روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    أن شاء الله يا قلبي ونحن في انتظارك....

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      مشيت بدروبك اللى مافي منها رجوع

      البارت الواحد والسبعون
      فيصل وهو يسوق :كيف كنت الملكه
      ياقوت ابتسمت :حلوه الله يسعدهم
      فيصل بنبره غريبة :نفسي اعرف وش اللى كان بينكم
      ياقوت طالعت فيه وبحده :فيصل احترم نفسك لان انت تعرفني زين
      فيصل :صح اعرفك زين بس انا موو غبي انت ونور وسامر والزفت اسامه متاكد وراكم اسرار
      ياقوت حطت يدها على فخذه حط يده فوق يدها وشبك اصبعه باصبعها :حبي باقرب وقت تعرف كل شئ
      فيصل :ان شاء الله خير
      ياقوت رفعت يدها وباست يده ثلاث مرات ونزلت ادينهم على فخذها :حبيبي
      فيصل :اعيون حبيبك
      ياقوت :بكرا ابي اروح الطبيبة
      فيصل :نروح بس وش فيك
      ياقوت :الحموضه ذبحتني والعلاج حقها ما يفيدني
      فيصل :اوكي سلامتك حبيبتي ليتها فيني ولا فيك
      وبالبيت وهي قدام المرايا تمسح المكياج ضمها من ورا وباس خدها :احبك
      ياقوت تضحك :لا تحبني روح نام
      فيصل ويدنه على بطنها :ابيهم كلهم يشبهونك
      ياقوت :ههههه يكفي اثنين وبعد اربع سنوات نشوف نكمل الاتفاق ولا لا
      فيصل عض خدها :لا تشغلي بالك بنسوي اتفاق جديد
      ياقوت :اممم ساعتها بكون موظفه ما اتوقع اكون فاضية للحمل
      فيصل يعض خدها :حياتي يا نبض قلبي بعترف لك بشئ
      ياقوت لفت عليه :لا تغض خدي حرام عليك توجعني
      فيصل ابتسم :اوعديني تسامحيني
      ياقوت تحوط رقبته وهو مسك خصرها:اذا خنتني بذبحك واذا شئ ثاني مستحيل ازعل من فيصلي حبيب قلبي الغالي
      فيصل قال بسرعة :انت حامل بتوأم
      ياقوت تضحك :خفيف دم انت وفتون طلعتو لى قرون تخيل اجيب توأم
      فيصل :والله انا عطيتك علاج عشان تحملي باربعه توأم
      باقوت تبعد عنه جلست بصدمه على السرير ويدها على فمها
      فيصل جلس جنبها :ياقوت انا
      ياقوت بعصبية :انت شنوووو خمس اطفال ايش يربيهم وكيف بنعيشهم انت تفكر انك اول ما تطلع من السجن راح تلقي شغل مين بيشغل تاجر مخدرات طالع من السجن
      فيصل :ياقوت لا تفكري كذا انا كنت مجبور على هذا الطريق
      ياقوت تبكي :فيصل انت مجنون انا كنت بدرس عشان مستقبلنا انا وش بصير فيني كيف بكون ام واب لخمس اطفال وغطت وجهها بيدنها :يا ربي
      فيصل وهو منزل راسه :ياقوت انا اسف ورزقنا على الله
      ياقوت بعصبية :فيصل انت عديم مسؤولية يا ربي استر واللطف بحالي
      فيصل وقف وطلع على الصالة
      ***
      اما عن جوري واسامه ضمها:حبيبتي تصبحي على خير
      جوري همست باذنه :حبيبي بكرا مافي دوام بنسهر لين الفجر
      اسامه يضمها اكثر :حاظر يا عمري
      جوري :دبدوبي احبك
      اسامه يبعد وطالع بعيونها :ههههههه بنت ما تعقلي
      جوري تضحك :هههههه اعقل عن كل الناس الا دبدوبي ما اعقل عنه
      اسامه :كلي فداك
      جوري :يا عمري انا
      اسامه باس راسها :اتروش وادق عليك
      جوري :الا تسوق بسرعه
      اسامه :حاظر عمتي جوري
      جوري تضرب كتفه وبدلع :اسامه
      اسامه :روح اسامه يالبى الدلع
      جوري بعفوية:شكلنا بنام هنا
      اسامه يضحك :مقبولة منك يا قلبي
      جوري بخجل :حبي اسفه
      اسامه :ههههههههههه ما بينا اسف سلام
      جوري تضمه :سلام
      ***
      بين الممرات جلس على الارض ويتامل السقف ودموعه على خده والدم يسيل على وجهه رفض يعقموله الجرح السطحي اللى براسه
      كل شئ صار صغير بعيونه واطنان الهموم على قلبه يتمنى بس يشوفها لو مره واحده بس مش اكتر ولا اقل بس ثواني ضم واسه بين ركبه :يا ربي لا تاخذها مني اموووت بدونها هي روحي
      روحي وزاد بكاها
      جت وحده كنت لها فترة من بعيد تشوفه يبكي جلست جنبه :ادعي لمريضك وربك كريم
      مصعب ما رد عليها بعد سكوت:ليش ما تتكلم معاي
      وش يصير لك المريض
      مصعب يبعد عنها :روحي من هنا
      البنت :زين تنزلت وسمعنا صوتك الحلو
      مصعب بحده :هييي احترمي نفسك وروحي من هنا
      البنت مدت له ورقه صغيرة :رقمي
      مصعب قطع الورقة ورمها بوجه البنت وقام جلس عند الباب
      بعد دقايق
      انفتح الباب وطلع الطبيب وقف بسرعه :دكتور سوير بخير
      الدكتور برحمه :الحمدلله هي بخير مجرد رضوض
      مصعب جلس على الارض رجوله ما عاد تشيله سارة بخير :الحمدلله الحمدلله
      الدكتور نزل له وابتسم :ما تبي تشوفها
      مصعب ابتسم من بين دموع :اكيد بشوفها
      الدكتور مد منديل
      مصعب اخذ المنديل :شكرا لك
      مسح وجهه ودخل مع الدكتور
      قرب من السرير وهو يطالع فيها :الحمدلله على سلامتك يا روحي انحنى وباس جبينها
      سارة دموعها تنزل :راسك ينزف
      مصعب جلس ومسك يدها :دام انت بخير انا بخير
      باس يدها :
      خوفتيني عليك
      سارة :انا اسفه على اللى حصل بالسيارة
      مصعب بحنان ويده على خدها ابتسم :عادي حبيبي انا ما ازعل منك موو انت روحي
      سارة ضلت ساكته مصعب بصوت هادي :دكتور متى اقدر اطلعها
      الدكتور ابتسم :في بشارة لكم
      مصعب باستغراب :بشر
      الدكتور بفرح :مبروك المدام حامل
      مبروك المدام حامل
      مبروك المدام حامل
      مصعب طالع بسارة بصدمه وعتب نظرته ذبحت سارة
      الدكتور قرر ينسحب بهدوء لان كانت ردت فعلهم بس السكوت ويعيونهم ببعض
      سارة زاد بكاها:حبيبي والله كل يوم اخذ الحبه بموعدها صدقني وربي مالي ذنب
      مصعب عدلها وهو يلبسها العباية :سوير بكرا نتكلام
      سارة :مصعب
      مصعب حط اصبعه على شفتها :ولا كلمه
      سارة باست اصبعه :مصعب لا تتركني انا احبك
      مصعب وقفها :اششش
      تحجبت سارة بمساعدة مصعب وهو ماسك خصرها وضامها لصدرة يمشيها بشوش
      جت نفس البنت شافتهم عند الاستقبال :هاي
      سارة طالعت فيها
      البنت :حبيبتي سلامتك
      سارة بتعب :مين انت
      البنت :مش بطال ذوقك
      مصعب :يا انت فارقي احسن ما اذبحك
      سارة طالعت فيه وبعيوها اللى تلمع من الدموع:مصعب تعرفها
      مصعب :لا يا روحي ما اعرفها
      البنت :سولفنا انا ومصعب بالطوارئ
      مصعب يضم سارة :سوير وربي كذابة اساسا انا اليوم قررت اقطع كل علاقتي بالحريم
      وهو يدفع الفتورة والبنت واقفه تكلام سارة اللى وقفه جنب مصعب :اي من متى متزوجين
      سارة :من لما كنت بزر يمكن قبل ما يصير عمري اربع عشر
      البنت :جد كيف زوجك صغير
      سارة :لا موو صغير عمره ثلاثين بس الشكل خداع
