روايتي الاولى اذا ذاب القلب
تقليص
X
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
ماشاء الله... والله عجزت عن التعبير لأن كل فصل يكون أفضل من الثاني... عاد سارة ومصعب أفضل ثنائي في الروايه وبالضبط لو أتعمق
القاري وتخيل نفسه أمام الاحداث فهو ماراح يترك الرواية الين أخر كلمة عن جد حبيت هذي الروايه بكل أحداثها... سارة والله تقطع
القلب لأنها مثل أي أم تفقد جنينها في بداية الحمل مع أن هذا الطفل من أب شرعي بس ما أقول غير الله يعين أما من ناحية
أم سعود ما أعرف ليش تقرر بان مصعب يتزوج سعاد والله مثل هذا الزواج ما يستمر لأن الزواج يعتمد على الحب والاستقرار فالله يعينك يا
مصعب وأتمنى بأن سارة تسامحه لأن هو بعد يا قلبي متأثر بموت ولده بس هو مضطر على كذا و راح يجي اليوم اللي سارة تعرف بأن قراره
هو لمصلحتها قبل مايكون لمصلحته هو وفي الاخير الله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم أيدك على الفصل....تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
ماشاء الله... والله عجزت عن التعبير لأن كل فصل يكون أفضل من الثاني... عاد سارة ومصعب أفضل ثنائي في الروايه وبالضبط لو أتعمق
القاري وتخيل نفسه أمام الاحداث فهو ماراح يترك الرواية الين أخر كلمة عن جد حبيت هذي الروايه بكل أحداثها... سارة والله تقطع
القلب لأنها مثل أي أم تفقد جنينها في بداية الحمل مع أن هذا الطفل من أب شرعي بس ما أقول غير الله يعين أما من ناحية
أم سعود ما أعرف ليش تقرر بان مصعب يتزوج سعاد والله مثل هذا الزواج ما يستمر لأن الزواج يعتمد على الحب والاستقرار فالله يعينك يا
مصعب وأتمنى بأن سارة تسامحه لأن هو بعد يا قلبي متأثر بموت ولده بس هو مضطر على كذا و راح يجي اليوم اللي سارة تعرف بأن قراره
هو لمصلحتها قبل مايكون لمصلحته هو وفي الاخير الله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم أيدك على الفصل....تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الرابع والسبعون
مصعب :فيصل انت معاي ولا ضدي
فيصل :انت كيف تحب اختي انت ما تستحي
مصعب مكمل بالوقاحه: فيصل بوش غلطت اذا حبيت اختك شفتها بنت خلوقه ومتربية احسن تربية وشخصيتها قوية وما تسمح لاحد يتطول عليها وفيها كل شئ حلو واي رجال بالدنيا يتمنى سوير وين الغلط ولا حلال على سعود يحب يارا وانا حرام علي
ياقوت :لا موو حرام عليك بس نفسي اعرف سوير اذا وفقت عليك باي باب من ابواب الصرف تصرفك ترى البنت تكرهك ما تطيق اسمك ودائما تذم فيك
فيصل بصراخ:ياقوت احترمي نفسك ولا تدخلي بكلام الرجال
مصعب بهدوء :فيصل انا بغيتك عون لا تصير فرعون
فيصل يحرك السيارة :اذا البنت تبيك وانت طلقت سعاد فهي لك واذا ما طلقت او سارة رفضتك تنسى هذا الموضوع
***
اما عند سوير اللى ضامه بوبي وتبكي بصمت اليوم كل احلامي احترقت ما توقعت ابدا مصعب ينفذ كلامه اذا مصعب حياتها فجنينها كل حياتها كيف قدر يقتل روح بريئة بهذي البساطه هو مووو بس قتل جنينها هو قتلها قبل جنينها
