روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راح انزل البارت اليوم لان بكرا مشغولة جدا

    تعليق

    • hanoo66
      عضو فضي
      • Mar 2018
      • 682

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      واخيييييييرا تدرين كنت الحين جايه اقولك نزليها اليوم

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        البارت السبعون اهداء لحبيبتي الهنوف
        عند مصعب وسامر اللى طول الطريق يتكلمون :سامر
        سامر :هلا
        مصعب نزل راسه :ليش تبي ترمي فيصل بالسجن
        سامر طالع بمصعب بصدمة :ابي اعرف من بقى ما يدري لا حول ولا قوة إلا بالله مصعب :اعرف كل شئ عن بيت بدر وعن فيصل
        سامر :مصعب انسى اللى تعرفه الموضوع فيه خطر على حياة فيصل
        مصعب :فيصل ليش يمشي بهذا الطريق انا للحين ما صدقت
        سامر :كان مجبور فيصل مسكين الله يعينه من طفولته وحياته صعبه
        مصعب طالع بسامر :فيصل الله يهديه سامر انا مستحيل اسمح لك تحط فيصل بالسجن
        ***
        ببيت جسار فيصل ينظف المطبخ بجسار كان يكنس البيت
        دخل جسار وشرب مويه :فيصل اترك التنظف انا بسوي قهوة وانت سوي شاي
        فيصل وهو يمسح الطولة :اشوي واخلص
        جسار يذوق السلطه :والله زين غيرت الخطه باخر لحضه لان روحي طلعت من اكل المطاعم
        فيصل يضحك :اذا كذا ايش رايك نطلع قرون لياقوت وكل يوم تتعشى عندي
        جسار بحزن :لا يا فيصل زوجتك وبنتك اولى بالعشا معاك
        فيصل يطلع علبة السكر :جسار ترى كلها اربع سنوات ان شاء الله تمر بلمح البصر
        جسار يطلع دلة القهوة ودلة الشاي :فيصل اكيد في حل ثاني موو معقولة انت مالك ذنب انت مظلوم
        فيصل ضم جسار :جسار انا اذيت الناس واستحق اتعاقب عقاب الدنيا اهون من عقاب الاخرة
        مصعب بهبل :هيييي وش تسون
        فيصل ابتسم بفرح :افهم زي ما تحب تفهم الله اعلم بالنوايا
        سامر يضحك وهو يشم ريحة الاكل :ههههههه مسكين يا فيصل اليوم بتاكل هوا من ام اياد
        فيصل يسلم على مصعب :ليه
        سامر :العقربة شالية همك بتسويلك كبسه تتغدى كبسه وعشاك كبسه
        جسار وهو واقف جنب مصعب بعد السلام :سامر لا تقول عن ام اياد عقربة ترى ابو اياد يزعل
        فيصل :لا شباب عادي ام اياد الله يهديها
        سامر :انا نفسي اعرف كيف مسيطر عليها
        مصعب ابتسم:استخدم الحرب الباردة اللى تجيب الراس
        وغمز لفيصل
        فيصل يضحك : شباب اسبقوني على الصاله على ما اسوي الشاي والقهوة واصب الغدا

