روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    يا الف هلاااااا نورتوا يا حلوين الله يسعدكم بجد انا سعيده بكون عندي خوات مثلكم الله يحفظكم ويسعدكم

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      متابعيني اعذروني اليوم ما اقدر انزل البارت لان امس كان عندي ضيوف فان شاء الله يصير البارت بكرا تحياتي لكم
      احبكم

      تعليق

      • hanoo66
        عضو فضي
        • Mar 2018
        • 682

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        عادي حبيبتي نزلي البارت في اليوم الي يناسبك ويريحك

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          يا عمري انا الله يسعدك يا عسل

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الخامس والسبعون
            ابتسم قرب منها ومسك يدينها :احبك
            سارة تركت يدينه :اريد عقد الزواج
            مصعب طالع بعيونها وبحب :ليش
            سارة ويدها على خصرها :لا تسال ليش اذا تريد اسامحك تعطيني العقد
            مصعب بفرح ضمها بقوة ويبوسها :حلال عليك العقد يا بنت امووووت فيك روحي تطلع ببعدك
            سارة وهي ماسكه خصره :وابي بيتك
            مصعب :حلال عليك البيت وصاحبه
            سارة تبعد عنه :الاحد يكون عندي العقد والبيت يصير باسمي مفهوم
            مصعب مسك يدها وبحب :حاظر مفهوم يا روحي كل شئ تحت امرك وكل شئ لى حلال عليك
            سارة ابتسمت بمكر :يلا حبيبي روح نام
            مصعب :سوير انا مشتاق لك
            سارة حطت يدها على ذقنه وبدلع:روح اذا تحبني نام عشان الاحد تجي تاخذني من قدام المدرسة ونتغدى سوى
            مصعب حط يده على يدها وباس باطن يدها :اوكي بروح انام
            سارة باست خده بنعومه وهمست باذنه :يا ويلك مني يا مصعب راح اوجع قلبك كثير
            مصعب مسك خصرها :وجعيني على كيفك كلي لك
            فديتك بامي وابوي
            سارة تبعد :يا روح سوير تصبح على خير
            مصعب :وانت من اهله يا روح مصعب
            سارة راحت وخلته
            هو طالع وهو طاير من الفرحه
            اول ما دخل غرفته رمى نفسه على السرير وهو مووو مصدق نفسه سوير رجعت بهذي السهولة
            ***
            اما عند فيصل وسعود بالمقهى فيصل يطفي الزقاره :سعود تاخر الوقت وياقوت حرقت جوالي بالاتصالات
            سعود نزل فنجانه :فيصل بسالك سؤال
            فيصل ابتسم :اسال وانا اخوك
            سعود :اختك يارا ليش قلبه ابيض ومسكينه على نياتها طيبة قلبها لحد الغباء
            فيصل ابتسم وهو يطلع زقارة ثانية :يارا انسانه نقيه روحها طاهره وقلبها طاهر تعيش بعالم وردي يا ليت كل الناس مثلها تدري وهي صغيره كانت ما ترضى تنام الا على صدري
            سعود ابتسم :اليوم عصبت عليها لان قايله لعبدالله حب هيا
            فيصل تخيل بعد ما عصبت عليها لحقتني واعتذرت مني
            فيصل :هههههههه الله يهديها سعود اختي حطها بعيونك
            سعود :ههههههههه تامر امر يا الغالي فيصل حط الحساب على الطولة :يلا قوم ويا ويلك تخلي اختي تنام وهي زعلانه
            سعود زادت ضحكته وقف وبخبث :لا تشغل بالك يارا اليوم ما تنام الا وهي مرضيتني
            وغمز لفيصل فيصل يمشي مع سعود :وقح الله يعينها عليك
            سعود :آمييين
            ***
            اما عند جسار اللى يكلم منار
            :كيف يعني ما قاعد افهمك
            جسار ابتسم :بنت وبعدين معاك اقول لك خلي النقاشه تنقش لك بالاماكن اللى اخترتها
            منار وجهها صار اللوان
            جسار :وين رحتي منور
            منار :حسار بليز بلا الحنه
            جسار ابتسم :مووو على كيفك انا قلت وانتهى
            منار :كيف تريد اطلع جسمي قدام النقاشه ما يصير
            جسار :منور كيف ما يصير
            منار :اخجل
            جسار صار يضحك منار :ليش تضحك
            جسار :هااا لا ولا شئ
            منار :كيف ولا شئ
            جسار :ولا شئ
            منار :حبيبي والله يكفي الساق والذراع ماله داعي الظهر والصدر
            جسار :حبيبتي انا نفسي بكذا وواجب عليك ما تخلي شئ بنفسي
            منار بخجل :حاظر بس عشانك
            جسار :يا عمري الله لا يحرمني منك
            منار :آمييين ولا منك
            جسار :،مووو مصدق باقي بس شهر على عرسنا
            منار :ولا انا مصدقه
            جسار :حبي سمر تدق اكلمها وارجع اكلمك
            منار :اوكي حبيبي
            جسار :احبك
            منار :وانا احبك
            حسار سكر من منار ورد على سمر ومروان وابوه
            ***
            يوم الاحد بعد الاختبار :يا ربي الاساله تقهر
            سارة وبيده كتاب الفترة الثانية :بالعكس الاختبار روعه وسهل
            يارا تمد كتبها لسارة :عندك سهل انثبري هنا وانا بروح اجيب فطور
            سارة اخذت الكتاب وهي تجلس :لا تجيبيلي مالي نفس
