكين الدموع موو حلوه
                      ياقوت مسكت يده الصغيرة وباستها
                      انتهى البارت
                      يا حلوين تتوقعون ايش اللى حصل بالماضي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...