        مصعب :انا بسعدك
        سامر وجسار راحو على الصاله فيصل يطلع الاكواب وبيالة الشاي وفناجين القهوة مصعب يشوف السلطه :من سواها
        فيصل :انا ايش رايك
        مصعب يكتف يدينه :شكلنا حلوة واللوان تفتح النفس على الغدا احكم على الطعم
        فيصل يطلع الشطة وصار يقطع ليمون وبصل : كيف اخوك
        مصعب :تمام الحمدلله مره مرتاح
        فيصل :مصعب حول تخفف عنه ترى كلمته الساعة تسع وكان مره متضيق من الشغل
        مصعب وقف عن فيصل :ان شاء الله بوش اساعدك
        فيصل ابتسم :طلع الجرجير من المويه وحطه بهذي الساله وحط ملح وخل وزيت زيتون لسلطه
        وعلى الغدا مصعب حط اللقمه بفمه ودق جواله مصعب وقف :عن اذنكم
        وراح للمطبخ رد :الو
        :حبيبي يا روحي مساء الحب
        مصعب :مساء الحب متى صحيتي
        ابتسمت :من اشوي ماما جت وخربت نومتي
        مصعب :طيب يا روحي الحين الشباب ينتظروني على السفرة وعيب اتاخر عليهم
        سارة :حبيبي الساعه اربعه اكون بالبيت
        مصعب :حبي لا تجين انا بروح الشركة
        سارة بشك :انت متاكد
        مصعب :اسمعي انا للفجر عندك و انا الحين مشغول
        سارة :اوكي حبيبي بس ممكن سؤال
        مصعب اخذ نفس :بسرعة
        سارة :انت مع مين
        مصعب بزمره:ومن متى ؟ اقول لك انا مع مين سكري الخط ولا عاد تتصلي لاني موو فاضي لكلامك الفاضي اللى ما ادري متى يخلص
        سارة اخذت نفس :احبك
        مصعب سكر بوجهها ورجع للشباب وهو يجلس :معليش شباب تاخرت عليكم
        جسار :عادي خذ راحتك البيت بيتك
        مصعب ابتسم :تسلم ما شاء الله يا فيصل الحريم ما يطبخون طبخك
        فيصل ابتسم :حبيبي تسلم ان شاء الله الجايات اكثر
        سامر :انت يا فيصل مبدع بكل شئ

        ***
        نروح عن نور وياقوت
        ياقوت تاكل بشهيه :ياقوت الاكل موو طاير
        ياقوت تشرب موية :ابنك طلع روحي ماا رضى يرضع
        نور ابتسمت :الرضاعه ما يحبها لان حليبي زين ويشبعه
        ياقوت :ما شاء الله
        نور :انت حليبك كيف لما ولدتي شمس
        ياقوت :اتوقع كان زين وفتون كنت تشبع منه
        نور :وش راح تلبسي على ملكة جوري واسامة
        ياقوت بدون مبالاة :فيصل يقول مافي روحه للحين حاقد على اسامه
        نور مسكت يدها :وجع لا تزعلي راح تروحي غصب عنه
        ياقوت :ما ابي اروح
        نور :ليش
        ياقوت :اخوك على الحديدة تخيلي للحين فاتورة الكهرباء والموية ما سددها وبدر يقص من راتب فيصل قبل ما يستلمه
        نور :ياقوت انت كذابة القصه موو قصة ملابس القصه انك خايفه على زعل فيصل منك (ابتسمت)ولا فيصل بعمره ما قصر معاك وفساتينك اشكال واللوان ومحد شافك فيها
        ياقوت زفرت :ما ادري يا نور ما ادري
        نور تاكل :ياقوت احسك موو على بعضك
        ياقوت تركت المعلقة بالصحن :نونو انا احس بالذنب
        ***
        ام عند يارا اللى جالسه عند سعود ومسكة مصحفه تقرأ منه فتح عيونه :يارا
        يارا سكرت المصحف حطت يدها على خده وبحب :حبيبي
        سعود :الساعه كم
        يارا ابتسمت :الساعه خمسة
        سعود يتعدل :يارا كم مره قلت لك تصحيني على الصلاة
        يارا :حبيبي انت كنت تعبان كيف صرت
        سعود يوفق :احسن بتوضى واصلي جهزي نفسك بسرعه
        يارا توقف وبزعل :ما ابي اطلع بنزل اسويلك شئ تاكله
        سعود :يارا انا قلت جهزي نفسك
        يارا نزلت راسها :ما اريد خلينا ندرس سوا
        سعود قرب ومسك وجهها:ترى كذا راح تزعليني
        يارا دمعتها طاحت :انت تعبان وقلبك يوجعك لو تروح العمر ما يسوى
        سعود ابتسم :حياتي انا بخير ولا انت تبين اقضي حياتي كلها وانا بين اربع جدران على الفراش انا موو مريض انا بخير الحمد لله
        يارا ضمته :حبيبي سامحني والله اتوب ازعلك ثاني لا تخليني
        ***
        ام عند مصعب اللى غرقان بشغل سعود ومتربع بالارض ومثر الاوراق والملفات حوله ومنزل قميصه ويشرب قهوة وجواله على الصامت
        اندق الباب ودخل مساعد سعود :استاذ مصعب
        مصعب بحده :انا قلت ما ابي ازعاج ولا لزم تزعجني
        المساعد :الاستاذ سعود اتصل فيني ولما عرف انك هنا اتصل عليك رد عليه
        مصعب يدور على جواله :يا ربي وين راح المساعد نزل ورفع الجوال :هذا هو
        مصعب اخذه :شكرا علي تقدر تطلع
        المساعد علي :ان شاء الله
        وطلع مصعب يرد :الو
        سعود :مساء الخير
        مصعب بتعب :مساء النور يا هلا فيك حبيبي كيفك
        سعود :تمام الحمدلله الملف الاحمر لا تلعب فيه لى يومين اشتغل فيه
        مصعب :ما شفته
        سعود براحه :بالخزنه
        مصعب :اوكي انا انا تقريبا ساعتين واطلع لا تتعشى نفسي اكل معاك
        سعود :اسف انا مع يارا بالشالي وما راح نرجع للفجر
        مصعب يضحك :الله يهنيكم
        سعود :آمين ويهنيك سلام
        مصعب :سلام
        مصعب شاف سجل المكلامات استغرب سارة مووو داقه عليه
        اتصل عليها بعد كم رنه ردت :الو
        مصعب :حبيبتي انا ما كان قصدي ازعلك
        سارة :ايش صاير فيك شئ
        مصعب :سوير بلا استهبال انت زعلانه
        سارة بطفش وهي تكمل حل المسالة :انت اللى بلا استهبالك ليش ازعل ايش صاير حتى ازعل
        مصعب يحك شعره : احبك
        سارة :وانا احبك الحين عن اذنك لاني ادرس

