رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[90]ارت
طلع بسرعه من البيت يبي يروح يشوف صاحبه حبيبه لا هو مو بس يبي يشوف صاحبه هو يبي يهرب من البيت ركب سيارته و حرك بأسرع ما عنده دق جواله
نبراس: الوو هلا و الله يا الغالي
ابتسم وهو ينزل الشنطة من يده: هلا و الله فيك وينك يا واد
نبراس: معليش هنوي حبيبي بس انا في الطريق
هاني: اوك انتظرك حبيبي لا طول
نبراس: من عيوني يلا حبيبي في امان الله
سكر منه و زاد سرعته الجنونية ما يدري ان هذي السرعة ممكن توديه في ستين داهيه بس معليه تقدرون تقولون طيش شباب و متعود ع هذا الشيء
بعد فترة مو قصيرة شوي..
وصل نزل بسرعه و دق ع هاني
هاني: الوو هلا وينك ؟؟
نبراس: توني دخلت انت وينك
هاني: انا عند ................
نبراس: اوك دقايق و انا عندك
شوي و التقوا و ضموا بعض بفرحه
هاني: هههههههههه و الله اللي يشوفك يقول مو شايفني شهر و احنا كنا مع بعض قبل اسبوع
نبراس: و الله ما ني قادر اصبر عنك يا اخي
هاني: ايوه ايوه صدقتك الا و ين فؤاد عنك ؟؟
نبراس ميل فمه بانزعاج: مالت عليه هادا الحيوان هو و بارتياته
هاني: هههههههههههه ليش؟؟
نبراس: تخيل يا هاني ..
هاني قاطعه: مو هنا بتخيل ابي اتخيل و انا في السيارة
نبراس ابتسم: هههههههههههه اوك امشي
هاني رفع شنطته
نبراس سبقه
هاني ناظر شنطته اسبورتية بعدين ناظر نبراس اللي ماشي ولا عليه رفع صوته: هييييييييه يا واد
نبراس التفت باستغراب
هاني: يا رجال استح ع وجهك و تعال شيل الشنطة
نبراس: ههههههههههههههههههههههه اوك
جاء و اخذ الشنطة منه و راحوا لسيارته
هاني ريح جسمه و رجع السيت ع ورا: الحين اقدر اتخيل
نبراس بقهر: تخيل يا هاني فؤاد المجنون سوا بارتي و جاب بنات
هاني اللي كان مسكر عيونه فتحها بصدمه و عدل جلسته: اييييييييش ؟؟
نبراس لف عليه: شوفت ولما قلت له قال وهو يقلده باستهزاء مسوي فيها انك ما قد جيت متل هادي البارتيات
هاني: اووفف هادا الرجال مجنون رسمي
نبراس: وتلوموني لما اقول لكم ما يصلح يرجع السعودية
هاني رجع و ارخى جسمه ع السيت: هههههههههههههههههه المهم ما علينا من فؤاد و اهله الا قول لي بنت مين هذي اللي راح يزوجونك اياها ؟؟
نبراس لف وجهه بضيق: بنت صاحب داد
هاني: اهاه طيب انت شفتها ؟؟
نبراس: نو
هاني: متى راح تشوفها ؟؟
نبراس: الليلة
هاني عدل جلسته مرا ثانيه: ايييييييييييييييش ؟؟
نبراس لف عليه: ايش بك ؟؟
هاني: الليلة شوفتكم !!
نبراس: يس
هاني: و جاي عشان تاخذني !!
