رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عنقود الغلا
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 85
    • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
      إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
      {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
      قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
      مدونتي /

      http://v.3bir.com/321355/

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ي لبيييييييةة رررروووععةة المفاجاة ،،

    بانتظارركك ي قلبي

    تعليق

    • صبره على الدنيا
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 56

      • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
        الصدآقهہ هي آليقين
        أننآ و آنآفترقنآ ‘
        فلا شيء سيتغير

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      أجمل مفاجاة شفته اليوم شكررررا جزيلا

      البارت جميل جدا

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        فيه بارت اليووم ولا لاء ؟؟؟

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[86]ارت


          &&& في قصر بو وليد &&&

          دخلت ريوف جناح نورة شافتها ماسكة الكام جلست جنبها
          نورة سكرت الكام
          ريوف: وريني ايش صورتي
          نورة بارتباك: لا ما صورة شي
          ريوف: اممما عاد ما خذه الكام زينه
          نورة: هههههههه لا مو عن بس ما امداني
          ريوف: علي هذا الكلام عطيني عطيني اشوف
          اخذت منها الكام
          نورة خافت هي لسا ما مسحة صورته: لالالا ريوف انتظري في صور مو حلوة
          ريوف و هي تبعد الكام عن نورة: عادي عادي بسوي نفسي ما شفت
          نورة: لا ريوف هاتي
          ريوف ركضت لسرير و طلعت فوقه
          نورة: ريوووووووووووووووووووووففففففففففففففففففف هاتي
          ريوف تهز راسها بلا و تحرك حواجبها باستفزاز
          نورة شوي و تبكي: رييييييييييوففففف يلا بلا سماجه
          ريوف: انسي
          نورة: اوووووووففففففففففف بليييز ريوف
          ريوف: لا لا لا
          دخل يزيد ع صراخهم: خير خير ايش فيكم ؟؟
          نورة راحت ليزيد: يزيد شوف ريوف ما تبي تعطيني الكام حقي
          يزيد: روفه عطيها حقها
          ريوف: لا اول شي اشوف الصور
          يزيد: خلاص خليها تشوف
          نورة: لا لا لا في صور مو حلوة و ابي امسحها
          يزيد: عادي
          نورة: لالالالا ما احب
          يزيد: خلاص روفه عطيها اياها
          ريوف: لا لا تحاولون
          يزيد: ريوف عطيها بأدب هذي اختك الكبيرة
          ريوف: يا راجل .. قلت لكم انسوا
          نورة: يزيييييييييييييييييييد
          يزيد: نورة حبيبي خليها تشوف عادي
          نورة: لا مابي لفت ع ريوف تر لو ما جبتيها بقول لدادي
          ريوف باستهزاء: روحي قولي لدادي يا حبيبة دادي
          نورة: يزيييييييييييييييييييييييييد
          يزيد تورط وقرب من ريوف
          ريوف: لو قربت برمي الكام
          نورة: لالالالا
          ريوف: بعد اشوف
          يزيد بعد
          ريوف: بشوفه و ارجعه لك
          نورة: لا
          يزيد بعد تفكير: خلاص نورة خليها تشوف
          نورة: لا
          يزيد قرب من ريوف
          ريوف: ها ترا برميها
          يزيد: ابي اشوف معك حرام
          ريوف: بعدين انت شوف
          يزيد: لا ابي اشوف فضايح اختك بالتصوير
          ريوف استانست و جلست: اوك يلا
          جلس يزيد جنبها
          نورة: لا
          ريوف فتحت الكام
          يزيد يطالع معاها: اهم شي اختك شايفه نفسها عارضة أزياء
          ريوف: ههههههههههههه من جد
          نورة: لا
          ريوف قلبت ع الصورة الثانية
          يزيد: ههههه الا غصب انا حلوة
          ريوف: ههههههههههههههههههه
          يزيد شاف انها منسجمة مع الصور قرب يده: اشوف
          ريوف تميل الكام له
          يزيد سحب الكام بسرعه و طلع
          ريوف بصراخ: يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد يا زفت
          طلع يزيد وهو ماسك يد نورة و هم يضحكون
          ريوف انقهرة و طلعت وراهم تركض لو وليد هنا كان وافقها بالرأي دخلت الصالة و شافت ابوها و امها و نورة و يزيد يضحكون انقهرة و راحت للكنبة الانفرادية و تربعت و طلعت جوالها شافت مسج من بدر ابتسمت و فتحت المسج و قعدت تسولف معاه
          يزيد يهمس لنورة: ولا كأنها قبل شوي سوت شي
          نورة: ههههههههههه من جد
          ريوف ناظرتهم و رجعت تناظر البي بي
          دخل وليد و جنا: سلام
          ريوف رفعت راسها و تركت البي بي بسرعة وركضت لوليد: ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
          وليد فتح يده ونزل لمستواها
          ريوف ضمته
          وليد رفعها عن الأرض: ههههههههههههههههههههه كيفها دلوعة اخوها
          ريوف مدة بوزها بزعل: مو زينه
          وليد: افا ليش؟؟
          ريوف بمكر: يزيد و نورة
          وليد: ايش سوو ؟؟
          ريوف بكذب: كل شوي يضايقوني
          نورة + يزيد شهقوا: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ كذابببببببببببببه
          وليد: خلاص اوريك فيهم
          ريوف ابتسمت
          وليد نزلها
          ريوف سلمت ع جنا

          &&& في ستار بكس &&&
          ع وحدة من الطاولات ..
          ريان تنهد بألم
          سلمان: ههههه شكلك ما تنصحني بالحب
          ريان: ابد ابد
          سلمان: ههههههه اصلا انا غبي عشان احب بالله عليك هذا وجه حب
          ريان: تبي الصراحة
          سلمان: ايه
          ريان بمزح: لا
          سلمان: قول قسم
          ريان: ههههههههههههههههههههه
          سلمان ابتسم اخيرا قدر يضحكه
          ريان: الا قولي كيف شغلك ؟؟
          سلمان: الحمد لله
          ريان: يا اخي و الله هذا الشغل متعبك ايش رايك تشتغل عند جدي في الشركة
          سلمان: تسلم و الله بس شغلتي عاجبتني
          ريان: يا رجال اسمع كلامي و الله راح ترتاح بدال الكرف هذا و بتقعد في مكتب و ما راح تسوي شي و كل شي يوصلك لعندك
          سلمان: مشكور بس انا ما احب الجلسه احب اتحرك
          ريان بمزح: خلاص ما عليك اقول لهم يعيونك فراش ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          سلمان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
          ريان: هههههههههههههههه مدري عنك

          &&& في قصر بو عبد الله &&&
          *** في المرسم ***
          كانت تلطخ ع اللوحة باللون الأسود و القهر مالي قلبها و كانت تصرخ: اكرهك اكرهك اطلع من حياتي اطلع اكرهك اتركني بحالي خلاص يكفي اللي سويته فيني حرام عليك يكفي صرخة اكرهك
          رمت الفرشة ع الأرض بقهر و طاحت ع الأرض وقعدت تتذكر نص الرسالة و تضرب بيدها ع الأرض بقهر
          دخلت عليها خوله بسرعه وضمتها و قعدت تهديها
          حلا قعدت تبكي بحرقه كل دقيقه و كل ثانية تتذكره ما هي قادرة تنسى انها في يوم من الأيام حبته و هو خان حبها بكل سهولة و عذره الوحيد هو انه ما يبي احد غيره ياخذها عذر اقبح من ذنب

          &&& في قصر بو خالد &&&
          لجين: و الله لو ما جيت راح ازعل عليك
          عبد الكريم: اسف طال عمرك بس و الله عندي شغل ضروري
          لجين: ما لي شغل شغلك هذا يتأجل بس عرسي ما يتأجل
          عبد الكريم سكت
          لجين: لا تسكت قولي تم
          عبد الكريم بتردد: خلاص بكرا يحلها الحلال
          لجين: لالالا ما ابي كذا ابيك تقولي وعد احضر
          عبد الكريم تنهد: اوك وعد بكرا راح احضر
          لجين ابتسمت: مشكور ما تقصر
          عبد الكريم ابتسم
          لجين: اوك سلام
          عبد الكريم: سلام
          سكرت منه
          خالد: ايش الإلحاح هذا
          لجين: هههه
          علي: ليش مهتمه لهدرجه
          لجين: و ليش ما اهتم بمدير اعمالي
          حاتم: يا شيخه يا عمل
          لجين: انتوا مين مسلطكم علي المفروض انكم ما تضايقوني لأن بكرا زواجي
          علي بهمس: ابوك يا الزواج
          لجين وقفت: اطلع جناحي احسن لي
          راحت لدرج بس سمعت صوت الباب التفتت شافت جنا داخله شهقت وراحت ركض لها و ضمتها
          لجين: ما توقعتك تجين
          جنا: ههه و لا ابشرك بنام عندكم بعد
          لجين: بجد
          جنا: يب يب
          لجين: ييسسسسسسسسس اخيرا الأفندي حل قيودك
          جنا ضربتها ع كتفها بخفه: لا تقولين عنه كذا
          لجين ناظرتها بطرف عيونها
          جنا: هههههههههههههههههههههههه
          لجين شافت الخدامة: هيه اسمعي روحي رتبي و نظفي جناح جنو بسرعه
          الخدامة: حاضر
          راحت الخدامة
          لجين: تعالي تعالي عندي لك سوالف كثييييييييرة
          جنا: يلا

          &&& في قصر بو سالم &&& س 10 م

          كان قاعد في الصالة و يطقطق بالاب
          دخلت ام سالم و شهقت اول ما شافته
          سالم رفع راسه باستغراب
          ام سالم: انت شتسوي ؟؟
          سالم باستغراب: اشتغل
          ام سالم: شوف ذا الغبي بكرا زواجه و يقول شغل شغلوا إبليسك فراش
          سالم: هههههههههههههههههههههههههههههههه يما ايش ذي الدعوه هههههههههههه
          ام سالم: شسوي و الله من حرتي
          سالم: هههههههههههههههه
          دخل بو سالم
          سالم قام و باس راسه: هلا و الله
          بو سالم: يجلس: اهلين
          ام سالم جلست جنبه
          بو سالم يطلع من جيبه تذكرتين و يعطيها سالم
          سالم: يبا ايش هذا
          بو سالم باستهبال: ابد خلاط ابيك تخلط فيه عقلك المفهي
          سالم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          بو سالم: ايش ذا السؤال الغبي ايش هذا يعني تذاكر سفر
          سالم: هههههههههههههه عارف يبا بس ليش
          بو سالم يناظر ام سالم: شف ذا الغبي لف عليه ليش بعد عشان شهر عسلك انت و زوجتك
          سالم: هه يبا ليش تعبت نفسك
          بو سالم ابتسم: لا تعب ولا شي هذي هديه بسيطة مني لولدي البكر و بنت اخوي
          سالم: بس يبا انا ما راح اسافر
          بو سالم: ليش ان شاء الله تخاف من الطيارة حبيب ابوك
          سالم: ههههههههههههه لا بس انا عندي شغل
          بو سالم: شف ذا يقول شغل ما عليك عطية فيصل شغلك ع ما يخلص شهر عسلكم
          سالم: بس يبا مين قال لك ان ابي اسافر
          بو سالم بعصبية: ليش ان شاء الله وين ناوي تقضي شهر عسلك ؟؟
          سالم: هنا
          بو سالم: البنت شبعت من الدمام و حفظتها صم
          سالم: وانا ايش علي منها
          بو سالم بعصبية: سالم ايش قصدك ب ماعليك منها ترا هذي زوجتك و قبل كل هذا هي بنت عمك
          سالم هز راسه بتسليك و وقف: اوك عن اذنكم
          و طلع لجناحه
          بو سالم هز راسه بيأس: ما راح يتغير
          ام سالم رفعت كتوفها

          ( اليوم الثاني )

          &&& في قصر دحوم &&&

          طلعت ريم فستان قصير
          دحوم: روحي غيريه
          ريم: ليش؟؟
          دحوم: قصير مره
          ريم: سوو = و إن يكن ؟؟
          دحوم: اغار عليك
          ريم: يا راجل
          دحوم ابتسم لها
          ريم: مالي شغل ابي البسه
          دحوم: و انا اقول ما ابيك تلبسينه
          ريم: دحووووووم
          دحوم: هلا
          ريم: ابي البسه
          دحوم مسك يدها و دخلوا لغرفة التبديل و قعد يدور لها لبسه طويله لين استقر ع هذ:

          &&& في بيت تركي &&&

          تركي: لا و الله
          امل: ايه و الله
          تركي: امولتي اخاف يجيك برد
          امل: قول قسم من زود بردنا عاد
          تركي: براحتك
          امل راحت ولبست:

          &&& في قصر بو نواف &&&

          ريناد باستنكار: نعم
          ام نواف: اتوقع سمعتي راح تلبسين هذا اليوم
          ريناد تناظر الفستان: لا قبل امس قلتوا لي عشان ملكة اخوك و مدري ايش اما اليوم لا ما راح البسه
          ام نواف: راح تلبسينه و رجلك فوق رقبتك
          ريناد: لا ما راح البسه
          ام نواف: مو بكيفك 10 دقايق لو ما اشوفك جاهزه يا ويلك
          و طلعت
          ريناد انقهرة و رمت العكاز ع الأرض و صاب رجلها: اه و جع
          اخذت العكاز و توجهت لغرفة التبديل و لبست:



          &&& في القاعة &&& س 9

          الملابس:

          لجين:


          سارة:

          شهد:

          ريوف:

          دانه:

          حلا:

          لجين: جنا خايفه
          جنا ابتسمت: طبيعي حبيبتي اي وحدة في يوم زواجها بتكون متوترة و خايفه
          لجين هزت راسها
          *** تحت في الحديقة ***
          طلال: اموووت انا
          منى استحت
          طلال: اسمعي لا تتعشين اوك
          منى: ليش؟؟
          طلال: عازمك اليوم في المطعم
          منى بدلع: لا حبيبي لا تتعب نفسك
          طلال: اي تعب اي بطيخ المهم ب استأذن من عمي و بعدين اكلمك
          منى: اوك حبيبي باي
          طلال: باي
          و راح
          منى ابتسمت
          خلود: ايش كنتوا تسوون ؟
          منى اخترعت: بسم الله خوفتيني
          خلود: هههههههههه
          منى تعلب بخصل شعرها: ابد بس كنا نسولف و عازمني في مطعم ع العشاء
          خلود: يا اكشخ
          منى ابتسمت
          فيصل: احم احم
          خلود و منى التفتوا و تغطوا
          فيصل وهو لاف وجهه: اهلين
          منى ناظرت خلود بعدين ناظرة فيصل: اهلين فيصل ؟؟
          فيصل يدقق بالصوت: امم منى صح
          منى: ايه
          فيصل: مبروك معليش متأخرة
          منى: لا عادي ع فكرة معاي خلود
          خلود نزلت راسها
          فيصل: اهلين خلود كيفك ؟؟
          خلود: بخير كيفك انت ؟؟
          فيصل: عال العال امم معليه اطلب منك طلب
          خلود: امر
          فيصل بابتسامة: ما يأمر عليك عدو بس ابيك تنادين لي ريناد لو تكرمتي
          خلود سكتت شوي: حاضر
          راحت و راحت و راها منى
          منى: خلود خلود
          خلود وقفت و لفت عليها بابتسامة: نعم؟؟
          منى بتردد: امم خلود انتي انتي
          خلود: منى ايش فيك يلا عشان نروح ننادي رنود
          منى ابتسمت: يلا
          راحوا لريناد و قالوا لها
          ريناد: قولوا له مو مشغولة
          خلود: بإيش مشغولة مثلا
          ريناد: قولي له كذا و انتي ساكته
          خلود هزت راسها و طلعت لفيصل
          فيصل: وينها ؟؟
          خلود: تقول مشغولة
          فيصل: مشغولة !! في ايش ؟؟
          خلود تورطت: ها ا ..
          فيصل فهم انها ما تبي تشوفه: خلاص خلاص يلا باي
          خلود: باي
          راح فيصل
          خلود دخلت

          .... وقت الزفة ....
          سالم: يما ما ابي
          ام سالم: يما حرام عليك حسسني ان هذا زواجك مو زواج لجين وحدها
          سالم: يما ما احب ادخل
          ام سالم: مو ضروري تحب
          سالم: يما خلاص
          ام سالم و العبرة خانقتها: يما ليش ما تبي تفرحني انت ولدي البكر
          سالم لف وجه
          ام سالم نزلت دمعتها
          سالم لف عليها و مسح دمعتها بإبهامه و ضمها بحنان: خلاص يا الغالية بدخل و لا تزعلين
          ام سالم ابتسمت و غمزت لأمل اللي كانت عند الباب
          سالم بعد عنها
          ام سالم: اوك انتظرك
          راحت لعند امل
          امل: ههههه و الله و قدرتي ع ولدك العنيد يا سلوم
          ام سالم: ههههه انا اللي ابي اعرفه من وين جت هذي الدمعه
          امل: هههههههه مع الحماس
          ام سالم : هههههههههههههه
          *** في الغرفة اللي فيها لجين ***
          دق الباب و دخل شافها منزله راسها لف وجهه بضيق و تتقدم لها
          لجين وقفت و ما زالت منزلة راسها
          سالم: السلام عليكم
          لجين بهمس: و عليكم السلام
          سالم: كيفك ؟؟
          لجين: تمام و انت
          سالم: بخير
          دخلت المصورة
          سالم: برا
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 22-12-2013, 01:20 PM.

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


            المصورة: عفوا
            سالم: تسمعين اقول لك برا
            المصورة هزت راسها و طلعت
            لجين استغربت من تصرفه بس ما علقت
            دخلت امل: يلا
            سالم راح جهة امل
            امل: وين وين
            سالم: وين بعد
            امل: دقيقه يا بو امسك يدها عشان تنزفون
            سالم: اووووووفففف طيب
            راح عند لجين و مسك يدها
            امل: ايش ذي المسكه شايفها واحد من الربع
            راحت و دخلت يداتهم في بعض بعدها زفوهم للكوشة
            شوي و دخل خالد و حاتم و علي وقعدوا يرقصون
            دانه: ياي يخقق علي
            ريوف: هههههه مطفوقه
            مي قعدت تناظر في خالد
            حاتم ناظر خوله و ابتسم لها
            خوله طاحت عيونها بعيونهو ابتسمت له
            بعد ثلث ساعة
            سالم: يما
            ام سالم: هلا يما
            سالم: ابي امشي
            ام سالم: ييي لهدرجه مستعجل هههه طيب اصبر
            سالم لف وجهه
            ام سالم سوت له طريق بعدها طلعوا سالم و لجين
            لجين بهمس: سالم
            سالم: نعم ؟؟
            لجين: بروح اسلم ع امي و خواتي و اجي
            سالم: بسرعه
            لجين ابتسمت و هزت راسها
            طلع سالم
            لجين سلمت ع البنات و امها
            ام خالد تبكي: يما انتبهي لنفسك
            لجين تبكي معاها: ان شاء الله يما
            ام سالم: خلاص يا ام خالد شوفي البنت صارت تبكي
            ام خالد مسحت دموع لجين: يما لا تقطعين
            لجين: ان شاء الله يما
            لبست عبايتها
            لجين: جنو لو سمحتي جيبي ذيك الشنطة
            جنا جابت الشنطة: تفضلي
            *** برا ***
            فيصل: منك المال و منها العيال
            سالم ابتسم
            بو خالد: مبروك يا ولدي
            سالم: الله يبارك فيك
            بو خالد: ما اوصيك عليها يا سالم
            سالم: لا توصي حريص يا عمي
            خالد: مبروك
            سالم: الله يبارك فيك و عقبالك
            خالد ابتسم له بمجامله: حطها بعينك
            سالم هز راسه: ان شاء الله
            خالد مشا
            حاتم: مبروك
            سالم: الله يبارك فيك الفال لك
            حاتم: انتبه عليها ترا هذي لوجي
            سالم: اكيد لوجي عجل هيفاء
            حاتم ابتسم له بمجامله
            علي بدون نفس: مبروك
            سالم: شوي شوي لا يطق لك عرق
            علي ناظره بقهر و مشا
            طلعت لجين و سلمت ع الكل
            ركب سالم السيارة
            فيصل راح جهة سالم: هيه سلوم قوم انا بوصلكم
            سالم: ما يحتاج لا تتعب نفسك
            فيصل: لا تعب ولا شي يلا يلا قوم
            سالم طلع وركب في الجهة الثانية
            ركبت لجين ورا
            و حرك فيصل
            فيصل: مبروك لجين
            لجين بهمس: الله يبارك فيك
            شوي و وصلوا الفندق..
            نزلوا
            سالم جاء يمشي بس فيصل مسكه التفت عليه
            فيصل: ترا لجين بنت عمك قبل ما تصير زوجتك
            سالم: فيصل ايش هالكلام؟؟
            فيصل: يلا لا تتأخر ع المدام
            سالم ابتسم و مشا
            فيصل ركب السيارة و حرك
            طلع سالم مع لجين الأصنصير وراحوا جهة سويتهم
            سالم طلع الكرت و فتح الباب ولف ع لجين: تفضلي
            لجين دخلت
            سالم خلع البشت و رماه ع الكنبة: يلا تصبحين ع خير
            و توجه للغرفة و سكر الباب
            لجين رفعت راسها بصدمه
            بعد فتره مو قصيرة استوعبت لجين اللي صار " ايش فيني مصدومه انا كنت متوقعه هذا الشي و حاسبه حسابه و اخذت احتياطاتي .. بس اللي ما توقعته انه يخليني برا " طلعت من شنطتها بيجامة و راحت للحمام الله يكرمكم و لبست:

            طفت نص الأنوار و راحت للكنبة و نامت عليها

            ( اليو م الثاني )

            &&& في سويت سالم & لجين &&&

            طلع من الغرفة و شافها ع الكنبه و استغرب " من وين جايبه البيجامة ؟؟ " سمع صوت الباب يدق راح و فتح الباب لقا الجرسون و قدامه عربية الفطور عطاه الفلوس و اخذ العربية و دخلها شافها لسا نايمه ابتسم بمكر و فتح الأنوار و فتح الT.V و جلس و قعد يقلب بالقنوات و يفطر
            لجين تضايقت من الأنوار القوية و الأصوات العالية فتحت عيونها و قعدت تطالع حولها شافت سالم عدلت جلستها
            سالم باستهزاء: صباح الخير
            لجين: صباح النور
            سالم: غيري ثيابك بسرعه عشان نلحق ع المطار
            لجين: طيب ابي اشوف اهلي قبل ما اسافر
            سالم: مو فاضين
            لجين قامت وراحت للغرفة
            سالم: شوفي شنطتك ع الأرض
            لجين لفت عليه و رجعت دخلت شافت شنطتها ع الأرض شالتها و حطتها ع السرير و طلعت لها بدله دخلت يدها داخل جيبها و طلعت جوالها و دقت ع خالد
            خالد بسرعه: الووو هلا لوجي
            لجين: اهلين خالد كيفك ؟؟
            خالد: تمام انتي كيفك ؟؟
            لجين: الحمد لله المهم خلود ابي اطلب منك طلب
            خالد: امري
            لجين: ما يامر عليك عدو امم تقدرون تجون كلكم عندي
            خالد استغرب: ليه صاير شي ؟؟
            لجين: لا بس ابي اسلم عليكم
            خالد: خلاص شوي و نكون عندك
            لجين: لا تنسى جنا
            خالد: اوك
            لجين: يلا باي
            خالد: باي
            سكرت منه
            و راحت تلبس:

            دخل سالم و ناظرها: برا
            لجين لفت عليه: نعم
            سالم: برا ابي البس
            لجين قامت: حاضر
            راحت جهة الباب و قبل ما تطلع: ايه صح شنطتك ع الأرض
            و طلعت
            سالم التفت و شاف شنطته ع الأرض و شنطتها ع السرير انقهر و رما شنطتها و حط بدالها شنطته
            &&& في قصر بو خالد &&&
            خالد: اللي سمعتوه
            حاتم: ليش سلامات ؟؟
            علي: بترجع معانا
            خالد ضربه ع راسه: مع نفسك تبي اختك تطلق من اول يوم
            علي لف وجهه
            خالد: يلا خلونا نروح
            راحوا و ركبوا السيارة
            علي: تتوقعون تبينا عشان نسافر معاها
            خالد: هههه مع نفسك علاوي
            علي: انا من جدي اتكلم
            حاتم: وهو من خاله يتكلم
            علي: ه ه ه سامج
            شوي و وصلوا
            نزلوا و طلعوا لسويتهم و دقوا الجرس
            لجين فتحت الباب و استانست لما شافتهم ضمتهم و دخلتهم و ضيفتهم
            طلع سالم من الغرفة و انصدم لما شافهم
            علي اشر له بيده: هاي
            سالم: اهلين
            سلم ع الجميع
            لجين: حبيت اسلم عليهم قبل ما أسافر
            سالم ناظرها بقهر
            خالد: ع وين ناوين ان شاء الله
            سالم ابتسم: حاب اخليها مفاجئة
            خالد هز راسه
            لجين " حاسه انها مفاجعة مو مفاجئة "
            بعد نص ساعة
            سالم دق جواله وكان فيصل : الوو
            فيصل: ايوه انا تحت
            سالم: اوك
            سكر منه
            سالم: معليش بس فيصل تحت
            بو خالد: لا يا ولدي عادي
            طلعوا كلهم و ركبوا السيارة
            سالم و لجين مع فيصل ..
            شوي و وصلوا المطار كان اهل سالم موجودين و امل و تركي
            راحوا و سلموا عليهم
            علي للجين: هيه لجين انتبهي لنفسك زين
            لجين: لا تخاف علي حبيبي
            علي ابتسم
            خالد: لو صار لك شي كلميني ع طول
            لجين: ان شاء الله
            حاتم: دقي علينا اول ما توصلين
            لجين: اكيد
            بعد نص ساعة..
            سالم: يلا عن اذنكم
            ودعوا الجميع
            خالد: حطها بعينك سلوم
            سالم: ان شاء الله
            خالد " دامه قال ان شاء الله اجل بنحضر عزاها بعد كم يوم .. بسم الله عليها "
            سالم جاء بيمشي بس فيصل مسكه
            فيصل: سالم
            سالم: سم
            فيصل: انتبه ع لجين و تذكر اي شي تسويه لها راح يصير في اختك الوحيدة
            سالم التفت ع امل شافها تضحك مع تركي
            فيصل: لا تنسى الدنيا دوارة
            سالم سكت
            فيصل: لا تخلي جنونك يصيب اختك الوحيدة
            سالم قعد يناظر في امل " مستحيل تركي يحبها "
            فيصل ابتسم: تروح و ترجع بالسلامة
            سالم: الله يسلمك
            مسك يد لجين وسحبها معاه

            &&& في بيت تركي &&& س 6 م
            ريم: امم لا بس صار يتأخر عشان شغله
            امل؟: الله يكون بعونه
            ريم: امين عن اذنك بروح الحمام الله يكرمكم
            امل: تفضلي
            ريم وقفت بس حست بصداع رجعت جلست
            امل خافت عليها راحت وجلست جنبها: ريم حبيبي ايش فيك
            ريم: لا عادي ولا شي بس صداع خفيف شوي و يروح
            امل: من متى هذا الصداع
            ريم: امم تقريبا شهر ممكن ما اتذكر " معقولة عشان ذيك الضربة انا من يومها و انا حاسه بصداع "
            امل: الله من شهر قومي قومي بس خليني اوديك المستشفى
            ريم: و الله ما يحتاج
            امل نادت الخدامة: جيبي عبايتي و عباية ريم
            راحت الخدامة و جابت عباياتهم
            امل: يلا يلا البسي
            ريم: طيب خليني اكلم دحومي
            امل: طيب و احنا في السيارة كلميه
            لبسوا عباياتهم و ركبوا السيارة
            امل لسواق: للمستشفى
            حرك السواق
            ريم تدق ع دحوم: اووووفففف
            امل: ايش فيك ؟؟
            ريم: مسكر جواله
            امل: اوك بعدين قولي له
            شوي و وصلوا ..
            نزلوا و دخلوا عند الدكتورة ..

            &&& في بيت بو امجد &&&
            امجد: يما سارة خلصت امتحانات
            ام امجد: نعم ؟؟
            امجد: مو اسبوع تذاكر و اسبوع تختبر خلاص طيب خلصت ولا لسا
            ام امجد: ههههههههههههه لا لسا ما خلصت
            امجد: يووووووه هذي مو بس تختبر هذي تقدم حق السنه الجايه بعد
            ام امجد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            طلعت اسماء و طاحت عيونها بعيون امجد
            امجد لف وجهه بضيق و وقف
            اسماء راحت له و الدموع في عيونها: تكفى لا تروح
            امجد بعدها عنه
            اسماء مسكت يده عشان تبوسها
            بس امجد سحب يده: بعدي عني احسن لك
            دفها و طلع
            عيوش انقهرة منها: انتي ليش تجين الحين كل ما نقعد مع امجد تخربين علينا
            وقامت لغرفتها
            رند: متى تتزوجين و نفتك
            و راحت ورا عيوش
            ام امجد ناظرت اسماء
            اسماء انقهرة و راحت غرفتها بسرعه

            &&& في المستشفى &&&

            جلست الدكتورة ع الكرسي و بيدها ورقة التحليل و وجها ما يبشر بخير ................................


            انتهى الب[86]ارت

            التوقعات

            1 وين مسافرين { سالم } & { لجين } ؟؟؟

            2 ايش راح يصير مع { لجين } في هذي السفرة ؟؟؟

            3 { ريم } ايش فيها ؟؟؟


            اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
            مع تحياتي


            التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 22-12-2013, 01:11 PM.

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              السلام عليكم
              بارت جميل تسلم ايدينك
              اممم اظن ان سالم ولجين مسافرين لباريس
              الله يعينها على ساللم اكيد بيجننها
              اممم اظن ان ريم مريضه او شي كذا
              ان شاءالله ماتكون مريضه وتطلع حامل
              بانتظارك بالبارت الجاي لا تتاخرين علينا حبي

              تعليق

              • صبره على الدنيا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 56

                • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                  الصدآقهہ هي آليقين
                  أننآ و آنآفترقنآ ‘
                  فلا شيء سيتغير

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                مرحبا

                بارت جميل جدا الله يعافيم

                سالم مسافر ل فرنسا أتوقع
                ريم مريضه

                بأنظر تألقم وابداعك "

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                  السلام عليكم
                  بارت جميل تسلم ايدينك
                  اممم اظن ان سالم ولجين مسافرين لباريس
                  الله يعينها على ساللم اكيد بيجننها
                  اممم اظن ان ريم مريضه او شي كذا
                  ان شاءالله ماتكون مريضه وتطلع حامل
                  بانتظارك بالبارت الجاي لا تتاخرين علينا حبي
                  و عليكم السلام
                  الله يسلمك يا قلبي
                  شكرا ع ردك و توقعاتك
                  ودي وخالص احترامي

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    المشاركة الأصلية بواسطة صبره على الدنيا
                    مرحبا

                    بارت جميل جدا الله يعافيم

                    سالم مسافر ل فرنسا أتوقع
                    ريم مريضه

                    بأنظر تألقم وابداعك "
                    مرحبتين حبيبتي
                    تسلمين يا قلبي
                    شكرا ع ردك و توقعاتك
                    ودي و خالص احترامي

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[87]ارت


                      &&& في المستشفى &&&

                      جلست الدكتورة ع الكرسي و بيدها ورقة التحليل و وجها ما يبشر بخير << اوبس سوري الميم مو موجودة ..
                      جلست الدكتورة ع الكرسي و وجها يبشر بخير
                      ريم و امل بسرعه: ها بشري؟؟
                      الدكتورة: مبروك المدام حامل
                      ريم صرخت بفرحه: حامل
                      الدكتورة: ههههه ايه
                      لفت ريم ع امل
                      امل ضمتها: الف الف الف مبروك
                      ريم: الله يبارك فيك
                      امل بعدت عنها
                      الدكتورة: بس يا ريم انتي مو عجباني
                      ريم: واي
                      الدكتورة: ما بتتغذين زين ما بتهتمي لنفسك خدي بالك ان الجنين لسا ما ثبتش عشان كدا لازم تنتبهي لصحتك اكتر
                      امل بهمس لريم: ايه من الردح امس ما خليتي اغنية الا ورقصتي عليها
                      ريم دعست رجلها
                      امل سحبت رجلها ع طول
                      الدكتورة: انا راح اكتب لك فيتامينات تلتزمي عليها ماشي
                      ريم تهز راسها
                      الدكتورة: عوزاك ترتاحي ع السرير و ما بتتحركي اوي فهماني
                      ريم: ايه
                      الدكتورة: انتبهي عليها يا مدام امل
                      امل: من عيوني
                      ريم وقفت و وقفت معاها امل .. ريم: مشكورة دكتورة ما قصرتي
                      الدكتورة: العفو بس انتبهي لنفسك حملك قدا ضعيف
                      ريم هزت راسها و طلعوا
                      ريم: واي ما اصدق
                      امل : لا حبيبتي صدقي بس سوي اللي قالت لك الدكتورة اوك
                      ريم: اوك
                      امل: اتصلي ع عادل و بشريه انه بصير خال
                      ريم: لالالا اول واحد ابي ابشره دحومي امانه امول لا تقولين حق احد
                      امل: اوك
                      ريم: اول ما اوصل البيت راح ابشر دحومي
                      امل: لالا مو كذا تبشرينه
                      ريم استغربت: كيف يعني ؟؟
                      امل: خلينا نركب السيارة و انا اعلمك

                      &&& في قصر بو راكان &&&

                      *** في جناح رغد ***
                      رغد: ايه يبا
                      بو راكان: في واحد اليوم خطبك
                      رغد نزلت راسها بخجل
                      بو راكان: انا اعرف ابوه و ابوه و النعم فيه كان معاي من ايام الجامعة
                      رغد هزت راسها
                      بو راكان: الرجال اخر سنه جامعة و اسمه نبراس
                      رغد هزت راسها
                      بو راكان: ابيك تفكرين و تستخيرين و تعطيني رايك
                      رغد هزت راسها
                      بو راكان: خذي راحتك لا تستعجلين
                      رغد هزت راسها
                      بو راكان: انا استأذن
                      رغد بهمس: اذنك معاك
                      طلع بو راكان
                      ضمت رغد رجلها لصدرها و بتفكير " انا احاول انسى تركي .. لو تزوجت هذا اللي اسمه نبراس راح انسى تركي و ابدا حياة جديدة مع نبراس .. بس انا ما اعرف هذا نبراس و ما اعرف كيف شكله .."
                      قطع حبل افكارها دخول امها و رزان رفعت راسها شافتهم يجلسون جنبها كل وحدة من جهه ناظرتهم باستغراب
                      رزان: ايش قلتي لأبوي؟؟
                      رغد: عن ايش ؟؟
                      رزان: رغيد بلا استهبال
                      رغد: بجد عن ايش؟؟
                      ام راكان: عن نبراس
                      رغد نزلت راسها بخجل: ما قلت له شي
                      رزان تدقها: اكييييييييييد
                      رغد هزت راسها
                      ام راكان طلعت ظرف و حطته بحضن رغد
                      رغد رفعت راسها: ايش هذا ؟؟
                      ام راكان: افتحيه و شوفي
                      فتحت رغد الظرف و كان فيه صور لشاب: مين هذا ؟؟
                      ام راكان: هذا نبراس
                      رزان لزقت في رغد
                      رغد تناظر في صوره كان جميل جدا كل صوره تبين انه مرح ابتسمت
                      رزان: واي مزيووووووووووووووووون
                      رغد ضربتها ع راسها: عيب يا قليلة الأدب
                      رزان تفرك مكان الضربة: من الحين بدينا نغار
                      رغد انحرجت و راحت لغرفتها
                      ام راكان + رزان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      &&& في قصر بو عبد الله &&&

                      بدر: كانت مرررره خقق
                      دانه شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انت متى شفتها ؟؟
                      بدر: في زواج سالم
                      دانه: يا حي××× كيف شفتها
                      بدر: لما كنتوا تتمشون برا شفتكم
                      دانه: نذل
                      بدر: ههههههههه بس بصراحه انا ما راح اصبر راح اقول لأبوي يخطبها لي يا اخي ابي اشوفها و اقعد معاها بالحلال
                      دانه: بس مين قال لك ان ريوف تبي تتزوج
                      بدر بصدمه: ايش قصدك .. ريوف ما تبي تتزوج؟؟
                      دانه: ريوف قالت لي من زمان انها ما تفكر بالزواج
                      بدر: ليش هي شايفه حبنا لعبه
                      دانه: لا مو قصدها كذا بس هي لساتها صغيرة
                      بدر: الزواج ما فيه صغير ولا كبير
                      دانه: بس ريوف تقول ما راح تتزوج الا بعد ما تخلص ثانوية
                      بدر: طيب عادي ع الأقل اخطبها و لما تصير ثاني ثانوي نملك و لما تتخرج نتزوج
                      دانه: كلمها و شوف رأيها
                      بدر: لا ما راح اكلمها بخليها مفاجئه
                      دانه: اوك براحتك
                      بدر وقف: اوك انا رايح اقول لأبوي
                      دانه: الله معك
                      بدر طلع


                      ( في سلوفينيا )
                      هبطت الطائرة ع مطار العاصمة ليوبليانا
                      نزلوا الركاب و اخذوا شنطهم..
                      كان يمشي و باله مع امل صحته لجين من سرحانة
                      لجين: سالم هيه سالم السواق ينتظر
                      سالم انتبه: ها اوك يلا اركبي
                      ركب سالم قدام و ركبت لجين ورا
                      حرك السائق ..
                      بعد فترة مو قصيرة وصلوا Grand Hotel Union Executive
                      (فندق جراند الاتحاد التنفيذي )
                      نزلوا و دخلوا
                      سالم يأشر ع المقاعد: اجلسي هناك
                      راحت لجين و جلست
                      راح سالم و قعد يتكلم مع راعي الرسبشن..
                      التفت سالم و ما لقا لجين راح يدورها هو و بعض العمال اللي يشتغلون في نفس الفندق شافها تتمشى حول الفندق عصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب راح لها و مسكها من يدها بقوة و لفها عليه
                      لجين لفت عليه بصدمه: نعم
                      سالم: انا ما قلت لك اجلسي هناك
                      لجين ناظرت يده اللي عاصره يدها: اي بس مليت و ابي اتمشى ليش حرام ؟؟
                      سالم: ايه حرام انا لما اقول كلمه محد يثنيها
                      لجين دفت يده بقوة و بعصبيه: هذا الكلام قوله لعمالك مو لي
                      ومشت للأصنصير و خلته
                      سالم انقهر وراح وراها و ركب الأصنصير ..
                      شوي و وصلوا لجناحهم و دخلوا ..
                      لجين جت بتدخل الغرفة بس مسكها سالم ولفها عليه
                      سالم: مو انا اللي تكلميني بهذي الطريقة
                      لجين تكتفت ببرود: ان شاء الله كيف تبيني اكلمك ؟؟
                      سالم بهدوء: لما تكلميني تنزلين راسك في الأرض و تقولين لي طال عمرك
                      لجين ناظرته باستحقار: تخسي الا انت لفت بتدخل ع فكرة انت ماخذ مقلب بنفسك
                      و دخلت
                      سالم انصدم كيف تقول له تخسي و مين اللي تقول مره عصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب دف الباب و دخل شافها تفصخ جكيتها
                      لجين لفت عليه
                      سالم راح لها و شياطين الأنس و الجن تنط نط بوجهه
                      لجين خافت من نظرته بس ما بينت
                      سالم مسكها من كتفها العاري بقوة و صرخ: انا انا تقولين لي اخسي
                      لجين ببرود: ايه ليش لا
                      سالم ضربها كف جامد
                      لجين مسكت مكان الكف بصدمه ابد ما توقعت انه راح يضربها
                      سالم جاء بيصرخ عليها بس تذكر امل فتح عيونه بصدمه و طلع
                      لجين تجمعت الدموع في عيونها مسحتها بسرعه
                      *** برا عند سالم ***
                      كان متوتر حييييييل اخذ جواله و دق ع امل
                      شوي
                      امل: الوو .. هههههههههه تروك ههههه شوي اصبر خليني اشوف مين
                      سالم ابتسم " الحمد لله انها بخير " : الوو امل
                      امل عقدت حواجبها: ايه مين معي ؟؟
                      سالم: امل انا سالم
                      امل استانست: اهلييييييييين سلوم وصلتوا .. اووووووووووووه ترووووك ؟؟
                      سالم: ايه
                      امل: الحمد لله ع السلامة
                      سالم: الله يسلمك كيفك و كيف تركي معاك
                      امل: الحمد لله انا بخير اما هذا تركي يبيلك تكلمه و تتصرف معاه
                      سالم استغرب: ليش ؟؟
                      امل: ههههههههههههههه خلاص خلاص ما راح اقول شي
                      سالم بخوف: امل تركي مسوي لك شي ؟؟
                      امل: هههههههههه لا و لا شي
                      سالم بشك: متأكدة
                      امل: يب
                      سالم: الحمد لله
                      تركي سحب الجوال من امل: هلا و الله بأخو زوجتي كيفك ؟؟
                      سالم: اهلين بالنسيب انا الحمد لله بخير انت كيفك ؟؟
                      تركي: تمام الحمد لله ع السلامة
                      سالم: الله يسلمك
                      تركي: ها وينك فيه ؟؟
                      سالم: في سلوفينيا
                      تركي: اوووووووه اكشخ محد قدكم
                      سالم ابتسم
                      *** داخل الغرفة ***
                      كانت مستندة ع الباب و تسمع صوت ضحكاته انقهرت و نزلت دمعتها بس مسحتها بسرعه " يخسي ابكي عشانه "
                      راحت و بدلت ثيابها و لبست بيجامة و نامت ع طول
                      *** برا ***
                      بعد ما انهى مكالماته قام و راح للغرفة شافها نايمه انقهر " يعني تبيني انام ع الكنبة .. اوك اوريك يا لجينوه "

                      ( في المملكة العربية السعودية )
                      الدمام

                      &&& في قصر دحوم &&& س 10 م

                      *** جناح دحوم & ريم ***
                      حطت اخر شمعة و ابتسمت برضا راحت قدام التسريحة و ناظرة نفسها نظره اخيره ..
                      كانت لابسة فستان احمر قصير لنص الفخذ و مستشوره شعرها و محطيته ع جنب و محطيه ميك اب متوسط يعني لا خفيف و لا ثقييل ابتسمت و ناظرت ساعة الجدار " اوووووووفففف تأخر " راحت و جلست ع الصوف و شغلت الT.V وقعدت تقلب بالمحطات لين جت الساعة 11:30م حست بالتعب و نامت
                      .. بعد نص ساعة ..
                      دخل بهدووووء شاف الشموع من عند الباب و مسويه كأنها طريق مشا مع الشموع و وصل للبلكونه شاف طاولة عليها شمعدان و كرسيين مقابلين بعض و مليانه اكل قعد يتلفت يدور ريم شاف ال T.V مشغل راح و سكره التفت وشافها نايمه ع الصوفا ابتسم وراح و باسها ع جبينها و بهمس: اسف
                      شالها و حطها ع السرير شاف ملابسها خاف انها تمرض راح غرفة التبديل و جاب بيجامة شوي دافيه لأن الجو شوي بارد غير لها ملابسها بهدووووووووء عشان ما تقوم .. قام و طفا الشموع و بدل ثيابه و رجع نام ..

                      &&& في المستشفى &&&
                      *** في مكتب راكان ***
                      فصخت جوان الروب و علقته
                      راكان وقف و فصخ الروب و علقه التفت ع جوان: جوج
                      جوان سكتت و نزلت راسها
                      راكان: اشوفك بكرا ع خير ان شاء الله
                      جوان: ان شاء الله
                      و طلعت
                      راكن ابتسم و اخذ شنطته و طلع شافها عند الباب
                      راكان: سلامات جوان ليش برا
                      جوان: انتظر فهد
                      راكان: طيب دقي عليه
                      جوان: ادق عليه ما يرد
                      راكان طلع جواله و دق عليه بس ما يرد
                      راكان: اوك تعلي خليني اوصلك
                      جوان: لالا هو شوي و يجي
                      راكان: اوك انا راح انتظر معك
                      جوان: لا ماله داعي انت روح لا تتأخر
                      راكان: يا تجين يا اجلس
                      جوان سكتت و قعدت تدق ع فهد و هي ميته خوف عليه " يا ربي ليش ما يرد .. طيب و لا احد في البيت يرد لييش .. ايه صح هما اليوم عند جدهم بس انا ما عندي رقمهم اوووووووفففف شسوي " دقت ع رشا
                      رشا: الوو هلا جوج
                      جوان: اهلين رشو و ين فهد
                      رشا: فهد مدري ؟؟
                      جوان: طيب انا خلص دوامي شسوي ؟؟
                      رشا: المشكلة ما في ولا واحد من خوالي و تعرفين بابا مسافر
                      جوان: اوووووووووفففف شسوي
                      رشا: خلاص بجيك بسيارتي
                      جوان: رشوي مو فاضيه لسخافاتك
                      رشا: هههههههه اوك طيب اركبي تكسي
                      جوان: اوك
                      رشا: ننتظرك
                      جوان: لا انا بروح البيت اريح
                      رشا: اوك احنا شوي و راجعين
                      جوان: اوك
                      سكرت منها
                      راكان: ها
                      جوان ارتبكت: ا خلاص الحين بجي تقدر تروح مشكور
                      راكان: طيب ننتظره
                      جوان: لالالا ماله داعي انت روح لا تتأخر
                      راكان: ما وراي شي و غير كذا كيف تبغيني اخليك و انتي و حدك هنا
                      جوان: شوي و جاي
                      راكان: اوك ابي اطمن عليك
                      جوان سكتت " اوووففف شسوي الحين ": ا دكتور
                      راكان: طلعنا من العمل
                      جوان سكتت شوي: ا انا بروح مع التاكسي
                      راكان: ليش؟؟
                      جوان: عشان يوصلني ما في احد بوصلني فهد مو موجود
                      راكان: و اللي قدامك هنا رخمه
                      جوان: لييييش ؟؟
                      راكان: الحين تخلين الغريب يوصلك و انا خطيبك ما تبيني اوصلك
                      جوان باندفاع: لا مو قصدي انا اقصد انو...
                      راكان قاطعها: خلاص مو لازم يلا تعالي اوصلك
                      جوان سكتت و راحت وراه و ركبوا السيارة
                      جوان " اووووووففففففففف الحين عصب شسوي " : دكتور
                      راكان بحده: احنا برا العمل
                      جوان: ا طيب شسمونه انت زعلان
                      راكان حب يتغلا: ليش يهمك
                      جوان بدون احساس: اكييييد
                      راكان لف عليها
                      جوان ارتبكت: ا اقصد ان ..
                      راكان سكر فمها بأصبعه و كمل طريقه
                      جوان لفت وجها ع الدريشة
                      راكان: جوان
                      جوان بهمس: نعم ؟؟
                      راكان لف عليها: أحبك
                      جوان وجها صار احممممممممممممممممممممممممممممرررررررررررررررررررر و حست ان الجو حار قعدت تحرك يدها ع وجها
                      راكان ابتسم: حرانة
                      جوان: .............................................. لا رد
                      راكان شغل المكيف
                      جوان مع انها قدام المكيف بس للحين تحس بحرارة ..
                      شوي و وصلوا ..
                      جوان: مشكور دك..
                      راكان: احم
                      جوان سكتت شوي: مشكور بهمس راكان ما قصرت
                      و نزلت بسرعه
                      راكان تابعها بنظراته لين اختفت عن نظره تنهد براحه و اسند ظهره: اه يا لبى اسمي من شفتها
                      شوي و حرك

                      ( اليوم الثاني )

                      &&& في قصر دحوم &&& س9 ص

                      فتحت عيونها شافته يسكر ازرار الثوب
                      ريم ابتسمت: صباح الخير
                      دحوم التفت: صباح النور حبيبتي
                      ريم بعدت الحاف عنها و ناظرت لبسها و انحرجت: متى جيت ؟؟
                      دحوم: س 12
                      ريم هزت راسها
                      دحوم: يلا يا كسولا قومي توضي و صلي الفجر صحيتك الفجر عشان تصلين بس شكلك كنتي تعبانه
                      ريم: شكله
                      قامت وراحت الحمام الله يكرمكم اغتسلت و توضأت و طلعت شافته يعدل شماغه
                      ريم: بتروح العمل
                      دحوم التفت عليها: ايه تبين شي ؟؟
                      ريم سكتت
                      دحوم توجه لها: حياتي انا اسف امس فضت بطارية جوالي و كنت مشغول حيييل
                      ريم: لا عادي بس ابي اكلمك بموضوع
                      دحوم يناظر ساعته: سوري اجلي الموضوع لبعدين حياتي
                      ريم سكتت شوي: اوك
                      دحوم باس خدها: اسف حبيبتي
                      و طلع ع طول
                      ريم ميلت فمها و راحت تصلي
                      *** في غرفة الطعام ***
                      مر دحوم و سلم ع ابوه
                      شهد: عبد الرحمن
                      دحوم: هلا
                      شهد: وين ريم ؟؟
                      دحوم: فوق تصلي
                      شهد: اوك
                      طلع دحوم
                      شهد: انا طالعه لريم
                      حامد: وانا رايح للعمل
                      بو عبد السلام: الله معاكم
                      طلع حامد و طلعت شهد لجناح ريم & دحوم طقت الباب بس محد رد طقت مره ثانية و ثالثة بس كمان ما في رد خافت ع ريم و دخلت شافت الشموع بس مطفيه وع شكل طريق مشت مع الشموع لين و صلت للبلكونه شافت الأكل التفتت شافت ريم تلم السجادة راحت ناحيتها
                      شهد: قوه ريم
                      ريم: اهلين حبيبتي كيفك ؟؟
                      شهد: تمام و انتي ؟؟
                      ريم: الحمد لله
                      شهد جلست
                      ريم جلست جنبها
                      شهد: شكلكم بتخربوني
                      ريم ضربتها ع يدها بخفه: اعقلي يا بنت بلا قلت ادب
                      شهد: مو انا انتو هههههههههههه
                      ريم: لا يغرك الشكل
                      شهد هزت راسها: المهم ايش ورا هذي المناسبة
                      ريم نزلت راسها بخجل: انا حامل
                      شهد فتحت عيونها بصدمه: جذابه
                      ريم: ههه و الله
                      شهد بحماس: شنو كانت ردة فعله لما درا ؟؟
                      ريم لفت وجها: وهو درا
                      شهد: بعني شنو ما فهمت ؟؟
                      ريم: ما يدري
                      شهد: وليش ما قلتي له ؟؟
                      ريم: امس جاء متأخر و انا من التعب نمت
                      شهد: وليش ما قلتي له الصبح
                      ريم نزلت راسها بحزن: وهو خلا لي فرصه قلت له ابيك في موضوع قالي مشغول و اجلي الموضوع
                      شهد تهون عليها: ما عليج يا قلبي هو ذي الأيام مشغول شوي
                      ريم تهز راسها
                      شهد: المهم تبيني اقول له
                      ريم: لالالا عفيه شهود خليني انا اقوله
                      شهد: اوك انا بروح اخبر دادي
                      ريم: لالا انا قلت ابي اخلي اول واحد ابشره بعد امل دحومي
                      شهد: وامل شدراها ؟؟
                      ريم: هي كانت معاي في المستشفى
                      شهد: اهاه اوك براحتك قامت طيب خبرتي ابوك و عادل ؟؟
                      ريم: لا
                      شهد هزت راسها و طلعت

                      &&& في قصر بو راكان &&&

                      رغد: امم طيب راكان
                      راكان: هلا
                      رغد: انت كيف شايف الرجال
                      راكان باستهبال: اي رجال ؟؟
                      رغد: اوووه اللي كنا نتكلم عليه قبل شوي
                      راكان يستغبي: اي واحد ؟؟
                      رغد: وهو في غيره
                      راكان: مين ؟؟
                      رغد سكتت شوي و بهمس: نبراس
                      راكان: اهاه نبراس
                      رغد: اييييه
                      راكان: مدري
                      رغد: كيف يعني ما تدري
                      راكان: الرجال 24 ساعة برا يعني هو ما يقعد في السعودية كثير عشان كذا ما اعرف عنه شي و ع فكره هو يعيش في جدة بس يدرس برا
                      رغد: اهاه
                      راكان: في سؤال ثاني عن هذا نبراس
                      رغد قامت: لا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...