        مصعب :يا روحي لا تنامي قبل ما اكلمك
        سارة :يصير خير
        مصعب يضحك :ترى اذا تسحبي اجيك لغرفتك
        سارة باختصار :ما اريد اكلمك
        مصعب فتح عيونه زين :ليييش
        سارة :حبيبي انا موو فاضيه وراي دراسه كلم وحده من حبيباتك والحين سكر لان ما ابي اسكر بوجهك
        ***
        ام عند سمر اللى جالسة بالحديقة والهواء يلعب بشعرها وغارقه بالتفكير مروان كل يوم يتصل بس ما ترد تخلي ابوها يرد عليه
        فجاء احد غطى عيونها مسكت يدنه كانت يدين رجال بس موو يدين ابوها ابتسمت وبفرح :جسااار
        انحنى وباس راسها :انا موو جسار
        وخرت يدنه وطالعت فيه :جيت
        ابتسم :اي جيت
        وقفت بحمااااس وضمته
        مروان وهو يحط يدنه على ظهرها :اشوي اشوي انت حامل
        سمر :لا تتركني
        مروان :انا ما تركتك
        سمر طالعت بوجهه :جرحك عمى قلبي
        مروان :انسى اللى صار معنا راح نفتح صفحه جديدة بحياتنا
        سمر :راح تضل معنا وما تروح
        مروان :سمارة سمورتي تدللي بكيفك انا كلي الك
        وباس خدها
        سمر بعدت اشوي ومسكت يدنه وسحبته وراها :حبيبي تعال
        دخلته غرفتها وراحت غرفة ابوها اللى عنده شغل بالمدينة وما راح يجي ليوم الاحد اخذت بيجامه وملابس داخلية و شفرة حلاقه
        بعد ما خلته يحلق لحيته الطويلة ويتروش
        جلست قدامه ومسكت يده :حبيبي وش مسوي بنفسك
        مروان طالع بعيونها :بعدك فضحني الشوق بعدك تعبني حتى الطبيعة ما قدرة تريحني
        سمر :انا جوعانه تاكل
        مروان لمس خدها :هلاء موو وئت الاكل وقرب وباسها
        ***
        وتمر الايام
        يوم الجمعه ملكه جوري واسامه لمى دخلت الصاله :جوجو يلا وقعي
        جوري ابتسمت وهي تاخذ الدفتر :وين اوقع منار بحماس تاشر :عروستنا هنا وقعي
        جوري وقعت وارتفعت اصوتهم بالغطاريف (هلهلة او زرغوطه)>ان شاء الله اكون جبتها بكل اللهجات
        نارجس ضمت جوري وباركت لها
        وبعدها لمى ضمت جوري وباركت لها
        وبعد ما بارك لها الكل لمى بفرح :جوجو يلا اسامه ينتظرك بالصاله الثانية
        جوري ابتسمت ومسكت يد ياقوت :ياقوت تعالي معاي بقول لك شئ
        ياقوت وقفت :اوكي
        دخلت جوري على الصاله الثانية ياقوت انصدمت جوري تعرف
        جوري رمت نفسها بحضن اسامه اسامه بفرخ وهو يضمها ويبوس راسها :حبيبتي الف مبروووك
        جوري :الله يبارك بعمرك
        طلعت بياقوت ويد اسامه على خصرها وهي يدها على صدره :ام اياد ما راح تباركين لولد اختك
        ياقوت رفعت راسها وتقدمت مدت يدها :مبرووك الله يسعدكم
        اسامه مسك يدها وبوست خدوده
        اسامه :الله يبارك بعمرك
        كذا تقطعيني
        ياقوت بفشله :اسامه يكفيك اللى جاك بسببي والله ما اتحمل يصبك مكروه بسببي
        اسامه باس راسه :كلي فداك
        ياقوت دموعها نزلت :صار لزم ارجع لا يشوفني احد
        ودخلت
        جوري مسكت يده :ما قلت لك ترى خالتك حامل
        اسامه بفرح :ما شاء الله الله يبارك لهم
        جوري تجلس معه :الحمدلله اخيرا تمت فرحتنا
        ام عند سارة اللى امها وابوها وصلوها لعرس اخو صديقتها وهي تشرب عصير وتشولف مع البنات اللي معاها على الطاولة قامت بسرعة على دورة المياة واستغرغت كل شئ ببطنها وانتم بالكرامه حرمه جنبها كنت تغسل يدنها مسكت كتوف سارة :حبيبتي انت بخير
        سارة رجعت تستفرغ غسلت وجهها والحرمه عطتها منديل :كيف صرتي تحبي انديلك احد
        سارة بدوخه :بخير شكرا لك
        فتحت شنطتها وطلعت جوالها اتصلت على مصعب :الو
        مصعب :هلا حبيبتي رجعتي من الملكه
        سارة دمعتها نزلت :انا بالعرس تعال خذني
        مصعب بصدمه :عرس ايش
        سارة صارت تبكي :مصعب ارجوك تعال انا تعبانه
        مصعب برحمه :ارسلي الموقع وبس اوصل اتصل عليك
        سارة :اوكي لا تتاخر
        مصعب :مسافة الطريق
        وسكر سارة على طول ارسلت الموقع
        الحرمه :هذا زوجك
        سارة تورطت :اي زوجي
        بفرح :حبيبتي مبرووك انت اكيد حامل انتبهي لصحتك
        سارة بصدمة :حامل لا مستحيل
        الحرمه :مافي شئ مستحيل الله يقول كن فتكون تحبي اساعدك بشئ
        سارة هزت راسها ودموعها على خدها :لا مشكوره

