روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    لا والله من جد هذي البنت وقحة أنا أكرهها ليش يا سارة ليش سوت هذي كرهتني

    في أسم سارة مستحيل يكون أسمها سارة هذا قلبها حجر والله... وتستهل اللي

    كان يسوي فيه مصعب .... أأأأها مصعب يا قلبي عليه والله أني

    بكيت معها يا قلبي عليه خلاص خليه يجي ويتزوجني أنا

    أوعده أني راح أحط في عيني مو مثل ساره الهبلة... بس

    نفس أعرف أيش راح يكون شعوره لو سافرت وتركته أو لو عرف أنها حامل والله راح

    ينصدم يا قلب أنا ... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا مبدعتنا وتسلم أيدك والله

    أنك كاتبة ماشاء الله عليك الله يسعدك يا زوزو...

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
      لا والله من جد هذي البنت وقحة أنا أكرهها ليش يا سارة ليش سوت هذي كرهتني

      في أسم سارة مستحيل يكون أسمها سارة هذا قلبها حجر والله... وتستهل اللي

      كان يسوي فيه مصعب .... أأأأها مصعب يا قلبي عليه والله أني

      بكيت معها يا قلبي عليه خلاص خليه يجي ويتزوجني أنا

      أوعده أني راح أحط في عيني مو مثل ساره الهبلة... بس

      نفس أعرف أيش راح يكون شعوره لو سافرت وتركته أو لو عرف أنها حامل والله راح

      ينصدم يا قلب أنا ... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا مبدعتنا وتسلم أيدك والله

      أنك كاتبة ماشاء الله عليك الله يسعدك يا زوزو...
      الله يعافيك ويسلمك ويبارك فيك يا عمري
      ههههههههه خلاص ايش رايك امووت سوير لعيونك وازوجك مصعب