نبراس باستغراب اكثر: يس
هاني: ليييييييش كان خليت فؤاد ولا اي احد يا خدني
نبراس: واي ؟؟
هاني: الحين لازم تروح و تتكشخ
نبراس جرك بيده: يا شيخ طير قال اتكشخ ما راح اروح و اخليك
هاني: شايفني بزر ترا اقدر ادبر اموري
نبراس: و انا حلفت محد راح يدلعك اليوم غيري
هاني ابتسم له
( في سلوفينيا )
ليوبليانا
&&& Grand Hotel Union Executive &&&
طلعت من الغرفة و توجهت له و وقفت جنب ال T.V
رفع نظره و ناظرها: خير ؟؟
لجين: متى بنسافر ؟؟
سالم: نهاية هذا الأسبوع
لجين لفت: اوووووووفففف طووووويييييل
سالم: هه يعني اذا رجعنا بتروحين لأهلك
لجين لفت عليه: يس
سالم: ههههه لا يكون تبين الناس تتكلم فيكم يقولون ( رجعها بيت اهلها من ثاني اسبوع )
لجين: ما همني كلام الناس
سالم: و اهلك
لجين عقدة حواجبها: ايش فيهم ؟؟
سالم: منتي خايفه عليهم
لجين: ليش ؟؟
سالم باستهزاء: الناس راح تتكلم فيهم وراح يزعلون عليك و يرجعونك لي
لجين رفعة حاجبها الأيسر: يا واثق
سالم ابتسم ابتسامة استهزاء
لجين ابتسمت باستهزاء اكثر وهي تناظره من فوق لتحت: اطمنك اهلي مو متخلفين امثالك
سالم ناظرها بقهر
لجين لفت بتمشي
سالم راح ناحيتها وشدها من شعرها
لجين: اه
سالم: سكت لك كثير و قعدتي تتمادين شكلك تبين احد يعيد تربيتك
لجين تحاول تبعد يده عنها: متربية قبل ما اشوف وجهك
سالم: هه بالله عليك هذي تربيه
لجين دفته: وخر انزين قام يتكلم عن التربية قليل التربية
جت بتمشي بس مسكها مره ثانية من شعرها و صرخ: لجين احترمي نفسك .. ومره ثانية لو اسمعك تقلين ادبك و قسم بالله ما يردني الا كف ع وجهك
لجين تحاول تبعد يده: مو بعيده عنك اذا من ثاني يوم مديت يدك
سالم تنرفز من جد: لجين
لجين سكتت لأنها من جد تألمت من مسكته
سالم: اسمعي زين لين نهاية الأسبوع ما ابي اشوف رقعة وجهك فاهمه
ودفها ع الكنبة جاء يطلع
لجين: ابركها من ساعة ابشر ما طلبت شي
سالم لف عليها بعصبية و عيونه تطلع الشرر منها
لجين حست بخوف من نظرته بس حاولت انها ما تبينها بس سالم لاحظها و طلع
لجين تنفست براحه و مسكت شعرها: وجع متوحش
( في المملكة العربية السعودية )
الدمام
&&& في بيت تركي &&&
*** في جناح تركي & امل ***
مدت يدها عشان تتحسس مكانه بس استغربت انه مو موجود عدلت جلستها بسرعه و التفتت و بهمس:تركي !!
قامت بسرعه وراحت للحمام الله يكرمكم بسرعه و دقت الباب: تركي تركي تركي انت داخل ؟؟
مسكت المقبض و حركته و انفتح و استغربت " وينه " راحت لغرفة التبديل وطقت الباب
امل: تركي تروكي توتي حبيبي بدخل
فتحت الباب و ما لقت احد بدء توترها يزيد راحت ركض للمكتب و طقت الباب: حياتي بدخل
دخلت و ما لقت احد جن جنونها .. طلعت و قعدت تتلفت يمين وشمال بتشتت و دموعها نزلت بسرعه هائلة قامت تصرخ: تركي تركي تركي جلست ع الأرض بانهيار تركي
انفتح الباب بخوف و دخلت الدادا و انصدمت من شكلها
كان شعرها مفتوح و مبهذل و دموعها ع خدها و تصرخ بجنون راحت بسرعه وجلست جنبها: امول مالك يا حبيبتي
امل: تركي .. وينه وين تركي ابيه وينه اه ؟؟