            يارا :ليش
            سارة :بس مالي نفس
            يارا :تاكلي غصب وبس تخلص الاختبارات موتي نفسك من الجوع
            سارة ابتسمت ببرود
            يارا جلست مع سارة تاكل وسارة تشرح لها
            وبالطلعه طلعو سوى
            سعود ياخذ شنطة يارا :السلام عليكم
            سارة ويارا:وعليكم السلام
            سعود :كيفك
            سارة ببرود :الحمدلله
            سعود بنفس البرود :نوصلك
            سارة :لا شكرا سلام
            وراحت تمشي
            راحت لشارع الثاني كان مصعب متكشخ بجينز ابيض وبدي اسود عليه رسومات بالابيض وفيه كرستال حول الرسمه ولبس نظارة سودا وبوت ابيض اول ما شافها مشى لعندها اخذ شنطتها ومسك يدها :هلا حبيبتي
            سارة بسخريه :متروش بالعطر
            مصعب :هههههه لا هذا عطر جديد عجبك
            سارة :ريحته مره قويه ما يصلح للاستخدام اليومي
            مصعب :اليوم موو يوم عادي احس اليوم كانه عيد
            سارة :هههههههه واحلى عيد ما راح تنسى هذا اليوم
            مصعب :اكيد حبيبي ما انسى
            سارة :وين السيارة
            مصعب :الحركه بركه
            طوال الطريق مصعب يسولف ويضحك ويغازل سارة كان طاير من الفرح سارة :ليش جايبني على البيت
            ***
            يارا مع سعود بالسيارة :سعود
            سعود :هلا حبيبي
            يارا : حرام عليك ليش تكلم سارة ببرود ترى سارة مالها ذنب باللى صار
            سعود :من قال لك كلمتها ببرود انا كلمتها بالمثل
            يارا :الله يهديهم خالتي متى ترجع من لندن
            سعود :ما ادري كلمتها بعد ما وصلتك قالت ما تعرف متى ترجع
            يارا :ايش رايك نطلع نتغدى مع مصعب
            سعود دق على مصعب مصعب رد :هلا والله ابو عبدالله
            سعود :مصعب حبيبي تتغدى معنا انا ويارا
            مصعب بفرح وهو يضم سارة :لا انا مره مشغول
            سعود باستغراب لان مصعب كان مره نفسيته زفت :بايش مشغول
            مصعب :الحين سكر ماني فاضي لك وليارتك
            سعود :اوكي يا مصعب اكلمك
            مصعب سكر :يلا يا روحي اكلي
            سارة كشرت :ريحت الاكل
            وحطت يدها على فمها
            مصعب وقف :سوير وش فيك
            سارة بسرعه ركضت على الحمام مصعب يدق الباب وبخوف :سوير افتحي الباب سوير
            ورجع يدق وهو يسمع صوتها تستفرغ :حبيبتي بس افتحي سمع صوت المويه كلها دقايق فتحت الباب وهي تنشف وجها مسكها وبخوف :سلامتك
            سارة حطت راسها على كتفه :ما ابي اجلس بالصاله
            مصعب :تجلس بالغرفه
            سارة :لا طلعني برا
            مصعب طلعها برى جلسها عند المسبح وجلس جنبها وضمها :ليش استفرغتي
            سارة :ما ادري دائما استفرغ معدتي ما تتحمل
            مصعب يمسح على شعرها :يا عمري بسم الله عليك
            سارة :حلو المسبح يفتح النفس
            مصعب سكت اشوي و ابتسم :تسبحي
            سارة ومصعب يبوس راسها :لا
            مصعب ابتسم:ليش
            سارة :بس لا
            مصعب وقف ورمى البدي والبنطلون ضل بس بسرواله الداخلي مسك يدنها ووقفها :تنزلي بالطيب ولا ارميك بالمسبح
            سارة بصوت ناصي :مالي خلق عطيني العقد وجيب احد بنقل البيت باسمي لازم ارجع يلا يمداني ادرس
            مصعب ابتسم وهو يفتح سحابها :سوير الله يسعدك اولا نسبح وبعدين يصير اللى يرضيك
            سارة نزلت مريولها وضلت بملابسها الداخليه:يلا نط
            مصعب :لا حبيبي السيدات اولا وانا بعدك
            سارة نطت وهي تصارخ ومصعب نط وراها وبنفس الهبل يصارخ
            سارة وهي ترجع شعرها على ورا :بارددده
            مصعب قرب ومسك خصرها :اقول لك سر
            سارة طالعت فيه باستهبال :سر
            مصعب :اي سر
            سارة تحط يدنها على كتوفه :اتحفني
            مصعب قرب من اذنها :توعديني ما تقولي لاحد
            سارة :هههههه عمري طلعت اللى بينا لاحد
            مصعب بنفس الهمس :لا وربي يشهد انك مره اصيله انا محظوظ فيك
            سارة باست خده :يلا قول
            مصعب قال لها سارة شقت الابتسامه :احلف
            مصعب :والله
            سارة تبعد عنه وهي تسبح برواق:ترى نزلنا نسبح
            مصعب غطس بالمويه سارة لفت ما شافت مصعب سارة بخوف سبحت لعند المكان اللى كان فيه هي ما تعرف تغطس دموعها صارت تنزل وهي تلف حول نفسها لا عارفه تغطس ولا مصعب طلع كلها ثواني بلمح البصر كنت تحت بالقاع ومصعب ماسك خصرها طالعت فيه بصدمه وشعرها اللى صار بكل جهه زادها جمال مصعب ترك خصرها واشر على قلبه وسوالها قلب بيدنه وبعدين سحبها لفوق سارة بعد ما اخذت نفس عميق لفت عليه مصعب صار يضحك
            سارة ترشه بالموية :مجنون خوفتني عليك
            مصعب يضحك وهو يرشها بالمويه :لما شفتك تدوري حول نفسك تاكدت انك ما تعرفي تغطسي
            سارة قربت منه :اي ما اعرف اغطس
            مصعب مسكها :الحين بعلمك كيف تعطسي
            سارة :لااا ما اريد بلعت مويه
            مصعب صار يبوسها سارة حوطت رقبته سارة بجديه:كذا يكفي
            مصعب ابتسم :مره وانا مراهق غرقت بالمسبح حصلني ابوي طايف على وجه المويه ومن بعدها بطلت اسبح واليوم اول مره اسبح بعد ما تعقدت من السباحه
            سارة بفضول :كيف غرقت
            مصعب :لا ما راح اقول الحين تقولي اني مجنون
            سارة :اذا انت مجنون انا اجن منك يلا قول
            مصعب :لاني شربت
            سارة بصدمه :خمر
            مصعب يمرر اصابعه على خدها :اي خمر كنا باوروبا اجازه ولقيته بالثلاجه واحد من الخدم حاطه فجاني فضول اجرب شربت وهيصت لليلتها وعرض الزواج على صديقتي امي اللبنانية نغم وضميتها وكنت ابي ابوسها وانام معها بس هي كان بالها طويل صعدتني غرفتي وخلتني انام
            سارة :اكيد حبيبي انت ابو حريم حياتك كلها على بعضها حريم في حريم
            مصعب ابتسم :هههههههه من لما سوينا الحدث وربي ما كلمت ولا وحده تركت الكل لان ما ابي من دنيتي غيرك
            سارة :ههههههه بترجع حليمه لعادتها القديمه
            مصعب :لا والله انا جاد
            سارة :طيب كمل وش دخل الخمر بغرقك
            مصعب :اممممم وثاني يوم اكلت هوا من امي وابوي انجلدت جلد هذاك اليوم لو الله ثم سعود والخاله نغم كان موتوني رجعوني على السعودية وخلوني بالقصر لحالي وكل الابواب مسكره علي بدون اجهزه بدون نت ولا هاتف و التلفزيون على قناة الاخبارية وحرس منتشرين برى ممنوع اشوف ولا كان بشري صرت مثل المجنون اربع وعشرين ساعه مشغل اغاني على المسجل وش يجلسني بروحي شهر فتخيلي لما قررت انتحر كان ابوي راجع ياخذ اورق مهمه من مكتبه لما ما لقاني صار يدور علي حصلني غرقان
            سارة :هههههههه مجنون عليك حظ
            مصعب :انا ابو الحظ لو ما كنت محظوظ ما كان ربي رزقني فيك
            سارة تبعد عنه وطلعت من المسبح مصعب طلع وراها شال ملابسهم من الكرسي وضمها : يلا ندخل لا تبردي
            دخلنا طلع مناشف نشفت جسمي وطلعت ملابس داخليه ولبست مريولي لما طلعت سارة كان لف المنشفه على خصره ويكلم واحد وبيده ورقه :طيب تعال بسرعه ولك اللى تبيه ...اوك لا تتاخر
            سكر الجوال رفع عيون اللى تضحك من الفرح:سوير يا روحي تعالي
            وقفت سارة قدامه
            مسك خصرها وجلسها بحضنه :سوير
            سارة :وش صار
            مصعب حط الورقه بيدها :هذا العقد الزواج وبعد اشوي يصير هذا القصر لك بس خليك متاكده حتى لو انت سامحتيني على جنينا اللى قتلته انا ما راح اسامح نفسي
            الله لا يسامحني
            سارة دمعتها نزلت :ايش رايك اغنيلك ادري فيك تحب صوتي العذب
            مصعب يبعد خصلت الشعر اللى بوجه سارة :يا روحي اطربيني وهزي كياني
            سارة ضمت راس مصعب لصدرها وصارت تغني والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
            وهي تغني له دق جوال مصعب رد وسارة سكتت :اوكي الحين طالع لك
            سكر :يلا سوير بنزل الرجال تحت
            باست راسه وضمته اكثر :سامحني
            مصعب ابتسم :على ايش اسامحك سوير انت روحي
            سارة :اوعدني تضل تحبني
            مصعب :اوعدك ما احبك
            سارة طالعت بوجهه بصدمه مصعب ابتسم : اوعدك اجن بحبك مووو بس احبك تدرين شنو اجن بحبك يلا قومي لا اتهور
            سارة طلعت على الصاله
            تلبس عبايتها وهو لبس بيجامه على السريع وطلع وراها
            :اشوي واجيب لك الصك
            سارة مسكت ذراعه :لا بجي معاك
            مصعب :من اليوم كلامك اوامر
            سارة :جد
            مصعب :وجد الجد
            طلعت مع مصعب سلام على الرجال ودخله المجلس وبعد كلام الرجال ومصعب طلع مصعب الاثباتات والرجال صار يجهز صك الملكية مصعب لحض توترها نادها
            سارة قربت وهي ترجف جلست جنب مصعب مسك يدها وضغط عليها بخفه
            الرجال مد صك الملكيه لسارة:الف مبروك مدام سارة
            سارة ضلت ساكته
            مصعب رد عنها وهو يصافح الرجال :الله يبارك فيك ابو فهد
            عطى الورقه لسارة و طلع مع الرجال ورجع بعد عشر دقايق
            كانت سارة لبسه شنطتها مصعب باس جبينها :حبيبتي مبروك
            سارة وهي تبكي : مصعب وديني البيت
            مصعب مسك وجهها بخوف :سوير ليش لونك مخطوف لا تبكين انت تعبانه
            سارة :لا بس ابي ارتاح وادرس
            مصعب ضمها :حاظر يا روحي بس عندي شرط
            سارة طالعت بوجهه :لا تخليني اعصب مصعب مسك اذنها :ليش تفكيرك فيني سوداني ترى ما خطر ببالي اللى تقصدينه تعالي
            مسك يدها وسحبها معاه وهو هو مار بالصاله حط مفتاح بجيبه والجوال وسحبها على المطبخ سارة بفضول :ليش جايبني هنا
            مصعب ترك يدها وطلع صندوق من الثلاجه سارة تطالع بصمت
            مصعب :يلا مشينا
            سارة مشت قدامه مصعب بضحك :من جد قليلة ادب
            سارة :ليش وش سويت
            مصعب :يا زين هالطول امك تمشي تقدام بدر
            سارة عقدت حواجبها :لا ما شفتها تمشي قدام بابا تمشي جنبه
            واذا مافي مكان جنبه وراه
            مصعب :بس انا زوجتي تمشي قدامي شفتي يا سوير قدامي وين الاحترام
            سارة تفتح باب البيت :الاحترام بالقلب
            مصعب يطلع وراها : مره ثانيه لا تلبسي هذي العباية
            سارة تاخذ المفتاح من جيبه :ليش
            مصعب :اغار
            سارة تفتح السيارة وركبت :تغار
            مصعب يحط الصندوق بحصنها :اي اغار عندك مانع
            سارة عطته المفتاح:ها اي اقصد لا غار براحتك
            مصعب سكر بابها وركب
            وهو يشغل :عشان خاطري لا عاد تلبسي عباية ضيقه
            سارة باستهبال وهي تحول تفتح الصندوق:خلاص ما البس عباية كم يوم وابطل البسها
            مصعب :الله يهديك لا تفتحي قبل ما تاخذي اذني
            سارة باستهبال :بابا ممكن افتح
            مصعب :ايوه يا بابا افتحي
            سارة فتحت وهي تتامل وسرحانه
            مصعب :ذوقيها راح تعجبك مستورده من بلجيكا
            سارة اخذت وردة الجوري اللى حاطها مع الشوكلاته وشمتها مصعب مد يده اخذ قطعه ورفعها :يلا ذوقي
            سارة قضمت القطعه :امممممم واااو تجنن
            مصعب باكل اللى بقى من القطعه :والله انت اللى تجننين
            سارة مسكت يده وباستها
            مصعب :سوير يا روحي
            سارة تلعب بخاتمه الفضه :امر يا غلاي
            مصعب طالع فيها ورجع طالع الطريق :سوير انا تعبان وقلبي مقبوض
            سارة طالعت فيه :سلامتك يا روحي
            مصعب :سوير ليش تلعبي بخاتمي
            سارة تتامله :هذا الخاتم هديه من وحده صح
            مصعب ابتسم :اي صح كيف عرفتي
            سارة اخذت الخاتم من اصبعه كان مكتوب داخل الخاتم اسم "ريام "
            سارة بعصبية :لا وبعد بالخاتم مكتوب اسمها الله لا يوفقك
            مصعب مسك يدها اللى فيها الخاتم :سوير اعقلي
            سارة بعصبيه :وجع اتركني الحين برميه
            مصعب :الله يسعدك لا ترمينه
            سارة :الا والله ما اعطيك
            مصعب ترك يدها وطلع جواله
            :خذي شوفي ملف الصور ريام
            سارة اخذت الجوال وحطت كلمة السر
            دخلت على الملف وهي تقلب بالصور :يعني ريام اختك
            مصعب بصوت هادي :اي اختي الله يرحمها
            سارة وهي تقلب بالصور :الله يرحمها
            مصعب مد يده :سوير يكفي هاتي
            سارة اتتامل صور مصعب وريام وسعود كانت صورهم جنونيه اللى كلها استهبال بلعانه كلها خبث:خليني اشوف
            الا ليش الناس ما تعرف عندكم اخت فيها متلزمة داون ولا تخجلون
            مصعب :برستيج امي وابوي ما يسمح لهم يقولو عندهم بنت فيها متلزمه
            حتى ما اعتبروها بنتهم المربيه ربيتها
            كنت طفله نقيه عايشه بعالم اخر انا وسعود كنا نحبها سوير تخيلي كنت لما اسفر كل يوم تخلي سعود يتصل لها فيني وتكلمني بالساعات بدون ما تمل كنت احيانا تنام وانا اكلمها
            سارة مسكت يده :مصعب انا اسفه
            مصعب :لا تتاسفي
            سارة :مين اكبر انت ولا هي
            مصعب ابتسم :انا اكبر منها باربع سنوات
            سارة كنت راح تلبسه الخاتم مصعب :لا هذا الخاتم امانه عندك
            سارة :ليش
            مصعب يطفي السيارة :بس خاطري اخليه عندك
            سارة لبسته الخاتم :انا مووو قد الامانه
            مصعب ابتسم :اول ما تدخلي غرفتك افتحي جوالك
            سارة :ان شاء الله
            مصعب قرب منها وباس خدها :اليوم قولي لاهلك انك موافقه وكافي دلال
            سارة ابتسمت وباستهبال :يا روحي راح يوصلك الخبر الليله بس مووو تروح تشرب خمر
            مصعب :والله العظيم ما شربت بعدها
            بعد ما ودعت مصعب نزلت على بيتهم دخلت على بيتهم كانت نور عندهم سارة ووجهها كله دموع :يا هلا والله بنونو
            نور وقفت :هلا يا عمري ساره سلامت على نور وجلست بعد ما نزلت عبايتها حطت الصندوق بحضنها :نورتي وش جابك
            نور :بنام عندكم عشان فيصل وانا مشغوله بالدراسه
            سارة :حلو انا امس دقيت على فيصل المغرب راح يجي ياخذني على بيته ابي اغير جو
            نور :وش بالصندوق لا يكون لقيتي كنز
            سارة :اي والله كنز ثمين
            نور :افتحي خليني اشوف
            سارة فتحت الصندوق نور ابتسمت :وااااو من مين
            سارة :كنت اتغدى مع وحده من صديقاتي وجابت لى هذي الشوكلاته ذوقي يا ويل حالي بعمري ما اكلت شوكلاته مثلها
            وبس
            انتهى البارت
            ادري كله عن سوير ومصعب بس وربي راسي يوجعني وما كان عندي وقت كافي توقعاتكم يا حلوين

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

              في البداية أحب أقولك هذا أفضل فصل من بين كل الفصول اللي قراتها لأنه كل الحوارات بين سارة ومصعب... مصعب يا قلبي علي لأن

              ساره راح غدرت فيه وأتوقع أن سارة كانت حامل بتؤام وأحد نزله مصعب والثاني باقي في بطنها وهي طلبت من مصعب يكتب البيت

              بأسمها لأنها راح تبيع البيت وتسافر خارج السعودية تترك أهلها ومصعب اللي ضحكت عليه... وفي الحقيقة خليتني أنا بنفسي أحقد عليها

              ... ساره راح تسافر خارج السعودية عشان تكمل دراستها وهناك راح تولد وتربي ولدها بس حابه أعرف أيش راح يكون موقف مصعب يا

              قلبي عليه شكل راح يتجنن مصعب بتصرفها هذا الله يهديها بس في النهاية راح تندم على كل شي سوته في أهلها وفي مصعب ... وفي

              الحقيقة الله يعطيك العافية يا عمري وتسلم إيدك على الفصل...

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                وعليكم السلام يا عمري الله يعافيك وسلمك وسعدك كالعاده حضورك يا عسل روايتي يجنن
                وبعد توقعاتك تجنن

                تعليق

                • hanoo66
                  عضو فضي
                  • Mar 2018
                  • 682

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  البارت روووووعه دمار
                  انتضر البارت الجديد

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
                    البارت روووووعه دمار
                    انتضر البارت الجديد
                    يا هلا والله بالطالبه المجتهده ربي يوفقك بالاختبارات
                    نورتي يا عسل

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      السادس والسبعون
                      وهم جالسين مع ام فيصل :ماما وين ابنك تاخر
                      ام فيصل :سوير يعني وين مع بدر اشوي ويجون
                      سارة تقلب الصفحه شربت اشوي من كوب القهوة واخذت قطعة شوكلاته ثانية
                      نور :سارة يكفي قهوة وشوكلاته ترى هذا رابع كوب تشربينه اليوم
                      سارة :لى ايام موو اكله اعيش على القهوة التركية بس اليوم الشوكلاته مره لذيذه
                      ام فيصل :ايش رايك احط لك عشا راح تمويني نفسك من الجوع
                      سارة من غير اهتمام :لا ما اريد اكل
                      ام فيصل بخوف عليها :سوير لا تحرقين قلبي عليك
                      نور :يمه بسم الله على قلبك
                      سارة طالعت بامها :ماما يومي قريب
                      نور :فال الله ولا فالك سوير انت مووو باقي فيك عقل
                      سارة وهي تحس برجفه :ما ابي العقل
                      ام فيصل :سارة كيف الدوره عندك
                      سارة شرقت :كح كحححح نور تضربها بخفه على ظهرها :بسم الله عليك
                      سارة اخذت نفس :هاا اي دورتي تمام لا تخافي
                      ام فيصل باستغراب لانها شافت الزباله لما جت يارا لسارة وكان فيها فوطه :والزباله
                      سارة بكذب لان امها راح تشك فيها :اتوقع يارا موو انا
                      ام فيصل :هي ما جتك من ثلاث اشهر كيف تمام
                      سارة نزلت الكوب :ماما اتوقع موضوع الدوره يخصني انا وهذا الموضوع اتمنى ما تدخلي فيه
                      ام فيصل :سوير انت مجنونه مصعب قال في خطر عليك هذي مشكله كبيرة ولا ما عندك نيه تصيري ام
                      سارة حطت رجل على رجال وبغرور :لا مالي نيه لا بزواج ولا بالامومه اشياء سخيفه ما تناسب طموحي ما اتخيل اخرتي بيت وزوج غبي واطفال شياطين
                      :هههههههه ترى سجلت صوتك
                      سارة :اي بابا سجل صوتي مين قايل لا تسجل
                      فيصل جلس جنبها وبدر جنب فيصل :كيفك يا اميرتنا
                      سارة ابتسمت :الحمدلله احسن
                      فيصل :جعل ايامك كلها سعادة
                      الكل آمين
                      فيصل :نونو انت اليوم هنا
                      نور :جيت هنا عشان فيصل
                      فيصل :كنت جيتي عندي
                      بدر :بنتي نور بيتي مفتوح لك في اي وقت
                      نور :تسلم عمي ما تقصر
                      بدر :الله يسلمك ام فيصل يلا حطو العشا ميت جوع
                      ام فيصل وقفت :حبيبي ان شاء الله فيصل تعال معاي
                      فيصل قام مع امه للمطبخ سارة حطت
                      الصندوق جنب بدر :بابا اكل شوكلاته
                      بدر مسك يدها :سوير وين
                      سارة :ءءء اي انا بساعد ماما
                      راحت نور وقفت وصبت قهوة لبدر :عمي سم
                      بدر ابتسم واخذ الفنجال :سم الله عدوينك
                      فيصل صار يبكي ونور تحول تسكته بدر وقف واخذه منها وهو فرحان ويهز فيصل يمين يسار :فيصل بس يا حبيبي اشششش
                      نور ضلت ساكته بدر كان مره يحب نور ويعملها مثل بناته واكرمها ببيته
                      عن سارة وقفت عند الباب وتسمع ام فيصل :كلمها اليوم عيب الرجال له ايام ينتظر الموافقه
                      فيصل يخلط السلطه :يمه مصعب صحيح اطبعه اطبع بدر بس رجال طيب واخلقه عاليه والاهم يحب سارة
                      وشاريها
                      سارة دخلت :يحبني خليه يموت بحبي ما يهمني انا مستحيل اقبل اكون زوجه له فيصل تتصل الحين عليه وتقول له اني موو موافقه
                      فيصل يطالع فيها ببرود :سارة يا اختي انا اتمنى يكون مصعب زوجك
                      سارة :ما يشرفني يكون زوجي الحين تقول له اني مووو موافقه
                      فيصل :افهميني انا عشرت مصعب وعرفته زين ترى هو طلق واهله زعلانين منه بس عشانك
                      سارة بعصبية ودموعها تنزل وهي تحس برجفه تمشي بعروقها:فيصل يكفي
                      ام فيصل واخيرا تكلمت :سارة ترى مووو مهم تحبي مصعب قبل الزواج بعد الزواج يجي الحب اهم شئ هو يحبك
                      ***
                      جلس على الارض بانهار وهو مكسر كل شئ حوله دمه يسيل دموعه على خده تحرق فيه قلبه اشتعل بنيرانها ذاب قلبه خلاص انتهى كيف يعني موو مستوعب من كم ساعه كانت معي هي سامحتني كيف يعني تركتني وراحت سلبت مني كل شئ كيف صرت خروف انا صرت خروووف سوير لعبت فيني لعب كيف ضم ركبه لصدره ودفن وجهه ويده المجروحه تنزف
                      وهو يشهق من قلبه هو خسر كل شئ باسبوع واحد خسر امه وابوه وزواجه من سعاد وسارة وجنينه وانطرد من وظيفته بامر من ابوه وقصره طار
                      كيف بهذي البساطه لعنة حبها دمرت حياته حرقت الاخضر واليابس انتقمتي يا سوير كفيتي ووفيتي
                      بخوف وهو يشوف كيف كل شئ مكسر جلس جنبه ومسك يده اللى تنزف :مصعب حبيبي وش فيك
                      مصعب ضل يبكي بحرقه
                      ضم مصعب لصدره قلبه احترق على اخوه الوحيد وهو يضمه اكثر وبحنان :حبيبي اخوي والله كل شئ يهون انت بخير ترى والله الدنيا ما تسوى دموعك
                      مصعب بانهيار:انا واحد غبي وحمااار اخسرت كل شئ عشانها سعود حرقت قلبي الله يلعنها
                      سعود بصدمه:رفضتك
                      مصعب :اي هي بلا قلب كسرتني (يشهق )وانا اللى حبيتها وعشقتها من قلبي انا اللى تخليت عن كل شئ عشانها (وهو يشهق )ليش يا سعود سوير تحرق قلبي والله متت ورحي طلعت
                      سعود :بنت ال####
                      لا تبكي والله بزوجك اللى تسوى سوير واهلها كل البنات يتمنونك يا شيخ الشباب
                      مصعب :تحرم على الحريم من بعدها ما ابي الا سوير اريدها يا سعود رجعها لى رجعها
                      سعود قوم مصعب وجلسه على السرير عقم يد مصعب ولف يده بالشاش مصعب حط راسه على فخذ سعود وهو منهار على الاخير
                      سعود صار يلعب بشعر مصعب لين ما نام غطى مصعب وطفى الضو وهو يسمع انين مصعب باسمها وهو بالسيارة دق على فيصل :الو
                      سعود بانفعال :فيصل ابي اشوف اختك سارة
                      فيصل باستغراب :ليش ايش تبي فيها
                      سعود :تعال بيت اهلك انتظرك
                      فيصل :لا سارة ببيتي بس فهمني وش صاير
                      سعود :مسافة الطريق
                      وسكر
                      اول ما وصل فيصل فتح له الباب :يا هلا ابو عبدالله حياك
                      سعود :الله يحيك
                      دخل مع فيصل سارة اول ما دخل سعود رفعت عيونها وطالعت فيه بحده
                      سعود جلس على الكنبة الثانيه فيصل :سعود فهمني ايش صاير
                      سعود طالع بسارة بحده :ليش رفضتي مصعب
                      سارة بثقه وهي تحس باي بحضه راح يغمى عليها :فيصل الحين قومتوني من نومي عشان يعرف الاستاذ سعود ليش رفضت ابو حريم لا انت بجد ما فيك عقل
                      فيصل :سوير عيب عليك اعتذري
                      سارة :على
                      فيصل بحده :سوير
                      سارة وقفت :اسفه بس لو اخوك ابو حريم اخر رجال بالكون ما اريده
                      سعود :تدرين انا بس ابي افهم شئ واحد كيف مصعب قدر يحبك على شنو شايفه نفسك
                      سارة لفت على سعود وابتسمت :مووو بس يحبني راح يجن بحبي انا مووو اي اثنى انا بالقمه ما اطالع القاع
                      فيصل :سارة يرحم والدينك اقنيني ليش رافضه شايفه شئ على الرجال
                      سارة
                      ويدها على خصرها : لا ما شفت شئ
                      انا مووو اي انثى انا بالقمه ما اطالع القاع ومصعب لسى ولد وش اسوي فيه بس يكبر ويصير رجال ساعتها اقبل اكون زوجته
                      سعود وقف بعصبيه :يا حيوانه مصعب رجال غصب عن اللى خلفوك
                      سارة عصبت :لاااا اخوك مووو رجال اخوك ولد بباله كل شئ لعبه من وحده لوحده
                      فيصل وقف بينهم :خلاص والله عيب عليكم اللى تسونه
                      سعود بعصبيه يحرك يدينه ومنفعل :عديمه احساس بلا قلب الله لا يوفقك ذبحتي اخوي دمرته
                      سارة :هههههه سعود خليك بعيد واخوك الخروف انا اللى بكسر خشمه العالي واربيه
                      سعود عطاها كف :قليلة ادب انا اللى بربيك وبكسر خشمك
                      سارة بعصبيه ويدها على خدها ودموعها تطيح :
                      كسر يدك يا حيوان محد قليل ادب غيرك امك مووو مره ما عرفت تربيكم انت واخوك الحيوان
                      فيصل مسك معصمها ودخلها على الغرفه :هين يا سوير هذي تربيتنا فيك
                      وسكر الباب وطلع سارة قفلت الباب على نفسها وهي تبكي منهاره ما تعرف ايش حاله هي مجبوره تقسى على مصعب
                      فيصل جلس جنب سعود :سعود ماكان له داعي تتكلام معها هي مجنونه رافضه مصعب رفض تام وانا اسف على اللى حصل
                      سعود يفتح ازرار قميصه :وش اسوي مصعب حيل تعبان تخيل وهو نايم يناديها بعمري ما شفت مصعب منهار مثل هذا اليوم
                      فيصل حط يده على كتف سعود :تعوذ من الشيطان مصعب رجال قوي كم يوم ويتعدى السالفه
                      سعود :فيصل كيف نخليها توافق مستعد اعطيها اللى تبي
                      فيصل : سارة مافي شئ بالدنيا يرضيها ما راح تترجع عن كلامها لو تعطيها كل شئ ثمين
                      سعود تعوذ ووقف :يلا تصبح على خير
                      فيصل :وين لسى ما ضيفتك
                      سعود :تسلم يا ابو اياد بس لزم اروح لمصعب هو محتاجني
                      فيصل يشيل جواله ومفاتيحه :الله يسلمك انت روح ارتاح ببيتك وانا بروح لمصعب واكلمه
                      سعود بتعب :تقدر تنام عنده
                      فيصل :مصعب اخوي اذا ما كنت جنبه الحين متى اكون جنبه انت بس روح ارتاح
                      سعود نزل مع فيصل وودع فيصل
                      دخل فيصل على بيت مصعب وضل يدور بالبيت لين ما دخل جناح مصعب اول ما دخل الغرفه شاف مصعب ساجد وجسمه يهتز جلس بهدوء على السرير وهو يتامل مصعب
                      اول ما مصعب خلص الصلاة فيصل :تقبل الله
                      مصعب لف وعيونه دم ومثل الزجاج تلمع لمع من الدموع :منا ومنك صالح الاعمال فيصل جلس قدامه على السجاده :كيفك الحين
                      مصعب وهو منزل عيونه :الحمدلله
                      فيصل مسك يد مصعب المجروحه :سلامتك يا الغالي
                      مصعب يمسح وجهه بيده الثانية :الله يسلمك
                      فيصل :ترها اللى سويت كل هذا عشانها مووو داريه عن هوا دارك
                      مصعب :ليش جيت
                      فيصل مسك يده زين بيدينه :سعود كان عندي وحول يتكلم معها بس بدون فائده
                      مصعب ضل ساكت فيصل :يلا قوم اسويلك عشا وتفضفض لى
                      مصعب بهدوء :فيصل مالي نفس
                      فيصل :مصعب اسمعني زين ترى حياتك ما راح توقف عليها اختي غبيه ما تستاهلك هي راحت تجي الف وحده بدالها وصدقني سارة ما راح تلقى رجال احسن منك لو تلف الدنيا كلها
                      دق جواله ورد :الو
                      سارة :وينك وين رحت
                      فيصل :عند مصعب ما راح ارجع اليوم
                      سارة تمسح دموعها:اوووف هذا للحين عايش
                      فيصل :بس ارجع البيت اتفاهم معاك
                      سارة :طيب زين اكل صديقك الخروف لا يطيح عليكم بالمستشفى
                      فيصل بحده :فال الله ولا فالك الحين سكري
                      سارة : انا ما ادري انت كيف تمشي مع اشكال مصعب
                      فيصل عصب :نعععم عيدي ما سمعت
                      سارة :لا تمشي معاه مصعب قليل اصل هذا باع امه وابوه عشان مره الله العليم بكرا يبيع مين
                      فيصل سكر بوجهها :استغفرالله
                      مصعب :شمتانه فيني
                      فيصل وقف مصعب معاه :لا موو هي هذي المجنونه ياقوت تريد احد يسويلها شئ تاكله و شاي
                      مصعب ضل ساكت :تبدل لحالك ولا اساعدك
                      مصعب :ساعدني
                      ***
                      بعد مرور الايام خلصت الاختبارات وطبعا سارة الاولى على الدفعه بدر سوى حفله كبيرة لبناته
                      وهم يلبسون عبايتهم :بنت انا نسيت الشال بالبيت بروح اجيبه انت اسبقوني
                      ياقوت :ماله داعي
                      سارة :كيف ماله داعي فستاني مفضوح ما يصير اطلع قدام اخواني
                      نور :اوكي بس ليش لحالك
                      سارة :تاخرنا ومافي احد مع امي بطلب اوبر او كريم
                      طلعو البنات دقت عليه رد بصوت كله نوم :الو
                      سارة بدلع :خروفي قوم وصلني
                      مصعب تعدل :خروفك
                      سارة تضحك :يا روحي واحلى خروف بسرعه راح اتاخر على حفلتي
                      مصعب :الله يسامحك بس نفسي اعرف ليش غدرتيني ما تحبيني مووو انا روحك
                      سارة بصوت ناصي :اكيد حبيبي انت
                      روحي وحبيبي وزوجي وابني واخوي وابوي وكل شئ بحياتي
                      مصعب بتعب:سوير كافي تعذبيني ارجعيلي
                      سارة : يكفيك كلام فاضي تكشخ بثوب وتعال
                      مصعب :اوكي مسافة الطريق وين انت
                      سارة :خروفي الحين ارسل لك الموقع
                      كلها نص ساعه واتصل عليها
                      طلعت وهي مغطيه وجهها بالطرحه وركبت :ليش تاخرت
                      مصعب كان لبس جينز ازرق وتيشرت اسود
                      وشعره منكوش ولحيته اول مره تشوفها بهذا الشكل ووضح عليه التعب :زحمه
                      سارة :ليش مووو لبس الحين الناس وش تقول عنك
                      مصعب :ما عاد يهمني كلام الناس
                      سارة نزلت الطرحه :الحين برسل لك موقع الحفله وبعدها تروح تحلاق وتتكشخ ولا موو ناوي تشاركني فرحتي
                      مصعب طالع فيها وبصوت بارد ميت :سوير كفايه خلاص انتقمتي مني اخسرت كل شئ ايش تريدي مني اذا رفضتيني
                      سارة بنبره امره :من بكرا تدور شغل اذا تريد تجلس ببيتي تدفع ايجار
                      مصعب زادت سرعته : ايجار تريدي ايجار مني لا انت بجد وقحه يلعن ابوك لابو اللى خلفك
                      سارة تضحك :اي اريد ايجار ولا فاكر القعده ببيتي ببلاش
                      مصعب من بين اسنانه:انت انجنيتي مووو باقي فيك عقل
                      سارة طالعت فيه وبحب :حبيبي مووو قلت لك من قبل بربيك
                      مصعب :اخذتي كل شئ مني وش باقي
                      سارة :لسى ما انتهينا
                      مصعب زادت سرعته اكثر :لا انتهينا صار لزم نموت سوى ونرتاح
                      سارة مسكت يده :مصعب أنا وجعتك بـ الافعال بس عمري ما خنتك بالشعور


                      مصعب دفها ونضرب راسها بالشباك :حبيتك من بين الكل حبيك من جوا قلبي
                      لاني عشقتك وصدقت معاك وفيت بكل وعودي وثقت فيك ثقه عمياء غدرتيني يا سوير هن عليك يا روحي انا (سارة حطت يدها على يراسها بالم)
                      روحك وحبيبك وزوجك وابنك واخوك وابوك وكل شئ بحياتي
                      شنو اللى صار ليش تغيرتي ليش تتخلين عني مين لى من بعدك
                      سارة قربت اكثر وباست خده وهي تفتح حزام الامان حقه :حبيبي اريد اموت معاك ما اريد اعيش ولا لحضه بدونك
                      مصعب بعصبيه :انت كذابه
                      سارة فتحت الحزام حقها : انت الكذاب
                      مصعب : لا انت
                      سارة دق جوالها وردت :الو هلا ايمان
                      :جد نزل
                      :طيب شوفي اشتري كل شئ عندهم
                      :اوكي اي شئ يحصل اتصلي على
                      سكرت : كيف التدول
                      سارة طالعت فيه :الحمدلله هذا الشهر كان ربحي ثلاثه وعشرين مليون
                      وايمان مره شاطره بشغله
                      مصعب ضل ساكت :اذكر الله لا تطقني عين ادري فيك صرت على الحديده
                      مصعب ابتسم فعلا الدنيا دواره :ما شاء الله تبارك الله الله يزيدك ما كنت اتوقع الفلوس تخليك تدوسي على قلبي
                      سارة :لا حبي ما عاش اللى يدوس على قلبك
                      مصعب :الموقع
                      سارة مدت جوالها له وقدام موقع الحفله باست بصعب يوقاحه وابتسمت :عندك فلوس تجيب لى هديه ولا اعطيك بطاقتي
                      مصعب طالع فيها وابتسم بمراره :لا شكرا يا زوجتي ما اقبل الصدقات
                      سارة :الشهر الجاي سفرتي ما اريد اسافر قبل ما تلقي وظيفه
                      مصعب :الكل صار يرفضني حتى انت ههههههه
                      سارة ويدها على خده وبدلع :ههههههه ما رفضتك تدري قلبي بيدك وانت الروح
                      مسكت اذنه وشدتها بقوه : ابني لزم تكبر
                      مصعب مسك يدها بالم :سوييير اتركي الهبل
                      سارة تشد اكثر على اذنه :خليك عقل محد راح يربيك غيري
                      مصعب بعصبيه :متربي غصب عن اللى خلفوك وخري
                      سارة تركت اذنه وهمست فيها : انا لك وحدك وانت لى وحدي مصعب يا روحي لا تصير ضعيف وتحمل اللى اسويه فيك
                      بست اذنه برقه وهمست بصوت مبحوح :احبك
                      وانتهى البارت
                      توقعاتكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...