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        السابع والسبعون
        نارجس وهي تجلس جنب ياقوت :الف الف مبروك الحمل
        ياقوت ابتسمت :الله يبارك فيك عقبال ما نشوفك ام
        نارجس ابتسمت :آمين
        ياقوت :زعلت مره لما انفصلتو
        نارجس :لا تزعلي كم سنه ونرجع نتزوج
        ياقوت تضحك وهي تطالع بنارجس :لسى مع بعض
        نارجس تضحك :لا تفضحيني
        ياقوت :تيب قومي
        نارجس زاد ضحكها :فين اقوم
        ياقوت مسكت يدها وسحبتها طلعت مع نارجس على الغرفه اللى فوق كانت جوري جالسه تكلم اسامه صوت وصوره بفستانها الاحمر الناعم بالكمام دانتيل وشعرها رفعته بتسريحه بسيطه وميك اب ناعم :حبيبي مووو ناوي تطلع
        اسامه :لا يا ليتك جنبي
        ياقوت ضمت جوري وبهبل : هاااي
        اسامه يطالع بياقوت اللى لبسه
        فتسان سكري ناعم علاقي مسك على الصدر ومن تحت الصدر وسيع :هايات يا احلى خاله يا بنت صايره صاروخ ارضي جوي
        ياقوت تضحك :تسلملي عيونك الحلوه كيفك
        اسامه :الحمدلله تمام انت كيفك كيف الحمل
        ياقوت تعدل شعرها :الحمدلله كل شئ تمام ابشرك موو واحد اربعه
        نارجس :واااو
        جوري :ما شاء الله مبروك
        اسامه :سبحان الله الف الف مبروك
        ياقوت بفرح :الله يبارك فيكم
        اسامه :ياقوت ايش رايك تعطينا واحد
        ياقوت :لا حبيبي هذي جوري عندك تجيب لك
        جوري :ياقوت وش تسوي بالاربعه بس عطينا واحد والباقي لك
        ياقوت تستهبل :لا يعني لا بعدين الحب يذبحني
        نارجس :ياقوت تعالي نسولف
        ياقوت :سلام دبدوبي
        اسامه :سلام
        ياقوت باست خد جوري ورحت
        اما عند سارة ويارا :من جدك زوجك ما جا
        يارا :والله ما رضى يجي ويقول انه ما بينكم كلام
        سارة تعدل شعرها وتتامل نفسها اشوي وتبكي :مالت عليه
        كانت لبسه مع يارا نفس الفستان فستان ابيض لفوق الركبه علاقي وصدر الفستان كله كرستال ومن تحت الصدر مسك على البطن شفاف وعليه كرستالت بشكل عشوائي وبعدين الجزء السفلي صاير منفوش بقماش الشيفون وشوز كرستال عالي
        يارا :حرام عليك والله مصعب مسكين يكسر الخاطر امس بعد الاختبار اخذنا غدا ورحنا له يا عمري عليه
        سارة :لا تخافين على احد خافي بس على نفسك
        يارا :الله يهديك ترى مصعب شاريك وهو بجد يحبك
        سارة مسكت يارا يارا بخوف تمسكها عشان ما تطيح:سوير
        سارة دموعها تطيح وهي دايخه يارا تصرخ بصوت عالي :ياسمين روحي نادي نور بسرعه
        ياسمين وهي تقرب :يارا وش فيها سارة
        يارا تبكي :ما ادري
        كلها دقيقه وجت نور تركض مع ياسمين طبعا نور لبسه فستان مشمشي قصير لفوق الركبةمسك على الحسم مسكت سارة مع يارا :وش فيها سوير
        يارا بخوف :اكيد فقر الدم يا ربي
        دخلوها على الغرفه :يارا روحي جيبي عطر ومويه
        يارا راحت نور تحول تصحيها بس على الفاضي
        اتصلت على فيصل فيصل رد:الو
        فيصل :هلا نونو
        نور بصوت باكي :فيصل سوير اغمى عليها ما قاعده تصحى تعال بسرعه
        فيصل :انا موو موجود عندي شغل حول مويه عطر اي شئ
        نور :والله حولنا تعال فيصل سوير بين الحياة والموت ارجوك تعال
        فيصل :امي عرفت
        نور :لا بس انا ويارا ما نبي نخرب فرحتها
        فيصل :شوفي مصعب موجود مع سامر خلي يارا تدخله من الباب الخلفي انا الحين اكلمه
        مصعب وهو يتقهوى مع سامر وجسار طبعا عن الرجال مافي الا شباب والجد واصدقاء بدر سامر بوقاحه :انت الحين ليش جاي
        مصعب ابتسم ورفع حاجبه:يعني ليش جاي اشارك كنتنا الفرحه
        سامر ابتسم وطالع بجسار :اي والله واضح زوجها ما شركها الفرحه قول جالي عشان الحب اللى حاطه لك بلوك
        جسار :سامر اتركنا منها بنت عمتي لو صاحيه كان ما رفضت مصعب
        مصعب يغير الموضوع :الا فيصل وين اختفى
        جسار :ما ادري بدر ناده وطلع
        سامر :جد حيوان حتى ما قال لى انه طالع
        مصعب ابتسم :ترى هو مووو متزوجك متزوج ياقوت
        سامر صار يضحك :لا حبيبي انا صديقه المقرب كل شئ نسويه مع بعض
        جسار يضحك :لا يا حبيبي انا صديقه المقرب من الطفوله ونحن اخوان ابو اياد ما ياكل الا ياكلني