الدادا مسكتها و وقفتها و جلستها ع الكنبه : بس يا امل ما يصرش تعملي كدا بنفسك
امل: دادا تكفين قولي لي وينه ؟؟
الدادا: هو دلوئتي في الشركة
امل صرخة: كذاب كذاب
الدادا ما فهمت عليها ضمتها بحنان : والله يا حببتي
امل مسحت دموعها بعنف و قامت بسرعه و اخذت جوالها و دقت عليه لقته مقفل انقهرة و زادت دموعها: لييييييييييش ليش يسكره ليييش ؟؟ و رمت الجوال ع الكنبة الثانية
الدادا قامت و جلستها ع الكنبة مره ثانية: ابل شوي دق علينا و سأل عنك الت لو انك نيمه و ألي انو ما بدوش ازعاج لان عنده اقتماع
امل رفعة راسها وهي لسا بحضنها: الحين .. الأجتماع .. اهم مني ؟؟
الدادا بعتب: ايه الكلام ده .. انتي بتئولي ايه ؟؟
امل: ليش ليش راح و خلاني
الدادا: لأنو عندوا اقتماع
امل: كذاب كذاب هو قالي انه راح يقعد معاي
ورجعت تبكي
الدادا مسحت ع شعرها بحنان
شوي و دق جوال امل
امل قامت بسرعه كان قارصها شي .. و اخذت الجوال بسرعه تلاشت ابتسامتها اللي كانت ع شفاها بعد ما قرت اسم سالم زادت دموعها و زادت شهقاتها و ردت
سالم: الوو هلا اموله كيفك ؟؟
امل وهي تشاهق ما بين كل كلمة و الثانية: ه.. هلا سالم .. ت تمام .. انت كيفك ووو.. كيف ل ل لوجي ؟؟
سالم خاف عليها: امل امول حياتي ايش فيك يا قلبي
امل انفجرت بكي حست انه لازم تقول له ممكن يساعدها: اه سالم
سالم: يا قلب سالم انتي ايش فيك طمنيني عليك ؟؟
امل: اهئ اهئ اهئ ت ت تركي
سالم انصدم تذكر اللي صار بينه وبين لجين و تذكر كلام فيصل قبل ما يسافر: ايش سوى لك الحقير ؟؟
امل ما اهتمت لكلامه: اهئ .. راح .. وخلاني
سالم ما فهم عليه: كيييف؟؟
امل: هو وعدني .. انه ما .. راح يتركني.. بس راح .. واخلاني
سالم استغرب: امول حياتي بسكر الحين و بحاول اتصل فيه و اقول له يجيك
امل: طيب .. استعجل
سكرت منه و راحت عند الدادا تبكي
الدادا مستغربه منها سمت عليها و قعدت تقرا عليها ..
بعد ثلث ساعة تقريبا..
افتح الباب ودخل بسرعه و راح شافها في حضن الدادا و تبكي
امل لفت وناظرته قامت بسرعه و ضمته
الدادا سحبت نفسها و طلعت
امل: اهئ ليش رحت
تركي كان خايف عليها مررره و مكالمة سالم له خوفته اكثر ضمها: بسم الله عليك يا قلبي ايش فيك ؟؟
امل كان بكيها يقطع القلب و ما قدرة تنطق ولا كلمة من قوة البكي
تركي ضمها بقوة عشان تهدأ
بعد ربع ساعة ..
هدأت امل
تركي بعد عنها و مسكها من اكتافها: كيفك الحين ؟؟
امل هزت راسها: ت مام
تركي بهدوء: ممكن اعرف ايش فيك الحين ؟؟
امل سكتت
تركي: ممكن تجاوبيني ؟؟
امل رفعت راسها: ليش رحت و خليتني ؟؟
تركي: كان عندي شغل مهم
امل: اهم مني ؟!؟!
تركي استغرب منها: امول حياتي البيت فيه شي في احد مضايقك في ..
امل قاطعته: تركي البيت ما فيه شي ولا في احد مضايقني بس انا ما ابيك تروح و تخليني
تركي باستغراب: حياتي حالمه شيء مو زين ؟؟
امل: لا
تركي: اجل ايش سبب خوفك هذا كله
امل ضمته بقوة: ما ادري بس ما ابيك تبعد عني دقيقة و حدة
تركي ناظرها: طيب هذا الشي مو بيدي ولا تنسين جدي
امل بعدت عنه: جدي !!