فتحت شنطتها اخذت كيس الادوية ومن الالم اللى تحسه بلعت الحبوب على حسب مووو كاتب بالورقه طلعت كتبها وصارت تدرس وهي تبكي ما بقى شئ على الاختبارات النهائية
تحس بتعب بس ما تريد توقف دراسه لان ما تريد تفكر باللى صاير معها تريد تنسى سمعت نغمة جوالها فتحت شنطتها مره ثانية وطلعت الجوال منها كان هو اللى يدق دق كثير فقررت ترد :الو سوير حبيبتي....سوير.....بس قولي لى انك بخير.....سوير يا روحي (صار يبكي)اسالك بالله تردي لا تحرقي قلبي سالتك بالله
سارة تشهق :طلقني
مصعب :مستحيل انا قلت لفيصل اني اعشقك وما ابي غيرك
سارة سكرت بوجه مصعب ورجعت تدرس وهي تبكي
***
اما عند سعود ويارا اللى جاسين بالفراش :تخيل خالتي جلست معنا من المغرب لين ما راحت ياقوت
سعود :زين والله حبت ياقوت
يارا :يوووه نسيت اشوف وش قرر فيصل
سعود وهو يتاملها :بوش قرر
يارا :بكرا في حفله بالجمعية الخيرية وخالتي عزمت ياقوت بس ياقوت قالت اذا فيصل وافق تروح على الحفلة
سعود يبعد خصلت الشعر اللى على وجهها :ما اتوقع يرفض بنت كل يوم يزيد جمالك
يارا بخجل :كيف
سعود :فديتك يا بعد حيي
يارا :يفداك الكون يا عمري
سعود وهو لسى يلعب بشعرها :تنامين ولا نسهر
يارا :ما ادري كيفك
سعود طالع لساعه:خلاص نامي
وباس خدها
يارا :سعود ليش انام ابي نسهر
سعود :حبيبي السهر موو زين لك واليوم ما نمتي
يارا ببرود :ما ابي
سعود ضمها لصدره :يلا نامي عشان خاطري
يارا بتعب :قول لى قصه
سعود يضخك :كانك كبيرة على القصه
يارا زفرت :سعود مصعب اليوم تهوش مع خالتي عطته كف وطردته
سعود تعدل :ليش
دق جوالها اخذته وردت :الو ماما
ام فيصل تبكي :يارا يا ماما تعالي بسرعه
يارا بخوف وهي تتعدل :ماما ايش صاير معاكم
ام فيصل :صديقة سوير ماتت واختك ما ادري ايش صاير لها بس تبكي اترجها تترك الكتاب من يدها وتنام موو راضيه تسمع مني او من ابوك تقول تريد تنسى
يارا :طيب ماما مسافة الطريق
سكرت يارا :سعود سوير تعبانه لزم اروح لها
سعود وقف :يلا بدلي
ودق جواله كان فيصل رد على فيصل
وصلها على بيت اهلها دخلت كنت سارة تحل اساله جلست بهدوء جنب سارة وضمتها :ادعيلها بالرحمه
سارة بصوت باكي :ليش جيتي
يارا تبوس كتف سارة :عشانك انت بخير
سارة هزت راسها: ايوه الحمدلله
يارا جلست زين قدام سارة وهي تسكر الكتاب وتجمع الاغراض :يلا صار لزم تاكل وترتاحي مووو وقت الدراسه
سارة :ما اقدر لزم ادرس اريد انسى
يارا تحط الاغراض على الطولة :سوير وبعدين معاك انت شايفه كيف حالك
سارة :يارا لا تزويد همي
يارا :اي هم قولي
سارة تمسح وجهها :ولا شئ انسي
يارا :ايش تحبي تاكلي يا روحي
سارة انسدحت وهي تتذكر مصعب كيف يقول لها يا روحي جطت يدها على بطنها :بنام توكلي على بيتكم
يارا انسدحت جنب سارة وغطت معها وهي تطالع بوجه سارة :تخيلي اليوم مين كان عندي
سارة تجاريها:مين
يارا :ياقوت وفتون اتصلت على ياقوت وجابها فيصل تخيلي من العصر لين الساعه عشرة عندي