        مصعب :لا حبيبي انت وهو انا صديقه المقرب حتى كل يوم يجيني ويطبخ لى وينظفلي المطبخ الله لا يحرمني منك يا ابو اياد
        الجد من جنب مصعب :انت صديق ابني فيصل
        مصعب ابتسم وهو يبوس راس ابوعبدالله :هلا جدي اي انا مصعب صديق فيصل واخو سعود زوج يارا
        الجد ابتسم :ابو فيصل قوم صب قهوة لمصعب
        سامر وقف :جدي ترى هذا بزر المفروض هو اللى يقهوينا
        مصعب :ترى اذا ناسي انا بعمر فيصل
        الجد :ما شاء الله عليك تبين صغير
        مصعب :تسلم جدي الله يطولي بعمر
        صار بسولف مع الجد
        دق جوال مصعب :الو يا هلا ابو اياد
        فيصل :مصعب انت بالحفله
        مصعب :اي جالس مع جدي ابو عبدالله
        فيصل :زين استاذن منه واطلع
        مصعب ابتسم ووقف :اوكي جدي استاذنك اشوي وارجع لك
        الجد :الله معاك
        مصعب باس راسه وطلع :ها قول وش فيك
        فيصل :سارة اغمى عليها
        مصعب بخوف عليها :فيصل انت شنو تقوال
        فيصل :اخذ الشنطه حقك ويارا تنتظر عند المدخل الخلفي لقسم الحريم ما لا تقول لاحد
        مصعب :طيب
        سكر من فيصل وراح جاب شنطته
        اول ما راح شاف يارا بعبايتها ودموعها على وجهها مسك كتفها وباس راسها :لا تبكين
        يارا تشهق وطالعت بعيونه :لها ربع ساعه ما ترضى تقوم مصعب حط يده على كتفها :يلا ندخل مشت يارا قدامه وهو وراها
        اول ما دخل شاف سارة وجها اصفر مثل الليمون ومغطينها بعبايتها وجنبها نور يدها على راس سارة تقرأ عليها
        مصعب :احم احم
        نور وقفت
        مصعب جلس مكانها
        سوى معاينه لسارة
        طالع فيهم نور :اخوي وش فيها سوير
        مصعب :اختكم الخبله مووو مغمى عليها وش شاربه
        نور بصدمه :لا سوير ما تشرب شئ
        مصعب شال سارة :وين الحمام
        يارا تفتح الباب هذا الحمام :وش بتسوي
        مصعب دخل على الحمام :لزم اصحيها
        نور دخلت معه:كيف تصحيها
        مصعب حطاها بالمكان اللى تحت الدش وفتح المويه وهو يرشها على وجهها وصدرها سارة فتحت عيونها ببطى لما حست بالمويه مصعب يضربها على خدودها :يا حيوانه اصحي سوير
        سارة غمضت وفتحت وهي تطالع فيه:سوير وحع اقول لك اصحي
        سارة بصوت هامس :حبيبي خليني اموت
        مصعب عطاها كف قوي ومسك شعرها :وش شاربه يلا قولي
        سارة بالم وهي تبكي :علبة بندول لا تضربني
        مصعب رمى رشاش المويه ووقفها: الحين تطلعي كل اللى ببطنك
        سارة وراسها على صدره تشهق :اريد انام ضمني
        مصعب بعصبيه وهو موقفها قدام المغسله :اقول لك استفرغي
        نور قربت :سوير الله يسعدك استفرغي لا تسوين فضيحه مووو ناقصنا
        سارة تضم مصعب اكثر وهي تبكي مثل الاطفال :ما اتركوني بحالي
        وتشهق بقوة ويارا عند الباب ووقفه تطالعهم وهي تبكي
        مصعب بعدها عنه وبصراخ :تستفرغي بالطيب ولا بالغصب
        سارة :اتركني يا حيوان انت ما تحبني
        وتزيد شهقاتها
        مسك فكها :يا حيوانه اجرم فيك تريدي تفضحي اهلك بين الناس يلا استفرغي
        سارة تضمه :حبيبي تعبانه
        مصعب برحمه يمسح على ظهرها :استفرغي واخليك تنامي
        سارة :بنا
        بعدها عنه وعطاها كف قوي طاحت بالارض
        :آآآآه
        مصعب مسك شعرها بقوة ووقفها ودخل يده بفمها طلع يده ونزل راسها بسرعه للمغسله طلعت كل شئ ببطنها ومصعب ماسكها اول ما خلصت غسل وجهها زين وضمها لصدره وهو يبوس راسها :لا تبكي يا روحي اوعد كل شئ سكون بخير
        وشالها طلع مع البنات من الحمام
        حطاها على الكنبه :وين ملابسها
        يارا :معاي الملابس اللى كانت لبستها بالمشغل
        نور :اطلع بنبدل لها لا تبرد
        مصعب طلع بعد اشوي فتحت الباب نور :ادخل
        دخل :كيف اختي
        مصعب رحم يارا اللى تبكي:لا تخافي الحين اعطيها مهدى يخليها تنام
        نور :الحبوب اللى بلعتها راح تاثر عليها
        مصعب جلس جنب ساره ويده على جبينها:نور جيبيلي شنطتي سوير حبيبي طالعيني
        سارة رفعت عيونها اللى كلهم دموع وغمضت عيونها
        نور جابت شنطته
        طلع ابره وعطاها لنور :افتحي الكيس
        وقعد يقلب بين الغراض اللى
        بشنطته عبى ابره وعطعها لسارة
        وبعدها رفع قميصها ولمس بطنها نزل القميص :لا تخافون الحبوب ما اخذت مفعولها لانها مو شاربه الا اشوية مويه وراها غبيه وربي غبيه
        :بنات لا تقولوا لاحد سوير حولت تنتحر
        نور :طيب ما راح نقول
        باس جبينها ووقف
        :اول ما تصحى اكلوها غصب واذا ما اكلت بجي اتوطى ببطنها
        نور :شكرا مصعب انت طيب سوير لو تدور الدنيا كلها ما تلقي رجال مثلك
        الله يعطيك العافيه
        مصعب :الله يعافيك ام فيصل ما اوصيكم عليها ترها روحي
        نور: يارا غسلي وجهك ونادي ماما
        يارا :طيب غسلت وراحت نور جلست جنب سارة :مصعب وش بينكم
        مصعب جلس على الطوله :ما بينا الا كل خير ما ابي الا سارة زوجه لى وتاكدي يا نور ما اتركها لاختك لو الدنيا كلها توقف بوجهي
        نور :طيب هي ليش ما تبيك وقبل اشوي
        مصعب وقف :ما ادري يا نور ما ادري موو فاهم هي وش تريد
        نور :سارة ما كنت كذا
        مصعب شال شنطته وطلع
        اما عند ياقوت اللى جالسه
        تتكلم مع اختها لمى :ههههههه يا عمري
        لمى :ياقوت حرام عليك
        ياقوت تضحك اكثر :اي حرام وانت مهبله بخال حبيبي
        لمى بخجل :والله ما هبلت فيه هو اللى صاير مراهق هبل فيني نفسيتي تعبت منه لو اكح يركض يجيب لى مويه
        ام فيصل ابتسمت :ما شاء الله وش تبغين اكثر من كذا الله يهنيكم
        ياقوت ولمى :آمين
        ياقوت :لمو بلا هبلك مووو زين يحبك ويدلعك
        لمى :حبيبتي انا بعد احب حمودي واحبه يدلعني بس الموضوع زاد عن حده وربي خانقني من اهتمامه المبالغ
        ام فيصل :يا بنتي لا تزعلي كلنا محتاجين لاهتمام اللى يحبونا
        لمى :
        يا ام فيصل مين اللى ما يحب الاهتمام بس ابو جوري زودها معاي
        ياقوت وهي تتخيل :يا ليت فيصلي يصير مثل خاله آه يا قلبي
        ام فيصل :بنت لا تصيري عياره ترى فيصل شايلك بعيونه
        ياقوت تضحك :يمه فيصل عسل بس من لما صار يمشي مع ازواج خواته تغير ما عاد يساعدني ابدا
        ام فيصل :ما اصدق
        ياقوت تضمه :الا صدقي والله ما اكذب قوليله يعيني ويدلعني انا كنتك الحلوه واستاهل
        ام فيصل تضحك :غالي والطلب رخيص ومتى ما احتجتي ميري ارسلها لك
        ياقوت بدلع :لا ما ابي ميري اريد ابنك الحلو
        لمى بس تضحك على هبل ياقوت
        مع ام فيصل
        جت يارا وعيونها حمرا عن امها نزلت راسها وقالت لامها ام فيصل حطت يدها على قلبها :يمه بنتي
        وقفت :يارا وين اختك
        ياقوت توقف هي ولمى :خالتي وش صاير
        يارا بصوت هادي :سارة مريضه يلا ماما تعالي
        طلعو على الغرفه ام فيصل باست راس سارة وهي تبكي :وش صار لها
        نور قربت من ياقوت وقالت لياقوت ياقوت جلست على ركبها تمسح على شعر سارة :خالتي لا تخافين نور تقول كانت حرارتها طالعه ودايخه فغسلوها عشان تنزل حرارتها
        ام فيصل :اتصلو بفيصل ناخذها على المستشفى
        اما عند فيصل
        اللى جا على مصعب اللى جالس بسيارته فيصل دق الشباك مصعب فتح الباب ونزل :السلام عليكم
        مصعب :وعليكم السلام
        فيصل : طمني وش فيها امي اتصلت تقول تعال نودي سارة على المستشفى
        مصعب :لا تخاف تعبت بسبب سوى التغذيه وفقر الدم
        فيصل :هالبنت راح تجنني
        مصعب ابتسم :فيصل اعصابك بعدها طفله
        الحين اكتب لك ابر تعطيها الابر مع المغذي وان شاء الله كم يوم وتصير تمام
        فيصل :يعطيك العافية تعبتك معانا
        مصعب ضم فيصل :الله يعافيك يا اخوي هذا واجبي
        فيصل :يلا ندخل
        مصعب :لا فيصل اعفيني
        فيصل :ليش
        مصعب :والله ما اقدر فرحت معاكم وشفن الشباب وصار لزم اروح بيتي
        فيصل :عشان خاطري ادخل
        مصعب مسك يد فيصل :فيصل فديتك اتركني اروح
        فيصل يسحب يد مصعب :بتسهر معاي غصب يلا
        مصعب يضحك :هههههه يا زين اللى يغصبوني
        فيصل يضحك :سهرتنا صباحي اليوم
        مصعب :فيصل ترى المدام ام اياد حامل
        فيصل :لا تشغل بالك هي منبه على لما اتعب راح اتصل فيك ترجعني البيت
        مصعب :ايش رايك ناخذ الشباب نروح بيتي ودق على الاستاذ سعود
        فيصل :صار
        عند سارة صحت من النوم لقت عندها هاله :صح النوم يا حلو
        سارة بتعب :صح بدنك خاله هاله وين ماما
        هاله تعدل لها المخده :امك والبنات مع الناس اللى عم يتعشوا حبيبتي كيف صرتي
        سارة تجلس زين :الحمدلله
        هاله :تقدري تظهري لناس لان الكل عم يسال عنك
        سارة :ما اقدر
        حطت يدها على خدها :سبحوني وراح مكياجي
        هاله وقفت :حبيبتي لا تبكي هلا اسويلك احلى مكياج وفستانك نشف
        سارة :جد
        هاله :وجد الجد
        سارة :ابي مثل مكايجك
        هاله :يا عمري انا تكرم عينك
        هاله خلال نص ساعه ضبطت سارة بمكياج لبناني ناعم وعدسات رمادي وجدلت شعر سارة بطريقه حلوه سارة :لو سمحتي لفي وجهك
        بلبس
        هاله لفت سارة لبست : السحاب
        هاله سكرت السحاب ساره لبست الكعب وطالعت بنفسها برضا ضمت هاله :شكرا حبيبتي
        هاله :ما شاء الله طالعه ئمر
        سارة تاخذ جوالها من شنطها
        :اخر طلب صوريني
        هاله ابتسمت وبحب :تامري امر
        هاله خلت سارة تسوي حركات والصور بقوة تطلوا حلوين
        يارة اخذت رقم هاله وتصوت معها سيلفي وطلعت مع هاله تسولف وتضحك اول ما شافت امها ضمت امها :احبك يا احلى مره بالعالم
        ام فيصل :يا روح امك وانا احبك
        الكل تجمع على سارة يباركون لها وتحمدون لها على السلامه وهي جالسه مع خواتها وقدامها اصناف من الاكل :سارة يلا انسمي
        سارة طالعت بيارا :لا هذي جديده
        يارا :تاكلين ولا ادق على بابا يجي يذبحك
        سارة تكت على الطوله وحطت يدها على خدها اللى مورم من كفوف مصعب وهي تشوف الناس يروحون :ما راح اكل ابي قهوة
        نور :ترى انا ويارا ومصعب سترنا على سالفة الانتحار بس لا تتوقعين تمر كذا
        سارة :جد يمه بخاف وش دخل الخروف
        يارا :الخروف انقذ حياتك حبيبتي خافي لان بابا وفيصل وعمر ما راح يسكتون عن تصرفاتك الغربيبه
        سارة:لا يسكتون ترى ما اخاف الا من اللى خلقني
        نور :اليوم مصعب كفخك ليش موو معصبه منه
        سارة راحت بعالم ثاني وهي مووو متذكره كفوفه اللى خلت خدودها نار ومورمه :مصعبو النذل كفخني
        يارا ونور يضحكون
        سارة وقفت ورجعت على الغرفه وسكرت الباب بالمفتح وتصلت عليه رد عليها وصوت السباب والضحك حوله :هلا حبيبي
        سارة بعصبيه :الله ياخذك يا نذل كيف تمد يدك علي
        مصعب وقف : آمين وياك
        لحضه وراجع
        طلع برى : سوير يا حيوانه انقلعي تعشي وبعدين تعالي نافخي
        سارة بكت :انت اناني ما تحبني بس تحب نفسك حتى وانا موو بوعي تكفخني
        مصعب :يا روحي والله موو بقصدي اضربك كنت مجبور
        سارة :كسر يدك يا نذل بس تطيح بيدي والله لاكسر عظتمك
        مصعب عصب :الحين بدخل لك واكفك قدام كل الناس
        سارة :لا وبعد خربت مكياجي وشعري راح انتقم منك على كل شئ
        مصعب :حبيبتي تستاهلي
        اندق الباب :بس اشوفك راح اربيك لان الطيب ما ينفع معاك وسكرت بوجه مصعب فتحت الباب شهقت وهي تشوفه بيده الجوال دفها وسكر الباب وهو يرمها على الكنبه جلس جنبها وهو ماسك يدنها :يا حيوان بعد عني والله اصارخ
        مصعب قرب منها :يا سوير قلت لك من قبل ما عاشت ولا انخلقت المره اللى تتطول علي سكتت كثير وسويت كل شئ يرضيك لان جرحك جديد بس من اليوم على اي غلط راح اعقبلك وضربها على فمها :لسانك هذا بقصه
        سارة طالعت فيه :حبيبي انت ابني وراح اربيك على كيفي يلا اعتذر مني عشان اسامحك
        مصعب ابتسم وباسها طالع بعونها :حبيبتي سامحيني
        رجع يبوسها سارة بخوف :بعد عني الباب يندق
        مصعب :تتزوجيني ولا اخلي الكل يعرف انك زوجتي
        ورجع باسها سارة صدت عنه :مصعب اذا تحبني ارحم حالي واترك جرحي يبرد
        مصعب مسك وجهها الباب يندق اكثر :كم يعني شهر شهرين كم
        سارة ويدها على لحيته :ما ادري كم خلينا ننفصل بدون طلاق
        مصعب ويده على شفتها:سوير حبيبي انا ما اقدر اعيش بدونك
        سارة دفته ووقفت والباب يندق بقوة وهي تسمع صوت فيصل يصارخ باسمها ويقول لها افتحي :يلا اتخبى
        انتهى البارت توقعاتكم

        تعليق

        • hanoo66
          عضو فضي
          • Mar 2018
          • 682

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          وين البارت يا زينه الزينات

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            الله يعطيك العافية يا قلبي... الفصل مره جنان تسلم أيدك يا زوزو...

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              زوزو حبيبتي فين الفصل... لا يكون مافي فصل اليوم يا عسل...

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                يا هلا والله باحلى البنات نورتوا حبايبي

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  متابعيني اسفه كثيرا على التاخير بس هذي فترة اختبارات وضغط لان رمضان على الابواب اللهم بلغنا رمضان ما قاعد اللحق اكتب البارت واحس اني قاعده اقصر اتجاه الروايه
                  شكلي راح اصير انزل بارتين او ثلاثه بالاسبوع ؟ايش رايكم
                  البارت الثامن والسبعون
                  فتحت الباب فيصل دخل وصراخ :وجع ليش ما تفتحين
                  سارة بخوف وارتباك: كنت بالحمام
                  فيصل :يلا البسي عبايتك بدر بيخذك على بيتكم
                  سارة ما تبي ترجع بيتهم وبلعانه :شنو ياقوت قالت لك لا تخليني معاكم
                  فيصل يجلس :ياقوت تحبك وما جابت سيرتك بس بدر هو اللى قال
                  سارة مسكت يده :فيصل ارجوك خليني عندك
                  وباست يده وهي تبكي :انا اختك
                  فيصل جلسها جنبه وباس راسها :سوير والله انا افرح لما تجوني وتملون بيتي فرح انتم مووو بس خواتي انتم بناتي احبكم مثل ما احب بنتي فتون بس انا ما ابي اتهوش مع ابوك انت تفاهمي مع بدر واذا وافق حياك الله بيتي بيتك واشيلك بعيوني بس لا تبكين تعبتيني يا سوير لما اسمع صوت شهقاتك بالليل روحي تطلع
                  سارة وراسها على صدره :فيصل هذي الدنيا قاسيه ليش ربي قدر لى الالم والحزن ليش يخسر الانسان كل شئ يحبه وينحرق قلبه بدون ذنب
                  فيصل :سوير قوليلي وش وجعك وش صاير معاك
                  ضلت ساكته فيصل :اسالك بالله تحكيلي
                  ساره :فيصل انا حياتي فاضيه دائما اتمنى روحي تطلع وارتاح
                  فيصل بعصبيه :سارة ايش هذا الكلام بعدك صغيره والحياة قدامك
                  سارة ابتسمت بانكسار:
                  اسالك سؤال واحد وابي جوابه
                  سارة ضلت ساكته
                  فيصل :في احد بقلبك
                  سارة بعدت عنه :لا والله ما سويت شئ اساسا ما اسمح لاحد يتجوز حدوده معاي
                  فيصل بشك:ومصعب
                  سارة :الخروف قايل لك شئ
                  فيصل :لا مصعب قال انه يحبك و انك بنت اخلاقك عاليه وشخصيتك قويه وانه ما تمنى ام لعياله غيرك
                  ساره بعصبية :هذا مصعب واحد حيوان لاني بنت متربيه ورافعه روسكم نشب فيني مثل العلك تدري وش سوى معاي
                  فيصل بعصبيه :يعني في سالفه بينكم والله لاشرب من دمه الكلب احكي
                  سارة :تذكر الليله اللى اخذت فيه يارا على بيتك قبل ما نعرف انها منتزوجه
                  فيصل :اي اخذتها لان ياقوت كانت مريضه
                  ساره :انا كنت طالعه مع وحده من صديقاتي للمول كنت مره احبها واوثق فيها لان المول فاضي عرضت علي اروح معها شقة خالتها لان زوج خالتها مسافر
                  بس مع الاسف لما دخلت الشقة كنت بارتي مختلط
                  فيصل بصدمه :انت دخلت شقة دعاره
                  سارة بخوف :بالله لا تقول لاحد والله ما صار لى شئ هذي انا قدامك
                  فيصل بحده :مصعب كان معاهم صح ادري فيه ابو حريم
                  سارة بفجع :لاااا والله مصعب موو معاهم
                  فيصل :كيف طلعتي من الشقه
                  سارة :الحمدلله الشرطه طبت علينا وانقذوني
                  فيصل بعصبيه :احد سويلك شئ
                  سارة اخذت نفس :لا والله بس دخلوني غرفه بس الحمدلله ربي حماني
                  فيصل بشك:طيب الحمدلله ليش ما درينا لان اللى يمسكونهم بمكان وسخ اهلهم يدرون
                  سارة :في شرطي ابن كلاب اسمه سعد
                  لاني حكيت له اني بريئه وبكيت وترجيته وقلت له اني بموت لو دريتم ان صديقتي هي اللى لعبت علي الله لا يوفقها بنت ال# (ساره حطت يدها على فمها بصدمه كنت بقول كلمه وسخه من اللى تعلمتهم من مصعب ) فيصل يخزها:كملي طلعي فضايحك هذا وانت اعقل واصحى خواتك
                  سارة :بعدين هذك الشرطي اخذني على اقرب مستشفى يبي يتاكد اني شريفه وما اكذب عليه
                  فيصل :الحيوان انت ليش ما دقيتي علي كنت علمته الادب
                  سارة مسكت يده :فيصل والله هذيك الليله شبعت بكي ما كنت عارفه ايش اسوي
                  فيصل :حسبي الله ونعم الوكيل
                  حط راسها على صدره سارة: بعدين ما لقينا الا دكتور نسائي
                  فيصل :مصعب هو الدكتور
                  سارة :اي مصعب هو الدكتور وطلع الشرطي كان زميله ايام الدراسه
                  كان الحيوان يبي يكشف علي بس انا رفضت وبهدلته فعرض علي عرض ذهبي اكشف وجهي واعطيه رقمي
                  فيصل وقف وبعصبيه :ابن الكلب انا اليوم شارب من دمه
                  سارة وقفت ومسكت فيصل :فيصل تعوذ من الشيطان
                  فيصل تعوذ وهو الشياطين الارض تنط فوق راسه
                  سارة :انا رفضت وعصبت عليه فهو قليل الادب فتح وجهي ولما شاف وجهي ضربته كف يسوى عمره جلس مصدوم هو يقول انت مووو يارا ويارا مع فيصل
                  انصدمت انه يعرف يارا ويعرفك عصبت عليه ووعرف اني اختك وبعدين راح صرف الشرطي ولما ما كان قدامي خيار ثاني اطريت يوصلني
                  ماضي ~
                  اخذ سارة للكراج وركبت معاه وبعد سكوت:وش علاقتك باهلي
                  مصعب :انا اخو نسيبكم
                  سارة :لا كذاب
                  انت مووو من اهل سامر
                  وبعدين انت ابن الوزير ال....
                  وسامر على قد حاله
                  مصعب :الله بعد تعرفيني سامر متزوج مين
                  سارة تكتفت :ما راح اقول
                  مصعب :يا حلوه علميني والله ما اقول لاحد وعد
                  سارة عدلت جلستي ومسكنه من كدشه وبصراخ :يا حيوان جرب تقول حلوه مره ثانيه حتى اشرب من دمك عيب عليك تعرف اخوي وتغازلني
                  مصعب لما شدته من شعره انصدم :يا حيوانه يا#### اتركي شعري لا نسوي حادث
                  سارة تركت مصعب وهي دافه راسه لشباك
                  لا تسب ترى هذا قذف :
                  مصعب بالم وهو يفرك راسه:قذف من كم ساعه بالله فين كنتي
                  سارة تطالع بالشوارع :بجهنم اللى تسوقك وتقودك
                  مصعب وهو متاكد بتمسح فيه البلاط :الا ايش رايك تعطيني رقمك لانك مغناطيس مشاكل واذا صار معاك شئ مره ثانيه انا اساعدك
                  سارة بفرح :جد
                  مصعب ابتسم(على ايش ناويه ) :وجد الجد حتى اوعدك انسى كل شئ صار اليوم
                  سارة مدت يدها :هات جوالك اكتب لك الرقم عطها جواله بعد ما شال كلمه المرور وكتبت رقمها وخزنة الرقم باسم روحك سوير
                  مصعب يشوف وطالع فيها :روحي سوير
                  سارة طالعت فيه :عندك مانع
                  مصعب بصدمه :هااا لا يا روحي ما عندي اي موانع
                  وصل لحيهم :سوير وين بيتكم
                  سارة وصفت له الطريق وبالشارع اللى ورا بيتهم
                  سارة تفتح الباب :شكرا لك الله يعطيك على قد نيتك
                  مصعب ابتسم :آميييين
                  بعد ما تاكد انها وصلت حرك السيارة
                  ****
                  سارة :وهذا اللى صار عشان كذا انا رفضه اتزوجه لان كل ما شافي يجرحني بكلامه فيصل لا تغير علاقتك فيه هو بعد ما عرف اني اختك كان يريد اتهوش معاه عشان كذا طلب رقمي بس بعد ما بهدله بابا هو صار ناشب فيني هذا سبب حب مصعب لى
                  فيصل :سارة ترى مصعب ترك سوالف الحريم وقطع كل علاقاته ترى هو بجد يحبك
                  سارة :فيصل انا الحين رفضت وانتهى الموضوع
                  فيصل :يلا قومي ننزل ترى عمر خربها رقص تحت
                  سارة تشيل عبايتها وشنطتها :طيب بس ما انام الا ببيتك
                  فيصل :ما تتركيني اخذ راحتي مع ياقوت
                  سارة تضحك :احد قايل لك بنام بينكم
                  فيصل يضحك وهو يخرب شعرها :لا انت بجد قليلة ادب
                  بعد ما تسكر الباب مصعب طلع من الحمام :الحيوانه قلبت السالفه على راسي الله يسامحك يا سوير
                  وبعدها طلع
                  نزل تحت وهو طالع شاف سعود :هلا والله باخوي
                  مصعب :يلا هلا ابو عبدالله
                  سعود بنظره غريبه :وش جابك لحفلة الجزمه سوير
                  مصعب :سعود الله يسعدك لا تعادي سوير هذا الموضوع يخصني انا
                  سعود :مصعب شوف انا ابدا ما عجبني حبك لسارة بس عشان خاطرك ولان ما عندي غيرك فرحت لك لما قلت تحبها وتمنيت لك السعادة بس بعد اللى صار سارة طاحت من عيني وابيك تنسى السالفه وتحول تصلح علاقتك بامي وابوي
                  مصعب ياشر على نفسه ويحرك يدينه بانفعال :مين قال لك اني ما حولت فيهم بس هم مووو سائلين اذا كان عندهم ابن ولا لا
                  حتى وظيفتي بسبب ابوك انطردت منها
                  سعود :خلاص لا تعصب اوعدك بكرا تشتغل باحسن مستشفى
                  مصعب :سوير ما انساها لو الدنيا كلها وقفت بوجهي سارة لى وما يبعدنا عن بعض الا الموت
                  ترك سعود وركب سيارته وراح
                  رجع على سيارة اخذ حبه
                  وهو يمشي شاف وحده طلعت برى وهي ترد على الجوال
                  بدلع :الو
                  مصعب:احلى الو سارة ليش تنذلتي وعلمتي فيصل
                  سارة :مصعب يا نذل فيصل لزم يتفهم حقيقتك السودا وانا ما قلت له الا عشان افتك منك
                  مصعب :اشلون تفتكين مني وانا ميت فيك
                  سارة : يا ربي مصعب يا ابن الناس وبعدين معاك وجع افهم انا بعد اللى صار كيف اسامحك
                  مصعب :سوير انت الروح حبيبي افهمي انا مستحيل ابعد عنك
                  سارة تتمشى :لا تبعد عني مين قال لك ابعد انا ابيك تذوق السم اللى انا شربته
                  مصعب يضحك :نتزوج وبعد الزواج شربيني السم
                  سارة تضحك :حبيبي ما يليق فيك دور زوج سوير
                  مصعب :بالله احلفي
                  سارة :والله انت خروف وانا ذيبه ما يصير الذئب تاكل الخرفان
                  مصعب :كنت ترجفين لما تسمعين صوتي بس دلعي خربك
                  سارة :اي صح كنت تخوفني من اشوف ضلك بس مع الاسف الدنيا دواره دارة فينا وضيعتنا واذتنا
                  شافت سعود واقف يتسمع سارة :مصعب سلام
                  مصعب :حبيبي وين
                  سارة وقفت قدام سعود :ابو عبدالله
                  (سكرت الجوال ) اتوقع قلت ذوق توقف وتتتسمع علي
                  سعود رفع حاجبه :وش حقيقة العلاقه اللى بينك وبين مصعب
                  سارة ابتسمت : نسيبي شئ
                  خاص بعدين اتوقع ما بيني وبينك كلام تبي تعرف اسال اخوك المحترم
                  تبي تخرب علاقتك باهلي ادخل لهم وقول لهم سارة تكلم مصعب محد بصدق اللى بتقوله لاني الكل يعرف اني اكره اخوك الخروف
                  سعود :سارة ابعدي عن اخوي ترى اخوي ما سوى لك شئ هو بس حبك باخلاص انا شايف الحقد اللى بعيونك على مصعب ابعدي عنه ولك اللى تامرين فيه
                  ****
                  وتمر الايام والبنات بالسوق سارة بطفش :نارجس خلاص ترى اخذتي كل السوق
                  نارجس ابتسمت :حبيبتي فلوس بابا الله يهنيني
                  نور :آمين جوجو تعالي ندخل محل المكياج
                  جوري :اوكي يلا بنات نحن بنروح
                  نارجس :انا بجي معاكم
                  سارة :فكه
                  نارجس لفت على سارة :نعم ما سمعت
                  سارة رفعت حاجبها :اللى سمعتيه فكه
                  نور مسكت يد نارجس :يلا حبيبتي تعالي
                  نارجس طالعت بسوير باستحقار ومشت
                  يارا :وجع عيب عليك
                  سارة تمسك يد يارا :يوجعك نذله شايفه نفسها على ايش ما ادري عموري على وش يحبها
                  يارا :الله يهديها وين نروح
                  سارة :نشتري قهوة ونروح محل الملابس الداخليه
                  يارا :لا عاد سوير قهوة مافي شوفي صايره زي العمود
                  سارة :يارا لا تدخلي
                  يارا :انا اليوم بشربك على ذوقي
                  سارة :وع ذوقك خايس
                  يارا ضربت سارة :مثلك
                  سارة جا من جنبها شاب :السلام عليكم يا حلوين
                  سارة ابتسمت وهي تعدل نقابها :وعليكم السلام
                  الشاب ابتسم :انت جذابه تجنني الله يحفظك
                  سارة :شكرا على المجامله من ذوقك
                  يارا بخوف :بنت وجع لا تتكلمي معاه
                  الشاب :يا عمري انا ما اجامل
                  سارة :ايش تبي اختصر الموضوع لاني موو فاضيه
                  الشاب :ابي رقمك يا حلو
                  سارة ابتسمت :جوالك
                  الشاب عطاها الجوال سارة كتبت الرقم ورجعت الجوال له :يلا سي يو
                  الشاب بفرح :سي يو
                  سارة وهي تمشي مع يارا :وجع ليش تعطينه وجه
                  سارة :يارا سكري على الموضوع
                  دخلو الكوفي سارة جلست مع ياقوت ولمى ويارا راحت تتطلب
                  سارة تاكل من صحن الكيك حق ياقوت :متى تخلصون سوالف كل الناس تفتر وانتم هنا
                  ياقوت باستهبال :نحش فيك بس نخلص حش نقوم
                  سارة :ترى ما احلل لكم
                  ياقوت :لا تحللي
                  سارة :يا عمري انا كنتنا الحلوه انت كلك على بعضك عسل
                  لمى :سوير ايش رايك ازوجك لولد اختي
                  سارة بدلع :لا حبيبتي مشكوره انا ما احب جو الرطوبه
                  ياقوت :ترى جسوم يجنن ومره حنون
                  سارة :لمو قلبي زوجيلي العله بنت زوجك وفكينا منه
                  ياقوت صارت تضحك
                  لمى :الله يروزقها بالزوج الصالح
                  سارة تضحك :ياقوتي حبيبتي اليوم بجيب لك هدية تجيب راس فيصل
                  ياقوت بفرح :يا عمري شكرا والله انك عسل
                  لمى :سوير الله يسعدك وانا جيبيلي هديه تجيب راس حمودي
                  سارة :طيب بجيب لك متزوجه بس عندي شرط
                  ياقوت بفرح :امري
                  ***
                  عند مصعب اللى بدوامه جالس يسولف مع رئيس الاطباء دق جواله برقم غريب ورد :الو
                  المتصل :الو مساء الخير
                  مصعب :مساء النور مين انت
                  الشاب :هذا موو رقم قمر
                  مصعب بصدمه :قمر ¡¡¡¡
                  الشاب :اخوي انا اسف في بنت عطني رقمك بمول ال.....
                  مصعب يحول ما يعصب على الشاب: حصل خير واستحي على وجهك لا عاد ترقم بنات الناس ترى الدنيا دواره
                  الشاب سكر بوجه مصعب نزل البالطو على السريع والشال اغراضه وطلع وشياطين الارض تنط فوق راسه
                  انتهى البارت توقعاتكم

                  تعليق

                  • hanoo66
                    عضو فضي
                    • Mar 2018
                    • 682

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    البارت روووووعه
                    والله قاهرتني ساره وربي ابي اذبحها

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
                      البارت روووووعه
                      والله قاهرتني ساره وربي ابي اذبحها
                      والله حتى أنا قاهرتني ونفسي أطيح فيها ضرب الين ما تقول بس... لكن أنا متأكدة أنها راح تندم والله... يا قلبي يا مصعب والله هو بعد

                      قاهرني بس لو يتركها شويه هي راح تجري وراى لأنها تحب مثل ما هو يحبها وللي يحب مستحيل يترك حبيبه... وعلى العموم تسلم أيدك يا

                      زوزو والله يعطيك العافية يا قلبي ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...