        الحرمه راحت وتركت سارة بدوامة الافكار لها ايام تشوف احلام وكل تفسير احلامها تخيب ضنونها
        مر الوقت ودق مصعب طلعت كان واقف بالشورت لين الركبة لونه زيتي وقميص علاقي اسود وشعره متناثر ولبس شبشب الجوال بيده اول ما شافته ضمته مصعب :سوير ايش فيك
        سارة تبعد :حبيبي مافي شئ
        مصعب مشى بخطوة سريعه وسارة وراه وبالسيارة مصعب بصراخ :قلتلك ما تروحي قلتلك ولا ما قلتلك
        سارة زاد بكاها
        مصعب زادت عصبيته :يا حيوانه ردي انا اكلمك لى ساعه الله يلعنك ويلعن اليوم اللى تزوجتك فيه يا ####
        سارة بصوت المبحوح وصراخ من بين شهقاتها :يكفففي لا تسبني وتصارخ انا حره انت عارف اني انتهيت
        مصعب زادت سرعته بصراخ:لا موووو حررره انت زوجتي وكلامي راح يمشي عليك غصب ما عاتشت ولا انخلقت المره اللى تمشيني على كيفها
        سارة بصراخ اعلى :اناااا مووو زوجتتتك اناااا مجرررد نكررره اهئ اهئ يكفي لا تمثل دور الزوج انا مووو مرتك اناااا مجرد شهوة وجسم تاخذ اللى تبيه منه وبعدين انقلعي بيت اهلك
        مصعب :اسكتي لااا اكفر فيك
        سارة تضرب كتفه ومنفعله لدرجة انها انعمى على قلبها :اكفر فيني اكفر يا#### وريحني اريد اموووت
        انا تعبانه لانك ما صفت نيتك
        مصعب :سوير بالبيت نتفاهم اهدي
        سارة :ضيعتني حسبي الله عليك الله لا يسامحك
        مصعب على نفس السرعه اللى واصله ميتين ما عاد يعرف يسوق وينتبه لطريق ولا يهديها والطريق طريق سريع وهو يحول يمسك يدها :سوير خلاص لا نسوي حادث
        سارة تحول تحرر يدها اللى مسكها :اتركني راح اموتك يا حيوان انت لزم تموت انت ما تحبني تكرهني
        كلها ثواني بلمح البصر سارة صرخت :مصععععععب
        انتهى البارت توقعاتكم
        راح يموت واحد منهم ولا لا والبارت الجاي يمكن اعتمد على توقعتكم
        اعذروني لاني ما راح انزل بنقطع كم يوم عن النشر
        لان محتاجه وقت للكتابة والمرجعة
        حتى اقدر اطلع لكم بارت يرضيكم
        تحياتي لكم جميعا
        احبكم

        تعليق

        • hanoo66
          عضو فضي
          • Mar 2018
          • 682

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          واو البارت رررررروعه رررررررررروعه وتسلم عيونك حبيبتي
          تكفين كملي انا الاسبوعين الجايات مراح افتح المنتدي لانه راح ياخذون مني الابتوب لانه بتكون عندي امتحنات نهائيه
          فارجوكي كملي

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
            واو البارت رررررروعه رررررررررروعه وتسلم عيونك حبيبتي
            تكفين كملي انا الاسبوعين الجايات مراح افتح المنتدي لانه راح ياخذون مني الابتوب لانه بتكون عندي امتحنات نهائيه
            فارجوكي كملي
            نورتي يا عسل اعذريني الله يسهل عليكم اختباراتكم
            انا وصلت مرحله حساسة بالرواية
            فاحتاج كم يوم حتى اجمع افكاري واعدل واكتب واراجع
            عادي بس ترجعي للمنتدى تشوفي اللى طافك

            تعليق

            • hanoo66
              عضو فضي
              • Mar 2018
              • 682

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              ان شاء الله حبيبتي
              تدرين حته انا ماني عارفه كيف انهي روايتي

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
                ان شاء الله حبيبتي
                تدرين حته انا ماني عارفه كيف انهي روايتي
                النهاية حقتك واضح جمالها الله يسهل عليك
                انا لسى بدري على النهاية

                تعليق

                • shosho11
                  عضو فضي
                  • Sep 2015
                  • 601

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  ممممم والله أحتار أيش أكتب من كثر روعة الفصل ...بس أتمنى أنك ما تذبحين أحد يا زوزو والله حرام عليك تذبحين مصعب وتتركين سارة ولو كان في أحد بيموت أتمنى ساره تموت ولا يذبحها أخوها لو أكتشف أنها حامل مع أني ما أبي أحد منهم يموت لأنهم أفضل شخصية في القصة... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا حياتي وتسلم أيدك وأتمنى بأنك ماتطولين علينا يا عسل....

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    يا قلبي الله يسلمك ويعافيك نورتي يا عسل روايتي
                    ان شاء الله ما يحصل الا كل خير تحياتي لك شوشو ربي يحفظك من كل شر

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      كيفكم يا حلوين ان شاء الله راح ارجع انزل يوم الاحد
                      فانتظروني

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...