سارة ضلت ساكته يارا ابتسمت :يا ليت كنت معانا اتصلت عليك بس جوالك مغلق
سارة :ما كنت بالبيت
يارا :ليش غايبة اليوم
سارة :كنت تعبانة شوي
يارا :سلامتك اختي الحبيبة مبروووك انت الاولى على دفعتنا كلها والمديرة كرمتك قدام الكل
سارة بكت :الله يبارك فيك
يارا تضحك : اوووف سوير ريحتك مووو حلوه
سارة تمسح دموعها:من امس مووو متروشه
يارا ابتسمت :انا سعود مطلع روحي ما ادري كم مره يخليني اتروش باليوم
سارة طاحت دمعتها
يارا تمسح دمعت سارة باطراف اصبعها :لا تبكين ما اتحمل يا توأمي
سارة :يارا سعود يحبك ارجعي بيتك لا تشغلي بالك علي
يارا :سعود راح بيت مصعب
سارة :لا تقولي اسمه قدامي
يارا تلعب بشعر سارة:فيصل اتصل على سعود وقال له ان مصعب يحبك وخطبك منه ومن بابا وسعود راح يتفاهم مع مصعب الله يستر
سارة :انا مووو موافقه
يارا :ليش اذا عن سعاد ترى تهوش مع خالتي قبل اشوي وقال لها بكل قوة عين انه بيطلق سعاد ويتزوجك
سارة :ما يهمني ارجوك بنام لا تحكي
سارة كانت محتاجه لاحد ما يسالها عن وجعها ضموا بعض وناموا
***
اما عند سعود بعصبية :كيف تحط عينك عليها يا حيوان ايش تبي ببنت الناس
مصعب وهو واقف : سعود انت ما تفهم انا اعشقها اموووت فيها
سعود طالع فيه:اللى تكلمها قدامنا هي سارة ولا غيرها قول هي سارة
مصعب :لا مووو سارة انا بقول لك كيف حبيتها
وقال له القصه وكيف ضربته كف وكيف عطته رقم ابوها
سعود :تعال اجلس
مصعب جلس وهو يطالع بالفراغ :مصعب صدقني سوير ما تصلح لك اوكي تحبها مووو اول مره تحب انت حبيت الف مره
مصعب بعصبية :انت شنو اقول لك احبها اعشقها اعشق الثرى اللى تمشي عليه هي روحي ما تمنيت ام لعيالي غيرها
سعود مسك راس مصعب وطالع بعيونه:اصحى واترك الدراما امي وابوي يتبرون منك لو طلقت سعاد او تزوجت عليها
مصعب بعد عنه شال جواله واتصل على ابو سعاد وهو حاط مكبر الصوت :الو
ابو سعاد :هلا والله
مصعب بكره :عمي كيفك
ابو سعاد :الحمد لله بخير
مصعب :سعاد جنبك
ابو سعاد باستغراب :اي اتصل عليها جوالها معاها
مصعب :طيب حط مكبر الصوت ابي اقول شئ لكم
ابو سعاد :الكل يسمعك تفضل قول
مصعب :سعاد انت بنت حلوه وتجنني والف من يتمنى نظره وحده منك
سعاد بخجل :تسلم
مصعب :طيب اسمعيني انت تدرين اني ما اعتبرك الا اخت وان اهلي اجبروني على زواجي منك صح ولا لا
سعاد :اي صح حكيك بس ان شاء الله مع الايام تحبني
مصعب :لا يا سعاد انا ما اقدر احبك انا اسف سامحني
سعاد :على ايش مصعب انت بخير
مصعب :انت طالق يا سعاد انت طالق انت طالق السموحه يا بنت الخاله الله يوفقك مع اللى يستاهلك
وسكر الخط وهو يسمع صوت سعاد سعود صار يستغفر بصوت مسموع
مصعب :كان المفروض اوقف بوجه امي وابوي من زمان وما اعلق بنت الناس باوهام
سعود بحزن:مصعب انت راح تتحمل ثمن اللى سويته
مصعب :انا اسوي اللى لزم يصير وبتحمل كل شئ