تركي: ايه جدي ما راح يخليني في حالي
امل سكتت شوي: موضوع جدي خليه علي
تركي: ما فهمت
امل: بعدين تفهم
تركي ابتسم: اوك ايش رايك تلبسين عبايتك و اشتري لك ايس كريم ؟؟
امل ضمته من بطنه: لا ما ابي شي غيرك
تركي !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
&&& في قصر دحوم &&&
كان اهل ريم موجودين ..
حسن وهو لاف ع ريم: يعني هنا في نونو
ريم ناظرت دحوم بعدين ناظرت حسن: ايه هنا في نونو
حسن: بنت ولا ولد
ريم: امم مدري بس انت ايش تبغى ؟؟
حسن: ولد
ريم: ليش ؟؟
حسن: عشان العب معاه
ريم: هههه
حسن مسك بطنه: طيب انا ابي بعد يصير في بطني نونو
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: ههههههه لا حبيبي ما يصير انت رجال النونو بس للحريم
حسن التفت ع شهد اللي جالسة جنبه: يعني خاله شهد تقدر تخلي في بطنها نونو
شهد ناظرته بصدمه و وجها حممممممممممممممممممممر بخجل
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم وهي تناظر شهد: هههههههههههههههههه لا حبيبي لازم البنت تكون متزوجة
دحوم: ما تلاحظين ان الكلمتين متناقضتين ؟؟
ريم لفت عليه باستغراب
دحوم يأشر بيده: تقولين بنت و تقولين متزوجة ابتسم ما تركب
ريم لفت وجها و طنشته
حسن لف ع عادل: اجل خلي عمو عادل يتزوج خاله شهد
شهد فتحت ثغره في فمها
عادل ناظره و تذكر عذاب
شهد قامت بإحراج
عادل بنفس الوقت قام
و طلعوا
شهد لجناحها
عادل للحديقة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دحوم: شو فوجيهم كيف صار فيها تقولون كابين عليهم كتشب
ريم :ههههههههههههههههههههههه من جد
حامد وقف: هههههههههههههههههه انا بطلع فوق اشوف اختي اللي قتلها الأحراج
و طلع فوق
*** في الحديقة ***
استند ع السيارة و اخذ نفس عميق يريح جسمه و طلع جواله و قعد يناظر في رقمها وقلبه يألمه
&&& في قصر بو وليد &&&
عامر: ههههه بجد فرحت لكم حيل
ريوف نزلت راسها بحياء: مرسي
عامر: الا متى بتسوين الملكة ؟؟
ريوف ناظرته: تونا بدري انا صغيرة
عامر ناظرها من فوق لتحت: اممم من ناحية صغيرة أنتي صغيرة من جد
ريوف: عشان لما اتخرج من الثانوي راح نعمل زواج
عامر: و الملكة ؟؟
ريوف: اممم مدري بس ما اتوقع بدر راح يأجلها كثير
عامر: هههههههههه انا معك
&&& في قصر بو سامي &&&
كان نازل من الدرج
بو سامي: سامي
سامي وقف بدون ما يلتفت
بو سامي: لا تنسا اليوم راح نخطب البنت
سامي: انا مو موافق
بو سامي: انا مو قاعد أشاورك انا قاعد اعطيك خبر
سامي رغع عيونه و طلع و دق ع بدر
بدر: الوو هلا سام
سامي حرك: وينك ؟
بدر: ليش ؟؟
سامي: سؤالي ما اعيده وينك ؟؟
بدر: في الكفي
سامي: خليك لا تروح
بدر: اوك
سامي حرك ع الكفي 10 دقايق وهو هناك ..
نزل بسرعه ودخل قعد يدور بعيونه ع بدر شافه جالس ع وحدة من الطاولات و معاه علي راح و جلس معاهم
سامي: سلام
الكل: وعليكم
علي وقف: انا استأذن
سامي: افا ع وين ؟
علي ناظره بدون نفس: مواعد صاحبي
بدر ناظره باستغراب " بس صاحبه مسافر .. ممكن واحد ثاني "
سامي: اهاه سلم لي عليه
علي اخذ مفتاح سيارته و جواله: يوصل
وطلع
بدر: ها تكلم ايش فيك
سامي: يا اخي انت متى تتعلم الذرابه
بدر: هاه
سامي: اطلب لي شي يا اخي
الب[90]ارت
طلع بسرعه من البيت يبي يروح يشوف صاحبه حبيبه لا هو مو بس يبي يشوف صاحبه هو يبي يهرب من البيت ركب سيارته و حرك بأسرع ما عنده دق جواله
نبراس: الوو هلا و الله يا الغالي
ابتسم وهو ينزل الشنطة من يده: هلا و الله فيك وينك يا واد
نبراس: معليش هنوي حبيبي بس انا في الطريق
هاني: اوك انتظرك حبيبي لا طول
نبراس: من عيوني يلا حبيبي في امان الله
سكر منه و زاد سرعته الجنونية ما يدري ان هذي السرعة ممكن توديه في ستين داهيه بس معليه تقدرون تقولون طيش شباب و متعود ع هذا الشيء
بعد فترة مو قصيرة شوي..
وصل نزل بسرعه و دق ع هاني
هاني: الوو هلا وينك ؟؟
نبراس: توني دخلت انت وينك
هاني: انا عند ................
نبراس: اوك دقايق و انا عندك
شوي و التقوا و ضموا بعض بفرحه
هاني: هههههههههه و الله اللي يشوفك يقول مو شايفني شهر و احنا كنا مع بعض قبل اسبوع
نبراس: و الله ما ني قادر اصبر عنك يا اخي
هاني: ايوه ايوه صدقتك الا و ين فؤاد عنك ؟؟
نبراس ميل فمه بانزعاج: مالت عليه هادا الحيوان هو و بارتياته
هاني: هههههههههههه ليش؟؟
نبراس: تخيل يا هاني ..
هاني قاطعه: مو هنا بتخيل ابي اتخيل و انا في السيارة
نبراس ابتسم: هههههههههههه اوك امشي
هاني رفع شنطته
نبراس سبقه
هاني ناظر شنطته اسبورتية بعدين ناظر نبراس اللي ماشي ولا عليه رفع صوته: هييييييييه يا واد
نبراس التفت باستغراب
هاني: يا رجال استح ع وجهك و تعال شيل الشنطة
نبراس: ههههههههههههههههههههههه اوك
جاء و اخذ الشنطة منه و راحوا لسيارته
هاني ريح جسمه و رجع السيت ع ورا: الحين اقدر اتخيل
نبراس بقهر: تخيل يا هاني فؤاد المجنون سوا بارتي و جاب بنات
هاني اللي كان مسكر عيونه فتحها بصدمه و عدل جلسته: اييييييييش ؟؟
نبراس لف عليه: شوفت ولما قلت له قال وهو يقلده باستهزاء مسوي فيها انك ما قد جيت متل هادي البارتيات
هاني: اووفف هادا الرجال مجنون رسمي
نبراس: وتلوموني لما اقول لكم ما يصلح يرجع السعودية
هاني رجع و ارخى جسمه ع السيت: هههههههههههههههههه المهم ما علينا من فؤاد و اهله الا قول لي بنت مين هذي اللي راح يزوجونك اياها ؟؟
نبراس لف وجهه بضيق: بنت صاحب داد
هاني: اهاه طيب انت شفتها ؟؟
نبراس: نو
هاني: متى راح تشوفها ؟؟
نبراس: الليلة
هاني عدل جلسته مرا ثانيه: ايييييييييييييييش ؟؟
نبراس لف عليه: ايش بك ؟؟
هاني: الليلة شوفتكم !!
نبراس: يس
هاني: و جاي عشان تاخذني !!
نبراس باستغراب اكثر: يس
هاني: ليييييييش كان خليت فؤاد ولا اي احد يا خدني
نبراس: واي ؟؟
هاني: الحين لازم تروح و تتكشخ
نبراس جرك بيده: يا شيخ طير قال اتكشخ ما راح اروح و اخليك
هاني: شايفني بزر ترا اقدر ادبر اموري
نبراس: و انا حلفت محد راح يدلعك اليوم غيري
هاني ابتسم له
( في سلوفينيا )
ليوبليانا
&&& Grand Hotel Union Executive &&&
طلعت من الغرفة و توجهت له و وقفت جنب ال T.V
رفع نظره و ناظرها: خير ؟؟
لجين: متى بنسافر ؟؟
سالم: نهاية هذا الأسبوع
لجين لفت: اوووووووفففف طووووويييييل
سالم: هه يعني اذا رجعنا بتروحين لأهلك
لجين لفت عليه: يس
سالم: ههههه لا يكون تبين الناس تتكلم فيكم يقولون ( رجعها بيت اهلها من ثاني اسبوع )
لجين: ما همني كلام الناس
سالم: و اهلك
لجين عقدة حواجبها: ايش فيهم ؟؟
سالم: منتي خايفه عليهم
لجين: ليش ؟؟
سالم باستهزاء: الناس راح تتكلم فيهم وراح يزعلون عليك و يرجعونك لي
لجين رفعة حاجبها الأيسر: يا واثق
سالم ابتسم ابتسامة استهزاء
لجين ابتسمت باستهزاء اكثر وهي تناظره من فوق لتحت: اطمنك اهلي مو متخلفين امثالك
سالم ناظرها بقهر
لجين لفت بتمشي
سالم راح ناحيتها وشدها من شعرها
لجين: اه
سالم: سكت لك كثير و قعدتي تتمادين شكلك تبين احد يعيد تربيتك
لجين تحاول تبعد يده عنها: متربية قبل ما اشوف وجهك
سالم: هه بالله عليك هذي تربيه
لجين دفته: وخر انزين قام يتكلم عن التربية قليل التربية
جت بتمشي بس مسكها مره ثانية من شعرها و صرخ: لجين احترمي نفسك .. ومره ثانية لو اسمعك تقلين ادبك و قسم بالله ما يردني الا كف ع وجهك
لجين تحاول تبعد يده: مو بعيده عنك اذا من ثاني يوم مديت يدك
سالم تنرفز من جد: لجين
لجين سكتت لأنها من جد تألمت من مسكته
سالم: اسمعي زين لين نهاية الأسبوع ما ابي اشوف رقعة وجهك فاهمه
ودفها ع الكنبة جاء يطلع
لجين: ابركها من ساعة ابشر ما طلبت شي
سالم لف عليها بعصبية و عيونه تطلع الشرر منها
لجين حست بخوف من نظرته بس حاولت انها ما تبينها بس سالم لاحظها و طلع
لجين تنفست براحه و مسكت شعرها: وجع متوحش
( في المملكة العربية السعودية )
الدمام
&&& في بيت تركي &&&
*** في جناح تركي & امل ***
مدت يدها عشان تتحسس مكانه بس استغربت انه مو موجود عدلت جلستها بسرعه و التفتت و بهمس:تركي !!
قامت بسرعه وراحت للحمام الله يكرمكم بسرعه و دقت الباب: تركي تركي تركي انت داخل ؟؟
مسكت المقبض و حركته و انفتح و استغربت " وينه " راحت لغرفة التبديل وطقت الباب
امل: تركي تروكي توتي حبيبي بدخل
فتحت الباب و ما لقت احد بدء توترها يزيد راحت ركض للمكتب و طقت الباب: حياتي بدخل
دخلت و ما لقت احد جن جنونها .. طلعت و قعدت تتلفت يمين وشمال بتشتت و دموعها نزلت بسرعه هائلة قامت تصرخ: تركي تركي تركي جلست ع الأرض بانهيار تركي
انفتح الباب بخوف و دخلت الدادا و انصدمت من شكلها
كان شعرها مفتوح و مبهذل و دموعها ع خدها و تصرخ بجنون راحت بسرعه وجلست جنبها: امول مالك يا حبيبتي
امل: تركي .. وينه وين تركي ابيه وينه اه ؟؟
الدادا مسكتها و وقفتها و جلستها ع الكنبه : بس يا امل ما يصرش تعملي كدا بنفسك
امل: دادا تكفين قولي لي وينه ؟؟
الدادا: هو دلوئتي في الشركة
امل صرخة: كذاب كذاب
الدادا ما فهمت عليها ضمتها بحنان : والله يا حببتي
امل مسحت دموعها بعنف و قامت بسرعه و اخذت جوالها و دقت عليه لقته مقفل انقهرة و زادت دموعها: لييييييييييش ليش يسكره ليييش ؟؟ و رمت الجوال ع الكنبة الثانية
الدادا قامت و جلستها ع الكنبة مره ثانية: ابل شوي دق علينا و سأل عنك الت لو انك نيمه و ألي انو ما بدوش ازعاج لان عنده اقتماع
امل رفعة راسها وهي لسا بحضنها: الحين .. الأجتماع .. اهم مني ؟؟
الدادا بعتب: ايه الكلام ده .. انتي بتئولي ايه ؟؟
امل: ليش ليش راح و خلاني
الدادا: لأنو عندوا اقتماع
امل: كذاب كذاب هو قالي انه راح يقعد معاي
ورجعت تبكي
الدادا مسحت ع شعرها بحنان
شوي و دق جوال امل
امل قامت بسرعه كان قارصها شي .. و اخذت الجوال بسرعه تلاشت ابتسامتها اللي كانت ع شفاها بعد ما قرت اسم سالم زادت دموعها و زادت شهقاتها و ردت
سالم: الوو هلا اموله كيفك ؟؟
امل وهي تشاهق ما بين كل كلمة و الثانية: ه.. هلا سالم .. ت تمام .. انت كيفك ووو.. كيف ل ل لوجي ؟؟
سالم خاف عليها: امل امول حياتي ايش فيك يا قلبي
امل انفجرت بكي حست انه لازم تقول له ممكن يساعدها: اه سالم
سالم: يا قلب سالم انتي ايش فيك طمنيني عليك ؟؟
امل: اهئ اهئ اهئ ت ت تركي
سالم انصدم تذكر اللي صار بينه وبين لجين و تذكر كلام فيصل قبل ما يسافر: ايش سوى لك الحقير ؟؟
امل ما اهتمت لكلامه: اهئ .. راح .. وخلاني
سالم ما فهم عليه: كيييف؟؟
امل: هو وعدني .. انه ما .. راح يتركني.. بس راح .. واخلاني
سالم استغرب: امول حياتي بسكر الحين و بحاول اتصل فيه و اقول له يجيك
امل: طيب .. استعجل
سكرت منه و راحت عند الدادا تبكي
الدادا مستغربه منها سمت عليها و قعدت تقرا عليها ..
بعد ثلث ساعة تقريبا..
افتح الباب ودخل بسرعه و راح شافها في حضن الدادا و تبكي
امل لفت وناظرته قامت بسرعه و ضمته
الدادا سحبت نفسها و طلعت
امل: اهئ ليش رحت
تركي كان خايف عليها مررره و مكالمة سالم له خوفته اكثر ضمها: بسم الله عليك يا قلبي ايش فيك ؟؟
امل كان بكيها يقطع القلب و ما قدرة تنطق ولا كلمة من قوة البكي
تركي ضمها بقوة عشان تهدأ
بعد ربع ساعة ..
هدأت امل
تركي بعد عنها و مسكها من اكتافها: كيفك الحين ؟؟
امل هزت راسها: ت مام
تركي بهدوء: ممكن اعرف ايش فيك الحين ؟؟
امل سكتت
تركي: ممكن تجاوبيني ؟؟
امل رفعت راسها: ليش رحت و خليتني ؟؟
تركي: كان عندي شغل مهم
امل: اهم مني ؟!؟!
تركي استغرب منها: امول حياتي البيت فيه شي في احد مضايقك في ..
امل قاطعته: تركي البيت ما فيه شي ولا في احد مضايقني بس انا ما ابيك تروح و تخليني
تركي باستغراب: حياتي حالمه شيء مو زين ؟؟
امل: لا
تركي: اجل ايش سبب خوفك هذا كله
امل ضمته بقوة: ما ادري بس ما ابيك تبعد عني دقيقة و حدة
تركي ناظرها: طيب هذا الشي مو بيدي ولا تنسين جدي
امل بعدت عنه: جدي !!
تركي: ايه جدي ما راح يخليني في حالي
امل سكتت شوي: موضوع جدي خليه علي
تركي: ما فهمت
امل: بعدين تفهم
تركي ابتسم: اوك ايش رايك تلبسين عبايتك و اشتري لك ايس كريم ؟؟
امل ضمته من بطنه: لا ما ابي شي غيرك
تركي !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
&&& في قصر دحوم &&&
كان اهل ريم موجودين ..
حسن وهو لاف ع ريم: يعني هنا في نونو
ريم ناظرت دحوم بعدين ناظرت حسن: ايه هنا في نونو
حسن: بنت ولا ولد
ريم: امم مدري بس انت ايش تبغى ؟؟
حسن: ولد
ريم: ليش ؟؟
حسن: عشان العب معاه
ريم: هههه
حسن مسك بطنه: طيب انا ابي بعد يصير في بطني نونو
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: ههههههه لا حبيبي ما يصير انت رجال النونو بس للحريم
حسن التفت ع شهد اللي جالسة جنبه: يعني خاله شهد تقدر تخلي في بطنها نونو
شهد ناظرته بصدمه و وجها حممممممممممممممممممممر بخجل
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم وهي تناظر شهد: هههههههههههههههههه لا حبيبي لازم البنت تكون متزوجة
دحوم: ما تلاحظين ان الكلمتين متناقضتين ؟؟
ريم لفت عليه باستغراب
دحوم يأشر بيده: تقولين بنت و تقولين متزوجة ابتسم ما تركب
ريم لفت وجها و طنشته
حسن لف ع عادل: اجل خلي عمو عادل يتزوج خاله شهد
شهد فتحت ثغره في فمها
عادل ناظره و تذكر عذاب
شهد قامت بإحراج
عادل بنفس الوقت قام
و طلعوا
شهد لجناحها
عادل للحديقة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دحوم: شو فوجيهم كيف صار فيها تقولون كابين عليهم كتشب
ريم :ههههههههههههههههههههههه من جد
حامد وقف: هههههههههههههههههه انا بطلع فوق اشوف اختي اللي قتلها الأحراج
و طلع فوق
*** في الحديقة ***
استند ع السيارة و اخذ نفس عميق يريح جسمه و طلع جواله و قعد يناظر في رقمها وقلبه يألمه
&&& في قصر بو وليد &&&
عامر: ههههه بجد فرحت لكم حيل
ريوف نزلت راسها بحياء: مرسي
عامر: الا متى بتسوين الملكة ؟؟
ريوف ناظرته: تونا بدري انا صغيرة
عامر ناظرها من فوق لتحت: اممم من ناحية صغيرة أنتي صغيرة من جد
ريوف: عشان لما اتخرج من الثانوي راح نعمل زواج
عامر: و الملكة ؟؟
ريوف: اممم مدري بس ما اتوقع بدر راح يأجلها كثير
عامر: هههههههههه انا معك
&&& في قصر بو سامي &&&
كان نازل من الدرج
بو سامي: سامي
سامي وقف بدون ما يلتفت
بو سامي: لا تنسا اليوم راح نخطب البنت
سامي: انا مو موافق
بو سامي: انا مو قاعد أشاورك انا قاعد اعطيك خبر
سامي رغع عيونه و طلع و دق ع بدر
بدر: الوو هلا سام
سامي حرك: وينك ؟
بدر: ليش ؟؟
سامي: سؤالي ما اعيده وينك ؟؟
بدر: في الكفي
سامي: خليك لا تروح
بدر: اوك
سامي حرك ع الكفي 10 دقايق وهو هناك ..
نزل بسرعه ودخل قعد يدور بعيونه ع بدر شافه جالس ع وحدة من الطاولات و معاه علي راح و جلس معاهم
سامي: سلام
الكل: وعليكم
علي وقف: انا استأذن
سامي: افا ع وين ؟
علي ناظره بدون نفس: مواعد صاحبي
بدر ناظره باستغراب " بس صاحبه مسافر .. ممكن واحد ثاني "
سامي: اهاه سلم لي عليه
علي اخذ مفتاح سيارته و جواله: يوصل
وطلع
بدر: ها تكلم ايش فيك
سامي: يا اخي انت متى تتعلم الذرابه
بدر: هاه
سامي: اطلب لي شي يا اخي
تعليق