      البنت :انا عطيته رقمي وقطعه قدام عيني
      سارة بثقه:حبيبتي ما انصحك تتعرفي عليه ترى هو ابو حريم ويعشق الجنس الناعم وعنده زوجه غيري وعنده عشرات الحبيبات وميات الصديقات
      البنت تضحك:انت اكيد تمزحي كان مثل البزر اللى مضيع امه يبكي بكي عليك
      سارة :والله ما امزح صح حبيبي
      مصعب لف علها وهو يدخل بطاقة الصراف بجيبه :حص حبيبي يلا
      مسك يدها جا الدكتور :يا اخوي لحضه
      مصعب :دكتور خير
      الدكتور ابتسم :لسى المدام تعبانه وهي تعاني من فقر الدم لزم تضل عندنا كم يوم
      مصعب بصوت حاد :شكرا انا اعرف وضع زوجتي اكثر من الكل وبخرجها على مسؤوليتي
      الدكتور : ممكن اسال سؤال شخصي
      مصعب بطفش :تفضل بسرعه
      الدكتور :انت كنت تبكي على المدام والرجال ما يبكي الا على مره يعشقها من كل قلبه بس ليش موو فرحانين بالحمل هذي نعمه عظيمه الله رزقكم فيها تكمل حبكم
      البنت :مبرووك
      سارة :الله يبارك بعمرك
      مصعب ابتسم :هذا الجنين لو تنطبق السما على الارض ما يعيش
      وسحب سارة بعيد عن الدكتور والبنت اللى كانوا مصدومين بس سارة روحها طلعت من كلام مصعب ضمها له لين ما وقف تاكسي وطول الطريق ضامه لصدره ويمسح على ظهرها ويبوس براسها
      واول ما دخلوا البيت مصعب يمشيها اشوي اشوي :الحين تاكلي وتنامي والصبح تصيري تمام
      نزل عبايتها وجلسها على السرير وضمها :سارة حبيبي تتروشي ولا بس ابدل لك ملابسك
      سارة نزلت دموعها على صدره:مصعب لا تاخذه مني والله امووت انكرني انا وهو بس الله يسعدك حبيبي لا تاخذه
      مصعب باس راسها :كذبتي على بخصوص الدورة الشهرية متى اخر مره جتك
      سارة تشهق :ما كذبت عليك وربي افكر مثل قبل
      مصعب يضمها اكثر ويبوسها :كم
      سارة بهمس :شهرين اسالك بالله ما تاخذه
      مصعب باس شفتها وحنان:احبك
      سارة بحب:وانا امووت فيك يا روحي
      مصعب سدحها معه وهو فوقها وقرب منها لمس خدها بحنان :ليش الدموع اللي بعينك حبيبتي سوير كافي دموع كل شئ راح يكون بخير
      سارة :احلف
      مصعب ابتسم :والله لنا عمري كذبت عليك
      سارة :اي تقول انا والوحيدة بقلبك وفي الف وحده
      مصعب يضحك :هههه مجنونه انت الاساس انت الروح انت اللى بالقلب انت المره الوحيدة اللى بتكون زوجتي اللى تشاركني الفراش
      سارة :حبيبي
      مصعب :يا روحي
      سارة مسكت يده وحطتها على بطنها دموعها رجعت تطيح :كوني احمل جنينك بين احشائي راح اكون اسعد انسانة بالدنيا ما طلبت من ربي الا طفل منك ما ابي من الدنيا الا طفلك
      مصعب ويده لسى على بطنها صار يبوس وجهها :وربي ما يكون ام لاطفالي غيرك الله لا يحرمني منك يا روحي
      سارة تحوط رقبته :كان قلبي راح يوقف للحضه جا ببالي انك خلاص تركتني بلا روح وانت قاقد الوعي
      مصعب ابتسم :كيف اترك الاميرة الصغيرة دلوعتي بلا روح مجنونه انت
      سارة ابتسمت :مجنونتك
      مصعب :فديتك يا روحي
      سارة :فداك الكون قوم عني بتروش وانام
      مصعب ويده على فخذها باس رقبتها وبصوت حنون :سوير يا روحي موو الحين
      ***
      اما عن سعود ويارا
      سعود ويارا جالسه فوقه:حبيبي
      سعود :عيون حبيبك
      يارا :جوعانه
      سعود :انزلي اكلي
      يارا تاخذ الجوال من يده وبحده :خلاص عاد لك ساعه وانت تراسله
      سعود حط يده على خصرها :اعصبك يا حلو
      يارا ترمي جواله على الكنبة الثانية
      :ليش انت خليت فيني عقل كل وقتك شغل وانا
      سعود :حبيبي انت الكل بالكل انت نبض قلبي
      يارا بفرح :قول قسم
      سعود يضحك :قسم
      يارا باست خده :يا عمري
      سعود :يلا قومي
      يارا :وين
      سعود بحده :يارا قومي انا موو كرسي
      يارا قامت كنت بتدخل الغرفة سعود مسك معصمها :حبيبي زعلان اشلون أرضي حبيبي
      يارا ودموعها على خده :اتركني
      سعود ضمها وباس شفتها :اسف ما راح امزح مره ثانية
      يارا :ما تمزح
      سعود وهو ماسك وجهها :ههههه لك سنوات تعرفيني معقولة ما تفرقي بين مزحي وجدي
      يارا :لا تعصب علي
      سعود :حبيبتي ما عصبت عليك مين اللى يقول لك دائما تعالي اجلسي بحضني
      يارا دفنت وجهها بصدره
      سعود :يلا البسي الروب عشان ننزل ناكل
      يارا تبعد عنه :حبيبي خليك مرتاح انا انزل لحالي
      سعود :لا مافي مشكلة انا بعد جوعان
      يارا لبست الروب ونزلت ويدها مشبوكه بيد سعود
      نروح عند نور وسامر سامر وهو يدلك ظهر نور :حبيبي
      سامر بحب وهو يحط زيت الورد على ظهرها :عيونه
      نور ابتسمت :تسلم لى عيونك سموري في عندي سؤال بس اوعدني ما تزعل مني
      سامر يدلك كتوفها بحب :وعد ما ازعل منك
      نور :ليش ما عندك علاقات
      سامر باستغراب :علاقات ايش
      نور :علاقات بالبنات انت حلو وشخصية معقولة ما تعرف بنات
      سامر قرب وهمس باذنها :نونو عندي تسوى الدنيا واللى فيها
      نور بدلع :حبيبي الله لا يحرمني منك
      سامر يكمل تدليك :ولا منك
      نور :ما قلت لى شنو مناسبة المساج
      سامر قرب منها :حبيبتي نور عيني وابي ادلعها
      نور :حبيبي انت تعبان
      سامر باس اذنها :تعبي فيك راحه احبك
      نور :وانا امووت فيك
      سامر :نونو اسكتي بكمل لك المساج
      نور تسترخي :وربي مبدع يدينك فيها سحر
      ***
      اما عند مروان اللى جالس بالصالة على الارض متكي ويشرب مته دخلت سمر وجلست فوق على الكنبة :كيف صار عمي
      سمر :الحمدلله اخذ الابرة ونام
      مروان يجدد الكوب لها :الله يشفية
      سمر :آمييين
      مروان مد لها الكوب :يلا حبيبي اشربي مته
      سمر ويدها على بطنها :مالي نفس اشربها انت
      مروان ابتسم ونزل الكوب وجلس جنبها وحط يده على بطنها :حنان بابا عم تعزبي ماما متل ما تفئنا ولا لا
      سمر تضحك :لا حبيبي حنان حبيبت ماما ما تعزبني
      مروان يضحك :سموره لا حنان حبيبت بابا
      وهو يحس برفستها مبتسم :شفت حنان تحكيلك هي حبيبت ماما
      مروان باس بطنها وضم سمر لصدره
      ***
      مصعب دخل على الغرفة وهو لبس شورت اسود لربع الفخذ وبيده صينية جلس وهو يحط الصينية على السرير دق جوالها طلع الجوال من الشنطة :سوير حبيبتي جوالك
      ما ردت راح على الحمام دق الباب:سوير ابوك يتصل
      سارة وفتحت الباب وهي تسكر الروب :شغل الاستيديو بسرعه وعلي الصوت
      عطالها الجوال ودخل قبلها شغل وعلى الصوت سارة جلست على طرف السرير
      جلس جنبها :ابي اسمع
      اخذت نفس وردت وهي حاطه مكبر الصوت:الو
      بدر :الو سارة بابا ما خلصتي العرس
      سارة :بابا هذول عرسهم للفجر لا تشغل بالك الفجر فاطمة توصلني للبيت
      بدر بحده :سارة يا بابا كذا كفاية باركتي لصديقتك وانبسطتي مع البنات كذا مرة كثير
      سارة بكت :بابا عشان خاطري لا تخاف انا بخير
      بدر :سوير يا بنتي وضعك ابدا موو عاجبني انا تركك على راحتك لاني اعرف زين انك موو مثل احد انت بنتي بالف رجال وانا اثق فيك
      سارة :بابا
      بدر :من زمان ما اتصل علي احد من الشباب اللى تعطينهم رقمي
      سارة تمسح دموعها:صرت اعطيهم رقم كومار يرفع لهم الضغط
      بدر :ههههه سارة استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
      سارة :بابا لا تجي فاطمة راح توصلني الفجر
      بدر :اوكي امرتي سوير احبك
      سارة :بابا وانا اموت فيك
      بدر :سلام
      سارة :سلام سكرت
      مصعب :الحين بدر كذا يتكلم معاك
      سارة تترك الجوال :بدر حاف
      مصعب :اي بدر عندك اعتراض
      سارة :لا
      مصعب رفع يده :يلا حبيبتي سوير اكلي
      سارة تبعد يده :مالي نفس
      مصعب :سوير حبيبتي كذا ما يصير
      سارة انسدحت وراسها على فخذه :مصعب حبيبي سفرني برا البلد
      بيدها اليمين ماسكه يد مصعب واليسار على بطنها مصعب :سوير السفر موو حل بالعكس سفرنا راح يزيد الطين بله
      سارة :نقول لاهلي عن زوجنا ويصير اللى يصير
      مصعب :لا حبيبي وربي موو حل انا بخطبك بكرا
      سارة بفرح تعدلة وبصراخ:تخطبني
      مصعب ابتسم وضمها :اي اخطبك ويصير اللى يصير
      سارة تبوسه من وقبته :حبي اموووت فيك
      مصعب :وانا اعشقك والله اعشقك يا روحي
      سارة رجعت انسدحت :حبيبي ما قلت لى وش بنسمي اول بنت واول ولد لنا
      مصعب يلعب بشعرها الرطب :خليني اكمل كلامي وبعدين لسى بدري على الاسماء
      سارة :مصعب ارجوك قول
      مصعب :اول بنت نسميها رنا
      سارة :على امك
      مصعب :اي عندك اعتراض
      سارة :لا بالنهاية هي امك
      مصعب :واول ولد انت تسمينه
      سارة ابتسمت :جد
      مصعب :وجد الجد
      وباس خدها سارة ويدها على بطنها :اكيد راح يكون حلو كثير مثلك وما دام فيه جمالك بسميه يوسف على النبي يوسف عليه السلام مره شفت مقال يقولون فيه النبي يوسف فيه نص جمال البشر واساسا بابا يحب اسم يوسف من زمان بس الله ما رزقه بولد ثاني
      مصعب :طيب يا ام يوسف صار لزم اقول لك شرطي عشان اخطبك
      سارة تضحك :لا يا روحي انا اللى بتشرط عليك
      :شوفي مستحيل نخطب بكرا ونتزوج اللى بعده كذا راح ننفضح وينقال عن ابننا ولد حرام ترضين ينقال عنه ولد حرام
      سارة بعصبية:لا ابننا ولد حلال انا وانت نعرف موو مهم عندي كلام الناس
      مصعب :نفرض بعد كم يوم تزوجنا بعد ست شهور ونص تولدين الكل بيعرف انك حامل قبل الزواج
      سارة بحده :ما يهمني بس انت وجنينك عندي مهمين
      مصعب اخذ نفس وقال بصوت ناصي:سارة هذا الجنين لو تنطبق السما على الارض ما يعيش لزم اسويلك عملية اجهاض
      سارة تعدلت وطالعت بعيونه بصدمه :اجهاض
      مصعب مسكها وبحب :يا روحي راح نتزوج وبعد الزواج نجيب بدل الواحد عشر مفهوم
      سارة دفته ووقفت وهي تصارخ بوجهه :انت مجرم ما تخاف ربك ما عاد ابيك انكرنا لا تعترف فينا
      مصعب مسكها وشد شهرها بقوة :كم مره حذرتك
      سارة مسكت يده اللى بشعرها :شمسوية لك حتى تنهيني بهذي الطريقة البشعة اكرهك
      مصعب بصراخ كله انفعال ووجهه احمر وهو يدفها على الارض يتكلم وجسمه يرتجف بوضوح:انت حيوانه ما تفهمي يازفت حتى لو انولد الناس ما ترحم الكل راح يغلط عليكم وراح تدمر حياة ابني بسبب غبائك سارة تعدلت على ركبها ومسكت يده وهي تبكي بحرقه:هو روح طاهرة مستحيل اقتلني بس لا تاخذه مني
      مصعب سحب يده منها :سارة انتهى الموضوع بالطيب او بالبغصب راح انهي الموضوع
      انتهى البارت توقعاتكم

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        يا قلبي يا ساره والله أنها تكسر الخاطر بس في نفس الوقت كلام مصعب صحيح عاد الله يعينها... وأنتي يا عمري يا زوزو الله يعطيك العافية على الفصل مررره جنان تسلم ايديك يا عسل....

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          يا قلبي الله يعافيك ويسلمك ويسعدك يا عسل روايتي
          الله يعين سوير ومصعب تحمسي للبارت الجاي بس راح ازعلكم على حال سارة ومصعب

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الثاني والسبعون
            نزلت عن رجوله :ابوس رجولك لا تسويها والله اموووت كنت راح تبوس رجله مصعب نزل بسرعة وضمها لصدرة :حبيبتي كفاية وربي لمصلحتك
            سارة تشهق بصوت قطع قلب مصعب :حبيبي ارحمني وربي اللى خلق هذي الروح بين احشائي موتي قبل موتها
            مصعب باس راسها :سوير حبيبتي اهدي بكرا نتفاهم
            سارة تغرز اظافرها بجسمه بكره :تفكر بالناس بس ما تخاف ربك بجننينك عشت اخلى اللحظات معاي بدون ما تفكر فيني بس تخاف انت تنفضح ما يليق فيك تنفضح يا ابن الوزير
            مصعب وهو عض شفته بالم وقال :سوير انت كل شئ لى بهذي الحياة انا فكرة فيكم قبل ما افكر باهلي وبالناس ابي مصلحتكم
            سارة تطلع اظافرها :تزوجني ونسفر برا اوعدك ما اخلي احد يعرف بوجودة
            مصعب ابتسم على هبالها :الحين تنامي وبكرا يصير خير
            سارة تبعد عنه ووقفت بخوف وكره:مجرم تريد تقتله وانا نايمه
            مصعب ابتسم لها :انا موو طبعي الغدر بس فكرة حلوه
            سارة تاخذ فستانها وتلبسه ومصعب يطالع فيها وانوع الافكار براسة
            سارة مسكت عبايتها :قوم اقلعني بيت اهلي
            مصعب وقف :طيب البس
            لبس ملابسة بسرعه :بوديك بس ابيك تفكرين زين بكلامي انا مش سيئ موو سهل اقتل جننيني اللى من لحمي ودمي انا ابي مصلحتكم
            سارة :لا تفكرة مجرد تفكير اشارك بجريمتك
            مصعب قرب يريد يبوسها صدت عنه :يلا مشينا
            سارة لبست عبايتها شالت الطرحه وخلت جوالها على السرير بقصد وشالت الشنطه طلعت اشوي وطلع سيارة من الكراج فتحت الباب بونها احمر وفيها خط اسود وركبت مصعب :سوير
            ما ردت عليه
            مصعب :حبيبي لا تفكري تنتحري تشيلي ذنبه برقبتك
            سارة سبته بهمس
            مصعب سمعها :اشيل ذنبها بس ما اتحمل تشيلي ذنبه
            سارة من بين دموع :سخيف وربي سخيف لا تسويلي دراما
            مصعب ضل ساكت وقدام بيت اهلها :مصعب انساني اعتبرني سحابة صيف ومرت بحياتك
            مصعب :سوير بلا جنونك
            سارة :لسى ما شفت شئ من جنوني يا مصعب ولد عبدالله ال....
            مصعب بحده مسكها :لا تفكري مجرد تفكير تطلعي من حياتي مفهوم
            سارة دفته وعطته كف وبصراخ :جرب تقرب من حياتي مره ثانية ساعتها وربي افضحك واخلي سيرتك على كل لسان
            ونزلت وسكرت الباب بقوة وركضت على بيتهم وهي ميته خوف
            مشى بسرعة البرق وهو مقهور من كفها اول ما وصل البيت اتصل عليها بس سمع نغمة جوالها بالغرفة رما جوالها على الكنبة انسدح مسك جهاز التحكم وشغل التلفزيون وهو يطالع بالفراغ
            ***
            يوم الاحد سارة طلعت مع سهود ويارا ورجعت معاهم
            الاثنين في الصباح
            طلعت على الحمام مكرم القارئ بقميص نوم ابيض لنص الفخذ شافت كيف نايم والكوب بيده والتلفزيون شغال له من ليلة الملكه ينام بالصاله
            بصوت عالي وهي تهز كتفه :فيصل فييييصل
            فيصل صحى بفزع :بسم الله ايش حصل
            ياقوت تاخذ الكوب من يده :لسى ما حصل شئ تاخرت على بدر قوم
            فيصل تعدل ويده على رقبته :ما حسيت الساعه كم
            ياقوت :تقريبا سبعة ونص
            فيصل وقف :ياقوت الله يسعدك كوب قهوة على ما ادخل الحمام
            ياقوت تمشى باتجاه الحمام :ما راح اسويلك وبدخل قبلك لاني صحيت قبلك
            فيصل مسك البطانية يطويها ورتب الحوسه اللى بالصاله على ما طلعت
            دخل اخذ شور سريع وطلع كنت ماسكه جوالها تراسل لبس جينز ازرق وتيشرت ابيض صلى الفجر ولبس شراب ابيض وقف وهو ياخذ المفاتيح والمحفظه والجوال :حبيبتي توصين على شئ
            ياقوت بغير اهتمام بدون ما تطالعه :سلمتك
            فيصل قرب :حبي لا تضلي قالبه وجهك فيني والله اسف
            ياقوت :فيصل روح شوف شغلك
            فيصل :ياقوت حبيبتي وربي (دق الجوال)لحضه
            رد :الو
            بدر :صباح الخير اليوم شمسك عالية
            فيصل :صباح النور والله راحت علي نومه
            بدر ابتسم :نوم الهنا
            فيصل :يا بدر موو رايق لك
            بدر :خير ان شاء الله ايش صاير لايكون متهوشين
            فيصل :مسافة الطريق واكون عندك اجيب لك فطور
            بدر :اذا جبت لى شئ اشربة من الكوفي ما اقول لك لا
            فيصل :اوكي
            وسكر :حبيبتي انا كم مره قلت لك نفسي بتوأم والحيوان مصعب هو اللى اقنعني
            ياقوت عصبت :الحيوان ابو حريم تريد اذبحكم سوى كيف تسمع منه
            فيصل :لا تسوين غدا اليوم بطلعك نتغدا برا
            ياقوت طالعت بعيونه :لو تغديني على سطح القمر ما اسامحك
            فيصل جلس ومسك وجهها :ويهون عليك فيصلك ابو اياد
            ياقوت دمعتها نزلت :ما احبك انت نذل
            فيصل باس راسها وضمها لصدره :بس يا عمري ما اتحمل اشوفك زعلانه والله روحي تخرج مني لما اشوف دموعك
            ياقوت زاد بكها :اناني يا فيصل اناني والطمع بالبنين اعمى عيونك
            فيصل يمسح على ظهرها بحب :اسف الحين ما ينفعني الندم كل كلامك صح بس الحين هذول عيالنا هذول منك ومني
            ياقوت بهمس :مين يصبرني على غيابك كيف بربيهم خمستهم لحالي
            فيصل :انت موو لحالك الله معاك ربك كريم ما يترك احد لحاله ورزقنا على الله هو الارزاق بيده
            ياقوت :والنعم بالله
            فيصل :يلا ياقوت تاخرت على بدر
            ياقوت تبعد عنه
            فيصل :افطري وارتاحي والغسيل خالية انا الليلة اغسل واكوي
            ياقوت بنذاله:واليوم لزم تمسح الاثاث والارضية كله غبار
            فيصل :حاظر حبيبي بسوي كل شئ تقولينه بس لا تضلي قالبه وجهك فيني
            ياقوت تكتفت :لا يروح بالك بعيد انا ما سمحتك
            فيصل باس رأسها :احبك موووت
            وطلع
            ***
            لا تهتمون لترتيب الاحداث يلا اقول لكم ايش حصل مع سوير وهي طالعة للمدرسة
            وهي تكلم كومار :كومار زي ما حكيت انت ما راح تنفذ اوامر مصعب تسمع كلامي وتمشي معاي صح اعطيك ضعف اللى يعطيك مصعب
            كومار بخوف :سارة مستر مصعب يلحقنا
            سارة لفت بخوف :لا توقف له
            وكلها دقايق وقطع عليهم الطريق نزل من سيارته وهو لبس جينز اسود وتيشرت اسود
            حول يفتح بابها بس مقفول طالع فيها ودق الزجاج بعصبية وهو يتكلام بعصبية
            كومار بخوف على سارة :سارة ارجوك افتحي
            سارة :كومار ايش اسوي يا ربي
            كومار : هذا مجنون يمكن يذبحك اذا عصب ارجوك انزلي
            كومار ضل يكلمها
            سارة واخيرا اقتنعت وفتحت الباب وبعدت له
            بعصبية :يا زفت انزلي
            سارة بخوف:ماني نازلة واتوقع قلت لك ابعد عني
            مصعب بصوت عالي وعيونه تخوف :انزلي واذا كررت كلامي مره ثالثة تحملي اللى بسويه فيك
            سارة نزلت بخوف كومار يطالع فيهم
            ويدعي لها
            سارة ركبت معاه ركب وحرك السيارة
            وهو ساكت سارة :اتوقع موو هذا طريق مدرستي
            مصعب :مافي مدرسة اليوم
            سارة بخوف طالعت فيه رفعت اصبعها السببه بوجهه:وربي يا مصعب لو فكرة مجرد تفكير تائيني
            مسك اصبعها :لا ترفعينه بوجهي عشان ما اكسره لك
            سارة بالم من ضغطه على اصبعها :اتركني
            مصعب :يطالع الطريق وهو لسى ماسك اصبعها :ما اسمع صوتك
            سارة قربت مسكت يده وعضت يده بقوة
            مصعب بصراخ كله الم وهو يدوس الفرامل :آآآآآه يا كلبة
            سوير وجع اتركي يدي يا حيوانه
            سارة تركت يده وهي تمسح فمها بقرف من دمه
            سارة فتحت الباب ونزلت انحنت وهي تتفل دمه من فمها مصعب نزل وراح عنها وهو يشوفها تستفرغ
            مسك كتوفها واول ما خلصت استفراغ طلع مويتها من شنطتها غسل وجهها وشافها بصعوبه تتنفس
            :بسم الله عليك تنفسي
            سارة تبكي وهي تنحني اكثر :اكرهك
            مصعب مسكها يحول يشربها :يلا حبيبي اشربي
            سارة تبعد :لا ابعد عني لا تلمسني
            مصعب يمسكها :حبيبتي اهدي
            سارة تبعد يدينه :اقول لك لا تلمسني
            مصعب رفع يدينه باستسلام :خلاص ياروحي ما المسك اركبي
            سارة اخذت شنطتها وصارت تمشي بالشارع
            مصعب لحقها :سوير يا بنت لا تجننيني
            سارة :ما نريدك اتركنا
            مصعب ابتسم :حبي ما اريد اعصب وامد يدي عليك بالشارع
            سارة تاشر لسيارة الاجرة :هههههه انجنيت من اليوم اليد اللى تنمد علي اكسرها
            مصعب يضحك :اموووت انا يا القوية
            وقفت لها سيارة اجرة ركبت مصعب ركب معها
            سارة ضربت كتفه ومن بيم اسنانها :انزل
            مصعب بحده من بين اسنانه :اسكتي
            سارة بعصبية وهي ترفع صوتها:ماني ساكته اقول لك انزل
            مصعب بعصبية :حرك
            السواق حرك سارة بعصبية :هييي انت وقف
            السواق وقف :انتم قرروا بسرعة لاني موو فاضي اضيع وقتي معاكم
            سارة نزلت مصعب نزل وقدام السيارة مسكها من زندها :يا حيوانه وبعدين معاك
            سارة بعصبية :وجع هدني
            مصعب :يوجعك يا قليلة الادب
            السواق يضرب بوري وبعصبية :هييي وبعدين معاكم
            سارة دفت مصعب :حقير
            وطلعت على الرصيف مصعب طلع وراها ومسكها :رجولك اكسرها لك لو فكرتي تركبي مره ثانية تكاسي انا ما عندي حريم يركبو تكاسي
            سارة داست على رجله بقوة وعطته كف قوي حط يده على خده وهو يسمعها تقول :حرمت عيشتك يا ثور بس تصير رجال و تعترف بابنك ساعتها تعال علمني الحرام والحلال عندك
            وتفلت بوجهه
            مصعب مسكها بقوة وهو يسحبها لسيارة:لا كذا زودتها كثير وصار عندك عادي تمدي يدك علي
            سارة بعصبية وهي تضرب كتفه:الله ياخذك لسى ما شفت شي مني
            مصعب فتح الباب ورمها بالسيارة
            سارة بالم وهي تضم بطنها بخوف:آآآه يا نذل خاف ربك
            مصعب ركب كنت تريد تنزل مسك زندها:سوير انت مووو صاحية اعقلي لاني ما اريد تشوفي وجهي الحقيقي
            سارة بصراخ :لا عاد انت الصاحي انا تركت كل الصحاوه لك سفت وجهك وخلصت راح اضل اضربك لين ما تموت
            وضربت ونده
            ما رد عليها وحرك السيارة
            وبعد سكوت شافت الطريق طريق بيت اهلها :وديني بيتك
            مصعب بملامح جاده :دامك تعاندي وتتصرفي بغباء وتمدي يدك علي ما تدوسي بيتي ايش فاكرة نفسك اول واخر مره تفقد جنينها
            سارة بقهر :موو ميته على بيتك المعفن وش اقول لاهلي وانا راجعه ثاني حصه
            مصعب رفع حاجبه وهو يقول بلعانه :دام بيتي معفن ما ترجعي الا والبيت يلمع
            سارة تسترخي :يا دكتور يا فهيم اني موو غبية حتى اخليك تتخلص من ابني
            مصعب اخذ نفس :انا لله وانا اليه راجعون يا ربي صبرني
            سارة باستهبال :ليش مين مات
            مصعب اخذ نفس :جد انت فاضية
            سارة :على بالي مليانه
            مصعب :اللهم عافينا
            سارة طالعت فية :يا الهي ليش انت مريض الله يشفيك
            مصعب :انت حاله صعبه
            سارة :لا يا روحي حاله سهله
            مصعب عصب:سارة بلا خفت دمك
            سارة تبي تقهر مصعب باي طريقة :ادري دمي عسل بس يا حراام انت خفيف عقل
            مصعب بعصبية :لا كذا كثير زودتيها
            سارة ابتسمت وهي تطالعه :عادي حبي نقصها
            مصعب :سوير بس عاد
            سارة :عاد ولا ثمود
            وصارت تضحك بقوه
            مصعب مصعب طالع فيها بهدوء لانها تضحك:سوير يا روحي خلاص يكفي يرحم امك يكفي التنكيت مووو ليق عليك
            سارة :يا روحي انا استخف دمي تدري فيني عسل على قلبك
            وضربت زنده
            مصعب عصب :سوير وجع احترمي عمرك
            سارة :يوجعك كيف احترم عمري وانا صغيرة بعيونك
            مصعب مسك يدها وحطاها على فخذه :ممكن اقول لك شئ
            سارة :اترك يدي
            مصعب :والله ما اتركها
            سارة ظلت ساكته مصعب :سوير يا عمري ادري فيك مووو سهله عليك بس الحين توقفي سماجه ولا اتوطى ببطنك
            سارة :لا سما راح ما جا
            مصعب ضغط على يدها :الموضوع بسيط جدا انت الحين راح تسكتي وما اسمع لك صوت حتى نتفاهم زي الاوادم
            سارة :بسيط ولا اسبنج بوب هههههه
            مصعب :لا السامجه عندك زادت
            سارة :زادت ولا نقصت
            مصعب ضل ساكت لان اذا رد عليها فعلا راح تضل ترادد
            بعد سكوت :مصعب
            مصعب بسخرة :لا مسهل
            سارة :بتمر البقاله ابي شئ بارد
            مصعب :بتمر سكري ولا اخلاص تشربين سڤن
            سارة :لا موو سفن طيارات
            مصعب يضحك :دمك خفيف
            سارة :حبي ثقلة واسعدني
            مصعب :اسعدني ولا احزني
            سارة :لا مش ني مستوي
            مصعب :مستوي ولا مايل
            سارة :لا مرتفع
            مصعب :مرتفع ولا منخفض
            وطفى السيارة سارة تسحب يدها :خلاص عاد خبل مالك بالسماجه
            مصعب يبتسم :انااا موو مالك انا مصعب
            سارة:اووف بس ترى مصختها
            مصعب عاجبه الوضع :بس ولا قطو هههههه
            سارة نزلت وسكرت الباب بقوة
            مصعب بعصبية :وجع يا حيوانه هذي السنة خسرت سيارتين ثمنهم بالملايين
            سارة :يوجعك وركلت سيارته برجلها
            ودخلت نزلت العباية وجلست
            مصعب دخل وقرب منها وشالها سارة بخوف انه يرميها ضمته باقوة ما عندها مصعب يضحك وهو يمشي:اموووت انا على الولهان
            سارة وهي دافنه وجهها برقبته :لا تطيحني والله اسفه بس لا تطيحني
            مصعب :ما اطيحك بتعطيني حقي
            سارة ما ردت عليه وصل لغرفة النوم ونزلها على السرير جلس جنبها وهو منحني عليها ومثبت يدينه على السرير وهو محصورة بين يدينه
            سارة بهدوء :ابعد عني
            مصعب :سوير حبيبي احبك موووت
            سارة ويدنها على صدره:مصعب اقول لك ابعد
            مصعب يبوسها برقه:وين ابعد وعندي جنتي سوير
            سارة تحول تبعده :حبنا انتهى وراح
            مصعب حط يده على بطنها :ترى هو جنيني مثل ماهو جنيننك سوير لا تصيري انانية انا بعد احبه
            سارة مسكت يده اللى على بطنها وبعدتها:
            انت كذاب ما تتحبه
            مصعب :امس رحت لبدر وفيصل وخطبتك
            سارة:ما راح تاخذه مني ما راح اوافق عليك كان مووو ناقص علي الا اتزوجك انت
            مصعب :مووو ناقصك الا تتزوجيني انا هيييي يا مال الوجع اصحي على نفسك لنا حلم كل بنت بس انت وحده ما تقدر نعمت اني حبيبته هي وبس
            سارة :لو تحبني كنت ما فكرة تقتل جنينا اللى مني ومنك
            مصعب وقف :بعد الزواج يصير خير
            سارة تعدلت :بعد الاختبارات النهائية بشهر انا مسافرة بجيب ابني برا وبدرس ما راح ارجع مره ثانية على السعودية اموت وما راح اضل تحت رحمتك
            مصعب جلس و مسك يدها : سوير يا روحي خلينا نتفاهم انا ما اريدك تخسري اهلك لو عرفوا باللى بينا راح يتبرو منك
            سارة صارت تضربه على صدره :ما اريدهم اريدك انت وانت ما تريدني راح اموووتك يا نذل والله اذبحك اذا فكرة تئذينا
            مصعب انسدح على السرير وسارة لسى تضرب فيه :آآه يا مجنونه كفاية
            سارة :اي انا مجنونه واذا امك ما عرفت تربيك انا اربيك
            مصعب مسكها وصار فوقها :قلتي تربيني تربيني انا يا حيوانه
            سارة وهي تاخذ نفس وتحول تتفلت منه :اي اربيك يا حيوان يا قليل الادب وخر
            مصعب وهو مثبت يدينها على السرير :عادي قليل ادب ما فيها شئ موو غلط بس يا روحي مووو متربي بهذي اعذريني
            ما حست الا بشئ ينحط على فمها وانفها بكل قوة مسكها حولت تبعده بكل الطرق شدت شعره ظربته خمشته بس على الفاضي كان اقوى منها كلها دقايق من مقومتها حتى غابت عن الوعي
            ***
            نروح عن سعود اللى وقف قدام مدرسة يارا متكشخ بثوب ابيض وشماخ احمر طالع يجنن على الثوب الأبيض جت يارا ومعها وحده :سعود
            سعود ابتسم وهو يمسك يدها بعد ما اخذ شنطتها :يا هلا حبيبتي
            يارا ابتسمت :لا يكون تاخرت عليك
            سعود :لا حبي ما تاخرتي وين اختك
            يارا :سارة غايبة سعود هذي نارجس بنت خالي محمد
            سعود وعيونه بالارض :تشرفنا
            نارجس :شكرا لك
            يارا :حبيبي بنوصل نارجس لبيتهم
            سعود :اوكي حياها الله ومشى مع يارا ونارجس وراهم وهم بالسيارة
            يارا :حبيبي خالتي بالبيت
            سعود :لا راحت تتغدى ببيت خالتي ام سعاد
            يارا :طيب ومصعب
            سعود :له يومين ما كلمني اكيد مشغول مع الحب
            يارا : نارجس حبيبتي تشربي حاجه
            نارجس :لا يسلمووو
            يارا :سعود تخيل المديرة تقول سارة الاولى على دفعتنا ما شاء الله عليها كل وقتها ماسكه الكتاب
            سعود :ما شاء الله عليها وانت شدي حيلك ابي نتيجه ترفع راسي قدام اهلي
            يارا :ههههه والله موو مقصرة نارجس كيف مستوي بالمدرسة
            نارجس :ما شاء الله عليك مستواك عالي راح تدخلي طب
            يارا بفرح:اكيد بصير الدكتورة يارا بدر ال...
            وصلوا نارجس لبيتها وراحوا على البيت يارا اول ما دخلت غرفة النوم رمت نفسها على السرير
            سعود بحده :يارا قومي تروشي
            يارا بتعب :انام وبعدين اتروش
            سعود يبدل :يارا اقول لك قومي تروشي
            يارا :حبي والله تعبانه بطني توجعني
            يجلس :معاك دقيقة وحده وتكوني بالحمام
            يارا تعدلت بتعب :اووووف كم مره اتروش باليوم يا ربي وش هذا العذاب انا مريضه
            سعود :يارا لا تتافئفي وعلى الحمام
            يارا جلست بحضنه بدلع:سعود حبيبي بنام
            سعود يفك شعرها :يلا على الحمام
            حطت راسها على صدره :اذا تحبني خليني انام والله تعبانه مالي حيل
            سعود يفتح سحب المريول :ترى اذا ما قمتي تروشتي انا اللى بروشك
            يارا بخجل :لا خلاص ماشي بقوم اتروش
            سعود :بس تخرجين من الحمام نتغدى
            يارا توقف :انا العصر باكل
            سعود:اذا ما اكلتي انا ما راح اكل
            انتهى البارت تتوقوا ايش حيحصل مع سوير

            تعليق

            • hanoo66
              عضو فضي
              • Mar 2018
              • 682

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              واو بصدق ابدعتي حبيبتي

              والله اتوقع ساره ما ماتت هو طبيب ويعرف سوا كذا علشان يقدر يغمي عليها وتهدا ويحطيح الي في بطنها
              هاذا توقعاتي
              بس ارجوك كملي البارت هذاك الاسبوع ما نزلني لانه كنتي مشغوله عاد ارجوك نزلي بارت زايد اليوم ارجوك

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                عن جد أبدعتي يا قلبي والله الفصل مررره جنان اليوم.... ياعمري على ياقوت بطلة قصتنا. والله أنها تحزن وفيصل المفروض قبل يسمع كلام مصعب يفكر في المسكينه اللي راح يدخل السجن ويتركها... أما ساره فكلام مصعب صحيح لأن البنت تشيل العار هي وأهلها طول عمرها أم الرجال ماعليه حرج مهما يسوي... والمفروض يتزوجها ويسافرون بس ما يقتل فرحتها بهذي الطريقة ولأنها صغيرة وما تعرف حجم الكارثة اللي راح تحل على رأسها لو عرفوا أهلها... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا زوزو...

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
                  واو بصدق ابدعتي حبيبتي

                  والله اتوقع ساره ما ماتت هو طبيب ويعرف سوا كذا علشان يقدر يغمي عليها وتهدا ويحطيح الي في بطنها
                  هاذا توقعاتي
                  بس ارجوك كملي البارت هذاك الاسبوع ما نزلني لانه كنتي مشغوله عاد ارجوك نزلي بارت زايد اليوم ارجوك
                  يسلموووو على التوجد الجميل اللى يسعدني بنت اصبري ليش دائما مستعجلة البارت بكرا الظهر

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                    عن جد أبدعتي يا قلبي والله الفصل مررره جنان اليوم.... ياعمري على ياقوت بطلة قصتنا. والله أنها تحزن وفيصل المفروض قبل يسمع كلام مصعب يفكر في المسكينه اللي راح يدخل السجن ويتركها... أما ساره فكلام مصعب صحيح لأن البنت تشيل العار هي وأهلها طول عمرها أم الرجال ماعليه حرج مهما يسوي... والمفروض يتزوجها ويسافرون بس ما يقتل فرحتها بهذي الطريقة ولأنها صغيرة وما تعرف حجم الكارثة اللي راح تحل على رأسها لو عرفوا أهلها... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا زوزو...
                    يا عمري الله يعافيك ردك يخبل والله انك عسوله وكلامك صح وكله عقلانيه ولكن مع الاسف مصعب رايح يدفع الثمن غالي جدا
                    فانتظروني

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت الثالث والسبعون
                      اما عند بيت فيصل بعد الغدا وهم يشربون شاي :والله يعطيك العافية يا ام اياد الاكل لذيذ
                      ياقوت :الله يعافيك
                      فيصل وهو يلعب فيصل :نونو كيف الجامعه
                      نور :تمام بس سميك وابوه ما يخلوني ادرس لنهائي
                      سامر :نونو بلا كذب ترى ما اشوفك الا على الاكل اللى اجيبه من المطاعم ووقت النوم وحاط لك خدامه وش تبين اكثر من كذا
                      ياقوت :ام فيصل الظلم ظلمات ترى سامر شايلك بعيونه
                      فيصل :والنعم بابوفيصل الا سامر ايش رايك بخطبت مصعب لسارة مصعب ما شاء الله رجال ادب واخلاق
                      سامر ابتسم :ما ادري هو متزوج ويحب وحده بجنون اكيد سوير ما راح توافق
                      ياقوت :ما شاء الله سعود والنعم فيه يارا مررره مرتاحه معاه (بكره وحقد على مصعب)واكيد ابو حريم ما يناسب سارة ابدا
                      نور :انا بعد اقول ما يناسبها قوي مع قوية ما ينفع
                      ياقوت ابتسمت :صح ما ينفع كده واساسا سارة ما توطن ابو حريم
                      نور : تخيلوا هذاك اليوم لما عزمنا سعود ويارا على العشا اكلمه والرجال يرد باختصار شديد الى درجة توبت اكلمه مره ثانية
                      فيصل :سعود ما يعطي وجه الا لثلاث اناث
                      نور بحماس :امه ويارا بس مين الثالثة
                      سامر :الثالثه سوير خانم يقول سارة بنت استثنائيه وشخصيتها قوية
                      ياقوت :الله يسعدهم يارا تستهل كل خير
                      دق جوال ياقوت ياقوت تشوف مين :بنت حلال يارا تدق
                      نور :نبي نسمع
                      ياقوت ردت :الو
                      يارا :احلى الو كيفك يا احلى ام اياد
                      ياقوت :تمام الحمدلله انت كيفك وكيف الحب
                      يارا تضحك :دوووم نحن بخير زي العسل
                      ياقوت :دوووم الله يهنيكم
                      يارا :آمييين ويهنيك
                      ياقوت :اي كيف المدرسة
                      يارا :الحمدلله كل شئ تمام هانت
                      ياقوت :الله يوفقكم
                      يارا :والجميع بقول لك فيصل بالبيت
                      يارا :ليش
                      يارا :اذا مووو بالبيت اتصل عليه وارسل لك السواق يجيبك عندي مشتاقه لك ونفسي نتكلام ونتعشى انا وانت
                      ياقوت :شنو حبيبتي مضيعه سعود
                      يارا :لا سعود جنبي قلت له وقال خليها تجي
                      فيصل :اوكي يارا ساعة واجيبها لك
                      يارا بفرح :هلا فيصل كيفك
                      فيصل :الحمدلله بخير انت كيفك
                      يارا :الحمدلله كل شئ تمام
                      فيصل :قولي لسعود يطلع مع الشباب نتعشى
                      يارا :سعود فيصل يقول لك تطلع مع الشباب تتعشون
                      يارا :يقول اي انت حدد المكان وهو يجي ياخذك من المركز
                      فيصل :اوكي انا بكلام الدكتور مصعب
                      يارا :طيب
                      فيصل: سلام
                      يارا :سلام
                      ***
                      الساعة وحده ونص فتحت عيونها بتعب رجعت غمضت وفتحت شافت مصعب جالس جنبها وماسك يدها مسح على شعرها بحنان وعيونه حمرا مثل الدم :سوير ارتاحي
                      سارة حطت يدها على بطنها وهي تحس باحساس غريب داخلها وتحس بالنزيف بصوت مبحوح ودموعها تطيح:لا لا مستحيل جنيني يوسف
                      مصعب يحول يهديها بصوت حزين :سوير حبيبتي اذكر الله
                      سارة زاد بكاها وهي تغطي وجهها بيدنيها :ابني الله لا يسامحك آآآه يا ماما ابني ابني يا ماما راح
                      مصعب يحول يبعد يدينها من وجهها :انا اسف والله اسف لمصلحتك تخليت عنه
                      سارة بانفعال :قاتل مجرم قتلت ابني يوسف (وهي تشهق) انت بلا قلبي انت مووو انسان يا قاتل
                      مصعب قام طلع ابرة مهدى وبالقوة عطاها لسارة اللى كنت تبكي بهستريا مسكها وضمها لصدرة وهو يبكي معها اي مصعب ما نزلت دموعه الا عشان سوير وجنينه اللى قتله بيدينه كنت دموعه تطيح ويرجف لما سوى لها الاجهاض كيف بيتحمل الندم وذنب الروح الطاهرة اللى قتلها كيف قتل اول جنين له :اتركني راح اذبحك والله بذبحك يا ابن الحرام ابني يا ماما ابني اريد ابني يوسف ابني
                      سارة قطعت قلبه بس هو كان مجبور عشان مصلحتها ضلت تنادي
                      وتطلب ابنها لين ما نامت بحضنه
                      ***
                      ببيت بدر ام فيصل بقلق لان سارة لما تروح مكان بعد المدرسة تعطي خبر لامها اتصلت على كومار رد :الو
                      ام فيصل :الو كومار
                      كومار بلع ريقه :مدام ام فيصل انت تبكين
                      ام فيصل زاد بكها :كومار وين سوير ليش ما رجعتها البيت
                      كومار بخوف من تهديد مصعب له الظهر :مدام ام فيصل سوير انا اوصلها بيت صديتها وتقول لا تشغلي بالك
                      ام فيصل :الحمدلله ليش ما دقت علي تقول لى
                      كومار بكذب وهو متوتر :انا جوالي مافي رصيد عشان سرير يتصل عليك
                      يلا مدام انا مشغول واجد
                      وسكر
                      ***
                      عند يارا وياقوت اللى جالسين بالصالة تحت وعبودي يلعب فتون ياقوت :كيف الزواج
                      يارا :حلو والاحلى سعود
                      ياقوت :ما شاء الله
                      يارا تطالع بعبود وفتون :يارا حبيبتي وش فيك سرحانه
                      يارا بهدوء:ياقوت خالتي ام سعود وماما دائما تسالون ليش ما حملت
                      ياقوت :الحين انت زعلانه لان تسالونك عن الحمل
                      يارا تكتفت :لا بس ليش
                      ياقوت وهي تلعب بالكوب :حبيبتي لا تشغلي بالك الحمل رزق من الله واساسا انت صغيرة لسى العمر قدامك
                      يارا :والنعم بالله بس انا نفسي اكون حامل
                      ياقوت :سعود يريد اطفال
                      يارا ابتسمت :لا بس من كلامه يقول بدري ويقول انا لسى صغيرة
                      ياقوت تضحك :بنت لا تصيري مجنونه والله بتصيري حامل بس اصبري
                      دخلت ام سعود ياقوت وقفت :يا هلا حبيبتي
                      ياقوت تسلم عليها :كيفك رنا خانم
                      ام سعود :الحمدلله تمام انت كيفك
                      ياقوت :الحمدلله تمام
                      ام سعود تجلس :من الحلوه
                      ياقوت ابتسمت :بنتي فتون
                      ام سعود ابتسمت :لما شفتك بالعرس ما كان بين عليك عندك بنت
                      ياقوت :هههه انا عندين بنتين شمس الكبيرة ولدتها ميته وفتون بنت زوجي فيصل امها فتون الله يرحمها ماتت بالولادة
                      ام سعود ويارا :الله يرحمها
                      يارا وقفت وصبت قهوة لام سعود
                      ام سعود :تكسبي فيها اجر عظيم الطفل بدون ام يكسر الخاطر
                      ياقوت :اي والله الام شئ عظيم وانا موو زوجت ابوها لفتون انا امها كان عندي حليب ورضعتها طبيعي
                      ام سعود :ما شاء الله حلو رضعتي طبيعي
                      ياقوت :الرضاعه الطبيعة احسن من حليب الاطفال بكثير
                      ام سعود تطالع بفتون :تعطينها الاثنين سوى
                      ياقوت ابتسمت :لا قبل العرس فيصل اخذ فتون عند امي ام فيصل لاني كنت تعبانه مره فعطوها الرضاعه
                      يارا :اهم شئ رضعتها وصرتي امها
                      ام سعود :صح الام موو اللى تولد الام اللى تربي
                      ياقوت :رنا خانم يارا حكتلي انك انت عضوة مهم والجمعيات الخيرية
                      ام سعود :اي حبيبتي انا من اهم العضوات
                      ياقوت :ما شاء الله جزاك الله خيرا
                      ام سعود :آمييين وياك
                      ياقوت :انا من قبل وانا في الثانوية رحت حفلة لجمعيات الخيرة تطوع اساعد بالتنظيم اذا ما فيها ازعاج لحضرتك ممكن تعطيني ارقم الجمعيات الخيرية اللى يحتاجون متطوعات
                      يارا :لا ياقوت بلا جنون
                      ياقوت ابتسمت :جنون ايش ترى التطوع حلو كثير
                      يارا :ياقوت انت حامل ما يصير هذا الكلام
                      ام سعود :ما شاء الله حبيبتي الف مبروك
                      ياقوت :يا عمري االله يبارك فيك
                      ام سعود : ياقوت ان شاء الله بكرا امر عليك في حفل خيري
                      ياقوت بفرح :يا قلبي مشكورة كلك ذوق بس اعذريني اولا استاذن زوجي وارد لك خبر الليلة مع يارا
                      ام سعود :تسلمين انا اتمنى يارا تجي معاي بس يارا مشغولة بالدراسة وما تحب الجوا الجمعيات الخيرية
                      ***
                      اما عن سارة اللى صاحية من دقايق وتطالع بالفراغ ودموعها تسيل على وجهها بصمت تام ومصعب جالس ع الكرسي بعيد عنها
                      واخيرا قامت من النوم :حبيبتي كيفك الحين
                      ما ردت عليه مصعب :صارت الساعه تسعه اكيد اهلك انشغل بالهم عليك
                      سارة بصعوبة حولت تتعدل لكن ما فيها حيل تتعدل
                      مسكها حول يسعدها
                      سارة وقفت لحالها بصعوبه ومشت وهي تتسند بالاثاث او الجدران لحتى وصلت لصاله جلست بتعب والدنيا كلها تدور فيها
                      مصعب جلس على على ركبه قدامها ومسك يدنها :سوير يا روحي ارتاحي كم يوم و الجمعة ان شاء الله تكون ملكتنا دفعت الثمن غالي من اليوم ما راح افكر فيهم بوقف بوجه الدنيا كلها عشانك
                      ما ردت عليه بس تبكي مصعب دمعته طاحت :حبيبتي راح يجي اليوم اللى تفهمين فيه ان كل شئ صار اليوم غصب عني ندمان اني قتلة ابني والله العظيم اني احترق قلبي جنيني الاول هو مني ومنك والله ياسوير روحي طلعت والله نادم قد شعر راسي نادم الله لا يسامحني على اللى سويته
                      حط راسه بحضنها وهو يبكي بصوت يقطع القلب :الله لا يسامحني انا واحد حقير
                      تبكي معاه بعد دقايق وقف مسح وجهه الاحمر اللى كله دموع ومسك عبايتها :يلا سوير تاخر الوقت
                      لبسها عبايتها طول الطريق سارة تبكي ومصعب اللى يشوف يقول هذا اكيد ميت له احد
                      وقف عن الصيدلية وجاب لها ادوية وجنب بيت بدر فتح شنطتها وحط الادوية بالشنطة والجوال :سوير حبيبي كتبت لك بالورقة كيف تستعملي الادوية لا تخافي النزيف راح يكون خفيف مره ارتاحي وبكرا لا تدومي
                      واكلي زين
                      لا تهملي صحتك
                      نزل وبيده شنطتها فتح لها الباب نزلت واخذت شنطتها منه وراحت تمشي وهي تتسند على الجدار
                      شافت كومار جالس برا البيت اول ما شافها وقف بخوف لان شكلها ما يبشر بالخير :سوير انت بخير وش سوالك
                      سارة ضلت ماشيه بدون ما ترد على كومار فتحت الباب ودخلت وهي مارة بالصاله بدر وام فيصل :سوير
                      سارة وقفت :ام فيصل بخوف تمسكها :سارة بنتي وش صاير ماما وش فيك ليش تبكين
                      سارة ضمت امها وهي تبكي بصوت عالي وهي تبكي بحضن امها بدون ما تترد بدر يمسح على ظهرها بخوف وهي تبكي على صدر امها دخل فيصل على الصاله :السلام عليكم
                      رد بدر :وعليكم السلام
                      فيصل قرب وبصوت هادي :وش فيها دلوعتنا الاميرة الصغيرة
                      بدر :والله ما ندري رجعت للبيت تبكي لها ربع ساعه ما قالت ولا كلمه سوير يا حبيبتي وش فيك ايش صاير معاك
                      فيصل جلس على ركبه قدامها وسحبها من حضن امه:سوير ايش فيك ليش تبكين
                      سارة زاد بكها فيصل بعصبية :سارة قولي لا تخوفينا عليك ايش صاير معاك
                      بعصبية اكبر :احكي ايش صاير لا تجننيني
                      ..... سوير اقول لك احكي
                      سارة بانفعال :صديقتي هلا ماتت ماتت وتركتني بلا روح
                      فيصل ضمها :الله يرحمها ادعيلها بالرحمه
                      سارة :كيف بيعيش بدون روحي كيف اعيش
                      فيصل برحمه يمسح على شعرها:يا سوير الموت مووو نهاية الدنيا
                      سارة ضلت تبكي بحضنه
                      فيصل صار يقرأ عليها من اللى حافظه
                      بدر بهمس لفيصل :اسالها وين كانت
                      فيصل :سوير يا اختي وين كنتي
                      سارة بهمس :كنت ببيتهم
                      ام بدر :سوير ليش ما دقيتي وقلت لى والله انشغل بالي عليك خوفتيني يا ماما
                      سارة بصوت باكي ورجفه :ما خطر على بالي
                      فيصل :سوير يا قلبي يكفي دموع
                      سارة :مووو بيدي وزاد بكاها
                      فيصل :يمه قولي لميري تجيب شئ تاكله سارة
                      ام فيصل وقفت :طيب
                      سارة وهي تبكي بحضن فيصل بدر:عشان خاطري يا بنتي اكلي
                      سارة: لا
                      ام فيصل :يا ماما ما يصير لزم تاكلي عشان لا تطيحي مره ثانية بالمستشفى
                      سارة وقفت بصعوبة فيصل وقف ومسكها :سارة ارجوك لزم تاكل انت دايخه
                      سارة :بس ابي انام
                      فيصل وهو يطالع ببدر :طيب
                      ومشى مع سارة : لحضه شنطتي بدر عطى فيصل الشنطه
                      وبالغرفه ساعدها تنزل عبايتها باستغراب :سارة ليش موو لبسه المريول
                      سارة تتغطى :انا البس البيجامه تحت المريول مريولي بالشنطة
                      فيصل مسك الشنطه بيفتحها
                      ***
                      اما عند ياقوت اللى لسى جالسه مع رنا ويارا
                      بعد ما تعشوا سوا
                      ياقوت :شفتي يا يارا اخوك شكله نساني وهو مع الشباب
                      يارا :انا لو بيدي كنت ما خليت سعود يخطي برا البيت خطوه وحده
                      ياقوت :هذا وانت مالكه كل ذرة بكيانه اجل نحن يا رنا خانم ايش نقول
                      رنا ابتسمت :والله ما ادري يارا ترى الرجال ما يحب المره اللى تخنقه
                      يارا بنعومه :خالتي ما خنقته بس سعود الله يهديه مره يتعب نفسه بالشغل حتى بالبيت جواله ما يرتاح اتصل ورا اتصال
                      ياقوت :انا اجل شنو اقول عن فيصل ودي احبسه بقلبي وما اطلعه
                      يارا :حرام عليك فيصل طيب
                      ياقوت ابتسمت :ادري طيب الله يعينه علي
                      ام سعود :يا حبيبتي انت الزين كله ليش الله يعينه عليك فيصل رجال محظوظ فيك
                      ياقوت :يا عمري انا
                      وهو مار من الصاله :مساء الخير
                      الكل طالع فيه بصدمه
                      ام سعود تخزه
                      وهو ياخذ قطعت حلويات وشكله مره يخوف واضح انه باكي وشعره منفوش وطايح على وجهه وذاق قطعة الحلويات:شنو ما تعرفون تقولوا مساء النور صدق قلت ذوق
                      ياقوت وقفت وطلعت من الصاله يارا تطالع ببرود ام سهود :انت ما تستحي ع وجهك يا قليل الادب
                      مصعب ابتسم :اي انا قليل ادب ما عرفتي تربيني يا رنا خانم
                      ام سعود بعصبية :انت وش فيك ليش شكلك كذا صاير معاك شئ
                      مصعب بصراخ :الله ياخذني
                      ويريحني من ظلمكم لى يا ليت اموووت وارتاح
                      ام سعود عطته كف قوي :مصعب صوتك يا حيوان
                      مصعب :شوفي من اليوم ما راح اسمع الكلام اللي تقولونه وبنت اختك بطلقها بتزوج سوير اختها (اشر على يارا)وما يريدني عن اللى اقوله الا الموت بتزوج سوير يعني بتزوجها
                      امه بعصبيه : انت موو متربي يا قليل الادب كيف تتجرئ ود
                      مصعب رمى قطعة الحلويات على الطولة:صدقتي بهذي بس لا تشغلي بالك سوير بنت بدر تربيني لان امي ما عرفت تربيني
                      امه :مصعب انقلع برى لانت ولد ولا اعرفك
                      مصعب :انا المفروض ما اجي هنا
                      طلع وخلى امه ويارا لسى تطالع بصدمه
                      وهو ينتظر يجيبون سيارته من الكراج جا فيصل ونزل من سيارته :السلام عليكم
                      مصعب يصافحه وسلام عليه بالخد :وعليكم السلام
                      فيصل :مصعب بسم الله عليك وش فيك
                      مصعب :مافي شئ
                      فيصل :الا في انت شايف وجهك كيف انت باكي وبعد اليوم جوالك مغلق طمني عليك
                      مصعب وهو يشوف الحارس ينزل من سيارته :انت جاي على سعود
                      فيصل :لا اليوم كنا راح نتعشا مع الشباب بس سعود اعتذر وكنت بعد العشا مع الشباب عند اهلي وجيت اخذ ام اياد من عندكم
                      مصعب :البنت اللى داخل زوجتك
                      فيصل طالع مصعب بنص عين :لا يكون
                      مصعب مسك يده وبخجل :فيصل والله ما كنت قاصد وقسم ما ادري ان زوجتك عندنا
                      فيصل اخذ نفس :الحين تتوقع من باقي ما شاف ياقوت خانم كلكم شفتها
                      مصعب بندم :انا اسف سامحني
                      فيصل سحب يده وحطها بجيبه:حصل خير
                      ياقوت وقفت جنب فيصل وعطته فتون : شوف صديقك هذا ابو حريم لا تفكر بيوم تدخله بيتي
                      مصعب يطالع بالفراغ :ام اياد انا اسف ترى والله ما قصدت اطالع بعرض اخوي فيصل
                      ياقوت :يا ابو حريم انت صديق سوء
                      ابعد عن زوجي واهله يا وقح
                      فيصل مسك يدها :ياقوت عيب هذا الكلام مصعب اوصلها على البيت واشوفك بالمقهى
                      مصعب :انا بروح بيتي انام اعذرني ان شاء الله بكرا اشوفك بقول لك شئ مهم
                      فيصل :مصعب نسيت اقول لك ترى البنت صديقتها المقربة ماتت امس فراح ياجل بدر الموضوع معها ولا يصير عندك امل كبير
                      مصعب :لا تاجلونه كثير ابي الملكه يوم الجمعه >طبعا بقول لكم ليش مصعب مصر على يوم الجمعه يصادف يوم ميلاد سارة
                      ياقوت بنذاله :اللى سمعته اليوم من امك انها مستحيل تسمح لك تتزوج سوير وتطلق زوجتك سعاد
                      فيصل طالع على مصعب :مصعب
                      مصعب غمز لفيصل :ممكن توصلوني واقول لك وش القصه
                      فيصل :اوكي لف على واحد الحراس :ارسل سيارتي لبيتي
                      الحارس :حاظر طال عمرك
                      والسيارة وهم يتكلامون :فيصل انت تعرف ان اهلي جبروني بسعاد بس والله انا اليوم قلت لامي بطلق سعاد واتزوج سوير انا ما ابي غير اختك
                      فيصل :كيف تبي تتزوج سوير مصعب هذا الكلام ما يصير انت نسيت كلامك اللى قلته بالمستشفى هذيك الليلة
                      مصعب :لا ما نسيت ولا بنسى انا وش اسوي انا ابي اتزوج اختك لانها اكثر انسانه تناسبني في هذا الكون فيصل ما ابي غيرها
                      فيصل :وش يضمن لى ان اختي بتكون بخير ومرتاحه اهلك موو اي ناس وانت عارف مين اهلك و قلت ما تقدر تعطيها ابسط حقوقها وتحب غيرها
                      مصعب :راح اوقف بوجه الكل بتحدى العالم فيها اختك اوعدك اشيلها بعيوني
                      فيصل :ادري فيك يا مصعب انت رجال كامل والكمال لله مصعب انا اقول حل المشاكل مع اهلك ومع نفسك وبعدين انا بنفسي ازوجك سوير
                      مصعب :فيصل انت قلت لى انك تزوجت ياقوت بدون ما تاخذ راي اهلك والحين كل اهلك يحبونها الوقت كفيل بكل شئ
                      فيصل :مصعب يا حبيبي انا غير عنك ياقوت ما لها احد غير وانا لى حياتي بعيد عن بيت بدر
                      مصعب :فيصل افهمني
                      انا بعد لى حياتي الخاصه بعيد عن اهلي عندي شغل الخاص وبيتي الخاص صدقني سوير راح تكون بخير معاي
                      فيصل طالع فيه :واللى تحبها
                      مصعب بوقاحه :قلت لك بقول شئ مهم بكرا كنت بقول لك
                      سوير هي اللى احبها واعشقها وقلت لك عنها بالمستشفى
                      فيصل وقف السيارة وبعصبية:لا كذا كثير يا مصعب
                      انتهى البارت تتوقعوا ايش راح يسوي فيصل بمصعب
                      تتوقعوا سارة ترجع لمصعب بعد ما احرق قلبها ولا تتركه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...