***
تمر الايام يوم الجمعة جالسه تذاكر بغرفتها ودموعها على خدها اصعب شئ بالكون هي خسرت كل شئ وهي ساكته ما تقدر تحكي او تشكي و ابوها وامها طالعين وعمر راح يدرس عند صديقه الاحد اول اختبار :لزم اقلبهم واطبق القنون انفتح الباب ساره رفعت عيونها اللى كلهم دموع لما شمت ريحت عطره وهي تشوف مصعب متكشخ بثوب ازرق مطفي وقترة بيضه وجزمه بيضه ومسبحه سودا كريستال وكان محدد لحيته الخفيفه كان طالع شئ ثاني بالثوب اللى زاده جمال وكان شايل بوكي ورد احمر كبير وصندق احمر سارة بهدوء :طلقني
مصعب نزل الصندق وجلس جنبها وجط الورد بحضنها وهو يبوس جبينها:كل عام وانت حبيبتي كل عام وانت روحي عقبال المية سنه
سارة رمت الورد بالارض وهي تبكي:الله لا يوفقك اطلع من حياتي اطلع
مصعب مسك كتوفها :سوير انا طلقتها واهلي تبرو مني ايش تريدين اكثر من كذا
سارة دموعها تنزل وهي تطالع بعيونه :جنيني ابني انا راح خلاص ما عاد يرجع
مصعب :ارجعيلي يا سوير ما اقدر على بعدك امووت بدونك
سارة زاد بكاها :انت اللى موتتني دفنتني وانا حيه مصعب رجعلي ابني رجعه
مصعب مسك راسها يد بشعرها ويد ماسكه رقبتها :راح اعوضك بسوي كل شئ تريدينه بس لا تتركيني يكفي بكي
سارة بعدت عنه وفتحت الباب :يلا اطلع برى البيت
مصعب :سوير خلينا نتفاهم
سارة بعصبية وصراخ وجسمها يهتز من الانفعال وتاشر للباب :اقول لك اطلع ما تفهم اطلع من حياتي كلها ما ابيك انت غدار غدرت فيني
مصعب وقف مسك شعرها قفل الباب وحط يده الثانية على فمها بعصبية:ما كنت ابي الا استر عليك وما اخلي راس اهلك ينزل لاني خفت على مستقبلك ومستقبل ابني قتلته عشان احمي الكل من الفضيحة قتلته وقلبي احترق
سارة بعدت يدها عن فمها :ما فكرة بالفضيحه لما استغليتني ما فكرت بالفضيحه وانا بسريرك سلبت مني كل شئ بدم بارد
مصعب مسك رقبتها وباسها بقوه سارة وهي تبعد عنه :حيوان اطلع برى
مصعب يرطب شفته بلسانه :احلى من العسل ما تبين تشوفين هديتك
سارة عقدت حواجبها وبنظره تخوف : مصعب اقول لك اطلع
مصعب مسك خصرها :كيف اطلع ولى ايام مووو شايف روحي سارة قبضت يدها بقوة وعطته لكمه قويه على انفه وصعب بعد عنها وعطاها ظهره وهو يمسك انفه :آآآه
طلع بيده :دم
سارة جلست ومسكت كتابها :
جعلك تموت يلا انقلع
مصعب ياخذ مناديل يحول يوقف الدم :سوير راح اتركك تسوي اللى يريحك بس طلاق ما اطلقك لو تموتي انت لى انا لى وخلي العناد ينفعك متى ما حن قلبك علي رقمي عندك وبيتنا تعرفيه
وطلع وهو طالع حس باحد وراه لف وطالع بصدمه
***
اما عن جوري اللى جالسه مع اسامه :حبيبي
اسامه :هلا يا حياتي
جوري ابتسمت :بس اخلص اختبارات لزم نحدد يوم عرسنا
اسامه :ايش رايك يوم العيد
جوري :ما ادري انت كيفك
اسامه مسك يدها :خلاص حبيبتي انا بشوف اهلي وين تحبي العرس بالرياض ولا بالدمام
جوري :حبي اكيد هنا
اسامه :صار
وباس خدها :اشتقت لك موووت
جوري :وانا اشتقت لك
اسامه يبعد شعرها من وجهها :يا عمري انا على اللى يشتاق تدرين الشركه مالها معنى بدونك
جوري حطت راسها على كتفه :اكيد حبيبي الدبدوب انا سكر حياتك
اسامه يضحك وهو يضمها :يا بعدي انت مش شايفه الفرق
جوري تبعد عنه :اي فرق
اسامه زاد ضحكه :نحفان خمسه كيلو
جوري بفرح :ما اصدق الدبدوب ينحف
اسامه رجع ضمها :اذا تبين كم كيلو اعطيك
جوري ابتسمت :لااا ما ابي عاجبني جسمي
اسامه يحرك يده على جسمها :وانا بعد عاجبني جسمك يا حلو
جوري تضرب صدره :اسامه استحي على وجهك وابعد يدك
اسامه يبعد يده :طيب يا زوجتي
***
اما عند سعود ويارا :يارا وجع قومي ادرسي واتركي اللعب
يارا تركب قطع اللعبه :حبيبي لا تصارخ الحين نخلص
سعود مسكها ووقفها
ووقفها وبعصبية :على غرفتك
يارا :طيب بروح ادرس بس بشرط
سعود ويده على خصره :وتتشرطين
يارا :بروح بكرا عن سارة
سعود :يصير خير يلا قدامي
لف على عبود :عبدالله يلا على النوم
عبدالله :بابا يارا تقول لي ما يصير اكره ماما هيا
سعود :عبدالله هيا موو امك يلا على النوم
عبدالله :بس المعلمه هي قالت لى اسم ماما لاني ما اعرفه
سعود بعصبية:عبدالله امك ماتت ما لها وجود
يارا مسكت سعود من زنوده :حبيبي خلاص
سعود بعصبية وهو يبعد عنها:انت ولا كلمه انت كيف تجرئتي تقولي له يحب هيا بنت الكلب انت تعرفين انها وحده وسخه تقولين له يحبها الله يسامحك
يارا بخوف:سعود يا حبيبي بعد طفل ما يفهم اللى صاير معاكم وهي بالنهاية امه
سعود بصراخ :يارا لا تدخلين خليك بعيده انت وحده غبيه خليك بعالم الاحلام الوردي انت قلبك ابيض مالك بالعالم الوسخ هذا مووو عالمك
مسك يد عبدالله :يلا على النوم
طلع عبدالله من عندها وطلع من البيت
يارا جلست تبكي شنو ذنبها اذا هي قلبها نظيف جدا ونقي شنو ذنبها انها مال لها باحد ولا تحب تزعج احد واللى بقلبها على لسانها وافكارها بريئة تاهت فيها الافكار ضمت المخده تكتم شهقتها سعود جرح قلبها واستصغر طهر قلبها الطيب
نزلت من جناحها بسرعه وطلعت على الحديقة كان جالس عند المسبح ورجوله بالموية رفعت بيجامتها وجلست جنبه وهي تطالع بالمويه :انا اسفه سامحني حبيبي
سعود :ليش تعتذري
يارا رفعت كتوفها :ما ادري بس ما اتحمل تزعل مني
سعود وقف :خليك بعالم الاحلام الوردي لا تطلعين منه
يارا طالعت فيه وهي تبكي :وين رايح
سعود :طالع مع فيصل ادخلي البيت
يارا :وتخليني لحالي
سعود :تاخرت عليه سلام
تركها تبكي وراح
انتهى البارت توقعاتكم مين اللى شافه مصعب
وايش رايكم بتصرفات شعود مع عبودي وياراتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
فيصل والله أعلم...
بس سارة لازم تسامحه لأنه يحبها والله والكلام والله صح بس سارة كونها صغيرة ما راح تفهم على مصعب مهما راح يبرر لها اللي سوى
بس من جد لو كان فيصل اللي شاف مصعب فعلومهم ضاعت هو وسارة ... على العموم الله يعطيك العافية يا قلبي... وتسلم أيدك يا عسل...تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
لا لا حبيبتي احنا اخوات وانا ما اخذ بخاطري شي على اختي بلعكس عادي حبيبتيتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق